تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الحالة : حمادي طرر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10
    تاريخ التسجيل : 11-12-07
    الدولة : قاعد ع قلوبكم خخخخ
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,760
    التقييم : 54
    Array

    افتراضي طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    ولدت طالبة يمنية متزوجة في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها أنثى في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة الجغرافيا قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقديرممتاز.الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب الإناث، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في الرذيلة وعملا بالمثل اليمني القائل زوج بنت الثمان وعليا الضمان.





    مصدر : يا ساتر








  2. #2
    عضو فضي
    الصورة الرمزية كيوت ليدي
    الحالة : كيوت ليدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9569
    تاريخ التسجيل : 22-03-08
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 470
    التقييم : 32
    Array

    افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    تسلم اخويه ع الخبر







    كم جميل ان توجد في مكان وتشعر انه لا يوجد لك مساحة فيه...

    ولكن الاجمل ان تبني مساحتك بنفسك وتشعر الاخرين بقيمة وجودك

  3. #3
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية بقايا الامل
    الحالة : بقايا الامل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10779
    تاريخ التسجيل : 29-03-08
    الدولة : اماراتي وكل فخر
    الوظيفة : طالب مجتهد
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 507
    التقييم : 16
    Array
    MY SMS:

    الحب لك حرام والحب لك اجرام كتبت ابيات الغرام حبك في قلبي اعلى وسام

    افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    الله يعين بنت في قاعة الامتحان
    الله يستر






  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    ههههههههههه
    اسم حلو خخخخ

    سلمت ع الخبر






  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية Мѓ.αɧɱɛɗ
    الحالة : Мѓ.αɧɱɛɗ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13382
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : UAE
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,670
    التقييم : 146
    Array
    MY SMS:

    سـ؛ـبحَآن اللـ،ـه وبحـ،ـمـ،ـده .. سُـ،ـبحَآن اللـ،ـه العـ،ـظـ،يـم ..

    افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    هههههههههههههههههه

    مشكور يا اهلاوي






  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية إحساس عذاري
    الحالة : إحساس عذاري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3926
    تاريخ التسجيل : 20-02-08
    الدولة : فــي قــلب زوجي
    الوظيفة : طالبة تقنية دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 333
    Array

    افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    هههههههههه
    مشكووووووووور






  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    تسلم ع خبر





    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

  8. #8
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية يربوعة العين
    الحالة : يربوعة العين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16676
    تاريخ التسجيل : 10-05-08
    الدولة : UAE
    الوظيفة : Šťūđēņţ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,491
    التقييم : 411
    Array
    MY SMS:

    قولوٱ ‏​لـ̲ـہ قلبّي [‏ п̴̲̲и̲п̴̲̲ ] مٱينبض بدۆنہّ

    افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    عاد مالقت غير قاعة الامتحانات بتطلع عبقرينوا






  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية Mrs.pink
    الحالة : Mrs.pink غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18833
    تاريخ التسجيل : 27-06-08
    الدولة : سوريا
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,187
    التقييم : 47
    Array
    MY SMS:

    if my friends were to jump off a bridge i wont jump with them i would wait at the bottom to catch them all .....

    افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    حرام بعدها صغيرة





    A friend is like a rainbow the brighten your lifewhen you ave been through a storm

    Every one hears what you say ..... a true friend hears what you dont say

    The value of true friend cant be measured only treasured

    Friendship is always a sweet responsibility never an opportunity

  10. #10
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية اماراتي
    الحالة : اماراتي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1871
    تاريخ التسجيل : 07-02-08
    الدولة : الامارات
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 717
    التقييم : 28
    Array

    افتراضي رد: طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]


    هههههههههههههههههههه

    يسلموووووووووووووووووووو





    خمس دقائق فقط تمحي فيها جميع ذنوبك فرصة لاتعوض


    http://www.shbab1.com/2minutes.htm




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دعاء الغشاش في قاعة الامتحان
    بواسطة أميرة راك في المنتدى قصص المضحكة و الطريفة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-04-17, 04:03 PM
  2. قصيرة : نذاله في قاعة الامتحان هههــ
    بواسطة الملثمة في المنتدى قصص المضحكة و الطريفة
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 15-11-24, 07:55 AM
  3. فتاة في قاعة الامتحان (قصة واقعية ) .........
    بواسطة عيون المستقبل في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 15-06-02, 09:01 PM
  4. قصة واقعية لفتاة في قاعة الامتحان
    بواسطة روح غاليها في المنتدى قصص الجن و الشياطين و المرعبة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-11-05, 04:22 PM
  5. دعاء الغشاش في قاعة الامتحان
    بواسطة صاحبة البسمة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-08-27, 06:49 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •