تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11
  1. #1
    مشرفة الصف الثالث
    الصورة الرمزية حوريةالبحر
    الحالة : حوريةالبحر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 93072
    تاريخ التسجيل : 04-03-12
    الدولة : بلاد العز والوفاء
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,218
    التقييم : 517
    Array

    Smile ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    كثيراً مانتخبط في هذا القرار


    بين الرفض أو الاستمرار


    قد يطرق القدر بابنا


    ونوضع أمام هذا الخيار


    مالأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ؟؟
    ماهو رأيكم ؟؟ وأيهما الأفضل من وجهة نظركم


    يسعدني أن تشاركوني الرأي








    "لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين "

  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    الزواج اهم
    الدراسة الجامعية مب وايد مهمة يعني الزواج نص الدين
    والعلم عاد ياريت الحين يدرسونا شي زين كله انجليزي






  3. #3
    مشرفة الصف الثالث
    الصورة الرمزية حوريةالبحر
    الحالة : حوريةالبحر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 93072
    تاريخ التسجيل : 04-03-12
    الدولة : بلاد العز والوفاء
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,218
    التقييم : 517
    Array

    افتراضي رد: ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطوعة مشاهدة المشاركة
    الزواج اهم
    الدراسة الجامعية مب وايد مهمة يعني الزواج نص الدين
    والعلم عاد ياريت الحين يدرسونا شي زين كله انجليزي
    ان شاء الله تحققيين النجاح في كل حال سواء في الحياة الزوجية أو الدراسة وبعد أحس الوحدة يوم يكون معاها شهادة عشان تنفعها أفضل والزواج على قولتج أهم شيء ونص الدين .. هذا الشيء أكيد ..
    بس الواحد يشوف مستقبله في البداية .. على العموم الله يوفقج وتعرسين تستاهلين .. ان شاء الله ..





    "لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين "

  4. #4
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوريةالبحر مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله تحققيين النجاح في كل حال سواء في الحياة الزوجية أو الدراسة وبعد أحس الوحدة يوم يكون معاها شهادة عشان تنفعها أفضل والزواج على قولتج أهم شيء ونص الدين .. هذا الشيء أكيد ..
    بس الواحد يشوف مستقبله في البداية .. على العموم الله يوفقج وتعرسين تستاهلين .. ان شاء الله ..

    شو الفايدة اذا عندي شهادة ماجستير ولا دكتوراه وانا مب معرسة
    يعني الشي اللي درسته شو استفدت منه
    يعني الريل والعيال عادي اقدر اعيش وياهم بدون ماجستير او دكتوراه او حتى شهادة جامعية
    ولكن يعني تخيلي اني وصل عمري شي وثلاثين وانا مب معرسة وين الوحدة بتحصل الها ريل فهالعمر
    ادري الزوا قسمة ونصيب وكله مكتوب
    بس لازم الاخذ بالاسباب
    موفقة ان شاء الله
    اجمعين ان شاء الله





    التعديل الأخير تم بواسطة المطوعة ; 12-06-07 الساعة 12:38 PM

  5. #5
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 8
    الصورة الرمزية غير البشر*
    الحالة : غير البشر* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86524
    تاريخ التسجيل : 10-11-11
    الدولة : ↜ آلعـين ↝ دآرـي و مرـبـاي❥'
    الوظيفة : طــــــآلبـــہ❥'
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,379
    التقييم : 275
    Array
    MY SMS:

    ربيْ آنزع͠ع͠ منً قلبيْ حبَ گل ڜيْ لٱتححبھ̌

    افتراضي رد: ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    انا اقول الدرآسة احسن ( و انا بعدني صغيرة ما افكر بالزواج ) موفقين انشالله و عسآج تتيوزين بأقرب وقت يا المطوعه بس تخيلي سألج ولدج شو يعني ها و لا سؤال شو بتقولين اذا ما كملتي الدرآسة بتقولين والله ما اعرف بتتفضحين ذيج الساعه





    إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي تذكرونـي ..
    وإن غبت ولم تجدوني أگـون وقتها بحاجة للدعاء ... فدعواگم
    ولا تنسوني
    أحبـگم فاللــہ خـــوآتـي ❣

  6. #6
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغاب مشاهدة المشاركة
    انا اقول الدرآسة احسن ( و انا بعدني صغيرة ما افكر بالزواج ) موفقين انشالله و عسآج تتيوزين بأقرب وقت يا المطوعه بس تخيلي سألج ولدج شو يعني ها و لا سؤال شو بتقولين اذا ما كملتي الدرآسة بتقولين والله ما اعرف بتتفضحين ذيج الساعه
    امين يارب
    لا عيالي ما يسالوني هالاسئلة
    عيالي مجتهدين تفكرهم كله فالعلم
    علماء ما شاء الله
    طالعين على امهم وابوهم






  7. #7
    مشرفة الصف الثالث
    الصورة الرمزية حوريةالبحر
    الحالة : حوريةالبحر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 93072
    تاريخ التسجيل : 04-03-12
    الدولة : بلاد العز والوفاء
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,218
    التقييم : 517
    Array

    افتراضي رد: ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطوعة مشاهدة المشاركة
    امين يارب
    لا عيالي ما يسالوني هالاسئلة
    عيالي مجتهدين تفكرهم كله فالعلم
    علماء ما شاء الله
    طالعين على امهم وابوهم
    ههههههههههههه خلهم ايون اول واحليلج يا المطوعة على قولت المثل " تجهزين الدواء قبل الفلعة " بالتوفيج ان شاء الله ..





    "لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين "

  8. #8
    مشرفة الصف 7
    الصورة الرمزية kuroro
    الحالة : kuroro غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 93686
    تاريخ التسجيل : 11-03-12
    الدولة : ❀ syria ❀
    الوظيفة : لَيْتَ العَالَمْ كُلهُ يَتفِقْ عَلى إزَالَةِ حَرْفِ الرَآءِ مِنْ كَلِمة حَرْب ليَعيشَ الكُلُ بِسَلام
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,810
    التقييم : 516
    Array
    MY SMS:

    مهمآ تعآلتْ بنآ الضَحكآتْ .. يبقىْ آلحُزنُ همسً يَدقُ بنآ وجعاً خلفَ كُلِ أبتِسآمةْ ..!

    افتراضي رد: ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    الشهااااادة





    التعديل الأخير تم بواسطة kuroro ; 12-06-07 الساعة 10:17 PM

  9. #9
    مشرفة الصف الثالث
    الصورة الرمزية القصايد
    الحالة : القصايد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 95829
    تاريخ التسجيل : 02-05-12
    الدولة : اماراتيه و راسي في سما مرفوع
    الوظيفة : الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعباً طيب الاعراق
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,187
    التقييم : 155
    Array
    MY SMS:

    ولسوف يعطيك ربك فترضى

    افتراضي رد: ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    انا متزوجه بس اقول وعن تجربه الشهاده احسن وانفع وتقدرين تختارين المعرس










  10. #10
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: ما الأهم بوجهة نظرك الزواج أم الشهادة الجامعية ..


    آممم حطي في بآلج آبد قطآر آلدرآسة مآ يفووت تروومين تكملين عقب آلزوآج
    آمآ آلزوآج لوو فآتج يآ ويلي ويلآآه بس عآدي يقوولوون نسبة آلعنووسة زآيدة بتزيدنهآ آنتي
    بس لوو يآج ريل تعلقي برقبته و لآ تودرينه آهم شيء يكوون ريآل قوول و فعل و مآ عليه كلآم



    آلكلآم آللي فووق للدعآبة ^^


    بنآت آهم شيء آلآستخآرة , لوو حد خطبج آستخيري ربج و هو يفرجهآ ,
    بس آلدرآسة آبد لآ تخلينهآ , مثل مآ آلزوآج نص آلدين , آلدرآسة طريق للجنة
    و آن شآء آلله كل بنت تحصل ريآل يحبهآ و يحآفظ عليهآ , و يحثهآ ع آلدرآسة


    عسى آلله مآ يكتب لكم آليوم آللي تضطرون تختآرون فيه بين آلزوآج آو آلدرآسة
    لآن بنظرتي محد يقدر يقتنع بآلآجآبة آللي آذآ مر فيهآ
    وحدة بتقوول آلحين شيء و عقب مآ تنحط بهآلموقف شيء








صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اللهم أشفي مرضانا و مرضى المسلمين .. اللهم آمين
    بواسطة غير البشر* في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 13-02-14, 10:23 PM
  2. مبدع لا يحمل الشهادة الجامعية
    بواسطة هالوجينةحالمة في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-10-30, 11:13 PM
  3. ليس المهم أن تكون ملكا.... ولكن المهم انك تتصرف كأنك ملك..
    بواسطة ..{بنت راك}.. في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-07-31, 03:52 AM
  4. تهديد إلى مدير المنتدى والنائب والمشرفين والأعضاء.اللهم أني بلغت اللهم فاشهد !!
    بواسطة بو هزاع في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 08-12-07, 06:56 PM
  5. نصيحة لوجه الله .......اتركو المنتدى****اللهم بلغت اللهم فشهد
    بواسطة رعــ بوظبي ــب في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-11-06, 12:18 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •