تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 10 من 12 الأولىالأولى ... 56789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 117
  1. #91
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    نطرو شوي









    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  2. #92
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآسفة ياشيوخ المطاريش





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  3. #93
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    لاني كملتهها بدالج





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  4. #94
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    شفت الحماس كملتها لاني حصلت القصة كامله





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  5. #95
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    /
    \
    بيـت بـو حمدآن ..!
    .حمدان يالس فـ جناحه ويـفكر بـعمق ..:افتحـه ولا لا ...لا لا حرام هاي مب من طبآيعيه,,,بس ليــــــش ..بس شوي ..وعقب برده ....لا ياحمدان حرام ...!
    اوووووووووووووووه بفتحه والي فيها فـيها ..!
    فتح حمدان فون رواضي وبدا يتعبث بالفولدرات لحد ماوصل لفـولدر الصور ..الي رواضي تخزن فيه صورها ..!
    .
    بدا يطالع من صوره لـ صوره ومن صوره لـ صوره ..وكل صوره ينبهر منها اكثر وبـ خاطره :عنبووج يالوسخه محلاتج .....
    لحد ما وصل لـ صوره رواضي متعلقه فـ عنق واحد .. بدا يركز ويزكز ..وقال:انا اعرفهم حمد ومحمد وطالعتهم فـ الـعزيمه منو ها ياربيـه ..!
    اخوها سالم ..لا لا مستحيل اخوها سالم كل يوم اطالعه فـ شركه ابوه ..!
    .
    منـو هآ ياربيـه ..!
    منـو هــآ ..!
    سـار ع التاريخ وطالع الصوره ملتقطه تقريبا من 17/5/2007 م
    حمدان بفهم : يعني من اربع سنوات تقريبآ ..والرمسـه الي اليوم قالها لـي هاك الريال الي فهمته منه انه متضارب ويا روضه من قبل اربع سنوات ..!
    معـقول يكون هو نفـسه الي دآق اليــوم ..!
    طالع ع عنــوآن الصـوره " آلـخآين آللي بآعج 1 "
    سار ع الصوره الثانيه وبعد متصوره وياه بس هالمره حذاله وجريب من حضنه ..
    وشراتها بعد يعني عنوآنها " آلـخآين آلي بآعج 2 "
    بدل الصوره وكان يتحرك من صوره لـ صوره وتقريبا نص الصور لـ روضه و ويـآها هـآ الريال..
    .
    وكل صوره يكـون عنوآنهآ " آلـخآين آللي بآعج (مع رقم الصوره) "
    حمـدان ابتسم ويحس نفسه مقهور من الداخل:اكيد ها اللي
    انا رمسته اليوم .. شكلـها تمووت عليـه ..!
    وابتسـم بـخبث ..بس عقب استبعد الـفكره الي ييت فـ خاطره ..لا لا مستحيل ..مستعد انتقم فـ كل شي الا ها يا حمدان مستحيـــل ..!
    .
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ويــــآ روآضـــــــــي فـ المطبــخ ..!
    روضه ودخلت رأسها زياده لحد ما كانت بطيح وهي ماسكه بايديها فاليدار وعقبها حركت ريولها تبا تثبت عمرها لانها كانت بتطيح ..:منــو ها الصخل الي وياك ..لاتقولي سيــــــــف بذبحه وربي..!
    بس انفجعت انه الي يالس فالكرسي وجدامه الطاوله ويشرب ماي مب سيف....!
    رواضي بأستنكار وبصوت خافت محد يسمعه:وووع
    (ولفت نظرها ع محمد ومشت وعقب التفت مره ثانيه ع جهته واخذت صبوعها السبابه والوسطى وجربتهن من عيونها (في ما معناه انا اراقبك )
    وقالت : براقبك عن بــعد ..ما بودرك ..
    .
    وكملت طريجها ومرت ع البشاكير بس عقب عطت بريـــــك قوي والبشاكير استغربن بلاها وقفت ..!
    طالعت عليهن وعقب كملت بسخريه : اقول تريني شوي بس (تحرك ايدينها ع جدام )..بسير اييب فكه وبوزعها عليكن ..خخخخ جنه عيد يعني ..يعني عيديه ..(وتحرك ايدينها )خاطريه اسويها من زمان ..شرات الشيوبه اونهم كريمين ..يا اقولكن يعني جنيه امير ويوزع ع الفقراء اللللللله.(وحضنت ويها بـ أيدينها ).!
    البشاكير مافاهمات شو تقصد بس انصدمت من واحد انفجر من الضحك والصوت ياي من وراء الطابور..
    روضه بأستحقار :عنلات هالاشكال وخرن بسسسسرعه
    (خازتهن وفتحت الكبت الصغير الي فالارض واول مافتحته شافت سلندر متقرفص داخل الكبت وقال وهي تحرك ايدها ع فوق :اول مره بحياتي اطالع سلندر يتقرفص ها اكيد نوعيه يديه من المطاط ..!
    وتسحبها من ايدها وتظهرها من الكبت :تعالي يا مسوده الويه محد قالج تـسبي يوم تخافي من الناس الشريرين>>>لا اموت ع الشريرين ..
    رواضي وتزقر يزوي:يزززوي حبيبتي تعاااااالي .....يا اقولج تعالي انتي ويا حمدوه ويـيـبن وياكن مضارب بيسبول ..>لا بالله راحت فيها
    عواش بخوف:لا الرحمه الرحمه ... وابووويه ..!
    ظهرتها من الكبت وهي تزخها من اذونها وتسحبها :جم مره قلتلج لاتقوليلي رويض ماتفهمي يالسلندر يالتيس..؟!
    عواش :اييييييه اذووونيه ,..
    رواضي: جب انتي .....0(وتزقر يزوي):وين هالمضرب تأخر بسرعه بنسوي هريسه شوي هني ..
    ييها محمد من وراء :رواضي ودري البنت ..!
    رواضي :مابا ماشي ..
    محمد:رواضي بتصيح ودريها ..
    رواضي وتطالع بـ عيون عواش وتسحب اذونها :اونه صج بتصيحين ..
    هزاع يتمصـخر : تسألها بعد
    عواش تحرك رأسها بأيجاب :هيييييييه بصيح
    رواضي:انزين بفجج بس قولي هاي اخر مره توبه ..!
    عواش ذلوها :مااابا
    محمد:عائشه قولي توبه عسب تفجج ..مانروم نجرب صوبها بتربع لـ ابوويه
    رواضي تضحك ضحكه خبث:هاهاهاهاااااااا>>دخيلج
    وتكمل بسرعه :يلااااااااا قولي
    عواش:توووبه خلاص
    رواضي:سمو الاميره الشيخه
    محمد :بسج عااااااااااد
    رواضي :هاه انزين خلاص ..(وفجتها )
    وكملــ بلغه عربيه فصحى:انطلقي ايتها الشاه الصغيرونه ..!
    ماتسمع غير محمد و هزاع متفققين من الضحك ....
    رواضي فـ خاطرها :شــــــــت شقايل نسيت انه ها فـ المطبخ ..اوف لازم اول شي نراويهم الناس اليديدين فـ العايله الاتكيت والبرستيج مالنا ....خخخخ عيبتني هاي اليديدين فـ العايله خخخخ..مب جنيه شوي خبله خخخ >>بعدها تسأل
    .
    مشت رواضي وراء عواش وما تطالعت ع وراء بس رفعت ايدها وسوت مالت وقالت بصوت خافت ..: هاااااااه مالت عليكم ...
    محمد:وعلـــــــــــــــــيج ..
    رواضي فخاطرها :يا اؤلللللللله سمعوني..لا بالله يا رواضي خرب البرستيج..
    .
    عواش ما تتفلت غير ويا البنات وتقول بصوت عالي :صـفعووووووني
    ..
    البنات انفجرن من الضحك : هههههههههههههههههههههههههه
    يزوي:محد قالج والله ..
    عواش:والله العظيم مب جنيه اكبر عنها ..!
    امل بعدم تصديق:انتي اكبر عـنها ..؟
    ييت روضه من وراء عوواش :هاا الي قاصر بعد .. اليهال اكبر عنـيه انا
    .
    البنات انفجرت من الضحك اما عن عواش فـ عصبت ...
    .
    نشت عواش وسارت بـرع وظهرت من الباب الخلـفي للفله ..
    رواضي حولت نظرها تطالع ع عواش الي توها ظهرت وعرفت انها زعلانه ..
    .
    عقب ثواني نشت رووضه وتبـعت عوواش بـرع ..
    (ماروم تـطالع ع اي شــخص زعلان ماتسير له سبحان الله يمكن طبيعه فيها )
    عواش كانت يالسه بواحد من الكراسي الجانبيه الي بـ الحديقه ..
    وصلت رواضي لحد عواش وقالت بمـرح : افااا الــحلو زعلان ..؟
    .
    عواش صدت صوب الشير اونها ماتبا تطالع ع رواضي ..
    رواضي :لاااااا .. الظاهر صـج زعلانه ..
    عواش :.......... " لاتعليـق "
    روواضي ييت بـ بالها فكرت .. تعودت دايم تسويها ..لانها بـمجرد ما تبدي تسووي هـ الخطه غصب عنه الي زعلان بيرضـى ..
    .
    بدت تغـني بصوتها العذب الدافـئ :
    زعلان يا زعلان خليت قـلبي حيران
    ماقلتلك ياحبيبي بطل ( وتحرك رأسها ع فوق ) دلع من زمان
    .
    عوواش :..............."لاتعليق"
    رواضي بخاطرها:لاحوووول مصختها هااي ..احم ووويت
    .
    وبدت تغني مره ثانيه وبصوت مايخلو من نبره الخبال: هلا يارمانه والحلوه زعلانه
    .
    اول ماغنت هالاغنيه ماتسمع غير عواش تنـفجر من الضحك ..
    روواضي:هييييييييييه ضحـكت ... طاح الحطب
    عـواش مبـووزه: لا ما طـاح
    حاولت رواضي تزرع بصوتها نوع من العصبيه عسب تخوف عواش وبسرعه ترمس :ايـيـيه انتـــــــي ..لاتصدقي عمرج انتي اللي فـ البدايه غلطي عليه وقلتي لـي رويـض
    ولانسيتي ..هيه ترا المضروب ينـسـى بس الضـارب ماينسـى
    عواش انفجرت من الضحك :ههههههههههههه روضه ..
    روضه:ليش تضحكين هاه ماقلت شي يضحـك
    عواش :لا سلامتج بس اونه ناس بيطورون وبيقولون امثال وقالوا المثل بالعكس .. ههههههههههههههه
    رواضي تقلد عواش وتخرب فـ الرمسه شووي :ثـو بالعكث ...(شو بالعكس)>>قاصده تتمصخر فـ عواش خخخخخ
    عواش:هههههههههه روضه حبيبتي يقولوا الضارب ينسى بس المضروب ماينسى
    رواضي بـفشله :هاه ..اصلا انا قلت صح ..مالت عليج وع تعديلج
    (ونـشت تبا تحـدر داخل بس وقفتها ايد عواش الي حوطت ع ايدهـا )
    .
    رواضي وهي معطيه عواش ظهرها : ايييييه حتى انتي علموج تسوين
    هـ الحركات >> تقـصد شرات حركات حمدان ..
    عواش :هههههههههه هيه علمووني بعض الناس ..
    رواضي:مالت عليج وع الناس الحراميه الي تقصدينهم ..
    زين جيه>> حراميه تقصد حمدان لانه سارق فـونها ..خخخ هالبنت متحمقه بصدق
    .
    عواش وطولها :مقـبولـــــــــــــــــــه منج مقبووله ..
    (وبـ عياره ) .. بـس طلبتج يالغاليه ..طلبــتج ..
    .
    فزت روواضي وبـنخووه : افا واللللله .. عطيــــتج ..
    ابتسمت عوواش بـخبث لانها تدري محد يقول هـ الكلمه لـ رواضي ما تقوله عطيتك لانها اذا ردت فـ كلمتها اونها بتـخرب النخووه خخخخخ
    .
    عوواش : غنـــي لي
    روواضي بصـدمه :شـــو تحلمين انتي ... ماشي ماشي
    عوواش: افا والله ..توج تقولين عطيتج ..
    رواضي طالعت عليها بـ قهر وقالت : بس لانج قلتي طلبتج بغني لج واذا تجرءاتي وقلتي مره ثانيه " طلبتج " بقص لج رقبتج فاهمه ...
    .
    عوواش: هيه هيه فــاهمه بس غني لي ..
    .
    يلست رواضي فـ الكرسي حذال عواش وطالعت عليها وقالت : شو تبيني اغــني
    عواش:كل شي من بؤج حــــلو
    رواضي بنص عين : يالله يـالعـــياره ..خلصيني شو تبيني اغنـي
    عواش تفـكر:مممممم مممم يـآما شكـيت الهم من هم
    روضه طالعت عليها بـــصدمه وعقب قالت : مـــابا زين جيه .. بـغني لج ع كيفيه ..(وتنهدت وقالت فـ خاطرها ) : روضه انتي قلتي مستحيل تغنين عقب هاك الـسالفه بس احين غنيتي مرتين حق منصور وحق عواش اوووف معليــه بغني ولو هي قالت طلبتج ..اووف رواضي ليش تضغطين ع نفسج في سبيل مرضاتهم..اوووووووووه
    .
    عوواش :رواضي يلااااا تأخرتي ..
    .





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  6. #96
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    بعد شوي بتوصل التكملة





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  7. #97
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    اذا ماشفت الردود ما بكملها





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  8. #98
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية h.almazmi
    الحالة : h.almazmi غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87389
    تاريخ التسجيل : 20-11-11
    الدولة : ابوظبي
    الوظيفة : طـالـــــبة عــلـمـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 75
    التقييم : 53
    Array

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    واااااي نزلي البارت الي بعدهه لو سمحتي
    بس السموحه ع سؤال من اي موقع يبتي التكمله
    انا مافيني اتريا لين ما تنزل ابا اقراها و اخلص
    المهم مششكوره ماعليج قصوور ......
    نتريا البارت الياي






  9. #99
    عضو جديد
    الصورة الرمزية βịйŧ ŰĄξ
    الحالة : βịйŧ ŰĄξ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94523
    تاريخ التسجيل : 27-03-12
    الدولة : Đάя Ąℓẑสịй
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 15
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    (=•(♡ لآ ﺈﻟھٓہ ﺈلآ ‏ﺂللھٓہَ ♡)•=)

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    انا قريييت هالروااية كااااامل << بس للأسف ما فيها تكملة ><""
    وصرااحه هالروااايه ما عليها كلااام بس مشكلتها ومثل ما قلت لكم ما فيها تكملة ><"






  10. #100
    عضو نشيط
    الحالة : hamda ahli غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90851
    تاريخ التسجيل : 29-01-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 26
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي


    انزين
    من اي موقع






صفحة 10 من 12 الأولىالأولى ... 56789101112 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : رواية بتندمين يا بنت و السبب نظرتج هذي .. *كاآملةة *
    بواسطة MOZA_FCB في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 16-02-05, 09:03 PM
  2. القصة بلغتين انجليزي وعربي
    بواسطة 50sent في المنتدى Children's Story
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 11-03-08, 06:25 PM
  3. خبر عاجل أن المدرسة يوم السبت بس يوم واحد ما كل الأيام السبت
    بواسطة مسك المعاني في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 08-11-12, 03:19 PM
  4. خبر عاجل أن المدرسة يوم السبت بس يوم واحد ما كل الأيام السبت
    بواسطة مسك المعاني في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-10-30, 06:51 PM
  5. خبر عاجل أن المدرسة يوم السبت بس يوم واحد ما كل الأيام السبت
    بواسطة مسك المعاني في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-10-30, 05:19 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •