تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي 19 قتيلاً بينهم 13طفلاً في حريق بمركز تجاري في الدوحة واستعراضات انتحارية على طرق عام


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


    19 قتيلاً بينهم 13 طفلاً في حريق بمركز تجاري في الدوحة





    لقي 19 شخصاً حتفهم، بينهم 13 طفلاً، في حريق شب، اليوم، في أكبر مركز تجاري في الدوحة، كما أعلنت وزارة الداخلية.
    وأوضحت الوزارة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نقلاً عن وزارة الصحة أن الحريق الذي اندلع في مركز فيلاجيو التجاري، الأكبر في العاصمة، أسفر عن مقتل 19 شخصاً هم 13 طفلاً (7 بنات و6 صبيان) و4 مدرسات وعنصران من الدفاع المدني
    ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بينها "فيس بوك" و"تويتر" صور للحريق وسحابة الدخان الضخمة التي خرجت منه، كما نشرت صور لجثث ملفوفة بأقمشة لم يكن ممكناً التحقق من صحتها.

    .................................................. .................................................. ...............




    شرطة دبي ضبطته بعد 4 أشهر من الجريمة

    صـورة في جيب قتيلــــــــــة تكــشف هوية المتهــــــــم





    كشفت شرطة دبي غموض جريمة قتل راحت ضحيتها امرأة بنغالية، كان القاتل قد دفن جثتها في بيت مهجور عند ارتكابه الجريمة، قبل قرابة أربعة أشهر ونصف الشهر، على الرغم من العثور عليها وقد باتت هيكلاً عظمياً.
    وقال القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، إن فرق التحريات والمباحث الجنائية نجحت في حلّ غموض القضية، بعد مرور سبع ساعات على اكتشاف الجثة، ملتقطة طرف خيط بسيطاً، هو صورة شخصية لامرأة في الثلاثينات من عمرها، عثر عليها في أحد جيوب المجني عليها. وأضاف أن وصول الشرطة إلى المتهم، بفضل تجنيد مصادر التحريات، صدمه بشدة، لأنه كان يظن أنه نجا بفعلته بعد مرور كل هذا الوقت على ارتكابه الجريمة من دون أن يُكشف عنها.
    وذكر مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية العميد خليل إبراهيم المنصوري، للصحافيين، أن الواقعة بدأت عندما ورد بلاغ في 24 مايو الجاري عن العثور على هيكل عظمي في «قبر سطحي» في منزل مهجور، بمنطقة المنخول، التابعة لمركز شرطة الرفاعة.
    وأوضح المنصوري أن فريقاً من إدارة البحث الجنائي انتقل فوراً، بقيادة مدير المباحث الجنائية المقدم أحمد المري، إلى الموقع، وفحص الطبيب الشرعي الجثة، وحدد أن المرأة تعرضت للخنق بواسطة غطاء رأس، وحاولت المقاومة، لكن قاتلها استطاع خنقها حتى الموت خلال ثوانٍ.
    وأشار إلى أن القاتل حفر في أرضية المنزل حفرة غير عميقة، ودفن فيها جثمان المرأة، ثم غطاه بقطع خشبية حتى يواريه عن الأنظار، لافتاً إلى أن أحداً لم يدخل المنزل إلا بعد أربعة شهور ونصف من حدوث الجريمة.
    وتابع أن فريق المباحث نقب جيداً في المكان بحثاً عن أي شيء يقود إلى المرأة، حتى عثر في أحد جيوبها على صورة صغيرة لامرأة في العقد الثالث من عمرها، لافتاً إلى أن عمليات البحث والتحري انطلقت من هذه الصورة.
    وأفاد بأن فرق البحث الجنائي تحركت في المناطق القريبة، وجُند عدد كبير من المصادر للتعرف إلى صاحبة الصورة. وقد تبين أنها بنغالية، هاربة من كفيلها، وأنها تتردد كثيرا على منطقة الكرامة القريبة من المنخول. كما توصلت المصادر إلى أن القتيلة شوهدت للمرة الأخيرة برفقة شخص من جنسيتها، يبلغ 30 عاماً، ولم يظهر كثيرا منذ اختفاء المجني عليها.
    وقال نائب مدير الإدارة العامة لشؤون البحث والتحري العقيد سالم الرميثي، إن فريق البحث الجنائي استطاع بمعاونة كفيل المشتبه فيه تحديد مكان صديق القتيلة، والتوصل إليه، ومواجهته بإفادات الشهود والمعلومات التي توصل إليها فريق البحث الجنائي.
    وأضاف الرميثي أن المتهم صدم حين توصلت إليه الشرطة، فقد أوهمه طول الفترة التي تلت الجريمة من دون أن يقبض عليه، أنه أصبح بعيداً عن يد العدالة.
    وتابع الرميثي أنه اعترف تفصيليا بارتكابه جريمة القتل، مشيراً إلى ان المرأة كانت تطلب منه مساعدتها على استئجار منزل، وكان يدين لها بـ3000 درهم تطالبه بها باستمرار، وقد حاول التملص منها بكل الطرق، إلا أنها أصرت على مطالبته بها. وأقرّ المتهم بأنه أوهمها يوم الجريمة بأنه سيقلها إلى منزل يمكنها استئجاره، واصطحبها إلى هذا المنزل المهجور، ثم سحب غطاء رأسها، ولفه حول رقبتها مرتين، وشده بقوة حتى ماتت مختنقة خلال ثوان، ثم حفر في أرضية المنزل حفرة، ودفنها فيها، وغطاها بقطعة خشبية.
    ولفت الرميثي إلى أن المتهم صور جريمته كاملة، وأحيل إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
    إلى ذلك، أكد نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، أن تعاون شرطة دبي مع بلدية دبي بشأن رصد البيوت المهجورة كان سببا رئيسا في كشف الجريمة، منوهاً بأهمية التقارير الدورية التي تعدها مراكز الشرطة عن هذه المنازل المهجورة في مناطق اختصاصها.



    .................................................. .................................................. ................

    شباب مواطنون يتسابقون بمركباتهم على إطارين.. و«إدارة المرور» تعتزم محاكمتــهم جنائياً

    استعراضات «انتحارية» على طـرق عامة









    وصفت شرطة دبي استعراضات ينفذها شباب إماراتيون بمركباتهم على إطارين في مناطق عدة، منها الروية ودوار الممزر، بأنها «انتحارية» إذ إنها تعرض حياتهم وأرواح آخرين لتهديدات كبيرة، مؤكدة أنها ألقت القبض على عدد من هؤلاء الشباب وتعتزم إحالتهم إلى النيابة لمحاكمتهم جنائياً.
    وقال مدير الإدارة العامة للمرور اللواء مهندس محمد سيف الزفين، إن «(مرور دبي) تعتزم إحالة أي شاب يتورط في هذه التصرفات الخطرة إلى النيابة العامة لتتحول من مخالفة مرورية إلى قضية جنائية»، فيما ذكر نائب مدير الإدارة العامة للمرور، المقدم سيف مهير المزروعي، أن ثمة تغييرات طرأت على سلوك هؤلاء الشباب، إذ جنحوا أخيراً إلى المباهاة بتصرفاتهم، واصفاً إياها بأنها «انتحارية» لدرجة تصوير هذه الاستعراضات وبثها عبر شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات، ما يعد تحريضاً لغيرهم على انتهاج السلوك نفسه». وأضاف أن «الدوريات المرورية رصدت في الآونة الأخيرة حالات عدة، منها في مناطق صحراوية لشباب نفذوا حركات خطرة يمكن أن تؤدي بسهولة إلى قتلهم، مثل ما حدث أخيراً في السعودية لشباب تطايرت أشلاؤهم عند استعراضهم بمركباتهم، وكذلك رصدت سيارة يقودها شاب في منطقة سكنية بالممزر».
    وتفصيلاً، قال الزفين لـ«الإمارات اليوم»: إن «(مرور دبي) رصدت شباباً يقودون مركباتهم بطريقة خطرة للغاية في منطقة الروية، فيما التف العشرات حول منطقة الاستعراض يشاهدون منافسة بين مركبتين تقلان شباباً عديدين، ويقودهما سائقاهما بطريقة تصل إلى الإبداع وتقترب من أسلوب المغامرات في أفلام الحركة الأميركية».
    وأضاف أن شخصاً كان يشاهد الاستعراضات صورها وحمّلها على أحد المنتديات، وتوضح شاباً يقود مركبة من نوع «لاند كروزر» سوداء على إطارين فقط لفترة طويلة، ويدور بها بطريقة خطرة للغاية بالقرب من مجموعة من الشباب الإماراتيين الذين يلمسون السيارة غير مبالين باحتمالات تدهورها فجأة وقتل أو إصابة عدد منهم.
    وأشار الزفين إلى أنه في هذه الأثناء ظهر شاب آخر يقود مركبة من طراز «نيسان باترول» بيضاء، يلف حول المركبة الأخرى بطريقة سينمائية، لافتاً إلى أن معدل الخطورة يتزايد حين يطل شباب عديدون من نوافذ المركبتين اللتين تسيران على إطارين فقط لتحتبس أنفاس الموجودين تماماً، خصوصاً أن المركبتين تتقابلان وتسير كل منهما عكس الأخرى في مسار ضيق على الدوار.
    وأوضح أنه تم استدعاء سائق المركبة الأولى (لاند كروزر) لأنه بالغ في استعراضه لدرجة ترك أرقام لوحة السيارة غير مبالٍ بتصويرها، وتبين أنه شاب مواطن يبلغ من العمر 21 عاماً، من إمارة أبوظبي، وتم حجز السيارة وكذلك رخصته، لتحديد النقاط المستحقة عليها، لبحث إمكانية سحبها منه.
    وأكد الزفين أن «التحذيرات المستمرة والمتكررة من جانب شرطة دبي، وغيرها من الجهات المعنية، لم تعد مجدية في ظل إصرار فئة من هؤلاء الشباب على ارتكاب هذه التصرفات الحمقاء التي لا تتناسب مع طبيعة شوارع دبي».
    وأشار إلى أن «مرور دبي» تعتزم إحالة أي شخص يتورط في هذا السلوك إلى النيابة العامة، بحيث لا يقتصر الأمر على مجرد تسجيل مخالفات مرورية أو حجز سيارة فقط، لكن يتجاوز إلى تسجيل قضية جنائية، وتالياً محاكمته جنائياً وتوجيه تهمة تعريض حياة الآخرين للخطر، والإضرار بالممتلكات حتى يرتدع هؤلاء. ولفت إلى أن النيابة العامة ستتجاوب بالتأكيد مع موقف الشرطة في ظل تكرار هذه التجاوزات التي تهدد سلامة مستخدمي الطرق، مؤكداً أنه ليس من المنطقي الانتظار حتى تقع حادثة مفجعة تقتل عدداً منهم حتى يرتدعوا ويدرك الجميع خطورة هذه التصرفات.
    وأوضح أنه يرى أن المركبة في هذه الحالات تشبه سكيناً أو بندقية يوجهها صاحبها إلى الناس من دون أن يقصد إصابتهم، لكن تصرفه في حد ذاته يمثل خطورة كبيرة عليهم، موضحاً أن واقعة سابقة مثل هذه انتهت بمأساة كبيرة حين كان شاب يستعرض بمركبته في شارع خدمات موازٍ لطريق الشيخ زايد، بينما كان يصوره زميل له فانحرف بالسيارة وداس قدم صديقه ما أدى إلى بترها.




    الى ذلك قال المزروعي، إن دوريات الإسناد رصدت كذلك مركبة من طراز «نيسان باترول» يقودها صاحبها بطريقة خطرة على إطارين في دوار الممزر وسط سيارات مدنية.
    وأضاف أن «الدوريات توجهت إلى المنطقة لرصد دراجات تتسبب في أعمال فوضى حين شوهدت المركبة المذكورة يقودها صاحبها بطريقة خطرة وبرفقته أشخاص آخرون»، لافتاً إلى أن سائق المركبة كان يقودها بسرعة كبيرة للغاية، وحين يقترب من الدوار يسير بها على إطارين بين السيارات ويخرج ذراعه منها، وكذلك رفقاؤه داخلها يرفعون أيديهم بعلامة النصر بطريقة تعكس نوعاً من التحدي للقوانين.
    وأشار المزروعي إلى أن هذا السائق استمر في التصرف نفسه مرات عدة، بطريقة شديدة الخطورة، وحين اشتبه في أن هناك دوريات مدنية تراقبه حاول الخروج من الممزر في اتجاه شارع الرشيد، وحاولت دورية إيقافه إلا أنه انطلق بسرعة وفر هارباً فتوقفت الدورية عن مطاردته حتى لا يتصرف بطريقة أكثر تهوراً ويمثل خطورة إضافية على مستخدمي الطريق.
    وتابع أن «الدورية اكتفت بتسجيل أرقام لوحة المركبة والتأكد من أن بياناتها صحيحة وتتطابق مع لونها وطرازها، وتابعت الحالة والتعميم على المركبة والاتصال بصاحبها، ورد أحد الشباب فعلياً وطلب منه الشرطي الحضور إلى الإدارة فتعهد بذلك، لكنه لم يلتزم بالحضور في الموعد المحدد فصدر تعميم على السيارة والتنبيه على الدوريات بضرورة ضبطها في حالة وقوف لأن سائقها يتصرف بطريقة متهورة، ويمكن أن يسبب خطورة على مستخدمي الطريق إذا شعر بأنه مراقب».
    وأكد المزروعي أن فئة من هؤلاء الشباب مبدعون فعلياً في قيادة السيارة ويتمتعون باحترافية نادرة، لكن تبقى المشكلة في المكان الذي يزاولون فيه هذه الهوايات «الانتحارية»، وفق وصفه، إذ لا يمكن تنفيذ ذلك في شوارع وطرق عامة بين شباب آخرين.
    وأشار إلى أنه بإمكانهم التوجه إلى الأماكن المخصصة لذلك، سواء في دبي أو حلبة أم القيوين أو في تل مرعب بأبوظبي، وجميعها تتوافر فيها اشتراطات الأمن والسلامة، مثل فرق الإسعاف والإنقاذ وتخصيص أماكن للمتفرجين، فضلاً عن إمكانية تصوير هذه الاستعراضات من خلال قنوات فضائية تهتم كثيراً بذلك.






    الله يهدي هالشباب المتهورين

    المصدر : الامارات اليوم







    التعديل الأخير تم بواسطة الرمش الذبوحي ; 12-05-28 الساعة 10:02 PM
    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  2. #2
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,767
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: 19 قتيلاً بينهم 13 طفلاً في حريق بمركز تجاري في الدوحة واستعراضات انتحارية على طر


    لا حول و لا قوة الا بالله
    شكرا ع النقل







  3. #3
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: 19 قتيلاً بينهم 13طفلاً في حريق بمركز تجاري في الدوحة واستعراضات انتحارية على طرق


    العفو اخوي
    تسلم عالمرور





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية شباب الامارات
    الحالة : شباب الامارات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97238
    تاريخ التسجيل : 28-05-12
    الدولة : بلاد زايد
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 485
    التقييم : 138
    Array
    MY SMS:

    شباب الامارات

    افتراضي رد: 19 قتيلاً بينهم 13طفلاً في حريق بمركز تجاري في الدوحة واستعراضات انتحارية على طرق


    السلام عليكم ....
    لاحول ولاقوة الا بالله
    مشكورة على الاخبار الي تنقلينها لنا
    بس نبقي اخبار زينة مب كلة حوادث
    عموما شكرا لك





    هل تعلم
    ان شباب الامارات افضل شباب العالم
    يلة شباب الامارات

  5. #5
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمروكـ ياقلبي
    الحالة : دمروكـ ياقلبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 92536
    تاريخ التسجيل : 25-02-12
    الدولة : { " αđ " --» دميـﮱ ۈ ۈرפـيـﮱ «
    الوظيفة : أنا أًلِسُمّأِ وُأٌلُلَيٌ يًبٌيّ يِشَوُفًنُيٌ فوق هذا مكاني رغم صعبات الأقدار
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 162
    التقييم : 27
    Array
    MY SMS:

    ܔ҉ೋ نصفي غموض بمتدادهـ تضيعون ونصفي الاخر صعب تستوعبونهܔ҉ೋ ... *

    افتراضي رد: 19 قتيلاً بينهم 13طفلاً في حريق بمركز تجاري في الدوحة واستعراضات انتحارية على طرق


    لا حول ولا قوة إلا بالله

    يااخي شو هالشباب مايبوون عمارهم غيركم يبونها مايفكروا غير باستعراض ويبا يلفت نظر بأي طريقة وثمن فعلته روحهـ اللي إذا طلعت مابتردها فعايله الشينهـ

    الله يهدي الجمييع

    يسلموو ع الخبر







    ~*ولو منهم على الخاطر طرولي \يقودنيه الهوى قود المطايا
    لــعيـونــك كـــــل شـي يـهــوون

  6. #6
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: 19 قتيلاً بينهم 13طفلاً في حريق بمركز تجاري في الدوحة واستعراضات انتحارية على طرق


    Thanx







معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ياليت كل الخلايق ما بينهم حساد
    بواسطة غير البشر* في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-11-23, 03:05 PM
  2. الإعدام لـ 3 بينهم مواطنة تاجروا في المخدّرات
    بواسطة فرعون في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-10-20, 06:45 PM
  3. عملية انتحارية بالكوكاكولا
    بواسطة bardock في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-07-09, 09:11 PM
  4. ارتفاع عدد ضحايا زلزال إيطاليا إلى 250 قتيلاً
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-09, 02:30 PM
  5. حريق بطائرة ركاب اسبانية في مدريد يخلف 21 قتيلاً
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-08-20, 07:14 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •