تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 43
  1. #11
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    ((يارب رحمتك ..يارب سهل ..وربي ماني قادره اركز ..بكره عندي مادتين ومادرست شي ..يارب ليه
    حنا بالذات اللي يصير معنا كذا .....))
    اروى:هناادي ماني قادره اركز
    هنادي:وانا مثلك عندي تاريخ وفقه وللحيني بالتاريخ ماخلصت
    اروى:وربي خايفه من اختبار بكرة
    هنادي:وكلي امرك لله وقومي نصلي ركعتين ندعي ربي يساعدنا
    ........بعد اختبار التاريخ
    العنود:بشرووا بنات وش سويتوا
    هنادي:والله مدري ان شاء الله يكوون خير
    مياسم:انا الحمد الله حلووو
    هنادي:بنات بليز بلا سوالف خلونا ندرس
    <<بداء الاجتهاد والدفاااااره هههه
    العنود:بنات كم باقي على بدايت اختبار الفتره الثانيه
    همس:مدري روحي عند لوحة الاعلانات بتشوفين ورقه الاختبارات اكيد كاتبين الوقت
    <<راحت العنود وحمدت ربها الف ان هي اللي راحت وشافت الوقت
    العنود:اخباااااارك؟؟
    ندى:بخير الحمد الله
    العنود:وش سويتي بأختبار التاريخ؟؟
    ندى:الحمد الله حلو<<وراحت وخلتها
    العنود بداخلها:الله يهديك ويلين راسك<<وراحت للبنات
    العنود:باقي ربع ساعه على الاختبار
    هنادي:لالالا ماخلصت
    العنود:هنادي وش فيك اليوم ؟؟
    هنادي بأرتباك:لالا مافيني شي بليز اسكتوا خلوني ادرس
    همس:ريماس مياسم خلونا نرووح قريب من اللجان ندرس
    العنود:انا بروووح معكم
    ......
    بدور:البنات وراحوا قولي وش فيك
    هنادي:بدور خليني ادرس
    يتبع..
    بدور :ماني مخليتك الا لما تقولي وش فيك
    هنادي ضعفة وانهارت في حظن بدوور تبكي
    بدور:هنووده وش فيك ...تكفين ريحيني وقولي
    هنادي:بدوور ابووي طلق امي ومرت ابوي.. طلقهم
    بدور منصدمه:طلقهم ليه وش السبب..امك اللحين ووين؟؟
    هنادي:امس من رجعنا من المدرسه انا واخواني شفنا امي وخالتي زوجة ابوي يتهاووشون وصرااخ حاولنا انا وخواتي نهديهم
    بس ماقدرنا قايمه بينهم دخل علينا ابوي معصب صرخ فيهم يبيهم يسكتوون بس ابد محد سامع صرخ فيهم ابوي وقال ام
    نواااااف انتي طالق وتوجه لخالتي وقال لها نفس الكلمه...وبعدها طلع وخلانا بصدمتنا..امي بدورها خذت اغراضها وراحت
    بيت خالي وزوجة ابوي راحت بيت اهلها وبقينا انا واخواني بالبيت حتى اخواني اللي تحت خمس سنوات عندنا ..بقينا طول
    اليوم بروحنا بس دق علي ابوي وسالني عنهم وقلت له انهم اطلعوا من البيت قال لي اهتمي بأخوانك وحاولي تدرسين بكره
    عندك اختبار انا راجع لكم بعد يومين قلت له يبه تكفى رجع امي قال لي يصير خير وسكرالسماعه وخلاني انا واخواني بالبيت ...
    بدور:ونووواف ووينه مو معاكم بالبيت؟؟
    هنادي:نواف ماكان موجود وماجانا الا بالليل وقت النوم كان عند ربعه يدرس ولحد اللحين مايدري باللي صار
    بدور:ماحاولتي تكلمين امك؟؟
    هنادي:كل مادقينا عليها نلقى جهازها مقفل
    بدور:وربي ماني عارفه وش اقول لك ..انتي بس هونيها وربي بيسهلها ان شاء الله
    هنادي:بدور لو تجين تشوفين شكل اخواني بالبيت وربي ضايعين..بس اطالع فيهم ينكسر خاطري
    عليهم وتنسد نفسي عن الدراسه
    بدور:لا هنادي انتي لازم تكونين اقوى من كذا انتي الكبيره وخواتك معتمدين عليك ..ولا تخلين أي شي يخرب دراستك .
    ..تدرين انا بعد ختبار الفقه بتصل على امي وبقول لها اني برووح معك البيت ماراح تمانع
    هنادي:لا ما ابي اتعبك معي ولا تنسين بكره عندنا اختبار
    بدور:بلا اختبار بلا هم انتي عندي اهم
    هنادي وبدور:ههههههههههههههههههههههههههه
    هنادي:شنو قلبتي شاعره؟؟
    بدور:ههه دام هذا الشي يضحكك اصير شاعره ليه لا ههههههههه
    هنادي:^^^^^ والله
    بدور:تسلمين ياقلبي..يالله اللحين طنشي كل شي وادرسي بعد الاختبار لنا كلام ثاني اووكي
    هنادي:اووكي
    ..............
    مها:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    ريماس:هلا والله واخيراً تذكرتي ان عندك صديقات ولا علشان ندى ماتكلمنا انتي مثلها
    مها:والله انا مالي دخل بندى انا لي شخصيتي مثل ماهي لها شخصيتها
    العنود حست ان الجو متكهرب غيرت الموضوع:ها مهاوي وش سويتي بالاختبارات؟؟
    مها:الحمد الله كل شي حلو ...بس حبيت اقولك عنووده بعد ماتطلعين من الاختبار ياليت تجيني ابيك يمكن
    انا انسى لأني ابيك في موضوع ضروري
    العنود:ان شاء الله اذا طلعت بدري جيتك
    مها:اوكيه بالتوفيق ان شاء الله ...عن اذنكم<<وراحت
    العنود لريماس:انتي وش فيك عليها؟؟
    ريماس:قاهرتني من تهاوشتي مع ندى وهي ماتكلمنا
    العنود:مها هي طبعها كذا تحب انها تكون اجتماعيه وكل يوم تكون مع بنت ..يعني شي طبيعي
    لو مر عليك يوم وماكلمتك
    مياسم بعصبيه:انطمي انتي وياها ابي ادرررس
    همس: مياسم احسن ماسويتي فيهم
    العنود:انطمي انتي ..مدري من ووين جاتك الدفاره وانتي تبين تطلعين من المدرسه؟؟
    همس:انا لو ودي ماداومت بس عمك مقاطعني بسب الاختبارات ((تقلد صوت خليل))ماني مكلمك الا
    اذا خلصتي اختبارات وجبتي النتيجه
    البنات:هههههههههههههههههههه
    الجرس:ترررت تررررررن تتررررررررن
    هنادي:لا دق الجرس وانا ما خلصت
    بدور:انتي هدي لا توترين نفسك ..توكلي على الله وان شاء الله يكوون الاختبار سهل
    م.سميره:يالله يالله يابنااات كل وحده على لجنتها بسرعه
    .............عند المدرسات........<<<ما احط بذمتي هذي من خيالي
    أ.نوري:اقولك انا سمعت شلتها انهم مملكه والعرس بعد شهرين يعني بشهر ثلاثه
    أ.هند:واذا سمعتي يمكن يضحكون مع بعض وهذا مو شي كافي يخليك تقولين انها مملكه
    أ.نوري:تدرين انا اللحين عندي مراقبه باللجنه الخامسه واللجنه هذي فيها العنود صديقتها بسألها!1
    أ.هند:هههههههه شنو تسألينها مجنونه بتقولك وانتي وش دخلك!!
    أ.نوري:أي والله طيب شلون اتأكد؟؟
    أ.هند:انتي وش لك فيهم خلاص خلي الأيام تأكد لك
    أ.نوري:الله يصبرني
    ا.هند:ههههههههههههههههههه
    ..............بعد الاختبار.......
    بدور:بشري وش سويتي بالاختبار؟؟
    هنادي:الحمد الله حللو ماكنت متوقعه اني احل
    بدور:الحمد الله
    مياسم:السلام عليكم
    بدور وهنادي:وعليكم السلام والرحمه
    مياسم:بشرووو وش سويتوا بالاختبار؟؟
    هنادي:الحمد الله عدا على خير
    مياسم:الحمد الله ...هنوده بسألك انتي لك معجبات؟؟
    هنادي:لا طبعا انا ماعندي ذا الخرابيط
    مياسم:تدرين تو قبل شوي سألتني بنت قالت لي هنادي اللي بصفك جد معجبه بديمه اللي بثالث ادبي؟؟
    بدور بصدمه:شفتي صار اللي كنت متوقعته الحبيبه طلعت عليك اشاعه وانتشرت بالمدرسه
    هنادي:طيب وليه تسوي كذا ليه ماطلعت العكس وقالت ان هي اللي معجبه مو انا؟؟
    بدور:قلت لك من البدايه انها وحده تلعب وتستبهل قال ايش تبي تصير صديقتك
    هنادي:تدرين اللحين ترووحين لها وتفهمينها اني ما ابيها ولا ابي صداقتها ولا ابي منها شي بس خل تذلف
    بدور:انا بوصل لها كلامك وبنشوف....... تعالي معي مياسم
    ............
    بدور:ديمه ديمممممه
    ديمه بدلع:نعم بدور امري!!
    بدور:كفينا خيرك وشرك ..هنادي تقول لك ماتبيك ولا تبي صداقتك ولا أي شي منك بس بعدي عنها
    ديمه:لالا انا ما اصدقك اكيد تتبلين عليها انا لازم اسمعها منها
    بدور باستحقار:وليه ان شاء الله اتبلى ..الزبده اذا تبين تتأكدين تعالي اسمعيها من هنادي تقولها لك بنفسها
    ديمه:اجي معك ليه لا
    ............
    بدور:هنادي ..ديمه مو مصدقتني قولي لها الكلام بنفسك
    ديمه:صحيح الكلام اللي قالته لي بدور؟؟
    هنادي:ايه صحيح هي ماقالت لك الا الكلام اللي قلت لها انا توصله لك
    ديمه:طيب لييييييييييه انا ضايقتك بشي سمعتي عني شي؟؟
    هنادي:مايكفي الكلام اللي طالع علي بالمدرسه ان انا اللي معجبه فيك ...يا بنت الناس بعدي عني وخلك بحالك
    وانا بحالي ما ابي منك شي
    ديمه:واضح انك مصره على اللي براسك انا بخليك اللحين واجيلك اذا روقتي يمكن تهدين وتغيرين رايك
    <<<راحت ديمه من دوون ماتسمع شي من هنادي<<<مياسم حست ان الجو متكهرب فبعدت عنهم
    بدور:بترجعين لها بعد اللي صااار
    هنادي بدموع القهر:بدووور هي ما همتني تكفين ارحميني شوي يكفيني مشاكل البيت وهم الاختبارات
    وغيييره وغيييره
    بدور:خلاص هدي وانسي كل شي..وربي مو قصدي اني ازعلك ا واني اخليك تعصبين
    .............بالمنتدى..
    "هههههههههههجننتهاااااااااااامن رجعت من المدرسه وانا بس ابياتهاوش مع اسيلووه تقول كلمه
    وارد عليها عشر…
    وهي بعد ما قصرت كفتووفت
    اخر شي صار..فتحت دولابي تبي تاخذ لبسه وانا قلت لا وهي يعنني بأدب…
    أسيل:بدلع...باخذ بجامه حبيبتي؟؟ <<وكانت تلعب بجوالي شغلت نغمه
    حررررره ماراح ارد عليك واااو واااوه
    انا فطست ضحك عليها هي حراام طاح وجهها
    أسيل:مالت عليك انتي وجوالك المليق
    العنود:هههههههه عادي تعيشين وتاكلين غيرها وخذي اللي تبين
    وانا من طيبي خليتها<<<ايه كثري منها
    بسبصراحه كنت ابي اردها لها …شوفوا وش صار…اسيل كانت تبدل بالغرفه وانا كنتبخرعها
    فتحت البابوسكرته بسرعه
    وهي تصرخ أسيل:ياحمااااااااره
    ههههههههههههههههههههههههههبس والله ماشفتشيقولوا وش رايكم فيني خخخخخخخونااااااااااااسه
    <<<تلقون اسيلووه تحمي
    اكيد بتسوي لي جريمه علشان تنتقم خخخخ"
    "يارب عندي عقده بالاملاءداااااايم انحرجاهي اهي
    ت=ة معقديني
    ظ=ض مطلعين ليقروون
    ق=غ مطفشين عيشتي حتى بالنطق اذكر ايام متوسط انحرج اذا في حد مسك عليبالحرفين هذول




    وربي مره وصلت اني ابكي
    م=ب هذول بس بالكتابه بالكمبيوتر مدريليه اصابعي تلخبط بينهم
    أ=ئ اذا كان الحرف بوسط الكلمة أحيانا اتردد اكتبهاعلى السطر ولا الف
    مثل كلمة كائن ههه اكتبها كأن ههههههههه وفرق شاسعبالمعنى
    بس ذي نادر تصير معي
    ادري يبيلي تأسيس من جديد هههههههه..خلاص بطلع بكرة اخر يوم ولازم ادرس زين خخ"
    .........................اخر يوم بالاختبارات.........
    العنود:مها مهاااااااا
    مها:هلا والله..اخبااارك؟؟
    العنود:انا بخير الحمد الله انتي اخبارك؟؟
    مها:وانا بخير الحمد الله
    العنود:دووم ان شاء الله ..ممممم اقولك تذكرين لما جيتيني وقلتي انك تبيني بموضوع؟؟
    مها:ايه اذكر واذكر اني قلت لك تعالي عندي بعد ماتطلعين من الاختبار
    العنود:هههه والله نسيت توني اتذكر ...ماعلينا يالله قولي
    مها:ههه طيب بس خلينا نمشى ماني حابه اجلس
    العنود:اوووكي يالله...((ثواني))...هاااااا مهاوي شوفي!!
    مها:ههههه عادي لا تستغربين شي على مدرستنا
    العنود:ههه وربي كأنهم عيال ..في حد يكسر باب خشب غير العيال
    مها:وحنا مدرستنا اغلبها عيال ههههههه

    العنود:أي والله معك حق بهذي..الا اقولك اخبار ربى من بدينا الاختبارات وانا نادر اشوفها
    مها:هي بخير الحمد الله...خلينا من ربى وخليني اقولك اللي ابيك فيه
    العنود:الله يستر قولللي
    مها:حاولت اكلم ندى واصلح الي بينكم
    العنود:من قالك كلميها؟؟
    مها:اووش خليني اكمل كلامي ولا تقاطعيني .........انا كلمتها وقلت لها ان العشره اللي بينكم مايخربها شي سخيييف
    قالت لي من قال اني زعلانه منها علشان اللي صار..انا حاوولت ارجع لها من بدينا اول ثانوي وانسى كل اللي صار
    والحمد الله نسيت بس شي واحد ما قدرت انساه وهو اللي خلاني ازعل منها وما اقرب عندها ...
    وانا سالتها شنو الشي قالت كلمتك القويه عليها
    العنود:لما قلت انها وقحه
    مها:ايييه
    العنود متنرفزه:اذا هي مانست كلمة وقحه انا مانسيت رسايلها ولا نظراتها ولا كلماتها اللي تجررح
    <<بالوقت هذا كانت ندى تطالعهم من بعيد والعنود انتبهت لها
    العنود:شوفيها تطالع فينا..رووحي قولي لها العنود للحينها تبيك وشاريه صداقتك وهي ناسيه كل شي صار منك ..بس هذا
    كله ماراح يخليها تترجاك او هي اللي تجي تكلمك وقولي لها خليها تحللني مثل ما انا محللتها لاني بعد شوي مسافره
    مع همس نجهز لعرسها ...يالله سلااااااااااام <<جتهم ندى
    ندى:العنود العنود
    العنود:نعم
    مها:هذي هي جات عندك انتي قولي لها كل شي بنفسك
    ندى:انا ما ابي اسمع شي ....ممممم بصراحه سمعت كل شي بنفسي ((ومدت يدها
    تسلم))نفتح صفحه جديده
    العنود محتاره تناظر بمها وايد ندى والشله اللي وراهم ...
    همس:هيي عرسي بعد شهرونص لا تمصخونها
    البنات:هههههههههههههههههه
    العنود سلمت عليها:نفتح صفحه جديده
    البنات:وااااااااااااااااااااااو واخيررررررررررا
    همس:ايه اللحين اعرس وانا مرتاحه
    ندى:هههههه وانتي ما همك الا العرس
    همس:اكيد.. ليه انا عندي شي غيره
    العنود:هه من فرحتها بتلف على الشرقيه كلها تبي تجهز للعرس
    همس:انا لو ودي اسافر بره بس مافيه ووقت
    ندى:مم عطينا شي من تجهيزاتك حنا نسويه لك
    مياسم:ايه والله وبكذا نخلص بسرعه
    همس:والله فكره ..طيب اهاليكم عادي يخلونكم تسافرون معنا
    هنادي:انا ما اقدر عندي ظرووف
    ...........................
    the and
    (8)
    نلتقي في الباارت التاااااااااااااسع








    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  2. #12
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    جزء التاسع..
    بدور:وانا بجلس معها
    همس بقهر :والباقي
    االعنود:انا اقدر
    همس:انتي غصبا عليك تروحين..قصدي الباقي
    مياسم:وانا بعد اقدر
    ريماس بزعل:اسفه انا ما اقدر
    ندى:انااااااااااا هههههه حتى انا اقدر
    همس:ومها شنوو تقدرين ولا لا
    مها:اذا راحت ربى ارووح معكم!!
    همس بصراخ:ربى ربــــــى <<جتها ربى
    ربى:هلا امري يالعروس
    همس:احم احم دامني عرووس اذا طلبت منك خدمه تسوينها
    ربى:مممممممم اذا اقدر
    همس:الله يسلمك انا والشله الموقره طبعا ما عدا هنادي وبدور وريماس بسبب ظرووفهم قررنا نسافر ونفر على الشرقيه كلها نجهز لعرسي
    والانسه مها ماتبي ترووح معنا الا اذا رحتي انتي معنا
    ربى:مم اسفه والله ما اقدر
    مها:وانا كذالك لا استطيع ان اذهب
    همس:اجل ضفوا وجهيكم ..الله يخلي لي ندى والعنود ومياسم
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    العنود:يالله بنات انا طالعه الساعه 4امر عليكم مع اخوي
    همس:لا ياقلبي اخوي اللي بيودينا
    ندى:ايه صح حمد احسن هو الكبير
    العنود:هو الكبير ها عارفه قصدك ..خلاص ننتظرك مع اخوك ..مع السلامه
    البنات:مع السلامه
    <<وبدوا البنات وحده ورا الثانيه ترووح على بيتها وما بقى غير همس
    نواره:اووه وش عنده القمر جالس لحاله
    همس: تسلمين يالغلا من ذوقك ...ابد بس البنات روحوا وانا شوي واطلع
    نواره:اها الا بقولك..ممم بصراحه انا سمعت عنك شي من بنات المدرسه وللحيني مو متأكده منه؟؟
    همس:خير ان شاء الله شنو اللي سامعته عني؟؟
    نواره:جد انك مملكه وعرسك بعد شهرين؟؟
    همس بابتسامه:ايه وللتصحيح العرس بعد شهر ونص وان شاء الله العصر مسافره اجهز للعرس
    نواره:يالخاينه وانا اخر من يدري؟؟
    همس:ههه مو قصدي اخبي عنك بس ماكنت ابي حد يعرف الا لما اعزم الكل على العرس قبله باسبوع علشان
    محد يتكلم ويطلع
    كلام بس بعد ماسلمنا والكل عرف
    نواره:تلقين المدرسه ما عرفت الا من شلتك موجزة الاخبار المتنقله
    همس:هههههههه حرام عليك فديتهم تلقينهم من فرحتهم لي يتكلمون ويخططون
    نواره:اها الا ماقلتي لي ووين مسافرة ؟
    همس:اول شي بنفر الشرقيه وان قدرنا رحنا برا يعني زي مدن الخليج القريبه وبصراحه احس ان مافي وقت اجهز
    وانا للحين ما بديت
    بشي شوفت عينك تو مخلصين من الاختبارات فا كيف اقدر اسافر
    نواره:جد معك حق ...اوكي بالتوفيق انا اخليك اللحين تأخرت على السايق مع السلامه
    همس:جميع ان شاء الله ..مع السلامه
    ............
    نواره:راهون عطني موبايلي ورووح الجمعيه بعدين البيت
    راهون:جيين ماما
    نواره تكتب مسج((همس الليوم رايحه الدمام تجهز لعرسها ..وانت تأكد وشوف متى بتحرك
    من بيتهم ))تم ارسال الرساله
    ثواني ويرن الموبايل...
    الرجال:منو قالك ان همس بتتزوج؟؟
    نواره:هي بنفسها قالت لي وقالت ان العرس في شهر ثلاثه يعني بعد شهر ونص
    الرجال:طيب هي مع منو رايحه الدمام؟؟
    نواره:ما ادري ماقالت لي
    الرجال:خلاص...واي شي جديد ارسلي مسج خبريني ولا دقي علي اوكي
    نوارة:اووكي
    ....عند همس بالبيت...
    حمد:من اللي بيرووح معك من صديقاتك
    همس:بنت جارنا بو سعود اللي هي العنود..وصديقتي ندى ومياسم بس
    حمد:كلميهم بعد ساعه ونص خليهم يجهزون مانبي نتأخر
    <<يقطع كلامهم رنة موبايل همس
    همس:هلا والله ندوش زين دقيتي...جهزي نفسك ساعه ونص وحنا جايينك..شنوو ..لييه..اوكي على راحتك..ههه لا مازعلت
    ووبعدين رضا الوالد اهم من رضاي صح ولالا...ابشري كل شي بنسويه بنكلمكم ونقولكم عنه ..هه ولا تدرين بنفتح مذكره
    ونسجل كل شي فيها ..لا مشكورة ما ابي الا راحتك بس اقولك انتي بعد جهزي نفسك لعرسي ...ااخص بنات اللذين من وراي
    متفقين ...ههه خلاص دامها مفاجئه فلا تخربينها على الشله وان شاء الله اشوفها يوم العرس...اووكي حبيبتي
    مع السلامه<<وانتهت المكالمه
    همس:ارتاح هذي وحده من البنات اعتذرت
    حمد:اووكي من اللي بيرووح؟؟
    همس:العنود قالت لي ان اخوها سعود وبنت عمها بيروحون معنا ..مدري انت اتفق مع اخوها اذا يروحون
    بسياره لحالهم ولا كلنا بسياره ..
    حمد:تعالي سعود ابوه ما يخليه يسوق برا الخفجي؟؟
    همس:ادري هم بيجون مع السايق اذا كل واحد بسيارته
    حمد:اها اذا على كذا خلاص نمر عليهم وهم يطلعون ورانا مع السايق
    همس:حلو ولا تنسى نمر على بنت صديق ابوي بو اسامه
    حمد:اووكي خلاص لا تصدعيني روحي جهزي نفسك مو اذا طلعت توك تجهزين وتأخرينا
    همس:طيب ساعه وحده وانا مخلصه <<وتنحش من حمد قبل ما ينط بوجهها ويذبحها
    حمد:الخايسه هذا معناته للحينها ماجهزت شي بنت اللذين ((وهو يصرخ))هميس امي بتروح معنا
    خليها تجهز مانبي نتأخر
    همس بصراخ:طيب لا تخاف امي مافي اسرع منها
    ......................
    مياسم:يمممممممه بليز ولله محنا متأخرين اسبوع وراجعين
    ام اسامه:كلمي ابوك اذا ما قال شي روحي
    مياسم:يمممه تدرين اذا كلمت ابوي بيقول اذا امك ماخالفت روحي...فليه تطولينها
    وهي قصييره
    ام اسامه:اااااااااف يمممه منك حنانه خلاص رووحي وفكيني من صدعتك
    مياسم تحضنها:امووووووه ^^^^^ والله..برووح اجهز نص ساعه وتجي هميس
    ام اسامه بابتسامه:عقبال ما اشوفك عرووس
    مياسم:يممه بدري بدري لا تحلمين فكري بأسامه هو اكبر
    .......................
    طاا ططاااااااا طططططاااط<<صوت البوري للسياره<<صح اسمه بوري ولا هرن هههههه
    العنود:بابي بسرعه البنات بره ابي فلووس
    بو سعود:طيب كم تبين؟

    العنود:بس 5 الاف شوي صح
    بوسعود:أي والله اشوي مره تبين اكثر؟؟
    العنود:ههه لا مشكور بس ابي ثلاثه
    بو سعود:هه طيب خذي بس ها لا تتأخرون
    العنود:لا يالغالي محنا متأخرين كلها اسبوع وراجعين
    سعود:عنيده اخلصي تأخرنا على الجماعه
    العنود:طيب كاني جايه...يالله بابي مع السامه
    بو سعود:بحفظ الله انتبهوا لحالكم
    ........في مكان اخر جزء من الكرة الارضيه.......
    بدور:هونيها وتهون ..انتي بس ادعي ربك انها تعدي الازمه على خير
    هنادي:يارب الله سمع منك..انا مو كاسر ظهري غير اخواني شوفي حالهم محد منهم راضي ياكل
    بدور:تدرين خليهم علي انا بحاول فيهم ..
    <<<وقامت راحت لهم بالصاله
    بدور:شنو هذا اشوف الغداء على ماهو عليه ما تغير فيه شي
    اروى:ليه من اللي له نفس ياكل
    بدور:اروى اذا انتوا ماقدرتوا تصبرون منو اللي بيصير اخوانك الصغار اللي ماهم فاهمين شي...شوفي
    اشكالهم والله تكسر الخاطر
    ...يرضيك حالهم كذا مو كافي انهم مايبون ياكلون الا اذا انتوا اكلتوا
    اروى بنبره حزن:مو بيدي يا بدور مو بيدي اللي صار لنا مو شويه
    بدور:بس بيدك تسوين شي...اللي بيدك انك تقنعين خواتك كيف تقنعون ابوك وتخلونه يرجع حريمه ..
    واللحين ممكن اطلب منك خدمه
    اروى:امري شنو؟؟
    بدور:قومي تغدي وخلي الحلوين اللي هناك يجلسون ياكلون معك
    اروى بابتسامه:تدرين مدري وش بنسوي لو ما انتي معنا
    بدور:لولا الله ثم انا كان اللحين انتوا محزنين وضعفانين ماتاكلون <<طلعت لهم هنادي
    هنادي:ها بدور وش قدرتي تسوين
    بدور:اللحين تشوفين<<اللقت نظره على الكل..بمعناها كلهم جلسوا على الطاوله يتغدون
    بدور:وانتي منتي ناويه تجلسين معهم؟؟
    هنادي:ممم يالله ليه لا
    .......نرجع لحبايبنا اللي مسافرين.....
    العنود:سعوود حبيبي وقف عند مطعم جوعانه؟؟
    سعود:لحظة اكلم حمد اخليه يوقف معنا
    .....
    ام حمد:وش فيك ياولدي ليه وقفت
    حمد:خير يمه بس عيال بو سعود بيوقفون عند مطعم وحنا بننزل معهم
    همس:اكيد عنيده المجاعه هي جوعانه ...بس تدرون كأنها حاسه فيني حتى انا جوعانه
    ...بالمطعم...
    ام حمد:وش فيكم يا بنات كلوا ولا المطعم ماعجبكم
    مياسم:لا والله الاكل لذيذ انا عن نفسي اكلت وشبعت الحمد الله
    همس:ها ومجاعتنا الحبوبه شبعت؟؟
    العنود:محد مجاعه غيرك وربي اليوم من صحيت ما اكلت شي
    أسيل:هي حدك مو بنت خالي اللي يضحكون عليها
    العنود تبوس أسيل:فديت بنت عمتي اللي تحبني
    همس:ايه توحدو فيني عمكم مدري خالكم مو موجود
    مياسم:افا عليك وانا ووين رحت؟؟
    همس:موجوده بس خليل غير
    البنات:هههههههههههه
    العنود:يابنت استحي امك موجوده
    ام حمد:خليها على راحتها سمعت منها اكثر من كذا
    همس:ههههه حبيباتي امي زي صديقتي ما اخبي عليها شي
    <<وينقطع حديثهم الشيق رنت الهاتف ياترى من المتصل خخخخ
    العنود:هلا سعود..اوكي دقايق وحنا طالعين ...ايواا ..اها ...خلاص اقول لهم<<وانتهى الحوار خخخ
    أسيل:وش صاير؟؟
    العنود:ولا شي بس يقول اذا وصلنا بنرووح الفندق نرتاح ومن بكره نبدأ تفرفر بالسوق
    مياسم:حلو ومنها نخطط شنو المحلات اللي نروح لها
    ..........بعد يومين........
    أسيل:قومي انتي وياها بسكم نوم قوموا نبي نروح السوق
    مياسم:يوووووه ارحمونا شوي الصبح سوق العصر سوق وبالليل سوق قولولي متى بنرتاح
    همس:اقول مياسم دامها عاقده النونه معناتها انها ماتبي تروح خلوها تولي تنام خلينا نروح مافي وقت نبي نخلص
    أسيل:طيب يالله بس اشوف عنيده بتروح ولالا....العنود العنود بتروحين معنا السوق ولا لا
    العنود منتهيه من النوم:لالا ما ابي بس اطلعوا وفكونا من صجتكم
    ......بالسوق...
    همس:ياربي اللحين كيف بنتفاهم مع ذا الهندي
    أسيل:لو معنا اللحين العنود كان تفاهمت معه وفكتنا
    همس:تدرين توني عرفت وش الفايده اللي خلت العنود تتعلم هندي
    أسيل:علشان ذا المواقف بعد مايبيلها تفكير
    همس:تدرين بحاول افهمه واخليه يجيب لنا اللي نبيه
    <<وجلسوا هم الثنتين يتفلسفون على الرجال اللين فهم وجاب لهم اللي يبونه
    أسيل:اوووف ساعه على ما فهم وجاب لنا اللي نبيه
    همس:خلاص توبه مره ثانيه ماراح اطلع الا مع المترجمه الهنديه العنود
    أسيل:ههه تونا عرفنا قيمتها وهي هنديه
    همس:اي والله ..اقول تعالي نرووح الكوفي نريح شوي
    .....بعد ماجلسوا..
    يتبع..
    أسيل:همس ماني مرتاحه احس ان في حد يراقبنا
    همس وهي ترفع راسها تشوف اذا كان في حد حولهم يراقبهم ولالا "كانت صدمه قويه على همس"((هاا هذا من ووين طلع
    لنا معقوله اشوفه بعد الفتره هذي كلها ..ياربي ليكون عرفني يممه نظراته تخرررع واضح انه ناوي على شي بسم الله))صحت
    من اللي هي فيه بضربه من أسيل
    همس:اااااااه وش فيك؟؟
    أسيل : انتي اللي وش فيك من اليوم اناديك وانتي ابد مو معي
    همس:لا مافيني شي قومي خلاص خلصنا خلينا نرجع الفندق
    أسيل:لحظه باقي العطورات ماخلصناها؟؟
    همس:نكملها بعدين مع البنات بس يالله قومي
    ((انا وراك وراك ياهمس والزمن طويل فكرك اذا تزوجتي بتخلصين مني لا والله ماتحقق مناك مو انا اللي بنت
    مثل شرواك تغلط علي
    قدام اللي يسوى واللي ما يسوى))<<عرفتوا الرجال اللي مع نواره منو؟؟
    ...........
    خلونا نسير على بيت ريماس حرام لها حق علينا مثل غيرها
    ((ريماس ثاني وحده من خواتها اختها الكبيره تدرس بالخارج يعني تعتبر ريماس الكبيره بالبيت وباقي خوانها
    صغار منهم بنت وحده والباقي عيال))
    الساعه2الفجر:
    زياد:ريماس انا جوعااان
    فتومه:وانا ابي اتل وعتير
    ريماس:حتى انا زيكم جوعانه بس وش تبونا نسوي
    فتومه:توي ادمي
    زياد:ايه والله سويلنا اندومي
    ريماس:خلاص اسويه بس بشرط بعد مانخلص نغسل الصحون مع بعض طيب
    فتومه:تييب
    ريماس:طيب يالله قوموا معي
    بالمطبخ بعد ماخلصوا طبختهم اللذيذه
    فتومه:بنادي ماما تاتل معنا
    زياد:طيب بسرعه قبل ما يبرد
    <<ثواني والكل جالس يتلذذ بالاكله
    فتومه:اااااااااااح حااااااااااااااال
    ام زياد: حسبي الله على بليسك يا ريماس تبين تموتينا يا ريماس بتحرقينا يا ريماس
    ريماس:ههههههههههههههههههههه عادي تكبرون وتنسون
    زياد: شنو نكبر حاار انتي ماتبينا ناكل
    ريماس: عادي تصير في احسن العائلات
    فتومه:حاال بت حلوو
    <<دقايق وما تشوفون الا غبار ريماس
    ام زياد: تعالي تعالي محد راح يكمله غيرك!!
    ريماس: والله ما اكله مجنونه
    ام زياد: دامك منتي مجنونهليه تسوينه حاااار؟؟
    ريماس: عادي علشان تدفون الناس اللحين شتاء بررد
    ... بعدها جلست ريماس على النت وهي كل يوم الساعة 3 تنام واستغفر الله الصلاة تروح عليها مع انها تحطالمنبه بس مافيه
    فايدة قالت عاد اليوم يا انا يا ابليس الحمار كل يوم ياخرني على الصلاه ..المهمجلست وكل شوي تطالع ساعة الكمبيوتر اشوي
    انتبهت ان الساعة 6وللحين ما اذن غريبههههه.. قالت يمكن المؤذن راحت عليه نومه ههه بعدها تذكرت قالت تروح النومه على
    واحد موكل المساجد ماشاء الله المساجد اللي عندنا كثار ...شوي قالت يمكن انا ماسمعت خلني اقوماصلي راحت توضت وصلت
    بعدها طفت الانوار ودخلت تحت البطانيه وتدفت كلها دقيقتينوتسمع الاذان ...صرخت ..لالالالالالالالالالالالالا اه اه توني تدفيت
    اللحين وش يقومني حسبيالله عليك يابليس وتسحبت من البطانيه الين قامت حراام بردت بيتهم بااااارد وبعدها ارجعت نامتوما صحت
    الا الساعة 1.30شفتوا بليس حمار شاطر ما اخر عليها صلاة الفجر فا اخر عليها صلاةالظهر
    <<اهي صارلي الموقف هذا
    ....................بالسيارة...
    مياسم:بنااات باقي ثلاث ايام على المدارس!
    العنود:هميس وربي مو متخيله المدرسه من دوونك
    همس:احم احم ادري انا اللي احليها
    مياسم:لا همس فهمتي غلط هي قصدها ان المدرسه بتحلو من دونك ومو قادره تتصور حلاتها
    البنات:هههههههه
    همس:مالت عليك....حمد وقف عند محل عطورات
    حمد:تبين نكتار؟؟
    همس:اووكي عادي <<دقايق وهم واقفين عند المحل
    حمد:انتبهوا ترى في عتبه عند المحل ولا وحده فيكم تطيح
    همس:لا تخاف كل وحده فينا عيونه زرقاء اليمامه
    حمد:اهم شي اني نبهــ ااااااااه طااخ
    البنات:ههههههههههههههه
    همس:هههههه هذا اللي ينبهنا هو اللي طاح ههه قوم قوم لحد يشوفك
    حمد:هذا جزاتي يعني خايف عليكم واخر شي انا اللي اطيح
    همس:وش تسوي وانا اختك هذي كتبت ربك
    حمد:امشوا خلونا نخلص <<داخل المحل
    أسيل:تعالوا عند الارواج؟؟
    همس:طيب مانبي نطول انا ابي عطورات
    العامل اللبناني:من كم يوم نزلت عنا ارواج من البضاعه الجديده بنكهات خاصه
    مياسم:هميس ذوقي هذا بنكهك الكولا
    همس:مالت عليك احد يذوق ارواج
    مياسم:هههه هو يقول بنكهات طيب خلي حمد يسأله شنو الجديد
    همس لفت على حمد وهي بأيدها الروج تبي تقول له أسأله قالت له:ذق هذا
    حمد وجهه احمر الرجال وراه واكيد سمع:شنو انا رجال اذووق رووج
    همس:هههههه مو قصدي طلعت عفويه انا قصدي اسأله شنو جديد
    <<بعد نص ساعه
    حمد:ماخلصتوا تراني مليت
    همس:حمد بليز لا تحن ثواني ونخلص
    <<بعد ثواني خخخخ معاناه اذا راح رجال مع اكثر من بنتين كيف بيطلعهم من المحل
    حمد:اخلصي انتي وياها انا طالع واللي ماتجي وراي ياويلها
    همس:وربي لو حنا جايين مع سايق العنود كان ارحم
    مياسم:يالله خلينا نطلع قبل ما يعصب..اهم شي اخذتي الاشياء الضروريه <<واخيرا طلعوا من المحل
    "االبنات يهمسوم مابينهم"
    العنود:شوفوا الهندي يحط خشبه عند العتبه علشان محد يطيح
    أسيل:الظاهر انه شاف طيحت حمد
    مياسم:حرااام الهندي مو قادر يوازن الخشبه
    العنود:لالالا عدلها
    مياسم:وش فيك تفاعلتي معه
    العنود:شوفي شكله شوفي ايه ايه ((متحمسه مع الهندي البنت لا تلومونها هندي اكيد بتنجذب معه ....وحرام الهندي قدر يجيبها صح
    بس من الفرحه طاح هو على الخشبه ومنها طاح من العتبه ...هنا العنود انفعلت معه وصرخت))اييييييييييييييوه <<الكل اللتفت عليها
    حتى همس وحمد اللي مبعدين عنها شوي
    أسيل ومياسم:هههههههههههههههههههههههههه
    العنود منحرررررررجه
    مياسم:حسبي الله عليك فضحتينا
    حمد:يالله انتي وياها على السياره...
    ....في السياره...
    همس:حسبي الله على بليسكم شاللي سويتوه اللحين بيركب حمد وبيسفل فينا اكيد عصب
    مياسم:مو مننا هذي عنيده هي اللي صرخت
    العنود:وربي مو بيدي تفاعلت مع الهندي وصرخت
    أسيل:عاد انتي من تشوفين هندي تنسين نفسك وتنجذبين له
    همس:عاد ياليته هندي مزيون وووع شكله يجيب المرض...الا ماقلتو لي شنو اللي خلاك تنفعلين مع
    الهندي وتصرخين؟؟
    العنود:ههههههههه هو كان يبي يزين الخشبه.....................<<قطع حوارهم ركوب حمد للسياره<<احلفي
    حمد:ممكن اعرف انتي وياها ليش تصرخون العن ابو بليسكم استحوا على وجهيكم تراكم بالسوق تعرفون شنو
    بالسوق ..هذا وانا معكم
    ومسوين كل هالبلاوي اللي تصرخ بين رجال واللي تضحك على فلان وعلان واللي تلف علي وتقولي
    ذق الرووج
    البنات :ههههههههههههههههههه
    حمد:انجعموا والله ولكم عين تضحكون ابي اعرف دامكم معي تسوون كل هذا اذا رحتوا بالحالكم
    وش تسوون
    همس:حرام عليك لا تظلمنا كل شي صار صدفه وربي اول مره تصير معنا مثل المواقف هذي
    حمد:حسبي الله ونعم الوكيل في عدوينكم ..اخلصوا علي أي مطعم تبوون تتعشون...والله بلشه اللي يودي
    بنات السوق
    همس:ههههه فديت اخوي الحنون...انت اختار اللي يعجبك وحنا معك ماراح نخالف
    حمد:غصباً عليكم مو برضاكم
    البنات:هههههههههههههه
    .............خلونا نرجع لهنادي وبدور ..........
    اروى وبدور يلعبون اونوا ...
    اروى:مافيه انا اللي فزت عليك 10نقاط مقابل 3نقاط يعني انتي اللي تجازيني مو انا
    بدور:اوكي بس خلينا نمددها اللي توصل 20 تطلب أي شي في بالها
    وبداء الحماس وهذي تفوز مره وهذي تخسر مرتين وفالاخير اروى اللي فازة
    بدور: هب عليك حظك قايم..
    اروى:اللعبه ماتعتمد على الحظ تعتمد على الذكاء
    بدور:لا حبيبتي هي تعتمدعلى الحظ ..الذكاء ماله دخل
    اروى:بلا له دخل الذكاء هو اللي يعلمك كيف تصرفين اوراقك ومنها راح تفوزين صح ولالا
    بدور:طيب خلينا نلعب لعبة ذكاء ونشوف من يفوز
    وبعد خسارت بدوور الابديه..
    بدور: والله انك ذكيه مو بس ذكيه الا داهيه خلصنا من هنادي جيتي انتي
    اروى:هههه الذكاء وراثه وانا اوخيتك
    شوي تنط عليهم هناااااااادي...
    هنادي:تعالوا كلكم عندي لكم خبر يجنن
    اروى:خيير وش صاير
    هنادي:ابووي قرر يرجع حريممه وكلها كم يوم ويرجعون البيت
    الكل:وااااااااااااااااااااااااااو واخيرااااا
    هنادي:انا رايحه ابشر نوااااااف اكيد بيفرح ويرجع البيت
    ............بدايت الفصل الدراسي الثاني............
    اصبحنا واصبح الملك لله..........
    العنود:ياااااااااه ياني مشتاقه للمدرسه وهيصتها ....
    بالمدرسه الساعه 7.15..
    ((قلنا مشتاقين للمدرسه بس مو معناته اننا نصبح بوجهها ...استغفرالله هي حلوة بس ما احب اشوفها احس ان
    نظراتها وراها مقصد ))
    العنود:السلام عليكم
    أ.نوري:وعليكم السلام <<عطتها العنود ورقة الدخول ودخلت
    شلتها:واااااااااو فكرنا انك غايبه
    العنود:انا مشتاقة لكم كيف اغيب
    مياسم:قلنا لعل وعسى تروح عليك نوم وتغيبين
    العنود:هي راحت نومه بس ماهي عميقه....كأنكم قليلين من الغايب؟؟
    بدور:ربى وهمس وندى
    العنود:وش عندهم؟؟
    بدور:مدري...ما علينا منهم قولي لنا وش سويتوا بالعطله كيف كانت معكم الرحله
    العنود:هههههههههههههههههه ام انها رحلة ولا احلى
    مياسم:هههه اكيد ضحكتي على موقف حمد
    العنود:ههههه موقف حمد وطيحت الهندي وصرختي عليه
    هنادي:وش السالفه؟؟
    العنود:الله يسلمك............................................. ........<<اكمل الفرااااااااااااغ خخخخ
    ريماس:احسن تستاهلين انتي وياها <<يقاطعهم صووت
    أ.نوري:الشله اللي هناك اطلعوا خذولكم كتب
    العنود :جد انها قثه ...وش جيبها يعني مافي الا هي عندنا اول حصه
    مها:لا تنسين انكم مجتمعين بصفنا واكيد راح تمشون على جدولنا وهي عندنا اول حصه
    العنود:وليه ما جمعونا بصفنا ..صفنا اكبر من صفكم
    ريماس:بلا كلام فاضي قوموا ناخذ كتب
    العنود:اووف زين
    مها:عنيده ياخوفي كرهك لنوري ينقلب لمحبه
    العنود بصدمه:شنووووووووو <<هنا عطتها نوري خزه انما ايه تخلي الجسم يتراجف
    <<<لما طلعوا من الفصل
    العنود:انتي وش تخربطين
    مها:ما اخربط ولا شي عشرة عمر اعرفك زين
    يتبع..






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  3. #13
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    العنود:توقعي ذالشي مع الكل الا نوري انا وهي تنااااااافر ههه من كرهها لي للحينها ما حفظت اسمي وربي

    كل ما قومتني تسألني وش اسمك
    مها:مو شرط انها تكرهك هي كذا نسايه في بنات ماهي حافظه اساميهم
    العنود:يمكن ليه لا
    مها:سؤال صريح شنو اللي يخليك تكرهين نوري؟؟
    العنود:شوفي انا مو اكرها يعني الكره اللي مافي منه لا انا ما ابلعها مدري ليه احيانا اتنرفز منها ومن حركاتها يمكن من تعاملها
    مع البنات او عصبيتها...بس تدرين شرحها رهيب مافي احلى منه اختباراتها مي وسهله اول مره اطلع من اختبار انجليزي حاله
    ومستانسه منه ...بس شنو احس ان في شي يخليني انفر منها ...
    مها:شوفي انتي الغلط اللي تسوينه انك تناظرين النوري بتعاملها مع غيرك عنوده انتي غير والبنات غير فا اكيد الابله بتعاملك
    انتي غير عن الباقي مثال انتي هاديه بالحصه ماراح تعاملك مثل البنت المشاغبه...انتي ترضين ان الناس تحكم على اخلاقك من
    تعاملك مع ناس ما تتقبلينهم وتقول ان تعاملك نفسه مع اقرب الناس لك؟؟
    العنود:لا طبعاً
    مها:خلاص اللي ماترضينه على نفسك لا ترضينه على غيرك
    العنود:تدرين غيرتي نظرتي لنوري وخليتيني اشوفها بالعين اللي هي تشوفني فيها
    مها:ههههههه بشرينا بالنتايج اذا طلعت طيب ههههههههههههههههه
    بدور:خذوا كتبكم وارجعوا الفصل بلا قرقر واجد
    ((بعد ما اخذوا كتبهم ارجعوا للفصل ...وارجعت معهم العنود وهي حاطه في بالها انها تغير نظريتها اللي فارضتها على الكل
    من دون ما تعرف اذا هي تنطبق عليهم ولا لا ))
    "ارجعت العنود للفصل وهي نظرتها لنوري معناها عكسي تماما للنظره اللي وجهتها لها قبل ما تطلع مما
    خل استاذة النوري تستغرب"
    مها:قلنا لك غيري نظرتك لها بس مو تخزينها
    ريماس:اظن ان الاستاذه منصدمه من نظراتك لها
    بدور:العنود خلقه نظراتها تخرع كيف اذا خزت
    هنادي تحرك ايدها قدام العنود:يا بنت حنا نكلمك
    العنود:هاا شتبون؟؟
    مها:ليه تناظرين الاستاذه كذا؟؟
    العنود:خلاص طحت في شباكها العميق
    الكل بصدمه:شنوووووووو
    العنود:ههههههههههه لا امزح بس كذا ودي استهبل وتدرون قررت اني ارجع زي قبل
    مياسم:كيف يعني زي قبل؟
    العنود:يعني ارجع ابني علاقات مع المدرسات زي المتوسط
    بدور:يعني تصيرين زي
    العنود:هاا لالا انتي كل يزفونك انا غيير
    البنات:ههههههههههه
    بدور:مالت عليك
    <<خذت البنات السوالف اللي ماتخلص
    مياسم:اوووف مليت قوموا خلونا نطلع محد عندنا
    بدور:يالله ياني فيني طاقه ودي اللعب
    وهم طالعين من الفصل شافوا قدامهم كراتين الكتب واول من بدأ لعب العنود وامسك تشوت والبناتوراها كلهم اتفقوا على
    الكرتونه اللي عندها وخذ ركض وراها ..العنود استسلمت وصارت من لاعب دفاع الى معلق...
    العنود:شوت اللعب ويا خذها ياسر القحطاني ويشوت
    <<شوي يسمعون صوت صراخ مدرسة التاريخ عليهم وكانت تنادي هنادي اللي مصره
    تسجل هدف
    أ.سارة:هنادي يا بنت هنادي
    الشله وقفوا فاطسين على شكل هنادي وهي تلعب ومو منتبها للمدرسه
    بدور:هنادي ابله ساره تناديك
    هنا هنادي انتبهت ووقفت لحظه من الاحراج انزلت تحت بسرعه خايفه تناديها
    وتحرجها اكثر ههههه
    العنود:ههههههههههههه كككككككككك خخخخخخخخخخخ<<حتى ضحكتها كوكتيل
    هنادي:انقلعوا يالخايسات تضحكون علي وانا اللي انحرجت
    مياسم:ههه تستاهلين انتي اللي مندمجه وتلعبين
    بدور:والمشكله الابله تناديها ابد ولا منتبهت لها
    هنادي:خلاص خلاص سكروا على الموضوع وربي احرااج
    مها:خلونا نسأل ابله سميره متى الشهادات؟؟
    هنادي:انا بسألها..
    بدور:أكيد انتي تسألينها مو حبيبتك
    هنادي:كيفي....ابله متى تطلع النتايج؟؟
    أ.سميرة:ان شاء الله يوم الاثنين او السبت <<وراحت وخلتهم
    العنود:خلاص من بكره انا غايبه ماني مداومه الا السبت
    ريماس:خلاص وانا معك ليه اداوم ماعندنا شي
    ...............يوم السبت يوم النتايج..........
    العنود:بناااات باركولي التقدير:ممتاز..النسبة:93%..الترتيب:التاسعه ..مواد التفووق:14...خخخخ عنديمادتين جيد جغرافيا
    وأحياء..هههههه هميس معجزه جايبه بالانجليزيممتااااااااااااااازاول مرة بحياتي
    همس:ههههههههههههه كل هذا من حبك لنوري نجحتي بمادتها
    العنود:كثري منها اني احبها خخخخخخ بشري انتي شنو
    همس:نسبتي90%
    ريماس:ما نلومك عرووس وتفكرين بالعرس...هه انا احسنكم كلكم نسبتي96% وترتيبي السادسه
    مياسم:عاد انا محد لعب كثري ولا استهبل زيي زين مني جايبه 93.55% والترتيب الثامنه احب ايدي وجه وقفى
    نسبه ابد ما كنت اتوقعها
    العنود:هذا القهر انا اللي تعبت اكثر منك وتجيبين نسبه احسن مني ...طيب هنادي بشري
    هنادي:وانا معجزه اول مره اجيب ممتاز ولا طالعه العاشره والنسبه 91% على الظروف اللي مرينا فيها الحمد الله
    انها جت على كذا
    العنود:الحمد الله على كل حال تعالوا نشوف بدوور وش صار معها
    <<طلعوا من الصف وقابلوا قدامهم بدوور
    هنادي:بشري وش صار ؟؟
    بدور:ونااسه نسبتي 88% جايبه جيد جدا
    العنود:مالت عليك وحضرتك مستانسه كلنا ممتاز الا انتي ليه
    بدور:والله حبيبتي اعترف انا ماكنت ادرس نعمه اني جايبه هالنسبه
    همس:بلى هرج فاضي تعالوا نشوف ندى ومها وش صار معهم
    بطريقهم شافوا ربى
    مياسم:ربى بشري شنو؟؟
    ربى:79%جيد
    العنود:ان شاء الله تعوضينها الفصل الدراسي الثاني <<دخلوا اول الف
    ندى:ادري ليه جايين ممتاز ونسبتي 93%
    العنود:حلو نسبنا متقاربه مافي الا بدور ناطه بره
    هنادي:طيب مها شنو؟؟
    ندى:حتى مها 93% ممتاز بس بينا فواصل
    همس:على النتايج الحلوة اللي تشرح القلب ودي بطق على كيف كيفك
    العنود:تعالوا عند صفنا محد بيدري <<وتتجمع الشله الحلوه
    بدور تطق على الخشب والعنود وهنادي تصفق همس تصفر والباقي يغنون على الجو الحلو شوي يشوفون طيف
    م.سميره وماتشوفون
    الا غبرة البنات وكل وحده راحت الصف وجلست بمكان اللي تدرس واللي تكتب واللي تحل واجب واللي تلعب
    بالسبورة ولحظات الا تدخل عليهم...
    م.سميرة:بدور تعالي انا شفتك انتي اللي كنتي تطقين
    بدور:والله مو بس انا
    م.سميرة:منو اللي كان معك؟؟
    بدور:بناااات
    م.سميرة:ادري ان بنات اجل عيال قولي لي منو البنات ؟؟
    بدور:ما اعرفهم..
    م.سميره:ماتعرفينهم ها تعالي معي الادارة...
    همس:يا حرااام طاحت على راس بدوور
    ريماس:كل منك انتي اللي قلتي تبين تطقين
    هنادي:عاادي عادي لا تحطون في بالكم اعرفها بدور ماراح تعلم
    العنود:بس هي بتاخذ تعهد !!
    مياسم:تعالوا نشوف نوقف عند الاداره <<دقايق وبدور طالعه من الاداره
    همس:قولي وش صار ؟؟
    بدور:وقعتني تعهد
    البنات:شنووووووووو
    مياسم:وليه ماقلتي ان حنا معك
    بدور:خلاص عادي ماصار شي هي سألتني منو البنات مارضيت اقولها قالت خلاص محد موقع تعهد غيرك
    العنود:اذا انتي ترضين تاكلينها بالحالك حنا مانرضاها
    بدور:اللحين ليه تسوون قضيه خلاص قلت لكم وقعت تعهد وخلصنا <<<دق الجرس
    العنود:بس هذا ظلم ابي اعرف انتي ليه ما قلتي علينا
    ريماس:بنات عندنا حصه انا رايحه <<راحت والشله كلها وراها ماعدا العنود للحينها تتفاهم مع بدور
    بدور:انتوا صديقاتي يعني شي طبيعي اني ما اعلم ...العنود ماتدرين يمكن بعدين يصير شي ويطيح براسك
    انتي بتقولين لهم انك معنا؟؟
    العنود:طبعا لا ليه اعلم دام هم ما مسكوكم
    بدور:خلاص سكري السالفه وانسيها ...قولي لي من عندكم اللحين؟؟
    العنود:اوكي خلاص...مدري والله من عندنا هذي أي حصه؟؟
    بدور:الحصه السادسه
    العنود:شنوووووو ياويلي تأخرت عندنا نوري <<<وترووح ركض لصفها
    طق طق
    العنود:استاذه ممكن ادخل؟؟
    أ.نوري:ووين كنتي وليه متأخره؟؟
    العنود:والله كنت اتكلم مع صديقتي ونسيت ان عندنا حصه
    أ.نوري:ليه ماسمعتي الجرس؟؟
    العنود:بلا سمعته بـــــــس
    ا.نوري:ممم طيب ادخلي مرة ثانيه اذا جيتي بعدي ماراح ادخلك
    العنود:لا ان شاء الله ماراح تنعاد <<ورجعت مكانها
    هنادي:حلوة التهزيئه اللي اكلتيها؟؟
    العنود:لا والله ما هزئتني بس قالت ارجعي و مرة ثانيه اذا جيتي بعدي ماراح ادخلك
    هنادي:قلنا لك ان ابله نوري طيبه
    العنود:هي مو قصة طيبه ولا لا ...اكتشفت انها مزااااااااااااجيه
    ريماس:اسكتوا واسمعوا الابله وش تقول
    ا.نوري:شنو اللي عجبكم بأسئله الاختبار؟؟
    همس:كلها حلوووة وسهله وواضحه
    هيا:لا ابله احس انه صعبه ولا شي من اللي تشرحينه
    العنود:حراام عليك كلها من اوراق المراجعه
    ا.نوري:هيا قولي لي شنو اللي مو عاجبك علشان اصلحه بالترم الثاني
    هيا:حاولي انك تشرحين لنا اكثر بالعربي
    ا.نوري:كل شرحي لكم عربي بعدين احوله انجليزي تدروون ان حصص الانجليزي ممنوع نتكلم فيها عربي
    هيا:طيب حنا مانفهم غير بالعربي
    ا.نوري:طيب هذي نقطه في شي ثاني؟؟
    هيا:لا خلاص مافي شي...في شي بنات مو عاجبكم
    البنات:لا كل شي حلو
    ا.نوري:وانتي العنود شنو اللي عاجبك بالاختبار؟؟
    العنود:كله اسهل منه مافي وربي معجزه اول مره اجيب بالانجليزي ممتاز
    ا.نوري:ليه بثالث متوسط وش كنتي جايبه؟؟
    العنود:لا تضحكين علي ..
    ا.نوري:ههه لا ماراح اضحك قولي
    العنود:جايبه مقبول
    ا.نوري:!!!!!!!!!!!!!!!!!!من جدك
    العنود:أي والله شفتي كيف من مقبول الى ممتاز هذا دليل بأن شرحك ولا احلى واسئلتك رهيبه
    ا.نوري:حلوو هذا دليل ان في ناس ارتفع مستواهم بالانجليزي..طيب اللحين تبونا نستمر على نفس الخطه اللي
    مشيناها بالفصل الدراسي الاول
    البنات:اكييييييييييد
    ا.نوري:اووكي ..يالله افتحوا الكتاب على يونت ون لسن ون خلونا ناخذ الدرس الاول
    .............وتمضي الايام بمواقفها ........
    هنادي:بنات عندي لكم خبر مو حلوو
    مياسم:خير ان شاء الله شنو؟؟
    هنادي:ابوي شرا بيت جديد
    همس:طيب حلو..شنو اللي مو حلو بالخبر هذا
    هنادي:البيت بعيد عن المدرسه وهو قال لي احتمال ينقلني من هنا
    بصدمه:شنووووووووو وليييه
    .....................................
    هنادي بتنقل ولالا؟؟

    the and
    (9)
    نلتقي في البارت العاشرررررررررررررررررررررر






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  4. #14
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء العاشر...
    :
    :
    هنادي:شنو اللي ليه اقولكم المدرسه بعيد عن البيت
    العنود:طيب اخوك يوصلك كل يوم بسيارته
    هنادي:مارضا.. ابوي قاله قال لا انا ما احب ارتبط بشي
    همس:طيب متى بتنقلين؟؟
    هنادي:لحد اللحين ما ادري لاننا للحين مانقلنا الاثاث للبيت الجديد
    العنود:على ماتنقلون كم ياخذ منكم وقت؟؟
    هنادي:يمكن اسبوعين ثلاثه او شهر
    العنود:من هنا اللين شهر ربك يحلها ماتدرين وش يصير
    مياسم:بنات دريتوا انهم جابوا مدرسه جديده بدال ابله نورة اللي تدرسنا ادب وبلاغه
    العنود:لا عاد لا تقولين منو اللي جابوها ؟؟
    مياسم:مدري والله تراها اللحين علينا شوي وتجي
    همس:حسااافه راحت نورة حبيبة مياسم ^ـ*
    مياسم:انقلعي انتي وياها الا يعني خليتوني احبها انا ما احب غير ابله نوف
    العنود:عادي عادي كلهم حرف النون
    البنات:ههههههههههههههه
    همس:وكلهم متدينات ويخافون ربهم <<دخلت الاستاذه
    الاستاذه:السلام
    االبنات:وعليكم السلام والرحمه
    الاستاذه:بنات طلعوا تعبير
    العنود:لا ابله انتي بس تدرسينا ادب وبلاغه ...التعبير ابله اسماء هي اللي تدرسنا
    الاستاذه:لا انا اللي عرفته من الاداره اني ادرسكم ادب وبلاغه وتعبير ومطالعه
    العنود:شنو يعني ابله اسماء بس تدرسنا نحو
    الاستاذه :ايه بس نحو <<عند الشله
    العنود:ياربي قهر يعني من بديت احب ابله اسماء تصير بس تدرسنا نحو ماتدخل عندنا الا حصتين
    مياسم:احمدي ربك تدخل عندنا حصتين مو مثلي مانشوفها ابد
    همس:ههههههههههه اعترفتي انك تحبين ابله نوره
    الشله:ههههههههههه
    ريماس:والعنود تحب اسماء
    همس:ههههه يا حليلكم كل وحده فيكم ماسكه وحده وتحبها انا احسن منكم مالي الا خليل
    الشله:ههههههههههههههههههههههه
    مياسم:ابله انتي وش اسمك؟؟
    الاستاذه:اسمي ريم
    البنات:اااااااخص
    أ.ريم:يالله بنات الليوم درسنا عن رساله...عددولي انواع من الرسائل؟؟
    ريماس:رساله دعوة
    هنادي:رساله عتاب
    العنود وهي جالسه:رسالة وسائط
    البنات:ههههههههههه
    أ.ريم:تستهبلين يالله قومي وقفي........يالله بنات كملوا
    العنود بخاطرها:حسبي الله على بليسك توك اول حصه عندنا هذي بدايتها
    همس:أي ابله وفي رساله نصيه بالجوال
    مياسم:ورسالة عشق وغرااااااااام
    أ.ريم بعصبيه:بلا استهبال انتي وقفي بالزاويه((العنود))وانتي وقفي بالنص((همس))وانتي وقفي بالزاويه عند الطاوله
    ((مياسم))<<شوي طنشتهم
    أ.ريم:راح نتكلم عن رساله العتاب راح نعرفها ونشوف شنو مضمونها
    <<بدأت تشرح وكل شوي تلف وتكتب على السبورة
    مياسم((بصوت واطي)):بنات بس تلف تكتب على السبوره خلونا ندبك
    العنود:اووكي بس انتبهي لا تشوفنا
    همس:قربوا شوي مني <<وصار ياخذونها فرصه كل مالفت امسكوا بعض وادبكوا
    البنات:هههههههههههههههههههههههههه
    تلف عليهم المدرسه وكل وحده منهم بمكانها ولا كأنهم مسوين شي
    أ.ريم:انتوا وش تسون وراي؟؟
    همس:مانسوي شي...هم البنات يضحكون من كيفهم
    <<كملت شرحها وطنشتهم وهم يشاركون وهي مسويت لهم طااف ولا كأنهم موجودين بالصف<<شي يقهر صح
    أ.ريم:عطيني نوع من انواع رسائل العتاب؟؟<<تكلم العنود
    العنود: ارسل لصديقتي ليه تسافر وماتاخذني<<البنات هههههه
    الاستاذه شوي وتصفق العنود من القيض اللي فيها
    العنود: لا ابلة قصدي تنقل منمدرسه وتخليني ههههههههههه
    أ.ريم:وانتي عطيني نوع من انواع رسائل العتاب؟؟ <<همس
    همس: نرسل رساله لواحد ليش يخوون
    العنود: ابله ايه والشباب اللي يرقمون
    أ.ريم خزه محترمه: وبعدين انتي وياها بلا استهبال خلاص كل وحدة تكتب رساله بسرعة
    هنادي: عادي نكتب اللقاب بدون اسامي؟؟
    أ.ريم:كيفكم كل وحده تكتب اللي تبي اهم شي تكتب رساله
    مياسم: خلاص بكتب شاربه ببسي ومدلعه نفسي<<البنات ههههههههه
    همس: لا احلى شي ينطبق في مجتمعنا شاربه كولا وحابه حولا مثل حالكم اللي كل وحده
    منكم تحب ابله
    العنود: لا بنات شاربه عصير ولابسه قصير احلى
    هيا:ليه هي رايحه ترقص
    البنات:كككككككككككككككككككككككككككككككككك
    أ.ريم عصبت حد الدعسه:ان ماسكتوا والله لأنادي لكم الاداريه
    العنود بصوت واطي:انجعموا خلاص والله تنرفزت <<بعد ثواني
    أ.ريم:بسرعه كل وحده بمكانها ...لحظه قبل ما تجلسون عطوني اساميكم
    العنود:انا العنود محمد الـ..........
    أ.ريم:وش تقرب لك انوار الـ.............؟؟
    العنود:بنت عمي <<واخذت اسامي باقي البنات وبدات تلف على البنات تشوف وش اللي
    كتبوه من رسايل
    أ.ريم:وين الرساله اللي كتبتيها؟؟
    عايشة:ما كتبت شي جالسه اكمل دفتري الكيمياء
    أ.ريم:لا والله هذي حصه عربي ولا كيمياء؟؟
    عايشة:لا حصه عربي
    أ.ريم:دامك تعرفين انها حصة عربي ليه مطلعه كيمياء
    عايشة:عادي طيب انتي جالسه تفرين على البنات ووبعدين انتي خلصتي الدرس
    أ.ريم:واذا خلصت الدرس انا ما طلعت من الفصل ...بسرعه عطيني الدفتر اللي تكتبين فيه والدفتر
    اللي تنقلين منه
    عايشة:خذي دفتري بس دفتر البنت ماني ماعطتك اياه؟؟
    أ.ريم:لا والله مو على كيفك بسرعه عطيني الدفتر الثاني
    عايشة:اشتبين خلاص عطيتك دفتري دفتر البنت مالك حق تاخذينه مني
    أ.ريم:عطيني الدفتر يازفته
    عايشة بعصبيه:لا والله انا زفته بالله عليك هذا وانتي مدرسه تقولين كذا قولي لي ووين اصرف
    هالكلمة
    العنود بلقافه:اصرفيها في بنك الراجحي <<البنات ههههههههههههههههههههه
    <<العنود من الخوف تخبت تحت الطاولة <<صارت معي انا خخخخ<<تراني سوسه من تحت
    لتحت
    أ.ريم الشرار طالع من عيونها: تدرين ان دمك خفيف؟؟
    العنود:كم وزنه؟؟ <<البنات ههههههههههههه
    أ.ريم:بس انتي وياها ..وانتي((تكلم عايشة))ماينفع معك الا الوكيله تعالي اطلعي
    معي بسرعه
    <<<طلعت من الفصل ومعها عايشة وثواني تجيهم م.سميرة
    م.سميرة:اللي اقول اسمها تطلع هيا..همس..مياسم <<خذتهم معها الاداره
    ...........بالفسحه..........
    همس:وانتي حظرتك ليه ماطلعتك معنا ابله سميرة؟؟
    العنود:اكيد ابله ريم ماعلمت علي
    مياسم:وليه ان شاء الله مو انتي الاساس اللي بديتي بالاستهبال
    العنود:احم احم ابله ريم تعرف بنت عمي
    همس:يعني الشغله فيها واسطات
    العنود:هههههه الظاهر كذا
    ندى:ليه وش صاير معكم ؟؟
    همس:اخذنا تهزيئه محترمه من الاداره علشان استهبلنا في حصه العربي
    مياسم:والقهر العنود ساس البلا وما نادوها علشان حظرت الاستاذه ريم تعرف بنت
    عمها
    ندى:لا انا احتج ليه الظلم
    العنود:هه وانا وشدخلني وربي مالي دخل هم اللي ماندوني
    همس:بنات طالعوا تحت هيا تتهاوووش مع بنات
    هنادي:وش فيهم ؟؟ لا هيا طااحت
    العنود:اكيد بتطيح لان عندها الضغط اكيد ارتفع عليها
    ريماس:ياحراااااااااام
    بدور:بناااات شوفوا منو اللي اخذ هيا للاداره
    العنود:نوووووووري اخص طلع عندها حنان
    البنات:هههههههههههههههههههه
    بدور:ليه شايفه قلبها حجر
    العنود:لا والله ان قلبها مافي احن منه بس على ناس وناس <<دق الجرس
    ندى:العنود تعالي ابيك بموضوع
    ريماس:اوكي حنا رايحين الفصل العنود لا تتاخرين عندنا ابله نوري
    العنود:لا ان شاء الله مو متأخره <<<الحبايب اخذتهم السوالف ونسوا الحصص
    العنود:هااااا شوفي ابله النوري بتروح صفنا <<وتسحبها ركض بس للاسف ابله نوري دخلت
    قبلها
    العنود:ابله ممكن ادخل؟؟ <<نوري ناظرتها بنظرات معناتها ليه تتأخرين
    العنود:ادري انها ثاني مرة بس شسوي جيت اركض بسرعه بس انتي ما شاء الله دخلتي قبلي
    ا.نوري:خلاص يالله ادخلي
    هنادي:وش عندها معك هذي ثاني مره تتأخرين ما تهاوشك؟؟
    العنود:احم احم انا سبشل <<نهاية الحصه
    ا.نوري:انا واقفه بره لحد يطلع من الفصل انتوا اكتبوا اللي على السبورة
    البنات: ان شاء الله ابله
    عايشة:الابله وطلعت فيني طرب وحد اثنين ثلاثه
    العنود:لـــحــظـــــــه براقب لكم الوضع انا عند الباب
    عايشه:خلاص اذا شفتي طيفها بس اصرخي طيب
    العنود:لا ماراح اصرخ بس بعطيكم اشارة بأيدي
    عايشه:طيب واحد اثنين ثلاثه((اللي بتأصر تنوره تلحأها عيون الشباب ههههههههه

    هههههههههههي))
    العنود:بنات نوووووري جت <<وتسحبها العنود لمكانها
    ا.نوري:لا والله انتي وياها من اللي كانت تطق <<وهي تمشي بين البنات
    وانتي العنود اللي مدري كم جزء من القران حافظة
    العنود:انا ماطقيت بس وقفت عند الباب
    ا.نوري:ادري انك ماطقيتي بس عاونتيهم وقفتي على الباب ...عايشه من اللي طقت وغنت
    عايشة:تبين الصراحه انا اللي طقيت وغنيت
    ا.نوري:وانتي الى متى بتبقين كذا ليه ماتصيرين هاديه وعاقل <<دق الجرس
    ا.نوري:اتمنى انك ترجعين زي قبل <<وطلعت من الصف
    العنود:كل يوم اكتشف بنوري شي احلى من اللي قبله
    همس:بليز لا تحبينها انتي الثانيه يكفي علينا بدور
    ريماس:لا ما اظن العنود تحبها <<<<على نهاية الدوام
    هنادي:بدوور وش فيك معصبه
    بدور:وربي تقهر الخايسه اول مرة اتأخر بحصتها
    العنود:منو هذي اللي تقهر؟؟
    بدور:نوري منو غيرها..تخيلوا اول مره اتاخر على الحصه مارضت تدخلني الا لما انزل تحت الاداره اقولهم
    اني تاخرت على الحصه
    واقولهم يوقعوني تعهد ويعطوني ورقه علشان الانسه نوري تدخلني الفصل
    همس:عنيده ووجع انتي وش مسويه بالمدرسات اليوم؟؟ كلنا اليوم تهزأنا الا انتي
    بدور:ووجع هميس اللحين شدخل عنيده بموضوعي
    همس:اللي دخل عنيده صار لها يومين تتأخر على حصة نوري ..والابله ماتقول لها شي تخليها
    تدخل
    العنود:انقلعوا والله مالي دخل شسويلهم اذا هم مايهاوشوني
    ريماس:انا صرت اشك انك مسويه للمدرسات شي
    العنود:هههههههههههه حبيبة قلبي نظره مني تكفي وتوفي
    همس:مالت عليك مدري من تكونين
    بدور:ااااااااااااااخ ياهي قهرتني قهر
    يتبع..

    ريماس:تستاهلين محد قالك تحبينها
    هنادي:بدور مهما سوت فيها اللي تحبها وسفلت فيها عادي عندها عسل على قلبها
    العنود:ههه صدق مجنونه...اقول خلونا نرووح الفصل ناخذ اغراضنا المدرسات بدوا
    يطلعون
    بدور:القهر المناوبه عليها اليوم ماراح اقدر اقولها مع السلامه عقب اللي سوته
    هنادي:ايه اتحدى <<بالفصل
    ا.نوري:يالله بنات عجلوا بسرعه
    همس:ان شاء الله ابله محنا مطولين <<نوري عند الباب وبدور واقفه بره تنتظر صديقاتها
    بدور:بنات يالله عجلوا
    هنادي:يالله هذا حنا طلعنا
    بدور:ابله نوري مع السلامه
    ا.نوري من دون نفس:مع السلامه
    العنود:هههههه اشططططططططف ياحرام شطفوها <<تخيلوا الموقف صديقتك
    تحرجك قدام مدرسه
    الشله ونوري:ههههههههههههههههه
    بدور وجه احممممممممممممر ومعصصصصصصصصصصصصصب
    العنود:ههههههههههه لا تعصبين وربي مو قصدي احرجك طلعت عفويه
    بدور:انقلعي ياحماره احرجتيني قدامها خليتيها تضحك علي
    العنود:وربي موقصدي بليز لا تزعلين بعدين ما اظن انها سمعت اللي قلته
    ريماس:بلا غباء اكيد اسمعت اجل ليه تضحك وتناظر فيك
    بدور:انقلعوا انتوا كل تحرجوني <<<مشت وخلتهم
    العنود:تعالي لا تخلين نوري تأثر بعلاقتنا مع بعض
    هنادي:خليها شوي بس اللحين تتغلى شوي وترضى
    .............مسرررع...............
    العنود:يممممممه من تكلمين؟؟
    ام سعود:بكلم ولد عمتك ياسر اليوم ملكته وببارك له
    العنود بخاطرها:واخيرا سمعنا خبر خطبته يالله متى نسمع خبر زواجه
    ام سعود :الو هلا ياسر شخبارك عساك طيب....ايه سمعنا الله يتقبل
    العنود بصوت واطي:هههههههه يمه شنو الله يتقبل
    ام سعود:هههههه اسمحلي وليدي قصدي مبرووك الله يبارك فيك
    العنود:يمممممه شفيك هههههههههه
    ام سعود:بارك للعروس بالنيابه عني...يالله مع السلامه
    ام سعود: انتي من تكونين عندي ما اعرف اتكلم زين
    العنود: هه تدري اني امسك عليك الزله
    ...............................في بيت بدوور....
    هنادي:هي انتي ليكون من جدك زعلتي من العنود؟؟
    بدور:لا والله مازعلت بس حركتها احرجتني
    هنادي:ههههههه عادي تعيشين وتاكلين غيرها
    بدور:ههههههه حمااره...بسرعه انسي السالفه ما ابي اتذكر وانحرج وقولي لي
    متى بتنقلين
    هنادي:مدري ابوي للحين ماقال لي؟؟
    بدور:حاولي فيه انك تبقين معنا
    هنادي:وربي على قد مقدر احااول بس هو مصر...
    بدور:طيب وش صار على موضوعك مع ديمه..كلمتك مره ثانيه لما عرفت انك
    بتنقلين؟؟
    هنادي:ايه جتني وحاولت ترجع زي قبل بس ماقدرت ورضيت ان علاقتنا تكون طفيفه..وطلبت مني رقم
    جوالي ماحبيت اردها وعطيتها الرقم ..
    بدور:مدري ليه احس انك راضيه بالوضع
    هنادي:مواني راضيه تقدرين تقولين صار عندي عادي مايهمني
    بدور:اقولك شي ماتعصبين؟؟
    هنادي:قولي شنو؟؟
    بدور:الظاهر انتي صرتي تحبينها؟؟
    هنادي :لا ما اتوقع ...ما اظن
    بدور:وليه ماتظنين؟؟
    هنادي تغير الموضوع: تدرين انك خايسه تحبين النكد سكري على الموضوع وان كان في شي بيطلع
    مع الايام تعالي خلينا نلعب وننسى الهم
    بدور:اوكي نمررها المره هذي ...طيب خلينا نلعب سباق ونشوف
    من يفوووز؟؟
    في البدايه هنادي هي اللي متقدمه... ولما قربوا من النهايه بدور شدت الهمه وصارت اسرع
    منها وهي خبلة كانت
    لابسه كعب وفي اعتبه مانتبهت لها وطاحت طيحه اااااااااااااااااااااه والله تعور ملابسها كلها
    توسخت وهي تصرخ من
    هناوالبزارين اللي بالحوش يضحكون من هنا ولا يضحكون بهستريه وخاصةاخوها سلووم شوي يموت من الضحك
    بدور: خلاص مافيه شي يضحك <<لاهو مكمل الحبيب
    هنادي:هههه من قال لك تركضين بالكعب؟؟
    بدور:بسكم ضحك والله تعور الطيحه ايدي من الكف تعوررني ههههههه شوفوا من شدة الطيحة
    شرباتي تقطعت
    هنادي:هههههه هذا كله من خبالك ...قومي داخل؟؟
    بدور:اخاف اذا دخلت يضحكوون علي؟؟
    هنادي:بيضحكون ووبس الا قولي بيتريقون عليك
    ....................والله مواقف المدارس ما تخلص.....
    ا.هند:35+55كم يساوي؟؟ <<البنات يشاركوون
    ا.هند:يالله همس
    همس:90 <<طق طق
    م.سميرة:عن اذنك ابله هند بناخذ من حصتك عشر دقايق خلي البنات ينزلون تحت بالتدبير
    ا.هند:خير ان شاء الله في شي؟؟
    م.سميره:جايتنا حملة تطعيم ونبي نطعم البنات
    مياسم: حلاوة هي كل مرة يجوون
    م.سميره: اللي متزووجه لا تطعم..
    همس: مافيه حد متزووج كلهم مملكين واللي مخطووبين
    م.سميرة: كل ذا خووف تكذبون تراكم كبار <<طلعت وخلتهم وهم نزلوا تحت
    هنادي: قولولهم حامل في الشهر التاسع
    البنات:هههههههههههههههههه
    همس:يالخبول نسيتوا اني مملكه وعرسي بعد ثلاث اسابيع اطعم معكم ولالا
    العنود:عادي طعمي من هنا لثلاث اساميع بيخلص المفعول
    البنات:ههههههههههههههههههههههههه
    همس:حسبي الله على بليسك <<شوي دخلت حملة التطعيم واول وحده كانت الضحيه هي العنود
    العنود:ما ابي كل مرة يجون انا اول وحده ليه؟؟
    ا.هند:العنود بلا لعب عيال اخلصي علينا وقومي
    العنود: ما ابي يعني ما ابي
    ا.هند:العنود يالله قومي ولا تضيعين الحصه
    العنود:طيب....<<وقامت غصبا عليها بس من الخوف احضنتها م.سميره ..بعد ماخلصت
    هنادي:تعور؟؟
    العنود:تعور بس حضن ابله سميره خلاها مثل البلسم على الجرح
    هنادي:يا حماره لا تاخذينها مني انا احبها
    العنود:ههههههه لا ما ابيها عندي اللي تكفيني فاطمة بس يعني ا قولك روحي من جهتها
    لا ترووحين عند هند
    <<<<<لما جاء الدور عند همس
    همس:لا انا ما ابي اطعم ؟؟
    م.سميره:ليه والله ماتعور تعالي انا امسكك
    همس:لا انا ما ابي قلت لا
    الدكتوره:طيب عطوني اللي بعدها خلوها اخر شي <<راحت لها م.نجاح
    م.نجاح:ليه ماتبين تطعمين كل هذا خووف؟؟
    همس:مو خووف بس ما ابي
    م.نجاح:متزووووووووووووجه؟؟
    همس وجهها احمر:مملكه والعرس بعد ثلاث اسابيع
    ...........بالساحه....
    العنود:وش صار طعموك ولالا؟؟
    همس:بلا طعمموني يقولون باقي على عرسك والقهر كلهم واقفين يضحكون
    مياسم:هه خلاص عرفوا انك بتعرسين اعرفي ان المدرسه كلها بتعرف
    همس:وربي احرااااااااااج <<شوي تجيهم ندى
    ندى:بسرعه قولوا التطعيمه تعور اللحين يجي دووري
    العنود:هي جد تعور بس انصحك رووحي من جهة ابله هند علشان تنسين العوار
    مياسم:ههههههه ترا في ابله سميره وابله هند هم اللي يحضنون البنات
    ندى:والله خلاص برووح عند ابله هند
    مها:ندى تعالي بسرعه جااا دوورك
    ندى:يالله بنات دعوااااااااتكم
    الشله:هههههههههههههههههههه
    همس:صدق من قال الحريم ناقصات عقل <<كنت بكتب شي بس تراجعت خخخ
    هنادي تهمس للعنود:عنيده وش رايك نسوي بالشله دقه
    العنود بنفس مستوى الصوت:وش تبين تسوين؟؟
    هنادي:امممممم بكره نغيب
    العنود:والله فكره حلوة خلاص نغيب ولا تقولين لحد زين
    هنادي:افا عليك سرك في بير
    ..........الساعه10الصبح......
    ....:وحضرتك ان شاء الله ليه غايبه اليوم؟؟
    العنود بفررح:شموووووووووخ<<<طيران لحضنها
    شموخ:يابنت شوي شوي لاتنسين اني حامل
    العنود:ههه ايه والله ....هههههه الله دبتك صايره حلوة كتكوته
    شموخ:شكلي صاير غريب صح؟؟
    العنود:هو غريب بس معطيك استايل رهييييييييب
    شموخ:ههههه انا طول عمري استايل...ماقلتي لي ليه غايبه اليوم؟؟
    العنود:بس كذا عبط طفشت قلت اخذ راحه
    شموخ:صدق انك عياره بالوقت اللي تكونين فيه تعبانه ويحتاج انك تغيبين عناد في نفسك تداومين
    العنود تغني: ترى كل هذا ياروحي دلع بنات
    شموخ:بعد طربانه ؟؟
    العنود:افا عليك...الا ماقلتي لي وش مسويه مع التدريس كيف الوضع معك؟؟
    شموخ:عايشين معه ايامه...التدريس فيه الزين وفيه الشين
    العنود:شنو الشين اللي فيه وشنو الزين؟؟
    شموخ:الزين انك وانتي تشرحين الدرس للبنات تحسين انك انتجتي شي ينفع البنات في مستقبلهم .
    .والشين اللي
    فيه البنات احيانا يرفعون ضغطي بأهمالهم
    العنود:طيب يمكن عندهم ظروووف؟؟
    شموخ:طيب ظرووف عند وحده منهم او ثنتين مو كلهم والظرووف بتبقى معاكستها طوول
    السنه معقووله يعني
    العنود:طيب قولي لي عندك معجبات؟؟
    شموخ:مممم ايه فيه بس انا قد ما اقدر ماعطيهم وجه
    العنود:ليه حرام عليك
    شموخ:اذا عطيتهم وجه بيتمادوون معي وبعدين غازي يغاار كل ماشافني داخله بهديه ولا ورده
    يقول لي ارميها
    العنود:هههههههههه يا حلاته يغار من البنات؟؟
    شموخ:اييه..وانا يعني مو اطنشهم لا على حسب المزاج والوقت
    العنود:طيب انتوا المدرسات تتكلمون عن البنات بينكم؟؟
    شموخ:افا عليك اغلب الجلسه حش بالبنات كل وحده تقول اليوم من احرجت ومن اللي فشلتها ومن اللي
    سوت لها مقلب منو اللي
    اعجبتها والبنت اللي تكون معي محترمه واخلاق اوصي عليها عند المدرسات الباقيات...بس
    طبعا تتغير سوالفنا
    نتكلم عن البيت والعيال والموضه
    العنود:شمووخ في مدرسات يعجبون ببنات؟؟
    شموخ:ايه فيه..بعدين وش فيك حنا خلق مثلكم مشاعرنا زيكم بس حنا على ثقل ومو
    مثلكم هدايا وورد ومدري ايش
    ..لا نهتم فيها بالحصه نحاول نتكلم نسوي مقالب والبنت ان كانت شاطره بتفهم
    العنود:هههههههههههههههه والله انكم منتوا سهلين..طيب كيف تعرفين اذا البنت كانت
    تحبك جد ولا تلعب عليك؟؟
    شموخ:الشي يكوون واضح بعيووون البنت واشوف تعاملها مع غيري كيف
    ومنها بعرف اذا صادقه ولالا
    العنود:ههههه اذا علي ماراح تعرف اني احبها لاني اعامل المدرسات زي بعض كلهم اهتم
    فيهم وكلهم اضحك معهم واستهبل وكل شي
    شموخ بخبث:في حد غطى مكان فاطمه؟؟
    العنود:ها لالا مافيه قلنا لك فاطمه هي البدايه وهي الختام
    شموخ:اتحدى اختي واعرفك ..اكيد هذي اللي حبيتيها قبل ماتحبينها كنتي تكرهينها
    ومسويتلها بلاوي
    ومطلعه لها قرووون الدنيا ...انتي خبز ايدي ما اجهلك
    العنود:هههههههههه لحد اللحين مدري ماحددت مشاعري ناحيتها
    شموخ:نصيحه من اختك لا تبينين مو كل المدرسات يتقبلون في بعضهم يتمسخرون
    ويلعبون فيك
    العنود:اووكي يسلموو على النصيحه...قومي خلينا نجلس مع امي لا تعصب!!
    يتبع..
    ...................اليوم الثاني...........
    بدور:بسرعه اعترفي انتي وياها امس متفقات انكم تغيبون ولالا؟؟
    هنادي:ههههه بصراحه ايه
    ريماس:وليه ان شاء الله متفقات؟؟
    العنود:بس كذا استعباط وكنا حابين نسوي فيكم دقه فقط لا غير
    ريماس:حسابا لحركتكم السخيفه محنا ماعطينكم واجبات امس
    هنادي:عادي في بنات غيركم يعطونا صح عنوده
    العنود:ايه صح 30بنت بالصف مو بس انتوا الثلاثه
    ريماس:مالت عليكم..المهم ابله امجاد تبين حنا الثلاثه علشان الاذاعه عليان الاحد
    هنادي:طيب الاذاعه الاحد تبينا من اليوم الثلاثاء ليه؟؟
    ريماس:وانا وش دراني هي قالت تعالي انتي وهنادي والعنود
    العنود:عادي نرووح وش ورانا ...تعالوا نلعب اكس او على السبورة
    هنادي:انا بلعب معك ..انا او بالطبشوره البيضاء
    العنود:طيب وان اكس بالطبشوره الخضراء <<<بدوا لعب وكل شوي تفوز وحده
    اللين انهوها بالتعادل
    ريماس:حسافه مافي ناس خسرانه
    العنود:بالعكس احسن....بنات اليوم انا منهبله وضاربه عندي الفيوززات الوطنيه..مياسم اكتبي على
    مريولي من وراء هواااااها سعودي
    مياسم:يالخبله بينتقدوون عليك؟؟
    العنود:بطقاق محد همني بتكتبين ولالا؟؟
    مياسم:طيب لفي يالله
    العنود:هنادي ريماس تكتبون معي؟؟
    ريماس:لا انا ماابي ماحب اللي كذا
    هنادي:طيب انا بكتب بس اكتب شنو؟؟
    العنود: اكتبي حلااااااااااااها سعودي
    هنادي:حلوو خلاص مياسم اكتبي لي
    مياسم:طيب لفي...انحني زين ما اعرف اكتب كذا...ايوا كذا حلوو
    بدور:بلى خيانه حتى انا ابي اكتب بس اكتب شنو
    مياسم:مممممممم اكتبي زيهم وش رايك بغلاها سعودي
    بدور:غلاااااااااااها سعودي حلو يالله اكتبي
    ريماس:هي انتوووووا نسيتوا اننا بنرووح لابله امجاد

    العنود:عادي عادي ماراح تقوول شي
    هنادي:تعالوا نرووح اللحين مابقى شي على نهاية الدوام
    ..........
    البنات:السلام عليكم
    ا.امجاد:وعليكم السلام والرحمه..
    العنود:امري ابله بغيتي شي؟؟
    ا.امجاد:ايه يوم الاحد عندكم الاذاعه
    ريماس:بس يوم الاحد عندنا مجلس الامهات؟؟
    ا.امجاد:طيب عادي في طابور واذاعه
    هنادي:اها طيب شنو المطلوب مننا؟؟
    ا.امجاد:جهزوا الاذاعه عن الام صيته راح تكون مقدمه بس انتوا اللي جيبوا المواضيع
    العنود:كم موضوع تبين؟؟
    ا.امجاد:انتوا الثلاثه العنود وريماس وهنادي وقولوا لصيته تطلع بنت قران وخلاص
    هنادي:ابله يمكن انا مااداوم الاسبوع الجاي!!
    ا.امجاد:ليه ان شاء الله؟؟
    هنادي:يمكن انقل من المدرسه
    العنود:ابله ماعليك منها من اسبوعين وهي تقول يمكن انقل وهذي هي تداوم معنا..خلاص
    ان شاء الله الاذاعه تصير جاهزه وتعجبك
    ا.امجاد:واذا قدرتوا تحطون بنت تنشد كان بهي ويكون احسن
    العنود:خلاص ان شاء نحاول ...يالله عن اذنك<<<وكلهم لفوا بيطلعون من عندها
    ا.امجاد:لحظة بنات تعالوا ابيكم
    ريماس بأنفعال:ابله والله بس اهم انا مسويت زيهم
    ا.امجاد متفاجئه:شنو اللي مسوينه؟؟
    ريماس انتبهت لنفسها:هاااا لا ولا شي طلعت منحرجه
    ا.امجاد:تعالي ريماس ابيك تعالي <<<ريماس منحرجه ماتبي تدخل
    العنود:ابله ماتبي تجي
    ا.امجاد:خليه تجي قولي لها ابله امجاد تبيك؟؟
    العنود:ريماس تعالي عيب تناديك ترووحين وتخلينها
    ريماس :نعم ابله
    ا.امجاد:وش فيك صرختي شنو اللي مسوينه البنات؟؟
    ريماس:لا ابله مو مسويين شي انا فهمتك غلط
    ا.امجاد:طيب قولي شنو اللي فهمتيه؟؟
    بدور:انا اقولك هي تفكر انك ناديتينا علشان اللي كاتبينه على المرايل من وراء
    ا.امجاد:وانتوا وش كاتبين لفو على وراء اشوف ؟؟ <<كلهم لفو مع بعض
    ا.امجاد:ليه مكتبين على مرايلكم؟؟
    العنود:بس كذا عبط نستهبل
    هنادي:وحنا ماكتبنا الا على نهاية الدوام
    ا.امجاد:بس ولو هذي ماهي من تصرفات البنات الاخلاق..اللحين انتوا لو يشوفونكم البنات والمدرسات اللي
    مايعرفونكم ..راح يقولون عنكم بنات وسخات وقليلات ادب حتى لو كنتوا كاتبين كلام عادي
    بدور:اوووف اووف كل هذا بس علشان كاتبين كلمتين بس
    العنود:خلاص نوعدك انها تكون اول واخر مرة نكتب فيها على المريول
    ا.امجاد:طيب يالله روحوا بسرعه قبل لا تمشي عنكم الباصات
    هنادي:ان شاء الله...يالله مع السلامه
    .....................يمدحون الويك اند عند العيال...
    بدور:سلووم ابي العب معكم بلاستيشن؟؟
    سلوم:تعالي اللعبي فهد خل بدور تلعب..
    فهد:تعالي اللعبي لعبه وحده بس..
    شوي ونسمع صرااخ وتشجيع بما ان الفرق اخضر سموه الفريق السعوودي وبما انالمشجعين
    بزران مالهم
    الا النشيد الوطني..سارعي للمجد والعليا..مجد لخالقالسماء .......الخ
    طبعاٌ مرتين طلعت بدور المركز الاول والمرة الثالثه المركزالرابع
    فهد:خلاص خليتك تلعبين ثلاث مرات بدل المره
    شوي جووهم الشباب اخوانها نايف وطلال وناصر
    نايف:وخرووو وانا ولد ابوي ابي اللعب..يالله من يسابقني؟؟
    طلال:انا معك يالله ..
    صار اللعب حماااس وتشجيع ولويه وطلال سبق نايف...ونايف ماعنده حل غير انه
    يخرب اللعبه
    طلال بقهر:ليه خربت اللعبه؟
    نايف:غشغش انت ليه تسبقني انا الكبير اللي وراه نصور تعال اللعب
    طلال رمى اللعبه:انتي اللي ما تعرف تلعب
    ناصر:واخر طليل اللحين انا اخذ منه حقك
    صار اللعب حماااس وتشجيع ولويه وناصر سبق نايف...ونايف ماعنده حل غير انه يخرب اللعبه
    ناصر:نوافوه بلى حركات مطران
    نايف:اسف قوم انقلع وخل فهد يلعب معي
    فهد:اللعب معك بس ماتخرب اللعبه؟؟
    نايف:خلني افووز عليك وما اخربها
    صار اللعب حماااس وتشجيع ولويه وفهد سبق نايف...ونايف ماعنده حل غير انه يخرب اللعبه
    نايف بملل:انتوا كلكم غشاشين..
    طلال:انت الغشاش كل مرةتخربها
    بدور: الا انت اللي من زمااان عن اعلوم البلاستيشن ماقد لعبتفيه
    نايف:ايه والله وانا اخوك اشغلتنا مشاغل الدنيا عن ذا السوالف...علشان خاطركم يا اخواني الاعزاء ولأني
    خربت لعبتكم ..قوموا نطلع البحر؟؟
    طلال:ايه هذا الأخو السنع ولا بلاش
    ........خلاص اليوم بتنقص وحده من الشله......
    الجو بالمدرسه كان اليوم عادي بسمغلف بغيمه من الحززن ...
    هنادي:بنات اليوم اخر يوم اكون معكم هنا
    العنود:انجعمي بتكملين معنا السنه هذي يعني بتكملين
    بدور:مستحيل والمدرسه ان شاء الله مايقبلونك
    هنادي:الا بنقل اذا جاتالساعة11واستأذنت اعرفوا اني ماني راجعه لكم واذا عدت
    وماطلعت يعني ماني ناقله..
    عطتهمامل بأنها بتكون معهم وخصوصاً بدور اللي عاشت معها سنتين ولا العنود اللي تعلقت
    فيها من لما ابله اسماء فرقت
    بينها وبين مياسم كانت هي جالسه عندها وكل سوالف عن المدرساتوالبناتبكتبهم من كثر مايكتبون
    بالحصه لبعض من دون مايتكلمون....
    بحصة الانجليزي كل وحده فيهم حاطه يدها على خدها ومالها خلق شي..
    العنود وهنادي يتكلمون بالكتابه...
    العنود"وش تفكرين فيه؟؟"
    هنادي"وش بسوي من بعدكم اذا نقلت"
    العنود"انسي الموضوع واستانسي معنا"
    هنادي"طيب بحاول"
    العنود"تدرين كل اضحك بحصة نوري مدري ليه وخاصتاً اذا ناظرتني"
    هنادي"انتي من كلمتك مها صرتي غير مع الكل بس تمشين وتتبسمين توزعين ابتسامات ببلاش"
    العنود"هي شوفي تطالع فيني"
    هنادي"نزلي عيونك بلى هبال"
    العنود"ما ابي احب اتحدى المدرسات بالنظرات خصوصاً هي"
    هنادي"خبله"
    وقفوا عن الكتابه حسوا ان نوري انتبهت لهم ورجعوا زي قبل متكتفات وكل وحده حاطه ايدها على خدها
    ا.نوري:ابي ايادي جديده شاركوا...اللي هنا اللي حاطات ايدهم على خدهم ..يالله العنود
    هنادي والعنود او بالاحرا الشله كلها تتبسم يعرفون العنود ميح بالانجلش
    العنود وقفت ومسكت الكتاب وهي ماهي عارفة شي نوري تحاول تطلع منها اجابه وتساعدها بس
    العنود ابد مطبقه على شفايفها ومانطقت بحرف واحد
    ا.نوري:اجلسي انتوا اليوم فيكم شي..
    الدقايق تمروكل مامر الوقت يزيد الخوف عند الشله اجتمعت الشله((همس والعنود وبدور ومياسم وندى
    وهنادي وريماس))
    الساعة10بالساحه جالسات على الدرج سوالف وذكريات وكل وحده تقول شعورها وشنو يعجبها بالثانيه
    وباللي مايعجبهاواكتبوا لبعض اوراق ورسايل تبقى ذكرى بينهم شوي تمر عليهم ابله امجاد نازله
    من فوق وهي تمشي زي العرووس الشله اتفقوا عليها وسوولها زفه العنود تصوور والباقي اللي تصفق وتغني
    بدور:كلللوووووووووووووووش <<طنق طاق على راس بدور
    ا.امجاد:اعقلي لا تزغرطين<<او تزغردين ههه
    البنات:هههههههههههههههههههه
    بدور:ابله فرحانه لك انك عروووس
    ا.امجاد:عرووس وانا لابسه اسود ...
    العنود:عادي موضه السنه الجديده..
    ا.امجاد:ههه..هنادي وش صار بتنقلين ولالا؟؟
    هنادي:لحد اللحين ماادري <<العنود للحين تصور
    ا.امجاد: اها ...العنود اذا كنتي بتصورين مرة ثانيه قولي لي شيييييز علشان اضحك
    العنود:ههههه خلاص ابشري
    تو كانت العنود بترجع للبنات شافت ابله هند نازله ارجعت وقفت وسوت حركة بأيدها على انها كاميرا
    العنود:ابله هند اضحكي بصورك؟؟
    ا.هند:وش عندك شنو اللي بتصورينه؟؟
    العنود:عرووس لازم اصورك <<ابله هند ابتسمت لها وراحت
    بدور:عنيده ابله نوري انزلت صوريها
    <<تخبت العنود وراء هنادي وصارت تصور
    هنادي:ناديها خليها تشوفك وتبتسم
    العنود:مجنونه انا علشان الكامييرا تفقع بوجهي وانا اصورها من دون ماتدري خايفه ان الفلم يحترق من صورها كيف اذا ابتسمت
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
    ندى:حسبي الله على بليسك
    ريماس:بنات الساعة 11.30
    مياسم:شنو يعني خلاص نتطمن انك ماراح تنقلين
    العنود:الحمد الله كنت خايفه تنقل وكلها اسبوع وهميس تغيب وتفصل
    البنات:تفففففففصل
    همس:ايه خلاص بفصل مالي مزاج للدراسه اااااابد..يمكن اجيكم زيارات
    ندى:جد انك غبيييه <<شوي جتهم ربى
    ربى:هنادي الادارة تبيك جايك طلب خرووج
    الكل:لالالالالالالالالالالالالا


    the and
    (10)
    نلتقي في البارت الحادي عششششششششششششششششر






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  5. #15
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء الحادي عشر...
    :
    :
    هنادي بدموع:قلت لكم اني بنقل <<وراحت فووق تنزل اغراضها والبنات وراها
    ((ودعوها قد ماقدروا تكلموا مع بعض حضنوا بعض وبكوا مع بعض ووعدتهم بزيارة واختموها بابتسامه
    يدعمون فيها هنادي تكمل
    حياتها من دوونهم ..والله صعبه انك تفارق شخص من اعز الناس على قلبك عشت معه
    احلى لحظات عمرك مااظن ان بالسهوله
    اللي تعتقدها انك تقدر تتخلص من الم فرقاه...ااااااااه ليت ربي ماكتب لحظة ودااااع...رجعوا لمكانهم بالفصل
    فقدووها مررة جلسوا بالمكان المعتاد اللي يجلسون فيه جلست حزن او الصحيح جلست عزا دمووع وقهر كل وحده
    طلعت من جيبها المنديل اللي خذته من هنادي الا العنودفتحتالشنطه شافت فيها ورقهكاتبت لها هنادي ابيات قصيده
    "يا أغلى من الغالين لازمتعرفين...إنك لقيتي من يودك ويغليك"وده يصرح لك من شهور وسنين...تاقف به
    الخطوه ولايقدر يجيك"وقفه حيا فيها من الطيب والدين...مايدهشكمن............الخ<<مابي اكتبها كلها"
    رجعت المواااجع للكل ذكرتهمبكل غالي فارقووه من صديق ..ومن اخو......وناس كثييير...بدور حاولت تضحكهم بس ماقدرت فشلت ..
    بدور:بسكم عاد انا اللي مفرووض ما اسكت من الدموع انا اكثر وحده عاشرتها انا اكثر وحده تعلقت فيها...قولوا لي ليه كل
    ماتعلقت بوحده ترووح مني لييه<<انهارت تبكي
    <<خلاص صار اللي صااااار
    اول مرة الكل يطلع من المدرسهبدري رجعوا لبيوتهم وكل وحده منهم شايله بقلبها كتلة حزن
    .........
    العنود بالمنتدى"الوحدة تعذب ماعندك احد تتكلم معهولا تضحك معه مع ان الشله بالمدرسه ماتقصر تحاول اني ابتعد عن جو
    الانطواء بعدماكنت اجتماعيه بس بعد يرجع شعوري بالوحده مجرد ما ادخل البيت.. من تزوجت شمووخ ماصرت اطيق
    اجلس بالبيت دايم ابي اطلع ..ومافي فايده ضروري ارجع البيت واواجه اللي اتهرب منه... بكرة عندنا مجلس
    الامهات<<اكره هذا اليوم كثر ماكنت احبه قبل ليه مادري"
    ........................
    يوم مجلس الامهات...
    الاذاعه...
    صيته:ليه تأخرتوا ؟؟
    ريماس:كنا ندور بنت تطلع بدل هنادي لانها انقلت
    صيته:حلو يالله ترتبوا شوي وتبدأ الاذاعه

    <<العنود بعيده عنهم جالسه على طرف الكراسي تفكر بحال الشله هنادي وانقلت همس يومين وتفصل
    مياسم انعزلت شوي عنهم هي معهم بالصف بس بالفرص تصير مع نهى ومها كل يوم مع ناس ربى لو ما الفصل
    يجمعهم كان ما شافوها والله العالم وش بيصير بالباقي....العنود صحت من اللي هي فيه وهي منزله راسه لمحت
    رجول حد واقف قرريب منها مرره رفعت راسها شافت نوري ..العنود احترام وقفت وخلتها تمر من قدامها
    العنود تناظرها وبخاطرها تقول:حصني نفسك على ذالكشخه بتجيك عين
    ريماس:هي وشفيك تناظرينها؟؟
    العنود:هااا لا ابد بس اليوم اقول انها محلوه زياده على كشختها
    ريماس:والله انها خطيررررره
    العنود:هي قولي ما شاء الله لا تحسدينها..حشى صايره ولد واقفه وتغازل
    ريماس:هههههه ماعلينا تتوقعين هنادي بتجي اليوم؟؟
    العنود:مدري يمكن تجي ويمكن لا..
    ((مر الوقت واخذوا اول ثلاث حصص بعدها بدأ مجلس الامهات الحصص اللي بعدها ما اخذوا
    شي حتى نوري اللي ماتفوت لها حصه دخلت عليهم
    وصارت تشرح والبنات معها متوترين زيها بس العنود في عالم ثاني تشخبط على كتابها((فقدناك هنادي مافي حد
    اتكلم معه..قهر..ملل..طفش..يارب تجي اليوم..ظلك روحي..قلبي يبيك..اتعب وانا اتكلم..صمت الجروح..
    الصمت يكون الحل في اغلب الاحيان..فقدتك يا اعز الناس..هنووده))
    والنوري مو قادره تشرح كلمه وحده على بعضها الامهات اذوووها كل شوي جايتها وحده تسأل عن بنتها..
    ا.نوري:بنات استانسوا مافي دررس اعتبروا الدرس مشرووح <<خذت كتبها وطلعت
    العنود:احسن مابغينا ..ريماس خل نطلع
    ريماس:طيب يالله..خلينا نمر على بدور <<اخذوا بدور وندى بطريقهم
    ..............
    العنود:اوووووف طفش وملل
    بدور:الا قولي طلعت الروح من الملل..اقول لكم بكره راح اغيب
    ريماس:ليه وش عندك؟؟
    بدور:مليت من المدرسه وطفففففش
    ريماس:طيب كلها اسبوع ونعطل ليه تغيبين
    بدور:ملييت وربي مليت تعرفين كيف يعني ملييت
    العنود:الاسبوع الجاي ماني مداومه غير يومين او ثلاثه
    ريماس:طيب ليييييه ..ابي اعرف شنو اللي غيركم
    بدور:انا خلوني اغيب بكرة بعدين اشوف اذا ارتحت يمكن ارجع اداوم
    ندى:بنات همس ووينها؟؟
    ريماس:مع نوااره اللي بثاني ادبي
    <<قطعهم صوت....ااااااتشوووووووو
    العنود وندى:ههههههههههههههههههههههههههه<<دخلوا الفصل بسرعه
    ديمه:يابنت وقفي لحظه..ايه انتي
    العنود:تناديني انا؟؟
    ديمه:ايه انتي واللي معك
    العنود:خير ان شاء الله؟؟
    ديمه:ليه ان شاء الله تضحكين ..عطست يعني وش صار
    العنود:كيفي ضحكة انتي وش دخلك
    ديمة:شنو وش دخلني تضحكين علي تبيني اسكت
    ندى بصوت واطي:جد انك سخيفه
    ديمه:تبين تتكلمين تكلمي زي الناس؟؟
    العنود:تقول لك انتي جد سخيفه
    ديمه:انا سخيفه ؟؟
    ندى:ايه سخيفه وتافها حنا ضحكنا بكيفنا شنو بعد بتتحكمين
    ديمه:اذا بتضحكين اضحكي على سخافتك وتفاهتك انتي وياها <<تو هي مشت تبي تروح
    العنود:قلت العقل مصيبه
    ديمه:نعم وش قلتي؟؟
    العنود:قلة العقل مصيبه تبيني اعيدها لك مرة ثانيه
    ديمة:الظاهر انتي منتي معديتها على خير <<العنود طنشتها واحقرتها
    ديمة:تكلمي ليه ساكته؟؟
    العنود:افضل رد على السفيه السكوت
    ديمه:محد سفيه غيرك مسويه فيها شطاره تقولين امثال <<تدخلوا صديقاتها وبعدوا ديمه عن العنود وطلعوها من الصف قبل ماتنقلب حرب
    بدور:العنووووود ردودك قويه عليها
    العنود:خل تنقلع مسويه فيها قويه علينا تضف وجهه من جد سخييفه
    ................عند هنادي..........
    نواف:الى متى بتبقين كذا يعني تبين تضيعين عليك الدروس بدلعك
    هنادي:ما ابي اداوم بالمدرسه الجديده والله ما اعرف فيها احد ماعندي صديقات
    نواف:نسيتي بنت خالي هناك ووبعدين عادي مع الايام راح تتعرفين عليهم ويصيرعندك صديقات
    هنادي:طيب خلني شوي اريح ومن الثلاثاء ان شاء الله اداوم عندهم !!
    نواف:طيب نخليك اليومين هذلي بس لا تكثرين دلع وتضيعين نفسك اوكي..
    هنادي:اووووكي
    ........اليوم الثاني..........
    العنود:بدور غايبه ولا مداومه؟؟
    ريماس:لا غايبه ماداومت
    العنود:اها ..اقولك من عندنا الحصه الاولى؟؟
    ريماس: عندنا رياضيات ابله هند
    العنود:فيه واجب؟؟
    ريماس:ايه فيه وحله طوويل
    العنود:ماحليته بالطقاق بوقف اول مره عادي ماراح تنقص <<تدخل عليهم ابله هند
    ا.هند:يالله بنات طلعوا الواجب؟؟ <<العنود وقفت
    ا.هند:ليه واقفه؟؟
    العنود:ماحليت الواجب وهذي اول مرة
    ا.هند وهي تفتح دفتر الدرجات:ايه هي اول مرة بس بحط اشاره عند اسمك علشان ماتكررينها
    <<وكملت تلف على البنات
    مياسم:عنييده شفتي اعادة شاعر المليون امس؟؟ <<اصواتهم واضحه
    العنود:ايه شفتها
    مياسم:وش صار ناصر الفراعنه فاز ولالا؟؟
    العنود:لا حركااات فااز تخيلي تأهل من لجنه التحكيم
    مياسم:الله وناسه اكيد صار تشجيع ولويه
    العنود:افا عليك حركاات تنعاد يوم الخميس على قناة الواحه <<البنات منتبهات لهم ويضحكون
    ا.هند بعصبيه:بس انتي وياها استحوا على وجيهكم بنات تتكلمون عن رجال وشاعر وخرابيطه ...وانتي((العنود))
    ماحليتي الواجب لأنك منتي فاضيه جالسه قدام شاعر المليون
    العنود بضحك:ههه لا والله بس ماكنت كاتبه رقم السؤال اللي علينا واجب <<البنات هههههههههه
    ا.هند:بس خلاص..يالله انتبهوا للدرس وكلكم تكتبون تحت الدرس سؤال الواجب ورقم الصفحه
    ..علشان ماتجيني اليوم الثاني تقول ما كتبته
    مياسم بهمس:خخخ حرام هزئوووها
    العنود بنفس الصوت:انجعمي كل منك
    ريماس:اسكتي لا تنقلب عليك مره ثانيه
    ((اسكتوا وانتبهوا للدرس ..بس عنوده حرام منكسر خاطرها من التهزيئه اللي كلتها من الابله قدام البنات ...بقت
    كذا مكتمه طوووووووووول اليوم وجودها وعدمه بالصف واااحد حتى على نهاية حصه الانجليزي
    ريماس استأذنت من نوري وقالت لها..
    ريماس:ابله دفاترنا انتي مجمعتها امس صلحتيها ولالا؟؟
    ا.نوري:ايه صلحتها روحي جيبيها من على مكتبي..
    <<هيا اليوم جالسه عند العنود
    هيا:انتي وش فيك اليوم بس الحصه الاولى كنتي تضحكين من بعدها قلبتي
    العنود:مالي خلق لشي احس اني ملييت من كل شي
    هيا:انتي اللي مدخله نفسك بقوقعه ومبتعده عن البنات...ارجعي زي قبل وان شاء الله بترتاحين
    العنود:ان شاء الله خير <<جتهم ريماس ووزعت الدفاتر
    العنود:ريماس دفتري ووينه؟؟
    ريماس:مدري انا جبت كل الدفاتر على مكتب الابله وما بقى شي
    العنود:طيب قولي للابله في بنات ماشفت دفاترهم
    ريماس:قولي لها انتي ماراح تقول لك شي
    العنود:مالي خلقها ما ابي اتكلم مع حد
    عايشة:ابله انا دفتري ماجاني
    العنود:ابله حتى انا ماجاني
    ا.نوري:ريماس جبتي الدفاتر كلهم؟؟
    ريماس:ايه ابله انا جبتها كلها
    ا.نوري:العنود روحي شوفي مره ثاني ودوري معك دفتر عايشة
    العنود تتحلطم:ليه ماتخلين ريماس تروح هي اللي جابت الدفاتر مالي خلق ارووح
    ا.نوري:العنود قلتي شي؟؟
    العنود:ها ايه انا ما اعرف مكتبك ووين؟؟
    ا.نوري:اسألي وحده من المدرسات الموجودات وتقول لك
    "طلعت العنود من الحصه وطول الدرب وهي تتأفف تلف يمين يسار تبي شي يضحكها او على الاقل يخليها تبتسم بس .
    .بس للاسف ماشافت شي ادخلت غرفة المدرسات وشافت ابله دلال وسألت عن مكتب نوري وعرفت ووينه ..دورت
    الدفاترعلى مكتب نوري بس مالقت غير دفتر عايشه ...دفترها ماشافته"
    العنود بخاطرها:ياربي انا متأكده انها جمعت دفتري معهم ووين راح ياخوفي اذا قلت لها ماشفته تقول لي عيديه
    "مشت تبي تطلع من الغرفه لمحت دفتر كله ورود على مكتب ابله خلده ..المكتب كان مجاور مكتب
    نوري بس في فاصل كبير بينهم"
    العنود:معقوله يكون دفتري خلني اتأكد واشوف الاسم "شافت الاسم وتأكدت انه حقها بس الغريب الدفتر كيف وصل لابله
    خلده تاخذه ولالا...توكلت على ربها وخذت الدفتر وطلعت ورجعت للفصل"
    ريماس:ووين شفتي الدفاتر؟
    العنود:دفتر عايشه شفته على مكتبها بس دفتري شفته على مكتب ابله خلده
    ريماس:شنو اللي بيخلي دفترك على طاولة ابله خلدة؟؟
    العنود:ههههههه مدري يمكن كانوا يتهاوشون وابله نوري من الحماس رمته على ابله خلده
    هيا:ههههههههههه ودفترك انتي صار الضحيه
    العنود:ههههه يمكن..وماتدرين يمكن ابله نوري متعمده وهي قاصده انها تحطه على مكتب ابله خلدة
    ريماس:وليه انتي دفترك بالذات؟؟
    العنود:مدري انا قلت يمكن لا تدققين على كل شي اقوله تراه مجرد اقتراح يعني انتي صدقتي هوشتهم مع بعض
    ريماس:هههههههه لا ماصدقت
    العنود:خلاص اكرمينا بسكونك...
    .........عند...اول/أ........
    ..الفصل مزعج مررررررررررررة..
    ا.هند:بناااااات خليكم معي كفايه انكم أزعجتوني وعليتوا قلبي الفتره اللي راحت خلاص بدون ازعاج رجاءً
    <<والتفتت على السبورة تكتب الدرس..
    ندى:كلنا علينا قلبك يا أبلة؟؟
    ا.هند بدون ماتلتفت:لا موكلكم الا انتي مو منهم يا ندى
    مها:ليه ندى بالذات يا ابله؟؟
    رهام:ابله ليه تفرقين ؟؟
    دانه:ابله ترى حنا نغااار <<تعليقات سخيفه ماتخلص بس الابله مسويت لهم طااااااف كملت الدرس
    يتبع..
    "اخر يومين مرو على همس كلمة متعبين شوي عليهم كانت ضايعه بحوست العرس ولويته عصر صبح ليل سوق
    ومواعيد ومشاغل وخياطين والعرس باقي عليه ايام بس...ماكانت حاسه بالعالم اللي حولها..صديقاته من
    يوم الاحد ماتعرف عنهم شي حتى العنود لهت عنها "
    "والعنود حالها اللعن من حالة همس من الناحيه الصحيه والنفسيه كل شي تجمع فوق راسها ابتعاد الكل عنها عمها
    واخوها انشغلوا بالعرس حتى صديقتها همس...و خوياتها نفس حالها متضايقين من حال الشله اللي وصلوله
    من دوون مايحسون... خلافاتها مع ابوها ...وجو البيت اللي موعاجبها ...ثلاث ايام الاكل والشرب مادخل
    معدتها ...ثلاث ايام كل نووم ..ثلاث ايام ماعتبت غرفتها سريرها ماتفارقه ومحد سأل عنها غير امها او بالاصح
    هي الوحيده اللي كانت تقدر توصل لها وتكلمها ..العنود ماكانت ترضى تكلم تليفون او تكلم أي حد مسن
    او غيره قد ماتقدر قطعت العالم اللي هي فيه..تبي تعيش عالم الوحده من جديد وبكل مصداقيه تبي تحاارب
    نفسها تبي تعرف اللي سوته بدنياها صح ولالا..تبي تحدد مصير قلبها مع منو همس وتتزوج هنادي وانقلت
    مياسم وابعدت عنها ندى على أي سبب تزعل ..مها مالها صاحب صارت بعيده عنها مرره اكثر من مياسم...
    ريماس وبدور ماتعرفهم زين المواقف ماجمعتهم مع بعض كثير...تبي تعرف منو صديقها ومنو عدوها بالدنيا
    الدنيئه...تبي تطلع من العالم اللي دخلت فيه وهي مقتنعه من القرار اللي ممكن تاخذه<<ياترى شنو القرار"
    ..........يوم السبت....
    "ياربي مالي خلق اداووم تعبااااانه مرره ووين موبايلي ارسل لبدور اني مني مداومه ..خذت موبايلها
    تبي ترسل مسج..شافت عندها مسج من هنادي((عنوده يوم السبت راح اجي عندكم بليز بلغي الشله
    وخليهم يداومون ماابي احد يغيب ابي اشوفكم عرس همس مو اكيد اني احضره
    وانا عاذره همس اذا ماقدرت تداوم السبت ...مشتاقتلكم))"
    "فزعت العنود من السرير وكأن الرووح ارجعت لها من جديد..هنادي بتجيهم اليوم ..قامت بشكل سريع
    نست انها ثلاث ايام ما اكلت شي ..مما ادا لضعف بجسمها وخلاها تدوخ وتطيح "
    العنود:هذا وقته ..<<انتبهت لساعه>>..ياربي باقي ربع ساعه ويجي الباص مافي وقت<<لفت نظرها
    حلاو عند السرير اكلت وحده بس على الاقل تعطيها طاقه تصلي وتخلص شغلها بعدها تفطر...قد مقدرت
    عجلت بلبسها ..شعرها رفعته ذيل الحصان واربطت شريطتها الحمره اللي تتميز فيها بين الشله واخذت
    عبايتها وطلعت تذكرت انها ما اكلت شي رجعت بتدخل ..بس للاسف الباص وصل..
    العنود وصلت المدرسه بسلامه ..تطمنت العنود انها تقدر تكمل على الاقل اللين الحصه
    الاولى بعدها تنزل الاداره وتاخذ منهم مفتاح المقصف..
    بدور وريماس:صبااااح الخير
    العنود:هلا صبااح النور..اخباركم؟؟
    بدور:بخير الحمد الله..انتي اخبارك شكلك مايطمن بخير؟؟
    العنود:لا بخير مافيني شي ..اقولكم بشاره هنادي بتجينا اليوم ..الشله كلها مداومه؟؟
    ريماس:ايه مداومات بس همس اللي غايبه
    العنود:خلوها تولي منشغله بعرسها ولا فكرت تسأل عننا
    بدور:حرام عليك تراها معذووره
    العنود:خلونا ندخل مالي خلق لشمس <<جتهم مها وندى
    مها وندى:صبااح الخييييير
    البنات:صبااااح النووور
    مها:العنود وش فيك ليه الهالات السوداء اللي تحت عيونك؟؟
    العنود:خير مافيني شي بس يمكن من كثر النوم صار كذا...يالله رووحي صفي طابور
    مها:مستلمتك اليوم اكيد فيك شي..يالله باي
    ربى:صباح الخير عنوده
    العنود:صباح النور اخبارك؟؟
    ربى:بخير..انتي وش فيك متغيره اليوم؟؟
    العنود تنرفزت:يووه وش فيكم وربي مافيني شي ليه دايم تبالغون..صفي طابور قبل ماتجينا تهزيئه
    الطوابير انتظمت والعنود واقفه عند هيا بدات الاذاعه بتلاوة القران ومن بعده على
    صوت البنات بالنشيد الوطني وتكملت سلسله الاذاعه..
    هيا:العنود شوفي بالسماء ماتلاحظين شي غريب
    العنود رفعت راسها تشوف شنو الغريب حست بضبااااب تبي تركز تبي تشوف شي ...بس ابد تحس انها بعالم
    ثاني غريب كله فوضى فيه اصوات بس مافي أي مصدر يصدر منه صوت واحد ..تسمع كلمات تبي تجاوب
    عليها ماتعرف..العنود وش فيك...العنود تكلمي.."العنود حاولت تتكلم بس ايأست"
    نرجع لعالمنا لم رفعت العنود تبي تشوف شنو الغريب اللي بالسماء ..هيا واقفه جنبه شوي تحس بثقل
    بيرتمي عليها شافت راس العنود على كتفها وايد العنود على ايدها..هيا تداركت الموقف حست ان
    العنود فيها شي ..ومن ورا العنود عايشه لما شافت ان هيا ماهي عارفه كيف تسند العنود..اسندت
    البنت معها ..وهذا غير بدور اللي واقفه بطابورها فجأه تلف تلق صديقتها دايخه ..راحت لها وقد ماتقدر
    مدتها بقوة وقفوها على طولها يبونها تتكلم ترد عليهم ماشافوا منها اجابه بس
    الاخير طمنتهم بحركه ايجايه اصدرت من راسها...
    عايشه:بنات ودوها الاداره
    هيا:بدور اسنديها معي خلينا نوديها
    بدور:طيب امسكيها من خصرها زين
    اخذوها الادارة وخلوها تريح شوي صحصحت وقدرت تستوعب اللي حولها
    جلست عندها بدوور اللين انتهى الطابور..
    العنود:خلاص ابي اروح الصف مافيني شي
    بدور:لا اجلسي للحين مارتحتي
    م.سميرة:متأكده انك تقدرين توصلين للفصل
    العنود:ايه اقدر وش دعوه من ميته
    قدرت العنود تطلع وتروح الصف تجمعوا عليها صديقاتها عطوها كم تهزيئه ليه تهمل صحتها
    وبدور صارت الام للعنود جابت لها اكل عطتهم ربى..
    بدور:انا عندي حصه والا كان جلست عندها..لا اوصيك ما أبيها تخلي شي بالعصير او حتى
    الفطيره واذا تبي غيرهم قولي لي اجيب لها طيب
    ربى:افا عليك لا توصيني بجلس على راسها اللين تخلصهم
    وماني متحركه من عندها
    بدور:واذا تبين خذي ريماس مساعد معك
    ربى:لا مايحتاج انا اكفي واوفي..يالله روحي صفك
    ...........
    ريماس:العنود ربى من شكلها انها جايه ومعها نيه الله العالم فيها
    العنود:الله يستر
    ربى:اخبار عنوده اللحين..الا انتي ماقلتي لي ليه مداومه اليود دام انك تعبانه؟؟
    العنود:وربي كنت ابي اغيب بس هنوده ارسلت مسج قالت بتجي وجيت..وعلى فكرة كنت ابي
    افطر قبل ما اجي بس ما كفاني الوقت جاني الباص بدري
    ربى:ماكفاك الوقت بالبيت بس بيكفيك الوقت هنا صح
    العنود:وش قصدك؟؟
    ربى طلعت لها العصير والفطير:تاكلين هذلي وماتخلين فيهم ولا شي
    واذا ماشبعتي نجيب غيرهم
    العنود طلعت عيونها:حرااام عليكم تبوني اكلها كلها ؟؟
    ربى:اووش تاكلين وانتي ساكته ..يالله ريماس عليها
    "جلسوا عندها وكل ماتبي تسكر خلاص ماتبي تكمل يضغطوون عليها الا تكملها اللين خلصتها"
    العنود:الحمد الله واخيرا خلصت حسيت انها مفطح
    ربى:هه ايه هذي عنوده الشاطره اللي نعرفها...واللحين يالله قولي لي ليه هامله صحتك وشنو اللي تعانين منه؟؟
    قالت لها العنود رؤووس اقلام ماكانت حابه انها تشكي لأي احد عن حالها او بالاحرى ماتبي تقث احد
    ......على حصص الرياده...
    ....:استاذه ابله امجاد تبي ريماس والعنود عندها تحت في غرفة المدرسات
    الاستاذه:يالله اللي طلبتها ابله امجاد تطلع
    ريماس:يالله عنووده قومي
    العنود:ياربي وش تبي فينا؟؟
    ريماس:شنو يعني غير الاذاعه نسيتي ان بكره اذاعتنا
    العنود:هي ترى بكره ماراح اطلع تخيلي شكلي اليوم مريضه وبكره رازه فيسي
    بالاذاعه والله ليضحكون علي
    ريماس:هههههههه عادي واذا .... <<وصلوا لابله امجاد
    ا.امجاد:زين وصلتوا شوفوا بكره موضوع هل تعلم تطلع فيه العنود والحديث ريماس
    العنود: ما ابي اطلع مالي مزاج؟؟
    ا.امجاد: الا تطلعين غيري شوي اليوم مكتمه اضحكي
    العنود:اوكي اضحك بس ماني طالعه
    ا.امجاد:بتطلعين يعني بتطلعين...انتي اليوم فيك شي اجلسي عندي خلينا نغير عليك الجو شوي
    "جلست البنات عندها سوالف وتبادل خبراااااات ومواضيع مابقى موضوع مادخلوا فيه حتى
    القبايل تدخلوا فيها بعد حصتين دق الجرس"
    ا.امجاد:بنات عندكم حصه؟؟
    العنود:لا عندنا ابله هند وهي اليوم غايبه يعني انتظار
    ريماس:يعني فاضين ماعندنا شي
    ا.امجاد:حلو خلاص اجلسوا خلونا نكمل سوالف...قولوا لي منو المدرسات اللي مرتاحين
    معهم منو اللي مو عاجبكم ؟؟
    ريماس:في مدرسات فيهم الزين وفيهم الشين محد كامل ..واغلبهم تخربهم عصبيتهم...........
    ............................ومشى الوقت معهم بالسوالف باقي عشر دقايق على الحصاة السابعه
    العنود:ريماس من عندنا السابعه؟؟
    ريماس:عندنا نوري
    العنود:خلاص خلينا نروح عشر دقايق ويدق الجرس
    ريماس:اوكي يالله...مع السلامه ابله
    ا.امجاد:مع السلامه
    .........
    العنود:هذي الحصه السابعه وهنادي ماجت ياويلها اذا كانت تكذب
    ريماس:ماتدرين يمكن قصدها انها تجي اخر الدوام
    العنود:يمكن ليه لا..عجلي خلينا ندخل الصف قبل ماتجي نوري ...
    <<تو بيدخلون الفصل الا يلمحون طيف نوري داخل تشرح للبنات
    العنود من صدمه اشهقت اللي يشوفها يقول ملك الموت جاي يقبض رووحه..وريماس اقل منها مستوى بالانفعل بس
    زيه بمستوى الصدمه...اما نوري صدمتها مماثله لصدمتهم.
    ا.نوري: خير وين كنتوا؟؟
    ريماس: كنا تحت عند ابله امجاد علشان الاذاعه
    ا.نوري تناظر العنود: ما شاء الله اليوم تعبانه في الطابوور و اللحين رايحه علشان اذاعه
    العنود بقهر: حرام عليك وربي ماكان ودي اطلع بس هي لزمت علي الا تبيني اطلع
    ا.نوري بمسخره:لا والله
    العنود:قسسسسم
    ا.نوري:من متى وانتوا عندها؟؟
    ريماس:من الحصه الرابعه
    ا.نوري: ثلاث حصص عندها علشان اذاعه؟؟
    العنود: لا جلسنا نسولف معها..
    ا.نوري تتكلم من طرف خشمها: ماشاء الله عليكم رايحين للسوالف!!
    العنود:كنا فاضين وماعندنا شي يشغلنا قالت لنا اجلسوا
    ا.نوري: طيب ادخلي انتي وياها <<دخلوا الفصل وهم منقهرات من اسلوبها ومن البنات اللي ماندوهم
    ا.نوري: ماشاء الله عليكم على العنود وريماس ماتحرشون لو بنت غيرها تكلمتوا عنها اول مادخلت...<<لحظة صمت
    ا.نوري:اللي توهم جايات اكتبوا الدرس بصحح الدفاتر
    العنود:مياسم اكتبي لي الدرس مالي خلق
    مياسم:طيب بس لحظه اكمل دفتري <<شوي تجيها عايشه
    عايشه:العنود هنادي جت شفتها بره
    العنود:والله...بس حسافه نوري ماراح ترضى تطلعني
    عايشه:انتي جربي ماراح تخسرين شي <<طق طق
    بدور:ابله ممكن اكلم العنود؟؟
    ا.نوري:لا العنود مو فاضيه
    بدور:ابله ابيها بس دقيقه!!
    ا.نوري:بدوور رووحي ماني فاضية لك
    هنادي: ابله اخبارك؟؟
    ا.نوري بمسخر:بخيير ..شنو هنادي رجعتي هنا؟؟
    هنادي:لا ابله جايه اخذ درجاتي
    <<هنا العنود جالسه على نار تبي تطلع بس ماهي قادر ..باصمه بالعشر ان نوري بترفض..دق الجرس العنود نطت
    من مكانه خذت الدفتر لمياسم بتروح تصححه عند نوري ..وفي خاطرها يمكن تستأذن منها وتطلع..بس للاسف لما
    ودت دفترها عطتها نوري نظره خلت العنود تكره الساعه اللي قررت انها تداوم ..ارجعت لمكانه
    بخيبت امل بس ببتسامه تبين ان الوضع مو هامها>>
    ا.نوري:اللي متأخرات جيبوا لي ورقه من ابله امجاد تأكد انكم كنتوا عندها <<وقفوا العنود وريماس
    ا.نوري:وحده منكم ترووح <<طلعت العنود وبقت ريماس بالفصل
    العنود:هناادي <<اركضت لها هنادي وحضنتها
    هنادي:مشتاقتلللللللك
    العنود:وربي انا اكثر..تعالي نبعد عن الفصل نوري اليوم موصله حدها معصبه
    هنادي:أي كلمتها ترد علي من دوون نفس
    العنود:طيب تعالي معي ابي اجيب ورقه من ابله امجاد <<وعند غرفة المدرسات
    بدور:هنادي شوفي وجه العنود تراها اليوم اخبصتنا وطاحت علينا بالطابور
    هنادي:ايه وااضح على وجهها التعب عيونها رايحه فيها
    العنود:شفتي وانا تعبانه داومت بس علشانك..لحظة بجيب ورقه من ابله امجاد وجايتكم <<دقايق وطلع لهم
    هنادي:بترجعين الفصل؟؟
    العنود:اكييد تبين نوري تعصب اكثر وتعطيني كف هي خلقه اليوم شايله علينا كيف اذا تأخرت
    هنادي:ياربي ودي اجلس معكم بس ما اقدر اتأخر ابوي بره
    العنود:وربي لو بيدي جلست معك..بس نوري واقفتلنا عظم بالبلعوم ..وانتي عيديها بصراحه مانعتبرها زياره
    هنادي:ان شاء الله اذا قدرت
    العنود:اوكي يالله مع السلامه..شوفي هذي ربى جاتك انتظري شوي وتطلعلك مياسم ولا ريماس كل شوي وحده
    هنادي:ههههه طيب سلمي على همس واعتذريلها ما اقدر احضر عرسها
    العنود:خلاص ان شاء الله يوصل <<ودخلت الصف وعطت نوري الورقه وجلست مكانها
    ريماس:شفتي هنادي؟؟
    العنود:ايه شفتها تسلم عليك
    يتبع..
    ريماس: الله يسلمها...والله ودي اطلع اسلم عليها
    العنود:شوي ويدق الجرس..اقولك بكره انا غايبه والاذاعه انتوا طلعوا أي بنت مكاني
    ريماس:لييه وربي تزعل منك ابله امجاد؟؟
    العنود:والله لا يتمسخرون علي البنات ...شوفي كنت خايفه من البنات وطلعت لنا نوري
    وهي اللي تمسخرت وانتي
    سمعتيها بأذنك..خلاص بكره غايبه ونهاية الدوام اكلم ابله امجاد وماراح تقول شي..وبعدين
    بكره بتجي اختي ..ولا تنسين ورانا عرس...
    ريماس:بكيفك سوي اللي يريحك...
    ..............كلن رجع بيته يحمل بقلبه احداث الزمن وبلاويها......
    رجعت العنود البيت وهي برووح جديده خلاص ماتبي شي يكدر مزاجها حتى اللي صار لها اليوم
    بالمدرسه اعتبرته صفحه من الماضي وانطوت...بعد ماريحت وعينت من الله خير فتحت الايميل
    وشافت رسايل كثيره من أسيل..اول وحده((العنود ياقلبي..وررررربي من امس وبالي مشغول عليكــ
    ,,وحتى ماذاكرت زين ,,وش فيك ؟؟وش صاير ؟؟بالايميل يوم دخلتي طلعتي بسرعه حتى ماعطيتني
    فرصه ؟؟وبالتلفون ماتردين ؟؟والجوال ماتردين .؟؟والمنتدى ماتدخلين؟؟دوبني دخلت من الجامعه
    وجيت هنا على طول قلت يمكن اشوفك داخله بس ماشفتك العنـود ,,اذا احتجتيني انا موجوده .
    . ماراح اقفل جوالي .. انتظر منك اتصال ..ولاتخليني على اعصابي طمنيني ,, بلييييييييييييييزحبيبتي ,,))
    ردت عليها العنود((ليه ماذاكرتي تبين تعيدين السنه..كنت متضايقه من حركات ابووي..وابد
    ماللي مزاجلا على ايميل ولا غيرره..تلفون البيت ماتدقين الا اذا يصادف اني نايمه..اساسامن
    يوم الاربعاء وانا نايمه اصعب يومين مرو علي..وموبايلي الرقم اللي عندك الشريحه محترقه.
    .اوكي شوي وادق عليك..واذا ما قدرت..بكره بغيب راح اكلمك..يسلمووووعلى السؤال))
    ودخلت المنتدى وشافت صديقاتها يسألون عنها هبه((أسيل العنود وش فيها ماتدخل طمنيني عليها))
    أسيل((والله مدري هذا انا منشغل بالي عليها والله..حتــى ماتكلمني ,,ويوم كلمت
    امها .. قالت نايمه,والله تضايقت حيييييييل ,,مدري وشفيها))
    ردت عليهم العنود((وربي اليومين اللي مررروا اصعب الايامماكنت اكلم احد
    كل بغرفتي حتى اكل مااكل<<لا تخلوني ابكي خخ))
    رساله ثانيه من هبه((أسيل حاولي تتقربين لها شوفي وش فيه يمكن مكتومه من شي ساعديها))
    أسيل((اكييييد ياقلبي ,, لاتوصين حريص ’’ومشكوو وره على سؤالك ياحلوه ...وان شاء الله ,,
    هي اسبوع الجاي جايه هنا عندنا ’’يعني بتقضي الاسبوعجنبي ’’والله لوناسها اخخخر ونااااااااااااسه
    ^_^<<عندنا عرس خالي يعني بنفلها<<<<<ياشين البعد ,,واللهالمسافه اللي بينا تعبتنا ’’نااااادر
    نشوف بعض ’’يعني مانتقابل الابالاجازات ’’اما بالمدارس ’’ لاهي تقدر تجي ولا حنا ..الله يعــــين))
    ردت العنود((وربي انتظر الاجازة متى تجي..انا مليييييت مشتاقه لكم ولمهايطمعكم.
    .والضحك والوناااسه.. هانت كلها كم يوم ونجتمع))
    ............خلونا نشوف حال باقي الشله......
    ....:ياربي رقم غريب منو..المشكله انه ازعجني كل شوي يدق...خلني ارفع السماعه واسكت..
    صوت رجولي:الو الو..مياسم..
    مياسم:نعم منو معي؟؟
    ...:انا مشاري ولد خالك..
    مياسم منصدمه:خير ان شاء الله في شي صاير شي؟؟
    مشاري:لالا ابد مافي شي بس كنت حاب ادق عليك واسأل عن اخبارك
    مياسم:وانت حضرتك من ووين جبت رقمي؟؟
    مشاري:جبته من الاستعلامات..كلمتهم وعطيتهن اسم ابوك وانا اعرف رقم ابوك والرقم
    هذا جربته وطلع رقمك انتي وكلمتك
    مياسم:من كذبك رقمي بأسم عمي مو بأسم ابوي
    مشاري:ها ايه جبته منه ...انا اللحين استأذن بس حبيت اتطمن عليك تامرين على شي؟؟
    مياسم:لا مشكور وش ابي منك مثلا وانت بعيد؟؟
    مشاري:عادي اسويه لك وانا بمكاني
    مياسم:مشاري ودي انام ممكن؟؟
    مشاري:تصبحين على خير
    مياسم:وانت من اهله...
    "يارب هذا شيبي وش ذكره فيني سنتين مااعرف عنه شي ولا ارووح بيتهم وليه يدق..اووف وربي لو اسامه عرف
    او ابوي ذبحووني ..هو خبل كيف يتجرأ يكلمني ..خل يولي ليه اشغل نفسي بشي مايهمني"
    <<نامت وهي مستغربه من سر أتصاله
    ................هنادي ثالث يوم تداوم بالثانويه الاولى....
    اريج:هنادي للحين مارتحتي عندنا؟؟
    هنادي:لا وماراح ارتاح الا لما ارجع مدرستي لصديقاتي
    اريج:شنو اللي موعاجبك عندنا؟؟
    هنادي:كل شي كل شي مو حلو مدرسات بنات ادراه مافي شي حلو...بعدين ممكن تسكتين شوي
    "اتركتها اريج على راحتها...اريج بنت تعرفت على هنادي اول ماجت وجلست عندها تحاول تخلي
    هنادي تتأقلم مع مدرستهم بس هنادي مو مساعدتها"
    اريج لفت نظرها كلام مكتوب على كتاب هنادي((لو يموت الشوق بقلوب البشر..مايموت
    بخافقي شوقي عليك....تذكريها بصوتي عنوده))
    اريج:العنود صوتها حلو؟؟
    هنادي:الا يجنن احلى صوت هي
    اريج:اكيد هي واثقه بصوتها والا ماكن كتبت لك تذكريها بصوتي؟؟
    هنادي:اقولك يجنن اكيد صوتها حلو...والله مشتاقه اني اسمع صوتها<
    <فتحت دفترها وكتبت
    "الحصة السادسه يوم الاحد 2\4..فقدتكم حييل يا أغلى ثانويه في قلبي ..أحلى ايامي في
    الثانويه الثالثه..صديقاتي فقدتكم مرررة..
    فقدتك ياعنوده وفقدة صوتك الحلو< لو يموت الشوق بقلوب البشر..مايموت بخافقي شوقي
    عليك>ظلام دنيتي بدونك ما أتحمل العذاب..
    فقدتك يا بدوورة بدونك عايشه في ضيق وهم وحزن ياحبي لك..
    فقدتك ريماااس فقدت التسرع في الامور وياحلوك...
    فقدتك ندووش فقدت الهدوء والنعومه والضحكه الحلوة ياقمر
    فقدتك مهاوي فقدت المرح واللعب والتقلب ^^^^^ جعلني ما ابكيك
    فقدتك مياسم فقدت هبالك ومقالبك مع عنووده وضحكتك الحلوة ولقافتك البريئه
    فقدتك همس وفقدت جرأتك وصراحتك اللي ماتزعل احد منك
    من يلومني بحبهم جعله اليوم ينلام امييييييين
    الفراق صعب حيل ما احتمل عذابه..صدق ان هذي اول سنه تعرفت عليكم وحبيتكم ودخلتوا قلبي
    كأن لنا أكثر من كذا يا جعلني ما انحرم منكم...
    صدق اني مع العالم بس الشاهد الله ..ان قلبي معاكم يا أعز صديقات بالكون..الفراق والدمووع"
    اريج:حالتك صعبه مررة..اللحين اللي تكتبينه بيوصل لهم؟؟
    هنادي:اكييد يوصل ..هم كل يوم يكلموني..جد ما اكلمهم كلهم بس اذا كلمتني وحده
    \تطمني على الباقي وتجيب اخبارهم
    اريج:ليه ماترجعين لهم؟؟
    هنادي:حااولت بس ماقدرت..وبحاول ثانيه وثالثه يمكن اقدر ارجع لهم املي بالله كبير
    اريج:ربي يحقق لك امنيتك يارب
    .........يوم الاثنين.......
    بدور:هلا والله بالتعبانه افطرتي اليوم ولالا؟؟
    العنود:لا افطرت ومن الادب والاخلاق شربت حليبه
    بدور:ههه ايه اشوف وجهك اليوم منوور
    ريماس:ان شاء الله دووم مو يووم
    مها:اامين يارب
    العنود:مهااااااااااوي والله مشتاقتلك <<حضنتها
    مها:ايه واضح مقطعه نفسك من كثر ماتسألين؟؟
    العنود:منو المفروض يسأل عن الثاني انا ولا انتي
    مها:لا انا
    العنود:حلو يعني عرفتي نفسك
    بدور:اخلصوا علي ترى شوي ويدق الجرس وش تبون من المقصف
    ريماس:كيف بيدق الجرس والكهربه منطفيه
    العنود:وناااسه بندرس بالظلمه ..هي اقولك انا جيبي لي فطيره ومصاصه حمره
    بدور:بزر تاكلين مصاصه حمره؟؟
    العنود:كيفي انا ابي انتي وش دخلك
    ا.رغد:يالله بنات على الفصل انتهت الفسحة
    ريماس:ان شاء الله ابله دقيقه ورايحين
    ا.رغد:بسرعه تراني عندكم الحصه الرابعه
    العنود:بسرعه عجلووا بنااات
    ..................اثناء الحصه<<لا والله
    البنات:ابله حررررر
    ا.رغد:وشتبوني اسوي الكهربه ومنطفيه
    العنود:ابله افتح الشبابيك؟؟
    ا.رغد:افتحيهم <<وقفت العنود فوق الطاوله تفتحهم في وحده عيت تفتح معها
    ا.رغد:لالا ..وش اسمك انتي افتحيها عكس
    العنود:بتنتهي السنه وانتي ماحفظتي اسمي؟؟
    ا.رغد:ههه لا باقي شهرين مع الاختبارات يعني في امل احفظه
    العنود:ههه اسمي العنود انتي بس تشوفين وجهي مع ذا الابتسامه بتتذكرين<<<خخخخ فهمتوا قصدي مو
    ا.رغد:حلو سهلتي علي كيف احفظ اسمك بسرعه <<خمس دقايق اشتغلت الكهربه
    البنات:وااااااو ونااسه
    ............الحصه اللي بعدها
    دخلت نوري وبدت تشرح الدرس وتضحك عااادي
    العنود بخاطرها:اخص اليوم الفرحه مو واسعتها ان شاء الله دووم كذا
    جت تبي تلعبهم لعبه الغميمه<<هذااسمها ولا انا غلطانه
    المهم طلبت من البنات وحده تطلع شيلتها ومنهم العنود مدت ايدها للدرج وطلعتها وعطتها نوري
    بدات تختار البنات اللي تبيهم يلعبون اما العنود مرتبكه ترفع وتنزل بأيدها..خايفه انها تنشطف
    ابتسمت لها نوري وقالت لها قومي
    العنود تتحلطم: الله يستر من ذا البتسامهياخووفي شوي وتقلب علي والله انها مالها امان
    قامت العنود ووقفت ورى ربى وهي طوويله ..
    ربى:وش فيك وقفتي وراي؟؟
    العنود:ما ابيها تسكر عيووني<<<ثواني
    ا.نوري:العنود تعالي
    العنود:انا ليه؟؟
    ا.نوري:تعالي بسكر عيونك<<حراام ماسلمت
    ربى:رووحي طحتي من دون محد يسمي عليك <<راحت العنود وهي تدعي ان مايصير
    شي يخليها تندم انها طلعت
    ا.نوري:الشيلهبتعوورك من اللي فيها<< الشيله زينتها نااااااااااااااااااعمه
    العنود شوي تطلع عيونها:والله انها غريبه توني تأكدت انك مزاجيه ميه ميه
    بعد ماسكرت نوري عيون العنود جلست تشرح للبنات بالانجليزي والعنود بعالمثاني ماهي فاهمه شي من اللي تقوله نوري
    وسرحت ..نوري بعد ماخلصت تناديه بس العنود ماسمعت امسكت نوري ايد العنود ...حرام
    العنود من الخرعه رصت علىأيد نوري
    ا.نوري:ههههههههه شفيك منتي فاهمه؟؟
    العنود:ها مادري انتي وش قلتي <<البنات ضحك عليهاهههههه<< فهمتها اللعبه كيفوشوي بدات
    العنود تمشي بين البنات اول وحده مسكتها ريماس
    ريماس:هههههههههههههههههه
    العنود:عرفتك من ضحكتك
    ا.نوري:ريماس لا تضحكين..خلاص العنود لفي خذي وحده غيرها
    مشت بين البنات ومسكت بنت من مكان غلللللللللللللللط
    الكل ضحك من جهه بنات ومن جهه نوري العنود انحرررجت بسرعه لفت على وحده ثاني بس صارت
    تمسكها بحذر وطولت على ما عرفتها وبعدها الاستاذه طردتهاخخخخخخخخخخخخ
    ............
    بدور:هههههههههههه مجنونه وربي احراج
    العنود:الا قولي انصفق وجهي مو بس انحرجت الحمد الله اني مسكت بنت ومامسكت نوري
    ندى:هههههه لو انا معك بالصف كان علقت عليك واحرجتك قدامها
    العنود:لا مشكورة ربى كفت ووفت
    ريماس:بكره كلكم مداومين صح؟؟
    العنود:انا يمكن بس اداوم ثلاث حصص بعدها استأذن
    ندى:ليه وش عندك؟؟
    العنود:حراام عليكم عرس عمي بعد كم يوم وماجهزت شي
    بدور:مو لازم ضروري تجهزين
    العنود: هاااااا عمي اقرب لي من نفسي واعز صديقاتي زوجته وماتبيني اجهز شي
    ندى:خلاص خلاص لا تطلع روحك جهزي محنا ماسكينك
    العنود:زيين...منو منكم بتحضر العرس؟؟
    بدور:محد بيحضر
    العنود:لييييييه حضرتوا عرس شموخ وماتحضرون عرس صديقتكم؟؟
    ندى:والله ياقلبي انتوا منتوا مسوين العرس هنا..
    العنود:ايييه صح .... بس همس بتزعل ؟؟
    ريماس:قولي لها تسوي عرس ثاني هنا ونحضر؟؟
    العنود:لا والله هو على كيفها
    ندى:شوفوا انا قلت لها ان بنسوي لها مفاجأه في عرسها
    بدور:وش بتسوين؟؟
    ندى:نسويلها حفلة توديع العزوبيه وانتوا شوفوا متى تفضووون علشان نجتمع
    العنود:لا تحاولون اللحين لانها مو فاضيه...خلوها بعد العرس
    .........


    the and
    (11)
    نلتقي في اببارت الثاني عششششششششر






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  6. #16
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء الثاني عشر..:
    :
    :
    :

    بدور:مو حلوووه بعد العرس؟؟
    ندى:خلاص مو ضروري تصير توديع اعزوبيه...اهم شي نجتمع ونبارك لها
    ................عند العروس....
    همس:ياقلبي والله اني انشغلت المفروووض انتي اول وحده تعذريني وتجين اتساعديني
    العنود:ايييه قولي انك داقه علي علشان اجي اساعدك موعلشان تسألين عني...حبيبتي انا وراي دراسه مو مثلك
    مطنشتها وفاصله منها
    همس:حراام عليك والله اني مشتاقتلكم كلكم لو اقدر اجي كان جيتكم ...طيب حضرتك متى تجين الدمام؟؟
    العنود:ان شاء الله بكرة ...بكرة بداوم على الحصه الرابعه بستأذن
    همس:غيبي ليه تداومين؟؟
    العنود:لا ما ابي اكثر غياب..خلي الغياب لاخر السنه ايام المراجعات
    همس:اها...طيب اللحين اخليك رايحه الخياط اشوف فستان الصباحيه
    العنود:اووكي خذي راحتك وهالله هالله بالزين لعمي
    همس:ابشري من عيني اليمين قبل الشمال
    .....................
    ا.دلال:طيب بنات شنو اسم الفيتامين الي يساعد على تقويت العظام؟؟ <<في العالم الثاني
    مياسم:هي انتي لا تسوين كذا خطاء حطيها العكس
    ريماس:لا انا بكيفي بحطها كذا
    ا.دلال:مياسم قوومي جاوبي على السؤال..
    مياسم تتحلطم:شنو السؤال ما اعرفه
    ريماس تبي تورطها:قولي كورن فلكس
    مياسم:كورن فلكس <<البنات هههههههههههههه
    ا.دلال:وش دخل الكورن فلكس؟؟
    العنود:ههههههه ابله لا تلومينها ما افطرت تلقينها جوعااانه
    مياسم:أي والله يا ابله عصافير بطني تصفر
    العنود:ابله سؤال علمي...ليه المعده اذا جعنا تصفر؟؟
    ا.دلال:حولي السؤال لنفسك وانتي جاوبي عليه.. <<<البنات ههههه
    العنود:بنااات يا هي شطفه حلووو او انها ماتعرف وتصرررف
    مياسم:ههههههههه اتوقع الجواب الثاني
    ا.دلال:اخلصووا اكتبووا الدرس
    العنود:هي وش فيها اليوم بس تجعم فينا ؟؟
    مياسم:الظاهر عيالها رافعين ضغطها على الصبح
    العنود:هههه مياسم شوفي ريماس تضحك على الصامت
    مياسم:ههههه ولا حاطه خدمة هزاز
    ريماس:ههههههههه اه بطني ههههه اضحكوا علي بيجي الوقت اللي اضحك فيه عليكم
    <<<طبعاً من همس افصلت وهنادي انقلت تغيرت الاماكن العنود على الطرف وريماس جنبها عند الجدار
    ومياسم على الطرف من
    الجهه الثانيه <<يعني العصابه قريبه من بعضها
    <<<دق الجررس تررررررررررررررررن
    مياسم:الله وناااسه بسرعه خلونا نطلع
    العنود:ههه لا تفرحين ابله لمياء جت
    ا.لمياء:يالله بسرعه كل وحده بمكانها ...وافتحوا على الواجب
    العنود بصوت واطي:بنات اليوم افلاطون معصب ... انتظروا شوي اضبطها <<البنات هههههه
    ريماس:يالله ورينا وش بتسوين
    العنود:ابله اشتقنالك ليه اسبوع غايبه من زمااان ما اخذنا جغرافيا
    ا.لمياء:والله كنت تعبانه وعندي شويت ظرووف هي اللي منعتني
    العنود:لا ابله ماتشوفين شر الحمد الله على السلامه
    ا.لمياء:الله يسلمك <<وكملت تلف على البنات تشوف الواجب
    العنود بهمس:ريماس شوفي وش بسوي مياسم
    ريماس:وش بتسوين؟؟
    العنود:شوفي مياسم جالسه على حافت الكرسي ...بسم الله واحد اثنين
    ثلاثه <<تسحم الكرسي طاااااااااخ
    مياسم:يمممممممممممممه <<البنات ههههههههههههههههههههههههه
    العنودههههههه ميته ضحك وبكل برائه
    العنود:يالخبله ليه ماتنتبهين جالسه على حافة الكرسي <<وتبي ترفع لها الكرسي
    وهي ميته ضحك
    ا.لمياء:بنات حراام لا تضحكوون بعدين ربي يبليكم قومي مياسم ماصار شي
    مياسم تهدد العنود:هين هين تفكرين اني ماعرفت انه انتي ..رادتها لك لا تفرحين
    العنود:هههههه سوي اللي تسوينه اهم شي اني ضحكت وتونست
    مياسم:يالدبه وماتونستي الا علي
    العنود:انتي اللي كنتي قدامي وجت عليك وش تبيني اسوي
    ا.لمياء:يالله بنات انتبهوا للدرس
    ريماس:بنات افلاطون تكلم لا اوصيكم على التعليقات <<وطول الحصه ضحك وتعليقات اللين
    ما انتهت الحصه بسلام من دون تهزيئه من الابله
    .....بالفسحه...
    مياسم:انا قلت لك ماني معديتها رادتها لك يعني رادتها
    العنود:هههههه مياسم تكفين خليني اعيدها مره ثاني بحصة نوري
    مياسم بصراخ:لالالا كان انا وانتي بالادارة نوري ماعندها تفاهم
    العنود:ههههههه خلونا بس نمر على ندى غريبه للحين ماطلعت من الصف <<وصلوا عند صفها
    بدور:ابله هند عندهم وتبينها تطلع
    العنود:وخروا وخروا خلوني اصورها....<<ارفعت ايدها وشكلتها على انها كاميرا وبدأت تتكلم طبعا وهي
    واقفه عند الباب وابله هند تصحح مو معها
    العنود:طبعا نصور ابله هند وهي تصحح ياحرام انها منهمكه في دفاتر الصبايا الحلوين
    <<هنا تلف هند تبي تشوف منو اللي تعلق وبالوقت نفسه تنحرج العنود وتنحش من الفصل
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    بدور:وش فيك نحشتي؟؟
    العنود:ياااربي احراااج اسمعتني وانا مع وجهي اقول انها منهمكه <<طلعت ندى من الصف
    ندى:هههههههه حلوة الحركه هاااا
    العنود:حراام عليكم وربي انحرجت فشللله شكلي اساساً خطاء
    ندى:اما التعليق ولا احلى <<<طلعت ابله هند من الصف
    ريماس:صوريها مره ثاني شوفي وش تقول
    العنود:لا فشله اخاف اللحين تمسكني
    بدور:عنوده تكفين جربي منتي خسرانه شي
    العنود سمعت كلامها ورفعت ايدها وانتبهت لها ابله هند وجت عندهم
    ا.هند:انتوا وش سالفتكم كل ماشفتوني تصوير ومدري شنو؟؟
    العنود:ههه الله يسلمك مره حنا سويناها لك وانتي نازله من الدرج وسويناها لكذا ابله
    وماكن نتجرأنكررها الا
    معك فقررنا نسويلك مسلسل خاص تكوني انتي البطله
    ا.هند:هههههههه لا والله ومتى ينعرض المسلسل؟؟
    العنود:متى ماتبين نعرضه لك
    بدور:وان شاء الله يعجبك التصوير
    ا.هند:هههههههه ان شاء الله <<< وراحت وخلتهم
    <<على الحصه الرابعه استأذنت العنود وسافرت الدمام وتفرقت الشله اللي
    بقى بالخفجي
    واللي سافر يقضي اجازته بمكان يحبه
    ....................
    هنادي:اخباركم وش مسويين من دوووني؟؟

    العنود:شوفي جد مستانسين مع مقالبنا وتعليقاتنا بس بعد محتاجينك بينا علشان
    تكمل الوناسه
    هنادي:ياقلبي والله ودي اليوم قبل بكره اجيكم بس ابد ابوي مو مقتنع
    العنود:خلاص ولا تزعلين نفسك ..انتي معانا برووحك صح ولالا؟؟
    هنادي:والله مو مصبرني عن بعدكم غير اتصالاتكم واخباركم اللي توصلونها لي.. تدرين والله لحد اللحين مو قادره
    اتاقلم مع البنات بالمدرسه الجديده تصوري بالحصص الفاضيه ما ارضى اكلم احد بس اجلس اكتب واخربش
    حتى البنت اللي جنبي تحاول فيني بس انا ابد ما اعطيها وجه ..
    العنود:هنادي بلييز عيشي حياتك لا تحسسينا بان حنا لنا ذنب باللي انتي فيه حاولي تتأقلمين
    هنادي:وربي احاول بس مو قادره تدري كل شي عندي يذكرني فيكم وبالحياه اللي عشتها معكم ..حتى البنت
    اللي جنبي اسألتني عن اللي انتي كاتبته لي على كتاب البلاغه اللي بصوتك وربي ما اكذب عليك حسيت
    انها تغار تقول لي هذي واثقه بنفسها مررره ..قلت لها يحق لها هي صوتها حلوو ولما شافتني اكتب
    لكم رسايل تتمسخر تقول لي اللي تكتبينهم مايدروون عنهم ماراح يوصلونهم؟؟
    العنود:اكسري عينها وجمعي الاوراق وارسليهم لي انا ابيهم خليهم عندي ذكرى
    هنادي:خلاص ان شاء الله اذا جيتكم زياره اجيبهم مره ثانيه ..طيب قولي لي شنواخر مقالبكم؟؟
    العنود:الله يسلمك امس طيحت مياسم بحصة ابله لمياء وتمسخرنا شوي على ابله دلال
    وجننا ابله هند يعني كل شي يطري على باللك
    هنادي:ماصار شي بحصص نوري؟؟
    العنود:ايييييييه وناااسه الاسبوع هذا ماحضرت الا حصه وحده لنوري السبت راحت علي
    لاني عند امجاد والاحد
    غايبه والاثنين لما لعبنا معها والثلاثاء استأذنت واليوم غايبه وهي ماعلينا
    هنادي:وانتي حضرتك مستانسه انك ماحضرتي غير حصه وحده؟؟
    العنود:طبعا حبيبة قلبي منو اللي يبي يحضر حصص انجلش...ما علينا تدرين ان البنات
    الدبات ماراح يحضرون عرس همس؟؟
    هنادي:ايه قالوا لي بس ان شاءالله يعوضونها بطلعه نفرح فيها همس
    العنود:ان شاء الله ليه لا...طيب تامرين على شي طالعه بيت عمتي
    هنادي:لا ياقلبي مشكورة بس سلمي على البنات
    العنود:يوصل ان شاء الله مع السلامه
    .......... يا زين سكاكا والله ما ينمل منها……
    خذوا المختصر المفيد من مياسم...
    شوفوا بسكاكا وناسه بالذات خالتي اللي كبري امينه
    اذا اجتمعنا فللللللللللللللللللللله
    وحتى بنت خالتي
    وهناكالعطله لها طعم ونكهه <<< اما عاد نكهه
    الله وصلنا بالسلامه
    وصلنا عندهم الفجر والله الشله كلها طالعه برا <<< منالوناسه الزايده
    ونقعد ساعه وحنا نسلم على بعض << تعرفون حنا بالشرقيه وهمبالشمال
    المهم كنت انا وخالتي امينهوبنت خالتي سهامواختي مريم <<< طبعا هي داخله عرض كلنا اكبر منها بس
    تعتبر فرد من شلتنابعدين جبنا طاري المكياج والخرابيط هذي
    قالت امينه : انا مكيجتمريم وسهام وانت يامياسم ماعمري مكيجتك <<< هي موهوبه
    بالمكياااج والابالدراسه الله يستر عليها
    مريم وسهام : اي والله صح
    ومياسم ضاقت عليها ما تحبالمكياج خير شر ويالله تحطه بالعروس وهم يدرون عنها
    مياسم : لا لا لا انسوا مافي امل
    هم : بالله عليك وووووووووووووووقاعدين يترجونها
    اخر شي وافقت بالغصب
    بعدين راحت امينه تجيب الحووووسهوالكريمات والفير والخرابيط
    والبلشه ان مافي مكان فاضي بالبيت كله زحمه <<< تعرفون تجمعن الخالات والوراعييين
    ووين راحوا............ :
    مافي مكان الا الكيتشن (( المطبخ)) <<< اعذروني متعوده علىالانجلش
    راحوا للمطبخ
    قالت امينه : يالا ياسهام انت ومريم برا بس انا ومياسم ماأبي احد يشووووف اذا خلصتناديتكم
    طلعواا الاخوات
    وبعدين مكيجتها الاخت وسوت لها تسريحههي تقول انها (انما ايه )بس ماشفتهاوقعد
    تساعتين <<< والله لو انها عروس
    وكل شوي مريم وسهام يقولون : ها متىتخلصون يلا بسرعه !
    وبعد معاناه خلصت
    ما بقى الا تلبس فستااانوتطلع<<< خخخخخخخخخع
    قالت امينه : اسمعي يامياسم انا ابي اجيب الفستانانتي لا تطلعين ولاحد يشوفك عشان اذا جبت
    الفستان تكونين جاهزه وتطلعين <<< عاد مافي الا مياسم وسهام والساعه 2 الفجر والكل نااايم
    المهمراحت امينه ومياسم بالمطبخ مادرت الا صوووت اخوها اسامه
    ابي اعرفكم علىالاخ اسامه ؟
    هو اكبر منها بسنتين يكره المكياج وطاريه وياويل اللي يشوفها حاطهمكياج حتى امينه يهاوشها
    اذا شافها ومياسم من الخوف اذا شافته بالعروس تتغطى <<< ههههه
    المهم الاخ توه جاي من البر
    راح للمطبخ ومن يوجد بالداخل ياترى؟؟؟
    الفتاه المتمكيجه مياسم اللي يحبها ويموت عليها<<<< منجمبها بالمره
    المهم نكمل السالفه
    جا اسامه بالمطبخ والباب مسكر
    قال اسامه : ميناللي بالمطبخ
    مياسم : انا مياسم
    اسامه : وش تسويين ليه مسكرهالباب
    مياسم : قاعده البس
    اسامه : وما لقيتي الا المطبخ تلبسين فيه
    مياسم:مافي مكاااان <<< يلعن ام الصواريخ
    اسامه : الله يالكذب اقول جيبي ليمويه
    مياسم جابت له مويه ومدت له ايدها من ورا الباب <<<<< ماتبيهيشوف الخشه
    واسامه قرص يدها <<<< الاخ منقهر
    وبعدين راح وهوبالطريق
    شاف الاخت امينه ومعاها الفستان وداخله المطبخ
    اسامه استغرب وشالسافه معقوله تدخل امينه ومياسم تلبس <<< هذا يقولهبنفسه
    دخلت عندها امينه...
    امينه: تدرين اني شفت اسامه
    مياسم : ادريشفته
    امينه : شكله يبي يطلع
    طبعا ها الحوار دار بينهم وهمبالمطبخ
    مادروا الا الباب يطق
    امينه : ميييين
    اسامه : انا <<< عرفتووه
    طلعت امينه
    اسامه: وش عندكم بالمطبخ ؟
    امينه : والله مياسم تلبس
    اسامه : وانت وش اللي مدخلتسعندها
    امينه : لا بس كنت ابي اعطيها الفستان <<< يلعن ابو امالغباء
    اسامه : وليه هي رايحه لعرس
    امينه : ها لا <<<< الاختمرتبكه
    ومياسم سمعت كل شي والبنت خاااايفه
    اسامه : ابعدي عن الباب ابيادخل
    امينه : اقولك مياسم تلبس
    اسامه : اقول ابعدي لا تلومين الانفسك <<<< حس انه فيه خلل بالموضوع
    راحت امينه
    اسامه يبييفتح على مياسم الباب
    يتبع..
    هي ماسكه الباب عشان مايفتحه
    اسامه : مياسم افتحيالباب
    مياسم: قاعده البس
    اسامه : ساعه تلبسين
    مياسم: ايهشوي واخلص
    اسامه : اقول افتحي الباب بالطيب
    مياسم : سهام عندي وش لونتدخل
    اسامه : خلاص انا ابي اطلع وخليها تروح
    مياسم : ها لا هي مهيعندي
    الصراحه انا متمكيجه خلااااااص <<<< حرااااام قلبها يدق
    وهويفتح الباب ويطالعها
    اسامه : وش هذا
    مياسم:شوفة عينك
    اسامه جاب نعال وضربها على وجهها <<<<<ههههههههههبس والله من زمان ماضربها
    يعنني كبرت <<العن ابو العنف اللي عنده
    مياسم : انقلع يالحمار يا للللللل
    اسامه : والله ماتستحين على وجهتس وش معنى تمكيجين بهالوقت <<< هو وين وهيوين
    مياسم : ليه وش قصدك
    اسامه : والله مادري عنك وليه ماتمكيجتي العصر المغربوليه الفجر <<< والله
    انها بريئه مايدرى انها مغصووووبه
    مياسم:اقول ظف وجهك
    وضربها مره ثانيه وقالت بصوووووت عااالي...
    مياسم: اتركني ترى والله اصارخ <<< هو مايحب الصراخ تركها وراح وقال..
    اسامه: حسابي معاتس بكره <<هي قامت تصييييييييح اهئ والمكياج خرب وهي ماشفته
    جت امينه والشله وهي منزله راسها
    سهام :امانه يامياسم لاتبكين نبي نشوف المكياج <<<< شوفوا التفكير بس
    مريم : ايه نبي نشوف <<< حرام لهم ساعتين ينتظرووونهاما ألومهم
    والاخت امينه فاطسه ضحك ومياسم منقهره قامت تبي تغسل وجهها
    الشله : لا اصبري والله تجننين
    هي ماعطيتهم وجه ولما فتحت المويه غسلت شوي مادرت الا المويه خلصت ووش لون صار وجهها؟؟
    الوااان بس اغلب شي الاسود<<< يعني يخررررع
    وهم يضحكوون
    بس مريم صارت معاهاوجابت مويه من الثلاجه اكيد بارده
    وصارت مياسم تغسل وجهها رغم الاهوال
    ولما خلصت طلعت انها ((ما فتحت صنبور الماء جيدا))<< عادي يقولون ان المويه البارده زينه للبشره *** ترقيعه
    بس حراااام قهررررر خلصت الميه البارده
    نامت ولما صحت
    خالاتها كلهمي طالعونها يقولون مياسم وجهتس متنفخ وش السالفه ؟
    هي طبعا ترقع : هههههه شبعانه نوم
    خالتها : بس انا اسمعكم من امس تسولفون ماخليتوني انام
    مياسم : مادري يمكن احد ضاربني وانا نايمه <<< سبحان الله
    امينه فاطسه من الضحك تقول : والله مادريتوا وش صار امس
    مياسم : اوريتس استري علي
    وقالت لهم وهم ميتين ضحك ويقولون ماحد قالتس تمكيجين <<< مايدرون ان كله بسبة امينه الله يسامحها
    مياسم: توبه ما راح احط مكياااج الا للضروره <<<<<<<< خخخخخ الضربه اثرت فيها
    المهم عدىاليوم على خييييير
    ........................بالمنتدى مع أسيل....
    ((اليوم ,,احسن يوم عندي من بعد ثلاث شهور ^_^فلـــه وضحكوالشله كلها مجتمعه << يافديتنا ^_^<<ماحبينا
    نطلع سوق مليناالضحك بدى من اول ماصحينا << هبال عالصباح اوه قصدي الظهر ^_^ افطرنا

    وبعدها قررنا نروح البحربس تفركشت الرحله ^_^قمنا ,, اخذنا شريط الرجال اللي صوروه بيوم
    زواج شموخ ,,وشفناهم وهم يركبون الانوار والزينهوهم بالمسبح يسبحون المعرس .. ويوم يزفونه
    للبيت .. ويوم يركبون غرفته ..والله صاربيتنا زحمه شباب << وحنا محبوسين داخل خخخخخخخ
    وبعدها شغلناشريط الحريم ,,وبتاع الزفه داخل القصر والحركات اللي صارتوالرقص الدبكات
    اللي قامت .كان ودنا نكملهم .. ^_^بس تعبنا منالضحكوقمنا نسوي العشاء ^_^وسوينا سلطة
    فواكه << طبعا شموخ سوتها..انا والعنود غسلنا االصحونخبركم اليوم اجازةالشغااله طالعه
    تتمشى ^_^ومع كل صحن نغسله لازم نسوي له زفهوزغروده ونطق فوقه ونحطه
    بالسله << هبال مو صاحيخخخخخوبعد ماخلصنا غسيل رحنا ساعدنا شموخ ,,
    ويوم خلصنا ,,اخذنا علبة المويه اللي يحطونها في البراد وقمنا نطق
    فوقها ؛<< الفراغ ومايسوي
    وبعد مارجعت الشغاله ,, حنا خلصنا شغل المطبخ كلههيبس باقي تحط العشاء ,,
    سولفنا معها وضحكنا .. وش سوت بالطلعه و.. و .. ^_^بعدين طلعنا نكمل
    شريط شموخ << بالصباحيه ^_^وماكملناه ..قمنا نتعشى …ثمن جيتكم فيذا^j^..))
    وعند العنود اليوم الثاني((امسلما رحت بيت جديجلست اشوف فلم مرعب هو مو مره مرعب
    بس يخووف شويات ههههه بعد صلاة المغرب جلست اشوي ملانه تعشيتمع عماتي وقالوا انهم
    بيطلعون <<انا ببقى لحالي لالالالالاقلت ودوني عند أسيل اخذت اللي احتاجه واخذت
    معي الدي في دياول مادخلت بيتهم فاااااضي ماشفت احد خفت على طووول
    نطيت غرفةأسيل حطيت اغراضي بجهه وسكرت الغرفه وتخبيت وراء السرير خايفه محدبالبيت
    ناديت الخدامه مالقيتهاجلست تقريبا ساعه شوي سمعت اصوات فرحت قلت
    اكيد جوا بس خفت قلت يمكن مو هم خلني اجهز شي يمكن فيه حرامي مالقيت قدامي الا المخدة
    وشاحن الجوال هههههههب س الحمد الله افتحت الباب أسيل وانط في وجهها حرااام انخرعت))
    أسيل((وانا اصعد عالدرج كالعاده لازم اغرد ..وصوتي يوصل لاخر الدنيا.. مطربة زمانهاهههههه
    بس فتحت باب غرفتي ..الااشوف اللي بوجهي العنود صرخت وقالت سااااااااااعه وانا انتظركمان
    اصرررررررخت
    باقوى صرخه عندي<< خرعتني الدوبا ^_^العنود.. تقول اتصل عليكم محد يردوقلت انكم اكيدموجودين
    ورجعت...حرام عاشت حالت رعب))
    أسيل والعنود((دوبنا جينا من زواج خليل وهمس ^_^وفليناها فلـــه مابعدها فلــه ^_^تكشخنا
    اناوهي نفس بعض وشموخ مسكينه حفيد العايله ماخلاها تكشخ زيناه هههههههههه
    يوم رووووحنا هناك ..علىطووووووول بس دخلنا القصر حطينا عباياتناوقمنا نــرقص
    رقـص مو طبيعي << والله من عرس شموخ مارقصنا ^_^بعد الرقص رحنا جلسنا شوي
    وسلمنا على معارفناومانسمع الا هذيك الدبكه الا قامت …..كان نفز حنا الثنتين<<انا العنود
    حراام مواعده همس اني ادبك وماحبيت اخلف بوعدي..المهمونمسك بعض
    وندبك والله تعبنا تعب رحنا فيها ^_^لان يوم قمنا اللي جالسين وكل العالم تحمسوا وزادوا التصفيق والتصفير
    وحنا تحمسنا في الدبك معهم هههههههههههههههه<<انا أسيل شعري اشغلني كل شوي
    ينزل قدام لاني كنت منزله راسي اشوف رجولنا هههههههههههه<<وفي الختام انتهى العرس على خير))
    .................
    مياسم:وعليكم السلام والرحمه
    مشاري:اقولك اليوم نحشت من المدرسه ولا حد مسكني وفليناها مع الشباب وبعدها على صلاة العصر
    رجعت البيت واتصلت فيك ابي اكلمك محد رد علي
    مياسم بملل:ايه كنت نايمه
    مشاري:ايه ماعلينا المهم وجلست شوي بالحاره مع الربع وشفت ولد عمتك وبعدها رجعت وهذا انا
    اكلمك وان شاء الله شوي بتعشى وبنام تراني تعبااان
    مياسم:نوم العوافي ان شاء الله
    مشاري :الله يعافيك ..اللحين اخليك لاني بنام وبكره ان شاء الله بداوم
    مياسم:خلاص عرفنا مع السلامه <<بسرعه سكرت قبل ما يقول أي كلمه زياده
    ((ياربي هذا مايفهم واضح من اسلوبي اني ماني متقبلته..الظاهر ماينفع معه غير الكلام
    الصريح ..قالت كلمتها واتصل))
    مياسم:هلا مشاري في شي؟؟
    مشاري:حبيت اسألك راح تداومين اول يوم مدرسه؟؟
    مياسم:ما ادري على حسب المزاج...مشاري ممكن اسأل سؤال؟؟
    مشاري:اسألي
    مياسم:ترضى ان اختك تكلم واحد ماهو محرم عليها ؟؟
    مشاري:طبعا لا
    مياسم:حتى لو كان ولد عمتها او يقرب لها؟؟
    مشاري:اذا من عيال عمامي عادي وش بيصير يعني اذا تكلمت معه
    مياسم:مشاري ووجعت بليس وش تقول حرااام تكلمه تعرف شنو يعني حراام ماهو محرم عليها
    مشاري:طيب هو متربي معاها؟؟
    مياسم:طيب يمكن هو حلال عندك علشان عاداتكم بس عندي انا وعند رب العالمين حراااام ..فهمت قصدي؟؟
    مشاري:لا وش قصدك؟؟
    مياسم:يعني انا حراام اكلمك مابيني وبينك أي شي ممكن تنقطع عني زي قبل ولا تكلمني ولا اكلمك
    مشاري:طيب ليه انا ولد خالك عاادي
    مياسم:مشااري افهم انا خايفه من ربي و خايفه من ابوي واسامه لا عرفوا والله ماراح يرحموني
    لا انا ولا انت ليه نجيب المشاكل لأنفسنا
    مشاري:وش فيك اذا حد مسكك منهم قولي ولد خالي عادي يسأل عني
    مياسم:لا والله عادي وبيمشونها ها..اذا هم رضوا انا ما ارضى... ياولد الناس مابيني وبينك شي
    عيال عمامي اللي تربيت معهم
    وعشت حياتي كلها معاهم.. من كبرنا ما اعرف عنهم شي هم بوادي وانا بوادي واسامه وابوي
    ما يرضون ننطق باأساميهم
    قدامهم كيف انت اللي اذا جيت لخوالي ما اشوفك من عيد الى عيد ...يعني ماعندي القووه اللي تخليني
    اكلمك واخاطر بسمعتي وبسمعت اهلي
    مشاري:انتي ليه تكبرين الموضوع...انا اللحين اللي فهمته انك ماتبيني اكلمك كل وقت علشان محد يمسكك.
    .وانا اوعدك اني اكلمك من فتره لفتره وارسل مسجات
    مياسم شبت النار بقلبها:مشااااااري لا تجنني انا ما ابي اكلمك خذها بالعربي ما ابي فهمت
    ولالا..اللحين ممكن تسكر؟؟
    مشاري:ان شاء الله اللحين اسكر وبكره الصباح اكلمك
    مياسم بعصبيه كلها قههر:مشاااااااااااري <<سكر بوجهها خاف منها
    مياسم :ياربي ذا بيجنني وش يبي وربي انه مجنوون <<شوي جاها مسج
    "اسف مو قصدي ازعلك او ازعجك...ممكن انك ماتزعلين"
    <<اتصل مشاري من بعد مارسل مسج بس مياسم عندت ولا كلمته رسل بعدها"اذا منتي زعلانه ردي علي"
    ويرجع يتصل..
    مياسم:والله واللي خلقني ماني زعلانه بس انت رووح نام تو قلت انك تعبان
    مشاري:طيب اللحين بنام بس حبيتا اقولك تصبحين على خير
    مياسم:وانت من اهله <<وتسكر بوجهه ثواني يرن موبايلها
    مياسم:مشاااااري ووبعدين معاك؟؟
    ريماس:ههههههههه وش فيك معصبه؟؟
    مياسم ارتاحت:هلا ريماس توقعت انك مشاري ولد خالي
    ريماس:طيب وليه معصبه كذا وش مسوي لك؟؟
    مياسم:جنني طلع لي قروون خبل مايفهم اقوله ماابي اكلمك ويرجع يكلمني ازعجني بالاتصالات كل
    نص ساعه متصل او بالكثيرساعه او ساعه ونص يقول لي فيها وش سوه بالفتره هذي مدري من قايله ان
    هو هامني..اقوله ياولد الحلال حراام اكلمك يقول لا عادي انا ولد خالك
    ريماس:ههههههههه ليه هو كم عمره؟؟
    مياسم:مدري بس اللي اعرفه انه اكبر مني بكم شهر
    ريماس:خلاص يعني يصلح لك
    مياسم:انقلعي بس هذا اللي ناقص اخذ بزر انتي لو تشوفين شكله كان قلتي بثالث ابتدائي مو بالثانوي
    بس طبعا هو بالمتوسط من كثر ما يرسب
    ريماس:الله يعينك عليه كيف بتتخلصين منه؟؟
    مياسم:مدري هذا انا احاول اجعم فيه بس ابد مايفيد وجهه مغسول بمرق..الا ماقلتي لي انتي ليه داقه؟؟
    ريماس:لا بس حابه اتطمن عليك وسأل عن احوالك؟؟
    مياسم:وربي ان احوالي مقلوبه فوق تحت ذالمشاري معيشني برعب ووين ما اروح كل
    خوفي ان حد يحس ويقول ان بيني وبينه شي
    ريماس:انتي حاولي فيه وتكلمي معه بالسياسه وفهميه ان اللي يسويه خطاء واذا مافاد
    كلمي امك هذا ولد اخوها اكيد بتعرف تتفاهم معه
    مياسم:خلاص شوورك وهداية\ت الله
    ..................على الموبايل كمان بس ناس اووخر خخخخ....
    العنود:اقولك بكرة راجعين الخفجي وابي ارووح اليوم لعمي وهمس اسلم عليهم ترووحين معي؟؟
    أسيل:متى تبين تروووحين؟؟
    العنود: اللحين الساعه 6.30وش رايك الساعه 8 نرروح؟؟
    أسيل:اووكي بس خليني اجهز نفسي ومر علي نرووح مع بعض اتفقنا
    العنود:اووكي خلاص اتفقنا...تدرين راح اجيك اللحين وعلى الساعه 8نطلع من بيتكم نرووح لهم
    أسيل:خلاص اللي يريحك سوويه
    ............... عند مياسم......
    ههههههههههع <<< ليه اضحك
    امينهوالله فقدتس
    وفقدسوالفتسيابعد قلبي والله انها وناااااااسه
    قبل لانرجع للخفجي امينه كانتنايمه
    لأن حنا رحنا بدريرحت لها وعطيته بووووووسهوهي نايمه
    بسشافتني <<< تعرفون الاخت تسوي حالها نااااايمه
    فدييييييييييييتها
    شكلي يفطس ضحك كأني مجنونه اهلي بالسياره وانا ابووووس خلق الله
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    وش اسوي لازمفراق
    ايييييييهاليوم رجعنا من سكاكا
    مشينا الساعه 6:18 وكانتدرجة الحراره (1) بس
    الجو ظلااااااااام والقمر على يسارنا
    والشمس وينها
    اتحدى اللي يعرررررف ؟؟؟
    الهمم
    كملنا طرييييق لمابقى 150 كلم للخفجي
    قال اسامه لابوي :
    يبه في طريق مختصر يوصل للخفجي
    والفرق بينه وبين الطريق هذا 50 كيلو
    يعني بس نقطع 100 كيلو <<< لأن الاخ متعود على الصياعه والتهيص وووالتجول هنا وهناك
    ** طيب حناطاقين مشوار 1000 كيلو
    ماقدرنا نكمل 150 كيلو ؟**
    والطريق هذاماعمرنا مشينا من عنده <<<< الله يستر
    بسعلى قولة اسامه (( ماعليكم خلوها علي(( <<< طبعا لو متنا وش يفيد كلامههع
    ابوي يحب الاستكشاف وروحالمغامره
    قال ابوي :اي والله وشوراي خلني اختصر الطريق
    والبلشه ان الطريق المختصررملي مهو زفلت خخخخخع
    يعني كل شوي طايرين فوقوالا صادمين الشباك طع طح
    وامي تقول : الله ياخذكموش تبون بالاختصار خلونا علىراحتنا
    كله منك يا اسامه ياخي وش دخلنا فيكم لا طلعت انت وابوك امشوا منهالطريق <<< طبعا هي في حالة غضب
    ابوي الصررراحه مايدل الطريقويسوي حاله انه يدل اصلا مبين من حركاته
    ما درى اني بالمرصادافهمها ع الطاير <<< تفضح عيني عينك
    ابوي مايعرف سوالف البر <<<< انا ما ادري وش دخل البر
    اقصد الطريق الرملي
    واسااامهالعكس خلوه بنص البر ومعاه **العزبه ** ( ذبحني بهالكلمه)
    وماشاء الله يدل
    واسامه يقول لابوي: الطريق من هنا
    ابوي : متأكد
    اسامه : ايييييه اقولك والله ماشي من هالطريق
    ابوي : ومتى يالحبيبمشيت؟ حنا معاك ولا لا ؟
    اسامه : لا بس انا واخوياي
    ابوي : ماشاء الله وانا ويني عنك! <<< حلوه هذي
    اسامه : لا تعرفكنا طالعين للبر وووو الجو حلو وووو <<<< وقام يرقع
    اسامه يتواعد مع الشله ويهربون من المدرسه ويطلعون للبر <<< الله ياحظهم
    وبابا مايدري
    امي تدري عنه بس عاجبها الوضعتقول خلوه يستانس <<< تعجبني امي ماعندها ايمشااااااكل
    كأني بديت ادخل عررررررض
    الزبده
    يعني لولاالله ثم اسامه كان رحنا وطي
    والحمد لله وصلنا وصلينا <<<<<<<<< احب الشعر
    وطقيتهانووووووومه
    وصحيييييت
    ايه نسيت
    سويت عمليه الاوهي ::::
    نفخت شفااااايفيبس هالعمليهغير ايراديهتعرفون دخلشفايفي بررررردوانتفخت
    امي تقول شفايفك تذكرني بـ وش اسمها <<<< قاعده تذكرها
    انا ادري ان التشبيه مو حلو
    ومينطلعتشيــــماء علـــي
    تقول برطمك نفس برطمها بعدالنفخ <<< قبل شوي شفايف الحين براطم (((لرفعة الضغط)))
    طبعا هذي إهاااااانه لي
    والحمد لله قلت لابوي ابيمرطب
    نزل الصيدليه وجابه والبلشه انه بالعسل والحليب يعني لونه اورنجي <<< اخس بس
    ولما احطه على شفايفي او براطمي
    اخواني يفطسون ضحكيقولون اول مره نشوف براطم برتقاليه هههههههع
    انا : اقول وش عرفكم بالموضه وبعدين هذا اختيار البابا
    يتبع..
    جمبها اما عاااد موضه اتحدى اقطع ايدي بس لو كانتموضه
    وبعدين الموضه : احمر وردي تركواز <<< يمكن فيييه بس لو حطيتهايحسبوني اشرب دخاان
    قلت: وقف وشو تركواز ؟؟؟؟؟
    انس : يعني امممممم خمري
    انا :اقول ظفوجهك لو قلت عشبي يمكن نمشيها <<< اخواني طالعين علي يحبون الترقيع
    تذكرت العنود
    ودي اعرف تبي تروحباجــر ولا لا اقصد باتسر ؟؟؟ هعنسيت ان عندها عرس بس يمكن تداوم
    ايييه و(((نهى))) نسيت ادق عليهااااا <<< الله معطيني نعمة النسيان
    تدرون لو كملت كان كتبت كل السوالفبس الحمد لله ان مريم جت
    وقالت خلااااااااص استري شويياززززززززززززين الترقيع
    وييييينتس ياريماس تحبسوالفيمشاء الله لما اسولف معاها على طوووول تضحك
    ياحليييييلها واللهمشتاقه لهاااا
    ابي اتحمم ووووو واتعشى وافرش اسناني <<< اتحدىبس
    واربط شعري <<< والله مادري كم الساعه ماني منزله عينيللسااااعه
    واعين من الله خير واناااااام
    يعني اتأمل الخير دوماعشان اروح للمدرسه نشيطه <<<< امممممممحق
    اقول خلاااص عاد مصختهاابي اتحمم واكمل لعب
    .............الساعه8.15<<دائماً البنات غير دقيقات بمواعيدهم.....
    العنود:غريبه بيت جدي هدووء ماهي بالعاده
    أسيل:والغريب اكثر ان بيت جدي في موسم عرووس ومافيه زحمه
    العنود:طيب تعالي نشوف المطبخ هو المكان الوحيد اللي مايخلى
    أسيل:اوكي يالله خلينا نرووح <<وهم يمشون سمعوا صوت خليل بالمطبخ
    أسيل بهمس:اوووص شوي شوي خلينا نسمع وش بيقول
    العنود بمستوى صوتها:ماتستحين تتصنتين على عرسان
    أسيل:اكرمينا بسكوتك يا أم الاخلاق <<بالمطبخ
    خليل:همس حبيبتي عطيني دلة القهوه مع الفناجيل خليني اوديهم عند مجلس الرجال
    همس:ان شاء الله تامر امر..بس ممكن اقهويك قبل ماترووح واعرف رايك بقهوتي؟؟
    خليل:ههه يالله خلينا نذوق عمايل يدك..
    همس وهي تقدم له الفنجال:القلب مجلس والمحبه تقهويك ..فنجال مايستاهله غير يمناك سم
    خليل:ابشرب من دلتك لو كلها سم..ما أهز فنجانك ولا أقول كافي..دامها من يمناك وتقول سم.
    .بسم الله اشرب كل سمك عوافي <<عند البنات
    أسيل:ياحبيبي طايحين تغزل بالمطبخ
    العنود:خلاص وخري بدخل بسك تجسس على العالم
    أسيل:لا لحظة يالخبله <<دخلت العنود
    العنود:هلا والله بالعرسان
    أسيل:هلا باللي يتغزلوون بالمطابخ <<همس وجهها احمر
    خليل:هه وانتوا ان شاء الله من متى هنا؟؟
    أسيل:الله يسلمك يا خالي العزيز من قلت انت يالله خلينا نذوق عمايل يديك
    العنود:كذااابه من اول مادخلت المبطخ وقلت همس عطيني دلة القهوة <<خليل يمسك الثنتين ويقرصهم من اذونهم
    خليل:اخ منكم انتوا الثنتين داهيات..يعني ماتستحون على وجيهكم وتقولون عيب التصنت
    العنود: أي أي عمي والله مالي دخل هي اللي قالت خلينا نسمعهم
    أسيل:يا الدووبه رميتيها علي وانتي المسكينه
    خليل:انتي اعرفك سوسه اعترفي انتي اللي قلتي خلينا نتصنت ولالا؟؟
    أسيل:ايه انا ..يا اخي وش اسويلك..محد قالك تغزل بالمطبخ يعني انت ماتدري
    ان بيت جدي مايخلى في ناس
    داخله وناس طالعه يا اخي اصبر لين ترووح بيتكم وسو اللي تبي <<تركهم من ايده
    خليل يضرب أسيل على راسها:مالك دخل يا ام اللسان اسوي اللي ابيه بالمكان اللي ابيه
    همس:خلاص خل عنك البنات وخذ القهوه قبل ماتبرد؟؟
    خليل:انا بودي القهوه بس مو معناته انكم سلمتوا من جزاكم
    العنود:عمي حبيبي ارجع بسرعه تراني ابي ارجع بيتنا بدري بكره راجعين الخفجي
    خليل:ليه بترجعوون وش عندكم؟؟
    العنود:عموو خلاص بتبدأ المدارس
    خليل:طيب دقايق اودي القهوه وراجع لكم
    أسيل:اخبار عروستنا؟؟
    همس:بخير...يالدبه جد كنتوا تتصنتون وسمعتوا كل شي؟؟
    أسيل:أي والله سمعنا ليه منتي مصدقه؟؟
    همس:ياويلي يالاحرااج..صدق انكم قليلات الحياء
    أسيل:عادي عادي يازوجه خالي المصون نتعلم منكم انتم السابقون ونحن اللاحقون
    العنود:اميين يارب يكون عرسك اليوم قبل بكرة
    همس واسيل:امييييييييييييين
    همس:وانتي وراها
    العنود:لا ان شاء الله..حبيبتي انا وراي دراسه
    همس:على طاري الدراسه سلمي لي على الشله والله مشتاقتلهم مررة
    العنود:يوصل ان شاء الله...وهم قالوا لي اذا جيتي من شهر العسل ورجعتي الخفجي
    بيسوون لك طلعه نجتمع فيها مع بعض
    أسيل:على طاري شهر العسل ووين فكرتوا ترووحون؟؟ <<دخل خليل
    خليل:وانتي وش دخلك يالملقوفه
    أسيل بزعل:افا خالي ماصارت كم كلمه سمعناها بتذلنا علشانها
    خليل:احسن علشان تتأدبين مره ثانيه ماتعيدينها
    أسيل:خلاص وعد اني ما اعيدها بس قول لي ووين بتسافروون؟؟
    خليل:مم يمكن نروح كندا او الهند
    العنود: الله برووح معكم الهند
    خليل:انا قلت الهند انا قصدي روما
    العنود:يا اخي اختصر وقلها انك ماتبي تاخذني ماله داعي اللف والدوران
    خليل:ايه والله انا معرس وابي اخذ راحتي مع عرووستي
    أسيل:عليك بالعافيه انت وياها
    همس:طالعه من قلبك؟؟
    أسيل:أي والله يا مرت خالي وربي علي شاهد
    العنود:عمي وش رايك نطلع نتعشى مع بعض؟؟
    خليل:لا ياقلبي هذا ايام الخطوبه اخذكم معي بس اللحين لا غير همس ما ابي
    العنود بزعل:لا تخليني اتحسف اني خطبة لك همس..الظاهر انها بتغيرك علينا
    خليل يقرصها على خدها ويكلمها كنها طفل صغير:لا ياقلبي محد يغيرني عليكم
    بعدين انا امزح معك..بسرعه ابتسمي بلا زعل
    أسيل:يالله راضها اشوف تدري ان عنيده حساسه
    خليل:همس جهزي نفسك واللبسي عباتك انا والبنات ننتظرك بره بالسياره
    همس:ان شاء الله دقايق وانا عندكم
    العنود:اذا بنثقل عليكم مانبي نرووح؟؟
    أسيل:انا ابي ارووح اذا انتي ما تبين ترووحين بكيفك
    خليل:العنود اول وحده تركب السيارة
    أسيل:عنيده بلا سخافه يالله ارضي
    العنود:مممم يالله بسرعه قبل ما اغير رايي <<<الكل ههههههههه ثواني وهم بالسياره
    يتفقون على مطعم يحبونه..ومن بعد المطعم طلعوا يتمشوون
    .........مالنا غير الدراسه.....من بعد الاجازة.......
    ندى:اخص كل هذا لعرس عمك اللي يشوفك يقول انتي العرووس؟؟
    العنود:حبيبتي العروس عندنا تنقش الحناء لكتفها مو مثلي اللي المفصل بس
    ريماس:وهمس انقشت حناء؟؟
    العنود:اكييد حتى رجلينها مو بس ايدينها
    بدور:قولي وش صار بالعرس؟؟
    العنود:فلللله وناااسه هههههه هبلنا بهمس كل شوي نخرعها ونقول لها عمي بيدخل حتى
    صارت ماتصدقنا اخر شي قالت ماراح اصدقكم الا اذا شفته واقف يمشي على الجسر
    بدور:حرام عليكم لعبتوا بأعصابها <<شوي جتهم مياسم
    مياسم:عنوده ريماس عندنا ابله هند يالله تعالوا
    العنود:على اول يوم درووس
    ندى:حبيبه هذي عطلة نص الفصل الدراسي الثاني مو بدايته علشان يتساهلون
    العنود:خلاص لا تكملين عارفه تكملت المحاضره بااي رايحه
    ........
    العنود:ابله في درس؟؟
    ا.هند:لا ماني معطتكم ان شاء الله من بكرة نبدأ..اووه العنود وش عندك ناقشه حناء
    العنود:ههه ابد بس كان عندنا عرس
    مياسم بلقافه:ابله عرس همس اللي كانت معنا بالصف
    ا.هند:همس اللي كانت جالسه جنبك؟؟
    مياسم:اييه ابله..حتى هي الخبله فصلت
    ا.هند:يمكن لها ظرووفها وماتدرين يمكن بعدين ترجع تكمل...
    ها العنود تكلمي وشصار عندكم بالعرس؟؟
    العنود:عادي مر زي أي عرس وناسه وفله ورقص وحركات
    ا.هند:ههه وانتي وش كنتي لابسه ليكون قصير؟؟
    العنود:ههه ماني كاذبه عليك هو قصير بس تحت الركبه ولابسه جزمه طويله
    ا.هند:وكيف كان لون الفستان؟؟
    العنود:لونه اسوود بذهبي داخل على بعض والمكياج كامل بنفس
    الالوان وشعري رفعته تسريحه وطلعت خصل
    ا.هند:وليه مافتحتي شعرك؟؟
    العنود:تبين الحرب تقوم علي...محد يرضى لا ابوي ولا جدتي محد
    وان قلت لهم ابي اقصه كلهم صرخوا فيني
    ا.هند:جد معهم حق اللحين اللي شعورهم طويله نادر وهم يابون حد يحسدك
    العنود:طيب ليه يخلوني اطوله ابي اقصه
    ا.هند:حراام تقصينه الشعر الطويل احلى من القصير
    مياسم:العنود قصيه اذا عرستي
    العنود:ههه يا خوفي اخذ واحد يحب الشعر الطويل
    البنات:ههههههههههههههه
    ا.هند:وانتوا بنات وش سويتوا بالعطله؟؟
    ريماس:مارحنا مكان هنا مبسطين <<دق الجرس
    ...................
    العنود:بدور حبيبة القلب مداومه اليوم ؟؟
    بدور:لا غايبه اليوم
    العنود:الله ونااسه بنات خلونا نلللعب
    ريماس:وش تبين تلعبين ؟؟
    العنود:أي شي بس اهم شي استانس
    ................بالليل همس والعنود.................
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):هلا والله بالعرووس
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):هلا فيك اخبارك واخبار البنات معك؟؟
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):اليوم ونااسه واخر فله سألت عنك ابله هند وقلنا لها انك عرستي
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):ووجعت بليس خلاص يعني قررتوا تفضحووني
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):ايه خلاص العالم كلها عرفت انك عرستي
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):طيب وشصار معكم اليوم من موااقف؟؟
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):همس اكلمك بعدين احس بألااام بمعدتي مدري من شنو
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):ليكوون ماكله شي حامض او شاربه غازيات؟؟
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):بس شربت ببسي اااااه همس الام فضيعه
    ((كلنا طفل يتمنى أي شخص يحضنه)):يالخبله تدرين ان الببسي يضرك رووحي خذي لك مسكن
    واذا مانفع روحي المستشفى راح اكلمك بعد شووي اتطمن عليك طيب
    ((ماني على هرج العرب ملزوم)):خلاص ان شاء الله خير باااي
    العنود:يمممه اااااااااااه يمممممممممممممممممممممممممممممممه <<جتها امها مع سعود
    ام سعود:نعم العنود وش فيك؟؟
    العنود:يممه معدتي تألمني تألممممممني
    سعود:اكيد تألمك من شرب الببسي انتي ما تاكلين الا اللي يضرك
    ام سعود:سعوود هذا مو ووقتك رووح جيب المسكن من غرفتي خل تاخذه واذا مانفع نوديها المستشفى
    .................
    العنود وش فيها؟؟
    the and
    (12)
    نلتقي في الباااااااارت الثاااااااااااااااالث عششششششر






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  7. #17
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء الثالث عشر..
    :
    :
    :
    <<<<جاب لها سعود المسكن واخذته ارتاحت شووي وفرغت اللي بمعدتها وبدا عندها الصدااع يصدع براسها
    راحت غرفتها وحاولت تنام اخذت لها غفوة مع ان كل نص ساعه تجيها الالاااام
    الساعه 4الفجر كل شي وصل حده الصداااع والالااااااااام
    العنود:يممممممممممه ااااااااه ياربي رحمتك...اللحين كيف بتسمعني موبايلي ووينه ااااااااااه
    هذا هو لالا ياربي هذا وقته مافي شحن اااااااااااااه يمممممممممه <<استمرت بالاصراخ بس
    محد سمعها من الالم ماتقدر تمشي خذت تزحف قد ماتقدر اقرب غرفه لغرفتها غرفة سعود تضررب
    بالباب بس للاسف مافي فايده الاخ نوومه ثققيل كملت زحف ووصلت غرفت امها وصارت تضرب على الباب
    ام سعود:يمه بنتي العنووود وش فيك؟؟
    العنود:يمممه الالم زااااااد ماني قادره اتحمل يألللللللم
    ام سعود:لحظة برووح اصحي ابووك يوديك المستشفى
    العنود:بسررعه يمممه بسرررعه
    <<بعد ساعه بالمستشفى العنود وسعود وبو سعود
    الدكتور:انت ابوها؟؟
    بو سعود:ايه نعم انا ابوها خير ان شاء الله وش صاير؟؟
    الدكتور:لا ان شاء الله مافيها الا العافيه بس حنا نبي نخليها تحت الملاحظة
    مدة معينه..ونشوف شنو يطلع معنا؟؟
    بو سعود:خير دكتور شاكين بشي فيها؟؟
    الدكتور:شاكين ان عندها الزايده وحابين نتأكد لان الاعراض المصابه
    فيها تأشر لاكثر من مرض
    بوسعود:طيب هي مطوووله عندكم يعني تحتاج لتنويم؟؟
    الدكتور:مدري حنا قلنا لك بنخليها تحت الملاحظة ومن بعدها نشوف وش فيها ...انا استأذن اللحين عن اذنك
    بو سعود:اذنك معك. <<دخل على العنود
    العنود:ها يبه وش صار؟؟
    بوسعود:بيخلونك تحت الملاحظة شاكين بشي...سعود خلك معها انا رايح
    اجهز لشغلي بستأذن بعدها ارجع لكم
    سعود:ان شاء الله يبه <<طلع وخلاهم
    سعود:يالخايسه صحيتيني من احلى نومه اللحين انا ووين انام انتي على السرير مرتاحه وانا على الكرسي
    العنود:ههه يا حراام خلاص تقدر تصف لك اكثر من كرسي جنب بعض وتنام
    سعود:شف هذا بدل ماتقولين تعال مكاني على السرير وانا اجلس
    العنود:بس انا مريضه مو زيك بس ابي اناااااااااااااااااااااااام<<بصرخه
    سعود منخرع:وش فيك بتولدين؟؟
    العنود:سعود بلا سخافه ومسخره ناد الممرضه الالم زاااد اااااااااااااااه
    سعود:زين وين بس لا تصررخين
    <<<< نادا سعوود االممرضه وعطت العنود مسكن وحطت لها مسكن بالمغذي وخلتها
    ترتاح شوي وبين كل نص ساعه عطتها مسكن تهدي الالم
    .......بالمدرسه....
    ريماس:مياسم العنود ماجت معكم بالباص؟؟
    مياسم:لا ماجت يمكن متأخره
    ريماس:مدري اشك انها غايبه لحد اللحين ماجت هي مو من عادتها تتأخر
    مياسم:مدري يمكن صار عندهم شي
    ريماس:يمكن ليه لا
    ...........بالمستشفى الساعه 8...........
    الدكتور:اللحين تقدر تطلع بس خلها تراجع الدكتور المختص ضروري
    انا حجزت لها موعد على الاسبوع الجاي يوم السبت
    بوسعود: ان شاء الله خير..بس للحين ماعرفت وش فيها؟؟
    الدكتور:حنا اخذنا منها عينات واخذناها المختبر وان شاء الله تطلع بعد كم يوم يعني اذا
    جت الاسبوع الجاي عند الدكتور راح يحدد اللي فيها ان شاء الله ...
    وانا كتبت لها ادويه مسكنه اللين يجي الموعد
    بوسعود:يعطيك العافيه اتعبناك معنا
    الدكتور:لا ولو هذا واجبنا...يالله عن اذنك
    بو سعود:اذنك معك...سعود يالله اطلع انت واختك انا بصرف الدواء
    ورايح اقرب السياره من البوابه
    سعود:ان شاء الله ....عنيده يالله قومي
    العنود:وش قال الدكتور؟
    سعود:مدري ابوي كلمه بس اللي عرفته انك تقدرين تطلعين..يالله بسرعه قبل لا نتاخر
    ...............بالمدرسه على الفسحه....
    مياسم:اخلصي انتي وياها وش تبون انا اللي بشتري؟؟
    نهى: اشتري لي زعتر وعصير ومويه واذا مافي زعتر ابي شبس
    راحت مياسم للمقصف ووقفت عند الشباك((طبعا اللي تبيع استاذه والاخت مياسم كل يوم
    ناشبتلها
    بحلقها)): تكرم عيونك يا معلم ""محد سمعها صرخت"ياااا معلم
    الاستاذه تبي تفتك منها اتركت البنات وراحت لها:خير شنو اللي تبين؟؟
    مياسم: ابي زعتر ومويه وعصير
    الاستاذه:مافي زعتر <<تتركها وتشوف بنت غيرهها ومياسم واقفه عندها تتهوا بأيدها ميته من الحر
    مياسم:طيب اسمعيني ابي شبس بدال الزعتر
    الاستاذه تخزها بعصبيه: ماتشوفيني اكلم البنت وش فيك ترى انت دايما مقرقعتني<< قدام كل البنات
    مياسم يعنني عصبت: زين انا قلت لك ابي شبس وش صار يعني <<البنات ضحك عليهم ههههه
    الاستاذه:زين خذي اللي تبين بس روحي
    مياسم:هههههه جننتها <<البنات ههههههههه
    ................البنات اللي مريحات ببيوتهم......
    همس:وش صار معك بالمستشفى؟؟
    العنود:ماشاء الله بسرعه وصلك الخبر
    همس:هههه انا اللي كلمت امك..يالله قولي وش صار
    العنود: امس طلعت من عندك حاولت انام ما قدرت اخذت دواء بس مافيه فايده تقريبا
    الساعه 4الفجر خلاص وصلتحدي ماتحملت رحت طقيت الباب على امي وصحت ابوي رحت
    المستشفى ..تدرين ههههه وربي الدكتورحمار يسألني أساله محرجه قدام اخوووي
    همس:مثل ايش يسأل؟؟
    العنود:يابنت افهمي سوالف بنات
    همس:ههههههههههههههههههههههه طيب كملي
    العنود:حطوا لي مغذي وعطوني 3ابر مسكن وخذومني دم..قهرووني كل شوي بطوني ابره
    وانا ما اطيقها تعور ...مع كل ابره لازمصرخه..وحاولت انام هناك بس المحاوله فشلت
    خلوني تحت الملاحظة تقريبا 4ساعاتشاكين ان فيني زايده خخبسم الله علي
    همس:طيب في الاخير طلع عندك ايش؟؟
    العنود :مدري لحد اللحين ماقالوا لي بس اللي عرفته من ابوي ان عندي موعد يوم السبت..المهم
    الساعة 8ونص رجعتالبيت بعد ما اخلص منك على طووول على السرير ابي انام...الحمد الله
    عطوني دواء حبته صغيييييييرة اقدراخذها والثاني حبته كبيره شكلي بكسرها بعدين باخذها
    همس:هههههه وانتي للحين ماتعرفين كيف تبلعينها؟؟
    العنود:هههههههه وش اسوي وربي ماني متعوده...ماتدرين
    يمكن اللحين من كثر ما اخذها راح اتعلم عليها
    همس:ان شاء الله تعلمين..يالله اخليك ترتاحين وانتبهي لنفسك
    العنود:ان شاء الله...تدرين الله يعيني بكرة على الشله لاني غايبه وما قلت لهم
    همس:لا عادي اذا عرفوا انك مريضه ماراح يقولون شي
    العنود:اووكي يالله اللحين ممكن تخليني انام؟؟
    همس:نامي نوم العوافي
    ...........اليوم الثاني....
    بدور:انتي خايسه ليه امس غايبه ..مع منو متفقه هنادي وماهي موجوده؟؟
    ريماس:يادبه والله استغربنا انك غايبه من دون ماتقولين لنا
    العنود:شوي شوي اكلتوني وربي لو تدرون ليه غايبه عذرتوني
    مياسم:انا قلت لهم اكيد صار شي ولا هي ماتغيب
    ريماس:قولي يعني وش صاير؟؟
    العنود:امس وانا اكلم همس .................................................
    بدور:كل هذا صار وحنا ماندري؟؟
    العنود:من كثر مانتوا حارقين بطارية جوالي من اتصالاتكم ما قدرت اقولكم
    بدور:هههههههه تتمسخرين مع ذا الخشه
    العنود:انا ادري عنك
    ربى:بدوور اطلعي جتنا ابله هند....ههه عنوده اخبارك..ليه غايبه امس لعبه صح؟؟
    العنود:حرام عليك وربي كنت تعبانه
    ربى:سلامات ان شاء الله في عدوينك
    العنود:ان شاء الله
    ا.هند:بنات كل وحده مكانها وافتحوا على الواجب بسرعه
    العنود بصوت خفيف:هي انا ماحليت الواجب
    ريماس:عادي وقفي وقولي لها انك غايبه ماراح تقول لك شي
    العنود:نوقف وامرنا لله<<وقفت
    ا.هند:ليه ماحليت الواجب؟؟
    العنود:امس كنت غايبه
    ا.هند:كنتي غايبه ليه حنا متى تكلمنا عن العرس والحنا؟؟
    العنود:هههههه هذا يوم السبت
    ا.هند تذكرت:ايييه صح نسيت خلاص اجلسي <<راحت
    العنود:الحمد الله خفت تهزأ
    ريماس:لا ابله هند طيبه وحبوبه
    .............على الفسحه......
    مياسم:بنات اهبل بالابله زي امس؟؟
    ريماس:هههه امس اسكتت لك من كيفها ما اظن ان اليوم بعد بتسكت
    العنود:هههه اقول مانبي شي من المقصف خلونا نتمشى قبل ما يدق الجرس
    مياسم:خلاص انتوا روحوا انا بشتري لي برووح لنهى
    العنود:خلاص بكيفك
    ندى:العنود وش كاتبه بأيدك؟؟
    العنود:هذا اللي بالحنا؟؟
    ندى:اييييه
    العنود:شلة المحبه ...كاتبته من بين النقش علشان محد ينتبه
    ندى:هههههههههه بس انا غير انتبهت له
    العنود:انتي عيونك زرقاء اليمامه
    ندى:قولي ما شاء الله <<<دق الجرس
    بدور:لالالالالالالالا بالله هذي فسحه تونا نازلين
    العنود:وش تبينا نسوي هذا اللي مكتوب لنا يالله خلونا نروووح مانبي نتأخر
    ............دخلت نوري لصفهم...
    ا.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    العنود:اوووووه نووري من زمااان عنها
    ريماس:ههههه اشتقتيلها؟؟
    العنود:هههه اشتقت للخز بالحصه من زمان ماخزيت احد
    ريماس:بس هذا اللي هامك
    العنود:هههه تدرين ماصرت اتجرأ اخز مدرسه الا معها...اشك ان هي اللي علمتني
    ريماس:ههه من كثر ماعاشرتيها خز بالحصص
    ا.نوري:بنات افتحوا على اخر درس مو مصحح خلوني اصحح الدفاتر <<<بدات تفر على البنات
    العنود:كأنها تعبانه صوتها متغير
    ريماس:امس كان صوتها متغير اكثر انا اشوفه انه متحسن
    العنود:خلاص اسكتي تراها جت <<واقفه عند راسهم تصحح وهم ساكتات ويطالعووووووون
    ا.نوري:وش عندك ناقشه حنا؟؟ <<العنود ارفعت راسها تطالعها بس ساااااكته
    ا.نوري عقدة حواجبها:مممممممممم ليه ؟؟ <<العنود لا جواااااب نزلت راسها نوري مشت من عندها
    العنود بهمس:ما اعلم
    ريماس:ههههه وش فيك راحت
    العنود:الحمد الله ما سمعت
    ريماس:ليه من سألتك ماجاوبتيها؟؟
    العنود:مدري ابي اتكلم بس الحرف مايطلع ليه الله العالم
    يتبع..
    ريماس:الظاهر دخل فيك جني
    العنود تضربها:بسم الله علي
    .................حرام ربي يساعدها......
    مياسم:وربي فوق الالف مره قلت لك لا تدق افهم افهم
    مشاري:طيب طيب خلاص لا تعصبين اللحين اسكر ...باي
    مياسم:اووف وربي حتى البهيمه لا كلمتها بتفهم
    مريم اختها:مياسم ابوي يبيك ويقول جيبي موبايلك معك؟؟
    مياسم بخاطرها:ياربي وش يبي فيني ليكون عرف الله يستر <<راحت لابوها وهي في بالها مليون شي وشي
    مياسم:هلا يبه بقيت شي؟؟
    بواسامه:عطيني موبايلك بحول لك رصيييد؟؟
    مياسم بخاطرها:الحمد الله ظنيت شي ثاني...."تفضل يبه
    بواسامه:اللحين بحول لك 100ريال واذا خلصت قولي ارسل لك مره ثاانيه <<<رررن الجوال
    بواسامه:المتصل رقم غرييب
    مياسم تبلع ريقها من الخوف:كم نهايته يمكن وحده من صديقاتي؟؟
    بواسامه:245..انا برد وبحطه سبيكراذا بنت اخليك تكلمينها
    مياسم ((ياويلي انفضح كل شي ياويلي من ابوي اذا مشاري تهور وجاب العيد))
    بواسامه:هلا من معااااي
    مشاري:انت منو ؟؟
    بواسامه:انت اللي متصل مو انا؟؟
    مشاري:انا متصل ابي خويي متعب انت منو ترد؟؟
    بواسامه:الظاهر انك غلطان انت متصل على الاهل
    مشاري:اسفين على الازعاج..ان شاء الله ماتتكرر مع السلامه
    بواسامه:مع السلامه"وسكر من عنده"تعرفين هذا منو؟؟
    مياسم:لا ما اعرفه؟؟
    بواسامه:هذا مشاري ولد خالك بس واضح انه ماعرفني...خذي عبيت لك الرصيد
    مياسم:مشكور كثر الله خييرك
    .......................في مكان غير المدرسه تلتقي فيه الشله.........
    مياسم:وربي انخرعت لما اتصل وكلمه ابوي
    ريماس:هزأك ابوك قالك شي؟؟
    مياسم:لا الحمد الله عدت ابوي كان مروووق وتفهم الوضع وما اعرف انه يدق علي ويأذيني ...
    .تدرين احسن شي صار ان مشاري خاف من ابوي وماصار يدق ريحني من ازعاجه
    ريماس:الحمد الله ابوك فكك منه <<جتهم العننود
    العنود:اخلصي انتي وياها كل وحده مكانها جت ابله دلال
    ريماس:بنات تذكرون كورن فلكس؟؟
    مياسم:ههههههه ولا نسيتيها <<صووت داخل عرض
    ا.دلال:العنود قومي امسحي السبورة
    العنود بصدمه تتحلطم بدلع وتطالع ايدها:لا ليه انا بنات الحنا حراام عاجبني ما ابيه يرووح
    مياسم:ههههههههههه يعني اللحين الحناء بيروح من مسحة سبورة ؟؟
    العنود:لا بس بيغبر
    ا.دلال:يالله العنود امسحيها بسرعه
    العنود قامت وهي تتحلطم:اهي اهي مصره ان انا اللي امسحها <<البنات ضحك عليها
    مياسم:ياحرااام بيرووح الحنا
    ريماس:هههههههههه انتظري شوي وتشوفين دمعت العنود <<رجعت لهم العنود
    العنود:صدق انها تقهر فوق ماخلتني امسح السبوره ماخلتني اطلع
    اغسل <<<الشله يطالعون فيها ويتبسمون
    العنود:ايه تمسخروو مو انتوا اللي مسحتوا السبورة ....شوفوا من يضحكم بالحصه
    مياسم:عادي انا مروووقه اليوم بهبل فيها
    العنود ترفع ايدها للسماء:يالله يارب تعطيك تهزيئه ماتنسينها طوول عمرك امييييييييين
    <<عدت الحصه بضحك وسوالف بس حرام العنود انقهرت مياسم ما اكلت تهزيئه
    .............في الفسحه ......
    "العنود وبدور وندى وريماس يتمشون"
    ندى:بنات فلوسي فووق ابي اجيبهم من ترووح معي؟؟
    العنود:برووح معك منها اخذ دواي من الشنطه وانا جايبه ببسي للشله انزله معي
    ندى:اوووكي <<وراحوا فوق
    ندى:انتي يالمجنونه مريضه وتشربين ببسي؟؟
    العنود:كافي اني محرومه منه في البيت..اسكتي هه ابوي
    مايدري عني محرم دخوله لبيتنا
    ندى:بكيفك انتي تعرفين مصلحتك ووين
    العنود:لا تكثرين حكي خلينا ننزل قبل لا ترووح علينا الفسحه ويدق
    الجرس <<وكل وحده منهم خذت بيبسي
    <<تذكروون قلت لكم بالمدرسه فيالفسحه المدرسات اللي
    عليهم المراقبه يجلسون بالساحه معهم
    "الشله اربع بنات كانوا يمشون ثنتين مقابلينهم ثنتين بدور قدام العنود وهم عند المقصف
    العنود بخبث تكلم ندى:شوفي وش بسوي لبدور.. مدت رجلها علشان تطيحها بس ماطاحت
    بدور:والله لردها لك بس مو اللحين
    العنود:ههههههه بنشوف وش بتسوين <<العنود طنشت وكملت مشي
    "لما وصلوا قدام المدرسات اطلعت النذاله العدله ...بدور مدترجلها العنود
    متفاجأه ماعرفت وش تسوي بس كل اللي صار "
    العنود بصراخ:لااااااااااااااااااا "صرخه خلت الكل يطالعمستغرب وش اللي صاير وعلبة الببسي
    انكبت قدام المدرسات <<تتوقعون المدرسات جاهم شي ولالا خخخخخ
    العنود استوعبت اللي صار اصرخت بوجه بدور:سخيييييفه زييين
    وراحت فوق بسرعه دخلت الفصل..
    خلود:وش فيك جايه تركضين؟؟
    العنود:لا ولا شي
    عايشه:وش عندك معلقه قلبك ليكون ضايع؟؟
    العنود:هههه يحليله قلبي يدوور له مرسى مو عارف يروح عند منو
    "ثواني جو وراها ندى وريماس..
    ريماس:العنود ابله خلدة ونوري امسكوا بدوور؟؟
    العنود: لا بالله السالفه كبرت
    ......تحت عند بدور........
    ا.خلده:منو اللي كب علبه الببسي؟؟
    بدور:ما ادري
    ا.نوري بنظرات استحقار:اخلصي من اللي كب علبة الببسي؟؟
    ا.خلده:انتي اللي كبيتيها؟؟؟ <<<يحبون يستعبطون
    بدور:لا مو انا
    ا.خلدة: اذا موانتي منو؟؟
    بدور:العنوود
    ا.نوري:رووحي ناديها؟؟
    ا.خلده:قولي لها ابله خلدة ونوري يبونك
    "طلعت بدور فوق وراح لصديقاتها "
    بدور:يالخايسات ليه رحتوا وخليتوني؟؟
    ندى:وش تبينا نسوي نوقف معك؟؟
    العنود:اخلصي قولي وش قالوا لك؟؟
    بدور:اسألوني منو اللي كب الببسي قلت لهم مو انا ردت عليها اذا موانتي منو
    قلت العنود ..اللي قهرني نظرات نوري تخز من فوق اللين تحت ..
    العنود:هااااااااا طاحت على راسي
    بدور:قالوا لي اناديك روحي ابله خلده ونوري يبونك تحت ومعصبين
    العنود بخوف: ماني رايحه الخامسه عندنا كيمياءوالسادسه انجليزي اذا يبوني بيكلموني
    بدور:انا قلت لك وانتي بكيفك
    ..................الحصه الخامسه ....
    وهم طالعين رايحينالمعمل شافوا ابله نوري واقفه عند غرفة المراقبه .... بس تخز بعيونها <<هههه
    ريماس:ابله نوري تخز فيك
    العنود:امشي وانتي ساكته نزلي راسك
    "مروا من عندها والعنود منزله راسها مسويه نفسها تدرسكيمياءمشت من عندها
    ولا كلمتها بس ريماس خبله تمشي وهي تراقب النظرات "
    العنود:امشي بسرعه يالخبله
    " دخلوا المعمل وبدت الاستاذه خلده تشرح ...وعدت الحصه ولا صار شي على الموضوع"
    العنود:وحصة خلده عدت ولا صار شي الله يستر من حصه نوري
    ريماس:ما اظن تعديها هههه شوفيها واقفه عند الفصل
    العنود:ادخلي وانتي منزله راسك لا تناظرين سوي نفسك بريئه <<داخل الفصل
    ا.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    ا.نوري:العنود رحتي الادارة ؟؟
    العنود فهمتها وهي طايره: لا
    ا.نوري:ليه مارحتي ؟؟
    العنود وهي تحاول تشغل نفسها:مارحت
    ا.نوري: شنو السبب اللي يخليك ماتروحين؟؟ <<العنود سااااكته
    ا.نوري: البنات ماقالوا لك ؟؟
    العنود:لا ما قالوا ...البنات قالوا لي روحيلأبله خلده<<هه
    ماقلت لها انها قالوا لي اجيك انتي بعد
    ا.نوري: طيب رحتي لها؟؟
    العنود:لا مارحت !!
    ا.نوري: تعالي ابيك بره..بنات امسحوا السبورة وطلعوا المادة
    العنود لشله:الله يستر
    مياسم:وش مسوويه
    العنود:خلي ريماس تقوولك
    ربى:شيلي القلب يمكن تهاوشك عليه
    العنود:لالا
    مياسم:طييب عنيده
    العنود:جب انتي وياها خلاص بطلع<<لماطلعت معها
    ا.نوري:تبيني انزلك الاداره؟؟
    العنود:................
    ا.نوري::روحي انزلي الادارةوكلمي المديرة ولا المساعده وقولي لهم
    انا اليوم جايبه ببسي وانكب علي بالساحه ابياكتب تعهد
    العنود:بس مو انا اللي كبيته
    ا.نوري:ادري
    العنود:طيب وانا انكب مني بدونقصد ماكنت متعمده
    ا.نوري:ادري صديقتك هي دزتك وانكب منك صح
    العنود:هااااايه
    ا.نوري:كل شي صار قدامي
    العنود بخاطرها:خخخخ مافيه فرصه ارقع السالفه
    ا.نوري:العنودلو انا منك ماسكت خير تسوي فيني هذي الحركه واسكت عنها ولا قدام المدرسات
    اذا بينيوبينها شي وتبي تمزح تسويه بعيد مو قدام المدرسات تراهم خلق يشوفون ويسمعون ...
    وبحركتها هذي سمعتي راح تتشوه والكل يتكلم علي ...العنود انا اعرفك ومدرستك منتي من
    البنات قليلات الادب ولا الكساله ولا وسخه بس المدرسات الباقي وش بيعرفهم ....وانتي مفروض
    ماتسكتين انا لو منك والله لهاوشها واكلمها ما اخليها خير ياطير صديقتي ان شاء الله اعرفها
    من المتوسط ولا من سنتين ولا تو السنه هذي او الترم هذا ماراح اخليها
    العنود بخاطرها:كبرتالسالفه لو هي مكاني كان سوت فضيحه<<عيونها فوق تحت موقادره
    تخزها لو بالفصل مانزلت عينها خخخخ
    العنود:ليه اكبر السالفه وهي صغيرة
    ا.نوري:لاصغيرة شوفي وش صار السالفه كلها طاحت عليك وهي طلعت منها
    ولا كأن شي صار.."لحظة صمت"
    ا.نوري:العنودانتوا كنتم شله بنات تمشون صح؟؟
    العنود:ايه
    ا.نوري:خلاص الكل بيشوفك تمشين مع البناتاللي بيشوفونه على صديقاتك
    بيقولون انتي مثلهم لازم تنتبهين....<<هرج طويل عريض
    ا.نوري:العنود فهمتي وش قصدي؟؟
    العنود ((نظراتها يمه تذبح))ببلاها:لامافهمت
    ا.نوري:اللحين لما وحدة تبي تسأل عن بنت ووين تسأل؟؟
    العنود:ووين؟؟<<تستهبلخخ
    ا.نوري:تسأل عند صديقاتها اكيد اللي تماشيه هي مثله حاولي تبتعدين عن النوع هذامن البنات
    العنود ساكته..فديتها تنصحني <<لحظة صمت
    ا.نوري:يالله ادخليالفصل
    العنود:ماتبيني انزل الادارة؟؟
    ا.نوري:يالله ادخلي الفصل
    العنود:يعني ماروحالادارة؟؟ <<خبله تجيب التعهد لنفسها خخخ
    ا.نوري:اشفيك خلاص ادخليالفصل
    "دخلت العنود وهي مستانسه فللللللته التهزيئه حلوة ومحترمه"
    ريماس:وش سويتي؟؟
    العنود:ولا احلى اقولك بعد الدرس
    "اثناء الدرس الصف هدوووء مافي غير صوت نوري..لفت نوري تكتب على السبورة"
    العنود تنهدت:اااااااااااااااااااااه
    ربى وراها:ااااااااااااااااه
    خلودعلى الخط:ااااااااااووووووووووووووووووواههههههه<<تنهيده مع تثاؤب
    خخخخ الصوت قوي بما ان الصف هادي
    ا.نوري لفت مستغربه:وش ذا الصوت ؟؟؟؟ <<الكل ساكت
    ا.نوري:هيا من ووين الصوت؟؟
    هي:مو من عندنا من الجهه الثاني <<تقصد جهة العنود نوري لفت عليهم وطالعت بالعنود
    العنود انفعلت وبصوت علي:وربي مو انا من الجهه الثانيه
    يتبع..
    ا.نوري:هههههه هذي مشكلتكم نسألكم وتعلمون على غيركم زي اليوم مسكنا
    بنتفي الفسحه سألناها عن شي قالت مو هي وقالت لنا عن فلانه
    <<كانت تناظرفي العنود وهي تبتسم مع ذا الخشهالبنات كلهم لفوا عليها انتبهوا لها
    ...............بعد الحصه....
    بدور:عنوده تعالي ابيك؟؟
    العنود:هلا...ليه ماخذه اغراضك؟؟
    بدور:بستأذن جيت اسلم عليك
    العنود:الله يسلمك وش عندك تطلعين؟؟
    بدور:برووح اسوي الغداء لاخواني ..تعالي ابله خلدة ونوري كلموك على الببسي؟؟
    العنود:لا محد كلمني ولا قالوا لي شي ...يعني عادي
    بدور:بس يسون شخصيه علي
    العنود:ههههههه الظاهر كذا
    ...........عند بدور بالبيت .......
    بعد ماطبخت الغداء وترووشت وكل شي دخلت غرفتها...
    بدور:وش عندهم الاخوان الاحباء مجتمعين بغرفتي؟؟ <<فتحت شعرها تنشفه
    طلال:حابين نتكلم معك....اخص شعرك طوييل
    نايف: ها اختي منتي ناويه تقصين الشعر؟؟
    بدور:ااااااااااااه تتمسخرون علي تدرون انهم محرمين القص على البنات في ذا البيت
    طلال:اصبري الصبر زي وانااخوووك<<فهمتوا قصده خخخخخخخخخخخ
    بدور:شوفوا شوفوا شعري يطيح ما منهفايده<<وهي تسحب بشعرها
    نايف:ليكون بس جايتك عين؟؟
    بدور:مدري جدتيتقول انها نفس لان مو بس يطيح صارت الجلدة عندي ملتهبه
    نايف:رووحي الطبيب لاتتركين نفسك كذا بعدين تصيرين صلعه
    بدور:ادري عندي موعد يوم الثلاثاء ان شاء اللهبرووح
    طلال:طيب انتي ووين فاتحته؟؟
    بدور:فتحته في عرس بشاير
    نايف:نفس رديهاعووذ بالله في حد يحط عينه على شعر
    بدور:هههه الله من حلاة الشعريطفش
    طلال:والله يوخيتي اللحين الشعور الطويله الناعمه نادر مانلقاهاموجوده
    بدور:وش دعوه لا تبالق
    طلال:يالله عطيني وحده شعرهاطووويل
    بدور:................
    طلال:شفتي هذا انتي سكتي.......انا شعري بيطلععلى ابوي بيطيح وبصير اصلع
    فهد:اقول صدق ابوي كان شعره طويل؟؟
    نايف:ايه طويلكان كشخه<<<دخل عليهم ابوهم
    نايف:تعال شوف بنتك شعرها يطيح
    بو نايف:مافيه ماتقصه
    طلال:يبه شف ذا يقول صدق ابوي شعره طويل
    بو نايف:اوووهايام قبل الشعر الطويل وش حلوة ومعي زوج عمتك الكشهالكبيرة
    <<وجلس يعدد لهم الربع حقين الشباب
    .......يوم الاربعاء.....
    ا.ريم:بنات اللي جابت التعبير تجيبه علشان اقيمها
    العنود:ابله ممكن اطلع اشرب مي؟؟
    ا.ريم:جبتي تعبيرك؟؟
    العنود:ايه جبته وقيمتيني عليه
    ا.ريم:خلاص اطلعي
    <<وتسحبها عنوده وتفر بالمدرسه ولاقت بطريقها مدرسات الانجلش وصادفت بدور عند البراده
    العنود:وش عندك طالعه ؟؟
    بدور:مالي خلق احضر حصة الاحياء
    العنود:يعني مهررربه
    بدور:تقدرين تقولين كذا طفش كل حصص
    العنود:انتي وحده خبله تبين تضيعين مستقبلك بايدك <<مشت وخلتها بس بدور تمشي وراها
    بدور:من عندكم؟؟
    العنود:عندنا تعبير تقييم انتي كملتي تعبيرك
    بدور:لال..طيب انتي تعبير اجلسي معي
    العنود:لا والله انا ما اهرب <<صادفتها هيا وهي تمشي هيا تناديها بس ماتسمع فشدتها من
    ايدها بقوووووة والعنود طارت قدام مدرسات الانجلش نوري واللي معها
    العنود صرخت من الخرعه:هـــــــــــــــــــــااااااا <<وهي واقفه بين المدرسات
    هيا بنصدمه من صرختها :منو عندنا؟؟
    العنود بنفس نبرة الصوت :ريـــــــم <<مافي احترام وتقول استاذه خخخخ
    والبنت ماعليها وتمشي وتكمل طريقها وهي تلعب بعلبة المي
    بدور بهمس:مجنونه تصرخين قدامهم ولا تقولين ريم
    العنود:باللعنه وش صار ماني خايفه ((اللعلبه طارت))لالالالالالالالا ايووووووووووووه
    بدور:خبللللللللللللللللللللللللله
    العنود:زييييييييك ارجعي الحصه احسن لك <<ومشت وخلتها
    ................نهاية الدوام....
    العنود:كم حصه هربتي؟؟
    بدور:من الرابعه وانا برة
    العنود:يعني اربع حصص...محد شافك ومحد قال لك شي
    بدور:لا بس بالبدايه ابله سميرة وبعدها محد كلمني
    العنود بعصبيه:اذا انضبطتي وعرفتي كيف تمشين صح ذيك ساعته تصيرين صديقتي
    <<<مشت وخلتها ومعها ريماس
    بدور:العنود العنود لحظة وش فيك
    العنود قد ماتقدر تضبط اعصابها:انتي تحبين الشله؟؟تحبين اهلك اللي ربوك وتعبوا عليك
    بدور:اكيد...ليه وش صاير
    العنود:لا تشوهين سمعتك ولا تنسين ان سمعتك من سمعتنا وسمعت اهلك ...انا اللحين
    اذكرك واقولك وصلني كلام من شخص يبيني ابعد عنك تدرين ليه؟؟
    بدور بصدمه:لييه..ومنو الشخص؟؟
    العنود:الشخص الله يستر عليه...بس السبب تهريبك واهمالك بدراستك اللي مشوه سمعتك
    انتي فأكيد راح يجيسنا دامنا نمشي معك ..واهلك ..حراام عليك تجزينهم بذا لجزا مو هم
    ربوك مو هم تعبوا عليك مو انتي تقولين ان اخوانك فاشلين بالدراسه ليه ماتطلعين احسن
    منهم حتى لو كنتي بنت ما تضمنين الايام القدر وش بيخبي لك.. اسلاحك بذالزمن

    دامك انثى شهادتك ووبس..بدور نصيحه اهتمي بدراستك ولا تخلين خلق الله تتكلم
    عليك الرجال مايعيبه شي بس البنت يعيبها كل شي وكل حركه تسويها سوا كان هنا والا بره
    بدور:معك حق ..بس انتي ساعديني؟؟
    العنود:من عيوني اساعدك امري باللي تبينه بس لا تهملين دراستك مهما كانت الظروف
    بدور:الظروف صعب اني اتجاوزها؟؟
    العنود:وش هي ظروفك خليني اساعدك بكل اللي اقدر عليه
    بدور:بعديييييييييين بعدييييييييييييين
    العنود:طيب طيب امشي اللحين وبعدين نتفاهم
    ......................يا حلات ايام قبل اختبارات شهريه ونهائيه
    وخلصنا مو زي اللحين بكل وقت اختبارات..........
    مياسم:اليوم كم اختبار علينا؟؟
    العنود:فيزياء ورياضيات وكيمياء وتسميع قران
    مياسم:شنننننو خييييييييييير
    ريماس:خير بوجهك فيزياء ورياضيات اساسا بالجدول بس كيمياء
    حنا اللي اجلنا ليوم السبت وقران لان اليوم علينا فـ بتسمع
    مياسم:حرااام عليهم وربي تعبنا بس ندرس واختبارات
    العنود:تعالوا نجلس على الارض ندرس هذي حصة انتظار
    ريماس:انتظار ايش؟؟؟
    العنود:مدري اسألي البنات؟؟
    ريماس:بنات هذي حصة ايييش؟؟
    ربى:حصة فيزياء
    ريماس:ابله رغد غااااااااااااايبه؟؟
    ربى:ايه غايبه يعني مافي اختبار
    مياسم:اللله ونااااااسه يالله بسرعه خلونا ندرس كيمياء ورياضيات
    ربى:مياسم ابشرك حتى تسميع قران مافي لانها بتعطينا توحيد
    مياسم:وناااااسه الله يبشرك بالخير ويدخلك الجنه يارب
    العنود:هههههه كل هذي فرحه اخلصي بس خلينا ندرس لا تضيعين وقت
    جلسوا جلست وناسه على الارض كل وحده تشرح للثانيه اللي
    رياضيات والليكيمياء واللي تلعب بشعر الثانيه...
    العنود:مياسم طفشتيني ما صارت شعر فاتحته
    مياسم:تدرين ان شعرك طويل ويجذبني ليه تفتحينه
    العنود:بكيفي وبمزاجي وبحريتي ...اخلصي علي وحلي المسأله
    خلينا نخلص نبي نستانس بالفسحه مانبي ندرس
    ...............بعد الفسحه<<<عصر السرعه
    خلود:بناااااااااات ابله سميرة تقول انزلوا تحت بالتدبير صفكم حاااااار
    العنود:حلوو خلونا نغير جو شوي
    مياسم:عنيده تعالي <<لفتها تلعب بشعرها
    العنود:طفشتيييييييييييييييني
    مياسم:خلاص خلاص هذي اخر حركة اسويها لك
    .....شوفي اللحين وش رايك
    العنود:وش مسويه اللي يشوفني يقول رااايحه عرررس
    مياسم:لا الله يخليك لا تفتحينه وربي حلوو
    ريماس:هي انتي وياها يالله ابلة سميره واقفه تخز
    العنود:اووكي خلاص خلصنا يالله ننزل...بنات انا
    باخذ الانجلش معي ابي اكمل
    مياسم:اووكي خذي حقي معك
    ...........تحت بالتدبير......
    العنود:مياسم ليه كذا دفترك يدوووخ
    ريماس:ههههه شي ماهو غريب عليها
    مياسم:احمدي ربك عطيتك دفتري لا تتمسخرين <<طق طق طق
    بنت:استاذه ابله امجاد تبي ريماس والعنود وخلود ومي
    الاستاذة:بنات اللي سمعت اسمها تطلع
    ريماس:يالله قومي خلينا نشوف وش تبي
    العنود:كالعادة علشان اللاذاعه ...حبيبتي مياسم كملي دفتري؟؟
    مياسم:زييين بس رووحي فكينا
    البنات:خخخخخخخخخخخخخخ
    ..................عند امجاد.....
    البنات:السلام عليكم
    المدرسات:وعليكم السلام
    ا.امجاد:تعالوا ابيكم....الاذاعه بكره عندكم وابي شي جديد
    العنود:جديد مثل ايش؟؟
    ا.امجاد:أي شي انتوا فكرووا ..بصراحه انتوا مقصرررين كثير انا اللي اطلع مواضيع وانا اللي
    ادور البنات ولا مو كل بنت ترضى تطلع ينعدون على الاصابع اللي يطلعون
    ريماس:بس انتي محدده كل يوم على مجموعه وحنا نجيك بيومنا
    ا.امجاد:طيب تجووون بس تجبون معكم مواضيع او افكار جديده كل شي صار روتيني ومممل
    خلود:خلاص ابشري ولا تزعلين نفسك بكرة الاذاعه علينا وحنا ا ن شا الله نرتبها <<<دق الجرس
    ا.امجاد:هههه مشكورة بس انا خلاص رتبتها خذوا كل وحده تختار موضوع ولا وحده تغيب اوكي
    البنات :اوكي يالله مع السلامه
    العنود:لا لحظة دق الجرس واكيد الابله جت ممكن تعطينا ورقه دخول؟؟
    ا.امجاد:طيب بس من عندكم ؟؟
    مي:مدري بس يمكن انجلش او رياضيات؟؟
    ا.امجاد:طيب خلاص منو انتوا مي والعنود
    خلود:وريماس وخلود
    ا.امجاد:خلاص خذوا هذي الورقه وتدخلكم
    ..................طلعوا البنات رايحين لصفهم فوق.......
    الورقه مع مي والعنود رأيستهم قداام
    العنود:ورقة الدخول مع مين؟؟
    ريماس:مع مي
    العنود عند الفصل:هااااااااااااااااااااا لحظة بنات قبل ماندخل .. اخاف تزفنا
    متاخرين هي خلقه شايله علي من يومالثلاثاء على موضوع الببسي
    مي: اضحكي بوجهها وشرط ترحب فيك يابنت ابله نوري ماتشيل بقلبها
    العنود:طيب نجرب ونشووف <<فتحت الباب وهي تبتسم ابتسامة معجون الاسنان
    العنود:السلام عليييييكم
    ا.نوري:وعليكم السلام <<ردت لها الابتسامه
    العنود"بدلع":ابله ممكن ندخل؟؟ <<تعرف تضبط بس ريماس خربت عليها و دزتها عن الباب
    ا.نوري"بدلع تقليدي تتمسخر":ووين كنتوا؟؟
    مي:كنا عند ابله امجاد وهذي الورقه <<عطتها الورقه
    ا.نوري "بصوت عالي":ارجاء السماح للطالبات بدخول للفصل وحضور الحصه وهن مي والعنود
    وخلود وريماس...لحظه خلوني اعدكم واتأكد "تأشر بأيدها على كل وحده"...واحد اثنين ثلاثه اربعه..ايه كاملين
    العنود:شنو خلاص ندخل
    ا.نوري:يالله ادخلوا
    العنود:مشكورة ابله <<مشت اول وحده من البنات تتمخطر






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  8. #18
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء الرابع عشر..
    :
    :
    :


    ا.نوري:ياعيني على الحلوين مايدخلون الا بأذن
    البناتكلهم :كاااااكااكاااااااااااكاااا
    العنود وشو شعورها غير الاحرررررررررررراج والوجه الاحمر <<لو انتوا مكانها كان تبخرتوا خخخبس اول ماجلست عدلت شعرها ورفعته زين يدل على انها طالبة علم خخ
    ..............عند بدوور بصفها....
    ا.هند:بنات يالله توزعوا اللحين الاختبار
    بدور"بداخلها":ياربي الجدول ماحفظته عادي بكتبه على الطاوله ماراح تنتبه <<وبدأ الاختبار
    ا.هند:بنات انتبهوا السؤال الرابع يعتمد على حفظكم للجدول الجا والجتا مافي بنت بتحله اذا ماهي حافظة الجدول <<وهي تمشي بين البنات
    ا.هند:بدور وش فيك منتي حافظة الجدول؟؟
    بدور:بلا حافظته بس شوي واحله
    ا.هند:طيب ليه انتي متوتره ؟
    بدور:لا ابد مافي شي
    ا.هند:بدور وخري ايدك وارفعي الورقه ؟؟
    بدور:ليه ابله مافي شي
    ا.هند:بدوووور <<وتسحب ورقتها وشافت المكتوب
    ا.هند:هذي نهاية الثقه شوفي اللي يعيد لك الاختبار
    بدور:لا ابله والله ماغشيت ماشفت شي
    ا.هند:بس انتي كنتي ناوويه <<وتمشي وتخليها
    بدور بقهر داخلها:انا غبيه كان ضروري يعني اني احل وش بستفيد كاهي ابله هند خذت فكره عني اوووووووووووووف
    ...............اليوم اللي بعده مو اللي قبله....
    بالفسحه...
    بدور:بناااااااااات دريتوا وش صار لي امس مع ابله هند؟؟
    ندى:لا وش مسويه؟؟
    بدور:امس كان عندنا اختبار............................................ ....
    العنود:غببببببببببببببببيه مالقيتي الا هند تغشين عندها
    بدور:شسوي ماحفظت الجدول
    ريماس:وربي سهل ليه ماحفظتيه؟؟
    العنود:حرااام عليك وربي هند ماتستاهل هي اكثر وحده تتعب معنا تدرين ان الرياضيات مو سهل واخر شي تجازينها بالغش وماتدرسين مادتها
    ندى:وانتي بحركتك هذي كأنك تستهينين بعقلها وتغشين ولا كأنك مهتمه وخايفه من ربك
    بدور:وربي مو قصدي ولا شي مني اللي قلتوه ...كذا ماقررت اغش الا باخر لحظة
    العنود:بدووور فكرت الغش شيليها من بالك صرت الاحظ انك مستهينه فيها وماتدرسين ليه لانك تقدرين تغشين
    ريماس:وربي بيجازيك باخر السنه مااظن ان في وسيله تساعدك على الغش بالنهائي
    بدور:الا البنت اللي بتكون قدامي
    العنود بصرخه:بدوووووووووور خافي ربك
    بدور:هههههههههههه زين كنت امزح
    ندى:يارب يكون مكانك بالاول علشان ماتغشين <<دق الجرس
    بدور: طيب عنووده ابي كتاب الانجلش
    العنود:طيب بس ترجعينه عندنا الحصة السادسه مالي خلق مشاكل مع الاستاذهنوري
    بدور: لا برجعه حنا عندنا الرابعه وانا بس بتأكد من حل الواجب
    "خذته منها وراحت على صفها اول مادخلت شافت بوجهها النوري ...طلبت منها تمسح السبورة وطبعا من الادب اللي عند بدور حطت كتابها وكتاب العنود عند الطاوله اللي قدام وصارت تمسح السبورة بعد ماخلصت بترجع مكانها وراء بس الحبووبه رجعت وهي معها كتاب وااااحد بس الا وهو كتابها ونست كتاب العنود قدام عند الابله"
    "نوري اول ماجلست بعد ماشرحت وخلصت جذبها الكتاب او بالاصح الاسم اللي عليه العنود محمد ..سألت البنات وقالوا انه مو لهم((تستعبط))....وخذته فتحت فيه صفحه صفحه وقرت اللي مكتوب من سوالف بنات وغيره ورجعت وشافت المكتوب على الغلاف ((حبيت حرف..n..من حب راعيه..الللي جعل قلبي رهين غرامه))((ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال)) وزي أي استاذه تشوف الكلام هذا قطعت الغلاف وخذته وحطت الكتاب بين كتبها"
    "وجت الحصه الخامسه وجابت بدور كتاب للعنود وهي علىطووول رمت الكتاب على الطاوله وطلعت من الفصل ولما رجعت انتبهت ان الكتاب الليجابته بدوور مو كتابها هي هنا بدات تتوتر خايفه تنتهي الحصه وبدور ماجابت الكتاباستأذنت من الاستاذه وطلعت راحت لبدووور"
    العنود: الكتاب مو كتابي ؟؟
    بدور: وشلون هذااللي عندي
    العنود: مالي دخل الكتاب ابيه يرجع قبل السادسه تصرفي
    بدور:اوكي بدووره وعلى بدايت السادسه قبل ماتجي الاستاذه بجيبه
    العنود استسلمت وراحت الفصل الليندق الجرس على طوول العنود نطت عند الباب وهم على السيب
    بدور: اقولك شي وماتعصبين؟؟
    العنود:قولي اخلصي ليكون الكتاب ضااع
    بدور: لا ما ضاع الكتاب خذته الاستاذه نوري
    العنود هنا وصلتحدها ما اتدري وش اتسوي وصلت انها كانت بترفع ايدها على البنت بس تمالكت نفسها وصارتتكلمها بعصبيه :انتي غبيه شلون طاح الكتاب بأيدها؟؟
    بدور: انا مدري كان عندي كتابينوطلبت مني امسح السبوره حطيت الكتابين على الطاوله اللي قدام لما مسحت وخلصت سحبتكتاب واحد اللي هو كتابي من الطاوله ونسيت كتابك وهي شافته وخذته
    العنود: اللحين قوليلي وش اسوي اذا شافت الكتاب وش اقوول
    بدور:عادي ماصار شي قولي انك ناسيته عندي
    العنود:انا قصدي لما تشوف اللي بداخله كله سواللف واشعار والقهر اني كاتبه عنها لما كنتاسولف مع هنادي وريماس والكلام كله قووويه اذا شافته وش برد عليهاكاتبه عن نظراتها وكل شي فيها بالحصه
    ريماس:هدي جمعتي البنات حولنا ...بعدين ماتدرين يمكن ترجع الكتاب بدون ماتشوف فيه شي
    العنود:انا الخبله اللي عطيتك الكتاب وانا اللي كتبت فيه كل شي
    مياسم:العنود ادخلي بسرعه شوفي نوري وهي جايه تخز واضح اسمعت كل شي من صراخك
    العنود:يا حبيبي السالفه ماهي معديه
    دخلت الفصللما البنات قالوا لها ان الاستاذه سمعت كل شي جلست مكانها طوول الوقت متوتره عيووونها ما ترفعها من الارض مالهاعين تشوف الاستاذه وقتها كانت مرررة معصبه ...
    بدات الاستاذه تفر على البنات وتشوف من اللي ما جاب المادة كانت تمر عند العنود وشافتها انها جايبه دفتر بس ..ومع ذالك ما كلمتها ولا سألتها عن الكتاب ...على نهايت الحصه ....
    ا.نوري: هذا كتابك <<<وهي تأشر على الكتاب
    العنود واخيرا رفعت راسها: ايه <<ونوري رمته علىالطاوله قدامها
    "العنود وقتها حست ان الروووح ارجعت لها اولا ان الكتاب رجع وثانيا ان الاستاذه ماكلمتها..فتحت الكتاب وشافت الغلاف مقطووع"
    العنود بداخلها:خخخخخخخ قطعتها يعني انها تصفحت الكتاب ..شكلها استانست باللي فيه خخخ
    "ومنها رفعت راسها وصارت تطالع وتخز وتشوف <<ماتتوب ذا البنت ...والتحدي صار واضح بنظراتهم والكل منتبه له"
    .......نهاية الدوام....
    بدور:ها بنات وش سويتوا؟؟
    العنود:ولك عين تجين
    بدور:افا زعلانه...طيب عندي لك خبر حلو
    العنود:شنو الخبر؟؟
    بدور:هنادي تحت بالاداره
    العنود بفرحه:والله بروح لها وانتي اتفاهم معك بعدين
    <<وطاروا لها تحت بفرحه ما توسعهم
    العنود:هلا وغلا شخباررررررررك ياقلبي
    هنادي:هلا فيك بخير الحمد الله ..شخباركم ريماس وندى وش مسوياته
    ريماس:عايشين بين الكتب
    هنادي:للحينك مقطعه نفسك
    ندى:خليها كذا هي الوحيد اللي تحمس للدراسه
    هنادي:ههه ها العنود وشصار على موضوعك مع نوري؟؟
    العنود:شوفي ان تكلمت والله عصبت على ذي اللي قدامك وزفيتها
    بدور:خخ عادي قولي ؟؟
    العنود بنرفزة:تبيني اقول ها وش تبين اقول اقولك ان نوري فصلت الكتاب تفصل وقرت كل اللي كاتبينه وانها قطعت من الكتاب تبين... اقولك ان انتي مستحيل تتعدلين ..تبيني اقول اني تعبت وانا انصحك وانا اقول لك بعدي عن نوري ماراح تفيدك تبيني اقول ان هي اللي قالت اني ابعد عنك "بالله مو هذا المفهوم من كلام نوري للعنود والا انا غلطانه اذا انا غلطانه تعالي وضحي لي يا استاذه فـ..."
    بدور بصدمه:نوووووووري
    العنود:ايه نوري حبيبة قلبك معشوقتك
    بدور بدات تدمع:لييه شنو السبب؟؟
    العنود:هه السبب ياحلوة غبااااااااااائك لا سوري مو غبائك الا سذاااجتك او بالاحرى طيبتك اللي مخليتك ساذجه طيبتك اللي تسمح للي حولك يدعسون على مشاعرك من دون
    مايهتمون..ممكن تقولين او تفسرين لي ليه المدرسات يشطفونك ويمسخرونك ..طيب يضحكون معك ويكلمونك بس مو لدرجه يضحكون علييييييييك
    هنادي:العنوووووووووود بس
    العنود:شنو اللي بس مو انا صديقتها مو انا اللي ضروري انبها ولا انتي صديقتها بس بالاسم اذا انتي خايفه عليها نبهيها مو تخلينها على عماها <<مشت وسحبت ندى معها وخلتهم
    هنادي:بالله قولوا لي هذي العنود صديقتنا ولا عدوتنا
    بدور:حرام عليك ماهي عدوتنا بس هي تبي تنبهني معها حق بكل الي قالته
    هنادي:تدافعين عنها بعد اللي قالته
    ريماس:العنود من رحتي وهي صايره عصبيه بزياااااده وخصوصا لما طاحت علينا بالمدرسه تعصب على أي شي ماندري وش فيها
    ...............
    ندى:انتي لحظة قولي لي وش السالفه وشو نوري والكتاب
    العنود:ااااااااااااه الله يسلمك الكتاب الانجلش طاح بيد نوري والسبب بدور وشافت كل اللي بداخله وقطعت الغلاف وكنت كاتبه ((حبيت حرف..n..من حب راعيه..الللي جعل قلبي رهين غرامه)) وطبعا كنت اقصدك بالحرف بس الظاهر انها فكرت اني اقصدها الحبيبه وكاتبه كلام مثل((ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال))وكلام كثيررر
    ندى:هاااااااااا طيب رجع لك الكتاب؟؟
    العنود:ايييييييه رجع لي اول بدايه طلعت لبدور تهاوشت...............................وهذا كل شي
    ندى:انتي متأكده انك تقصدين بالحرف انا
    العنود:اكييد اجل من تظنين <<احتد النقاش والصوت بدا يقوا من العنود بس ندى مهديه تدري ان العنود عصبيه
    ندى:وش المعنى خلاك تكتبينه على الانجلش
    العنود:وش فيها اذا كتبته كل كتبي كذا خرابيش وحروف
    ندى:يابنت روحي واضح عليك انك تحبين نوري
    العنود:نعم وخير ان شاء الله احبها من تكون لا تنسين ان من بداية السنه قايله لكم اني احترم اسماء
    ندى:ايوا وصلنا خير قلتيها بلسانك تحترمين اسماء بس انا اقولك انتي تحبين نوري
    العنود:نـــــدى انتي تعرفين اني احب فاطمه وهي اول وحده دخلت قلبي وراح تكون اخر وحده
    ندى:بس فاطمة بالمتوسط ونوري بالثانوي
    العنود:وش ذا الخرابيط انتي تدرين ان ماعندي حركات حب وخرابيطه ناهيتها من بعدت عن فاطمه
    ندى:لا تكابرين انا اكثر وحده تعرفك وانتي ماعندك حركات حب مع البنات بس عندك مع مدرسات
    العنود:لا تجننيني حب اللي ببالك ماعندي انتهى ونوري حتى لو بلتفت لها نظرة احترام فقط لا غير
    ندى:ايواااا بس النظره هذي راح تتحول من نظره احترام الى نظرة عشق وغرام
    العنود:نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى بسك اتهامات
    ندى:شنو شتبين قلت شي غلط انتي ونوري عيونكم معلقه ببعض من بدايت الحصه الا نهايتها وهذا غير اللي باللساحه بس تخزك وانتي ايزي تطالعين ...بالله قولي ليه انتي بالذات اللي تتأخرين عن حصتها وما تهزأك ليه انتي بالذات اللي مرت من عندك بالطابور وما مرت من عند غيرك ليه انتي اللي ماتهزأك اذا خالفتي واذا بتهزا تهزيئ جماعي علشان ماتخصصك
    العنود:ندى لا تدخلين اشياء سخيفه بموضوعنا اشياء عاديه تافها تصير مع أي ابله تفهمين مع أي ابله انا ونوري تنااااااااااااااااااااااااافر وماني خبله اعشقها على اخر السنه اللي ذقته من فاطمه كفى ووفى ماني مستعده اتعذب ثاني
    ندى:لا يقلبي عندك سنتين بالثانوي يعني مطوله
    العنود:اذا انا مطووله ماتضمنين يمكن هي ترووح
    ندى تبي ترفع ضغطها اكثر:وشنو اللي يهمك اذا راحت ولالا؟؟
    العنود بصراخ:ندى فتحي عقلك انا نوري ما احبهاااااااااااااااااااااااااا ما احبهااااااااااااااااااا
    ندى:اتحدى
    العنود وصلت حد الدعسه وقرصت ندى:وش قلتي
    ندى بالم:لالا قصدي اتحدى ماتحبين فاطمه
    العنود:بنات اخر زمن همهم الحب وبس ..جربته مره والله لا يعودني له...يكفيني انتوا اذا جت اجازة وصرت وحيده من دونكم
    ندى:من تحبين اكثر انا ولا نوري؟؟
    العنود زادت القرصه
    ندى:لالا قصدي انا ولا هنادي؟؟
    العنود:بعد فكرت شي ثاني امشي نروووح لشله
    ......................
    هنادي:شنو خلاص روقتي؟؟
    ندى:ايه خلاص انا عدلت مزاجها لكم
    العنود:سوري قلبي قابلناك بهوشه
    هنادي: انا كل ما جيتكم لقيتكم متهاووشين معهاشكل جيتي نحسه عليكم خلاص ماني جايه ثاني مرة بعدين يالكذابات ماعندكم يوم مفتوح
    ريماس:ههههههههههه اجلوه لبعد اسبوعين السبت الجاي ان شاء الله مو هذا
    العنود:لا تخزين والله مدري انا سمعت انه اليوم ..بعدين تعالي شنو تقولين جيتي نحسه عليكم خلاص ماني جايه ثاني مرة
    هنادي:جد ابوي قال هذي اخر مرة تروحين لهم انتي خليهم هم يجون لك
    ريماس:لالالالالالالالالا ليه حنا كثار بس انتي الحالك
    هنادي:شسوي هو مراضي...بنات نصيحه لا تخلون نوري او غيرها يأثر بعلاقتكم مع بعض
    العنود وبدور:مستحييييييييييييييييل
    يتبع..
    بدور:لا نوري ولا غيرها يقدرون يبعدوني عن العنود ذي حلوت البنات <<باستها
    العنود بنرفزه:ووووجع ما احب حد يبوسني ويطبع شفايفه على خدي

    البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
    ريماس:هههههه شقلنا لا تسوين شي ينرفز العنود
    بدور:شسوي طلعت عفويه
    ندى:طيب هنادي انتي مرتاحه هناك؟؟
    هنادي:الحمد الله
    العنود:جبتي الاوراق الي كاتبتهم عننا؟؟
    هنادي:ايه جبتهم هذا هم خذي
    ...........................
    في دنيا ثانيه وفي عالم ثاااااااااااااااااااااااااني وفي وقت ثاااااني.....
    .....:ههههههههههه الله المحل هذا حلو خليل تكفى خل ندخل؟؟
    خليل:ندخل ليه لا كم هموسه عندي
    همس:ههه تسلم يالله ندخل
    خليل:ندخل.....دخلنا المحل شنو اللي عاجبك
    همس:ودي اخذ هدايا تذكاريه لصديقاتي ...وش رايك اخذ تحف او دببه او يوووه شنو
    خليل:خذي شي يستخدمونه مو شي يحتفظون فيه بالدولاب وينسي
    همس:طيب مثل ايش اخذ؟؟
    خليل:شفتي البلوزه اللي هناك حلوة خذي على عددهم ونطلب من راعي المحل يطبع أي شي عليها وخذي معها ميداليه وسلسال لكل وحده
    همس:أي والله فكرة حلوة وكل بلوزة اكتب اسم وحده فيهم
    خليل:لا اساميكم كلكم علشان تبقى تذكار لكم كلكم
    همس:انت من ووين تجيب الافكار هذي؟؟
    خليل:ههههههه كنت اسويها مع ربعي....ما علينا اختاري شكل البلوزه وعطيني اسامي صديقاتك
    همس:طيب هذي البلوزه اللي نهايتها ربطه على الخصر حلوة اخذها
    خليل:اوكي ناخذها تبين اللون ابيض ولا غير؟؟
    همس:لا ابيض احلى وخذ هذي اساميهم "العنود وبدور وندى و........................"
    خليل:اوووف كل ذلي شله وحده
    همس:قل ماشاء الله لا تحسدنا الله يخلينا لبعض
    خليل:ماشاء الله تبارك الرحمن الله يخليكم لبعض زين كذا
    همس:أي زين هههههههههههههههههههه
    .........................................
    ساااااااااااااااارعي للمجدي والعلياء
    بدور بهمس:العنود عنيييييده
    العنود:ها شتبين؟؟
    بدور:هههههههههههه نوري غايبه
    العنود:جد والله؟
    بدور:أي والله
    العنود:الله فللللللله عندنا حصة فراغ بنفلها
    بدور:ليكووون زعلانه من اللي صار امس؟؟علشان كذا غايبه
    العنود:هههههههههههه حسبي الله على ابليسك ..اساسا ولا دارت لك بال شوفي وش عندها <<جتهم ابله هند
    ا.هند:اووووووووووووص ووبعدين اسكتي انتي وياها
    بدور:ان شاء الله ابله
    ...............وش عندها الايام تركض <<<يمكن تسوي رجيم...............
    ريماس:من يصدق ان بكرة الاربعاء الايام تسرع
    العنود:هااااااا ليكون سرعتها عدت 120انتبهي ليعطونها مخالفه
    البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<تدخل عليهم نوري وكل وحده مكانها
    العنود بهمس:هذي حصة نوري؟؟
    ربى:لا بس الظاهر مقدمه حصتها
    ا.نوري:بنات افتحوا على اخر درس مو مصحح بسرعه <<وبدت تفر على البنات
    العنود انزلت بجلستها وكأنها وحده نايمه:وش عندها شكلها مستعجله؟؟
    ريماس:يمكن تقدم حصصها علشان تطلع
    العنود:يمكن كل شي جايز الا اقول لك كم درس عندك مو مصحح؟؟
    ريماس:عندي اربع دروووس
    العنود:هااا انا عندي سبعه ليكون تهاوووش
    ريماس:اوووص خلاص اسكتي جت
    "نوري شافت جلست العنود وما عجبتها"
    ا.نوري تهمس للعنود بأذنها:عدلي جلستك الجلسه ذي تضرك انتي بفترة نمو خلي جلستك صحيحه وصحيه
    "وش اوصف بالعنود هي وجه احمر والا احراج والاارتفاع درجه الحرارة ...ماقدرت تسوي شي غير انها تسحب شوي شوي وتعدل جلستها قرب نوري منها مو مخليها تتحرك بحريه ...هذا غير نظرات المسخرة والضحك اللي تشوفها بالبنات ...بعدت عنها نوري"
    ا.نوري:ليه دروس كثيرة مو مصححه؟؟
    العنود زين تطلع منها الكلمة:مممممممم مدري يمكن ايه نسيت ماصححته
    ا.نوري :اهاااا ابتسمت لها ومشت عند اللي قدامها
    العنود باحراج:ياويل قلبي ذي بتذبحني من الاحراج
    ا.نوري سمعتها ناظرتها بنظره تخلي القلب الجامد يذوب
    العنود من الاحراج غطت وجهها بأيدينها:هااااا بنات حرر
    ريماس:هههههههههههههههههههههههههههه اقول لها تفتح لك الشباك
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه <<مريت بتجربتها
    ...........................
    العنود:بدوووووور احرااااااااااج لو انتي مكاني وربي تذوبين عاد انتي خلقه ذايبه فيها
    بدور:ياويل قلبي هي تهبللللللللللللل
    العنود:استغفر الله ياربي انتي مستحيل تتعدلين
    بدور:شنو وش فيك انتي فتحتي الموضوع
    العنود:اقول اخلصي روحي صفك عندنا ابله اسماء
    بدور:اوكي انا رايحه بس جايتكم ومحققه معكم
    ..............
    ا.اسماء:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    ا.اسماء:طلعوا أي شي اشغلوا نفسكم فيه مافي درس
    البنات:واااااااو وناااااااسه
    ا.اسماء:لا تزعجوني علشان ما اعطيكم درس
    العنود:ان شاء الله ابله بنات بلا فوضه
    ا.اسماء:لحظة بنات وش رايكم نغير بأماكنكم بالفصل
    مياسم:ليه ابله مو عاجبك الصف
    ا.اسماء:بس كا تغيير ثنتين وثلاث بالنص وثنتين الجه الثانيه انتوا صفكم حوسه
    هيا:خلاص ابله نسوي اللي يريحك <<وبدوا يغيرون بالصف وهذي تجي قدام وهذي ترجع وراء بالاخير شلتنا الحبيبه صفت عند بعضها بالنص ثلاث طاولات العنود وبالنص مياسم وجنبها ريماس وبعد ما خلصوا كل ترتيبهم
    ا.اسماء:اشوف الحبايب مياسم والعنود ارجعوا عند بعض
    العنود:هههههههههه حنا من زمان عند بعض بس انتي اللي غيرتينا
    ا.اسماء:اسمعوا بنات انا ما غيرتكم وخليتكم على راحتكم علشان تزعجون المدرسات وتكثر الشكاوي عليكم ..والله انحرج لما تجيني مدرسه وتقول لي بناتك او بنات صفك سووا كذا ولا كذا...حطوا نفسكم مكاني طالعات مسيرات ومعك اخوك او ولدك وصاحبت البيت تقول ولدك سوا ولدك كسر مو تنحرجوون
    هيا:اييه ابله معك حق خلاص ووعد ان نعقل وما نكثر لك الفوضى او الشكاوي
    ا.اسماء:والتهريييب خففوا منه صرتوا اكثر فصل بالتهريب بالمدرسه كلها
    العنود:ههههههههههه ابله سمعتنا صارت مشهوره على كل اللسان اول هـ سوا واول هـ فعل
    هيا:خلاص قلنا لك ابشري باللي تبينه
    ا.اسماء:وياليت انكم تعدلون السمعه بالفعل مو بس بالقول
    البنات:ان شاء الله ابله اواامر ثانيه
    ا.اسماء:لا خلاص بس اعقلوا
    ...............خلونا نطلع عن عالم الدراسه شوي.........
    بالبيت يوم الخميس الساعه4.30العصر....
    العنود:اووووووووووف اووووووووف خميس وجمعه عطله مجلسينا بالبيت وربي ملل طفففش
    ......:واللي يقولك ان جاء من يطير عنك الملل والطفش
    العنود:هااااااااااا عمي خليييييييييييييل <<تطير له وتحضنه من فرحتها
    خليل:نعم يادلوعة خليل انتي
    العنود:مشتاااقتلك يادوووب كل هذي غيبه ابد ماتدق ولا تكلم نسييتنا
    خليل:لالالا انا انساك انس عمري ولا انسى عنيدة العنيده
    العنود:متأكد مانسيتني همس ماحتلت مكانتي؟؟
    همس تدخل عندهم:انا احتل مكانتك وشلون احتلها وانا كل ماقلت ابي شي قال خذي لك وخذي للعنود
    العنود حضنتتها:ههههههه علشان تعرفين ان عمي مو بس عمي هو عمي واخوي وتؤام
    همس:ههههههههه ماقلنا شي بس حشى صاير لي ضره مو بنت اخوه
    العنود:هههههههه شنو بدينا من اللحين بالغيرة
    همس:لا قلبي لا غيرة ولا شي بس كذا هرج فاضي
    خليل:الا اقول العنود ووين باقي البيت؟؟
    العنود:كلهم طالعين مافي الا رغيده نايمه مع نورتينا
    خليل:اجل كذا فرصة نطلع البحر تروحين ولا عندك شي؟؟
    العنود:ان شاء الله يكون عندي مليوون شي افضي نفسي علشانك ..انا اساسا ملانه بتطلع روحي من الطفش
    همس:طيب طيري اللبسي عباتك خلينا نطلع الجو يجنن
    العنود:اوووكي ثوااني وجايتكم
    ................عند ندى........
    بو فراس:ندى وش تسوين؟؟
    ندى:ما اسوي شي ملانه جالسه اخبص بالنت
    بو فراس:طيب تروحين مع الكويت؟؟
    ندى:راح نطوول؟؟
    بوفراس:لا على بكرة نفس الوقت هذا راجعين
    ندى:يعني راح ننام هناك ؟؟
    بو فراس:طبعا
    ندى:خلاص ثواني واكون جاهزة
    بو فراس:وانا انتظرك تحت لا تتأخرين؟؟
    ندى:ان شاء الله
    ....................العوده الى المدااارس...........
    ريماس:تدرون ان اغلب المدرسات غايباااااااااااات
    العنود:ووووووووووووووووع اليوم ملل طفش بس حصه وحده فوق هذا محبووسين بالصف
    ريماس:وش نسوي هذا قدرنا
    العنود:مالي دخل بكرة غايبه غايبه ان شاء الله ادروس الدنيا عندنا غايبه
    ريماس:اكيد راح تغيبين دام عندك همس
    العنود:اذا اخذتوا دروس كلميني بالعصر كذا او بالليل طيب
    ريماس:طيب
    ..............الاثنين..............
    العنود:صباااااح الخير بناااااااات
    بدور وريماس:صباااااح النوور
    بدور:اخص وش عندك اليوم احمر
    العنود:هههه اليوم عيد الحب بقلبي ههههههه لا امزح ماعندي شي بس كذا لون ولبسته
    <<<مشوا خطوتين وصادفوا نوري قدامهم
    ا.نوري:يالله بنات طواااااابير
    بدور وريماس:ههههههههههههههههههههههههههه <<يمشون من عندها
    العنود:وجع وش فيكم تضحكون؟؟
    بدور:نوري احمممممر والعنود احممر سبحان الله وش ذالصدف
    ريماس تقلد:اليوم عيد الحب بقلبي
    العنود:ووووووجع انتي وياها بلا كلام سخيف وتافه مثل اشكالكم بسرعه كل وحده طابورها
    بدور:زين زين هذا انتي اذا قلنا الحق عصبتي <<كل وحده طابورها تنتظر متى تنتهي الاذاعه العذبه
    ...........:هااااااااااي
    العنود:هاااااايات
    البنات:هههههههههههه
    ا.نوري:عايشة تعالي وراي الاداره <<مشت وخلتها
    عايشة:حسبي الله على بليسك
    يتبع..

    العنود:وش تبي فيك؟؟
    عايشه:وش تبي فيني يعني اكيد عن الكحل <<راحت لها وهي متأكده انه على الكحل
    ريماس:هههههههههههههههه
    العنود:ليه تضحكيين؟؟
    ريماس:هااااااااي هااايات
    العنود:هههههههه وجع اسكتي انا مندمجه مع الاذاعه وهي جايه تقول هاااي رديت عليها مدري ان هي وانا نسيت نفسي فكرت اني على المسن
    ريماس:ههههههههههه هي لابسه احمر وتدلع
    العنود:ههههههه حلوة بس لاتعيدينها
    ريماس:تعالي ليكون جد اليوم عيد الحب؟؟
    العنود:مدري انا اساسا ما عرف أي يوم عيد الحب..ليه تسألين؟؟
    ريماس:شوفي ابله نوري وخلده وسميرة وكثير لابسين احمر
    العنود:سبحانه ماتدرين يا انه صدفه او متفقين
    ريماس:يمكن كل شي جايز
    ..........بحصة نوري..........
    مياسم:خلصوا عدلوا الطاولات عندنا ابله نوري
    هيا:يووه في حد يحط حصة انجليزي بعد فيزياء
    العنود:الا قولي ذي فاضية حصة فيزياء وتسوينا مجموعات ..اقول عدلوا الطاولات قبل ماتجي نوري تعطينا كم زفه على الحوسه اللي مسوينها تعرفونها تبي كل شي منظم
    عايشة:لا اليوم الهانم مروووقه تمشي واتبسم لخلق الله
    العنود:هههههههههههههه منو نوري؟؟
    عايشه:منو غيرها <<دخلت نوري
    ا.نوري:هااااااي بناااااااات
    البنات:هااااااااااااااااي
    العنود بالحالها:هاااااااايات
    ريماس بهمس:ههههههههههههه منتي على المسن
    العنود:اووص اسكتي شكلها ما انتبهت
    ا.نوري:ها عايشه شكلك مو كذا احلى من دون كحل طالبة مدرسه منظمه
    عايشه:ايه عدل
    ا.نوري:العنوووووووود
    العنود:هلااااااااا
    ا.نوري:هلا فيك اجلسي ليه واقفه؟؟
    العنود:ان شاء الله بس ارتب مكاني
    ..............اااااااااااه ياحلات ايام المدارس وايام الكسل................
    ساااااااااااااااارعي للمجدي والعلياء
    العنود:ياررررررررربي اليوم الاربعاء منو له خلق يداوم ويصرخ على صباح ربي
    هيا:هههه تفكرين كل الناس مثلك اذا كان اربعاء مافي نشاط
    العنود:ااااااااااااه ياحلات النوم حلواااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    هيا:وجع قصري صوتك سمعتك ابله هند
    العنود:زين حتى بالطابور ماناخذ راحتنا
    ريماس:الله ونااسه بنات مافي اذاعه
    العنود:صدق والله احسن شي صار لحد اللحين لليوم
    هيا:اخلصي علينا يالله خلينا نمشي <<عند الدرج وهم طالعين فوق
    العنود:يووووووووه ياربي وش ذا الزحمه
    هيا:عنيده تراك ابلشتينا االيوم بس تتأففين
    العنود ابد مالها خلق لدرجة انها تبي تلف تصرخ على اللي وراها مأذيتها كل شوي ضربتها باللوحه بس لما لفت شافتها ابله اسماء خخخخخخ
    العنود:استاذه عطيني اللوحه انا اوصلها لك؟؟ <ججخخخخخ ترقيعه
    ا.اسماء:لا مشكوره
    العنود:عطيني انتي مطوله لك مشوااااااااار
    ا.اسماء:طيب خذيها وحطيها عند اول الف
    العنود:ان شاء الله <<وتقدمت عنها
    ريماس:ههههههههه كنتي ناويه تهاوشينها ها؟؟
    العنود:ههههههه اسكتي بس ربك ستر
    .......................بحصة العربي...............
    ا.ريم:العنود اطلعي امسحي السبورة
    العنود تتحلطم عند الشله: اللحين صرت عندها شاطره وشوي عقلت بس لازم اللقافه طبعاً بس اشوفها تعودت اول ماتدخل العنود قوميامسحي السبووره تراني طفشت ولا السبوره ملياااااااااااانه طباشير هذي متى بخلصها
    مياسم:هههههه كسرتي خاطري خلاص بمسح معك علشان نطلع نغسل مع بعض ونتمشى
    العنود:اووكي فكره حلوة يالله قومي <<امسحوا السبوره وطلعوا وراحوا يتمشون لما بقى على نهاية الحصه ربع ساعه رجعوا ومن اول مادخلوا قالت لهم
    ا.ريم: يالله كل وحده بزاااويه <<هم ضحك فاهمينها ووقفوا وشوي شوي صاروا يمشون اللين صاروا عند بعض وقفوا يذاكرون مكتبه البنات ولا همهم بالحصهبعد ماخلصوا بدوا يلعبون السبت الاحد بالايادي
    ا.ريم: ما شاء الله واقفات وتلعبونيالله كل وحده مكانها <<هم بس ضحك وجلسوا كملوا لعب وريم بس تخز و باقي على الجرس خمسدقايق وقامت طلعت
    العنود طيران لمياسم: وش رايك نرووح نتأسف لها ونتفلسف ((قصدي نضبطها ((
    مياسم: والله فكره امشي خلنا نضحك شوي هههه<<<طلعوا وشافوها بره
    ا.ريم :وشفيكم تبون تطلعوون
    مياسم:ابله اسفين
    ا.ريم:على شنو؟؟
    العنود:ماكان قصدنا نهرب قبلشوي
    ا.ريم:اول شي ووين رحتوا؟؟
    العنود:شوفي حنا رحنا عند ثواني وثوالث ونزلنا تحتومرينا الاداره وسوينا جوووله
    ا.ريم:فريتوا المدرسه كلها
    العنود:لا ابله بس نزلناتحت مارحنا بعيد<<<المدرسه كلها دورين وساحه خخخخ
    ا.ريم:نزلتوا تحتومارحتوا بعيد وين تبون تروحون
    مياسم:ابله حنا رجعنا ماهربنا
    ا.ريم:محد شافكم منالمدرسات ولا هزئكم؟؟
    مياسم:لا ابله محد شافنا
    العنود:ابله حنا محديهزئنا
    ا.ريم:طيب لا تعيدونها مرره ثانيه
    العنود:لا ابله ماراح نعيدها وحنا جاينكنبي نقولك ان حنا محنا داجين مانبيك تاخذين فكره عننا
    ا.ريم:انتوا شطار بس مزعجيييينوملاقيف
    العنود:ابله ولا تنسين الضحك ترا حنا مشهورين فيه
    ا.ريم:ولا تعرفيننفسك
    العنود:الاعتراف بالحق فضيله
    ا.ريم:طيب خلاص بس انتبهوا لا تخربون على انفسكمباللقافه والضحك يالله روحو الفصل
    مياسم:طيب خلاص قبلتي الاسف؟؟
    ا.ريم:ايه قبلتهرووحوا <<ومشت عنهم
    العنود ومياسم:هههههههههههههههه
    العنود:ياقلبي تهببببببببببل
    مياسم:انتي كل العالم عندك تهبل
    .......................
    عالم الذئااااااااب......
    ......:هلا هلا بالنور كله هلا بضي القمر هلا بصديقة الشر والخير هلا بنواره
    نواره:هلا فيك كل هذا ترحيب وش الطاري
    ......:ولا شي بس ابي اعرف الجديد وشصار على صاحبتنا همس؟؟
    نواره:ماصار شي من تزوجة ماجتنا المدرسه ..منصور انت وش ناوي عليه الصور وش سويت فيهم؟؟
    منصور:مالك دخل مو منصور اللي يتحقق معه اسوي اللي اسوي بكيفي وانتي عليك التنفيذ ووبس
    نواره:ان شاء الله بس انتبه همس ماتستاهل
    منصور:ماعلينا اخبار العنود؟؟
    نواره بصدمه:وش تبي بالعنود ؟؟
    منصور:يوووووه ما ابي منها شي بس تذكرتها هي اللي كانت مع همس يوم الهوشه
    ......:منصور من تكلم؟؟
    منصور:اقول اكلمك بعدين عندنا ناس تقث
    نواره:اوكي باي
    منصور:باي...انت شتبي تدري ان وقتك غلط
    عبدالرحمن:ما ابي منك شي بس بسألك من تكلم؟؟
    منصور:وانت وش دخلك من تكون علشان تسألني؟؟
    عبد الرحمن:يوووه انت ماينفع معك الكلام ..بس كلمه اخيره اقولها لك انت عندك خوات واعتبر بنات خلق الله خواتك واللي بتسويه فيهم بيرجع لخواتك وكما تدين تدان <<ومشى عنه
    منصور:عمر شريف ووين راااااايح؟؟
    عبدالرحمن:رايح للربع بالاستراحه ياولد بليييييس
    ..............................
    مدرستي مدرستي يابيتي الثاني ..انتي التي علمتني ايات قراني
    علمتني الاسلام والدين والقران
    مياسم:لا قولوا شي كلنا حافظينه؟؟
    العنود:مافي غير زلزال اسيا
    مياسم:يالله نقولها واحد اثنين ثلاثه"ياصاحبي عشنا وشفنا والزمن غير الزمن فيه النفوس الغاويه ماتكترف بذنوبها دايم تصر بذنبها في سر و لا في عـلنمغترة بدنيا الفنى الي ما صفامشروبهاو لو فيه شخص يعتبر و لما حصل حوله فطنما كان غرتنا الحياةو لانخدع باسلوبهازلــــزال في شرقاسيــاشف كيف دمر له مدنكانت تفاخر في مبانيها ووسعدروبهاكانت مدن مستامنه و تعيش في سلم و امنو اليوم ما تحصى خسايراو عدد منكوبهاجاها بغفلة و اصبحت ارض لساكنها كفنو استبدلت عقبالدمار بثوب ما هو ثوبهاياربي جنبنا الفتن يا ربي جنبنا المحنو منقوة الزلزال موج البحر ثار و لا سكنخاط السواحل و ارتخى له متنها وجنوبهاحاف المباني و الشجر و الناس يدفنها دفنو بظرف ساعة ضاعطالبها على مطلوبهاقوة قوي ما يكون الا الذي بامره يكونو رب العبادالواحد الي عالم بغيوبهااله ارفع كفوف الضراعة و التجي به و استعنواساله يوم الشمس مااااااالت و اعلنت بغروبهاياربي جنبنا الزلازل و الكوارثو المحنو احفظ بلدنا و البلاد المسلمة و شعوبهاو ارحم ضعوف ما لهمقدرة و عذنا من الفتنواغفر خطايا نفوسنا قبل الممات ينوبها"
    ربى:عرفنا ان اصواتكم حلوة بس ليه واقفات على الطاوله عند المكيف ؟؟
    ريماس:وش فيك هذا مكيف استديوا اسبيستون حقنا للتسجيل
    مياسم:انتي الامان انتي الحنان من تحت قدميكي لنا الجنان
    العنود:عندما تضحكين تضحك الحياه تزهر الامال في طريقنا
    ريماس:نحس بالامان امـي امــــــي نبض قلبي نبع الحنان
    مي:الله يكملك بعقلك انتي وياها
    العنود:فرشي التراب يضمني وهو غطائيحولي الرمال تلفني بل من ورائي
    مياسم وريماس:واللحديحكي ظلمة فيها ابتلائيوالنور خط كتابه انسي لقائي

    هيا:انزلي انتي وياها جت ابله نووووووووووووووووري
    العنود:يلعن ابو النحاسه ماجتا لا لما تونسنا
    ا.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    ا.نوري:بسرعه بنات الدرس اليوم مره طويل
    العنود تتحلطم:من متى وانتي ماقلتي بسرعه دايم عجوله يالدرس طويل يا تصحيح يا الدرس صعب
    ا.نوري:وت ذس از...ذس از فذر <<وهي تأشر على لوحه فيها رسمة رجال
    العنود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.نوري:ههههههههههههههههههه
    البنات:نوووووووووووووو
    العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مياسم تهمس:ووجع العنود بسك ضحك ان شافتك نوري بتزفك
    العنود:هههههه والله ماتحمل شكله يضحك هههههههههههههههههههههه
    مياسم:اذا زفتك قولي ما اتحمل شوفيها تخز
    العنود:هههههههههه بالله ركزي بالصورة مو ملامحه فيه شوي من ابووي
    مياسم:هااا أي صح هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.نوري:بس انتي وياها بسكم ضحك <<مياسم مسكت نفسها بس العنود لا
    العنود:ههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.نوري:العنوووووود لا تخليني اقلب عليك
    العنود:ههههه زين زين بحاول اسكت هههههههه
    ا.نوري:لا تحديني اغير التعامل معك
    تاعنود:هههه قلت لك خلاص بحاول اسكت
    مياسم تكتب لها على الكتاب"اخص تقولك لا تخليني اقلب عليك لو وحده ثانيه زفتها وطردتها زي ماسوت مرة بربى"
    العنود"قلبووا عادي ماتبي تقطع درسها بس انتوا عليكم دقه سخيييييييفه وباااااااايخه"
    مياسم"اقول ابوك طالع مسكت بالرسمه"
    العنود:هههههههههههههههههههههههههههه
    ا.نوري:العنووووووود ووبعدين في شي يضحك
    العنود:ههههههههههههه لا خلاص مافي شي هههههههه
    مياسم"يالخبله اعقلي ولا تزودينها مع نوري وتقلب عليك"
    العنود"انتي اسكتي وانا بحاول اخفف ضحك":هههههههههههههه <<تضربها مياسم من جنبها
    العنود:ااااااااااي
    ا.نوري:شنو في شي؟؟
    العنود:لا ابله مافي شي
    ا.نوري:العنود اليوم صاير لك شي انتي
    العنود:ههههههههههههههههههههه

    the and
    (14)
    نلتقي في البارت الخاااااااااااااااامس عشر






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  9. #19
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء الخامس عشر...
    :
    :
    :
    ا.نوري:العنووووووووود ووبعدين
    العنود:خلاص خلاص وربي بسكت
    ا.نوري:انتبهي للدرس
    العنود:ان شاء الله
    ..........................بمدرسة ثانيه.....
    ....:هنادي انتي للحين ماحبيتي مدرستنا؟؟
    هنادي:تقدرين تقولين اللحين مشي الحال
    اريج:يعني في امل انك تحبينها؟؟
    هنادي:اذا حسيت بالفرحه والمحبه اللي عشتها هناك يمكن ابادلها نفس المحبه
    اريج:منو اقرب صديقاتك لك ومنتي قادره تنسينهم؟؟
    هنادي: كلهم بس اكثر شي بدور والعنود هم اكثر شي يفهموني
    اريج:تشوفينهم؟؟
    هنادي:اخر مرة رحت لهم قبل اسبوع وان شاء الله قريب اتلاقى معهم بمدرسة زينب
    ..........................
    العنود:ريمااااس وش عندها غايبه بدور؟؟
    ريماس:مدري عنها بس هي خبله عندها اختبار انجلش وغايبه
    العنود:عادي تجيب عذر وتعيده لها؟؟
    ريماس:نووووري مو لاي بنت تعيد ولا لاي عذر تقبل
    العنود:بكيفها هي اللي ورطة نفسها هي اللي تطلعها
    مياسم:بنات قوموا نوقف عند سبيستون "من ووين ببدا بالثناء وملا الدواوين
    العنود بلحن الانشوده :لا تسرقين انشودتي المفضله لا اذبحك
    ريماس تكمل بلحن:ارجعو اماكنكم احسن جايتكم نوري
    العنود:وش تبي ذي حصتها مابدات؟؟

    ا.نوري:سلام بنات بسررررررررررعه طلعوا الكتب مرة مستعجله
    العنود تتحلطم:اووووف بعد مستعجله يعني مافي وناسه بحصتها
    ا.نوري:شوفوا اللحين بحدد معكم المهم وتجيكم بعدي ابله لمياء ....بالبدايه الكلمات اللي بالخط
    العريض مهمه وخذوا تعريف كل كلمة اللين النقطة بس ...يالله انا رايحه
    العنود:هي ووين بتروحين؟؟
    ا.نوري:خلاص بطلع مشغوله
    العنود بنبرة قهر:والدرس ماشرحتيه
    ا.نوري:خلاص حددت معكم قبل شوي الاشياء المهم انا مستعجله..اللحين تجيكم ابله لمياء
    العنود:مانبي ابله لمياء هذي حصتك انتي مو حصتها
    ا.نوري:العنود ابله لمياء طلبت الحصه مني وما ابيها تشتكي منكم
    العنود:ايه ابشري باللي ما يسرك
    ا.نوري تبتسم:العنود خلاص لمياء بتجيكم مع السلامه <<وتطلع
    العنود بعصبيه:سخيييييييييييييييييييفه ذي حصتها واخر شي تحدد كم كلمة وتطلع اجل ليه
    خربت علينا جو الوناسه من البدايه ولا اللحين بتقثنا با ابله لمياء
    ريماس:هههههههه طيب ليه معصبه من متى تهمك نوري؟؟
    العنود:ولحد اللحين ما تهمني بس القهر خربت وناستنا
    مياسم:عااادي اللحين نرجع للوناسه <<<تدخل عليهم لمياء
    ا.لمياء:بناااات اللي عندها شي تكمله تطلعه انا بصحح الدفاتر
    العنود للبنات:ولا فوق هذات تكذب تقول ابله لمياء تبي الحصه اووووووووووف
    مياسم:هههههههههههههههههه
    العنود:جب انتي <<<وافتحت دفترها تشخبط
    "اليوم:الاحد..التاريخ:6ـ5ـ1429هـ<<<باقي شهرين على يومميلادي
    الساعه:11،45..الحصه:السادسه
    ها هي الايامتمضي..ولا يستطيع احد منا ايقافها..ليتني استطيع بقدرتي ايقافالوقتمتى ما اريد
    أوقفهُ عند لحظات لقائي مع الاحبه"<<<ما عجبتها وقطعتها ورمتها وراها وافتحت ثانيه
    "ألم عندما تمضي الايام واللحظات مسرعةً…عند المواقف الجميله وقد يكون بهاألم…عندما تكون منتظراً
    من أحببت وحينما…يحين اللقاء يذهب محبوبك ويجعلكوحيداً…هكذا أنا تمضي أيامي أحباء قلبي.
    ..يبتعدون عني لربما يكوون السببمني…ولكن قد يكون من جانبهم السبب..."<<نفس الوضع ما عجبتها
    وقطعتها <<<سر هي ترمي من هنا وريماس ومياسم يقرون اللي رمته من هنا من دون ماتحس فيهم
    "ألا تعلم يا قلمي بأن أجمل حب دخل قلبيهو الحب في الله كم هو جميل ان تتوج حبكبالله
    والأجمل ان توفي مع من أحببت..قد أعترف لك بيوماً بأن قلبي اصبحسريع الأنكسار
    هل هو بسبب كثرة المحبوبين فيه..ام بسسب غدر الأحباب…أوقد يكون بسبب طيبته..أو أو أو أوأو
    هنااااااك الكثير منالأحتمالات............"<<قطعتها ورمتها
    العنود:يووووه ماني عارفه اكتب شي عدل
    مياسم:شنو اللي تكتبين؟؟
    العنود:وانتي وش دخلك وكتبت مرة ثانيه"ألم عندما أكون مريضة وأتألممن أعماق قلبي ولا أحد
    يشعر ما بي…ولكن أظنبلحظة بأن من الأشياء المستحسنه…أن لا أحد يعلم مابي من أجل..لا
    أجد نظرتالشفقة بأعينهم…بسمة تريح قلبي مهما كان ان يتألم ….عندما تكونمرسومة على ثغر أحبابي
    …كم هو رائعاً عندما أرا من حولي مبتسماً…يحاول انينثر البسمه في قلوب من حووله"
    نزلت القلم وهي ملانه:اووف طفش بطلع
    ريماس:اطلعي ورفهي عن نفسك
    العنود:ابله ممكن اروح اشرب مي؟؟
    ا.لمياء:اطلعي بس لا تتأخرين
    العنود:ان شاء الله <<<طلعت وهي مالها خلق أي شي مرت على ندى
    العنود:السلام استاذه ممكن ندى؟؟
    ا.سارة:وعليكم السلام ادخلي كلميها
    العنود:لا ابي اكلمها بره
    ا.سارة:اطلعي ندى بس لا تتأخرين
    ندى :ان شاء الله ابله <<وطلعت لها ووقفوا على السور يتكلمون
    ندى:وش فيك؟؟
    العنود:متضاااااايقه
    ندى:من شنوو؟؟
    العنود:مدري كنت اضحك والعب مع البنات وفجأه جتني ضيقه...كل من نوري
    الدبه تخيلي انتظر حصتها واخر شي بكل برود تبي تستأذن
    ندى تبتسم:طيب عادي اذا استأذنت
    العنود:ندى وجع لا تبتسمي ما احبها ما احبها
    ندى:انا قلت لك تحبينها...اوكي ما علينا من نوري ليه متضايقه؟؟
    العنود:مدري بس هي طلعت جتني ضيقه يمكن شايله هم بكرة
    ندة:ليه شنو اللي عندك بكرة؟؟
    العنود:بكرة عندي تحليل دم ابي اعرف سر الدوخه
    ندى:طيب عرفتي وش سر الام معدتك اذا عصبتي؟؟
    العنود:ايييييييه..طلع عندي قولون عصبي
    ندى بصدمه:شنوووووووو قولون طلعتي زي بنت عمي مجنونه
    العنود:وش فيك شنو يعني قولون وش صااار حي الله مرض ماراح يدمرني
    ندى:بس هذا ماله علاج يبقى معك طول العمر
    العنود:عاادي اذا انتظمت بالاكل وظبطت اعصابي بيصير كل شي اوكي
    ندى:العنود تكفين اهتمي بصحتك
    العنود:اذا انتي اهتميتي انا راح اهتم انتي مرضك اقوووى مني واخطر
    ندى:انا عادي بس انتي مرضك دائم
    العنود:تبين تقنعيني ان القولون اخطرمن الكلى ندى انا افهم ماني غبيه ...بعدين كل اللي
    يصير لي شي وبيعدي كله بسبب الاجواء اللي اعيش فيه والضغوطات
    ندى:وش فيها الاجواء شنو اللي منتي قادره تتأقلمين معه؟؟
    العنود:كل شي الحياة بالبيت من دون شموخ وهمس المشغوله وهنادي اللي راحت ومها اللي بعدت
    انتي اللي بصفك محد بقى معي قريب ريماس ومياسم ما يقصرون بالصف بس لحد اللحين ما اقدر اصارحهم بكل اللي داخلي
    ندى:لو اقدر انقل عندك كان جيت ...حاولي انك تصبرين كلها شهرين ونخلص دراسه ونلتقي بثاني
    العنود:الله يصبرني اللين ثاني ...تدرين اللي يسمع مصيبة غيره تهون عليه مصيببته ..ذاك اليوم كلمتني
    بدور..تقول تفكر تفصل ليه علشان ما تتعرف على بنت بعد هنادي وتتعلق فيها وتروح منها مثل ما راحت خلود صديقتها ومن بعدها هنادي
    ندى:عاااشر من تعاااااااشر لابد من الفراق
    العنود:ااااااااه...يييو اخرتك على الحصه روحي لا تهاوشك ابله ساره
    ندى:طيب بروووح بس رفهي عن نفسك
    العنود:اوووكي مع السلامه
    <<<رجعت للصف وهي تحاول تغير شوي من مزاجها لما دخلت الصف
    شافت ريماس ومياسم مندمجاات يقروون اوراااق
    العنود:طحت عليكم وش تسوووووون؟؟
    ريماس مرتبكه:لالالا ما نسوي شي
    العنود:ما تسون شي هاااا <<وتسحب الاوراق من ايدهم وشافت انهم اوراقها
    العنود:هذي اخر مرة اشوفكم تقرون شي يخصني من دوون علمي <<وتقطعهم قدامهم
    مياسم:شنو المرض اللي فيك؟؟
    العنود:مافيني شي واذا صار فيني شي قلت لكم
    ...................يوم الاثنين...........
    بدور:صبااااااااااح الخييييييير
    الشله:صبااااااااح النووووور
    العنود:وش عندك غااايبه؟؟
    بدور:كانت عندنا عزيمه وصحيت اليوم الثاني وكنت مدوخه فقلت اغيب احسن
    ريماس:طيب جبتي عذر لابله نوري علشان تعيد الاختبار
    بدور:لا بس عادي بقول لها السبب واذا مارضت رحت المستوصف وجبت لها عذر
    العنود:اها طيب يالله خلون نصف طااااابور <<بالطابور
    ريماس:درستي تااااااااااريخ
    العنود:درست بالباص ان شاء الله يكون الاختبار سهل
    ريماس:ان شاء الله <<الحصة الثااااالثه في غرفة الحاسب طق طق
    الطالبه:السلام الادارة اللي تحت طالبه العنود محمد
    ا.فوز:يالله العنود انزلي
    العنود:ان شاء الله
    ريماس:ليكون بتطلعين عندنا اختبار تاريخ
    العنود:ماني مطوله ان شاء الله برجع <<<خذت عبايتها وطلعت وراحت
    .......بالفسحه بغرفة المدرسات......
    بدور:السلام عليكم
    المدرسات:وعليكم السلام
    بدور:استاذه نوري انا كنت غايبه امس بأختبارك متى اقدر اعيد الاختبار؟؟
    ا.نوري:وشنو عذرك علشان اعيد لحضرتك الاختبار؟؟
    بدور:استاذه كنت تعبانه
    ا.نوري:لا
    بدور:شنو اللي لا؟؟
    ا.نوري:ماراح اعيد لك الاختبار
    بدور:اذا تبين اجيب لك عذر طبي
    ا.نوري:لا يعني لا ماراح اعيد لك الاختبار حتى لو جبتي لي عذر انتي كنتي
    تدرين ان عندك اختبار يوم الاحد صح ولالا؟؟
    بدور:بلاصح
    ا.نوري:خلاص انا قلت ونبهت واختبرت وخلصت
    بدور:يعني ماراح اعيده
    ا.نوري باستحقار:ماراح اعيده لك والصفر بينحط لك
    "طلعت بدور وهي تلعن الساعه اللي فكرت فيها بنوري"
    ..........بالمستشفى.......
    الممرضة:الانود مهمد
    العنود:نعم
    الممرضه:اهين تهليل دم
    العنود:اوكي يالله
    الممرضة:شنو هادا مال مدرسه مافي يفتح
    العنود:طيب خلاص اسحبي دم من الكف ضروري يعني من المفصل
    الممرضه:جين بس هنا يأووور
    العنود:شوي شوي وان شاء الله ما يعور
    الممرضه:جين انت ما في ياكل
    العنود:لا جايتك اسوي تحليل اكيد ماراح اكل
    الممرضه:جين جين <<وبدات تفتح الابره وغرستها بأيد العنود
    العنود:ااااااااااااااااااي شوي شوي
    الممرضه:انا في يقول ان هنا يأور
    العنود:زين زين اخلصي علي بتأخر على المدرسه
    يتبع..


    الممرضه:اللهين في خلاص يالله روووه
    العنود:طيب متى النتيجه؟؟
    الممرضه:انت في موئد عند دكتور يوم الارباء هو في يقول شنو نتيجه
    العنود:طيب خلاص سلااااام
    "طلعت من المستشفى وعلى مارجع لها ابوها ورجعت للمدرسه
    بدات عندهم الحصة الرابعه من زمان"
    العنود:السلام
    م.سميره:هلا العنود رجعتي
    العنود:ايه عندي اختبار
    م.سميره:اها خلاص خذي اللحين تدخلين الصف
    العنود:مشكورة مع السلامه
    "طلعت من الاداره رايحه لصفها قابلت نوري عند اول الف من بعدها بدور"
    بدور:هاااااا العنود وش فيك؟؟؟
    العنود:مافيني شي بس طلعت اسوي تحليل ..بليز بدوور انزلي المقصف جيبي لي شي اكله
    بدور:اوكي من عيوني شوي وراجعه لك
    العنود:لحظه كم باقي على نهاية الحصه الرابعه؟؟
    بدور :خمس دقايق
    العنود:لا خلاص لا تجيبين بعدها علينا نوري ماراح اقدر اكل
    بدور:ماعليك منها شنو تبين تطيحين علينا راح اجيب لك
    العنود:لا تحاولين ماراح اكل خلاص بدخل الفصل
    "دخلت صفها وهملت نفسها وما اكلت "
    العنود:اختبرتوا تاريخ؟؟
    ريماس:لا الابله اجلته
    العنود:شنو خير تأجله ..ياربي لو ادري كان رجعت البيت
    ريماس:عادي باقي بس ثلاث حصص ونخلص
    العنود:اوووف وانا وش بيصبرني ثلاث حصص
    ريماس:بيصبرك اللي صبرك الوقت اللي مر كله <<على نهاية الدوام وهم عند الباب الخارجي...
    العنود:لا بناااااااااااااااااااااااااااااااات
    الشله:شنو وش فيك؟؟
    العنود:بدور نسيت الدفتر حقك
    بدور:أي دفتر؟؟
    العنود:دفتر ذكرياتك الخاص
    بدور:مجنونه في حد ينسى دفتر مثل هذا
    العنود:مدري راح عن بالي
    ندى:طيب انا مقدر اتأخر روحوا انتوا الثلاثه بسرعه
    ريماس:طيب يالله بسرعه المدرسة صارت فاضيه <<<طيران الثلاثه فوق دخلوا الفصل
    العنود:الدفتر مو بطاولتي
    بدور:ووين راااح
    العنود:مدري مدري دوروا معي بكل الطاولات متأكده اني ناسيته <<وحاسوا الفصل
    فوق تحت ودوروا كل الطاولات واخر شي لقوا بطاولة مياسم
    العنود:الحمد الله لقيناه
    بدور:طيحتي قلبي سويتي لنا قصه رعب
    ريماس:الله سوينا شويت اكشن
    العنود بصدمه:هااااااااااااا أي اكشن اللحين الباص يروووح <<وتطييييير ركض
    ريماس:لا تركضين تو ساحبين منك دم
    <<صادفوا بوجههم نوري خافوا انها تهزأهم على التأخير بس صار عكس اللي توقعوه
    ا.نوري بأبتسامه:دامكم متأخرات فروا على فصول اول وتأكدوا ان الانوار والمكيفات مطفيه
    العنود:اللي بصفنا مطفيه
    ا.نوري:طيب الصفوف الثانيه
    بدور:واللي بصفي مطفيه برووح اشوف جيم
    ريماس:وانا بروح لالف وباء <<ووقفت العنود بالحالها قدام نوري
    العنود داخلها:حسبي الله على بليسكم من ربع مخليني بالحالي معها ياربي شسوي انزل لا اكيد بمر من
    عندها طيب انتظرهم وش فيهم طولوا ماصارت مكيف وانوار ..ارفعت راسها لعل وعسى تشوف الربع
    بس للاسف طاح نظرها بنظر نوري ..زاد من ارتباكها كل اللي سوته ابتسمت لنوري وتوكلت ومشت
    تبي تنزل بس هنا طلعوا الثنتين مع بعض ريماس وبدور ..ونوري راحت لغرفة المدرسات
    العنود:حسبي الله على بليسكم طولتوا
    ريماس:كذابه ما صار لنا دقيقه
    العنود:اقول اخلصوا علينا الباص بيمشي
    ........................
    العصر..3.30
    خليل:اقول بو سعود الاربعاء الصبح ان شاء الله ماشي الخبر وودي اخذ معي العنود
    بو سعود:شوف اذا ماعندها شي الاربعاء خل تغيب وأخذها
    خليل:ها العنووود عندك شي؟؟
    العنود:بالمدرسه لا ماعندي بس يوم الاربعاء الساعه8الصبح عندي موعد بالمستشفى
    خليل:خلاص نخلص من موعدك ونمشي
    العنود:طيب وش عندكم بالخبر وليه تبيني اروح معكم ؟؟
    خليل:الله يسلمك عيد ميلاد أسيل يوم الخميس 11/5ونبي ناخذك معنا والاماتبين تحضرين الهوايل اللي مسوينها
    العنود:لا افا عليك اكيد راح احظر كم أسيل عندنا بس وحده
    .................صباح اليوم الاخر.....
    مها:صباااااااااااااح الخيييييييييير
    العنود:هااااااااا مهاااااااااوي صباح الفل والياسمين <<احضنتها >>مشتاقين يا القاطعه
    مها:انتي اللي تجين صفي ولا تسألين عني
    العنود:انا اذا جيت صفك ما اشوفك..يوووه خلينا من ذا الكلام..انتي جايه تعاتبين
    مها:لا ما جيت اعاتب بس جيت اسأل واحاسب
    العنود بحيرة:تحاسبينا بشنووو؟؟
    مها:ليه ماتسألون عني؟؟ههههههههههههه
    العنود:مااااالت عليك خفت ان في شي
    مها:هههههههههه من عندكم اللحين ؟؟
    العنود:ذي أي حصه؟؟
    مها:اظن انها السادسه
    العنود:ييوووه عندنا نوري ...<<الاسبوع هذا ماتكلمت الا عن مواقفنا مع نوري
    مها:هههههههههههههه وشنو اللي بيصير اليوم بحصة نوري؟؟
    العنود:الله العالم باااي شوفي نوري وراك
    مها:هاااااا اوكي باي
    ا.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher <<<طق طق طق
    المديرة نجاح+موجهتين:السلام عليكم
    البنات ونوري:وعليكم السلام والرحمه
    الموجهه:اخباركم بنات عساكم بخير
    البنات:الحمد الله بخير
    الموجهه:ليه يا بنات كذا صفكم الجدران كلها شخابيط انتوا بنات كبار
    هيا:ابله مو حنا بنات من بره هم يكتبون حنا تونا صابغينه ورجعنا بعد اختبارات الفصل الاول شفناه كذا
    الموجهه:طيب المفروض انتوا تنتبهون على صفكم ...بعدين أي شخص من بره يجي يشوف صفكم
    بيقول البنات اللي فيه هم المهملين..............<<لا يفوتكم العنود بعالم
    ثاااااااااااااااني نظراتها معلقه بعيون نوري ولا كأن الموجهه موجوده
    "مياسم انتبهت لها ضربتها من جنبها"
    العنود بهمس:هااا شتبين
    مياسم:وجع نزلي عيونك ذبحتي الابله والموجهه والمديرة انتبهوا عليك
    العنود:طيب...شوفي اللحين وش بسوي "ترفع راسها وتكمل خز بس المره هذي مع المديرة اللي
    منصدمه من نظرات الطالبه اللي ماهي فاهمه قصدها ...العنود حست ان في ناس شكتها واتبسم
    على طول غيرت الاتجاه واتجهت لنوري كملت خز فيها مع توزيع الابتسامات"
    الموجهه:طيب يابنات اتفقنا
    العنود بخاطرها:يووه ذي توها تخلص والله مادريت عنها
    البنات والعنود معهم:اتفقنا
    الموجهتان والمديرة:الى اللقاء يؤ خخ قصدي مع السلامه <<انا اخربط لكم
    البنات:هههههههههههههه اخيرا خلصت نصايح
    ا.نوري:بس انتي وياها جد ماتستاهلون حد يجيكم بالاسلوب ويتفاهم معكم ...
    بس طايحات تمسخر على أي احد حتى لو كان ضيف
    هيا:اسفين ابله خلاص مانعيدها
    ا.نوري:ماعلي منكم ...المهم دامني متذكره بكرة اختباركم باخر وحدتين خلصناهم
    البنات:ان شاء الله ابله
    العنود:لا مانبي
    ا.نوري:شنو عندك اعتراض.؟؟
    العنود:لا خلاص مافي شي
    .....................بعد الحصه
    العنود:دبرو لي حل شلون بكرة عندي موعد وبعدها بسافر
    بدور:طيب عادي غيبي والسبت قولي لها السبب
    العنود:لا والله تبينها تسوي فيني زي ماسوت فيك
    ندى:خلاص روحي كلميها اللحين واذا مانفع حاولي تجين بدري اختبري واطلعي <<شافوا نوري ماره
    العنود وهي تأشر:بنااااااات ابله نوري
    ندى تضربها:لا تأشرين روحي لها
    العنود:بدور تعالي معي <<وطيرااان وراها
    العنود:ابله نوري ...ابله نووووووووووووري.....نوووووووووووووووري <<زين
    اسمعت<<للمعلوميه ابله نوري بصريه اكثر من انها سمعيه زي عنوده
    ا.نوري:هلا العنود ناديتيني
    العنود:ايه من اليوم اناديك
    ا.نوري:خير وش فيه؟؟
    العنود:على طاري اختبار بكرة انا ما اقدر اداوم
    ا.نوري:ليه وش السبب؟؟
    العنود:اول شي عندي موعد بالمستشفى وبعد المستشفى مساااااااافره
    ا.نوري:اوكي جيب ورقة الموعد او من الطبيب تقرير واعيد لك الاختبار
    العنود:ان شاء الله...مشكورة
    ا.نوري:العفو <<مشت اوخلتها
    بدور:شف وانا من قلت لها مارضت
    العنود:حبيبتي انا غير وانتي غير هههههههههههه
    بدور:مالت عليك
    العنود:وعليك تعالي للشله بس <<هناك
    ندى:وش صااااار؟؟
    العنود:ماصار شي بس قالت جيبي ورقه واعيده لك
    بدور:وانا من قلت لها قالت لا
    ندى:ياقلبي انتي غير والعنود غير بالنسبه لنوري
    بدور:لا والله شنو اللي غير
    العنود:الغير يا قلبي ان انا العنود وانتي بدور
    بدور:مالت عليكم كلكم تعالي ريماس خليهم يولون <<مشوا وخلوهم
    ندى:هي ليكون زعلوا؟؟
    العنود:لا عادي بس يتغلووون ...اقول خلينا ناخذ الشناط فتحوا البوابه
    ندى:اوكي يالله
    .....................يوم السبت ... يوم مفتووح.....
    تعرفووون ضروري كل سبت يفتشوون على الاظافر .....
    العنود:هااااااول مرة انسى ماقصيتهم ولا رازه فيسي وصافه قدام ياربي اللحين تشوفني اسماء
    ا.اسماء: العنود اشوف اظافرك؟؟
    العنود بارتباك:ادري نسيت اقصهم
    ا.اسماء:طيب روووحي الاداره قصيهم
    العنود:ابلهلا تكفين ما ابي انتي اول مره تمسكيني
    ا.اسماء:لا مافيه روحي الادارهبسرعه <<العنود ترجع الطابور والابله تدخلها الاداره
    العنود:خلاص والله اجيك بكره قاصتهم
    ا.اسماء :وش فيها لا قصيتيهم هنا ياللهروحي <<تمسكها من ايدها والعنود ترص اكثر وتعاند
    العنود:انتي اللي وش فيها اذا قصيتهم بالبيت
    ا.اسماء:قلت كلمة وحده بسرعه روحي الاداره لانادي لك الوكيله
    استسلمت العنود ووقفت في الاداره وجت جنبها ربى..شوي ندخل عليهم نوري معصبه..
    ا.نوري:الهوانم اللي واقفات من اول الف والله اللي تجيني بالحصه مو قاصه اظافرها ياويلها<<تمشي وتخليهم
    مها:عناااد ماني قاصتهم
    العنود:ههههههههههههههههههه
    يتبع..

    مها:اوووه العنود صافه معنا
    العنود:والله اول مره
    مها:وان شاء الله تتكرر مره ثانيه
    العنود:لا ان شاء الله ...ربى عندنا حصه وما ابياقصهم هنا
    ربى: امشي نرجع الفصل ولا حد بيدري
    العنود:والله
    ربى:ايه والله محد بيدري عنك
    ورجعوا الفصل ولحد عرف عنهم شي ولحد يدري...اثناء الحصة
    ا.ريم:العنود رووحي جيبي مساحه من الفصول الثانيه
    العنود:ان شاء الله ابله
    طلعت العنود تلف على اواأل مالقت الا عندالاستاذه اسماء اللي مسكتها بالطابور
    العنود:استاذه ممكن مساحه
    ا.اسماء:خذيها...العنود قصيتياظافرك؟؟
    العنود:ها لالالا
    ا.اسماء:ليه ما قصيتيهم؟؟
    العنود:استاذه خلاص وربي بكره اجيكقاصتهم
    ا.اسماء:شنو يعني لما قلت لك روحي الاداره مارحتي؟؟
    العنود:بلا رحت بس لماماشفت احد نحشت
    ا.اسماء:لا والله منحشه بعد ...زين اللحين اودي اسمك عند الوكيله اخليهاتجيك تشوف اظافرك
    العنود:هههه عادي وديه
    ا.اسماء:رجعي المساحه لاتاخذينها
    العنود:ههههههههههههههه بكيفك مو لازم اخذها <<طلعت وهي تضحك
    رجعت العنود الفصل ...
    العنود:ابله فريت اواأل كلهم مافيه الا الف والاستاذه مارضت تعطيني
    ا.ريم:ليهماعطتك؟؟
    العنود:ههههههههه متهاوشه معها
    ا.ريم:روحي دوري عند ثوالث وثواني
    العنود:لاماني رايحه ما ابي اخذ شطفات من المدرسات
    ا.ريم:محد بيجيب مساحه غيرك
    العنود:شونغصب
    ا.ريم:ايه غصب
    راحت وهي تتحلطم شافت بنت بره خلتها تطلب من الف وجابت المساحه للعنوديعني
    خذت المساحه غصب من ابله اسماء ورجعت لفصلها...
    ا.ريم:من ووين جبتي مساحه؟؟
    العنود:من الف
    ا.ريم:شلون رضت تعطيك المساحه؟؟
    العنود:خليت بنت تجيبها
    مسحت العنودالسبورة وفزعت معها مياسم ومسحت ولما خلصوا...
    مياسم والعنود:ابله نبي نطلع نغسل؟؟
    ا.ريم:لا انتوا ماتطلعون
    العنود:ابله لييييه؟؟
    ا.ريم:خلاص انتوا الثنتينماتطلعوون مع بعض
    مياسم:ابله شوفي ايدينا كلها طباشير نبي نغسل ونرجع
    ا.ريم:علشانتطلعون وماتجون الا على نهاية الحصه مثليوم الاربعاء
    العنود:الله ما نست...لا ابله حنا وعدناكمانعيدها
    ا.ريم:لا العنود انتي روحي ورجعي المساحه واذا رجعتي اطلع مياسم
    العنود:شنولالالالالالالالا وشلون ارجع المساحه مو انا اللي جايبتها فشله
    مياسم:تكفين خلنطلع محنا متأخرين
    ا.ريم:دقيقتين ان تأخرتوا ياويلكم بحطكم تهريييب
    بس قالت كذااسحبها ركض بس علشان ما يتأخرون ومياسم هي رجعت المساحه
    ...................................
    بدايت الحفل ....
    العنود:لا تكفون قبل مايبدا الحفل خلوني اودي العذر لنوري
    ريماس:بسرعه روحي لها هي عند اول الف
    العنود:اروووح بروووحي؟؟
    ريماس:أي عادي بسرعه قبل ماتدخل
    العنود:طيب <<طيرااااان راحت قبل ماتدخل
    العنود:استاذه نوري؟؟
    ا.نوري:هلاااااااا
    العنود:هذا هو عذر الغياب <<وعطتها العذر لحظة صمت لما كانت نوري تقراء العذر ونظرات متبادله بين العنود وندى
    ا.نوري:تبين اعيد لك الاختبار اليوم؟؟
    العنود:لا شنو اليوم يصير بكرة؟؟
    ا.نوري:اوكي بكرة بكرة
    العنود:اوكي مشكوره عن اذنك
    ا.نوري:العفو اذنك معك
    ..........
    بدور:وش قالت لك؟؟
    العنود:خلاص بكرة تعيد لي..بدور ليه ماتروحين معي بكرة وتخلينها تعيد لك
    بدور:لا ماني مستعده اكل شطفات وانا مالي خلق ادرس
    ريماس:بكيفك انتي بتضيعين مستقبلك بأيدك
    العنود:طيب ماعلينا خلونا نتمشى...الا جد متى يبداء الحفل؟؟
    بدور:اكيد بعد الحصه هذي
    العنود:خخخ حراام ندوش عندهم حصه وحنا نفر هنا
    بدور:خليها تلقينها مستانسه عند نوري
    ريماس:ليه تفكرين البنات كلهم زيك
    العنود:خخخخخخخخ شطفه حلوة
    بدور:بس جاهزه لتمسخر انتي
    ..................
    البنات:واااااااااااااو ..تصفيق وتصفير ..بعد كل فقره تنتهي وكذا كان حال الحفل
    الاستاذه:واللحين فقرة المسابقات نبي وحده كذا جريئه تطلع ..عند الشله
    بدور:العنود اطلعي
    العنود:لا مستحيل اطلع
    ندى:بليز اطلعي انتي جريئه شوي يالله اطلعي
    العنود:لا استحي فشله
    ندى:لا تكفين اطلعي اطلعي <<العنود بالبدايه متردده بس من كثرة الحن من صديقاتها ارفعت
    ايدها وتمنت الابله ما تطلعها بس صار العكس اللي تمنته وطلعتها
    الاستاذه:اختاري واحد من الظروف اللي فيها اسئلة؟؟
    العنود متردده تختار كم ارفعت نظرها لشله وشافتهم متفقين وندى تهمس لها ثلاثه وهي مافهمت
    وتأكدت لما رفعت ايدها لندى بثلاث اصابع لما أكدت لها ندى توكلت واختارت ثلاثه...وبدات تعد الظروف وسحبت رقم ثلاثه
    الاستاذه:السؤال يقول ماهي سورة النساء الصغرى؟؟
    العنود تورطت ماتعرف الاجابه قالت:امم في اختيارات
    الاستاذة:بنااات نعطيها اختيارت؟؟
    البنات:ايييييييييييييه
    الاستاذه:طيب بعطيك ثلاثه سورة النساء او الطلاق او الانشقاق
    العنود محتاره بين الطلاق والانشقاق تسمع اصوات البنات يغششونها الطلاق بس هي مطنشه
    ونظرها على شلتها يعني عطوووني حل همست لها ندى بالطلاق واكدت لها
    العنود:سورة الطلاق؟؟
    الاستاذه:تتوقعون صح؟؟
    البنات:ايييه صح
    الاستاذه:فعلا الاجابه صح
    البنات:وااااااااااااااااو تصفيق وتصفيييييير على مستوى خخخخ
    رجعت العنود وهي منحرجه
    العنود:حسبي الله على بليسكم طلعت وانا ما اعرف الاجابه
    بدور:عاااااااادي وش فيك
    العنود:بس ولو احس احراج المدرسات كلهم يناظرون فيني
    ندى:ايزي شي طبيعي انك تكونين تحت انظار الكل
    بدور:ااشششش بنات بداء التكريم
    بالبدايه كان تكريم البنات ونادوا على العنود وكرموووووووها
    بدور:اخص كرموك مبروك
    العنود:الله يبارك فيك عقبالك
    ندى:هههههههههه ليه انتي معرسه
    بدور بلحالها:وااااااااااااااااااااااااااااااو
    ندى والعنود منصدمات وش عندها تصرخ بدور حست من نفسها وانحرجت
    العنود:يالخبله ليه تصرخين لحالك
    بدور:وجع ان شاء الله ليه ماتشجعون ريماس كرموها
    ندى:ههههههههه ماندري ماسمعنا
    العنود:ههههه شكلك تحفه كأنك مجنونه وانتي تصرخين بالحالك
    بدور:محد مجنون غيرك اسكتوا بدوا يكرمون المدرسات
    وبدا التشجيع الصح والصراخ والتوقعااااااااااااااااااات ........نهاااية الحفل
    ندى:ليه ماكرموا ابله هند؟؟
    العنود:ماعندها اعمال حرة بالمدرسه
    البنات:هههههههههههههههههههه
    ندى:لا تمسخرين يعني اسماء ونوري اللي مقطعات نفسهم من الاعمال المنجزه
    بدور:ههههه اخص البنت عصبت
    العنود:هااا بنات ابي ورد جوري؟؟
    ريماس:وااااااااااو الوانه حلووووووة
    العنود:ابي وحده مالي دخل تعالوا بشتري لي <<بعد ماشرتها
    العنود:وااااااو لونها يجنن حتى ريحتها
    ريماس:توني اعرف انك تحبين الورد
    العنود:احبه ووبس الا قولي اعشقه ...بنات في بالي فكرة
    ندى:وشو الفكرة؟؟
    العنود:الوردة ابي اهديها لاحد
    بدور:خلاص بكرة اهديها له
    العنود بأستغراب :اهديها لمنو؟؟
    بدور:مو انتي تقولين ابي اهديها لأحد خلاص اليوم السبت وبكرة الاحد
    البنات:ههههههههههههههههههههههههه
    العنود:ههههههههه بااااااااايخه لا من جد اتكلم
    ريماس:طيب تبين تعطينها مين؟؟
    العنود:مدري أي احد بس ابي استرجع ذكريات المتوسط وانا اقدم ورد وهدايا للمدرسات
    ندى:هه ابله فاطمه مو هنا
    العنود:ادري بس اعطيها لمين
    ريماس:عطيها ابله اسماء مو انتي تحبينها
    ندى:لا احسن عطيها ابله هند
    العنود:مدري متردده طيب وش اقول لو عطيت وحده فيهم؟؟
    بدور:مافي مناسبه تعطين هند خلاص عطيها نوري
    البنات بصدمه وبصوت واحد:نوووووووري
    بدور:أي نوري وش فيكم عادي
    ريماس:مجنونه انتي تبينها تضحك علينا
    العنود:هههه هذا اللي ناقص اعطي نوري ورده
    بدور:ليه وش فيها عادي حالها حال أي ابله ايزي
    العنود:مدري محتاره وش رايك ندى؟؟
    ندى:عادي عطيها مافيها شي
    ريماس:لا عطيها ابله اسماء مو انتي تقولين تحبينها وتحترمينها
    العنود:هههههه أي بلى بس هي اليوم هزأتني علشان الاظافر
    بدور:ههههه خلاص وديها لنوري
    العنود:بلا خبال اوديها بصفتي ايش انتي تحبينها انا شكو
    بدور:تدرين انتي جبانه ماتقدرين تروحين..اتحداك تودينها؟؟
    العنود:بدير لا تنرفزيني ادري انك تبين تتحديني علشان اوديها وتعرفين اني ما احب احد يتحداني
    بدور:طيب خلاص ماراح اتحداك بس روحي وديها
    ندى:عادي العنود وديها
    العنود:طيب اخاف تفكر انه عربون مساعده لاختبار بكرة
    ريماس:هههههههه لا نوري ماتفكر كذا
    العنود:طيب عطوني سبب يخليني اقدم لها ورد ليكون شكر على مواقفي معها وغير العلقات اللي اطيح فيها
    ندى:لا قولي انك تهنينها على ان الاداره اليوم كرمتها
    العنود:طيب حتى انا كرموني
    البنات:ههههههههههههههههههههه
    ريماس:تبينها تجيب لك ورد
    بدور:يالله تكفين عطيها خلينا شوي نضحك على شكلك وانتي منحرجه
    العنود:شف الخايسه بمشيها لك ...طيب هي ووينها ؟؟
    بدور:بالمقصف
    العنود:اااااااها روحي ناديه
    ...............
    بدور بتنادي نوري ولالا؟؟
    وشنو بيصير لما العنود تقدم الورده لنوري؟؟


    the and
    (15)
    نلتقي في البااارت الساااااااااااااااااادس عشر






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  10. #20
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء السادس عشر...
    :
    :
    :
    بدور:طيب ثواني بس <<الشله كلها صفت عند المقصف ونوري نادتها بدور من الشباك كانت تظن ان
    بدور اللي تبيها لانها تعرف حركات بدور بس مع ذالك استجابت لها وطلعت بس
    انصدمت ان العنود هي اللي تقدمت تبي تكلمها مو بدور
    العنود:السلاااااااااااااام <<قالتها وهي تحاول تضبط كلامها وتخفف من توترها
    ا.نوري:وعليكم السلام والرحمه
    العنود:اخباااااااارك؟؟
    ا.نوري:بخييييييير الحمد الله
    العنود ضغطت على نفسها وطلعت الورده من ورا ظهرها:مبرووووووووك
    ا.نوري وهي مسغربه:على ايش؟؟
    العنود بحركة غبيه ضربت الورده عى صدر نوري:امممم على تكريم الاداره لك اليوم نبيك كل سنه كذا متميزة
    ا.نوري منحرجه من الحركه ونظرات البنات اللي حولهم وجهها احممر:الله يبارك فيك
    <<وخذت الورده ودخلت...العنود بسرعه لفت على البنات
    العنود:غبااااااااااااااااااااااااااااااااء
    بدور:هههههههههههههههه درجة اولى انعكس كل شي بدال ما انتي تنحرجين نوري انحرجت
    ندى:هههههههههههه صار وجهها احممممممممر حراااااااااااااااام
    العنود:هههههه انا غبييييييه الحركه ابد مالها داعي كيف اطلعت مدري بس وربي احراج
    ريماس:تستاهلين علشان مرة ثانيه ماتعطينها ورد
    بدور:ههههههههههههههههههه بس والله الموقف حلو
    العنود:لا تضحكين مو انتي اللي نحرجتي انا اللي رحت فيها
    ندى:هههههه عادي تعيشين وتاكلين غيرها
    .....:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    .....:اخبارك العنود؟؟
    العنود بأستغراب:الحمد الله بخير
    ......:واضح انك ماعرفتيني ..انا نواره صديقة همس صديقتكم
    العنود من طرف خشمها:اهلا خير في شي؟؟
    نواره:خير ان شاء الله جايه اسألك عن همس واذا هي ترجع تكمل دراستها ولالا؟؟
    العنود:ما ادري عنها عن اذنك <<سحبت خوياتها ومشت
    ندى:ليه كذبتي على البنت؟؟
    العنود:كيفي ما ابيها تقرب من همس انا مو مرتاحه لها <<سمعت كلامها نواره
    نواره بخاطرها:مو مرتاحه لي ها طيب شوفي وش بيصير بصديقتك انا اللي بقول لمنصور يوزع الصور
    ....................عند الغير.....
    خليل:همس وصلتي الهدايا لصديقاتك؟؟
    همس:لا ان شاء الله اذا اجتمعنا قدمتهم لهم
    خليل:ارسليهم للعنود وهي تعطيهم
    همس:لا ودي اعطيهم بنفسي
    خليل:طيب ماتفكرين ترجعين المدرسه منازل على الاقل كملي اول ثانوي؟؟
    همس:لالالالاطبعا انا ماصدقت خبر اني اطلع من المدرسه الدور انت تجي تقول كملي لا سوري ما ابي اكمل
    خليل:اووووه ماطلعتي راعيت كتب زي العنود
    همس:لا العنود دفره انا ووين وهي ووين
    ...............شوق واشتياق........
    بدور:اشتقنا لك يا بنت ووينك؟؟
    هنادي:ههه احسن خلكم تعرفون قيمتي ..انا بخير الحمد الله..انتي اخبارك؟؟
    بدور :الحمد الله عايشين اليوم عندنا يوم مفتوح بس من جد فلللللللللللللللللللللللللللله
    وناااااااسه استهبلنا لين قلنا بس
    هنادي:عسى الوناسه دووم
    بدور:ان شاء الله يارب...انتي ماعندك جديد؟؟
    هنادي:بلا عندي بس انتي وش جديدك؟؟
    بدور:مممممم ولا شي بس افكر بثاني ثانوي انقل
    هنادي بصدمه:وووين ترووحين؟؟
    بدور:الكوويت بس لا تقولين لشله لان محد يدري غيرك لحد اللحين ما اصدرت القرار الاخير
    هنادي:ليه تروحين دراستهم صعبه انتي هنا ومو مهتمه كيف بالكويت؟؟
    بدور:من قال اني بروح لدراسه انا رايحه هناك علشان اكون قريبه من اهلي القريبين مني
    هنادي:طيب وامك وابوك واخوانك؟؟
    بدور:هنادي قلت لك مجرد فكرة مو قرار نهائي وبعدين اذا بروح هناك امي بترووح معي ومع اخواني الصغار
    هنادي:براحتك انا قلت لك وانتي بكيفك
    بدور:ما علينا انتي قولي شنو جديدك؟؟
    هنادي:انا جديدي ياطويلة العمر اني اممممممممممممممممممممممم
    بدور:انك شنو اخلصي
    هنادي:بدخل القفص الفضي من بعده الذهبي
    بدور بوناسه:والله مبرووووووووووووووووك يا الخاينات وحده ورا الثانيه تعرس ثنتين بسنه وحده
    هنادي:ههههههههههه قولي ما شاء الله لا تحسدينا بعدين تعنسوووون
    بدور:هههه لا عادي قولي لي كم عمرة؟؟
    هنادي:اممم 20اكبر مني بسنتين
    بدور:ايه نسيت انتي اكبر عمرك 18 وشسمه...
    هنادي تقاطعها:لا تسألين عن شي الشحن بيخلص وماني مستعده اجاوب على اسأله محرجه
    بدور:ههههههههه طيب طيب خلاص محنا سألينك ...يالله تامرين على شي
    هنادي:سلامتك قلبي بس سلمي على الشله ..مع السلامه
    بدور:يوصل ان شاء الله مع السلامه
    ..........................يوما اخر وبتاريخ اخر.......
    العنود:يالله صباااااح خييير...وش فيهم اليوووووووووم بس يصرخون؟؟
    ريماس:اظن انهم يحللون الحريه اللي عطونا امس اليوم يبداء التشدد
    م.سميره وهي وراهم:يالله انتي وياها بسرعه على صفك <<صراااااااااااخ تحس بلاعيمها تقطعت
    العنود فزت من الخرعه وحطت ايدها على قلبها خافت تموت
    الشله:ههههههههههههههههههههه
    العنود:ووجع لا تضحكون وربي خرعتني هب عليها صوت مو على احد
    بدور:قولي ما شاء الله اللحين ترووح البيت صوتها مختفي
    العنود:ما شاء الله ما شاء الله باي بنات اشوفكم بالفسحه
    البنات:بااااااااااي <<كل وحده دخلت صفها
    العنود:منو عندنا؟؟
    ريماس:اول حصتين فاااضين
    العنود:هااا لييييييييييه؟؟
    ريماس:مدري وش عندهم
    العنود:تدرين احسن تعالي اشرحي القواعد اللي بالانجلش
    ريماس:متى راح تختبرك؟؟
    العنود:مدري ما سألتها بالفسحه رااح اسألها
    ..........الحصة الخامسه..........
    العنود:يووووووووووووووووه ملل وش عندهم على الغياب طفش
    ربى:بالعكس فله محد يتحكم فينا
    العنود:تدرون بكرة انا غايبه
    ريماس:هه مافي غياب عندنا اختبار فيزياء
    العنود:يووه اوف اووووف اوووووووووووووووووف زين
    ريماس:هههه بدل ما تتأففين ادرسي انجليزي اختبارك السابعه
    العنود:زين برووح ادرس بره بالسيب تطلعين معي
    ريماس:اكيد بطلع اغلبهم بره <<وطلعوا بره واقفات عند السيب بس العنود جالسه على
    طاوله وبحضنها الاوراق تدرس دقيقه وتسولف مع البنات عشر دقايق
    ربى:اليوووووم ووع عكس امس المدرسات بس يمشوون ويصرخوووووون
    العنود:الظاااااهر ماكلات فلفل على الصبح
    البنات:ههههههههههههههههههههههه
    خلود:ولا وحده فيهم كلت تهزيئه من زوجها على الصبح او واحد من عيالها رفع ضغطها
    ......صرااااااااااخ مفاااااااجئ:داااااااااااااخل انتي وياااااااااااها
    العنود بخرعه:يممممممه <<الاوراق كلها طاحت من حضنها لفت تشوف منو ذي اللي
    تصرخ شافتها نوري خزتها ودخلت الفصل وايدها على قلبها
    العنود:وش فيها ذي ليه تصاااارخ؟؟
    ربى:مدري عنها وربي خرعتنا السيب هدووووء وفجئه صوته كسر الهدوء
    خلود:والله اصواتنا ماهي واضحه كنا نتكلم بهدوء مدري كيف سمعتنا
    العنود:بس ولو حتى لو شافتنا ماله داعي تصرخ طيحت قلبي
    ريماس:هههه انتي اليوم كل شوي تنخرعين
    العنود:اليوم ذا ما اسميه غير يوم الخرعات كل شوي طالعه بوجهنا وحده وتصرخ
    ................عالم الذئااااااااااااب...........
    نواره:بس انا اقولك انشر الصور؟؟ <<بصرااااااخ من الطرفين
    منصور:مو انتي اللي تامرين على كيفك انا بمزاجي انشرهم متى ما ابي تفهمين ولالا
    نواره:منصور افهمني ابي اقرص العنود قرصه تصحيها من غرورها
    منصور:بلا لعب بزارين ضفي وجهك ماني فاضي لك
    نواره:منصووووووور لا تخليني ابعد عنك واسويلك فضيحه ما عمرك سمعت عنها
    منصور:يا شيخه رووووووووووووووحي سوي اللي تبينه انا رجال ما يعيبني شي اما انتي بنت رخمه أي
    خدش بالسمعه يطيحك بالحضيض ولا تنسين اللي عندي من اشياء تخصك اوكي بابا
    نواره تهدي:طيب متى تنشرهم؟؟
    منصور:مالك دخل ويمكن ما انشرهم استخدمهم بسلاح شي ثاني
    نواره:شي ثاني زي ايش شي ثاني
    منصور:نوييييييير تعديتي حدودك تعرفين ما احب كثرت الاسئله
    نواره:طيب طيب خلاص لا تعصب متى اشوفك؟؟
    ....................ياويلي متى نخلص دراسه.....................
    بالفسحه:
    الشلة تتمشى وطق سوالف وحش بخلق الله..
    بدور:عندي لكم خببببببر يجنننننن
    العنود:وشششششششششششو
    بدور:هنوووووووووده ملكة قبل اسبووووووع
    الشله:اااااخص
    ريماس:وتوكم تتكلمون خايسااااااات
    بدور:انا ما قالت لي الا قبل يومين
    العنود:على العموم مبروووك..بدير ابله هند تناديك هناك <<تناظر بدور الجهه اللي تقصدها العنود
    بدور:وش تبي فيني؟؟
    ريماس:انتي روحي شوفيها ؟؟ <<راحت لها بدور وريماس والعنود يناظرونهم من بعيد
    بدور:امري ابله
    ا.هند:لا انتي ما تقدرين بالحالك..نادي المهرج اللي هناك واقفه معك
    بدور:ههههههه منو المهرج؟؟
    ا.هند:ههه قصدي العنود ...العنوووووووووووود تعالي
    العنود:هلا ابله
    ا.هند:تعالي يالمهرج انتي
    العنود:هههههههه هلا امري تدللي من عيوني شنو تبين
    ا.هند استحت شوي خصوصا ان ابله سارة جنبها:مايامر عليك عدوا...بس لو تقدرون تاخذون
    كراتين الماء تودونها غرفة المدرسات فوق هم اثنين واحد العنود والثاني بدور
    بدور:ان شاء الله ابله بس ووينهم؟؟
    ا.هند:شوفيهم عند الاداره <<ينزلون فسحتهم عند الطاوله اللي قدام ابله هند وساره
    ويروحون فوووق العنود بس خلصت من الدرج وقفت...
    العنود:ااااااه بدوووورتعبت
    بدور:محد قالك تشيلينه شايله كرتون اثقل من وووزنك
    العنود:بلا هرج مالهدااعي اخلصي امشي بسررعه
    لما وصلوا غرفة المدرسات بدور تسأل ووين تحطهم قالوا لها تنزلهم عندالثلاجه
    هي نزلت حقها مايل
    العنود:يالخبله عدليه بسرعه تعبت
    بدور:شنو اعدلشنو
    العنود ما تحملت اكثر وعدلته برجلها ورمت اللي عندها فووقه بسرعه وصارت تتنفسبسرعه
    ا.رغد:يعطيكم العافيه
    العنود تكلمها وهي تمشي ولافه راسهاعلى المدرسات:الله يعافيك
    طخخخخخخخخخخخ طاااااااااااااااااااااااااااااخ طيييييخ طووووووووخ
    صدمت العنودبالطاوله اللي عند الباب والضربه جت بخصرها
    العنود:اااااااااااااااااااااااااااااه
    بدور:ههههههههههههههه
    المدرسات:سلامات,ماتشوفين شر,انتبهي <<ردود متفرقه
    العنودماهي معهم منحرجه لفت عليهم
    بدل ماترد عليهم ضحكتوطلعت صدق انهاخبله وطلعت بره وغطت وجهها بأيدينها من الاحراج
    بدور:هههههههههههههههههههههههه
    العنود:ووووووجع لا تضحكين احرااااااااج الطاوله تحركت من مكانها <<يتكلمون وهم نازلين
    بدور:هههههه هذا احسن شي ما قلتي لي تعورتي؟؟
    يتبع..

    العنود:أي والله الضربه تعوور جتني على العظم
    بدور:هههههههههههههههههههههههه
    ريماس:وش فيكم تضحكون؟؟؟
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.هند:بنات تعالوا؟؟ <<وهم فاطسات ضحك والاستاذه معهم تضحك
    ا.هند:ههههههه ليه تضحكون؟؟
    بدور:هه العنود صدمه بالطاوله غرفة المدرسات وصار يضحكون عليها
    ا.هند وساره:هههههههههههههههههههههههههههههه <<البنات يكملون ضحك وهم ماشين
    ا.هند:تعالوا ما نسيتوا شي؟؟
    العنود:هههههه شي مثل شنو؟؟
    ا.هند:ههه فسحتكم ووينها؟؟
    العنود:مدري ريماس ووينها؟؟
    ريماس:مدري انا جيت وراكم ما اخذت شي
    <<شوي يشوفون ابله هند مطلعه فسحتهم من ورا ظهرها هي مخبيتها
    كانت تظن انهم راح يسألون عنها
    بدور:ههههههه تسوين مقلب هااا
    االكل:هههههههههههههههههههههههه <<وتفرقوا البنات بروووح والمدرسات برووح خخخ
    سمر:العنوووووووووود العنووووود
    العنود:نعم هلا سموور
    سمر:شخبارك؟؟
    العنود:بخير الحمد الله
    سمر:أسألك دفترك الرياضيات كامل؟؟
    العنود:اكييد كامل رياضيات هذا
    سمر:ودي اخذه منك اليوم ابي اكمل
    العنود:اذا بترجعينه بكرة خذيه
    سمر:اكيد راح ارجعه متى اخذه؟؟
    العنود:تعالي نهاية الدوام وخذيه اوكي
    سمر:اووكي
    ........قبل اسبوع المراجعات بكم يوم.........
    اول حصه كان عندهم رياضيات والعنود دفترها عند سمر من الصف الثاني
    استأذنت من الاستاذهانها تروووح
    وطلعت وراحت لأول /د طقت الباب وسلمت<<العنود تتحلطم اه اه عندهم نوري
    ا.نوري:عليكم السلام والرحمه
    العنود:استاذه ممكن سمر؟؟
    ا.نوري:سمرمين؟؟
    العنود تحاول تذكر اسم ابوها:هااا ايه سمر بنت خالد
    ا.نوري:وش تبين منها؟؟
    العنود:ابيدفتري
    ا.نوري:دفتر شنو؟؟
    العنود تتحلطم"حشى ولا المحقق كونان":هههه رياضيات
    ا.نوري:سمرانتي ماخذه دفتر العنود؟؟<<الهانم مو مصدقه
    سمر:ايه استاذه
    ا.نوري:من أواألكلهم مالقيتي الا أول /هـ
    سمر:وش فيها لاخذت منهم
    ا.نوري:وليه ما اخذتي دفتر ايبنت من فصلكم؟؟
    سمر:البنات كلهم دفاترهم ناقصه
    ا.نوري:والعنووود دفترها كاملوانتي كملتي منه
    سمر:ايه كملت <<وراحت نوري تجيب دفتر العنود منسمر
    ا.نوري:هذا دفتر العنود انتي اخذتيه لانه اكيد مميز
    العنود تتحلطم بداخلها :طبعا مميز مو انامميزة
    اخذت الدفتر وراحت الفصل وهي داخله تبي تمر تروح مكانها و الاستاذه هند قبالها هي تبي تمر والعنود
    وهيمروا مع بعض والمكان ضيق والعنود دزتها من تحت عند الخصر والبنات فقعت ضحك هههههههههههههههه
    ا.هند خزززتهاوقالت:تدز بعد
    العنود:ههههههههههههههههههههههه والله ما انتبهتهههههههه<<وربي احرااااااااااج
    خلصت الحصه وجت اللي بعدها واللي بعدها كاناختبار جغرافيا
    ا.لمياء:خلود روحي نادي البنات اللي باول \ديبون يختبرون
    خلود:ان شاء الله ابله <<ثواني وترجع خلود ومعها البنات ويبدون يتوزعون
    والعنود قدامها ريماس ووراها بدور
    بدور:هي ما ذااااكرت؟؟
    العنود:وليه ان شاء الله؟؟
    بدور:ما كنت ادري ان في اعادة تو سمعت البنات وجيت معهم
    العنود:طيب وش بتسوووين؟؟
    بدور:راح افتح الكتاب اغش
    العنود:لا لاتفتحينه لا تشوفك اذا قدرتي غشي مني
    ا.لمياء:يالله بنات ما ابي ولا وحده عندها كتاب جغرافيا وكلكم الكتاب بالشنطه
    وبدات توزع الاوراق وبداء البنات يحلون وابله لمياء تلف وتطالع بالبنات..
    ا.لمياء:بدوووور شنو اللي بحظنك؟؟
    بدور:مافي شي ابله؟؟
    ا.لمياء:لا تكذبين بلا في شي بعدي ايدك <<تبعد يدها وتشوف بحظنها الكتاب وتعصب الاستاذه
    ا.لمياء:بسرعه جيبي ورقة الاختبار وبره على صفك
    <<وشوي بتطلع بدور وهي منقهره لفت عليها العنود
    العنود:غبييييييييييه قلت لك لا تغشين
    بدور:اسكتي لا تقهريني اكثر <<وطلعت
    العنود اختبرت وخلصت من الملل استأذنت من الابله وطلعتوهي رايحه للبرادات شافت
    بطريقها ابله هند هيتبتسم لها<<شكلها تذكرت الموقف
    ا.هند:العنود تعالي ابيك؟؟
    العنود:امري وشتبين؟؟
    ا.هند:لالا خلاص انا كل ما ابي انادي بنت القاك انتي قدامي مو كلانتي
    العنود:لا عادي قولي وش عندك
    ا.هند:لا شكلك مشغوله
    العنود:ووين مشغوله بسرايحه اشرب مي
    ا.هند:وش عندكم من حصه؟؟
    العنود:عندنا اختبار وانا اختبرت وطلعت
    ا.هند:اهالا خلاص روووحي
    العنود:كيفك انتي الخسرانه
    ا.هند:واثقهالهانم
    العنود:هههههههههههههههه
    مشت وخلتها وهي راجعه للفصل قبل ما تروح دخلت غرفة المدرسات كانت تبي مدرسهالاحياء
    ابله دلال وكلمتها باللي تبي ولما جات تطلع قابلت قدامها ابله هند
    ابله هند تخز فيهاوتطالعها بنظرات غريبه
    العنود بأستغراب:وشفيك؟؟
    ا.هند تبتسم:ووين الكاميرة؟؟ <<تذكرووون المسلسل اللي يصورووونه
    العنود براحه:هههههههههه هذي هي<<< وشكلت ايدها على شكل كاميرا
    ا.هند:حلوه كلمة وشفيك <<دخلت وخلتها
    العنود بخاطرها:احرررراج مدري وش ذاللقافه اسألها <<ورجعت لصفها
    ....بحصة الانجلش....
    ا.نوري:Good Morning girls
    البنات: Good Morning Teacher
    ا.نوري:اشغلوا نفسكم بأي شي ما في درس ..وما ابي ازعاااج
    البنات:ان شاء ابله
    نوري كانت تجهز لها طاوله وكرسي تجلس تخلص شغلها بس لما جت تجلس شاف بدرج الطاوله كتب
    ودفاتر سحبت دفتر منهم وفتحته من وراء مكتوب"انا احب المدرسه لاني لا اعرف الطبخه"
    <<بالوقت نفسه الشله فاطسات ضحك على مياسم وهي تتحلط
    المياسم:الله يستر لا تفتح الباقي وتشوف البلاوي الله يخليك رجعي دفتري لا تشوفين شي بنات قولو لها لا تفتش
    وكأن نوري سمعت مياسم ورجعت الدفتر وما شافت الباقي بس ناظرت مياسم بنظره محترمه
    الشله:هههههههههههههههه
    مياسم:وجع لا تضحكون بيجيكم يوم وتطيحون بمكاني ولا احد يسمي عليكم
    ريماس:محد قالك تخلين كتبك بالادراج
    مياسم:اوووهو بتبدا المحاضره بليز قفلوها قبل ما تبتدي
    ...........مياااااسم ووينها ووين مواقفها.........
    اليوم مياسم رايحه للمدرسه متأخره وتعرفون لازم بطاقه وحوسه
    المهم دخلت الفصل لا كلامولاسلام
    يعنني معصبه وكان عندهم ابله لو4<<قصدها ابله دلال مدرسة الاحياء
    دخلت مياسم ووقفت تطلع ورقةالدخول من جيبها وابله دلال ماهتمت ولما مدتها لها قالت ...
    ا.دلال:السلام عليكم << تستهبل
    ومياسم تبي ترفعضغطها ردت بقلبها بعدين دخلت وهي مقهوره لان في وحده وراها شافتها تمشى
    بالساحه ودخلت بدون ورقه وهيمتعبه حالها اداره وبطاقه <<قهر اذا كان في تفرقه بين طالبه وطالبه
    بعدين لما دخلت مياسم حطت راسها على الطاوله والابله تحل الاسئلهوالعنود متحمسه
    وثواني وتجي ذبابه رفعت ضغط مياسم"كما تدين تدان" وتجي على يدينها وتعرفون لازم
    تكون برستيجقدام الابله يعنني نايمه اخر شي طفح الكيل على ماأظن
    وكفختها حرام الذبابه قالت توبهماني جاييه تعرفون خبال مياسم ردت عليها وقالت لها قلعه
    ا.دلال:مياسم وين دفترك الاحياء؟؟
    مياسم تلعثمت لان الدفتر ناقص:هااا اييه عند العنود تكمل منه <<اشلللخ
    ا.دلال:العنود عطيني دفتر مياسم؟
    العنود:هااا ايه خلصت منه وهو بدرجها
    ا.دلال:ووبعدين مياسم ووين الدفتر؟؟
    الهانم استسلمت وطلعت لها الدفتر وعطتها
    ا.دلال:ما شاء الله ليه الدفتر ناقص؟؟
    مياسم:ان شاء الله بكمله بكرة اجيبه لك
    ا.دلال:انتي متى دفترك صار كامل .... امسكي وخذي كمليه..يالله من تحل السؤال الرابع؟؟
    العنود تكلم مياسم:بسرعه جاوبي السؤال سهل
    مياسم:وشو الجواااااب؟؟
    العنود:يالخبله في احد ما يعرف اجزاء الجهاز الهضمي
    مياسم:ايه ايه عرفته .ابللللللله ابله ابله ابله
    ا.دلال:يالله ربى جاوبي
    مياسم للحينها متحمسه:ابله ابلللللللللله ابلللللله ابللللللله
    ا.دلال:بس بنات خلوني اسمع ربى تجاوب
    مياسم:ابللللللله ابللللله ابلله
    ا.دلال عصبت وصرخت بوجهها:ببببببببببس انتي ازعجتيني
    الشله:هههههههههههههههههه <<بهدوء مايبون يجرحون مشاعرها مياسم ابتسمت وسكتت
    العنود بهدوء:يالخبله وش فيك تصرخين
    مياسم:مدري ماحسيت وانا متحمسه وبالاساس كنت سرحاانه
    ريماس:تستاهلين يالمطفوقه
    "اليوم يــــوم الترتيب العالمي بالنسبه لمياسمحوالي 14 كتاب ودفتر غيرالاوراق موزعتهم بالادراج حظرتها
    ماتاخذ الكتب معها للبيت…بس والله مخليه الفصل حووووووووووووووووسه
    هي بمكان والشنطه بمكان والكتببمكااااان"
    بالباص على نهاية الدوام.........
    العنود:هههههههه من جد انتي اليوم فيك شي خصوصا بحصة الاحياء
    مياسم:انا جايه متأخر وهي رفعت لي ضغطي يعني الا اليوم تشوف دفتري
    العنود:انتي بصراحه مهمله يعني وش بيصير اذا كتبتي كل درس بوقته
    مياسم:شنو شايفتني دفره زيك انتي
    العنود:طيب انزلي وصلنا بيتكم
    مياسم:طيب باااي ....ههااا ووين شنطتي
    العنود:مدري عنك انتي ووين حاطتها؟؟
    مياسم:بالباص يعني ووين...بسرعه دوري معي <<وقلبوا الدنيا بالباص
    ويدورون هنا هناك ابد مافي شي
    العنود:ليكون نسيتيها بالمدرسه؟؟
    مياسم:اوووف يمكن كذا خلاص بكرة نشوووف مع السلامه
    العنود:مع السلامه
    .........اذا المدارس ما جمعتهم تجمعهم وسائل الاتصالات.......
    العنود:هههههههههههه توني ادري العرس يسوي كذا
    هنادي:يسوي بلاوي اعظم اللحين انا ما تغير فيني شي توني بدايت الطريق انتي
    دققي بهمس وبتشوفين كل التغيرات
    العنود:هههههههه لا هميس ما اشوفها دايم لا تنسين ان حنا على وشك اختبارات
    هنادي:يوووه لا تذكريني بالهم للحين ماني مستعده ابد
    العنود:هي ليكون انتي زي هميس منتي ناوه تكملين؟؟
    هنادي:ياليت اسوي زيها بس للاسف يبوني اكمل على الاقل الثانويه
    العنود:معهم حق والله حراام تدرسين 10سنين وتجي على سنتين وتطلعين زي
    ما تحملتي العشر سنوات تحملي السنتين
    هنادي:طيب بعدين يقولون زي ما تحملتي 12سنه تحملي 4سنين وكملي الكليه
    العنود:ههههه لا عادي مو ضروري كليه لان الوظيفه مو مضمونه <<طوووووط طوووووط
    هنادي:وش فيه صوتك يقطع؟؟
    العنود:عندي خط تنتظرين شوي؟؟
    هنادي:لا مقدر اطول اكثر سلمي على الشله مع السلامه
    العنود:يوصل..مع السلامه <<فتحت الخط الثاني
    العنود:الوو
    مياسم:الو السلام عليكم
    العنود:وعليكم السلام اهلا مياسم شخبارك؟؟
    مياسم:بخير الحمد الله انتي وش مسويه؟؟
    العنود:وانا بخير الحمد الله ..هااا وش فيك؟؟
    مياسم:مم مافيني شي الاصح كيف تسجلين بالمنتدى؟؟
    العنود:عادي سهل اختاري تسجيل الدخول وعبي البيانات من اسم وباسبورد وايميل
    مياسم:الايميل اللي انا سويته ثرثر¸ü¶®ؤم
    يتبع..
    العنود:ههههههههههه لا طبعا هذا موقع من خرابيطك الايميل يفضل انه يكون هوتميل
    مياسم: اذا كان زي حق اخوي اللي يكلم منه اخوياه انا ما اعرف اسويه؟؟
    العنود:تبين اسويه لك؟؟
    مياسم:يستحسن واذا سجلتيني بالمنتدى تفكيني
    العنود:طيب خلاص بكرة اجيب لك الاسم والرقم
    مياسم:هههههه الله يعين الاعضاء على خبالي
    العنود:قولي الله يعين البنات على خبالك المنتدى كل بنات
    مياسم:ايه صح نسيت...اقولك شفتوا شنطتي لما نزلت؟؟
    العنود:لا انا ما شفت شي يمكن تشوفينها بكرة بالمدرسه
    مياسم:يمكن ليه لا يالله تامرين على شي اشوفك بكره
    العنود:ما يامر عليك عدو مشكوره يالله بااااااااااااااي
    مياسم بحده:مع السلامه
    العنود:هههه مع السلامه
    ..................مياسم راح تلقى شنطتها؟؟..................
    العنود:السلام عليكم صباااااح الخير
    مياسم:عليكم السلام صباااح النور
    العنود:وش جايبه انتي معك؟؟
    مياسم:شنطه بعد وش جايبه تخيلي شكلي راكبه الباص من دوون شنطه كاني وحده هبله
    العنود:اخص يا طالبه علم اشوفك مهتمه بالشنطه
    مياسم:لا تمسخرين امس من دخلت البيت سألتني امي ووين شنطتك قلت لها خذتها العنود معها
    العنود:يادووبه صايره لك طوق النجاه كل ما طحتي بمصيبه
    مياسم:ليه مو انتي صديقتي والصديق وقت الضيق
    العنود:وانا وش اللي مخليني اصبر عليكم غير انكم صديقاتي حبيباتي
    مياسم:عنوووده حبيبه؟؟
    العنود:امممم هاااااا وش تبين؟؟
    مياسم:كملي دفتري الاحياء
    العنود:من أي درس مو كاتبه؟؟
    مياسم:كاتبه بس ثلاث فصول يعني باقي ثنين
    العنود:مجنووووووووووووووووووووونه
    مياسم:خلاص خلاص لا تصرخين قومي وصلنا المدرسه
    .........داخل المدرسه....
    ريماااس:صباح الخير
    العنود ومياسم:صباااااح النور
    ريماس:لقيتي الشنطه ولالا؟؟
    مياسم هي عارفه انها ماقالت غير للعنود لفت وناظرت بالعنود
    العنود:لا تخزين هي اللي اتصلت وتعرفين يعني ريماس تحب تتريق عليك وحرام يعني من زمان
    ما ضحكت فقلت لها فيها شي
    مياسم:ااااااه طيب يالله خلونا ندور الشنطه <<وجلسوا حااسوا الدنيا يدورونها وبالاخير
    لقوها تحت الكراسي
    العنود:ان شاء الله يكون لك درس وتهتمين بشناطك
    مياسم:يالله اللحين يبداء الطااااااااااااابور <<وتنحش عنهم
    ريماس:تدرين انها ما تحب المحاظرات
    العنود:ادري بس لعل وعسى تقتنع وتهتم خخخخ
    .....الحصه السابعه المدرسه سايبه.....
    ريماس:وش تخطيطكم للاختبارات؟؟
    بدور:الله يحينا لبعد اسبوعين
    العنود:لا ريماس معها حق مافي وقت كلها اسبوع ومن بعده نغيب
    ندى:شوفوا انتوا شنو تخطيطكم وقولوا لي
    بدور:العنود عندك شي؟؟
    العنود:قصدك شغل يعني لا ما عندي
    بدور:طيب قومي ابيك
    العنود:ووين؟؟
    بدور:خلينا ندخل الركن الهادي
    ريماس:طيب وحنا؟؟
    بدور:ابي العنود بموضوع والا كان دخلتكم
    العنود:خلونا نشوف وش عندها يالله بدور <<ودخلوا هم الثنتين
    ندى:اووووف واللحين وش نسوي؟؟
    ريماس:مدري حتى انا ملاااااااااااااااااانه
    ندى:خلينا نتمشى شوي نضيع الوقت
    داااخل عند الركن الهادئ....
    العنود:طيب كلمي اخوك الكبير؟؟
    بدور:عجز من كثر ما يكلمها بس ابد تسمع الكلام من هنا وتنفذه كم يوم ومن بعدها يطلع من الجهه الثانيه
    العنود:واختك بشاير ماحاولت تكلمها؟؟
    بدور:نفس الشي مافي أي تغير...وبعدين انا ماعندي الا حل واحد..
    العنود:وشنو الحل؟؟
    بدور:ادرس بالكويت يمكن شوي تخفف من سيطرتها وكلامها الجارح
    العنود:يعني انتي تشوفينه حل لو انك ابتعدتي عننا؟؟
    بدور:ابتعادي ماراح يغير شي هذا هنادي انقلت وانتوا كملتوا حياتكم من دوونها
    العنود:اجل خلاص رووحي انتي منتي مهمه لا بالنسبه لا لي ولا لغيري
    بدور:اشوفك ماصدقتي على الله تبين الفكه
    العنود:انا ادري عنك انتي بنفسك شفتي كيف كان وضعنا لما انقلت هنادي وربي عانينا على مارجعنا لبعض ...
    هو جد ان لابد من ان يجي اليوم ونفترق بس ليه نستعجل عليه خلاص كل شي بوقته حلوا اللحين قدامنا
    شهر خلينا نستانس فيه وقد مانقدر نجمع لنا ذكريات من بعض نحتفظ فيها
    بدور:خايفه اتعلق فيك انتي بالذات وتروحين زي ماراح غيرك؟؟
    العنود:اذا مارحت اللحين برووح بكرة اذا مافرقتنا الظروف بكره يفرقنا المووت
    بدور:كرهت الودااع والفراق والحزن
    العنود:ليه تخلينه يسيطر عليك طنشي وعيش ايامك وكل شي بوقته حلو يا حلووووو..
    .امم اللحين تلقين ريماس وندى يطبخوون من الطفش
    بدور:الا قولي ريماس تطبخ من الفضول ..خلينا نطلع قبل ما تحترق الطبخه
    العنود:ههههه يالله نطلع
    بالباص.....
    العنود:شنطتك كامله مانسرق منها شي؟؟
    مياسم:لا الحمد الله كل شي كامل مافي شي فقدته
    العنود:بالله كيف كان شكلك وانتي طالعه من المدرسه بشنطتين؟؟
    مياسم:خير شنطتين ماعندي الا شنطه وش فيك...شوفيها بايدي
    العنود:مو انتي اليوم الصبح جايبه الشنطة الذهبيه غير السوداء الضايعه
    مياسم بصرخة:يووووووووووووووووه اخذت السوداء ونسيت الذهبيه
    العنود:الحمد الله والشكر من جد خبله المرة الثانيه تنسينه من جد خببببله
    مياسم:خبله ووبس الا قولي غبيه عااادي اخذها السبت
    العنود:ما شاء الله ظامنه انك تلقينه
    ........في الويك اند....
    ندى:وانتي وش دخلك بحياتي اسوي اللي ابيه
    ام بدر:انا مرت ابوك وزي امك واجب عليك احترامي
    ندى:أي احترمك بس مو تفرضين شخصيتك علي او تدخلين بخصوصياتي
    ام بدر:انتي مسويه شي غلط وانا ضروري انبهك
    ندى:بالله شنو الغلط اللي سويته بس علشان كنت جالسه على النت اللين الساعه 9بالليل
    ام بدر:والنت هو سر خراابك يا.....
    ندى:بالله انتي وش ذالعقل اللي عندك وش ذالتخلف انتي شلون تفكرين
    ام بدر:افكر مثل الاوادم وبعدين استحي على وجهك يالمتربيه تقولين اني متخلفه يا قليلة الادب
    ندى:يووووووه انتي الكلام معك فاضي
    <<مشت من عندها وراحت تبي تنزل تحت بس المي المنكب على الارضيه خلاها
    تختل بتوازنها وتزلق وتطيح من بداية الدرج الى نهايته
    ندى:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اييدي
    ام بدر:احسسن هذا من حرقت قلبي <<طلع الكل من غرفته واقرب واحد لها اخوها فراس
    فراس:نــــــدى وش فيك؟؟
    ندى:ايدي فرااس ايدي الم
    فراس:انتي وشلون طحتي؟؟
    ندى:فرااااااااس مو وقتك الام بيذبحني

    فراس يصرخ على الشغاله:انتي واقفه كذا ليه بسرعه جيبي عبايتها..وانتي لا تحركينها يمكن يكون كسر
    ندى تبكي:الم اااااااااااااااااااااااااااه
    فراس:تقدرين تمشين والا لا؟؟
    ندى:لا مقدر ظهري يعورني
    فراس:طيب راح احملك حاولي تتمسكين فيني زين بس لا تحركين ايدك بكثره
    "اخذها على المستشفى ودخلها الطوارئ ...وهو رايح جاي بالسيب ..مو عارف شنو يسوي دلوعته
    الشي الوحيد الباقي له من ريحت امه داخل على السرير الابيض...يكره اليوم اللي يشوف فيه ندووش تتألم "
    فراس "ياربي وش فيها كيف طاحت كيف ليكون ام بدر سوت لها شي لالا الظلم ظلمات يوم
    القيامه لا وربي لو هي مسويه لها شي ياويلها مني ..ندوش تكفين لا تروحين ياربي اشفيها يارب
    مو كافي ان عندها الكلى اللهم لا اعتراض ..يارب رجعها سالمه مالي الا هي
    من ريحت الغاليه "<<قطع عليه تفكيره طلعت الدكتور من عند ندى
    فراس:دكتوووووور تكفى قول لي وش فيها؟؟
    الدكتور:الحمد الله مافيها شي عدت على خير سوينا لها اشعه وصارت عندها شويت رضوض
    بالظهر وايدها صار عندها كسر بواحد من اصابعها وتحتاج تنويم بالمستشفى للعنايه
    فراس:طيب راسها رجولها مافيهم شي؟؟
    الدكتور:لا الحمد الله مافي شي عدت سليمه
    فراس:طيب تكفى اقدر اشوفها؟؟
    الدكتور:ايه تقدر بس لا تطول عندها خلها ترتاح
    فراس:ان شاء الله <<ودخل عندها وهي بايدها المغذي والممرضه عندها تعطيها مسكن
    فراس:زين يعني كذا ضروري تخوفيني عليك؟؟
    ندى بأبتسامه باهته:وربي مو بأيدي غصبأ علي
    فراس:كيف طحتي من الدرج ليكون مفكرة تنتحرين ادري فيك اكثر من مرة حاولتي
    ندى:ههه لا حراام عليك مجنونه انتحر بس كنت اركض ابي انزل وكان في مي وزلقت رجلي
    فراس بتفحص:يعني ام بدر ماسوت لك شي او ضايقتك؟؟
    ندى:لا ما سوت لي شي اساسا هي ماتقدر تظرني
    فراس:بس تقدر تقثك بكلامها اللي زي السم ...المهم ماعلينا الدكتور يقول انتي ضروري تبقين عندهم بالمستشفى
    ندى:لا ليه والمدرسه؟؟
    فراس:تنقلع المدرسه انتي صحتك اهم منها وبعدين انتي اذا شديتي
    حالك واخذتي العلاج بأنتظام ان شاء الله بسرعه تتعافين
    ندى:طيب ماقلت لي شنو اللي فيني؟؟
    فراس:شويت رضوض بظهرك واصبعك الدب منكسر...ايه تذكرت دامك بالمستشفى
    راح اكلم الدكتور واخليه يبداء معك عملية غسيل الكلى اووكي
    ندى:لا خلها بعد الاختبارات؟؟
    فراس:ندووش تراك طولتيها بكثييير وربي ماهو من مصلحتك كل ما تماديتي يضرك اكثر من قبل
    ندى:خلاص سوا اللي تشووفه براحتك
    ........أول ايام المراجعااااااات.....
    اليوم العنود مواصله جهزت نفسها للمدرسه وطلعت ولفت على بيت مياسم ما شافتها برهوانقهررت
    على الصبح وركبت باصها ووصلت المدرسه وهي صارت تتحلطم:البطه
    مياسم اكيد غايبه ياراحت عليها نومه ولا مالقت حد يجيبها
    الحصه الاولى ملل تاريخ كتبواالمراجعه وخططت معهم الابله
    الحصه الثانيه ادبواخيرا خلصوا المنهج
    الحصه الثالثه اختبروا حديث حلووو وباقي الحصهسوالللف
    في الفسحه فله ضحك مع البنات طبعا الفطوور مايشترونه الا اذا دقالجرس
    لما دق الجرس ركض على المقصف ههههههههههه
    مها:تبون شي من المقصف؟؟
    العنود: ما ابي شي << بس شافت شياحمر قلب
    العنود بصراخ :هاااااااااااا ابي مصاصه مالي دخل ابي مصاصه
    مها:زين بنجيب لكمصاصه لا تبكين
    العنود:هههههه خليني من زمان ما تدلعت مافي الا انتي تدلعيني
    ا.ساره:بنات يالله على الفصول
    العنود:طيب بنروح بس ناخذ مصاصه
    ا.ساره:انتوا ولا بعمركم كله بتكبرون <<راحت وخلتهم خخخخخخخخخ
    << بس جابتها فتحتها وجلست تاكلها شكلها نكته مافي الا هي تاكلمصاصه
    وتتمشه ومايبون يرووحون الفصل المدرسات يناظروون بس العنود تاكل
    مصاصه وفمهااحممممممممممر <<مع ووجهها مسويه فيها قووة
    مها:فضحتينا الكل يطالعك؟؟
    العنود:عادي سويت شي غلط اللحين اللي يشوفهم اول مره يشوفون بنت تاكل مصاصه
    بدور:اتوقع اول مرة يشوفونك انتي تاكلين

    the and
    (16)
    نلتقي في البااااااااارت الساااااااابع عشر






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : رواية بنات السفير منقووولة
    بواسطة 7naya_alro07 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-09-28, 12:31 PM
  2. رواية أسرار بنات الثانوية
    بواسطة الكــرستالــهـ❤ في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-05-06, 08:19 PM
  3. رواية طبي ثمج خبال وهبال ودفاشه وعبط بنات ولسعة رومانسية 😜
    بواسطة wmw_753 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-01-10, 06:59 PM
  4. بنات الثانوية .،
    بواسطة بنـت الحوأاسن في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-04-05, 08:41 PM
  5. اهدااااء خاااص حق بنات الثانوية ( مدرسة الشيم )
    بواسطة احساس بنت في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-05-20, 02:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •