تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 107
  1. #61
    عضو جديد
    الحالة : رياح جنوبية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 98826
    تاريخ التسجيل : 26-06-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    مشكورة بدوية برستيج على هذي الرواية
    بس حبيت اعرف لين الحين ما نعرف كيف حصلها ناصر











  2. #62
    عضو جديد
    الصورة الرمزية ملاك عبد الرحمن
    الحالة : ملاك عبد الرحمن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 92313
    تاريخ التسجيل : 22-02-12
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 19
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    كملي بليز يمكن من 3 ايام ما خلصتها






  3. #63
    موقوف
    الحالة : فارس الشواهين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 95807
    تاريخ التسجيل : 02-05-12
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : اللي يخطر ف بالك خخ
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 331
    التقييم : 50
    Array
    MY SMS:

    المنتدى ليس بعدد اعضائة .. وانما بترابطة كاسرة واحدة

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    عنبوه مب قصه ههه

    شكرا ع الطرح






    باختصاروفيكلمتين :

    انا

    حاجه في ها الزمن ماتكرر مرتين





  4. #64
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياح جنوبية مشاهدة المشاركة
    مشكورة بدوية برستيج على هذي الرواية
    بس حبيت اعرف لين الحين ما نعرف كيف حصلها ناصر
    لاشكر ع واجب انشاءالله بتعرفون في البارتات اليايه
    ومشكووره ع مرورج






  5. #65
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك عبد الرحمن مشاهدة المشاركة
    كملي بليز يمكن من 3 ايام ما خلصتها
    مشكوووووووره ع مرورج الحلو






  6. #66
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الشواهين مشاهدة المشاركة
    عنبوه مب قصه ههه

    شكرا ع الطرح
    عيل شو دركولا هههخخ
    المهم مشكور ع مروورك الجميل






  7. #67
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الحنونة
    الحالة : الحنونة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80737
    تاريخ التسجيل : 08-06-11
    الدولة : دار بو خليفة
    الوظيفة : تفحيط بسيكل
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 331
    التقييم : 107
    Array
    MY SMS:

    اضحك ... الدنيا يومين

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اسسسسستمري






    س استمتع بحياتي مهما بدت لي صعبة و عندما تعطيني الحياة
    الف سبب لابكي , س اظهر للعالم مليون سبب ل ابتسم <3



  8. #68
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[26]ـارت



    من بعد مزح و لعب أهو صار حبك صحيح
    أصبحت مغرم عيون و أمسيت و قلبي طريح

    و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
    مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير

    توحشني و إنته بجنبي و اشتاق لك لو تغيب
    و احسد عليك حتى نفسي و اخشى يمسك غريب

    و انا الذي كنت أهرج و الكل من حولي سكوت
    قد صرت أتلام و اسكت و أحسب حساب كل صوت

    و الله يا أحلى عمري في عيوني مالك مثيل
    تساري الروح و تغلى و تكون عنها بديل

    و اخجل إذا جات عيني صدفه ف عينك و اصير
    مربوك و حاير ف أمري من فرحي أبغى اطير

    " سكرت منه .. وحسيت اني فرحاانه مرره .. نسيت كل شي بعد ماسمعت صوته ! .. "
    " لا شهد وش تفكرين فيه ! .. هو يحب ساره .. وانا بتزوج محمد .. خلااص لازم ابطل تفكير فيه "
    " اممم محمد .. محمد .. محمد .. وجا في بالي ناصر لما ضربه .. صحيت على نفسي .. وش دخل ناصر دحين .. افففف .. وش اسوي بنفسي انا ! . . "
    " فتحت الجوال .. واتصلت لجنا "
    " رن فتره بعدها ردت "
    جنا : الو
    شهد : جنووووووووووووووووووو
    جنا : شهد ؟
    شهد : ايوه ي بعدي
    جنا : شهووود قديييمه انتيي
    شهد : ههههههههههههههههههههه مالقديمه الا انتي ياللي ماتستحي على وجهك
    جنا : ههههههههههههههههههههه يلااا طووولتي ياخي متى الجيه
    شهد : لاااه تو الليل ي شيخه .. باقي شهرين تقريباً
    جنا : اففففففففففف يا ذا الطفش
    شهد : ما سافرتي ما رحتي مكان ؟
    جنا : لا والله ماتحركت من مكاني .. شكلي بجيك
    شهد : اييييييييييووووه جتيييها جنو تعاللي
    جنا : هههههههههههههههه طيب بس طيارتي لسه ماوصلت
    شهد : هههههههههههههههه اتكلم جد انا
    جنا : مين يخليني اجي ي هبلة
    شهد : بكلم حد من اخوانك يجي معك وبعدها يروح
    جنا : لاا ي شييخه احلفي بس
    شهد : والله
    جنا : تصدقين الفكره مهيب بطاله
    شهد : شفتي
    جنا : استني شوي
    شهد " تحمست " : طيييب سرعي
    جنا : هههههه اوكي
    " انتظرت شوي ..
    جنا : شهوود
    شهد : هاه
    جنا : اخويا بيكلمك
    شهد : اي واحد فيهم ؟
    جنا : نبيل
    شهد : طيب
    نبيل : الو
    شهد "بذرابه " : هلا السلام عليكم
    نبيل : عليكم السلام والرحمه
    شهد : اخويا نبيل بس بغيت اطلبك طلب واتمنى ماتردني
    نبيل : تفضلي اختي
    شهد : امم ابي جنا تجي لعندي امريكا .. وحد من اهلها يجي معها وبعدها يروح .. ورح تكون معي
    نبيل : لااا ما اقدر انفذ لك هالطلب صعبه شوي
    شهد : يلاا الله يخليك .. انا عارفه انو هي مرره طفشانه وكذا .. ومن ابتدت الاجازه ماطلعت .. ف ياخي خلوها تفلها شوي
    نبيل : هههههههههههههه .. طيب بفكر بالموضوع
    شهد " انبسطت ": تسلم والله انك سننع
    نبيل : ههههههههههههه .. يلا بعطيك جنا
    شهد : طيب
    جنا : هاه وش قلتي له
    شهد : حاولت يختي بس قال بيفكر بالموضوع
    جنا : بحاول معو انا كمان .. وبشوف .. انا جبت لك نبيل لانو يبي يروح اميركا من الاساس
    شهد : ايوووا عليك ي خطير انتا
    جنا : ههههههههههههههههههه
    شهد : الله جنوو قسم اذا جيتي تعرفي رح ننبسط كثيير .. الله ونااسه .. قسم اني بطييير دحين .. اخيراً حد بيجي لي .. ررح نسوي اجراامات كثييره زي المدرسه هاه
    جنا : ههههههههههههههه لااااه حالتك صعبه
    شهد : ههههههههههههههه طيب بقولك .. روحي شوفي شغلك .. واحجزو اقرب رحله ما اوصيك
    جنا : خليهم يوافقو قبل .. عندك امل انتي
    شهد : ايه يلا جنو اقنعييهم
    جنا : طييب يلا خليني اروح اشوف .. واذا شسمو بكلمك
    شهد : طيب
    جنا : يلا باي
    شهد : باي
    " سكرت منها واحس نفسي مرره فرحاانه .."
    " بديت اخطط وش بنسوي اذا جت "
    " ومن الحماس .. اخذت ورقه وقلم .. وصرت اكتب وش بنسوي .. ومر الوقت ولا حسيت فيه .. فجأه سمعت جوالي يرن "
    " اخذت جوالي .. وانا اكتب .. رديت بدون ما اشوف الرقم "
    شهد : الو " مندمجه بالكتابه "
    .... : صدقيني رح اهرب واجيك " تركت القلم .. يا ذا الصوت اللي يتوهني "
    شهد : هههههههههههههههههه ليه وش فيك
    ناصر : ياخي ماحد فله هنا زييك
    شهد : اححم
    ناصر : هههههههه وش تسوي
    شهد " تذكرت " : اييه ياا نووييصر عندي لك خبر ب مليون
    ناصر : ايش هو
    شهد : جناا رح تجيي
    ناصر " ببرود " : مين جنا !
    شهد " بغباء " : يووه نسيت انك ماتعرفها
    ناصر : غبيه لانك
    شهد : هاذي رفيقتي .. يعني هي مرره رجه وكذا .. وتغامر معي .. اقولك مره رحنا لبيوت مهجوره .. وانا وهـ
    ناصر"قاطعني " : شوي شوي اتنفسي
    شهد : هههههههههههههههههههه طيب
    ناصر " ضحك " : كملي
    شهد " بحماس " : طييب .. اقوووولك ي نويييصر .. شسمو ذا .. جنا جاها جني
    ناصر : لاااااااااااااه احللللفي
    شهد : صدقققني " استوعبت انو ياخذني على قد عقلي " هي انت
    ناصر " يضحك " : هههههههههههه ايش
    شهد : ترا جد اتكلم
    ناصر : طيب ما قلت شي
    شهد : خلاص منيب قايلة لك
    ناصر : ههههههههههههههههه لا قوولي
    شهد : اذلف
    " شفت جنا تتصل "
    ناصر : هههههههههههههههههه
    شهد : يلا يلا اذلف جنا تتصل
    ناصر : تعالي
    شهد : ايش
    ناصر : بعد ماتخلصي كلميني
    شهد : طيب
    " بسرعه رديت على جنا "
    شهد : هااه وش صار ؟؟
    جنا : ماا رضى
    شهد : لااااه تككذببي !
    جنا : قلت لابوي زين مافقع وجهي
    شهد : مالت على وجهك انتي .. انا خططت وسويت كل شي .. وقلت لناصر بعد .. ودحين منتـ
    جنا " قاطعتني " : لحظه لحظه .. وش لون يعني قلتي لناصر ! .. ليه هو يدري انك بنت !!
    شهد " توهقت " : امم .. لا .. شوفي .. لو كنتي بتيجي .. كان قلت لك .. لكن دحين خلاص
    جنا : يوووووووووووووه شهد يلعن بليييسك احككي
    شهد : يلااا يلا ظفي وجهك الخايس ذا .. اذلفي .. سكرت المكالمه لجلك .. وبعدها تقولي مارح تجي
    جنا : شششهد ي حيوااانه
    شهد : باي
    " سكرت منها .. "
    " افففففففففف دحين رح يتشمت فيني "
    " اتصلت لناصر .. "
    ناصر : اجل تسكري لجلها هاه
    شهد : ايه
    ناصر : دحين هي كذا وخذتك .. لو تجي وش راح تسوي .. رح تنسي اسمي حتى
    شهد : لاااه انت الغاالي العزييز الحـ " انتبهت لنفسي .."
    ناصر : ايش ؟
    شهد : هاه !
    ناصر : وش قلتي
    شهد " بأرتباك " : ولا شي
    ناصر : طيب .. سؤال محيرني
    شهد : وش هو
    ناصر [ سكت شوي ] : م اشتقتي لي ؟ " تسارعت دقات قلبي "
    شهد " وش اقول !": وش هالسؤال الخايس
    ناصر : جاوبي
    شهد " بلعت ريقي " : مالك دخل .. واصلاً لا
    ناصر : ولا شوي ؟
    شهد : لا
    ناصر : طيب
    شهد " ابتسمت " : ليه يعني
    ناصر : لا ولا شي خلاص
    شهد : ههههههههههههههههههههههه طيب وش تسوي انت دحين
    ناصر " بأرتباك واضح !! " : اعززف
    شهد : الله واكبر .. ما اسمع صوت شي
    ناصر : مالك دخل وش اسوي
    شهد : يلعن ذا الوجه المعفن
    ناصر : يلا اذلفي سأذهب للاستحمام
    شهد : هههههههههههههه طيب انشالله تزلق
    ناصر : قااسيه
    شهد : هههههههههههههههههههههههههه
    ناصر : ههههههههههههه يلا ظفي خشتك
    شهد : اذلف
    " سكرت الجوال وانا مبتسمه .. رفعت راسي .. وفزيت لما شفت محمد واقف قدامي وابتسامه خبيثه على وجهو "
    شهد : انت .. انت وش تسوي هنا
    محمد : جاي لزوجتي
    شهد " بقرف " : اطلع بره
    محمد "بخبث ": هههههههههه " قرب مني " صدقيني ماتمنيت اني اقرب منك .. لكن مقدر .. " قرب اكثر .. وانا احاول ابعد .. وخلاص مقدر ابعد اكثر .. حصرني بإيدينه .. وصار يناظرني بنظرات خبييثه .. "
    شهد " حاولت ادفه " : قمم عننني .. اببببعد " اقاوم " .. والله ترى بصررخ .. والكل هنا رح يجيك
    محمد " ابتسم .. وعيونه على شفايفي " [ خفت ] : لو تصرخي لو ايش تسوي .. ما رح يوقفني احد
    شهد " صرخت .. لكن تفاجئت لما رمى محمد نفسه علي .. وصار فمه على فمي .. سكرت عيني بقوه .. ومن القهرر .. دفيييته بأقووى ماعندي .. وصرت اتنفس بسرعه "
    شهد : انت وش لووون تتجرأ وتسوي اللي سويييته !! .. على بالك لاني رضيت اتزوجك .. يعني انا بسوي معك هالقذذااااره .. انت فاكر نفسك ايش .. اناا سكت مش لانو ابيييك !! .. انا رضيت وقبلت فيك على شان ناصر .. واذا على بالك رح احبك بعد ما اتزوجك .. ورح اعطيك حقوقك .. ف أنت غلطااان .. بتتزوجني قصب وعن تهديد .. ف رح تبقى زباااله ف نظرري ي حيوااان ..
    محمد " نزرل راسو " : انا .. " بلع ريقه " .. تره
    شهد " صرخت " : اطلللع برررره
    " عطاني ظهره وطلع "
    " جلست على السرير .. ضميت رجلي .. وصررت اببكي بحررقه .. احس اني اقذر الناس بالدنيا .. واحس نفسي مره رخييصه .. اكررررهك محمد اكررررررررررررررهك "

    الساعه 3 الفجر :-

    " مسكت رااسي .. احسو مرره يوجعني .. قمت من مكاني .. وتوجهت للحمام بإنكسار .. شفت نفسي بالمرايه .. عيوني احمرت .. وجههي صار يبان اني صايحه .. الحمدلله ناصر منعوه يجي .. بس هالقذرر كيف جا .. [ تذكرت الموقف .. ونزلت دموعي مره ثانيه ] .. وصررت اشهق .. الله يلعنك ي محمد ي حقييير .. انا لازم اقول لناصر .. آآآآه ي ناااصر فينك .. " جلست على الارض .. وسندت نفسي بألم .. وصرت ابكي واشهق واحس اني خايفه .. غطيت وجهي .. "

    " سمعت حد يطق الباب .. اكيد الممرضه ! .. احسن لجل تعطيني إبره وانام "
    " قمت من مكاني .. ومسحت دموعي .. فتحت الباب .. وانصدمت لما شفت ناصر واقف قبالي .. وجت عيني بعينه "
    " رميت نفسي بحضنه .. ومسكته بقوه .. وبكييت "
    ناصر : شهد .. فيك شي ! .. يألمك شي .. رجع الم قلبك ؟؟ .. شهد كلميني .. " سكت شوي .. ثم حضني بحنان .. وصار يمسح على شعري " .. سحبني معو .. وخلاني اجلس على السرير .. وانا لسه متمسكه فيه .. "
    ناصر : شهد .. مهما يصير لك .. انا جنبك .. لا تخافي .. ما رح اخليك لوحدك .. بس قولي وش فيك شهد
    شهد " بخوف " : محمد
    ناصر " حسيت نفسه صار يسرع " : وش سواالك ! شهد تكلميي .. والله لا اقلب الدنيا على راسو هالحيووان .. وش سوالك شهد .. قووولي ؟؟
    " مسك وجهي بإيدينه .. وجت عيني بعينه "
    ناصر : محد كفو يخلي دموعك تنزل .. شهد اذا انتي تبكي احس قلبي ينطعن الف مره .. قولي وش سوالك .. قسم بسوي اي شي على شانك .. انتي روحي شهد .. احسك قطعه مني .. احس انو انتي مسؤوليتي .. طلبتك شهد .. قولي وش قالك .. لاتخبي عني .. قسم بقطع إيده لو لمسك او سوالك شي .. بس احكي .. شهد
    " حسيت قلبي بيطلع من مكانه .. صار يناظر فيني .. وعيونه تلمع .. نسيت كل شي .. نسيت محمد .. ونسيت اللي سواه .. كلام ناصر أثر فيني بقوه .. وحسيت انو في حد جنبي .. حد يحميني .. حبيته اكثرر .. ماهمني لو يعني هالكلام او لا .. بس اهم شي اني شفته وهو يقول هالكلام وانا احس انو من قلبه .. وحسيت بالألم اكثر بعيوونه .. "
    ناصر " بلع ريقه " : خلاص .. لاتبكي .. اهدي خلاص " وخذني بحضنه "
    " ما حسيت بالراحه من قبل كثر ما احس بالراحه بحضنه .. احس انو ماملك قلبي وبس .. ملكني كلي .. وعيوني ماتبي تناظر غيره .. وحسيت قلبي صار يدق اسرع واسرع .. وسكرت عيني براحه .. "

    الساعه 8 الصبح

    " فتحت عيني .. واكتشفت اني نمت على صدر ناصر .. بعدت نفسي بشويش لجل مايصحى .. وناظرت وجهو كيف صاير .. عاقد حواجبه وكأنو شي يزعجه .. نزلت من السرير .. وغطيته .. ناظرت فيه شوي .. بعدها توجهت للحمام .. وغسلت وجهي .. وطلعت .. "
    " جلست على سرير ناصر .. وظليت اناظر في ناصر واتذكر اللي سواه لي امس .. واتذكر كلامه .. "
    [[شهد اذا انتي تبكي احس قلبي ينطعن الف مره .. قولي وش سوالك .. قسم بسوي اي شي على شانك .. انتي روحي شهد .. احسك قطعه مني .. احس انو انتي مسؤوليتي ]]
    " دق قلبي بقوه .. وفزيت لما شفت الممرضه واقفه قبالي .. انسدحت .. وغزتني بالابره .. واعطتني الادويه نفس كل مره .. ولفت راسي وإيدي .. وما أدري وش قالت وطلعت "
    " ناظرت في ناصر .. غريبه ماصحى .. فجأه صار يتحرك .. وسويت نفسي نايمه "
    ناصر " بصوت واطي " : قومي شفتك
    شهد " ابتسمت " : وججع وش دراك
    ناصر " ناظر فيني وابتسم " : تعالي هنا
    شهد : ليه
    ناصر : تعالي قلت لك
    " قمت من مكاني ورحت له .. "
    ناصر : اجلسي
    " جلست على طرف السرير "
    ناصر : وش سوالك محمد ؟


    توقعاتكم






  9. #69
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[27]ـارت
    .
    .
    .
    .
    .
    ناصر : وش سوالك محمد ؟
    شهد " ارتبكت " : وش دخل محمد !
    ناصر "اخذ نفس " : خلاص ماتبي تقولي ؟
    شهد : ........................................ [ صمت ]
    ناصر : المهم .. ترى بكره بتطلعي
    شهد " فتحت عيني ع الاخر " : احححححححححححححللللللللف
    ناصر " ابتسم " : والله
    شهد : اخيييييييييييييررررراً .. والله طفشت من ذا المكاان ودي اطللع
    ناصر : هههههههههههههههه والله آمالك كبيره .. من هنا ترجعي على طول تدريب
    شهد : لاااااااااااه ما اببيي .. ابي اغير جو شوي
    ناصر " جلس وسند نفسه " : مافي .. خلاص كم يوم وتطلعي بعد وش تبين
    شهد : لاااه ناصر الله يخليك ابي اطلع بكره
    ناصر " اخذ الريمونت وفتح التلفزيون "
    شهد : نااااصرررر ارجوووك ياا ناصر
    ناصر " يناظر التلفزيون "
    شهد : يعني انا وش سويت لك قول لي .. الله يخليك طلعني .. ما ابي ارجع على طول .. ناصر .. انا اكلت اكثر مقرف .. وتحملت كل الالام .. ناااصر ارررررررررجووووك يا ناصر ... يا سيييييييدي .. انني اترجاك .. كفايه ناصر كفايه .. وش هالجو الكئيب لا ياناصر ما استحمل .. ايش ذا .. خلاص ابي اطلع .. يعني انا ما استـ
    ناصر " حط إيده على فمي " : بس بس اسكتي .. بطلعك
    شهد " رفعت إيدي " : يييييييييييييييييييييييس "ونزلت إيدي بقوه وجت على خشم ناصر "
    " ناظرته بدهشه "
    ناصر " مسك خشمه " : الله ياخذك ي حيوااانه " سكر عينه "
    شهد [ ناظرته فتره ] : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ناصر " ناظرني " : اضحكي .. جعلك الماحي قولي امين
    شهد " جلست على الارض ومسكت بطني من الضحك " : هههههههههههههههههههههههههه تستااهل
    ناصر " لسه ماسك خشمو ويحرك إيده " : قومي جيبي لي ثلج
    شهد " لسه اضحك .. " : طيب
    " اخذت ثلج .. ورجعت له .. "
    شهد : طيب وخر إيدك .. " زاح إيده .. وبلعت ريقي لما شفت الدم ينزل من خشمه "
    ناصر : يلا وش تستني
    شهد : ارفع راسك
    ناصر " رفع راسه .. "
    " مسكت وجهو واخذت منديل امسح الدم .. حسيت بنظراته لي بس حاولت اتجاهل "
    ناصر : عندك ملابس لبكره ؟
    شهد " ماسكه الثلج واحركه على خشمه والعب فيه " : لاء
    ناصر : طيب .. " سكت فتره " .. انتي وش تسوي .. جالسه وتلعبي بخشمي .. قومي عني بس
    شهد : هههههههههههههههه يونس
    ناصر " عدل جلسته " : قومي بس يلعن هالوجه
    شهد " ناظرت خشمه صاير احمر " : ههههههههههههههههههههه حلو
    ناصر " بأستغراب " : ايش !
    شهد : لون خشمك هههههههههههههه
    ناصر " ابتسم " : اذلفي هناك .. ولاتجين .. ازعجتيني
    شهد " حذفت عليه المنديل " : مالت " عطيته ظهري ورحت للسرير الثاني "وفجأه حسيت بشي ينحذف علي " لفيت وجهي بسرعه "
    شهد : بزر
    " جلست على السرير .. واخذت الورقه اللي كتبت فيها خططنا انا وجنا .. وناظرتها بخيبة امل .. "
    ناصر : إلا ماقلتي لي منهي جنا
    شهد : مالك دخل
    ناصر : احلفي .. هي بنت مالك دخل معرفه ذولا
    شهد " ناظرته بنص عين " : هـ هـ هـ خفيف
    ناصر : ههههههههههه ايش فيك
    شهد : مارح تجي ابوها مهوب راضي
    ناصر " بصوت شبه مسموع " : احسن
    شهد " ناظرته " : ايش
    ناصر : ولا شي
    شهد : إيه حسبتك قلت شي بعد
    ناصر : هههههههههههه
    شهد : جب ناصر
    ناصر " يضحك بإنتصار "
    شهد : إلاا اقول ناصر
    ناصر " يناظر التلفزيون " : ايش
    شهد : اححم " بلعت ريقي " اخبار ساره
    ناصر : ..................... [ صمت ]
    شهد : وش فيك !
    ناصر " زاح الغطا عنه وجا جلس جنبي " : بقولك شي ..
    شهد " فكرت وقررت اقول له عن محمد " : طيب وانا كمان بس قول انت قبل
    ناصر : امم .. شهد "بلع ريقه " .. بخصوص ساره .. [ سكت ]
    شهد : ايش !!
    ناصر : اممم .. ممكن يعني تسمعيني لي ما اخلص ؟
    شهد " قلقت ! " : طيب
    ناصر : شوفي " اخذ نفس " شهد .. ترى .. ساره هنا
    شهد " فتحت عيني ع الاخر " : ايييش !!!
    ناصر : خليني اكمل ..
    " هزيت راسي بالموافقه " ..
    وشهد ترى هي جت هنا مع اهلها وبعدين قالت لهم انو تبي تجلس معك .. ف جت
    .. اتصلت لي وقالت كم الغرفه وكذا .. واعطيتها كل شي
    .. وجت .. وانتي ماكنتي موجوده ! ..
    " صار قلبي يدق بسرعه "
    ..ف انا استقبلتها .. و جت جلست معي بالغرفه ..
    " اخذت نفس وانا احس بالقهر "
    .. وقالت لي انو انتي وهي متهاوشين من كم اسبوع ماتكلمينها ..
    "نزلت راسي "
    ف قالت انو تبي تعتذر منك ..
    شهد : طيب .. وراحت بعدها ولا ايش ؟!
    ناصر " بان عليه التوتر " : امم شهد انا امس كذبت عليك لما سألتيني وش تسوي .. قلت لك انو انا جالس اعزف .. بس انا ماكنت جالس اعزف .. كنت .. [ سكت ]
    شهد : كنت إيش !! .. ناصر لاتحرق اعصابي .. تكلم
    ناصر : كنت جالس مع ساره
    شهد " صابتني قشعريره لما سمعت هالجمله " " ناظرت فيه منصدمه "
    ناصر : لاتفهميني غلط شهد .. صدقيني ماتعديت حدودي معها .. بس هي جت جلست معي انا ماجبرتها .. ولما نامت اتصلت لك
    شهد " بقهر ": يعني دحين بتفهمني انك سهرت معها طول الليل ..
    ولما هي ناممت جيت تكلمني ..
    ايش قصدك من هالحركه يعني .. انو انا تسليه مثلاً ؟
    "بقرف" تخلص منها وتجيني !! ..
    " انتبهت لنفسي " ..
    شف ناصر ترى لا انت ولا هي هميتوني ! .. بس وش تحس فيه لما تكلم بنت ثانيه وحبيبتك نايمه معك !! .. بالله عليك ماحسيت بالخيانه !
    .. طب الحكي اللي كنت تقوله لي !! .. تعرف ذا الحكي لمين ينقال ؟؟
    .. ينقال لحبيبتك اللي كانت نايمه معك ! .. ناصر غلط ساره تكون معك بنفس الغرفه ..
    شف صحيح انو انا معك .. بس لاحظ انو انا علاقتي فيك .. مو مثل علاقتك بساره .. اصحى ي ناصر .. ساره حبيبتك مو خوييك
    ناصر : بس انا ناوي اتزوجها !
    " سمعت هالجمله .. وحسيت انو الدنيا تدور فيني .. حسيت انو قلبي يدق بشكل غير طبيعي .. وفجأه حسيت برجفه .."
    شهد " بلعت ريقي " : ..................................... [صمت]
    ناصر : صدقيني شهد .. لما كانت معي ..
    شهد " قاطعته " : هي فين دحين ؟
    ناصر : هناك
    شهد " احس دموعي بتزل " .. " نزلت راسي .. وناظرت الارض .. فركت عيني لجل ماتنزل أي دمعه ويحس بأنكساري "
    وصرت اضغط على إيدي بقهر .. بعدها وقفت بدون شعور .. توجهت للحمام بدون ما اناظره .. سكرت الباب بقووه ورميت نفسي ع الارض
    " ما ابي ابكي .. حقيييير .. اجل ليه يسوي كذا معي دامه يحبها ويبي يتزوجها .. لييييييييه .. " " وقفت .. ومسحت دموعي .. وغسلت وجهي .. " .. خلاص من دحين .. انا مارح ابكي بسببك ناصر .. "
    فتحت الباب .. ناظرت المكان .. راح .. احسن .. جلست على السرير بقهر ..
    " خليه يولي .. ما ابي افكر فيه خلاص .. لي هنا وخلاص .. كفايه اللي يصير فيني عشانه .. وهو يبي يتزوج ساره ..

    " هو يتزوج ساره .. وانا اتزوج محمد .. الله الله !! .. "
    " سندت نفسي .. ابي انام .. ابي يصير لي شي يخليني اغيب عن هالدنيا فتره ولي ارتحت ارجع .. " تنهدت " .. وضغطت على الزر لجل تجيني الممرضه .. جت وقلت لها تجيب لي منوم .. مارضت بس خربطت عليها لي ما طفشت مني وعطتني .. "

    ..........................................

    الساعه 10 الصبح ..

    فتحت عيني .. وشفت الساعه .. يوووووووه انا وش نومني كل هالوقت .. تذكرت لما قلت للممرضه تعطيني منوم .. وجا في بالي اتصل لجنا اسولف معها شوي .. فتحت جوالي .. وشفت رقم ناصر .. متصل لي 17 مره !! .. الساعه 7 الصبح .. وش يبي ذا ! .. وشفت رقم خالد كمان متصل مرتين .. و4 رسايل .. فتحت اول رساله .. من ناصر :-
    [[ شهد ردي ما اقدر اجيك رردي ]]
    " وش يبي مني ابغا اعرف بس !! عندو ساره ويجيني !!
    فتحت الرساله الثانيه .. من خالد :-
    [[ فهوود اخبار صحتك .. ماجيتك لانو مانعيننا .. يلا متى يطلعونك ياخي طفش .. خلهم يسرعوون لايفوتك اللي يصير مع ناصر ]]
    " وش يصير كمان !!! "
    فتحت الرساله الثالثه .. من محمد " انقرفت " :-
    [[ شهد آسف ع اللي سويته معك .. ! ]]
    " جعلك تحترق بالناار "
    فتحت آخر رساله :-
    [[ شهوووووووووووود ررررضضضت امي وقالت لبوووووي ورضضضى ]]
    بعدها ركزت ع الاسم .. وشفت جنا !! .
    على طول اتصلت لها
    جنا : فهوووووووووووووووووووووووووود
    شهد : هههههههههههههههههههههههه احلفي انووو رضوو اححححلفي
    جنا : اقققسسم بالله رضو .. وناااااسه
    شهد : يييييييييييسس اخيييرااا
    جنا " بحماس " : هاه للحين متذكره الخطط ولا نسيتي
    شهد : لالا بالحفظ والصون ي حياااتي
    جنا : ههههههههههه طيييب .. يلا بسكر بجهز اغراضي
    شهد : ليه متى حتيجي .. !!
    جنا : الاسبوع الجاي
    شهد : الاسبوع الجاي بتيجي ومن دحين تجهزي !!
    جنا : ايييه من الفرررحه يختتييي بطلع من ذا البييت
    شهد : ههههههههههههههههههه طيب يلا ظفي وجهك وجهزي اغراضك ..
    جنا : يلاا بااااي
    شهد " ضحكت " : باي
    " سكرت منها .. واحس براحه .. يمكن تنسيني ناصر !! .. "
    " تذكرت ! .. انا اليووم بطلع من هنا !! .. بس متى !! "
    " اخذت جوالي واتصلت لخالد "
    خالد : هلاااا والله بالفهد
    فهد : هههههههه هلا حبيبي .. اخبارك
    خالد : تمام التمام
    فهد : طيب تقدر تجيني اليوم ؟
    خالد : لا ياخي مانعينا .. ليه طفشان ؟!
    فهد : لاا بس اليوم اطلع
    خالد : اححححححححلللف
    فهد : والله
    خالد : طيب .. اجل افكر بخطه واجيك هرباان
    فهد : ههههههههههههههههههه ي عسسسل
    خالد : هههههههههههه بس كيف اهرب
    فهد : سو نفس ذيك المره
    خالد : طيب بحاول
    فهد : يلااا شووف شغلك .. بس تعال بالليل هاه
    خالد : ايه اوكي لاتوصي
    فهد : طيب يلا اشوفك
    خالد : طيب مع السلامه
    " سكرت منه "
    " وتذكرت انو ناصر قال بيطلعني .. اففف ما ابي اطلع معوو !! .. بس بروح مع خالد .. بس اذا رجعت بشوف ساره !! .. واانا ما ابي اشوف وجهها .. "
    " فتحت التلفزيون .. وحطيت على أي قناة .. وصرت اتابع وفكري بعيد .. "
    " ناصر ناصر ناصر .. ليه انت في باللي .. خالد غلطان .. انا ما احبك ناصر .. انا اكرهك .. يمكن اعزك بس .. انت زي اخوي ناصر .. " سكرت عيني " .. شعوري اتجاه ناصر لازم يكون شعور اخت لأخوها وبس .. انا ماحب ناصر .. انا ما احبب نااصر .. " نزلت دمعه من عيني " .. ما احب ناصر .. " وصارت الدمعه دموع " ..
    لو امي معي .. كان شكيت لها .. اكيد هي الوحيده اللي بتفهمني .. ماحد رح يفهمني غير امي .. امي وبس
    لكن .. وش حيلتي اذا الله كاتب اني اتيتم وانا طفله .. لسه ماوعيت ع الدنيا ..
    ابي احس بشعور الشخص لما يكون عنده اهل .. يهتمون فيه .. ويراعونه لما يمرض .. ويشترو ملابس جديده للعيد .. ويتسوقو معه ..
    ابي اب يحميني من هالدنيا .. يخليني احس انو عندي حد يخاف علي ..
    ناصر ... عطاني كل هالأشيا .. بس بالنهايه بيروح ! .. بيتزوج وبيتهنا بحياته .. وانا رح ابقى لحالي .. انطعن مليون مره .. وابكي قهر منك .. ومن ساره .. ومن اللي رح يتزوجني قصب عني ..
    عمري ماحسيت بالضعف إلا معك ي ناصر ..
    ما انكر اني ابيك .. ما انكر اني احبك .. ما انكر انك الوحيد اللي حسستني بالحنان .. والاهتمام .. لكن دحين ابنكر
    ابنكر كل شي .. ابنكر شعوري اتجاهك .. وبنكر احتياجي لك ..
    ورح امضي حياتي لحالي .. وماحد له دخل فيني .. ولا انت ي ناصر رح توقفني على اي شي بسويه
    وبتزوج محمد .. واتمنى يقتلني ..
    " حسيت بالضضضعف هاللحظه .. "
    احتاج حد يوقف معي .. بكل شي ..
    بالحزن .. بالفرح .. بكل شي معي .. ومايفارقني .. مين !!
    { امي }
    فينك يا يمه .. رحتي وخليتيني بهالدنيا .. احتاجك اكثر من كل وقت .. كانو يقولو كيف تعيشي من دون ام .. وكنت اكابر واضحك .. واقول عادي .. زي مايعيشو الناس بعيش ..
    حسبت انو الدنيا دايم مزح .. ولعب .. ووناسه واستهبال .. عمري مافكرت انو رح يجي يوم
    وبكون فيه ضعييفه !
    على طول كنت احس اني قويه .. وانو ماحد يقدر يغلبني ..
    وكنت احمي رفيقاتي من كل شي .. لكن ماكنت احمي نفسي ..
    كنت مستهتره ! .. احس انو دحين بس .. عرفت شعور الانكسار .. وعرفت شعور الحب .. وعرفت كل الاحاسيس .. اللي ماعمري حسيتها !!
    بس...
    ماكنت اعرف انو في ناس بهالدنيا كذا ! .. انطعنت من اقرب الناس لي
    .. ساره .. رفيقة دربي .. واعز رفيقه عندي ! .. هاذي اللي كل مايصير اي شي بحياتي تكون معي فيه
    .. بكل شي تشاركني .. اعتبرتها زي اختي واكثر ..
    " احس بحرقه بقلبي "
    .. رحتي ي يمه وتركتيني بلا اهل ..
    يقولو حنان الام غير .. بس انا م عمري حسيت بحنانك .. يقولو حضن الام غير .. بس فينك ! .. تعالي شوفي بنتك وش صار فيها ! .. تعاالي ي يممه ..
    " غطيت وجهي وصرت ابكي واشهق واحس الدنيا سوده بعيني .. ومخنووقه .. احس قلبي يوجعني .. "






  10. #70
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[28]ـارت

    .
    .
    .
    .
    .

    " غطيت وجهي وصرت ابكي واشهق واحس الدنيا سوده بعيني .. ومخنووقه .. احس قلبي يوجعني .. "
    " وصرت افكر .. كيف ابجلس انا وناصر وساره بغرفه وحده ! .. "
    " مسكت راسي بإيديني .. وصرت اضغط عليه من الالم "
    " وش بسوي في هالـ كم يوم لي ما تجي جنا "
    " سندت نفسي وسكرت عيوني .. ارتحت شوي .. ثم قمت طلعت لي ملابس ودخلت الحمام اتروش .. خلصت .. وجمعت اغراضي .. وحطيتهم بالشنطه اللي جابها ناصر .. "سمعت جوالي يرن " .. تجاهلته وكملت .. جت الممرضه .. وماحطت لي لف هالمره .. بس اعطتني الادويه .. وراحت "
    " فتحت التلفزيون .. وخليته ع أي قناة .. وجلست انتظر خالد .. صارت الساعه 6 المغرب .. اخذت جوالي .. وشفت رقم ناصر .. متصل 7 مرات .. تجاهلته واتصلت لخالد .. "
    خالد : يااااااغببي فضحححتني
    فهد : ايييش في
    خالد : توني بطلع إلا يرن الجوال الله يخسك
    فهد : هههههههههههههههههههههههههههه .. انت يبيلك جلسة تعليم .. قواعد الشسمو انك تسكر جوالك ي اهبل
    خالد : وش يعرفني انا
    فهد : يلا متى حتيجي
    خالد : دحين
    فهد : طيب
    " سكرت منه .. نص ساعه واتصل وقال انو جا "
    " طلعت من الغرفه .. واخذت اغراضي معي .. ومشيت بخطوات بطيئة .. رحت ادفع التكاليف .. وقال انو في حد دفع قبلي !! .. وعرفت انو ناصر ! .. هذا يشفق علي ولا ايش !! .. مين قال لو اني ابي مساعدته .. غبي .. "
    " طلعت من المستشفى .. وشفت خالد ينتظرني جنب سيارة التاكسي .. جا صوبي واخذ الشنطه عني "
    خالد : مابغييت تطللع ياخي .. كنك رايح شهر
    فهد : ههههههههههه مبين انك فاقدني ترا
    خالد : اذلف
    فهد " ابتسمت " : يلا
    " ركبنا السياره "
    " ربع ساعه تقريباً ووصلنا .. نزلت مع خالد "
    " دخلت القسم .. وقلبي صارت دقاته تسرع "
    " كم خطوه واوصل الغرفه .. وقفت جنب الباب .. اخذت نفس طويل .. وفتحت الباب بشويش .. "
    " دخلت .. وشفت ساره جالسه من غير عبايه ولا شي .. ناظرتني بدهشه .. ثم جت بسرعه وضمتني "
    " وقفت ببرود .. وإيديني بجيبي "
    شهد "ببرود ": قومي
    ساره " لسه حاضنتني " : فففففففقققدددتتتتك .. سااامحيني شهدد انا جايه اتأسف منك
    شهد : طيب ممكن تخليني اطوف .
    ساره " تركتني ووقفت وعلامات استغراب بوجهها " : ليه تعامليني كذا
    شهد " ناظرتها ببرود اكثر " :ابعدي
    " مشيت وتركتها توجهت للدولاب .. واخذت شنطة السفر حقتي .. وطلعت ملابسي كلها وحطيتهم فيها .. بعد ماخلصت .. سحبت الشنطه وناظرت ساره نظرة استحقار .. ومشيت .. فتحت الباب ..
    .... : شهد [ فز قلبي ]
    " وقفت "
    ناصر : فين رايحه !!
    " تجاهلته وطلعت من الغرفه .. "
    " مشيت بطلع من القسم .. بس فجأه جا ناصر ووقف قبالي "
    ناصر : لما اكلمك توقفي وتكلميني
    شهد " ناظرته بعدم اهتمام وانا احترق من داخلي " : ابعد ناصر
    ناصر : فين رايحه ؟
    شهد : مالك دخل فيني من اليوم .. مو انت تبيها ؟! .. روح لها ! "ابتسمت" ترا هي تنتظرك
    " شفت الصدمه بوجهو .. ومشيت عنه بإنتصار .. "
    " طلعت وتوجهت للبوابه .. وقفت تاكسي .. وقلت له يتوجه لأي فندق .. "
    " شفت الطريق .. وحسيت إنه بعيد مرره .. وصلني للفندق .. وعطيته فلوسه .. دخلت وحجزت لي غرفه .. وتوجهت لها .. دخلت الغرفه .. مرره حلوه ورايقه .. تصلح لي ولـ جنا .. حبيتها مرره .. ابتسمت .. ورتبت ملابسي .. بعدها قررت اطلع اشتري لي قيتار واتعلم عليه للمسابقه .. طلعت من الغرفه .. وركبت الاصنصير وطلعت من الفندق .. وقفت تاكسي .. وحاولت افهمه وش ابي .. وانطلقنا .. "
    " وقف التاكسي عند المكان اللي ابيه .. دخلت .. وفيه آلات بأشكال مرره حلوه .. اخترت قيتار اسود .. وشريته .. "
    " واخذت سي دي فيه تعليمات للعزف .. "
    " وسمعت جوالي يرن "
    " طلعته من جيبي وشفت رقم خالد "
    فهد : هلا الشييخ
    خالد : فييينك انت
    فهد : انا بالمحل
    خالد : هاه!
    فهد : ههههههههههه ترى انا بفندق بتم
    خالد : وليه !!
    فهد : مالك دخل ي سامج .. اقلب وجهك بس
    خالد : وش هالحيونه اللي بك ياخي
    فهد " اخذت الاغراض ومشيت بطلع من المحل " : ليه وش فيك
    خالد : ياااخي قلت لك طفشان انا .. ونصور هاللوح هذا جالس مع مدري مين بالغرفه " دق قلبي "
    فهد " بلعت ريقي .. " : مايطلع يعني !!
    خالد : لا يطلع بس في التمارين وكذا
    فهد " وقفت تاكسي " : طيب .. اجل تعال لي بالأجازه
    خالد : فين
    فهد : الفندق !
    خالد : طيب بكلمك اذا طلعت
    فهد : طيب
    خالد : يلا اذللف
    فهد " ركبت السياره " : ههههههههههه تعال
    خالد : ايش
    فهد : قول اني بالمستشفى ولسه ماطلعت
    خالد : بس تقاريرك توصل ي غبي
    فهد " قلت للتاكسي يتوجه للفندق " : ما ادري تصرف يعني
    خالد : طيب طيب .. يلا مع السلامه
    فهد : فمان الله " سكرت الجوال .. وحطيته بجيبي .. "
    " وصلت للفندق .. ونزلت الاغراض وتوجهت للغرفه "
    " ارتحت فتره .. ثم شغلت السي دي واخذت القيتار .. ضبطت الاوتار وصرت اعزف "
    " وجا في بالي ناصر لما كان يعلمني .. هزيت راسي ازيح هالذكرى من بالي .. وكملت متابعه للسي دي "
    مرت ساعتين وانا اعزف واتعلم .. حسيت بالتعب وتركت القيتار فتحت التلفزيون .. وجلست على السرير نفس الجلسه اللي جلسناها انا وناصر لما كان يفضفض لي .. تنهدت .. وسكرت عيني ..
    وتخيلته جالس قبالي .. ويسولف معي ويضحك .. نزلت دمعه من عيني وبسرعه مسحتها ..
    " انا قلت ما ابكي على شانك ناصر "
    اخذت جوالي واتصلت لـ صالح ابغى انسى ناصر ..
    رن فترره ..
    صالح : الو !
    شهد : صووييييييييييييييلحح
    صالح : هلااا حبيبتي اخبارك
    شهد : انا تماام التمام ي عممرري انتا .. صوييلح عطني امك ابي اكلمها وحشتتتننني مرره
    صالح " ضحك " : طيب اذا رجعت البيت بتصل لك وبخليك تكلميها
    شهد " استغربت ! " : ليه انت فين !
    صالح " سكت " : انا مع الشباب
    شهد : ما اسمع صوت شي
    صالح : يووووه ي شهد يعني لازم تحققي .. بس بعدين بخليك تكلمين امي
    شهد : طيب
    صالح : يلا انتبهي لنفسك .. ووصلي سلامي لناصر " فز قلبي "
    شهد " ارتبكت " : اوكي يلا اقلب وجهك
    صالح : استحي على وجهك لا اجيك اعلمك السنع
    شهد : ههههههههههههههههههههههههه
    صالح " ضحك " : يلا سكري
    شهد : طيب باي
    " سكرت منه .. "


    [ مرو ثلاث ايام وانا على نفس الحال .. احاول اشغل نفسي عن التفكير بناصر .. صحيح احس بشوق له .. ولحكيه ولضحكته .. وكل شي فيه اشتقت له .. لكن احاول ما ابين لنفسي .. واحاول انكر كل شعور احسه تجاه ناصر .. تجاهلت كل شي منه وله .. كل يوم يتصل بس ما ارد عليه .. ]

    .....................
    الساعه 4 العصر ..

    بعد ماخلصت من العزف ..
    اخذت جوالي .. وشفت اللي رسله ناصر لي لما كنت بالمستشفى .. ابتسمت .. صحيت على نفسي وسكرت الجوال .. فكرت باللي سويته .. احس كلو غلط ! .. ماكان لازم اعامله هالمعامله .. كان لازم اساعده هو وساره دامني خويه !!
    اخذت جوالي .. وقررت اتصل اتأسف ع اللي سويته .. شفت رقمه وصار قلبي يدق بقوه .. اخذت نفس طوييل .. وضغطت ع الزر .. وصار يرن ..
    حسيت التوتر صار يزيد .. وصرت احس انو المكان حار ..
    رد ..
    ناصر " بصوت واطي " : شهد ؟
    شهد " صرت اتنفس بسرعه واحس بلوعه ! " : ............... [صمت]
    ناصر " نفس النبره " : فيك شي ؟ " يهمك !! "
    شهد " قررت اتكلم " : امم لا مافيني شي بس ابي اقولك .. ساره معك ؟
    ناصر " تنهد بقوه ": ايوه " بلعت ريقي "
    شهد : احس انو فيك شي .. احساسي غلط ؟
    ناصر " سكت شوي " : ابي اقولك شي كذا بقلبي "حسيت بتعب بصوته ".. واحس انو لو كتمت اكثر بموت " فز قلبي "
    شهد : ايش هالحكي الماصخ ذا .. قول طيب اسمعك
    ناصر : .............. [ صمت ] !
    شهد " بديت اخاف من صمته الغريب ! " : ناصر
    ناصر " تنهد " : وحشتيني " دق قلبي بقوه .. وسكرت عيني .. حسيت اني ببكي م ادري ليه .. يمكن لأني احس بنفس الاحساس .. اني اشتقتله مره .. "
    شهد : .................. [صمت]
    ناصر : شهد " فزز قلبي وحسيت اني بستسلم خلاص وبفضح مشاعري "
    ناصر : ما تعودت عليك كذا .. ارجعي شهد اللي اعرفها " حسيت بوجع بقلبي "
    شهد : دحين تلومني انا !!
    ناصر : ابي اشوفك .. بعد بكره اجازه .. ورح اطلع من هنا .. برسل لك المكان .. وتعالي .. ما ابي اي اعتراض ..
    شهد " ماحبيت اعانده " : طيب
    ناصر : اذا اتصلت لك ردي ترى ما ابي منك شي بس اتطمن عليك " ااخخ ي قلبي "
    شهد : طيب
    ناصر : انتبهي لنفسك
    شهد " حسيت اني ببكي خلاص " : مع السلامه
    " سكرت الجوال .. وحسيت بخنقه .. حاولت اتجاهل كل هالمشاعر .. سكرت عيني بقووه .. وتذكرت كل اللي قاله وصرت احس انو قلبي يوجعني مرره .. احس مشاعري اتجاهو زادت اكثر من قبل .. "
    سمعت صوت جوالي .. وشفت رساله من رقم غريب !!
    [[ شهود انا جنا .. اعطيني العنوان دحين وبسرعه ]]
    ارسلت لها العنوان
    فزييت من مكاني لما استوعبت انها جاايه .. ما ادري وش اسوي بنفسي من الفرحه .. اخيراً حد بيكون معي .. سمعت صوت جوالي " وجع مداها توصل "
    فتحت الجوال .. شفت رساله من ناصر ! .. استغربت ..
    ناصر :-

    يَعني مالِك .. وِشْ جَرى لِك .. يا ترى ماني في بالِك !
    تبتِسِم لإنسان غيري .. وآنه مِتشوق إقبالِك
    يعني ما تَدري بشعوري .. إنكسَر لجلِك غُروري
    وصِرتْ مِن تَمشي في دربي .. ينتهي للناسْ دوري


    يعني تتجاهَلني مَره .. ومره تتبسّم بنظرة
    وبين بسماتِك وصدك .. صار هذا القلب جمـرة
    يعني غلطان اني احبك .. و انته تطفي نار قلبـك
    ياللي تلعب بالمشـاعِر .. والله ماني قدْ لعبــك


    يعني ما أسهر واحاتي.. إنك أتكون أبحياتي
    وأبقى أشتاقك في بعدك..وأنسى أجمل أمنياتي
    يعنـي ما فاد إللي قِلتَه .. إني لِك والعـُمر انته
    بس بتناسى وجودك .. وأدفن إحساساً ذبحتــه

    " فجأه نزلت دمعه بدون شعور .. حسيت اني انا الغلطانه .. واني سويت كل شي .. وهو ماسوا ولا شي والغلط مني انا .. "

    " رن جوالي ورديت بسرعه "
    شهد : هاا فيينك
    جنا : يلا جايه فتحي الباب
    شهد " بحماس " : طيب في حد معك ؟
    جنا : لا اخوي راح
    شهد : طيب
    " سكرت الجوال .. وفتحت الباب لجنا .. وشفتها بوجهي بإبتسامه عريضه "
    شهد " ضميتها " : جنووووووووووووووووووووووو
    جنا : هههههههههههههههههه اشتتتتقققققتلللللك ي كللبه وقسسسم
    شهد : ههههههههههههههههههه يلعننننن وجهك الخايس ذا
    " دخلنا وسكرت الباب "
    " جلست وجلست جنبي "
    شهد : قديييييييييييمممه انتي
    جنا : هههههههههههه لا احلفي ي شيخه
    شهد " ضربتها على راسها " : والله
    جنا : هاااااااه بدييينناااا
    شهد : هههههههههههههههههههه
    جنا : تعااالي ترى ككلناا نجحناا
    شهد " فتحت عيني ع الاخر " : حتتى اناا !!!
    جنا : اييه
    شهد : هههههههههههههههههههه احححم هذا كلو بفضلي
    جنا : اقول انقلعي هناك
    شهد : إلا مارجعت جوري ؟؟
    جنا : لا لسه .. اخبارك الجو معك .. في حد عرف انك بنت او شي .. قولي قولي كل شي صاار
    شهد " وش اقول بس " : ما علييك .. صارت اشياا كثيييره واشيا من اللي يحبها قلبك كمان
    جنا : ههههههههههههه ايش ؟؟
    شهد : اخطفوني " بفخر "
    جنا : شوفي عاد كذب ما ابي انا
    شهد : شففف الحيوانه .. صدقيني
    جنا : لاااااااااااااااه ما اصدقك
    شهد : بكييييفك
    جنا : احلفي
    شهد : والله
    جنا : لاااه .. وش صار
    " حكيت لها كل اللي صار .. "
    جنا " بذهول " : ي قووووويه انتي .. اجل لما كنتي تكلميني كنتي بالمستشفى
    شهد " ابتسمت بفخر " : اييوا
    جنا : وناااااااااااااسه ي ليتني معك .. طيب شهوود خلينا نطلع بالليل اليوم
    شهد : انتي ي دوبك راجعه ي هبلة .. خليك اليوم وبكره نرووح " غمزت " لاتستعجلي
    جنا " بحماس " : طييييييييييب
    شهد " حطيت رجل على رجل وناظرت التلفزيون " : قومي قومي رتبي اغراضك لاتحسبي انك هنا عندي يعني بخدمك .. يلا يلا
    جنا : قسسم م تستحي على وجهك
    شهد " على نفس الوضع " : يلااااااااا لايكثر
    جنا " قامت " : دوق
    شهد " ضحكت بنفسي " .. وسمعت صوت الباب ينطق .. قمت من مكاني .. ورحت فتحت الباب ..
    شهد : راشد !
    جنا : شهوود شوفي هذا يمكن يعـ " وجت جنبي وانصدمت لما شافت راشد "
    " شفت وجه راشد وعينه على جنا ..


    توقعاتكم ..






صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 234567891011 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. قصة حب واقعية جريئة ..
    بواسطة عسل الامارات في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-05-19, 12:20 AM
  3. قررت أموت بحبك (العنود و خالد) رواية رومنسية جريئة روعه
    بواسطة عسل الامارات في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-03-12, 04:48 PM
  4. أسئلة جريئة
    بواسطة ..همسة طموح.. في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-04-13, 05:56 PM
  5. طويلة : عندما لا يعرف الألم الاستذان....رواية..جريئة..
    بواسطة فرعون في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-08-21, 04:16 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •