تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 107
  1. #41
    عضو جديد
    الصورة الرمزية بنوتة..
    الحالة : بنوتة.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83334
    تاريخ التسجيل : 30-09-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 22
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    يالله بنت عمو نزلي البارت عشرين ولا زعلانه علي




    ههههه








  2. #42
    عضو جديد
    الحالة : رياح جنوبية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 98826
    تاريخ التسجيل : 26-06-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    مشكورة على الرواية
    اول مرة ادخل هذا المنتدى وعجبتني الرواية وايد






  3. #43
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح جنوبية مشاهدة المشاركة
    مشكورة على الرواية
    اول مرة ادخل هذا المنتدى وعجبتني الرواية وايد
    تسلمين اختي ومشكوووووووره ع مرورج






  4. #44
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[20]ــارت


    .
    .
    .
    .
    .
    جا الدكتور يكلم ناصر
    وشفت وجه ناصر .. عيونه تذبل .. وشفت لمعه فيها ..
    ناظرني ويبان على وجهة حزن ! ..
    ناصر : انتي تعرفي انو فيك القلب ؟
    " تصنمت بمكاني .. انصدمت .. بس ماحبيت ابين لناصر .. "
    شهد " بمزح " : ايه اكيد عارفه انو عندي قلب .. يعني شفت انساان بكامل قواه العقليه .. يسأل ذا السؤال .. الا اذا انت عقلك ناقص هذا شي ثاني
    ناصر " عيونه تلمع .. ويناظرني بحزن " : شهد لاتمزحي
    شهد " يلبى عيونك الذبلانه .. يعني لي معنى بحياته ! " : ههههههه وش فيها عادي .. واذا فيني القلب منيب اول وحده
    ناصر : شهد .. انجنيتي ؟ وشو اللي عادي !! .. انتي ليه ماتهتمي بنفسك .. ليه دايم كل شي عادي عنندك !!
    شهد : يووووه ناصر .. لاتنكد علي
    ناصر : الله ياخذك اجل .. انا غلطان اهتم فيك .. امشي امشي انتي وجه اهتمام انتي .. مايبيلك الا الطراق
    شهد : ههههههههههههههههههه " مشى ومشيت وراه " .. اقول ناصر
    ناصر : وشتبين
    شهد : جوعانه
    ناصر : طيب ؟
    شهد : ابي اكل
    ناصر : ليه ؟؟
    شهد : لاتستهين بجوعي ما انصحك
    ناصر : بنروح مطعم .. وين يروح الاكل ابغى اعرف
    شهد : بدييينا بالحسد
    ناصر : وش احسد .. عظامك ؟
    شهد "بغرور " : هه غيران مني انت اصلاً
    ناصر "ناظرني بنص عين " : اقول امشي وانتي ساكته ..
    شهد : طيب
    " مشينا خطوتين "
    شهد : اقول ناصر
    ناصر : وش قلت لك انا ؟
    شهد : ايش ؟؟!
    ناصر : قلت اسكتي
    شهد : ايييييي طيب
    مشينا كم خطوه ..
    شهد : نويصر
    ناصر : ...........[طاف]
    شهد : اخبارك ؟
    ناصر : جب
    شهد : هههههههههههههههههههههههه
    ناصر : قسم مجنونه
    " وقف تاكسي ودخلنا السياره .. تكلم ناصر معه وانطلقنا "
    " ضربني على راسي "
    شهد " لفيت عليه " : هيي
    رجع ضربني مره ثانيه
    شهد : نااصر ووجع
    ناصر : ايش !
    شهد : لاتضرب
    ناصر "مبتسم ": ايدي تحبك
    شهد : حبتك القراده انت وياها
    ناصر : هههههههههههههههه
    "ضربني "
    " لفيت وجهي عليه .. مسكت راسه بإيد وضربته بإيدي الثانيه "
    ناصر " يقاوم " : ههههههههه ششهد .. بس
    شهد " لسه اضربه " : لجل مره ثانيه ماتضرب .. " تركته "
    ناصر " يعدل ملابسه " : هههههههههههههههه ولد مو بنت وجع
    شهد : انطم احسن لك
    ناصر : ههههههههههههههه
    شهد " ناظرته وهو يضحك " : هههههههههههههههه يلعن هالوجه .. قرف
    ناصر : يلا يلا انزلي وصلنا ..
    " فتحت الباب .. ونزلت .. ونزل ناصر .. ودخلنا المطعم .. مرره حلو .. وجوه رومانسي "
    شهد : كان رحنا على بحر احلى .. جايبني مكان رومانسي وش اسوي فيه
    ناصر : زين جايبك هنا .. انا ادري انتي ماتستاهلي حد يدلعك
    شهد : امحق دلع
    " وصلنا عند طاوله "
    ناصر : معليش يا شهد .. اخر مره اخذك لمكان
    شهد : هههههههههههههه ما ابي منك شي اصلاً
    ناصر : لايكثر .. اختاري وش تبي تاكلي يلا
    "اخترنا اللي نبيه .. وتربعت على الكرسي بعد صراع "
    ناصر : شف شف ايش العربجيه اللي انتي فيها
    شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : والله مريحه جرب
    ناصر : حشى علي ما اجرب
    شهد :جررب مارح تخسر شي
    ناصر : انقلعي
    شهد : جرررررب يا نااااصر " حركت له حواجبي "
    ناصر " التفت يمين ويسار " : طيب " يحاول يتربع .. وكلما تضبط معو تزلق رجله من الكرسي "
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ناصر " لسه يحاول " : إلا اسويها
    رحت له .. مسكت رجل والرجل الثانيه يحاول فيها .. واخيراً ضبطت معه
    ناصر : اققققققعد
    شهد : هههههههههههههههههه مالت عليك .. لو مو انا كان ماسويتها
    ناصر : لاتكذبي يا نصابه .. انتي جالسه مكانك شفتيني اصارع الموت ولا جيتي
    شهد " شهقت " : كذااااااااااااااب
    ناصر : انا الكذب اللي ما احبو قلت لك من دحين
    شهد : انت اكبر نصاب
    " وجا الجرسون وحط الاكل على الطاوله .. يناظرنا انا وناصر بطريقه غريبه .. بسرعه نزل رجلو ناصر .. وانا خليتها .. راح الجرسون وهو مستغرب "
    ناصر : فشلتيينا الله يفشلك
    شهد : ههههههههههههههههههههههههههه ماعليك منو هاذا يبي يسوي مثلنا .." طليت تحت الطاوله "
    ناصر : ايش
    شهد "رفعت حاجبي ": ليه رجعت رجلك ؟
    ناصر " توتر بمزح" : كـ كـانت تـ تـألمـ مـني
    شهد " نفس الوضعيه " : ايه .. " اشرت ع الصحن حقه " .. اكل
    ناصر : انشالله اي اوامر ثانيه .؟
    شهد " بتفكير " : امم لاا خلاص .. " ماحسيت إلا بشي ينقط على وجههي "
    شهد : وجججججع
    ناصر : لاتصدقي نفسك مره ثانيه ياكلبه
    شهد : يللللعنننن ذاااا الووجججه يا شيفه
    ناصر : ههههههههههههههه انا شيفه ؟
    شهد : اي " اكل "
    ناصر : شوفي اللي قدامك .. بيجي بوجهك ووقتها بتعرفي مين الشيفه
    شهد : اكل جعلك عمرك ماكليت
    ناصر : ههههههههههههههه قسم انك " مد إيده وضربني على راسي بخفه " فللله
    " ناظرته بنظرة غضب " .. ورجعت ناظرتت الصحن
    ناصر : "ضربني مره ثانيه بس اقوى" عجييبه انتي
    شهد : بس ناصر
    ناصر : " ضربني مره ثالثه " عسسل " .. يضحك
    شهد : ناصر مايضحك
    ناصر "يضحك": ايش ؟" ضربني "
    شهد " اخذت نفس " : والله ياناصر .. ان ضربت مره ثانيه .. بحط الكاتشب في وجهك " ورجعت اكل "
    ناصر : والله ؟ " ضربني "
    " بحركه سريعه .. اخذت الكاتشب وعصرتو بوجهه .. وفتح عينه بقرف .. "
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههه " قمت من مكاني بسرعه .. وتوجهت لحمام النساء " " دخلت وانا اتنفس بسرعه .. فجأه سمعت بنت خلفي تصرخ ..
    البنت : Go ooouuut " اطلع بره "
    شهد : وش فييك انتي !! .. " شهقت لما تذكرت اني ولد مو بنت "
    جتني وحده كبيره بالسن .. وصارت تضبني بعصاها .. وما ادري وش تقول .. بسرعه فتحت الباب وطلعت ..
    شهد : الله يلعنك ياناصر بلشتني .. " مشيت بخطوات بطيئة .. دورته بعيني .. ماحصلته .. فجأه وحسيت بحد خلفي .. لفيت وجهي .. وشفت ناصر بوجهو علامات غضب .. "
    شهد " ضحك مصطنع " : هههه ناصر ..
    ناصر : ايييه ناصر
    شهد : بغسل لك وجهك والله
    ناصر " بنفس الوضع " : بس كذا ما اخذ حقي انا
    شهد : ايش انت ضاربني ولا الف مره .. انا بس هذا اللي سويته هههههههههه
    ناصر : تضحكي ؟
    شهد : وش رايك ؟
    ناصر : امشي قدامي تغسلي وجهي عدل .. لا اخربط وجهك
    شهد " بصوت شبه مسموع " : معفن
    ناصر : ايش ؟
    شهد " ابتسامه مزيفه " : ههه اي حلو حلو
    ناصر : وش اللي حلو !
    شهد : حلو انت !
    ناصر " ناظرني بأبتسامه خبيثه " .. " كاني قلت شي غلط ! "
    شهد : لاتصدق
    ناصر " اختفت الابتسامه " : اييش !
    شهد : ههههههههههههه الله يسلمك الله يعافيك .. ادخل خلني اغسل وجهك
    " دخلنا حمام الرجال .. مافي حد .. توجهنا للمغسله .. وقف ناصر جنبها "
    ناصر : يلا شوفي شغلك ..
    شهد " بقرف " : طيب انزل شوي
    ناصر " نزل " : ما ابي ولا نقطه
    شهد : طيب
    " فتحت المويا .. واخذت كميه بإييدي ومسحت فيها وجه ناصر بقرف .. حطيت صابون بإييدي .. ومليت وجهو بالصابون لدرجة انو سكر عينه بقووه "
    ناصر : شههد بس بس كفايه صابوون
    شهد " بإنتصار " : ايه مو انت ماتبي ولا نقطه على وجهك
    " مليت وجهو كلو صابون .. شفته يحاول يتنفس .. ضحكت على شكله .. مايقدر يتكلم لجل مايدخل في فمه .. اخذت كميه من المويا .. وصرت اصب على وجهو .. الين ما اختفا الصابوه .. وخلصت .. رحت اسحب منديل .. "
    ناصر : استانستي دحين
    شهد : ايه وجهك نظييف
    ناصر : كلبه .. زين ما مت
    شهد : هههههههههههههههههههههههههه تستاهل
    ناصر : بتشوفي معليش .. نرجع واوريك جزاك وش لون يصير
    شهد : رووح انت دايم تهدد ع الفاضي " فتحت باب الحمام وطلعت "
    ناصر : اوكيي يا شهد
    شهد " بتحدي " : بنشوف
    ناصر : طيب
    " مشينا متوجهين للطاوله .. جلس ناصر .. وجلست قباله ..
    شهد : لسه اشم ريحة كاتشب تصدق
    " ناظر فيني وضحك "
    شهد : ليه تضحك
    ناصر : اصبري " طلع جواله من جيبه .. وصورني .. وعطاني جواله "
    شهد " شفت الصوره .. وانصدمت .. شفت جبهتي كلها كاتشب " شهقت : ناااااااااااااااصررررر
    ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد : افففففففففففففف قلنناا اذا رجعنا ردها لي
    ناصر " مستمر بالضحك " : تووححححححفه
    شهد " فيني ضحك .. بس ما ابي اضحك ": قسمم انك حيوووان
    " قمت من مكاني .. توجهت للحمام .. غسلته بالصابون .. ورجعت للطاوله .. "
    ناصر : خلصت انا نمشي ؟
    شهد : مشت عليك شاحنه قول امين
    ناصر : هههههههههههههههههه عليك بدعوات
    شهد " شفت وجهو .. ضحكت " : هههههههههههه معليش ياناصر .. انا دحين اللي بنتقم منك بطريقتي الخاصه
    ناصر : هههههههههههههه طيب .. اقول
    شهد : ايش
    ناصر : تعرفي تطبخي ؟
    شهد : ايه ليه ؟
    ناصر " ابتسم ابتسامه عريضه " : العشا عليك اجل
    شهد : رووووووووووووح
    ناصر : قومي يلا
    " وقفت .. ووقفت معه .. طلعنا من المطعم .. وقف ناصر يأشر لتاكسي .. "
    ناصر " جا تاكسي جنبنا .. وركبنا " : انا ضروري أأجر سياره
    شهد : ايييييييييييييه احلللى
    ناصر : طيب ليه متحمسه انتي دحين !
    شهد : لانو بتخليني اسوق طبعاً
    ناصر : هههههههههههههههههههههههه عندك امل مسكينه
    شهد " ترجيته بعيوني " : الله يخلييييييك ناااصر والله نفسي اسوووق
    ناصر " ناظرني " : يصيرر خير
    شهد : ييييييييييييس
    ناصر : ههههههههههه مجنونه
    وصلنا لسوبر ماركت كبيرر مررره ..
    شهد : الله ناصر ابغى اشتري من هنا
    ناصر : ايه ليه جايبك انا
    شهد : فاااااااااهمنيييي " فتحت الباب .. ونزلت .. "
    " دخلنا السوبر ماركت .. مرررره كبييير المكان .. ويبان انو فيه كثيير اشيا لذيذه .. "
    دورت مكان الحلويات ..
    شهد " اخذت لي سله " : خذ لك لحالك لاتشاركني
    ناصر : مين قال اني ابي معك
    " وكل واحد فينا اخذ كل اللي يبه من حلويات وشبسات .. اخذت بيبسي "
    ناصر : لالا باخذ كميه
    شهد : طيب باخذ لي كارتون لحالي
    ناصر : وش هالفسق .. شكثر تشربين انتي
    شهد : مالك دخل
    ناصر : مجاري
    شهد : تيس
    ناصر : جب
    " اخذنا اللي نبيه .. ودفعنا .. طلعنا من السوبر ماركت .. انا بإيدي 4 اكياس وناصر بإيده الكاترونين بيبسي "
    شهد : هههههههههههههه عاش نويصر
    ناصر : شهد لاتضحكيني بيطيحو دحين
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههه
    ناصر " يقاوم " : شششهد
    شهد " كتمت ضحكتي " : طيب طيب
    ناصر : وقفي تاكسي
    شهد : طيب
    " وقفت تاكسي .. وركب ناصر وركبت معه .. "
    ناصر : مجانين حنا
    شهد : توك تعرف
    ناصر : والله انتي تجنني اللي مايتجنن
    شهد : يعني اقنعني انك ماكنت كذا
    ناصر : لا والله ماكنت كذا .. زدتيني خبال انتي .. يلعن خشتك .. رجال وشكبري اخاوي بنت مو صاحيه
    شهد : هههههههههههههههههه انطم .. بنرجع ؟
    ناصر : لا اول بناخذ فواكه وبعدين بنشتري افلام ونرجع
    شهد : ليه فواكه !
    ناصر : لك
    شهد : ما ابي انا
    ناصر : مو على كيفك
    شهد : ليييه
    ناصر : لقلبك يابعد قلبي
    شهد " تسارعت نبضات قلبي .. عارفه مايقصد بس ما ادري ليه " : وشدخل
    ناصر : يعني تسوي نفسك فاهمه علي دحين
    شهد : اففففففففف
    ناصر : وجع
    " وصلنا .. نزل ناصر يشتري .. وانا انتظرت بالسياره .. دقايق ورجع .. في إيده اكياس مليانه فواكه "
    شهد : وووجججع لميين هذاا كلو !!!
    ناصر : بعطي خالد
    شهد : ههههههههههههه توزع ياحليلك
    ناصر : فيني خير ع الاقل
    شهد " ياطيبك " : ودحين فين ؟
    ناصر : افلام
    شهد : لاا شرييت انا
    ناصر : متى !!
    شهد " اليوم الكئيب ! " : لما طلعت من المطعم
    ناصر " نزل راسو " : طيب .. ليه افلام خلينا نروح سينما احسن
    شهد : لاا حرام وخالد
    ناصر : اييه صح
    شهد :تووك ذاك الطيب واللي فيك خير
    ناصر : هههههههههههه انطمي
    " مسافة الطريق ورجعنا .. "
    " نزلنا من السياره .. ودخلنا القسم .. توجهنا لغرفة خالد .. "
    فهد " اطق الباب " : خوويييييييلد
    ناصر " يصارخ " : يلا ياخالد ماصارت ..
    " طقينا الباب ربع ساعه .. استسلمنا وتوجهنا للغرفه .. "
    " فتحنا الباب بندخل .. بس وقفنا صوت ...
    راشد : الششبااب
    " لفينا وجهنا له "
    ناصر : هلا راشد
    راشد : هلا حبيبي .. " ناظرني " .. اخبارك فهد
    فهد : الحمدلله .. " عطيته ظهري بدخل الغرفه بس وقفني لما قال "
    راشد : امم وين رحتو انت ومحمد اليوم الصبح ؟
    " تصنمت بمكاني !! .. لفيت له .. ناظرني ناصر نظرة استغراب .. "
    فهد " ارتبكت " : كان يبي يقول لي شي .. وطلعنا وخلاص !
    راشد " تكتف " : اهااا يعني متأكد ماصار شي
    فهد " ابتسمت " : لا ماصار شي وش بيصير يعني !!
    " دخلت الغرفه .. دخل ناصر بعد كم دقيقه .. اخذت اغراضي للمطبخ الصغير .. لفيت بطلع وشفت ناصر بوجهي .. "
    ناصر : فين رحتي الصبح ؟
    شهد " ارتبكت " : قلت له ماسمعت ؟
    ناصر : انا اسألك دحين .. فين رحتي معو الصبح ؟؟ ماكنتي نايمه !!
    شهد : رحنا مطعم وكلمني كم دقيقه وراح عادي يعني وش فيها
    ناصر : بس انتي تكرهي محمد .. !!
    شهد : ايه تصالحنا
    ناصر " بان الغضب على وجهو " : وش قالك ؟



    توقعاااتكم






  5. #45
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الحنونة
    الحالة : الحنونة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80737
    تاريخ التسجيل : 08-06-11
    الدولة : دار بو خليفة
    الوظيفة : تفحيط بسيكل
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 331
    التقييم : 107
    Array
    MY SMS:

    اضحك ... الدنيا يومين

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة



    هاذي شهد تعجججججبني فلله البنيه

    ب انتظار التكملة






    س استمتع بحياتي مهما بدت لي صعبة و عندما تعطيني الحياة
    الف سبب لابكي , س اظهر للعالم مليون سبب ل ابتسم <3



  6. #46
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فاطمة الرميثي
    الحالة : فاطمة الرميثي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97830
    تاريخ التسجيل : 11-06-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    مشكورة اختي القصة طويلة تعبت بس تسلمين






  7. #47
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    انشاءالله بكملها القصه في اقرب وقت
    ومشكورين ع المروركم الحلو






  8. #48
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الحنونة
    الحالة : الحنونة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80737
    تاريخ التسجيل : 08-06-11
    الدولة : دار بو خليفة
    الوظيفة : تفحيط بسيكل
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 331
    التقييم : 107
    Array
    MY SMS:

    اضحك ... الدنيا يومين

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة



    اببببوووي انتي كملي الرواية تكفين عن اسوي شي في نفسي






    س استمتع بحياتي مهما بدت لي صعبة و عندما تعطيني الحياة
    الف سبب لابكي , س اظهر للعالم مليون سبب ل ابتسم <3



  9. #49
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحنونة مشاهدة المشاركة

    اببببوووي انتي كملي الرواية تكفين عن اسوي شي في نفسي
    من عيوني بنزل البااار ت






  10. #50
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[21]ـارت


    .
    .
    .
    .
    .
    .



    دخلت الغرفه .. دخل ناصر بعد كم دقيقه .. اخذت اغراضي للمطبخ الصغير .. لفيت بطلع وشفت ناصر بوجهي .. "
    ناصر : فين رحتي الصبح ؟
    شهد " ارتبكت " : قلت له ماسمعت ؟
    ناصر : انا اسألك دحين .. فين رحتي معو الصبح ؟؟ ماكنتي نايمه !!
    شهد : رحنا مطعم وكلمني كم دقيقه وراح عادي يعني وش فيها
    ناصر : بس انتي تكرهي محمد .. !!
    شهد : ايه تصالحنا
    ناصر " بان الغضب على وجهو " : وش قالك ؟
    شهد " بلعت ريقي " : مااقال شي ناصر وش فيك !
    ناصر " بحده " : ششههد سألتك جاوبيني " وصار يقرب مني "
    شهد " ارجع لورى " : صدقني ناصر ماصار شي
    ناصر " يقرب اكثر واكثر .. وانا ارجع لورى " : هددك .. قال لك شي ؟ ا
    " رجعت لورى وصدمت بالطوف .. وهو قرب مني وحبسني بإيده .. وقلبي صار يدق بقووه "
    شهد " مظطره اكذب عليك ناصر" : هو قال انو يبي هالعداوه تروح بس !
    ناصر " ناظرني بحده " : شهد انتي ماتبكي على شي تافه .. وقلبك كان يوجعك اكثر بالتمارين .. ومابكيتي " نبضات قلبي صارت تزييد " .. شوفي .. انا عارف انو قال لك شي .. انتي مو محتاجه تقولي لي .. بس انا بعرف بطريقتي " قرب لوجهي اكثر " .. يا شهد .. " عطاني ظهره ومشى
    " اخذت نفس .. والله مو بإيدي ناصر ! .. شفته يجلس على السرير بعصبيه .. ومر جنبي بدون مايحكي ودخل الحمام .. تنهدت .. وشفت الساعه .. صارت 5 .. اففف كيف ارضيه ذا دحين .. توجهت للمطبخ .. اخذت فراوله من اللي جابهم ناصر وقطعته .. وسخنت الشوكولا .. وحطيت كل شي لحاله .. اخذت الطاوله الصغيره .. وجهزت كل شي عليها .. سمعت باب الحمام ينفتح بسرعه وقفت جنب الطاوله .. طلع ناصر منزل راسو ينشف شعره بالمنشفه .. رفع راسه وتناثر شعره على وجهو بشكل عشوائي .. ونزلت قطرات منه .. دق قلبي بقوه .. فهيت وانا اناظر شكله كيف صاير .. سحرني .. احس قلبي بيطلع من مكانه .. ماعمري حسيت بهالشعور .. ظليت اناظر فيه .. لي ما استوعبت انو جاي لي بخطوات بطيئه .. ابتسمت ابتسامه عريضه .. وناظرته ببرائه ..
    ناصر " انرسمت ابتسامه على وجهو .. وبانت علامات الرضى " : ايش هذا ؟
    شهد : لحم خروف .. وش تشوف انت يعني
    ناصر : هههههههههههههههه " اخذ حبه فراوله وغرسها بالشوكولا " .. غريبه انتي على فكره
    شهد " ابتسمت " : ليه
    ناصر " ناظر فيني .. وسويت نفسي ما ادري انو يناظرني " : كيف عرفتي اني احب هالأشيا ؟
    شهد : وانا وش يدريني .. قلت اجرب حظي
    ناصر : هذا لي لحالي يعني ؟
    شهد : لا مين قال لك .. " جلست معه " إلا اقول ناصر
    ناصر : ايش
    شهد : ليه ماقول لخالد اني بنت ؟
    ناصر " بسرعه " : لا
    شهد : ليه !!
    ناصر : كذا
    شهد : احس انو بيتقبل الفكره وخالد طيب يعني
    ناصر : لا شهد .. بعدين تكوني في نظرو بنت ! .. انا تقبلت وساكن معك بس هو يمكن لا !
    شهد : مافهمت
    ناصر : احسن لك
    " سمعت الباب ينطق .. "
    ناصر : قومي افتحي
    شهد " رفعت حاجبي " : وليه انت ماتقوم
    " انطق الباب مره ثانيه "
    ناصر : قومي قلت لك
    شهد : اففففففففففف
    ناصر " نزل راسو وضحك " : حاسبي لاتطيحي على وجهك
    شهد " بدون ما اناظره " : جب " ابتسمت "
    فتحت الباب .. اختفت ابتسامتي .. " ي ليل التبن "
    راشد : ابيك شوي
    فهد : وش تبي !
    راشد : قلت ابيك شوي يعني بقولك شي لتطول بالحكي
    فهد " لفيت على ناصر " : بروح شوي وبرجع ..
    ناصر : مين " وجا صوبي " .. هلاا راشد اخبارك ؟
    راشد : الحمدلله .. يلا فهد متأخر
    ناصر : فين ! " وشهالقافه ياناصر "
    راشد " ناظره فتره ثم قال " : شوي وراجع
    ناصر : فين ؟ " يااا الله "
    راشد : انت ليه كذا مهتم فيه مو هو رجال يقدر يتصرف لحالو !
    ناصر " ارتبك " : طيب
    " ناظرت ناصر .. ومشيت مع راشد .. طلعنا بره القسم .. وتوجهنا للطاولات اللي ع العشب .. جلس راشد وجلست قباله "
    راشد " منزل راسو " : شهد
    شهد " توقعت انو يعرف " : نعم !
    راشد " ناظرني " : ليه مو متفاجئة
    شهد " بدا ينرفزني لما تذكرت محمد " : انتو وش تبون مني بالضبط .. قسسم ترى ملييت !! .. جايه لجل المسابقه ! .. وانتو كل ثانيه طلعتو لي مشكله جديده .. شوف انت وياه ! .. ترى لسه ماشفتو وجهي الثاني ..
    راشد " ضحك " : هههههههههههه اعصابك حبيبي
    شهد " اخذت نفس .. ابي استفزه " : جد راشد .. ماتحس انو محمد يمشيك على كيفه ؟
    راشد " اختفت ابتسامته " : مين قال !
    شهد : انا اقول لك .. شف .. انا وافقت اتزوج محمد .. ف كفايه لاتخطط لشي ثاني .. انا اذا اتزوجت محمد .. تعرف يعني ايش ! .. يعني بالنسبه لي بعيش بجحيم
    راشد " مستغرب " : وليه تتزوجي محمد اصلاً !!
    شهد " استغربت اكثر ! " : ما قال لك خويك الحقير ؟
    راشد " عدل جلستو " : لحظه لحظه .. مافهمت ! .. وشو يعني يتزوجك !!
    شهد : انت وش قصتك !!
    راشد " ارتبك " ..: ولا شي .. "قام من مكانه ومشى "
    " غريب هالشخص !! "
    " مشيت متوجهة للقسم .. فتحت الباب .. " وش اقول لناصر دحين ! " .. شفت ناصر يتكلم ف الجوال ووجهو معتفس "
    ناصر : صدقيني ماغلطت معها .. ساره افهمي .. انتي مين قالك !! .. سساااره .. ساااره " سكر الجوال بعصبيه وحذفه ع السرير .. جلس على الطرف .. ومرر ايده بشعره .. "
    شهد " بهمس " : ناصر ؟
    ناصر : ............. [ صمت ]
    " توجهت له .. وجلست جنبه .. "
    شهد : ناصر ؟
    ناصر " ناظرني " : هاه !
    شهد : وش فيك ؟
    ناصر : ولا شي
    شهد : وش صار ناصر
    ناصر : اتركتني وبس ! .. انا مو هامتني اساساً !!
    شهد " استغربت " : هاه!!
    ناصر : والله .. قالت اشيا كثيره عني ! .. وفي حد من هنا موصل لها حكي .. واللي هنا كلهم شباب ! .. يعني تعرف غيري !
    شهد " والله انك ذكي وش لون مافكر فيها محمد " : ايه صح
    ناصر : ساعديني انساها شهد
    شهد : وشلون !
    ناصر : مع الايام انشالله " وقام من مكانه وطلع من الغرفه "
    شهد : وش قصدو مع الايام !!
    " احس بعصبيه او قهر ما ادري وش هو لما عرفت انو يكلمها بس وش يهمني انا .. يولي هو وساره ! .. "
    " انسدحت على السرير .. فتحت جوالي لقيت رسالتين من ساره .. "
    الاولى :-
    شهد .. ردي علي بليز ! ..
    الثانيه :-
    شهوود محتاجه لك .. تركت ناصر ! .. اكتشفت انو يخونني .. وطلع مع بنت لشقه !! .. تخيلي شهد ! .. الطيب اللي ماعمره غلط يسوي كذا ! .. في حد كاتب لي رساله من امريكا .. وكاتب كل اللي سواه ناصر .. ورسل لي صورته كمان ! .. بكيت كثيير وانا مرره محتاجه لك دحين شهد لاترديني بليز ردي علي !!
    " هذي ماتشوف نفسها ايش تسوي ! .. الحمدلله والشكر .. كرهتك ساره !! "
    سكرت الجوال .. .. رخيت نفسي .. وسكرت عيني ..
    " ناصر ! .. " فز قلبي " .. ليه هالشعور يجيني لما افكر فيك .. وليه لما تقرب مني انسى كل شي .. ليه ما اشوف إلا انت .. !! .. وليه احب قربك .. يووه انا اذا بسأل نفسي هالأسأله عمري ما رح القى جواب .. لازم اعرف ايش يعني هذا ! "
    " محمد .. آآه يا محمد ! .. اجل انا اتزوجك .. والله انك هم .. خلني اجرب .. اقول له اني رافضه .. وبشوف ايش بيسوي .. لالا اخاطر بحياة ناصر !! .. مستحيل .. انا اموت ولا هو .. صار قلبي يدق بقوه لما جبت طاريه .. اخذت نفس طويل .. اخخ ي ناصر .. وش هالمشاعر ! "
    " راشد .. ذا ما ادري وش ناوي عليه !! .. ودي افهمو لو مره .. ودي اعرف وش يخطط له .. غريب غريب هالأنسان .. مرات يناظرني بحقاره .. ومرات مايعطيني وجه ! .. ومرات ومرات ! .. واليوم ! .. ليه استغرب لما قلت انو محمد بيتزوجني ! .. غررييب غرريب منيب قادره افهمه ! "
    " تنهدت .. فينك ياناصر انت تروح والهموم تجيني .. قربك ينسيني كل شي ! .. حتى كلام محمد نسيته لما شفتك .. اففف حتى انا ما افهم نفسي ! .."
    " فتحت عيني .. اناظر الغرفه .. لفت نظري الدولاب .. مره طويل .. ودي اتسلق .. هههههههههه .. تذكرت اول مره ادخل فيها لغرفة ناصر .. تذكرت شكلي وانا احاول اكتم انفاسي لجل مايسمع .. هههههههههههههههه .. توحفه .. تشجعت .. وقمت من مكاني .. فتحت الدولاب .. رقيت اول درج .. وتمسكت بالرابع .. وصرت ارقى الثالث والرابع .. الين ما خلاص قربت لآخر الدولاب .. سمعت باب الغرفه ينفتح ..حاولت اشوف مين وانا فوق .. "
    ناصر : وش تسوي ياهبله !
    شهد " احاول ارقى آخر درج " : تعلم .. حطيت رجلي وزلقت
    ناصر : لالالالالالا مووو كذا ياغبيه ..
    شهد " تماسكت بالباب حق الدولاب .. " : اعرف اعرف
    ناصر " وقف قدام السرير .. " : هههههههههههههههههه يلا
    " ابتحدى ناصر .. تمسكت بالدولاب بققووه .. وسحبت رجلي .. وفجأه زلقت رجلي وماقدرت اتمسك بالدولاب .. سكرت عيني اتجهز للي بيصير .. وطحت بققوه على كووعي .. وراسي طق بطرف السرير .. "
    ناصر " جا صوبي بسرعه وجلس جنبي " : غبببيه لانك غببيه ماتفهمي
    " مسكت كوعي وصار مررره يوجعني .. وما اقدر احرك ايدي .. سكرت عيني بقوه من الالم .. "
    ناصر " مسك إيدي وصار يضغط عليها " : حركات هالبزران اتركيها عنك
    شهد : آآآيي نااصر يووجججع لاتسوي كذا
    ناصر " مدها .. " : لانك هبله وبزرر .. راسك يوجعك ؟
    شهد : ايه شوي " وفجأه سحب ناصر ايدي بقوه " .. وصررخت من الالم .. سكرت عيني " .. اتتررك ايدي انت تزيييد الوجع نااااصر
    ناصر " قرب مني اكثر .. وناظر فيني .. حط ايده على راسي من ورى .. " : تحملي
    " ناظرت فيه .. واحس قلبي بيطلع .. نسيت كل آلامي بهاللحظه .. حط إيده قدامي "
    ناصر : شوفي .. هذا اخرة هبالك
    شهد " ناظرت ايده وانا ناسيه كل شي بهاللحظه .. وفتحت عيني للآخر : دمم !! من فين هذا
    ناصر : من راسك ي بهيييمه
    شهد " اتحسس راسي .. وحسيت بالألم دحين " : ااخخ يوججع
    ناصر : قوومي وجع انشالله
    شهد : طييب لاتزف
    ناصر : يلعن هالوججه ..
    " حط ايده على خصري .. وايده الثانيه مسك بها ايدي .. وقمت معه بشويش .. "
    ناصر " يناظر فيني " : في شي يوجعك غير !
    شهد " ناظرت رجلي " : ايه رجلي
    ناصر : يلعن ابو بليسك انتي .. " وجلسني على سريره لانو اقرب للدولاب .. وحط خلفي مخدات وسندني "
    شهد " بكل برائة " : وش اسوي ناصر طفشت لحالي
    ناصر " مندهش " : ياااكذبك .. تسوي نفسك بريئة كمان .. مايطيح لاتحاولي .. " قام توجه للمطبخ .. "
    شهد " ضحكت بنفسي .. وناظرت إيدي كيف صارت .. ومررت ايدي ف راسي .. وملى الدم إيدي .. وشفتها بخوف .. "
    " جلس ناصر على طرف السرير .. وناظر إيدي "
    ناصر : هذا كلو من راسك !!
    شهد " اناظر الدم .. هزيت راسي بـ ايوه ! "
    ناصر : يوجعك ؟
    شهد : مو كثير
    ناصر : قومي قومي .. انتي ماوراك الا البلاوي
    " مسك إيدي .. واخذني للحمام .. ووقفني تحت الدش .. "
    ناصر : اجلسي ياحيوانه اجلسي
    شهد " جلست " : يعني الواحد لاشاف حد طايح قدامو يدلعو .. وانت تسب فيني من طحت
    ناصر : وش اسوي فيك .. غبيه .. ماتفكري
    شهد : بس بس
    " فتح ناصر المويا .. وتسبحت كلي بالملابس اللي علي .. نزل ناصر لمستواي .. ونزل راسي .. وصار ينظف مكان الجرح براسي .. وانا اشوف المويا يتحول لونو احمر .. ويزيد خوف فيني وتزيد دقات قلبي من ناصر .. "
    شهد " رفعت راسي اناظر ناصر " : خلصت ؟
    ناصر : نزلي راسك " تبلل معي .. "
    شهد : طيب " نزلت راسي " .. بشويش ناصر يوجع
    ناصر : انكتمي
    شهد : اففففف
    ناصر : مافي فايده .. مايوقف الدم .. قومي بوديك المستشفى .. بنستقر هناك " سكر المويا "
    شهد : لا ما ابي ..
    ناصر : لا مو بكيفك ..
    شهد : ما ابي اروح المستـ
    ناصر " قاطعني " : يلا بجيب لك ملابس وبدلي بسرعه
    طلع من الحمام ثواني ورجع حط لي ملابس ..
    اخذتهم .. مطلع لي تي شيرت عادي مع جكيت اسود وجينز .. ولبستهم بسرعه .. وطلعت من الحمام بخطوات بطيئة
    " شافني ناصر وجا صوبي .. "
    ناصر " بإيده فوطه قاطعها بإيده .. حطها على راسي ومسكها " : امشي معي ..
    " طلعنا من الغرفه .. وهو ماسك ايدي وراسي .. طلعنا من القسم .. وتوجهنا للبوابه .. وتكلم ناصر مع الحارس .. وراح الحارس وقف تاكسي .. دخلنا .. وتوجهنا للمستشفى .. "
    شهد : ماكان له داعي
    ناصر " ناظر فيني " : سؤال جاوبيني عليه شهد
    شهد " خفت " : قول !
    ناصر : ليه كذا مستهينه بنفسك وماتهتمي !
    شهد : يووه قلت بتسأل سؤال يخوف دحين .. يلا يلا اقول
    ناصر : استغفر الله
    " مشيت معه لداخل .. وتوجهنا لغرفة معالجه .. طلب ناصر من الدكتور يسوولي اشعه .. وبعدها طمن ناصر بإن مافيه شي .. بس رح يلفون راسي .. لفو راسي .. ووإيدي كمان .. وقال الدكتور اشيا لناصر مافهمتها .. "
    " غطيت راسي بالطاقيه حقت الجكيت .. ومشيت مع ناصر "
    ناصر : ليه غطيتي راسك ؟ .. مو هذي عمايلك .. تحمليها
    شهد : يووووووووه نااااصر والله راسي وجعني من كثر ماتقرق
    ناصر : احمدي ربك ماصار لك شي .. غير هالرضه اللي سببتيها لنفسك .. وزين مااصادك ارتجاج بمخك .. كفايه انك مرجوجه بعد يزيد .. الله يعينني بهالحاله
    شهد " ناظرته نظرة استخفاف " : ضحككتني يا عاقل
    ناصر : اقول امشي وانتي ساكته بس .. لجل تتأدبي مره ثانيه
    شهد : افففففف
    " ركبنا التاكسي .. ناظرني ناصر فتره وثم قال "
    ناصر : تبين شي ؟
    شهد : شي مثل ايش
    ناصر : وش تبين تاكلي .. بناخذه معنا لانك ماتقدري تسوي لنا اكل
    شهد " ابتسمت " : ااااااايييوووه صح
    ناصر : ههههههههههههههه استانستي دحين .. حيوانه
    شهد " افكر ببرائة " : امممم اببغى شي حلو .. يعني اي شي بس يكون حلو فاهم علي
    ناصر : انتي غبي اللي يدلعك عارفه ؟
    شهد : المهم .. وابي حلويات مررره كثيره
    ناصر : واللي خذتيهم وش مصيرهم
    شهد " تذكرت " : ايي صح خذيت كثير .. طيب ابي اكل اي شي
    ناصر : والله اخاف فقدتي ذاكرتك
    شهد : ههههههههههههههههه لا مو لي هالدرجه ناصر
    " تكلم ناصر مع التاكسي .. بعد ماوقف نزل .. مرت ربع ساعه .. بعدها جا وركب معه اكياس .. "
    ناصر " تكلم مع التاكسي .. لف علي " : خالد يبي يكلمك
    شهد : فين !
    " عطاني جواله " : هنا
    " اخذته من ايده .. "
    فهد : الو
    خالد : هلااااا الففففففهههد
    فهد : هلاا والله حبيبي
    خالد : كيف كذا صار لك حادث ! " ناظرت ناصر مستغربه .. وحرك إيده بـ كملي "
    فهد : اييه ياخوك من هالغبي ذا
    خالد : وش صادك
    فهد : رجلي وراسي وظهري وكوعي
    خالد : هههههههههههه بقى شي
    فهد : هههههههههههههه لا ي بعدي ما بقى " ناظر فيني ناصر "
    خالد : سلامتك حبيبي ماتشوف شر ..
    فهد : الله يسلمك .. إلا تعال معنا بنسهر نشوف فلم .. " طقني ناصر على كتفي .. وهز راسه بـ لا " .. " سويت له بإيدي .. " ليه !! " ...قال بصوت واطي : اسحبي اللي قلتيه "
    خالد : لي متى ؟
    فهد " وش اقول ! " ما ادري والله
    خالد : لالا والله تعباان .. الاسبوع الجاي بسهر معكم يافله انتم .. " الحمدلله جت من نفسه "
    فهد : هههههههههه ليه مايسهر معك الخبل رفيقك ؟
    خالد : لا والله ابد مايتكلم كثير واقوم إلا هو طالع
    فهد : ههههههههههههههههههه
    خالد : يلا اجل اخليك حبيبي .. وسلم على الخايس اللي جنبك ..
    فهد : ههههههههه طيب يلا مع السلامه
    " سكر الجوال .. وعطيته ناصر "
    شهد : وش فيك انت
    ناصر : بيجي ؟
    شهد : لا بينام
    ناصر : طييب
    شهد : مالت عليك
    ناصر :انطمي
    " وصلنا .. وتوجهنا للقسم .. وفي طريقنا شفنا محمد وراشد " يووووه والله مافيني لثقالتهم " .. نزلت الطاقيه حقت الجاكيت على وجهي اكثر .. ونزلت راسي .. مسكت إيد ناصر من عضلاته .. "
    ناصر " لف وجهو علي " : ايش في
    شهد " منزله راسي " : سو نفسك ماتشوفهم الله يخلييك ناصر
    ناصر " لف وجهو يشوف مين اقصد وفهم .. " : هم جايين لنا خلاص.. سوي نفسك تعبانه فيك نوم
    " حطيت راسي على كتفه .. وشفتهم يوقفون قدامنا .. شفت رجولهم بس "
    راشد : عسى ماشر !
    ناصر : ماشر بس حادث
    راشد : لاااه كيف !!
    ناصر : كنا نمشي وصدمت فيه سياره
    محمد : ماتشوف شر فهد " مارديت عليه "
    ناصر : مايقدر يرد تعبان مره
    محمد : آهاا " مبين انو مامشت عليه الخطه "
    ناصر : يلا نشوفكم بكره
    محمد , راشد : مع السلامه
    " مشينا عنهم "
    ناصر: لاترفعي راسك لسه يشوفونا
    شهد : وجع
    ناصر : خلاص بنوصل دحين
    شهد : طيب ..
    وصلنا للغرفه .. فتح ناصر الباب ودخلنا .. تركت ايده .. زحت الطاقيه ..
    " اخذ الاكياس وراح المطبخ "
    " ناظرت سريره .. كلو دم ! .. فديتك ي ناصر .. وش اسوي لجل ارد لك هاللي تسويه .. "
    ناصر : اححم
    " لفيت وجهي له "
    ناصر : وش فيك سرحانه
    شهد : وشدخل سرحانه
    ناصر : شوفي سريري .. رح تنظفي كل هذا فاهمة
    شهد : هههههههههههههههههههههه طيب بنظفو لك لاتحاتي
    ناصر " ابتسم " .. راح سحب الكنبه وحطها قبل التلفزيون .. " ناظرني " .. اجلسي
    " جلست .. وعيوني تلحقه وين مايروح .. دخل المطبخ .. وسمعت صوت اغراض تطيح .."
    شهد " صرخت " : وش سوويت
    ناصر " صرخ " : ماسويت شي .. انتي ركبي الفلم على ما اخلص
    " قمت من مكاني .. واحس بثقل بجسمي .. اخترت من الافلام فلم رعب .. وشغلته .. وطقيت ستوب على مايجي ناصر .. ورجعت جلست بأسترخاء "
    " جا ناصر بإيده فشار وبيبسي .. وحلويات من اللي شريناهم .. "
    " ضحكت على شكله .. متعذب .. ماسك اكياس الشبس بأسنانه .. والبيبسي بإيد والفشار بإيد "
    شهد " قمت باخذ منه شي " : ههههههههههههههه جيب
    ناصر " مايقدر يتكلم .. هز راسه .. "
    شهد : اجلس يعني !
    ناصر : امم
    " جلست .. وحط الاغراض على الطاوله .. "
    شهد : ههههههههههههههههههههههه كان قلت بجي لك
    ناصر " ياخذ نفس " : انتي تاكلي تبن .. هذا كلو لي اصلاً
    شهد : تخسي
    ناصر " جلس جنبي .. بس بيننا مسافه " : شغلي الفلم بس ..
    شهد : طيب ..
    " ابتدا الفلم .. قام ناصر .. سكر اللمبات .. "
    شهد : ع اساس سينما
    ناصر : هههههههههه ايه .. وش ذا الفلم
    شهد : رعب
    ناصر : الله الله
    شهد : اسكت بس خلنا نطالع
    " سندت نفسي بشويش .. وناظرت ناصر كيف مندمج .. يجنن لما يندمج .. ظليت اناظر فيه ونسيت الفلم .. فجأه لف وجهو لي .. وبسرعه سويت نفسي اتابع الفلم .. صارت الساعه 1 وبديت احس بالنعاس .. سكرت عيني .. ونمت .. "






    ........................


    فتحت عيني .. لقيت نفسي على سريري .. وش جابني هنا ! .. لفيت وجهي اشوف ناصر .. محد .. ناظرت الساعه .. الساعه 4 الفجر ..فين راح بذا الوقت !! .. قمت من مكاني .. واحس انو راسي يوجعني مرره .. وجسمي اثقل .. حاولت اقوم .. وقفت بعد صراع .. توجهت للمطبخ اخذ لي بندول .. ومشيت بخطوات ثقيله .. ناظرت الطاوله اللي عليها الاكل .. وش مسوي ناصر .. كنه بزر ينثر كل شي ويطلع .. لفت نظري شي كأنه آدمي منسدح ع الكنبه .. حسيت بالخوف .. حاولت اركز .. ظلام .. قربت اكثر .. ناصر! .. ليه نايم هنا .. والله اني غبيه يعني فين بينام ! .. حيااااتتي سريره كلو دم وخلاني انام على سريري وهو نام هنا .. قربت منه وجلست قباله .. ناظرت وجهو .. يجنن يجنن .. مررت إيدي على شعره .. وهزيته بخفه
    شهد : ناصر .. ناااصر .. " يتحرك " .. قووم ناصر
    ناصر " مسكر عينه ": همم
    شهد " تسارعت دقات قلبي " : قوم
    ناصر " لسه مسكر عينه " : فين
    شهد " وقفت .. مسكت إيده .. " : قوم معي
    ناصر " قام ويبان من شكله مو مستوعب شي " : الساعه كم
    شهد : 4 ..
    ناصر : فيك شي ؟
    شهد : لا
    " سحبته .. لي ماوصلنا لسريري .. "
    شهد : نام
    ناصر " ناظر فيني بأستغراب " : طيب
    " وانسدح .. وسكر عينه .. غطيته .. وناظرت فيه فتره .. "
    " وش كنت بسوي .. ايه باخذ بندول .. توجهت للمطبخ .. وناظرت المكان .. وش مسوووي ياناااصر .. عافس المطبخ كلو .. كل شي منثر .. ههههههههههه .. لي قالو رجال ..اخذت مويا وبلعت حبتين بندول .. اخذت اكياس الحلويات .. وحطيتهم بمكانهم .. والبيبسي دخلته .. ونظفت كل اللي سواه .. طلعت من المطبخ .. ونظفت اللي على الطاوله كمان .. مو مخلي شي هذا ! .. الله يعين زوجته .. فز قلبي من هالجمله .. ما ادري ليه .. تجاهلت هالمشاعر .. واخذت المخدات ومفرش ناصر .. ورسلتهم يغسلونهم .. "
    " جلست على سريره بتعب .. ونمت .............






صفحة 5 من 11 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. قصة حب واقعية جريئة ..
    بواسطة عسل الامارات في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-05-19, 12:20 AM
  3. قررت أموت بحبك (العنود و خالد) رواية رومنسية جريئة روعه
    بواسطة عسل الامارات في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-03-12, 04:48 PM
  4. أسئلة جريئة
    بواسطة ..همسة طموح.. في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-04-13, 05:56 PM
  5. طويلة : عندما لا يعرف الألم الاستذان....رواية..جريئة..
    بواسطة فرعون في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-08-21, 04:16 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •