تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    المنهالي دعاهم إلى «المواطنة الصالحة» والالتزام بالقوانين ومراعاة التقاليد

    تسليم الجنسيـة إلى 53 مستحـقـــاً من أبناء المواطنات








    سلّمت الإدارة العامة للجنسية والإقامة في وزارة الداخلية، أمس، الجنسية الإماراتية لـ53 شخصاً مستحقاً من أبناء المواطنات، ممن شملهم قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.
    وهنأ الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ، اللواء ناصر بن العُوضي المنهالي، مستحقي الجنسية، داعياً إياهم إلى أن يكونوا مثالاً للمواطنة الصالحة، والحرص على سمعة الوطن، وعزته، وتجسيد ثوابته الثقافية، والحضارية، إلى جانب الالتزام بالدستور والأنظمة والقوانين النافذة، ومراعاة الأعراف السائدة، والعادات والتقاليد العربية الأصيلة، وشرعنا التسامحي الحنيف، الذي يتسم به المجتمع الإماراتي.
    وأكد أن قيادة الوطن ماضية بجد نحو توفير سبل الأمن والرخاء للمجتمع، على نحو يضمن استمرارية التقدم والبناء، لتبقى الإمارات نموذجاً يحتذى في الرقي والازدهار، لا على مستوى المنطقة فحسب، بل يتطلع أبناؤنا إلى تحقيق ذلك على مستوى العالم أجمع.
    وأعرب عدد ممن تسلموا جنسياتهم الجديدة عن بهجتهم وامتنانهم للدولة، قيادة وحكومة وشعباً، مثمنين هذه المبادرة.
    وقال المواطن خليفة فيصل عبيد إن حصوله على جنسية الدولة أدخل على نفسه الفرح، وعلى أسرته البهجة العارمة.
    وأضاف: «أتوجه بالشكر والتقدير للوالد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ونائب رئيس الدولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على ثقتهم الغالية التي منحونا إياها، وسأكرس حياتي لخدمة الوطن، وأعمل جاهداً لردّ هذا الجميل لدولتنا الحبيبة أينما كنت، سواء داخلها أو خارجها».
    وأكد المواطن سهيل أبوبكر عبدالله المنهالي، أن قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بمنحه جنسية الدولة وأبناء المواطنات كافة، بثّ أجواء الفرح والسرور في نفوس عائلته، ودعم استقرارهم الأسري. كما أسهم في حلّ كثير من التحديات والمصاعب التي كانت تواجههم في حياتهم المعيشية العامة. وأضاف: «أصبحنا الآن نتمتع بجميع الحقوق والواجبات، مما يحتم علينا العمل جاهدين لردّ الجميل لهذا الوطن المعطاء».
    ووصف المواطن الجديد محسن عبدالله المطيري، قرار صاحب السمو رئيس الدولة، بأنه «يثلج الصدور». فيما أكد المواطن محمد عبدالله خلف البلوشي أن يوم حصوله على جنسية الدولة، شكّل له يوماً فارقاً في حياته، وأعطاه دفعة جديدة وكبيرة من الحماس ليكون أكثر ولاء وانتماء للدولة التي عاش فيها طوال حياته. وشكر وزارة الداخلية على «جهودها الكبيرة» إذ «سارعت في تنفيذ قرار رئيس الدولة، وعملت بشكل حثيث على إنهاء الملفات ومتعلقاتها بصورة عاجلة».
    كما عبر عدد من المواطنات اللائي حصلن على جنسية الدولة عن بالغ تقديرهن، وشكرهن لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ولإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على هذه المكرمة التي تدلّ على حرص الإمارات حكومة وشعباً على تقديم سبل الدعم والراحة كافة، والاستقرار والرعاية لهن ولأبنائهن.
    ولفتت خلود عبدالله الكثيري، وهي طالبة جامعية، إلى أن «هذا حدث عظيم» بالنسبة إليها، لاسيما أنها تربت وسط عائلتها الإماراتية الشديدة المحافظة على العادات والتقاليد.
    وأضافت خلود، التي ستكمل دراستها العليا بعد حصولها على الجنسية «عندما يعجز اللسان عن التعبير، لا يسعني سوى الدعاء من كل قلبي لرئيس الدولة بدوام الصحة والعافية، جعلها الله في ميزان حسناته».
    وعبرت سامية البلوشي (طالبة دراسات عليا) عن سعادتها بالقرار، وتطبيقه على أرض الواقع، مشيرة إلى أن الفضل يعود إلى الرؤية الحكيمة لرئيس الدولة، واستطردت: «بوركت الجهود، وجزاك الله ألف خير، ورزقك من حيث لا تحتسب على هذه المكرمة الجليلة».
    وأكدت بنان علي الحسن (طالبة جامعية) سعادتها بأن هذا القرار يمثل حافزاً بالنسبة إليها لبذل مزيد من الجهد لخدمة هذا البلد، وأضافت: «انتمائي إلى الإمارات شرف كبير، فقد وفّر هذا البلد المعطاء لأبناء المواطنات الأمان، والاستقرار، ولهذا نتعهد بأن يكون تاجاً على رؤوسنا».
    وتمنت بشرى أحمد أن يحفظ الله الإمارات وحكامها، ويديم نعمة الأمن والأمان على الدولة «التي احتضنتنا بحبّ وحنان، وتوجت هذه المشاعر الطيبة بمنحنا الجنسية» أسوة بغيرهن من أبناء الدولة.
    أما جميلة حسين، وشقيقتها أروى (طالبة جامعية)، فأكدتا أن «الكلمات ضاعت، والأحاسيس اختلطت، فالموقف أكبر من كل الكلمات، والعبارات».
    وقالت بنت المصعبي (طالبة جامعية) إنها «عاجزة عن التعبير، فالكلمات تتضاءل أمام ضخامة الحدث، وعظمة المكرمة، وصدق الوعد». وأعربت الطالبتان الجامعيتان منال، وشقيقتها ريم العامري، عن سعادتهما بانتمائهما بصفة رسمية إلى الإمارات، التي احتضنتهما منذ الطفولة. وأكدتا أن هذه المكرمة أثلجت صدر عائلتهما، وأسهمت في إصرارهما على النجاح من أجل خدمة وطنهما الحبيب، والسير على خطى قيادته.
    ووصفت روضة أحمد (طالبة جامعية) سعادتها بالقرار التاريخي، قائلة إنه أزاح عن كاهلها كثيراً من المعاناة. وأكدت أن الفضل يعود إلى صاحب السمو رئيس الدولة، الذي ساوى بينهم وأبناء المواطنين في الحقوق والواجبات، ما يشجعهم على تقديم الغالي والنفيس من أجل دولتهم الغالية.
    وقالت أريج فيصل (موظفة) إن «سعادة أبناء وبنات المواطنات بهذه المكرمة تفوق الوصف، لا سيما أننا أبناء هذا البلد، ترعرعنا على ترابه ونهلنا من خيره الذي عمّ الجميع مواطنين ومقيمين». وتابعت: «اليوم اكتملت الفرحة، وعمت أرجاء الدولة، وهذا شرف كبير للجميع، ومكرمة تستحق الثناء والتقدير من جميع الأمهات والأبناء».
    وبدا أن سعادة الأمهات بقرار منح أبنائهن الجنسية ليست بأقل عن فرحة أبنائهن، فالأمهات، كما يقلن، حملن هموم مستقبل أبنائهن، الذين لم يعرفوا بلداً آخر غير هذا البلد، ولا حكاماً سوى حكام الإمارات بحسب أمل فرج، والدة محمد وبنان علي اللذين شملهما القرار.
    وأكدت أمل أن شعورها هو مزيج من الفرحة والسعادة، والشعور بالمسؤولية تجاه هذا البلد.
    ولفتت عائشة ناصر الراشدي، والدة إيمان وسمرة، إلى شعورها بالفخر والاعتزاز لانتماء أبنائها وبناتها لدولة الإمارات، لاسيما أنهم تربوا على حبها، ونشأوا على عاداتها وتقاليدها.




    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


    ولد بأعضاء أنثوية

    جراحة نادرة في أبوظبي تعيد ذكورة طفل








    أعاد طبيب في أبوظبي الذكورة إلى طفل يمتلك رحماً وقناتي فالوب، في جراحة وصفها بـ«النادرة عالمياً»، وكان مستشفى تخصصي في سنغافورة شخّص حالة الطفل، ونصح والديه المقيمين في سنغافورة بعرض الحالة على جراح أطفال متخصص في مثل هذه الحالات النادرة.
    ووقع اختيار والدي الطفل على الدكتور أمين الجوهري، استشاري ورئيس قسم جراحة الأطفال في مستشفى النور في أبوظبي، كونه أجرى عمليات جراحية مماثلة.
    وقال عضو في المجلس الطبي الأعلى الإماراتي، الدكتور قاسم العوم، إن التطور المتسارع الذي تشهده العاصمة والإمارات جعل منها مركزاً لاستقطاب عدد من الحالات المرضية النادرة التي تفضل العلاج في مستشفياتها، مؤكداً وجود كفاءات طبية تمتاز بالخبرات الواسعة المشهود لها عالمياً، نجحت في تسجيل العديد من الأساليب العلاجية والجراحية باسمها في السجلات الطبية العالمية.
    من جانبه، قال الدكتور محمد أمين الجوهري، إن والدة الطفل اتصلت به قبل أسابيع من سنغافورة، وأبلغته عن حالة ابنها، وارسلت تقارير طبية عن حالته، لافتاً إلى أن التقارير الطبية الأولية الصادرة من مستشفى سنغافورة تشير إلى أن المولود أنثى، ولديه رحم وقناتا فالوب وجزء من المهبل ومبيضان، إلا أن الطبيب المعالج في سنغافورة أخذ عينتين من المبيضين وتم فحصهما، إذ أظهرا أنهما خصيتان.
    وأشار إلى أن الطفل خضع لعملية منظار في سنغافورة، لإصلاح فتق في الجانب الأيمن، وكانت الخصية اليمنى داخل تجويف البطن، لافتاً إلى أنها المرة الأولى في حياته العملية التي يرى فيها طفلاً ذكراً لديه أعضاء أنثوية.
    وأضاف الجوهري أنه تم الترتيب لاستقبال الطفل مع والديه، وعند وصولهما أجريت الفحوص اللازمة، وتقرر إجراء عملية للطفل استغرقت ساعتين ونصف الساعة، تم خلالها إنزال الخصيتين بالمنظار إلى كيس الصفن، واستئصال قناتي فالوب وجزء كبير من الرحم، نظراً لأن الأوعية الدموية المغذية للخصيتين والحبل المنوي يمران من الرحم، وفقاً للفحوص التي أجريت للطفل. وأفاد بأن صحة الطفل جيدة، ومن المتوقع أن يغادر المستشفى بعد أيام ليعود مع والديه إلى سنغافورة، حيث يعمل والده، وسيراجع المستشفى في أبوظبي بعد عام، للمتابعة وإجراء عملية ثانية لاستئصال الجزء المتبقي من الرحم.
    وأعرب والدا الطفل، اللذان طلبا عدم نشر اسميهما واسم الطفل، عن سعادتهما بنجاح العملية، وقالت والدته إن مستوى الخدمات في مستشفيات أبوظبي يضاهي مثيلاتها العالمية، لافتة إلى أنها قرأت في السجلات الطبية عن هذه الحالات على المستوى العالمي، موضحة أن جراح أطفال في مستشفى شهير في الولايات المتحدة الأميركية أجرى عملية جراحية واحدة من هذا النوع، بينما الجوهري مسجل باسمه في السجلات الطبية العالمية ثلاث عمليات مماثلة.
    وقال والد الطفل الذي يعمل مهندس كمبيوتر إنه سعيد بعلاج ابنه في أبوظبي، مضيفاً أنه اتخذ قرار اختيار الطبيب المعالج بعد بحث طويل على الإنترنت والسجلات الطبية العالمية التي أسفرت عن اختيار الدكتور الجوهري لعلاج ابنه.




    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

    استمرار الرياح المثيرة للغبار غداً







    توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن تستمر الرياح المثيرة للغبار حتى غد، مشيراً إلى أن الطقس اليــوم غائم جزئيـاً أحياناً، وتستمر الرياح الشمالية الغربية في التأثير في أغلب المناطق، وتكون نشطة السرعة إلى قوية على البحر، وتخف سرعتها نسبياً على اليابســة، خصوصاً في الليل، وتكون مثيرة للغبار والأتربة أحياناً على بعض المناطق المكشوفة، والبحر شديد الاضطــراب إلى مضطـرب، وتزداد الرطوبـة النسبية على بعض المناطق الداخلية في ساعات الليل والصباح الباكر.
    وأوضح المركز لـ«الإمارات اليوم» أن الرياح الشمالية الغربية مستمرة غداً وبعد غد بشكل نشط على البحر، وتخف نسبياً على اليابسة، مشيراً إلى أن حالة الجو التي تتعرض لها البلاد هذه الأيام، ظاهرة طبيعية تتكرر سنوياً على منطقة الخليج بسبب المنخفضات الجوية التي تتأثر بها البلاد، وتليها مرتفعات جوية تؤدي إلى تصارع الرياح على منطقة الخليج. وحذر من ارتياد البحر اليوم وغداً.
    وأشار إلى أن الطقس المتوقع غداً غائم جزئياً أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، خصوصاً على البحر، وتكون مثيرة للغبار والأتربة أحياناً على بعض المناطق المكشوفة نهاراً، والبــحر مضطـرب، وتزداد الرطوبة النسبية على بعض المناطق الداخلية والساحلية في ساعات الليل والصباح الباكر، وقد يتشكل بعض الضباب خصوصاً على المناطق الداخلية.

    المصدر : الامارات اليوم







    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  2. #2
    مشرف منتدى اكاديمية شرطة دبي
    ::ماجيستير::
    الصورة الرمزية kenpachi1101
    الحالة : kenpachi1101 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 89384
    تاريخ التسجيل : 30-12-11
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,276
    التقييم : 458
    Array

    افتراضي رد: تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي


    شكرا على الاخبار يا مراسلتنا الرمش






  3. #3
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,767
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي


    هلا





    بخصوص اللي لابس نظارة ,, هي بوي من حقك تتخقق صرت مواطن



    يستاهلوا كل خييير و عقبال الجميع ان شاء الله







  4. #4
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمش الذبوحي مشاهدة المشاركة


    ولد بأعضاء أنثوية

    جراحة نادرة في أبوظبي تعيد ذكورة طفل




    [FONT=Comic Sans MS][
    [

    المصدر : الامارات اليوم

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حلييله اليوم يالسة افكر بهالقضية هههه
    يعني افكر بشي غير يعني من وحي خيالي هههه
    بس غير عن هذا الولد توني اعرف الخبر هههه





    بغيب عن المعهد ويمكن ما أدخل
    نلتقي فالجنة بإذن الله

    ツツ

    أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!
    ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
    للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> "برستيج "
    تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
    ♥♥
    " إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
    ツツ
    قالوا:مسكين من لا يعرف الانجليزية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
    وأنا أقول: مسكين من لا يعرف العربية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
    ツツ

  5. #5
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenpachi1101 مشاهدة المشاركة
    شكرا على الاخبار يا مراسلتنا الرمش
    العفو اخوي..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  6. #6
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir257 مشاهدة المشاركة
    هلا





    بخصوص اللي لابس نظارة ,, هي بوي من حقك تتخقق صرت مواطن



    يستاهلوا كل خييير و عقبال الجميع ان شاء الله
    اهلين..
    هيه من حقه ههه
    امين يارب





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  7. #7
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطوعة مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حلييله اليوم يالسة افكر بهالقضية هههه
    يعني افكر بشي غير يعني من وحي خيالي هههه
    بس غير عن هذا الولد توني اعرف الخبر هههه
    عاد انتي افكارج خطيرة هههه
    شكرا عالمرور





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  8. #8
    مشرفه عامه
    الصورة الرمزية سحرالعيون
    الحالة : سحرالعيون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85731
    تاريخ التسجيل : 25-10-11
    الدولة : مملكتي وسط صديقاتي
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,285
    التقييم : 287
    Array
    MY SMS:

    - لا تتخيل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

    افتراضي رد: تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي






    ممكن نتعرف ...
    ...

    شاب أراد أن يضايق فتاة فأرسل لها عبر الخاص *ممكن نتعرف *
    فكان ردها ممكن أكيد أخي لما لا تعرف من أكون
    فكان رد عجيبا..........................
    أنا حواء التى خلقت من ضلعك كي لا تؤذيها ولا تنسي أنها قطعه منك
    أنا التى أهدانى الله لك حين خرجت وحيدا من الجنة باكيا تبحث عن من يرد وحشتك
    أنا أمك وأختك وابنتك وزوجتك التى تصون بيتك
    أنا سوره النساء والمجادله والنور والطلاق ومريم
    انا جنة تكون تحت قدماي حينما أكون أمك
    أنا التى أعطانى الله نصف ارثك لا استهانه بي ولكن لانك تتولي جميع امري
    أنا التى أوصي بي الحبيب وقال استوصوا بالنساء خيرا
    أنا من قال لها ربي وكلي واشربي وقري عينا
    أنا التى أنشئ فى الحلية
    انا التى لو كنت صالحه أكون أفضل من ألف رجل غير صالح
    أن كنت تبحث عن اللهو يا هذا
    فاذهب الي صفحات اللهو واللعب
    فأنا وأمثالي دخلنا الفيس لاعلاء كلمة الله ونشر فضائل الرسول ولتهذيب السلوك فمن تكون أنت يا أخى ؟!!
    رد الشاب في كلمتين أنا التائب الي الله وهنيئا لأم ربتك

  9. #9
    مشرفه عامه
    الصورة الرمزية سحرالعيون
    الحالة : سحرالعيون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85731
    تاريخ التسجيل : 25-10-11
    الدولة : مملكتي وسط صديقاتي
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,285
    التقييم : 287
    Array
    MY SMS:

    - لا تتخيل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

    افتراضي رد: تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amir257 مشاهدة المشاركة
    هلا





    بخصوص اللي لابس نظارة ,, هي بوي من حقك تتخقق صرت مواطن



    يستاهلوا كل خييير و عقبال الجميع ان شاء الله
    ايه يستاهلو بس انت تعليقك اعجبني





    ممكن نتعرف ...
    ...

    شاب أراد أن يضايق فتاة فأرسل لها عبر الخاص *ممكن نتعرف *
    فكان ردها ممكن أكيد أخي لما لا تعرف من أكون
    فكان رد عجيبا..........................
    أنا حواء التى خلقت من ضلعك كي لا تؤذيها ولا تنسي أنها قطعه منك
    أنا التى أهدانى الله لك حين خرجت وحيدا من الجنة باكيا تبحث عن من يرد وحشتك
    أنا أمك وأختك وابنتك وزوجتك التى تصون بيتك
    أنا سوره النساء والمجادله والنور والطلاق ومريم
    انا جنة تكون تحت قدماي حينما أكون أمك
    أنا التى أعطانى الله نصف ارثك لا استهانه بي ولكن لانك تتولي جميع امري
    أنا التى أوصي بي الحبيب وقال استوصوا بالنساء خيرا
    أنا من قال لها ربي وكلي واشربي وقري عينا
    أنا التى أنشئ فى الحلية
    انا التى لو كنت صالحه أكون أفضل من ألف رجل غير صالح
    أن كنت تبحث عن اللهو يا هذا
    فاذهب الي صفحات اللهو واللعب
    فأنا وأمثالي دخلنا الفيس لاعلاء كلمة الله ونشر فضائل الرسول ولتهذيب السلوك فمن تكون أنت يا أخى ؟!!
    رد الشاب في كلمتين أنا التائب الي الله وهنيئا لأم ربتك

  10. #10
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي


    اشكرج عالمرور





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تسليم 56 من أبناء المواطنات جنسية الدولة وحظر 29 دواءً تسبّب السرطان والسكتة القلبية
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-08-16, 10:11 PM
  2. توسيع عمل لجنة تجنيس أبناء المواطنات ليشمل "غير محددي الجنسية"
    بواسطة طموحة بطبعي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-08-14, 05:16 AM
  3. خليفة يصدر مراسيم بمنح جنسية الدولة لـ 1117 من أبناء المواطنات
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-02-25, 08:07 PM
  4. تصميم الفتك(رعب ابوظبي)
    بواسطة يربوعة العين في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-01-31, 10:49 AM
  5. صور نادرة لعش عنكبوت بعد تساقط الامطار (حالة نادرة)
    بواسطة المبرمجة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-08-21, 02:48 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •