تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي تسليم 56 من أبناء المواطنات جنسية الدولة وحظر 29 دواءً تسبّب السرطان والسكتة القلبية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تسليم 56 من أبناء المواطنات جنسية الدولة




    تسلم 56 شخصا من أبناء المواطنات في إمارات دبي والشارقة وعجمان، اليوم، الجنسية الإماراتية المستحقة منهم 20 من دبي و22 من الشارقة و14 من عجمان وذلك ممن شملهم القرار السامي لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بمنح المستحقين جنسية الدولة.


    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<



    مروّجوها يزعمون قدرتها على علاج العقم والسمنة والضعف الجنسي

    حظر 29 دواءً تسبّب السرطان والسكتة القلبية







    حظرت وزارة الصحة 29 منتجاً دوائياً تباع في أسواق بالدولة، أو عبر مواقع إلكترونية، لاحتوائها على مواد محظورة دولياً تسبب السرطان أو أمراضاً قلبية خطرة، تصل إلى الإصابة بالسكتة القلبية.
    وقال وكيل وزارة الصحة المساعد للممارسات الطبية والتراخيص، الدكتور أمين الأميري، لـ«الإمارات اليوم»، إن «المستحضرات التي تم التحذير منها، غير مسجلة في وزارة الصحة، ويدّعي مروّجوها بأنها تستخدم في علاج العقم وخفض الوزن، كما تستخدم بوصفها مقوياً جنسياً»، مشيراً إلى أن «بعضها يحوي مواد تسبب السرطان وأمراضاً خطرة».
    ودعت الوزارة إلى «سحب هذه المنتجات من الأسواق حال توافرها، والتوقف عن شرائها عبر المواقع الإلكترونية، وأبلغت جهات حكومية لمنع وصولها إلى المستهلكين».
    وفي التفاصيل، أصدرت وزارة الصحة قائمة بـ29 منتجاً دوائياً عشبياً ومكملات غذائية، ومستحضرات تستخدم بوصفها مقوياً للضعف الجنسي، ويتم الترويج لها بوصفها تخفف الوزن، وتعالج العقم.
    وأرسلت الوزارة القائمة، التي حصلت «الإمارات اليوم» على صورة منها، إلى وزارة البيئة والمياه لإبلاغ البلديات، وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، وإدارة الأغذية والصحة في بلدية دبي، لسحب المتوافر منها في الأسواق، كما أرسلت نسخة منها إلى الهيئة الاتحادية للجمارك، وهيئتي الصحة في دبي وأبوظبي، لمنع دخول تلك المستحضرات إلى أسواق الدولة.
    وقال الدكتور أمين الأميري، إن بعض تلك المنتجات وجدت معروضة للبيع في بعض أسواق الدولة، وتم تحليلها في مختبرات وزارة الصحة، وتبين احتواؤها على مواد دوائية خطرة محظورة دولياً.
    وأضاف «تبين أن بعض تلك المستحضرات، محذر منها من منظمة الغذاء والدواء الأميركية ومنظمات دولية أخرى، لاحتوائها على مواد غير موضحة على العبوات الخارجية، ما يُعد تزييفاً، وغشاً دوائياً»، مضيفاً «طبقاً لنظم الدواء في العالم، يجب أن تكون مكونات كل عبوة مذكورة بوضوح على الملصق الخارجي، لكن بعض الشركات في الخارج لا تذكر وجود مواد دوائية، للهرب من منافذ الجمارك في الدول، والإفلات من الرقابة الصحية».
    وأشار إلى أن «بعض تلك المنتجات تسبب انخفاضاً حاداً في ضغط الدم إلى مستوى خطر، ويمكن أن تشكل خطراً كبيراً على المرضى المصابين بأمراض القلب والسكري أو ارتفاع نسبة الدهون»، وأكمل «يحوي منتج منها على مادة الرصاص بمعدلات تفوق المسموح به، ما قد يصيب مستخدميه بأورام خبيثة».
    ولفت الأميري إلى أنه «يتم ترويج تلك المنتجات، بوصفها عشبية 100٪، لكن بتحليلها في مختبرات وزارة الصحة، ومختبرات منظمات دوائية دولية، تبين أنها تحوي مواد دوائية تم التوقف عن استخدامها في شركات الدواء، ومحظور استخدامها في صناعة الدواء، لخطورتها على الصحة، وتسبّبها في الإصابة بأمراض مزمنة، مثل مادة (السيبوترامين)».


    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


    الشرطة أكدت أنهم يغامرون للفت انتباه الفتيات

    هواة الاستعراض بالسيارات يطالبـون بحلبـة في دبي





    أبدى عدد من مغامري الطرق وهواة الاستعراضات الخطرة بالسيارات تذمرهم من ملاحقة الشرطة لهم، مشيرين إلى أن الحلبات الموجودة في الدولة مثل حلبة أم القيوين وغيرها لا توفر المساحة والوقت الكافيين لممارسة هواياتهم، مطالبين بإنشاء حلبة كبرى في دبي تستوعب هواياتهم.
    وقال شباب مواطنون في تعليقات نشرتها «الإمارات اليوم» من خلال موقعها الإلكتروني، إن نسبة الخطر تكون محدودة في حال توافر عوامل أمان كافية، مشيرين إلى أن رسوم دخول الحلبات الرسمية مرتفعة تصل إلى 200 درهم، مقابل دقائق لا تكفي لممارسة الهواية.
    فيما أكد نائب مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، المقدم سيف مهير المزروعي، أن شرطة دبي اقترحت سابقاً تنظيم هذا المضمار وطلبت حصر عدد الراغبين في المضمار لتحديد مدى الحاجة إليه نظراً لكلفته الكبيرة، لكن الشباب لم يتجاوبوا مع هذا المقترح.
    وأضاف أن هناك فئة كبيرة من الشباب صغار السن يجنحون إلى ممارسة هذه السلوكيات الخطرة في الشوارع العامة بهدف إبراز الذات، وتتضاعف عندهم هذه الرغبة حين يرون فتاة أو أكثر على الطريق فيلجأون إلى الاستعراض بطريقة انتحارية ربما تكلفهم حياتهم.
    ونشرت «الإمارات اليوم» تقريراً مصوراً بالفيديو حول ممارسات خطرة واستعراضات انتحارية أداها شباب في منطقة الروية بالعين، تمثلت في السير على إطارين والتنافس بطريقة خطرة، فيما رصدت شرطة دبي شاباً يؤدي استعراضاً مماثلاً في دوار الممزر المزدحم بالسيارات ورواد الشاطئ والحديقة.
    فيما أكد مدير الإدارة العامة للمرور اللواء محمد سيف الزفين، أن مرور دبي سيلجأ إلى إحالة المتورطين في هذه الممارسات للنيابة العامة، وتحويلها من مخالفة مرورية إلى قضية جنائية.
    وتفصيلاً، قال أحد هواة الاستعراض (عادل) إن التقرير الذي نشرته «الإمارات اليوم» حول الشباب الذين استعرضوا أخيراً بسيارة لاند كروزر سوداء ونيسان باترول بيضاء أثار ردود أفعال كبيرة ودعا كثيرون إلى طلب مصادرة هذه السيارات أو سجن الشباب من دون أن يسأل أحد عن السبب الذي دفعهم إلى الاستعراض بهذه الطريقة الخطرة في الطرق العامة.
    وأضاف عادل أنه من هواة الاستعراض بالسيارات وعزف عن الذهاب إلى حلبة أم القيوين لأنه يسير مسافة طويلة من أبوظبي ليقف في طابور طويل، منتظراً دوره ثم يدفع رسم دخول مرتفعاً ليمارس هوايته مدة لا تزيد على خمس دقائق.
    وأشار إلى أنه استعاض عن ذلك بالذهاب مع أصدقائه إلى شوارع غير مزدحمة يمارسون فيها هوايات الاستعراضات الخطرة والسير على إطارين وحين يرون دورية شرطة يفرون هاربين، مؤكداً أن المطالبات بحجز سياراتهم أو سجنهم ظالمة في ظل عدم وجود متنفس مناسب لهم.
    وقال آخر يُدعى بوحميد، إنه يهوى الاستعراض بالسيارة ويضطر إلى فعل ذلك في شوارع عامة مع أصدقائه لعدم وجود أماكن متوافرة لممارسة هذه الهواية في كل الإمارات، مطالباً القائد العام لشرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم بتوفير مضمار في دبي.
    وأضاف أن الحلبة الموجودة في أم القيوين لا تفتح طوال الأسبوع، فضلاً عن دفع رسوم مرتفعة، مؤكداً أن إنشاء مضمار مناسب في دبي سيحد من اللجوء إلى ممارسة هذه الاستعراضات في الشوارع العامة.
    فيما طالبت «وفاء» إحدى المشاركات في نقاش أثير على موقع «الإمارات اليوم» بتوفير حلبات لممارسة هذه الهواية أولاً ثم محاسبة من يؤدي استعراضات في شوارع عامة.
    وذكر «الشامسي» أن من الأفضل استغلال مواهب هؤلاء الشباب الذين يملكون قدرات عالية واحترافية نادرة في قيادة السيارات، لافتاً إلى أن من الممكن تشغيلهم في الشرطة أو الدفاع المدني للاستفادة بمهاراتهم في القيادة، بدلاً من أن يتوفى أحدهم أثناء هذه الاستعراضات.
    إلى ذلك، قال نائب مدير الإدارة العامة للمرور، المقدم سيف مهير المزروعي، إن الإشكالية ليست في تخصيص مضمار لأن هذا الاقتراح أثير سابقا من شرطة دبي لكن لم يتجاوبوا معنا، لأنهم يفضلون الاستعراض في الشوارع العامة.
    وأضاف أن دوريات الإسناد المعنية برصد هؤلاء الشباب لاحظت أنهم يزيدون من تصرفاتهـم حين يرون فتاة أو أكثر على الطريق، ما يدل على رغبة في التفاخر والاستعراض أكثر منها هواية يمكن ممارستها بطريقة قانونية في مكان مخصص. وأشـار إلى أنـه تم مخاطبـة «دبي أو تودروم» سابقاً في هذا الشأن وأبدى القائمون عليه استعداداً لاستضافة هذه الفعاليات، خصوصاً أنه عبارة عن مدينة رياضية كاملة لكن لم يجدوا استجابة تذكر لأن الشباب يفضلون المنافسات التي ينظمونها بأنفسهم في شوارع مزدحمة أو في أماكن يشاركون فيها بشكل جماعي.
    وأوضح أن شرطة دبي تشجع على الفعاليات التي يتم تنظيمها بطريقة رسمية وتحرص على تأمينها مثل مسيرة طلبتها شركة فيراري أخيراً من دبي إلى أبوظبي، وتولت دوريات مرورية تأمينها وكذلك حدث مع سيارات «رانج روفر» و«بي إم دبليو». وأكد المزروعي أنه لا يمكن التهاون مع هذه الاستعراضات الخطرة التي يؤديها شباب في مناطق عامة، لأن مرور دبي لن ينتظر وقوع حادث يموت فيه شاب أو أكثر حتى يدرك خطورة هذه التصرفات.




    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< <<


    شرطة الشارقة تضبط خموراً بـ 54 ألف درهم







    ضبطت شرطة الشارقة تاجر خمور حاول عقد صفقة لبيع كمية من الخمور تبلغ قيمتها 54 ألف درهم، نقلها بواسطة سيارة مسروقة إلى أحد المستودعات المهجورة في منطقة الصجعة الصناعية.
    وتفصيلاً، تلقى قسم الجرائم المنظمة التابع لإدارة التحريات والمباحث الجنائية معلومات تفيد بأن أحد تجار المشروبات الكحولية يحوز كمية من الخمور، ويبحث عن مشترٍ لها، وبعد التأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق أمني، لضبط المشتبه فيه متلبساً بجريمته، ومن خلال البحث والتحري تبين أنه عقد صفقة مع أحد الأشخاص وتم الاتفاق بينهما على احضار المشروبات الكحولية على دفعات الى أحد المواقع في الشارقة. وبمتابعة البحث تمكن الفريق من معرفة الموعد المتفق عليه والمكان المحدد لجلب وتسليم كميات الخمور، وهو مستودع مهجور في منطقة الصجعة الصناعية، فتم إعداد كمين وضبط المشتبه فيه وبحوزته كميات من المشروبات الكحولية تقدر قيمتها بنحو 54 ألف درهم جلبها بواسطة سيارة دفع رباعي مسروقة ويوجد بلاغ بشأنها لدى الشرطة.
    وبمواجهة المشتبه فيه ويدعى (م. أ. ف 40 سنة) باكستاني، اعترف بحيازته الخمور المضبوطة بقصد الاتجار لحساب أحد الأشخاص، وبالتدقيق على المتهم تبين أنه سبق ضبطه مرات عدة بتهمة الاتجار في المشروبات الكحولية ومحاكمته وإبعاده من الدولة إلا أنه عاد متسللاً، لممارسة بيع المشروبات الكحولية، وبناءً على اعترافات المتهم تم توقيفه وإحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


    المصدر : الامارات اليوم







    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  2. #2
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمروكـ ياقلبي
    الحالة : دمروكـ ياقلبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 92536
    تاريخ التسجيل : 25-02-12
    الدولة : { " αđ " --» دميـﮱ ۈ ۈرפـيـﮱ «
    الوظيفة : أنا أًلِسُمّأِ وُأٌلُلَيٌ يًبٌيّ يِشَوُفًنُيٌ فوق هذا مكاني رغم صعبات الأقدار
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 162
    التقييم : 27
    Array
    MY SMS:

    ܔ҉ೋ نصفي غموض بمتدادهـ تضيعون ونصفي الاخر صعب تستوعبونهܔ҉ೋ ... *

    افتراضي رد: تسليم 56 من أبناء المواطنات جنسية الدولة وحظر 29 دواءً تسبّب السرطان والسكتة القل


    يسلموو ع الخبر

    لاإله إلا الله

    حتى الأدوية تييب الأمراض استغفر الله العظييم شو هالتطور بدال مايعالجون المرضى يذبحونهم

    الحمدالله ان في حد بعدهـ في خيير فهالدنيا

    الصرااحهـ اشكر الدولة ع اهتمامها فينا الصراحة جهوود جبارة يدورون الراحة لنا

    ربي يحفظك شيووخنا

    يعطيج العافيهـ







    ~*ولو منهم على الخاطر طرولي \يقودنيه الهوى قود المطايا
    لــعيـونــك كـــــل شـي يـهــوون

  3. #3
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: تسليم 56 من أبناء المواطنات جنسية الدولة وحظر 29 دواءً تسبّب السرطان والسكتة القل


    الله يسلمج اختي..
    هيه والله الواحد صار يخاف على عمره من كل شي..
    امين يارب..
    تسلمين عالمرور





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  4. #4
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: تسليم 56 من أبناء المواطنات جنسية الدولة وحظر 29 دواءً تسبّب السرطان والسكتة القل


    Yeslamo0o







معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. توسيع عمل لجنة تجنيس أبناء المواطنات ليشمل "غير محددي الجنسية"
    بواسطة طموحة بطبعي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-08-14, 05:16 AM
  2. تسليم الجنسية إلى 53 مستحقاً من أبناء المواطنات وجراحة نادرة في ابوظبي
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 12-07-17, 04:25 AM
  3. خليفة يصدر مراسيم بمنح جنسية الدولة لـ 1117 من أبناء المواطنات
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-02-25, 08:07 PM
  4. دمية ناطقة تسبّب أزمة في أميركا
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-10-16, 05:35 PM
  5. ابناء المواطنات
    بواسطة أغصــــان الورد في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-07-10, 07:10 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •