تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 43
  1. #21
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء السابع عشر..
    :
    :
    :

    العنود:يمكن ليه لا ....هي خلونا نوقف هنا مانبي نروح صفنا
    مها:وتوقفون عند صفي ها
    ريماس:عند صفك نشوف كل الفصول
    شوي يشوفون ابله ريم عندفصلهم
    العنود:بنات من عندنا ريم ولا نوره؟؟
    ريماس:لا الظاهر حصه ماهي ريادة
    بدور:شوفوا نوري رايحه هناك ليكون عندكم؟؟
    العنود:لالا عند اول\جـ
    ريماس:طيب اللحين وش نسوي؟؟
    العنود:شنو شنسوي يالله نرووح
    << اسحبها ركض العنود بعدها ريماس وبعدها بدور وعند الفه لازم العنود تسحبها جلنط<<عدل
    ولالا واللي وراها تفاجئوا بالبريك المفاجئ وططخ طاااخ على بعض
    ههههههههه شافتهمنوري وريم ونوره والبنات فطست ضحك
    العنود: احراااج فوق ما اكل مصاصه اللعب سياره
    بدور:اخلصي علينا فضحتينا بسرعه امشي
    وصار يضحكون وهم يمشوون ودخلواالفصل…ثواني الاستاذه ريم ادخلت وتناظر في العنود
    العنود تستهبل:ابله انتيعندنا؟؟
    ا.ريم:ايه عندكم قدموا حصة يوم الاثنين لليوم
    العنود:ابله باكلمصاصتي
    ابتسمت لها وطلعت والهانم ولا عليها
    رجعت الاستاذه وبدت تتكلم عن الدرس والعنودمسويه طاااف
    سرحانه وتاكل مصاص وتاللعب بشعرها
    ا.ريم:نونه انتبهي للدرس
    العنود استحت:ههههههههههههههههههههههه ان شاء اللهابله
    بعد ماخلصت الشرح اجتمعوا كذا بنت عند العنود يدرسون رياضيات
    وقطع عليهم الشرح صوت الابله..
    ا.ريم:العنود تعالي ابيك؟؟ <<راحت لها
    العنود:نعم امري
    ا.ريم:ابيك تروحين
    مي:ابله خليني انا اروح
    ا.ريم:لا ابي العنود سريعه
    مي:ههه قولي ماشاء الله
    ا.ريم:ماني قايله
    العنود:هاااااا تبينتحسديني
    ا.ريم:ماعلينا المهم رووحي لابله اسماء خليها تعطيكالكشوفات لدرجات ثالث
    العنود:هااااااااا ومصاصتي ارووح فيها<<خايفهعليها
    ا.ريم:وش فيها ليه عندي اكلتيها وعندها لا؟؟
    العنود تورطت:هاا لا عادي ولا شي
    ا.ريم:هههههههههه عادي رووحي فيها
    والله وراحت فيهاوتمشي تتمخطر بالساحه شوي تركض تستهبل وشوي تمشي بنعومه ولا عليها من الاداريات والمدرسات اللي واقفات
    ولما وصلت عند ابله اسماء حطت ايدها على فمها ما تبيها تشوووفها وهي كذا هههه وخلت مصاصتها ورا ظهرها
    وبعدها عادي كملوا الحصصالخامسه والسادسه كان عندهم انجليزي نوري تحدد معهم المحادثات
    والتعبير اللي معهم بالاختبار واكتبت لهم المحادثات على السبوره علشان ينقلونها..
    ا.نوري:اكتبوا المحادثات انا طالعه دقيقه وراجعه ما ابي ازعاج
    <<<هي طلعت من هنا ونص البنات اللي جالسات ورا جو قداااام العنود وربى وهيا وعايشه ومي ووضحى وخلود خيييير ...يكتبون وهم سواااالف
    ربع ساعه جتهم نوري اول مادخلت شافت بوجههها بنات زحمه هم شافوها كلهم هجوا لاماكنهم الا العنود ووضحى
    ا.نوري:بسم الله وش عندكم كلكم ما تشوفون
    البنات:هههههههههههههههههه <<جت بتقوم وضحى
    ا.نوري:خلك عادي اجلسي كملي
    وضحى:لا انا خلصت <<رجعت مكانها ونوري جلست على الكرسي اللي ورا بعد لحظة صمت
    ا.نوري:بنات اذا في وحده غلطت عليك بحركة بسيط وش تسون
    هيا:نوريها شغل الله علشان تتأدب
    ا.نوري:ليه العنف كله اللحين حنا عندنا بالادارة يجون بنات متهاوشين ولما نسأل
    شنو السبب تقول الثانيه هذي وهي تمشي ضربتني وتقول عمى
    البنات:ههههههههههههههههه
    ا.نوري:لا جد لا تضحكون في بنات كذا ولا ويكبرون السالفه وهي ولا شي خلاص احقروهم مو يقولون الحقران يقطع المصران
    عايشه:بهذي يمكن معك حق بس اذا تعدت حدودها لا والله باخذ حقي
    ا.نوري:طيب تبين تاخذين حقك روحي الاداره هم ياخذونه لك مو ضروري الفزعه والطق
    "لحظة صمت"..ها بنات من يوم ورايح وش تسون اذا وحده غلطت عليكم
    العنود بكل ثقه:الله يسااااااامحها
    ا.نوري:لا ما يسامحها احقروها واذا قالت شي ردوا بس باحترام
    العنود:تتحلطم:يعني وش فرقت من جد كلامك متناقض ووين اللي تقول على الببسي
    هاوشيها وهزأيها واللحين تقول الحقران يقطع المصران....
    <<خلصت كتابت المحادثات هي وقفت هنا ونوري وقفت معها من هنا وتبادلوا الاماكن نوري قدام والعنود وراء
    ورجعت العنود البيت وجلست مع شموووووووخ سوالف
    بعدها شغلت لها شمووخاشرطة الفيديو اللي عندها شافت حفلة اسيل وطلعتهم للبر وطلعتهم للبحر وسفرتهاماليزيا واشرطه كثييير
    ...الاثنين...
    اليوم حفل تخرج ثالث ثانوي على قد حالهم مافي أي تمييز بس الحلو ان المدرسه شبه
    فوضى وحوووسه الفصول ما خذه راحتها ما عدا اول\هـ واول\أ
    عند اول \هـ دخلت عليهم ابله ساره ...
    ا.ساره:يالله خذوا كراسيكم وتعالول اول \أ
    عايشه:شنو في حصه؟؟
    ا.ساره:ايه انا ماخذتكم <<وراحوا جابوا كراسيهم وجلسوا بترتيب ريماس جنبها العنود وراهم مياسم ومها ودانه ورهام شله اول\أ
    المهم الابله حاطه العين عليهم عشانهميتكلمون كل شوي تقول العنود مياسم العنود مياسم وان غيرت قالت مها
    نظراااتها تخووووف
    المهم هي قاعده تخطط لهم وطبعا مياسمكالعاده ممعاها كتاب بس معاها قلم وكل شوي اطق العنود .
    .والعنود تخطط حي الله كلام لانهم معتمدين على ريماس بتلخيص التاريخ والجغرافيا على حسب
    توزيعهم..وكل شوي تلف على مياسم وتجعمها بس مياسم من الطفش كتبت على مريول ريماسفــلـطــاااااحــه وعلى العنود فلطووووحه
    واتسولف مع اللي جمبها بس من تحت التحت عشان الابلهماتعطيها تهزيئه
    بعد ما خلصوا من التخطيط طقوها سوالف
    العنود:مها وش عندها ندى غااااايبه؟؟
    مها:مدري انا مستغربه غيابها كثران ..اذا ابي اكلمها البيت محد يرد والموبايل حقها مقطووع
    العنود:الله يستر ان شاء الله غيابها خيييير <<ويدق الجرس
    ا.ساره:مع السلامه بنات هذي اخر حصه معكم
    العنود:مع السلامه نشوفك السنه الجايه عند ادبي
    ا.ساره:بتشوفيني بالاختبارات
    العنود بانفعال:لالالالالالالالالالا ما نبي نشوفك
    البنات ههههههههههههههههههههههه وساره القطت وجهها وطلعت
    ريماس:يادوووبه احرجتيها
    العنود:ههههههه وربي طلعت عفويه وش اسوي
    مياسم:بسرعه خلونا نطلع نتمشى ونستانس
    <<ونحشوا بسرعه قبل ما تمسكهم ابله تجبرهم يحضرون حصتها وفرفروا بالمدرسه وشبروها شبر شبر
    العنود وريماس بصفهم..
    العنود:اااااه رجووولي تعبت من الحواااسه
    ريماس:أي والله حتى انا ااه رجولي تلقين اللحين ندى وبدور مريحات ببيوتهم
    العنود:الخايسات مدري ليه غايبات قهههر مافيا لا انا وانتي نتمشى شووفي ووين كنا ووين صرنا
    ريماس:جد والله كنا 6 مدري 7 وصرنا 2
    العنود:الله العالم يمكن السنه الجايه تكونين الحالك
    ريماس:اكووون الحالي ليه انتي ووين بترووحين؟؟
    العنود:هااااا ماني رايحه مكان بس ماتدرين يمكن اموووت <<يدق الجرس
    ريماس:وووجع اسكتي لا تجيبين طاااري المووووت
    العنود:زيين بسكت...اللحين من عندنا؟؟
    ريماس:اللحين الحصة الخامسه عندنا نوووري
    العنود:لالالالا قومي بسرعه نطلع اكيد بتاخذ الحصة
    وتسحبها ركض وعند الباب طااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
    طييييييييييييييييخ الراس بجهه والساق بجهه والايد ورا
    مياسم من بعيد:هااااااااااا العنووود طااااااحت خلني الحق عليها قبل لا يفوتني

    ريماس:ههههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:ههههههههههههه وش رايكم بالحركه
    البنات:هههههههههههه سلامات قووومي <<وصلت مياسم
    مياسم:ههههه احمدي ربكان البنات اللي جمبك محترمات لو هم من بنات
    صفنا كان سوو لك زفه بس تستاهلين متهوررهدايما
    العنود:اااااااااه وانتي جاهزة للتشمت
    مياسم:اااحسن ربي خذا حقي منك يوم انك تطيحيني بحصة الجغرافيا
    العنود:يمه منك يالحقووده ما نسيتي
    مياسم:لا مانسيت احسن مرة ثانيه
    العنود:مالت عليك اخلصوا بسرعه خلن ننحش قبل ما تجي نوري
    خذولهم كذا فره بعدها رجعوا الفصل مهما صار ماله داعي يخربونها على الاخير وحضروا الحصه
    وعلى الحصه الاخيره شوفو التحول
    جاوقت الطرب جالسين بالفصل والمكيف باارد هذا اهم شيوالبنات
    يعلمون مياسم كيف تدبكوتنط رجولها يمين ويسار
    والعنود ماشا الله عليها ظبطتها
    وفي وضحى تحمست معهم ونهبلت من جد لين ماهدوها البنات
    ريماس: يلا يلا الباصات راحت
    وكملوا طربهم على الدرج وهم ينزلون قاعدين يغنون هي بحالا مغروره..........الخ
    هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييه
    والبنات كلهم يطالعون
    لما وصلوا الساحه قاموايتشاورون نروح للبيت والا نفر بالمدرسه
    وضحى: اصلا حنا متأخرين وبعد تبونتفرون والجو ما يساعد
    مياسم:الجو يهههههبل رياح سموميه وتهب علينا استغفر الله الجو حاااار
    وبالاخير قرروا انهم يطلعون
    .......عند بدووور.....
    العصر...
    بشاير:بالليل راح نطلع انا وامي بتطلعين معنا؟؟
    بدور:مدري يمكن ايه ويمكن لا
    بشاير: اذا كان عندك اختبار ادرسي
    بدور: خلاصالمغرب ارد عليك اذا ارووح ولا لا
    جا وقت المغرب وبشاير بدات تجهز...
    بشاير:بترووحين معنا؟؟
    بدور: لا ما ابي ارووح<<ثواني اسمعت صووت امها
    بدور:بشاير بجرب امي وش تقول طيب
    بدور:يمه ابي ارووح معكم
    ام نايف:انتي اجلسي مكانك
    بدور:وليه ابي اطلعمليت
    ام نايف:حنا مو خميس ولا جمعه
    بدور:ليه وش فرقت خميس ولاالاثنين كلهاايام<<كانت تتكلم
    بحده شوي وتبكي مع ان الامر مو هامها
    ام.نايف:اجلسي مكانك موانتي تقولين عندك اختبارات
    بدور:قلت لكم اختباري الا ربعاء وبشاير قالت لي منالعصر
    ام نايف:اجلسي مكانك مافيه طلعه <<وراحت
    بدورعصبت من اسلوبها تكلمتبصووت عالي وما كنت تدري ان ابوها بالصاله
    بدور:شنو هذا انتوا كل بالبيت لو ما المدرسهولا كان مانطلع لو كنتوا
    تطلعونا كان ماقلت لكم ابي اطلع طلعات حريم
    شويسمعت امها تقول لاخوها فهد يجهز ويطلع
    بدور من القهر:هو حلال عليه يطلعماعنده اختبارات مايمر يوم مايطلع كل بالشارع
    فهد جاها يتكلم بمسخره:انارجال
    بدور:رجال بدجه والطلعات ولا الدراسه ولاهمك حنا اللي ندرس ونتعب وانتاللي لك الطلعات
    فهد:وانا وش دخلني ليه قلبتي علي
    بدور بعصبيه كلها قهر:اطلعبرهانقلع ما ابي اشوفك اطللللع
    طلعتهم كلهم وطفت الانوار وصارت تبكي كأنها ما صدقت خبر تلقى سبب تنزلفيه دموعها ثواني جتها بشاير مع فهد
    بشاير:قومي قولي لبوي انك تبين تروحينمعنا
    بدور:ما ابي اروح خلاص روحوا
    فهد:امي رضت بس قولي لابوي
    بدور:قلت لكمخلاص ما ابي ارووح
    بشاير:براحتك اذا مليتي خذي الابتوب حقي موجود بالمجلس
    لماطلعوا من عندها صارت تبكي بقهر من شنو ما تدري حاولت تقنع نفسها ان السبب للدموع هو اللي صار بس بعدماقتنعت
    ...وقبل شوي صار شي مشابهمعالعنود….
    من هم الاختبارات طلعت العنود منالغرفه سمعت امها تكلم...
    شموخ تسألهم: شنو تبون عشى انا اللي بطبخ
    العنود:سوي لنا صينيه بشميل
    شموخ:لا تتعب قولوا شي خفيف
    العنود:طيب صينيه خضروات بالبشميل
    سعود:لا انا ما احبها
    العنود بقهر:طيب بيض وجبن
    ام سعود:شنو فطور هو لا سوى عشى ينأكل
    اخر شي العنود تنرفزت طلعت من المطبخ وراحت غرفتها
    تتحلطم خلني اكل الكتب احسن لي هي الاكله الوحيده اللي محد يقدر يمنعنيمنها
    جلست تدرس شوي حست بالم بمعدتها
    العنود:اوووووف كرهت الالم من كثر ما احس فيه على اسخف شياعصب عليه ضروري
    اتألم والدموع تكون على الطررف اوووف متى يعني ارتاح متى
    بس مسكت نفسها ما تبي حد يدخل ويشوفها كذا وجلست تكملدراسه اصرت على نفسها انها\
    تخلص الكتاب اليوم مع انها تدرس بس ما تعرف شنو اللي موجودبالكتاب
    ملت ومسكت القلم وفتحت الدفتر اللي قدامها"الليالي ماأعترضها هم قاسي..ولاعرفها قلب ناسي
    ..وكنا حنا أهل هذيك القلوب...كنا نستغرب ..!!...وضوح الحزن في بعض العيون ....كنا نتساءل
    عن أسبابه.. ياترى وش جابه !!...ليــن دارت هـ الليالي .. وذوقتنا مرها من بعد حالي...آآآه ..
    ياما علمتنا هـ الليالي .....علمتنا كيف نبكي .. كيف نشكي....كيف نحكي عن ليالينا القديمه ..
    عن ذكريات حميمه ...كنها ماضي دفيـن ....عودتنا هـ الليالي على السكوت ،،...عودتنا لما نحزن .
    . لما نهتم ..مانبــوح !!..يكفينا السكوت ..!؛!..علمتنا لما نلقى لحظه حلوه .. مانخليها تفــوت .؛..
    .جننتنا هـ الليالي....صرنا منها في ذهول .؛....إن صبرنا وإلتزمنا بما نقول ،،...أو جزعنا
    ورحنا ندور عن حلول ،،..كلها صارت سوا ....كلها صارت خوا ....دوم والله
    متعبتنا .. هـ الليالي....ومذوقتنا مرها من بعد حالي...وفي النهايه ..أعترف
    يتبع..

    .؛.؛.علمتني هـ الليالي كيف أقسى ..كيف أنسى ....علمتني كيف أحن .. وكيف ألين.
    .علمتني كيف أصبر لما يزداد الأنين ..لما يشتد الحنيـن .. لـ شخص غالي .. بس
    غايب..وصار شوفه مستحيل ..وهذا يعني ..علمتني هـ الليالي..كيفأرضىبالرحيـ ـ ـ ـ ـ ـل .. **"<<لاحدهم
    بعد نص ساعه جتها شموخ قالت لها: قومي تعشي في شي تحبينه في ورقعنب
    العنود:اكل بعدين ما ابي شي
    شموخ:تبين شي معين نسويه؟؟
    العنود:خلاص ما ابياكل اللي موجود
    شموخ بقله حيله:اذا تبين شي قومي سوي لك
    طلعت وخلتها شوي وتيها رغووده
    رغد:قووومي تعشي جتنا ام فيصل
    العنود:زييين اللحين جايه << وقامتتعشت معهم
    ام فيصل:هلا والله العنود شخبارك؟؟
    العنود:بخير الحمد الله
    ام فيصل:وش مسوين بالدراسه؟؟
    العنود:تشوفينها على الابواب وحنا نفحط علشان نلحق عليها
    ام فيصل:طيب وش فيك مكتمه كل هذا هم اختبارات اضحكي باقي لكم عشر ايام
    العنود ما عرفت وش ترد حدها ابتسمت
    ..........الثلاثاء.....
    اليوم من بدايتهحلوووووووبس من جد تعب العنود ومياسم وريماس وربى
    ومي وخلود وهيا وعايشه وباقي البنات حايسين الدنيا في الفصل
    الليتكمل واللي تووزع ورق حووووووووسه مابعدها حوووسه
    والعنود من القهر والتعب كلما خلصت من شي قالت ااااااااااااااااه تطلع من قلب
    والمدرسات تطلع وحده تدخل الثانيه<< كلهم يبونهم <<الاجتهاد ما يطلع الا اخر السنه
    بحصة الرياضيات بعد ما خلصوا من المراجعات وكل شي جلسوا سوالف
    مياسم:بنات خلني اتفلسف عليها شوي
    قالت للابله: الاختبار النهائي سهل <<تستهبل علماً بأن هذا السؤال سألوها البنات 100 مرهشوفوا الرد
    ا.هند:لا
    مياسم: جواب سريع ومختصر
    ا.هند:ههههههههههههه
    بعدين جا دورالابله بالفلسفه قالت اللي تذاكر يصير عليها سهل واللي ................الخ
    والابله تسولف وتطالع مياسم يعنني منسجمه ماتدري انهاتستهبل
    العنود سألت الابله...
    العنود: ابله هذي اخرحصهتجمعنا معك
    ا.هند: لا بكره في حصه
    العنود: بس يمكن بكره ما اقدر احضر حصتكعندنا اختباروالسنه الجايه ماتدرسينا
    ا.هند: اها قصدك فصل واحد يجمعنا ماتدرينيمكن ادخل عندكم انتظارولا يمكن ادرسكم
    العنود:والله ان شاء الله ربي يسمعمنك
    ا.هند:تبووني؟؟
    العنود:بصراحه ايه تعودنا على شرحك واسلوبك وتعاملكمعنا
    بعد ماخلصت الحصة رجعوا للفوضه وماهدت الفوضه الا على بداية
    الحصة السادسه قبلماتجي مدرسة الانجلشاللي هي نوري
    العنود واقفه على الطاوله:بنات سؤال بصرااااحه السنه الجايه راح
    تفقدووون بعضراح تفقدوون جمعة البنات اللي في فصلنا؟؟
    <<مثل ماتوقعت البنات ناظروو فيها وماردوا
    العنود:شوفوا اناعن نفسي جد بفقدكم بفقد الضحكه اللي جمعتناالمواقف والهموموالطفش
    والملل والطرب والمقالب بفقد اسم يجمعنا اول/هـ بصرااحهقهرررررررر شي تعوودتعليه يرووح منك بسهوووله صح ولالا
    <<بعد ماكلمت البنات كتبت لهم على السبوره
    "صدقالاختبارات هم ربي يساعدنا…والله يوفقكم جميع…ولا تنسوون ادعوا لبعضاوكي"
    وطلعت من الفصل جلست على السووور هي ومياسم وريماس واقفه قدامهم
    شافتهم ابله هندقالت لهم: نطوا من السور
    العنود:لو كان حلال انا اول وحده
    ا.هند:هههه مجانين << وراحت
    ثوانب جتنوري... والعنود ومياسم وريماس مسوين لها طااااف
    ويسووولفون بس من جد نسوها ما نتبهوالها الا لما قربت وهي تناظر
    فيهم نطوا من على الطاوله ودخلوا الفصل بعد ما وزعوا الاوراق...
    ا.نوري:هذي راح تكوون اخر
    العنود بلقافه:اخر حصه معك
    ا.نوري تناظرها:اخر مراجعه تدخل معكم للاختبار ....وطبعا انا قلت لكم كيف طريقة الاختبار مو كل مره اعيد هذي اخر
    العنود:اخر حصه معك
    ا.نوري:لا اخر مره اعيد لكم النموذج <<الشله هههههههههههههه
    ا.نوري:وطبعا اخر
    العنود:اخر حصه معكم
    ا.نوري:العنووووووووود خليني اكمل
    العنود:هههه كملي
    ا.نوري:اخر تعبير بالكتاب ركزو عليه واقول لكم من اللحين التصحيح
    بالتعبير راح يكون دقيق أي حرف ينقص الكلمة كلها تعتبر خطاء
    العنود طنشت وفتحت الدفتر تشخبط"وقت الفراق ماهوببعيد..كل ماقربت ساعته..قربت معه نهايت
    صفحتي..كل ماتخيلتاليوم اللي راح..أخط فيه توقيعي على نهاية رحلتي..أتذكر أن بنفسالتوقيع..
    .راح أوقع على نهاية فرحتي معاهم...على نهاية ضحكتي ودمعتي الليشاركوني فيها..بتوقيعي
    راح اطووي صفحت ذكرياتي معاهم..اسبوعينوينتهي كل شي يربطني فيهم((اول:هـ))اسم
    ربطنا مع بعض..مكان جمعناتحت سقف واحد...مكان جمع قلوب في قلب واحد..وصووت
    واحد وضحكه وفرحهوحده…ربي يجمعني معكم في الاخرة" ووع وش ذا الشخابيط
    <<بعدماخلصت نوري المراجعه طلعت وقالت لهم لحد يطلعهي راحت من هنا وهم نطوامن هنابرى
    رجعت العنود جلست على السور ومعها ربى
    ويسولفون والبنات اللي برهشوي
    ثواني ربى تصرخ:هااا الابله جت
    العنود:كذاااابه ووين؟؟
    ربى:والله شوفيها
    العنود:بلا كذب <<ورجعت جلست مكانها وتناظر حولها تدوور الابله
    ربى:يالخبله الابله تحتعند الاداره تناظر فيك
    العنود *ــ* لفت تناظر :هااااااااااااااااااا ييممممه <<وتركضللفصل وتنط
    اخر كرسيهههههههههههههوربي نوري مسويت لهم رعبهههههههههه
    وعلى اخر الدوااام المدرسه مسويه محاظره عن المعاكسات وبعدها طلعه علىالبيت
    ...بالباص...
    العنود جالسه عند الشباك ومعها مياسم...
    شافت من الشباك الرجال يطلعون من غرفة الحارس واحد منهم
    كان ينزل من الدرج ورجله زلقت وطااااااح ...طططخ طخطخ
    والعنود ما قدرت تمسك نفسها فطستضحك
    مياسم:وش فيك؟؟
    العنود:حرااااااااام كسر خاطري كبيييير بالسنالله يكون بعوونه اكيد الطيحهتعووور
    مياسم:هااا طاح الرجال؟؟
    العنود:ههه ايه طاح بس الحمد الله قام
    مياسم:وانتي يادووبه تضحكين ان شاء الله تصير لك
    العنود:لا خلاص طحت امس كفايه
    ............الاربعاء.......
    الفجر...
    صحت العنود شافتالشباك قالت كنه تو بدري ورجعت تنام
    ماصحت مرة ثانيه الا على صوت الشغالهوالساعه كانت 5.49
    العنود نطت من السرير: هااااااااا ماصليت وماغسلت المريول
    ماسويت الجدووول باقي ثلث ساعه ويجي الباص
    بسرعه بسرعه راحت رمت المريولبالغساله وراحت تصلي بعدها عدلت الجدوول
    وطلعت المريول رمته على الشغالهتكووويه
    وجلست تضبط شعرها على السريع<<مع ان شكلها كان حوووسه
    وخلصتبسرعه وطلعت قبل مايجي بخمس دقايق
    وهي واقفه برره شافت شي بعيد يتحرك تدروونوشو
    مياسم تأشر لها بأيدها
    العنود: الدبه تبيني اوقف معها انتظر الباص…العنود تأاشر لها يعني لا ضفي ووجهك
    عند مياسم..
    مياسم تتحلطم:اناديها الغبيه أأشرلها بيدي عشان تجي وتكشف شوي من وجهها من بعيد
    وتطالعني...وش ابي بوجهكتعااااالي الدبه ماجت خايفه اكلهامالت عليها

    ركبواالباص
    ووصلوا المدرسه بحفظ الله ورعايته
    وبدا التعب والحووووسه والطرب والوناااسه
    الحصهالاولى ...
    كان اختبار المجموعه الاولى من الالف الى الراء
    اختبرت ريماس حاسب من قرادت حظها جلست على جهاز الورد اللي فيه نسخهقديييمممممه
    الايقونات اللي تستخدمها في تعديل الخط والحوسه هذي ماهيموجوده ...
    وهي طوووولت حرام ملت وطلعت رووحها ...
    الاستاذه مستغربه ا.فوز:ريماس معقوووله للحينماخلصتي
    ريماس:ابله وربي ذا طفشني مافيه شي
    وجلست تحوووس لين عرفت كل شي<<بس الحركات اللي ما تعرفها
    تدخل التعليمات وتسويه بسرعهههههههه <<غشاااااااشه
    بعد ماخلصت نزلت تحت وبدت تحووس الدنيا مع البنات اوراق
    وتصوير وحلتمارين ورسمات والى اااااااخره
    مكان الشله حووووسه واوراق
    دخلت عليهم ابلةالدين ابله امجاد تبي تخطط لهم وزي ماعرفنا انهم
    موزعين التلخيص بينهم والعنود كان بأيدها تلخيص الدين
    مياسم:بنات انا مالي داعي بالفصل ..العنود بتلخص دين يعنيلو لخصت مااستفيدشي
    ريماس:طيب شنو المطلوب لا تزعجينا خلينا نسمع
    مياسم:لوا ما ابي منك شي <<راحت للابله
    مياسم: ابله ابي انزل اصور اوراق
    ا.امجاد:ماتشوفينا نخطط روحي خططي <<وقفت عند راسها
    مياسم تتحلطم داخلها: عاد ابلش اللحين وش لوناقوللها سالفة التلخيص…والعنود
    قاعده قدام خشة الابله من الدفاره الزايدهتمصلح مع الابلات
    <<شوي تناظرها الابله
    ا.امجاد: وشفيك؟
    مياسم: ابله اسمعي السالفه العنود تبي تخطط الدين واذا خلصت اخذه منهاواصوره يعني انا مالي داعي
    ا.امجاد: خلاص خلاص روحي
    مياسم ما صدقت خبر وتسحبها تحتونزلت واخذتحوالي 20 ورقه تصورهم
    ا.امجاد تكلم العنود:صدق انتي بتسوين تلخيص؟؟
    العنود:ايه بسويه وراح اوزعه على الشله...ابله خلاص حطيتي درجات المشاركه
    ا.امجاد:ايه خلاص انتي ما باقي لك ولا تكه
    العنود:ههههه ولا تكه
    ا.امجاد:ايه ولا تكه خلاص خلصوا تكاتك اخذتي كامل
    .....................عند مياسم
    دخلت مياسم الاداره وقالت لأم عبد الله انها تبي تصورالاوراق
    ام عبد الله "الفراشه": لحظةانتطري
    وهي واقفه عند الاداره في بنتين يبون يصورون دخلت عليهم ابله سميرة معصبه
    م.سميرة: هي وش عندكم ؟؟
    مياسم: انتظر اوراقالتصوير
    م.سميره: مافي تصوير .. يلا اطلعوا <<شوفوا الكذب ليه ليه
    البنات طلعوا برا بس مياسم لا اندست بمكان لما راحت ابله سميراه راحت تشوفالاوراق
    مياسم:ام عبد الله خلصوا الاوراق؟؟
    ام عبدالله: للحين ماخلصوا <<راحت وخلتها
    مياسم واقفه تناظر داخل الاداره وشافت بنت منازل بغرفةالمديره هي وامها
    مياسم تتحلطم: خلني اقط وجهي وادخل منها اتبـــــــرد
    وتدخل وتسمع كلالحوار اللي دار بينهم
    شوي انتبهت لها المديره ..طالعتها مستغربه...
    م.نجاح: انت وش عندك داخلهماتدرين انه ممنوع
    ومياسم بريئه ماتدريقالت: لا
    م.نجاح: يلا لوسمحتيممكن تطلعين
    مياسم وجهها طاح صارت تتلفت يمين ويسار بس الحمد لله ماحد
    شافها طلعت واخيرا جتها ام عبدالله وعطتها الاوراق
    ام عبدالله: الحساب (..........)
    مياسم: انتظريشوياجيب الفلوس واجي
    طلعت فوق تبي تجيب الفلوس دخلت الفصل اخذت الفلوس وطلعت بدون استئذان
    بعدين اخذت الاوراق ولما جت ترتبها مالقت ورقة العنود واضطرت تنزل تصور ورقه للعنود
    بحصة العربي...
    <<طق طق طق
    الطالبه:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    الطالبه:ابله الطالبه العنود محمد تبيها ابله هند؟؟
    ا.ريم:العنود يالله رووحي
    العنود:لالا ابي اكمل الحل معك علي تلخيص العربي
    ا.ريم:وش تلخيصه؟؟
    العنود:متفقين بالشله كل وحده تاخذ مواد تلخصه وانا عندي
    دين وعربي وانجلش..وعلشان كذا ابي اكمل معك
    ا.ريم:طيب انتي روحي واذا رجعتي وحنا مخلصين اعطيك ورقتي تحلين منها
    العنود:جد والله؟؟
    ا.ريم:أي والله
    العنود:مشكوووره ابله يعطيك العافيه بااااااااااي <<وراحت لابله هند
    الحصةالسادسه كان اختبارحااسب لمجموعة مياسم من حرف الكاف الا الياء
    من اول مادخلت على طول جلستعلى الكرسي تلعب بدون ورقة الاختبار وقاعده تسولف مع اللي جمبها
    ا.فوز:مياسمحنا الحين باختبار ممنوع الكلام بعدين وين ورقتك ماتبينها؟؟
    مياسم ببلاهه: يوووه نسيتها<<وراحت لها خذتها
    وبدات تكتب النص اللي بالورقه
    وكل شوي تناديها الابله ...
    ا.فوز:مياسم روحي اخذي المفتاح ونزلي البنات تحتوسكري الباب وتعالي
    <<سوت اللي قالت لها عليه ورجعت تكمل الاختبار
    ونادتها مره ثانيه :مياسمالباب
    هي بلقافه على طول نطت وجت عندها وتاخذ المفتاح من يدها
    ومدت يدها على الكتاباللي مع الابله تبي تاخذه
    ا.فوز:ههههههه وش فيك خذي بس المفتاح
    مياسم: ها اي صح
    <<ورجعت تكمل الاختبار بعدين خلصت
    ا.فوز: خلصتي الاختبار؟؟
    يتبع..
    مياسم: ايه
    وجتعندها تتأكد من حلها وهي ووجهها وقفت تبي تطلع وماكتبت اسمها على الورقه
    ا.فوز:وين رايحه؟؟
    مياسم: ابي انزل
    ا.فوز: اصلا البنات اللي خلصوا يقعدون هناك اذا خلصوا كلالبنات تنزلين بعدين وين اسمك وش فيك اليوم؟؟
    مياسم: لامافي شي <<وكتبت اسمهاوخلصواالبنات ونزلوا
    ومياسم بدورها راحت تتمشى ماتدري تشوف العالم تمشي
    بنفس الوقت الحصه السادسه العنود طفشت باقي اشياء تكملهابس تعبت رمت الكتب
    وطلعت تمشت مع الربعوالمدرسه صايره رووووضه المدرساتجايبات بناتهم
    وطبعا مستحيل اليوم يمر من دووون ميجنون بالمدرسات محد سلممنهم
    بلحظة وقفوا على السور بدور وريماس والعنود وبنت من الكويت اسمها الجازي
    كانوا يسولفون عن دوول الخليج شنو فيه بكل دوله وشنواحسن من ناحيت الدراسه بعدها حولوا على اماكنها
    والجازي تحب السفر لفت علىالخليج كله اكثر من مرة
    العنود:شنو احسن دوله رحتي لها؟؟
    الجازي:طبعاالسعوديه انتي احمدي ربك انك ماخذه جنسيه سعوديه اساسا
    نعمه انك تدرسين هنا لوتجين عندنا الكويت تموووتين من دراستهم
    العنود:قالوا لي بنات انا الكويتدراستها صعبه...وووع انا ما احب شي اسمه الكوويت
    الجازي:احسن لك خلك علىالسعووديه
    العنود:ههههه طيب الامارات حلوووووة




    الجازي:لا والله نصيحهالامارات والبحرين لا تقربينهم انا رحت لهم اكثر من مرة دماااااار
    العنود:شدعوهكأنك تبالغين
    الجازي:انتي جربي واتشوووفين اذا تبين ترووحين دول الخليج رووحيعمان والسعوديه حتى قطر مو حلووة مرة
    العنود:طبعا السعوديه حلوووة الحمد اللهنعمه اني فيها كل شي متوفر يكفيها بيت الله والامان والراحه…
    كملوا سوالف اللين اكتفوا باللي يبونه وراح الثلاثي المرح يتمشى وصادف بطريقهم
    نوري طالعه من اول \جـ صاروا يمشون بمستوى واحد ريماس بدور العنود نوري ...
    العنود تتحلطم داخلها:يوووه نوري من امس ما شفناها اللي يقول صار لنا شهر مو يوم
    العنود بصوت جهوري اشبه لرجالي:أخــبـــــــارك؟؟
    ا.نوري مستغربه من الصوت ابتسمت:الحمد الله بخير <<ريماس وبدور هههههههههههههه
    العنود استوعبت اللي قالته او بالاحرى استوعبت نبرة الصوت وقفت شوي
    وخلت نوري تعديها وصرخت :غبااااااااااااااااااااااااااااء لقااااااااااافه
    نوري وبدور وريماس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    العنود ذاااااااااابت غطت وجهها:لا تناااااااااظروون <<وتسحبها تنزل تحت
    بدور:تعالي ووين رايحه؟؟
    العنود:انا غبيه ليه اسألها وش ابي فيها؟؟
    بدور:عادي عادي حركه غير اراديه <<شافتهم هند
    ا.هند:وش فيكم؟؟
    ريماس:لالا مافي شي نصور للمسلسل
    ا.هند:ولا خلصتوا التصوير؟؟
    العنود:ان شاء الله يخلص على نهاية الاختبارات
    ا.هند:يعني مع المدرسه ينتهي؟؟
    العنود:تمثيل وتصوير ايه بس كتابه سيناريوا وحوار لا مطووول
    ا.هند:كيف يعني وش قصدك
    العنود:يعني انا العنود محمد راح اكتب قصه حياتنا باول ثانوي سنه كامله قضيناها معاكم
    ا.هند:ومتى تخلص ان شاء الله؟؟
    العنود:اوووووووووه مطوووله لا تنسينا للحين اختبارات وانا مو فاضيه الا بعد الاختبارات
    ا.هند:اها خلاص اذا خلصتيها انا اول وحده اقراها
    العنود:ان شاء الله من عيني هذي قبل هذي
    ا.هند:تسلم عيونك يالله سلام
    الشله:سلااااااااااااام
    ..........................
    فسحة الصلاة...
    وريف:مياسم صليتالظهر؟؟
    مياسم: لا المصلى حاطين فيه الركن الهادئ وش لون اصلي
    وريف: في شي اسمه الفصلالهادئ صلي فيه
    مياسم: استغفر الله ماراح اصلي لأن الفصل مهو نظيف يالله
    اشوفك على خير.."تنادي بصوتها".العنووووووووووووود
    العنود بصراخ:هاااااااا وش تبين؟؟
    مياسم:لحظة تعالي نبسط هنا سوالف
    العنودقربت منها:جينا ..وش عندك تبسطين؟؟
    مياسم:نبي نسولف نضحك من زمان ماجلسنا
    العنود:طيب مو مطولين ربع ساعه ويدق الجرس على البيت
    مياسم:عاااادي مافي اشكاليه..جلسوا بنات
    "وبسطوا العنود وريماس ومياسم وبدور ونهى سواااااالف"
    ودق الجرس على البيت والمناوبه على ابلة هند ...
    ا.هند:يالله يابنات اللحين الطلعه <<قصدها مياسم والشلهومن اولماقاموا
    العنود لمياسم: اقعدي <<<ومياسم تقعد فتاه مطيعه
    ا.هند: ماشاء اللهمن اول ماقلت لكم قوموا ..انت تقعدين؟؟
    العنود: ابله مياسم ماتقوم الا اذا قلتياسمها؟؟
    ا.هند وهي تبتسم:يلا يامياسم قومي <<وقامت مابغت
    وانطلقوا مياسم والعنود والشله للفصل قالوايبون يغنون علشان الابله تجي وتشوفهم
    ولما دخلوا الفصل ماحدوجه طرب
    البنات تعبانات والعنود متحمسه على اخر الدوام وقاعده الحالها تطق علىالطاوله
    دخلت ابله هند والعنود تستهبل يعنني مندهشه
    ا.هند: يلا يلايابنات اطلعوا <<حرام رفعوا ضغطها بكل مكان تشوفهم بس هم قاطين الميانه معها عادي
    واخيرا تنازلوا وطلعوا من الفصل وهم يمشون ...
    العنود: يلا بنات هيبحالا مغروره..........الخهييييييييه
    ومافي الاصوتها والبلشه ان مياسم جمبها وماهيمتفاعله معاها مادرت الا بالطراق اللي يجي على خشتها
    العنود:ووجع لي ماغنيتي معاي (حرام واللهالطقه تعور)
    مياسم: والله لاردهااصبري علي يالداشره
    العنود:تكفين ياللي مقطعك الادب حتى انتي داشره ولا انا صديقتك على الفاضي
    ولما نزلوا كانت العنود تتكلم بحماس
    مياسم تتحلطم:وحان وقتالكفخه <<عطتها كف بس ماظربت وجهها
    ظربت ظروسها ***معذوره العنود تتكلم ** العنود: اااااي
    مياسم:يمممه منتس كذب على مستوى ماهي زي ضربتس
    العنود:انا بسكت عنس لانس اختربتي وصرتي تتكلمين بالاس
    وفرفروا شويسلموا بنااات صف اول\هـ على بعضهم بجد بيفقدون بعض
    تدرون الاختباراتحووووووووووسه ماراح يقدرون يشوفون بعضهم بشكل يومي او حتى يجلسون مع بعض ويضحكون
    طلعوا البناتوريحوا شوي بالباص
    .............العجله وماتسوي............
    مياسم:الووووووووه
    العنود:هي لا تصرخين فقعتي اذني
    مياسم:لحقي علي
    العنود:وش فيك وش مسويه من مصيبه جديد
    مياسم:انتي ومنتداك الخايس وانا اكتب يومياتي وبنص الكتابه ضغطت على x بالغلط
    وراح كل اللي كتبتهبعدين من القهر دقيت عليك قلت يمكنعندك حل
    العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين هذي الطياره وماتسوي يالمطيوره
    مياسم:لا تتشمتين عطيني حل
    العنود:الحل يا طويلت العمر انك تعيدين كل اللي كتبتيه
    مياسم:مافي حل ثاني ولا وسائل مساعده
    العنود:ابدا ولا ولا شي
    مياسم:طيب سلاام برووح اعيد اللي كتبته الله يعين
    العنود:روووحي الله يسااااعدك في أزمتك <<وسكرت منها من هنا وجتها رغد من هنا
    رغد:شموخ تقوول تعالي المجلس مافيه حد
    العنود :زين << شلت الجهاز معها ونطتعندها
    والعنود وشموخ جالسات جنب بعض مرة يسووولفون ومره كل وحده تطقطق علىجهازها
    شوي قالت شموخ...
    شموخ:اووووف ملل <<نزلت جهازها وراحت الصاله بس
    طلعت من هنا الا يسمعون صوت باب الشارع ينفتح
    شموخ بصراخ:العنوووووووووووووووووووووووود
    العنود:هههههههههههههههههههه مو زوووجك هذا سعوود <<جتها المجلس
    شموخ:يالله قومي اللحين بيجي <<دقيقتين ودق الجرس وجا بعلها
    ورجعتالعنود لغرفتها ههههه
    ....السبت....
    اليوم مياسم وهي طالعه برا مافي الا هي
    مياسم:اكيد ماحد مداوم
    لما ركبت الباص مافي احد خافتلما مشت شوي كانت في بنت جالسه ورى بمكانها المفضلهي والعنود
    مياسم: الحمد لله في اوادم
    لماوصلوا المدرسه صارت تتمشى مع نهى ودق الجرس مرتين والله ماتدري كم مره
    المهم ان هي ونهى تهريب مو من الحصه لا هربوا من الأبلات تعرفون اذا البنات شوي المدرسات
    يستقوون اكثر كان موجود على الممر عند السورابلة نوريوابلة سميرة وابلة ساره يمشون من
    قدامهم ولايقولون لهم شي مسويين فيها بريئاتعلشان تثبت البرائه على ملامحهم راحوا
    غرفة المدرسات عند ابله لمياء لما دخلوا لقوها تاكل مع 8مدرسات تقريبا…
    ومياسم من الحيا اللي مقطعها ماتبي تدخل أشرت لها بأيدها علشان تجيها بس هيهات
    خخخخ ردت عليها لا انتوا ادخلوا....وبعد معاناة طويلهدخلوا والحياء وما يفعل
    نهى:ابله الجغرافيا صعب
    ا.لمياءعصبت :وشو اللي صعب<<واخذت الكتاب وقعدت تخطط فيه وتحذفقدام كل الابلات
    قالت قالوا قالت قالوا قالت قالواالزبده انها قالت لهم خذوا رؤوساقلامبس علشان تقلعهم من قدامها
    .....مكان ثاني بالمدرسه.....
    وحده اول ما دخلت المدرسه الكل صرررخ فاااااقدها وعرفوا انها شنو بالنسبه لهم سلمو عليها واولهم مها...
    مها:وووينك وش عندك غااايبه؟؟
    ندى:والله كنت تعبااانه طااااااايحه من الدرج شوفي ايدي
    مها وتشوف ايدها:ااااااااح حمره اصبعك هذا مكسوور صح؟؟
    ندى:ايييه مكسووور
    مها:طيب ليه مالفيتيها؟؟
    ندى:صار لي اسبوع وانا لافتها طفشت منها
    مها:ماتشوفين شر..طيب خلينا نرووح اول \ب راح يجمعونا هناك
    ندى:اووكي يالله
    اول ما خذوا اغراضهم رايحين عند اول\ب صادفتهم ابله هند واقفه عندهم...ندى اول
    ماشافت ابله هند نزلت راسها بالارض((والله بنات هذا حب ابله استحوا كيف اذا عرسوا خخخخ))
    ا.هند:سلامات ندى ليه غايبه طول الاسبوع اللي راح؟؟
    ندى بداخلها فديتها افقدتني ..انتبهت لنفسها وقالت وهي مرتبكه ومو عارفه وش تقول:تعبانه شوي يا ابله
    ا.هند:ماتشوفين شر الحمد الله على سلامتك
    ندى:الله يسلمك
    افتحت ابله هند الباب لندى ..والانسه ندى دخلت وهي منحررررررررجه حيييييل منها
    ....................
    نرجع لمياسم ونهى ...بعدها رجعوا للفصل وكان عندهم اول ( جـ ) وعلى طول دق الجرس
    وتعرفون البنات كلهم هجوم برا وكانت ابلة اهند واقفه..
    ا.هند: ارجعوا يلا<<وماحد عطاها وجه تقريبا نص الفصل راح ومن اول ماكملوا المشي الا بسم الله
    شافوا بطريقهم ابله نوريوتصارخ وصوتها عااااالي يفجر الاذن...
    ا.نوري: ياعراااايس ياهوانمارجعنماتستحن <<والبنات على طول للفصل كأنه صاير انفجاااار يممممه
    الزبده على اخر الحصه الثالثه البنات يسوون نداء لمياسم كل مامرت بنتتقول مياسم ابلة المصلى تبيك
    تذكرت الهانم ان فيه حفل تكريم البنات اللي مشاركاتبمسابقة حفظ سورة البقره
    ولما راحت لقت صديقتها نـهى وهي بعد مشاركه معها
    مياسم:حتى انتي نادوك
    نهى:ايه كل شوي جت وحده ولا عشر بنات
    مياسم:بصراحه ماكنت متوقعه انهم راح ينادونا لأني ماحفظتالاشوي
    نهى:حتى انا ماحفظت الا 10 ايات بس
    مياسم: فشله نروح لهم خلينا نتمشىشوي
    وراحوا يتمشون والبنات اللي مشاركات حوالي 19 بنت واقفات قدام المصلىعلشان يسوون المسيره
    ولابسات شعار مكتوب عليه (( كلنا يدا واحده لنصرة نبينامحمد صلى الله عليه وسلم))
    المهم نادتهم ابلة المصلى وسميرة....
    م.سميرة:مياسميلا وقفي مع البنات <<والبنت متقطعه من الحيا
    وقبل لاتدخل لبست الشعار ودخلت على انه بس ابلةالمصلى موجوده
    لمادخلت
    مياسم تتحلطم: ماشاء الله مابقى احد ماعزموه المديره / الابلات / الامهات /
    وهذول الداعيات/ وفي بنات شوي (( هذي مسيرة وانا والله مادري وش الطبخه))
    دخلوا وكرموهم ومدحوهم وسوولهم مسابقات وهدايا ولما طلعوا كل الليبالمصلى مابقى الا اللي مشتركات
    سوو لهم حفل والابله توزع كيك تدخل لهم وريف وطيران لمياسم ونهى .....
    وريف:تعالوا بسرعه في شي ...<<هم تركوا كل شي وراحوا يركضون وش طلع << في فتحه
    بالساحه صغيره يشوفون بنات المتوسطه منها لقوا البنات كاسرينها يعني يقدرون يدخلون
    دخلوا مستعجلين وراحوا فوق 5 دقايق ونزلوا من اول ماطلعوا من الفتحه الا ابله سميره مستقبلتهم
    قدام وكان فيبنات ووريف قدرت تهرب و بقى مياسم ونهى نادتهم سميرة وعطتهم تهزيئه محترمه ...
    م.سميرة: تعالوا الاداره... انتم قبل ما تطلعون بشوي جتني مكالمه من المتوسطه ان في بنات متهاوشات معالاداريه ووووو .....الخ
    نهى: والله مو حنا اصلا تونا طالعين منالمصلى
    م.سميرة: وليه داخلات المتوسطه ؟؟
    مياسم:ها رحت ابي اسلم على صديقتيوووووو.............الخ
    م.سميرة: المره هذي بس تنبيهوخلني اشوف وجيهكم مرة ثانيه ما يحصل لكم طيب فاهمين
    نهى+مياسم:ان شاء الله << طلعوا ولقطوا معهم بقايا فشيلتهم
    وعلى نهاية الدوام اخيرا الانسه مياسم شلت اغرضها وهي حووووسه طبعا اخذت الكتب اللي بالدرجمن اول السنه والهديه كأنها مسافره
    وراحت للبيت من اول مادخلت ....
    مياسم:السلام عليكم يمه يمه عطوني شهاده و هديه

    the and
    (17)
    نلتقي في الباااااااااااارت الثااامن عششششششر








    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  2. #22
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    لجزء الثامن عشر..
    :
    :
    :
    ام اسامه:اول مره وش صاير بالدنيا
    مياسم:افا جاملي شووي <<وورتها ابوها
    ام اسامه:عطها 100
    ابو اسامه: تبغيناعطيك اياها من دون نفس والا اني اقولك كلام بنفس
    مياسم:لا الاجابه الثانيه احسن
    ابو مياسم: خلاااااصجزاك الله خييير <<<اهاا جزاك الله الف خير *ــ^
    ...........بالمنتدى"عالم التكنلوجيا خخخ"............
    العنود"اليوم مارحتالمدرسه..جلست ادرس تاريخ بعدها كان عندي موعد المستشفى..رحت
    ومارجعتالا على الظهر بعد الصلاه كملت دراسه وختمت التاريخ..وكلمتربيعتي عيوشتبيني اداوووم
    بكره وانا حاطه في بالي اني اجلس الصبح ادرسانجلش…بس هي حطت في بالي الفكرة..انا
    مدري بكلم مياسم اذا راح تداومانا بداوم واذا لا يمكن اداوم ويمكن لا..ههههههههه صار لغز..ادااومولالا؟؟"
    مياسم"يابنت داوومي فله ووناسه ...شوفي اذا انتي بداومي انا بداوم معتس"
    العنود"مياسم بكرة الصبح دقيعلي قبل ماتطلعين وتنتظرين الباصعلشان اطلع معك .
    .اوكي.. تعرفين خويتك جباانه" <<لا جواب من مياسم
    .........اليوم اللذي يليه يوم الاستهبال والعبط.......
    العنود:صبااااااااح الخير <<ينزلون عباياتهم
    مياسم:صباح النور..اخص وش مسويه بشعرك
    العنود:مجعدته كذا تغيير
    مياسم:حلو شكلك متغير <<رايحين للصف
    العنود:تظنين في بنات كثير مداومين؟؟
    مياسم:مدري بس اتوقع اللي جايات خمسه ان كثرت سبعه
    العنود بصدمه ناتج عنها صرخه:نــــــــــــــــــــــــدى
    وتطير لها تحضنها... وتلاقى الاحبه" لا كتبت اسمك يزين لي حروف..ولانطقته صار بلساني حلا.
    .صدق انا احبك ولكن فيني خوف..خوفي نتفارق بعد ذاك الغلا..ولا تقابلنا يسكينا الكسوف..وضاعت
    الكلمات مني يالغلا..كانت الكلمات بلساني ألوف..ويوم شفتك ماذكرت الا هلا.."
    العنود:مشتاقتلك موووووووت؟؟
    ندى:ههههه وانا اكثر
    بدور:وحنا لنا الله الاحضان بس لبعض الناس
    العنود:هاااااااا وانتي مداوومه وش عندك علشان الدجه <<تسلم عليها
    بدور:انتوا وش عندكم انا جايه اخذ دفتري الرياضيات من بنت المنازل
    ندى:انا عن نفسي اشياء كثير ناقصتني جايه اكملهم
    العنود:وانا جايه استعبط
    بدور:عنيييييده هذي اللي ماتحب تجعد شعرها بالمدرسه وتحس انها بنت شاذه
    العنود:هههههه حبيت اغير واحقق امنيتك واليوم البنات شوي مو كثير اللي بيشوفوني
    ا.اسماء:يالله بنات على الفصل
    العنود:بنات تعالوا صفنا
    ا.اسماء:لا كلكم تجمعوا عند اول\ب
    تجمعوا البنات وجلسوا سوالف وقالت لهم ندى سبب غيابها وكان ناقصهم مها وريماس وهنادي ...
    ا.اسماء:بنات اطلب منكم خدمه؟؟
    بدور:خير ابله شنوو؟؟
    ا.اسماء:انا لجنتي اول\ب ترتبونها معي
    العنود:اها علشان كذا جمعتينا عندك
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.اسماء:بناااااااات كلكم اطلعوا الا العنود هي اللي بترتب
    العنود:لالا ابله والله امزح خلاص كلنا بنرتب
    ا.اسماء:شنو خفتي؟؟
    العنود:لا بس جد كنت امزح عادي قاطه الكلفه معك ...بنات يالله نرتب
    بدوا يرتبون وحاسوا الدنيا وتوزعوا ناس مع ابله اسماء وناس مع ابله ساره وخلصت مجموعه ابله سارة قبل ..
    بدور:ابله في عطور زهور الريف بالدرج وين اوديهم؟؟
    ا.اسماء:عطري فيهم الفصل
    بدور بحركه وحده خلت العلب فاضيه
    ا.اسماء:ووين وديتي العطر اللي بالعلب؟؟
    بدور ببلاهه:كبيته على السبوره خليته يتعطر
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ا.اسماء:ليييييييييييه اللحين السبورة تصير كأن عليها زيت ما ينكتب فيها
    بدور:عااي عااادي شوي ويجف
    ا.اسماء:طيب اللحين لما خلصنا وحده تنزل تجيب مكنسه علشان نكنس والبنات الباقي يطلعون
    كلهم طلعوا يتمشوون ويسيرون على البااااااقي
    مياسم:العنوووووووووووود
    العنود:ها شتبين؟؟
    مياسم:تعالي معي عند ابله سميره
    العنود:وش عندك عندها؟؟
    مياسم:ابله سارة مرسلتني ....................................<<نزلوا الاداره
    البنات:السلام عليكم
    الموجودات:وعليكم السلام
    مياسم تهمس:انتي تكلمي تكفين
    العنود:زيين وشتبيني اقول؟؟
    مياسم:قولي لها ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\هـ
    العنود:احم ابله سميرة تقول لك ابله ساره تبي كشف اسامي البنات اللي باللجنه حقتها مع لزق ومقص مع مفتاح اول\هـ
    م.سميرة:خذي هذا المفتاح وخذي من الطاوله اللي هناك مقص ولزق ام كشف الاسماء قولي
    لها ان ابله سميرة وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معها يمكن يكون مع المدرسه اللي معها بترتيب اللجنه
    العنود خذت اللي قالت لها عليه وطلعت هي ومياسم طيران لابله سارة....
    مياسم :ابله تقولك ابله سميرة ان هي وزعت الاسامي على المدرسات اذا ما كان معك يمكن يكون مع المدرسه اللي معك بترتيب اللجنه
    ا.سارة:انا ماقلت لك جيب الاساماء من ابله سميرة <<تناظر بالعنود
    العنود:لا تناظرين فيني هي اللي قلت لي اقول كذا
    مياسم:طيب انتي وش قلتي؟؟
    ا.سارة:قلت لك جيبي كشف الاسماء من شنطتي في غرفة المدرسات
    مياسم:اهاااااااااااااااا
    ا.سارة:ايييييييييييه روحي جيبيه
    مياسم:العنود تعالي معي
    العنود:اوووف زين اخلصي علينا
    وراحوا مع بعض عند غرفة المدرسات..
    مياسم:ادخلي انتي قبل وتكلمي
    العنود:لا انتي ادخلي انا ما احب ادخل والمدرسات مجتمعات كلهم
    مياسم:لا انتي ادخلي تكفين
    العنود:اوووف شوفي ندخل مع بعض احسن
    مياسم:بس انتي تتكلمين
    العنود:يصير خيييييير
    دخلوا مع بعض تكلموا مع بعض ووقفوا عند بعض عند طاولة ابله ساره يدورون الكشف ويتهامسون...
    مياسم:ووينه ذا ما يطلع
    العنود:دوريه زين بين الملازم
    مياسم:هاااااااا وش ذا
    العنود:شنو لقيتيه؟؟
    مياسم:لا بس هذا درجات البنات
    العنود:ووجع رجعيه قبل أي احد من المدرسات يسمعك لا تفظحينا
    مياسم:ززين ما سوويت شي يؤبسرعه دوري
    العنود:يالله السلام عليكم <<كانت بتطلع وتخليها
    مياسم:تعالي دوري معي
    العنود:خخخخ لقيته كاهو بايدي <<وتنحاش وتخليها بالحالها ترتب اللي سوته هي وياها<<<نذاله
    .............................
    ندى:وش سويتوا بالاسبوع اللي غبت فيه؟؟
    بدور:اووو سوينا بلااااوي الدنيا العشرره
    ندى:ما تهاوشتوا؟؟
    العنود:لا حنا مساكين بس طايحين تطنز كل شوي وحده يصير فيها شي مثل اللي تطيح واللي تضيع شنطتها
    بدور:بالمختصر كل شي يطري على بالك <<تجيهم ابله هند
    ا.هند:بنات عندكم شي؟؟
    ندى:لا ابله فاضين
    بدور:لا ابله والله مليناين فينا دم ولحم من داخل
    ا.هند:لا قصدي عندكم شغل؟؟
    العنود:ابله ماعليك منها تستعبط امري في شي؟؟
    ا.هند:اذا قدرتوا الحقوني نرتب الطاولات مع بعض <<راحت وخلتهم
    ندى:يالله قوموا قوموا بسرعه
    العنود تستهبل:لا تعبنا مانبي نروح تو مخلصين من اسماء
    ندى:بلا نذاله حنا رتبنا مع اسماء علشانك قوموا رتبوا مع هند علشاني
    بدور نطت فجأه:اذا شفتوا نوري ترتب تروحون ترتبون معها علشاني؟؟
    العنود:لا طبعا
    بدور:مالت عليك اساسا هي ماراح ترتب لانها حامل
    العنود بصدمه:حااااااامل من قال لك؟؟
    بدور: واضح عليها وهي تلبس ملابس الحمل
    العنود:يمكن..يجوز ليه لا
    ندى بصراخ:قومووووووووووووووووا بسررررررعه
    العنود اخترعت:يممه وش فيك؟؟
    ندى:تأخرنا على ابله هند
    بدور:زيييين يالله نرووح
    وراحوا يساعدون ابله هند صار عليهم ينقلون الطاولات من التدبير اللين ثالث ادبي\ب
    وعلى ابله هند الترتيب ...وهم ينقلون العفش<<<الكراسي...صادفتهم ابله اسماء....
    ا.اسماء:أفا ليه تركتوا فصلي ورحتوا تساعدون غيري؟؟
    ندى:نبغى نساعد ابله هند
    ا.اسماء:خلاص روحوا ساعدوها يا خاينات <<كانت بتدخل وهي مسويه زعلانه
    العنود:لا لحظة قولي في شي تبينا نسويه؟؟
    ا.اسماء:كملوا معروفكم واكنسوا الفصل بس
    بدور:خلاص ولا تزعلين انا برووح اكنسه بس عطيني مكنسه؟؟
    ا.اسماء:تعالي معي وانا بكنس معك <<وراحوا هم الثنتين مع بعض...والباقيات كملوا مشوارهم لابله هند
    العنود:يابنت لا تسحبين اكثر من كرسيين..ايدك بتعورك؟؟
    ندى:انا اسحبهم بالايد اللي ماتعورني
    العنود:طيب حرام ابله اسماء بروحها ابي نروح نساعدها
    ندى:عندها بدور بعدين كيفها نساعد ابله هند ووبس
    العنود:لا الحق حق منو اول من ساعدناه <<وصلوا الفصل وهم يتناقشوون
    ا.هند:شفيكم كأنكم تتهاوشون؟؟
    العنود:ابله حنا اول وحده ساعدناها كانت ابله اسماء وبعدها جينا عندك واللحين هي شافتنا
    وسألتنا اذا كنسنا الفصل ولالا لما قلنا لا ازعلت ابله اسماء وقالت لنا يا خاينات ومارضت ندى نرووح
    نساعدها قالت بس نساعد ابله هند
    ندى دوروها ماتلقونها طاح وجهها من الاحراج وابله هند صارت بس تبتسم وترتب الطاولات...
    لما خلصوا صار يضحكون على بعض كل وحده ملابسها متوسخه اكثر من الثانيه ....
    بدور:انا انظف وحده فيكم
    العنود:كذابه انتي اكثرنا تراب
    بدور:اتمسخر يا دوووبه
    ومر اليوم وهم يرتبون الطاولات بعد ماخلصوا من هند راحوا مع سميرة علشان هنادي ما تزعل
    وخلصوا منها وراحوا عند امجاد احترام لها وفي الاخير طفح الكيل عندهم.........
    العنود:ااااااه تعبت رجولي وظهري تكسرووا
    ا.سارة:السلام عليكم
    البنات:بتعب وعليكم السلام
    ا.سارة:خذوا الطباشير واكتبوا بيانات اللجنه على السبورة انا شوي واجيكم
    العنود:ااااااااااه ابله خطنا مو حلووو
    ا.سارة:هناك مرام تنتظر الطباشير بس وصليهم لها
    العنود:ياربي طيب يالله بناااااااااات
    ا.سارة:وش فيك كأنك عجووز؟؟
    العنود:ابلله تعبت مرتبين اربع لجان ورا بعض
    ا.سارة:يعطيكم العافيه

    يتبع..
    البنات:الله يعافيك
    "اوصلت الطباشير لمراااام وبعد ما انتهت ..مياسم والعنود مسكوا الطباشير وصار يشخبطون على
    اللوح الموجوده بفصلهم<<لوح مو جدران>>..ويكتبون كل شي بخاطرهم"
    مياسم:عنيده شوفي وش كتبت؟؟
    العنود:اشوف وشو ...هي حنا بالثانويه مو بالمتوسط ليه كاتبه نوووف
    مياسم:بكيفي وشوفي وش بكتب غلاها سعودي
    العنود:والله انتي فضيييحه
    ندى:مياسم اكتبي ابله هند احلى الابلات
    مياسم:ابله هند وابله نورة احلى
    العنود:هي حطي ابله اسماء و سارة
    ندى:هي بسررررعه اطلعوا جت ابله سارة
    "وبسرعه البرق نطوا من فوق الطاولات وطلعوا من الفصل ..وصادفتهم بالطريق ابله سارة
    وحاولت تمسكهم بس محد طاح بأيدها غير العنود وندى"
    ا.سارة:تعالوا تعالوا انتي وياها بسرعه قدامي على الفصل
    ندى:شنو ابله ما سوينا شي؟؟
    ا.ساره:ادري انكم ما سويتوا شي ..ولا ليكون مسوين شي وانا مدري؟؟
    العنود:هااا لا وش بنسوي يعني ماسوينا شي
    ا.سارة:طيب تعالوا معي الفصل <<ودخلوا الفصل مع بعض
    ا.سارة:شنو هذا انا لما كنت ارتب الفصل ما كان كذا
    العنود:ليه ابله شنو في؟؟
    ا.سارة:شنو في ها بسرعه انتي وياها تنزلون لام عبدالله تعطيكم منشفه لكل وحده مع سطل مي
    العنود وندى بصدمه:شنوووووووووو
    ا.سارة:لا تطولونها وهي قصيره بسرعه رووحوا
    طلعوا من الفصل وهم يتحلطموووون..
    ندى:انتي تعاقبك لانك كتبتي انا ليه تسوي لي كذا
    العنود:هي ماتدري منو اللي كتب..خخ وانتي مسكتك بالجرم المشهود
    ندى:والمشكله ان انا اللي انبهكم ومياسم هي اللي تنحاش
    العنود:اللحين انتي ليه متأزمه خلي الوضع عادي ولا تبينين لابله ساره
    انك زعلانه طنشي واضحكي وبيني العكس
    ندى:وهذا اللي بيصير...اخلصي خلينا ندور ام عبدالله قبل ما تطلع لنا حكم ثاني
    "واخيرا لقوا ام عبدالله واخذوا منها اللي طلبته ابله سارة ..وارجعولها بسرعه <<عندهم امانه ذا البنات"
    ا.سارة:بنات منوا اللي كاتب ابله سارة وابله نوري واسماء حلووين
    ندى:ابله مكتوب ابله هند وفوز ونورة
    ا.سارة:ادري يؤ منو ابله نوف ماعندنا بالمدرسه؟؟
    العنود:ابله هذي مدرسة بالمتوسط
    ا.سارة:وانتي وش دراك؟؟
    العنود تورطت:هاااا اييه انا اتوقع
    ا.سارة:اييه تتوقعوون ..المهم قطعوا اللوح مالها داعي ...والجدران امسحوها من الشخابيط
    ندى:ان شاء الله...بس المنشفه مافيها مي
    ا.سارة:روووحي بسررعه بلليها مي
    ندى:ان شاء الله <<بسرعه البرق راااااااحت ورجعت
    العنود:نداوي ووين بللتي المنشفه؟؟
    ندى:عند الحمامات يعني ووين
    ا.سارة:انتي رحتي بللتيها ولا المي هو اللي جالك؟؟
    ندى:ههه لا انا رحت وش فيكم
    العنود:ما شاء الله عليك بسرعه رحتي وبسرعه جيتي
    ندى:هي لا تحسديني؟؟
    ا.سارة:ماشاء الله ماشاءالله .....ابي اعرف منوا اللي كاتب غلاها سعودي ؟؟
    العنود:ابله هذي وحده وطنيه تحب المملكه
    ا.سارة:العنووود ليكون انتي اللي كاتبه؟؟
    العنود:هااا لا والله مو انا اللي كتبت غلاها سعودي..بعدين انتي تعرفين خطي
    ا.سارة:أي خلاص صدقتك...ابي اعرف ذي وش تستفيد اللي تكتب ترى ال سعود ولا يدرون عنهم
    العنود:بس اهم شي ان حب الوطن بقلبها
    ندى:تبي تبين انها سعوديه اصليه
    ا.سارة:طيب ما علينا انتوا ليه مداومات ليه ماجلستوا بالبيت تدرسون؟؟
    ندى:انا جايه اكمل اوراق من البنات
    العنود:وانا جايه اتونس طفشت من الدراسه...وبعدين ابشرك درست تاريخ امس وختمته
    ا.سارة بعدم تصديق:درستي تاريخ من اللحين وهو ماعليكم الا يوم الثلاثاء من الاسبوع الثاني؟؟
    العنود:والله العظيم اني درسته واذا مو مصدقه اسأليني واجاوب لك
    ا.سارة انشطفت:ما شاء الله عليك خلاص تجيبين 30؟؟
    العنو:والله مدري على حسب اسألتك وان شاء الله تكوون سهله
    ا.سارة:لاهي سهله بس انتوا ادرسوا زين وان شاء الله تحلوون
    ............أجواء الاختبارات............
    صله الرحم واجبه بالاختبارات.......
    مياسم: تكفين تعالي عندي ابيك تشرحين لي رياضيات يعني ماراح نلعب
    العنود:اول شي اقنع امي اذا رضت جيت
    مياسم:ووبعدين بتجي وريف يعني مو بس انتي وانا والجو بيكون دراسي
    العنود:طيب خلاص لا تحنين قلت لك بقنعها اذا رضت جيتك
    مياسم:طيب اذا رضت تعالي الساعه سبع اووكي
    العنود:اووكي بااااااااااي
    على الساعه سبعهبدت العنود تجهز نفسها وراحت لهم...
    اول بدايه جلسوا سوالف على ضحك وبعدها بدوا يدرسون اولفصل رياضيات
    شوي الا مياسم تصرخ وتنط تطلع برا المجلس....
    العنود:هي وش فيك نطيتي وطلعتي ؟؟؟ <<<ثانيه تصرخ وتنط وريف وتطلع
    العنود ماتدري وش اسالفه والاخت خافت وطلعت وراهم
    العنود: ووجع وش فيه
    مياسم:ههههههههه فيهصرصور
    العنود:ووووووع الله يقرفك صرصور
    مياسم:لا تخافين اللحين انادي الشغاله تذبحه ذبحه مافي امل يعيش من بعدها
    وريف:طيب يالله ناديها بسرعه مافي وقت نبي ندرس
    <<ونادت مياسم شغالتهم علشان تمووته
    الشغاله: انا شلون يموت وهو داخلالكنبه يعني هو يتحرك انت اجلس بالصاله <<ياخي تتكلم سعوديبطلاقه
    مياسم:طيب خلاص رووحي
    ..ورجعوا وجلسوا مكان ثاني ربع ساعه ومن الذكاء الزايد جلسوا على الارضولما شافوا الصرصور
    على طوول طلعوا و وريف تبي تسوي فيها قوة خذت المكنسه تبي تمووتهبس ماعرفت
    وريف: تعالوا نجلس على الكنبهونرفع رجولنا
    ورجعوا وكل وحده رافعه رجلها بس ثالثمرررة العنود شافته تحت مياسم..
    العنود: ههه واااااااااااااااه وتنط الصاله
    وبالاخيراستسلموا وجلسوا بالصالهوطنشوا الكتب تعشوا وبعدها دقوا على ريماس يهبلون فيها...
    وحاطينه على السبيكر....
    مياسم:السلااااااام عليكم
    ريماس:وعليكم السلام
    العنود:اخباااااااارك؟؟
    ريماس:بخير ..العنود شنو شابكين الخط بين 2
    وريف:لا شابكينه بين ثلاثه
    ريماس:ههههه اووه وريف معهم ..هي يالخونه ليكون مجتمعين عند بعض
    الكل:وهو كذالك
    مياسم:اسمعي بننشد لك كلنا
    ريماس:يالله قولوا اسمعكم
    مياسم:يالله بنات 1..2..3"ان تأخر ماتنام الليل كله تحتريه..تبكي والدمع غشاها تمسحه لامن
    جاها..ماتبيه يشوف دمعت حزن المها يكتسيه ااااااااااااااااااااااه...من بعد ما شب عوده\
    واستوا وكبرت عضوده ...صارمتزوج بعذرا لامعاها تصير ايه...نسته اما وفت له يوم الاجوا ماصفت
    له ..لا وقالت له انا ابغى بيت امك ماتجيه...كيف اعيش بيت حره وانا اشوفه لامه
    بره ...وخططتله ودبرت له................................الخ"
    العنود:وش راايك؟؟
    ريماس:رووووعه يا دبيات ابي اجي عندكم
    مياسم:تعالي حياااك
    ريماس:لا والله اللحين انتوا لو تبيوني قلتوا لي
    العنود:لا والله ماقلنا لك لان الاجابه معروووفه ما اقدر ابوي مشغول وامي ماترضى
    ريماس:ههههههههههه دبياااات زييييييين
    وريف:زيييك يالعصله
    ولما جاتالساعه عشر ونص رجعت كل وحده لبيتها ....والعنود حاولت تدرس بس ابد مافي
    طاقه ونامت وصحت الساعه 10اصباح ذاكرت تعبير انجلش وباقي لها الثاني بس...
    ...جدول اختبارات شلة المحبه...
    "السبت:رياضيات"فقه,,الاحد:فيزياء,,الاثنين:نحو" حديث ,,الثلاثاء:احياء,,الاربعاء:حاسب"بلاغه
    السبت:كيمياء"ادب,,الاحد:انجليزي,,الاثنين:جغرافيا"ت وحيد,,الثلاثاء:تاريخ,,الاربعاء:مكتبه"
    .............اول اسبوع من الاختبارات...............
    السبت رياضيات وفقه..
    العنود:صبااااااااح الخير
    البنات:صبااااااح النور
    العنود:درستوووا زززين ولا على الطاير؟؟
    بدور:انا بس درست المراجعات
    ريماس:خبله الابله قالت ادرسوا كل شي
    ندى:حتى انا ما درست كل شي وخصوصا الفصل الاخير ما ذاكرته زين لاني ما حظرته
    العنود:شوفي انا ملخصه القوانين المهم بالورقه بسرعه راجعيها واذا مافي شي فهمتيه قولي لي
    بدور:طيب خلونا نوقف فوق عند اللجان <<وكلهم راحوا فوق عند السيب
    ندى:تعالي هذي الرسمه متى نرسمها؟؟
    العنود:شوفي الاعمدة البيانيه مرة تكون متلاصقه ومره بعيده عن بعضها...هههيييييي
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:ووجع لا تضحكووون ..بعدين ووش فيها ذي ليه مستعجله؟؟
    بدور:عليها المناوبه اليوم
    العنود:طيب خيير تمسكني من خصري وربي خرعتني
    ندى:عادي عادي ابله نري عليها طلعات مدري من ووين تجيبها
    يتبع..

    ريماس:هاا خلاص بنات بالتوفيق انا برووح لجنتي
    العنود:اووكي يالله كل وحده ترووح بالتوفيق
    <<وتفرقوا وكل وحده بلجنتها وكل وحده استلمت ورقتها ومسكت القلم والاله حاسبه وتحل..
    .وتحاول قد ماتقدر تنزل كل المعلومات اللي عندها بالورقه من اعداد وقوانين وحسابات
    بعد الاختبار:
    العنود:بنات الاختبار يجنننننننننننننننن روووووووعه عندنا ابله اسماء وصار الاختبار احلى واحلى
    ندى:أي والله مرة سهل ماتوقعت اني احل
    بدور:شفتوا حتى انا حليت الاختبار اغلبه من اوراق المراجعه
    العنود:ياقلبي الصيغه هي اللي زي اللي باوراق المراجعه بس الاسأله من
    الدفتر ونفس الاعداد بس اللي بأوراق المراجعه الااعداد غيير
    ريماس:شوفي انتي حليتي على طريقه الاوراق بس يمكن يطلع عندك ناتج او اشارة
    خطاء بس حنا متأكدين منه لاننا حافظينه صم فوق محنا فاهمينه
    بدور:بس اللحين بيتميلحون على الرياضيات اقوول تراه اختبار خلص وانتهى بسرعه افتحوا الفقه وادرسوا
    العنود:انا دارسه بس يبيلي مرااجعه
    ريماس:وانا كذالك
    ندى:انا نص نص ماذاكرت كل شي
    بدور:احسن مني مادرست ولا شي
    ريماس:انتي يالخبله الاسبوع كله وش سويتي فيه اذا مادرستي شي
    بدور:تونست فيه وطلعات وحركتات ومسلسلات وافلام
    العنود:مالت عليكم ...اقول انا مسويه تلخيص فقه بالاشياء
    مهمه خلونا ندرس منها علشان مانضيع ووقت
    ندى:انتوا ملخصين كل المواد؟؟
    العنود:لا اغلبها او بالاصح بس المواد العلميه ما لخصناها لأنها كثيره
    ندى:طيب جيبيها لي بكرة علشان اصورها
    العنود:خلاص اجيبها لان بكرة عندنا فيزياء والتلخيص نشتريه من المكتبه واذا بترجعينهم لي
    الاثنين النحو من المراجعات اللي عطتنا الابله مع القاعدات اللي
    بالكتاب انتي عندك الاوراق والحديث يؤ كيف اعطيك اياه ؟؟
    ندى:خلاص لاتجيبين الحديث مو ضروري؟؟
    العنود:الا ضروري انتي مادرستي خلاص خذيه وادرسي لان انا دارسته
    من قبل الاختبارات واذا جاء يوم الاثنين راجعته بالمدرسه اووكي
    ندى:متأكده انك درستيه؟؟
    العنود:أي والله متأكده ..خلاص بكرة جايبتهم لك
    بدور:هي انتوا أسكتوا ابي ادرس
    ريماس:من ووين طلعت الدفارة ؟؟
    بدور:طلعت من تحت ... اوووش
    العنود:يؤؤ بنات تشوفون اللي اشوفه
    بدور:لا تخافين ذا مو جوال..ذي سمعات mp3
    العنود:وان شاء الله عادي يجيبونه
    بدور:أي عادي هو موجوال بس اكيد الاداره ماراح ترضى
    العنود:وش رايكم اجيب حقي بكرة؟؟
    ريماس:عندك زييه؟؟
    العنود:لا مو زيه بالضبط انا اللي عندي الايبر المطور.
    .يؤ تذكروون اللي جابته مره مياسم بالغلط
    ريماس:ايه تذكرته خلاص جيبيه وناااسه
    ندى:يالخبول واذا مسكوكم الاداره؟؟
    بدور:كل العالم عندها مو بس حنا
    العنود:طيب خلاص بجيبه بس اسكتوا ابي ادرس بلييز
    <<نصف ساعه يتبادلون الاجوبه والأسئله نصف ساعه وهم يضحكون على بعض من الحماس
    وانتهت النصف ساعه ودق الجرس على اللجنه الثانيه والزاد التوتر عند الصبايا وصار يراجعون بسرعه جنونيه ...
    ندى:بنات الدليل هذا مهم ولالا؟؟
    العنود:اشووف...هاا ذا مهم حد الدعسه احفظيه زين
    بدور:بنات الاحكام تلخبط..
    ريماس:انتي اربطيها بالواقع وراح تسهل عليك
    ا.نوري:بنااات يالله اللجنه راح تبداء
    البنات:ان شاء الله ابله
    <<وراحوا ركض على فوق عند اللجان ...خافوا
    ان اللجان جد افتحت وهم عند الدرج
    العنود طخ طاااااخ:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه <<الشعر بجهه والساق بجهه ودوروها ووين راحت
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    العنود:وووجع بناات معلوماتي طاااااااااحت
    بدور:ههههه بسرعه لميها قبل لا تضيع
    ندى:قومي بسرعه لحد يشوفك..هي ليكون تعورتي؟؟
    العنود:لا ماتعورت بس المعلومات طاااحت
    بدور:حلوة بس لا تعيدينها ...باااي اشوفكم بعد الاختبار
    البنات:اووووووكي بااااااااي
    عند اللجنه الخامسه...
    ا.نوري:السلام عليكم
    البنات:وعليكم السلام
    ا.نوري:الاء ووين الشيله (البوشيه خخخخ)؟؟
    الاء بستفزازيه:تحت ماجبتها
    ا.نوري بعصبيه:تدرين ان عندك اختبار وليه ان شاء الله ماجبتيها؟؟
    الاء:يؤ نسيتها بعد مو بكيفي بعدين هذي طاولتي وش بيصير يعني
    ا.نوري:بس بلا طولت لسان بسرعه انزلي جيبيها قبل ما يبداء الاختبار
    <<بداء الاختبار وبدات الاقلام تكتب الا قلم واحد صاحبته منصدمه ماهي قادره تركز الاسئله تعرفها بس محتاره بحلها
    العنود بخاطرها:ياااربي وش السالفه وربي اعرف الاسئله بس الحل ووينه اللي ذاكرته كله ووين
    راح ياربي ساعدني يارب مرر كثير على الاختبار وانا ما حليت الا اشياء قليله..ياربي ليه
    يصير معي كذا انا فرحانه علشان الرياضيات ويجي ذا ويخرب فرحتي ليكووون جد طاحت
    المعلومات عند الدرج وانا ما لميتها...يؤ عنيده بلا خبال شنو طاحت بكله هي علشان تطيح
    من راسك...استهدي بالله وحاولي تركزين وتدورين بالمستخبي داخل عقلك وان شاء الله
    يطلع معك شي مفيد...يؤ بس فشله وش تقول ابله نوري كسلانه مادرست...العنود بلا غباء
    وش عليك منها خل تقول اللي تقوله انتي اذا بتدرسين راح تدرسين لنفسك
    موعلشان غيرك ...وخذي وقتك كامل هو كله لك ماعليك من أي احد
    <<مر نصف الوقت واللجان افتحت والشله طلعت ماعدا العنود وانتهت نصف فترة ثاني
    وطلعوا والعنود ولا شي تغير عندها العالم كلها بره واللجنه فيها بنتين فقط لا غير
    العنود بحيرتها وتوترها تلعب بشعرها وتقطع فيه رجلها تهز هز "اللي يشوفها ترقص
    خخخ ":لالالالالالالالا كلهم طلعوا الا انا وربي درست وربي ليه كذا ليه ماحليت تأخرت مرررة .
    ..هي ليكون اخذ دور ثاني ..تخيلوا بمادة دين اخذ دوور ثااني لا ليييه حرااام انا درست
    وتعبت ليه كذا انا وش مسووويه علشان يصير كذا ... <<قطع تفكيرها صوت نوري
    ا.نوري:شنو مطوولين الوقت قرب يخلص
    العنودتتحلطم:بكيفنا بنجلس لاخر ثانيه هذا حقنا ..بعد تعرف تطرد ..بس جد ماباقي شي ابي
    اخلص ..باللعنه خلني اكتب اللي عندي واللي صح صح <<وبدات تحل وتكتب كل شي درسته
    ومتذكرته بس تبي تتخلص من الضيقه اللي فيها بأسرع ووقت ...وماصدقت خبر طنشت لها كم
    سؤال عجزت ماعرفت كيف تحلهم ..قامت وسلمت الورقه وهي حدها موصله عندها توب
    بالقهر والعصبيه وطلعت تغير المكان اللي هي فيه وتتنفس لها جو غير اللي داخل
    بدور:العنود تعااااالي هنا
    العنود:بناااااااات وش سويتوا؟؟
    ندى:الحمد الله حلو حلينا وانتي؟؟
    العنود:قههههههرجنني تدرون شنو جنني اكثر مادة تعبت عليها ..بس في نفس الوقت حليت
    بس اسأله سخيفه اجلس ساعه عليها طووولت باللجنه ومابقى الاانا وبنت من ثاني وابله نوري
    كانت عندنا وهي ملت قالت شنو مطوولين..من قلب طررردهمحترمه..انا عصبت فوق
    القهر اللي فيني راجعت الورقه بسرعه وسلمتها اذكر في سؤالخليته يولي فاضي
    ريماس:طيب الاختبار سهل ليه كذا معقدتها؟؟
    العنود:ماعقدتها بس الظاهر المعلومات طاحت عند الدرج
    بدور:هههههه قلت لك لميها بس انتي ما طعتي <<جتهم الاء
    الاء:العنود وش سويتي باختبارك؟؟
    العنود:زفت مثل خشت بليس انتي وش سويتي قالت لك شي ابله نوري؟؟
    الاء:لا ماقالت شي ..الا ماقلت لك انتي شفتي ابله نوري كيف تناظرك؟؟
    العنود:لا ماشفت كيف باشوف وانا دافنه راسي بالورقه
    الاء:ههه وربي عيونها معلقه فيك وانتي ابد منشغله بتقطيع شعرك
    العنود:كيف يعني مافهمت؟؟
    الاء:شنو مافهمتي يعني تناظرك وسرحانه كأن قدامها تلفزيون تراقب حركاته
    العنود:طيب واذا شسويلك؟؟
    الاء:مالت عليك وانا هذا جزاي اقولك يالله ولي <<وقامت
    العنود:ههههه تعالي خلاص
    ريماس:ههه ليكون زعلت؟؟
    العنود:لا ما اظن لولي حبوبه
    بدور:طيب ليه تناظرك نوري؟؟
    العنود:وانا وش دراني خلها تناظر اللي تبي وش اسوي لها يعني
    .....مين فينا ما داس الخطا!!...
    خليل:يالله همس انا طالع ربع ساعه وراجع جهزي نفسك
    همس:خلاص انا جاهزة انت روحوا خلص شغلك وارجع
    خليل:طيب يالله باي <<بعد نص ساعه
    همس:يااربي وش فيه تأخر؟؟"حاولت تدق عليه مايرد وبعض الاحيان يعطيها مشغول..ارسلت له مسج"خليل ووينك تأخرت""
    بمكان ثاني شخص ثاني ....
    خليل:معقوله كل هذت يطلع من همس يطلع من انسانه امنتها حبي وحياتي انسانه خليتها
    شريكتي بكل شي لييه يا همس لييييييييييييييييه يا بحر ليه همس بالذاااات ليه حلم طفولتي
    تطعني بظهري ليييييييييييه.."قطع عليه جووه مسج من هند"ارسل لها" لا صار خلك يستحق
    المسبه..سبه ترى العشاق غيرك يسبون..لا ابوه لابو الحب لابو المحبه..لابو
    الغرام اللي يحدك على الهون..لا تنتظريني ماني راجع لك"تم الارسال
    "شنوا وصف لكم همس صدمه شوي عليها ارسلت له"خليل
    فهمني صاير شي"ياربي وش فيه ليه يرسل لي كذا
    رد عليها"همس دام النفس طيبه عليك بعدي عني ماني بناقصك لا عاد ترسلين شي"
    "همس خافت من جد عليه بس ماقدرت تسوي شي غير تنفذ اللي يبيه"
    ...يوم الاحد...
    بالباص:
    العنود:بشري خلصتي دراسه؟؟
    مياسم:لا تو الساعه4افتح الملزمه بس درست فصلين باقي ثلاثه
    العنود:هاااااااااا متى تخلصين يالمجنونه
    مياسم:اوووش اسكتي انا ووقتي ثمين ابي ادرس..ووبعدين الاختبار كله اختياري عاادي
    العنود:طيب واذا اختياري تستهينين فيه يالخبله
    مياسم:عنيده عندك شي مهم يخص الاختبار تكلمي مافي اسكتي ممكن
    العنود:زين بسكت مالت عليك
    ..بالمدرسه...
    ندى:بنات متأكدين ان الاختبار كله اختياري
    العنود:ايه هي قالت كذا بس بصراحه انا درست على انه اختبار
    عام ام الفصل الاخير درسته طياري على انه اختياري
    بدور:انا بسأل الابله واتأكد واجيكم
    ريماس:بسرررعه استعجلي قبل ما ندخل <<<وراحت بدووور
    العنود:وش راح تستفيدون ماباقي غير دقيقتين ويبداء الاختبار
    اختياري ولا غيره راح تختبرون غصب عنكم
    بدور:بنات سألتها قالت انه كله اسئله متنوعه
    البنات:لالالالالالالالالالالالالالا
    ريماس:ماذاكرت زين توقعت انه اختياري
    العنود:تستاهلون محد قال لكم تهملون...بسرعه خلونا نرووح فوق
    "اكره ماعلي ان الابله تقول كلام وتسوي كلام ثاني ....زاد الخوف عند الكل قبل مايفترقون"
    بدور:بناااااات حللوني
    ندى:شنو رايحه تحاربين
    بدور وهي تستعد لنحشه:الاختبار كله اختياري <<واسحبها ركض للجنه
    ريماس:دبه خاايسه معفنه خرعتني
    ندى:ههههههه حرام تبي تونسنا قبل ماندخل الاختبار
    العنود:هههههه استانستوا كله اختياري يالله بالتوفيق سلااام
    البنات:سلاااااااام

    ...........عند بدوور......
    بدور "خخخ خرعتهم بس اهم شي فرحتهم قبلل ما ادخل اخاف يدعون علي وانا بالاختبار وما
    اتوفق ....ااه ياربي حليت بس بعد باقي فقرات كثير...قلعه انا استاهل ليه ادرس على الطاير.
    .يؤ ليكون يصير فيني زي عنيده امس يؤ لا هي كان عندهم ابله نوري بس حنا مالت عندنا
    ابله نورة ليه ما اقدر احل..يالخبله واضح لانك مادرستي اعترفي لنفسك
    وخلصنا"...يقطع حبل افكارها دقت الجرس وايد تسحب ورقتها ...
    بدور بصوت عالي :هييييي ماخلصت
    ا.نورةانشطفت قالت:ماخلصتي؟؟
    بدور: ههه لا ماخلصت
    البنات:هههههههههههههه
    ا.نورة:بس انتي وياها كل وحده عينها على ورقتها
    ....في الساحه....
    العنود:يجنن كله اختياري مدري اذا فيه اخطاء ولالا انا اللي علي سويته
    ريماس:هو حلوو اوريها بدير الخايسه خرعتني قبل ما ادخل
    ندى:هي للحين ماطلعت ؟؟
    العنود:هه تلقين جتها الحاله اللي جتني امس ونست كل شي






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  3. #23
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء التاسع عشر..
    :
    :
    :
    ريماس:هي اساسا مادرست زين ...خبله جت وهي بس مذاكره 3فصول
    العنود:حالها زي حال مياسم
    ندى:بنات مها ووين هي ما شفتها اليوم؟؟
    العنود:مدري يمكن لحد اللحين ماطلعت
    بدور:هاااااااااي بناااااااات
    ريماس:واخيرا طلعتي <<وتنقض "وتهجم"عليها وضربه من هنا وقرصه من هناك
    بدور:أي أي يالمفترسه بعدي
    ريماس:تستاهلين ليه تخرعيني قبل الاختبار كان اللحين معلوماتي طايره
    بدور:لا تخافين انا اللي طارت معلوماتي مو انتي
    ريماس:احسسسن لان انا داعيه عليك
    بدور:مالت عليك يالنحيسه....عنووده جبتي الايبر حقك
    العنود:ايه جبته تعالوا نشغله اسمعكم اللي فيه <<وبطريقهم شافوا مها
    ندى:مهااا بشري وش سويتي؟؟
    مها:زفت الزفت ماحليت شي تخيلوا البنات طلعوا وانا توني بالصفحه الاولى
    العنود:يؤ ليه انتي مادرستي؟؟
    مها:بلا درست بس لانه اختياري مادرست بتركيز
    العنود:هذا غلطكم لان الابله قالت اختياري استهنتوا بالماده
    مها:يمكن ...بليز سكروا موضوع الاختبار لان من جد ضيق خلقي
    العنود:طيب يالله تعالي معنى نونسك..
    .....جهاز هضمي وامعاء دقيقه خخخخخخ....
    ريماس:حلو الاختبار صح؟؟
    العنود:يعني مو مرررره
    ندى:انا حليت واخطائي بسيطه
    بدور:عنوود وش فيك كأنك متضايه؟؟
    العنود:لا مو متضايقه بس فيني شوق حب
    ندى:هااا انتي تحبين؟؟
    العنود:ايه طحت بشباك الحب مره ثانيه
    بدور:من اللي تحبينها معنا بالمدرسه؟؟
    العنود:اييه معنا كل يوم اشوفها فديتها
    ريماس:هذي الللي ماعندها حركات اعجب وحركات بنات يمين يسار
    العنود:انتوا وشدخلكم بعدين انا قلت احب مو اعجب الاعجاب غير والحب غير
    ندى:طيب ووين اللي تحبينها خليني اشوفها؟؟
    العنود:مو موجوده اللحين الا بقلبي
    ندى:شنو يعني غايبه اليوم؟؟
    العنود:مالت عليك اختبارت محد يغيب "اصرخت فجئه"ياااويل قلبي وش حلاتها
    بدور:منو ووينها خلينا نشوفها
    العنود:يؤ وانتوا وشدخلكم جد لقافه باي انا برووح لمها بدور خذي الايبر عندك <<راحت وخلتهم
    بدور بقهر:تتوقعون من تحب؟؟
    ريماس:ليكون تحب مها؟؟
    ندى:يمكن انا دايم اشك بعلاقتهم ما اظن علاقة صداقه
    بدور:بس العنود ماعندها ذا الحركات ليكون تلعب علينا
    ريماس:يمكن بس هي كانت تناظر عند الدرج مافيه وحده حلوة انزلت؟؟
    ندى:يالخبله حتى لو مو حلوة راح تكون حلوه بنظر العنود
    بدور:ياااربي منو تحب وربي اشك انها تستهبل او انها تحب نوري
    ريماس وندى بصدمه:نوووووووووووري
    بدور:هي وش فيكم ماشفتوها لما صرخت عنيده هي انزلت
    ريماس:لا يتهيئ لك العنود تكرها شلون تحبها
    بدور:اقص ايدي من الكتف اذا ماكانت تحبها
    ....عند العنود ومها....
    العنود:مها عندك شي؟؟
    مها:لا ماعندي شي وش فيك؟؟
    العنود:متضايقه وابي اكلمك؟؟
    مها:تعالي معي <<امسكتها واسحبتها من ايدها وخذتها معها بمكان هادي
    العنود:ليه جبتيني هنا؟؟
    مها:علشان تاخذين راحتك وتفضفضين..قولي وش فيك؟؟
    العنود:انتي اللي وش فيك وربي انك تغيرتي ابد ولا كأن عندك صديقه تعرفينها اسمها العنود من ايام
    الابتدائي شنو يعني صديقاتك اللي بثالث خذوك من عندنا لقيتي لنا بديل ....
    مها:خلصتي اللي عندك؟؟
    العنود:لا ماخلصت ..مها بليز لا تربطين اللي صار لك مع ربى حنا مالنا علاقه؟؟
    مها:العنوود وش ذا الكلام انا من متى زعلت منك؟؟
    العنود:انتي ماتزعلين انتي تكتمين لييه حنا مو صديقاتك قولي لي اذا ماوقفنا معك بضيقتك متى نكون حولك؟؟
    مها:العنود انتوا اللي ما تسألون انتي اللي قطعتي انتي اللي تجين للفصل بس علشان ندى ..العنود انتي
    غيوووووووووووره بعد ما خليتوني اقطع علاقتي بحصه وصيته لانكم تغارون منهم تبوني اللحين اقطع علاقتي بدلال
    العنود:لان انتي ماتعدلين اذا كنتي مع وحده نسيتي كل اللي حولك..بعدين كل اللي تكونين معهم ماينطقون ابد كلهم حشرات
    مها:ايه حشراات لانهم خذوني منكم؟؟
    العنود:بالضبط ..انتي شنو اللي فيك ليه تكتمين؟؟
    مها:توك تجين تسألين ..ووينك عني قبل ووينك لما تركتني ربى لا تقولين ان السبب مني لاني اسكت
    وما اشكي لان انا من نفسي ما احب اتكلم لاحد واقثه بهمومي..العنود انتي اللي بعدتي
    بالمتوسط خذتك مني ندى وبالثانوي مياسم وهمس حلوا مكاني بأكمل وجه
    العنود:مهااااااا تدرين انك بقلبي مستحيل حد يحل مكانك مها عشرة8سنين مستحيل تنسي او أي احد يقدر يحل محلها
    مها:خلي العتاب بعيد عن علاقتنا وطلعي اللي بداخلك وابكي واضح ان الدموع شوي وتنزل اهم شي انتي ترتاحين<<حضنتها
    العنود بنبرة الم:ودي ابكي ودي اصرخ باللي داخلي بس ماني قادره كل شي مكتووم...مها لا تتركيني محتاجتك؟؟
    مها:اتركك ووين ارووح انا معك
    العنود:ابوي قال ان الرابعه يمكن تفتح ويبي ينقلني انتي بترووحين؟؟
    مها:انا يمكن احول منازل
    العنود:لا ليييه حرااام خلك معنى؟؟
    مها:وربي ظرووف ما اقدر اسيطر عليها ومجبره اني احاول منازل وبصراحه انا مليت
    العنود:تخيلي اننا نفترق بعد العشره هذي كلها ؟؟
    مها:لابد من الفراق مو هذي الدنيا يمكن نفترق اللحين بحياتنا احسن من اننا نفترق بسبب موت لان الدنيا يمكن تجمعنا ثاني
    العنود:حاااسه بضيييقه بتذبحني مدري ليه احس ان وحده منكم بترووح للابد
    مها:استهدي بالله هذي وساوس بليس..اذا رجعتي البيت صلي لك ركعتين واقري كم صفحه من القران ان شاء الله ترتاحين
    العنود:ان شاء الله...طيب تعالي اللحين خلينا نرووح لشله... <<عند الشله
    البنات:السلام عليكم
    الشله:وعليكم السلام
    ندى:العنود..بدور تبكي؟؟
    العنود:ليه وش فيها؟؟
    ندى:مدري مارضت تتكلم روحي لها يمكن تقول لك <<راحت لها
    العنود:بدوور وش فيك؟؟
    بدور تمسح دموعها:مافيني شي بس متضايقه
    العنود:تلعبين علي قولي وش فيك؟؟
    بدور:بس سمعت انشودة دواوين وبكتني
    العنود:صاير بينك وبين امك شي؟؟ <<طاحت بدور بحضن عنوده تبكي
    العنود:بدور وش فيك صاير شي تكلمي لا تكتمين؟؟
    بدور:تعبت وربي تعبت ماني قادره اتحمل جفاها ولا قسوتها علي
    العنود:هدي شوي علشان افهم وش فيك؟؟ <<دقايق على ماهدت بدور
    بدور:زي ماقلت لك امي جافه معنا مررررة بالتعامل فوق هذا كله محملتني مسؤلية البيت
    كلها وربي بس تشوفني ادرس ضروري تطلع لي أي شغله علشان ما ادرس ..ومعنده ماتبي
    شغاله علشان انا اللي اشتغل...العنود وربي احاول ارضيها بس هي مايعجبها
    شي دايم تتذمر من كل شي اسويه ماني عارفه شنو اللي يعجبها
    العنود:استغفر الله يارب ...النوع هذا من الامهات صعب التعامل معه وخصوصا انه منتشر
    بدور:ههههههههههههههههههههههه
    العنود:ههههه ايه كذا اضحكي....اي صح انتي ليه تضحكين؟
    بدور:أسلوووبك يضحك اللي يسمعك يقول بروفيسورة ههههه
    العنود:شوفي انا ماعندي حل لمشكلتك بس مالك الا الصبر وادعي لامك ان ربي يغير من
    طبعها ويعطيها حنان زايد توزعه على عيالها...وممكن اللحين تقومين معي نرووح نفرفش مع الشله وننس الهم اللي لاحقين عليه
    بدور:ههه طيب يالله
    .........بعدك عذاااب....
    "ان كان تعذيبي يسرك ويرضيك..عطني عذاب وخذ بداله سعاده..اهجر على كيفك وزد
    تحديك..وانا بدال الهجر احبك زياده..لك مني ابكي كل ما حل طاريك..لين البكاء مع
    الوقت يصبح عادة..مهما حصل يازين ماني بناسيك..اسمك نقشته دمع فوق الوسادة"تم الارسال الى عاشقي المتصل
    ارسل لها"مابيني وبينك مشاريه وعتاب ...شف دربك اللي جيت منه تدله..ماراح تغلبني لو الحب
    غلاب..من حضرتك علشان القلب تذله..كنت القريب وكله اغراب..حتى القمر لا غاب
    شفتك محله..رح واعتبرني واحد اذنب وتاب..ماني بثوب تلبسه ثم تمله"
    ........يامسرع الايام...
    طوولالاسبوع الايبر يكون موجود بالمدرسه وكل يوم تاخذه بنت اليوم كله
    كان عند العنود ماعطته حد بس قبل ما تدخللاختبار البلاغه ..
    عايشة: ابيه عادي اخذه؟؟
    العنود:عادي خذيه بس بعد اختبار البلاغه اخذه منك اووكي
    عايشه:اووكي بعد الاختبار تشوفيني عند المقصف
    "بعد الاختبار "
    ندى:ماكنت متوقعته بالسهوله هذي ولازم أخطاءوالله خطاء واحد انا
    خبله كتبت الحل صح بس لما جيت اراجع غيرت الاجابههههه
    العنود:ههههههه مره ثانيه ركزي لا تغيرين اجابه انتي متأكده منها
    ريماس:هذا حنا اذا ما استجعلنا بالحل ضروري نستعجل بالمراجعه
    العنود:خلاص اختبار وعدا ...من تروح معي لعيووش ناخذ الايبر منها
    ريماس:انا بروووح معك
    بدور:طيب حنا ننتظركم هنا فووق
    العنود:اووكي..سي يو
    ..........تحت
    العنود:عايشه عيووووش العوووووووش
    عايشه:هلا عنوده
    العنود:هلا فيك ممكن الايبر؟؟
    عايشه:اسفه بس هو عند الاداره
    العنود بصدمه :شنو كيف وصل للاداره؟؟
    عايشه:كنت جالسه عن الدرج واحاول اشغله شوي الا اشوف ابله نورة ونوري فوق راسي واخذوه مني
    العنود:طيب اللحين وش اسووي ؟؟
    عايشه: وربي حاولت اني اخذه منهم بس قالوا لي تبينه خذيه من الادارهوانا مااقدر ارووح
    الادارة لان اذا رحت بيسوون معي تحقيق وانا ماادري وش اللي فيهوموانا اللي جايبته
    العنود بحيرت الدنيا:اوكي خلاص انا اتصرف
    عايشه:طيب شنو اللي بتسوينه؟؟
    العنود:خلاص انتي مالك دخل الغلط مني ان انا جايبته اهم شي انك طلعتي منها...اوكي بااي
    <<<رجعت لشله
    ريماس:بناااااااات مصيبه
    ندى:خير وش صاير؟؟
    العنود:الايبر طاح بايد نوري ونورة
    بدور:شنوو شلوووووووون وش بتسووين؟؟
    العنود بقههر:مدري شلون مدري كل اللي قاهرني
    مصايبنا اكثرها مع نوري وربي انها وجه نحس
    ندى:ههههههههههههههههههه
    العنود صرخه:وووجع لا تضحكين
    ندى:انتوا وش تبون من نوري ؟؟
    العنود:الللي ابيه تطلع من حياتنا كلها ...المهم اللحين ووش نسووي؟؟
    بدور:طيب الايبر من عنده عند نوري والا الاداره؟؟
    ريماس:لا عند الاداره
    بدور:هم يدروون انه حقك؟؟
    العنود:لا ما اظن عيوش ماقالت لي انها قالت لهم حق منو
    بدور:خلاص بحطها براسي وانا اللي برووح الادارةوبقول انه حقي
    العنود:طيب ترووحين بس اذا المديرة قالت وقعي تعهد ناديني لاتوقعين انتي
    بدور:انتي ماعليك انا المديرة اعرفها
    راحت عند الاداره وطلعتوماتكلمت...
    البنات:وش صار؟؟
    بدور:اقولك وماتعصبين؟؟
    العنود:اخلصي انا حديمتوتره <<وكان بأيدها علبتين مي تضربهم في بعض من عصبيتها
    يتبع..
    ندى:العنود هدي لعنتي خامس العلب
    العنود بدموع على طرف:ان ماحطيت حرتي بالعلب راح احطه باللي قدامي..بسرعه تكلمي
    بدور:وقعت تعهد
    العنود:ليه خبله انتي ليه تحطينها براسك هوحقي
    بدور:ماعليك خلاص انا وقعت والاداره بتشووفين يرمون التعهدبالزباله
    ريماس:طيب ووين الايبر؟؟
    بدور:مارضت تعطيني اياه
    العنود:ليه وش تبيفيه؟؟
    بدور:تقول لازم ولي امرك يجيبه
    العنود:هاااااااااااااااا ومنو اللي بيجيياخذه
    بدور:بحاول اكلم واحد من اخواني يجي
    العنود:يالله السالفه مو معديه تدرينرووحي قولي لها انه مافيه شي واذا تبينا نفتحه انا افتحه بس خلاص ماله داعي يجي ابوكولا اخووك
    بدور:قلت لها بس هي تقول لا لااخوك ولا ابوك لازم اختك او امك علشاننتفاهم معها
    ندى:وامك ماتقدر تجي اختك ترضى؟؟
    بدور:مدري بكلمها
    العنود:تدرينانتي مالك ذنب انا برووح للمديره وبنقول لها الصدق
    بدور:خبله انتي تبينها تقول كذابههي خلقه اول ماقلت لها انه حقي ماصدقت لان
    الاستاذه نوري قالت لها اسامي بنات غييروبكذا بتشك انا حنا شله ومتعاونين
    العنود:طيب واللحين وش انسوووي معقوله بخليهعندها اخاف يفتحوونه
    بدور:خلاص الاداره امان وكل شي طاح علي انتي مالكدخل
    العنود:بكلم شموخ يمكن تقدر تكلمهم؟؟
    بدور:ليه تكلمينها خلاص انتي كذاتكبرين السالفه قولي لي ابووك بيجي ياخذه انتي نسيتي ان شموخ مسافره
    العنود:مجنونه اقول لابوي هو خلقه مو راضي اشتريه هالدور اقول انه موديتهالمدرسه
    بدور:خلاص سكري السالفه والسبت نشوف الحل لا توترين نفسك
    العنود:وربيبلشه مصايبنا ماتصير الا يوم الاربعاء وربي اني كرهت هاليوم
    ريماس:يابنت حراام استغفري ربك
    العنود:استغفر الله استغفر الله
    بدور:طيب يالله البنات طلعوا علىالبيت خلونا نطلع
    العنود:شوفي اذا اختك مارضت تجي خلاص انا بقول لابوي
    بدور:طيب ابوكبيهاوشك
    العنود:بيهاوشني اول بدايه بعدها بيسكت ولا تدرين اكلم عمي اخليهيدور حل لاني متأكده اذا جا هو ماراح يعطونه
    بدور:خلاص انتي لا تستعجلين خلينا نشوف السبت وشيصير
    .......كل هذا خوف ......
    سعود بصراخ:عنيييييييييييده
    العنود:ها خيير وش فيك اسمع انا ليه تصرخ؟؟
    سعود:من اليوم وانا اناديك وش عندك سرحانه
    العنود: ماعندي شي بس متضايقه
    سعود:افا تتضايقن وانا اخوك .."يجلس جنبها"شوفي عندي لك نصايح علشان تكوني فتاةمرحهمحبه للحياه
    العنود:قوول فرفش خلنا نسمع الدرر
    سعود:لا تتمسخرين المهم اول شيلابد من تغير النظرة الي الحياه
    العنود:طبعا اذاماغيرتها ماراح اعيش
    سعود:ثانيا خلي المرح جزءا من أسلوب حياتك
    العنود:وهذا اللييصير بس كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده
    سعود:طيب انتي اسعي للمرح والضحك بنفسك؟؟
    العنود:طبعا لان من النادر الاقي خلق تنثرالفرح قدامي
    سعود:ومن الاشياء المهمه انك توثقي صلتك بالا شخاص اللي يتمتعون بالفكاهة و المرح
    العنود:شنو تبيني اصير هبله زيهم من كثر ما اماشيهم
    سعود:لا مو كذا بس حاولي تتقربين علشان يسعدوونك وتعلميكيف تتسامحين مع الاحداث اليوميه المزعجة وتتخطينها
    العنود:طنش تعشتنتعش وخل غيرك يرتعش ولا همه لاتخاف انا اوكي بالتطنيش
    سعود:حللو وبكذا تقدرين انك تننظرين دوم الي المستقبل ولا تفكرين في الماضي
    العنود:صعبه شوياختك ماتقدر تعيش من دوون ماضي
    سعود:بلا تقدرين اشغلي نفسك باهتمامك باالناس ومشاعرهم
    العنود:اااااااااه هذي اهم خطوووه واصعب خطووه
    سعود: اخر نصيحه تأكدي أنا سعداء الحظ في الحياههم من حباهم الله بروح الدعابه والمرح
    العنود:الحمد الله عندي شويت مرح...انت وش فيك طريقة كلامك متغيره
    سعود:ههه اطبق عليك اللي تعلمته من الشباب اليوم
    العنود:وش متعلم منهم؟؟
    سعود:ناظري فيني وحطي عينك بعيني
    العنود وهي تناظره:ووجع نظراتك تخررع
    سعود:لحظه لا تفريين خليني اركز <<بعد لحظه
    العنود:شنو اللي شفته بعيوني يا بروفيسور؟؟

    سعود:أنتي شخصيه لهاشعبية بين الناس
    العنود:هذي صح بس مو أي ناس تتقبلني
    سعود:مالت عليهم المهم عندك مشاكل تواجهك قدام الناس؟؟
    العنود:صح وبقوووه مشاكل كثيرة
    سعود:افا عندك مشاكل واخوك ماتقولين له؟؟
    العنود:سعود مشاكلي محد يقدر يحلها غيري..ممكن تكمل تغريدك وتقول شنو اللي تشوفه بعيوني
    سعود:طيب بس اقولك اذا احتجتي شي اخوك موجود
    العنود:ان شاء الله انت اول واحد ارجع لك
    سعود:نكمل..أنتي من أفضل الأشخاص اللي يسوون الأخطاء
    العنود:ههههه ام ذي مدري وش اقول عنها والدليل اللي صار اليوم
    سعود:شنو اللي صار اليوم؟؟
    العنود:مع الايام راح تعرف كمل؟؟
    سعود:طيب الحب شيء عميق فيك و مؤمنه به
    العنود:ممم يمكن ههههه
    سعود:يمكن ها بسرعه اعترفي من تحبين؟؟
    العنود بحياء : ووجع من بحب يعني اكيد احبببببببك انت
    سعود يقرصها بخدها :وانا احبك اكثر مو انتي توأم روحي بس انتي اللي
    بعيده عني دايم اشوفك مع خليل قريبه منه اكثر من انك قريبه مني
    العنود:هههه شنو تغااار منه؟؟
    سعود:حيييييل مو كافي ان هو متزوج وانا لا
    العنود:ههههههه خلاص خلص دراسه وتوظف وانا اللي بعرسك
    سعود:اكيد انتي بس من هنا لليوم خلك معي خلي خليلوه يولي عنده مرته
    العنود:طيب ان شاء الله اتقرب منك بس الفتره هذي اعذرني لمدة اسبوع
    سعود:ادري علشان الاختبارات..ماعلينا خليني اكمل ناظري فيني..الناس يظنون انك شخصيه مثيره
    العنود:وبزيااده بصراحه دايم يشوفوني اني اقدر اسوي كل شي
    سعود:طبعا مو انتي اخت سعود تدرين هذي الصفه فيك انتي تحبي انك تخلين الناس يضحكون
    العنود:يب يب صحعليك هذي صفه موأكده
    سعود:طيب النجاح تحصلين عليه بسهولة
    العنود:اشك فيها هذي لان بعض الاحيان افشل
    سعود:يا كذااابه منو اللي كل سنه تجيب ممتاز؟؟
    العنود:انا بس قصدي اني افشل باختبارات الحياه والمصاعب اللي اواجها
    سعود:انتي تعالي واستشيريني واعطيك الحلول الاكيد انها ناجحه
    العنود:هه يا عيني انا على الواثق ..دامك ناجح بحياتك ليه ماتنجح بدراستك؟؟
    سعود:ما احب الشي الالزامي ابي كل شي بكيفي حتى الدراسه ..."يقوم من عندها"انا طالع تامرين على شي؟؟
    العنود:خذني معك طفشاااااااااااااااانه
    سعود:امممممممممممممممم افكر
    العنود:سعوووودي انا اختك توأمك تخليني وترووح؟؟
    سعود:كسرتي خاطري بسرعه البسي عبايتك <<العنود من فرحتها حضنته
    العنود:يابختي انا عندي اهل الله لا يحرمني منهم
    سعود:ههههه والله لا يحرمهم منك...علشان تعرفين انك غاليه عليهم ويحبونك بس
    انتي اللي مبعده عنهم وحاطه نفسك بقوقعه منعزله عن الغير ليه مدري؟؟
    العنود:يؤ خلاص بسك عتاااب انا وعدتك اني برجع لكم بس عطووني مهله
    سعود:طيب نشوف بعد اسبوع ....اللحين ممكن تستعجلين وتخلينا نطلع
    العنود:ثواني وانا عندك
    ......................عند بدوور.........
    بدور تقريبا كانتحدها تعبانه نامت من الساعه11بالليل وحطت منبه جوالها على
    الساعه 4الفجر لصلاة …وطول ماهي تحاول تنام من التعب اللي فيها اخوانها ياللعبون بغرفتها
    كل ماطردتهم يرجعون لان ابوها موجود ومافيه الا غرفتها ابوها مايسمع الصوت منها...هو صدق ان
    صوتهم خفيف بس ولو...بدور نومها خفيف وتحس انه مزعج المهم يمكن مانمت الا
    الساعه1جات الساعه4وصاح المنبه وهي لما صحت كانت مفكره ان اخوها فهد حاط
    جواله هو تحت المخده علشانيزعجها وهو مسكين بياخذ جوالها يطفيه...
    بدورعلى طول صحت معصبه سحبت الجوال من تحتالمخده وخذ طااااااااااااااخ على صدر اخووها <<<من لذت النوم ماتنلام
    فهد:يالغبيه جوالكقومي صلي
    بدور ماهي مستوعبه:انت تدري ان توني نايمه وانتوا مسوين صدعه ضف وجهكبره
    فهد:مالت عليك قومي صلي
    بدور:ماعليك مني ماني قايمه طف النوربسرعه
    نامت وما صحت الا الساعه 5 وصلت ورجعت نامت ...
    بالمنتدى...
    العنود...
    "ووووووووعطففشششششش…مالي مزاج اذاكر….كل مامسكت الكيمياء دقايقارممميه ماللي
    خلق…دعوواتكم لي وربي مافيه وووقت….بحاول بعدالمغرب ادرس عن جد الجد"
    " عنــدي حـالـةمـلـل…ماني عارفه ابي شنو…ولاني عارفه ارووح ووين…محتاجه اشوف
    شي يسعدالقلب الحزين….يمكن محتاجه حب…يهزني ويلفني من كل اتجاه…
    يمكن محتاجهقلب…يحس فيني ويرد كل مشاعري للحياه..ااااااه منك يالحياه"<<بقلمي
    مياسم..
    "واخيرا رجعتاليوم الاربعاء راح اقول وش صار بأسبوع الاختبارات"
    اول شي اختبار الرياضيات حلو ماتوقعته كذا
    الفقه بس فيسؤال عن عقوبة مادري حد كل من وهي 4 فقرات
    انا على طول تذكرت الجلد بس ماأدري ايواحد منهم حده الجلد
    المهم كتبت الجواااب

    يتبع..
    كله الجلد عشان اضمن درجه
    وكنت نعسااااااانه قلت يالا خليني احل بسرعه علشان انام
    وانا احلاي كلام وقلبت الورقه وانا انام على الطاوله والبنات توهم ماوصلوا الصفحه الثانيهتقريبا نمت ربع ساعه
    ولما صحيت كأني بعالم غريب بعدين مادري هم بدواالأختبار ولا لا نسيت اني حاله
    وانا متوتره افتح الورقه ولا هم للحين مابدواواخيرا فتحت الورقه
    وقريت حلي والله انه يضحك وعدت على الاجوبه اللي كنت فيهمسكرانه
    والفيزياء كله اختياريوعطتنا ملزمه
    بس انا ذاكرت الساعه 2 ونص الفجر بعد مو ذاكرت والله قريته قرايهيعني هو فهم
    ورحت للمدرسه وانا ماخلصته والحمد لله اتوقع اني ماخذه 28 < شوفوالعقل بس
    لحظه ابي اروح ليوميات العنود عشان اشوف الجدول نسيته
    ايه صح علينانحو وحديث
    والله رحت للمدرسه وانا مافتحت شي " الله يخليالباص
    والحمدلله سهل
    الحديث ما أذكره شكله حلو
    والاحيااااااااااء" عقده عندي ما أدريمن وين اذاكر
    وقبل ما أروح للمدرسه كتبتلأمي رساله عشان تعطيها ابوي وطبعا هم نايمين حطيتها
    بمكان واضح كتبت فيها
    " يمه قولي لأبوي يجيني الساعه 8 للأسباب التاليه :
    غبااااااااااار
    علينا بكره مادتين "" اللي يسمع راح اذاكر
    وزحمه "" هذي مالها داعيكأني اول مره اروح للمدرسه
    يمه لا تنسين
    مع السلامهمياسم"
    ودي اشوف وجه ابوي وهو يقرا تلقونه يضحك علي تعرفون هو مثقفيعني الرساله لازم
    تتألف من البسمله والمحتوى و..........................الخ
    بعدين ذاكرت ورقتين وبالباص ذاكرت مع العنود بس والله اني استفدتمنها
    والاختبااار يمشي الحال ولما طلعت من الاختبار قلت لصديقاتي اذا ابوي طيبويحبني راح يجيواذا العكس ماراح يجي
    وطبعا المدرسه وش لون ينادون البنات اللي يبون يستأذنون يقولونبالمايك فلانه بنت فلان كأنا بعرس
    بس الحمد لله نادتني بنت قالت ابوك جاوالبنات احلللللللى ابوك يحبك
    ورجعت البيت تحممت ونمــت
    اليومكالعاده مافتحت شي بس يعنني قدام امي اذاكر اخذت ورقتين بس قريتهم
    الحاسب ذاكرتورقه وحده وبالباص مع العنود
    والله عطتني معلومات فادتني الله يوفقها
    والبلاغه والله خفت منه لأني ماذاكرت وهو يلخبط بس الاختبارعجبني
    وهذا المختصرر المفيد ....دعواتكم مع السلامه"
    ......الاسبوع الثاني من الاختبارات.......
    بدور:همم وش سويتوا بالاختبار؟؟
    ندى:مررررره سهل ولا ارووع
    العنود:خميس وجمعه ابد انسدت نفسي عن الدراسه وماذاكرت كيمياء الا من الاوراق
    بس قلت بدرس الدفتر الفجر ونمت الساعه12وراحت علي نومه وماصحيت الا 6 وبسرعه
    بسرعه جهزت وانا بالباص مع مياسمراجعت الاوراق الحمد الله الاختبار كله منها يعني ضامنه 25درجه مدري عنالباقي
    ريماس:خلونا من الماضي وخلكم بالحاضر ابيات الادب حفظتوها؟؟
    بدور:اكيد انا لا
    العنود:ولليه ان شاء الله..ابي اعرف انتي شلون تنجحين على ذا الاهمال
    بدور:حرااام عليكم وربي ماني مهمله بس ما احب ادرس كثير انتوا تقطعون نفسكم وتجيبون نسبه حدها 96
    ريماس:مو احسن من ان نجيب جيد جدا
    بدور:ابي اعرف وش بتستفيدون من الشهاده خصوصا انها اول ثانوي ومالها اهميه غير
    انك تنجحين وانا زيكم ما اتعب نفسي وانجح وتروح بحر زي شهاداتكم فـ من البدايه ليه اتعب نفسي
    العنود:انتي الكلام معك ضايع...خلينا ندرس احسن من ان نضيع وقت
    بدور:اوووف بكرة انجليزي صعب؟؟
    ندى:لا تكذبين والله مو صعب ما في اسهل منه انتي احفظي اللي عطتنا ويصير سهل
    العنود:احفظي التعبير اللي تتكلمين فيه عن نفسك اسهل منه مافي وانا متأكد انها راح تجيبه
    بدور:انا ما حفظة ادب علشان احفظ انجليزي
    ريماس:هذا وانتي تحبين نوري لو ما انتي تحبينها وش بتسوين؟؟
    بدور:ما افتح ولا شي حتى الاوراق
    العنود:انتي لو تبين مصلحتك درستي...بنات ابي اتمشى وانا اذاكر من تروح معي؟؟
    ندى:انا بروووح معك...ريماس حاولي بذ اللي جنبك خليها تدرس سي يو
    ……الانجلش وما ادراك ما الانجلش…..
    "بصفحة اليوميات"
    رجعت البيت وصليت ونمت الساعه 1 وصحيت المغرب بديت ادرس الساعه 7 كان
    علي انجلش ودرست كل شي جت الساعه وحده قلت اني بنام والفجر اراجع
    وادرس المحادثات بس لما حطيت راسي على المخدة طار النوم اااااااااااااه من يقدر
    ينام وعليه انجلش <<حاطه في باللي اني اجيب درجه غير متوقعه ودي مرة بحياتي اخذ فيه ممتاز ...
    نطيت وبديت ادرس ...."

    نسيت اقول لكم الساعه1بداء يجينيرقم غريب على الموبايل كل مارفعت اسكت محد يرد
    عطيته سعود ونفس الشي ما يرد اخرمرة دق انا رفعت حاط لي صووت ميه
    مفتووحه انا ضحكة محد خسران غيره وكملت دراسه "
    علىالساعه 3تليفون البيت بداء يدق سعود كل مارفع محد يتكلم ...
    سعود:العنود تعالي يمكن اذا سمعواصوت ناعم يتكلمون؟؟
    العنود رفعته وطلعت بدور:هلا بدير وش عندك داقه اللحين فيك شي؟؟
    بدور:لا مافيني شي بس ابي اسألك انا اوراقي ناقصه القاعدات نفسها بالكتاب؟؟
    العنود:وحضرتك تو تكتشفين انها ناقصه..وبعدين اكيد نفس اللي بالكتاب مو
    معقوله الابله تعطينا شي من بره الكتاب...تعالي اللحين انتي درستي شي؟؟
    بدور:بس درست القاعدات واللحين بدرس الاوراق اللي عندي واللي ناقصني بدرسها الصبح
    العنود:طيب انتي اللي من اليوم تدقين وكل ما رفع اخوي ماتكلمينه؟؟
    بدور:لا والله هذي اول مرة ادق وانتي رفعتي
    العنود:يعني مو انتي اللي تدقين على الموبايل من الساعه وحده؟؟
    بدور:لا والله مو انا انتي وش فيك؟؟
    العنود:مافيني شي بس تجيني ارقام غريبه مدري منو
    بدور:طيب انا مقدر اطول تامرين على شي
    العنود:لا مشكورة بس ادرسي زين اوكي
    العنود:اوكي بااااااااي
    "بعد ماخلصت من التليفون كملت وهي تدرس غفت لهاغفوه النور كان شغال
    والغرفه مفتوحه لان هي كانت خايفه تروح عليها نومه حطت المنبه على الساعه4.30الفجر
    دخل سعود يصحيها ومعه محمد وهي يمكن تو صار لها نص ساعه من نامت هيتحس فيهم
    بس اللي ما تحس فيه هو وش تقووول كل اللي تذكره انها تصرخ وتتهاوش
    تسمعهم يتكلمون معها بس بعد ماهي عارفه وش يقولون والمشكله انها ترد…
    شوي لماصدق حست فيهم ومعصبه حدها نطت من السرير تصرخ والله بس فزت هم بعدوا عنها كل واحدبجهه
    العنود:شنو انتوا ماتفهمون مافيكم عقل توني نايمه اصلي ما اصلي مالكم دخلوالمدرسه
    بالطقاق "ترجع تنام واشوي وتقوم يالله "بره وسكروا الباب وطفوا النور
    سعود:الشرهه موعليك الشرهه على اللي يصحيك
    طلع وهو معصب العنود رجعت تنام صحت 5.30على طول اولمافتحت عينها شافت سواره
    حقتها على شكل قلب هي تحبها مووت مقطوعه تنط بسرعه الصاله وحاطه ايدها على خصرهاومعصبه…
    العنود:منو اللي قاطعها؟؟
    سعود:والله مو انا اللي محركهها
    العنود:اكيد ذا البقر الليجنبك<<محمد نايم جنبه
    اسعود:حرام عليك والله مو هو ماسوهشي
    العنود:ايه علينا تسوون بلاويكم وبعدين مو انتوا
    سعود:ضفي وجهك مع ذا الوجهمن صباح ربي الوجه معتفس
    طنشته وراحت تصلي بعد ماخلصت من الصلاه شافت خبز منالمخبز جايبه لها ابوها عند
    صلاة الفجر لما جت تاكل شافت الكيس مفتوح والخبز بااارد اخذت الكيس
    وراحت الصاله وبنفس الحالهالوجه معتفس واليد على الخصر..
    العنود:اللحين انت لما اخذت لك خبز ليه ماسكرت الكيس؟؟
    سعود:والله سكرته؟؟
    العنود:لا تكذب شوف الخبز باااارد بعدين ابوي جايبه لي مولك
    سعود:ضفي وجهك بس انتي تدوورين اي شي تبين تتهاوشين
    على ذا الصبح رووحي بسذاكري مافيه وقت
    العنود:مالت عليك <<<ومشت وسعود عصب <<<< جد متقلبت المزاج
    سعود:بس بدا الغرور على ذاالصبح
    <<ههههه الله يعينك على ذا التوام>> المهم راحت افطرت بعد
    ماخلصت وهي طالعه من المطبخ لازم تمر على الصاله
    سعود:حمد الله والشكر المجنونه صاير فيها شي
    العنود:موت من الحره
    سعود:لاالعقل فاصل ماينشره عليك
    طنشته وراحت تراجع وجهزت قبل مايجيها الباص…
    راجعت على السريع وجهزت نفسها اللين جا وقت الباص وفي الباص توترت اكثر من مياسم
    الدبه مادرست شي مسويه فيها فاهمه وماله داعي تدرس وصلوا المدرسه التوترزاااااااااد ...
    العنود:بنااااات وربي خايفه انه يكون صوووي شععبب
    البنات:ههههههههههههههههههه
    العنود:بناااااااااات بليز لا تطحكووووووووون
    ندى:ههههههه شنو صوي شعب ولا تطحكون انتي شنو ماكله على الصبح؟؟
    العنود:ماكله هاز وهاف هم اللي مخليني اقط بلديات
    البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدور:شنو بلديات اسمها بدليات
    العنود:وجع لا تدققون لاني من جد متوتره وخايفه

    ريماس: كل هذا منالانجلش ؟؟
    العنود: بلاك ماتدرين وش مسوي فيني...
    .. دق الجرس والبنات بدوا يدخلون اللجانالعنود تفر على المدرسه وتراجع بعد ماخلصت راحت
    عند اللجنه شافت نص البنات بره معاقبينهمليه متأخرين وهي منهم وقفوهم بره خمس دقايق
    ومن النذاله مايخلونهم يراجعون وفوق هذاكله دخلوهم وجلسوهم 10دقايق من دون مايعطونهم الاوراق ناس عندها وناس لا ..
    بعد الاختبار...
    بدور:ها بشري يالمتوتره؟؟
    العنود: الحمدالله حليييت الاختبار يهببببل ان شاء الله ما انقص اكثر 29 او28واثقه من
    الدفاره كتبت لابله نوري تعبيرين واحد هي طالبته والثاني انا كتبته من كيفي والله الورقه
    مليااااااانه ولا كتبت لها اخر الورقه بالرصاص"thanks very much honey..God bless you..god pleased you"
    ريماس:اخص يالخطيره
    العنود:هه علشان ابين ان انا شاطره بالانجلش..بدور انتي وش سويتي؟؟
    بدور:التعبير نزلت له الكلمات المساعده مع الاضافه اسمي وعمري والمحادثه
    كتبت من عقلي والقاعدات حليتهم والقطعه حليتها يعني اجيب18..20
    العنود:لا والله وانتي مستانسه وفرحانه؟؟
    بدور:اكيد انا بالعاده اطلع والورقه فاضيه
    ندى:تعالوا نجلس تعبت وانا واقفه؟؟
    وجلسوا جلستصراااااااحه قالوا فيها اللي يعجبهم في بعض واللي مايعجبهم
    بدور:نبداء في منوا؟؟
    العنود:من الصغير اللين الكبير؟؟
    ندى:لا والله خلوها من الحروف احسن
    العنود:علشان تورطوني اول وحده؟؟
    ريماس:ههه وهذا المطلوب
    العنود:خلاص وافقت ابدوا ..يالله من عند بدور
    بدور: نبداء باللي يعجبنا....انكاتحلين المشاكل هههههه ترانا نسميك تقوموري
    العنود:مالت عليكم الللحين انا تقوموري
    بدور:قصدي بالصفات مو بالشكل
    ريماس:اممم انا يعجبني فيك انك مرحه مع المدرسات مافيهحساسيه بينكم تعاملينهم مثل خواتك
    العنود:امممممممممم انا احس ان علاقتي فيهم عادييه ...
    ندى:العنود فصل الدراسي الاول المدرسات عدوانها ماتحب تحتك فيهم اكثير تعقدت من المتوسط
    بدور:وشنو اللي تغير اللحين؟؟
    العنود:حضرتك انتي اللي غيرتي وعكستي النظريه مدري ليه احس ان حنا مانجي المدرسه
    الا علشان المدرسات ووبس ريماس:يمكن انتوا بس انا لا اجي علشان اطلب العلم وعلشانكم
    العنود:اخص يالشاطره ..طيب وانتي ندوش
    ندى:انتي عنيده اذا تبين تعرفين الشي تعرفينه بس بطريقتكالخاصه
    العنود:اخخص يعني انا صرت اخوف لاني اعرف عنكم كل شي
    ندى:تقريباً
    العنود:واااااو وناسه ..المهم شنو اللي ما يعجبكم؟؟
    بدور:نظراتك اذا كنتي معصبه والا اذا جيتي تستحقرين احد..ياويلاه تخلين اللي قدامك مايسوى بنظره
    البنات:هههههههههههههه
    بدور:ايه اضحكوا انا اللي مجربتها ذا النظرات مو انتوا...من قلب نظرات تذبح
    ندى:والله العنود ماكانت كذا شنو اللي غيرها مدري
    العنود:ههه الدنيا دواره اتغير اللي ما يتغير ..طيب وانتي؟؟
    ريماس:ما تعتذرين اذا غلطتي على احد
    العنود:شوفوا انا بصراحه اعتذر بس اهم شي ان الشخص يكون يستاهلوالسبب يسوى
    بدور:ذاك اليوم يوم عصبتي علي وهاوشتيني شنوا السبب اللي ما خلاك تعتذرين؟؟
    العنود:الشي اللي عصبت عليه وهزئتك ما يستاهل اني اعتذر
    بدور:يمه منك عندك غرور مو على احد
    ندى:وفي صفه فيك ترفع الضغط ؟؟
    العنود:الا وهيه؟؟
    ندى:انك اذا زعلتي من شخص تزعلين من الدنيا كلها
    العنود:بصراحه انا شكيتبذي ما اتوقع انها فيني
    ندى:الا فيك بس انتي ما تحسين حنا اللي حولك اللي نعرف
    العنود:يمكن ليه لا <<دق الجرس
    ريماس:لا ماكملنا
    العنود:عادي نكمل بكرة
    بدور:طيب يالله قوموا خلونا نطلع
    العنود:ندووش تعالي بعطيك كتاب الانجلش تشوفين البلاوي اللي فيه بس بشرط انه يرجع لي بكرة
    ندى:وش تبين فيه الاختبار وخلص؟؟
    العنود:ابيه ذكرا عندي
    وطلعواعلى البيت الساعه 10بالباص ضحك مهسترين الكل مواااصل ..
    العنود:مياسم ادخلي المنتدى اولماتجين بدخل
    مياسم:خلاص بدخل بس يا ويلك اذا مادخلتي؟؟
    العنود:لا تخافين بدخل
    وصلت البيت ....وهي طالعه لغرفتها شافت سعود بوجهها..
    العنود: سعود وش صاير الفجر؟؟
    هو استانس يبي يطلع حرته اللي منالفجر...
    سعود:انت يالخايسه يالزفت من اليوم اصحيك واتهاااااوشين وتصرخين ولاتقولين روووح
    جيب اوراقي من مياسم واذا انت مو جايبها خل محمد يجيبها ولا وتتكلمينبصراخ
    العنود:ههههههههههههههه والله ماكنت احس
    سعود:ايه ادري الجني الي فيك هو اللي يتكلم مو انتي
    العنود:بسم الله علي..بس بليز لا تزعل واااااااووربي احررررررراج
    بالمنتدى"اسف صارالليصار وانتهى الوصال..انتهى حبل الموده وابتدا حبل القطاعه.
    .ماكان ودي ابتدي معكروح وتعال..كل اللي جالك قبل يجيك جاني من مساعه..ابتدينا
    بلحظة خصام وانتهينابحيرت سؤال..دقات قلبك استمرت ولا وقفت بدقت الساعه
    ؟؟..كل اللي شفته مني بنظرتعيونك ماهو خيال..هذي حقيقه وتقدر تتأكد وتسأل ذيك
    الجماعه..بتسمع كلاماً ماتظنان يطلع من روح الخبال..خبال !كلمه سمعتها منك يوم
    كنت مع شلة مياعه ..وسرحتباهتمامك واكتشفت ان القلوب بينها اتصال..رجعتني
    للواقع بكلمه اثقل وخل عنك حركاتالصياعه..ابتسمت لك وقلت ريح قلبك ولا تخاف
    على الحال..الوضع راح يتحسن لوعطيتنا رقمك طباعه..بصراحه بيحلى الرقم
    لا كان على الجوال..بينطرب مسمعي لاسمعت الصوت على السماعه"<<بقلمي
    "اليوم خلاص مافي شي يربطني معها كل شي انتهى خخخخ بظنكم وش بيصير مع الايام"

    /
    /
    /
    the and
    (19)
    نلتقي في البااااارت العشرووووون






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  4. #24
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء العشرون..((حماااااااااااااااس))
    :
    :
    :
    من بعد ماطلعت منالمنتدى نامت وما صحت الى على المغرب كلمت اسيل سؤال عن الحال والاحوال والاختبارات
    العنود: عنديجغرافيا وللحين مادرست
    أسيل:عصبت خبله بيأذن المغرب ومادرستي انا لو مكانك اخافواتوتر
    العنود: انا غير تو الليل في بدايته
    أسيل:من جد خبله روحي ادرسي ولا تضيعين الوقت بسرعه
    العنود:زين خلاص بدرس يؤ بس سلمي على الشله الكريمه اللي عندك
    أسيل:ان شاء الله يوصل باي
    بعد صلاة العشاء جهزت العنود كتبها الجغرافيا والتوحيد علشانتدرس تو بتبداء الا اكتشفت
    ان تلخيص الجغرافيا مو موجود عندها على طول طرت في بالها ندووشاكيد ماجابته هنا
    هي عصبت و شوي وتبكي مافيه ووقت متى تدرس وامسكت التليفوون وتدق علىالبنات
    ما تقدر تاخذ من حد الكل يدرس طرت في باللها مياسم هي ماتدرس الا الصبح دقت عليها
    طلعت نايمه استسلمت وقالت بتدرس من الكتاب توها بدت بأول صفحه وشاده الهمه
    تحفظ بسرعه بسرعه وبنفس الوقت منقهره شوي الا انتبهت في اوراق تحت اوراق ابوووها لماطلعتها
    طلعت اوراقها الجغرافيا.. الحمد الله وشكر لك ياااااااارب جلست تصرخ من الوناااسه قالتلامها
    انها لقتها قالت لها تستاهلين هذي من العجله اللي فيك ..بعد مالقت التلخيص
    صارت تدرس شويشوي على راحتها وجاء يومالاثنين
    وقت الاختبار وهي داخله جتها ربيعتهاشجره<<هم يسمونها كذا والا بحقيقه اسمها اشجان
    شجره: ابيك تغششيني صلي والمصطلحات؟؟
    العنود اول بدايهترددت قالت: خلاص اذا قدرت

    اول مادخلوا اللجنه شافوا نوري عندهم...
    شجرة:والله كدينا خير
    العنود:ايم سوووري ما اقدر
    شجره:حاولي يمكنتقدرين
    العنود:لالالالالالالالالالا عند اي مدرسه اساعدك اما هذي لا اسفه ما اقدرهي خلقه تدور علي الزله
    شجرة:استغفر الله يارب ربي مو راضي لنا نغش
    العنود:خلاص اعتمدي على نفسك
    المهم لما وزعوا الورق بدوا البنات يحلون..والعنود تحل مستانسه الاختبار من البدايه عاجبه
    ماتدري باللي بعده ..بس شوي حست بحد يراقبها رفعت راسها شافت نوري سرحانه وتناظر
    فيها ..هي ابتسمت لها ونزلت القلم وتكتفت خلاص المعلوماتطااااااااررت تبخرت بح..
    العنود تتحلطم:بس تصير عندنا مراقبه انا ازفت خخخخخخخخخ
    شويشوي استرجعت معلوماتها وحلت ...
    طلعت من اللجنه لما خلص نصف الوقت ماتبي يصير معها زي الفقه تجلس لاخر الوقت وتنطرد
    لما طلعت من اللجنه جو يسألونها الشله وش سوت...
    العنود: اللي يشووف نوووري يقدر يحل <<هم ضحكوا وافهموها
    ندى:لا جد وش سويتي؟؟
    العنود:الحمد الله ها ضامنه 22او24او يمكن اكثر ههههه بس انشاء الله مو كثير انا
    اعطي نفسي اقل درجه ممكن اخذه علشان ما انصدم اذا شفتها غيراللي توقعته
    ندى:طيب حلو دامكم كلكم زين خلون ندرس توحيد بعدها نكمل سوالف
    العنود:قبل ماندرس ابي مصاصه مشتهيتها؟؟
    بدور:طيب انتظروني هنا اجيب مصاصه للبزر وارجع <<وراحت
    العنود:انتي البزر يا العجووز
    ريماس:ههههههه كيف بزر وعجوز بنفس الوقت؟؟
    العنود:وانا وش عرفني فسروها زي ماتبون
    "بدوا يدرسون كل 2مع بعض العنود مع ريماس وندى مع بدور
    ويتمشون عكس بعض مرت من عندهم ابله هند"
    ا.هند:ليه تمشين مع ذا البزر ههههههههه
    العنود:ههههههههه و ش بلاكهذا التطور بالدراسه ادرس وانا اكل مصاصه
    ا.هند:ههه يا عيني على التطور اللهيوفقكم ان شاء الله
    ريماس:هههه ان شاء الله كثري دعواتك لنا
    .............عند بدور...
    بدور:شوفي اذا جابت ادله انا ماني حافظتها بكتب لها انظري الكتاب
    ندى:تستهبلين حضرتك؟؟
    بدور:لا ما استهبل هو من جد الدليل بالكتاب والا تدرين بكتب لها سورةالاخلاص
    اقرأيها يوميا قرائتها تعادل ثلث القران ..علشان اكسب اجر من بعدها
    ندى:ههههههه زين سويتي خير فيها
    ......................
    يومالثلاثاء:
    بلجنة ندووش...
    هي دنقت عند سؤال متردده بحله والشله بره يحاولون يساعدونها هي تعرفالاجابه بس
    تبي تتأكد ..هم يتكلمون بصووت عالي المدرسه اللي عندهم تهزئهم حرااااااااام
    لما طلعتلهم...
    ندى:انتوا خبوول تجيبون الشبهه انا ما ابي شي السؤال اعرفه بس كذا جالسه
    بدور:ضفي وجهك هذا جزانا نبي نساعدك
    ندى:هههههههههه شطفه حلوووهصح
    بدور:ولي ماتستاهلين مساعده
    م.سميرة:يالله انتي وياها انزلوا تحت بعدوا عن اللجان
    نزلوا تحت ينتظرون العنود ماطلعت ولما طلعت كانت معلقه على نفس السؤال حق ندى
    جلسوا يتأكدون من اجوبتهم بعدهاكالعاده جلست سوالف وصراحهوعلى نهاية الدوام لعب مع
    مياسم مسوين مبزره …اتفقوا بكره اي شي يطري على البال يسونه من ضحك ولعب ومقالب
    بكره اخريوم يكونون مع بعض " اكره ماعلي لحظات الوداااااااع" صدق انهم بيشوفون بعضهم
    السنه الجايه بس ولوغيبة 3شهور ماهي هينه وان شاء الله يقدرون يتلاقون في العطله..
    ......................
    بالمنتدى...
    ادري انا حاطيني على الهامش كأني وحده مو مهمه بس بكتب لكم وش صار معي بالاسبوع كله...
    أي صح انا مياسم ليكون نسيتوني المهم نبدأ...
    بسم الله
    نبدا
    ابي اتكلم عن هذا الاسبوع قبل لا أنسى
    اول شي الحمد للهاني خلصت الدوا امس بعد معاناة بلع الحبه يالله ابلعها
    اخواني كلهممعطلين مافي الا انا دايم مقروده
    يوم السبت....
    كيمياء وادب وطبعا انا ووجهي ذاكرت بس ورقتين قلت الباقي بالباص
    البلشه اربعاء وخميس وجمعه مافتحت شي والله اني غبيه
    والله ان الفراااااغنعمـه
    الزبده ان الكيمياء ان شاء الله اجيب فيه المهم زين
    ادب مذاكره سريعهبين الفترتين يمشي الحال هو سهل بس انا ما أذاكر
    والله معذوره مافي احد بالبيتيذاكر اللي داخل علمي ومايدري وش الطبخه
    وامس يقول لأمي بالله شوفي وش مكتوب 2س ( ص+س) = ....................الخ
    والله لو حنا بقر مايحطون هالأسئله ***** لا كأنه اول مره يسمع فيه
    وتبوني اذاكر بعد
    يومالاحد
    علينا انجليزي شوفوا الابداع بس والله انا زينه فيه بس السنه هذيما
    ادري وش فيني صايره ما اذاكر **** كله من التهريب
    هي الابلهعطتنا تعبيرين ومحادثتين طبعا حنا لازم نحفظ واحد من كل واحد
    المهم حفظت تعبيرواحد
    ومحادثه وحده
    والبنات كلهم يارب تجيب هذاوالثانيات لا هذا مهم
    وانا ساكته متأكده انها راح تجيب اللي حفظتهم
    ولما جاالاختباااااار
    وجهي قلب الوان تخيلوا حافظه ومتعبه حالي واخرشي يطلع التعبير مهوهو
    والمحادثه مهي اللي حفظتها
    يعني راحت 10 درجات بس الصفحهالاولى ماجيت الاوراق الثانيه
    بس ان شاء الله ناجحه
    يومالاثنين…
    علينا جغرافيا وتوحيد الجغرافيا مافتحت شي وانا بالبيت كأني معطلهكالعاده
    ولما جا وقت الاختبار والله العظيم اني اطالع الاسئله ما ادري وش احل
    وحليتاللي عندي
    وكل يوم حالتي حاله البنات يحلون وانا قاعده احسب درجاتي ساقطهولاناجحه
    اتوقع اني جايبه 8 من 30 ** اكيد يعني
    بس والله من اولابتدائي لأول ثانوي وانا اخذ ممتاز
    بس ان شاء الله اخذ ممتاااااااااز (( عقبهالدرجات ))ما على الله عسير
    كل شي متوقـــع
    التوحيد ذاكرته لما دقالجرس هو بس 3 اوراق تحفظينها تاخذين كامل بس على مايقولون (( السهل ممتنع))
    يعني الحين الاختبار
    ان شاء الله اخذ 20 حلو والله ان اكثر الاجوبهاعرفها من زماان وانا بالابتدائي
    مثل عرفي العباده / الاسلام / توحيد الألوهيه ..................وغيره
    الثلاثاء..
    علينا تاريخ حنا ملخصينهبـ11 ورقه ******* الله يخلي الحذف
    ذاكرت 3 اوراق بس وقريت اسئلةالكتاب مع العنود
    واليوم انا والعنودعلىطلعة البيت نلعب لحقه مع بنات الشله مها اللي تلحق على طول
    لحقنتي وبعدين مسكتي مع شعريوانا اطيح على الترابوالابله تطالع وحنا نكمل
    تمسكني وامسكهاوالبنات الباقي بالهامش يركضون بس ماحد يلحقهم
    وبكرااخر يوم ماني مصدقه ****راح اشتاق للمدرسه ***** ياويلي لو اخوي اسامه يسمعني
    وبكراانواع الضم والدموع
    والكشخه لاتنسون اخر يوم ** الله يعين الكهرب على الاستشوار
    والله يستر الشهاده الحين ابوييعتبرني اشطر وحده بالبيت لاأني دايم اجيب ممتاز على الحفه
    وابوي هو اللييوديني اخذ الشهاده
    بس المره هذي ابي اخلي اخوي يوديني ** اعرفه اكيد راح يقوللي يالدافوره كل هالدرجات ودافوره
    (((ياربي الخدامه رفعت ضغطي كل شوييلا مياسم ارمي مريول)))
    بس شكلي راح ازور الشهاده *** جاري التفكير
    لا بعد يسألني يقول وين تبين نصيف وقلت له الاردن ووافق
    وبعد الشهاده نصيف (( بسرلنكا او الهند نتمشى بالسياكل )) زين نطلع
    ابي اتغدى...
    مع السلامه
    ...........اخر يوم بالثانويه الثالثه.........
    بدور:بنات ووين نلتقي بعد الاختبار؟؟
    العنود:بالمكان المعتاد يعني ووين
    بدور:بنات مو مصدقه ان اليوم اخر يوم لنا
    ريماس:ان شاء الله نلتقي بالعطله ونشوف بعض بثاني
    العنود بداخلها"بلاك ماتدرين كل وحده فينا شنو قرارها"
    ندى:انا بدخل الاختبار مع السلامه
    "كل وحده دخلت اختبارها بجسمها وبجزء من عقلها بس الجزء الثاني بره عند الغير مع قلبها
    كل وحده تبي تخلص تبي الوقت ينقضي بسرعه علشان تفجر القنبله اللي مجهزتها ..كل
    وحده تحدد مصيرها غصبا عليها كل وحده تحاول تقضي حياتها بالشي اللي
    يسعدها مع انه غصب عنها ..هذا هو القدر وهذا هي قسمة رب العالمين"
    بعد الاختبار....
    ريماس:ها بنااااااات وش سويتوا باخر مادة؟؟
    العنود:انا عندي فراغ واحد خطاء طفشت وانا احاول اتذكر
    ريماس:لا تقولين الفراغ رقم خمسه لان الكل موقف عنده
    العنود:خخخ للاسف وهو كذالك
    بدور:انا عن نفسي عاجبني الاختبار مع اني تاركه سؤال كامل عليه 3درجات
    العنود:انتي خبله من يوم يومك...ندووش وش فيك ساكته؟؟
    ندى:مافيني شي بس متضايقه
    العنود:متضايقه من شنو؟؟
    ندى:تدرون ان مها بتحول منازل؟؟
    العنود:ايييه قالت لي
    بدور:وانتي متضايقه لانها بتحول منازل؟؟
    ندى:تقريبا
    بدور:بنات اليوم اختي بتجي تطلعني
    ريماس:شنو بتستأذنين؟؟
    بدور:لا بس بتمر على الطلعه وباخذ ورقة نقل وبروووح
    ريماس "بصدمه":خيييير ووين ترووحين وليه تاخذين ورقة نقل؟؟
    بدور:خلاص بنقل الكويت عند خوالي
    ريماس:يالخبله هناك الدراسه صعبه لا تنقلين والله لاتندمين
    بدور:خلاص كل شي تقرر واليوم بنرووح ما اقدر ابقى لحالي
    ريماس:يالخبله لا ترووحين هنا وناسه كلنا بنصير بصف واحد حنا الثلاثه
    ندى:أي ثلاثه انا برووح الثانويه الثانيه
    البنات:شنوووووووووووووووووو
    العنود:انتي وش تقولين خير الثانويه الثانيه كل هذا علشان مها تحول منازل
    ندى:لا وربي موع لشان مها الحماره زوجة ابوي هي اللي وزته وقالت ان الثانويه هذي دمار هي اللي قالت لابوي ينقلني
    العنود:وبصفتها ايش تنقلك ليه تدخل واخوك ووينه؟؟
    ندى بقهر:فراس مايقدر يتكلم اذا ابوي قال شي وهي بس تبي تحر قلبي
    وابوي مصدقها علشانها هي مدرسه وعندها خبره بالمدارس
    ريماس:انتوا وش فيكم ليه هذا كله ليه تبون تتفرقون لييييييه؟؟
    العنود:وربي غصب عنا مو بكيفنا ريمااااس حنا بنااات شورنا بأيد اهالينا مو عندنا
    ريماس :وليه تتكلمين كذا وكأنك انتي معهم بترووحين؟؟
    العنود "منزله راسها":الثانويه الرابعه بتفتح السنه الجايه وابوي ملزم يوديني لان فيها نظام
    ريماس:كذااااااااااااااابه لا العنود لا تروووحين انتي اقرب وحده لي
    تكفين لا ترووحين مايكفوون هم..ابقي معنا انا ومياسم
    العنود:مياسم بترووح معي
    ريماس بقهر والم:انتوا اناااااااانيات وكل وحده تبي راحتها ووبس كلكم تبون تتغلون كلكم اغبياء
    تبون تعيشون عذاب الوحده من جديد من بعد ملقينا حلاوة الدراسه مع بعض ليه تسوون كل
    هذا شنو اللي راح تستفيدونه وربي الوحده بتعذبكم اسألوهنادي كيف عانت وهي بالاولى؟؟ <<جتهم مها
    مها:وش فيكم كل وحده معصبه والدموع على طريف؟؟
    بدور:اليوم نهايتنا؟؟
    مها:خلاص قررتوا ؟؟
    ريماس:شنو يعني انتي تدرين فيهم وعادي عندك؟؟
    مها:هذا مصيرنا في الاخير اذا ماتفرقنا اليوم نتفرق بكره
    ريماس:للاسف اكتشفت انكم كلكم انانيات <<وتوا تبي تمشي وتخليهم امسكتها مها من ايدها
    مها:لحظه ماتبين تسلمين علي اللحين انا طالعه وراي سفر زواج
    اختي بكره اخاف يصير فيني شي وانتي زعلانه؟؟
    "كيف اوصف لكم شعورهم شي ما يوصف احلى ايامهم بتبقى ذكرى فقط لا غير كل شي

    راح ينتهي من ضحكه وفرحه انتهت احلامهم اللي بنوها مع بعض انتهت اجمل مقالبهم وتعليقاتهم
    انتهت خلافاتهم ومجادلاتهم انتهت الروووح اللي جمعتهم الثانويه الثالثه مكان
    لذكرى عام 1428/1429احلى سنه جمعت اجمل علاقه صداقه كل شي ووقف هنا ...اكتفت
    الدموع بالتعبير عن مشاعر كل وحده منهم ..اول وحده ودعوها مها
    خذوها بالاحضان وتواعدوا انهم اذا قدروا تلاقوا بأقرب فرصه"
    العنود:ليييييه يصير فينا كذا لييييييه ؟؟
    ندى:مو هذا القدر اللي تقولون عنه
    ريماس:اكرررررررررره الفراق اكرررررررررررره <<دق الجرس
    ندى:بااااااي بنااااااات <<مشت وخلتهم
    العنود:ووين رايحه؟؟
    ريماس:بروووح اشووفها ..ندى نــــــدى
    ندى:ريمااس بليز ابي اطلع اكره الوداع ما ابي اسلم على
    احد خذي وصلي الرسايل لشله وخليهم يسامحوني
    ريماس:ندى حرام عليك على الاقل سلمي على العنود هي اكثر وحده تحبك؟؟
    ندى:ما اقدر وربي ما اقدر ..مع السلامه <<طلعت وخلتها محتاره شنو تقول للشله او بالاصح بقايا الشله
    العنود:ووينها... أكيد طلعت صح؟؟
    ريماس:تقول انها ماتقدر تسلم وقالت لي اوصل لكم الرسايل
    مع سلامها وتبيكم تحللونها<<عطتهم الرسايل
    يتبع..
    العنود اول وحده تفتح الرساله"..لا أطلب منكِ سوا أن تذكريني بالخير..صديقتي عنووده
    ..مرينا بذكريات جميله وأيام لايمكن انها تنسي مع بعض..صحيح ان هوشاتنا بثالث متوسط
    كانت كثيرة ومافي أحد كان في باله إنا نرجع لبعض وصداقتنا ترجع مثل قبل..بس
    الحمد الله رجعت مثل قبل وأحسن بكثييير..كنتِ لي الاخت اللي تنصحني وتوجهني
    ..عمري ماحسيت إنك بعيده عني..أحس إنك مشاركتني في كل شي..شاركتيني همومي
    وأحزاني وفرحتي وضحكتي..ماخليتي شي ماشاركتيني فيه حتى بشهر الميلاد مشاركتني.
    .شهر 7..صحيح إنك أصغر مني بثلاث أيام بس دايم أحس أنك أكبر مني..ليه؟!لانك دايم
    تحلين لي مشاكلي..ما أذكر ولا مرة حليت لك مشكلة..بس اعذريني..ما أعرف راسي من
    بنكرياسي..إعذريني اذا قصرت معك بيوم من الايام..او ضايقتك بشي..إذا حان
    موعد الفراق..تذكري أن قلوبنا لن تفترق..صديقتك:ندووشه..الجرح عنواني"
    العنود ماقدرت تكتم عبرتها اكثر دموعها سيلان وهي توها ما انهت الرساله ..ولما
    انهتها غطت وجهها بكفوفه وطلعت كل اللي بقلبها من قهررر والم ودمووووع
    بدور:العنود بس هذا هو اللي مكتوب لنا وصار
    العنود بصوت مخنوق من الصياح:ابيها لا تخلينها ترووح حرااام
    ريماس:اذا انتي بتروح عنك ندى انا بتروحون عني كلكم <<وصارت تبكي
    بدور:لا انا اللحين من اسكت فيكم ..يكفي اللي فيني <<جتهم ابله اسماء
    ا.اسماء:يالله بنات ماتبون تطلعوون؟؟
    بدور:ابله خليهم يصيحوون زعلااانين
    ا.اسماء:ليه وش فيهم زعلانين ليكون علشان اخر يوم ..قوموا الله
    يهديكم استانسوا بالعطله تشوفون بعض السنه الجايه
    بدور:لا ابله خلاص اليوم اخر يوم لنا هنا
    ا.اسماء:لييه بتنقلوون كلكم؟؟
    بدور:ماراح يبقى غير ريماس وكل وحده فينا بالمدرسه <<العنود قامت
    تبي تطلع خلاص تبي تختلي بنفسها..بس مسكتها ابله اسماء
    ا.اسماء:ليه كل هذي الدموووع؟؟ <<هنا العنود انهرات وصارت تبكي واابله اسماء احضنتها تهديها
    ا.اسماء:ليه هذا كله ..انتي تدرين ان الحياة كلها فراق وتلاقي ماله داعي الدموع.. ماتدرين
    يمكن بكرة تصير صدف وتتلاقوون ترى الدنيا دواره...وبعدين مو بس انتي
    بتنقلين حتى انا بنقل من مدرستي ولا سويت زيك..العنود قولي شي؟؟
    العنود:ماعندي شي اقوله ..مع السلامه
    ا.اسماء:مع السلامه <<البنات طلعوا وخذوا اغراضهم
    واستسلموا لواقعهم صادفوا بطريقهم ربى
    ربى:العنود وش فيك؟؟ <<العنود احضنتهم وبكت
    العنود:خلاص كل شي راااح وكل شي انتهى ..ربى مها بتروووح خلاص
    ربى:مهااااااا ووين بترووح؟؟
    العنود:بتحول منازل المجنونه وانا برووح الرابعه
    ربى:هذا اختيار كل وحده فيكم ما اقدر اغير شي
    العنود:وانا ماطلبت منك تغيرين شي ..مع السلامه
    " تعبنا نرسم البسمه ولوفينا حزن وهموم..ونضحك ضحكه التزييف والحرمان..لكن القدر
    مقسوم نضيع ونحترق..نتعب ولكن وش بيادينا صبرنا والشقا.
    .واضح ترى بوجيهنا مرسوم..وهالدنيا من اللوعات تباعدنا"
    بدور:وانتي بعد ماتبين تسلمين قبل ماتطلعين؟؟
    العنود:ليتني اقدر بس قلبي ما يطاوعني <<ضمتها ريماس تبكي
    ريماس:لا ترووحين؟؟
    العنود:ليت القرار بأيدي ...ريماس لا تبكين اول مرة
    اشوف دمووعك والقهر انها بسببي خلاص هدي
    ريماس:لا ترووحين هنا احسن هنا ذكرياتنا كلها
    العنود:شوفي علشان خاطرك وعد مني اني اداوم عندكم اول اسبوع او اسبوعين
    والا تدرين خلك طوول العطله ادعي كل يوم ان الراابعه ماتفتح وارجع لكم
    ريماس:يالله يارب انها ماتفتح يارب تحترق والا ما يلقون فيه مديرة
    بدور:لا حراام عليك مايكفي مديرتها الاول راحت
    ريماس:حرام عليهم هم ليه يفتحونها
    العنود:بنااات تأخرت اخاف ان الباص يمشي عني
    بدور بصراخ:العنوووووووووووووووود <<الكل اللتفت حولهم
    العنود:هي ليه تصررخين ؟؟
    بدور:ههه ابي اودعك <<حضنتها
    العنود:ههه مالت ضروري تلفتين نظرهم..المهم اطلب منك طلب؟؟
    بدور:انتي تامرين مو تطلبين قولي شنو؟؟
    العنود:امممم ابيك تروحين لنوري وتخلينها تحللني..من جد اللي
    سويناه معها مو شوي وكافي الحش اللي حشيناه فيها
    بدور:خليها هي اللي مستفيده تاخذ من ورانا حسنات
    العنود:بس ولو خليها تحللنا محد ضامن يووومه
    بدور:ان شاء الله من عيووني
    العنود:لا تقطعين وان شاء الله نتلاقى قريب
    بدور: ان شاء الله ...مع السلامه <<وراحت ومابقى غير 2من اصل 7
    ريماس:بترووحين لنوري؟؟
    بدور:طبعا العنود ما اقدر ارد لها شي..ترووحين معي؟؟
    ريماس:لا ماني رايحه انتي روحي خلاص بطلع للبيت <<سلمت عليها وراحت وبدور راحت توصل الامانه
    بدور:ابلللللله نورري
    ا.نوري:هلا بدور في شي
    بدور:ابي اوصل لك امانه من العنود
    ا.نوري:شنو الامانه؟؟
    بدور:العنود طلبت مني اني اقولك تحللينها وتسامحينها وانها بتنقل السنه الجايه
    ا.نوري:مافي بيني وبينها شي ازعل منه قولي لها اني محللتها
    بدور:ان شاء الله ..مع السلامه
    .......عند ندى بالبيت.....
    ندى:خلاص ارتحتي سويتي اللي تبينه ؟؟
    ام بدر:هذي بس قرصه خفيفه من اللي بسوي هلك
    ندى:انتي شنو تبين منى مو كافي فرقتيني عن صديقاتي ونقلتيني من مدرستي
    ام بدر:اللي ابيه ان قلبك ينحرق مثل ما انتي تحرقين قلبي بدلعك قدام ابوووك
    ندى:انتي من شنوو مخلووقه من شنوو انتي ابليييس ابليييس
    ام بدر:البليس اممك اللي جابتك وعلتني فيك
    ندى:حدك عااد مو على امي تراها تسوااك وتسوا عشره من اشكالك
    ام بدر:شوفي ان زودتي كلمه زياااده لا تشوفين شي عمرك ما شفتيييه
    "ندى بلعه القهر اللي بقلبها واسكتت تدري انها مو قد مرت ابوها وراحت غرفتها تكمل بكيها"
    .......عند العنود.........
    العنود:يمه متى بنمشي الخبر؟؟
    ام سعود:الظهر ان شاء الله
    العنود:ومتى بنرررجع؟؟
    ام سعود حست بنبرة صوت العنود ان فيها شي:ليه تسألين فيه شي؟؟
    العنود تحاول انها ماتبين:لا مافي شي بس اسأل؟؟
    ام سعود:ماني قايله لك الا لما تقولين وش فيك؟؟
    العنود بنرفزه:يووه مو لازم تقولين"طلعت من عندها وصادفت سعود"متى بنرجع من الخبر؟؟
    سعود:ما ادري انا اذا علي بجلس بالخبر العطله كلها
    العنود:يوووه جد انك فاااضي "وكملت طريقها لغرفتها تلاقت مع ابوها وحس باللي فيها وهي ماتحملت بكت"
    بو سعود:وش فيك ليه تبكييين ؟؟"لا جواااب"ليكووون ساقطه بمادة؟؟ والا ما حليتي زين؟؟
    العنود:لا مو انا اللي اسقط
    بو سعود:طيب وش فيك قوولي "لاجوااب الكل حاول فيها تتكلم بس هي ابد ما تجاوب
    تحاول انها تسكت بس ماتقدر ..وبالاخير استسلموا واتصلوا على عمها خليل يمكن يعرف شنو اللي فيها"
    خليل:طيب مو معقوله تبكين من هنا والطريق وما تبين تنزلين الخبر؟؟
    العنود الدموع سيلان:الزبده ان الثلاثاء الشهادات وابي اخذها
    خليل:معقوله تبكين علشان شهاده ماهوسبب مقنع دوري غيره
    العنود:مافيني شي خلاص مابي ارووح ووبس انتوا وش فيكم؟؟
    خليل:العنود مو مصدق انك تبكين علشان شهادة ..العنود ارحميني وارحمي حالي التعبان
    تكفين وارحمي امك وابوك اللي محتارين بحالتك..انا عمك قولي لي وش فيك واذا ماتبين
    امك والا ابوك يعرفون تأكدي ان سرك في بير..العنود اخر مرة صاير لك شي بالمدرسه؟؟
    العنود:تفرقنا كل وحده فيهم بمكان اللي نقلت واللي سافرت مابقى حد لي مابقى
    خليل:الله يهديك تدرين ان اكيد بيجي اليوم اللي تتفرقون فيه بالله شنو اللي تغير
    ..العنود بصراحه البنات مسوين لك شي مورطينك بشي حاطينك بمصيبه؟؟
    العنود بأنفعال:لالالالالالالالالا عمي مو انا اللي يصير معي كذا لا بليز لا تفكر كذا
    خليل:طيب ريحي قلبي وقولي وش فيك؟؟
    العنود:بس صديقاتي تفرقوا وندووش رااحت وهي اكثر وحده متعلقه فيها
    خليل:طيب واذا وش صار واذا انقلت
    العنود:خلاص ماصار شي وارتاح خلاص راح ارووح الخبر
    خليل:انا اللحين بسكر وبكلم ابوك وراح اقوله انك تبكين علشان صديقتك
    العنود:وهذي هي الحقيقه
    خليل:وانا مو مصدقك ...روحي جهزي اغراضك يالله مع السلامه
    العنود:مع السلامه
    .....
    بالمنتدى..
    العنود"اليوووم انتهى كل شي ..ماني عاااااارفه وش اكتب..شي بداخلي مدريوشلون
    اعبر عنه..قهر الم حزززن دمووووووع ابي اطلعها بصوت مسموع…بسخايفه من شي واااحد ..سؤاااااالهم
    شنو سبب دموووعك ؟؟
    وربي ما ادري انا كذااي شي يبكيني تو اللحين تاكدت من كلام صديقاتيلما قالوا اذا
    زعلتي من شيزعلتي من الدنيا كلهااقرب صديقاتي بتنقل وثانيه بتسااااااااافر برىالسعوديه ماراح
    اقدر اكلمهاوبنات كثيرر كل وحده لها ظرووفهاوربيمحبتهم بقلبي كبيره كل وحده لها مكانته
    ودي اتخلص من الحزن اللي داخليبس في شي يمنع
    من لما رجعت من المدرسه قلت لامي خلاص ماابي اسافر بجلس معابووي ؟؟
    طبعا مارضت وخلتها قضيه ابوي وعمي الا يبون يعرفونالسبب
    وربي قلت لهم بس لان صديقتي لنقلت مثل ماتوقعت
    الي قالي واذا ماصارشي؟؟
    واللي يقول شي سخيف؟؟
    بس بالنسبه لي شي كبييير يسوى انه ازعل علشانهادري ماكتبت شي مفهوم
    بس هذا اللي احس فيه شتااااااااات ذهني ويمكن يكوونعاطفي
    ودي اروووح لهمووس وشمووخ واسيييل بس اللي يمنعني خوفي اني اخرب عليهمفرحتهم
    هم ينتظروني علشان نطلع نضحك ونستانس بس اللحين ماني مهيأه نفسي لذاالشي
    علشان كذا ودي اصبر اللين اسبووع الجاي"
    ...........
    مياسم"يووووووووه ماني مصدقه ان اول ثانوي راح بهاسرعه …سبحان
    الله الوقت يمشي بسررررعهوحنا ما ندري وش راح يصير لنا بكره
    والله احس بضيــــقه علشانفرااق المدرسه ** ايامها والله وناسه **
    اليوم انا ونهى نتمشى بعدين جتوحده من صديقاتنا قالت وش رايكم تلعبون بالمي
    انا ماعلي الا اوااااافق ***** بزارين على مستوى
    وكان معها علبة مي اول مارشت علي قلت لها لحضهللحين مابديناوقمت اترصدها بس هي سرررريعه
    المهم قعدت ارش عليها وهيترش…والله شكلي كأني متسبحه وانا امشي مادريت الا 5 بنات معاهم ميباااااارد
    كبوه على راسي وانا ارتجف..رحت الحقهم وانا معاي علبة مي مادريتالا قدامي بنتين يمشون بكلرومانسيه
    وانا بالغلط رشيتعليهم وهم يقولون قرررررررررف ** قلت اول مره (مي وقرف ) ماتجي
    وبعدين حطيترجلي و رحت انا وصديقتي لبسنا عباياتنا
    وسلمت على نهى وعلى طول طلعنا * مهيمن عوايدنا نطلع بدري…والله ماسلمت الاعليها فشله اسلم وانا متسبحه
    بس انشاء الله اذا رحت اخذ الشهاده اسلم على كل اللي اشوفهم
    ابي اجي اول وحده علشانمايفوتي احدوالله قهررررر وحده من صديقاتي اللي تبي تحول منازل والثانيهتنقل
    بس الشكوى لله هذي حال الدنيالازم فرااااااااااااااااااق…الله يصبرنا بس
    والدنيا ما تسوى كل هذا…والدنيا راااايحه وفانيه..انشاء الله نعمل للاخره
    هذا اهم الشي))اللهــــــــم لاتجعــــــل الدنــــــيا اكــبر همنا ولا مبلـــغ علمنا ولا الىالــــنار مصيرنا
    واجعـــــــل الجنة هي دارنـا وقرارنا ولا تسـلط علينابذنوبـــنا من لا يخافك فيـنا ولا يرحمنا
    برحــــــــمتك يا أرحـــــــــــمالراحـــــــــمين))
    ..........عند بدور...
    الظهر..
    بشاير:بدور قولي لبويانك بترووحين معنا القصيم
    بدور:لا ما ابي اخااف تصير مشاكل<<مالكم دخل مولازم تعرفون
    بشاير:يالخبله قولي ماعليك من حد
    بدور:بحاول
    ومن الساعه2الظهر وهي رايحه جايه على الصاله تبي تكلم ابوها بس ماش
    الخوف ماخلاها كل شوي ترووحلبشاااير: تكفين انتي قولي له تكفين
    بشاير:انتي تكلمي امي سهلت لك الموضوع بس هوقال خليها هي تقول
    بدور:والله اخاف ما ابي
    بشاير:يالجبانه روحي
    بدور:تعاليمعاي
    بشاير:طيب يالله
    جلسوا بالصاله وبشاير تطالع في بدور يعني تكلمي وبدور ابدماسكه فيها تقولها ..
    بدور:خاايفه
    بشاير:تكلمي تراه حاس فيك
    بدور:بشاير حرر ابيهوى
    بشاير صارت تضحك :كل هذا من الخوف...
    <<وبشايركل ما قامت تمسك فيها وتقول لها
    بدور:انتظرياللحين بتكلم
    بشاير: بسرعه ..
    بدور بس تطالع فيها : لحظه عطيني وقت شوي ..
    واخيرا تشجعت قالتيبه عااادي
    الا الدوبه شموخ تقاطعها وتتكلم مع امها
    صارت تضرب في بشاير: تو كنت بتكلم ..
    بشاير: انقلعي طفشتيني مدري ليه الخوف ذا كله << وراحت عنها
    راحت لطلال قالت له قوم معي
    طلال: وش دخلني انتي اللي تبين تسافرين
    بدور:تكفى بس عطني دعم للقوه والجرأه
    اكسرت خاطره وقام معها للصاله جلسوا شوي بدور ماقدرت
    تتحمل وصارت تضحك وتسحبها للغرفه ضحك
    جاها طلال : خبله اكيد حس عليك
    راحت بدور لبشاير
    بدور: تكفين قومي وربي ماني قادره اتلكم
    بشاير:انقلعي انا قلت له ما رد علي يبيك انتي تتكلمين
    بدور:والله اخاف الصاله حرر
    زوج بشاير:اووف لذ الدرجه تخافين من ابوك
    <<<والله مايدري وش اللي يصير فيها
    طلال:يالله قومي هذي اخر مره لك
    وبشاير جالسه تحفظها الكلام اللي تقوله لابوها وهي كل شو راجعه
    لبشاير وش اقووله قوولي وتعيد بشاير الكلام طفشتها
    يتبع..

    بعدها سحبها طلال يرووحون لابوهم راحوا الصاله ماشافوه موجود راحلغرفته..
    طلال يضحك عليها
    بدور سحبته ومشته قدامها تبي تدخله معها
    طلال:واناوش دخلني تعالي انتي قدامي
    بدور:لا انت قبل ابي منك قووه
    طلال:انتي ليه تخافين والله انا ابوي اقوله يالله انا رايح مو اقوله ابي اروح
    بدور:انت غيروانا غيير
    وتشجعت ودخلت الغرفه وكان وقتها الساعه 4((تخيلوا ساعتين وهي تحاول تتكلم مو قادره))
    طبعا بدل ما تطق الباب طقت الدولاب منالخوف
    بدور:يببببه عادي ارووح مع بشاير القصيم
    بو نايف:شنوو مامليتيمنها
    بدور:لا ابي ارووح
    <<شوي ما تشوف الا غبار طلال خلاها مع ابوه بروحهموبدور بس تاكل بأظافرها وتمسك
    وتعض بملابسها وعيونها تطير بالغرفه مع انه مايطالعها مشغولبالجوال
    تكلمت معه شوي وبس قال روحي معها تطير وتطلع من الغرفه وتاخذ نفس
    عمييييق كأنها ماتنفست من سنه وتطير لبشاير وتقول لها..
    بدور:واخيرا قلت له وقال ليرووحي
    بشاير:مابقيتي .....
    .............نرجع لندى...
    بغرفة ندى..فيها ندى وفراس..
    فراس: وش فيك؟
    ندى: مافينيشي
    فراس:تلعبين على منو شوفي وجهك العيون ابد محمره من الصياح
    ندى:شنو يعنيتسوي نفسك ماتعرف
    فراس:بلا اعرف كل شي يعني مو شي جديد ليه تزعلين<<هي ساكتهبس تبكي
    فراس:طيب ليه ماطلعتي مع عيال عمي مو انتي من العصر قلتي تبينتطلعين
    ندى:انا اللي قلت لهم ماني طالعه
    فراس:طيب قومي اللبسي عباتك خلينانطلع
    ندى:ما ابي اطلع؟
    فراس:ندى بلا دلع وقومي
    <<استسلمت ولبستعباتها وطلعت معه
    بس ركبوا السياره ظلوا يتناقشون بالموضوع من سالفه الا سالفه
    وندى للحين الدموع سيلان
    فراس:ووبعدينانا مطلعك علشان تبكين لي بالسيارة ولا تضحكين
    ندى:والله شي يقهر
    فراس:ادري بسبسرعه مسحي الدموع واضحكي
    <<سكتوا حوالي خمس دقايق وهي تحاول تمسح الدموعبس موقادره لما هدت شوي
    ندى:صدق انت بترووح كندا تدرس؟؟
    فراس:للحين مافيه شياكيد
    ندى:يعني بترووح؟؟
    فراس:ليه تسالين يعني واذارحت؟؟
    ندىتبكي بصمت
    فراس:يعني انتي ماتبيني اروح؟؟
    ندى:لا لا تروووح
    فراس:ليه عطيني سبب؟؟
    ندى صارت تبكي بصووت عالي:لا تستهبل شنو تسوي نفسك
    ماتعرف تدري ان مالنا غيرك اذا رحت وشبيصير
    <<هومنصدم من هجومها بالبكي ومن كلامها
    فراس:ندووش وش فيك ماله داعي البكي خلاص ماني مسااافر مولازم ادرس بس
    لا تبكين...ترانا بشارع شلوناسكتك<<مسك ايدها يسكتها مو عارف وش يسوي
    ندى:لا تروووووح
    فراس:ماني راايحوبعدين شنو هذي مالنا الا انت قولي مالنا غير الله ثم انت
    <<ندوش حاوولت تسكت بعدها قال..
    فراس:ممم خلينا نكلم ولد عمي نشوف ووين هم ونرووحلهم
    <<كلمه وجلسوا يضحكوون شوي
    هو:مم وش رايك اللحين نشتري شقف؟؟
    ندى:ما ابي؟؟
    فراس:بلا دلع انا ليه مطلعك..شوفي انا ما اعرف شنو الشقفشريته
    مره وتورطت فيه بس بشتريه هالمرة نجربه معك اوكي
    ندى:خلاص كيفك؟؟
    فراس:طيب نشتريلولد عمي واللي معه؟؟
    ندى:ايه اشترالبنات يحبونه
    فراس:طيبب تبين اشتري لككنااافه؟؟
    ندى:ليه كم شي تبيني اكل
    فراس:هههههههههه عليك بالعافيه
    ندى:ممممم طيب متى توديني الدمام ابي ارووح؟؟
    فراس:مدري انتي متى تبين ولا وشرايك اوديك الكوويت
    ندى:مدري كيفك اول شي شوف ولد عمي البنات يبون يرووحون
    فراس:خلاص اذا وصلنا تفاهمت معه
    <<وقف عند محل الامبراطور للعصائروشروا شقف على عددهم
    وكملوا سوالف اللين وصلوا لهم
    جلسوا شوي سوالف علىالبحر وهم راجعين للبيت
    فروا بالسياره وسولفوابعدها رجعوا البيت
    ..............
    بالمنتدى...
    من بعد المدرسه الحياه ماتسوى ** والله خطيره صار شعر بس مو وزن
    الشهايد يوم الثلاثاء والله خايفه اخذ جيد جدا
    بالنسبه ليعادي بس ابووووي فشله
    وهو دايم يمدحني يقول لأخويشوف مياسم ماشاء الله عليها دايم تاخذ ممتاز
    وهو يكرهني لأن ابوي دايميقارن بينا
    انا ناشبه بحلق امي كل شوي اقول لها نبي نطلع نروح اي مكان
    بعدين هي تقول انا وش دخلي قولي لأبوك ** انا استحي منه لو ايش ما أطلبه
    المهم جلست بغرفتي كالعاده على النت العب تلبيس بنات
    بعديننادتني اختي مريم قالت مياسم ابوي يناديك
    انا مستغربه وش السالفه ابوي اكثرالاوقات يناديني بالاشياء الضروريه اكيد في شي
    قالت انا سمعت امي تقول لأبويحرام بناتك من زمان ماطلعوا طلعهم**** جاسوسه
    قلت اه علشانكذاااااااا
    رحت لأبويالزبده انه قال لي والله اني مشغول والاانتي تستاهلين ......................الخ
    قال ان شاء الله الاسبوع هذا اخلصوبعدين تامرين امر
    انا ساااااااااااااااكته مو مهتمه
    بعدينكملت اللعب
    والساعه 12 ناموا البريئين مابقى الا الداجين
    انا و((انس(( بصف ثالث المفروض برابع بس صف اول ماداوم ** الاخ ماخذ اجازه مبكره
    و((حمودي)) عمره يمكن 4 وشوي اذا كلمناه كأنا مكلمين رجال سوالفهتهبل
    المهم جلست انا وانس نسولف مع حمودي طبعا هو اذا تكلم مايسكت الا اذانام وحنا علينا الانصات
    ياويل اللي يقاطعه
    ويسولف عن التالي اللي ماخذين عقله :
    السكين
    المسدس **** هو ينطقها مدسس
    قون وكورابيكا *** متأثر بالقناص
    سياره وافحط **** عربجي
    اذبح..اضرب..اكره
    ودايم يقول الشرطه الله لايلعنها ** يقصد الله يلعنها
    وتوم وجيري*** لازم يدخلهمبالسالفه
    وما خلص كلام الا لما قلنا له توم وجيري طلعت
    يمكن صار له ساعهوهو يقرقر **** وحنا ميتين ضحك عليه
    و24 ساعه جوال امي بيدهيعرف كل شي
    هذا الولد بيطلع
    مـــجـــرم...
    ............بالخبر...
    خليل:خلاص اووديكم مافي اشكاليه
    ام سعود:خلاص وحنا سعود يوصلنا بسيارته لان السياره ماتكفي <<دخلت عليهم العنود تترنح
    يمين شمال ماهي قادره تتوازن بالاخير شوي وتطيح وانتبه لها خليل ومسكها
    خليل:العنووووود وش فيك؟؟ <<لا جواب الكل حولها امها وعماتها والعالم
    ام سعود تبكي:يمه بنتي وش فييها ؟؟ ليكون صار فيها شي
    خليل:مسكووها ولبسوها عبايتها برووح اشغل السياااره
    ام ياسر:عطني انا بمسكها بسرعه انت عجل وقرب السيارة <<طلع يقرب السياره
    ام سعود:لبسوها عبايتي ما اشوف عباتها
    ام عبدالعزيز"عمتها":لا عباتها بالصاله ..راح اجيبها
    ام ياسر:لا بارك الله بالاختبارات اللي تخليهم يصيرون كذا
    ام سعود:هي كذا ماتاكل بالاختبارات بس تبي تذاكر
    ام ياسر:بس مو كذا تهمل صحتها شوفي وجهها اصفر ..العنود العنود كلميني تسمعيني؟؟
    العنود:امممممممممممم
    ام عبدالعزيز:خذي هذي عبايتها
    <<لبستها عبايتها وطلعت معها ام ياسر تروح معها المستشفى مع خليل..بالمستشفى خذوا لها تحليل
    دم وعطوها مغذي وصار عندها الدم نازل وسوء في التغذيه ..صرف لها الطبيب ادويه وطلعت
    بعد ساعه من المستشفى واخذ لها عمها من البقاله فطاير وعصير طماطم"ووووع"بس طبعا البنت
    الشطوره ما اخذتهم خخخخ ..نزلهم خليل البيت وراح لبيت شموخ ياخذها هي واسيل علشان تكمل الجمعه في بيت الجد...
    خليل:انتي كلميها يمكن تقول لك شوفي وش فيها؟؟
    شموخ:ان شاء الله بكلمها بس متأكده انه شي سخيف
    خليل:شي سخيف يخليها يغمي عليها
    أسيل:العنود حساااسه وفراق صديقاتها مو سهل عليها وخصوصا انها متعلقه فيهم
    شموخ:وهي اللي خلاها يغمي عليها زي ما قلت انت سوء
    تغذيه يعني مهمله صحتها اعرفها بالاختبارات ما تاكل
    أسيل:وانت اصبر علينا كلها يوم يومين واخليك تشوفها تضحك وتستهبل زي قبل واكثر
    خليل بنبرة حزن:ياليت والله مليت من القهر والالم محد يرد فرحتي غيرها
    شموخ:عمي فيك شي صوتك مو على بعضه؟؟
    خليل:لا مافيني شي بس خايف على العنود
    أسيل: عمي همس ووينها صار لنا اسبوعين نجتمع في بيت جدي مانشوفها ؟؟
    خليل ارتبك:هاا لا بس هي شوي تكوون مشغووله وايحانا ترووح بيت عمتها اللي هنا
    شموخ:طيب حنا يوم الاربعاء هذا اللي بيجي بنرووح الخفجي خلها تروح معنا تشوف اهلها
    خليل:خير ان شاء الله اقول لها وارد عليكم
    ........لما وصلوا...
    أسيل:هلا بالمريضه التعبانه اللي تتغل
    العنود:هههه هلا فيك اخبارك؟؟
    أسيل:بخير انتي وش اخبارك كيف صحتك
    العنود:الحمد الله عايشه للحيني ما مت
    أسيل:تبي تموت الدبه مالت عليك عمي خايف عليك يقول كلموها شوفوا وش فيها
    العنود:وش فيكم عاادي بس هبووط بالدم بس
    خليل:الا ابي اعرف انتي ليه بكيتي امس وليه اليوم طحتي علينا يعني ليه اهملتي صحتك؟؟

    the and
    (20)
    نلتقي في البااارت الواااااااحد والعشروووون






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  5. #25
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء الواحد والعشرون..
    ماااقبــــــــــــــــــــــــــــل الاخيـــــــــــر
    :
    :
    :
    خليل:الا ابي اعرف انتي ليه بكيتي امس وليه اليوم طحتي علينا يعني ليه اهملتي صحتك؟؟
    العنود:يؤ انت وش فيك مافيني شي بس انا بالاختبارات انسى نفسي وما اكثر اكل
    خليل:خلاص اليوم معزومين على العشاء علشان الهانم تاكل
    أسيل:الله وناسه وخلاص عنيده تعالي بيتنا نتونس ونستهبل
    العنود:اووكي ليه لا
    ............
    ....مياسم اهي اهي...
    ياخي الايام طويــــــيــــــله
    امس نمت لما صحيت قلت اليوم وشو *** سؤالي المعتاد
    قالوا السبت
    رحت حطيت راسي ونمت قالت امي بسم الله متىماحطت راسها نامت وانا افز من على السرير
    قولي ماشاء الله
    قالت بسم اللهخرعتيني )ماشاء الله ) نامي نامي
    ونمت خخخخخخخخخخخخخخخخخش
    وصحيت مره ثانيه وسألت اليوموشو
    قالوا السبت قلت لا والله صدق قالوا والله ان اليوم السبت *** لأني انتظريوم الثلاثاء
    علشان الشهاده اخاف يجي يوم الشهاده وانا مادريت الناس خلصوا وحنا ماأخذنا الشهايد
    المهم ونمت مره ثالثه وحلمتوصحيت كالعاده اسأل عن اليوم
    قال اخوي تراتس ابلشتينا كل شوي اليوم وشو اليوموشو ظفي وجهتس *** يحسبني استهبل
    سألت اختي قالتليلة الاحد قلت جبتي شي جديد يعني
    جلست على النت وكل شوي اطالعتحت اشوف اليوم جا الاحد ولا لا والحمد لله
    قعدت شوي وانا اطالع تحت الا مكتوبالاحد وأخيرا ***** والله لو هو عيــــــــد
    طبعا كالعاده انا اخواني انس وحمودي صاحيييييييييين
    انس بالمطبخ يسوي خرابيط مره اندومي محترقومره موكا **ملعون بأبوه**
    يعني رايح فيها << الله يسمي علىالنعمه
    والحين الله يستر وش يسوي
    وحمودي **هذا غني عن التعريف
    تهاوشتمعاه قبل شوي انا ابي اشوف القناص************* بزر
    وهو كالعاده توموجيري
    وكل واحد من عايلتنا يطالع تلفزيون الا انا حاطين معاي هالنشبه
    وانا منقهره الحلقه حلوه وهو يصيييييييييح *** ازعجالحاره
    ابوي نايم وتعبانوامي تقول امسكي حمودي لا يزعجنا **** الخدامه تنام الساعه 10 << مسويه جدول
    قام اخويوااااااااااواااااااااااااواااااااااااا
    وراح عند امي وهو يمشي كسر كاسعصير
    ناديته قلت خلاص رجعتها
    والاخ راح والهمه مرفووووووووعه
    مادريت الا امي جايه **** طبعا الماما على طول قبل لا تعرفالسالفه (الله ياخذك الله
    لايوفقك الله لاينجحك ...................الخ وانا ما عليالا الانصات
    قلت يمه ناديته بس هو ماجى
    قالت لعن ابوكم بنت عمرها 17 سنهوتطالع رسوم البنات اللي كبرك متزوجات ***طبعا هي تبالغ بالعمر
    قلت الله يهنيهم وبعدين تبين اطالع افلام والا اغاني << وللهالحمد ما أسمع
    بعدين قالت يلا رجعي على اللييبيه
    رجعته على توم وجيري ** وعطيته طراااق ابرد حرتي** وهو ماصدقي
    دورالزله وااااااااااااااواواواواواوا ياكرهي لهالصوت
    قالت امي تحطين عقلكبعقله + دعوه علي *** هذا شرط اساسي
    قلت لها استغفري
    قالت اول شي اكنسيالارض
    كنسته وانا معصبه
    قلت يلا استغفري
    قالت استغفراللهعلى كل اللي قلته
    وراحــــــــــــــت
    واخوي النشبه حمودي لما خلصت توموجيري جا عندي
    يقول كلمته اللي رفع ضغطي فيها ((( طلعيلي توم وجيري يمشي ))))) ** لأني دايم اطلع له صور
    وهو على قولته يبيهم يمشون مايبيهم جماد *** يحبالطبيعه
    قلت له اكل....... (حلاوه ) عقب اللي سويته وتبيني اطلع لك يلا ظفوجهك

    هو يدري ان نقطة ضعفي على مايقولونهي لما يصيح
    قبل لا يقول واوا على طول طلعت له الصور اللي عندي
    قال بصوتيخوف (( اقول ابي يمشي تفهمين )) *** اقول لكم هذا رجال
    وطفى الاب توبورااااح
    انا لي 5 ساعات ادور على شي ويالله طلع واخر شي يطفيه
    لحقته مسرررررعه مسكته وطلعته بالحوش وكفخته لما قلت بس *** واللهوناسه ماحد يسمع
    بعدين خلص صيااااااح وطالعني بنظرااات بريئه
    قال شريره *** شكلهينرحم
    اخذته ولعبته ^^واستااااااااانس ^^
    ابي العب كوووره انس من اليوميترجاني ((( ياخوتس العبي معي (((
    بس اول شي بشوف يوميات العنود بعدها بطلع..
    …………يوميات العنود……………..
    الكل طالع للمزرعه ومحد بالبيت واسيل تبي تنام
    انا طفشااانه قلت لأسيلخلينا نرووح السطح نفلها هي مالها مزاج
    وتو شوي برووح السطح الا انطبوجهها
    انا:اسيل قومي خلينا نستهبل ونلبس شمااغ
    أسيل: انتي رووحي السطح واذاتعدل المزاج يصير خيير
    رحت السطح دقايق نطيت على الجدار وشفت الشارع فاااضي
    نزلت بسرعه وقلت لأسيل يالله قوومي
    اسيل:انتي رووحي وانا اجي وراك
    دخلتغرفة العيال اول دولاب كان دولاب اخوها اللي راح كندا طلعت لي ثووب وشماااغ
    وانافاتحه الدولاب نطت علي أسيل وربي صرخت خفت واحد من اخوانها
    المهم بديتاطلعهم شوي قالت لي..
    أسيل:انا احسن منك باخذ بدل داخليه
    انا: لا بالله منتي احسن منيبشي
    واخذت من دولابه
    ورحت غرفة أسيل اللبس
    يوه طلع كل شي اخذتهجديد وش اسوي اذا لبسته بيبين انه ملبووس
    على طول عدلتهم ورجعتهملدولابه
    واخذت من دولاب اخوها الثاني اللي بكبري
    ورحت اللبس لبستهم بسلما لبست الثوب حق اللي بكندا
    طلع واااااااااااااااااااااااااااسع ههههوجديد على طول دون تفاهم رجعته
    واخذت حق اخوه الثاني عدل علي بس قصييييرهههههههههه
    شكلي يضحك يقول مطوووع
    المهم اتفقنا ننزل الحووشنصووور
    نزلنا واستهبلنا شوووي وبدينا نصووور <<<كان ودي اطلع الشارع بساخاااف
    وسوينا حركااااااات كثير مره بشنباات ومره بنظاره وعقال وحوووسهمالها اول ولا تالي
    وبعدها اسيل قالت يالله خلينا نرجع قبل ما يرجعون منالمزرعه
    طلعنا فوق قلت لها خلينا نمر على امك
    دخلنا عليها هي نااااايمهبس وحنا طالعين شافتنا
    قالت بسم الله من انتوا
    أسيل: ها يمممه وش رايكفينا
    ام غازي: يمه تخرعووون
    انا :بسرعه من تشبهينا فيه
    ام غازي: بدووو
    أسيل: هههطلعنا بدووو
    كنا نبي نمر على شموخ بس حراام نايمه
    ورجعنا لغرفة أسيل هي راحت غرفة اخوانها تبدل وانا بعد ماشلت الشماغ رحت لها
    الا اقابلقدامي اخوها علي <<هه احراج
    والله خذ لك طيراان للغرفه وهو منصدم منواللي قدامه بشعر طوويل هههههه
    وانا بس اضحك جتني اسيل وقلت لها قالت حتىانا شافني
    قال بوديكم للشرطه وعلى المستشفى النفسي بقولهم عندنا اثنينمتنكرين بثياااب
    ههههههههههههه
    وشوي ارووح غرفة لعيال ابي ارجع اللياخذته سمعت صوت علي خذ ركض
    واقفل غرفة العيال <<وانا خايفه يجون العيال منالمزرعه ويشوفوني
    لما تأكدت انه خلاص طلع بعدها رحت غرفةأسيل
    ااااااه ووبس خلصت المغامره شي صح
    هههههههههههههههه"
    مياسم:هههه والله انها خبله بايعتها البنت ربي يتمم عليها وناستها يارب
    ...........عندهم هم...
    أسيل:عنيده في موضوع حلو بالمنتدى شفتيه؟؟
    العنود:شنو عنوانه؟؟
    اسل:حدثوني عنهم
    العنود:لحظه اشوفه ....واااو رووعه انا بكتب
    أسيل:بتكتبين عن منوا؟؟
    العنود:اذا كتبت وخلصت بتعرفين وبدات تكتب " اوود ان اتحدث عن
    اناس تعمقت في شخصيتهم من حبي لهاارا فيها مايبهج قلبي
    لأبدأ معكم بأوصااافها،،
    متوسطة الطوول ذات مظهراًجذاب،،،
    صاحبة شعر اسوداً يتخلله خصل من اللون البني
    ...يعطيهابشكله ملامح البرائة والطفووله،،،
    تمتلك اعين شديدة السواااد ..الا انبريقها يعطيها لمعان النحاس،،
    لا اوود ان اوصف لكم الخارج اكثر من اوصف لكمما بداخلها,,
    ببساطه لمن يرى مظهرها يقال انها تمتلك ,,الغرور,,
    <<لطالما حلمت اناقتبس منها شيء من هذه الصفات
    اجعلوني اصف لكم ما بداخلها،،،
    تمتلكروووح الحناااااان بأكمله بداخلها.. وكتلاً من المحبه،،،
    لا ترى اثر بداخلهايدل على ملك الغرور،،،
    صاحبة عقلاً حكيماً في تصرفااااتها,,
    تمتلكهدوووء في نفسها لا اظن احدا يستطيع امتلاكهـ،،
    تجيد التصرف في مواقف من فيعمرها لايستطيع مواجهتهـا،،
    الجميع من في اعمارنا يلتجأ اليها لحكمتها فيالتصرف،،،
    ومن مميزاتها،،،،
    تجد في قلبها قصراً للعفو ...والحنااااااان ...والاماااااان’’
    عندما تكون بجانبها ترا الحنان متبعرثنحول اطراف جسدها,,
    يدعوك لترتمي بين احضانها،،
    تُعطيك الامان عُندما تريدان تشكو لها ما بداخلك,,
    هل تعرفون من هي ؟؟هل تودون ان تتعرفوا على مناستطاعت ان
    تنيرني بعلمها,, وتحثني الى خير هذه الدنيا،،،
    نعم هي هي مناحببها قلبي وتعلق بها متأخراً بنسبتي لي،،،
    هي التي من تنيردربي,,
    هي فتاةً قبل ان تكوون اماً
    "شــمـوخ"
    لوجودك في حياتي حبا
    "متأخراًبنسبتي لي،،،"
    قلت لكم هذا بسبب فارق السن الذي بيننا جمعاً متأخراً
    بسببطفولتي امتنعت من أكون مقربتاً إليها
    اما الان لن اسُمح لشيء ان يكون حاجزاُبيننا حتى فارق السن "<<وتم الارسال وشافته أسيل
    يتبع..
    أسيل:مالت عليك مو بس انتي تكتبين عن اختك حتى انا بكتب
    عن اخوي " لـ يكون حديثي عن ( حبيب الكل(
    يبهرني بـ جمالهـ ..
    بل يبهر الكل ..
    ببياض بشرتهـ .. طولهـ .. نحافتهـ .. ايظا عيناهـ العسليتين ..كثافة رمشهـ وسوادها.. شعر متوسطـ
    الطول ..انف دقيق جدا .. شفاهـ صغيرهـ متوردهـ .. تحدها ( سكسوكهـ)تجذبني
    ويبهـرنا ..
    بتحملهـ لمصاعب الحياهـ بـ الرغم من صغر سنهـ ..
    تحمل الكثير الكثير ..
    من اجل الجميع ..
    يمتلكـ حاسهـ سادسهـ ..
    تشد الكل لـ استشارتهـ بكل شي ..
    لـ يكون مصير من يخالف امرهـ الخيبهـ ,,
    يغمرني بدفء حنانهـ وطيبة قلبهـ ..
    ويعجبني بـ شدة غيرتهـوحرصهـ ,,
    اتذمر منها احيانا ,,
    الا انني اشعر بـ الامان في داخلي ,,
    لايتحمل البعد ابدا ,,
    ولكــن هذا ماكتب لهـ ,,
    يحب ارضاء الجميـــــــــــع ..
    اجتمـــــــــــــاعي لـ درجة الجنوووووووووووووون ..
    متواضع .. مسامح .. كريم جدا جدا جدا .. رومااااااااااانسي ..
    اخي)غــازي(
    يعجبني بـ كل مافيهـ "
    العنود:وانا اللحين غير بكتب عن عمي" رجلاً يكبرني عمراً سبع سنوات
    وبنظري كأنها سنتان او ثلاث..لقربهمني
    رجلاً بيوماً احسسني بالامان عندما كنتُ متعبه
    لم أجد سنداً لي غيرعرض كتفيه وصدره المتسع لجسدي
    عندما كنتٌ اود ان ارتمي على ارض ربي من الممرضي
    رجلاً من مواصفاته
    طولاً يعطيه الهيبه والرجوله الشامخه،،
    مععرض كتفيه تراه يبهر من يراه بهيبته مع صغر سنه،،
    يكتسي جلدة رأسه شعراً ناعمالملمس
    ذو وجهاً دائري..بشرته سمراء اللون..
    صاحب اعين ناعسه لون عدستها شديدالسواد
    ..ذو شفتين وردية اللون بطبيعتها ...
    تحيط وجهه الممتلأ سكسوكه تبرزحدة ملامحه
    يملك بداخله روح المداعبه.. صاحب افكار ومقالب هدامه,,
    لهحكمه في التصرف ,,محبباً لد الجميع..
    له صيته في مجتمعنا الخاص’’
    الكل منحولي يعتمد عليه بأمور ليست من شأنه ..ولا كنها مسؤليه
    لا يستطيع تحملها غيره ...
    تحمل الكثير من المصاعب ولازاال يصارع تلك المصاعب..
    فاعلاً للخير معاونًلمن حوله..
    يتميز،،
    بقلباً مليء بالحنان لابناء اخوته الفتيات يعتبرهمنفسه
    ومخبأ اسراره ..
    في المنتصف من الليل هو وقته المفضل لمداعبة بنات اخوتهوالضحك معهم
    يتسامر معهم بأموره الخاصه وأمور الحياة من حوله ...
    يتحدث اليهموكأنه صديقاً ..يتعرف على ما بداخلهم من امور..
    بطرقه المميزه يستطيع الدخول الىقلوبهم لمعرفت مابها
    تجده حولهم في المحن الصعبه,,
    متفتح في معضم الامورولاكنه متقيد بأمور دينه،،
    ومتحزماً بتقاليدنا،،
    لديه مبادأ تمنعه من التمردعنها
    .......






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  6. #26
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    قريت الجزء الاول
    شكله حلوو
    هههه
    تسلم الايادي
    خلاص انا منصوور
    هههههه





    بغيب عن المعهد ويمكن ما أدخل
    نلتقي فالجنة بإذن الله

    ツツ

    أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!
    ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
    للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> "برستيج "
    تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
    ♥♥
    " إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
    ツツ
    قالوا:مسكين من لا يعرف الانجليزية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
    وأنا أقول: مسكين من لا يعرف العربية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
    ツツ

  7. #27
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    .......
    مهما وصفت لكم شخصيته او مواصفاته
    لن اوفي بحقهشيء
    يحل مكان والدي الثاني
    هوعمي الاصغر((خليل)) "
    أسيل:اخص طلعتي تعرفين تكتبيا لغه عربيه؟؟
    العنود:مالت عليييييك زيين اعرف احسن منك طفشت خلاص برووح انام الساعه 1وحنا للحين مواصلين
    أسيل:انا بخلص تصفح وبناااام "ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال ..وانطفى نور السعاده واحسب انه ضواء"
    العنود:يؤؤ جواللي وينه؟؟
    أسيل:هذا هو خذي جايك مسج
    العنود:عطيني اشوف من منوا ..وفتحت المسج كان من ندى" صدفه تذكرتك و أنا ماني
    بـناسيك ..واشتقت .. لأيام ٍ بها كـنت وياك .. ذكرت حلم مات..وأحـياه طاريك .. و حب ٍ
    غد ما بـين همك و ذكراك .. ليـتك تشوف اللي من الناس يغليك .. مسجون بأسوارالزمن كـيف يلقاك ..؟؟"
    العنود:فديتهااااااااا
    أسيل:منو اللي تتفدينها؟؟
    العنود:ندوووش ..وارسلت لها" تعب قلبي من الاصحاب..وحارت فيهم ابياتي..احد صادق
    واحد كذاب..واحد يفرح لزلاتي..واحد يجرح بلا اسباب..واحد بلسم جراحاتي..ووحدك
    اجمل الاحباب..ووحدك صرت في ذاتي..ولك وحدك معزه وشوق..ولك وحدك تحياتي"
    ارسلت لها ندى" ناس تفكر همهم..يسعدونك ..وناستفكر كيف تقدر..تبكيك ..لا تشتري
    منحاولو..يخسرونك ..ولا تخسر اللي فكربيوم..يشريك ...مافي اجمل من صديق.
    .يصونك ..ولا فيه اقسى من قريب..يعاديك ..اكبر قهر لا صار ناس..
    يبونك ..وانت تبيهمبس حظك..لعب فيك"
    ردت عليها" تدري وش خطانابالحياه...!إنا زرعنا أحلامنا فوق السحاب..وقلنا متى
    نصبح كبار ,ونقطفورود أحلامنا والأمنيات ..ولما كبرنا وجينا نسأل حلمنا,..تدري وشلقينا..
    ؟..لقيناأجمل حلم مات..وبعده درينا..إن أجمل شي فينا.."الذكريات"" كل الغلا يتصل بك<<اتصلت ندى
    العنود:هلا والله بكل الغلا
    ندى:هلا فيك شخبااارك؟؟
    العنود:انا بخيررر الحمد الله انتي اخبارك وشنو مسويه؟؟
    ندى:بخير عاايشين بالدنيا انتي شنو اخر تطوراتك؟؟
    العنود:ولا شي هبال ولعب مع بنت العمه ولا جديد
    ندى:متى بتجين الخفجي؟؟
    العنود:مدري يمكن نجي بعد اسبوعين الخفجي <<اسمعتها أسيل
    أسيل:لا الاسبوع هذا يوم الاربعاء بنروووح
    العنود:من قالك انتي؟؟
    أسيل:غازي قال لشموخ ويمكن همس ترووح معنى وانتي بترووحين ولالا؟؟
    العنود:اكيييد بروووح "رجعت لندى"هلا ندوش راح اجي يوم الاربعاء
    ندى:حلو ودي اننا نلتقي قبل ما اسافر
    العنود:نلتقي كلنا والا بس انا وانتي؟؟
    ندى:طبعا كلنا مشتاقه لهمس
    العنود:على طاري همس الدبه من جيت ماشفتها مشتاقتلها من زمااان عنها
    ندى:لا تلومينها مشغوله بالزواج...طيب انتي تكلمين البنات؟؟
    العنود:ايه اكلمهم عادي مياسم وريماس وهنادي بالخفجي انا مكلمتهم
    وكلهم اللي بتسافر السبت واللي الاحد الاسبوع الجاي
    ندى:حلوو والله انا كلمت مها قالت انها بترجع من الرياض يوم الاربعاء
    وانا اكلمها علشان نتلاقى ..وما يبقى غير بدوور انتي كلميها؟؟
    العنود:خلاص ان شاء الله بعد ما اسكر منك اكلمها
    ندى:طيب اخليك اللحين بصراحه مواصله وودي انام
    العنود:خخخ الحال من بعضه رووحي نامي وارتاحي..نوم العوافي
    ندى: الله يعافيك <<سكرت منها وكلمت بدووور جاااري الاتصال قطرات الندى
    بدور:هلا والله وربي توك على البال
    العنود:ههه دامني على البال ليه مادقيتي ولا سألتي؟؟
    بدور:وربي كنت مشغوله مع الاهل
    العنود:خلاص رحتي الكوويت؟؟
    بدور:لا اللحين انا بالقصيم وان شاء الله الاثنين رايحه
    الخفجي علشان الشهادات والسبت رايحه الكوويت
    العنود:يعني في امكانيه نشووفك؟؟
    بدور:طبعا بس متى ووين؟
    العنود:لحد اللحين ما اتفقنا اذا كل شي تم راح اكلمك
    بدور:اووكي ننتظرك ..طيب هنادي بتكوون معنا؟؟
    العنود:طبعا هذي من انقلت نستنا ومن ملكت نست الدنيا كلها
    بدور:لا تلومينها منشغله مع عريس الغفله

    العنود:ههه الله يهنيها ..بدور تامرين على شي ابي انام مواصله من امس
    بدور:لا سلامتك مع السلامه
    العنود:مع السلامه
    ...........على الساعه 5العصر....
    شموخ تدخل وتفتح الباب وتشغل الانوار وتطفي
    المكيف وتسحب البطانيات<<<انوااع التعذيب
    شموخ:قوومي انتي وياها بسكم نووووم؟؟
    أسيل:شموووخوه انقلعي بره ابي انام لا تخليني
    اقوم وابقسك بكرشك اللي قدامك مترين
    شموخ:والله اللي بكرشي هو اللي بيسوويك عمه مالت عليك قوموا
    حسبي الله على بليسكم يا عصيات صلاتكم ماصليتوها <<فزت العنود
    العنود:صلاة أي صلاه كم الساعه؟؟
    شموخ بخبث:الساعه 8بالليل يافاسقات ثلاث فرووض ما صليتوها
    العنود:حسبي الله على بليسكم ليه ماصحيتوني <<وقامت ركض للحمام <<حراام ما انتبهت للنور اللي بره
    شموخ:وانتي ان شاء الله متى تقومين؟؟
    أسيل:ماني عنيده تلعبين علي الساعه 8
    وبعدين ماوراي صلاه لا تصجيني
    <<دخلت العنود وفرشت السجاده وبدات تصلي وتو
    خلصت من صلاة العصر ادخلت عليها شمووخ
    شمووخ:عنيده بسرعه بسرعه تعالي ابيك؟؟
    العنود:وش تبين بكمل صلاتي
    شموخ:أي صلاه اكذب عليك يالخبله
    العنود:تكذبين علي تكذبين في شنو؟؟
    شموخ:بعدين اقولك تعالي بسرعه <<وسحبتها من
    ايدها وخذتها للمجلس ووقفوا عند الباب يراقبون
    شموخ بصوت واطي:اووش لا تتكلمين بصوت عالي
    العنود بنفس نبرة الصوت:وش السالفه؟؟ وعمي وش
    فيه كذا ليكون تضحكين علشانه مندمج بالنت؟؟
    شموخ:لا بس اليوم دخلت المنتدى حقكم وشفت اللي كاتبته
    عنه ورسلته له شوفيه ووهويقرامتمعن قراها اكثر من مره..
    العنود:بأي حق ترسلينها له انا ما ابي احد يعرف
    شموخ:رسلتها بحق اني اختك <<جت شموخ بتدخل
    بس العنود وقفت عند الباب ماتبي تدخل
    شموخ:ها وش رايك بللي مكتوب؟؟
    خليل: ماعرفت منو كاتبه هوبرنامج يوصفالشخصيات؟؟
    شموخ:مالت برنامج بيقول لك مرض ومدري أيش لا هذي اختي العنود كاتبته
    خليل بدهشه: العنوووووود
    شموخ:شنو تشك بقدراتاختي؟؟
    العنود:لا بس الكلام مرتب ومنسق ومافيه اخطاء املائيه<<هههه
    شموخ:لاهي اللي كاتبته حتى كاتبه عني اللحين ارسله لك
    خليل:طيب انتي من وونيجبتيه؟؟
    شموخ:اسكت انا طحت عليه في الكمبيوتر ترى العنود ماتدري لاتعلمها
    خليل:ماتدري؟؟
    شموخ:لا ماتدري لا تقول لها <<<ههه وهي واقفه عند الباب تعرف كل شي
    ..............يوم الشهادات..........
    مياسم..
    طبعا تجهزت وخلصت ورحت للمدرسهوكان
    في بالي اني اخذ جيد جدا ولأول مره
    وكنت اقول لأهلي بالله ادعوا لي اخذممتاز
    لأني كنت دايم اهرب وما أذاااكر
    المهم وصلت ودخلت غرفة المدرسات…
    قلت لمربية فصلنا ابله اسماءتعالي
    ا.اسماء: تعالي انت
    قلت : لا انت تعالي
    بعدين جت وعطتنيالشهاده على طول شفت التقدير
    ولا هو جيد جدا انا اهئ اهئ بس بقلبي صحت
    بعدينطلعت ابي اروح للسياره والبابا واثق اني راح اخذ ممتاز لا ومع الأوائل بعد
    لأنهكل مايسألني ها في شي صعب او تبين اشرح لك اقوول لا افكورس
    وركبت السيارهبس الحمد لله ابوي كان يكلم وانا اقول بنفسي يارب مايخلص المكالمه الا اذا نزلتللبيت
    وصلنا نص المسافه وبابا خلص سكت وانا بعد ساكته
    قال ابوي:ها وش صاربالشهاده؟؟<<على طوووول عطيته قبل لا يفتحها ...
    قال: ها الاولى ولا الثانيه؟؟
    قلت بنفسيياليتني العاشره بس
    فتح الورقه ناظر تحت .............. التقدير النسبه
    طالعني قال بصدمه:جييييييييييييد جدااااااااااااااا بنتي تاخذ جيد جدا
    قلت : ممتاز منخفض لأن نسبتي 89 %
    قال : خيبتي املي فيك يعني طحتي من عيني
    انابالذات استحي من ابووووووي وطاح وجهي
    قال: هذي اخر مره ابي اقل شي تاخذين 95 %
    قلت" ان شاء الله والعبره خانقتني
    رحت للبيت واهلي شافوا الشهاده وكلهم مستغربين جيد جدا مياسم تاخذ كذا
    قلت: خلاص انا مو اول ولا اخر بنت تاخذ جيد جداوبعدين انا مارسبت عشان تقولون كذا
    رحت لغرفتي وقعدت اتأمل الشهاده وصلت عندالنحو (( انا احب النحو يعني شاطره فيه))
    حاطيلي الاختبار القصير 10من 10 / المشاركه 10 / الاختبار النهائي صفر من 30 التقدير جــــــــــــيــــد
    انامستغربه وش السالفه صفر مره وحده والبلشه انه كان احلى اختبار عندي
    دقيت علىالمدرسه مشغووووول
    بعدين دقيت على ابوي وقلت له السالفه قال يالله جاي
    رحتللمدرسه ناديت مربية فصلنا وهي كانت تدرسنا نحو
    قلت لها ليه :حاطتلي صفر
    المهم السالفه طلعت فيها خربطه
    قالت خلاص انتظري ابي اروح للإدارهاعدلها
    قلت لها حطيلي 30 من 30 والتقدير ممتاااااز
    بعد الاجراءات والفحوصاتصار اللي ابي 30 وممتاز
    ركضت للسياره عطيت ابوي الشهاده قراها وقال زين ماخذهبالنحو كامل وعطاني الورقه
    وماسمعته جاب طاري التقدير
    قلت اقوووول انا ماخذالا ممتاز قال هو وش السالفه
    عطيته الشهاده واستاااانس قال انت على الحفه بسيالا نمشيها هالمره
    شدي حيلك بثاني قلت تكرم عييييييييينك
    وان شاءالله اذاكر عشان ابوي يستانس ونصير كلنا مستانسين
    .....مياسم اطلعت من المدرسه من هنا وادخلت بدور من هنا...
    بدور:هلا والله ها بشري؟؟
    ريماس:الحمد الله 96وانتي بشري؟؟
    بدور:لحد اللحين مدري برووح اخذها
    ريماس:حلو انا بمشي دقي علي بشري اوكي
    بدور:ان شاء الله الا العنودعرفتي كم جابت؟؟
    ريماس:ايه سألت ابله اسماء قالت انها جابت 94
    بدور:الحمد الله على طاري العنود كلمتك؟؟
    ريماس:اذا بخصوص الطلعه ايه كلمتني وقالت بيقرروون وبترسل مسج
    بدور:حلوو يالله عن اذنك برووح اخذ الشهاده
    ريماس:اذنك معك
    يتبع..
    "ابتدات لحظة جفا وانتهت لحظة وصال ..وانطفى نور السعاده واحسب انه ضواء"
    العنود:واااااو مسج "مبروووك يالمصريه جايبه ممتاز"واااااااو نجحت وهجوم على أسيل تحظنها
    أسيل:ههه شنو يعني متوقعه تسقطين؟؟
    العنود:لا بس ما ظنيت ممتاز توقعت جيد جدا
    اسيل:طيب كم النسبه؟؟
    العنود:يؤ والله مدري برووح اكلمهم ...جاري الاتصال قطرات الندى
    بدور:مبرووك يالمصريه
    العنود:الله يباارك فيك بشري كم نسبتي؟؟
    بدور:94واذا بتسألين عن ريماس 96
    العنود:حلوو طيب انتي كم؟؟
    بدور:الله يسلمك تو انا طالعه من غرفة المدرسات والتقدير جيد جدا والنسبه87
    العنود:مبروووك ان شاء الله تعوضينها بثاني ثانوي
    بدور:ان شاء الله ..اقولك لحد اللحين ماقررتوا متى نلتقي ؟؟
    العنود:لا شوي واكلم ندووش ونتفق بعدها ارسل لكم مسج اووكي
    بدور:اووكي انا اللحين بطلع من المدرسه تامرين على شي
    العنود:لا مشكوره مع السلامه <<سكرت من عندها وكلمت ندى
    ندى:الحمد الله جبت 93..وكلمت مها وهي 96
    العنود:الحمد الله نتايجنا كلها حلوه ...هه تدرين دخلت المنتدى شفت
    يوميات مياسم فطست ضحك غلطانين بدرجة النحو
    ندى:هههههههههه ياحرام كم حاطين لها؟؟
    العنود:صفر من ثلاثين وهي بالاساس جايبه ثلاثين
    ندى:ياحرااام وكم نسبتها؟؟
    العنود:الخبله 90 ممتاز على الحفه..ايه تذكرت متى تبون نتلاقى؟؟
    ندى:انا كلمت مها وقالت لي يوم الخميس بالمنتزة ومنها اذا ملينا نطلع البحر
    العنود:خلاص ان شاء الله ابلغ الشله
    ندى:اووكي عنووده نشوفك الخميس
    العنود:ان شاء الله..مع السلامه <<سكرت من عندها وكتبت مسج..."الف مبروووك يا اعضاء شله
    المحبه هههه وعقبال النجاح بالثانويه العامه وتم الاتفاق يوم الخميس هو موعد الالتقاء
    الساعه 7بعد صلاة العشاء في المنتزة وان شاء الله نتلاقى جميع ومحد مننا يغيب اوكي .
    ..اللي تحبكم دووم العنود"<<جاري ارسال الرساله الى قطرات الندى..نبع
    المحبه..كل الغلا..همس الشدايد..نور الدنيا..بسمة امل..زين البنات
    ........العالم تصرخ فيه الااااه مليووون مره بدل المره....
    افتحت موبايلها وشافت رسالتين ..
    الاولى"بكرة الظهر راح تمر عليك شموخ والبنات رووحي معهم الخفجي شوفي اهلك "
    الثانيه"الف مبروووك يا اعضاء شله المحبه هههه وعقبال النجاح بالثانويه العامه وتم الاتفاق
    يوم الخميس هو موعد الالتقاء الساعه 7بعد صلاة العشاء في المنتزة وان شاء الله
    نتلاقى جميع ومحد مننا يغيب اوكي ...اللي تحبكم دووم العنود"
    همس:ااااااه واخيرا حن علي وقال ارووح لاهلي ..ودبه عنووده توها تتذكرني ما تنلام
    كانت مشغوله باختباراتها..خلني اكلمها...جاري الاتصال بـ توأم الطفوله
    العنود:هلا والله بالقاطعه اللي ما تسأل ؟؟
    همس:هلا فيك يا قلبي اخبارك ومبرروك على النجاح
    العنود:الله يبارك فيك وانا بخير الحمد الله انتي وش مسويه يالقاطعه؟؟
    همس:ااااه الحمد الله عايشه انا ما قطعتك بس ماحبيت اشغلك بالاختبارات
    العنود:طيب خلينا من العتب اشوفك اليوم والا بكرة مر وحده اذا رحنا الخفجي
    همس:خليها بكرة اليوم برتب البيت وبجهز اغراضي
    العنود:خلاص بكرة نتلاقى انتبهي لنفسك
    همس:ان شاء الله مع السلامه
    سكرت من عندها وارسلت مسج لخليل"قبل ما اروح لاهلي تكفى قول لي شنو سبب زعلك مني؟؟"
    ارسل لها" خلنا نفترق..ولا تنسج لي اعذار..ولا ارسم لكاسباب..نقول نصيب ونكتفي..ويامافرق هالنصيباحباب"
    ردت عليه"بسك مسجات تعذيب واهانات وفراق طلبتك قول وش فيك قلي
    شنو اللي غلطتي ..وان كان الغلط حبنا مايغفر لي..خليل احــبــك"
    ارسل "كل شي بوقته بتعرفينه بلييز لا عاد ترسلين مسجات..كافي اللي جاني منك"
    وبعده مسج ثاني" انهنت في حبك وانا حر ماانهان والحر مايرجعلشخص يهينه والله احبك
    حب والقلب ماخان حافظ عهود الحب يومك تبينه بس للاسف مااقدرعلى حب خوان يمشي يشيل اسمي وباكر يهينة..."
    ارسلت له" اذا قصرت في وصلك وجاك في يوم جفا مني ..؟ابيك..؟تخفف عني اللوم.. واذا
    اخطيت سامحني..وتذكر اني مصيرييوم..(كفن) ابيض يغطيني..و(قبر) صغير
    يحويني..و(دمعه) ابيها من عيونكتودعني..وتبكيني..وتدعيلي..الله يسامحك.."
    .........عالم الشباب.........
    سواف:الى متى وانت بتبقى كذا حياتك كلها بالاستراحه ولا كأنك واحد متزوج؟؟
    خليل:اااااااااه يا خوي تعبااااان تعبااااااااااان وماني عارف كيف اتصرف محتار عطني الحل ؟؟
    سواف:الحل انك تكلمها تسألها افهم منها شنو الموضوع!!
    خليل:صعب والله صعب..كيف تبيني اقابلها واكلمها وهي خانت حبي لها وخانتني وما صانت عرضي
    سواف بعصبيه:يرجع ويقول خيانه خليل انت واحد عاقل ومتفهم كيف تقول انها خانتك وانت مو متأكد من شي
    خليل:والصور اللي عندي والرسايل اللي وصلتني شتقول عنها؟؟
    سواف:ممكن الرسايل أي احد يكتبها ويمكن الصور تتركب كل شي جايز في
    ذا الزمن ..خليل نصيحه لا تستعجل وتطلقها الا انك تتأكد من كل شي
    خليل:ماراح يصير غير اللي كاتبه ربك <<وقام عنه
    سواف:ووين راييح؟؟
    خليل:راايح البحر ابي اشم شويت هواااء
    ..............وابداء الاستعدااد لألتقاء بالاحبه........
    العنود:لا ابي العبايه الثانيه مالي دخل انتي خذي اللي فيها فضي
    همس:طيب خلاص باخذها بس انتي اخلصي علينا لا نتأخر
    العنود:تو باقي نصف ساعه على السبع ..ووبعدين انا ماعندي شي غير اللبس عبايتي
    همس:أسيل منتو رايحين معنا؟؟
    أسيل:لا بعد ما ننزلكم انا وشموخ بنرووح للسوق تبي تتشرا للي بدبتها
    همس بداخلها:عقبال ما اشتري للي ببطني..خليل ووينك محتاجتك بالوقت هذا
    العنود:يااااااهو ووين رحتي..اللي ماخذ عقلك يتهنى به
    همس:يمه منك نحيسه كلها دقيقه اللي سرحت فيها
    العنود:بسرعه بلا خيانه من كنتي تفكرين فيه؟؟
    همس:منوماخذ عقلي وقلبي غير عمك
    العنود:توك امس تاركته مداك تشتاقين له؟؟
    همس بداخلها:بلاك ماتدرين اني ثلاث اسابيع ماشفته ولا
    اعرف عنه شي غير المسجات اللي تجي منه وتجرح قلبي
    شموخ:يالله بنات غازي مستعجل يبي يوصلكم قبلنا
    العنود:اوكي يالله كلنا جاهزين
    همس:عنيده خذي شوي من الاكياس ما اقدر احملها كلها
    العنود:اكياس شنو هذي؟؟
    همس:بلا لقافه بتعرفين اذا وصلنا هناك
    ............وحاااان لقاء الاحبااااء.....
    ريماس:الله لو تبقى جمعتنا هذي نفسها السنه الجايه
    مها:ريماس خلاص صدر قرار كل وحده وتنفذ انتهينا
    بدور:كأنهم تأخروا والا حنا جايين بدري؟؟
    ندى:لا حنا جايين بدري تو الساعه 6.55
    مياسم:شنو تتعاملون بالدقه بالوقت؟؟
    مها:طبعا خصوصا في هذي الاوقات <<وتجيهم هنااادي
    هنادي:اشتقناااااااااااااااا والله اشتقناااا
    البنات بصرخه تعبر عن وناستهم :هناااااااااااااااااادي
    هنادي:ايه هنادي منو غيررها <<وخذوها بالاحضان وحده ورا الثانيه وسؤال عن الحال والاحوال
    .....:اايه الشوق كله لهنادي وانا بره بلوووشي
    ندى:هممممممممس وربي حتى انتي اشتقنا لك <<وبدوا بالاحضان والسلامات اللي ما تخلص
    العنود:هي وانا لا تنسوني ترا انا اساس جمعتكم
    مها:وانا اشهد ما كذبتي...اخبارك وشنو مسويه بدنياك؟؟
    العنود:الحمد الله عايشين على احسن ما يراام
    همس:شوفوا انا تعبت وانا احمل بالاكياس..خذوا كل وحده اسمها على كيسها تاخذه<<بعد ما وزعتهم
    العنود:ما قلتي شنو المناسبه؟؟
    همس:ذلي هدايه شاريتها لكم لما كنت في شهر العرس وانا من زماان ما شفتكم مع بعض
    مها:واااااااااو البلوزة تجنن
    ندى:انا اسمي بالوردي احب اللون هذا
    همس:الحمد الله انها اعجبتكم
    ...........في الاستراحه.......
    سواف:مالقيت لك حل للحين؟؟
    خليل:لا مالقيت مالقيت لحد اللحين محتار
    سواف:ليه ماتكلم اللي ارسل لك الصور على الاقل تلحق عليه قبل ما ينشرهم اذا ما نشرهم؟؟
    خليل:الحقير ما يرد او يكون مقفل جهازها
    سواف:انت جرب منت خسران
    خليل:وان كلمته وش اقول له؟؟
    سواف:انت اطلب منه انك بتقابله وتتفاهم معه وبوقتها نفكر وش نسوي فيه <<دخلوا عليهم مجموعة شباب
    خليل:من جايب معه حسن؟؟
    سواف:يمكن ربع جدد والا اهله
    حسن:السلاااااااااام عليكم
    الشباب:وعليكم السلام
    حسن:اعرفكم منصور ولد خالي وعبد الرحمن خويه جاينكم زياره من الخفجي
    الشباب:يا هلى والله..تشرفنا بمعرفتكم ...تو مانور المكان <<ردود متفرقه
    حسن:هاا خليل ماتعرفهم تراهم من الخفجي؟؟
    خليل:لا والله ما حصل لي الشرف وعرفتهم <<الا قل ماحصلك القرف مو الشرف
    سواف:ماعلينا منهم ها قووول وش قررت؟؟
    خليل:يعني ظنك اذا دقيت راح يرد؟؟
    سواف:انت جرب وشوووف
    خليل:شورك واهداية الله ..جاري الاتصال بالذيب المتوحش
    "بالوقت نفسه رن الموبايل واحد من الشباب بالاستراحه الكل يناظر صاحب الموبايل
    واكثر الناس تركيز وشبه صدمه هم سواف وخليل ..<<معقوله الصدف تجمعههم"
    .........................
    الصدف اجمعتهم مع منو؟؟
    جزء واحد بس وتنتهي الروايه
    توقعاتكم شنو؟؟


    the and
    (21)
    نلتقي في الجزء الثاني والعشرووووووووووووووون
    والاخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  8. #28
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    الجزء الثاني والعشرووون..((الاخــيــــر))
    :
    :
    :
    ...........ونااسه ونااااسه..........
    مياسم:بناااااات تكفون خلونا نلعب تصادم والا سفينه؟؟
    ريماس:أي جد خلونا نستانس مع بعض؟؟
    هنادي:طيب يالله نلعب شنو تنتظرون
    همس:انتوا اللعبوا انا بنتظركم
    ندى:ليه ماتبين تلعبين معنا؟؟
    همس:ههه انتوا استانسوا وبعدها نتكلم
    مها:خلوها على راحتها يالله بنات <<بدوا البنات يلعبون ومستانسين وبايعينها ضحك وتصفير واغاني وطق الا اخره وبعدها ركبوا تصادم السياره فلوها من قلب
    البنات" اتغير عليك ولا اسال واجيك ..واقولك ماحب وانا بموت فيك ..ترى طبع البناتتهوى الاهتمام ..ويحيوا الدلع و الغزل والغرام ..على ذكرى الكلام ..غرورياللي كان ..ترى كل هذا ياروحي دلع بنات"
    بدور:بنات بيعوها طلعوا الحره اللي فيكم من السيارات
    هنادي:لا يقلبي لما تسوقين سياره واقعيه تحسين بوناسه اكثر من هذي
    العنود:لا والله انا بالنسبه لي السيارات هذي اتونس فيها اكثر لان السيارات الواقعيه احس برعب لما اركبها كيف اني اسوقها
    مياسم:اخلصوا علينا خلصت اللعبه وانتوا تقرقون <<طلعوا من اللعبه وصار يتمشوف سوالف
    ندى:يالله همس ماقلتي لنا ليه مالعبتي؟؟
    همس بحيا:لاني لاني
    ريماس:لانك اييش بسرعه قولي؟؟
    همس:لاني حااااااااااااااااااااااااامل
    البنات:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوخطي رررره <<اخذوها البنات بالاحضان ويباركوون لها
    العنود:يادووووبه انا معك بالبيت وماقلتي لي
    همس:حبيت اسويها لك مفاجئه مع البنات
    بدور:بسرعه قولي شنو كان شعور خليل لما عرف بحملك؟؟
    همس وجهه تغير الوان ماهي عارفه كيف تتكلم مياسم حست فيها
    مياسم:بنااات يؤ وش دخلكم بخصوصياتها بلا لقافه
    همس بهدوء:بنات اذا قلت لكم اللي بداخلي توعدوني انكم تساعدووني
    ندى:قولي ان شاء الله نقدر
    همس:حتى انتي العنود ساعديني على اني صديقتك مو زوجة عمك
    العنود:بينك وبين عمي خليل شي؟؟
    مها:بنات خلونا نجلس احسن <<وجلسوا عند العشب
    هنادي:قولي شنو اللي فييك؟؟
    همس بالم:من قبل ثلاث اسابيع كنت متفقه مع خليل ان بعد صلاة العشاء نطلع نتسوق ..قالي اجهزي وعلى الساعه 8ارجع لك ..سويت اللي طلبه مني ومشى الوقت وجت تسع وجت 10 ما جاني ادق عليه مايكلم بعده سألته ليه تأخر هو ارسل لي مسج جااااارح قطعني الف بكلماته ورسلت له شنو فيك شنو اللي صار مارد علي وكل يوم يرسل فوق الخمس مسجات تجريح وغدر وخيانه وبأسبوع ضعفت بالحيل ماصار عندي قوووه اتحمل شي اغمى علي بالصاله لو ما ربي سخر لي بنت جيرانه جت تطق الباب بكل قوتها تقول انها كانت تدق وانا ما ارد وخافت علي كان انا اللحين ميته..المهم رحت المستشفى وعرفت اني حامل وكتمت على الموضوع محد يعرف بشي حتى موضوعي المجهول اللي مع خليل محد عرف فيه غيركم ..ثلاث اسابيع ماشفته ولا كلمته بيني وبينه مسجات ووبس وكلها تذبحني باليوم اكثر من مره "بدات تبكي"بناااات مشتاقتله ابيه بقربي وانا بهذا الحال ودي يعرف بظناه اللي ببطني بس هو مو ماعطيني فرصه بنااات احبببه خلوه يرجع لي خلوه يغفرلي مهما كان حجم الغلط اللي سويته..وربي ما اقدر اعيش من غيره ابيييييييه ابيييييييه

    "لحظة صمت كانت ردت فعل الكل صدمه ..معقوله همس كاتمه بقلبها كل هذا وبالفتره هذي كلها ..ردت فعل كل وحده فيهم بداخلها"
    مياسم:الرجال كلهم كذا مزاجهم يسيطر على افعالهم متسرعين بكل شي معقوله يكون الشي اللي سوته مو سهل
    بدور:حتى لو كان مو سهل الحب اللي بينهم ووين راااح ليه الحب اللي بينهم مايغفر لافعالهم
    مها:الحب مو كل شي بالدنيا الحب عند الكرامه ولا شي بس اللي اعرفه خليل مسامح شنو السبب
    ندى:ليه كل يوم اكتشف بالرجال شي يخليني اكرهم اكثر ليه ماعندهم تسامح ليه ماعندهم رحمه وربي حالها يقطع القلب
    هنادي:معقوله يجي اليوم اللي بصير مثلها ليه مافي ثقه هم ماخذين بعض عن حب طفولي مكتوم عن بعضهم
    ريماس:ياحرااام حالها يقطع القلب ليه مايرحمها خليل على الاقل علشان اللي في بطنها
    العنود:ليييه ماقالت لي ليه ما خلتني اساعدها من البدايه شنو اللي صار بينهم شنو <<نرجع للواقع
    العنود:تبيني اكلم عمي ؟؟
    همس:لا انا قلت من البدايه انصحيني على اني خويتك مو زوجة عمك
    هنادي:ارسلي له رساله على انك حامل يمكن يكلمك ويسامحك؟؟
    همس:يسامحني على شنو انا ابي اعرف هو زعلان من شنو وليه هذا كله
    مياسم:يمكن يسوي لك مقلب؟؟
    مها:مخبوله يسوي مقلب ثلاث اسابيع..جربي وارسلي له انك حامل
    ندى:لا لاترسلين ..دخلي العنود طرف بينكم؟؟
    همس:لا ما ابي حد يتدخل علشان مايقول اني رحت اشكي عند اهله
    ندى:لا قصدي دخليها بشكل غير مباشر..خليها تسوي لكم كمين وعلى ان انتي ماتدرين وتجمعكم بمكان واحد وتفاهمي معه
    العنود:ايه صح اذا رحنا الخبر نتفق في بيتنا واخليه يجي على ان انا ابيه
    همس:تظنون انه ماراح يزعل؟
    بدور:تخافين على زعله وهو مزعلك
    همس:مهما زعلني بيبقى زوجي واسمي مرتبط بأسمه
    ريماس:يا حظه فيك ياليت انه مقدرك
    ..............صدفه غريبه........
    حسن:ها منصور منو المتصل ..وحده من الصيدات
    منصور:يمكن ليه لا مر عليكم الرقم هذا.....050458
    خليل وسواف مي بارده انكبت عليهم صاعقه هاجمتهم ابليس قدااامهم ..خليل حطه اسبيكر ومنصور رد على الموبايل وتكلم والصوت طلع من عند خليل الشباب مستغربين وش السالفه منصور مو فاهم شي وجه خليل مرعبه وهو في كامل غيضه وصوته اللي يطلع من عنده وش السالفه ...
    منصور بداخله"يالخبل يالغبي هذا رقم زوج همس اللي يدق وانت تطنش معقوله هو اللي قدامي"ماصحاه من اللي هو فيه الى كف على وجهه وبقسات وضرب ينرحم حاله ..الشباب حاولوا يتدخلون يفكونهم عن بعض الكل مستغرب هجوم خليل على منصور المفاجئ والطق والغيض اللي يجي من خليل لمنصور وغير الشباب اللي حصلوا لهم كم ضربه ..وحال منصور اللي يحاول يفك نفسه من بين ايدين خليل ..لما ابعدوهم عن بعض...
    خليل بصراخ:انت حقيييييييييير ووااااااطي
    منصور يتنفس بسرعه:وانت من تكون احترم نفسك
    خليل:انا محترم نفسي قبل ما اعرفك يالقذر <<ويهجم عليه ويمسكه من ثوبه
    سواف:خليل اتركه بتذبح الرجال خلنا نتفاهم
    حسن:خليل وش فيك شنو اللي صاير
    خليل بصراخ:وقسم بالله اللي رفع سبع ونزل سبع اللي يلحقني ليكون موته على ايدي الليله <<سحب منصور ودخل معه الغرفه وقفلها ...وشباب مو عارفين وش يسون مو فاهمين الموضوع من اساسه كلهم وقفوا عند الباب يسمعونهم
    منصور:انت شتبي مني؟؟
    خليل:عطني تليفونك بسرعه عطني <<طلع له التليفون بأيد ترتجف ...اخذه خليل وشاف البلاوي صور زوجته وهي بعرس شموخ وصور بنات غيرها كثيييير
    خليل:يالحقير من ووين لك الصور يالواااطي؟؟
    منصور:وانت وش دخلك مالك دخل بخصوصياتي
    خليل:خصوصياتك ها خذ ويضرب الجهاز بالجدار خلاه يتكسر قطعه قطعه..وبدا يضربه ضرب سنه بساعه والشباب يضربون على الباب يبونه يفتح وهو مسوي لهم طاااف ..وطلع كل غيضه فيه
    خليل:واللحين بتتكلم ولالا بتقول كيف وصلت الصور عندك؟؟
    منصور بهزيمه وخوف:صور مين انت شفت الجهاز كله صوور
    خليل بصرخه:صورة البنت اللي لابسه فستان تركوااااز
    منصور:اذا قصدك هممس
    خليل:وتعرف اسمها يالحقييييييييييير
    منصور:عرفت اسمها بالسوق..كنت ارقمها وهي ماعطتني ووجه وغلطت علي وقالت انتوا بقر وانا وانا محد يدعس علي على طرف وحطيتها براسي وخليت وحده من خوياتي تتعرف عليه بالمدرسه وحظرت زواجكم وصورتها ومن كم اسبوع ارسلت لك الصور
    خليل وابليس قدام عينه:الصور نشرتها ولالا؟؟
    منصور:لا مارسلتها الا لك انت
    خليل:عندك نسخ غير اللي بالجهاز ولالا؟؟
    منصور:لالا ماعندي شي ماعندي
    خليل:لا تكذب مو من مصلحتك؟
    منصور بالم :ماااااااعندي قلت لك ماعندي
    خليل:ما عندك ها ..وبدا يضرب..انت ماعندك خوات ماعندك احد تخاف عليه ماعندك عرض تصوونه
    منصور بصرخات:خلاص وخر وشتبي مني الصور واخذتها
    خليل:ابيك تحس بذنبك ابيك تعرف حجم غلطتك ابيك تعرف قدرك يالحقير يا ولد ابلييس
    وطاااح فيه ضرب وبقسات وشوتات..الشباب حسوا ان صوت منصور بدا يختفي من الضرب وصراخ خليل يربكهم
    حسن:وخروا والله ما اخليه يذبح ولد خالي وانا موجود
    "وبكل قوته كسر باب الغرفه ودخلوا الشباب يبعدون خليل عن منصور"
    خليل:شف انا اللحين رايح وماني مخليك تتهنا بدنياك يا ولد جهنم
    "طلع من عندهم وهو غيض الدنيا فيه وفوقها حسره والم على التجريح اللي سواه لهمس ركب سيارته ودعس الف وبسرعه جنونيه مسك خط الخفجي ..وده يرجع الماضي لو اسابيع وده اللي صار ماصار ..قطع حبل افكاره مسج من هايم في حبها"
    "احتاج لك لاضيق الوقت صـدري..ابيك تمـسح منعيوني شقاها..واحتاج لك اذا الفرح ضم فجــري..ودي تحس بفرحتي ياهناهـا..ابيكتسأل عن حياتي وتـدري..عن ضحكه ايامي ووافي عناها..احتاجلك في كل لحظهبعمـري..لاصرت روحي كيف احيا بلاهــا"
    ارسل لها"جيتك بعد غيبه وانا كلـي اشـواق ....تدفعنـي لوصلـك جـروحٍ عميقـه..جيتـك حنيـنٍذاب والدمـع دفـاق ..احسـاس شاعـر مايبـور برفيقـه..جيتك آلم والشوق محرقني احـراق ..في خافقي ضحكه ومليـون ضيقـه..جيتك وقلبـي للغـلا دووم ينسـاق..يكفـخ مثـل حـرٍسبوقـه طليقـه..جيتك وهم البعـد ماهـوب ينطـاق..وصمتك فتح بين الحنااااياااطريقـه..اعتذر والعذر هو سيد الاخلاق..عاشقك موج البحر مـا بـل ريقـه"
    ردت عليه"تصور كذا وحنا بعاد..يصير شي مانتوقعه..ياخذ امانتي رب العباد..ويختفي صوتي وماتسمعه..تصور لو يجي هاليوم وتندم على مافات..وتتحسر على حبنا..وتزيد في قلبك هموم..وتبكي فراقي بس في وقت متأخر..قلي وقتها بتكون مرتاح؟؟"<<تعال ابيك






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  9. #29
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    ........عند البنااااااااااات....
    همس:تظنون انه بيجي؟؟
    مها:اتوقع ايه خصوصا انه رسل رساله كأنه يعتذر فيها
    بدور:شنو اللي صار معقوله بلحظة يرسل رساله اعتذار
    هنادي:يمكن رجع لصوااابه ماتدرون وش ممكن يصير
    همس:بنات خلونا نطلع عند البحر احس بكتمه هنا
    العنود:اوكي يالله قوموا <<اخذوا اغراضهم ولبسوا عبيهم وطلعوا من بوابه المنتزة
    مياسم:من أي جهه تبونا نمر ؟؟
    ريماس:كل الطرق ضروري نعدي من الشارع اختاروا أي واحد
    ندى:خلونا نروح جهة اليمين هناك هدووء
    <<بدوا يعدون من الشارع وحده وراء الثانيه اخرهم همس اللي أخرها صوت المسج اللي جا لها قرته "أبي وعد منك ماتخليني؟؟..ولا تسااوي غلاي بواحد ثاني..وان كااانك تحبني صدق وتغليني؟؟لامني اخطيت سامحني على شاني..وانا في محبتك مايلزم توصيني..من يملك الرووح يأمرني وينهاني"ولما انتهت منه رن الموبايل عاشقي المتصل يتصل بك ضغطة الزر الاخضر وعدت من الشارع
    همس بدموع كلها شوق:ووينك ليه اختفيت محتاجتلك؟؟
    خليل حاله مو احسن من حالها:جايلك انا بالطريق ساعه بالكثير وانا عندك انتظريني..همس تكفين سامحيني ؟؟
    همس:ماسمحتك يا نظر عيني خليل (بصرخه)أحـــبـــك ...طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ حوووووووووو<<صوت حادث خخ
    البنات بصوت واحد يصرخ بصدمه:هــــــــــمـــــــس
    "خليل صدمه ماهو مستوعب الصوت اللي سمعه صرخه ملكة قلبه وصدمة السياره وصرخة البنات بأسم معشوقته ..كلها كانت كفيله من انه يزيد من سرعته الجنونيه ..الموبايل طاح من ايده وصار يصرخ بجنون"
    خليل:لا لاترووحين همس انتظرررريني همممممممممممممممس انتظريييييي
    .......قلب الام دليلها.....
    .....:يمممه قلبي عيالللي
    حمد:يمممه وش فيك؟؟
    ام حمد:عيالي عيالي فيهم شي؟؟
    حمد:يمه كلنا حولك مافينا الا العافيه
    ام حمد:همس همس اختك فيها شي تكفى حمد كلمهااااا
    حمد:الله يهديك يمه تو كلمتها المغرب قالت انها بتجي بكرة على الغداء
    ام حمد بصراخ:اقوولك قلبي قارصني اختك فيها شي
    حمد:ان شاء الله اللحين اكلمها"اتصل على موبايلها مقفل"يمه تليفونها مقفل
    ام حمد:كلم زوجها كلم اهله أي احد ابي اتطمن عليها
    ..................قدر ومكتوب....
    الصدمه قويه عليهم ..خلتهم جماد بأماكنهم محد قدر يقوي نفسه ويتقدم لهمس غير ندى ..
    ندى ببكي:هممس همس ردي علي تكفين؟؟
    همس بالم وبصوت شبه مسموع:سامحوني امي وابوي احببهم خلي خليل يجيني ابيييه
    ندى:راح تكلمين خليل وراح تحبين اهلك بس تحملي شوي تكفين
    همس:تعبااانه بطني تعوررني ولدي بيروووح
    ندى:ان شاء الله بيعيش وانتي معاه .."ماهمها الناس والرجال اللي حولها ..على طول وجهت نظرها على الجماد اللي وراها وصرخت"تحركي انتي وياها كلموا الاسعاف كلموا اهلها..
    بلمح البصر كلهم حول همس والرجال اللي حولهم وقفوا السيارات وكلموا الاسعاف ونظموا السير...دقايق والاسعاف واصله..خذوا همس ومعها العنود وندى وباقي البنات كلهم مع سايق مها ....
    ....بالمستشفى....
    البنات عايشات لحظات رعب وتوتر من المستقبل مافي احد يواسيهم غير الدموع
    بدور بخوف ودموع:حراام عليكم كلموا اهلها كلموا أي احد
    ريماس:حنا بنات مانقدر نسوي شي العنود تصرفي؟؟
    العنود:وربي ما اقدر اكلم احد او ابلغه ان همس بين الحياه والموت حتى عمي خليل ما اقدر
    مها:طيب كلمي خواتك أي احد كلمي اخوها سوي شي
    يتبع..
    العنود:شوفوا بكلم غازي وهو يكلم حمد اخوها ويبلغون عمي
    ندى:طيب شنو تنتظرين كلميهم ....<<بأيد مرتجفه خذت موبايلها ودقت الرقم
    غازي:هلا العنود خلاص خلصتوا
    العنود بصوت متحجر من البكي:غااازي منو جنبك؟؟
    غازي:العنوود وش فيك صاير شي؟؟
    العنود:بعد عن شمووخ تكفى
    غازي وهو يبعد:بعدت عنها قولي شنو صاير

    العنود ماتحملت وهي تبكي:غازي همس بترووح من بين ايدينا
    غازي بصدمه:هممممس وش فيها؟؟
    العنود:غاازي وحنا طالعين من المنتزة رايحين البحر اصدمتها سياره
    غاازي:شنوووو وانتوا ووين اللحين؟؟
    العنود:كلنا حنا البنات بالمستشفى تكفى تعال وكلم عمي خليل واخوها حمد محنا عارفين نتصرف
    غازي:طيب طيب انتوا خلكم حول بعض ولا وحده منكم تتحرك ثواني وانا عندكم.."سكر من عندها وراح لشموخ واسيل بالمحل
    غازي:وانتوا للحين ماخلصتوا؟؟
    شموخ:لا باقي شوي ...وش فيك وجهك متغير؟؟
    غازي:بسرعه ارمي اللي بأيدك انتي وياها واللحقوني السياره...طلع وخلاهم بحيرتهم نفذوا اللي يبيه وطلعوا من بعده محتارين مو عارفين شنو اللي قلب حاله .... بالسياره
    شموخ:غاازي صاير شي؟؟
    غازي:لا ماصار شي "اخذ تليفونه وكلم خليل بس الجهاز مقفول...ودق على حمد"هلا حمد..اخبارك..اقول حمد ياليت انك تقدر تجي بالمستشفى...... ابيك هناك ضروري...لا خير ان شاء الله مافي شي ...اذا وصلت هناك بتعرف...اقول حمد لو تجيب الوالده والوالد معك يستحسن...ياولد الحلال انا مثلك ما اعرف شي اذا تلاقينا هناك بنعرف..يالله مع السلامه
    شموخ:منو اللي بالمستشفى البنات صاير لهم شي
    غازي:اذا وصلنا هناك بتعرفين كل شي
    ............بالمستشفى.....
    ندى:بكلم فراس يجي معنا؟؟كلهم تأخروا
    العنود:هم بالطريق بس كل وحده تكلم اهلها تطمنهم عليها
    <<كل وحده كلمت اهلها وبلغتهم بحالهم ..اللي بيجي اخوها واللي بتجي امها مع ابوها...اوصلوا غازي وحمد وابوه مع الاهل وبدا الصياح والسلام <<تعرفون سوالف الحريم
    غازي:العنود وش صاار؟؟
    العنود:مدري دخلوها الطوارئ ولحد اللحين محد طلع
    حمد:انتوا منوا اللي جابكم؟؟
    مها:جايين مع السايق
    حمد:كلمتوا خليل؟؟
    غازي:اتصلت على جهازه مقفل....<<ويرن تليفون العنود
    العنود:هلا عممي ووينك <<غازي سحب الموبايل من العنود
    غازي:هلا خليل ووين انت؟؟
    خليل بصوت متحجر:غازي همس ووينها ابي اكلمها ..انتوا ووين انا وصلت الخفجي
    غازي:تعال مستشفى.....كلنا موجودين حولها
    خليل:خلاص خمس دقايق وانا عندكم <<سكر من عنده
    حمد:هذلي وش فيهم ولا واحد طلع يطمنا او يقول شي
    بوحمد:انا رايح لمدير المستشفى <<مقوي نفسه الكل ياخذ صبره منه خصوصا ام حمد
    ..عند البنات قريب من الطوارئ...
    هنادي:بنات خايفه يصر لهمس شي لحد اللحين محد طلع يطمنا؟؟
    مياسم:تفائلوا الخير تجدوه...اصبر لا تستعجلون ..لا تنسون انها حامل
    ريماس بهمس:بيروح ولدها قبل لا تتهنى فيه
    بدور:هي انتي اسكتي لحد يسمعك كافي اللي فيهم
    <<وصل خليل والكل وقف منصدم من شكله الثوب متقطع ووجهه ضربات اشبه من انه طالع من حرب ..ما اهتم لنظراتهم او لتسائلاتهم اللي ممكن تجيه..التفت ايدينه حول الجسد اللي ارتمه بحظنه يبكي يبي العون منه
    العنود:عمي همس داخل بترووح
    خليل:همس ووينها ابيها؟؟
    العنود بصياح يقطع القلب:داااخل رووح لها تبيك <<تأشر بأيدها للغرفه اللي هي فيها
    "ابعدها عنه ومشى للمكان اللي اشرت عليه..لما اقبل عند الباب طلع الدكتور والكل اجتمع حوله"
    الدكتور:انت زوجها؟؟
    خليل بصوت شبه مسموع:ايييه نعم
    الدكتور:للاسف ماقدرنا ننقذ الجنين وخصوصا ان زوجتك حامل بالشهر الثاني
    الكل بصدمه ماعدا البنات:حااااااااااااااامل
    خليل وجه نظره للعنود يعني تدرين ولالا؟؟
    العنود:قالت لنا اليوم بالمنتزة
    خليل ماعبرها ورجع لدكتور:وهي كيف حالها ؟؟
    الدكتور:ماراح اكذب عليك بشي..ههي انزفتت كثير وحاولنا نوقف النزيف بس للاسف ماقدرنا ..وحالتها خطييير ..وهي طالبتك داخل اذا كان انت اسمك خليل
    "البنات فقدوا الامل بحياتها خصوصا لما هم بنفسهم شافوا حالتها...امها راحت المسجد مع شموخ تدعي لبنتها ربي يقومها بالسلامه ..حمد وغازي يحاولون يهدوون الوضع المتوتر والمتأزم عند خليل ...ولما سمح الكتور لخليل انه يدخل بس بشرط انه مايطول عندها..دااخل"
    همس بصوت شبه مسمموع من التعب:خليل
    خليل بصوت متحجر من الدموع اللي تنزل غصبا عنه مسك بأيدها:اييه خليل يانور عينه
    همس:ووين رحت لييه اختفيت..قلي شنو غلطتي اللي جازيتني ببعادك
    خليل:اووووش لا تتكلمين كثير خلي العتاب بعدين
    همس:ولدنا راااااااح قبل مانشوفه او نفرح فيه؟؟
    خليل:الله بيعوضنا بغيره..بس انتي قومي بالسلامه
    همس:اااااااه تعباااانه الالم يووووجع
    خليل:ليت كل اللي فيك فيني
    همس:لا ..انت شنو اللي بوجهك؟؟
    خليل:ولا شي يا نور عيني بس خلاص لا تتكلمين الكلام يتعبك اكثر
    همس:هذي اخر مرة اشوفك فيها صح؟؟
    خليل منصدم مي بارده انكبت عليه وشلت اللسانه:انتـ انتـ انتي شنو تقولين
    همس:مو انت زعلان مني؟؟
    خليل:لا انا مو زعلان مسامحك انتي اللي سامحيني عذبتك وجرحت قلبك
    ..الجهاز بدا يصفر ويأشر ان نبضات القلب بدات توقف التنفس عند همس بطييييئ والتوتر والخوف عند خليل..
    خليل:همس همس وش فيك لا همس لا ترووحين
    همس: خـ ـ ـلاص كل شـ ـي أ نـ تـهـ ـى الا حـ ـبـ ي لـ ـك
    خليل:همس همس لا مافي شي انتهى همس..."بصرخه"دكتووووووووووووووووووووور
    على صرخته الكل اجتمع من اطباء وممرضات اسحبوا خليل بررره وبادروا بشغلهم المعتاد
    بره..
    العنود:عمي همس وشفيها عمي رد علي
    أسيل:العنود خلي خالي بحاله تعالي <<ابعدت العنود عن خليل
    خليل اللي ايده على راسه معقوله نهاية حبه الموووت يموت قبل مايثمر ..هو السبب هو اللي زعل همس منه هو اللي بعد عنها هو اللي خرب حياته بايده..حياتي شنو من دونها لا همس ماترووح وتخليني لا همس ماتروح ...قطع حبل افكاره صوت خطوات الدكتور وهو طالع من غرفة همس..ووقف وناظره بنظرات ترجي انه مايقول اللي ممكن يصير ويهدم حياته..
    الدكتور:قدر ومكتوب مانقدر نغير فيه شي
    خليل:يعني شنو؟؟
    الدكتور بصوت يرحم حال اللي قدامه:حللها وادعي لها بالرحمه
    خليل بصرخه:الزبده شنوووو همس وش فيهاااا
    الدكتور :توفت والبقاء لله
    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا"ص رخة اصدرت من قلب عاشق من الطفوله صرخه عبرت عن الم والحزن والقهر اللي دااخله صرخة اهزمت طوووله وعرضه صرخه تبعها سيلان ووديان من الدموووع منظره كان اشبه بطفل صغير ضيع امه ورووحه في دنيته اشبه من انه يكون يتيم لا مرسى ولا وطن ...صرخه تبعتها صرخات البنات ...وانهيار ام حمد وهي جايه من المسجد ومعها شموخ اللي ماقدرت تمسكها بسبب حملها ..اقبل عليها حمد ومسك امه وغازي ساعد زووجته...وفراس اللي كان قريب من خليل ويهديه"
    فراس:هذا امر الله ياخوي وانت مؤمن بقضائه وقدره
    خليل:رااحت من بين ايديني راااحت وانا اللي ذبحتها بكلامي <<العنود قريبه منه ولما سمعت كلامه انهارت اكثر
    العنود:اييه انت اللي ذبحتها انت اللي زعلتها ماشاركتها بفرحتها بحملها ولا اهتميت لمصلحتها مهما كان سبب زعلك محد راح يغفرلك انت ذبحتها وذبحت ولدك اللي ببطنها انت ذبحتها
    فرااس:ندى تعالي ابعديها عنه؟؟
    خليل:خلها صادقه في كل شي صاااادقه
    ندى:العنود قومي الله يهديك اللهم لا اعتراض <<وخذتها للبنات وقابلتها مها واحضنتها
    مها:ماظنيت انك ضعيفه ووين العنود القويه؟؟
    العنود بحال يقطع القلب:العنود اللي تعرفونها راااحت مع هممس راااحت..مها تذكرين لما قلت لك عندي احساس اني بفقد احد منكم وكاني فقدت همس فقدتها للابد راحت وخلتني بدنيا ردييه
    بدور:العنود كلنا حووولك ..
    "بعد نصف ساعة الكل طلع من المستشفى بعد ما انهوا اجراءات الوفاه وقرووا بكرة الدفن مع اول ايام العزاء ...الكل راح لبيته ودخل عالمه الخاص يشكي من الم قلبه وحزنه...خلاص جفت اوراق الشجر.. ومن الجفاف.. تساقطت على الارض.. معلنة الانهزام قدام الحياةالجديده اللي بتنزرع مكانها..انصبت مهاليل الدموع.. على اعز الناس..خليل دخل غرفته في بيت اخوه بو سعود ورما نفسه على السرير يشكيله الم قلبه وحبه اللي انتهى.....
    " قالو توفت وافقتها المنيه...واصحا ترى الي ميت ماهو بعايد...الموت حق وخل نفسكقويه...ايامها بدنيا تشوف النكايد... قلت العنا شيْ ماقدر عليه...والحزن عندي صارسلم وعوايد...ماتت وذكرها على البال حيه...ودموع عيني لاطرتلي شدايد...حبيتها والحبماهو خطيه... عشقتها عشق على العشق زايد..وفراقها للقلب من غير نيه...ونا اشهد إنافراق الأحباب كايد...عفت الهوى عفت اليالي الهنيه...عفت الغزل حتى منامالوسايد...كل اليالي عقبها سرمديه...ولا الفرح في نسيتي شيْ بـايد..والقلب ميت منممات الوفيه... مايشحنه حب البنات الجدايد..("
    خليل:هممس ووينك " جيته بليلة وداعه تايه بين البيوت ..صحت ..وينك ..؟؟ جيت أوادع عمري اللي راح فيك ..ما سمعت إلا صدى صوته.. و كان ارق صوت .. نطق اسمي .. ثم همس ..من متى وأنااحتريك..!!قلت و عيوني تغافل زفرة الحزن وتفوت ...هذا أنا جيتك .. و ليت الموت جانيقبل اجيك"..لييه رحتي وخليتيني للليه
    <<لف على يمنه لمح دفتر غريب وبغرفته لما فتحه كانت اول صفح "الى معشوقي الغائب"بدا يفتح صفحه صفحه بالبدايه"حبيبي..طال صمتي ... في متصفحي ... في ركنيأسيرةأربعة حروفينطقها قلبي ... يرددها ثغري ... تجمعها شفاهيلتكون همسة ... وأعذب همسةقد أدمنها قلمي ... وقبله فكريأ ح ب كـأحبكـ حبيبي... أحبكـ "
    اللي بعدها"حبيبي ..دعني قبل كل شيء ... أهمس لكـَ بخفاءعنعيون النَّاس ... بعبارة أحببتها منِّي بالذاتومن ثمَّأستأذنكـبشيءٍ من الوقتِفي ليلتي هذه ... ليلة حبِّي ... ليلة شوقيلأرحبَّ بضيفيضيفي الجميل ... ضيفي الحبيبالذي لاأملَّ من رؤيته ... وأنثر أجمل عطوري لجيتهنعم ياسيديأنثر أجمل عطوري لجيته عطرت يدي ... عطرت أنامليلأصافحه ... وأحضنه ... وأضمهوأقبِّله وفي حناياروحيأدفئه ... وفي ضلوع صدريأخبئهآهٍ ياسيديليتكـَ تدري ... زائري هذا المساءكم أحبَّه ... وكم أحبَّههو بيتي الذي أسكنه ... هو عمري الذي به أجده ينبض قلبيبنبضه ... ترفرف روحي مع روحهلتكونا حمامتان سلام ... تحمل تحت أجنحتهما ... اسماناسمكـ واسمي ... ما أجملهما من اسمان آهٍ ياسيديأخذني همسكـ بالكلاموضيفي وله مشتاق ... لآخذه بالأحضانكما عرفته أنا ... وكما عرفته أنت ... صادق الحب ... صادق الوديكفي ... ويكفيأنَّه أعظمقلب ... قلبكـ أنتقلبكـ أنت ... ياهمسة شفاهي ... يافرحة أياميياعمري الجميل ... الذي أعيشه بظلِّ حبَّهياقدريالعظيم ... الذي جمعني بطهره... التي أدمنت اسمه... التي أشرقت بشمسه آهٍ ياقلب حبيبيكم أحبكـ ... "ما استاهل هذا كله منك ما استاهل
    فتح اللي بعدها وهو يبكي على حبه اللي اندفن قبل يثمر"سيديمع كل همسة ... ومع كلمةتتساقطدموعي ... من تلكـ الغيمةغيمة كونتها مشاعري ... من زفراتتناهيدي وآهاتي كل دمعة..لها حكاية ... لها قصةحكايةعشق ... قصةحب..هناكـ منيقرأها بطيب نفس ... وهناكـ من يقرأها بحسد وحقدولكن !!!في أعماقي ... قلب لاينفكـ عن ذكر ربَّ الخلقيحفظكـَربِّي ... يامالكـ قلبي .... يحفظكـَ ربِّي يامالكـ قلبي من كلِّ سوءٍوشر"
    "لست أدري ؟!!!لما صمتت حروفي فجأة ... في اللحظة التي كنت أودُّ أن أرىتدفقها أمامي كشلالٍ قوي يجرف كل مافي صدري من مشاعر ... ويجسدها كلمات تعبِّر عمَّا فيني من أشواق ولكن !!!سأهدأ ... وأهدألعلَّه الصفحاتي ... ترجع"
    "سيديخلافاً لما أعتدته ... وأنا أكتب بوح خاطري..أنصت لأنغامٍ ... قد كانت من اختياريولكن !!!هذا المساء ... لم أكتب على أنغام متصفحيوإنمانثرت حروفي ... على عزف قلبكـ ... وهمس حرفكـ ...ونبراتصوتكـ ويح قلبي ... كم يحبكـ"..واستمر بقرايته ودمع يسيل على خده مو مصدق ان حلم حياته اختفى..قدر يوصل لاخر صفحه جذبه عنوانها






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  10. #30
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية : بنات الثانوية


    "حرووف تتشابك لتكون.." "قبل ان انهي متصفحي هذا ..هذه حروفا اخيره تكتب هنا...عدت حرووف تتشابك لتكون كلمات عشق وحنانوعدت حرووف تتداخل لتكون كلمات تعبربمعناها عن ما بداخل القلبتعبرعن ما يعجز اللسان عن قوله لمستحقهوحرووفااخرى تطعن القلب لو كانت من عاشقه تجعله ينزف الدمع دما من عينا حرمت من رأيتناااظريه حرروف تجلعنا اسرى للحزن ما بين اسوار اسجانهوااااه من حروووف تعنيبالودااااااااااع والفراااااااااقااااه من كلمات مشاعر تبعثر من قلب اضااع مرسىمعشوقهوكيف والا وحقيقه حب ضاااعت واصبحت كالسرابومع ذالك نطقتالشفاااه...عذرا فالقلب عاشقاً لهوى معشوقي الغائب ..بقلمي.."
    خليل:حرااااااااااااام <<سمع صرخته اخوه بو سعود دخل عليه
    بوسعود وهو يجلس عند اخوه:عظم الله اجرك
    خليل ويضم اخوه:رااحت يا خووي وخلتني وحيد بدنيتي راااحت شريكت حياااتي رااااااحت
    "الجسد موجود والروح أرحلت !!والزمن غدار لكنيصبور ..عيني الي من عنا الوقت ادمعت ..حزنها ياخوي شيد له جسور ..وحدي بدنيا بها روحي طلعت..فاقد الاحساس ماعنده شعور !الهوى مابيه انا روحي اشبعت ..وش يفيد الجرح لو كلي كسور.."
    بو سعود:هذا يومها يا اخوي..ربي يصبرك في مصيبتك ..ادعي لها بالرحمه والمغفره وان ربك يدخلها جناته
    خليل:اااااااااااه حتى فرحتها بظناي ماشاركتها فيه راااح منها وانا السبب
    بو سعود:استغفر ربك انت انسان مؤمن وهذا كله قضاء وقدر..اللهم لا اعتراض
    خليل:استغفرك يااارب استغفرك يااارب
    ................بعد اسبوع ولازال الحزن بالقلب............
    " اللذين ينقشون اسماءهم بطيبمشاعرهم على جدران قلوبنا ..وصفحات اعماقنا يصعب علينا ان ننساهم..بل ان الوجوهالتي نحبها في الله لا تغيب ابدا ..مهما شغلتنا الدنيا عنهم فهمسات الاحبة..لاترحل بل تبقى مغروسة في الاعماق..
    3/7/1413هـ
    يوم اشرقت فيه الشمس وهي مبتسمهبقدووم
    اجمل وارق طفلة على وجه الارض
    طفلة سبقت قدوومي بـ3ايام لتستقبلني
    برووح عطرة مليئه بالمحبه
    صديقتي((ندوووووشه))
    كل عام وأنت سيدةللحب والعشق والجمال ..كل عام وانت سيدة الكلمة الجميلة المأثورةوالحساسة..
    كل عام وأنت بمليون خير وصحة وسلامة ..وأهمها كل عام وأنتصديقتـــي ...
    وكل عام ونحن في حب ووئام وتواصـــ ل.. وصداااااقة...فاحتفلي صديقتي بهذا اليوم الفريد من نوعه الذي لايأتي الا مرةواحده في السنة"
    " فيه من البشر اللي مروو بحياتك مستحييل تنساهم
    ذكراهم يبقى بذاكرتك..حلوو انك تبقى تذكرهم بس مو حلو اذا كانت ذكراهم الم وقهر واحزان
    اذا انت ماتقدر تذكرهم الا بسيأتهم شي طبيعي بأنهم منبوذين من قلبك..
    وثاني شي اللي مو حلو اذا كان ذكراهم يخطر على بالك كل يووم وانت مو قادر تواصلهم او تتقرب لهم..تحس انهم معك بأروااحهم بس بعاد عنك بأجسادهم بأصواتهم ونظراتهم حتى بكلامهم
    وبصراحه هذا الشي اصعب من اني اتذكر اشخاص بسيأتهم
    وربي شي صعب لما تذكر اشخاص ضحكوا وبكوا معك عاشوا معك ذكريات حياتك وبكل سهوله يبعدوون عنك يقطعوونك
    بس الشي اللي يخليك متمسك فيهم هو حبهم لك وذكراهم الحلوه وطيف اجسادهم اللي يمر في بالك وقلبك
    *ـ*والاحلام الحلوة الي تشوفها في منامك بتواجدهم ولاالافكار اللي تخطر على بالك في موقف معين تتمنى حظورهم فيه
    ادريماتنفع لا قلت كلمت ياليت يرجع الماضي واعيش معهم حياتي
    كل اللي بقوله ياربجمعني فيهم أقرب فرصه وجمعنا في جنتك ياكريم..همس فقدتتك ربي يسكنك في فسيح جناته..
    لكل من مر على خط ذكريااااتي ذكراكم سيبقى حتى لو جفيتم…من القلبلكم..أـح ــ بـكـ ـم"
    ** كلمات اخيره **
    ** عشتت مــــعـــهـــم لحظه بلحظه وحدث بحدث موقف بموقفضحكت معاهم بكيت معااااهم والحين خلالاص انتهى كل شي بس بيبقون ببالي لانها ثاني قصهاكتبها للنهاييه ..
    ** تعبتت كثير لحد ماطلعت معااي بهالصووره وان شاللهتكووون اعجبتتتكم ونااللت جززء من رضاااكم ..
    ** اخيرررررررررررا وليس اخرااا اتمنى تكون قصتي اعجبتتكم وانا مستعده لايتقييم منكم او نقد واتمنى يكوون نقد هاددددف بناااااء ..
    **وبلاخير كلمة شكر **
    لصديقاتي اللي ساعدوني وسمحولي بأقتباس لحظات وذكريات من حياتهم الخاصه ..وامتلكت الحريه بأني اغير بشخصياتهم قد ما اقدر ..واتمنى ان محد يربط الشخصيات باشخاص من الواقع...

    وشكرلكل من قراها واعطاني انتقادات استفيد منها بكتاباتي الثانيه
    /
    /
    /
    الـــنهـاااايــه
    "الــــوداع"
    "..قال الوداع وعبرته تخنق الصوت *.*.* قال الوادع يا نور قلبه وعينه..قال الوداع
    وكنها غصة الموت *.*.* وعض الشفايف خوف يظهر ونينه"






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : رواية بنات السفير منقووولة
    بواسطة 7naya_alro07 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-09-28, 12:31 PM
  2. رواية أسرار بنات الثانوية
    بواسطة الكــرستالــهـ❤ في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-05-06, 08:19 PM
  3. رواية طبي ثمج خبال وهبال ودفاشه وعبط بنات ولسعة رومانسية 😜
    بواسطة wmw_753 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-01-10, 06:59 PM
  4. بنات الثانوية .،
    بواسطة بنـت الحوأاسن في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-04-05, 08:41 PM
  5. اهدااااء خاااص حق بنات الثانوية ( مدرسة الشيم )
    بواسطة احساس بنت في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-05-20, 02:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •