تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي ولدت وهكذا قدري


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    قالوا عني معاق .. وهل ابكي

    معاق , عند , وهم , قالوا , كي

    قالوا عني معاق .. وهل ابكي




    قالوا عني معاق ....
    وهل أبكي .؟
    قالوا عني معاق ...
    وما ذنبي .؟

    ولدت وهكذا قدري ..
    فهل أحكم على نفسي بالموت ؟
    وهل أقدر أن أغير خلقي ..؟

    أتيت لهذه الدنيا كي ألقي العبر .
    كي أقتل اليأس .
    وأقهر المرض ..

    نسجت مما لدي بساطاً من الأمل .
    أسير عليه في دربي .
    أتابع رحلة عمري .
    لا شيئ يدفعني ..
    سوى الاصرار والجد ..

    ساعات وأيام وأزمان من الصبر .
    كي ألحق الركب .

    فأنتم تعيشون ..
    ومن حقي العيش ..

    فهل تنتظرون مني أن أبكي .؟
    وأنتم تشيحون بانظاركم عني ..

    لا ..لن أحكم على نفسي بالموت ..
    ولن تسيل دموعي من اليأس .


    لا ..وألف لا ..لن أبكي .


    لا اعرف من اين ابداء و كيف اعبر عن اللذي يدور براسي...عندي الكثير و اتمنى ان يساعدني الله على قول ما اريد...
    في البداية احب ان اقول ان ليس هناك فارق بيني و بين اي انسان معاق او ذوي الحاجات الخاصة و انا احترمهم و اقدرهم كثيرا ....
    انا اعيش في بلد لا تفرق الناس عن بعضهم البعض لا من ناحية المال و لا الوضع السياسي للشخص و لا الشكل او مستوى الزكاء...

    فحيرتي و حسرتي و حزني الشديد و قلقي على هؤولاء المساكين ذوي الحاجات الخاصة او المعاقين""نعم و انا اقول مساكين لانهم في بلدنا كذلك لم اقل عن اللذين في امريكا مساكين لانهم و الحمد لله ياخذون كل الرعاية و الاهتمام و ياخذون حقوقهم باكملها و الحمد لله فاما في بلدنا ماذا نفعل بهم!

    "ييييييي يا حرام هادا معاق" او "يييييي شكه بكشش البدن يا حرام الله يعين اهله"
    و طبعا لا يجوز ان يسمع هذا الانسان البريء عبارات سلبية كهذه لانها تزيد من احباطه و ترك اثار سلبية و مؤلمة لنفسية هذا لنسان
    اتمنى ان كل فرد منا يعامل هؤولاء الابرياء كما يعامل اصدقاؤه و كل الناس
    اتمنى و ادعو الله بان تتغير هذه الاشياء في بلدي و ان نساعد و نقدم مشاريع مفيدة لتساعد اخوتنا المحتاجين و ان كان اي احد منا لديه في بيته طفل معاق او مكفوف او من ذوي الحاجات الخاصة بان لا نحبسه في الغرفة و نخبئه عن عيون الناس و نستعر منه وةنجعله سجين و كانه ارتكب خطئا فادحا لنجعله اسير غرفته و نعزله عن المجتمع باسره و نحرمه حقوقه كانسان

    م / ن







    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  2. #2
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي رد: ولدت وهكذا قدري


    سبحان الله
    أسأل الله لهم العوض بالجنان
    جزاكِ الله خير





    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  3. #3
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية بنوتة شاطرة
    الحالة : بنوتة شاطرة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 49808
    تاريخ التسجيل : 27-12-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 122
    التقييم : 17
    Array

    افتراضي رد: ولدت وهكذا قدري


    سوري على الرد لمتأخر....

    ,,,,

    شكراً وااااااااااااايد على الطرح
    ..
    الموضوع حلو وأمنى يستيفيدون منه
    ..





    اللي بيسمع كلمة أهلو شو بنقلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ^-^ شاطر^-^ شاطر^-^

    يلي بيقعد عاقل وحدوا شو بنقلوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ^-^ شاطر^-^شاطر ^-^


  4. #4
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 11
    الصورة الرمزية نظرة عناد
    الحالة : نظرة عناد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75712
    تاريخ التسجيل : 26-02-11
    الدولة : ٱبصم بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ υαє 41 ♥
    الوظيفة : ŞŢǖďĕnŧ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,046
    التقييم : 482
    Array
    MY SMS:

    @senior_2013_f

    افتراضي رد: ولدت وهكذا قدري


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكورة جداً ع الموضوع الرائع
    خطيرة ومواضيعج اخطر
    ونحن لازم نوقف ويا كل معاق اهم اخوانا
    وما نجرحهم بهاي الكلمة
    اشاهد الكثير من يضحك عليهم ويتألم قلبي ويتألم
    فماذا افعل بهم ^^

    تستحقين التقيم






    ٱبصم
    بروَوَפي ٱني ٱمٱرٱتيھَہّ
    υαє 41





  5. #5
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: ولدت وهكذا قدري


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هالوجينةحالمة مشاهدة المشاركة
    سبحان الله
    أسأل الله لهم العوض بالجنان
    جزاكِ الله خير
    والنعم بالله..

    امين ياربي , وياج





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  6. #6
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: ولدت وهكذا قدري


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة شاطرة مشاهدة المشاركة
    سوري على الرد لمتأخر....

    ,,,,

    شكراً وااااااااااااايد على الطرح
    ..
    الموضوع حلو وأمنى يستيفيدون منه
    ..
    مب مشكلة اختي..

    العفو مرورج الاحلى , تسسلمين





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  7. #7
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: ولدت وهكذا قدري


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة عناد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكورة جداً ع الموضوع الرائع
    خطيرة ومواضيعج اخطر
    ونحن لازم نوقف ويا كل معاق اهم اخوانا
    وما نجرحهم بهاي الكلمة
    اشاهد الكثير من يضحك عليهم ويتألم قلبي ويتألم
    فماذا افعل بهم ^^

    تستحقين التقيم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

    اشكرج اختي..

    فعلا هالشي غلط والله يهديهم..

    ولا تنسين المثل اللي يقول ..

    العيب بلا ومن عاب ابتلا..

    تسلمين عالمرور





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : رواية انت قدري
    بواسطة متعاونة في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-31, 05:34 PM
  2. وهكذا وقع هذا الفاسق في الحفرة التي حفرها
    بواسطة الاميرة الجميلة في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-07-24, 05:45 AM
  3. ولدت لأبقى...
    بواسطة رنا زايد في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-03-10, 09:59 PM
  4. ولدت بزمن ما هو زماني
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-12-04, 01:51 PM
  5. عرفت قدري عندهم
    بواسطة حَمِـودًي عًذَأأبَِ في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-06-01, 08:27 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •