تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1
    مشرفة التربية الوطنية
    الصف 8
    الصورة الرمزية وردة بغداد
    الحالة : وردة بغداد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35001
    تاريخ التسجيل : 25-03-09
    الدولة : بلآد الرافدين
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,087
    التقييم : 286
    Array
    MY SMS:

    طبـ [ع]ـيٌ ڪذإْ •° لـآشفتُ دربُ آلثقـَه آمشيَه~ ماهو غرور وَلكنْ إْثبتٌ وجوديُ ]~

    Thumbs up 7 خطوات تفيدك بالثبات على الصلاة


    الصلاة و السلام على أشرف المرسليـن ...



    الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا ...
    ...من يهده الله فلا مظل له و من يظلل فلن تجد له ولياً مرشدا ...
    ...و أشهد ألا إلاه إلا الله وحده لا شريك له و أن محمداً عبده و رسوله صلى الله عليه و سلم ...
    ... و على آله و صحبه أجمعين و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ...
    ...ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا إنك أنت العليم الخبير ...
    ...ربنا لا فهم لنا إلا ما فهمتنا إنك أنت الجواد الكريم ...
    ...ربي اشرح لي صدري و يسر لي أمري و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي ...
    ...أما بعد ...
    ...فإن أصدق الحديث كتاب الله تعالى و خير الهدي هديُ سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ...
    ...و شر الأمور محدثاتها و كل محدثة بدعة و كل بدعة ضلالة و كل ضلالة في النار ...
    ... فاللهم أجرنا و قنا عذابها برحمتك يا أرحم الراحمين...




    بسم الله الرحمن الرحيم


    وبخصوص الصلاة فلا يخفى عليك أهميتها في دين الله تعالى، وأنها أعظم ركن عملي من أركان الإسلام والتفريط فيها يدل على ضعف الإيمان، ولذلك قال مولاك عن المنافقين {وإذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى} فاحذر فالأمر عظيم، إذ لا حظ في الإسلام لمن ترك الصلاة، وأول عامل من عوامل الإعانة على المحافظة عليها ما يلي:

    1- الدعاء.
    2- عقد العزم والتصميم على عدم التخلف مهما كانت الأسباب.
    3- تذكر فضل صلاة الجماعة وأهميتها والثواب المترتب عليها، وكذلك العقاب.
    4- الاستعانة ببعض الأقارب والمعارف أو الإخوة الصالحين للاتصال بك عند كل صلاة.
    5- ترتيب حياتك وتنظيمها على أوقات الصلاة.
    6- سؤال الوالدين أو بعض الصالحين الدعاء لك.
    7- استعمال منبه أو ساعة في الوقت الذي يمكنك فيه من اللحاق بصلاة الجماعة في المسجد.

    وبالله التوفيق والسداد.



















    صفحتي على موقع فلكر :

    http://www.flickr.com/photos/bgdgirl/






    أدرتُ ظهريْ لِلكثيرَ ليسَ غـروراً!
    وإنمَآ خشيةِ آنَ آتعآركْ معَ صِغآرَ العـقول
    فقدِ إزدآد عددهمَ في الآونةِ الأخيرة
    ووجدت انَ التجَــــآهل آفضل الحـــلولَ
    للإبتعَـــــآد عنَ ذويَ الأمــرأضَ العقلية

  2. #2
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 6
    الصورة الرمزية المدارس
    الحالة : المدارس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85929
    تاريخ التسجيل : 28-10-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 861
    التقييم : 219
    Array
    MY SMS:

    ツ】ઇ需Be Happy需ઇ【ツ

    افتراضي رد: 7 خطوات تفيدك بالثبات على الصلاة


    شكــــــــــــــــــــــــــــــرا ,,
    والله كنت محتاجته لمشروع بالصف ,,,
    مشكــــــورة ,,
    ويا رب تتوفقين






  3. #3
    مشرفة التربية الوطنية
    الصف 8
    الصورة الرمزية وردة بغداد
    الحالة : وردة بغداد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35001
    تاريخ التسجيل : 25-03-09
    الدولة : بلآد الرافدين
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,087
    التقييم : 286
    Array
    MY SMS:

    طبـ [ع]ـيٌ ڪذإْ •° لـآشفتُ دربُ آلثقـَه آمشيَه~ ماهو غرور وَلكنْ إْثبتٌ وجوديُ ]~

    افتراضي رد: 7 خطوات تفيدك بالثبات على الصلاة


    الشكر لله

    نورتي

















    صفحتي على موقع فلكر :

    http://www.flickr.com/photos/bgdgirl/






    أدرتُ ظهريْ لِلكثيرَ ليسَ غـروراً!
    وإنمَآ خشيةِ آنَ آتعآركْ معَ صِغآرَ العـقول
    فقدِ إزدآد عددهمَ في الآونةِ الأخيرة
    ووجدت انَ التجَــــآهل آفضل الحـــلولَ
    للإبتعَـــــآد عنَ ذويَ الأمــرأضَ العقلية

  4. #4
    مشرفة الرياضيات و العلوم
    الصف 7
    الصورة الرمزية طنش تعش و تنتعش
    الحالة : طنش تعش و تنتعش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87515
    تاريخ التسجيل : 22-11-11
    الدولة : ف عآلم أحلآمـﮯ •]
    الوظيفة : طــالبـــه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 439
    التقييم : 173
    Array
    MY SMS:

    من خــأإنكـ لاإتزعــل عليه ~ [ جــــــزمه ] ومــآإجت مقــأإسكـ !

    افتراضي رد: 7 خطوات تفيدك بالثبات على الصلاة


    السلام عليكم
    معلومات مفيدة
    مشكووورة
    يزاج الله خير





    مـﺂ̷̷ﺂ̷̷ﺂ̷̷ﺂ̷̷نـي حلـو ،، لـكن !!
    مـﺂ̷̷ﺂ̷̷ﺂ̷̷ﺂ̷̷نـي بـ شيـن .. :)
    يكفـي لـي قلب خـالي مـن .. ♥
    ........~•«</3:(»•~ .......
    الخبث "
    ...والكذب"
    والغدر ":(
    والخيانہ"
    :(»•~ .......
    إذا ترگتني مآهوَ دليُل آنيَ
    ''رخيُصً ''3-|
    دليُـل إنيَ انسان يصعـبُ
    عليگ ٱمتلاكه


  5. #5
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: 7 خطوات تفيدك بالثبات على الصلاة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    يعطيج العافية اختي عالطرح القيم..

    ويقول المثل , اللي يبي صلاته ما تفوته ..

    شكرا لج





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  6. #6
    مشرفة التربية الوطنية
    الصف 8
    الصورة الرمزية وردة بغداد
    الحالة : وردة بغداد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35001
    تاريخ التسجيل : 25-03-09
    الدولة : بلآد الرافدين
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,087
    التقييم : 286
    Array
    MY SMS:

    طبـ [ع]ـيٌ ڪذإْ •° لـآشفتُ دربُ آلثقـَه آمشيَه~ ماهو غرور وَلكنْ إْثبتٌ وجوديُ ]~

    افتراضي رد: 7 خطوات تفيدك بالثبات على الصلاة


    نوورتي..

    شكرا على المروور ..

















    صفحتي على موقع فلكر :

    http://www.flickr.com/photos/bgdgirl/






    أدرتُ ظهريْ لِلكثيرَ ليسَ غـروراً!
    وإنمَآ خشيةِ آنَ آتعآركْ معَ صِغآرَ العـقول
    فقدِ إزدآد عددهمَ في الآونةِ الأخيرة
    ووجدت انَ التجَــــآهل آفضل الحـــلولَ
    للإبتعَـــــآد عنَ ذويَ الأمــرأضَ العقلية

  7. #7
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: 7 خطوات تفيدك بالثبات على الصلاة


    Thanx







معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أشياء... تفيدك في حياتك اليومية
    بواسطة صعب تفسير احساسي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 14-07-12, 09:40 AM
  2. معادلة سوف تفيدك,,،،~
    بواسطة kuroro في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-08-16, 12:47 AM
  3. عشر خطوات لمعالجة ( السرحان ) في الصلاة ..
    بواسطة نظرة عناد في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-07-20, 04:16 AM
  4. همسات قد تفيدك كعضو وقد تفيدك كمشرف
    بواسطة أمل المنصوري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 09-07-10, 03:24 PM
  5. نصائع تفيدك
    بواسطة رمش الغزااال في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-05-30, 05:44 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •