تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 107
  1. #71
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[29]ـارت


    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    سمعت صوت الباب ينطق .. قمت من مكاني .. ورحت فتحت الباب ..
    شهد : راشد !
    جنا : شهوود شوفي هذا يمكن يعـ " وجت جنبي وانصدمت لما شافت راشد "
    " شفت وجه راشد وعينه على جنا .. ناظرتهم اثنيناهم .. وجنا مفهيه وتناظر فيه .. "
    شهد : راشد استنى شوي بجيك " دفيت جنا لداخل .. "
    شهد : وش فيك انتي انهبلتي
    جنا : اييش
    شهد : وش فيك فهيتي كذا
    جنا " ابتسمت " : اخخخذ قلببي هالجمييل هذا ..
    شهد : مالت عليك " وعطيتها ظهري متوجهة لراشد " .. " فجأه سحبتني من ملابسي "
    جنا : تعالي فين رايحه .. مين هالعسل
    شهد : جدك
    " مشيت عنها .. "
    " طلعت ولسه راشد ماتحرك " ..
    شهد " ابتسمت " : خير راشد تبي شي ؟؟
    راشد " نزل راسه .. وحسيت انو متوتر " : امم .. شهد ابي اكلمك في موضوع .. اذا ممكن يعني
    شهد " ي عيني ع الادب " : طيب بس استنى شوي ببدل وبجيك ..
    راشد : طيب بنتظرك تحت ..
    شهد "ابتسمت " : اوكيه
    " عطاني ظهره وسكرت الباب .. شفت جنا واقفه جنب الباب وسرحانه "
    شهد : هوووه يا بشر
    جنا " مبتسمه " :خقققييييييييت ي شهووود الحقي علي
    شهد : ههههههههههههههههههه خقي على حد سنع المره الجايه
    جنا : لييييه والله من كلامه يبان انو سنع وخووقاااق وقششطه
    شهد : قششطه كماان
    جنا : اخخخييييه اخخخييه
    شهد : انجبي بس الرجال ينتظرني اخرتيني عليه
    جنا " شهقت " : تعااااااااااااااااالي .. وش لون يعرف اسمكك !!! هو يدري انك بنت
    شهد : يوووه ي جنا لاتحومي كبدي .. اذا رجعت بقولك .. " فتحت الدولاب .. وطلعت لي تي شيرت عادي ابيض .. وجاكيت اسود مفتوح .. وجينز اسود حطيت عطر .. ولبست ساعه وجوتي وفتحت الباب بطلع "
    جنا : شهوود اشوووفك
    " لفيت لها .. وقفت لها بملل "
    شهد : وش تبين
    جنا : خوووققققققققققققققققققااااااااقيه
    شهد : الحمدلله والشكر .. وش فيك خاقه ع الناس اليوم
    جنا : ههههههههههههه يلا اذلفي .. ترى بترجعي بتشوفيني نايمه
    شهد : احسن
    جنا : بااااي شهد باااي
    " طلعت من الغرفه وسكرت الباب .. توجهت للأصنصير ونزلت .. شفت راشد جالس ويناظر في ساعته "
    " وصلت له "
    فهد : يلا
    راشد " ضحك " : صرتي فهد دحين
    " صدمني لما ضحك ! .. لأول مره اشوفو يضحك !! وش صاير بالدنيا .. انصدمت لدرجة انو ماضحكت ع اللي قاله ! "
    فهد : يلا مشينا
    راشد " وقف " : يلا
    " مشيت معو وشفته ماوقف "
    فهد : تعال هناك في تكاسي وين رايح
    راشد : مأجر سياره انا
    فهد : آآاهاا طيب ..
    " ركب السياره وركبت معو قدام .. شغل السياره ومشى "
    راشد : اذا انتي بتطولي بالفندق انصحك تأجري شقه احسن لك ولرفيقتك
    فهد " وش عليك " : اولاً وانا معك كذا اعتبرني فهد .. وثانياً انت اشدخلك اجلس في شقه او في تابوت ..
    راشد : طيب ي فهد السمووحه ..
    فهد : وش عندك ؟؟
    راشد : انتظر لي ما نوصل وش فيك مستعجل !
    فهد : طيب ..
    " وصلنا لمكان مرره هادئ وراقي .. وقف راشد السياره .. ونزلنا "
    " توجهنا لطاوله بالزاويه .. وجلسنا "
    راشد : كلميني كـ شهد اذا ممكن
    شهد : طيب قول
    راشد : امم .. بقولك عن نفسي شوي .. " عدلت جلستي وانتبهت له "
    .. شهد انتي اول ماجيتي وانا وشكيت فيك انو فيك شي مو طبيعي
    .. يعني .. انا طبعي احب ادقق على أي شي قدامي ..
    ما ادري وش هذا !! .. بس ادقق بقووه .. احس انو ذا الشي عندي احسو نفس المرض ..
    " بلعت ريقي ما ادري وش ناوي عليه "
    .. ف أنا كل ما اشوفك .. ادقق اكثر واكثر ..
    وجا ثاني يوم محمد .. قال انو شايفك في مكان .. بس مايقدر يتذكر ..
    وانا هنا تقدري تقولي انك صرتي كل تفكيري .. صرت احسك شي اساسي لازم اعرف وش سالفته
    ف صرت اراقب كل تحركاتك .. وجا يوم .. ف ثاني تمرين لنا .. شفتك تعبانه وكنتي جالسه مع ناصر .. مريت جنبك .. وسمعت صوتك كان يبان انو منتيب رجال .. !
    يعني كان ناعم .. انوثي .. ف هنا قلت لمحمد .. انك بنت .. بعدها كمان شفتك .. ويومها تطاققتي معا محمد .. ف منها حقد عليك اكثر .. وعرفك ..
    ف قال يبي ينتقم منك بأي طريقه .. و تقدري تقولي ساعدته بكل شي .. ما ادري ليه كنت احس بكره اتجاهك .. ليه مدري .. يمكن لاني حسبت انك بنت منفلته ! .. وماعندك اهل او شي ذي كذا .. فاهمتني ؟
    شهد : ايوه !
    راشد : بأول اجازه لنا هنا .. طلعتو .. ورحتو للبحر .. وبعدها لحقناكم .. وسوينا نفسنا صدفه شفناكم .. وكنتي انتي خطتنا .. انتي اللي كنا نبيك تشربي لانو كنا متفقين مع الجرسون .. واعطيناه فلوس .. لجل يحط بالكاس اللي كان لك .. حبه تخليك تهستري وتعترفي قدام الكل ..
    " انصدمت !! "
    راشد : بس صدمتيني لما ماوفقتي انك تشربي .. استغربت مرره .. وزاد استغرابي لما شفتك تمنعي ناصر انو يشرب ..
    هنا حسيت اني فكرت فيك بالطريقه الغلط ! .. وناصر اللي شرب الكاس !! ..
    شهد " يعني هذا اللي يفسر حالته بذاك اليوم !! .. يعني هو مو من طبعه انو يمسك بنت او يجلس معها !! "
    راشد : بعدها طلعتي .. ولحقك محمد .. كان قصب يبي يجرحك يوجعك أي شي ! .. المهم يبي يسوي لك شي .. " حقيير !! " .. بعدها جالك .. وقال انو يعرفك .. ولما مشيتي عنو .. على طول اتصل لي .. وقال انو يبيني اروح معه نراقبك .. !
    بعدها .. شفتك تبكي .. تقدري تقولي اثرتي فيني " يعني ايش !! " .. بعدها دخلتي محل .. وشفتي رجال .. ولما شفتيه هربتي .. تقدري تقولي محمد انعجب بهالشخص .. وبعد مارحتي اخذه .. واتفق معو عليك .. هذا كلو صار لما دفع له مبلغ كبير .. بس لجل ينتقم منك ..
    شهد " بصدمه " : لالالا راااشد هذا يفسسر اشيا كثيييره !!!
    راشد " تنهد " : اكمل ولا كفايه ؟
    شهد : لالا كمممل انا ادري ماوراكم الا البلاوي انتم
    راشد : بعدها .. جا اليوم اللي طلعنا فيه كلنا .. واتفق محمد مع نفس المجرم اللي يلاحقك .. واتفقنا كلنا على كل شي .. بعدنا عنكم .. وصرنا نراقبكم من بعيد .. واول مابعد ناصر عنك .. قال محمد للمجرم انو ينفذ الخطه ..
    واخذناك بعيد .. عن هالمنطقه .. مررره بعيد .. جا محمد معك .. ودفع ضعف المبلغ للمجرم لجل يعذبك ..
    بس م رحت معهم لانو لازم اراقب ناصر وش يسوي ..
    دورك بكل مكان بالحديقه هو وخالد .. وبعدها يأس ورجع لحاله .. وانا كنت الحقه بكل مكان .. رجعت معو .. وبعدها حسيت بالذنب رحت لناصر .. وقلت لو عن كل شي .. ودليته المكان اللي انتي فيه بس ماقلت له الحقيقه .. قلت اني شفت حد يخطفك ..
    عصب .. ودفني بقوه بس لحقته .. واتصلت لمحمد قلت له يطلع من المكان .. اتصل ناصر للشرطه .. وقبل لايجيك ماقصر باللي خطفك .. تضارب معو وبعدها جالك .. ووصلو الشرطه والاسعاف ..
    شهد " حسيت راسي يدور من الصدمه ! " : يعني محمد السبب باللي صار لي .. وانت !!
    راشد : سامحيني شهد .. كل اللي سويته ندمان عليه صدقيني .. احس كل عذابك بسببي .. اتمنى من كل قلبي انك تسامحيني ..
    شهد " كسر خاطري " : طيب سامحتك
    راشد " ابتسم " : وانا بساعدك لجل ماتتزوجي محمد
    شهد : كيف !!
    راشد : خلينا نخلص هالمسابقه .. واوعدك انو رح تتخلصي من محمد للأبد
    شهد " ابتسمت بأرتيااح " : ماتعررف قد ايش ريحتني انت ..
    راشد : بحاول اعوض كل اللي سويتو لك .. وانشالله اقدر
    شهد : والله تاااكل بحساااابي
    راشد : ههههههههههه لا المفروض على حسابي انا
    شهد : تضضضحك انت !! .. قسسم هاذي المفرووض تتسجل بالتاريخ
    راشد : ههههههههههههههههه
    شهد "ضحكت " : طيب يلا اختاار اللي تبيه
    راشد " ابتسم " : طيب والحلا علي
    شهد : طيب ما امانع
    " اختار كل واحد اللي يبيه .. "
    شهد : راشد ابي اسألك سؤال ..
    راشد : تفضلي
    شهد : امم .. محمد يحب ساره ؟
    راشد " بتفكير " : لا مايحبها ! " خيير !!"
    شهد " رفعت حاجبي " : اييش !! .. طيب ليه اللي يسويه
    راشد : ترى محمد من عرفته وهو يحب ينتقم من أي احد ضرّّه .. واضن ساره اللي تقولي عنها جت هنا
    شهد " انصدمت " : وانت وش دراك !!
    راشد : شفت بنت تكلم محمد ولما سألته قال انو هي ساره نفسها !
    شهد : ي حقيييره !!!
    راشد " بإستغراب " : ليه !
    شهد " انتبهت للي قلته " : لا ولا شي .. " سكت شوي " .. طيب هي تكلمه دحين
    راشد : ايوه
    شهد " وش هالحقييره هاذي !! "
    راشد : طيب انا دحين بسألك
    شهد : اسأل
    راشد : امم .. انتي ليه مستعده تضحي بحياتك لجل ناصر !!
    شهد " فزز قلبي لمجرد اني سمعت اسمه " "بلعت ريقي " : هو يعني مو لجل ناصر نفسو .. لو محمد قال بيقتل أي حد وبسبتي ... طبعاً رح اضحي بحياتي لجل يبقى هالشخص ..
    راشد : آهاا يعني مو لجل شي معين !
    شهد : وش تبي توصل له ؟!! " رن جوالي بهاللحظه "
    " شفت رقم صالح .. وتذكرت اني بكلم ام صالح .. رديت بسرعه "
    شهد : يلا لايكثر وعطني امك
    صالح : والله انك جليلة حيا .. سلمي علي بالاول .. كبرك انا ؟
    شهد : ههههههههههههههه يلا صاااالح بلا حكي فاضي
    صالح : بسرعه لاتطولي ..
    شهد : طيب
    سمعت صوت ام صالح : هلااا بنيتي فين رحتي من زمااان مالك حس بالبيت
    شهد : هلاااااااااااا والله اوم صاااالح الحححبب الحقيقي انتي ي بعدي
    ام صالح : فين ابعد !
    شهد : يووووووووووه ماخلصتي انتي !
    ام صالح : وش فيك يابنتي ؟
    شهد : اخباارك وش مسوييه .. اخبار صالح معك
    ام صالح : والله كلنا بخيير ونسلم عليك .. بس متى ترجعي البيت مالو طعم بدونك
    شهد : هههههههههههه عااارفه انا عاارفه
    ام صالح : بس طلعت منو انا
    شهد "مافهمت ":هاه !




    فجأه سمعت صوت صالح : يلا كلمتيها .. ظفي وجهك
    شهد : تعاال صويلحح
    صالح : ايش في
    شهد : وش قالت امك دحين !!
    صالح : وش قالك ماقالت شي !
    شهد " شفت راشد يناظر فيني .. " " ارتبكت " : طيب يلا اجل
    صالح : يلا مع السلامه
    شهد : باي
    " سكرت الجوال .. وحطيته بجيبي .. "
    شهد " ناظرت الاكل على الطاوله " : اييباا وصل الاكل وصل
    راشد : شكلك ماكلتي من قرن
    شهد : اي والله ياخوي حارمييني من الاكل " وسويت نفسي حزينه .. ودخلت الاكل بفمي "
    راشد : مسكينه .. الله يعينك
    شهد " ضحكت " : مصدق كمان !
    راشد " ياكل " : تكذبي يعني ؟
    شهد : ههههههه ايه اكيد اكذب .. اجل انا ما اكل ؟؟ مجنون انت !
    راشد : هههههههههه كلي طيب
    " واكلنا بصمت .. وبعدها طلبنا حلا .. بعد ما اكلنا كل واحد فينا دفع اللي عليه .. وطلعنا من المطعم .. ركبت السياره .. ومشينا "
    " وصلت للفندق .. نزلت من السياره .. "
    راشد : شهد
    شهد " لفيت وجهي له "
    راشد : اي شي تبينه محتاجه شي كلميني وبجيك
    شهد " ابتسمت " : طيب
    " مشيت متوجهة لداخل الفندق .. "
    " والله غرييب هالرااشد .. طلع طيييب !! .. ضحكت بنفسي .. "
    " وصلت للغرفه .. فتحت لي جنا الباب .. دخلت وشفتها واقفه قبالي "
    شهد : وش تبين
    جنا " بإبتسامه عريضه " : ما ابي شي
    شهد " ناظرتها بأستغراب ومشيت عنها " : الحمدلله والشكر .. " لفتت نظري ورقه على السرير .. "
    " اخذتها .. فتحتها .. "
    " مكتوب فيها اسم مكان .. والوقت .. وتحت مكتوب .. : انتظرك .. "
    " تسارعت دقات قلبي لما تخيلت اللقا مع ناصر كيف حيكون .. وايش رح يقول .. تنهدت .. وخليت الورقه مكانها .. ولفيت متوجهة للدولاب .. شفت جنا واقفه بنفس الوضعيه "
    شهد : وش فيك انتي انخبلتي
    جنا : هههههههههه لا بس قريت المكتوب واحس في ان بالموضوع ي حبي
    شهد : ظفي وجهك يلا .. مالك دخل .. ونامي .. ماتعبتي انتي ي ساحره
    جنا : مااااااااالت على وجهك الخايييس ذا .. حيوانه .
    شهد " عطيتها طاف ومشيت طلعت لي شورت خفيف وفانيله .. "
    " بدلت ملابسي .. وعلى طول انسدحت ع السرير .. وجت جنا انسدحت جنبي .. "
    شهد : شووفي .. نص السرير لي والنص الثاني لك .. ولاترفسيني بالليل قسم اقوم افقع لك وجهك
    جنا : ههههههههههههه اجل بتشوفي نفسك بالارض
    شهد : والله بقووم لك وبتطاقق معك بنص الليل ي جنوو
    جنا : ههههههههههه طيب .. الوعد بالليل
    شهد " عطيتها ظهري " : ههههه طيب
    " سكرت عيني "
    جنا : اقول شهود
    شهد : همم
    جنا : شسمو ذا اللي جالك
    شهد " على نفس الوضع " : راشد
    جنا : الله ي شهوود حتى اسمو هيبه
    شهد " سكت شوي .. ثم انفجرت ضحك " : هههههههههههههههههههههههههه اقول سكري فمك وسكري عينك وناميي جعلك ماتقومين
    جنا : ليه تضحكي
    شهد " ابتسمت " : مالك دخل نامي
    جنا : اففففف
    " سكرت عيني .. وجا في بالي ناصر .. "
    " بكرره بشوفه .. يا اني مشتااقه لك ي ناااصر .. وساره الحقيره لسه تخونك .. بس بكره رح اقول له كل شي .. "

    نهاية البارت ..

    توقعااتكم ..








  2. #72
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الحنونة
    الحالة : الحنونة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80737
    تاريخ التسجيل : 08-06-11
    الدولة : دار بو خليفة
    الوظيفة : تفحيط بسيكل
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 331
    التقييم : 107
    Array
    MY SMS:

    اضحك ... الدنيا يومين

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    استممممري






    س استمتع بحياتي مهما بدت لي صعبة و عندما تعطيني الحياة
    الف سبب لابكي , س اظهر للعالم مليون سبب ل ابتسم <3



  3. #73
    عضو جديد
    الصورة الرمزية ملاك عبد الرحمن
    الحالة : ملاك عبد الرحمن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 92313
    تاريخ التسجيل : 22-02-12
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 19
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    كملي بلييييييييييييييز






  4. #74
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[30]ـارت ...ابشرك قلبي نسسى طعم الالام نموت لكن ما تموت الكرامه دامك نويت الصد ف الوعد قداممن يومنا حتى تقوم القيامهياللي تقول في غيبتك حدي ايامو يرد قلبي يشتكي من غرامهبهديك للهجران عامن ورا عاملا عاش راسي لو رجع في كلامهلي قلب به جنه و به ساحة اعدامكلن نحطه وين نعرف مقامهو لا انت عادي لو رمى رمشك اسهاميرمي و لكن صعب يبلغ مرامهحولي قلوب كلها حب و هيامو اعرف حلال الحب و اعرف حرامهكم قلب يتمنى وصالي و لا رامكم قلب ينسج ف الخفوق احترامهالفرق ما بين الحقيقه و الاحلاممثل المدى بين السما و الغمامهغيرك في قلبي حط له بصمة ابهامحاز الغلا كله و حاز اهتمامه مشاعري له في حرم قلبي ازحاممن زود حسنه و الحلاا و الوساامهاما انت حبك مات في ساحة اعدامو ارتاح قلبي من جفاه و غرامه.....الساعه 8 الصبح .. صحيت وشفت جنا لسه نايمه .. دخلت الحمام غسلت وجهي .. وجا في بالي ناصر وتذكرت اني بشوفه اليوم .. طلعت من الحمام .. شفت نفسي بالمرايه .. نزلت شعري هلى وجهي .. وخليت شعري على صوب .. وصار شكلي انووثي .. ضحكت على نفسي .. واتصلت طلبت فطور لي ولجنا .. شفت نفسي بالمرايه مره ثانيه .. وقررت اشوف نفسي كيف لو البس شي انوثي .. فتحت شنطة جنا .. واخذت ستريتر .. وحاولت اسوي شعري .. نزلته على وجهي بنفس الطريقه .. واخذت شباصه على شكل ورد احمر .. وحطيتها في شعري .. واخذت روج .. حطيت لي شوي .. ناظرت نفسي .. واعجبني الشكل .. خليني ارجع من هنا على اطول اسويها .. ضحكت لما شفت شكلي كذا انثى بس الملابس تي شيرت وشورت ! ..ضحكت وسمعت الباب ينطق .. وعرفت انو جايبين الفطور .. رحت وابتسامتي على وجهي .. فتحت الباب .. بس انصدمت لما شفت الشخص مايبان عليه انو يشتغل هنا .. صار يناظر فيني .. ظل فتره يناظر فيني .. شهد : هي انت .. وش فيك تناظر كذا ! ...... " نزل راسه " : ااححم سامحيني اختي .. بس اختي جنا هنا ممكن اشوفها شهد " انصدمت " : انت نبيل ؟"خبيت نفسي ورى الباب .. نبيل : ايوه .. شهد : آآسامحيني ماعرفتك .. انتظر ثواني بروح اصحيها نبيل : لالا خلاص خليها نايمه .. بس كنت ابي اتطمن عليها .. شهد " ابتسمت .. " : اجل اذا صحت بقول لها انك جيت ورح تكلمك نبيل " ابتسم " : طيب مشكوره شهد : العفو " وعطاني ظهره ومشى " " سكرت الباب .. " " اخذت نفس بأرتياح .. ي ملحه .. م دريت انو اخوها كذا مملوح .. طويل .. وعريض شوي .. شعره خفيف ولابس نظاره .. وله هيبه من وقفته .. ضحكت على شكلي كيف طالعه له .. مسحت الروج .. وزحت الشباصه .. وخليت حركت شعري حركه سريعه وصار عشوائي كذا على وجهي .. "" اخذت مويا بإيدي ..ورحت لجنا وطشرته على وجهها .. "شهد : قووووممي ماخلصتي نوووم يادولاب انتي جنا " بنعاس ولسه مسكره عينه " : اذلفي عن وجهي خليني انام شهد " مسحت المويا اللي بيدي بوجهها .. " : قومي احسن لك .. لا قسم اطب عليك جنا " غطت وجهها " : يووووووووووووووووه شهد الله ياااخذك قوومي عننني شهد : ياخذك قبلي قووولي آآمييين يالسعلووه جنا " زاحت الغطا عنها بعصبيه وراحت الحمام " شهد : هههههههههههههههههههههه لاتزلقي ي حوووبي شهد " ضحكت ضحكه شريره وتفاجئت بشي ينحذف علي " : اطلعي بس وحتشوفي سمعت صوت الباب وعرفت انو الفطور .. فتحت الباب .. ودخل وحط الفطور .. طلعت جنا من الحمام وجت على طول جنبي قدام الاكل شهد : خييرر خخيير اكلي هذا وش تبين جنا : عند نبيلووو ي شهد بروح له وبقول انك تعذبييني هنا شهد " شهقت " اييييييه على طااري شسموو ذا .. ترى جا هنا جنا : وش يبي شهد " صبيت لي شاي .. " : يبيك يعني وش يبي .. قال اذا صحيتي كلميه جنا " فتحت عينها ع الاخر " : وشااافك كذاااا !!! شهد : ايه وش فيها جنا : انتي ولد ترى شهد : لا لا كنت صدفه مسويه نفسي اونثى " رمشت " .. حتى شوفي شعري " حركت راسي وصار يتحرك جنا : هههههههههههههه اووووه وش عندك .. ضاربه الانوثه عندك ع الصبح شهد " بغرور " : فاتك شكلي .. اجنن .. ي لبى انتي يا انا جنا : على اييييييش شايفه نفسسك انتي شهد : بلعي لسانك واكلي جنا : يصير اكل اذا بلعت لساني يعني ؟شهد : ايه يصير ليه لا جنا : فرجيني ي حلوه شهد : فتحي فمك .. وبلعي لسانك .. هذي م يسوونها إلا المحترفيين جنا " مسويه نفسها مندهشه " : ماشالله .. عجييب صراحه شهد : إيه اقولك جنا : اقول سكتي واكلي شهد : ههههههههههههه طيب " سويت لي سندويش مع جبن .. "شهد " اكل " : اقول جنو جنا : ايش شهد : هذا اخوك كيف طلع مملوح كذا جنا " ناظرتني نظرة استخفاف " : طبعاً علي شهد " تركت السندويش من إيدي " : هو طالع قبل وشو اللي عليك .. احلمي ي وجه التبن انتي جنا : ي كللللللبه .. صدقيني يشبهني شهد : قووومي هناااك .. يخقق اخووك .. مو انتي .. وجهك كنه صحن مكسور بالنص " ضحكت "جنا " حذفت علي علبة المناديل " : مالت عليك .. شفتي وجهك انتي . شهد : قمممر قمر بسم الله علي جنا : اكلي لا اغرس وجهك باللي قدامك دحين شهد " بتحدي " : يلا اشووف جنا : جب شهد : ههههههههه ماتقدري لأنو جنا : ما اعطي وجه للبزران اللي مثلك شهد : خفي علينا .. ي العقل الرزين انتي جنا " بثقه " : الحمدلله الله منعم علي بالعقل شهد " ضحكت " : ههههههههه خير انشالله جنا : والله شهد " أشرت ع الكل " : اقول كلي كلي لا ااكلك تبن دحين جنا : اسكتي انتي خليني اكل بحالي شهد : طيب اكلي يلا اشوف " ماعطتني وجه .. خلصت اكلي وقمت عنها .. اخذت القيتار وشغلت السي دي .. وحطيته لمكان ماوصلت .. وصرت اعزف .. " جنا : وجع مدااك تعرفي كذا شهد " اعزف " : لاتحسديني جنا " جت جلست جنبي " : حلووو .. مين معلمك شهد " بدون شعور " : ناصر .. جنا : واو صراحه يعطيه العافيه شهد " وقفت عزف " : مين جنا : ناصر شهد " فز قلبي " : ايه صح .. قومي عني خليني اتعلم لحالي لاتزعجيني .. جنا : يوووه شهد انتي دايم كذا .. اجل ليه جاية لك انا شهد " سكرت عيني وسويت نفسي مندمجه بالعزف " : همممم همم جنا : همم بعينك شهد : هههههههه طيب عندي فكره " وقفت عزف وخليت القيتار على صوب " جنا : اتحفينا شهد : قومي بطلع لك ملابس من ملابسي .. واعطيك طاقيه ونرسم لك شوية شنب وكذا .. واضبطك ونطلع " غمزت لها "جنا " تحمست " : طييب فيين نروح شهد " بتفكير " : اممم نرووح اصبري بتصل بخالد جنا : مين خالد ذا شهد : قومي جيبي جوالي بلا حكي فاضي جنا : خدامتك انا شهد : جنبك ي حيوانه جيبيه جنا " مدت إيدها واعطتني الجوال " : امسكي شهد " اخذت الجوال وتصلت لخالد .. رن شوي ثم رد "خالد : الو فهد " خشنت صوتي " : خويييلد حبيب قلبي خالد : هلا حبيبي ايش في فهد : اعطني مكان كذا حلو اروح له .. يعني مول مثلاً .. بس فيه كل شي سينما وهذا فاهم علي ؟خالد : ي خاااااااااين ترووح بدوننا فهد : هههههههههه يلا لايكثررخالد "ضحك " : طيب .. [سكت يفكر ] .. سجل بورقه اسم المكان خابرك ماتحفظ فهد : ههههههه طيب " همست لجنا تجيب ورقه وقلم ... " يلا تكلم خالد : FASHION VALLEY MALL فهد " سجلته بالورقه واعطيت جنا " : مشكوور ي القلبخالد : ههههههههههه اذلف ياخي مافيك خير " تذكرت ناصر " فهد " ابتسمت " : هههههههههه لاحق عليكم انتم .. خالد : ليه في حد معك يعني ؟فهد : ايه حبيبتي الله يسلمك خالد : يلاا ظف وجهك .. قال حبيبتي قال فهد : هههههههههه يلا انقلعخالد " ضحك " : مع السلامه " سكرت الجوال " جنا : غبيه انتي كان قلتي لي اسم المكان مره سهل .. شهد : وش درااني انا جنا : متى نروح شهد : قومي بدلي الحين بنروح طبعاً جنا : ونااسه شهد " ضحكت عليها .. " : يلا يلا خليني اطلع ملابس لي ولك " قامت معي ووقفت معها قبال الدولاب افكر وش اخليها تلبس " " طلعت لها جكيت اسود مسكر كامل .. وجينز "جنا : لالالالا ما ابي جينز شهد : اجل وش تبين جنا : ابغى برمودا الموضى دحين حق الاولاد شهد : انتي تحمدي ربك وتشكريه اني بخليك تطلعي ب جينز وذا .. بعدين الذنب كلو علي انا لاني خليتك تطلعي بدون عبايه ولا حجاب ولا شي جنا : يووووووووووه ي شهد .. على مسؤوليتي انا شهد : ماتطلعي كذا قلت لك جنا : وش فيك انتي حيوانه كذا .. قلت لك على مسؤوليتي .. يعني انتي مالك شغل باللي بسويه .. انا وكيفي .. انا وذنوبي انتي وش عليك شهد : انحرفتي اشوف جنا : شهد بقتلك .. بس انكتمي طلعي لي برمودا شهد : بكيفك .. لكن اذا شافك اخوك انا ابببببعد عن الموضوع جنا : مالت عليك وعلى اخوي كمان شهد : الحمدلله والشكر جنا : يلاشهد : بعدين فين التناسق مع الجو هنا .. برد وانتي بتلبسي من فوق شتوي وتحت صيفي !جنا : الموضه هنا كذا .. وش عرفك انتي شهد " دورت بالدولاب وقررت اطلع لها ولي " : بطلع كل اللي عندي ونختار جنا : طيب " طلعتهم كلهم وحطيتهم ع السرير .. " جنا : انا ابي ذا البرتقالي " برمودا يوصل لتحت الركبه بشوي .. برتقالي وفيه على جنب علامة البولو .. " شهد : طيب طلعي لك الجاكيت الابيض البولو .. يناسب جنا : طيب " اخترت انا جاكيت ازرق مسكر .. وفيه كتابات بالاسود بالظهر .. واخذت برمودا رصاصي قامق .. "" كل وحده فينا لبست .. "جنا : الله اللي عليييك احلللى شهد : هههههههههههههه ذوووق ي بابا تعلمي جنا : ظفي خشتك .. شهد " لبست النظاره وخليت شعري على حاله نازل على وجهي بشكل عشوائي " جنا : اخققق انااا .. قسم كنك واحد من هنا شهد " ضحكت بثقه " : وش اسوي بحالي انا جنا : ابوك يالثقه شهد : ههههههههههه .. تعالي طيب .. طلعي مكياجك .. جنا : طيب .. " راحت لشنطتها وطلعت كل شي .. "" فصخت النظاره .. ووجلست جنا و قابلت المنظره .. واخذت المسكره .. ورسمت لها شنب خفيف مرره .. وكملت لها زلف كمان .. "جنا : هههههههههههههههههههه كذا وجهي تماام .. بس شعري شهد : هههههههههههههههههه توحفه جنا : يلا تعالي برسم لك شهد : لا خليني بنفسي متعوده جنا : ههههههههههههه إيه ماشالله عليك " رسمت لي كالعاده .. " " لبست جوتي ازرق .. واعطيت جنا جوتي اسود .. " جنا : وجع شريتي المحلات اللي بالسعوديه كلهم شهد : ههههههههههههه انكتمي ..جنا " اعطيتها نظارتي الثانيه .. لبستها " : لا مو ضابطه معي شهد : ايه للأسف .. طيب مو لازم جنا : اوكي عادي مافي اشكال شهد : يلا طيب البسي الجوتي خلينا نطلع جنا : دحين بيقولو هاذي دخلت محترمه وطلعت رجال شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلي بس حد يوقفك ..جنا : هههههههههههههههههه .. اموت .. طيب اعطيني طاقيه اخبي شعري فيها .. شهد : خلينا نحلقه لك وخلاص ..جنا : لالالالالالالا انا مابقى لي شي واتزووج واخلف يختي " بغرور " وبعدين زوجي يحب الشعر الطويلشهد : هههههههههههههههههههههه فيينه هو دحين جنا : لسه بس مضيع بيتنا شوي ويوصل شهد : هههههههههههه مالت على وجهك .. " طلعت لها طاقيه ذيك المدوره اللي يلبسونها الشباب هالأيام لونها اسود .. " جنا : ايواا هاذي تضبط شهد " ربطت شعرها .. ولسبت الطاقيه " : وش اسمك حبيبي جنا " بثقه " : اححم .. راشد شهد : هههههههههههههههههههههههههههههه لالا شكلك طحتي بغرامه جنا : هههههههههههههه لا خليني اغير لجل اذا شفتو ميصير زي اسمه وكذا يعني خبرك شهد : طيب نسميييك بندر جنا : لا اسم سعوودي هذا .. ابي اسم اجنبي انا وش فيك شهد : جووون جنا : الله .. جنا .. جون شهد : ههههههههههههههههههه لالا .. خلك سعودي احلى وش فيك جنا : طيب .. اممم احمد شهد : خلاص كذا طيب ." طلعت معها من الغرفه .. وتوجهنا للأصنصير وكان معنا بنت .. " جنا " تناظرني " : ابي اضحك شهود شهد " كتمت ضحكتي " : اسكتي لاتفضحينا جنا " مسكت فمها " : مقدر شهد " شفت البنت تناظر فينا " : شيلي ايدك حركة بنات هاذي جنا " سكرت عينها " : بضحك " اخيراً انفتح الاصنصير وطلعت معها بسرعه " جنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قسسسم مقدررر شهد : هههههههههههههههههههههه الله يااااخذك ي حيووووانه .. جنا : شفتيها كيف تناظررنا شهد : اييه عجبناهه يمكن جنا : يمكن .. شهد " طلعنا من الفندق .. ووقفت تاكسي .. ركبنا " جنا : وشلون اجلس شهد " خشنت صوتي " : من الحين انتي احمد وانا فهد هاه .. خشني صوتك لو سمحتي لاتفضحينا جنا : اححم .. خلاص فهد .. طيب قول لي كيف اجلس .. فهد : مثلي جنا : شافتني وجلست نفسي فهد " ضحكت " : ههههههه اي كذا تمام .. " سمعت جوالي يرن " " شفت رقم ساره " فهد : يوووه وش تبي هاذي جنا "احمد" : مين فهد : ساره جنا : طيب ردي .. قصدي رد فهد " ناظرتها بنص عين " : اففف .. انتي تعرفي إنها هنا ؟جنا : ايه قالت بتجي مع اهلها ! .. بس ما اضن جت سان دييغو .. يمكن راحت منطقه غير فهد " ماتدري عن شي انتي ! " : ايوه يمكن جنا : ردي قبل لايسكر فهد " مجبوره " .. " رديت " : الو ساره : ردييييتي ! .. قسم ماكنت متوقعه .. " تغيرت نبرتها " .. شهود فقدتك .. ضعت من دونك انا فهد : وش تبين ساره : لاتكلميني كذا اشتقت لك .. اشتقت ل شهد رفيقتي فهد : اشتاقي اكثر .. ومرح ترجع لك .. " حسيت جنا تناظر فيني بإستغراب " ساره " بكت " : بس انا ما سويت شي يضرك شهد .. فهد : باي " سكرت بوجهها .. وحطيت الجوال بجيبي .. ماناظرت وجه جنا .. ناظرت الطريق " جنا : وش فيكم!! فهد " يوووه وش يسكتها دحين " : امزح معها جنا : الله واكبر .. يبان انك كنتي متنرفززه مرره فهد : انزلي وصلنا " فتحت الباب ودفعت للتاكسي .. وجت جنا من الصوب الثاني .. "جنا : واااو وش هالمووول العجييب ..مرره كبير شهد : ايووه يششجع .. يلا يلا جنا : شوفي النخل وشطول .. ههههههههههههههههه شهد : ههههههههههههههه وش اللي يضحك بالموضوع جنا : حطيها جنب اللي عندنا بالسعوديه شهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اقزام اللي عندنا احلى وش فيك جنا : هههههههههههه معليش .. " مشيت معها .. ومن كل جهة فيه محلات تشجع الواحد يدخلها .. "شهد : ياخي افتر راسي .. جنا : ابيي ادخلهم كلهم شهد : لا احلفي ي شيخخه جنا : والله شهد : خلينا ندخل ذا جنا : وش ذااا رجالي شهد : وش شايفتني انتي جنا : هههههههههه نسيت شهد : كل ذاااا وتنسين جنا : ههههههههه السموحه اخوي شهد : هههههههههههههه" دخلنا المحل " " اخذت لي كم بدله .. وقستهم " جنا : انتي كفايه اللي عندك شهد : ما رح يكفوني باقي لي شهرين .. جنا : كذا اسمح لك انا شهد " ناظرتها بنص عين " : لا ارجوووك جنا " ابتسمت " : ادفعي طيب شهد " دفعت واخذت الاكياس .. وطلعنا من المحل " جنا : يلا دوري شهد : يلا " دخلنا محل للبنات " جنا : الله شوووفي هالفستان روووعه " خذته " .. بروح اقيسه " سحبتها من الجاكيت .. " شهد : تعااااالي فين راييحه ي غبيه .. جنا : ايش شهد : شوفي نفسك انتي ولد جنا " شهقت " : نسييييييييت .. كان انفضححنا دحين شهد : غبييه لانك جنا : طيب كيف اعرف انو مقاسي دحين شهد : خذيه وقيسيه اذا رجعنا .. واذا مهوب قدك تقدري ترجعيه طبعاً . جنا : طيب .. " اخذت جنا الفستان .. وطلعنا من هالمحل .. "" بعدها دخلنا محلات كثييره .. " شهد : تعبت جنا : حتى انا شهد : تعالي نتغدى بعدها ندخل سينما جنا " بحماس " : ايوووه طيب شهد " مشيت معها وتوجهنا للمطاعم .. مرره راقي المكان ونظيف .. "جلسنا على طاوله .. وكل واحد طلب له اللي يبيه جنا : اقول شهد : هاه جنا : وش ناخذ للجوري وساره شهد : وش يدريني انا جنا : امممم .. خلينا بعد مانخلص من السينما .. نروح ناخذ لهم شي شهد : انتي خذي لساره وانا لجوري جنا : ليه ! كل واحد ياخذ شي غير لهم اثنيناهم شهد " امشي الموضوع " : اوكي خلاص " اكلنا .. وبعد ماخلصنا صارت الساعه 2 ونص تقريباً .. قمنا من مكاننا "جنا : يلا السييننماا شهد : يلاا " مشيت معها مشيه رجوليه .. كل وحده فينا خطوتها اكبر من الثانيه " شهد " ناظرت جنا كيف تمشي " : هههههههههههههههههه شوي شوي .. صغري الخطوه شوي جنا : وش يعرفني انا شهد : انتي خبره بهالأمور وش فيك دحين جنا : والله مدري .. " عيني على خطواتها .. وفجأه حسيت حد يصدم فيني .. رفعت راسي " " وجت عيني بعين بنت جمييله مرره .. عيونها لونها بني فاتح شوي .. وشعرها يوصل لكتفها نااعم .. وتناظر فيني نظره غريبه " فهد " وش اقول " : امم سوري ! " ابتسمت " البنت .. : no its oki " مشينا عنها .. وضربتني جنا بكتفها " جنا : شووووففييي كيف ناظررتتك شهد : ههههههههههههههههههه خليها تولي ..جنا : لالا ايش ذا ... كنك بفلم ياخي .. شهد : هههههههههههههههه انجبي جنا .. يلا وش نشوف فلم جنا : اختاري شهد " اخترت فلم رعب " : هذا جنا : يلا " دخلنا السينما .. وجنا كل مايصير شي يخوف تنقز وتلصق فيني .. خلص الفلم بعد ساعتين .. وطلعنا " شهد : الله ياخذك ي جنوو اخر مره ادخل معك فلم كذا جنا : يوووه صرررعني يلعن بليييس اللي سواه شهد : هههههههههه والله ماضربتك وقلت لك قصب تجين جنا : خلاص انكتمي .. شهد : يلا نروح عندي شغله بعدين جنا : لا اول نشتري لجوري وساره وش فيك نسيتي ..شهد " ماتنسى ذي " : اييوه طيب .. يلا مشينا " رحنا مكان المحلات .. ودخلنا محل عندو اشكال مرره حلوه من الفساتين .. "" خليت جنا تختار لهم عني .. لاني ماعرف بهالسوالف .. صار لنا نص ساعه بهالمحل .. اختارت جنا كل شي .. وطلعنا من المحل .. " جنا : خلاص نرجع .؟شهد : ايوا .. قلت لك عندي شي اسويه بعدين .. كلمي اخوك يجي يطلعك مكان جنا : ايوه صحيح شهد : يلا " وقفت تاكسي .. وبعدها توجهنا على طول للفندق .. دخلنا الغرفه .. جنا شغلت التلفزيون .. وانا دخلت الحمام اتروش .. خلصت .. وتوجهت للدولاب .. وقفت قباله افكر .. "" دحين انا عندي موعد مع ناصر .. اروح له كني فهد يعني !! .. اي طبعاً ! .. خلاص بروح زي ما انا .. "" طلعت قميص بيج قامق كم طويل .. وجينز اسود .. دخلت القميص داخل الجينز ولبست حزام اسود .. وجوتي اسود .. " " قررت احط عطر نسائي هالمره !! "شهد " اعدل شعري مقابله المرايه " : اقول جنوو جنا : همم شهد : فين عطوراتكجنا : بالشنطه شهد : طيب قومي طلعي لي احلى واحد جنا : اففف طلعي لك بنفسك شهد " لفيت وجهي لها " : قومـ جنا " قاطعتني " .. شهقت : خقققققققققققققققق القممييص عليك مره مرتب وذاااا .. ي لببببى بس شهد : هههههههههههههههه اقول قومي طلعي لي عطر يلا .. " قامت جنا طلعت لي عطر .. حطيت منه .. وشفت الساعه صارت 7 ونص تقريباً .. " شهد : يلا كلمي اخوك بطلع انا جنا : طيب .. " اخذت جوالها .. واتصلت " جنا : الوو .. هلاا نبيل .. ايوا بخير الحمدلله .. لا ي دوبي راجعه من المول .. إيه طلعت معها .. إلا انت فينك ؟ .. امم طييب تعال لي انا لانو هي عندها شغله شوي .. " رفعت راسها لي " .. شهود متى ترجعي ؟ .. شهد : ما ادري على حسب بس يمكن 10 كذا ! جنا : طييب .. تقول 10 تقريباً .. اوكيه انتظرك .. مع السلامه شهد : هاه وش قال جنا : بيجي بعد شوي ..شهد : طيب " حطيت لي عطر مره ثانيه .. من فوقي لتحتي .. " جنا : بسسس ارحمي حاالك شهد : يلا اشووفك بعدين جنا " سوت بإيدها باي " : بااااااااي " فتحت الباب .. وطلعت .. اخذت الورقه معي .. وقلت للتاكسي يتوجه لذا المكان .. وصلت للمكان اللي مكتوب بالورقه .. نزلت من السياره .. وناظرت المكان .. من بره مره راااقي .. يبان انو غالي .. اخذت نفس طوييل .. ومشيت متوجهة لداخل هالمطعم .. انفتح الباب .. ودخلت .. ناظرت المكان .. كل واحد جالس مع حبيبته بذا المكان .. ويبان من الاجواء انو رومانسي مرره .. جا لي رجال .. وأشر لي على طاوله : Go there sir .. وفهمت عليه .. رحت لها وجلست .. هزيت رجلي .. واحس بتوتر فضييع .. واحس قلبي بيوقف .. ونفسي صار يسرع .. حاولت اهدي نفسي .. بس احس اني مقدر اسيطر على هالمشاعر شفت الساعه .. صارت 8 .. ! .. ليه لسه ما جا !! يمكن انا في مطعم غير !! وغلطت بالعنوان او شي !! .. اففف ناصر فينك .. انتظرت اكثر .. جا الجرسون ياخذ طلبي .. طلبت مويا .. شفت الساعه .. صارت 8 ونص .. حسيت انو مارح يجي .. وقفت .. وقررت اروح .. بس حسيت بإيد تدفعني اجلس .. لفيت وجهي .. وتلاقت عيوني بأحلى عيون شفتها بـ حياتي .. بعيون شخص .. أثر فيني وخلى هالقلب اللي ماعمره نبض بالحب ينبض .. حسسني بالحياة .. وعيشني كل احساس ماحسيته من قبل .. جلست .. وشفته يجلس قبالي .. صحيت من التفكير .. وتأملته .. لابس ثوب .. وشماغ .. وصاير يخقق اكثر من قبل .. صاير احلى .. واخق.. وكل شي فيه حلو .. واحس الدموع تجمعت بعيني .. شفته يناظرني .. نظرات غريبه مرره .. حط عينه بعيني .. ناصر : مساء الخير هالمره .. بلاش آسف على التأخير مدام الرد بعيونك دموع بكل تأخيره ..ثقل دم الخطا ولا كسح وجه الخطا تبرير ؟مدامك عارفه طبعي اجل وشو له الحيره ؟ترى ماجيت لاجل اسمع سواليفك عن التقصير اعرف ان الخطا مني بلاش نعيد هالسيره [ قرب للطاوله اكثر .. وابتسم ] انا وانتي بهالدنيا .. تحملنا بعضنا كثير تعودتي على عنادي وصرت احب هالغيره انا وانتي حكايتنا .. مثل صدر السما .. والطير كثير اللي يطالعها ولا احدن طالها غيره انا وانتي حكايتنا مثل لعبه وطفل صغير مع إنه دوم يهملها رفض يسمح بها لغيره انا وانتي ؟ وش اوصف لك ! عجز عن وصفنا تعبير مثل مدري ! مثل وشو !! .. ولكن صعب تعبيره انا وانتي .. بلاش انتي .. [ أشر على نفسه ] انا .. لو افقدك شيصير ؟عليم الله لو منتي فلا مريت هالديره احبك .. إيه احبك .. في بعد الغلا تفكير ؟يخلف الله على عقلٍ ملكتي كل تفكيره تعال نحترم شيبة غلانا لعنبو التصوير تعال نغتنم فرصة لقانا دامها قصيره ..مساء اللي تبين انتي .. على كيفك .. صباح الخير انا كل يوم بتأخر إذا في دمعتك خيره ..






  5. #75
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[31]ـارت[/color]
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    شهد " نزلت دمعه من عيني .. مدري فرح مدري حزن مدري عتب .. مد ناصر إيده .. وقرب مني ومسح دمعتي "
    ناصر " مسك وجهي بإيدينه " : احبك .. والله احبك .. " بلعت ريقي .. وتهت بعيونه " .. اضربيني .. طلعي اللي بقلبك بأي طريقه .. [ سكت شوي ] .. تبين العقال ؟
    شهد " ابتسمت قصب عني "
    ناصر : لاتبتسمين
    شهد " رفعت حاجبي " : ليه
    ناصر " قرب اكثر واكثر .. " : لانو ابتسامتك تتوهني عالم ثاني
    شهد " قلبي شوي ويطلع " " ما ادري وش اقول !! .. كل الحكي يضيع بس يكون قدامي ! .. كل شي ابي اقوله له نسيته بهاللحظه .. ! سويت نفسي اناظر الناس حولي .. وانا كلي معه "
    ناصر " ناظر فيني بتفكير " : قومي " وقف ومد لي إيده "
    شهد " رفعت راسي وناظرته بإستغراب " : فين !
    ناصر : تعالي
    شهد " ناظرت إيده .. ماحبيت ابين لو إني ميته عليه ... " : لاتنسى نفسك .. هالحركات سوها بساره
    " ناظرني شوي .. ثم سحبني معو .. وطلعنا من المطعم .. "
    شهد : فين راايح انت .. والمطعم وذاا ؟؟
    ناصر : انتي خلك معي وماعليك من شي .. " توجهنا لسياره .. وفتح لي ناصر الباب .. دخلت .. "
    شهد : سيارة مين ذي .. شكلك سارقها
    ناصر " لف وجهو لي .. ابتسم ابتسامه تاخذ الروح .. بعدها شغل السياره .. ومابيننا غير الصمت طول الطريق .. وصلنا لشاطئ .. مرره حلو وهادي .. واصوات الامواج تخليه اروع .. "
    " نزل ناصر .. ونزلت بعده .. جا جنبي .. مشى ومشيت معو .. لي ماوصلنا قبال البحر .. وجا ناصر بيجلس .. "
    شهد " مسكته من ثوبه " : لالالا يا اهبل ثووبك ابيض وتبي تجلس ع الرمل ..
    " وقف .. وظل يناظر فيني .. "
    ناصر : وش اسوي ؟
    شهد : ارفعه
    ناصر : ماعرف
    شهد : غبي لانك .. حد مايعرف يرفع ثوبه .. فين عايش انت " نزلت ومسكت طرف ثوبه .. ورفعته .. وقربت منه لجل اثبت الثوب .. وخلصت .. رفعت راسي .. وجت عيني بعينه .. يناظرني وهو مبتسم .. ظلينا فتره نتبادل النظرات .. "
    شهد " انتبهت على نفسي .. نزلت راسي وبلعت ريقي " : اجلس
    " بدون مايتكلم .. مسك إيدي .. وجلس .. وخلاني اجلس جنبه .. "
    " وعيوننا ع البحر .. "
    ناصر : لاتتركي مجال لـ اي شي بقلبك .. قولي كلشي ..
    شهد " نسيت كل شي ! " : ماعندي شي اقوله
    ناصر : لا عندك
    شهد : نسيت .. مو محتاجه تقول لي شي
    ناصر : لا انا اشوف انك محتاجه
    شهد : ليه !
    ناصر : شعور بداخلي يذبحني لما اتذكر كيف جرحتك ..
    شهد " بلعت ريقي " : متى جرحتني انت !!
    ناصر : لاتحاولي تخبي .. اذا بتخبي على الدنيا كلها ..
    اعرفي إني جنبك وفاهم عليك .. وعارف كل شي صار لك هنا ..
    بس ساكت .. ابيك انتي تعترفي لي بكل شي ..
    ابي تشيلي من راسك فكرة انو اذا رح تقول لي كل شي رح يصير كل شي غلط .. وصعب ..
    صدقيني شهد .. عمري ماحخيب ظنك فيني .. وانتي تعرفيني اكثر من الكل ..
    ماعرفتك اكثر من شهر .. بس احس اني اعرفك من زماان ..
    واحس انك فاهمتني اكثر من امي حتى
    شهد : بس
    ناصر " قاطعني " : تعرفي شهد
    شهد " لفيت وجهي له "
    ناصر " ناظرني " : انتي لجل تبقي هنا .. انا مثلت اني احب ساره
    شهد " فتحت عيني بصدمه ! .. وتصنمت .. " : مافهمت
    ناصر : قلت لـ صالح انو رح ابعد عنك ومارح اخليك تسكني معي بنفس الغرفه ..
    ف قلت اني احب ساره .. ومن اول ماشفتك طالعه .. حسيت اني غبي ..
    وما ادري حسيت بضعف .. انتي رحتي .. وراح كل شي معك ..
    وحاولت اصبر نفسي بس لجل تبقي هنا ..
    انتي حلمك تفوزي بهالمسابقه ..
    وانا مستعد اضحي بس لجل تحققي هالحلم ..
    لكن فيه فايده من جية ساره .. إني بعرف مين اللي تكلمه ..
    شهد : تغار عليها يعني
    ناصر " ناظر فيني .. ثم ابتسم .. قرب مني .. وبعدت شوي " : قلبي م يغار إلا على من ملكه..
    شهد " خفق قلبي .. وصار نفسي اسرع .. رجع على نفس جلسته .. "
    ناصر : ترى مشاعري اتجاه ساره بعدك عرفت انها بس اعجاب .. يمكن لما شفتها ذاك اليوم .. اعجبني شكلها بس .. لكن .. بعدك انتي .. قسسم ي شهد ما اسمي مشاعري تجاه ساره حب .. مشاعري اتجاهك .. اقوى .. اقوى بكثيير ..
    شهد " حطيت عينه بعينه .. " : وانا ..
    ناصر : انتي ايش
    شهد " وقفت .. ومشيت "
    ناصر " لحقني .. " : انتي ايييش
    شهد " ضحكت .. وفصخت الجوتي .. وصرت امشي واناقز كني بزر .. "
    ناصر : شهد .. وقفي
    شهد " وفجأه وانا امشي دست على شي صلب يغزز " : احححح اوووحححححححح" ورفعت رجلي عن الارض وصرت انقز برجل وحده .. "
    " جا ناصر جنبي .. وعفس وجهو "
    ناصر : قايل انا انك بزرر .. حتى البزران م يسوون كذا ..
    شهد " ماسكه رجلي واناقز برجل وحده احاول اثبت " : مالبزر إلا انت
    " وفجأه حسيت نفسي بطييح .. ورجعت ورى سكرت عيني .. وحسيت بإيد تمسكني .. "
    ناصر : غبييه " جلس ع الرمل وسندني على رجله .. " .. اشوف وش سويتي .. " مسك رجلي .. وطلع جواله من جيبه .. وفتح اللمبه حقته وشاف الجرح مره صغير .. " .. قومي قومي .. مابك شي .. بلا دلع زايد ..
    شهد " سويت نفسي ببكي " : لا يألم نويصر وش فيك
    " ناظرني فتره .. ثم مسكني وقومني معه .. ثم حط إيده ورى ظهري .. والايد الثانيه مسك رجلي فيها .. وحملني .. وبسرعه تمسكت برقبتو .. "
    شهد " ضحكت " : هههههههههههههههههه ونااسه
    " ضحك ناصر معي .. واخذت قلبي ضحكته "
    ناصر " صار وجهي قريب من وجهو .. " : تضحكي ؟ .. " ابتسم ابتسامه خبيثه وفصخ العقال والشماغ وحذفهم ع الرمل .. وتحرك شعرو بشكل عشوائي .. وصار يجنن " .. دحين بخليك تضحكي اكثر ي حلوه "وغمز لي "
    شهد : ايش بتـ " ماكملت كلمتي إلا احس نفسي طايره وانحذف بالبحر .. "
    " صرت كلي بالموويا .. وحطيت رجلي ع الرمل ودفعت نفسي لفوق .. "
    " طلعت راسي من المويا واخذت نفس وفتحت عيني وبسرعه سكرتها ..و فركتها بإيدي لانو المويا مالحه ف تحر .. فتحت عيني بصعوبه .. وشفت ناصر بعيد عني شوي .. ماتبان ملامحه من الظلمه "
    شهد " صرخت ": تعال ي بليييس ..
    ناصر : تعالي انتي .. يلا اطلعي ناويه تتمي لي متى يعني
    شهد : حسبي الله ونعم الوكيل فيك ي ناصر ..
    " وسمعت يضحك .. "
    " ابتسمت .. وصرت اتقدم بخطوات بطيئه .. واخيراً وصلت له "
    ناصر : مابغيتي تجين .. صار لي 3 ساعات انتظرك هنا ..
    شهد : اقول خلنا نطلع لا اغرقك دحين
    ناصر : ههههههههههه لبى المعصبب انا
    شهد " ضربته بكوعي " : مالت عليك
    ناصر " رفع راسه وضحك بصوت عاالي " : هههههههههههههههههههه امووووت انا
    شهد " ابتسمت وضحكت بنفسي " : كلب قسم بالله
    " طلعنا من البحر .. واول ماطلعت .. القميص من المويا لصق بجسمي .. وانرسمت تفاصيل جسمي .. وشعري طايح على وجهي .."
    " لفيت وجهي لناصر .. شفته يرجع شعرو لورى .. ومسح وجهو بالشماغ .. واخذ جواله من ع الرمل "
    " بعدها لف وجهو لي "
    ناصر : فين جـ [ وقف وناظرني من فوقي لتحتي ] ـوالك
    " ناظرت نفسي .. "
    شهد " عقدت حواجبي " : هي انت .. اضبط ححالك احسن لا افقع وجهك
    ناصر " تقدم صوبي بخطوات بطيئه مبتسم .. ووقف قدامي .. منزل راسه يناظر فيني .. وفجأه عفس وجهو " : امشي يلا
    شهد : هههههههههههههه الحمدلله والشكر ..
    " عطيته ظهري ومشيت متوجهة للسياره .. بديت احس انو الجو مرره بارد .. لفيت وجهي لناصر لمحتو مبتسم واول ماشفته بسرعه ناظر البحر .. "
    " ضحكت بنفسي ووقفت جنب باب السياره انتظره يفتح .. "
    " جا وعطاني نظره سريعه وفتح الباب .. "
    " دخلت ودخل ناصر بعدي .. شغل السياره .. "
    " صرت احس اني جالسه على ثلج من البرد .. "
    شهد : ناصر شغل الأيسي ع الحار ..
    ناصر : من عيوني
    شهد " خفق قلبي بقوه .. وصرت احس بالحر دحين " : بس لاتفتح ..
    ناصر " ضحك .. ومد إيده ورى .. واخذ شماغه .. "
    شهد : بتلبسه وانت كذا مبلل
    ناصر : لا " فتح الشماغ كامل .. ومد إيده .. ولفه علي .. "
    شهد " اخخ عليك ي ناصر كل دقيقه يزيد حبك بقلبي " : ي بطل
    ناصر " حرك السياره " : ههههههه على بالك سهل انا
    شهد : اقول انتبه لطريقك وانت ساكت
    ناصر " ابتسم " : ليه انتبه للطريق يعني
    شهد : يعني الناس ليه ينتبهون للطريق
    ناصر : إيه ليه تقولي لي انتبه
    شهد " توني افهم عليه " : والله لسلامتي بعدين اتكسر او شي بسبتك
    ناصر : هههههههههههههههههههه قسسم انك حيوانه
    شهد " ضحكت " : هههههههه " شهقت لما تذكرت انو جوالي بجيبي "
    ناصر : وش فييك !
    شهد : جواااالي
    " بسرعه طلعته من جيبي ..
    ناصر " مد إيده لي .. والايد الثانيه يمشي بها .. " : جيبيه اشوف
    شهد" عطيته .. " : يشتغل ؟
    ناصر " يتفحصه شوي ويناظر الطريق شوي " : مافيه شي بس الشاشه شوفي .. صارت كلها بيضه مدري كيف .. " وابتسم ابتاسمه عريضه " .. وميصير تشوفي الشاشه كمان
    شهد " اخذت الجوال من إيده " : مالت عليك .. ع اساس سويت شي انت دحين .. بسبتك ي كلب رميتني بالبحر
    ناصر : ههههههههههههههه
    شهد :: اضحكك جعلك ماضحكت
    ناصر : افااا كل ذا للجوال
    شهد " سندت نفسي " : ايوه
    ناصر : طيييييييب ي شهد
    شهد " ناظرته " : ايش
    ناصر : بعدين
    شهد : لالا اصلاً مين قال ترى انا امزح معك وقسم مو من جد .. انت احسن من الجوال اصلاً .. مييين الغبي اللي قال انو انا كنت اقول كل ذا لك .. اكلم نفسي بس .. صدقني ناصر
    ناصر " بغرور " : لالا .. خلك .. بعدين بتشوفي وش بيصير
    شهد : وش بتسوي ؟
    ناصر : خليها مفاجئه احلى .. زي اللي من شوي ..
    شهد " سويت نفسي حزينه " : لاااا ناصر الله يخليك
    ناصر : تبين ماسوي لك شي ؟
    شهد " ابتسمت " : ايوا
    ناصر " مد إيده لـ عند وجهي .. " : بوسيني
    شهد " رفعت حاجبي " : اييش
    ناصر " لسه نفس الوضع " : يلااا
    شهد : ما ابي
    ناصر " رجع إيده لعنده " : طيب بكيفك القرار راجع لك بالنهايه
    شهد : اففففففففففففففف الله ياخذك .. جيب إيدك
    " ابتسم ابتسامة انتصار .. ومد إيده جنب فمي مره ثانيه "
    " بسته بسرعه "
    شهد : شيلها جعلها الكسر انشالله
    ناصر " ضحك ضحكه عاليه " : ههههههههههههههههههههه ي حياااااات حياااتي والله
    " ناظر إيده .. وباسها ف نفس المكان .. "
    شهد " احس مالي وجه اشوفو خلاص .. لفيت وجهي اشوف الطريق .. وسمعت ضحكاته .. ومعطيته وجه "
    ناصر : هاك بوسي مره ثانيه
    شهد : تخخخسي ثم تخسسييي .. حشا علي ما ابوسك
    ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. " تنهد تنهيده طوييله " .. آآآآخخخ ي شهووود فقدتك وربي
    شهد " ابتسمت وانا اناظر الطريق .. حبيت انرفزه " : عندك ساره
    ناصر " سكت شوي " : ايه صح وش ابي فيك
    شهد " لفيت وجهي له " : ايه روح لها مالت عليك وعليها
    ناصر : ايوه اكيد بروح .. اجل تبيني اجلس هنا اشوف وجهك النحس ذا
    شهد : غبي
    ناصر : بس ارجعك الفندق ارتااح منك
    شهد " بدا ينرفزني " : يعني انا اللي ميته على شوفتك ياللوح
    ناصر : ابلعي لسانك ولاتتكلمي معي بهالطريقه فاهمه
    شهد " عليت صوتي " : لااا بتكلمم .. وبشوف وش تقدر تسوي ..
    ناصر " وقف السياره " " وبنبره بارده " : شوي شوي على اعصابك
    " ناظرته نظره سريعه .. فتحت الباب وطلعت من السياره .. "
    " المكان مرره يخوف بس لازم اتم هنا .. كرامتي ما تسمح لي "
    " انصدمت لما شفته حرك السياره وصاار يبببعد "
    شهد : اففففففففففففيه وش اسوي دحين .. جوالي مقدر اتصل لحد الشاشه ماتبين !! .. جعلللك الماااحي ي نااااصر
    " ناظرت نفسي .. لسه ملابسي مبلله .. وشماغ ناصر على كتفي .. "
    " جلست ع الارض .. انتظر أي سياره تمر من هنا .. "
    " انتظرت ربع ساعه تقريباً .. وبدا الخوف يسيطر علي .. وبديت ارجف من البرد والخوف بنفس الوقت .. "
    " شفت سياره جاايه من بعييد .. " " انشالله تاكسي يارب "
    " صارت تقرب اكثر واكثر .. "
    " كنها سيارة ناصر ! .. رجع الحيوان .. ما بركب معه لو ايش يصير "
    " وقف لعندي .. وفتح الشباك .. "
    ناصر : قومي يلا بلا حركات بزرنه بذا الوقت
    شهد " ماعطيته وجه وصرت العب بالرمل اللي قدامي .. "
    ناصر : شههد
    " تجاهلته .. سمعت صوت باب السياره ينفتح .. "
    " جا وقف جنبي "
    ناصر : قوومي
    " نزلت راسي عنه ومارديت عليه "
    ناصر : يلعن ذا الوجه .. " جلس جنبي " .. بزر .. قومي يلا وش رح تسوي هنا .. على فكره كلو ثعابين هنا .. " بلعت ريقي " .. وفيه كلاب بوليسيه وذا .. يعني لو بتتمي هنا لي الصبح بتتقطعي
    شهد " خفت "
    ناصر " وقف " : خلاص بكيفك .. خليك هنا .. وانا رايح .. " مشى وركب السياره .. حركها
    " فكرت بكلامه .. وناظرت حوولي .. وبسرعه ركضت لحقت ناصر "
    شهد " اصرخ " : نااااااااصر .. وقفففف بجيي معك ..
    " وقف السياره .. وفتح الباب من داخل .. دخلت بسرعه القط انفاسي .. "
    ناصر " ابتسم " : مردك لي
    شهد : والله لو مالحاجه ماجيتك
    ناصر : ههههههههههههههههههههه
    شهد : سخيف
    ناصر : اشوفك
    شهد " ناظرته " : وش تبي
    ناصر " ابتسم بحنيه " : زعلتي ؟
    شهد " خلاص طاب خاطري " : لا .. انا ازعل ! .. لو تمووت ما ازعل
    ناصر : قاااسيه من عرفتك
    شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : طيب .. بترجعني ؟
    ناصر " بسرعه رد " : لااا تو الناس .. بنرجع السكن ونتروش ونغير ملابسنا ونطلع ..
    شهد : والله انننكككك عسسسل " تذكرت " .. بس انا خذت كل ملابسي
    ناصر : لا في اللي تركتيهم للغسيل
    شهد : اييييه كذا طيب
    " وصلنا .. وقف ناصر السياره .. ونزلنا متوجهين للقسم .. والكل يشوفنا مستغربين من ملابسنا كيف مبلله .. "
    " قربنا للغرفه .. مر قدامنا واحد يناظرنا ولازاح عينه .. وناصر ظل يناظره "
    شهد : ههههههههههههه بس يا اهبل
    " لف راسه وعيونه تلحقه .."
    " ناظرت قدامي .. وانصدمت باللي اشوفه .. ساره مع محمد !! .. ومحمد حابس ساره بين إيدينه وهي تضحك !! "
    " شفت ناصر ومسكت إيده وسحبته لورى بسرعه "
    ناصر " مستغرب " : ايش في !
    شهد " ارتبكت " : لا .. بـ بـس .. ايه جعـت مررره تعال معي الكـ كـفتيريا " ناظرت محمد وساره ورى نظره سريعه "
    ناصر : طيب غيري ملابسك قبل .. ونشفي شعرك .. هنا الجو بارد وبتمرضي
    شهد " ضحكت بأرتباك " : عاادي .. جووعاانه مرره ..
    " مسك إيدي .. ولف بيتوجه للغرفه .. وفجأه حط عينه على ساره ومحمد ووقف منصدم "
    ناصر " عفس وجهو " : محمد !
    شهد " حطيت إيدي على راسي " : باي " رجعت لورى وانا
    ناصر : تعالي تعالي ..
    شهد " ببرائة " : إيش
    ناصر : تعالي معي
    شهد " افففف ! " : طيب
    " مشيت معو .. وساره تتميع قدام محمد "
    ناصر " وقف جنب محمد " : اححم
    " شهقت ساره وعدلت وقفتها .. ومحمد تركها ووقف جنبها "
    ساره " بلعت ريقها " : شهد
    شهد " رفعت حاجبي " : إيه شهد ي روووح امك ..
    ناصر : شهد " أشر بإيده ..(استني) .. ساره تاخذي اغراضك وتذلفي بره غرفتنا .. وبس بغيت اقولك .. اذا كان على بالك اني حبيتك .. ولا انعجبت بشخصيتك .. لا ي بابا .. انتي ماتعنين لي أي شي .. وباين من اسلوبك إنك ترافقي " أشر على محمد " هالأشكال ..
    ساره : بس انا ماكنـ
    ناصر " صرخ " : ججب
    ساره " تجمعت الدموع بعينها " : شهد
    شهد : على بالك انا بسكت لك طول هالمده .. احترمتك لانك رفيقتي .. بس قولي لي متى بظل اسكت .. حاولت انصحك بكل طريقه .. آخر شي فضلتي " أشرت ع محمد " .. هالزباله على رفيقة عمرك .. انسي اني رفيقتك بعد كل اللي سويتيه فيي وبناصر ..
    " ناظرني ناصر بإستغراب "
    ساره : يعني تخليني على شان هذا !!
    شهد " عليت صوتي " : هذا اللي تتكلمين عنو .. ماتركني بحالي لما كنت محتاجه حد جنبي .. ما فضل حد علي .. الله جابه لطريقي لما كنت محتاجتك .. ي "صريت على اسناني " .. رفيقتي ..
    ساره : تعرفي .. تتفووو عليـ " جا ناصر ومسكها من فكها بحركه سريعه "
    ناصر : احمدي ربك اني تركتك كذا .. سكت عنك لما استغفلتيني .. لكن اسلووبك هذا مايمشي عليها .. فاهمه ولا افهمك اكثر
    ساره : خلاص فكني
    " فكها ونفض إيده كأنو ينفض وصخ منها "
    شهد " ناظرتها بأستحقار " : بيجيك يووم ي ساره ..
    " نزلت دموعها ومسكت إيد محمد وسحبته معها "
    " ناصر لف وجهو لي .. "
    ناصر : شوفيه يلحقها كنو الخادمه حقتها
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههه " مشيت معو متوجهين للغرفه .. " انت ماشفت كيف ساكت
    ناصر " ضحك بإستهزاء " : لو رجال ماسكت
    " فتح ناصر الغرفه .. دخل وعلى طول فصخ الثوب وظل عليه السروال والفانيله .. ناظرت الغرفه .. وملابس ساره منثره ع الارض .. وناصر جنب غرفة التبديل ملابسه كلها على بعض .. "
    شهد : زادت عليك ذي كمان
    ناصر " جلس ع السرير .. ومرر إيده بين شعره .. وحسيته متضايق "
    " رحت جلست جنبه وانحيت لجل اشوف وجهو "
    شهد : ايش بك
    ناصر : ما ادري
    شهد : متضايق لانو طلعت من حياتك ؟
    ناصر : لا لا مو كذا .. هي ماتعني لي شي ترى يعني كان وجودها هنا زي عدمه .. وحتى مااسولف معها بالجوال واطول قبل ! .. بس دقيقه دقيقتين بالكثير واسكر ..
    شهد : اجل وش فيه
    ناصر : وش اقول لجوري دحين !
    شهد " بإندفاع" : خلها علي انا بكلمها "استوعبت وشقلت "
    ناصر " ابتسم " : ترى اعرف انها رفيقتك ..
    شهد " بلعت ريقي " : وش دراك !
    ناصر : قالت لي ساره كل شي
    شهد : ماخلت شي ذي
    ناصر " وقف " : لجل لما اقولك لاتخبي عني .. لاتخبي .. مشى عني ودخل الحمام ..
    " ما ادري ليه يجيني احساس انو يعرف عن تهديد محمد !! .. ساعات يحسسني انو يعرف وساعات احس انو م يدري بالدنيا ! .. "
    " تنهدت تنهيده طوييله .. وناظرت المكان .. عفسه ! .. "
    " اخذت الشنطه حقت ساره .. وجمعت ملابسها وحطيتهم بها .. سكرتها وحطيتها جنب الباب .. ورجعت جمعت ملابس ناصر اللي جنب غرفة التبديل واللي ع السرير .. وكلهم حطيتهم في سلة الغسيل .. ورتبت الغرفه كلها .. وانسدحت ع السرير بملابسي المبلله ... "
    " سكرت عيني .. وفزيت لما سمعت ناصر يناديني "
    شهد : وش تبي
    ناصر : طلعي لي ملابس وجيبيهم بسرعه
    شهد : وانا وش يدريني وش تبي تلبس
    ناصر : على ذووقك
    شهد : اففف مايخلي الواحد يرتاح ..
    ناصر : يلا لايكثر .. "سمعت الباب يتسكر "
    " قمت من مكاني وفتحت الدولاب .. طلعت له تي شيرت ابيض كم طويل .. فيه خطوط مره صغييييره بالاسود .. وجينز اسود.. ورحت حطيت الملابس جنب الباب وطقيته ورجعت مكاني "
    ناصر " صرخ " : شششششششششههههههههد
    " نقزت بمكاني "
    شهد : وجع ي نااااصر وجع وش تبييي
    ناصر " واقف جنب الحمام " : تعالي
    شهد : ليه
    ناصر : احلقي لحيتي رتبيها
    شهد : شايفني اشتغل بحلاق انا
    ناصر : تعالي قلت لك
    " قمت من مكاني بتعب .. دخل الحمام ودخلت وراه "
    شهد " بنعاس " : يعني كان خليتني اتروش بعدها اسويلك اللي تبيه
    ناصر : لا انا ابي الحينن .. استني هنا بجيب كرسي
    شهد " سندت نفسي ع الباب وسكرت عيني "
    ناصر " صرخ " : قومي
    شهد " فزيت " : وجع انشالله
    " ضحك وحط الكرسي .. واعطاني مكينة الحلاقه .. سكر عينه "
    ناصر : اشتغلي
    " اخذت الرغوه .. ومليت وجهو فيها "
    ناصر : ي حيوانه .. ي حيواااانه .. انتي بس بتضبطيها لي .. حاطه رغوه ليييه ي غبييه ليه
    شهد : ههههههههههههههههههه توحفه شكلك
    ناصر : امسحيه يلا بنتأخر
    شهد : هههههههههههههه طيب .. " اخذت منشفه ومسحت الرغوه .. "
    " شغلت المكينه .. وصرت احاول اضبط لو اللحيه خلصت منها وبديت بزلفه .. ضبطت الاول .. فتح عينه وصار يناظرني "
    شهد " سكرت المكينه " : افففففففففف لاتناظرني كذا ما اعرف اسوي شي بعدين
    ناصر " ضحك ورجع سكر عينه " : هههههههه يلا كملي
    ابتسمت وضبطت الزلف الثاني ..
    شهد : يلا بابا .. قوم
    ناصر : كم صار
    شهد : 700 ريال
    ناصر : وجع خلاص ما ابي .. رجع شعري
    شهد : ههههههههههههههه يلا بره بره خلني اتخلص من هالملابس المبلله
    ناصر " ضحك " : لسا انتي
    شهد : لا احلف بس
    ناصر " قام " : بالحمام انا مهوب زين يحلفون
    شهد : خذ كرسيك معك
    ناصر " سحب الكرسي وطلع "
    " طلعت اخذ لي ملابس .. "
    ناصر : ايييش ذا وش مرتبه المكان وش عندك ..
    شهد : احمد ربك بس
    ناصر : هههههههههههه ي سنعه انتي
    " اخذت الجاكيت الاسود مع الجينز .. وتوجهت للحمام .. تروشت ع السريع .. ولبست ملابسي وطلعت "
    " شفت ناصر متكشخ وخالص ومنسدح على سريري مسكر عينه "
    شهد : ناااصر
    ناصر : ..............................................[ صمت ]
    شهد : نمت انت ولا ايش
    " مايرد .. شفت شكله كيف تعبان .. كسر خاطري .. ،خلاص لاحقين ع السينما "
    سكرت اللمبات .. لجل ماينزعج وهو نايم .. وفتحت الابجوره ..
    سمعت جوالي يرن .. بسرعه اخذته مايبان الرقم بس رديت ..
    شهد " بهمس " : الو
    جنا " تصرخ " : فييينك انتي انا انتظرك من ساااعتيين هنا لحاالي
    شهد : يووووه نسيتك اناا
    جنا: لانننك حيوووااانه
    شهد : كولي تبن بجيك بعد شوي خلاص
    جنا : يلا بسرعه
    شهد : طييب ووججع
    " سكرته وحطيته بجيبي "
    " ناظرت ناصر .. وقفت جنب السرير .. فصخته الجوتي .. مسكت إيده وفصخته الساعه .. سحبت الغطا من تحته .. وغطيته فيه .. "
    " وقبل ما اترك الغطا .. فتح ناصر عينه ببطئ ومسك إيدي .. وسحبني لعنده .. وخفق قلبي بقوه .. "
    " صرت مرره قريبه منه .. بلعت ريقي .. وتهت بنظراته .. "
    ناصر : لاتروحي


    /:- نهاية البارت






  6. #76
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    الـبـ[32]ـارت
    .
    .
    .
    .
    .
    " ناظرت ناصر .. وقفت جنب السرير .. فصخته الجوتي .. مسكت إيده وفصخته الساعه .. سحبت الغطا من تحته .. وغطيته فيه .. "
    " وقبل ما اترك الغطا .. فتح ناصر عينه ببطئ ومسك إيدي .. وسحبني لعنده .. وخفق قلبي بقوه .. "
    " صرت مرره قريبه منه .. بلعت ريقي .. وتهت بنظراته .. "
    ناصر : لاتروحي
    شهد " وجهي بوجهو " : ليه
    ناصر " بهمس " : ابيك
    شهد " خفق قلبي بقووه وصار نفسي سريع .. سحبت إيدي منه ووقفت عدل " : جنا لحالها ميصير
    ناصر " جلس وسند نفسه " : طيب .. خليها وش بيصير
    شهد : ليه ما اخليك انت وش بيصير ؟
    ناصر : بشتاق لك
    شهد " ابتسمت " : اقول .. لاتصير رومنسي زياده لا احذف عليك الجوال
    ناصر : متى حترجعي
    شهد : وش يعرفني انا
    ناصر : طيب .. " زاح الغطا عنه وقام " .. يلا
    شهد : فين !!
    ناصر : بوصلك
    شهد : بروح بروحي مايحتاج توصلني
    ناصر : يلا بلا عناد .. وبكره باخذك بنروح السينما .. " يلبس الجوتي " .. وقولي لجنا اذا تبي تجي
    شهد " فكره " : اوكي
    ناصر " وقف " : يلا
    شهد " فتح الباب ولحقته " : اخاف يشوفني المدير
    ناصر : لا الدنيا ليل هو مايطلع دحين يخاف على نفسو الحبيب
    شهد : هههههههههههه اذا طلع بقول انك حابسني بالغرفه
    ناصر " ناظرني بنص عين " : اسكتي وحنا بخير
    شهد : مـ " رن جوالي .. "
    " فتحته وشفت رساله .. "
    [[ لاتنسي إني بتزوجك ي بطله ]]
    شهد " بلعت ريقي بخوف وسكرت الجوال بسرعه وحطيته بجيبي "
    ناصر : ايش فيك
    شهد " بتوتر " لا مـ مافيني شي ..
    ناصر : مين ؟
    شهد : ايش اللي مين
    ناصر : مرسل لك
    شهد " وش اقول ! " هاذي جنا .. تبيني اجيب لها اكل
    ناصر " بعدم تصديق " : آهاا طيب
    " حسيت انو ماصدق .. بس يلا وش فيها ! .. اهم شي مايعرف انو محمد !! "
    " مشينا للبوابه .. وفتح ناصر السياره .. ودخلنا "
    ناصر " شغل السياره " : وش تبي تاكل ؟
    شهد : مين
    ناصر : رفيقتك
    شهد " تذكرت " : اييه .. تبي .. أي شي !
    ناصر : وشو اي شي يعني من فين !
    شهد : سوبر ماركت
    ناصر " حرك السياره " : والله شكلك انتي اللي تبين السوبر ماركت .. وعلى فكره تره اكلك اللي شريتيه معي قبل .. اكلناه كلو انا وخالد
    شهد " شهقت " : لاااااااااااااااااا ليييييييه اكللليي
    ناصر : ههههههههههههههههههههه بكيفك عاد
    شهد : حرااام عليكم يا اباليييس والله خاطري في كل اللي شريته دحين
    ناصر : ههههههههههههه بوديك طيب .. اشتري ع حسابي
    شهد " انبسطت " : احلف
    ناصر " يضحك " : والله
    شهد " برضا " : طيب
    ناصر " بصوت شبه مسموع " : هبله
    " رن جوالي بجيبي .. ودق قلبي لايكون محمد .. اخذته وشفت رقم جنا .. ورديت "
    شهد : هاه
    جنا : يلااااااااا انتظرررك متى حتييجيي ترى ملييييت
    شهد : طييييب ووجع ليه مافيك صبر انتي
    جنا : المره الجايه اذا بتطلعي خذيني معك اذا انتي تتأخري كذا
    شهد : ايش بك انتي .. اسكتي بس جايه انا
    جنا : طيب بسرعه
    شهد : يلا يلا ظفي وجهك
    جنا : مع مين انتي
    شهد : ناصر
    جنا : آآآآآآيووووووا كذاااا الموضوع يعني
    شهد : ايش
    جنا " بصراخ " : جالسه معو ضحك وسوالف وانا هنا انتظررك
    شهد : جنا .. باي
    جنا : اييه اهربي اهربيي " وسكرته بوجهها "
    ناصر : صوتها واصل لـعندي
    شهد : هههههههههههههه الحمدلله والشكر .. مرجوجه ذي
    ناصر : الطيور على اشكالها تقع
    شهد " رفعت حاجبي " : ايش قصدك
    ناصر : ولا شي
    شهد : ايه حسبتك تقصد شي بعد
    ناصر " ضحك " : لا ما اقصد شي يالغاليه
    شهد " بغرور " : يلا متى نوصل اخرتني
    ناصر : سامحينا الشيخه بس المكان بعيد ..
    شهد " بنفس الوضع " : يلا اسرع ولا ترى بطردك
    " مسك شعري بخفه "
    ناصر : انتي كفو تتأمري علي ي حيوانه
    شهد " ضحكت .." : ههههههههههه خلاص خلااص شيل إيدك
    ناصر " فكني " : ايه .. احمدي ربك انتي بس انو خلى فيني رحمه
    شهد : لاا ي شيخ
    ناصر " وقف السياره " : انزلي يلا
    شهد " نزلت كني بزر " : الله اكللل
    ناصر : الحمدلله والشكر
    شهد " مشيت عنه "
    ناصر : مو لانو ع حسابي تملي عربتين
    شهد " ضحكت " : تحلمم .. وربي لا اخسرك
    " دخلت السوبرماركت .. واخذت كل شي ابيه .. وناصر يلحقني .. "
    " اخذت اشيا كثييره مرره .. "
    ناصر : ليه هالأستهتار بفلووسي ليه
    شهد : هههههههههههه والله انت اللي جنيت على نفسك .. كان تقدر انك ماتقترح هالأقتراح .. بس حظي مشالله يطيح الطير من السما
    ناصر : اقول حطي الاغراض الرجال يستنا
    " دفع ناصر وحمل اغلبية الاكياس والباقي عندي "
    " دخلنا السياره وحطينا الاغراض "
    ناصر : انتي بس ماتصدقي خبر شريتي المحل بكبره
    شهد " ابتسامه عريضه " : جبتها لنفسك
    ناصر : يلعن وجهي
    شهد : ههههههههههههههههه الحمدلله والشكر
    ناصر : حلالك وربي
    شهد " خفق قلبي " : قصباً عليك اصلاً
    ناصر " ضحك " : طيب ي شهد
    شهد " فتحت الشبس "
    ناصر : تعرفي انو ما اكلنا شي حنا
    شهد : لا ي شيييخ احللف
    ناصر : قسسم بالله
    شهد : تو الناس
    ناصر : تبين شي ؟
    شهد : لالا وصلني بس خلني اكل اللي شريته بالاول
    ناصر :ههههههههههههه طيب
    شهد " ببرائة ": تبي تنزل تاكل معي
    ناصر " ناظرني بإبتسامه " : لا اكلي مع جنا
    شهد : ترى عادي يعني اذا تبي
    ناصر " لف وجهو قدام " : لا برجع انام انا
    شهد : ومارح تاكل شي !
    ناصر : لا مالي نفس
    شهد : ليه
    ناصر : كذا
    شهد " بعفويه " : اكييييييييييد لاني ببعد عنك
    ناصر : ههههههههههههههههه وش عرفك
    شهد " سويت نفسي ما سمعت " : طيب ماتبي شي من اللي شريته ؟
    ناصر : لا يا بابا ليه مهتمه كذا انتي
    شهد " بلعت ريقي وناظرت قدام " : يوووه بالطقااق اللي يطقك
    ناصر : ههههههههههههههههه الله كريم
    شهد " وصلنا " : قم شيل معي الاغراض
    ناصر : يعني بخليك لحالك ي غبيه
    شهد : ايه تهبى .. ولا كان عفست وجهك
    ناصر " فتح الباب " : تخسين الا انتي
    شهد " نزلت .. " : ههههههههههههه
    " كل واحد حمل كم كيس .. وتوجهنا للفندق .. "
    " دخلنا الاصنصير .. "
    ناصر : لي متى رح تجلس معك هي ؟
    شهد : ماسألتها
    ناصر : طيب اسأليها
    شهد : اوكي
    ناصر : وخبريني
    شهد : ليه
    ناصر : كذا .. ابي اعرف
    شهد " ناظرته " : لاا في سبب
    ناصر : يعني اذا راحت ماحخليك لحالك هنا
    شهد " رفعت حاجبي " : وليه بالله
    ناصر : لا .. يعني تبيني اخليك هنا .. لو صادك مثل ذيك المره
    شهد : اففففففففف
    ناصر : اذا راحت هي بتيجي معي قصباً عليك
    شهد : لا
    ناصر : وشو اللي لا " انفتح الاصنصير "
    شهد : انطم بس
    " سكت ووصلنا للغرفه .. طقيت الباب وبعده فتره فتحته جنا "
    شهد " دفيت ناصر " : البسي شي ناصر معي
    جنا : طيب
    ناصر : ايش بك انتي
    شهد : تبي تشوفها كذا يعني
    ناصر " ابتسم " : طيب
    " جت جنا وفتحت الباب "
    " دخلنا انا وناصر .. وحطينا الاغراض .. "
    جنا : اييش ذااااا
    شهد " ابتسامه عريضه " : اكل ي عومري
    جنا : والله انك فاااهمتني ي بطله انتي .. " رفعت راسها لناصر " .. اخبارك ناصر
    ناصر " ابتسم " : الحمدلله بخير انتي كيفك
    جنا : تمام الله يسلمك
    شهد : يلا خلينـ
    ناصر " قاطعني " : الا اقول جنا
    جنا : هلا
    ناصر : انتي رح تبقي هنا فتره ولا بترجعي معها ؟
    جنا : ما ادري والله هو على اخوي .. على حسب !
    ناصر : آهاا طيب .. انتي كم عندك اخوان " وش دخلك "
    شهد " ضربته بكوعي " بهمس " : لايكثر
    ناصر " ابتسم "
    جنا " تناظرنا بإستغراب " : وش فيكم
    شهد : ولا شي .. "مسكت إيد ناصر أسحبه لبره " .. ويلا ي شطوور حنا بنات لحالنا وانت ولد لو جا اخوها بيقتلك
    " طلعته بره ووقفت جنب الباب من داخل "
    ناصر " مبتسم " : اعتبرها طرده يعني ؟
    شهد " ابتسمت " : لا هي تقريباً طردة محترمه
    ناصر : هههههههههههههههه " حط إيده بجيبه وناظر فيني فتره "
    شهد " نظراته تذبح بس حاولت اتجاهل " : توكل
    ناصر : بتصل لك اذا وصلت
    شهد : ليه
    ناصر : كذا
    شهد : طيب
    ناصر : ردي ها .. ولاتنامي .. انتظريني
    شهد " ابتسمت " : طيب ي شيييخ رووح خلاص
    ناصر : هههههههههههه طيب يلا
    شهد : بااااي نوييصر
    ناصر : انتبهي لنفسك .. واذا تبين شي كلميني
    شهد : طيب
    " ابتسم وعطاني ظهره وراح "
    " دخلت والابتسامه على وجهي .. وفجأه طلت جنا بوجهي "
    جنا : اييييييييييش ذااا ي شيييخه
    شهد : ايش !
    جنا : انتبهي لنفسك وحركااات "غمزت"
    شهد " اغير الموضوع " : تعالي خلينا نصف الاغراض بالثلاجه
    جنا : طيب
    " صفينا الاغراض كلهم وانا كل شي اشوفو افتحه واكل منه شوي "
    جنا : بسس ي حيواانه لاتاكللييي خليهم بحاللهم
    شهد : ما اقدررر ياخي اتعب نفسياً
    جنا : هههههههههههههههه
    شهد : إلا فين رحتو
    جنا : آخرر مره اطلع معوو .. مخليني بالسياره .. ونزل مع خويااه الحيواان
    شهد " انفجررت ضحك " : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين يسوي فييك
    جنا : ايييه اضحكي .. انتي مستانسه مع هالخقق ذا .. وانا هنا .. تعالي على طاري الخقق نويصر .. ايش ذا .. بلووووه .. راشد ذاك مايجي شي عندو .. " حطت إيدها على راسها " .. يالبيييييه من جد مملوح
    شهد " تحرك شي بداخلي !" : وش رايك تنكتمي وتذلفي تنامي احسن
    جنا : وش قلت انا دحين
    شهد : يلااا قوومي لايكثر
    جنا : مالت
    شهد : غبيه
    " قمت وبدلت ملابسي .. لبست لي شورت وفانيله .. وجنا انسدحت ع السرير "
    " ركضت من الدولاب وقفزت ع السرير "
    جنا : وججججع ي شهد وججع .. ماتشوووفي شخص بشحمو ولحمو ع السرييير عماا انشالله
    شهد : هههههههههههههههههههه وناسه ترى
    جنا : وناسه بعيينك
    " غطيت نفسي .. وعطيت جنا ظهري "
    " سكرت عيني .. "
    " تذكرت الرساله اللي جت من محمد .. اففف لسه مافتكيت منك ي محمد .. جا في بالي كلام راشد .. هو قال مارح يخليني اتزوج محمد .. ورح يفكني منه للأبد ! .. بس كيف !! .. "
    " فجأه سمعت جوالي يرن .. "
    " اخذته وشفت رقم نااصر .. وفز قلبي .. رديت "
    ناصر : نمتي ؟
    شهد " ابتسمت " : لا لسه
    ناصر : ورفيقتك
    شهد " وش عليك منها انت ! " : نامت
    ناصر : شهد
    شهد " فز قلبي " : هاه
    ناصر : هي من كلامها يبان انو رح تبقى هنا كثيير !
    شهد : طيب ..!
    ناصر : بدور لكم شقه
    شهد : ليه !
    ناصر : ماله داعي تتمو بالفندق .. وبعدين كم يصير عليكم ! .. خلاص بشوف لكم شقه وتكون قريبه
    شهد : اوكيه بكيفك
    ناصر : وشعندك .. اول مره ماتعاندي !
    شهد : لاني ما اعرف بهالسوالف
    ناصر : هههههههههههه كذا يعني
    شهد "ابتسمت " : ايوا كذا
    ناصر : تعرفي
    شهد : ايش
    ناصر : انتي انسانه ينفقد حسك بسرعه
    شهد : كيف
    ناصر : واضحه
    شهد : وش اللي واضحه
    ناصر : اشتقتلك " خفق قلبي بقووه "
    شهد : هههههه من كم دقيقه انا معك ياكذااب
    ناصر : والله ما ادري هو احساس يعني انا مالي دخل فيه
    شهد : ههههههههههه طيب ي ناصر اكذب اكثر
    ناصر : والله ما اكذب
    " في حد يتصل لي .. شفت الرقم .. راشد !! .. وش يبي ذا "
    شهد " ارتبكت " : طيب ناصر انا بسكر لاني نعست مرره
    ناصر : لييه
    شهد : يلا بسكر
    ناصر : وش فيك !
    شهد : بنام
    ناصر : كذابه
    شهد " بسم الله ! " : يلاا ناصر صدقني نعسست وعيوني تسكر تلقائي
    ناصر : هههههههه طيب نامي .. ولاتنسي تسلمي على جنا
    شهد " رفعت حاجبي " : وش تبي ف جنا " نسيت راشد !"
    ناصر : ولا شي
    شهد : اقول اضبط حالك احسن .. لا قسم اجيك لعندك وانتف شعرك
    ناصر : هههههههههههههه ليه
    شهد : كيفي
    ناصر : اشوف رجع نشاطك .. توك بتنامي
    شهد " ارتبكت " : ايه .. اصلاً .. يلا يلا ظف وجهك
    ناصر " ضحك " : مع السلامه ي حبي
    شهد " بلعت ريقي " اكابر : باي
    " سكرت الجوال .. وضحكت ع اللي سواه ! .. يبي يقهرني بس .. "
    " شهقت .. راشد ! "
    " اتصلت له وبسرعه رد "
    راشد : الو
    شهد : هلا راشد
    راشد : اخبارك شهد
    شهد : الحمدلله بخير عساك بخير
    راشد : عندي لك موضوع مهم
    شهد : قول
    راشد : امم .. شهد انتي لازم تتزوجي محمد ..






  7. #77
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    So nice
    I like it
    Thanks







  8. #78
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Dior 98 مشاهدة المشاركة
    So nice
    I like it
    Thanks
    مشكوره اختي ومرورج الاحلى






  9. #79
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    البــ[32]ـارت
    .
    .
    .
    .
    راشد : الو
    شهد : هلا راشد
    راشد : اخبارك شهد
    شهد : الحمدلله بخير عساك بخير
    راشد : عندي لك موضوع مهم
    شهد : قول
    راشد : امم .. شهد انتي لازم تتزوجي محمد ..
    شهد " مرت في بالي صورة محمد يكون زوجي .. " بقرف : انت مو قلت انك رح تساعدني
    راشد : في طريقه وحده
    شهد " بحماس " : اتحفناا
    راشد : ينقتل ناصر
    شهد " شهقت " : لااا !! . ايش تقول انت .. غبيي انت غبيي ؟؟ .. تعرف لو ايش .. لو على مووتي م يقتل ناااصر فاهم .. لوو يبي انا بروح وخل يقـ
    راشد " قاطعني " : شهد .. شهد ..
    شهد " بإندفاع " : هاه !
    راشد : محمد مصمم انو يتزوجك ..
    شهد " تنهدت " : ياخي ماقلت شي .. الله كريم .. والله بينتقم منو انشالله ..
    راشد : يلا انا بسكر ..
    شهد : طيب مشكـ " سمعت حد يطق الباب " .. بسم الله مين بذا الوقت !
    راشد : ايش فيه !
    شهد : ما ادري في حد يطق الباب !! .. يلا انا بسكر بروح اشوف مين
    راشد : خليني ع الخط
    شهد "بإستغراب .. " : ليه !!
    راشد : طيب اوكيه يلا مع السلامه ..
    شهد : باي
    ... قمت من مكاني بكل نشاط .. ووقفت جنب الباب ..
    شهد : ميين !! .. " انتظرت جواب .. ورد طق الباب .. "
    فتحت الباب فتحه صغييره مره .. وطليت منها .. ماشفت احد ! .. طلعت راسي .. التفت يمين يسار !!
    غريبه !!
    " دخلت وسكرت الباب بسرعه .. حسيت بالخوف شوي .. بس حاولت اتجاهل .. ناظرت جنا كيف غارقه بالنوم .. جلست ع السرير .. وسمعت جوالي يرن .. اخذته وشفت مسج من ناصر .. "
    ابتسمت
    ناصر :
    لاتنسي تحلمي فيني .. تصبحين على خير ..
    " ضحكت بنفسي .. سكرت عيني ونمت .. "

    ...................

    الساعه 10 الصبح ..
    " اسمع جوالي يرن .. واسمع صوت خرخشه وازعاج .. "
    " فتحت عيني ببطئ من ضوء الشمس .. شفت جنا جالسه تاكل وتتابع فلم "
    " اخذت المخده وحذفتها عليها "
    شهد : انتي ماتعرفي تتابعي إلا والصوت عالي .. وبعدين تشوفين جوالي يرن لييه ماترديين
    جنا " لفت وجهها لي " : وانا وش علي منك .. فاضية لك .. هذا جوالك انا مالي شغل فيك .. بعدين تكسري رقبتي اذا رديت " لفت وجهها للتلفزيون "
    شهد : يلعن شكلك .. " اخذت جوالي ورديت بدون ما اشوف الرقم "
    شهد : اييش فيه
    ناصر : افاااااا لييه معصبه كذا
    شهد : وش تبي انت كماان
    ناصر : لااااه النفسييه خايسه من الصبح
    شهد : هاذي الحيواانه ماتقصر على التلفزيون .. وانت سندرتني كمااان ماتخلوون الواحد يرتااح ابببد
    ناصر : هههههههههههههههههههههههههههه قومي افتحي الباب
    شهد : يوووووه .. " صرخت " .. جناا افتحي الباب لناصر
    ناصر " يضحك " : اذلفي
    " سكرت الجوال ورجعت انسدحت وسكرت عيني بإنزعاج "
    " سويت نفسي نايمه .. واسمع .. "
    جنا : هلا اخوي ناصر اخبارك
    ناصر : الحمدلله تمام .. وش فيها !
    جنا : وش يدريني .. قامت وصرخخت علي ورجعت نامت
    ناصر : ههههههههههههههه اوريك فيها دحين
    " وماحسيت إلا بالغطا ينسحب .. وفجأه انصب علي موويا "
    شهقت بقووه
    ناصر , جنا : هههههههههههههههههههههه
    شهد " عصبت " : وجججججع ياا نااااصر وووووووججججججع انت وياااهااا
    ناصر " جلس ع السرير " : والله ماقمتي بالطيب قمتي بالغصب
    شهد : غبيي حيوواان .. " قمت من ع السرير وملابسي كلها مبلله .. فتحت الدولاب بعصبيه .. وطلعت ملابس ع السريع .. وتوجهت للحمام وماناظرت وجه ولا احد فيهم "
    " دخلت الحمام .. وتروشت بسرعه ولبست ملابسي ونسيت إني معصبه .. "
    " ناظرتهم كيف يناظروني بأستغراب .. "
    شهد " بفهاوه " : ايش !
    ناصر " قام من مكانه وجا لعندي .. " : نشفي شعرك بسرعه وانزلي معها ..
    شهد " رفعت راسي اناظره " : ليه فين رايحين !
    ناصر " رفع حاجبه بطريقه تخقق " : مالك دخل
    شهد " قصب ابتسمت " : طيب
    " عطاني ظهره وطلع من الغرفه "
    " مشيت للمرايه مبتسمه "
    جنا : اييييييه وشش علييييك حد يدلعك كذا زييييو اكييد الابتساامه بتشق الوجه
    شهد " انشف شعري " : وش فيك انتي انهبلتي .. يصب علي المويا وانا نايمه هذا دلع ؟؟
    جنا : لالالاا ابد ما اقصد ذا
    شهد : اجل ايش
    جنا : كل يوم اشوفو يطلعك
    شهد : الواحد م يطلع مع شريكو بالغرفه يعني !
    جنا : كل يوم !! . وبعدين انا منيب غبيه .. حتى نظراته وحركاته لك ابببببد مووو طبييييعييه .. حتى الغبي رح يفهم
    شهد " بلعت ريقي" : وش رايك تسكتي وتخليني ب شغلي احسن
    جنا : امحق شغل
    شهد : طيب انتي دحين بارزه !!
    جنا : لأيش !
    شهد : بنطلع
    جنا : فين
    شهد : وش يدريني .. يلا يلا البسي
    جنا : لابسه مخلصه انا ..
    شهد : طيب
    " سويت شعري سبايكي .. ولبست نظاره .. اخذت جوالي وطلعنا "
    " نزلنا لتحت وشفت سيارة ناصر .. دخلنا السياره .. انا قدام جنب ناصر وجنا ورى .. "
    ناصر : الله الله ي فهيييداان
    شهد : هههههههههههههههههه وش رايك بالسبايكي حقي
    ناصر " ضحك .. شغل السياره " : فللله
    شهد : بسوي لك بكرره
    ناصر " حرك السياره " : طييب ي الحبيب
    شهد : ههههههههههههههه
    " شغل ناصر موسيقى هادية "
    شهد : اييش ذاا القررف ياخي
    ناصر : والله ماهوب إيدي ي فلته انتي
    شهد : شغل شي ينككسس وش ذا
    ناصر : هههههههههههه اومم الطرب اللي فيك انتي مايخلص
    شهد : إلا احنا فين رايحين
    ناصر : مالك دخل قلت لك ..
    " وصلنا لمكان بعييد وخااالي مافيه حد "
    شهد : هذا مكان حد يروحله الله يهديك ي نوييصر يعني
    ناصر " وقف السياره " : قومي اطلعي
    شهد " بإستغراب " : فين !!
    ناصر " فتح الباب وطلع .. " : يلا
    " فتحت الباب وناظرت جنا وعلامات الاستغراب على وجهها .. "
    " وقفت جنب الباب .. وجا ناصر وقف قبالي "
    ناصر : يلا روحي مكاني وش تنتظرين
    " سكت شوي .. ثم استووعبت الفكرره وابتسمت "
    شهد : يييييييييييييييييييييسسسس واخخخيييراَ
    ناصر " ضحك .. ودخل السياره بمكاني .. "
    " وانا رحت وجلست مكان ناصر .. "
    ناصر : يلا ضبطي كل شي وانطلقي .. شوفي الشارع خاالي ولا فيه حد ..
    شهد : افااااااا علييييك لاتحاااتي
    ناصر " ابتسم وناظر قدام " .. : اقول جناا حطي الحزااام بس وتشهدي
    جنا : هههههههههههههه بسم الله .. مجنون انت تخليهاا .. قسم لاتهبل فيينا دحين
    ناصر : موتنا على إيدها ..
    شهد : ههههههههههههه تخسون انت وياها .. بتشوفو بس
    " ضبطت كل شي .. وبدت السياره تتحرك ببطئ .. التفت يمين يسار اتأكد إذا مافي حد .. وصرت اسرع شوي شوي .. "
    ناصر " سرعت اكثر " : شههد لاتتهورري
    " سرررعت اكثثثر واكثثثر وصرت احس اني طااايره من الوناااسه "
    شهد " صرخت " : امسسكو نفسسسكم
    ناصر " صرخ " : ششششششششششششهههههههههههههههددد
    " وصررت امشي على اسررررع شيي .. وفجأه شفت سيااره قدااامي .. "
    ناصر :" صررخ " : خففي ... خففيي ..
    شهد " ارتبكت واحس السياره اللي قدامي تقرب مني اكثر واكثر .. " : وش اسوووي !!
    ناصر : خففيي
    شهد " رفعت رجلي .. وصارت السياره تخفف سرعتها .. واول ماجت السياره قدامي لفيت عنها بقووه "
    " وقفت السياره .. وسندت نفسي بإرتيااح "
    نااصر : قسسسم اننكك غبييييه .. قووومي قوومي .. اخررر مره اجييبك واسوي اللي تبينه
    شهد " ناظرت وجهو كيف متوتر " : هههههههههههههههههههههه وناااسه اقسم بالله ..
    جنا : وناااسه بعييينك .. انا صادتني سكككته قلبببيييه وانتي تقولي وناسه
    شهد : هههههههههههههههههههههه
    " قام ناصر من مكانه وجا لعندي .. فتح الباب .. "
    ناصر : قووومي .. غلطاان الواحد اذا جا بيونسك ..
    " نطيت ورجعت لمكاني وانا اضحك "
    شهد : ههههههههههههههه " دخل ناصر السياره " والله احووبكك ي نووييصر
    [ صممممممت ]
    " استوعبت اللي قلته .. بلعت ريقي وناظرت قدام "
    " حسيت ناصر يناظر فيني .. "
    " ي مصييبتك ي شهد "
    جنا : طيب دحين فين بنروح " فاهمتني "
    ناصر : تبون سينما ؟
    شهد " لفيت وجهي له وقلت بحماس " : اييووه
    جنا : لالا ما ابي انا .. طيب انتو روحو وانا برجع الفندق اكمل افلامي .. " لاااا انتي كذا مو فاهمتني "
    ناصر " ناظرني " : طيب
    شهد : لااا جنوو تعالي معنا وش تسوي لحالك
    جنا : قصب هو ؟
    شهد : يعني جايه هنا لجل تبقي بالفندق
    جنا : كيييفيييي
    ناصر : تطاققو كمان .. يلا ..
    شهد : انطم انت
    ناصر : بعدين
    شهد : ايش اللي بعدين
    " حرك السياره وعطاني طااف .. "
    " وصلنا للفندق .. ونزلت جنا .. وبقيت انا مع ناصر بالسياره .. "
    شهد : سينما " ابتسمت ابتسامه عريضه "
    ناصر " ناظرني .. ابتسم وناظر الطريق " : لا
    شهد : اجل فين !
    ناصر : بتشوفي
    شهد : افففففففف قول يعني وش بتستفيد ..
    ناصر : انتي ماتحبي تغامري ؟
    شهد " بحماس " : ايوا
    ناصر : اجل خلاص
    شهد : يااخخخي انت اليووم انسااان عجيييب .. بشر يعني كااائن عجيييب
    ناصر : ههههههههههههههههههههه ..
    " وصلنا لمكان خاالي كمان .. ومافيه شي إلا سور قدام .. واشجار مرره طويله وكثيفه .. كأنو غابه .. وقف ناصر السياره .. "
    " لف وجهو لي "
    ناصر : وش رايك
    شهد " ناظرت المكان " : ونااااااااسه
    ناصر : ههههههههههه افهمك انا ..
    شهد " بحماس " : يلاا خلنا ندخل
    ناصر : لا مو كذا .. جوالاتنا نخليها هنا .. وماناخذ ولا شي معنا
    شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : طييييييييب كذااا احلى
    ناصر " ابتسم .. "
    " كل واحد طلع جواله "
    " طلعنا من السياره .. "
    " رحت جنب ناصر .. ومشينا لداخل الغاابه .. "
    شهد : هنا في أسد وكذا
    ناصر : ههههههههههههههههههههه .. خايفه شكلك
    شهد : لاااا تخسسسي
    " مشينا والديدان تحتنا وانا اناظرهم بقرف .. "
    ناصر : ههههههههههههههههههه انتي اذا كذا تناظري الديدان ترجعي احسن
    شهد : لا اصلاَ عااادي .. انا احسن منك
    ناصر : ههههههههههههه طيب ..
    " بعدنا عن السياره .. وصرنا نتعمق بالغابه اكثر .. "
    ناصر : لسه مو خايفه ؟
    شهد " المكان صار يظلم من ظل الاشجار " : لا
    " فجأه سمعت صوت حد يمشي خلفنا .. "
    شهد " التفت لورى وقربت جنب ناصر اكثر " : ايش ذا
    ناصر : ههههههههههههه .. يعني حنا في غابه شي طبيعي رح تسمعي زي هالأصوات
    شهد " بلعت ريقي .. وبعدت عنو شوي .. " : اييه عارفه
    ناصر : تعرفي كل شي ماشالله عليك
    شهد : ايووه
    " لجل اثبت شجاعتي .. مشيت عنه وصرت اركض مثل البزران .. "
    ناصر : لاتبعدي ي غبيه
    شهد " ببرائه " : سو نفسي والله وناسه
    ناصر " يحاول يبقى بمستواي " : وقفي ترى حركات بزران
    " وقفت .. وناظرته بنص عين .. "
    ناصر " ناظرني نظرة سريعه ومشى "
    " عناد جلست ع الارض .. "
    ناصر " بعد شوي ثم وقف والتفت لي .. " : قومي
    شهد : ما ابي
    ناصر : قومي قلت لك
    شهد : انت انسان سخيف مرررره .. وانا اكرررهك اصلاَ .. ماتشجع الواحد يجي معك هالأماكن .. " جا وقف جنبي " وانا اخر مره اجي اطلع معك ياتلح .. يا لوووح .. ي غبيي
    ناصر " نزل لمستواي " : قومي ترى هنا الثعابين تملي الارض
    " بسرعه فزيت من مكاني "
    ناصر " مشى عني وضحك " : قاايلك انا
    شهد " بسرعه رحت جنبه .. " :انا ما اخاف بس خفت عليك لايجونك وانت كذا قريب للرمل وذا
    ناصر : هههههههههههههه طيب
    " مشينا بـ صمت .. "
    شهد " تعبت .. جلست ع الارض " : افففففف هلاك
    ناصر " ناظر فيني شوي .. ثم جا جنبي وجلس " : تعبتي ؟
    شهد : وش رايك
    ناصر " صار يناظر المكان " : تعرفي انو ما ادري كيف رح نرجع
    شهد : لاااااااااااا احلف ي شيييخ
    ناصر : اقسسسم بالله .. هههههههههههههههه حسبي الله عليك ي شهد
    شهد : الله يااااااااااخذك .. كيف نرجع دحيين
    ناصر : ما ادري ..قومي خلينا نشوف الطريق ..
    شهد : يلا " قمت وقام معي "
    " مشينا نحاول نرجع وين ماكنا .. "
    شهد : شوف حنا مشينا جنب الديدان
    ناصر " يناظر الارض ": مافي ديدان هنا !! ..
    شهد : بعدنا كثير حنا ولا ايش !!
    ناصر : ههههههههههههههه الله اعلم
    شهد " ابتسمت بحماس " : والله وناااسه
    ناصر " حسيتو يناظر فيني " : ليه !
    شهد : كذا يعني بالغاابه ضعنا .. مرره وناسه
    ناصر : هههههههههههه الحمدلله والشكر .. يعني ي هبله تبقي هنا 4 او 5 ايام بدون مويا ولا شي
    شهد " لفيت وجهي له " : اححححللف
    ناصر : هههههههههههههههههههه .. امشي بس
    " مشيينااا ومشييينا .. صار لنا نص ساعه ندور مكان الطلعه من هنا .. "
    " حسيت قلبي بدا يخفق بقوه بألم .. "
    شهد : بس خلاص ما اقدر
    ناصر " ناظر فيني " : اجلسي
    " جلست ع الارض .. وجلس ناصر جنبي "
    " ظل يناظر فيني .. "
    شهد : ايش فيه !
    ناصر : ولا شي .. دحين ايش يطلعنا من هنا
    شهد : والله من غبائك ي شجااع انتا ماجبنا جوالاتنا .. ولا كان من زمان طلعنا
    ناصر : مين بيطلعنا من ذا المكان يعني حتى لو بالجوالات ي غبيه انتي
    شهد : حيوان
    ناصر : إلا على طاري الحيوان يا حيوانه
    شهد : ايش
    ناصر " ناظر فيني " : ايش قلتي بالسياره ؟
    شهد " اتذكر .. احبك ! .. وش ذكرك انت دحين " استهبل : قلت اشيا كثيره
    ناصر : لالا .. تعرفي ايش اقصد
    شهد " بلعت ريقي .. ناظرت فوق " : يووووووووووه شوف الطيور كيف هناك مرره رووعه
    ناصر " انحنا واخذ غصن وصار يكتب ع الارض ويمسح .. وانا اشوفه وش يسوي "
    شهد " ببرائة " : عطني ابي اكتب
    ناصر " ناظر فيني بدهشه " : من فيين طلع ذا
    شهد : ايش
    ناصر : الادب والبراائه .. اييش ذا " اعطاني الغصن " .. امسكي حلالك
    شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه وصرت ارسم ع الرمل "
    ناصر : ههههههههههه اخخ بس
    شهد " حذفت الغصن " : اييش فيك انت .. الحمدلله والشكر
    ناصر : طاااالع الكلبه .. ليه حذفتيه
    شهد : بكيفي
    ناصر : غصنك هو ؟
    شهد : ايوه انت عطيتني وصار ملكي خلاص
    " قرب مني وابتسم "
    ناصر : كل شي بخاطرك رح يصير ملكك .. ي أميرتي
    شهد " خفق قلبي بققوووه .. وحسيت بالحر " دفيته : قم عن وجهي
    ناصر : ههههههه .. " وصار يغني " ..
    يلوموني حبيبي فيك
    بالصراحة قمة الروعة
    وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعة
    ماصدقت أنا ألاقيك
    أحبك وعشقك وابيك
    أنا ياعمري لو تدري أنا مجنون والله فيك
    شهد " وانا احس إني خلاص بنتهي .. صوته مررره حلو وداافي .. واحساسه عااالي .. خلاني اتوه بعالمه هو وبس .. " : وناسه .. يلا بعد شي ثاني
    ناصر " بغرور " : اففف ياخي م يرحمون هالمعجبات ..
    شهد : هههههههههههههههههههه امممحق معجباات .. مين ؟؟ الديدان ؟
    ناصر : ههههههههههههههه " بثقه " والله انا لو اغني بالسعوديه .. الكل رح يجيني يبغي يسوي معي البوم
    شهد : هههههههههههههههههههههههه حلم بليس بالجنه
    ناصر : هههههههههه كلبه .. وشدعوه .. انا طلبوني كثيير .. بس رفض تعرفي ليه ؟
    شهد " اجاريه " : ليه ي فنان
    ناصر : ما ابي اخليك تحسي بالفششل وكذا
    شهد : هههههههههههههههههه ليه ماتسكت احسن
    ناصر " ضحك " تنهد تنهيده طويله " : اخخخ ي شهد .. انتي غييير مرره ..
    غير عن كل البنات اللي مرو بحياتي ..
    انتي اللي خليتي هالقلب ينبض ..
    " لااا ما اتحمل هالحكي انا اسكت ناصر "
    .. وربي ما احس بهالشعور إلا جنبك .. " نزل راسه " ..
    يمكن تستغربي لما اقول اني اول مره احس بهالأحساس وانا مكلم قبلك ..
    حسيت بأحاسيس من قبل وكان على بالي حب ..
    بس اقسسم بالله انو كل احساس مر علي ..
    مايجي جنب هالأحساس اللي يجيني بس بشوفك .. وقربك .. وصوتك وكلشي منك
    شهد " عيني على الارض واحس الدنيا تدور فيني من هالحكي "
    ناصر " يناظر فيني " : يعني لاتشوفيني كذا بارد ..
    والله انو اذا اشوفك .. ودي احضنك وما اخليك ..
    ودي احميك من هالدنيا .. ودي اسوي لك كل شي لجل ارضيك
    .. [ سكت شوي ] ... شهد
    شهد " لسه منزله راسي .." : همم
    ناصر : انتي تحبيني ؟






  10. #80
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الحنونة
    الحالة : الحنونة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80737
    تاريخ التسجيل : 08-06-11
    الدولة : دار بو خليفة
    الوظيفة : تفحيط بسيكل
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 331
    التقييم : 107
    Array
    MY SMS:

    اضحك ... الدنيا يومين

    افتراضي رد: رواية , كنت شهد وصرت فهد ’ جريئة


    لا يوقف






    س استمتع بحياتي مهما بدت لي صعبة و عندما تعطيني الحياة
    الف سبب لابكي , س اظهر للعالم مليون سبب ل ابتسم <3



صفحة 8 من 11 الأولىالأولى ... 34567891011 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. قصة حب واقعية جريئة ..
    بواسطة عسل الامارات في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-05-19, 12:20 AM
  3. قررت أموت بحبك (العنود و خالد) رواية رومنسية جريئة روعه
    بواسطة عسل الامارات في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-03-12, 04:48 PM
  4. أسئلة جريئة
    بواسطة ..همسة طموح.. في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-04-13, 05:56 PM
  5. طويلة : عندما لا يعرف الألم الاستذان....رواية..جريئة..
    بواسطة فرعون في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-08-21, 04:16 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •