تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي الغيث: العميد لا يستغني عن لاعبـيه بالمجان


    أكد أن التعاقد مع نجوم «سوبر» صعب للغاية الغيث: العميد لا يستغني عن لاعبـيه بالمجان النصر يأمل بالظهور بمستوى أفضل خلال «موسم المحترفين».تصوير: أشرف العمرة

    أكد المدير التنفيذي لنادي النصر أحمد الغيث، أن الصفقات الجديدة التي أبرمها عميد الأندية الإماراتية ترتكز على استراتيجية واضحة هدفها جلب لاعبين موهوبين وغير مشهورين، ذوي متوسط أعمار صغير، يمتلكون طاقة على العطاء لسنوات طويلة والظهور في مستوى متميز، بعد الحصول على الخبرة الكافية والفرصة المناسبة.

    وقال الغيث في حديثه لـ«الإمارات اليوم» إن «النصر يسعى للحصول على اكبر الفوائد من وراء انتقال بعض لاعبيه الى الأندية الأخرى، وان هؤلاء اللاعبين لن ينتقلوا للأندية الأخرى بالمجان».

    وأوضح أن «النادي سعى للتعاقد مع نجوم كبار لكن الأندية الأخرى لا تريد التفريط في نجومها، خصوصاً بعد أن وصل سعر لاعب الشعب سيف محمد الذي انتقل لنادي العين الى أكثر من 10 ملايين درهم، حيث إن أسعار النجوم أصبحت خيالية وكل نادٍ يرفض التفريط فيهم، ونحن نقدر هذا الأمر جيداً».

    أسعار خيالية
    وتساءل الغيث «بعد ان وصل سعر سيف محمد لأكثر من 10 ملايين درهم، فكم يساوي اسماعيل مطر وفيصل خليل واحمد دادا ومحمد الشحي وسبيت خاطر وهلال سعيد؟، وهل يمكن لأنديتهم أن تستغني عنهم بسهولة؟».

    وكانت إدارة نادي النصر قد تعرضت لانتقادات كثيرة من جماهير وعشاق النادي، الذين اتهموا إدارة النادي بعدم عقد صفقات من الوزن الثقيل، وفي الوقت نفسه الاستغناء عن عدد من نجوم الفريق الذين دافعوا عن شعار النادي لسنوات طويلة، وشككوا في قدرة الفريق على المنافسة على أي من بطولات الموسم الماضي، بل والهبوط الى دوري الدرجة الثانية.

    وقال الغيث «النصر فريق كبير وله تاريخ رائع ولن يهبط في يوم من الأيام الى الدرجة الثانية، وعلى الجمهور أن يثق في إدارة النادي التي تعمل بكل جد وتركيز لمصلحة الفريق، وتعلم أن الإدارة غير مكتوفة الأيدي ولديها لجان مسؤولة عن التعاقد مع اللاعبين الجدد، وهناك تحركات سرية لا نريد الإفصاح عنها».

    وأضاف أن «الكرواتي لوكا المدير الفني للنصر على دراية تامة بكل التعاقدات التي تعقدها إدارة النادي، خصوصاً انه حدد المراكز التي يحتاج فيها الفريق الى دعم، وبناء على ذلك تتحرك الإدارة للتعاقد مع لاعبين يشغلون هذه المراكز حتى تكون صفوف الفريق في الموسم المقبل مكتملة إضافة الى وجود لاعبين مميزين على مقاعد البدلاء، خصوصاً أن الفريق عانى في الموسم الماضي من عدم وجود لاعبين جيدين على مقاعد البدلاء».

    حسابات دقيقة
    وحول رحيل وليد مراد الى الوصل، وصلاح عباس إلى الأهلي، قال المدير التنفيذي لنادي النصر ان «ناديه ينتظر الرد النهائي من الوصل بخصوص وليد مراد، وان النصر طلب الحصول على ثلاثة ملايين درهم إضافة الى الحصول على خدمات اللاعب طارق حسن، لكن لم يصل رد حتى الآن من نادي الوصل».

    وقال إن «عميد الأندية الإماراتية لا يفرط في لاعبيه بسهولة ولا يوافق على انتقال أي من أبنائه من دون مقابل لأن كرة القدم أصبحت قائمة على الإدارة والحسابات الدقيقة».

    وأوضح أن «العلاقة الطيبة التي تربط بين جميع أندية دبي، وخصوصاً العلاقة الجيدة بين الوصل وكل من الأهلي والنصر، لا تمنع النادي من السعي الى الحصول على أقصى استفادة وتحقيق المصالح».

    وأضاف «صلاح عباس لن ينتقل مجاناً الى الأهلي، والمفاوضات من الجانبين تحت إشراف رئيسي مجلسي إدارتي الناديين، قاضي المروشد وخليفة سليمان».

    دماء جديدة
    واكد الغيث أن «العميد حريص على التعاقد مع لاعبين يكون لديهم الموهبة والمهارة بصرف النظر عن الأندية التي يأتون منها، وهدفنا هو التعاقد مع اللاعب الذي تكون لدية المقدرة على العطاء لسنوات كثيرة مقبلة حتى نضمن مستقبل نادي النصر ولا نتوقف كثيراً أمام الأسماء الكبيرة والرنانة، خصوصاً أن معظم اللاعبين الكبار على مستوى العالم حاليا كانوا مغمورين ولا أحد يعرفهم قبل ان ينتقلوا الى الأندية الكبيرة ويصبحوا في مصاف المشاهير».

    وضرب الغيث مثالاً بنادي الوصل الذي تعاقد قبل عامين مع بعض اللاعبين غير المشهورين في الوسط الرياضي، ومن بينهم حارس الفجيرة ماجد ناصر الذي أصبح الحارس الأول في المنتخب الوطني، ورغم ذلك نجح الوصل مع هؤلاء اللاعبين في الفوز ببطولتي الدوري والكأس في الموسم قبل الماضي.

    وأكد أن النصر يركز كثيراً في تعاقداته الجديدة على وجود الموهبة والطموح عند اللاعب إضافة الى صغر السن والرغبة الشديدة في التألق والظهور بمستوى متميز.

    محمد عمر
    وحول ما اذا كان هذا الرد يتناقض مع ما قام به النادي من التعاقد مع نجم المنتخب السابق محمد عمر، الذي تقدم في السن، قال ان «محمد عمر لديه خبرة كبيرة في الملاعب، والنادي حريص على وجود عنصر الخبرة بجوار عنصر الشباب والطموح حتى تكون صفوف الفريق مكتملة».

    وقال ان «الجماهير تتعجل كثيراً في الحكم على اللاعبين، وضرب مثالاً بما حدث مع نجم الفريق محمد ابراهيم في بداية الموسم الماضي عندما هاجمته الجماهير كثيراً واتهمته بانتهاء عمره الافتراضي في الملاعب، لكنه نجح في الرد على كل المشككين وقدم مستوى متميزاً مع المدرب الكرواتي لوكا، وفرض نفسه على الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب الوطني الذي ضمه الى صفوف الأبيض بعد غياب طويل».

    وأشار إلى ان «المدرب الكرواتي لوكا الموجود حالياً في بلاده لقضاء عطلته الخاصة، طلب ضخ دماء جديدة في صفوف الفريق إضافة الى وجود عنصري الخبرة والشباب».

    وذكر أن قرار الاستغناء عن عدد من اللاعبين الذين خدموا النادي لسنوات طويلة جاء من منطلق منحهم فرصة اللعب في مكان آخر والتألق وتقديم مستوى متميز، وأشار الى ان «رحيل لاعبين واستقدام آخرين جدد، هو من سنة الحياة». كما ان هؤلاء اللاعبين قدموا الكثير لنادي النصر وتحلوا طوال السنوات التي قضوها في النادي بالالتزام والإخلاص.

    وختم «هدف النادي الحالي هو التعاقد مع 10 لاعبين يتمتعون بالموهبة والمهارة ليكونوا رافدا قويا يصب في مصلحة الفريق في السنوات المقبلة».











  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: الغيث: العميد لا يستغني عن لاعبـيه بالمجان







معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حل درس جادك الغيث
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15-04-12, 10:00 PM
  2. طلب حل درس جادك الغيث
    بواسطة SBS في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-02-11, 07:42 PM
  3. طريقه للتحدث من جوالك بالمجان !! (سري للغايه)
    بواسطة رؤية في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-04-27, 01:19 AM
  4. الزعيم العيناوي يتخطى العميد النصراوي بهدفي ساند وايمرسون..]
    بواسطة ~ۈلڍ ژآېڍ~ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-09-30, 10:19 PM
  5. برنامج لتعبئة رصيدك بالمجان والله مجرب
    بواسطة رعــ بوظبي ــب في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 09-03-30, 07:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •