تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو نشيط
    الحالة : اسامه الحجاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 96103
    تاريخ التسجيل : 07-05-12
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 33
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي خيوط العنكبوت (روايه)الجزء الاول


    كان من دواعي فضول" عنتر الحلو "معرفة الاسباب الملحه التي جعلت" ليالي" تصر هذا الاصرار الذي لم يعهده عليها من قبل على الايقاع بادهم تمام في شباكها . و"ادهم تمام "هو اصغر ابناء الشيخ" تمام "عميد عائلة التمايمه وعمدة طهمه وهى القريه القابعه جنوب مدينة العياط في صعيد مصر . وكان محقا" في فضوله لعدم وجود سبب جوهري يجعلها تصر وتعد العده وتحيك المكائد للايقاع به .
    فان كان غرضها المال فهي لا تحتاج المال فيوميا" يلقى تحت قدميها بالآف ولا تعبأ بها. وان كانت تطمح الى السلطه والقوه فأكبر كبائر العشائر بتمنون نظره منها ولا تلقي لهم بالا".و"ليالي" هي اجمل واشهر راقصه في صعيد مصر ياتي اليها العشاق من كل صوب وجدب فهي ذات قوام ممشوق فارع ويتوسط هذا القوام خصر نحيل ويترامى على ظهرها حتى اسفل خصرها جدائل من الشعر الاسود الداكن يلتف حول وجه آيه في التكوين . سبحان من ابدع . فان ابتسمت تشعر وكأن الدنيا تبتسم من حولك . أما "عنتر الحلو" فقد اتخذته "ليالي" حاميا" لها من المتطفلين الهائمين بها وكذلك كاتما" لاسرارها . وقد ساعده في ذلك قوه بنيانه فهو طويل القامه بصوره ملفته قوي البدن عريض المنكبين له كفان اشبه بخفي جمل لا يكاد وجهه يظهر من خلف شواربه الكثيفه .
    كان يوما" من ايام الشتاء البارده , يكاد ضوء النهار يتسلل على استحياء من بين غصون الاشجار عندما اشعل "عنتر الحلو" بعض الحطب حتى يكسر حده البروده المحيطه به وهو حالس مربعا" ساقيه مستندا" على احدى الاشجار العتيقه القابعه على احدى جوانب ترعه المريوطيه التي تشق قريه طهمه الى شطرين ولكنه لم يكن وحيدا" بل كانت "ليالي" تجلس بجانبه تلتحف ثوبا" يقيها من بروده الطقس ولا يكاد يظهر منها سوى عيناها الساحرتان .
    كان السكون يخيم على المكان الا من صياح ديك ياتي من بعيد ونباح بعض الكلاب الضاله تطارد بعضها البعض , حك "عنتر الحلو" كفاه بحركه عصبيه سريعه علها تشعره ببعض الدفئ . سرح بفكره يلوم نفسه فهو من اخبر "ليالي" بعد عمليه تحري شاقه عن موعد ومكان مرور "ادهم تمام" صباحا" متوجها" الى ارض ابيه للاشراف على عمليه جمع المحصول فجلب لنفسه العناء والمشقه والتجمد في هذا الطقس البارد .
    نظرت "ليالي" لعنتر الحلو وكأنها تقرأ ما يدور بخلده محدثتا" نفسها بأنه محق في تساؤلاته فهذه هى المره الاولى التي تخفي عنه شيئا" ولم لا فلكل انسان سر يخفيه بداخله لا يعلمه الا الله . وكان هذا سرها دفنته بداخلها سنوات قليله ولكنها مرت عليها وكأنها عقود تنتظر هذه اللحظه .سرحت بأ فكارها بعيدا" ولم تنتبه الا على انتفاضه " لعنتر الحلو" فقد سمع صوت جواد يقترب منهم . التفت الى مصدر الصوت فاذا بشبح يقترب يكاد يراه بصعوبه فالضباب كان كثيفا" في هذه الاثناء . اقترب منه اكثر حتى اصبح واضحا"له القادم فغمز "ليالي" بأنامله منبها" اياها . لقد وصلت الفريسه .
    أغمضت "ليالي" عيناها للحظات ثم قفزت من مجلسها حتى اصبحت وجها" لوجه امام جواد "ادهم تمام" , اصطدمت به, سقطت على الارض , اخرجت من فمها صوت مكتوم يبدو وكأنه صوت انين , قفز "ادهم" من فوق جواده متوترا" يساعدها على النهوض ولكنها تمادت في اصطناع الاصابه . وهنا خرج "عنتر الحلو" من مكمنه صارخا" سيده ليالي يا ويلاه لقد اصيبت . نظر "ادهم" الى "عنتر الحلو" مطمئنا" اياه بأنه لم يحدث لها مكروه لقد سقطت وحسب ابتسم "عنتر الحلو" ابتسامه خبيثه ناظرا" لليالي نظره المنتصر , سقط الغطاء من فوق رأس "ليالي" او هي اسقطته عن قصد فتصادمت نظراتها بعيون "ادهم" فاصابته بقشعريره في بدنه , لقد اصابته بسهم مسموم من سهام عيونها , أحمر وجه ادهم على اثرها ووشح بوجهه عنها عله يتفادى تلك السهام , ثم كشفت عن ساقيها وكأنها تبحث عن موضع الاصابه فلم يتمالك " ادهم" نفسه , أرتجف ثم انتفض واقفا" , قفز فوق جواده وانطلق دون ان ينبث ببنت شفه , تبعته "ليالي" بنظرها حتى تلاشى وسط الضباب وهى تضحك ضحكه مدويه اهتزت لهاغصون الاشجار , فقد شعرت بنجاح خطتها .
    أما "ادهم تمام" فهو الابن الثاني والاخير للشيخ "تمام"حيث رزقه به الله بعد مرور خمسه عشر عاما" من انجاب ابنه الاكبر "فارس"خليفه ابيه مسموع الكلمه يخشاه اهل القريه من قسوته المفرطه وقوه شكيمته وكان قوي البنيه كبير الشبه لابيه أما "ادهم" فكان نقيض اخيه في كل صفاته . طيب القلب ضئيل الجسد اكثر ما كان شبيها" لامه وهذا كان سبب الحب المفرط للشيخ تمام "لادهم" فقد فارقت الحياه و"ادهم" في سن مبكر فكان له ابا" واما" , افاض عليه بالحنان مما كان يثير حفيظه "فارس" .
    كاد النقاش ان يتحول الى مشاده بين "ليالي" و "عنتر الحلو" يحاول ان يثنيها عن اقامه غلاقه بهذا الطفل الكبير الذي لو لم يكن ابن الشيخ "تمام" لما كان شيئا" مذكورا فهو لم يتجاوز العشرون عاما" وهذا يعني انها تكبره بعام , واذا نما لعلم " فارس" مثل هذه العلاقه لنالو من بطشه , واخيرا" ومع اصرار" ليالي "وشده غضبها كلما تحدث معها في هذا الشأن نزل "عنتر الحلو" على رغبتها ووعدها بان لا يتدخل في هذا الشأن مره اخرى , وهنا هدأت "ليالى" وجلسا يفكران في الخطوه القادمه .










  2. #2
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: خيوط العنكبوت (روايه)الجزء الاول


    مشكور على الطرح حلوة^_^





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  3. #3
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية لعـــــزتـي هيبـــــه
    الحالة : لعـــــزتـي هيبـــــه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86334
    تاريخ التسجيل : 02-11-11
    الدولة : ليـه أليالي يـاجروحي مجاريح راحت حزن وتعود ثاني حزينه
    الوظيفة : دراسة . دراسة . دراسة . والله ملينا يالدراااااااسه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,854
    التقييم : 299
    Array
    MY SMS:

    لآ صـــــرتْ آدوّر لـَ آلأمَـــــل .. آيــــآم مآ فيهآ جفَا قلّـــــيْ وشْ أســــــويْ لَ صبرٍ كلمتَه ( ربكْ يعينْ ) عَطنيْ مُبرر لـَ آلضيآع .. و هَميْ آلليْ مآ غفآ و آلضيقَه آلليْ كل مـــــآ آخفيتهآ / ترجَع تبينْ !

    افتراضي رد: خيوط العنكبوت (روايه)الجزء الاول


    السلام عليكم

    مشكور ع القصه ..

    تسلم






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. خيوط العنكبوت (الجزء السابع)
    بواسطة اسامه الحجاوي في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-06-01, 01:29 PM
  2. خيوط العنكبوت (الجزء السادس)
    بواسطة اسامه الحجاوي في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-05-28, 08:32 PM
  3. خيوط العنكبوت (الجزء الخامس)
    بواسطة اسامه الحجاوي في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-05-25, 11:25 AM
  4. خيوط العنكبوت (الجزء الرابع)
    بواسطة اسامه الحجاوي في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-23, 08:34 PM
  5. خيوط العنكبوت (الجزء الثالث)
    بواسطة اسامه الحجاوي في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-05-20, 07:53 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •