تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    عضو نشيط
    الحالة : شات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90829
    تاريخ التسجيل : 29-01-12
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 78
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي سامحني لاني احبك


    البارت الأول




    سامحني يا فارسي، يا فارس جوادي يا توأمي..
    يا توأم نبضي وفكري، يا هوي روحي
    يا من تفننت بانكساري وألمي
    وكنت الأب الوحيد في ولادة جروحي

    سامحني لأني بحبك وفيت
    ولقلبك أخلصت وضحيت

    صدقني ماكنت أدري أن الوفاء بزمنا معدوم
    واللي يضحي ويسعد غيره يحصد أشواك الهموم
    صحيح بتحضنه قلوب، لكن للأسف في لمستها
    غدر وسمـــوم
    والله لو هديت لك من السماء قمر ونجوم
    بترد وتقول غيرك هداني الشمس بعز الغيوم


    الجد وهو يزاعج: يلا يا فجر، الباص بيسير عنج بعدين، يلا عن تتأخرين..
    فجر: يدي شوي وبيي
    الجد: لالا خلاص تمي بالبيت اليوم، أكيد الباص سار
    فجر تضحك بينها وبين نفسها، لأنها كل يوم تسمع نفس الإسطوانة
    فجرطالعة وهي حاطة إيدها ع خصرها و وبصوت كله دلع: شو رايك بشكلي حلو صح؟؟
    الجد يبتسم لها: يلا ما شيء وقت خلينا نسير
    فجر باستغراب: يدي بتطلع معاي برع!!
    الجد بعصبية: أكيد وإلا تتفشلين مني
    قربت فجر منه وباسته على راسه: أنا أتفشل من الدنيا كلها إلا انت يا يدي، بس أنا قصدي أنك تعبان ومريض والمفروض ترتاح وترقد هالوقت
    الجد: لا لا أنا الحين صرت الحمدالله زين يا بنيتي، وبعدين هالهنود ما منهم أمان، أخاف بس يخطفونج وإلا شياته!!
    فجر تبتسم وتيود إيد يدها عسبة يتريون الباص برع...

    الباص شوي تأخر ، الجد كالعادة فتح نفس الإسطوانة: دشي دشي داخل، الباص أكيد سار عنج،عنبوج ساعة كاملة وانتي تتعدلين بالحجرة..
    يات فجر عسبة ترمس، لكن الباص وصل، فجر تطلع لسانها بدلع حق يدها وتقول: يييييييييييو الباص وصل وهي تضحك..
    الجد يضحك على خبالها ويعطيها بيزات وتم يطالعها لين ما ركبت الباص وبعدين دش داخل عسبة يرتاح و يكمل رقاده..

    نبذة عن فجر: فجر عمرها 17 سنة من راس الخيمة " راك " ، آخر سنة بالثانوية العامة،
    تربت طول عمرها مع يدها، أمها متوفية، أبوها مشغول بالشغل والأسفار، عندها أخ أكبر عنها سيف و عمره 23 سنة " متزوج "، واثنين أصغر عنها خالد 15 وزايد 6 سنوات...

    في المدرسة:

    عبير: صراحة فجور يدج تحفة
    فجر: تتخيلين انتي كل يوم يقولي الباص سار عنج وآخر شيء الباص ييي، فديت يدي، والله أني أموت عليه
    نطت عليهم ربيعتهم بشرى و هي تصارخ: منو هذا اللي تموتين عليه، تحبين من ورانا ها، خلاص خلاص أنا زعلت، لا تحاولين ترمسيني...
    ضحكت فجر: أي حب انتي الثانية وأي خرابيط، أقصد أموت على يدي
    بشرى: أها، الله يخليه لج ، يارب
    الكل بصوت واحد: آمييييييييين

    في الصف وتحديدا الحصة الأولى:

    عبير وفجر وبشرى يالسن حذال بعض بالصف
    عبير تساسر فجر: فجور في عندج خطة يديدة لأبلة العربي
    فجر عصبت: جم مرة قلت لج ، كله وإلا أبلة العربي...
    عبير: أوه، سوري نسيت أنج تحبينها، مادري شو تحبين فيها
    فجر: يا غبية المعزة من عند رب العالمين
    أبلة الرياضيات بصوت عالي: فجر وعبير لين متى بتمون ترمسون بالحصة، أظن هذا وقت الدرس، مب وقت الرمسة والسوالف
    فجر: أبلة أنا ما سويت شيء، بس كنت أشرح لها الدرس
    الأبلة باستغراب: أي درس هذا إن شاء الله وأنا بعدني ما بديت!!
    فجر: عسبة جي أنا يالسة أشرح، عسبة انتي ما تتعبين بعدين
    كل بنات الصف ضحكوا
    الأبلة: فجر قومي غيري مكانج، يلسي مكان العنود
    العنود بظيج: يعني هي تغلط وأنا أتحمل المسؤولية
    الأبلة: يلا بسرعة بنات غيرو أماكنكم
    فجر وهي تسوي عمرها زعلانة وبصوت قريب للبكاء: الله يسامحج يا أبلة موزة، حطمتي كل أحلامي...!!!

    همسة: عبير و بشرى صديقات فجر من سنوات، من أيام الإعدادي وكله مع بعض...

    في الفرصة:

    عبير: أحس العنود وايد تظايجت
    فجر: وأنا شو يخصني، الأبلة هي اللي غيرت مكاني
    بشرى بصوت عالي: فجور حبيبتج يات
    فجر ضربتها على جتفها: الله ياخذ إبليسج، أي حبيبة، جم مرة قلت لج أنا أعزها شرات إختي

    تجدمت منهم أبلة العربي " أبلة أمنة "
    أبلة أمنة: السلام عليكم
    البنات: وعليكم السلام
    أبلة أمنة: شحالكم
    البنات: تمام ، الحمدالله
    أبلة أمنة: فجر انتي تكتبين خواطر صح
    فجر بثقة: هيه أبلة
    الأبلة: تقدرين تكتبين خاطرة عن اللغة العربية، يعني عن فوايدها وهجر العرب لها، عسبة نحطها بمجلة الأسبوع
    فجر وهي مستانسة: أكيد أبلة أروم أكتب
    الأبلة: خلاص عيل، يوم تخلصين منها راويني إياها
    فجر: إن شاء الله أبلة

    بعد ما سارت عنهم الأبلة

    عبير: ما تتذكرج إلا يوم تبا منج شيء
    فجر: بالعكس، أنا أستانس يوم أكتب، الكتابة عندي أحلى هواية
    بشرى: عيل اكتبي عني خاطرة
    فجر وهي تضحك: مب متفيجة لج
    بشرى وهي مبوزة: عيل متفيجة حق أبلة أمنة...

    بهاللحظة تجدمت منهم أمل وهي صديقة عبير، أو بالأحرى حبيبة عبير، لأنها للأسف الشديد " بوية "
    أمل: هاي بنوتات
    سارت لها عبير: هلا وغلا
    أمل: شحالها الحلوة اليوم
    عبير وأونها تستحي: تمام، انتي شخبارج
    أمل: تمام حبيبتي، بس ولهانة عليج غناتي، ممكن أتمشى معاج؟؟
    عبير: أوكي، بنات عن إذنكم
    فجر وهي مستغربة: وين بتسيرين انتي، الحين بيدق الجرس
    عبير: مب مشكلة، بنتمشى هني وبنرجع، ما بنطول، أوكي
    فجر بظيج: أوكي
    وبعد ما ساروا
    بشرى: حو انتي ليش متظايجة الحين
    فجر: كل خوفي أن أملو تخرب عبير
    بشرى بثقة: لا بتخربها ولا هم يحزنون، خلينا بس نسير الصف ونراجع حق الإمتحان الشفوي شوي، بروحي ميتة من الزيغة..
    فجر: أوكي .
    .................................................. ....................................

    في مكان آخر وتحديدا: مدرسة الأولاد في العين

    خليفة: جاسم بلاك سرحان، وبطنازة يقول: اللي ماخذ عقلك يتهني فيه
    جاسم يضحك: فديتها أحبها
    خليفة: حشى ما يسوى علينا هالحب، أحبها وأحبها، وبعد هالحب شو النتيجة
    جاسم : أكيد الزواج
    خليفة: جسوم فكر بالمنطق شوي، الحين انت ثانوية عامة وهي ثانوية عامة، انت تبا تخصص طب و بتدرس برع الإمارات ست أو سبع سنوات...
    يقاطعه جاسم: انت تتحرى أني أنا مب مسوي حسابي، أنا قررت أكمل دراستي هني بالإمارات
    خليفة متفاجئ: انت تخبلت
    جاسم: لا يا الحمار، لا تخبلت ولا شيء، عشان شوق كل شيء يهون، فديت روحها
    خليفة وهو معصب: انت آخر شيء بتضيع مستقبلك والسبة هاي شوق
    جاسم: مستقبلي من غير شوق عدم بالنسبة لي، ولا شيء
    خليفة: انت الحين من صدقك تحبها
    جاسم: لا ماحبها، لأني أموت فيها والحياة من غيرها ما تسوى وعلى فكرة اليوم متواعد معاها فديتها
    خليفة: بالذمة اللي تطلع معاك وتخون أهلها، مب ممكن
    جاسم يقاطعه بنبرة حادة: إلا شوق، ما شفت منها إلا الوفاء وبعدين لا تنسى أنا مع شوق من سنتين، وعارف أخلاقها عدل، بس انت مخرب الجماعات
    الإستاذ انتبه لجاسم وخليفة وهم يرمسون...
    الإستاذ: جاسم
    جاسم بصوت عالي: لبيه إستاذ
    الإستاذ: ممكن تجاوب عالسؤال " طبعا باللهجة المصرية " ، كان يبا يختبره منتبه معاه أو لا..
    جاسم: لأن جسم الإنسان عبارة عن خلايا وكل خليه لها وظيفة معينة
    الإستاذ: برافوا يا جاسم، اقعد دلوتي، وأتمنى بالك يكون معايا بالدرس
    جاسم: إن شاء الله أستاذ، فالك طيب
    خليفة يساسره: انت جم إذن لك
    جاسم : بسم الله من عيونك، ياخي الشطارة شطارة، مب انت يالتعبان

    نبذة عن جاسم: جاسم....18 عاما ، ثانوية عامة، من مدينة العين، أسمر، ملامحه عادية كأي شاب، متفوق دراسيا، يعيش مع أمه وأبيه، أخته الكبيرة حصة 20، و له أختان أصغر منه ريم 15، شمة 5 سنوات... ( مقعدة )

    إخوانه الذكور الأصغر منه: أحمد 16 وعبدالله 11 سنة

    أصدقائه: خليفة وهو ابن عمه أيضا وصديقه الروح بالروح سعيد...

    عند فجر


    فجر أول ما وصلت البيت وبعد السلام قالت حق يدها بطنازة: ها أشوف الباص سار عني!!
    الجد يبتسم: سيري بدلي، عسبة تتغدين
    فجر وهي زايغة: no way I can’t
    الجد وهو مب فاهم شيء: انتي شو تقولين، شو تتحرطمين
    فجر تضحك: يدي أنا مابا آكل، أبا أضعف
    الجد وهو معصب: شو تضعفين بروحج حطبة يابسة
    فجر: يدي هاي يسمونها رشاقة
    الجد: بتموتين نفسج من اليوع وتقولين هاي رشاقة، سيري سيري بس عسبة تبدلين وتيين تتغدين، فاهمة... قال الكلمة الأخيرة بنبرة حادرة
    فجر وهي متظايجة وترمس عمرها : الحين الريجيم بيخترب، الله يعيني، جم بزيد اليوم يا ترى

    على فكرة هي وايد ضعيفة، وزنها تقريبا 44" كيلو وطولها "160

    أول ما دشت على غرفتها، اللي مزينة طبعا باللون الوردي، حتى الحمام " عزكم الله " بعد باللون الوردي، كل شيء باللون الوردي، من كثر ما تعشق اللون الوردي، أصرت كل شيء بالغرفة يكون لونه وردي..

    أول شيء تسويه فجر يوم تدش غرفتها تسير تطعم عصافيرها " بدر وبدور" ، هالعصافير يدها يابها لها بمناسبة نجاحها، والحين كملت معاها ستة أشهر تقريبا، قولوا ما شاء الله، إن تصكوهم عين بس!!!


    وبعدين تسير تبوس دبدوبها " روميتو " وتحضنه،، وايد رومانسية هالفجر...

    بعد ما بدلت فجر، سارت تجيك على تلفونها، جافت مكالمة لم يرد عليها
    أول ما جافت الرقم، جنه كل براكين الدنيا نطوا على راسها
    فجر: أففففففففف، هذا شو يبا مني، صج لاعت جبدي ودقت على ربيعتها بشرى
    بشرى: هلا هلا، ما مداج تشتاقين لي
    فجر وهي معصبة: هذا اتصل
    بشرى: قصدج راشد
    فجر وشوي وبتصيح: هيه هو منو غيره، حشى بين فترة وفترة يتصل، أو يطرش لي مسجات، صج خبل فيني
    بشرى: اتصلي اهزبيه
    فجر: المشكلة أنا مب معطيتنه ويه مولية،تخيلي من سنة وهو مخبل فيني، يطرش لي مسجات حب أو غرام، أو يطرش لي صورته، وبعدين مابا أتصل، بيتحرى أني أبا أتعرف عليه، جي تفكير الشباب
    بشرى: فجر بيني وبينج مب صورته كانت حلوة وهي تضحك
    فجر: بشرى دخيلج مب وقته،ماعرف كيف أتصرف معاه
    بشرى: عطي الرقم حق حد من إخوانج، ليش ما تعطين الرقم حق أخوج العود سيف
    فجر: بشور، تراج تعرفين وضعي كيف، وأخوي العود هذا مول مادانية ولا هو بعد يحبني، أقولج شيء أنا بسوي له طاف ولو اتصل بشرشحه من الخاطر ، المهم تبين شيء الحين ؟؟ بسير أتغدى..
    بشرى: أونه والريجيم
    فجر أونها تقلد صوت الأطفال: أي ريجيم، يدي مب مخلي فيها ريجيم
    بهالحزة الجد زقر فجر عشان تتغدى...
    فجر: بشورة أرمسج بعدين، يدي يباني أوكي
    بشرى: أوكي، تحملي على عمرج
    فجر: وانتي بعد، باي
    بشرى: بايات

    سارت فجر عند يدها عسبة تتغدى
    فجر: يدي، عيل وين إخواني خالد وزايد
    الجد: خالد أول مايا من المدرسة، سيدة رقد،وزايد عند بيت الييران يالس يلعب
    فجر: أها
    شوي و إلا يدش أبو فجر " حسن "
    هني توترت فجر وبدى جسمها يرجف كالعادة وبينها وبين نفسها تقول: دخيلك لا تجدم صوبي، دخيلك لا تجدم صوبي، خلك بعيد عني
    أبو سيف " حسن ": السلام عليكم
    الجد: وعليكم السلام والرحمة، يا هلا حسن، جيف الأحوال
    أبو سيف: الحمدالله عمي تمام، شخبار صحتك الحين
    الجد: الحمدالله تمام، بس ريولي هذيلا ما يشيلوني
    أبو سيف يضحك: لا تقول جي انت بعدك شباب ويصد لفجر: شحالج بنيتي
    فجر من غير ما تطالعه: الحمدالله وسيدة سارت غرفتها
    أبو سيف وهو متظايج: هالبنت أبد ما تحبني، والله ماعرف شسويلها عسبة ترضى
    الجد: لا تقول جي، هي تتغلى عليك بس، تبا تجوف غلاتها عندك
    أبو سيف: أي غلا هذا اللي يخليها ما تروم ترمسني، ولا تطالع بويهي، وكل ما تبا شيء أو تحتاي شيء تقولك انت عسبة توصل لي الرمسة، هالكلام يا عمي مب من يوم أو يومين، هالكلام من سنين وسنين.. والله احترت ماعرف شسوي معاها.
    الجد سكت، يدري أن كلام حسن كله صح

    من جانب آخر ، فجر في غرفتها وهي يالسة تصيح صياح: يارب خليتني أحب كل الناس، إلا أبوي، ماقدر أحبه، ماقدر أجوفه، ماحبه، ماقدر أتخيل ييي صوبي، أو يكلمني، أنا أبوي هو يدي، بس حسن مستحيل يكون أبوي، مستحيل، ماحبه، وبدت تصيح صياح يقطع القلب

    ليش يا دنيا تقسينا على أقرب الناس لنا، ليش يا دنيا بس
    .................................................. ...............................

    عند جاسم:

    جاسم داش البيت، جاف إخته الصغيرة شمة يالسة تصيح وهي على الكرسي المتحرك، طبعا بحنان الأخوة تجدم منها وباسها على خدها، خاصة أن هو وايد متعلق فيها ويحبها وهي بعد وايد متعلقة فيه و تحبه..
    جاسم وهو يمسح على راسها: بلاها شمة الحلوة يالسة تصيح
    شمة وهي بعدها تصيح: أنا مب حلوة، أنا معاقة
    جاسم باستغراب: منو قالج جي؟؟
    شمة: عبدالله قال أني أنا معاقة
    جاسم: شو!!

    " سامحني لأني أحبك "








  2. #2
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: سامحني لاني احبك


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    رواية جميلة وبداية رائعة...

    تسلم الايادي , ننتظر التكملة





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  3. #3
    عضو نشيط
    الحالة : شات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90829
    تاريخ التسجيل : 29-01-12
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 78
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي سامحني لاني احبك البارت التاني


    البارت الثاني

    عند جاسم:

    جاسم داش البيت، جاف إخته الصغيرة شمة يالسة تصيح وهي على الكرسي المتحرك، طبعا بحنان الأخوة تجدم وباسها على خدها، خاصة أن هو وايد متعلق فيها ويحبها وهي بعد وايد متعلقة فيه و تحبه..
    جاسم وهو يمسح على راسها: بلاها شمة الحلوة يالسة تصيح
    شمة وهي بعدها تصيح: أنا مب حلوة، أنا معاقة
    جاسم باستغراب: منو قالج جي؟؟
    شمة: عبدالله قال أني أنا معاقة
    جاسم: شوووووووووووو!!

    طلع جاسم عند غرفة أخوه عبدالله وفتح الباب بالقو، هني عبدالله خاف، ترى جاسم له شخصية قوية في البيت والكل يهابه ويحترمه...
    جاسم وهو يزاعج: انت شو قلت حق شمة؟؟
    عبدالله وهو خايف: ما قلتلها شيء
    جاسم: هالكلام تقص فيه على ريم أو أحمد، بس مب أنا وبعدين شمة ما تجذب...
    عبدالله: ياخوي هدي شوي، أنا بس كنت أسولف معاها، ماقصد شيء
    جاسم بعصبية: جم مرة قلت لك يا غبي هاي مب سوالف، ترى هالكلام يأثر وااايد في اليهال ويتم ثابت براسهم، انت لو جايف حالة شمة الحين جان ما رمست جي، وبعدين اسمحلي مب شمة المعاقة، انت المعاق..
    عبدالله باستغراب: أنا !!!
    جاسم: هيه انت، إعاقة الإنسان عمرها ما كانت بجسمه، إعاقة الإنسان بعقله و بتفكيره، ومادمت تفكر جي، فانت واحد معاق بعقلك، لو انت المتعلم تقول جي، عيل غيرك شو بيقول!!، انت الحين مب ياهل، ما يحتاي حد يعلمك الصح من الغلط
    عبدالله: والله أخوي أنا آسف، أنا بس كنت أسولف معاها
    جاسم وهو بعده معصب: ما علي من كل هالكلام، الحين بتنزل معاي وتعتذر منها
    عبدالله: إن شاء الله يا أخوي
    جاسم وهو يطلع من جيبه حلاوة: هاك خذ هالحلاوة، كنت يايب هالحلاوة لها، بس الحين خذها انت وقول لها هالحلاوة منك انت فاهم؟؟
    عبدالله وصج حس بتأنيب الضمير: على أمرك أخوي
    نزل عبدالله مع جاسم، جافوا شمة للحين تصيح، جاسم يرمس عبدالله بصوت واطي: جفت، قلت لك اليهال يتأثرون بهالكلام و يتم موجود براسهم، سير يلا اعتذر منها وعطها الحلاوة
    عبدالله: إن شاء الله أخوي
    عبدالله يتجدم من شمة ويبوسها على خدها: شموو الحلوة يبت لج معاي حلاوة، واااااايد لذيذة، وبلهجة طفولية: يم يم...
    شمة وهي تضربه ع راسه: مابا حلاوة، أبا أمثي، تقصد أمشي، أبا ألعب مثل غيري، أنا معاقة، وتمت تصيح
    عبدالله: لا شمة، انتي مب معاقة، أنا المعاق
    شمة باستغراب: بس انت تمثي، أنا ما أمثي، انت تروم تركض، أنا ماروم أركض
    تجدم جاسم وشالها وبعدين يلسها بحضنه وقالها: شمة حبيبتي، إعاقة الإنسان بعقله، مب بجسمه وإلا بريله
    شمة ببراءة الأطفال: ليث ، تقصد" ليش"، هو العقل يمثي داخل الراس؟؟
    جاسم: بالضبط، في ناس عقولهم تمشي وفي ناس ما تمشي، مع أنهم يقدرون يمشون بريلهم، بس شو الفايدة من المشي من غير هدف، العقل هو اللي يخطط، هو اللي يفكر وهو اللي يبدع، وأي إنسان يقولج انتي معاقة، فتأكدي أنه هو المعاق، بس إعاقته تكون كبيرة، لأنها بعقله
    شمة وهي تضحك: يعني عبود معاق بعقله
    ضحك عبدالله وقال: هيه أنا معاق بعقلي
    جاسم: شيامي، تدرين أن في وايد ناس، ما يمشون بس عندهم إصرار وعزيمة خلتهم ياخذون جوائز عالمية، وفي ناس ما يجوفون ومع هذا يرومون يكتبون ويقرون ويسوون كل شيء شراتنا، ولا ويمكن أحسن..
    شمة: بس أنا ما أمثي، كيف باخذ جوائس؟؟، تقصد جوائز...
    جاسم: بس تعرفين انتي عندج شيء، أنا ما عندي، تعرفين شو هو؟؟
    شمة بعد تفكير: قصدك أنا ثعري " شعري" طويل وانت لا
    جاسم يضحك لها بحنان: لا حبيبتي، انتي تقدرين ترسمين ورسمج واااااااااااااااااايد حلو، بس أنا ماعرف أرسم
    شمة: بس انت تكتب حب
    جاسم يضحك: الحب هذا اسمه قصايد يا حلوة، جفتي شيامي، كل حد عنده شيء مميز فيه، وانتي إن شاء الله يوم تكبرين بفتح لج معرض رسم، وتكونين رسامة مشهورة
    شمة وهي مستانسة ونست الموضوع تقريبا وبصوت عالي: الرسامة ثمممممممممممممممممممة الحلوة
    جاسم وهو يبوسها: يس، الرسامة شمة ويصد صوب عبدالله: عبدالله بعد اليوم ما نبا نجوف دموع شمة الحلوة
    هني دشت أمهم،" ليلى"، أم جاسم: هلا جاسم، متى وصلت أمي؟؟
    جاسم: من شوي أماية
    أم جاسم بحنية: يلا عيل بدل ملابسك عشان الغدا
    جاسم: والله أماية توني متغدي مع الربع
    أم جاسم: خلاص أمي مب مشكلة،... وتصد صوب عبدالله: عبدالله ييب إختك شمة وتعالوا عشان الغدا
    عبدالله: إن شاء الله أماية
    أما جاسم دش غرفته وهو للحين يتذكر الحادث اللي استوا من سنتين حق إخته شمة، ليش الشباب يوم يسرعون ما يفكرون بأرواح الآخرين؟؟!!!، يعني هالشاب اللي دعم إختي يعيش حياته عادي، وإختي يحليلها تتعذب!!!، يا ترى نحن غلطنا يوم تنازلنا عن القضية، بس شو بنستفيد لو هالشاب انسجن؟؟ إختي ما بترد شرات الأول...بس الحمدالله على كل حال و يمكن الله يجازينا على هالشيء ويشافي إختي..
    جاسم في خاطره: الله يشافيج يا إختي ، وفجأة سمع رنة مسج

    ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك
    وليت التعب غلطان ساهي ولا جاك
    لو الشفا بضلوع صدري لأشفيك
    واطحن جميع ضلوع صدري فداياك
    الله من شر المقادير يحميك
    والله يحفظك يا عيوني ويرعاك@

    @ هالعلامة تعني منقول...

    جاسم: فديتها شوق، دوم تحس فيني
    وعلى طول اتصل بشوق
    جاسم: هلا حبيبتي، هلا عيوني حياتي
    شوق وهي مستحية: هلا عمري
    جاسم: تولهت عليج
    شوق: عيل أنا شقول، بموت على شوفتك
    جاسم: بسم الله عليج حبيبتي
    شوق: حبيبي، أحسك متظايج، فيك شيء عمري
    جاسم: ما شيء، بس كاسرة خاطري إختي شمو
    شوق: فديتها، إن شاء الله مع الأيام تصير أوكي
    جاسم: والله أتمنى يا شوق، يارب يشافيها يارب
    شوق: آميييييييييييييين
    جاسم: أشواقي، متعود الأخ يدلعها جي...
    شوق: عيونها
    جاسم: متى بتيي الساعة خمس بس، متى؟؟
    شوق : أنا بعد متولهة عليك، جسومي تروم تمر علي الساعة ست بالضبط؟؟
    جاسم: ليش؟؟
    شوق: الساعة ست أماية بتسير بيت إختي هند، أقدر أطلع معاك عراحتي، من غير ما أحاتي
    جاسم: أوكي، فديتج حبيبتي
    شوق: ممكن طلب ثاني؟؟
    جاسم: تامرين غناتي
    شوق بدلع: طرش لي صورة من صورك الحلوين
    جاسم يضحك: من عيوني
    شوق: تسلم لي عيونك.
    جاسم: خلاص عيل حبيبتي، الحين بطرش لج الصورة
    شوق: أوكي عيل بسير أتغدى أنا الحين، تامرني بشيء
    جاسم: لا حبيبتي، سلامتج
    شوق: الله يسلمك، باي حياتي
    جاسم عطاها بوسة: فديتج عمري، باي
    جاسم يوم بند من عندها، تم حاضن التلفون ويبوسه، آخر شيء تذكر الصورة وطرش حق شوق صورة وهو بالغترة والعقال ولابس نظارة شمسية، يمكن الأخ خايف من الحسد!!!

    .................................................. ...................
    عند عبير

    عبير ترمس أمل بالفون
    عبير: ليش تقولين جي عنها؟؟
    أمل: ماعرف، بس أحس أن فجر ما ترتاح لي موولية
    عبير: السالفة مب جي، بس فجر ما تحب سوالف البويات
    أمل: أف هاي صج معقدة، انزين وبشرى بعد نفس الشيء شراتها؟؟
    عبير: لا، بشرى كل شيء عادي عندها
    أمل: غريبة،عيل ليش ما تحب؟؟
    " غريبة يا بشر، تبون الكل يمشي بنفس دربكم، حتى لو كان مليان شوك، بس عشان يكون بنظركم منطقي "عبير: ماعرف، ما رمست معاها بهالموضوع
    أمل: تصدقين عبور
    عبير: هلا
    أمل: كل ما أتذكر سالفة الأنسجة والدم أستانس، أحس أن هذا شبه قوي بينا
    عبير: على طاري الأنسجة والدم، تصدقين أن فجر مب مصدقة هالسالفة
    أمل بنرفزة: علها ما تصدق هالمعقدة، أقولج راويها باجر الأوراق مال المستشفى عسبة تصدق
    عبير: أوكي حياتي، تامرين انتي، بس لا تتضايجين
    أمل: ما أتضايج من وحدة معقدة

    عند فجر
    فجر يالسة مع يدها برع عند باب البيت، وهي لابسة تنورة طويلة وقميص والوقاية حاطتها على الجتف، ترى فجر مب وايد ملتزمة باللبس، خاصة ما حد يقولها شيء، لأنها بنظرهم بعدها صغيرة...
    فجر: تبا قهوة يدي
    الجد: هيه والله
    فجر تصب حق يدها القهوة: تفضل
    الجد: زاد فضلج
    الجد انتبه أن فجر متظايجة
    الجد: بلاج فجور؟؟
    فجر: ما شيء، بس تذكرت إختي، الله يرحمها
    الجد: الله يرحمها يارب، البحر ما يخلي حد يا بنيتي
    فجر في خاطرها: أونه البحر هو اللي ذبح إختي، أنا أعرف عدل منو اللي ذبحها، الله لا يسامحه
    الجد: هذا أخوج سيف وصل
    فجر وهي متظايجة: أف ها شو يبا؟؟
    تجدم سيف وهو معصب: هي انتي، وين تتحرين عمرج عايشة، يالسة من غير وقاية
    الجد: الناس تسلم يا سيف وبعدين إختك بعدها صغيرة
    سيف : السلام عليكم يدي بس أي صغيرة!!، آخر سنة بالمدرسة وتقول صغيرة، وبنبرة حادة: يلا جدامي، البسي وقايتج
    الجد: مالك حق تتأمر عليها وأنا موجود، انت لك شور على زوجتك بس، يوم أموت سوي اللي تباه
    هني دمعت عين فجر: لا يدي ، لا تقول جي، لو صار فيك شيء أنا بموت وراك
    سيف: ما بيخربها غير هالدلع،، بعدين سار و ركب سيارته مرة ثانية وهو مفول من فجر
    فجر وهي تصيح: يدي أنا أحبك لا تخليني
    الجد: لا تصيحين يا بنيتي، ولا تتظايجين من أخوج، هو يخاف عليج بس
    فجر: أصلا لا أخوي ولا أبوي يهموني، انت اللي تهمني ، انت وإخواني الصغار بس
    الجد: لا يا بنيتي هالرمسة مب زينة، لا تقولين جي، أخوج يحبج وأبوج ما خلى شيء ما سواه عشان يرضيج
    فجر وبنبرة حادة: أخوي ممكن أتقبله بس حسن " تقصد أبوها" والله لو ياب لي النجوم مستحيل أحبه
    الجد: ماقول إلا الله يهديج يارب
    فجر: يدي أنا بسير أدش داخل، أذاكر شوي، تامرني على شيء
    الجد: لا يا بنيتي، الله يحفظج
    سارت فجر غرفتها وهي متظايجة من اللي صار وأول ما وصلت طلعت صورة أمها وأختها العودة الله يرحمهم
    فجر: الله لا يسامحه، هو السبب بموتكم، عمري ما بسامحه، صدقيني أماية بكون شراتج، مثل ما انتي ما حبيتيه طول ذيج السنين، أنا مستحيل أحبه، آخ أماية تولهت عليكم حيل، محتاية لكم، صج يدي مب مقصر معاي بشيء، لكن وجودج انتي وإختي العودة له شكل غير بحياتي، الله يرحمكم يارب...

    في العين مول

    شوق وجاسم يالسين مع بعض
    شوق: ليش حبيبي تعبت عمرك ؟؟
    جاسم: لا حبيبتي لا تقولين جي، أنا كلي لج، خاطري دوم أجوفج لابسة هالعقد على رقبتج، لو شو ما صار لا تفجينه
    شوق: أكيد حبيبي، دام هالعقد من الغالي، مستحيل أتنازل عنه بيوم
    جاسم: فديت قلبج أنا
    شوق نازلة راسها من المستحى
    جاسم: فديتج عمري
    بعد لحظات من السكوت والتأمل
    جاسم: شو سويتي بامتحان الفيزياء؟؟
    شوق: بظيج: الله ياخذ هالأبلة رسبتني بالامتحان
    جاسم: ليش جي حبيبتي، أنا أخاف عليج ترسبين لا قدر الله
    شوق: شسوي حياتي، العلمي وااااااااااااايد صعب؟؟
    جاسم وهو ييودها من إذنها: أنا ما قلت لج قبل دشي أدبي!!
    شوق: حبيبي ما يصير، ما دمت انت علمي، فأنا أبا أكون شراتك
    جاسم: بس أشواقي هذا مستقبل، مب لعبة
    شوق: هذا انت بتدرس بالامارات عشان خاطري، مثل مانت بتضحي أنا بعد بضحي
    جاسم: فديتج شوق وبصوت عالي: وينك يا ولد عمي جوف الوناسة اللي أنا فيها
    شوق وهي تبتسم: عمري وأنا أكثر، والله مستحيل أحب حد كثر ما حبيتك
    جاسم: فديتج أنا
    شوق: أبا أسألك سؤال وتجاوبني عليه بصراحة، ممكن؟؟
    جاسم: أكيد حياتي
    شوق: انت أكيد ما بتعايرني بيوم لأني كنت أكلم واحد قبل ماعرفك؟؟
    جاسم: أنا ما يخصني بماضيج، أنا اللي يهمني شوق اليوم، مب شوق البارحة وحبيبتي ما في إنسان ما يغلط، ورجاء شوقي لا ترمسين بهالموضوع مرة ثانية، مب عشان شيء، ماحب أجوفج وانتي حاسة بتأنيب الضمير
    شوق: هالكثر تحبني يا جاسم؟؟
    جاسم: وأكثر ما تتخيلين بعد
    شوق: وأنا بعد أحبك

    .................................................. ..................

    عند فجر

    فجر وهي يالسة تكتب خاطرة عن اللغة العربية
    يدش أخوها خالد
    خالد: السلام
    فجر: وعليكم السلام، يا هلا خلودي
    خالد: نبا نسبة تشرف هالسنة
    فجر: ولا يهمك، إختك شطورة، انت بعد ذاكر عدل
    خالد: أنا مب ثانوية عامة شراتج
    فجر: حتى لو، أول ثانوي مب سهل
    خالد: سكتي لا تبدين بالمحاضرة كالعادة، المهم انتي الحين شو تسوين؟؟
    فجر بفخر: أكتب خاطرة عن اللغة العربية
    خالد: صج أنج متفيجة
    فجر: والله هالخاطرة بتننشر لي بمجلة الأسبوع
    خالد بطنازة: أتحرى مجلة اليوم
    فجر وهي تضربه بالمخدة: صج سخيف، يلا اطلع برع
    خالد وهو طالع: انتي الأسخف، باجر اكتبي خاطرة عن اللغة الانجليزية وعقبه عن اللغة الفرنسية، صج متفيجة
    فجر: جب، سخيف
    بعد ما طلع أخوها من الغرفة
    فجر: يارب لا تحرمني منه يارب، جان زين لو أخوي سيف كان شراتك
    .................................................. ......................


    في اليوم الثاني، في مدرسة البنات في راك

    فجر يالسة مع بشرى يسولفون مع بعض...
    بشرى: انزين وعقبها راشد اتصل؟؟
    فجر: لا الحمدالله
    بشرى: تعالي صج هو متى أول مرة اتصلبج؟؟
    فجر: الغلطة غلطتي أنا يوم رديت ع الرقم الغريب ذاك اليوم، بس ما يخصني كنت أتحراها ميثة، يعني سبحان الله نفس الرقم، إلا آخر رقمين بالعكس...
    بشرى: عاد الشباب ما يصدقون يوم بتصلون بالغلط ع البنية، يظلون يلعوزون فيها لين ما تطفر
    فجر: لو فيه خير خله يتصل مرة ثانية، أنا براويه، كل ما أجوف رقمه أحس عمري رح أنفجر
    وشوي ويات لهم ربيعتهم عبير، وهي معاها مجموعة من الأوراق.. وبعد السلام
    عبير وهي ترمس فجر وتراويها الأوراق: شو رايج بهالأوراق والأشعة؟؟
    فجر: انتوا صج ميانين
    عبير: أي ميانين، الحب عمره ما كان عيب
    فجر: الحب اللي يخالف الفطرة الإنسانية حرام، هذا يعتبر شذوذ يا عبير
    وبهاللحظة يات ربيعتهم نورة وهي ما شاء الله عليها متدينة ومخطوبة بعد...
    نورة: السلام عليكم
    البنات: وعليكم السلام
    فجر: عن إذنكم بنات، أنا بتمشى مع نواري شوي
    عبير: شو صار بينا أسرار أجوف
    فجر: لا مب أسرار، بس أنا أباها بموضوع
    نورة تسأل عبير باستغراب: عبير شو سالفة هالأوراق اللي بإيدج؟؟
    عبير وبفخر: هالأوراق هي الرهان اللي تأكد الحب ما بيني وبين أمل حياتي
    فجر وهي تسحب إيد نورة: ما عليج منها ، هاي مينونة رسمي، خلينا نمشي بس
    عبير بصوت عالي: اللي ما جرب الحب عمره ما بيحس فيه
    وبعد مابتعدوا نورة وفجر عن عبير
    نورة: أستغفر الله العلي العظيم، أنا مب فاهمة شيء، شو سالفة هالأوراق فجورة، باين عليها أوراق طبية...
    فجر: الله يسلمج، انتي تدرين أن عبير والبوية أمل يحبون بعض
    نورة: هيه، عسى الله يهديهم بس
    فجر: من سنة تقريبا، يوم كنا بصف ثاني ثانوي، كانت أمل بالمستشفى تعبانة، وشيء طبيعي تكون معاها عبير، المهم الدكاترة سووا لأمل فحص دم وغيره من هالفحوصات، لأنها كانت وايد تعبانة..
    نورة: يوم كان عندها تسمم غذائي..
    فجر: بالضبط
    نورة: انزين وبعدين شو صار؟؟

    كااااااااااااااااااااااات
    يا ترى ليش فجر قاسية واااااااااايد على أبوها؟؟
    وشو صار بالمستشفى بين أمل وعبير؟؟
    وشو الأحداث اللي بتصير ما بين شوق وجاسم؟؟
    كل هذا وأكثر بتعرفونه بالأجزاء الياية من رواية : " سامحني لأني أحبك "






  4. #4
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: سامحني لاني احبك


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    السسموحة منك اخوي تم دمج الموضوعين..

    ياريت تحط باجي الاجزاء في نفس الموضوع لسهولة متابعة الرواية..

    وشكرا لك





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  5. #5
    عضو نشيط
    الحالة : شات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90829
    تاريخ التسجيل : 29-01-12
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 78
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: سامحني لاني احبك


    اوك مشكورة






  6. #6
    عضو نشيط
    الحالة : شات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90829
    تاريخ التسجيل : 29-01-12
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 78
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: سامحني لاني احبك


    رد: روآيــة × سـآمحنـي لـآني آحبـك × كـآملـة

    البارت الثالث

    نورة: أستغفر الله العلي العظيم، أنا مب فاهمة شيء، شو سالفة هالأنسجة فجورة؟؟
    فجر: الله يسلمج، انتي تدرين أن عبير والبوية أمل يحبون بعض من حوالي فترة طويلة
    نورة: هيه، عسى الله يهديهم بس
    فجر: من سنة تقريبا، يوم كنا بصف ثاني ثانوي، كانت أمل بالمستشفى تعبانة، وشيء طبيعي تكون معاها عبير، المهم الدكاترة سوا لأمل فحص دم وغيره من هالأشعة، لأنها كانت وايد تعبانة..
    نورة: يوم كان عندها تسمم غذائي..
    فجر: بالضبط
    نورة: وبعدين شو صار؟؟
    فجر: بعدين أونه عبير كانت تصيح عشان أمل تعبانة، فأمل كانت تسولف مع عبير قالت لها، شو رايج تسوين انتي بعد فحص دم وأشعة!!!، عسبة تحسين فيني زيادة، وعبير ما صدقت خبر، سارت سوت فحص دم وأشعة والخ من هالفحوصات، والنتيجة كانت وايد غريبة عليهم
    نورة وهي مستغربة: ليش؟؟
    فجر: تتخيلين اثنيناتهم يحملون نفس فصيلة الدم اللي هي B+، والأنسجة مالهم متطابقة بالضبط
    نورة: سبحان الله،.. وبجدية: انزين أهل عبير كيف رضوا بموضوع مثل هذا؟؟
    فجر: مب كل أهلها يدرون، كانت معاها بنت عمتها العودة، وربيعة بنت عمتها تشتغل بنفس المستشفى اللي كانت فيه أمل، يعني كل الأمور تسهلت عليهم، هذا اللي فهمته من عبير
    نورة بعصبية: انزين لو بنت عمتها مادري بنت خالتها ميانين، الدكاترة بعد ميانين عسبة يرضون بهالشيء؟؟!!
    فجر: السالفة مب جي، عبير ماشاء الله عليها عرفت كيف تمثل على أهلها المرض، وأهلها صدقوها وسولها فحوصات عسبة يتطمنون عليها، ويوم عبير وأمل جافوا أن فصيلة دمهم متطابقة، عيبتهم السالفة وكملوها، بس سالفة الأنسجة والأشعة أظن بيوم ثاني، مب بنفس اليوم اللي مرضت فيه أمل..
    نورة: يعني تقصدين يوم جافوا أنهم متشابهين بفصيلة الدم ساروا وكملوا الفحوصات..؟؟!!!
    فجر: بالضبط، وكل وحدة فيهم سوت عمرها مريضة عند أهلها، وعبير دلوعة البيت، يعني مستحيل أهلها يرضون شوكة تنغزها، ومن ذاك اليوم لين الحين وعبير كل شوي حاشرتني بهالسالفة، أونه شو هذا أكبر دليل أن نحن نموت ببعض، ماقول غيرالله يهديهم
    نورة بغضب: أستغفر الله العلي العظيم، حشى نحن وين عايشين!!، صج تخلف، أول مرة أسمع بسالفة مثل جي..
    فجر: شو تقولين بعد، أونه يظنون أن هذا هو الحب، ما يدرون أن هذا كله عبارة عن قشور وزوائل، ومردها الأيام بتكشف كل هالأمور، بس على فكرة نواري أنا سالفة فصيلة الدم متأكدة منها مليون بالمية، بس الأنسجة ماعرف شو تفاصيلها بالضبط..!!!
    نورة باستغراب: أنا الصراحة ماجوف أن هذا حب!!!
    فجر: ولا أنا طبعا، أنا أعتبره تخلف وقمة التخلف بعد، ماشاء الله العالم واصلة للقمر ونحن للحين فلانة تحب فلانة، وهاي حبيبتي وأغار عليها، وليش ما تمشيتي معاي اليوم ومنو سمحلج تمسكين إيد فلانة، وغيره من هالتخلف اللي عندنا، كل شيء حولينا يالس يتقدم، ماعدا عقولنا، مب راضية تتقدم ولا خطوة
    نورة: هيه والله صح كلامج، وإلا في وحدة عاقلة وتسير المستشفى بس عسبة تحس أونه بحبيبتها!!، صدق تفكير غريب، الحين بالذمة شو استفادوا يوم عرفوا أن فصيلة دمهم متطابقة وإلا الأنسجة ماعرف شو بعد..
    فجر: قلنا مراهقات بس مب لهدرجة، كل شيء بهالدنيا وله حدود، وللأسف الكل صار يتعدى على حدوده
    نورة: ما شاء الله ترمسين وجنج وحدة عمرها بالثلاثين، مب 17 سنة
    فجر ابتسمت: يمكن لأني وايد مع عبير وأعرف كيف تفكيرها، ولاحظت كيف تغيرت يوم عرفت أمل، حتى بدراستها صارت وايد مهملة..
    نورة: انزين ليش عبير اليوم يايبة هالفحوصات والأوراق معاها المدرسة؟؟
    فجر: عسبة تأكد لي كلامها، لأني ما كنت مصدقة، أو بالأحرى مابا أصدق، المهم ما عليج منهم الحين، قوليلي انتي شخبار العلمي معاج؟؟
    نورة: والله صعب وايد، أنا من البداية قلت حق أهلي، مابا علمي، بس أمي الله هداها أصرت أدش علمي، وانتي تعرفين أهم شيء عندي رضا الوالدين
    فجر بحزن: انزين والحين ما ترومين تحولين؟؟
    نورة: حتى لو يصير، ماروم، لأن ماماتي وايد بتعصب، وأنا ماباها تزعل مني لو شو ما صار
    فجر: المشكلة أن الأهل أحيانا ما يفكرون بميول عيالهم، أنا متأكدة يا نواري لو انتي دشيتي أدبي والله بتبدعين فيه وايد، خاصة أنج بسرعة تحفظين
    نورة: ماماتي دوم تقول أونه العلمي حق الشطار والأدبي حق الكسالى، هذي وهي متعلمة تقول جي
    فجر: نفس رمسة يدي بالضبط، كل ما يجوفني ماسكة كتاب يقولي ليش تذاكرين، الأدبي وايد سهل، ما يباله شيء، يتحرون صج نحن كسالى، ما يعرفون أن كل إنسان و له ميول وقدرات خاصة فيه..
    نورة: ما شاء الله عليج انتي يا فجر،
    بالدراسة number one ، ما شاء الله، الله يحفظج
    فجر: تعرفين نواري، أنا لو شو ماصار بحياتي، حتى لو كنت ميتة من الضيجة، دراستي مستحيل أودرها، خاطري بنسبة 96 هالسنة
    نورة: إن شاء الله تتحقق لج كل أمنياتج يارب
    فجر: آمين، أقولج نوراي، بسير الصف الحين، علينا أبلة العربي
    نورة تبتسم لها: خلاص عيل سيري، على فكرة اليلسة معاج وايد حلوة فجورة
    فجر بابتسامة: ثانكس أمورة وانتي بعد اليلسة معاج وايد حلوة

    في الصف:

    عبير بطنازة: ها شو الأسرار اللي بينكم انتي والشيخة نورة؟؟
    فجر: ماشيء أسرار، بس كانت ترمسني عن معاناتها بالعلمي
    عبير: اها، الله يعينها، بس شو بتقولين أهلها معقدين
    فجر: انتي كل الناس عندج معقدين، أقولج سكتي شوي، أنا بحضر الدرس قبل ما تيي أبلة أمنة
    عبير: ما تسوى علينا هالأبلة والله
    فجر: عبورة انتي تدرين فيني أنا أحضر كل المواد، بس أعشق مادة اللغة العربية، لكن مشكلتي بالنحو، صعب شوي علي
    دشت أبلة أمنة الصف
    الأبلة: السلام عليكم
    البنات بصوت واحد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأبلة: كيف حالكن؟؟ " باللغة العربية الفصحى "، أكييييييييييد أبلة عربي
    البنات: بخير والحمدالله
    الأبلة : تفضلوا
    مي: أبلة شو هالورقة اللي معاج؟؟
    الأبلة: ورقة تسجيل أسامي البنات المخالفات بالزي المدرسي
    فجر وهي زايغة: أبيييييييه، شسوي عبور، أنا كل شيء فيني مخالف
    بشرى تضحك: وانتي متى لبستي شيء مب مخالف، اللبس مخصر والقميص وايد ظيج، والوقاية كلها ألوان والكعب عالي
    عبير: أنا صحيح مخالفة، بس مب شراتج فجورة
    هني تجدمت منهم أبلة العربي، وفجر حدها خايفة، لأنها ما تحب أبلة العربي تتضايج منها
    بشرى: أبلة جوفي، أنا لبسي مب مخالف
    الأبلة: هيه ما شاء الله عليج انتي وصدت صوب عبير: وقايتج يا عبير كلها ألوان، تتحرين عمرج وين ياية عرس، وانتي يالشيخة فجر، ما تعرفين تلبسين شرات باجي البنات، كل شيء فيج مخالف، عنبوج انتي ولا يوم ييتي المدرسة وانتي ملتزمة بالزي، على كل حال بنات أنا بسجل أساميكم الحين وعلى فكرة ممكن تتنقصون من درجة السلوك، وتعرفون انتوا السلوك وايد مهم هالسنة
    بعد ما خلصت الحصة وسارت عنهم الأبلة
    تمت فجر تصيح وبشرى وعبير يحاولون يهدونها
    عبير: فجورة حبيبتي هدي، صدقيني ما بينقصونا بالسلوك، بس يالسين يقصون علينا
    بشرى: خلاص فجور لا تصيحين، والله بتصيحيني معاج
    فجر وصوتها متقطع من الصياح: أبلة العربي أحسها شرات إختي، ماباها تتضايج مني، أو تاخذ عني فكرة غلط، أنا ما عندي لا أم ولا إخت، كنت أبا حد يعوضني عنهم، وأبلة العربي أحسها جريبة مني، بس ماعرف ليش أحس أنها ما ترتاح لي
    عبير: بس فجورة، يدج مول مب مقصر معاج
    فجر: الله يحفظه لي يارب، بس الأم غير والإخت وجودها غير
    بشرى: فديتج فجور قومي عسبة تغسلين ويهج الحين، يلا عشان خاطري
    .................................................. ..........

    في مدرسة الأولاد

    خليفة: اليوم شو عندك يا بو الشباب؟؟
    جاسم: اممم، ما عندي شيء، ليش؟؟
    خليفة: عسبة اليوم الربع كلهم بيتيمعون في الديوانية
    جاسم: هيه والله ولهت عليهم، خاصة سعيد
    " على فكرة سعيد أكبر عنهم بسنة ويدرس بجامعة الإمارات"
    خليفة: عيل خلاص متواعدين اليوم
    جاسم: أوكي

    في البيت عند فجر

    فجر يالسة مع يدها وأخوها زايد الياهل
    الجد: وبعدين شو قالولج ؟؟
    فجر: هذا كل شيء صار، أونه لبسي كله غلط بغلط، يدي أخاف ينقصوني بالسلوك، والله بروح فيها
    الجد: ما حد بينقصج درجة وأنا راسي يشم الهواء، باجر بتصل عليهم وبهزبهم لج، جم فجر عندي أنا
    فجر: الله يحفظك لي يا أحلى أبو بهالدنيا
    هني دش أبو سيف: لو يدج أحلى أبو، عيل أنا شو أطلع، عمج وإلا خالج؟؟
    فجر ركضت سيدة على غرفتها
    أبو سيف وهو معصب: أنا هالبنت بتينني، أموت وأعرف ليش تكرهني هالكثر، حشى لو ذابح لها حد ما بتسوي فيني هالشيء
    الجد: لا يا وليدي، لا تقول جي، هي ما تكرهك ولا شياته، بس
    أبو سيف يقاطعه: بس شو يا عمي، أنا خلاص تعبت منها
    دش أبو سيف غرفته وهو حده مفول من فجر
    أما الجد سار لفجر وتطمن عليها وبعدين سار غرفته وهو يحس بآلام بصدره

    عند فجر

    فجر وهي تلاعب زايد
    زايد: انتي تقولين تعزين أبلة العربي، ليش تخلين يدي يهزبها
    فجر: هو ماراح يهزبها هي، هو راح يهزب الإدارة كاملة، يعني المديرة والإخصائية والوكيلة، فهمت!!
    زايد ببراءة: انزين انتي ليش ما تخلين بابا يتصل بالإدارة، ليش كل مرة يدي، انتي ليش ما تحبين بابا ؟؟
    فجر وهي حاسة أن جسمها يرتجف: أنا عادي و
    ماعرفت شو ترد عليه فجر، حضنت أخوها زايد وظلت تصيح

    عند سيف

    سيف يالس مع حرمته أميرة
    أميرة: يعني الحين خلاص باجر بتوديني المنار؟؟
    سيف: أفا عليج حبي، أكيد باجر
    أميرة: انزين حبيبي، ليش ما تودي إختك فجر معانا
    سيف بنرفزة: هاي بالذات يوم أجوفها ودي أذبحها، دلوعة و مينونة
    أميرة: أنا أحس أن فجر اللي يرمسها بالطيب، تحطه على راسها، ماعرف جي أحس
    سيف: هاي وحدة مينونة، يبالها دكتور نفسي، حشى تكرهني كره الموت
    أميرة: لا تنسى سيف أنك انت بعد تكرها، لأنها ماخذة عنكم كل الإهتمام من يوم كنتوا صغار
    سيف: هيه والله صدقتي، يدي ما يرضى عليها ولا بحرف، مادري شو مسوية فيه، عنبوه لو سحر ما ستوى جي
    أميرة: فجر سوت حق يدك سحر، بس سحر بالكلمة الطيبة والإهتمام الصادق، عسبة جي يدك مول ما يرضى عليها
    سيف: خلاص انزين فكينا من هالرمسة، واهتمي بس بصحتج وبصحة البيبي...
    أميرة: شو ناوي تسميه ؟؟!!
    سيف: لو تأكدنا أنه ولد بسميه على اسم يدي عبد الرحمن
    أميرة: أنا بعد وايد أحب هالإسم، بس لو طلعت بنت
    سيف يضحك: عاد وقتها انتي اللي اختاري لها الإسم..






  7. #7
    عضو نشيط
    الحالة : شات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90829
    تاريخ التسجيل : 29-01-12
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 78
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: سامحني لاني احبك


    قصة حلوة






  8. #8
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية بدوية..
    الحالة : بدوية.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99419
    تاريخ التسجيل : 20-08-12
    الدولة : UAE
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 52
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    أستغفرالله ♥♥

    افتراضي رد: سامحني لاني احبك


    مشكوره






  9. #9
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية العقـرب
    الحالة : العقـرب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99407
    تاريخ التسجيل : 18-08-12
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 848
    التقييم : 63
    Array
    MY SMS:

    آستغفر الله العظيم

    افتراضي رد: سامحني لاني احبك


    قصة حلوة







    ДļĄQŔВ

  10. #10
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية العقـرب
    الحالة : العقـرب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99407
    تاريخ التسجيل : 18-08-12
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 848
    التقييم : 63
    Array
    MY SMS:

    آستغفر الله العظيم

    افتراضي رد: سامحني لاني احبك


    قصة حلوة







    ДļĄQŔВ

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ❤سامحني لأني احبك ، كاملة❤
    بواسطة 30amti_3kaya في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 62
    آخر مشاركة: 16-04-17, 04:47 PM
  2. سامحني يا أبي..
    بواسطة رنا زايد في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-04-04, 10:23 PM
  3. طويلة : ++::بعد ماجفيت ترجع تقول احبك وانا احبك::++
    بواسطة عذب الروح في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 09-08-12, 02:11 AM
  4. ما عليه سامحني
    بواسطة المبرمجة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-03-20, 12:29 AM
  5. احبك..احبك....احبك..فهل تعين معنى الحب..!!!.
    بواسطة رعــ بوظبي ــب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-12-16, 04:11 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •