تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية بنت صقر
    الحالة : بنت صقر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52121
    تاريخ التسجيل : 20-01-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : الطالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 89
    التقييم : 13
    Array
    MY SMS:

    يقولون مغروره ....اقول يا بخت الغرور فيني ....وشلون ما اغتر وعندي من يموت فيني

    افتراضي بوسه وغمزه وقلم


    مساء الخير على كل اعضاء معهد امارات التعليمي جايبلكم لعبه ويارب تعجبكم
    احنا بنعد من 1 : 5 واللى يوصل لرقم 5
    يهدي اهداء لعضو
    وتصميم لعضو الثاني
    وقلم لعضو ثالث
    يلا انا ببدا
    111111
    اتريا ردودكم







    التعديل الأخير تم بواسطة بنت صقر ; 12-05-01 الساعة 05:45 PM
    يقولون مغروره ............اقول يا بخت الفروره فيني.......... اشلون ما اغتر و عندي من يموت فيني

  2. #2
    مشرفة الصف 7
    الصورة الرمزية kuroro
    الحالة : kuroro غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 93686
    تاريخ التسجيل : 11-03-12
    الدولة : ❀ syria ❀
    الوظيفة : لَيْتَ العَالَمْ كُلهُ يَتفِقْ عَلى إزَالَةِ حَرْفِ الرَآءِ مِنْ كَلِمة حَرْب ليَعيشَ الكُلُ بِسَلام
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,810
    التقييم : 516
    Array
    MY SMS:

    مهمآ تعآلتْ بنآ الضَحكآتْ .. يبقىْ آلحُزنُ همسً يَدقُ بنآ وجعاً خلفَ كُلِ أبتِسآمةْ ..!

    افتراضي رد: بوسه وغمزه وقلم


    السلام عليكم اختي
    مشكورة على تعبج في الوظوع
    بس نحنا ما نقبل كلمات بديئة
    مثل بوسة ومسبات ومدري شو
    يبدو انج مب قارءة التعليمات
    يا ريت ماتعيدينها
    عشان مستوى المنتدى الراقي
    وانا ما اقصد ازعجك او شي
    بس ما تعيدينها
    هذا غير ان مواضيع العد ممنوعه
    اشكرج مرة ثانية ^_^





    التعديل الأخير تم بواسطة kuroro ; 12-05-01 الساعة 05:38 PM

  3. #3
    مشرفة اللغة الانكليزية
    الصف 7
    الصورة الرمزية best girl ever
    الحالة : best girl ever غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82652
    تاريخ التسجيل : 22-09-11
    الوظيفة : student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 662
    التقييم : 199
    Array

    افتراضي رد: بوسه وغمزه وقلم


    جبرتي بخاطرها يا kuroro
    حرام عليج
    كنتي بس قلتي لها ان كلمات زي كذا ممنوعة في المنتدى وبس
    بس بصراحة هي فعلاً ممنوعة وصدج كلام kuroro ان مواضيع العد ممنوعة
    اظن الموضوع بيغلق





    يا هلا ويا مرحبا ....

    بفلفولتي الحبيبة
    عادت اليكمـ بأحدث ضحكاتهــا
    وهـي :
    ههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااا اااي
    التي أنارت المعــهد في جميـــع اركانهـ
    للمزيد من ضحكاتهــا الرائعــة
    افتح ملفهــا الشخصــي وتعرف عليها اكثــر فأكثر
    لا تنســـى ...
    اضحكـ للدنيـــا تضحكـ لــــكـ

    ومــا هو اهمــ انهــا وعدتنـــا جميعــاً بأن تضحكـ من اول يوم الى آخر يومـ
    في قولـــها ::
    وعد مني لكل اعضاء المعهد اني اظل اضحك من اليوم لآخر يوم
    باللونين :: الازرق الغامق والازرق الفاقع
    كالتالي ::
    وعد مني لكل اعضاء المعهد اني اظل اضحك من اليوم لآخر يوم
    ووو
    وعد مني لكل اعضاء المعهد اني اظل اضحك من اليوم لآخر يوم

    ش رايكمــ
    ترانــي وايد مستانسة

  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية lama1998
    الحالة : lama1998 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90352
    تاريخ التسجيل : 21-01-12
    الدولة : Palestine
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 596
    التقييم : 173
    Array
    MY SMS:

    When we sigh about our problems, they grow D_O_U_B_L_E. But when we laugh about them... they become ِ ِ ِ ِ ِ BuBBLes! Have a bubbly life!

    افتراضي رد: بوسه وغمزه وقلم


    هلا ,,

    ما شاء الله عليكم تحريات ^.^
    خلص الرمش بتتصرف ^.^ انا حطيتها بالرمش ما خصي ^.^





    Just Smile And Say الله كـــريم =)

  5. #5
    مشرفة اللغة العربية
    الصف 7
    الصورة الرمزية متعاونة
    الحالة : متعاونة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87669
    تاريخ التسجيل : 24-11-11
    الدولة : دآر ڒٍآيـ☻ـد آلـ☻ـلـ☻ـيـ☻ـ بـ☻ـنـ☻ـآهـ☻ـآ دآر آلـ&#
    الوظيفة : طـ☻ـآلـ☻ـبـ☻ـة ..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,339
    التقييم : 552
    Array
    MY SMS:

    كـ☻ـلـ☻ـنـ☻ـآ لـ☻ـلـ☻ـجـ☻ـنـ☻ـهـ☻ـ عـ☻ـشـ☻ـآقـ☻ـ ۅمـ☻ـنـ☻ـ مـ☻ـنـ☻ـآ لـ☻ـيـ☻ـسـ☻ـ بـ☻ـمـ☻ـشـ☻ـتـ☻ـآقـ☻ـ فـ

    افتراضي رد: بوسه وغمزه وقلم


    السلام عليكم ,
    شكرا لكِ
    ع الموضوع و يا مرحبا بكِ .
    و اذكرج اختي الكريمه بقوانين المنتدى : يمنع منعا باتا الاساءة للاعضاء .

    أعرف انج مو سابه لكن كلمة بوسه وكذا كلمة غير لائقه .

    و نامل ان لا تكون هذه اخر مشاركاتكِ .





    إذا وجدت ماتبحث عنه في مواضيعي
    فتكفيني دعوة صادقة بظهر الغيب


  6. #6
    مشرفة الصف 7
    الصورة الرمزية kuroro
    الحالة : kuroro غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 93686
    تاريخ التسجيل : 11-03-12
    الدولة : ❀ syria ❀
    الوظيفة : لَيْتَ العَالَمْ كُلهُ يَتفِقْ عَلى إزَالَةِ حَرْفِ الرَآءِ مِنْ كَلِمة حَرْب ليَعيشَ الكُلُ بِسَلام
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,810
    التقييم : 516
    Array
    MY SMS:

    مهمآ تعآلتْ بنآ الضَحكآتْ .. يبقىْ آلحُزنُ همسً يَدقُ بنآ وجعاً خلفَ كُلِ أبتِسآمةْ ..!

    افتراضي رد: بوسه وغمزه وقلم


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lama1998 مشاهدة المشاركة
    هلا ,,

    ما شاء الله عليكم تحريات ^.^
    خلص الرمش بتتصرف ^.^ انا حطيتها بالرمش ما خصي ^.^
    ههه ذكرتيني بالمحقق كونان






  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: بوسه وغمزه وقلم


    بوسة حقي وغمزة حقي وقلم حق بنت صقر
    ههههه
    اختي ممنوع مواضيع العد
    آسفين
    بس هذي القوانين





    بغيب عن المعهد ويمكن ما أدخل
    نلتقي فالجنة بإذن الله

    ツツ

    أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!
    ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
    للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> "برستيج "
    تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
    ♥♥
    " إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
    ツツ
    قالوا:مسكين من لا يعرف الانجليزية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
    وأنا أقول: مسكين من لا يعرف العربية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
    ツツ

  8. #8
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية بنت صقر
    الحالة : بنت صقر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52121
    تاريخ التسجيل : 20-01-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : الطالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 89
    التقييم : 13
    Array
    MY SMS:

    يقولون مغروره ....اقول يا بخت الغرور فيني ....وشلون ما اغتر وعندي من يموت فيني

    افتراضي رد: بوسه وغمزه وقلم


    انا بحذف عمري من المنتدى احسسسسسسسسسن
    كل شي ممنوع





    يقولون مغروره ............اقول يا بخت الفروره فيني.......... اشلون ما اغتر و عندي من يموت فيني

  9. #9
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: بوسه وغمزه وقلم


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صقر مشاهدة المشاركة
    انا بحذف عمري من المنتدى احسسسسسسسسسن
    كل شي ممنوع
    كيف تحذي العضوية من المعهد ما يصير
    لا احسن يوم الواحد يكون مشدد
    مثل ما يقول المثل اللي اوله شرط اخره نور
    الله ينور عليكم دنيا واخرة
    اختي يعني في العاب ثانية تقدرين تلعبيها هنا
    موفقة ان شاء الله





    بغيب عن المعهد ويمكن ما أدخل
    نلتقي فالجنة بإذن الله

    ツツ

    أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!
    ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
    للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> "برستيج "
    تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
    ♥♥
    " إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
    ツツ
    قالوا:مسكين من لا يعرف الانجليزية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
    وأنا أقول: مسكين من لا يعرف العربية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
    ツツ

  10. #10
    مشرفة الصف 7
    الصورة الرمزية kuroro
    الحالة : kuroro غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 93686
    تاريخ التسجيل : 11-03-12
    الدولة : ❀ syria ❀
    الوظيفة : لَيْتَ العَالَمْ كُلهُ يَتفِقْ عَلى إزَالَةِ حَرْفِ الرَآءِ مِنْ كَلِمة حَرْب ليَعيشَ الكُلُ بِسَلام
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,810
    التقييم : 516
    Array
    MY SMS:

    مهمآ تعآلتْ بنآ الضَحكآتْ .. يبقىْ آلحُزنُ همسً يَدقُ بنآ وجعاً خلفَ كُلِ أبتِسآمةْ ..!

    افتراضي رد: بوسه وغمزه وقلم


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت صقر مشاهدة المشاركة
    انا بحذف عمري من المنتدى احسسسسسسسسسن
    كل شي ممنوع
    اختي مافيها شي
    تعرفين كل المسلمين ما يتكلمون شي بذئ
    اما مواضيع العد لان ما منها فايدة والمشاركة ما فيها شي غي رقم
    بس جذي
    لا تطلعين وتحرمينا من اطلالتج الحلوة^_^






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قلم يبهرك وقلم يقهرك ...
    بواسطة غـــموض شفــاف في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-12-31, 03:56 PM
  2. قلم الرصاص وقلم الحبر‏
    بواسطة خطآك ضيع غلآك في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-02-27, 11:46 PM
  3. من 1_4 واهدي اي عضو بوسه
    بواسطة $angel girl$ في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 88
    آخر مشاركة: 09-09-06, 01:11 PM
  4. روووح اييب ورقه وقلم وادخل بسرعه
    بواسطة ولد عمي الامارات12345 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 09-08-15, 04:47 PM
  5. مسلسل خوصه بوصه ^^
    بواسطة الملثمة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-07-12, 06:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •