تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
  1. #1
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    Red face عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    ﺂﻟﺳﻟآﻣ̝̚ ﻋﻟﯾﮑﻣ̝̚ ۆړُפﻣ̝̚ھَہّ آﻟﻟھَہّ ۆﺑړُﮑﺂﭠھَہّ
    ﺷפآﻟﮑﻣ̝̚ .. ﻋﺳﺂگـﻣ̝̚ ﺑﺧﯾړُ .. ^^
    آﻟﯾۆﻣ̝̚ פﺑﯾﭠ ﺂﻁړُﺣ ھَہّۆﻧﯾ ړُۆآﯾﭠﯾ آﻟﺂۆﻟـﮯ ۆھَہّﯾ ړُۆﺂﯾھَہّ ﺑﺣړُﯾﻧﯾھَہّ ۆﭬﯾھَہّﺂ ﺷۆﯾ ﻣ̝̚ﻧ آﻟﻟھَہّﭴھَہّ ﺂﻟﺂﻣ̝̚ﺂړُﺂﭠﯾھَہّ ۆھَہّﯾ ﺑﻗ̮ـ̃ﻟﻣ̝̚ﯾ ﺂﻧآ ﮃﻣ̝̚ړُۆگـ ﯾآ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ۆآﭠﻣ̝̚ﻧـﮯ ﻣ̝̚ﻧ آﯾ פﮃ ﯾﺑﺂ ﯾﻧﻗ̮ـ̃ﻟھَہّآ ﭬ ﻣ̝̚گـﺂﻧ ﯾﻧﻗ̮ـ̃ﻟ ﻧﮑ آﻟگـآﭠﺑھَہّ آﻟﻟﯾ ھَہّﯾ آﻧﺂ

    ﺂﻟړُۆﺂﯾھَہّ ۆﺂﻗ̮ـ̃ﻋﯾھَہّ 100% ﺑﺳ ﺂﻧﺂ ﻏ̣̐ﯾړُﭠ ﺑﻋﺿ ﺂﻟﺂﺷﯾآء

    ۆآﭠﻣ̝̚ﻧـﮯ ﻣ̝̚ﻧ گـﻟ ﻗ̮ـ̃ﻟﺑﯾ ﺂﻧ ﺂﻟړُۆﺂﯾھَہّ ﻣ̝̚ﺂﭠﺷﻏ̣̐ﻟ ﺣﮃ ﻋﻧ ذﮑړُ ړُﺑھَہّ
    ۆﺑﺂﺑ ﺂﻟﻧﻗ̮ـ̃ﮃ ﻣ̝̚ﭬﭠۆﺣ ﺑﺳ ﺑﮃۆﻧ ﭠﭴړُﯾﺣ
    ۆﺂﻧ ﺷآء ﺂﻟﻟھَہّ ﭠﻋﯾﺑگـﻣ̝̚





    <-- هآي رمسة الكـآتبه ×__× يعني مب انا








    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  2. #2
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    الشخصيات

    اليده (لطيفه ام ام فيصل< ): عمرها 85 تقريبا وهي طيبه بس تحب تهاوش وبخيله وبتعرفون عنها زود عقب شوي.
    اليد : متوفي من سنه وعقب بتعرفون عنه (الله يرحمه).

    بيت بو فيصل
    خالد:60 سنه ابيض وعيونه بنيه غامجه وشعره ابيض خفيف وناعم وهو قصير ومتين شوي تقريبا وزنه 62 . ريال بخيل شوي ع عياله وكريم ع حيواناته < يحب يربي الحيوانات ويعتبرها هوايه ، وهو هب متعلم لانه طلع من المدرسه من وقت وانشغل بتربيه حيوانات ابوه وعقب اشتغل في الشرطه وتزوج ام فيصل واخر شي تقاعد علشان يفضى ويجابل حيواناته.
    سميه:زوجه خالد عمرها 45 سنه،عصبيه وايد وشديده لكنها طيبه احيانا بس لما تعصب لازم تحط حرتها في اللي جدامها وقاسيه احيانا بعد وبخيله شوي وهي متعلمه وتشتغل في احد الوزارات الحكوميه.
    فيصل:24 سنه عصبي وايد لما يعصب لازم يتهاوش ويكفخ احد ومن فتره حب له وحده وياه في الجامعه وعاش معاها قصه حب والحمدالله في النهايه تزوجها بس غصبا عن الكل.
    بدريه: زوجه فيصل عمرها 20 سنه تمثل الطيبه بس من داخلها فيها كره ع خوات فيصل وهي ماتحب الطبخ فماتعلمت تطبخ ووايد اهلها كانوا مدلعينها فصارت كله تتشرط ع فيصل وهو يسمع كلامها وهي متسلطه عليه وايد.
    العنود:اخت فيصل عمرها 21 سنه طيبه وايد بس عصبيه احيانا ، حنونه بس متعقده انها متينه ووايد تتحسس لما احد اييب لها طاري انها متينه او يتطنز عليها وهي تشتغل معلمه .
    ساره:اخت فيصل بعد عمرها 20 سنه كبر بدريه ومايطيقون بعض وكله يتهاوشون وتخاف من اخوها فيصل وايد علشان هو كله يضربها بسبب مرته بدريه ، هي طيبه احيانا بس ماتحب تبين طيبتها بس كريمه وايد وتحب تعطي وتشتغل بعد معلمه .
    ريم:16 سنه طيوبه وماتزعل من احد لو شنو يسوون فيها ، حساسه وايد ، وايد يحطون حرتهم فيها ، حنونه ، ومزاجيه واايدات ،عصببيه شوي ،تحب تسولف وراعيه مقالب.

    بيت نصرى / اخت ام فيصل
    نصرى: عمرها 42 سنه بخيله وايد ماتحب تعطي وتحب تاخذ من غيرها ووايد كلوز مع اختها ام فيصل ودايما تنقل الكلام وتحب تتكلم وهي ربه بيت ماتشتغل.
    سالم:زوج نصرى عمره 55 سنه، مايستحي ع ويهه ابد وبعد بخيل وايد ويشتغل في احد الشركات بس هو حقير بمعنى الكلمه وكلمه حقير شوي عليه وعقب بتعرفون ليش .
    راويه:19 سنه وتدرس برع البحرين في مصر وعقب بتعرفونها اكثر .
    حصه:17 سنه وايد اوكي وذ ريم وهي ربيعتها ودوم يسولفون وذ بعض وهي هب اوكي مع امها بس زينه مع ابوها .

    بيت احلام / اخت ام فيصل الثانيه
    احلام: عمرها 40 سنه تحب تسوي اللي ف راسها وهي لما تجوف حد تهلل فيه ومن وراه ترمس عنه هاي طبعها وهي زينه مع خواتها .
    هشام: زوج احلام عمره 41 طيب وريال متدين ويشتغل في احد الوزارات الحكوميه وحنون ويا عياله ويهتم فيهم وايد .
    راشد:20 سنه وهو اخو ساره بالرضاعه ، تصرفاته غريبه شوي ومايحب يسمع كلام امه ولا ابوه .
    نوره:15 سنه هاي بعد ربيعه ريم ووايد وياهم بس اكثر شي هي ويا ريم ووايد شاطره وام لسان شوي وعقب بتعرفون عنها .
    بروووب






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  3. #3
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    ﭠﻋﻋﻋﻋﺑﭠ ۆﻣ̝̚آﻟﻗ̮ـ̃ﯾﭠ ﺂﻟﻟﯾ ﯾۆﺂﺳﯾﻧﯾ . . .

    الساعه 5 و35 دقيقه / اليوم الجمعه
    كنت منسدحه ومتملله ويالسه العب ب شعري واسمع اغاني حزينه واغني وياهم الـآ رن فوني وجفت النك الخبله نوروه ، ضحكت ورديت بسرعه وقلت هلـآ والله
    نوره: هاي سلامج يعني وعليكم السلام
    : هههه احم السلام عليكم والرحمه ولايهمج
    نوره: وعليكم السلام والرحمه ، اممم ريموه عندج شي اليوم
    ريم : والله مادري ماجفت جدول اعمالي اذا بروح الشركه وجي يعني
    نوره : اقول جب من صجي اتكلم انا
    ريم : ليش شعندج تسألين
    نوره : لا بس ملل ياخي وعطله قلت انا وانتي وحصوه نروح بيت ماما لطيفه ونرقد مناك وجي هع
    ريم نقزت ويلست ع السرير وقالت : ايوا والله وناسسسسه اقوى شي بس قلتي لحصوه اذا بتيي او لا
    نوره : يب قلتها وقالت بتيي اذا انتي بتيين وانا بعد مابيي الا اذا انتي ييتي
    ريم : احم احم ادري اصلن انتوا بدوني عصفور بلا عش
    نوره : شدخخخل اقوول باي باي لاتخلصين رصيدي
    ريم : بخيله
    نوره : ايوا بخيله انزين اوكي بسمعج صوت القطار
    طوط طوط طوط
    وبندت نوره ف ويه ريم
    جافت ريم الشاشه وقالت مالت عليج ي الدبه وراحت لامها تشاورها اذا تخليها تروح او لا.
    تميت ادور امايه وحصلتها ف المطبخ تسوي عصير وقلت لها : يـمـه
    ام فيصل بعصبيه : وصمه تصمج ان شاء الله شتبين
    ريم : امم انا ابي اروح بيت ماما لطيفه
    ام فيصل : لا مافي روحه قبل ماتنظفين وعقب يصير خير
    ريم : يارباااه كله تخلوني انظفف مانستانس حتى ف العطله
    ام فيصل : انجبي واكلي خراج عاجبج ولا مب عاجبج ب الطقاق اللي يطقج وكلمتي اهيه اللي تنسمع هاي اللي ناقص اليهال يتكلمون
    ريم بضيج : خلاص خلاص بروح انظف وعقب بروح اوكي
    ام فيصل : ذلفي وفكيني
    وراحت ريم تنظف وهي تتحلطم وضايجه
    اللي ف قلب ريم كـآن (ياربي ليش جي كله انا انظف والله احس اني صرت خدامه اوف ليش جي وخواتي ماتقولهم شي بس انا اللي كله نظفي )
    وعقب مانظفت المطبخ وغرفتها ورتبتهم تكسرت من التنظيف وسارت تسبحت ولبست والخ وعقب راحت لابوها
    ريم : يبه ابيك توديني بيت ماما لطيفه وابي ارقد عندهم بعد
    بوفيصل : انا ترا مو خداديمج كل يوم ودوني وييبوني تبين تروحين بوديج بس ف الرجعه دوري لج احد يرجعج انا مو متفرق لج اييبج باجر
    ريم : خلاص انزين بس وديني
    بوفيصل يلا امشي السياره
    ووصلت ريم ودخلت بيت ماما لطيفه وحصلت نوره وحصه ينتظرونها وسلموا عليها ويلسوا كلهم ف الصاله وكانت اليده لطيفه راقده في الصاله
    وقالت نوره : لا والله تو الناس الشيخه ريم توج متفرقه اتيين صارت لنا سنه واحنا ننتظرج وحضرتج ماشرفتي
    ريم ببتسامه تخفي ضيجها : انتي عن من تتكلمين ليكون انا
    نوره : اكيد انتي ف احد غيرج
    ريم : يب حصوه هههههه
    نوره بدت تعصب وقالتلها ريم لا لا خلاص اسفه اخر مره اتأخر انزين جم نوره عندي انا وباستها ع خدها بس امانه لاتزعلين
    نوره : لا مازعلت بس لاتقهريني
    ريم : انزين اعصابج عاد هههع
    حصه: شرايكم نلعب
    ريم ونوره : شنو نلعب
    حصه : امم تركيبات يايبتهم انا من دبي كشخه والله
    نوره : الااااااي وناسسه انا ابي
    ريم بملل : اوهو مال اول تركيبات
    وتموا يلعبون وعطوا ريم طـآآف
    وهي انقهرت
    وقامت شغلت التلفزيون وتمت تدور الريموت : اوهو وين الريموت بعد حشى حتى الريموت خاشينه عشان مانجوف التلفزيون
    نوره وحصه : تمو يضحكون هـآي ريم كالعاده جي هع
    وبطلت التلفزيون وتمت تدور قنوات سنعه
    وبالغلط فرت ع قناه اغاني مابقول اسمها هههه المهم وكانت اغنيه ردحه وجي وجان تستانس حصه وتمت تغني وياهم وترقص
    قالت لها ريم : خخ صدق من قال ع طقه الطبله ترقص المينونه
    حصه دورت شي تفلعه ع ريم وماحصلت الا اقرب شي علبه الكلينكس وفلعت ريم
    ريم بضحكه ناعمه عكس اسلوبها الدفش : ههههههه
    وغيرت ريم القناه وماعيبها شي ذوقها صعب المهم وفرت ع قناه افلام وعيب نوره الفلم وتمت تطالعه
    تمللت ريم وفرت الريموت ع نوره
    لكــــــن
    مره وحده اليده تمت تتقلب وكل وحده تغير ويهها عسب اليده ماترضى حد يخسرها كهربه ولو عرفت انهم مشغلين التلفزيون بتسوي لهم سالفه
    قالت ريم بصوت ماينسمع : لا رحنا فيها انا مالي خص ماسويت شي
    وتمت نوره تمشي ب اطراف اصابعها شرات الحراميه وبكل خفه وهي اصلن رشيقه وهاي الشي ساعدها انها تركب فوق كل الكراسي بدون ماتظهر صوت لين عقب حطت الريموت مكانه وبندت التلفزيون وتنهدت وه الحمدالله
    بسسسسس
    زلقت ريولها وجان تطيح ع ويهها وظهر صوت
    : حصه ، نوره ، ريم
    وبس خلص البارت 1
    شو توقعاتكم :
    منو تتوقعون اللي ناداهم
    شو بيستوي اليوم الثاني






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  4. #4
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    البـآرت الـثـآني

    :حصه ، نوره ، ريم
    تغيرت ملامح ويوه الكل ولفوا مره وحده ع مصدر الصوت جـآن يجوفون خدامه يدتهم لجمي
    تنهدت ريم وقالت : الله يغربل بليسسج .. هـآه شتبين
    لجمي : لا يكلم اناه جي ترا بقول حق ماما لتيفه انتوا يشغل هزا تلفزيون مال هيا
    نوره وحصه : لجمي سمعي مب احنا اللي شغلنا التلفزيون هـآي ريمووه
    فجت عيونها وقالت : ـآخخ بس ي النذلـآت احين هب انتوا هــآه
    حصه ونوره : هههه يلا تفاهمي وياها وراحوا غرفه من الغرف يرقدون
    ريم : لجمي سوري ياخي بس شسماه انا مايخصني اممم
    قاطعتها لجمي : انا لازم يقول حق ماما لتيفه
    ريم : افا ي لجمي هاي وانا احبببج جي تعلمين علي عقب يدوه بتهزبني ياخي فهميني
    لجمي صدقت روحها : هيه انته يحب انا عشان انا واجد جميل خلاص انا يسامح انته
    ريم ببتسامه وبداخلها ودها تضحك : فدييتج ي لجمي
    : يمييييييييييييييييييييييييه
    جان تسمع ريم صرخه من الغرفه اللي راحوا لها نوره وحصه راحت لها جان تجوفهم يناقزون
    نوره : ريموووووه جوفيييي زهيوووي(صرصور) يييمييييه
    حصه : اخييييه انا هب راقده اهنيه
    ريم : ي حليلكم ع قلبي ع بالكم شي مكان ترقدون فيه هع
    نوره : لااا انا مابي ارقد مني كله حشرات ب هالغرفه
    حصه : وانا بعععد
    ريم : اقول بلا هذره زايده ويلسوا نظفوا خل نرقد
    وتموا ينظفون ويرتبون طبعا نظفوا عدل بس عسب يخافون ع اعمارهم
    وعقب انسدحوا نوره وريم حذال بعض اما حصه ريلها صوب ريم
    ريم : اوهو حصوه شيلي ريوولج ياخي جريبه من ويهي اووف
    حصه : لا والله انا ييت وانسدحت قبلج مني انتي روحي انسدحي مكان ثاني
    ريم : يارباااااه مابي اتحرك تعبانه مالي خلق
    حصه : عيل جببب
    وتموا نوره وريم يسولفون ويضحكون
    اما حصه كانت معصبه : اوهو رقدووا وفكوونا ريمووه انجبي لوعتي جبدنا اوف
    ريم بضيج : خلاص قمت قمت ارتاحي وسارت انسدحت صوب باب الغرفه
    ورقدووا
    اليوم الثاني
    4 و30 الفير
    حصه وهي تهز ريم : ريمووووه قوميي اووف عقب بيقولون ماساعدتوا يدتكم وبيسوون لنا سالفه
    ريم : بس شوي شوي بس ابا ارقد
    حصه : قومي قومي مافينا ترا بيهزبونج كيفج عاد
    بطلت عيونها وهي دايخه : ياربي وين حد يرقد وياكم انتوا
    حصه : يلا بسرعه توضي وصلي وقومي نوروه وياج وانا بروح اساعد يدوه
    وراحت ريم الحمام وانتوا بالكرامه وتوضت وعقب صلت وعقب تمت تقوم نوره وتمت تتحلطم نوره بعد
    وعقب لبسوا شيلاتهم وعباياتهم وراحوا الصاله عسب مايدرون يمكن شي حد ياي من الصبح
    حصلوا خالهم مايد ف الصاله وسلموا عليه
    وراحوا المطبخ وجافوا اليده لطيفه تسوي الريوق ووياها لجمي
    وواقفه ع طرف المطبخ صوب الباب حصه ووقفوا يمها نوره وريم
    اليده ب استهزاء : ليش قمتوا احين جان كملتوا رقادكم
    ريم وهي تساسر حصه ونوره : جفتوا كيف قالت رقدووا سمعتوها يلا عيل بباي بروح اكمل رقادي
    حصه : اقول انثبري محلج تبينها تدوس ف بطنج
    نوره : صح كلام حصوه يلسي محلج احسن لج
    اليده لطيفه : عقب ماخلصت كل شي ييتوا تو الناس
    وسارت الصاله ووراها لجمي شايله الريوق
    وعقبهم نوره وحصه وريم
    ورن فون البيت
    وشلته اليده
    : السلام عليكم والرحمه
    اليده لطيفه : وعليكم السلام
    ام راشد اللي هي ام نوره : شلونج ي يمه وشخبارج
    اليده لطيفه : والله زينه ي يمه بس بناتكم لعوزوني ولا ساعدوني ب شي
    ام راشد : افا جي سووا حسابهم عندي .. مانظفوا شي
    اليده لطيفه : لا وين ينظفون هاييل بس فالحات يجوفون التلفزيون سمعتهم شغلووه وتموا يلعبون وسهرانين لين الساعه 2 فالليل
    وتمت تقول ل ام راشد كل شي وماتم شي ماقالته مع اضافه بهارات للكلام وعقب سكروه
    ريم وهي ترمس نوره وحصه : خخ جفتوا قالت كل شي هع
    حصه : ياربي احنا يايين نستانس مب ننظف
    نوره : واكك توكم تدرون ان احنا مستويين خدامات هع
    عقب 4 ساعات
    نوره : احين انا رشود بييني قايله له اييني الصبح وتوه متصل بي
    حصه : انا باباتي بييني احين بعد
    ريم بضيج : امممم وانا محد بييني ياخي نوروه وصليني لان فشله اسير وذ حصووه وجي
    نوره : افا عليج ترا رشود اخوج يعني دامه اخو ساروه بالرضاعه لاه
    ريم : اخوي هب اخوي المهم يوصلني هع
    واول وحده يوها حصه وسارت وبقت نوره وريم عقب ياهم راشد وخذاهم
    ووصل ريم وعقب وعقب سار بيتهم
    ريم دخلت البيت وع طول ل غرفتي وكملت رقادي
    نوره وصلت بيتهم وظهرهم ابوها وجي ووداهم مول
    حصه رجعت البيت وتمت تجوف التي في
    ريم نشت ع الساعه 11
    وحدرت المسن بزي
    وجافت اضافه من ايميل غريب
    قالت لا الظاهر هاي وحده من اربيعاتي سوت لها ايميل يديد وجي
    وقبلت الاضافه
    وكـآن نكها
    گـﻟ ﻣ̝̚ﺂﺂﭠﻣ̝̚ﻧﺂھَہّ آﻟﺂﻧ ړُﺣﯾﻟ ﻣ̝̚ﻧ ھَہّذھَہّ آﻟﮃﻧﯾﺂ ﺂﻟﻣ̝̚ۆﭴﻋھَہّ ..
    وكانت ضايجه ومالها خلق ترمس حد ف حطت ضايجه بروب لحد يرمسني
    عقب شوي جـآن تسمع حس المسن
    وجافت الايميل هاي اللي مساعه قبلته
    - says: افا بلاها حبيبتي
    گـﻟ ﻣ̝̚ﺂﺂﭠﻣ̝̚ﻧﺂھَہّ آﻟﺂﻧ ړُﺣﯾﻟ ﻣ̝̚ﻧ ھَہّذھَہّ آﻟﮃﻧﯾﺂ ﺂﻟﻣ̝̚ۆﭴﻋھَہّ .. Says:منو انتي
    - says: انا اسمي هزاع وانا من الامارات عمري 23 سنه واحبج ووتراني مسجل ب نفس المنتدى اللي انتي مشاركه فيه جفتي كيف الصدفه منتدى ...... وانتي نكج ....
    ريم فجت عيونها واستغربت منو هـآي وشو يبا ومن وين له ايميلها
    وصكته بلوك وديليت وسكرت المسن والاب
    وسارت المطبخ تتغدى
    ريم لامها : يمه شو الغدى
    ام فيصل : هيه هاي اللي فالحه فيه اكل ومرعى وقله صنعى يا راقده او ظاهره وماتساعدين امج والغدى مجبوس دياي انزين ب قولج جهزي اغراضج بنسافر
    ريم : واخيييييرااا بتسفروني
    ساره : هيه هب ويه سفر اونه بتسفروني لانج تعرفين عمرج خدامه
    ريم تضايجت بس سوت طاف : انزين وين بنروح
    ام فيصل : بنروح العمره ويا خالتج نصرى وريلها واليده لطيفه واختج العنود وبس
    ريم : اها اوكيي
    وطيرااااان سارت ريم تجهز اغراضها

    توقعاتكم
    هزاع بيضيف ريم مره ثانيه والا خلاص بيخليها بحالها
    شو بيصير ف السفره .. تتوقعون تعدي جي بدون مايستوي شي
    زوج نصرى شو بيسوي ل ريم
    وشو رده فعل ريم من اللي سواه زوج خالتها نصرى






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  5. #5
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    ﻟﻟﺣړُﻣ̝̚ ﻋژﻣ̝̚ﭠ ﻋ ﺂﻟړُۆפھَہّ
    ﺂﻟۆﻟھَہّ ھَہّﻟ آﻟﮃﻣ̝̚ﻋ ﺳﺂﺣھَہّ
    ﯾۆﻣ̝̚ ړُﯾﭠ آﻟﻧﭬﺳ ﻣ̝̚ﭴړُۆﺣھَہّ
    ﯾﯾﭠ ﺑﯾﭠ آﻟﻟھَہّ ﺂﺑآ آﻟړُﺂﺣھَہّ

    الـبـارت الـثـالـث

    سارت ريم تجهز اغراضها طيراااااان ومحتاره شو تاخذ وشو تخلي وتمت تجهز شنطتها تقريبا خذ لها ساعه وشي لين عقب خلصت وحدرت المسن اونه بتودع ربيعاتها وجافت اعز ربيعه لها حادره وهي روضه واحين بعرف لكم روضه طبعا شي شخصيات ماذكرتهم من البدايه بس عسب ماتتخربطون لما يجرب دورهم بعرف لكم اياهم ^^
    بيت بو روضه
    بو روضه عبدالله : 72 سنه طيب وحبوب واوكي مع عياله ويعاملهم شرات ربعه
    خالد : 26 سنه ووايد متحكم ب روضه لان هي البنت الوحيده وهو اونه يظهر قوته عليها
    عايشه : 23 سنه حرمه خالد ووايد حليوه وذ روضه وتعاملها ك اخت لها وماترضى عليها
    حمدان : 22 سنه ومنعزل بروحه وهب وايد ويا اهله
    روضه : 21 سنه وهـآي اعز ربيعات ريم وتحبها واااايد وكل شي تخبرها اياه ووايد كلوز وياها
    نايف : 20 سنه وهـآي يموت ب روضه اخته ويعتبرها وحده من ربعه واوكي وياها ودوم يظهرها وياها وحساس
    رائد : 7 سنين وهـآي كيووت وايد وبريء
    ريم كـآن نكهـآ
    آنـآإ مَ نيْبِ مثثثثثثلْ غيريُ ، لآ تقآإرنّيْ بـَ |[ غ’ـيري
    اما روضه كان نقط
    .... says : ولايسدن ف ذمتيه وان سدن فلا باس
    آنـآإ مَ نيْبِ مثثثثثثلْ غيريُ ، لآ تقآإرنّيْ بـَ |[ غ’ـيري says : مرحبتين حياتي
    .... says : شحالج حبيبي
    آنـآإ مَ نيْبِ مثثثثثثلْ غيريُ ، لآ تقآإرنّيْ بـَ |[ غ’ـيري says : تمـآم ومن صوبج
    .... says : مديم ي قلبي انا الحمدالله تمام بجوفتج
    آنـآإ مَ نيْبِ مثثثثثثلْ غيريُ ، لآ تقآإرنّيْ بـَ |[ غ’ـيري says : رويييض انا باجر بسافر العمره وذ امايه و خالتي نصرى وريلها وماما لطيفه وجي بتوله عليج وانتبهي لعمرج حياتي بنتم بس 4 ايام وبنيي .. ^^
    .... says : ايواا توكيه وانتي بعد انتبهي لعمرج .. امم ريموه انا لازم اظهر احيين برقد تعبانه توكيه يلا بباي
    آنـآإ مَ نيْبِ مثثثثثثلْ غيريُ ، لآ تقآإرنّيْ بـَ |[ غ’ـيري says : اووف كله ترقدين توكيه باي

    وظهرت ريم من المسن وهي ضايجه ماشبعت من روويض ورويض كله راقده تبا تسولف وياها بس يالله الحمدالله وحدرت منتدى ......... وتمت تشارك وجي وتودعهم لين مااستوت الساعه 8 وشي
    وسـآرت ترقد

    اليوم الثاني
    الساعه 9 الصبح
    نشت ريم ع صوت امها وهي تقومها تقولها يالله بسرعه بنسير المطار عقب شوي عسب طيارتهم 12
    وتسبحت والخ ولبست عباتها وشيلتها وشالت شنطتها وو تمت تترياهم يجهزون وعقب دقايق مشوا المطار تمت تودع ريم البحرين ب عيونها همم واتفكر شو بيستوي لو اني ماارجع لج ي البحرين الا وانا ميته وجي وعيونها امتلت دموع بس ماصاحت مافيها عقب يتطنزون عليها وجي
    وصلوا المطار ونزلوا وسلم بوفيصل ع ريم وجي وقالها: ترجعون ب السلامه ان شاء الله
    وجاف ام فيصل بتدخل المطار قام وناداها يبا يسلم عليها وجي
    وسلم عليها وباسها ع خدها وكانت ريم يالسه تجوف الا لما جافت ابوها يبوس امها ع خدها استحت ولفت ويهها
    وعقب يات ام فيصل والعنود نزلت من السياره وجي وسلمت ع ابوها لانها كانت يايه المطار ب سيارتها وودخلوووا المطار
    سألت ريم عن الساعه وقالوا لها 10 وشي
    تمت تفكر ريم اوهو شو بنسوي ساعه وشي وملل
    تمت تفكر ب رويض وانها تبا ترمسها بس قالت معليش شو بسوي يعني
    وعقب شوي نادوهم عقب ماكملوا الاجراءات وساروا الطياره
    وريم تركب الطياره ب هاي السلم خافت تزلق وتطيح تمت تجوف السلم وهي تركب وتفكر لو انها ب تطيح وجي فشللله بس الحمدالله عدت ع خير وطافت
    ويلست ريم ع جهه اليسار وماشي حذالها ع الـ 3 كراسي اللي يمها اما ع جهه اليمين كان شي رياييل يالسين وذ زوج نصرى ع الكراسي اللي يم الكراسي اللي يم ريم ~> أتمنى فهمتوا
    انزين وورا ريم امها وخالتها نصرى والعنود
    حست ريم ب حد يالس يتأملها وجي
    بالمره بوصف لكم ريم =) : سمرا فاتحه وويهها بريء وطفولي وعندها غمازتين ب خدينها بس ماتظهر الا وحده وشعرها لين فخذها بني غامج كل حد يجوفه يقول اسود و نـآعم بس جاف وكثيف اما طولها متوسط وهي هب متينه ولا ب ضعيفه مليانه .
    لفت ريم وهي متضايجه من هالنظرات وطاحت عينها ب عين زوج خالتها نصرى وابتسم لها بمكر خافت ريم ولفت ويهها وتمت تطالع الدريشه ويات المضيفه تعطي ريم الغدى وجي وكلت وكـآن زوج نصرى للحين يالس يطالعها ولا شال عينه من ع ريم ~> يقهر لاه
    ولما جرب الهبوط هـأي عأد رعب ريم خافت هي اكثر شي تخاف منه الهبوط وغمضت عينها واعلنوا ان خلاص بيهبطون وتمت ميوده الايدين مالت الكرسي وكـآن شكلها يضحك وبريء ولما خلصوا من الهبوط بطلت عيونها شوي شوي وجافت الكل يطالعها حست ب فشله غير طبيعيه وونزلوا من الطياره ووصلوا مطار جده وركبوا الباص وكان الباص لاتعليق جنه قفص وفيه حمام هههههههه ماشي فيه الا جم كرسي اما البقيه لازم ايودون شي جي ماعرف شو هو خخ
    وكانت ريم يالسه والعنود واقفه وزوج نصرى كان وياهم وواقف وام فيصل ونصرى ركبوا باص ثاني
    عقب يات وحده شكلها هنديه ووياها ريال وياهل جي تقريبا 9 سنوات
    وقالوا لـ ريم ب العربي طبعا ان يبون الكرسي ل بنتهم عسب بنتهم ماتروم توقف اريولها وجي
    ابتسمت لهم ريم وقامت وتمت واقفه حذال العنود ومشى الباص وكانت ريم ميته تبا تضحك عسب اشكالهم لاتعليق والباص يمشي سريع وجي وهم يتراقعون هههههههه
    ووصلوا مطار جده وكان كبير ووايد عيب ريم وعقب ماخلصوا الاجراءات والخ ركبوا باص وجي ووداهم مكه اما ريم كانت راقده طول الطريج عسب هي كانت تعبانه وقومت ام فيصل ريم وجي وقالت لها وصلنا بطلت ريم عيونها وجافت فندق فخم وكشخـآه وتمت تتأمله ووايد عايبها وزوج نصرى طول الطريج وهو عينه ع ريم وكل ماتلتفت يجوفها بنظرات مكر ووراه شي بس ريم عطته طاف مع انها وايد خايفه وعقب شوي وصل كل حد جناحه وجناح ام فيصل مجابل ل جناح نصرى كـآن ف جناح ام فيصل ريم و العنود اما ف جناح نصرى كانت هي وريلها واليده
    جافت ريم ان ماشي لها مكان وتمت تفكر وين ترقد ماشي غير سريرين وخذوهم ام فيصل و العنود وقالت لامها
    ريم : يمه ويين انا برررقد
    ام فيصل : ع الارض يعني وين مثلا
    فجت ريم عيونها وقالت : انا ظهري يعورني مافيني ارقد ع الارض
    ام فيصل : والله ب الطقاق دوري لج مكان ترقدين فيه
    تضايجت ريم وفرشت لها ع الارض ورقدت

    شو توقعاتكم
    ام فيصل بتم جي تعامل بنتها
    زوج نصرى ب شو يخطط وشو المقصد من نظراته
    هل نصرى بتكون سبب ف اللي بيستوي ب ريم
    وشو المواقف اللي بتستوي لريم وبتونسها






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  6. #6
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    البارت الرابع
    ﺣﺳﺑﯾ ﺂﻟﻟھَہّ ﻋﻟـﮯ گـﻟ آﻟﻧﭬۆﺳ آﻟﻟﯾ ۆﮃھَہّآ ﭠﻣ̝̚ﺳﻧﯾ ﺑ ﺳۆء . .

    اليوم الثاني الصبح
    توه يأذن الفير
    الله اكبر .. الله اكبر
    اشهد ان لا اله الا الله .. اشهد ان محمد رسول الله
    حي على الصلاه .. حي على الصلاه
    حي على الفلاح .. حي على الفلاح
    الله اكبر .. الله اكبر
    لا اله الا الله
    نشت ريم ع صوت اذان الفير وسارت تسبحت وتوضت وجافت امها توها ناشه
    وقالت لها ابا اسير الحرم اصلي الفير وجي وقالت لها امها عاد انا مافيني اسير وياج ب هالوقت وجي ف ماشي حل غير انها تسير روحها
    ظهرت من الفندق والفندق جريب من الحرم وااايد يعني مجابل الحرم وتمت تتتمشى روحها عقب حست ب خوف لما جافت شباب يطالعونها وتمت تمشي ورا الناس عسب اونها من عيالهم بس عسب الشباب مايطالعونها وهي لاحظت انها لما سارت ورا هذيلاك العوايل الشباب شلوا عيونهم من عليها ووصلت الحرم وهي تحس ب وناسسسه وراحه ودخلت وجافت الكعبه من بعيد وحست ان ودها ماتشل عيونها من الكعبه وتمت يالسه روحها وعقب تمت تطالع الناس وللحين ما اقاموا الصلاه فقامت تقرى قران لين مااقاموا الصلاه وعقب رجعت الفندق و قالت لها امها
    ام فيصل : ريموه ترا بنروح جناح خالتج نصرى نتريق مناك
    ريم ب قلبها (اوهو بعد بجوف ريلها وبييلس يطالعني اووف ماادانيه) : انا مابي اروح فشله يمه
    ام فيصل : لا موفشله مافي احد غريب
    ريم : يمه مابي اروح انا
    ام فيصل : لا بتيين موع كيفج
    وعقب شوي ساروا العنود وام فيصل وريم جناح نصرى
    وتموا يالسين وطاحت عيون ريم ب عيون زوج خالتها نصرى وهو تم يطالعها ويبتسم ب مكر وهي سيدا حولت عيونها ع الارض
    وحست ب خوف بس مابينت لاحد وعقب شوي نادتها نصرى
    نصرى : ريييييم
    ريم : نعم
    نصرى : قومي ودي ل ريلي التمر والقهوه وصبي له
    فجت عيونها ريم (يااااربيي شو هالحالـه اوووف كله تقربني من ريلها شو هـآي ماتغار ><"): امم اوك
    وقامت خذت التمر من الطاوله وعطته وهو كله يطالعها وام فيصل ونصرى هب مهتمين ويالسين يسولفون اما العنود فهي كانت شبه راقده مبطله عيونها ع الفاضي واليده كانت وقتها راقده
    وعقب صبت ريم القهوه وسارت تيلس وهي مضايجه من اليلسه وماودها تتم زود بعد وتمت تعطي حق نظرات زوج خالتها
    طااااااااااااف
    وعقب العصر صلوا بعد ف الحرم بس هالمره نصرى هي اللي موديه ريم الحرم وجي وكانت ميودتنها من ايدها حست ريم عمرها ياهل وكل شوي تسحبها حذالها شرات العنزه ~> حلو التشبيه لاه ههع
    وريم متفشله من خالتها ومن كيف جي تسحبها جدام الناس واخر شي ساروا سوبر ماركت وشروا عصاير وجي وتموا يوزعونهم ع الناس اما ريم فهي استانست ع هالشي عسب هي تحب تساعد الناس وجي فقالت لها خالتها اخذي عصاير وسيري وديهم لـ هاييل واشرت ع 5 حريم يالسات ع الارض و شكلهم آسيويين يعني باسكتان او هنود وسارت لهم ريم وتمت تعطيهم بس قالت لها خالتها هاي لاتعطينها وجي عسب انا عطيتها ولما ريم خلصت منهم وتبا تسير ل ناس غيير قالوا لها ب الهندي ان هاي ماعطيتيها وريم مافهمت شي بس عرفت من حركاتهم ورمستهم ب العربي ومافهموا لها ومشت شوي عنهم وتموا يسحبونها من عبايتها وشيلتها وخافت ريم جان تعطي خالتها العصاير والشرررررده للفندق ههههههههههه
    ولما استوت حزه الغدى ساروا بوفيه الفندق وجي
    وتموا يحطون لهم وريم حست ب حد يطالعها ولفت جان تجوف واحد جي عمره تقريبا 17 ملامحه نـآيس وجي ولما جافها طالعته نزل عيونه للارض واعتفس ويهه وحسته ضايج استغربت بس ماعطت الشي اهميه وسارت حق اهلها تتغدى وياهم وهي تتغدى تمت تفكر هاي ليش يطالعني جي ب نظرات حزن والخ بس عقب قالت اووف ليش انا افكر ب هالشي وبس
    اما اليوم الثاني هم اعتمروا وجي ومرن ايام العمره بسرعه
    واليوم بيرجعون البحرين
    وسكروا كل الاجنحه وجي وتوهم راجعين من الحرم وجي
    اما بقت بطاقه وحده مالت هاي اللي تفتح الباب عسب البيبان مال الاجنحه مالهم مفتاح لهم بطايق انزين بس كل الاجنحه سكروهم وبيرجعون البطاقات ومابقت غير بطاقه عند ريم جان تقولها نصرى
    نصرى : ريييييييم
    ريم : نععم
    نصرى : انا ابي اروح الحمام وجي عندج بطاقه
    ريم : يب
    نصرى : انزين تعالي وياي بطلي جناحكم بروح الحمام اناه
    ووصل المصعد ل طابقهم وجافت ريم امها وقالت : يبي بطاقه الجناح
    ريم : بس خالتي نصرى تبي تروح الحمام
    ام فيصل : خلاص اوكي وديها الحمام وبطلي الجناح وعقب يبي البطاقه ولما بتظهرون بيتسكر باب الجناح وبينقفل روحه اوكي
    ريم : اوكي
    وسارت ريم بطلت ل خالتها الجناح ودخلت نصرى الحمام اما ريم ف سوت اللي قالت لها اياه امها وعطتها البطاقه صوب المصاعد
    ونزلت ام فيصل ب المصعد تحت اما ريم توها بترجع ل خالتها ف الجناح
    جااااااااااااااااااااااااااااااااان



    تجوف ريل خالتها نصرى ف ويهها توه راكب من المصاعد وهي خافت لانه يطالعها بنظرات خبيثه جان تمشي بسرعه للجناح
    وهو تم يلحقها وخافت زود وتمت تركض ووصلت الجناح

    وقبل لا يتسكر الباب ب ثوااااني دخل زوج نصرى الجناح
    اهنيه تم قلب رييم يدق ب قوووووه وتمت مييته من الخوف
    وهو ف ايده مخده وجي اونه عسب اذا حد جافه يسوي عمره يبا يرجع المخده مكانها
    وتم يقرب ويقرب من ريييم
    وريم ترجع ع ورا






    و جـآآآآآآآآآآآآآآآآن



    توقعاتكم
    هل الامور بتكون بخير
    ريم بيستوي لها شي
    بيرجعون البحرين ب سلام بدون ماتستوي ضرابات






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  7. #7
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    البـآرت الخـآمس


    ۆﯾﻧھَہّ ھَہّذآگـ آﻟﻟﯾ ﯾﭬھَہّﻣ̝̚ﻧﯾ . .


    وتم زوج نصرى يقرب ويقرررررب من ريييم
    اما رييم تحس قلبها بيوقف من كثر مايدق وهي لصقت ب الطووفه
    بسسسسسسسسسسسسس




    مره وحده تحررك مقبض باب الحمااااام وظهر منه صووت لما تحرك وارتبببك زوج نصرى عسب عرف ان حرمته بتظهر احين من الحمااام وب حركه سريعه فر المخده ع الارض وظهر من الجناح وهو يركض وسيدا خذ له مصعد ونزل تحت وسوا عمره عااادي

    نرجع لريييييم هي واقفه وهب مستوعبه شو صار من شووي وظظهرت خالتها نصرى من الحمام وتمت تطالعها ب استغراب ليش جي لاصقه ب الطووفه وب عيونها دمووع و يبين عليها الخووف بس عطت كل ها طااااااااااف وقالت لها يلا بسررعه قبل لا يمشوون عنا ومشت وياها ريم وهي تفكر تخبرهم او لا ومحتااره وركبوا التاكسي وانطلق فيهم للمطاار اما زوج نصرى كل شوي يطالع ريم بنظرات خبث ومكرر ويبتسم لها اما هي خايفففه حييييل ومحتاااره تخبر اهلها او لا وشو بتكون رده فعلهم لو خبرتهم

    عقب شووي وصلوا مطار جده وتموا يجهزون اغراضهم للرجعه حق البحرين . . تفتيش وجمارك ووو الخ
    المممهم وصلوا الطياره عقب ساعتين وتمت ريم تفكر لو هي خبرت امها مابتصدقها ولو خبرت خالتها بتحقد عليها وبتغار منها تمت تقول ف قلبها " ريم "(ياااااربييي شوو اسووي احيين افف ماقدر اقول لاحد والا بتستوي مشاكل وانا مافيني ع المشاكل واخرتها بيكرهوني انا امم خلاص خلاص بسكت احسسسن لي ) ووعت من تفكيرها اللي كان وااايد طووويل انهم وصلووا مطار البحرين وهي ولا تدري ونزلووا وهي تطالع البحرين جنها اول مره تجووفها ومشتاقه لها حييييل ولكل شبر فيهاااا


    زوج نصرى بيسوي شي ثاني ل ريم
    حد بيعرف عن اللي استوا وشو رده فعله
    والسموحه لان البارت حيل قصيير هع






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  8. #8
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    ﭠﮃړُﯾ ۆﺷ ھَہّۆ ﺂﻟﻋذﺂپ ،، ﺂﻧڪ ﭠﮑۆنّ ﺳﺑﺑپ ﻣ̝̚ۆٺ ﺂﻧﺳآڽ ﭠפﺑﮧ . . .




    الباارت السادس




    ريم ب قلبها (اااااااه يااااربي شو اني مشتاقه لللج ي البحريييين اخخ بس اموووت فيييج وع اراضيييج اشتقت لكل شبر فييييج)
    خلصوا اجراءات المطار وحصلوا بوفيصل يترياهم واستقبلهم وسلموا عليه وجي جافوا بعد خالات ريم وجي وسلموا وووالخ وظهروا من المطار ووصلوا البيت
    ف بيت بوفيصل
    "ريم" دخلت غرفتي وانا اسحب شنطتي ومييييته من التعبببب اخخ بس وع طول فصخت عباتي وشيلتي وفريت الشنطه وانسدححت ميته تعببب ويوعااانه رقااااد بطلت فووني جان 20 مكالمه من شووق اربيعتي استغربت هي هب من عادتها جي تتصل لي هالكثر بس قلت اكييييد هي متولهه علي وافوديتني لهدرجه مهمه ضحكت ع عمري ههه وايد مصدقه وقمت اتصلت لها ومن جفتها ردت
    ريم : هلـآإ ب القمر لـآ القمر فيه حفر هلـآإ بنجمه ضوت سما قلبي
    شوق بصوت مبحوح وباين انه تعبان : أهلين
    ريم ب خوف : شوشوو حياتي شفيييييج ليش صوووتج جي متغييييير

    استوووووووووووووووب بعرفكم ع شوق وعايلتها

    بيت بوشوق
    بو شوق : 39 سنه وطيييب وااااايد وهو غني ومن فتره خسر فلووسه في الاسهم وياته صدمه عوووده واستوا مش ومايرمس من زود الصدمه اللي ياته
    ام شووق : 36 هـآي ابد ماتداني بو شوق وهي متزوجته بس عسب انه غني وولد عمها وغصبوها انها تاخذه وهي مامانعت لان امتلى قلبها طمع وتبا تاخذ الفلوس كلها وماتضايجت لما ريلها انشل بس تضايجت ان خسر واااايد من فلوسه في الاسهم واستوت وايد تعامله ب قسووه
    شوق : 13 سنه هـآي بنتهم الوحيده وبالزور يابوها لان ام شوق كانت تحمل وتسقط بس هاي الحمدالله يابتها وهي تمووت ع ابوها اما هب ويا امها وايد لان امها همها الطلعات وهـآي ربيعه ريم وريم تحبها واااااايد وعادتها اختها الصغيره اما هم تعرفوا ع بعض صدفه جافوا بعض من قبل في نادي وتعرفوا ع بعض وخذوا ارقام وايميلات بعض وجي

    نرررررجع لشوووق وريم
    شووق بصياااااح : ريييييييمووووووه اانا اللي ذببببببحته اناااااا
    ريم بخووف : منوووو وشسالفه خبررريني كل شيييي
    شووق ب نبره كلها حزن والم وصياااح: ااااااااااااااااه ي ريمووووه انا اللي ذبحت ابوووي أهى أهى وقامت تشاهق بقوووه
    ريم : حياتي شووووووشوو هدي عشاااااني دخيييلج وربي خايفه عليييج ومب فاهمه شيي انتيي وين احين
    شوق : ممم هب مهم
    ريم : شوووو يعني انتي هب ف البيت
    شوق : هييييه انا هب ف البيت
    ريم : ويا منووه انتي
    شوق بحزن : هب وياااااا حد انا برووحي صار لي جم يووم طلعت من البيت عقب اللي صاار
    ريم بتوتر : انزين ياخي لازم اجووفج انا واعرف كل شيييي
    شوق : امم خلاص بيي لج انا
    ريم : اوك يلا بسرعه بنتظرج

    راحت ريم وقالت لامها ان شووق بتييها وجي
    وعقب ساعه ونص يات شووق
    ودخلتها ريم غرفتها بسررعه وقالت لهاااا : شفيييييييج يلاااا ابي اعرف كل شييي
    شوق بكل حزن وضيج مصاحب لدمووع حرقه : اااااه ي ريمووه ذبحت ابوووي اللي يحبني واحببببه
    ريم : شلووووون وشنوووووو صاااار
    شوق وهي ترتجف : ام انتي تعرفين ان ابووي غني وجيي بس من فتره خسر فلووسه ب الاسهم واستوا مشلوول وامااايه هي همها الفلووس وبسس والماركات وربعها وصارت واااايد قاسيه ع ابووي وكلله تصارخ علييه مع انه مشلوول ماترحم حاااله برووحه مايتكللللللم من انشششل ااااااه ومن جم يوووم كنت يااايه من المدرسسه جان اجووف امي تعطي ابووي قلاص ماي عشان يشرب وهو يشررب طاااح القلااااص وانكسسر وامي تمت تصااارخ عليييه وتقوول : انت شفيييييك مااااااتعرررف تيوود حتى القلاااص كل شي تكسرررره خسرتنااا افففففف منك لوع جبدناااا مره ثانيه ان عدتها بتجووف شنو بسووي فييييك ..... ااااااه ي ريمووووووه وعقب جفت دموووع ابوووي تنزل دمووع الغااااالييي تميييت اصييييح ورحت حجرتتيييي وتميييت ادعي الله يريحه وياخذه عشان يرتااااح من اللي تسوووي فيه اميي والله ماكان قصدي والـــــــــلــــــــــه وتمت تشااااهق أهــــــى أهـــــى وعقب يووميييين رحت اسلم عليييه الصببببح قبل لا اروووح المدرسه مثل كل يووووم جفففته مايتحرك راااقد تمييت اقوومه مايقووووم ماااااااااااااااااااااااااااااااااات ياااااااااريموووووووووه ماااااااااااااااااات كللللللله بسببببببي وبسسسسسرعه طلعت من البييييييت اصييح واتصللللت لج بسسسس مارديييتي ورحت يلسسست ع البحرررر وتمييييت منااااك ليين اليووم ابووووي ماااااااااات امسسسس بسببي ااااااااااااه ي ريموووه ذببببحته اناااا ذبحتته وتمت تصييح بقوووه
    حضنننتها ريموووه بكل حنااااان وحززن ع حالهااا واللي استوا لها تيتمت شووق وتحس انها السبب بمووت ابوهااا
    ريم بكل حنان وضيج : حياتي شوووشوو انتي اببببد مالج خصص هاي امر رببج الله كاتب انه يمووت ب هاي الموووت احنا البشر مالنا خصص بمووت احد وهااي اللي ربج كاتبه عشااني ي قلبيي مابييييي اجووفج جييي
    شوق ب الللم : ااااااه اانا اللي ذبببحته وربي احببببببببه موووو قصصصصدي ابييييييه يرررجع لييي مااااعندي اححححد غييييييره
    ريم وهي تمسح ع شعر شوق : افااا وانا وين رحت انا وياااج
    وبدت عيوون شووق تغمض من زوود التعب لانها مارقدت من ظهرت من بييتهم وقامت سدحتها ريم ولحفتها وانسدحت حذالها وهي تفككر شوو تسووي عشان تسااعد شووق

    توقعاتكم
    شوق بتتحسن حالتها او لا والا بتستوي فيها حاله نفسيه
    رييم بتقدر تطلع شووق من اللي هي فييه وترجعها مثل قبل واحسسن
    اهل ريم شوو بعد بيسوون

    تحياتي لكم
    د . ق






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  9. #9
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    مرححبآ ! آممممم آلكآتبه وقفت لين نهاية آمتححآنتهآ ! سسسو نزلت هآ كله مره وحدده =)






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  10. #10
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    تسسلمين هموس عالرواية باين عليها حلوة..

    ننتظر التكملة..

    ولج مني..+++





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بروده الوحده وسط قلوب اخترقتها الرياح ..
    بواسطة Vɪρ Gɪяι❥ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-08-24, 09:06 PM
  2. عطشان وكأسك مايرويني
    بواسطة لعـــــزتـي هيبـــــه في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-07-19, 07:36 PM
  3. كل ضحكة في خفوقي تشبهك
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-03-03, 04:11 PM
  4. ربي لحاله يدري عن خفوقي كيف ضاق
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-09-02, 12:45 PM
  5. حمامة نودي نودي سلمي على سعودي (تصميم)
    بواسطة ضـد المســار في المنتدى منتدى الجرافيكس و الديزاين و التصميم graphics,design Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-11-04, 01:13 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •