تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    مشرفة
    الصورة الرمزية حلوة الإمارات
    الحالة : حلوة الإمارات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 84629
    تاريخ التسجيل : 14-10-11
    الدولة : العين
    الوظيفة : طالبة في قسم صيدله
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,326
    التقييم : 366
    Array
    MY SMS:

    في زماآننا : النية الطيبة ”غباآء” !! ، والخبث ”ذكاآء ” !! ، والإبتسامة ” مصلحة

    Question للمرأه العاملة.. كوني جميلة رغم كل الظروف


    تعاني السيدات ذات الجداول المزدحمة دائما من الموازنة بين طرفي المعادلة الأصعب على مر الزمان. ما الأهم؟ أن اقوم بمهامي المنزلية والمهنية على أكمل وجه أم أن اظهر بالمظهر الأنثوي الجذاب طوال الوقت؟
    ولكن في هذا الموضوع، نقدم لك حلولا سريعة وعملية تستطيعين بها تلبية احتياجات المنزل والعمل، مع عدم اغفال اظهار الانثى الجميلة بداخلك.
    1- ضعي الكونسيلر قبل وجبة الإفطار
    الحصول على بشرة مشرقة ومضيئة يعد الجزء الأكثر استهلاكا للوقت عند وضع الماكياج، فإذا كنت تتمنين للحصول على لوك مشرق فى أسرع وقت وتقليل عدد الدقائق التى تقفينها أمام المرأة لوضع ماكياجك، احرصي كل يوم قبل غسل أسنانك أو قبل الإفطار على وضع الكونسلر أسفل العين وعلى الاجزاء المليئة بالبقع والحبوب ثم تناولي إفطارك بحيث يتوافر الوقت الكافي ليذوب الكونسيلر بالبشرة ويزيد إشراقتها فيغنيك عن وضع ماكياج كثير.


    2- استخدمي المرطب المتعدد الخصائص

    كما يقول المثل الشهير" حقَّق هدفين بعملٍ واحد" يمكنك الحصول على أكبر فائدة ممكنة من الكريم المرطب إذا كان بتركيبة تحتوى على معامل وقاية من أشعة الشمس و مواد مضادة للاكسددة. بهذه الطريقة ستقوم مسحة واحدة من هذا الكريم بترطيب بشرتك وإعطائك حماية من الشمس إلى جانب الحصول على فوائد المواد المضادة للأكسدة.


    3- ركزي على ماكياج العين فقط
    إذا كنت فى عجلة قصوى من امرك وترغبين فى إظهار جمالك سريعا قبل الخروج، اقصري ماكياجك على العين فقط. حددي حاجبيك بقلم حاجب وحددي أعلى العين بقلم تحديد بني او أسود اللون مع سحب الخط للخارج قليلا ثم ضعي مسحة من الماسكارا، وفى حالة وجود آثار للإجهاد أو الهالات السوداء أسفل العين، ضعي القليل من الكونسيلر، وانتهي بوضع ملع شفاه وانطلقي خارج المنزل.


    4- كوني دائما مستعدة لارتداء الصنادل
    إهمال العناية بالكعبين يحول باديكير القدم إلى مهمة شاقة، كما ان مظهره قد ينقص من أنوثتك عند ارتداء الصنادل المفتوحة، لذا احرصي عند الاستحمام على استخدام كريم تقشير البشرة على المناطق الجافة من القدم أو إزالة الخلايا الميتة بواسطة مبرد القدم وينصح أيضا كل يوم قبل النوم بوضع بدهن القدم بكريم كثيف وارتداء جوارب قطنية خلال النوم. بهذه الطريقة ستلاحظين ان ملمس قدميك اصبح ناعما وحريريا طوال الوقت وجاهزة لإرتداء صنادلك الصيفية المفضلة.


    5- تخلصي من تشابك شعرك أثناء الإستحمام

    لتوفير الوقت الذي تقضينه فى تسريح شعرك امام المرأه، اتركي مشطا ذا أسنان واسعة فى الحمام لاستخدامه في تسليك شعرك أثناء وضع البسلم عليه، فهذه الطريقة ستجنبك عناء تمشيط الشعر عند تصفيفه.


    6- ابحثي عن لون البلاشر الأمثل لك
    لا تضعي وقتك فى البحث عن ألوان كثير وعديدة للبلاشر قد يناسبك بعضها والبعض الآخر لا، فقط حددي لون بشرتك وبناء عليه اختاري اللون الذي يرشحه لك خبراء التجميل، فإن كانت بشرتك فاتحة اللون، ابحثي مباشرة عن الألوان البرونزية والخوخية فهى ستناسبك بشكل مثالي أما إن كانت بشرتك داكنة اللون، فالدرجات الوردية ستكون الأمثل لك.
    ويمكنك أيضا كنوع من اختصار الوقت، استخدمى البلاشر كظلال للعين أيضا. ضعي مسحة من البلاشر على تفاحة الخد وعلى الجفون للحصول على لوك رقيق مشرق.
    7- تأقلمي مع تموجات شعرك
    إذا كان شعرك من النوع المجعد أو المملوء بالتموجات ولا تملكين الوقت الكافي لفرده، فأفضل طريقة لتصفيفه هى دهنه بكريم مقاوم للانتفاش antifrizz"" ثم تقسيم الشعر إلى ثلاثة أجزاء ولف كل جزء على هيئة كعكة مع تركها تجف فى الهواء ثم اسدال الشعر لتتمتعي بلوك صيفي مميز لشعرك.


    8- لا لتلطخ الماسكارا
    بالتأكين تعلمين أن الخطوة الخاطئة فى وضع الماسكارا قد تتسبب فى زيادة عددة الدقائق التى تقفينها أمام المرآة لإصلاح ما فعلته، ولتجنب تلطخ الماسكارا، ننصحك بتثبيت منديل ورقي أسفل الرموش قبل تمرير الفرشاة عليها لتنتقل الزوائد على المنديل بدلا من ان تنتقل إلى بشرتك.


    9- استخدمي مبرد الأظافر الملمع


    بدلا من استخدام طلاء الأظافر الذي قد يستهلك بعض الوقت ليجف على أظافرك، يمكنك استخدام المبرد الملمع للأظافر الذي يساعد على اعطاء الأظافر المظهر اللامع الجذاب دون الحاجة للانتظار







    التعديل الأخير تم بواسطة الرمش الذبوحي ; 12-07-12 الساعة 07:52 PM

  2. #2
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: للمرأه العاملة.. كوني جميلة رغم كل الظروف


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    تسلمين عالنصايح
    يعطيج العافية
    .
    .
    موفقة





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  3. #3
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 6
    الصورة الرمزية المدارس
    الحالة : المدارس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85929
    تاريخ التسجيل : 28-10-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 861
    التقييم : 219
    Array
    MY SMS:

    ツ】ઇ需Be Happy需ઇ【ツ

    افتراضي رد: للمرأه العاملة.. كوني جميلة رغم كل الظروف


    شكرا حلوة الامرارت موضوعج حلو
    وبالتوفيق اختي :)





    سلسلة الاعمال اليدوية :)

    الجزء الاول :

    http://www.uae7.com/vb/t103048.html

    الجزء الثاني :

    http://www.uae7.com/vb/t103161.html#post1212807

    الجزء الثالث :

    http://www.uae7.com/vb/t107286.html#post1244387

  4. #4
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: للمرأه العاملة.. كوني جميلة رغم كل الظروف


    Thanx







معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. العطش يسبب الغباء للمرأه...
    بواسطة حوريةالبحر في المنتدى كلية طب الاسنان College of Dentistry
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-04-27, 01:07 AM
  2. كذبة الظروف جميلة جدا
    بواسطة ايناس العارضة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 11-08-21, 12:36 AM
  3. للمرأه فقــط .. خطيــر جـداً
    بواسطة يربوعة العين في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 08-11-14, 01:59 PM
  4. طلب بورينت الحرب العالمة الثانية
    بواسطة نجمة العين في المنتدى الارشيف الدراسي Study Archive
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-23, 08:47 PM
  5. طلب بورينت الحرب العالمة الثانية
    بواسطة نجمة العين في المنتدى علم النفس Psychology
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-23, 08:47 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •