تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 11
    الصورة الرمزية نظرة عناد
    الحالة : نظرة عناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75712
    تاريخ التسجيل : 26-02-11
    الدولة : ٱبصم بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ υαє 41 ♥
    الوظيفة : ŞŢǖďĕnŧ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,046
    التقييم : 482
    Array
    MY SMS:

    @senior_2013_f

    افتراضي لا تهتم لما يقال عنك،‎






    لا تهتم لما يقال عنك،
    فأنت تعرف من أنت
    ولا تقلل من قيمتك،
    ف\ سرُّ الفشل هو محاولة إرضاء الجميييع “ ‏​
    الـاَخرون يرونگ حسب انطبآعهم و تصورهم الخاص
    گمآ قأل أدونيسْ :
    ” أنت لـاَ تگرهُني ، أنت تگره الصٌوره التي گونتهآ عنّيْ
    وهذه الصوره ليست أنا إنهآ انت

    فمن كوارث البششر../
    أنهم قد يمحوون كلّ تاريخك -
    مقابل موقف واحد
    “ لمْ يُعــجِبهُم ،،؛’










    ٱبصم
    بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ
    υαє 41





  2. #2
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي رد: لا تهتم لما يقال عنك،‎


    فمن كوارث البششر../
    أنهم قد يمحوون كلّ تاريخك -
    مقابل موقف واحد
    “ لمْ يُعــجِبهُم ،،؛’

    شكرا جزيلا





    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  3. #3
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية اْلعوق..
    الحالة : اْلعوق.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74720
    تاريخ التسجيل : 10-02-11
    الدولة : الامــآرآآتِ
    الوظيفة : . . يوم يتحوّل [ الحِلم ؛ إلى وآقِع =) ‘
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,421
    التقييم : 671
    Array
    MY SMS:

    تواضعوا : ب أﺧﻶﻗكم . . ﻓ گلنا إليہَ راجعون ‎:)

    افتراضي رد: لا تهتم لما يقال عنك،‎


    جميل
    مشكوررة






  4. #4
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: لا تهتم لما يقال عنك،‎


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    على قولتهم ما يعجبهم العجب ولا الصيام برجب..

    وبصراحة كلام الناس لا يودي ولا اييب..

    ولازم الانسسان يكون واثق في نفسه وقدراته..

    تسسلمين





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  5. #5
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 11
    الصورة الرمزية نظرة عناد
    الحالة : نظرة عناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75712
    تاريخ التسجيل : 26-02-11
    الدولة : ٱبصم بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ υαє 41 ♥
    الوظيفة : ŞŢǖďĕnŧ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,046
    التقييم : 482
    Array
    MY SMS:

    @senior_2013_f

    افتراضي رد: لا تهتم لما يقال عنك،‎


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالوجينةحالمة مشاهدة المشاركة
    فمن كوارث البششر../
    أنهم قد يمحوون كلّ تاريخك -
    مقابل موقف واحد
    “ لمْ يُعــجِبهُم ،،؛’

    شكرا جزيلا

    العفو الغالية

    ^^






    ٱبصم
    بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ
    υαє 41





  6. #6
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 11
    الصورة الرمزية نظرة عناد
    الحالة : نظرة عناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75712
    تاريخ التسجيل : 26-02-11
    الدولة : ٱبصم بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ υαє 41 ♥
    الوظيفة : ŞŢǖďĕnŧ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,046
    التقييم : 482
    Array
    MY SMS:

    @senior_2013_f

    افتراضي رد: لا تهتم لما يقال عنك،‎


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمرت غلاه مشاهدة المشاركة
    جميل
    مشكوررة

    العفو الغالية

    ^^






    ٱبصم
    بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ
    υαє 41





  7. #7
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 11
    الصورة الرمزية نظرة عناد
    الحالة : نظرة عناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75712
    تاريخ التسجيل : 26-02-11
    الدولة : ٱبصم بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ υαє 41 ♥
    الوظيفة : ŞŢǖďĕnŧ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,046
    التقييم : 482
    Array
    MY SMS:

    @senior_2013_f

    افتراضي رد: لا تهتم لما يقال عنك،‎


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمش الذبوحي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    على قولتهم ما يعجبهم العجب ولا الصيام برجب..

    وبصراحة كلام الناس لا يودي ولا اييب..

    ولازم الانسسان يكون واثق في نفسه وقدراته..

    تسسلمين

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    الله يسلمج .. ومشكورة ع مرورج






    ٱبصم
    بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ
    υαє 41





  8. #8
    مشرفة اللغة العربية
    الصف 9
    الصورة الرمزية ~غلا الروح~
    الحالة : ~غلا الروح~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 84107
    تاريخ التسجيل : 08-10-11
    الدولة : United Arab Emarites
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,118
    التقييم : 189
    Array
    MY SMS:

    خلكك سما وخل القآع للقآعع ..~

    افتراضي رد: لا تهتم لما يقال عنك،‎


    صدق لي قال المثل :" كل من يرى الناس بعين طبعه "
    شكرا لج ع الطرح
    يزاج ربي الجنان
    موفقة





    مِن بَآعِنآ بآلرِّخص نِرّخص مقآمَۃ .. نَشّطب عليـہ و نَترگـہ دُون عِنوآن ~
    .
    .
    .
    .
    .
    .





  9. #9
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 11
    الصورة الرمزية نظرة عناد
    الحالة : نظرة عناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75712
    تاريخ التسجيل : 26-02-11
    الدولة : ٱبصم بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ υαє 41 ♥
    الوظيفة : ŞŢǖďĕnŧ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,046
    التقييم : 482
    Array
    MY SMS:

    @senior_2013_f

    افتراضي رد: لا تهتم لما يقال عنك،‎


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~غلا الروح~ مشاهدة المشاركة
    صدق لي قال المثل :" كل من يرى الناس بعين طبعه "
    شكرا لج ع الطرح
    يزاج ربي الجنان
    موفقة
    العفو غلاي
    اجمعين ان شاء الله






    ٱبصم
    بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ
    υαє 41





معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عند موتك لا تقلق ولا تهتم بجسدك
    بواسطة م.م.م.الكتبي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-10, 01:07 PM
  2. قصة سندريلا تهبل
    بواسطة شبيهة القمر في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-04-08, 04:32 PM
  3. هناك أشخاص تهتم لك وانت لا تعلم
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-01-01, 11:31 AM
  4. قصيدة تهبل (يابنت ارجوك انا مااقدركفني ماضي...
    بواسطة sho0oka في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-09-15, 04:06 PM
  5. لعبــــه التخيـــلات وربي تهبل دخلوا....!!!!!
    بواسطة الجـــــــــوري في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-12-10, 02:48 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •