تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 107
  1. #21
    عضو جديد
    الصورة الرمزية بنوتة..
    الحالة : بنوتة.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83334
    تاريخ التسجيل : 30-09-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 22
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    الروااااايه واااايد حلوة نتريا البارت الثااامن




    يالله بسرعه








  2. #22
    مشرفة العلوم
    الصف 7
    الصورة الرمزية همسة اشواق
    الحالة : همسة اشواق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90491
    تاريخ التسجيل : 23-01-12
    الدولة : الامــــــــuaeــــــارات.
    الوظيفة : طـالبـــــهه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 334
    التقييم : 33
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اتريا التكمله و مشكوره عــ الطرح








    ---------------------------------------

    ثوآأنــي ,, لن تـأخذ من وقتك شي رددهـآأ ..


    سُبْحَانَ اللَّهِ ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ، وَلا إِلَهَ إِلا اللَّهُ ، وَاللَّهُ أَكْبَرُ .. (100 مرة)
    ---------------------------------------














































  3. #23
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة.. مشاهدة المشاركة
    الروااااايه واااايد حلوة نتريا البارت الثااامن
    يالله بسرعه
    مرووووورج الاحلى ان شاء الله بنزله






  4. #24
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة اشوق مشاهدة المشاركة
    اتريا التكمله و مشكوره عــ الطرح
    العفو اختي واشكرج ع مرورج






  5. #25
    عضو جديد
    الصورة الرمزية بنوتة..
    الحالة : بنوتة.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83334
    تاريخ التسجيل : 30-09-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 22
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    يــااااالله بنت عموووو نزلي البارت التاااااسع






  6. #26
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    سووووووري ع التاخير
    البـ[9]ـارت

    ^
    ^
    ^

    دخلت الجوري وهي تقول ]
    جوري : ساااارررره عندي لك خببر بمليووون ..
    ساره [ بحماس ] : وشش هوو !!
    جوري : نااصرر ..
    ساره : شففييه !!
    جوري : يبي البن حقك
    " معقووله كان يبادلها الشعور ! .. "
    شهد [ بصدمه ] : هاااه !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    جوري : اي صددقيييني
    ساره [ ابتسامه عريضه ممزوجه بخجل ] : شقال لك !
    جوري : قال .. ممكن تعطيني بن رفيقتك الخقق اللي شفتها بالمطبخ .. سمعتها مره وهي تقول احببه حسو فيني
    ساره [ شهقت ] : اححححححححححححححلللللللللففففيييي !!!!!!!!
    شهد : مممتتى وكككييف !!
    ساره [ حطت ايدها على راسها ] : يااافضييححتك يااسااااره
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا على بالي يبادلك الشعور .. سمعك اجل [ واسمتريت بالضحك ]
    جوري : لالا ترى هو معجب فيها ..
    [ بلعت ضحكتي ] : والله ؟
    ساره : صدق !
    جوري [ بحماس ] : الله ما اصدق اخوي يحب رفيقتي
    ساره [ غطت وجهها بإيدها ]
    شهد : ييييييييييععععع مايطيييح
    ساره [ ضحكت بخجل ودفتني ] : هههههههههه انكتمي
    شهد : ههههههههههههههههههههههههههااااييي ما اصدق
    جوري : ههههههههههههه الله يرجكم .. يلا ساره جوابك ؟
    ساره : اكيد ايه دام طلع يحبني
    شهد : قسسسم منتي بصاحيه .. خلاااص خلاااص متى تتوبين !!
    ساره : شهد هذا اخو الجوري عيب ارفضه
    شهد : لاااااااااااااه اححلفي بس .. احححلفي . سااره لو يبيك صدق ماقال يبي البن حقك ..
    ساره [ بانت علامات الحزن على وجهها ] : لااا ناصر مو كذا صح جوري ؟
    جوري : اي اكيد صح .. وبعدين دام هي رفيقتي .. هو اكيد بيحترم هذا الشي
    شهد : شوفي انا مالي اي دخل فيك .. لان راح اكون بعلم بكلشي يصير معك ..
    ساره : ايه يعني ماراح ترفضي .. وانتي بتكوني شريكته في نفس الغرفه وكل شي راح يصير قدام عينك
    شهد ": ايوا صح .. ف مالي اي دخل حالياً
    ساره [ بفرحه ] : يييييييسسس " قامت باستني على خدي "
    شهد : هههههه قومي عني
    جوري : يلا يلا ضيفيه عندك ..
    " صحيح رضاي مو من قلب .. لكن ماقدر اشوف ساره فرحانه واخرب عليها .. واحساسي يقول ناصر ماراح يرضاها عليها ويكلمها بعدها يخليها وانشالله احساسي في محله .. " اخذت ساره بن ناصر من الجوري .. وبضغطة زر ضافته عندها .. وخليناها على راحتها
    الجوري : ليه مااخذتو جنا ؟
    شهد : قالت اول ماترجع بتنام ف ماقلت لها ..
    الجوري : طيب بخبرها الحين
    شهد : اوك " والتفت على ساره .. شفت ابتسامه حلوه مرسومه على وجهها .. وطقطقات بالجوال .. فرحانه بناصر مسكينه .. شي طبيعي تفرح اذا امها وابوها مايعطونها هالأهتمام راح تلجئ لغيرهم .. وخاصةً لما يكون في فرق بين معاملتهم لها ولأختها .. ويكون الدلع والحب والاهتمام في اختها الصغيره .. والاهمال لها هي .. ياليتني اقدر اعطيك اياه بدال الشباب اللي تكلمينهم يا ساره .. بس كيف بعطيك وانا نفسي محاتجه اللي يهتم فيني .. ! " قطعت افكاري الجوري وهي تقول :
    ههههههههههههه عصبت عليك تقول مافيك خير وماتبينها
    شهد : هههههههههههههههه قولي لها ايه ما ابيها ..
    جوري : لااا بس ما ابي احرق اعصابها .. حرام ههههههههههههه
    شهد : بتجي او لا ؟
    جوري : ايه جايه ..
    شهد : ححلو .. احسن من وجيهكم انتو الثنتين .. الاولى مجابله حبيبها .. والثانيه بس ماسكه جوالها وتكلم ..
    جوري [ شهقت ] : حححرررااام علليييك فوفو والله كنت اكلم جنا بس
    شهد : هههههههههههههههههه حلوه فوفو هذي ..
    جوري : هههههههههههه .. ايه صح اخبار صالح بعد ماقلتي له .؟
    شهد : يوووه لاتذكريني
    جوري : ليه !
    شهد : اخذ يسأل ولا 50 سؤال .. مع مين وليه وكم تبين ومتى وابوها اخوها امها رقمك واخذ يقرق كنه خادمتكم ميري
    جوري : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكيين
    شهد : اي والله ما ابي اتركهم بس مابأيدي شي
    جوري [ مسحت على ايدي ] : الله يوفقك انشالله
    شهد " بأبتسامه : انشالله
    جوري " خفضت صوتها " : شوفيها شوفيها كيف مندمجه
    شهد" لفيت على ساره ": هههههههههههههههه كأنها اول مره تكلم الكلبه
    جوري : ههههههههه خليها دام اخوي اللي يكلمها انا مرتاحه ..
    شهد : يعني واثقه بأخوك ؟
    جوري : ايه اكيد .. ناصر طيب وحنون بس مزاجي شوي
    شهد : كيف يعني !
    جوري : امم مثلاً تلـ [ وقطع كلامنا صوت جوال الجوري ]
    " ردت جوري "
    جوري : هلا جنا .. اوكي جايه ..
    " طلعت جوري من الغرفه .. "
    شهد : ساارره
    ساره " مركزه بالجوال " : همم !
    شهد : سسساررره
    ساره : هااه
    شهد " عليت صوتي ابيها تركز معي " : سسسسسسسسسسسسسساااااااره
    ساره : هههااااااه ووججججع وجججججججججع انشالله اررد عليك وش فيك صمختي
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههه اخبارك ؟
    ساره " فجأه تحول وجهها لفرح ] : آآخخ اخباري فوق الخيال ..
    شهد : ههههههههه الحمدلله والشكر لك يارب اني خاليه من هالمشاعر المجنونه
    ساره : جربي يا ششهد انشالله تجربين .. ااااااه احسساس ولا اروووع .. انصحك تجربين
    شهد : لااا اسم الله علي .. الله يبعدني عن هالسخافات
    ساره : آآآآخخخ متى بيدق قلبك
    شهد : اقوول جابلي حبييبك بس
    ساره [ صارت حمره ] : طيب
    شهد : ههههههههههههه الله يستر من اللي جاي
    " دخلت جنا مع الجوري .. وحذفت جنا عبايتها علي "
    شهد : هيي انتي عما يعميك ماتشوفين
    جنا : انتي كلي تتبببن وانطمي
    الجوري : يوووووووووووووه بدييينا مع جنا وشهد
    شهد : جت العربجيه جت
    جنا : هههههههههههههههه شهد بليييز يعني خليني اصدق انك ناعمه
    شهد [ رمشت بعيوني ] : بتشوفي
    الجوري , جنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ووووووع
    شهد : ههههههههههههههههه [ بغرور ] لو اهتم بنفسي والله احطمكم
    الجوري : عارفين
    شهد : هههههههههههههههههههه
    جنا : لاتصدقي نفسك بس .. [ ولفت وجهها على ساره ]
    جنا : اووووووه شعندها هذي ساكته لاحس ولا خبر
    شهد : خليها خليها مع فارس االاحلام
    جنا : للحين مع محمد هذي !
    جوري : هههههههههههاااي قالت محمد قالت ..
    جنا : هاه ! .. شالسالفه
    [ وحكينا لها كل اللي صار ]
    جنا [ بصدمه ] : لااااااااااااااااه كل هاذا يصير وانا مدرررري
    شهد : ايييييييييه وشوفيها حتى وجهها مايبين من الخجل
    جنا : ههههههههههههههههههههههههههههه تحفه
    جوري : طيب خلونا منها .. نركز عليك انتي اهم
    جنا : ايه صح .. مو جايين نتسلا ..
    شهد : ههههههههههه سبحان الله مداك تقلبي جد
    جنا : اححم ..
    الجوري : هههههههههه يلا وش في بالك ؟
    شهد : الحين مو ناقصني شي .. الا اللغه !
    الجوري : والافلام ؟
    شهد : ماتكفي .. تعلمت شوي بس باقي كثيير صعب اتعلمهم في كم يوم
    الجوري : شوفي انا عندي طريقه تسوينها هناك
    شهد : وش هي !
    الجوري : اذا شفتي ناصر .. قولي له انك ماتعرفي تتكلمي مع الاجانب .. وخلي هالمهمة عليه .. وشوي شوي بتتعلمي
    شهد: اممممم طيب , حلوه الفكره
    جنا : وصوتك , جربي الحين
    شهد [ خشنت صوتي قد ما اقدر ] : احححححححححمم ااححم ... هاي .. كيفك ؟
    جنا , الجوري : ههههههههههههههههههههههههههههه
    جوري : لالا حححلو حلو .. بس يبيلك شوي " قامت من مكانها وطلعت من الغرفه "
    " جلسنا جنب ساره .. "
    شهد : استأذني منه قولي انا مع صاحباتي بجلس معهم
    جنا : اييه وش ذا الهرج
    شهد : عيب عليك تخلي صاحباتك وتطقطقي بالجوال
    جنا : اييه عيييب عليك
    شهد : يلااا اشووف قداامي .. جالسين نلعب معك حنا ؟
    جنا : بسسسرعه
    [ ساره تشوفنا بأستغراب ]
    شهد : حنا نخطط ونتعب وانتي هنا جالسه مع الحبيب
    جنا : اييه والله ..
    شهد : لما نكون متجـ [ قاطعتني ساره وهي تقول بصراخ ]
    بسسسسسسسسسس بسسس الله يقققثثثك .. خلاصصصص صدعتييني خلااص اففف
    شهد , جنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
    ساره [ فولت خلاص ] : كلااااااااب
    شهد : يلا يلا خلي جوالك مسكر لا اكسره لك
    جنا : عطيناك اكثر مما تستطيعين
    شهد : ههههههههه وشدخل
    ساره : انتي شجاابك انتي توها شهد هاااادئة بدوونك تجي تطلع شياطينها
    شهد : ههههههههههههههههههههههههههههه
    جنا : لا والله الا كانت تعقر عليك
    ساره [ شههقت ] : اشششششششوووووفك مانطقتي
    شهد : ههههههههه كذاااابه ماعليك منها
    " جت الجوري بإيدها كميه من الآيسكريم المثلج .. وحطته قدامي "
    [ فتحت فمي بأندهاش ] : كل هذذااا تبيني اكله !!
    جنا : اييه طبعاً وكل يوم
    شهد " شهقت " : لييييه ياا دنيااا ليه العذاااااااااااااااب
    ساره : ههههههههههههههه احسن ..
    " فتحت الاول واكلته .. الييين ما خلصتهم كللهم .. "
    الجوري : ههههههههه ماشالله .. يلا الحين بنروح الحوش ابيك تصرخي اقوى ما عندك
    شهد :" تحمست للفكره " هههههههههههههههههه طيب افا عليك ماطلبتي شي
    " ورحنا للحوش .. ممتلي بالعشب الااخضر النقي .. وكراسي وطاولات .. كأنه مطعم ع البحر .. ووصلنا اخر الحوش .. وصرت اصرخخ اقوووى ماعندي .. "
    ساره : هههههههههههههههههههه بس شهود
    شهد : لا باقي بعد
    الجوري : ههههههههههههه خلاص خلاص
    شهد : هههههههه طيب
    جنا : خلونا نجلس هنا حلو المكان
    " وجلسنا كلنا على العشب .. وشفنا ابو الجوري جاي من بعيد .. "
    بو الجوري : وشفيكم تصرخون
    شهد : لا عمي انا اللي كنت اصرخ ..
    بو الجوري " جلس معنا " : وليه
    شهد : ههههه كذا ابي افرغ اللي فيني
    بو الجوري : هههههههههههههه ياحلوك .. " والتفت لجنا وساره " اخباركم ياحلوات
    جنا , ساره : الحمدلله
    شهد : اخبارك انت يالعم
    بو الجوري : ماشي الحال الحمدلله
    شهد : عمي بيتك صرااحه .. يجنن
    بوالجوري : هههههههههههههه الله يخليك
    شهد : كله ذوقك ؟
    بو الجوري "بتواضع " : تقدري تقولي كذا
    الجوري " شهقت " : لااااااااااا بابا لاتكذب
    بوالجوري : هههههههههههههههههههه شوي هنا شوي هنا تعرفي يعني
    شهد : هههههههههههههه ايه ايه فاهمتك
    " وقام من مكانه " : يلا اجل استأذن .. رايح الحداق
    شهد : الله تحدق كمان
    بو الجوري " بضحكه " : اييه مع ناصر
    شهد : آآهااا حللو
    بوالجوري : خاطرك ؟
    شهد : ودي لكن ميصير مع البنات .. خبرك بنتك ناعمه وهذولي نفسها
    بو الجوري : هههههههههههههههههههههههههههه .. اجلسي عندنا وبكره بنروح انا وانتي
    الجوري " بصدمه " : شوووف الخيييييااااااانننه
    شهد : ههههههههههههههه والله عمي انا هنا لي يوم الثلاثاء
    بوالجوري : ححلوو .. خلاص اجل ابشري
    شهد : تتسسلم والله وياحظهم فيك
    بوالجوري : ياحليلك الله يخليك لأهلك تونسين
    شهد : ههههههههههههههه
    بوالجوري " بأبتسامه " يلا عن اذنكم
    كلنا : اذنك معك
    " ضربتني الجوري على كتفي بخفه " : خذتي ابووي مني ياكلبه
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الجوري : ماعمري شفته منسجم مع بنت
    شهد : اححم .. اجذب انا اجذب الله عليي
    ساره : هههههههههههههههه لتصدقي نفسك بس
    جنا : ههههههههههههه الحمدلله والشكر لك يارب
    شهد : شايفتني مجنونه ..
    جنا : ايه
    شهد : انكتمي لا ااكلك اللي جالسه عليه
    الجوري : لاتبتدون بلييييييييييز .. ماجعتو ؟
    جنا , شهد : مررررررررررررررره
    الجوري : ههههههههههههههههه طيب بروح اقولهم يجيبو الغدا
    ساره : هالحزه غدا
    شهد : اييه مافيها شي
    " اكلنا .. وغابت الشمس ورجعنا غرفة الجوري .. "
    جنا : خلونا نطلع
    ساره : وين !
    جنا : ما اعرف اي مكان ..
    الجوري : قولو وين تبون تروحون وبنروح ..
    شهد " جتني فكره عجيبه ف بالي : لالالالالالا مانبي
    جنا " بعصبيه " : مو على كيفك
    شهد : عندي فكره تعجبك صدقيني
    جنا : لالا ما راح تعجبني
    شهد " بكل حماس " : نطلع بين البيوت وندخل بيوت مهجوره








  7. #27
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    وهاذا بارت ثاني لعيونكم على الانتظار


    البــ[10]ـارت

    "رحله الى البيت المسكون"



    ملاحظة : اللي تخاف وتتحلم وتتخيل بالليل لاتقرا هالبارت الا والشمس طالعه
    ^
    ^
    ^
    ^

    جنا : خلونا نطلع
    ساره : وين !
    جنا : ما اعرف اي مكان ..
    الجوري : قولو وين تبون تروحون وبنروح ..
    شهد " جتني فكره عجيبه ف بالي : لالالالالالا مانبي
    جنا " بعصبيه " : مو على كيفك
    شهد : عندي فكره تعجبك صدقيني
    جنا : لالا ما راح تعجبني
    شهد " بكل حماس " : نطلع بين البيوت وندخل بيوت مهجوره
    جنا "باندهاش " : واوووووووووووووووووو مننن زماااان ابغى اسوي كذااا
    شهد : هههههههههههههههه مو قلت لك بتعجبك
    جنا " دفتني " : والله انك اصيييل يا فهد
    الجوري : لالالالالا انا ما ابغى
    ساره " بخوف " : ولا انا .. انجنيتو انتو !!
    جنا : ياااا الله ليه انتو خوافات كذا !
    شهد : مايشجعو الواحد على شي " بقرف " بنات بنات ووع
    الجوري : ههههههههههههههه انا وحده اخاف على نفسي ومالي بالجن والخرابيط
    ساره : وانا كمان
    شهد : اففففففففففف كيفكم انا وجنا رايحين
    جنا : بستيين داهيه ياخبلات
    الجوري : لااا يامجانييننن
    شهد : كولي تبن انتي ولا تتككللمين حنا بكيييييفناا مالك دخل
    ساره : ايه ايه مالنا اي دخل اذا صار فيكم شي او لبسكم جني
    جنا : هههههههههههههههههههه انكتمي
    شهد : يلا يلا جنا مشينا
    جينا بنطلع بس وقفتنا الجوري
    الجوري : لحظه بتروحو كذا !! [ واشرت علينا من فوق لي تحت ]
    جنا : ههههههههههههه من الحماس نسيت
    شهد : لالا بنطلع كذا .. " وفتحت شنطة السفر حقتي .. واخذت منها طاقيه ولبستها جنا .. دخلت شعرها داخل الطاقيه .. وعطيتها لبس من عندي قميص اسود واسع شوي .. وجينز .. عدلتها شوي وضبطت "
    جنا " قدام المنظره " : ههههههههههههههههههههههههههاااااي ما اجملني .. شرايك اجي معك ؟
    شهد : ههههههههههههههه خير انشالله ..
    ساره : جد صار شكلك مسترجله
    جنا " خشنت صوتها " : يلا فهيد مشينا
    الجوري : ههههههههههههههههه تحفه
    " عطتنا جوري اللمبات اليدويه .. 2 لي و2 لجنا .. لاننا بنروح مكان مظلم طبعاً .. واخذنا مويا " كشته ههههههه "
    شهد " بضحك " : يلا يلا سوي لنا درب
    الجوري :طيب ..
    " بعد كم ثانيه جت الجوري وقالت لنا نطلع .. وطلعنا من بيت الجوري .. "
    " وحنا نتمشى وندور بيت موحش ومظلم "
    جنا : هذا الشارع شرح ومافيه بيت مهجور .. خلينا نروح الصوب الثاني
    شهد : لالا شوفي هناك " اشرت لها على شارع مظلم "
    جنا : ايه
    شهد : بنتعب بس يلا " وابتسمت ابتسامه عريضه " .. حافظه قرآن ؟
    جنا : هههههههههههه ايه قالولك يهوديه
    شهد : هههههههههههههههه
    " مشيينناا ومشييينا .. لييين ما وصلنا للمكان المطلوب .. "
    جنا : بسم الله يخوف
    شهد : هاااه طلع طلع الخوف اشوف
    جنا : لا افا عليك .. انا بهاللبس احس اني ولد خلاص
    شهد : هههههههههههههههه
    " وقربنا اكثر للبيت .. كبير .. ومظللمممم مافيه ولا لمبه مفتوحه ولا حته اي نور .. طلعنا اللمبات اليدويه .. وقربنا اكثثر وصار المكان اللي ندخل منه قدامنه .. "
    شهد " بحماس " : جدد المكاان مرععببب مرررره
    جنا : هههههه ااايييه " ودخلنا وفتحنا اللمبات اللي بإيدنا ..
    " المكان مررره قديييم ويخخرع .. واشياء مرميه على الارض واشياء مكسره .. "
    شهد : نسمي بسم الله ونذهب نشوف حياتنا
    جنا : هههههههههههههههههه بسم الله ..
    شهد " صررخت بقوه " : يااااااااااااااااا جججججججججججججججججنننننن
    جنا " شهقت " : ياااااكلللبه لاتصرررخخخيي .. اخذت تتمتم .. بسم الله بسم الله بسم الله
    شهد " بضحكه عاليه " : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جنا " كل انواع الخوف على وجهها " : يممااا شهوود تخووفي .. " وبعدت عني وهي خايفه " .. " انا اقرب لها اكثر ابغى اخوفها " .. فجأه حسيت انها ارتطمت بشي وهو مافي شي وراها من الاساس " بلعت ريقي بخوف .. وقربت لها اكثر .. وهي ثابته في مكانها وآثار الصدمه على وجهها .. هزيتها من كتفها .."
    شهد : جناااا ... !!!!
    جنا " على نفس الوضعيه ماتحركت "
    شهد " بهمس حاد " : جنننا اتكلمي ..
    جنا " بلعت ريقها " : في حد خلفي " تتنفس بقوه "
    " مسكت ايدها وسحبتها معي "
    شهد : طلعتي خوااففففه
    جنا " ترتجف " : صدقيني احس حد معي ..
    شهد " ضحكت ابغى الطف الجو " : ههههههههه الله يرجك هذي انا .. وبعدين انتي ارتطمتي بالجدار وشفيك انهبلتي
    جنا " ماتبي تلتلفت ورى " : احلففي شهود
    شهد : صدقيني .. " وغيرت الموضوع بسرعه " .. يلا يلا نروح الدور الثاني ..
    جنا " وقفت " : لااااا انجنيتي .. انا خفت
    شهد : جججناا طلعتي مثلهم مالت عليك .. خلاص خلاص ارجعي خليني بروحي ..
    جنا " حست اني صادقه ف كلامي وماكان في شي خلفها .. وارتطمت بالجدار مو شي ثاني " : اوكي خلاص بكمل معك ..
    شهد : ههههههههههه اشربي مويا مايسوى عليك
    جنا : هههههههههههه طيب .. " وشربت شوي بعدها اخذت نفس " .. [ بمزح ] احس شي يقولي لاترقي الدور الثاني
    شهد : هههههههههههههههههههههههه يلا يلا
    " وصلنا للدور الثاني .. كان فيه بيبان مكسره مرميه على الارض .. وفيه دم !! "
    جنا : بسم الله شهود شوفي الدم !
    شهد : عادي وش فيها " وصرخت " ياااااااااااااااا ججججججججججججججججججننننن اطلللللعع
    جنا : شهوووووووووووووووود لاااااااااااااا " حسيت انها جد خافت لان صرختي كانت اقوى "
    شهد : عاااادي وش فيـها الا يـ " فجأه سمعت صوت باب ينفتح "
    جنا " مسكت ايدي بقوه " : شهد جد بديت اخاف ..
    شهد " خفت بس ماحبيت ابين لها " : امم لا عادي مـ مـافي شـ شـي ترى
    جنا " نفسها صار سريع .. " قالت بخوف وبسرعه : اقسسم بالله شي مر جنبيي يا شهد والله العظيييم " بتبكي "
    شهد : بسم الله الرحمن الرحيم " وحسيت بنفس الشي " حسيت بأن شي يمر جنبي ويروح " بدت دقات قلبي تتسارع .. وبدى الخوف يسيطر علي " .. اعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. لا اله الا الله .. " وسحبت جنا بسررعه للدور الاول .. وبخطوات سريعه وصلنا للدور الاول .. " سمعت حد يناديني .. وحسيت بأن شي بااارد انصب علي .. وركضت اسررع ماعندي وجنا معي .. وبسرررعه طلعنا من البيت .. بكل انوااع الخووف .. وبعدنا شوي عن البيت وحنا نلهث .. وقلبي شوي ويطلع من مكانه .. وجنا تركض اسرع ماعندها نبي نطلع من هالشارع المرعب .. " وقفت القط انفاسي " وبما ان ايدي بإيد جنا .. وقفت معي ..
    جنا " تتكلم بسرعه " : شهود امشي الله يخلييك ابي اطلع من هناا بليييز شهد كااافي " خلاص عينها بدت تدمع .. "
    " ركضت معها واحس قلبي يألمني من الركض .. احساس اول مره احسه .. بس واصلت معها .. حسيت بالذنب اني انا جايبتها هنا .. ف كملت معها وحاولت اركض قد ما اقدر .. جنا تركض وتسحبني معها .. غمضت عيني بقوه من الالم .. وخففت سرعتي شوي .. وجنا تسحب بقوه .. وانا امشي من غير ما اشوف الطريق .. حسيت ان يد جنا مو ف يدي .. وفتحت عيني بخوف .. شفتها جالسه على الرصيف .. " ناظرت المكان .. واستوعبت اننا على الشارع العام " .. جلست جنب جنا بتعب .. وانا الالم كل ماله ويزيد علي .. اخذت المويا وصبيته على وجه جنا ..
    شهد " بهمس " : جنا
    جنا "بتعب " : هاه
    شهد : وين جبتينا ؟؟
    جنا " رفعت راسها تشوف المكان " بفهاوه : ما ادري
    شهد " مديت رجلي وسندت نفسي على الجدار وحطيت ايدي على قلبي .. وغمضت " : ضعنا ؟
    جنا : فين جوالك .؟
    شهد " بنفس الوضعيه " : ماجبته !
    جنا : افففف وش بنسوي دحين !
    " خف الالم شوي .. وحاولت اوقف .. اخذت المويا من على الارض .. "
    شهد : يلا جنا ..
    جنا " اخذت الطاقيه ولمت شعرها ودخلته .. وصبت على وجهها مويا ووقفت " : ححرر !!
    شهد : استحملي
    " ومشيت معها .. وافترينا على نفس الشارع نحاول نعرف وين بيت الجوري ..
    شهد : افففففففف وش فيك انتي كنتي تمشين وانتي مغمضه ..؟؟
    جنا " بصراخ " : بسبتك صار كل هذا وجايه تتكلمي بعد .. لك عين تصرخي علي .. تعرفي وش كان احساسي ذاك الوقت ؟ " وعلت صوتها اكثر " اذا لبسني جني ذيك الحزه تعالي طلعيه مني
    شهد " وقفت بصدمه ! .. بس انا حتى لو اللوم علي ما احب احد يصرخ علي ويستفزني .. ف عليت صوتي اكثر منها " : ومن ياابنت امك جبرك تجي معي ؟ شديتك من شعرك انا ؟ جايه تحطي اللوم علي .. انا لما اروح مكان اكون واثقه من نفسي واعرف ايش اسوي .. وما احط نفسي ف اماكن مانيب قدها .. دام انتي خوافه كذا ليه تججين ؟؟ ترى عادي اقدر اجي من غيرك .. ف لا اشوفك تحطي اللوم علي .. الا اذا شديتك من شعرك وقلت لك تعالي .. " حسيت ان الشر يتطاير من عيني " .. جيت بكمل كلامي .. "
    لكن حسيت بأحد يحط إيده على كتفي .. ووجه جنا مايبشر بلخير " بلعت ريقي .. ولفيت بشويش بشوف الإيد اللي على كتفي .. لونها كان اسووود .. " تسارعت دقات قلبي " .. ولفيت اكثر ابغى اعرف من هذا ..
    شخص واقف وعيونه حمره وبشرته سوودا بقوه .. ووجهه مليان بالجروح .. " شهقت بخفه .. وحسيت اني لازم اتكلم .. تذكرت اني بهيئة رجل ف خشنت صوتي "
    شهد " بكل ثقه " : خير ؟
    الرجال : محتاج مساعده " مسكين ظلمته "
    شهد " خشنت صوتي اكثر " : كثثر الله خيرك جاي بسياره ؟
    الرجال : ايه ياخوي بس سيارتي هناك جنب المسجد " ارتحت اكثر لما عرفت انو جاي من الصلاة "
    شهد : انا وخويي جايين هنا وتعرف حركات الشباب .. خلونا هنا ومشو عنا .. وجوالاتنا عندهم .. ف ممكن توصلنا " قرصتني جنا بمعنى لا "
    شهد " لفيت عليها عطيتها نظره حاده .."
    الرجال : ههههههه طيب بوصلكم ماعندي مانع .. اتشرف
    شهد : تسلم والله من طيبك .. " ومشينا مع الرجال وجنا ماسكه فيني ومتوتره " .. بهمس " اتركيني راح يشك
    جنا " بهمس " : مانبي نروح معه شهد يمكن يسوي فينا شي
    شهد : استغفر الله .. حنا رجال مثله وش بيسوي فينا يعني .. امشي بس
    " وشفنا سيارته .. وركبت انا قدام جنبه .. وجنا بالخلف .. هو يسوق وانا ادليه المكان .. بعد عدة محاولات وصلنا اخيراً .. نزلنا انا وجنا من السياره .. "
    الرجال : ماعرفتني عليك ؟
    شهد " ومديت إيدي بسلم عليه " بأبتسامه : فهد
    الرجال : والنعم .. سلم على خوياك ههههههههههه
    شهد " احاول اضحك ضحكة رجال " : ههههه الله يسلمك .. يلا مع السلامه جزاك الله الف خير
    الرجال : لايهمك
    " ابتسمت له .. وتوجهنا انا وجنا للباب .. "
    جنا " بإرتياح " اخيراااا ً
    شهد : انتي لك حكي ثاني داخل ..
    جنا " شهقت "
    شهد : شفييك !!!
    جنا : وش لون بندخل وحنا كذا !!
    شهد " ضربت راسي " : افففففف كفايه ان حر
    جنا : شنسوي طيب !
    شهد : امممممممم .. ادخلي انتي بدون الطاقيه .. و خبري الجوري .. على شان ادخل
    جنا : لا شوفي لبسي ! .. وش بيقولو عني اهلها
    شهد : يااا الله .. اممم .. خلاص عندي الحل ..
    جنا : وش هو ؟
    شهد : بندخل ومن الحوش اللي ورى وبعدين للمطبخ .. وخلي خادمتهم تنادي الجوري ..
    جنا : اييوووا صح عليك ..
    شهد " بفخر " ادري ذكيه ماشالله علي
    جنا : هههههههههههه يلا يلا ..
    " وتوجهنا للحوش الثاني .. ودخلت جنا المطبخ .. وظليت انا في الحوش .. " فجأه سمعت صوت رجال مو غريب علي .. كان صوته بعييد .. لفيت بسرعه .. وانصدمت .....






  8. #28
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    تكملة البـ[10]ـارت


    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    " وتوجهنا للحوش الثاني .. ودخلت جنا المطبخ .. وظليت انا في الحوش .. " فجأه سمعت صوت رجال مو غريب علي .. كان صوته بعييد .. لفيت بسرعه .. وانصدمت باللي قاعده اشوفه !!!!! ميييييين !! ناااااصر معع سااررره .. وش هذاااااااا
    حسيت بنار تغلي فيني غلي .. وش فيها هذي ججنتت !!! واقفه معه بكل ثقه لا عبايه لا شي !!!!! خلاص ما اقدر اشوف واسكت .. بروح لها واللي يصير يصير .. ومشيت خطوه .. إلا بإيد تسحبني ورى ..
    الجوري : لالالالالالالالالالالالالا لاتروحي
    شهد " بحده " : جوري اتركيني خليها تعرف السنع زين
    الجوري : شههد بلليييييز لاتخربي خطتك .. يروح البيت يروح زواج صالح يروح كل شي بتهورك هذا
    شهد " عصبت بقووه " : بسرررعه ناديها لا والله اروح واشدها من شعرها قدام اخوك
    " تركتي الجوري وراحت لها بخطوات سريعه .. دار بينهم حكي ماقدرت اسمعه .. وبانت على ناصر علامات الاستغراب .. وشفت جوري مع ساره يقربون صوبي .. اول ما جت ساره جنبي .. مسكتها من ايدها بقوه ودخلتها المطبخ .. "
    ساره " بخوف " : أأييي شهدد بليييز افهمي قبل
    شهد " بصوت عالي " : وش فيييك !!!! انجنيييتي واقففه معه كذااا .. مو حرام تحللي اشيا على كيفك وتوقفي معه .. ماصار لك كم يوم معه .. واشوفك الحين واقفه بكل ثقه تتكلمي وياه .. قولي لي لو انا ماجيت وش كنتي بتسوي حظرتك .. لي وين بتوصلي معه .. هاااه تكلمي ردي .. سووود الله وجهك .. هذا انا رحت ساعتين عنك وانفلييتي كذا .. لو اروح ثلاث شهوور بشوفك بشقه ؟؟
    ساره " تبكي " : شهـ د والله مـ مـا كان قصدي .. صـ دقيني " وصارت تشهق "
    جنا : خلاص شهد حرام عليك .. خليها تبرر لك يمكن عندها شي
    شهد " عصبت اكثر " : وش عندهاا يعني وش عندها !!!! وانا شفتها تضحك وتتكلم معه ..
    الجوري " مسكت يد ساره " : تعالي حبيبتي .. " وطلعتها بره المطبخ
    جلست على الكرسي وسندت نفسي عليه ..
    جنا " جلست جنبي " : شهد على الاقل سمعتيها !
    شهد " غمضت عيني احاول امسك نفسي " بحده : جججنا اسسسسسكتي ما ابيك تتكلمين خلاص روحي
    جنا : طيب طيب
    " مرت ربع ساعه على هالحاله .. وسمعت باب المطبخ ينفتح .. "
    الجوري : شهد ممكن اكلمك ؟
    شهد : لا
    الجوري : شهد بلييز ساره بتروح وانتي بعد يومين راح تروحي عنها .. كذا يرضيك تسافري وانتو متزاعلين من بعض
    شهد " تنهدت " : وينها ؟
    الجوري : في غرفتي ..
    [ قمت من مكاني بدون اي كلام .. وتوجهت لغرفة الجوري .. سمعت صوت شهقات من ورى الباب .. دخلت .. وشففته مغطيه وجهها بإيدينها وتبكي .. ]
    " جلست جنبها " : ساره
    ساره " ناظرتني بخوف "
    شهد : تعرفي ان غلط اللي سويتيه ؟
    ساره : عارفه بس ماكان قصدي
    شهد " تنهدت " : قولي اللي عندك
    ساره : انا كنت مع جوري بعدها جوري قالت بتجيب اكل .. وفجأه جا ناصر ومن الارتباك وقفت .. كنت ابي اروح بس كنت مرره متوتره ما اعرف ايش اسوي شهد صدقيني .. وبعدين ويوم ضحكت كان يعلق على شكلي .. بس هذا اللي صار !
    شهد : توعديني هذا الشي مايتكرر ؟
    ساره : اوعدك " ورمت نفسها بحضني "
    وسمعت شهقه فزيت .. : اييش فيك !
    ساره : وش صااار معكممم انتوو !
    شهد : هههههههههههههههههههههه الله لا يراويك
    ساره : يعني صار شي يخوف ؟؟
    شهد : صاررت اشيا مو بس شي .. اصبري بس خليني انادي جنا الخوافه .. " اتصلت على رقم الجوري وقلتلها تجي " .. وجت هي مع جنا ..
    شهد"ضحكه شريره" : اقووول وشلون كنتي خايفه
    جنا : شهد اسكتي كفايه اللي صار .. كلبه
    جوري : ليش وش صار ؟؟
    شهد : تخيلي ان جنا .. صدمت في جن ..
    " وبدا الرعب يحل بالمكان "
    ساره " مسكت ايدي " : بسم الله ..
    شهد : اقول ولا خلاص .. " لفيت على جنا وجهها انقلب الوان "
    جوري " مسكت ايد جنا تهزها " : شهد
    شهد : هاه
    جوري : مسكي ايديها .. " جنا لسا على حالها "
    " مسكت ايد جنا .. وكاانت بااااااااااارده برووده غير طبيعيه .." : بسم الله لايكون صار فيها شي ..
    " ومره وحده حسيت جنا تهتز .. "
    ساره "بخوف " : جوووري جييبي مويا بسررعه
    شهد " مسكتها كتفها " : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيك يا جنا ..
    ساره "جابت القرآن وصارت تقرا" وجوري جابت المويا صبته على وجهها ..
    " فجأه فتحت جنا عينها .. وناظرتنا بإستغراب .. "
    جنا : وش فيكم !
    شهد " بإرتيااح .." خووفتيينا الله يرجك ..
    جنا " تحاول تقوم " : وش صار !!
    جوري : ماصار شي .. انتي وش تحسين فيه !.؟
    جنا : دايخه ..
    ساره " خفضت صوتها " : شهد ترى احس لازم يشوفها شيخ ..!
    شهد : لالا ماله داعي !
    جنا : ابغى اروح البيت
    شهد : اجلسي ترى حنا سهرانين لين ف الليل .. كيفك راح تطوفك الوناسه
    جنا : فين جوالي " غررييبه !! "
    جوري : جنا وش فيك
    جنا : احس بشي غريب !
    ساره : وش تحسين فيه
    جنا : ما ادري
    شهد : خليكي هنا طيب ..
    جنا : ابغى اروح
    جوري : خلاص لاتجبروها
    " واتصلت جنا على السايق .. ودقايق وجا "
    " قامت جنا من غير ماتسلم علينا .. ولا نطقت بحرف .. وتوجهت لباب الغرفه بتطلع .."
    شهد : جنا .. ترى انا بسافر على فكره وانتي بتروحي من دون ماتسلمي على وماتقولي ولا كلمه !؟
    جنا " ناظرتني بإبتسامه خفيفه " : تعالي طيب .. سوري ما ادري شفيني ..!
    شهد " رحت لها وضميتها .. " : انتبهي على نفسك كثير وآسفه على اللي صار اليوم جد .. "بمزح " وخليني ارجع بس .. بطيح فيك طراق مابتنسينه ...
    جنا " ضحكت بخفه " : اوكي .. يلا مع السلامه
    " وراحت جوري معها توصلها .. "
    ساره : غريبه وش فيها !
    شهد : بس اسكتي خلاص ما ابي اطري السالفه مره ثانيه .. اضن فيها شي !
    ساره : اييه حتى انا شكيت
    شهد : يعني اللي في بالي جا في بالك ؟
    ساره : اييه
    شهد : بسم الله
    ساره : بس شهد بليز غيري الموضوع
    شهد "بأهتمام " : ساره ما اوصيك عليها .. ان شفتو حالتها تزيد تودوها شيخ .. ولاتطولو ساره الله يخليك .. يعني شوفي بعد كم يوم .. ابيكم تروحو لها وتودونها لجل نتأكد .. طلبتك ساره
    ساره : انشالله لاتخافي ..
    شهد : ايوا كذا انا ارتاح .. طيب بتجي بكرا ؟؟
    ساره : لا اهلي راح يسوون لي حفلة تخرج " ورمشت بعينها " ..
    شهد : هههههههههههههههههههه طاح حظك
    ساره : بس بجي بعد بكرا انشالله اودعك
    شهد : ايه طيب
    " وجت جوري "
    جوري " بإندهاش " : اممممممبببييه لا ترا فيها شي اقققققسم بالله فيهاا شي
    شهد : لييش شصار؟؟
    جوري : ماتكلمتت معييييي ابدددد .. ودخلت السياره بطريقه غريبه
    ساره " فتحت عينها ع الاخر " : كييف يعني !
    جوري : مااا ادري ما ادرررري بسم الله لا اله الا الله ما اعرف كيف اوصف
    ساره : بس خلاص بنسوي اللي قالته شهد
    جوري : وش هو
    شهد : تاخذونها لشيخ
    جوري : بس حنا مش متأكدين !
    شهد : ايه عارفه يعني بعد كم يوم اذا صار شي
    جوري " بخوف " : طيب !
    شهد " حبيت اغير الجو " : وش رااااااااااااايكم
    ساره : لالالالالالالالالالالالالالالالالا الاا افكككااارك يا مجررمه
    شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله فكره حلوه ..
    جوري : غردي ..
    شهد : نناااام لأني تعبت
    ساره , جوري : ههههههههههههههههههههههه
    ساره : يلا طيب انا بتصل في راجو يجي ياخذني
    جوري : اوكيه ..
    " وراحت ساره .. وبقيت انا والجوري .. وصار هدوء بالمكان وماحسيت بنفسي الا انا نايمه .. " وفي اليوم الثاني نفس الروتين .. جهزت ملابسي واغراضي وكلشي .. وتعلمت كم كلمه انجليزي .. وحاولت اقلد حركاتهم .. واكلت كارتون آيسكريم طبعاً زي كل يوم .. وصار كل شي جاهز ..
    يوم [ الثلاثاء ] الساعه 8 الصبح ..
    " سمعت صوت لجوري " : يلا قومي شهد باقي ساعتين على الرحله ..
    " وفز قلبي .. كلما احس اني قريبه لهاليوم وهالحظه تززيد دقات قلبي .. وتسررع بشكل غير طبيعي .. "
    جوري : انا رايحه اشوف وشهي تجهيزات ناصر وبجي اعلمك ويلا قومي
    شهد : طيب قايمه .. " قمت من مكاني ودخلت الحمام اتروشت عدل .. ولبست شورت وتي شيرت عاديه .."
    .. اخذت الملابس اللي مجهزتهم لي جوري وناظرتهم وانا اتخيل شكلي لما البسهم وامشي مع ناصر مشيه رجوليه وبصوت رجولي واصير خويه !!! " وقطعت افكاري الجوري "
    جوري : الححححححححقييييي ..
    شهد : اييش !!
    جوري : ماخذ معه ثوب !!!!
    شهد : هاااه !! حق ايش ثوب في امريكا
    جوري : يقول ان يسوون عرض خاص بطلاب السعوديه ولازم يكون كل شي من عادات وتقاليد وكذا ما اعرف بس لازم ثوب !
    شهد : ياااااااا الله من وين طلعت لنا هالشغله كمان
    جوري : قومي قومي بسرعه معي
    شهد: وين !!
    " مسكت ايدي وحذفت علي العبايه وسحبتني "
    شهد : وييين يا مجنونه .. " هي تسحب وانا اعدل في العبايه .. لين ما وصلنا للسياره .. "
    " وصلنا لمحل خياطه للرجال .. نزلت الجوري معي .. "
    صاحب المحل : تفضلي اختي ..
    جوري : امم ابغى ثوب .. وشماغ وعقال لو سمحت .. ابغاهم كبر هذي " واشرت علي "
    " بانت علامات استغراب على وجهه .. "
    شهد : جاهز لو سمحت وابيه مرتب ..
    صاحب المحل : امم طيب ..!!
    " وخمس دقايق تقريباً واستلمنا الثياب .. وطلعنا بسرعه من المحل متوجهين لبيت الجوري .. "
    " قربنا من البيت وشفت سيارة شفتها من قبل .. وحاولت اتذكر .. وشهقت .. "
    شهد : جووووري اخووك راح !!!
    جوري : ااااييييييييش !!!! " ولفت راسها ورى تشوف السياره .. " .. استغفر الله .. لحظه بتصل بشوف ."
    " نزلنا من السياره .. "
    جوري : هااه ناصر فينك ؟ .. امم اهاا طيب .. ماراح اودعك يعني ؟؟ .. آآآه كذاا .. اوكيه اشوفك .. باي
    شهد : هاه !
    جوري : الحمدلله تو الناس على الرحله
    شهد : اعرف بس خفت يكون خربطت في وقت الرحله !
    جوري : لالا نفسه الساعه 10 تروحي المطار ..
    شهد : طيب ..
    جوري : باقي ساعه .. يلا خلصي لان ناصر رايح لخوياه يودعهم
    شهد : ههههههههه طيب ..!
    " رقينا لغرفة الجوري .. ولبست تي شيرت اسود كم قصير .. وجينز رصاصي فاتح .. مع حزام اسود .. وساعه سوده .. واخذت الجكيت حقه .. لونه رصاصي قامق شوي .. وفيه خطين بالاسود .. "
    جوري : آآآآآآآآآآآخخييييه ما ادري وش بيسوون فيك البنات هناك
    شهد : ههههههههههههههههههههههه .. " ناظرت نفسي بالمرايه .. واخذت الجل وسويت شعري سبايكي .. وكم حركه على جنب .. "
    جوري : خخخخخخووققققاااااققي انتا يا فهد .. والله وصرتي احلى من اخوي
    شهد " لا من يجيب اخوك انتي " : ههههههههههههههه شدعوه
    " حطيت النظاره بجيبي .. ورن جوالي .. اخذته شفت رقم ساره .. "
    شهد: هلا حبي
    ساره : يلا ياقلبي انا عند الباب تعالي باودعك ..
    شهد : طيب ادخلي تقول الجوري مافي احد بالبيت ..
    ساره : طيب
    " وسكرت الجوال .. وحطيته على جنب .. لفيت على جوري "
    شهد :متأكده مافيه حد بالبيت ؟
    جوري " فهمت قصدي : لالا لتخافي مافي حد ..
    شهد : اوكي
    " وثواني الا انفتح الباب وماحسيت الا بحد يرمي نفسه علي "
    ساره بحضني : بشتااااااااقللللللللللللللللك " تبكي "
    شهد : وانا اكثر ياعممري .. انتبهي على نفسك كثثيير .. " بعدت عنها .. ولفيت على جوري .. وانتي انتبهي على نفسك لما بتسافري ..
    جوري " تجمعت الدموع بعيونها وحضنتني " [ اكره لحظات الوداع ]: طييب وانتي كمان .. ولاتنسين تراسلينا .. وابي كل اخبارك توصلي اول بأول ..
    شهد " ابتسمت " : طيب ,, وجنا ماراح تجي ؟
    ساره : كلمتها وقالت بتجي ..
    شهد : كيف كلامها معك طبيعي ولا ؟
    ساره : لالا طبيعي ..
    جوري :الحمدلله ..
    " سحبتني جوري معها للمكتب "
    جوري " مدت لي ايدها وماسكه بطاقه .. " : هذا مصروفك .. وراح ينزل لك كل شهر
    شهد : لالا وشو هذا .. خلاص ما احتاج
    جوري : مو على كيفك شهد .. وبعدين هذا فلوس جمعيتنا اللي مسوينها .. تذكري ؟
    ساره : ايه .. يعني ماله داعي ترفضي لان ثلاث ارباع هالفلوس فلوسك ..
    شهد " تنهدت " : احلفو
    ساره , جوري : والله
    شهد " اخذتها " : طيب اوكي !
    جوري : وهذا الباسوورد .. "وحفظته "
    " دقايق وجت جنا .. وكانت على طبيعتها الحمدلله .. احضنتني بقوه .. "
    جنا : مين يمزح معي بعدين بالمطاقق؟
    شهد : هههههههههههههههههههههههه ماحد
    جنا : كللببه
    شهد : يلا يلا خلوني اروح بس .. الحين انا المفروض في المطار شفتي جلست هنا عشانك
    جنا : هههههههههه يلا طيب
    " ولبست عبايه وغطيت شعري ووجهي .. وركبت مع سواق الجوري وانطلقنا .. "



    [ هنا .. يبدأ الجزأ الثاني من روايتنا " صرت فهد " .. الجزأ الاول عباره عن توضيح شخصية وحياة البطلة شهد .. وصديقاتها كانو جزأ مهم في الروايه .. ولكن هل سيختفي ظلهم في الجزأ الثاني ؟.. وهل ستظهر اوجه جديد .. وما المغامرات اللتي تنتظرنا ؟ .. ومن هو ناصر ؟؟ ]






  9. #29
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[11]ـآرت

    في السياره ..
    تنهدت .. يارب تساعدني باللي بسويه ..ويسر اموري يارحمن يارحيم .. ناظرت الشوارع .. قررت اتصل في صالح .. اخذت جوالي وطقيت على رقمه .. واول مارن رد بسرعه ..
    صالح : الو ..
    شهد : هلاااااا بوو صلييييح
    صالح : هلاا والله بو راشد
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ياشيخ
    صالح : هههههههههههه اخبارك حبيبتي
    شهد : ماشيه اموري .. دحين رايحه المطار
    صالح : والله ؟
    شهد : يس يس
    صالح : ههههههههههه ايشعندك الانجليزي عنك ضارب
    شهد : هههههههههههههههههههه خبرك يعني تربيتك
    صالح : اكيييد هذا شي طبيعي ..
    شهد : انطم بس
    صالح : طمك الله ياحيوانه ماتعرفي تحترمي اللي اكبر منك
    شهد : لا
    صالح : يلا يلا اذلفي ولاترجعي
    شهد : هههههههههههههههههههه طيب باي
    صالح : انتبهي على نفسك كثير ما اوصيك تاكلي لان ماله داعي بتاكلي اكثر من اللي معك .. اذا تم اكل زين
    شهد : هههههههههههههههههههههههه باي صالح باي
    صالح : ههههههههههه طيب يلا مع السلامه
    حسيت براحه بعد ماكلمت صالح .. دقات قلبي تسارعت اكثر واكثر بعد ماشفت الطريق قريب من المطار .. جربنا اكثر وقلبي احسه بيطلع .. ما اعرف هو حماس ولا ايش .. بس يلا الله كريم .. خلاص وصلنا للمطار .. ونزلت من السياره .. اخذت الشنطه وكل اغراضي .. وتوجهت للبوابه .. ناظرت الناس .. ولفت نظري اب وزوجته .. وعيالهم .. لو امي وابوي عايشين .. بسافر معهم وبطلع وبرجع معهم .. الله .. ودي يكون عندي عايله كبيره اب وام واخ واخت .. لو عندي ماصرت كذا .. آآآه .. الحمدلله على كل حال .. قطع افكاري انسان كله شموخ .. ووسامه .. وجبور .. لابس تي شيرت اسود لكوست .. وجينز ونظارته غطت جمال عينه وجاذبيتها .. تميت اناظره بذهول .. حركت راسي احاول اطرد هالافكار .. ووقفت قريب منه .. تبعدني عنه مسافه صغيره بس .. لفتني مره ثانيه شكله وهو ويتكلم ويضحك مع الناس .. حسيته عفوي وطيب وحبوب .. يبتسم مع هذا ويضحك مع ذاك .. جاني فضول غير طبيعي .. قربت منه اكثر واكثر لين ماصرت وراه ..
    ناصر : لااا ياحبيبي مافيه ثقه ..
    .. : هههههههههه افاااااا ليه
    ناصر : من جدك انت اعطيه جوالي
    ..: بلاويك ياخي ماتنعد [ بلاوي ؟]
    ناصر " ضحك ضحكه عاليه " : حتى غرفتي ..
    [ بلاوي ! وغرفه ...!! .. مافهمت شي ! ومشو .. مشيت وراهم .. ]
    ناصر : والله البنات هنا .. مضاارب علي [ وش هالثقه ! ]
    .. : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوف لك اقرب عمود وطق راسك فيه
    ناصر : ههههههههههههههههه معليش بتشوف هناك
    .. : يلا يلا اسرع ياخي ..
    [ هالصوت وين سامعته انا !!! .. ومشيت وراهم وفتشو الاغراض وهالسوالف .. وجلست بعيد عنهم .. طلعت جوالي .. دخلت على ساره ]
    شهد : سووووسوو
    ساره : اووه فينكك انتي ماطرتي ؟
    شهد : لا لسه اجهز جناحي
    ساره : هههههههههههههههههههههههههه لا جد
    شهد [ فيس يضحك ] : بنطير بعد شوي .. بس ننتظر
    ساره [ فيس خجول ] : معك حبيبي؟
    شهد : مثقلك انتي وحبيبك
    ساره : هههههههههههه ايش يسوي ؟
    شهد : يضحك مع بنت
    ساره [ فيس منصدم ] : هاااااااااااااااه !!!!!!!!
    شهد : هههههههههههه امزح معك ياهبلة .. اخبار جنا ؟
    [ حبيت اطول معها في الحكي لان ما ادري متى ينادون لرحلتنا .. والملل سابقني ]
    ساره : ما ادري !
    شهد [ حاسه بالذنب ] : طيب امانه ساره روحو لها اليوم وشوفو وضعها واذا مايسر خذوها لشيخ
    ساره : اممم طيب !!
    [ حالة صمت ]
    ساره : شهد !
    شهد : ها!
    ساره : ليه مصره ناخذها لشيخ ؟؟
    شهد : ما ادري والله احس فيها شي لان رطمت بشي ذاك اليوم وماكان خلفها ولااا شي تخيلي!
    ساره [ فيس منصدم 3 مرات ]
    شهد : ايه عشان كذا اقولك خذيها
    ساره : طيب طيب .. بسوي اللي قلتي عليه .. وعلى فكره جوري بعد كم يوم بتسافر
    شهد : ايه يعني خذوها بكرا او اليوم ..
    ساره : اوكيه..
    شهد : اخبار ناصر ؟
    ساره : والله اخباره عندك
    شهد : هههههههههههههه بدينا بالغيره !
    ساره : جب [ فيس منقهر ]
    شهد : ههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااي .. [ لفيت ادور ناصر واللي معه .. شفته واقف عند ماكدونلز ويأشر على وجبه " معقوله هذا المطعم اللي يحبه !!! والله اذا طلع يحب اكله بشك ف الموضوع .. يا ان سحر او ان سحر .. جنني هذا .. معقوله كل شي نفسي !!! ] .. نزلت راسي وكتبت لساره .. : بروح اكل مع ناصر وبجي .. وسكرت المحادثه وحطيت جوالي في جيبي .. واسمع رنات متتاليه للبي بي ام .. بس عرفت انها ساره .. ههههههه مسكيينه ! .. توجهت للمكان اللي فيه ناصر .. وطلبت لي .. وكم دقيقه برز .. اخذته وجلست على اقرب طاوله لي .. كانت قبال الطاولة اللي جالس عليها ناصر .. بس عطيتهم ظهري .. لاني ما احب اكل قدام حد اعرفه ابد .. وبدأت اكل .. واتلذذ .. سمعت نفس الآدمي اللي كان مع ناصر .. هذا وش سالفة صوته .. احس اني اعرفه .. لفيت راسي اشوفه .. بس للأسف كان معطيني ظهره .. يووووه يمكن تشابه اصوات وش دخلني فيه انا .. اكل ابرك لي .. خلصت الوجبه كلها .. ماخليت ولا شي .. ماشالله علي احلل الاكل تحليل هههههههههههه .. ناظرت المكان .. كبير وما اعرف فين الحمام حقهم .. بللت ايدي بقطرات المويا اللي على علبة البيبسي .. ومسحت فمي بالمناديل .. ناظرت الساعه .. وش فيهم لسه مانادو .. افففف طفشت .. لفيت ورآ اشوف ناصر واللي معه .. تفاجئت لما شفت المكان خالي .. افففففففففففففففففففيه وينهم .. ناظرت المكان واخيرن لمحته .. متوجه للبوابه .. اخذت اغراضي بسرعه وسرعت خطواتي لهم .. واحاول الحق ناصر بعيوني .. وحسيت ان بضيع لان قام يختفي من قدامي .. ف ركضت بالعبايه .. وصرت اصدم بالناس .. لين ماوصلت للبوابه .. وكان ناصر مع الشباب واقفين .. الحمدلله .. جت اللحظه اللي تفصلني بين الرياض وامريكا .. وشفت الطياره .. ونزل الدرج ..
    دخلت وحطيت اغراضي وجلست جنب الشباك وفتحته .. ودخل ضوء الشمس وشفت المكان من الشباك .. كبير وممتلي بالطيارات .. لفيت راسي ورا وشفت ناصر مسترخي على الكرسي .. وجنبه واحد من خوياه .. رديت راسي وسندته .. يووووه هذي اول لحظه طفش وشلون يبقون طول هالساعات .. بدت الطياره تتحرك .. ولبست الحزام .. ولحظات حسيت اننا بالهوا خلاص .. طليت من الشباك .. وكلما نبعد اشوف الاماكن تصغر اكثر واكثر احس اني بشتاق لهالبلد كثيييير ولصالح وام صاالح .. احس قلبي ألمني لما ذكرتهم .. ثلاث شهور صعبه .. وكثثيره .. ماعمري بعدت عنهم وتخيلت نفسي بعيده عنهم .. غمضت عيوني وجت الذكرى بعيني ..
    " لما كان عمري 7 سنوات .. :-
    مسكت يد ابوي ومشيت معه الين السياره ...
    شهد " رفعت راسي وناظرته " : بابا ابغى اروح الملاهي .. " نظرة رجا "
    " نزل لي وصارت عينه بعيني " : انتي لو تبغي الدنيا كلها اجيبها لك يا بعد امك انتي
    شهد " مافهمت شي " : طيب بتوديني ؟
    ابوي : ههههههههه اكيد ..
    " وجت امي ومسكت ايدي وركبت ورى وابوي وامي في قدام .. كنت مره فرحانه وطايره من الفرح يوم شفت الملاهي على يميننا .. وقلت .. : باااابااااا مامممااا شووووفووووووو .. ولفو امي وابي فرحانين علي .. إلا بسياره تصدم فينا وماحسيت بروحي .. إلا بالمستشفى جنبي مره كبيره بالسن .. مع ولدها .. "
    فتحت عيني .. لقيت المكان مظلم .. شكلي نمت ! .. لفيت راسي ورا .. وجذبني منظر ناصر وهو نايم .. ووتميت اناظر فيه .. طول النهار كانت عليه النظاره وماقدرت اشوف عيونه .. والحين مسكرها .. اففيه .. اصلاً وش بسوي في عينه انا .. اي والله ابغى اطالعه! .. يولي زين .. ورديت راسي لقدام .. حسيت باالجوع .. بس لا برجع اانام .. وتغطيت ودخلت في نووم عمممممممميييق ..
    صحيت على اصوات اللي بالطياره .. لفيت راسي ورا شفت ناصر ياكل .. ويحكي مع اللي جنبه ..
    ورحت للحمام .. رشيت على وجهي مويا .. وفرشت اسناني .. ورجعت لمكاني .. اكلت .. ومر وقت وحسيت جد بالطففش .. سألت اللي جنبي ..
    شهد : كم باقي ونوصل ؟
    البنت : اممم ثلاث ساعات
    شهد : ماتملين ؟
    البنت : اكيد امل .. بس عادي انا متعوده ..
    شهد : اهاا يعني انتي مو اول مره تروحي امريكا
    البنت : لا .. انتي اول مره ؟
    شهد : ايوه ..
    البنت : وجايه لحالك ؟
    شهد " ابتسمت ": ايه ..
    البنت " اندهشت " : والله ..؟ انا رايحه ادرس .. وجايبه حد من اهلي معي .. لاني اخاف اجي بروحي .. وتعرفي امريكا بلد الامن فيها مو لي ذاك الزود ..
    شهد " ماكنت ادري .. بس عجبني الوضع " : ايه ايه صحيح ..
    البنت : طيب انتي ماتخافي يعني ؟
    شهد : لا ياختي عادي .. انا احب هالسوالف يعني اللي فيها اككشن ومغامرات وكذا فاهمه علي ؟
    البنت : ههههههههههه ايه فاهمه ..
    شهد : لبى اللي فاهمني انا
    البنت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد : ماقلتي لي اسمك ؟
    البنت : ريم .. وانتي ؟
    شهد : انا شهد " وابتسمت لها "
    ريم : يووه باقي كثير ..
    شهد : ايه طفش والله
    ريم : إلا ماقلتي لي ليه رايحه امريكا لحالك [ يوء يوء وش اقولها هذي ]
    شهد : امم تغيير جو
    ريم : آآها تبي تفضي لحالك
    شهد : ايواا كذا ..
    ريم : اي ولايه بتروحي ؟ ..
    شهد [ اتذكر ] : ايه سان دييغو
    ريم " اندهشت " : لااتقوووولي انا كمان .. ايش هالصدفه
    شهد : والله ؟؟
    ريم :والله ..
    شهد [ انبسطت .. عندي حد احكي معه ] : حلللووو مره .. عندك رقم امريكي صح ؟
    ريم : ايه صح .. سجلي عندك .. " وعطتني رقمها وسجلته عندي .. بعد ماسجلته .. هي طلعت كتاب .. وانا لفيت لورا اشوف ناصر .. كالعاده مندمج مع خوياه .. "
    مرت الثلاث ساعات بطففش .. واخيررااً هبطت الطياره .. اخذت نفس عميييييييييييييييق .. قبل لا ادخل عالم الرجال " .. شفت الناس تلم اغراضها .. لفت علي ريم ..
    ريم " بأبتسامه " : يلا شهد وش تنستني
    شهد : هههه طيب قايمه .. " واخذت اغراضي " .. ووقفت استنا ناصر يطوف .. طافو كل اللي معه وهو آخر واحد .. مشيت وراه .. لين ماوصلنا لبوابة المطار .. الجو بااررد .. طاف ناصر من جنبي وتوجه هو واللي معه لباص كبير اعتقد هذا بس لهم .. ركبت تاكسي بسرعه .. يووه وش اقول له هذا .. ما اعرف اركب الكلمات .. بدا يمشي الباص ..
    شهد : هووه يا انت
    السايق : yes madam
    شهد : look this [ اشرت على الباص ] go with him
    السايق [ فهم اني ما اعرف انجليزي ] : ok
    وحرك السايق السياره .. جلست اناظر الطريق .. ناسهم اشكال والوان .. ناس اول مره اشوفهم .. غريبين علي .. والمكان روعه .. الشوارع تصميم .. والمحلات ديكورها يجذب .. مره حلوين .. وصلنا للمكان المطلوب .. مبنى كبيير مررره .. والبوابه انفتحت للباص .. مكان روووعه .. كله اعشاب والدنيا ملونه هنا .. وقطع افكاري السايق : madam
    شهد : هاه طيب اوكي .. وعطيته حقه .. ومشيت ورى الاشجار الكبيره .. فصخت العبايه والغطا وكل شي وحطيته في الشنطه .. وعدلت شعري على السريع ولبست النظاره .. ومشيت بخطوات كلها ثقه .. وانا داخلي ارتباك غير طبييعي وقفت معهم ورحت لناصر .. حاولت اخشن صوتي
    شهد "فهد" : ااححم السلام عليكم ..
    ناصر " ناظرني بإستغراب " [ بسم الله كأنه عارف من انا ] : عليكم السلام يا هلا ..
    فهد : اخوي بغيت بس مكتب المدير ؟؟
    ناصر " ضحك بخفه " [ وجذبتني ضحكته ] : والله ماني عارف ياخوك انا لسه واصل ..
    فهد [ شهلغباء اللي فيني ] : آها طيب .. معك فهد ..
    ناصر : هلا بك اخوي .. انا ناصر .. [ اشر على واحد جنبه ] .. وهذا خويي خالد وهذول الجماعه ..
    فهد " ابتسمت " : تشرفت والله
    ناصر : انت معنا ؟؟ اول مرا اشوفك !
    فهد [ صادني] : معكم بس جيت لحالي لان فاتني الباص
    ناصر : هههههههههههههه كذا يعني
    فهد " وش هالجمال .. ماتنلام ساره يوم انعجبت فيك صراحه " : اييه ..
    [ ومشيت معهم .. وقدامنا الموجه .. ودخلنا .. المكان مرره حلو وكبير من داخل .. مرتب وفيه صور كثير لفنانين وطلاب كانو هنا .. وفيه كثيير اقسام كل قسم فيه فريق غير .. ودلنا على الكفتيريا .. وتكون في طابق سفلي .. مطاعم وفي الوسط طاولات مدوره وكراسي .. عجبني الترتيب .. وكانو يمرون جنبنا بنات محفرين ولابسين لبس يا اعوذ بالله .. وكل وحده تمر تطالع بناصر .. الين ما وصلنا لقسمنا ]
    " وكل ثنين دخلو غرفه .. وبقيت انا وناصر "
    ناصر : ياخي شكله مالنا غرفه
    فهد : يخسوون قسم بالله .. لعبه هي لعبه
    ناصر : ههههههههههههههه ليه معصب طيب
    فهد : ههههههههههههههه امزح ..
    ناصر " طقني على كتفي " : كاهو المدير ..
    فهد [ ححلووو يعني المدير برع مكتبه .. بس ابغى اعرف فين هالمكتب .. ]
    ناصر : ماكنت تبيه ؟؟
    فهد : ايه ايه .. اانا ابي مكتبه
    ناصر : تعال ندور
    فهد : يلا .. [ ومشيينا الين مالقينا المكتب .. وكل واحد فينا في ايده اغراض السفر .. ] .. خلاص اذا تبي ترجع روح ..
    ناصر : لا بستناك عادي ..
    فهد : طيب .. " وطلعت الاوراق .. ودخلت للمكتب .. تذكرت ان لازم اقول لناصر ينبهني اذا جا احد .. وطلعت مره ثانيه .. " نااصر ..
    ناصر : هلا حبيبي
    فهد : بس طق الباب اذا جا احد الله يخليك ..
    ناصر [ ناظرني نظره خبيثه ] : افهم انك ناوي على شي
    فهد : ههههههههههههه راقب زين
    ناصر " ضحك ": طيب ..
    " دخلت المكتب .. وشفت كومة ملفات .. الحين انا وش يعرفني .. يوووووه والله حوسه .. ودورت في الادراج .. طفشت وحطيت الملف حقي على الطاوله واذا يبي هو يرتب .. وطلعت بسرعه من المكتب .. "
    ناصر : هاه تمت ؟
    فهد " غمزت له " : تمت
    ناصر : ههههههههههههههههه .. يلا اخليك انا
    فهد : تعال ترى انا معك في الغرفه
    ناصر " اندهش " : لااااااااااه لاتقوول !
    فهد : ليه !
    ناصر : انا كان في بالي ان لحالي بالغرفه ..
    فهد : غرفة 102؟
    ناصر : ايوه
    فهد : خلاص اجل
    ناصر : هههههههههه حححلوو ..
    " ومشيت معه وفتح باب الغرفه .. حبيتها .. مرتبه مره .. وواسعه .. فيها سريرين .. ودولاب كبير .. وحمام .. وكل شي منظم على اساس العزف والغنا .. زاويه فيها قيتار كهربائي وقيتار عادي .. ومع كم طبل .. وسماعات وميكرفون "
    ناصر : اقققعد ياا وللد عمي .. ششوف الفن شوفف .. " ضحكت " .. الا اقول فهد ..
    فهد " لفيت وجهي عليه " : قول ..
    ناصر : تعزف ولا اتغني ولا ايش ؟
    فهد : انا قول تخصصي الطبل وكذا لكن حاب اتعلم قيتار ..
    ناصر : افاااا عليك اعلمك وانا خويك ..
    فهد : ههههههههههههه تسلم لي والله ..
    " فتحت الشنطه ورتبت كل اغراضيي في الدولاب .. وناصر دخل الحمام يتروش .. خلصت من الملابس .. واخذت نفس .. فزيت لما سمعت صوت ناصر وراي يقول : انت جايب معك شغاله هنا ولا ايش !
    لفيت له " شفته لاف الفوطه على خصره .. انحرجت من المنظر بس لو نزلت راسي بيشك .. ف طالعت فيه وابتسمت .. "
    فهد : ههههههههههههههههه تربية جاندرا
    ناصر : هههههههههههههههههههههههههههه الله يخليها لك ..
    [ ودخل غرفة التبديل .. وسمعت طقات خفيفه ع الباب .. قمت من مكاني ورحت فتحته .. " وشهقققت من اللي شفته " .. هذاااا .. وش جاابه هنا .. ايش اقوووووول !!!!!!!! ]






  10. #30
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[12]ــآرت




    [ تصنمت بمكاني .. محمد !! .. اكيد عرففني اكييد .. ]
    محمد : فين ناصر [ اششششششششششوه ]
    فهد [ بإرتباك ] : امم ايه يبدل بس
    محمد "ناظر خلفي " : يلاا ياخخي اخرتناا
    ناصر " وقف جنبي وتغلغل عطره في خشمي .. دوخني إلا اعرف شسمه " : على ايش !
    محمد : اليوم نتعرف ع المكان وع الناس وبكره نبتدي وش فيك !
    ناصر : طيب يلا " التفت علي " .. يلا فهد معنا ؟
    فهد : بتروش وببدل وجايكم ..
    ناصر : اجل تعال الكفتيريا ..
    فهد : طيب ..
    " ومشا قدامي .. يا الله ذووقه تعذييب .. لابس جكيت ازرق وفيه رقم في الوسط بالرصاصي .. ونظاره شمسيه سوده وفيها ازرق في الجانبين .. وبانطلون اسود وساعه .. عيب عليك يا فهد عييب .. يجذبك رجل .. لالالا .. هههههههه يازينك يا انا .. وطلعت من الدولاب ملابس .. تي شيرت ابيض .. وجكيت اسود .. وحزام ابيض وساعه .. واخذت فوطه ودخلت الحمام اتروش .. وجا في بالي محمد ..
    يوووه والله مشكله .. لو عرفني اطيح بمصيبه وكل شي يخرب .. الله يلعنك يا ساره .. وهقتيني .. ما ادري اقول لها او لا ! .. هي تكلمه الحين او لا !! .. طيب يمكن مو هو يمكن يشبهه .. لالا عاد نفس الشكل والاسم والصوت .. تنهدت .. الحين لو عرفني راح اضظر اقول لناصر الحقيقه .. هزيت راسي ابطرد هالافكار .. وسكرت المويا .. واخذت الفوطه وطلعت .. قفلت باب الغرفه .. وبدلت على رواق .. بعد مالبست وقفت قدام المرايه .. وانا ولد جميل وش لون لو اقلب انثى .. هههههههههههه يااجميل انتاا .. قسم بتغزل في نفسي .. نشفت شعري القصير بالمنشفه .. ونزلته على وجههي .. حبيت اغير الحركه هالمره واقلد الاجانب .. لبست النظاره .. رشيت على ملابسي عطر .. وفتحت باب الغرفه وطلعت .. مشيت بكل ثقه .. ويمرون جنبي اشكال غريبه وعجيبه من الناس .. يا اما يجيك واحد ابيييييض وإلا اسسود سواد الليل .. مافي حل وسط .. بس بناتهم هنا حلوات .. مرت جنبي بنت .. تناظرني ولا شالت عينها لي ما طافتني .. وش فيها هذي .. اخيراً وصلت الكفتيريا .. وقفت على اول الدرج .. ادور ناصر بعيوني .. واخيراً لقيته .. نزلت وتوجهت لهم .. احححم ..
    فهد " عليت صوتي " : سلاام ..
    خالد : هلاا بالجدييد
    ناصر : شوف فهد .. طبعاً تعرف خالد .. " اشر على محمد " وهذا محمد .. " واشر على واحد بعد كان يناظرني نظرات غريبه " وهذا راشد ..
    سلمت عليهم وجلست .. احس الجووع هالكني .. قلت : ياا جماعه انا بطني شوي ويلويني .. رايح اطلب تبون ؟
    ناصر وخالد : هههههههههههههههههه ..
    ناصر : بجي معك يلا
    خالد : وانا بجي ..
    " وقمت وقفت .. ووقفو معي .. "
    ناصر : وانتو مارح تجون ..
    محمد : لالا مالي نفس .. [ جعلك ماتتنفس ]
    خالد : وانت راشد ؟
    " حرك راسه بـ لا " [ وش فيه هذا ماعندو لسان يحكي .. مشينا عنهم متوجهين للمطاعم ]
    فهد " حبيت احرك الجو البارد " : وش فيهم خوياكم باردديييين !!!!
    ناصر : هههههههه عادي هم كذا
    فهد : ولا راشد هذا وش فيه مكشر !!
    خالد : هذا طبعه كتوم ويدقق على كل شي .. ف لاتشيل عليه عادي ..
    ناصر : اييه هو كذا .. يعني بس انا وخالد اللي ممكن نتحرك وكذا
    فهد : شكلي بدور غيركم .. ياخي انا احب الحركه والروحه والجيه ابد ما احب اجلس الا للأكل
    ناصر , خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    ناصر : ليه غيرنا .. انا طبعي نفسك على فكره ![ ادري ماله داعي تقول ! ]
    خالد : وانا كمان تقريباً
    فهد [ انبسطت ] : الحمدلله .. والله ذلاك من وجيهم يبان انهم باردين !
    خالد : ماشالله عليك محلل !
    فهد : ههههههههههههه " وصلنا للمطاعم .. " الله اكل .. وكل واحد اختار اللي يبي .. ورجعنا للطاوله ..
    ناصر " ياكل " : فهد ماقلت لنا من وين ؟
    فهد : الرياض ..
    خالد : انت كنت تخصص ثاني ولا ايش .. ماعمري شفتك
    فهد [ ارتبكت ] : امم لا .. اي اي كنت تخصص غير .. وتوني ناقل وقالو في رحله .. وقلت اوكي وجيت ..
    محمد : آهاا [ وش تبي انت ] .. بس انا شايفك من قبل ! [ دق قلبي دقات سريعه ] .. بس ما ادري وين
    فهد [ ارتبكت بقووه واحس بان علي ] : مـ ماادري يمـمكن اشبـه حـ حد تعرفه !
    محمد : الله اعلم .. " ولف وجهه لراشد " [ بسم الله مجرمين ! ]
    ناصر " عيونه على بنت " : أخخخخخخخخخخيييييييه شوووف شوووف الحلاوه شوووففف
    فهد " ضحكت " : والله انهاا صارررووووووووخ !! " سويت نفس خاقه/خاق " .. قووم قوم إلا اتعرف عليها ..
    ناصر : ههههههههههههههه يلا ماورانا شي ..
    " مشيت معه متوجهين للبنت .. "
    ناصر : والله انك خطير ..
    فهد : هههههههه اعجبك ..
    " تونا بنوصل لها .. إلا جاها ولد ومسك إيدها .. "
    " لفيت وجههي على ناصر وهو ناظرني " .. وفقعناهاا ضحك
    ناصر , فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد : والله إننا مصخخخره !!!
    ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههه صدقت ياخيي
    " دمعت عيني من الضحك .. لفينا وجيهنا على الشباب .. لقينا خالد ميت من الضحك معنا .. ومحمد وراشد .. نفس وضعيتهم [ ايش هالدلاخه ! ] .. ناصر أشر على خالد .. وصرخ : تعااال تعال ..
    وجا خالد لنا .. وقال : يااا حبيبااتي انتو ياعسووولات .. اجل غلبكم هالتلح هذا ..
    ناصر : ههههههههههههههه كل تبن ..
    فهد : والله لو انك رجال مثلنا كان جييت
    ناصر : اي والله .. جالس ويطالع بس ..
    خالد : اقول امشو لا اكسركم واحد واحد
    فهد : هههههههههههه خير انشالله .. [ حبيتهم ]
    " ومشينا .. "
    ناصر : ابغى اشتري رقم !
    فهد : ايه وانا بعد بس ايش يطلعنا ..
    خالد : مايصير .. في ايام معينه نقدر نطلع فيها .. ويك اند بس ..
    فهد : وش يصبرني لي الويك اند انا " وجت فكره خطيره في بالي "
    ناصر : متوعدين فيني انا ان ماكلمتهم اليوم هههههههههه [ اكيد ساره ]
    خالد : ههههههههههههههههههه محد طقك على ايدك
    فهد : انا بشرد من يجي معي ؟
    " وقفو .. وناظروني "
    ناصر : تمزح ؟
    خالد : قلت خطير بس ماتوقعت لهالدرجه
    فهد : ههههههههههههههه وش فيكم كذا ! .. لاتقولو ماقد سويتوها ؟!!!
    ناصر : انا عن نفسي ماسويتها بس ودي ياخي لكن الزمن ضدي
    فهد : ههههههههههههههههه .. بخربكم اجل
    خالد : لالا لاندخل نفسنا بمشاكل من اول يوم ..
    ناظرني ناصر وقال : شف شف بالله عليك هذول اوادم .. مايشجعوون ياخي .. بس الله جابك يافهييد
    فهد: ههههههههههههههههههه .. طيب حبيبتي خلوده بنروح بالليل يرضيك ؟
    خالد : ههههههههههههههههههههههههه يللعن شكلك .. خلاص بنروح بالليل وامري لله .. انت كذا من اول يوم خربتنا ..
    فهد : هههههههههههه والله انا اول مره اشوف شباب مأدبين كذا ..
    ناصر وخالد طالعو ببعض .. ومره وحده ضحكو ..
    ناصر : قاال مؤدبين قال .. لااا يا حبيبي لايغرك
    خالد : يعني شوفنا كذا بس في هالأمور .. لكن في الامور الثانيه غيرر ياخي غيير [ ايش يقصد هذا ]
    مافهمت بس ضحكت ..
    " مشينا لي ما لقينا نفسنا في مكان كبيييييييييير ممتلي بالعشب الاخضر .. وفيه اغراض للرياضه .. "
    ناصر : اعتقد هنا نتدرب رياضه وكذا .. وذاك الباب .. " أشر بعيد " .. جم ! ..
    خالد : وججع شكبره !
    فهد : الساعه كم الحين ابي اضبط ساعتي ..
    خالد " ناظر الساعه " : 4 وربع ..
    فهد : جوهم مغيم انا على بالي 5 او 6 ! ..
    ناصر : بس حلو جوهم .. بارد
    فهد : خلونا من الجو دحين .. يلا خل ندور في المكان على مايظلم المكان ..
    ناصر , خالد : يلا ..
    " ومشينا على العشب الكبيير .. لي ماوصلنا لنهايته .. صادفت بطريقي ذيك اللي شفتها اول ماطلعت من الغرفه .. وناظرتني نفس النظرات .. وش فيها هاذي الله يحوم كبدها .. طقني ناصر من كتفي .. واشر على اللي تناظرني بعيونه "
    فهد : ايش فيه !
    ناصر : ماوقفت نظراتها عليك ..
    فهد " رفعت حاجبي بغرور " : والمطلوب ؟
    ناصر : هههههههههههههههههههههههه ياثقييل انتاا
    خالد : هههههههههههههههههه رووح وش ناطر ؟
    فهد " ضحكت " : ماروح تبيني تجيني
    ناصر : هههههههههااااااااااااي .. لالالا ثقيييييل مررررره !!
    خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه ماينفعك ثقلك صدقني ..
    فهد : بينفعني وراح اثبت لك " ضحكو اثنيناهم " .. وكملنا مشي .. لي ماوصلنا لمسرح كبيييييييييييير .. مثل المسارح اللي في الافلام .. رووعه قليل بحقه .. مرتب وفيه كراسي .. وكل شي منظم .. وركبنا على المسرح .. وكان فيه آلات محطوطه بشكل حلو ومرتب .. وشفت ناصر يمر جنبي رايح للقيتار اللي محطوط وجنبه كرسي طويل .. جلس عليه ناصر واخذ القيتار .. ومرر اصابعه بخفه على الاوتار .. وعزف نغمه حلوه .. وصار يدخلنا بجور كله رومانسيه .. حبيت عززفه هاادئ ويعدل المزاج .. بس قاطعه خالد وهو يقول : بسسسسسسس بسسسس يااخخخييي درينا تعرف تعزف
    ناصر : اللعنن شككلكك ياحيواان .. وش عليك مني انت من اللي جابرك تسمع
    فهد " يحب يتطاقق مثل طبعي ! " : ههههههههههههه خاالد كذا يسبك وانت ساكت !!!؟؟
    خالد " تحمس " : اسكت لا اسكتك بطريقتي
    ناصر : اقول لايوزك ذا المجرم علي ..
    خالد , فهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فهد : يلا يلا ظلم المكان .. خلونا نروح ..
    ناصر " وقف " : يلاا ..
    مشينا كلنا متوجهين للبوابه .. كان فيه ثنين واقفين ..
    فهد : شوفو انتو وقفو هناك عند الشجر .. وانا بلهيهم ..
    ناصر : طيب يا اسد
    " وتوجهو اثنيناهم .. وانا رحت للحراس .. ورحت لواحد منهم ... "
    " وجلست اخربط عليه بالعربي عشان ينادي رفيقه .. وبالفعل نادى رفيقه .. وشفت ناصر وخالد طلعو .. لفيت راسي وصرخت وجلست ااشر على مكان .. بمعنى في واحد يبي مساعده .. وشافوني كذا وركضو بسرعه .. وانا طلعت من البواابه وتوجهت لناصر وخالد .. وانا الهث ..
    ناصر : يااخخخي من وين طلعت لنا انت !!
    خالد : اي والله انك بطل ..
    فهد " الهث " : ههههههههههههههههه اعجبكم انت وياه ..
    ناصر : طيب خلونا نمشي ندور تاكسي ..
    ومشيينا لين مالقينا تاكسي وأشر له ناصر وركبنا .. وتفاهم معه ناصر وحرك السياره .. وشفت الطريق .. ماشالله المكاان مرررررت شوارعهم نظيييفه .. ولفتني كم محل .. لازم اذا برجع الرياض اخذ لصالح وام صالح اشيا منهم .. واخيراً وصلنا للمحل المطلوب .. كل واحد اخذ له رقم .. ورجعنا .. "
    ناصر : وش لون ندخل الحين ..؟
    خالد : عادي اذا بتدخل لكن اذا بتطلع لازم بطاقة تصريح ..
    فهد : طيب خبوني انا ..
    ناصر : ههههههههههه ايه اكيد ..
    " ودخلنا بسرعه .. وماللاحظو الحراس ابد .. وصار وقت النوم .. هنا عندهم وقت معيين الكل ينام فيه .. واذا شافو حد لسا ما نام ويدور بره غرفته يحولونه للأشراف ...!!
    توجه خالد لغرفته .. وانا وناصر كمان .. [ شي اول مره اعيشه .. اني اكون في غرفه .. مع شاب لا اعرفه ولا يعرفني .. حرام !! اعرف ان حرام لكن وش اسوي يعني !! .. مين بيجيب لي الفلوس اللي احتاجها .. ومثل مايقول المثل .. اخدم نفسك بنفسك .. شفت ناصر يفصخ جينزه ويبقى بشورت خفيف .. وعاري الصدر .. " افيه وش هالمنظر يا ناصر !! .. اخاف ما اسوي نفسه ويشك فيني !! .. فصخت الحزام .. وعطيت ناصر ظهري وفصخت التي شيرت وخليت الفانيله .. مع الجينز .. وبسرعه انسدحت وغطيت نفسي .. تنهدت برااحه .. "
    ناصر : تنام بالجينز !!
    فهد " ارقع " : ايه عادي متعود
    ناصر: مايريح ياخي .. [ وش عليك انت ! ]
    فهد : اقول نام احسن لك
    ناصر : ههههههه الله يخسك .. وسكر عيونه .. [ هذا متعود ينام واللمبات مفتوحه !!] .. اخاف اقوم ويشوفني .. بس يلا بقوم ما اعرف انام كذا .. وش يدريه عادي مسكر عينه .. " قمت وسكرت اللمبات .. وبسرعه رجعت للسرير .. يووووووووه نسيت اكلم ساره عن موضوع محمد .. اشوفها تكلمه او لا ! ... قمت اخذت الجوال .. وحطيت فيه الرقم .. ورحت للحمام .. وسكرت الباب وقفلته .. طقيت على رقمها .. انتظرتها ترد .. ماردت .. اتصلت مره ثانيه .. واخيرراً ردت
    ساره [ بصوت مبحوح ] : الو ! [ نايمه مسكينه ]
    شهد : هلا يا سوووسوو
    ساره [ شهقت ] : شهوووووود وحشتييينيي يا دوباا
    شهد : هههههههههه بلا عيااره ..
    ساره : صدقيني
    شهد : نايمه ..؟
    ساره : ايه .. اخبارك ؟
    شهد : اخباااري فوووق عااالي ماتقدري توصلي لها
    ساره : ههههههههههههه مبين ان عاجبك الوضع
    شهد : مرررررره عاجبني .. ياخي ناصر طلع عجييب ..
    ساره : والله ؟
    شهد : حبيتو [ ابغى انرفزها ]
    ساره : خير !
    شهد : ههههههههههه امزح
    ساره : اييووا حسبتك جد والله لا اذبحك
    شهد : اخبار جنا والجوري ..
    ساره : الحمدلله بخير ..
    شهد : طيب ساره ..
    ساره : هلا
    شهد : لسه تكلمي محمد ؟
    ساره : ................[صمت]
    شهد : ساره ؟
    ساره : امم .. هاه ايش فيه ...!!
    شهد [ بحده ] : لسسه تكلمي محمد ؟؟
    ساره : امم مادري ايش اقولك !!
    شهد : شوفي ساره سألتك جاوبيني قد السؤال ايه او لا ؟
    ساره : ايه
    شهد [ خذت نفس ] : ليه ماتركتيه ؟؟
    ساره : ما اعرف ايش اقوله !!
    شهد : انتي الحين حيرتيني .. تبين ناصر او محمد
    ساره : الاثنين مريحيني .. !![ اييييييش !!]
    شهد [ عصبت !] : سااره انجنييتي !!
    ساره : والله شهد .. كل واحد يكمل الثاني .. في صفات في محمد احبها وفي صفات في ناصر احبها بعد ! [ قسسم انك مو قد هالحب !! ]
    شهد [ اتأكد ]: فين محمد !
    ساره : مسافر .. تصوري ان نفس وقت رحلتكم !
    شهد [ عارفه .. ولو تعرفي انك مورطتني ياساره !] : ساره دوختيني .. شوفي .. ياتكلمي واحد بس .. او تتركيهم اثنيناهم .. !
    ساره : شهوود حبي ناصر يتصل .. بسكر وبرجع ادق .. [ اوه شكله مايبيني اسمع ويوم رحت دق عليها ]
    شهد : اوكيه ! ..
    [ وحطيت الجوال في جيبي وطلعت من الحمام .. ناظرت ناصر .. حاط الجوال على اذنه ومبتسم .. توجهت للسرير بسرعه قبل لايشوفني وتغطيت ]
    فهد [ بهمس ] : الاهل ؟
    [ هز راسه بالنفي .. وابتسم ابتسامه عريضه .. حلوه ابتسامته ! .. ضحكت له وغرست راسي بالمخده .. واذني عند ناصر ... ]
    ناصر : مستانس والله .. ايه الحمدلله .. ايه .. بتروحي مكان انتي ؟ .. سفر يعني ؟.. آآها .. حياتي اول مايصير اي شي تكلميني .. [ وش هالسخافه !!] .. طيب .. ايه طلع معي شريك بالغرفه .. ههههههههههه .. لا لا مره رجه [ اجل انا رجه ] .. " صرخ " .. اححححححبك ياخي احبك .. ههههههههههههه وين رحتي .. معليش يا ساره اوريك .. [ حتى مع حبيبته يستهبل ! .. حلو الشي ] .. اوكي انتبهي لنفسك ساره .. مع السلامه .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخ قلبي .. بتذبحني هاذي يا فهد ..
    فهد " لفيت وجهي له " : ههههههههههههههههههه ليه وش مسويه !
    ناصر : خلاص لف وجهك .. ياحبكم لهالسوالف [ توه يبي يتكلم ! .. والله اهبل ]
    فهد : هههههههههه مالت عليك بس .. انام ابرك لي من وجهك المفقع هذا
    ناصر : ههههههههههههه نام نام فكني
    ضحكت " وحطيت راسي على المخده وسكرت عيني " [ مسكين يا ناصر .. انت تحبها وهي تلعب على الحبلين .. اففف وش اسوي .. ذيك رفيقتي وهذا قريب يصير خوويي .. طبعاً بختار ساره .. بس هي الغلطانه ياخي .. الله يستر من هالمحمد بس .. اتمنى ساره تفكر صح وتترك محمد .. !! ]

    ^
    ^
    ^
    ^

    الصبح الساعه 7 :-
    " افففففففففف وش ذا الازعاااج !!!.. اخس من ام صاالح !... وين انا .. فتحت عيني بشويش .. وتذكرت اني بأمريكا .. والجرس يرن ! .. استغفر الله .. حتى هنا مافيه راحه .. سمعت صوت باب يتسكر .. وطلع ناصر من الحمام ..
    ناصر : قوووم ياااثقييييييل قووم .. من ربع ساعه الجرس يرن وانت ناايم ..
    فهد " بتعب " : ياخي ازعجووونا [ ورفعت نفسي عن السرير .. وناظرت في ناصر .. وكان شعره مبلل وطايح على وجهه .. يا الله !! فهيت وانا اشوفه .. وش هالأنسان .. تميت اناظر فيه .. اناظر جمال وجهه وجسمه الرياضي .. وصحيت على نفسي .. اخذت التي شيرت .. لبستها بسرعه .. وطلعت لي ملابس من الدولاب .. طلعت تي شيرت خفيف .. وجكيت كحلي مافيه اي رسم .. وجينز كحلي .. وحزام ابيض .. ونظاره وساعه طبعاً .. هنا جوهم غريب .. برررد والشمس تصقع .. مشيت متوجهه للحمام .. بس شفت ناصر .. يناظر الملابس اللي طلعتها ..
    فهد : فيك شي !!
    ناصر : لا بس احس اذواقنا متشابهه تصدق
    فهد : ههههههههههههههههههه تخسي تجيب ذوقي .. " ودخلت الحمام .. هالحركه اسويها بصالح .. اشتقت له .. سمعت صوت ناصر يقول : اناا الغلطان اللي مشبه ذووقي بذوقك العفن ,, ضحكت ..
    تروشت بسرعه لان سمعت ناصر يكلم رجال ويقول ان لازم نسرع وإلا بنتعاقب .. لبست الملابس .. وطلعت .. رشيت عطر ولبست النظاره والساعه وتوني بطلع ولفتني شكل ناصر بالسكارف [ وشاح ] .. صاير مره شييك ! .. ماعلي منه ! .. وطلعت معه برع الغرفه ما ادري وين رايحين ..
    ناصر : تعال نمر خالد ..
    فهد : اوك .. وتوجهنا لغرفة خالد .. وطقينا الباب وبسرعه طلع
    خالد : بس بس كسرتووه ..
    فهد : وين مافيه حتى شمخ ! صدق كذااب
    خالد : ههههههههههههههههه
    ناصر : بسرعه ياخوان ..
    " ومشينا متوجهين للتدريب ..


    نهاية البارت ..







صفحة 3 من 11 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. قصة حب واقعية جريئة ..
    بواسطة عسل الامارات في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-05-19, 12:20 AM
  3. قررت أموت بحبك (العنود و خالد) رواية رومنسية جريئة روعه
    بواسطة عسل الامارات في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-03-12, 04:48 PM
  4. أسئلة جريئة
    بواسطة ..همسة طموح.. في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-04-13, 05:56 PM
  5. طويلة : عندما لا يعرف الألم الاستذان....رواية..جريئة..
    بواسطة فرعون في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-08-21, 04:16 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •