تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي أفـلآ تستحق ايهآ الرجل ان تخآف آللــہّ فيـهآ !


    يقول رجل:
    صارحت زوجتي أنني أحب امرأه أخرى .. و إني لا أستطيع أن أجمع بين زوجتين ..
    و لهذا فأنا مضطر أن أطلقها كانت ردت فعلها هادئه و فاجأتني بالموافقه على الطلاق ..
    و لكن بشرطين:
    الأول: أن يؤجل الطلاق بعد شهر واحد حتى ينتهي ابننا الوحيد من الأمتحانات
    و الثاني: أحملها على ذراعي كل يوم و لمدة شهر من حجرة النوم حتى باب المنزل ....
    فيقول وافقت مع استغرابي للطلب و بشرت حبيبتي بأن الزواج بعد شهر !
    فكنت أحمل زوجتي يوميا و هي تطوقني و تبتسم و عندما يشاهد ابننا هذا المنظر يقفز و يلعب و كأننا نحن الثلاثه نلعب معاً ..
    و مع مرور الأيام بدأت أشعر بعواطفي نحو زوجتي تتجدد و أشعر بعاطفتي ناحيتها

    و حينما انتهى الشهر كانت في غايه النحافه فقررت أن أصارح حبيبتي برغبتي بالبقاء إلى جانب زوجتي فصفعتني حبيبتي !!
    و خرجت غاضبه من المكتب فعدت إلى زوجتي أزف لها البشرى دخلت المنزل فوجدتها في حالة اعياء شديد و تعب ..!
    و هنا صارحتني أنها مصابه بالسرطان منذ أشهر و كتمت الأمر مراعاة لشعوري و كان الهدف من طلبها حملها لمده شهر ليشعر ابنها أن أباه يحب أمه فحرصت ألا تشوه صورتي أمام ابني فيحسبني ظالما في طلاقها بعد ذلك فارقت زوجتي الحياه
    و جعلتني أتألم
    (أي جوهره ثمينه خسرت)

    تآكد ,،
    منّ يحبك بصـّدق . .
    من الصعب ان يتركك حتى و ان تسببت في جرحه يوما





    ‏​‏​‏​تخآف المرأه - علـّۓ - الرجل لأنهآ أمٌھ
    وتخآف - منھ - لأنهآ شقيقتھ
    وتخآف - بدونھ - لأنهآ آبنتھ
    وتخآف - معَھ ۉمِنھ ۉعَليھ - لأنـٌه حبيبها ˛
    أفـلآ تستحق
    ايهآ الرجل ان تخآف آللــہّ فيـهآ !







    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  2. #2
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: أفـلآ تستحق ايهآ الرجل ان تخآف آللــہّ فيـهآ !


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    جميلة هالقصة قريتها قبل,,

    وصح المثل اللي قال..

    ما تعرف قيمة الشي الا لما تفقده..

    شكرا لج





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  3. #3
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي رد: أفـلآ تستحق ايهآ الرجل ان تخآف آللــہّ فيـهآ !


    شكرا جزيلا فعلا نورتي





    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  4. #4
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية maste
    الحالة : maste غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 89442
    تاريخ التسجيل : 01-01-12
    الدولة : إلي ساكنه فيها!!
    الوظيفة : باحثه قانونية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 39
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    سبحان الله وبحمده

    افتراضي رد: أفـلآ تستحق ايهآ الرجل ان تخآف آللــہّ فيـهآ !


    بلفعل ما تحس بشي الالما تفقده






  5. #5
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي رد: أفـلآ تستحق ايهآ الرجل ان تخآف آللــہّ فيـهآ !


    شكرا جزيلا ع مروركِ





    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كل دقة بقلبي تحلف لك احبك
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-08-06, 04:06 AM
  2. لــآآ تــكــن بلوتــوث.,!
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-03-09, 01:52 PM
  3. خمس شخصيات ايهم تختاران تكون ولماذا
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-10-21, 12:50 AM
  4. لا تحلف 00000
    بواسطة عيون الإمارات في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-03-02, 08:54 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •