تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    Talking عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







    قررت بعد مشاورات بيني و بين نفسي اني احط صورتي هني ..



    بس على قولت المثل الي أوله شرط آخره نور .. شرطي انه ما في احد يحفظ الصوره عنده (( شكلي وايد مصدق نفسي ))..
    و أول ماتشوفونها تقولون مشاء الله (( عن العين )) ..




    الشغله الثانيه الصوره راح اخليها بس يومين بعدين بمسحها .. يعني الي ماشافها بسلامته..



    الحين اخليكم مع الصوره ..



    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7



    لا تنسون الشرط ما احد يحفظها عنده بجهازه ..



    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    لا تنسون الشرط ما احد يحفظها عنده بجهازه .. تراني شايفتكم يا ويل اللي يحفظها



    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    7


    هذي صوورتي





    ههههههههههههههههه








  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية غلاوي الكويت
    الحالة : غلاوي الكويت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12636
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الدولة : كويتيه ^^
    الوظيفة : بنت جاامعه...×
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,075
    التقييم : 400
    Array
    MY SMS:

    إيش اسۉي بقلبن سآڪنن دآرڪ

    افتراضي رد: عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    ماااااااااالت عبالي صج يا(((خويي))))

    اعجبتني الكلمه منك
    ههههههههههه

    ((خويتي))





    اشتقت لكم يا اصدقائي القدامى
    وراجعه بقوه

  3. #3
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية اماراتي
    الحالة : اماراتي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1871
    تاريخ التسجيل : 07-02-08
    الدولة : الامارات
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 717
    التقييم : 28
    Array

    افتراضي رد: عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    ههههههههههههههههههههههههههههههه





    خمس دقائق فقط تمحي فيها جميع ذنوبك فرصة لاتعوض


    http://www.shbab1.com/2minutes.htm




  4. #4
    عضو فضي
    الصورة الرمزية !! مس جابنيز !!
    الحالة : !! مس جابنيز !! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16395
    تاريخ التسجيل : 06-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 331
    التقييم : 44
    Array

    افتراضي رد: عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    ههههههههههههههه


    تسلم عاارفوو






  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مجتهد للأبد
    الحالة : مجتهد للأبد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16209
    تاريخ التسجيل : 03-05-08
    الدولة : إماراتي و افتخر
    الوظيفة : بين البحار مكاني
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,020
    التقييم : 487
    Array
    MY SMS:

    .. الصبــر صبــران :- صــبر علــى مــا تــحب و صبـــر عــلى مــا تكــره ..

    افتراضي رد: عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    يالدب ... و الله خاطري أشوف صورتك ...
    تسلم يالدب






    .. لا تنســـــى أن الــسعــادة مــــع الله ..
    .♣. تعلمت أزيف ضحكــــتي والقلوب أسرار .♣.
    .♣. على أني بخيــر في عيـــن من يجهل أحزانـــي .♣.
    تحرمني من قربك
    ღ تبعدني عن دربك ღ
    بس
    ღ انت ما تقدر تمنعي من حبك ღ

  6. #6
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الجـــــــــوري
    الحالة : الجـــــــــوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18916
    تاريخ التسجيل : 10-07-08
    الدولة : هنااااااااااااا
    الوظيفة : طالبةفالمدرسة المتحدة للثانوية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 181
    التقييم : 27
    Array
    MY SMS:

    ودي ولكن كيف تحقيق ودي... عيا زماني لا يجي لي على الكيف ... فصلت من خام الشقى ثوب قدي ... وكيست نفسي بالمنى والتحاسيف ... ياما تمنيت الليالي تهدي ... ويا ما تمنيت الشتاء ينقلب صيف ...

    افتراضي رد: عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    هههههههههههههههههههههههههه
    حلووووة والله ماشاء الله عليك قمر
    بس لية الكل في المنتدى يقولوا لك الدب ؟؟؟؟





    زوروا هالموقع محتاج لاعضاء مثلكم
    مع خااااااااااااااااااااالص التحياااات




    لضحك ماهو علامة مستريح=والبكا أحيان مايوحي بحزن..

    خذ مثل مني أنا قلبي جريح=وأبتسم لك من غرابيل وشجن..


    وإن بكيت يجوز أبكي من صحيح=من جرح من ألم أو صدمة زمن..


    أو يجوز أبكي عشان أستريح=أو نتيجة شوق أو خيبة أمل..
    الجوري

  7. #7
    أم محمد
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية رؤية
    الحالة : رؤية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7497
    تاريخ التسجيل : 10-03-08
    الدولة : بوركينا فاسو
    الوظيفة : بطاله بلا وظيفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 8,217
    التقييم : 2102
    Array
    MY SMS:

    لآ إله إلا أنتَ سبحـآنك, إنـي كُنت من الظآلمين ,..

    افتراضي رد: عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    ههههههه ,,, أنـا أدري إنه مقلب

    بس أحلى شيء الصوره الجوهريه ^_*





    تنويه ،،
    جمـيع ملفاتي في الأقسام الدراسيه مقفله بالباسوورد التالي
    uae7.com أوuae.ii5ii.com
    وكل باسوورد مدون في الموضوع نفسه تحت "باسوورد فك الضغط"
    فقط قم بنسخ الباس والصقه في الملف حين يطلب منك

    الملفات شغاله 100%:)



    اضغط على


    Stay at the bottom Even of you are high..!





    يـامن تباكا على تراب خيه{ عشر ايام وارتسم باسم الهيأه {هذا حال انسان بدنيا ميته {لا أثرت به صياح ولا رده { ولا شل غير صالح ببره

  8. #8
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    يسلمو ع المرور


    اما بالنسبه لج يالجوري




    شافو القمر عريض قالولي دب




    خخخخخخخخخخخخخخخخخ






  9. #9
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مجتهد للأبد
    الحالة : مجتهد للأبد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16209
    تاريخ التسجيل : 03-05-08
    الدولة : إماراتي و افتخر
    الوظيفة : بين البحار مكاني
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,020
    التقييم : 487
    Array
    MY SMS:

    .. الصبــر صبــران :- صــبر علــى مــا تــحب و صبـــر عــلى مــا تكــره ..

    افتراضي رد: عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    هههههههههههههههههه
    مناسب عليك هذا الأسم ... هههههه






    .. لا تنســـــى أن الــسعــادة مــــع الله ..
    .♣. تعلمت أزيف ضحكــــتي والقلوب أسرار .♣.
    .♣. على أني بخيــر في عيـــن من يجهل أحزانـــي .♣.
    تحرمني من قربك
    ღ تبعدني عن دربك ღ
    بس
    ღ انت ما تقدر تمنعي من حبك ღ

  10. #10
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: عادي ما فيها شي اذا الواحد نزل صورته


    خخخخخخ

    اقول مجتهد يمكن انته اكبر دب ههههههه






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عادي بن عادي العادي توفى بشكل عادي
    بواسطة amir257 في المنتدى منتدى الخدمة الاجتماعية والنفسية و تطوير الذات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 16-03-05, 01:15 PM
  2. ضحكــــــــــتي فيها (غموض)ودمعتي فيها (غرابهـ) ..... شاركو ^__^
    بواسطة شيخ الجتب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 13-03-16, 08:25 PM
  3. عـادي ولد عادي بن آل عـــادي... لاتكون منهم وانت عادي عندك؟
    بواسطة المبرمجة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-12-25, 05:28 PM
  4. ضحكتي فيها غموض ,,, ودمعتي فيها غرابه
    بواسطة غـــموض شفــاف في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-25, 03:08 PM
  5. إنها ستكون فتن القاعد فيها خير من الماشي فيها
    بواسطة ڪعِپېـہ ڹآېښ في المنتدى كلية الشريعة و الدراسات الاسلامية Sharia and Islamic Studies
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-12-12, 06:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •