تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 120
  1. #11
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علـــــ♥ـمني كــــــيف اتــــــرك يــدك وانـا الـي امـوت فــيكـ


    ألجـــــــــــــ ألســ6ـــادس ـــــــــــــــــزء
    سكرت فويهي خخخخ
    نزلن البنات تحت وانا قلت لهم سالفتي ويا فيصل وبعدين يلسناااا كلنا حولين النار
    حمدان: يلا شواخ فري الكستنه
    شيخاني: لا لا اخاف ينقع علي هع
    نهيان : شو ينقع عليج انتي بعد
    خليفه : فريه ولا مابتحصلين ترا
    شيخااني: انزيين ( فريت الكستنه ع النار)
    مهاري: هممم قااايز شو رااايكم نلععب لعبة
    منى : وشو هي اللعبه
    شيخاني: هي هي نبا نلعب لعبة احلى صوت
    ذياب : انتي ابدئي اوول
    عزوز: لا لا شيخوووه بنلعب لعبة احلى شععر انتي ماشالله عليج شاعره
    حصه: اذا هي شاعره عيل بتفوز علينا
    مايد:المهم نسمع شعرها
    شيخاني: اححم انزيين بييب كتابي
    محمد: لا لا نبا شعر حافضتنا يلاااا
    شيخاني:امم انزيين

    هب النسيم وياب ريحان الاحبـاب واترنحت اغصان قلبـي بتطريـب
    واحيا هشيم القلب من عقـب مـا شـاب مـن كثـر مـا تمـرح علـيـه اللواهـيـب
    قمـت اتنشـق ريحتـه بيـن الاطـيـاب وانشـق شــذا وردن بـعـرف الهباهـيـب
    لـمـا تحققـتـه الا نفـحـت اســلاب صافـي الثنايـا سـيـد جـمـل الرعابـيـب
    ختله نقـا عشـب عليـه الحيـا فـاض أو عطـر شامـي مـن مضانـي الهجـيـب
    او مـا بردلـه يـوم هـب الهـوا هـاب وتدارجـت الافـاق مــن ريحـتـه طـيـب
    طيب و لـو شمـه زجيـم الهـوا طـاب واستقرحـت مـنـه القـلـوب المصـوايـب
    لي من جلست ويـاه بشـر هـوى تـااب يفتـي بـه القـاضـي وجـاهـل وكـذيـب
    لا هـوب سالـي عـن ودادي ولا نـاب سـالــي وداده والمـحـبـه تـعـذيــب
    ان غاب شخصه عن نظيري فلا غاب عن خاطري حقه وانا عنه ما اغيب

    مـــن اشعااري : شيخة
    الكل: صحح اللساانج
    شيخاني: صح بدنكم
    مايد: ماشالله عليييج اول مره اسمعج اتقولين شعر
    ذياب : حبيبي هاذي فـ المدرسه يسمونهااا ام الاشعاار والصووت الحلوو
    الكل:ههههه
    حمده :غغني لنا
    شيخاني: همم شو اغني؟
    مهاري: وش عيبي
    شيخاني: اوووكي

    من مكانه طاح قلبي لما شفته طاح صج ... وين ما يمشي ابمشي و عنه لا يمكن افج
    وش عيبي اذا حبيته و ش عيبي حلال قلبي و طيبي ... و إذا يبي أكثر حلاله حلاله
    مشاني وراه بالحب مشاني و كل الدنيا نساني ... صار بعده استحاله

    مالي مفر قلبي أمر و يبقى العمر و أمشي وراه ... في هالبلد ماشفت أحد مثله أبد و لا بجماله
    ...
    أنتوا لو شفتوا عيونه تعذروني و تسكتون ... مو طبيعيه و أضني في حلاها تحلمون

    ما دامي حي لا مابي شي غير إنه لي و لا سواه ... هالآدمي لو أنعمي ما أنتمي لغيره لا
    لا تلموني تراني مثل حبه لم أرى قلبي بحبه عماني كلن بحالي درى

    [
    شعيبي إذا حبيته و شعيبي حلال قلبي و طيبي و إذا يبي أكثر حلاله حلاله

    فيصل: عااااشوووو
    الكل:مااااااااااااااااشالله عليج
    شمــه: صوووتج فنتكـ
    نورة : قولي ماشاللهه عن تصكينهااا بعين
    شمه : مااشالله ههه
    راشد توه انتبه بوجود شمــه فقام من مكانه
    شيخاني: وين رايح؟
    راشد: بروح ارقد تعبان
    منى : غريبه راشد احيدكـ تسههر
    طالعها بنظره اتسكتت
    راشد فخاطره^ والله يا منووه كنت اسههر بس لشمااا بس بعد الي صار فـ الشقه خلاااص عفتهااا^
    االي صار فـ الشقه...............
    شمـــه :هلا راشد تفضل داخل
    راشد: بسررعه خلصيني شو تبين؟
    شمه: انزين دش داخل بقولكـ
    دخل داخل ويلس
    شمه يلست ع ريله : كنت ابيكـ قريب مني( ويودت حنجه) حبـــــــــــــــــــــيبي
    قام راشد: ابسسسسسسرررعه خلصييني شو تبين
    وفجأه جاف ايد ريال ع ذراعه وايد ريال ثاني ع ذراعه كانو اميودينه وهو يحاول يفلت منهم لاكن هم يابو حبل ورببطوه
    الريال الأول اسمه جاسم والثاني وليد
    راحو هم الاثنين عند شمه الي ضحكت بخبث
    شمــه: شطااار حبااايبي شطاار
    وبااست وليد وجاسم ع خدهم
    شمــه : خلاااص الحيين روحووو ههههاهاهاهاهاهاهاا
    راحو جاسم ووليد وبقو راشد وشمه
    راشد وهو يحاول يفلت من الحبل : انا بوريج بخليج تندمين يا شمه
    شمه:هاهاهاهاهاهاهاهااااااا وااي امبييه خفت
    وددخلت شريط فيديو فـ التي في
    وراشد كان يجووف صووره و شمه حاطه صورتهاا حذاله يعني يبين انه متصور وياها وبعدين طلع مسجاتهم ومكالماتهم ورساااله ماراح تعرفونه الى بعدييييين
    فلت راشد من الحبل وصففع شمهه الي طااحت تححت من قوة الصففعه شل راشد الشرييط لاااكن للأسف بلغلط شل الشرييط الثااني
    وطلع راااشد
    نعوووود للواقع
    شيخاني: هاو بلاااه راشد
    مهاري: اول مره اجووف ولد يرقد امبجر
    محمد: اي امبجر الحين الساعهه 12
    !
    الكل:شوووووووووووووووووهـ
    وفجأه سمعناااا صوووت نقع
    شيخاني: هااو شو هـ الصووت
    نهيان: بلاج اتهوهويين الكستنه احتتترقت
    شيخااني: امبييييييييييييييه لــآ مووو صج
    كيف اكلها وهي محروقاااا
    فيصل: شليها عن تحترق اكككثر
    شليت الكستنه بـ خشب طوييل
    ويودتهاااا: اااااااااااااااااااااااي اييـــــــــــــــــــــــدي
    سيفاني: يلهبببببببببببلهه مايودونهااااا جي
    وشل الكستنه مني وانا تميت امص ايدي ااهئ احترقت
    الكل:هههههههه صج انج هبوووله
    حصه تطنز : الحين منو بيزوج اول؟
    مايد: شووه؟
    ركضت عند حصهه عشان اسكتهااا
    ساسرتها: يلعللللله انجججببي مب جدامهم
    ضحكت بصووت عالي : واهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهااااا
    عصبت:ليييييييييييييييييش صرقتــــــــي ضحكتـــــي يلصراااااقه
    حصه: كيفي واهاهاهاهاههاهاهاهاههاههااه
    مشيت بخطوات بطيئه الى نهيان الي فتح ذراعه عشان يحضني وانا كنت مغطيه ويهي بيدي
    يلســـــت فوق ريولهه
    قلت بدللع : حمداااااااااااااااني
    حمدان: هلا يا عيوووني
    قلت بدللع زااايد: يووووعاااانه
    حمداان: اوووه اتصدقوون نسينا نطلب لكم عشاا هههه
    مايد : يلا عيل قوم بنطلبلهم
    حمدان : فصوول ببتي ويانه؟
    فيصل: هيهيهي
    اتلصقت بحمدان وقلت بترجي: انا بعد بي اوكيييييه
    حمدان: حبيبي تمي هني نحن مابنتأخر
    قلتله وجني بصييح: الله يخلييييييييييييييييييييييييكـ بلييييييييييييييز ( وتمييت اناقز مثل اليهااال) بلييز بلييز بليـــــــــــــــــــــــــــــــز
    حمداان: انزيين خلاااص شليتي كندورتي
    الكل:هههههههههههههه
    ركب حمدان السياره وركب مايد جدام وانا وفيصل ورااا




    ساسرني فيصل: ماشالله دوم نحن ويا بعض
    شيخاني:فصول مب وقتكـ اعرفكـ خريطووهـ ولو اصلا انا مااحب هـ السوالف فـ ابتعد افف
    ضحكـ فيصل ( ترا هو يستهبل يوم يتغزل فيه او اي بنــت من العايله ..........الككل يعرف هـ الشي)
    مايد: شيخاني اتصلي بـ سيفو او ذياب او اي حد وأسأليهم شو طلباتهم بسررعه قرببناا من ماكـ
    شيخاني : انشالله
    يودت فوني واتصلت بـ ذياب
    فيصل: ماااشاالله ذياب سميتيه الذيب الأسود ها؟
    طالعته وقلت: اووف مايخصكـ
    فيصل: وانا شو سميتيني ؟
    طالعت الفون : بعدين بقولكـ ذيابوه رد
    ذياب: هلا شيخاني
    شيخاني: اهلين اقوول ذيووب اسالهم شو طلباتهم نحن الحين فـ ماكدونلز
    قالي ذياب طلباتهم وانا سجلت فورقه
    شيخاني : وقوم ماماتيه وباباتي
    ذياب : كللهم رقووود اضن كلو عيش وهـ السوالف
    شيخاني: اها اوكي يلا باي
    سكرت الفون وعطيت حمدان الورقه
    نزل حمدان وانا نزلت وياه( هه رزه)
    قلتله وانا انقز مثل اليهال: حمداان حمدااان
    حمدان: عيوني
    شيخاني: فدييت عيونكـ ابي من باسكن روبننز بلييييييييييز
    حمدان: اختاري واحد من الاثنين ماك ولا باسكن؟
    نزلت راسي زعلانه
    طلب حمدااان من ماك وردينه السياره
    مد حمدان ايده عطاني فلوس
    سألته :ليش
    قالي: اشتريلج من باسكن بسررعه مانروم ع زعلج نحن
    استانست وبسته: هيهيهيهي اححبك
    قال: ههه يلا بسررعه بس اتخلصينه فـ الدرب عشان البنات مايحتشرون
    قلتله وانا ابطل الباب: من عيوني
    نزللت من السياره ورحت باسكن روبنز كانت عيون فيصل تراقبني ههه ضحكت وهو بعد ضحكـ
    دشيت داخل ( لعلمكم تراني مب لابسه عبايه هع ..شو اسوي كنت فـ العزبه)
    المهم
    كنت ادوور الأيسكريم الي احبه همم كنت باخذ ملك جيك بس اعرف انه حمدان بيحتشر علي فـ ققررت اني اخذ ايسكريم كاكاو الي احبه وقبل مااطلب دشو ولدين الاول يا يميني والثاني يساري خفت لانه فيصل يراقبني
    الاول::مااشالله شو هـ الجماااال ويود خدي ورخص عليها جني ياهل
    خوزت ايده بعصبيه: لو سمحت بععد ايدكـ
    الثاني:: اعصابج ياحلوة
    الاول :: ممكن الرقم؟
    طنشتهم وطلبت الايسكريم بارسل ...مسكت الايسكريم ويوم كنت بدفعع
    الاول::انا بدفع عننج ياحلوة
    دفع
    فريت الفلوس ع ويهه بعصبيه وكنت بروح لاكن يود ايدي واتقرب مني ولصقني ع الايدار
    قال:لا لا ياحلوة هـ التصررف عييب
    حاولت افلت منه لاكن كان ماسك ايدي وراص عليها
    قلت بعصبيه: رووووح اتعللم العييب والحلاال بعديين تعاال كلمني الحين ممكن اتخوووز عني ياجليل الحيااا








  2. #12
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علـــــ♥ـمني كــــــيف اتــــــرك يــدك وانـا الـي امـوت فــيكـ


     
    فــ السياره
    فيصل جاف الي يصير بشيخه جان يعصب
    قال: انا بنزل بطللب وببردد
    مايد وحمدان عيونهم ع البيبي ( جوفو البلاكـ بيري شو يسوي؟)
    مايد + حمدان : انزين وجوف شيخخاني ليش اتأخرت
    طنشهم فيصل ونزل بعصبيه دخل الباسكن وعطااا الاول كف محتررم ويودني بعصبيه وطلعني بررع
    قال: انــــــــــــــــــــــــــتي يليي ماتستحيين ع ويهههج
    وقرررب وييهه من ويهي
    صرخت عليه: واااااالله اناااااااااااااااا مااااسويييييت شييييي غللللللللللط انتا وحمداااان والي ويااااكم غلطانيييين المفروووووض انتووووووووووو تنزلوووون وتشترووولي اووو تنزلوووون ويااااي مااايصيييير اتخلوووني بروووحي وبعدييين انتااا كننننت اتشوووفني لييش مانززززلتت اولهااا هااااااااااااا؟
    قال عصبييه: وتصررررخيييين بعد هااااا
    يود اييدي ودخلني السياااره
    كنننت بصييييييييح قهههههر لاكن حبست دمووعي طالعني فيصل بعصبيه
    حمداان: هاو ليش تأخرتووو
    جاف مايد ايد فيصل :وين الايسكريم؟
    فيصل يحبس العصبيه
    حمدان : شيخاني بلاهه ويهج محمرر
    فيصل: حووو بلاكم تسألوون جنكم حريم
    حمدان + مايد:هههههههههههه
    صدو جدام يطالعون الطرييج
    وانا ماقدرت احبس دموعي فنزلتهم بصممت
    وفيصل كان يجوفني لاكن امطنش اااه يافيصل مااعندك احساااس واصلااا منوو تكوون عشااان تصاارخ علي جي اناا براااويكـ يا فيصل ان ماحرقت قلبكـ مااكون بنت ابوي ااااااااه والله حرام عليكم
    وصلنا العزبه نزلنا
    ركضت عنــد البناااات وانا اصييح
    يودت ايد حصه الي خااافت وشليتها وياي الخيممة رحنا الطابق الثاني
    حصه ميوده جتفي وتهزني :بلاااج شييخاني بلااج ليش تصييحي
    صحت اكثر حضنتني وبدييت اشاههق من الصيااح
    حصه: بسس شيخاني قطعتي قلبي شو استوى لج شيخاااني خلاااص حبيبي لا تصيحين ...الله يخلييج خلاااص حبيبتي
    قلت وانا اشاهق:كلله منننني كلله منننني
    حصه: حبيبتي قول لي شو استوى قوووولي لاتخلينا ع اعصابي دخيلج
    قلت لها السالفه كلها وانا ميته صياح
    حصه: حبيبتي السالفه ماتستاهل هـ االدموع يلا قومي غسلي ويهج وانزلي تحت عشان البنات مايحاتونج يلا فديتج
    رحت وغسللت ويهي ونزلنا تحت انا وحصه
    نورة : بلاج شيخاني جننج بقرره جايفه حريجه
    منى: نوورة بلا قلة ادب
    نورة: اووف
    يلست حذال شمـــه
    و حمده
    حمده: حبيبتي شيخاني شو استوابج؟
    قلت: لا فديتج مااستواببي شي بسس كنت تعبانه ومدوخه
    شمه : انزين روحي ارتاحي
    شيخاني: لا مابي
    شمه:همم شيخاني انا برقد عندج اوكي؟
    شيخاني:اوجييه ...شويخ ايبي الأكل يوعانه
    عطتني الكيسه وانا وزعت عليهم
    شيخاني: وهاااذي حق نواري
    نهيان:ههههههههههههه هابي ميل ههههههههههه
    نورة : هااااو وانتاااااا شووو يخصصكـ اففففففففف
    شيخاني: انزيييييييــــــــن منووووو بيودي الاكل حق روييشد؟؟
    شمــــــا:انا بوديله
    كنت بعطي الاكل حق شمه عشان توديله بس مايد قال
    مايد: لا شيخاني انتي ودي الاكل (وطالع شمه بنظره )
    حركت بوزي يمين ويسار هههه وقلت: همم اوجيه
    وقفت عشان اوديله مسكتت الكيسهه ورحت خيمة الشباب
    رحت الطابق الثاني دقيت باب غرفة راشد مارد علي دقيت مره ثانيه بطل الباب
    يوم جافني عدل وزاره وفانيلته ويود راسهه: هلأ بغيتي شي
    طالعت ميوده ضحكتي:اححم هه (بلعت ريجي اخافه ياكلني) يود اكلكـ احم
    طالعني وقال وهو يطنز: اضحكي اضحكي عادي
    نققعت من الضضضحككـ وطححت تحت:واهاهاههاهاهاهاهاههاهاهاهههههاا دهاهاهاهاهاهاههاها واكاكككاكككككككاكاكاكاكاككا واااي بطنيييييييييييييه ااااااي بطنيييييييييييه والله انه شكلك ينقع من الضحححححححكـ وربي يباالكـ صوره
    شليت فوني وصورته وهو ماانتبهه كان يطالع الاكل
    راشد: اييبي الفووون يلجوكرره بسرررعه ايبي
    ضحكت:دهاهاهاهههاهاهاااا ماااابي مااااابي مابي مابي مابييي
    راشد وهو يحاول يشل الفون : ااييبي اقوووووووووولج ( هني عصب) اييبي بسرررررررععه ولا اصكج بكف
    وقفت وقلت: هاهاهااها ماتقرد جرب حضكـ
    عطاني كف خفييييييييف
    راشد:هههههه يلا اجلبي ويهج
    شيخاني:دهاهاهاهاهاهاها اي صفحهه
    راشد: ويهج اللحلووو
    شيخاني:اااحم اعرف اعررف
    ضحكـ
    نزلت تححت وطلعت بررع عند البنات والشباب
    شمــــه :لييش تأخرتي
    شيخان واهاهاههاهاهاههاهاهاههااا
    نورة: بلاااج؟
    شيخاني : جووفو جووفو شو حاطه دي بي فـ البلاكـ بيري
    الكل جاف
    مايد:خسسسسسسسسسسج الله بدليييه بسرررررعه
    ضحكت:دهاهاهاهها مااابي
    ذياب:لو دررى راااشد جاان ذببحج
    شيخاني : يدري
    مححمد : يدري انج حاطه صورته دي بي؟
    قلتك: امممممممممممممم لا
    نورة : ابيييييييه
    شيخاني: هاااااااااااااو بلاااااكم علي (وجفت التعليقات فـ البيبي)
    ههههههههههههه البناااات منعجبيييييين فيييييه
    شمه: هممممم
    نورة :بلاج شموه
    شمه: ماشي
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    كلنا وشبعنا وسولفنااااا
    والكل راااح يرقد خيمة البنات
    شيخاني وشمــه غرفه وحده
    منى وحصه غرفة وحده
    مهاري ونورة غرفة وحده
    حمده ومنال فغرفة وحده
    وشويخ وخليفه
    فغرفة وحده
    فـ خيمة الشباب
    خليفه وسيف وحمدان فغرفة
    مايد وذياب فغرفه
    راشد ومحمد فغرفة
    سيفو وفيصل ونهيان فغرفة
    عبدالعزيز وهزاع لاكن هزاع مب موجود فهاذا الشي الي ماخله عبدالعزيز و شيخاني يرقدون
    فـ غرفة شيخاني وشمه
    شمه تتكلمم فـ الفوون
    وانا اتصل بهزااع ماايرد علي طرشتله كم مسج اااهه والله قمت احاتيك
    هممم بتصله اخر مره بجوووفه بيرد ولا لا
    اتصلتله لهه رد علي فرررررحت
    قلت: هزااااااااااااااااااااااااااااااااع؟؟؟
    هزااع:نعععععم
    صحت: هزاع الله يخلييكـ رد بليييييز الله يخليييكـ ررد والله قمت احاتيك اذاااا امااايه سالتنا عنك شو نقولها
    قال بسخريه: هه انتي تحاتيني عشان امايه؟
    صحت اكثثثر: لا والله لا بس الله يخليكـ هززاع اررجع والله اني اسففه والله الله يخلييكـ هزاااااااع
    هزاع : للأسف الأسف ماراح يفيدني
    قلت بترجي:انا مسستععده اسوي اي شي بس عشان ترضى الله يخليييكـ هزااع ولي يسللمكـ رد العزبه الله يخليكـ هزاااع!
    للأسف سكر الفون بويهي
    حضنت تلفووني وتميت اصيح اتقربت شمه عندي وحضنتني
    شمه: بس خلاص شيخاني لاتصيحين
    شيخاني:كييييييييييف ماتبييني اصصييح وهو مب راضي عننني اههههههههههئ
    شـــــــــمه:كللهه منــي انا
    سكتت ططالعتها ورديت اصييح
     
    اليوم الثاني
    نشيت ع حشرة البنات حوليني
    سكرت عيني وبطلتها مره ثانيه اتذكرت انه انا فـ العزببهه واتذكرت هزااع ااااه انشالله كان حلم انشالله كان حلللللللم اههئئ
    نواري :يلااا يلكسلااانه قووومي الحين الساااعه 1
    بطلت عيني مصدومه
    منى: هههههههه هاذي خرييطه الحين الساااعهه 9:00 يلا قومي حبيبتي
    نطت علي نووورة
    نورة:يلاااااااااااااا ( ودزتني فـ طحت تحت)
    مهاري: شوي شوي خليهااا
    شمــه: طلعووو بررع حشررتووناااا ...حرام عليكم شيخاني مارقدت عدل امس
    حمده: وليش انشالله مارقدت
    شمه: اووف شو يخصكم
    دزيت نورة من فوقي طلعت برع رحت الحمام اكرمكم الله وتغسلت
    حصه:هاو بلاها ماتتكلم؟
    مهاري : هاذي جي طبعها يوم اتقووم ماتحب حد يرمسها واذا رمستيها بتلقين شي مايسرج فـ حلجج
    منال :يــب
    حمده: ويدي وشو هـ الشي
    مهاري:احسلي اسسكتت
    نورة: انزيين انزيين خلونا انجررب مهاري انتي رمسيها
    مهاري: ذلفي عن ويهي
    وراحت برع
    دخلت وانا احكـ راسي لاني احس بوييع
    منال: بلاااج شواخ
    قلت :بلاه راسي يعورني
    نورة : شو نسيتي امس صدمتي بفصوول هههههع
    اتذكررت اممس اففف فشله طححت فحضضنه اووووووووف
    رحت عند شنطتي طلعت لي مخورة بيضه ومنقط عليها كوور اللوان
    شيخاني: يلا اذلفو برع
    نورة : مالت عليج
    يــت شويخ مرت خلوف : يلا بناتات الريوق جاهز (وصدت لمنال ) ريلج وصل
    نقزت منااال وطلعت برع
    الكل:ههههههههه
    شيخاني: شوييخ مو جننه بطنج كببر
    نورة: هي والله
    ركضت عندها وحطيت راسي ع بطنها
    قلت : اوييييييييه اويييييه يتكللللللم
    شويخ: احييده يرافس مايتكللم
    شيخاااني: لا لا امبيييييييييه ثاني انسااان يتكلللم وهو صغييير اممبيييييه
    دزتني شويخ : مالت عليج بروح عند ريلي احسن ( وصدت ) يلا بنات اترياكم
    منى: يلا يلا الحين يايين
    طلعو (نورة شويخ منى حصه وحمده)
    بقيت انا وشمه
    قامت شمه وطلعت لهااا مخورة سوده وخضره تبين انها راصصه لاكن سكتت لبست ولبست شممه بعد
    اتعدلت ولبست شيلتي
    لبست شمه شيلتها لاكن مسويه بووف ف شعرهاا
    اتمكيجت ع الخفيف
    وشمه اتمكيجت ع الاخر
    لبست نعالي الابيض
    ولبست نعالها الاسود
    ولبست ساعتي وخاتمي وحلقي
    وششمه شراتي
    شخاني: يلا ننزل
    شمه: يلا
    طلعنا برررع وسلمنا ع الموجودين كان الجوو باااااااارد
    وحلووو
    شيخاني: الله الجوو وايد حلوو
    حمدان :هيه شو رايج بعدين نروح كلنا نركب الجببل العوووود
    نقزت : هيهيهيهيهي
    جفت الكل لابس جاكيت
    قلت لشمه:شمووه بروح ايب جاكيتي الجو بارد
    شمه: ايبي جاكيتي وياج
    قلت: انشالله
    رحت ويبت جاكيتي الوردي وجاكيتها الاسود
    عطيتها ولبست جاكيتي
    جففت عبوود وحمنيـــي ومييثوو وعذببه وجاسم وعلايه ووسلامه
    بعرفكم ع عائلت بو عبدالله
    بو عبدالله وام عبدالله متوفيين
    عبدالله : 25 سنه يشتغل مهندس وهو ريل منال
    ميثااء:23 سنه حبوبه وطيوبه متزوجه ابراهيم ويايبه سالم 3 سنين
    عذبه:17 سنه دوووم وويا شيخاني واتغااار يوم اكوون ويا مهاري هع
    عبدالرحمن : 15 سنه مغازلجي هع يحب شيخااني شكله كيوت
    جاسم وعلايه توأم:12 سنه شيااااااااااطييين نامبر وان 1 هع
    سلاامه: 7 سنين يحلييلها بريييئه ماعندها حد تلعب ويااه وتكره جاسم وعلايه دوم يلعوزونهاا
    نرجع عند شيخاني
    رحتت عندهم وسلمت ع عبوود ويوم كنت بسلم ع حمني نط علي وكان بيحضني بس عبدالله مسكه وطالعه بنظره
    شيخاني: اسسسستح ع ويهكـ حمنووووه
    سللمت ع البنات وع جاسم
    مسكت ميثو وعذبووه ووديتهم عند البنات
    سلمو عليهم ورحنا عند يللسه مخصصه لنا بسس
    ميثوو: وشحاالكم بععد
    الكل: الحمداللله تمام
    نورة: الى اقول وين ولدج
    اشرت ع ريال ميود ولد : اكووه ولدي ويا ريلي برهووم
    ركضت عند سالم وبرهوم
    ابراهيم: هلا والله هلاا بشيختناا
    قلت: اهلييييييييييييييييين
    قال : شحالج
    قلت: الحمدالله ترتوووب
    يا خليفه واتخاشم وياه خخخخ شليت سالم الي باسني يوم جافني
    ( اححم كل اليهال يحبوني امسويتلهم سحححر ...استهبل)
    سالم:خاالووو اتي ونج ماتين بيتنا (خالو انتي وينج ماتين بيتنا)
    قلتله :حبيبي انا اي بس انتا دوم اتكون راقد
    قال: ليث ماقوميني انا كله اهلم فيث (ليش ماتقوميني انا دوم احلم فيج)
    ابراهيم:ههههههههههه انتا خريييطووه دوم اتقولناا احلم فـ خالو حلوة
    شيخاني: يلأهبل انا دوم يقوولي خالو حلوة يعني انتا الخريط مب هو
    ابراهيم:اوووووه وانا اقووول منو هاي
    خليفه: شييييييييييخاني
    نزلت راسي وقلت :اسسفه
    ابراهيم: ماعليييه ( وضرب جتف خليفه): بلاااكـ ع اختتك شوي وبتاكلها
    ضحكت ورحت عند البنات وانا شاله سلووم
    ميثا: ايبي وللدي عنج(عطيتها سلوم)
    ويلسنا نسوولف
    شمه بدلع: هاااذا ريلج( اشررت ع ابراهيم يالس ويا الشباب)
    طالعتها ميثا ماسكه اعصابها لانها غيورة:هيه هاذا ريلي
    شمه بددلع اكثر: اهاااا (واشرت ع عبدالله) وهاذا اخووج عبوود؟
    منال : هيه هاذا اخوووها الي هو ريلي
    شمهه:انزيين اعصااابج انا بس سألت
    كملـــــت: شو رايكم نيلس عند الشباب
    مهاااري: لا مانبا نيلس عندهم
    عصبت شمه: يعععني لييش شييخاني دووم تيييلس عندهم واممس طايحه بحضن فيصل
    طالعت شمه مصدوومه
    شمــه: هي وهي عادي ترركب وياه السيااره وتمسك ايده وبعد تبووسه وتحضنه
    شيخااااني: شممممممممممه بلاااج انا متتى بستته وحضننته
    منى: وثانيا هاا ولد عمها انتي شلللج
    نششت شمه منن مكااانهااا ورااحت يلست عند مايد وهو يالس عند الشبااب
    مايد:شممه قوومي
    شمهه : ماابي
    عصب: قووووووومي ايلسي ويا البنااات
    شمه: اصلا البنااات مب زيينات(وشوي بتصييح) قالولي بعد شوي بيرووحوون الغرفه ويا الشباااب وانتاا ادرى شو يسوون دااخل ااهههئ واونه سألوني اذا بي وياهم ولا لا فقلتلهم انا اشررف عنهم مب مال هـ السواالف
    مااايد منصددددددددم من الي يالسه اتقوله اخته
    مايد: خلاص تمي هني
    اتلصقت شمه بذراعه:انشالله
    ابتسمت شمممه بخبث محد جااف ابتسامتهاا غير راشد
    راشد~ اكييد ورااج شي ياشمممه لاكن مااكون بوسنييده لوماعرفت شو خاشه وراج~
    بو راشد :رشووود صب لي القهوة
    نقزز راشد وصب لابوه القهوة
    نهيان: بشو كنت سرحان؟
    راشد: مالك شغل
    ذياب: شمه ليش يالسه ويانا روحي عند البنات
    مايد: لاخلها انا كنت اباها
    محمد:شحقه
    شمـــــــه: والله لااننننننننننني اشررررررررف من البنااات
    سيفوو:اشررف من البنات يالسه عند الشبااب
    شمــه: والله لو شيخاني يالسه عندكم مابتقوولوون شي
    عبدالعزيز: والله شييخاااني اشرف منج وانتي مالج شغغل فيهاااا
    فيصل: وثانيا شيخاني كـ اختناا لااكثر
    شمه: وانا وين رحت
    خليفه : ياشمه انتي اختنا واكثر لاكن تونا عرفناج انتي ماتنبانين بس شيخاني كـ اختهم من هي صغيره ومافرقهم الى الكببر فـ افهميهاا انتي عاقله ماشالله
    مايد: خلاص شمه روحي عند اميه
    راحت شمه عند امهااا
    مايد: لا اله الا الله
    وكملو سوالفهم
    شيخاني: بلاها شمه تنتقل من مكان الى مكان
    مهاري: ماادريبهاا
    وقفت ورحت صوب حمدان
    شيخاني : حمدان يلا خلنا نروح الجبل
    حمدان: اووووووف بدا الونان
    يلست حذاله : يلاااااااااا عااااااد
    حمدان: انزين انزين
    شيخاني: يلااااااااا قوووووووم ( مطيته من ايده)
    قام وقامو الشباب ويانه
    بو خليفه: ديير بااالك ع اختتتك
    حمدان: انشالله ابويه
    خليفه : فـ العين والراس الغاليه
    استحيت ونزلت راسي
    الشباب: هههههه
    رحنا الشباب والبنات
    شيخاني: ويييييييييت نحن البنات بنلبس بناطلين وبني
    حمدان: يلا لاتتأخرون
    رحت الخيمة وركبت الدري رحت غرفتي والبنات راحن غرفهن
    سمعت صوت شمه تضحك
    شمه:ههههههههههههههه حبيبي بسس عاااد........لا لا .......انزييين خلااااص.......صججج عيااال؟؟...........اففف احس صدعه.......انزيين بعدين بنسافر انا وانتا والعياال اوكي....لامابنسى الياهل الي ف بطني ههه.....لا ...يلا بااي حببيبي
    قلت فخاطري~ لا لا معقووووووله شمممه طللعت ******* امبيييييييه لا لا بصييييييح ومنو هاذا الي اتكلمه لاااااااا معقوووله حاامل بدون ماتتزوج..امبييييييه لا مو صج
    دخلت الغرفه بلغصب
    صممت اني مااكلمها لاكنت للأسف هي كلمتني
    شمه: وين رايحهه؟
    قلت بدون مااطالعها : بنروح فوق الجبل
    شمه بدلع: انزييييين طاالعيني ماباكللج اناا
    طنشتهااا وشليت بنطلووني ولبست بنطلون سكيني اسود وقميص وردي ويا اسود والكاب مـ التسلق لون وردي والقفازات لون اسود ولبست جوتي وردي
    مابلبس الشييله ...اححم بعدكم ماعرفتووني اناااا بعدني يعني صغييره ..افهمووووهاا عااااااااااااد
    دخلت شعري فـ الكاب وقصتي طالعه ..الله ابين كيوووت حطيت روج وردي عشان ابين اكيت هه ويا عيوني الرصاصيه والزرقه وويا غمازتي الحلوة ابيين فنننتك
    ولبست الحامي لريولي وايدي صديت جفت شمه بنبهرا بجمالي
    قال: ماشالله.....همم اكييد انتي سمعتييني يوم كنت اكلم ماي لووف اذااا خبرتي حد عن الي سمعتييه بتجووفين شي مايسرج هههه
    طلعت برع مصدومه امبيييه يعني الي سمعته صج؟ افف انتي بعد غبيه شيخوو اكيد الي سمعتيه صج افف ريتني ماسمعت شي اهههئ
    نزلت تحت لقيت البنات جاهزات
    نورة : ويووم انقوولج لاتلبسيين شييله مماتسمعين كلامنا
    طنشتها
    خليفه :يلا طوفو
    مشينا كلنا
    البنات جدام والشباب ورا
    رحت عند حمدان مسكت ايده
    حمدان: وشدعوه اليوم مب لابسه شيله؟
    شيخاني: حمداان بسسسسسسس لاتسأل انتا لد افففف
    حمدان: ههههههه
    رحنـــا عند الجببل وبدينا نصعد
    نورة : اووووج ايدي اهههئ
    رحت لهاااا
    شيخاني: امبييييه ينزف دم
    منى: شيخوووه جوفي فـ جنطتج حطيت لزقه
    طلعت اللزقه ولصق ايد نورة
    نورة : اههئ يعوور
    راشد: بلا دلع بنات
    نورة : واالله يعوووووور اههئ
    ذياب : يعني مابتكملين؟
    نطت علي وقالت: لا لا استويت زينه بكمل
    الكل:ههههههههههههه
    صعدناا فوووق فوووق فووووق فووووق
    استانست لانه المنظر روووووعه
    شيخاني : امبيييييييييييييه المنظر حلووو
    نهيان: شيييييييييييييخااني اتيوودي لانننج بتطيحيين
    جفت تحت وحسيت الدنيا تدوور فيني امبيييه يخوف
    حسيت بييد فيصل تيودني
    طالعته ابتسمت لاني حسيت اني بطيح
    فيصل : يوديني عن تطيحين
    يودته عدل :يخووف
    عبدالعزيز: ويين رااااحت شيخاااني الي تحب التسللق والمرتفعاات
    قلت: ماادري بلاني احس انه بيغمى علي
    حمدان زاغ : عيل يلا بردج
    قلت: لا لا شدعوه اتردني مااابااا
    عصب: انتي اتقوولين بيغمى عليج يلا بسرررعه جداامي
    اترجيته :لا لا الله يخلييكـ لااااااااا
    عصبب زياااده : طوووووووووووووفي ولا بتحصليييييين كفف
    خليفه: خلاص خلهااا حمدااان
    راح عني حمداان وانا يودت فيصل
    لاتستغربون لو كنتو بدالي بتيودونه غصبا عنكم لانه المكان ضيج ومسسوين طابوور يعني اول واحد خليفه واخر واحد حمدان واننا ورا فيصل ووراي مهاري المهم نبي نوصل للكهف الي دوم لروحله خخ وامسوين داخله مثل يلسه بس دوم يوم نروحله انجوف غبااار وحااله فنحن البنات ننظفه هعهع متفيجين صحح؟
    وصلنا الكههف بس استغربنااا يوم ماجفنااا واايد غبااار دشينا داااخل وفتحنا المصابيح 5 وعلقناهم ع الاطراف عشان مايكون ضلام
    مهاري: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    الكل: بلاااااج
    مهاري: خفاااااش خفااااااش آآآآآآآآآآآ
    البنااات: اميييييييييييييييييييييييييييههه وكل وحده تتلصق فأخوهاا
    تلصقت بعبدالعزيز
    كل الشباااب:ههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاههاه اهاااااااااااااااااااايييي
    قلت وانا اصيييييييح:عزووووز خفاااش خفااااش
    عزوز وهو ميت ضحكك: شييييييييخاااني هاااذي حماامه حماااااااااامه
    الشباب:هاههاههاهااااااااااااي
    شيخااني: امبييييييييييه حمامه شو يابها هني ؟
    خليفه: شعرفنااااا
    نظفنا المكااان ويلسنااا
    احم الكههف (احسسكم) عوود ومظلم وهو وااايد بعيد يعني لين مانوصله يمكن ساعه ونص ويوم نبا نركب داخله لازم ننقز
    خخ
    يلست انا والبنات عند الفتحه الي دخلنا فيها واذا مثلا حد حاول يدزنا فنحن خلاص رحنا فيها يعني الله يرحمنا لانه بنطييح والارتفااع عاالي
    نورة: الله الجوو واايد حلوو وباارد
    شيخاني:والمنزر حلوو كتيييير (والمنظر حلو وايد)
    ذياب يا ويلس عندنا :هيه والله المنظر يجنن
    طلعت كيمرتي (كانون) وصورت الغيوووم الله شككل قللب وحذاله حرف الاس بس ملخبط
    ذياب: شيخووه (واشر ع الغيووم) هاذووو حرفج
    شيخاني : هيه هيه جفته هع
    راشد هو يتأملني :شكلهاا الخيوم تحببج وايد
    طالعته وابتسمت
    راشد ~ آآهـ ياشيخاني لو تحسين فيه بسسسسس~
    يلست اصوور الغيووم وجفت عزبتناا من بعييييييييييييييد
    صرخت:حمدااااااااااان حمدااااااااااااااااااااان جوووف جووووف بابااااا يسوييلنااااا بااااااااااااااي
    حمداان: خييبه وانتي كييف تشوووفين
    خليفه:عن تصكها بعين
    نورة:امبييييه جوفو الي تحت جنهم صراصيير
    حمده: اصصغر
    منى :حسااافه شويخ مايت معانا
    خليفه: يحليلهاا حاامل حرمتيه هههه
    ميثوو:لييش شمووه مايت ويانه
    من طراا اسمهاا قمت من مكااني
    عذبه: بلاااج؟
    شيخاني: عطشااانه
    فيصل :تعالي بصب لج ماي ايبي الكووب!
    يبت الكوب ويلست عنده ..صب لي الماي وبديت اشررب
    فيصل كان يتأملني
    فيصل~والله ياشيخاني محد ذابحني غير نظراتج الطفوليه والبريئه~
    طالعته وضحكت :بسمالله بلاك جي تطالعني
    ابتسمت وجاف ضرسي الي شرات اللؤلؤ
    يود ايدي
    فيصل~حتى بشرتج شرات اليهال ماشالله عليج طالعه ع امج~
    يود ايدي وشل مصباح واحد
    فيصل: انا وشيخاني بنتمشى وبني
    وداني داخل الكهف كنت خاايفه لانه ظلاام يودت ذراعه
    وقلت: خلنا نرجع يخووف
    فيصل: اتمسكي فيني براويج شي تعالي
    لحقتا ووصلنا مكااان رووووووووووووعه كان فيه شلااال ووروود وجي هـ السوالف
    شيخاني: امبيييييييييه شو هـ المكان ؟
    فيصل: دوم يوم اي العزبه اروح هـ المكان روعه صح؟
    شيخاني: واااااااااااااايد
    فيصل طلع كتاب كان مخشوش بين الصخور
    وعطاني اياه
    قلت: شو هاذا؟
    فيصل وهو معطني ظهره: هاذا يا شيخه شي كنت ابي اعطيج من زمان بس قلت خلني اخلصه والحين خلصته واباج تقرين الصفحات كلهااا (وصد طالعني) ابيييج اتعرفيين مدى حبي للللج وابيج تعرفين اني ماااجذب يوم اقول اني احببج
    ولصقني ع الايدار
    فيصل: احبببج ..كل يوم اقووول هـ الكلمه .. يوم اي هني اصرررخ واقووووووووووووول احببببببببببببببببج تعذبت كل هـ السنين صبرت وصبرت تكفييييييييين ياشيخاني ماابييج تردييييني ابي اخطططبج اليوم قبل باجر بس المشكله بعددج صغيره ...احححـــــبببك مـــــــــــوووت كللمــــــــــــه مــــــــــــآآلهــآآآ تفـــــــــــــــــــــــسير وليــــــــــــــن أليــــــــــوم مدــــري كيــــف أفسرهـــــــــــــــــــآ...
    طالعته وفـ عيوني الصددمه
    بسسسسسسسس خلاااص يكفي الصدمااااات الي دووم احصلهاا اهههئ اولا سيفاني والكتاب ثانيا هزاع ثالثااا شمه وحملهاااا رابعا فيصل وحبه لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    شيخاني: فـــــيصل انتااا تدري هـ الشي حرام وتـ...
    قاطعنـــي:اي ادري وادري والله اني اعرف انه هـ الشي حرام والله
    قلتله بصوت واطي وانا احركـ رموشي: زيــن ليش اتسوي هـ الشي وكيف تباني احبك وانتا اتكلم غيري ؟
    فيصل: الله يخليييجج ياشيخااااني افهميي صح اني اكلم غيرج وغيرها لااكن والله اني احببج كنت اكلم هـ البنات بس عشاان اهد اعصاابي ومااسوي شي مايسررج
    شيخاني: وشو هـ الشي ؟
    فيصل وهو يطالع عيوني: مثلااا اخخخطفج
    دزييته :انتاا مينووون
    فيصل وهو يفتح ذارعه لانه حس بويع :اي ادري انني مينون والله انا مينوون فييج بسوي اي شي بس عشانج دخيلج
    شليت الكتاب وابتسمتله: يصير خير
    ورحت
    نقققز فييصل: يييييييييييييس اكيييييييييد بتوااااااااااافق يسسسسس
    ولحقني
    فيصل: تعاااااالي
    وقفت
    :شوووه؟
    فيصل: وين بتروحي فـ الظلام يودي المصباح
    قلت: وانت بتي
    فيصل : هيه يلا اننا وراج
    رحت ويا فيصل ووصلنا عند البنات والشباب
    حمدان : يلاا عيل الحين بنرووح
    شيخاني: لا لااااااااااااااااا مب الحيييييييين
    حمدان :هههه استهبل
    يلسنا واسولفنااا
    واستهبنلنااا
    خليفه :يلا طوفو جدامي بنروح
    شيخاني:اهههئ
    سيفاني: انتي شوه ماشبعتي
    شيخاني: انزين يلا
    نزل حمدان تحت وبعدين ذياب نقز وبعدين راشد نقز تحت ونزلت انا قبل ماانزل
    قلت: امييه يخووف
    راشد : مددي ايدج بيوددج
    مديت ايدي ونزلت وبعدين حمده اتجدمتنا وراشد وراي
    اول واحد خليفه الاخير سيفاني وراي راشد وجدامي حمده
    فـ الطريج
    شيخاني: يلا بنااات بنغني
    البنات: عمررررررك سمعت بطيير ويحب سجاانه
    شيخاني: اناااا ترااني طييركـ الي يحبكـ موووووووت
    راشد : ههه انتي دوم تططوفين
    طالعته: انننه كيفي
    دست ع حصه عووووده واتخرطفت كنت اصارخ وراااشد لحقني ومسكني جان يتخرطف وياي ف سيفاني وقفنااا
    كنت اصييح من الوييع الكل اتيمع حولينا
    ويهي انجرح جرح خفيف وايدي بعد انجرحت
    يود سيفاني ايدي : راويني وين الجرح
    كنت اصييح مب رايمه اوقف
    سيفاني : لاتوقفيين بس راويني الجررح
    راويته الجرح ..سيفاني:لا اله الا الله انتي يعني ماتجوفين جدامج عنبو الحصه كببيره
    نهيان:شلها البنيه مب رايمه تووقف
    شلني سيفاني شوي شوي
    صررخت : اااااي رييلي سيفاااني هدني اااااااااااااي
    شلني ع السرييع وانا حسيت بويع كبيييييير
    راشد: شيخاني ريلج تنزف دمم
    نورة: امبييييييييه شيخخاااني واايد
    سيفاني: بسررعه انزلو بوديها المستشفى
    كنت اصيح بحضن سيفااني ...قلت: سييف شوي شوي ريلي تعوورني اههههئ ااااي شوي شوي سييييييفااني
    سيفاني: انزيين انتي هددي الحين بنوصل تحت






  3. #13
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية بدوية..
    الحالة : بدوية.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99419
    تاريخ التسجيل : 20-08-12
    الدولة : UAE
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 52
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    أستغفرالله ♥♥

    افتراضي رد: رواية علـــــ♥ـمني كــــــيف اتــــــرك يــدك وانـا الـي امـوت فــيكـ


    مشكورة






  4. #14
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علـــــ♥ـمني كــــــيف اتــــــرك يــدك وانـا الـي امـوت فــيكـ


     
    الجــــــــــ ألســـــــ7ــــــاابــع ـــــــــــــــــزء
    وصلنا تحت وسيفاني شل مفتاحح موتره وركبني ورا وحمدان يا ويانه
    فـ السياره
    قلت والدمووع تهل بعيوني : متى بنووصل ريلي تحرقني
    حمدان: خلاص حبي استحملتــــي الحين نووصل
    وصلنااا وشلني هـ المره حمدان رحنــا الطوارئ
    لفـــو ريـــلي وايدي وحطو لزقه ع الجرح الي ف ويهي
    شيخاني: حمدان يعووور قول ح الدكتور وي شوي
    حمدان : حبي خلاص انتي هدي
    سيفاني :ها دكتور بششر
    الدكتور:هيا من اي وئعت؟(ع قولتنا من شو طاحت)
    سيفاني: من حصه كبيره واتخرطفت (المهم قاله السالفه)
    الدكتور:طيب الحمدالله مافيهاش شئ بس جروح بسيطه أوي وتحتاق هاذا الكريم تحطهاش كل يوم الصبح
    سيفاني:طيب دكتور مشكوور
    الدكتوور : ديــري بـــالكـ أوي ياحلوووة
    ابتسمت(هاذا شئ طببيعي يمدحوني فـ كل مكان ): أنشالله دكتور
    الدكتور :مع السلامهه
    شيخاني+ حمدان+سيفاني: الله يسلمكـ
    حمدان ساعدني اركب السياره
    الحمدالله اهم شئ اني اقدر امشي الحين هعهعهعهعهع
    وصلنا العزبه ونزلنا من السياره رحت عند اممايه كانت اتصيييح
    امايه: وي بنييتي ببلااج حبيبتي شو استوابج انتي بخيير (اتهزني) قوولي لي انتي بخييير
    ضحكت: وفدييييييت الي يخااف علي انا ( وبست راسها) اي امايه انا بخيير بس جرووح بسيييطه
    امايه: مافي كسسر
    ابويه: هاو بلاج اتفاوليين ع البنيه
    الكل:هههههههه
    امايه اتصيح:يععني شو ماتحسوون فيه انا كم بتحمل كل يوم اتيبولي مشااكل هاذي بنيتي الي ربيتهاا مابي اخسرها مثل ماخسررت لولوة
    شيخاني: هههه امااايه بلاج مستويه ام حمني ف مسلسل مجموعة انسان ...وبعديين منو لولوة؟؟؟
    مشت امايه دموعها وهي تضحك : ها لا مااعرف منوو لولوة باللهه عليج ماتسمعين عدل انتي
    طالعتها بشكـ:متأكده
    ام خليفه: هيه هيه متأكده وبعديين لاتطالعيني جي استحي ع ويهج انا امج
    بستها وانا اضححك : امااياا اقلد المسلسلاات بلااج هعهعهعهعهع
    الكل:ههههههههه
    رحت عند البنات
    شيخاني:امبيه وين شمهه؟
    مهاري: ماالت علييها منزبنه ف الغرفه
    شيخااني : قطييعه
    عذبهه : اقوول بنات قومو بنروح انصلي العصصر والمغرب استغفررالله ماصلينا العصصر
    نقزنا:امبيييييييه يلا
    رحنا انصلي فـ مسيدناا وبعدين رحنا المطببخ انززط
    قلت وانا اككل زيتوون:بناتااات شو رايكم انسوي كيكـ؟
    مهاري:فكره حلوة بس من وين بنيب الخلاط؟
    اتذكرت:اووه صحح ...امم يمي احللى شي الزيتون
    منال:ياااحببج للزيتوون وانا اقوول منو مخلص زيتون بيتنا دوم اتنطين عندناا وتاكلين زيتون
    مهاري:اصلا هي اتي بيتنا بسس عشان زيتون
    قلت وانا اكل يالله يالله كلامي ينفهم لانه ترس ف حرجي:مالت عليكم انا بشتريلكم زيتون من الجمعيه شو تبون بعد؟
    حمده: انزين بلعي الي ففـ حلجج بعدين اتكلمي
    حصه: ههههههه شيخوو اشووف طلعتلج كرشه
    شيخاني: يععني سبحان الله كلت زيتون طلعتلي كرشه
    منى: شوي شوي ع اختيه وبعدين ج طلعتلج كروشه صغيره
    اشرت لها بمعنى مااهتم :عادي باجر بتتدخل
    يلسنا نسولف
    شيخاني : بنات انا بروح ابدل وبييكم
    البنات: اوكي
    رحت الغرفه ودعيت ربي انه شما محد بس للأسف هي داخل وراقده
    اتأملتها وهي راقده
    قلت فخاطري ~ الله يهديج ياشميم كل هـ الجماال واتسويين جي فيج ليش ياشمه ليش كل هاذا اتسوينه فعمرج كافي سمعت ابوج اختربت ~
    اتنهدت وطلعت لي جلابيه صفرا حلوة ولبست اككسسواراتي ولفيت شعري لفوق ونزلت قصتي وسويت فرق فـ قصتي وححطيت لي ميكب خفييف
    وقبل ماانزل قلت خلني اقوم شمه
    رحت لها وهزيتها: شمووه شمييم شمممه شمههه قوومي يلا
    اتجلبت: هممم انزين انزين انزين
    قلت: روحي صلي المغرب
    شمه وهي تغطي ويهها :مب لازم
    شيخااني:شمممه عيييب رووحي صلي بسررعه
    نشت : انزين انزين ها نشييت اوووف
    قمت و رراها ونزلت تحت وهي راحت صلت وبعدينن نزلللت
    كانت لابسهه بنطلوون مرصرررررص وقمييص مرصرص وقصير يعني اذا وخت ظهرها بيبين ومطلعا قصتها والشيييله سوده وشوي شفافه
    وحااااااطه فففل ميكب
    الله يهديها
    مهاري : صح النووم يالكسلاانه
    طالعتها شمه بنظره وراحت المطببخ
    لحقتهاا مهاري وانا لحقت مهرة وزخيتها
    قلت: وين وين مب ناقصيين مشاكل نحن
    مهاري :بس بس شوي الله يخلييج ابا العوزهاا من زماان مالعوزت حد
    قلت: وانا بعد من زمان مالعوزت حد ومب لازم العوز
    مهاري: اووه يعني تذكرين قبل كيف كنتي تتمشككلين
    هع
    قلت :يااااااااااااااربي مهاااري يلا طووفي جداامي
    مهاري: انزيين ابااا مااي برووح المطببخ والله عطشاانه
    قلت:اوووف بي ويااااج
    مهاري:لا لا استريحي ردي مكانج
    قلت:يلااااااااااا طوووفي جدااامي لاسسطر ويهج
    مهاري: زين زين
    رحنا ولقينا شممه تاكل خيار
    وانا فتحت الثلاجه وشليت لي زيتون
    مطتني مهاري:انتي ايييييييييييه ماتملييين من الزيتوون
    قلت:اوووووووه كييفي انتي شللللج
    مهاري وهي اتفج الثلاجه واتفككر شو تاكل
    طالعتها بغبااء
    طالعتني مهاري:بلاااج
    قلت: الله يهدييج
    وشليت لي تفاحهه
    مهاري نطت علي :امبييييييييييييه يلسراقه انا كنت حاطه عيني عليهااا ايبيييييييييهااا
    صرخت لانها علي :قووووووووووومي يلدفففشه انناااا خذتهاا قببلج خذي غييرهااا
    مهااري:لاااااااااااا اناا ابي هاذي الخضررره ايبيييييهاااا
    قلت:مهاااااااااااااااري خوووزي عننننننني اييدي تعووورني قوووووووووووووووووومي
    شمه:هههههههههه
    شيخاني: شمووه خوزييهااا عننندي
    شممه: هه يبالكم صووره والله
    طلعت بيبيتها وصورتنا
    نطت عليهاا مهااري : لاااااااااااااااااتصووووريينا ماافيييني بعععد صوورتي تنتشششششششششر
    شممه: قوومي عني يلدففففففشششه ماعندج اتيكيييت
    مهاري اتقلد صوتها: مااعنندج اتيكيت ..خفي عليينا ياام الاتيكييت ويا هاذا ابووج السكراان
    شممه:(لارد)
    دزيت مهاري ببرع وسككرت البااب
    بطلت مهاري اللجامه: والله بورييج
    وراحت
    جفت شمه ملامحها عاديه وهي تاكل الخيار
    وانا رديت كلت التفاحه
    سويت عصيير فيمتووو ووحطيتا ع الصينيه ويبت قلاسات حطيتهم ع الصينيه ويودتها ناويه اطلع
    شمه: بي وياج
    رحنا انا وشمه وحطيت الصينيه ع الطاوله
    شيخاني :منو يبا فيمتووو؟
    الكل : اناا
    شيخاني: قطيعا ع بالي محد يبا ف قلت بشربااا كله
    ذياب: شيخوو شو ياج تاكلين وايد
    طالعته من فوق لين تحت:وانتا شللكـ؟
    وزعت عليهم العصير ويلست اكمل تفاحتي
    مهاري:حششى كملتي ساعه وانتي تاكلينها
    شيخاني :اففففففففف بلاااكم انتو اليووم علي اههئ
    ورححت عند الحريم اسمع سواالفهم بس استغربت يوم ييت عندهم كلهم سكتو
    قلت: بلااكم؟
    ام مايد:ماشي فدديتج ناوليني الدله
    عطيتها الدله
    حطيت راسي ع جتف امايه
    ام خليفه :ليشش مب يالسه عند البنات؟
    شيخااني: قلت خلني اغير السوالف الى سوالف الحريم واذا ماتبوني الس هني بقوم
    قمت ويودتني ام راشد: لا فديتج ايلسي بنسمع سوالفج
    ام خليفه: يلسي يممه
    يلست
    شيخاني: امااياا امااياا
    ام خليفه:عيوني
    شيخاني: فدييت عيونج ..بس ابي اسالج باباتي كيف خطبج لوكون وراكم قصة حـب
    ضربتني امايا ع جتفي : واشووه قصة حــب بععد نحن ف ايامنا مانعرف الحب وهـ الخرابيطـ
    شيخاني:علينا علينا ااماااايااا
    ضحكت:شوه هـ البنت الي بتخبل بي
    شيخاني:يلا امايا قولي لي كيف خطببج وكيف كان ردت فعلج وفعل يدوه الله يرحمهااا اكيد ككنتي مستحيه امبيييه متى بي اليوم الي بنخطب فيه عاد مااوصيج استحمليني لاني بدلل وبتشررط عليه امبييه ابي اتزوج اليوم قبل باجر
    ام راشد: شـــوي شوووي على اممج
    ام مايد: اممج كان كل ششاب يتمنااها
    ام سيف: كانت مااااااشاالله جمييييييلهه وطيوببه
    ام ذياب: وانتي طالعه عليهاا
    ام مايد: و 8 رايل يو وخطبوها
    ام سيف: لاكن ماوافقت الى يوم يا ابووج
    ام راشد : خذته لانه عنده الادب والاخلاق
    ام ذياب : وقالت اكييد هاذا بيبني معاي اسره كبيييره وحلوة
    ام سيف: وصج تحققت امنيتها يابتكم انتم وبنت اسره حلوة ومشهوورة
    ام خليفه: الحمدالله
    ام راشد :وفعلا يابت ببنت تشبهها
    ام خليفه: واحلى مني بععد
    شيخاني: وماصارت ( وانا احرك ايدي) اكشنات ورومانسيه ودللع ومن هـ السوالف
    ام خليفه: اكيد صارت
    ام راشد: يدتج الله يرحمها كانت غير عن كل الامهات
    ام سيف: كانت معارضه الزوااج لانها تغاار
    شيخاني: تغار من شنو؟
    ام مايد: ماكانت تبا بنتها تاخذ واحد غني وعنده طياره خاصه وبيت كبييير كانت عكس الامهات مااكانت تبا بنتها تعيش حياة احلى منها
    ام سيف :وطبعا عائلة امج كبيرهه وغنيه لاكن مب ششرات ابوج
    ام رااشد: ف ماوافقت ع الزواج لين مايا خالج سالم من كويت
    ام مايد :واصرر انه نورة امج تاخذ احمد ابووج
    ام سيف : وفي يوم يدتج مرضت ف خالج سالم قال بيوديها المستشفى
    ام ذياب : وف الطريج سووا حااادث ويدتج طارت من السياره واتوفت لاكن خالج استواله شلل ف ريله وصدمات ف ويهها لاكن الحمدالله الله نجاه
    ام مايد: وبعد كم يوم واسابيع وشهوور وكملوا سنه ع وفات يدتج
    ام خليفه: اتزوجنا انا وابووج
    ام سيف :امج تعبت واايد بس عشان تاخذ ابوج
    ام مايد :يحليلج يانورة
    بست امايه ودمعت عيني : والله انج ماتستاهلين كل هاذا ياامايااا
    حضنتني : فديتج لاتصيحين خلاص هـ اشي صار وخلص
    بستها وقلت : بس اكيد ااااستانستي فـ العرس واكيد الاخ شاق الحلج
    امايا: استحي ع ويهج شيخاني
    ضحكت واسولفت وياهم ورحت اصلي العشا جماعة
    يلسنا نحن البنات والشباب نسولف ونلعب اونو
    قلت : ذيااااااااااااااب
    ذياب:هههههههههه كيفي
    قلت: لاتستهبل انا شليت الملون ليش رديته؟
    ذياب:عشان ماتفوزين
    قلت:اهه مننننكـ منننقههر
    مهاري: ماابقى عندي صببر مابقهى عندي صببر
    رشيت عليها رمل ف قامت
    مهاري: امبيييه يلسبااله برااويج
    ضحكت : واهاههاهاههاهاهاهااا
    حصه قامت: عن اذنكم
    الكل: اذنج وياج
    راحت حصه غرفتهاا
    بطلت اللابتوب ودشت سكايب اتكلم حارب
    حصه: هلا حبيبي
    حارب: اهليين ياعمري شحالج
    حصه بدلع: الحمدالله تمام وانتا شلونكـ
    حارب: كوييس ياحبي ...انزين شو قلتي عن الموضوع؟
    حصه: والله ماادري ياحارب سمعتنا بتخترب والموضوع صعب للغايه
    حارب: حبي خلينا نسافر ونتزوج بلسسسر الله يخلييج حبي والله احببج وابيييج واتمناا لجج الخيير تكفيين حبــــــــي تكفيين
    ابتسمت :خلاص موافقه انزين متى بتحجز التذكره؟
    حارب : الحين ياعمري وبنسافر يوم انتو بتردون من العزبه
    حصه:خلاص موافقه
    حارب: ففدييتج انا
    حصه: افداك....يلا حبيبي بخليك
    حارب : افااا ليش
    حصه: مااقدر اكلمك الحين بنتواصل ف البيبي يلا باي
    حارب : باي
    سكرت اللابتوب
    صـــــرخت حصــــــــــــــــــــــــــــه:أحبـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه
    كل هاذا كان يصير جدامي ....امبيه ماصدقت عيووني شو الساالفه شو هـ البنات كل وحده بتسافر ويا حبيبها ..لا لا هاذي مب حصه الي اعرفهااا
    دشيت داخل بعصبيه
    صرخت: انتي يلييييي ماتسسسسسسسسستحيييين ع ويييههههج هاااذي اخرررررتج يااااااحصه هاااذي اخخررتج تسااافرين ويا الصاااايع الي قاااص علي (وعفدت عليييها)هاا جاااوبيني هااذي ااخررتج( مطيت شعرهاااا)واللله ياحصصصصصصصه اصبري جاان ماخبررت اخووج هو يعرف يتصرف ويااااج يللووث تففف عليييج وعلي ويهج تففف على حااارب الصااايع انا بورييج يا حصه انا بوريج
    حصه كاانت اتصييييييح ماتقدر تتكلللم ولو تكلمت قاطعتهاا
    حصه:شيـــخانـ...
    صرررخت: جبب ولاااا كلللللللللللمه مااابي اسمممع كلمه مننج ياخااايسه
    طاحت تححت ومسكت ريوولي
    حصه: الله يخليييييييييييج شييخاااني لاتخبرين راااشد الله يخلييييج
    رفستها :تففففف علييييج ماابييج تلمسييني فاااهمه لو خالتي ماعرفت تربييج انا بربييج وبعلمج الأدددب
    وطلعت بررع دخلت الحماام اكرمكم الله رشيت ماي ع ويهي ابرد اعصابي لاكن ماكو فايده رحت تسبحت والحمددالله اعصابي بردت
    رحت غرفتي طلعت لي بجامه زرقه عليها صورت خاروف كوت بطلت شعري عشان ينشف وحطيت الفوده ع جتفي وتجحلت وحطيت قلوز ونزلت تحت طلعت برع لقيت بس الشباب رحت صوبهم وانا انشف شعري بلفوده: وين البنات والحريم والشواب
    خليفه: كلهم رقود والبنات ف غرفهن
    اتنهدت بصوت عالي
    ويلست بين ذياب ويفاني
    ذياب: بلاج شويخ؟
    قلت: مافيه شي
    سيــــــــــفو:ماشالله الخاروف يشبهج
    قلت: اففف بددينا تطانيز
    نهيان: قــومي سويلنا شي ناكله انا يووعاان
    قمــت :انشالله
    فيصل: بي وياج عشان اتعللم الططببخ
    الشبااب :خـــــــف عليـــنا
    فيصل:هيهيهيههي
    رحنا المطبخ وطلعت من الثلاجه برغرر
    w Naget
    المهم طلعت الخس والطماط والخيار والجزر قصيتهم وسويت سلطه ورشيد عليه الخلطه الي يحبونها الشباب هع وسويت عصير تانغ ووجهزت الصينيه وحطيت السلطه والعصير والبرغر حطيتهم ف 5 صمون مدور وحطيت داخلهم خس وهـ السوالف وحطيت الناقت ف الصحن وزينت الصحن بلخس والجزر وخللصت
    كل هـالمده فيصل يتأملني ولا يا وساعدني
    قلت: هلوووو بلاكـ سرحان
    اتحرك من مكانه:لا مب سرحان فديتج
    قلت:طلعت الكلمه منكـ ها
    فيصل: كنتي تتريينها؟
    ققلت: افف فصوول
    فيصل:هههه
    شيخاني: انتا شـــل صينية العصير
    فيصل: من عيوني
    شيخاني يلا سرينا
    فيصل: سرينا
    رحنا انا وفيصل عند الشباب
    الشباب: اووووب اوووووب
    شيخاني: بللعافيه
    الشباب: الله يعافيج
    حطينا صينية البرغر كلو الشبااب وشربوو العصيير
    خليفه : تسللم ايدج يلغاليه والله الحين شبببببعت
    ذياب: اي والله تسلم ايدج
    قلت : الله يسلمكم
    فيصل: تعالي كلي خلينا لج واحد
    قلت: لا بلعافيه عليكم انا مااشتهي
    مططني عبدالعزيز :يلاا بلا دلع
    كلت وشربت العصير وكلت السلطه وياهم
    الكل: الحمدالله
    نققز خليفه: الى وييييييين هزاااااع كيف محد يدري عنه
    نقزنا انا وعبدالعزيز رحت عند عزوز ونزلت راسي
    نهيان: وييييييييييين هزاااع
    صرخ حمداااااان: شييييييييييييخااني ويين هزااع
    صرخت عليه وانا ااصيييح:مااعرف مااعرف لاتأسلني واللله مااعرف
    يود ذرااعي وهزني: كييييييييييييييييف ماتعرررررررفيييين
    نهياان:شيــــــــــــخااني قووولي وييين هزاااع
    عبدالعزيز: نحن متضاربين وياه وهو طلع من العزبه اكيد راح البيت يعني وين بيرووح؟
    طالعناا خليفه بشك ويود ذراعي وذراع عبدالعزيز وصرخ: والله اذاااااااااااااا ماااااالقييييييييييييتاااا فـــ البييييييييييت لاااالعن خيييييييركم فاااهمييييين
    سكررت عيني من كثر الخوووف وعبدالعزيز شرااتي
    ااه ياهزااع ويينك ويين رححت؟
    طالعني خليفه وطالع عبدالعزيز الي خايف منه يوده من قميصه ورفعه فووق :ويييييييييين هزاااااااع
    صرخت علييه: نقولك هزااااااع ف البيييييييييييت
    يودني من ذراعي ولوى علهاا وانا اصييييييييييييح واصاارخ من الويع شكله خليفه مايحس بعمره
    نهيان وهو ايود خليفه: اتركهاا يامعوود الحينن انا وانت بنرووح البييت انجووفه
    خلليفه وهو يطالعنا :يلاا اركب
    ركبو السياره وراحو
    حضني عبدالعزييز
    وتم حمدااان ويانه والشباااب الي مانطقو بولا حرف
    رقدت بحضن عزوز وهو بعد غفل شوي
    كان حمدان يتأملنااا
    حمدان ف خاطره~ااه ريتني واحد من توأمكم احس فيكم وف مشاعركم احس اكثر بمشاعر الأخوه ~
    ذياب :ماشالله عليهم كوبي بيست
    مايد: شكلهم كيوت ع قولت شمه
    راشد:حمود صورهم
    صورهم محمد
    حمدان :ايه انتو مب وقتكم بعد
    الشباب : هههه
    رن تلفون حمدان وكان المتصل خليفه
    حمدان:بششر
    خليفه: لقيناه ويايبينا ويانا ف الدرب
    حمدان: الحمدالله
    خليفه: فأمان الله
    حمدان: الله وياك
    وسكر
    حمدان: هزاع وياهم ف الدرب
    ذياب: زين زين






  5. #15
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علـــــ♥ـمني كــــــيف اتــــــرك يــدك وانـا الـي امـوت فــيكـ


    وصلو حمدان وخليفه وهزاع
    نزل هزاع من السياره ويوم جاف توأمه دمع عيونه
    هزاع فخاطره~كم محزن يوم تجوف منظر توأمك يشاركون همومهم وانت مب وياهم غايب عنهم ساعاات......احسلي ارووح واكممل الصوورة وياهم ..(شيخاني راقده فحضن عبدالعزيز وعزوز حاط راسه فوق راسها) بس ناقصه حد ..هي لولوة
    راح هزاع وقومهم
    شيخاني:هممم (بطلت عيني) هـ ـزآآآع ؟؟
    ابتسم:هيه هزااع
    وقفت وحضنتاا
    قام عبدالعزيز وشاركنا الأحضاان
    خليفه كاننن واقف ويطالعنا :هاااذا هو رمز التواأم
    حمدان:بس باقي لولوة
    نهيان: شيخاني لازم تعرف توأمها الثالث
    حمدان: هي الرابعه صح
    خليفه :هي
    هزاع: والله اني اشتقت لكم ماقدرت ساعهه افارق صورتكم
    شيخاني: فديتك انا سامحني
    عبدالعزيز : بنفتتح صفحه يديده
    شيخاني: هيهيههيهيهي وبنسميها صفحة شيخاني
    الكل:ههههههه
    *********** : ماشالله شررررف السيــــد هــــزاع
    مايد: شمــــــــه!!
    (شمهه كانت لابسهه قصيير ومرصرص كل عاده وفاتحها شعرها (بدون شيله)وككانت واقفه عند باب الخيمة)
    مايد: شمــــــــه شو هاذا الي لابستناا بسرررعه دشي داااخل
    شمه : انتااا مااايخصك فيه يعني شيخاني عادي وانا لاء؟
    مايد: شممه انتي مايخصصج فيها هي بعدها صغيره
    ضحكت شمه بأستهزاء: هاهاهاهاها اصلاا شيخاني كبري انزيين؟
    قلت: شممممممممممممه لاتستهبليين
    رحت لها وقلتلها اني مب*********
    دخلت داخل
    هزاع: استغفرالله
    المهم تسولفنااا وانخمدنااا
    يــوم الجمعه
    قمـــت ورحت الحمام اكرمكم الله تغسل وطلعت برع وصليت الفير وكانت الساعه 10:30
    رحت غرف البنات وقومتهم ونزلت تحت لقيت الحريم يسوون الريوق
    رحت عندهم وبست كل وحده ع راسها
    قلت:صبااح الخير يااحلى امهات ف الدووونياا
    الكل: صبباح النور
    يودت بطني :شو الريوق اليوم؟
    ام راشد: انتي دوم تحاتين بطنج
    شيخاني: شو اسوي يوعانه
    ويلست عند ام ذياب
    شيخاني: خالتيه سويلي خبز مع جبن وعسل
    ام ذياب :انشالله
    جفنا ذياب ياي من بعيد سلم عليهم ويلس عند امه الصوب الثاني
    شيخاني: قووم عن ماماتيه هاذيي مالتي
    ام خليفه: ووين رحت انا
    قلتلها بصوت واطي: امايه بجوفه يغار ولا لا
    الكل:ههههههههه
    ذياب: شو تتحسبيني اهبل شراتج
    شيخاني: اووف دور ربعكـ
    ذيابب: امييه هاذا حقي؟(وهو يأشر ع خبزتي)
    شلاها وكلاهاا
    شيخاني بعصبيه: هاااااااذي ماااالتي اهههئ خااالو لييش عطييتيييه مااايستوي جي حرام عليكم انا قايمه من الرقاد يوعااانه وهو قايم نشيط وشبعان امس كل من ماك ولحس كل الصحون حرام علييكم
    ذياب:خرييييطه قبل امس كلت من ماك
    اتذكرت: الممهم اممممس كلت من ايدي
    ام خليفه: ماشالله شو سويتي لهم؟
    قلت: برغر وهـ السوالف
    ذياب: بس ماشالله لذيذه السلطه
    ام ذياب: مشكووورة عشيتي ولدي وهاذي احلى خبزه سويتها لج
    شليت الخبز:تسلمين
    ام ذياب : الله يسلمج
    جفت فيصل ياي ويا مايد
    سلمو ويلسو عند امايه
    شيخاني:ليش يالسين عند ماماتيه
    مايد: كيفنا
    شيخاني:انزين يلسو كلو رمل مابنعطيكم خبز اذا عطيناكم مابيكفي حق الفقراء غيركم ترا مايحصل لقمى
    فيصل: بسالج سوأل
    قلت وانا اكل:لاتسال احسن
    فيصل:انتــــي بلااج حاقراا علي؟
    قلت:انا قلتلك لاتسأل
    ام خليفه: ليش وراكم شئ
    قلت: نوووو
    قلت :ميوود ميووود
    مايد: هلأ
    قلت: شـــو رايك اليوم نتمشى ورا الجببل اخاف اروح بروحي
    مايد: ماعندي مانع
    ذياب: بــــي وياكم
    قلت وانا اشوف فيصل: اوووجيه
    فيصل وهو يطالع عيني: وانا بععد بي
    قلت حاولت اقهره: انتا خييس هني مابنوديكـ
    ام خليفه عصبت: شيــــــــــــــــخه عن قلة ادب
    قلت: انزين خلاص اسفه
    ضحك فيصل:خلييهاا خاالوو بـــاجر بكون حلالها وبقدر أأدبهـــأ
    ام سيف: ها ياام خليفه شو قلتي
    راحت الابتسامة عني يوم قالت: اكيد موافقه شيخاني وين بتتحصل احسن عن فيصل
    قمت: عن اذنكم
    ام راشد:وين رايحه يابنتي قولي لنا رايج
    قلت بدون مااطالع حد: بفكر (اتنهدت ورحت الخيمة)
    دشيت الغرفه
    لقيت شمه
    شمــه: وين كنتي
    قلت: تحت كنت اتريق ليش ماييتي؟
    شمه: بسس كيفي
    طنشتها وانسدحت ع السرير
    ااااه يافيصل والله مدري شو اقووول....اوافق ولا لا ..اااااااه لاكن انا ابا راشد ..امبييه شيخاني من متى تحبين راشد...والله مااعرف مااعرف اهههئ بعدني صغيره ماابي اتزوج الحين
    غفلت شوي ونقزت ع صوت سيفاني فغرفتي
    سيفاني معصب:قوووووووووومي يلحمااااااااارااا قووووومي بسسسسسسسرعه
    قمت وانا ارتجف: شو شو بلاك؟
    سيفاااني:صح الي سمعته ان فيصل يحببج وخطببج
    قلت :هيه وانا مارديت عليهم
    سيفاني: لاااااااااااااتواااافقيين فاااهمه !!!
    عصبت: وانتاااااااااا شلك ف حياااااااتي شو يخصك لو وافقت او رفضضضت حيااتي انا ولا انتاااا هاا
    ؟
    طاااااااااااااااااخ
    ماحسيت الا بيد ع خدي
    شيخاني:انتااا تمد ايدك عــــــــــــــلي؟؟
    سيفاني: وأدووووس على رااااسج بععععد
    صحت وقمت من مكاني متألمه :الله يساامحك يااسيف الله يساامحك
    سيفاني:هاااااااااااذااا راااااشد مغاااازلجي وانا ماابيييج اتكووونين شريكة حياااته
    شيخاني:انزين انا مارديت عليهم ليش اتسوي كل هاااذااا
    طالعني بنظره عصبيه وطلع برع وصدم بمهرة
    سيفاني: شو تسوين هني
    صاحت مهرة : ليييش غلطت ع اخووووووووي وليش ماتباا اختك تاخذه ليش اخوي شو سوا لك؟؟
    سيفاني: اخوج ماسوالي شئ بس يعني هو يكلم بنات وانا ماابااا اختي تاخذ واحد يكلم بنات
    دزته مهرة وراحت غرفتها تصيح
    سيفاني:لا اله الا الله
    .................................................. ............................
    غسلت ويهي ونزلت تحت يلست ع العرقوب بعييييييييد عنهم ورا الخيمة وبرووحي يلست اكلم عمري
    شيخاني:اااه اوافق ولا لا بس كيف اعيش وياه بسعاده دام انه اخوي رافض وراشد؟ لا اصلا مااحب راشد بس اعتبره كـ اخوي اووووف شواسوي الحين اذا رفضت اخاف خالو تزعل واذا وافقت سيفاني بيسويلنا سالفة
    حسيت بيد ريال ع جتفي
    ************:اذا ماتقدرين تقررين قولي لهم يأجلونه لين ماتخلصين الدراسه واذا كنتي تفكرين فيني تراني احبج
    صديت وقلت: راشد؟
    يلس عندي وقال: اي راشد الي حبج من الطفوله راشد الي دوم يوم كنا صغار نقول نحن لبعض راشد الي دوم يفكر فيج
    قلت وانا ايود راسيي:يععنني انتا تحبني ؟
    راشد: هيه نعم انا اتمنى لج السعاده ويا فيصل دام انه هو غلبني
    قلت: بسسسس انا ماابي فيصل....
    قاطعني:فيصل مافيه شئ الحمدالله انا اعرفه زييين
    قلت: أنزين كيف تباني اوافق وسيف مب موافق
    راشد: ماعليج منه انتي بس عطيهم كلمتج
    ابتسمت بألم والدموع ف عيوني:بس انا احبك انتا
    راشد وهو منزل راسه: خلاص ياشيخة فات الأوان
    صحت: لا مافات الأواان انا احبببك وابيييك انتاااا
    يود راشد ايدي: وانا بعد احبــــج لاكن ابيج توافقين عليه
    قلت:بس.....
    قاطعني:لا تقولين بس ابيج توعديني انج تفرحينه ولو صارت لكم مشاكل لاتدخلين احد وحاولي تتصالحين وياه اكيد كل زوجين بيكون لهم خلاف وابيج تتحملين كل المصاايب وتستوين حرمة (قال وعيونه مليانه دموع) ابيـــج تترسيـــن البيت كله عيال واول واحد تسمينه زايد وماابيج تفكرين فيه مول(وهلت دموعه ع خده) ماابيج تفكرين فيه عشان مايشك فيج وتضاربون .... شيخة الله يخلييج اوعدييني اوعدييني ياااشيخة انج ماتفكرين فيه
    قلت وانا اصيح:مااقدر مااقدر يا راااشد واللله مااقدر ابيك انتا الله يخلييك اخطبني الله يخليك
    بلع ريجه بصعوبه وقال وهو يصيح :شيخـ ـة الـله يـ ـخليج أوعـ ـديني انـج ماتفكريين فيه
    قلتله وانا احرك راسي بلاء:مااااقدر مااقدر راشد الله يخليك لاتسوي جي فيني دخييييييييلك راششششد انااا ابيييييييييكـ
    راشد
    قال بألم: فااات الأواان يااااشيخة فاااااات الأوااان مالج نصيب ويااااي الله كاتب لج فيصل مانقدر نغير كتابت ربنا صحح؟
    هزيت راسي بهيه
    قال وهو يضحك بألم وحسره وخيبت أمل:ههه يلا اضحكي وبشريهم بلخبببر الحلوووو ومبوووكـ مقدما
    وقفت وياه ومشيت دموعي بظظهر ايدي :انشاء الله اتحصل وحده احسن مني
    ابتسم
    ورحنا عندهم
    يلست عند امايه:امايا انااا(وطالعت راشد الي ابتسم) موافقه
    امايه:كلولولولولوولولولولولولوووش الف الصلاات والسلااام ع سيدنااا محححمد كلولولولولولوووووش
    الحريم:كلولولولولووووش
    سمع فيصل يبيبت الحريم وعرف انه شيخه وافقت قام وراح لأمه
    فيصل: اماااياا وااافقت؟؟؟
    ام سيف: هيه ياوليدي مبرووك
    فيصل: الله يبااارك فيييييج
    قالو الحريم حق الشوااب والكل عرف الخبر
    كنت يالسه فغرفتي ماادري اصيح ولا افرح ولا اموووووت
    كملناا اسبووع ف العزبه وحان موعد الرحييل
    كلنا دخلنا اغراضنا ف الشنطه
    خلصنا والشباب يو وودو الاغراض فلسياره
    قلت وانا احضن نورة:فديييتج نواري بشتاقلج لاتقطعيين عني بلييز
    نورة وهي تصييح:انشالله حبيبتي
    وحضنت منى :فديييتج منووووه
    منى:حبييبتي والله
    ويوم وصلت لحصه:حضنتها بدون مااقول شئ
    حصه: سامحيني
    وراحت عند راشد راحو عائلة بو راشد
    حضت مهرة:فديييييييييييييتج لاتنسين تزوريني وانا انشاااء الله بزوورج
    مهرة:فديييييييييتج ماعلييه باجر بتكونين حرمة اخوي هعهع
    ابتسمت بلغصب
    حضنت منال وميثااء وعذبه
    المهم ودعنا الكل
    حمدان:يلا شيخاني اركبي
    ركبت السياره وحطيت ايدي ع خدي افككر(الحين صرت البس الشييله...افهموهااا) هممممم عقب شهر بيككون ملجتي اهههئ ليش وافقت ليييييييييش
    ؟؟؟؟
    وصلنا الايبكو
    حمدان: تبين شئ؟
    هزيت راسي بلاء
    يود حنجي :شيخاني تبين فيصل
    ماقدرت ايود عمري فنزلت دموعي
    حمدااان:اذااااا مااااتبيييييييييييييينه ليييييش واااااافقتي؟؟؟؟؟
    تميت اشاهق من الصياح
    حمداننننن:خلااااااااااص بكلم ابووووي وببقوووله انتي مب موافقه
    ~هيه هيه الله يخلييك قووله قوووله اني ماابا فيصل قووله اني اباا راااشد راااشد لي وانا له الله يخليك قوله~
    وقبل مايتصل قلت: لــــآ حمدآآآن مب جي السالفه
    طالعني حمدان بشكـ
    ابتسمت: انا اصيح لاني ماابي افارجكم اههئ
    ارتااح حمدان وباسني ع راسي: استويتي حرمة ياشيخة لازم تتحملين المسؤوليه وفيصل قالي عنده بيت لج وله وبأسمج بعد
    ولاتحاتين دووم بي اززورج وفيصل يحبج ويعزج ويتمنى انج تكونين بنت محضوضه لانه خذج
    ابتسمت مرتاحه بديت ارتاح له اكثر واكثر
    نزل حمدان من السياره
    حطيت ايدي ع خدي جفت سياره وقفت ينبنا نزل منها واحد شكله يخبل لاكن مب شرات فيصل هههه بديت امدحه بعد
    كان لابس نظاره شمسيه وكندوره زرقه ومتعصم
    اتخيلته فيصل
    نزلت وياه بنت شكلها حرمته
    اتخيلتها انا
    تنثرت كل افكاري صوت الباب ينفتح
    حمدان : يودي الكيسه
    يودت الكيسه وحطيتها بحضني
    ركب السياره وشغلهاا
    حمدان:يبت لج حليب ورد الي تحبينه
    ابتسمت: مشكور بس مااشتهي اشرب شئ
    حمدان:افااااا انزين عشان خاطري
    مسكت اعصابي:قلت لك مابا خلاص
    وصلنا البيت ونزلت من السياره بخطوات سريعه
    رحت غرفتي تسبحت ولبست بجامه ورديه ومكتوم عليها
    Little ShOsHa....
    طلعت الاستشوار ونشفت شعري بس مانشف ععدل رحت فصالة غرفتي ورحت عند الدريشه الكبيييييره يمكن ماخذه نص الصاله وفي يلسه مدوره عندها.... يلست وجفت النجوم رحت عند بلكونتي الكبيييره
    كانت خصلات شعري الأمبلله اتطير وتصب الماي شرات المطر كان الجو بااارد
    رحت وشليت لحافي ويبته عند البلكونه واتلحفت فيه من البرد صار خدي احممر وقفت وشفت اخوي عبدالعزيز برع ويا نهيان
    مديت ايدي عشان احس بلهوا وهو يضرب ايدي و يضرب ويهي
    حسيت
    بقطرات ماي تنصب ع ايدي رفعت راسي جفتها تمطر
    نزلت راسي جفت عبدالعزيز ونهيان واقفين تحت المظله
    ضحكت عليهم
    قطعت ورده من الباقه الي حذالي كان يايبنها اخوي نهيان لي
    كانت الورده حمره وحلوة تميت اقطعها:احبه ...مااحبه ..احبه...مااحبه...احبه...مااحبه (وصلت للقطعه الاخيره) ..احبه
    صررخت بصووت عااالي :أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    استغربت من تصرفي يلست ع الكرسي الي شرات السرير انسدحت وسكرت عيني وغفلت بسابع نومه
    اليوم الثاني
    سمعت صوت حرمه تصيح
    وصوت ريال يهديها
    وصوت ريال ثاني يصررخ ويقول نششت نششت
    فتحت عيوني بتعب شديييييد
    حسيت انه ريجي ناشف وابي ماي
    جفت الايدار ابيض وحاطين سيلان ع ايدي جفت امايه تصيح وابويه يهديها وكل اهلي ينبي
    قلت بتعب:مـ ـآـي أـ بآ مـ ـآ ي
    ركض نهيان ويابلي ماي شربت بتعب
    قلت:ويـن أنـ ـآ
    مهاري وهي خايفه:انتي ف المستشفى وصار لج ثلاث ايام راااقده(ونزلت دمعه)هه ماشبعتي رقااد؟
    ابتسمت لهااا :حبيبتي لاتصيحين انا مافيه شئ
    وجفت ريال يقترب مني ..امبيييه لاموو صج معقووله معقوووله هااذا هو معقووله؟؟ صار لي سنه مب جايفتنه امبيه تغير وايد اشتقت له واايد وااايد
    *****:الحمدالله ع السلاامهه
    لوى علي وانا صحت:اههئ مححمد مححمد اخووووي والله اشتتقت للك واااايد اههئ (ويلست اصييح بحضنه)
    ويوم هديت قال:ها يلدلوعه ادلعتي علينا وطحتي ف المستشفى
    اتذكرت:هيه صح انا شو يايبني هني
    امايه وهي تصيح:تعبتي علينا اتزجمتي والحرااااره ارتفعت عنندج حتى الضغط
    نهيان:ليش كنتي راقده ف البلكونه
    هزاع:البلكونه كانت مفتوحه
    خليفه:والمططر كان ينصب عليج
    نهيان:وملابسج وجسمج كان كله مااي
    هزاع:وكنتي باااااااااااااااااااااااااااارده حتى ماكنا نقدر نمسكج
    اتنهدت بصوت عالي
    يت النيرس وجافت حرارتي وضغطي
    النيرس:الحمدولله صارت احس بكتير
    خليفه:متى بترخصونها؟
    النيرس:أنشآآء الله بكره اذا صارت كوؤيس راح انرخوصها
    خليفه:طيب متأكده مافيها شئ ثاني
    النيرس:تفزل عند الدكتور وراح يأؤولك كول شي
    خفت فقللت:لييييييييش شووو فيييييه بععععد
    راح خليفه ورا النيرس
    خليفــــــــــــــــــه:شـــــو يااالس اتقووول دكتوووووووووور
    د.عبدالرحمن(دكتور شيخاني الخاص):انا ماقلت شي غلط الي قلته انه فيها دوده زايده ولازم انسويلها عمليه بسسيطه باجر
    ارتاح خليفه:ع بااالي شئ خطيير
    د.عبدالرحمن:لا الحمدالله مافيها شئ خطير اتطمن
    اتخاشمو :مشكور دكتور
    د.عبدالرحمن:هاذا واجببي
    راح عنه خليفه وطمن الكل واليوم الثاااني سوو عمليه لشيخاني
    وكملوو شههر
    ................... شهــــــر 11" نوفمبر............................
    شيخاااني:يلاااااااااااااااااااا نهياااااان بسرررعه تأخرنااااااا
    نهيان :انزين انزين
    ام خليفه:الله يوفقج انشاء الله انتبهي للسواقه ابيج تحصلين اللليسن
    بو خليفه:عشان تودينها الجمعيه هههههه
    الكل:هههه
    طلعنا انا ونهيان
    بو خليفه :يلاااا اتصلي بلبنت خليها اتيب لولوة
    اتنهدت ام خليفه:انشاء الله
    وبعد كم دقيقه دشت حرمة عوده ويا بنت كوبي بيست من شيخاني
    مروة:السلام عليكم
    سلمت
    لولوة بصوت شرات الاولاد:هلأ
    مروة بعصبيه:استحي ع ويهج قولي السلام عليكم
    حركت لولوة ايدها بمعنى
    what ever
    ام خليفه:هلا بنتي تالي بوديج غرفتج
    ودتها غرفة شيخاني
    ام خليفه:هاذي غرفت اختج شيخاني بخليج ترقدين فغرفتها عشان تتعود لج وبعدين بخليج تختارين لج غرفه
    لولوة :اريد غرفتي الحيين
    ام خليفه ماسكه اعصابها:لولوة اسمعي الكلام
    لولوة وهي تتفحص الغرفه:مابي غرفة شراات الملوك
    ام خليفه(لا رد)
    لولوة :ولا بعد بيج ويا وردي
    ام خليفه بعصبيه:لولوة قلت لج كلمه اسمعيها .....(هدت شوي)ااه ياربي ارتاحي وبعدين من اختج اتي بعرفج عليها وع اخوانج (وهي تسكر الباب) فأمان الله
    عقت لولوة شنطتها وانسدحت ع الفراش بدفاشه
    .................................................. ................
    تحت ف الصاله
    ام خليفه: ان جافوها اخوانها بيذبحونها
    بو خليفه:لا اله الا الله
    دش خليفه ويا شويخ:سلاااااااااااام
    ام خليفه:هلا ولدي
    خليفه:سمعت انه الست لولو يـــت
    ام خليفه: هيه يت
    شويخ:ووينها الحين؟
    ام خليفه:فغرفت شيخاني
    شويخ:بروح لها
    خليفه:خليها يمكن تعبانه او راقده
    بو خليفه:لا روحي لها
    راحت شويخ
    دقت الباب ودشت جافت لولوة ع البيبي
    طالعتها لولوة من فوق لين تحت
    استحت شويخ لانها حامل ......
    شويخ:هلا والله توه منور البيت
    لولوة: بوجودج..انتي شيخه
    ؟
    يلست شويخ عندها ع السرير:نعم انا شيخه لاكن حرمة اخوج خليفه






  6. #16
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علـــــ♥ـمني كــــــيف اتــــــرك يــدك وانـا الـي امـوت فــيكـ


    لولوة:وعنندي اخو متزوج؟
    شويخ:هيه نعم
    عدلت لولوة يلستهها:كم اخو عندي؟
    شويخ:عندج اول واحد خليفه الي هو ريلي ..
    2 سيف و احرذرج تراه عصبي
    3 حمدان طيوب وحبوب واي شي فخاطرج بيسويه
    4 محمد جدي ومتفاهم يدرس برع ومن شهر راد البلاد
    5 نهيان دوم يتمصخر بس وايد طيوب
    واخيرا التواأم اول واحد هزاع وبعدين عبدالعزيز وانتي الرابعه واخيرا شيخاني
    الجـــــــ الثـــ8ـآآمن ـــــــــــــــزء
    لولوة :آآآهآآآآ
    شويخ:مابتنزلين تحت؟؟
    لولوة :لآآآآ
    راحت شويخ:باي
    طالعتها لولوة وهي سايره
    تحت ف الصاله
    اتبطل البااااب بقوة حتى بغا يطيير
    شيخاني :أماااااااااااااااااااياااااا
    ام خليفه: ها ها بنيتي شو صاير؟
    شيخاني:امااااااااااااااااااااااااياااا
    بو خليفه:بلااااج شيخاااني
    حضنت ماماتي وباباتي: يلااا ايبي عبااتج بننرووح الجمعيهه
    حضنتي ماما :ماماتي بتخنقيني اااي بموووت
    ماماتي :فدييييييييتج يمـــه مبرووك
    شيخاني:الله يبارك فيج...يلا بروح الغرفه هاذا الاستاذ لعوزني بغا يطلع عيوني
    نهيان:انتي الله يهداج ماتركزين
    ام خليفه بربكه:شيخاني تعالي يلسي ويانه بعدين روحي فوق
    شيخاني:انزين بودي عباتي
    ام خليفه:ااا بزقر لينا...(وهي تصارخ) ليييييييييييناا لييييييييينا
    يت لينا:ها ماما
    ام خليفه :وددي عبايت شيخاني فوق
    شلت عباتي وودتها فوق
    انسدحت ع الغنفه
    شيخاني:اااااااه تعب
    ام خليفه:شويخ ازقريها
    شويخ:انشالله عمو
    ركبت شويخ المصعد وراحت الغرفه تزقر
    وبعد ثواني جفت شويخ ويا بنت كوبي بيست مني امبييييييييييه منوو هاي ...هاذي انااا هاااذي اناااااا؟؟؟؟
    وقفت على طول وانا فاجه عيني يت عندي ومدت ايدهااا
    ارتبكت امد ولا لا يمكن اتخيل او احلم ..هيه هيه يمكن احلم
    ام خليفه:سلمي ع اختج
    استغربت:أخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــتي؟ ؟؟؟
    لولوة :هيه نعم اختج واسمي لولوة
    ام خليفه:شيخاني سلمي ع اختج
    قلت استغربت من صوتها شرات الاولاد:لااااكن....
    قاطعتني لولوة: شيخة هي سالفه طويله(طالعت امايه) وانتهت
    دشو سيف وحمدان ومحمد وهزاع وعبدالعزيز (نهيان وخليفه كانو موجودين)
    هزاع:لوووووووووووووولوة؟؟
    مد سيف ايده يسلم عليها ..مدت ايدها وسلمت عليهم
    عزوز :ليش شعرج قصير شرات السباب
    لولوة (لا رد)
    راحت لولوة الغرفه ولحقتها
    ام خليفه:بلاك ع اختك
    عزوز:لوكون هاي بويه
    سيف :والله أأدبها
    بو خليفه:خلوها مع الايام بتتعود لكم وبعدين سووا الي تبونه
    .................................................. .......................
    ف غرفة شيخاني
    شيخاني:همممم لولو شو رايج نطلع نتشرى لنا ملابس
    لولوة :زين
    شيخاني:عندج ليسن؟
    لولوة:هيه عندي امس حصلته
    شيخاني :وانا اليوم هع.....يلا اتلبسي
    قامت ولبست قميص برتقالي وبدله(تعرون هـ البدله الي يلبسونها الاجانب حق الشغل) لون ابيض واسكيني اخضر فاقع وفي سلاسل ع طرف برتقالي واخضر
    ومشطتت شعرها البني القصير فوق الجتف ولبست ساعتها ونظارتها الشمسه
    وانا بدوري لبست قميص برتقالي وسكيني اخضر شراتها عشان نكون نبين انه نحن توأم هع لبست عباتي المفتوحه و شيلتي واتمكيجت ولبست ساعتي ونظارتي الشمسيه
    سالتها :ماتتحجبيين؟
    لولوة:لا
    قلت:بس اذا سيف عرف بيذبحج
    لولوة بدون اهتمام :مايخصه فيني
    اتنهدت ولبست كعبي (هي اطول منو بشوي )
    نزلنا تحت
    شيخاني:امايا بنطلع نتشرى ملابس
    ام خليفه :ولاتنسين الملجه
    بو خليفه:عقب اسبوع
    لولوة :بتملجيييييييييين؟؟
    ابتسمت:هيه
    ام خليفه:فأمان الله
    ركبنا سيارة لولوة
    لاحضت انه يلست لولوة شرات الشباب
    وحاطه ايدها تحت حنجها
    لولوة وهي رافعه راسها ومنزله عينها(تعرفون حركة الشباب؟)
    :وين تبين تروحين؟
    شيخاني:امممم ام سي سي (مردف سيتي سنتر)
    وصلنا ام سي سي
    ونزلنا
    لولوة: تعالي جريب بلاج طايره هناك
    رحت عندها ومسكت ايدها
    رحنا محل زارا
    zara
    شيخاني:الله لولوه هـ القميص حلو
    لولوة:خذيه
    قلت:باخذ 2 لي ولج
    لولوة:اوكي
    رحنا من محل لي مححل
    لولوة:حشى ماتعبتي
    قلت وانا حاطه عيني ع قميص ازرق :لا ...الله هاذي الازرق حلووو
    اشتريت ورحنا صوب المطاعم
    يلست ووقفت لولوة:شو بتطلبين؟
    قلت:اممممم ************
    لولوة:اوكي
    يلست اكلم مهرة ع البيبي
    مهرة:امبييه ابا اجووف اختج
    شيخاني:تعالي ببيتناا
    مهرة:همممم انتي وين
    شيخاني: ف ام سي سي
    مهاري : بي عندج
    شيخاني:اوكي بترياج ...نحن الحين بنتغدى وبعدين بنروح سينما وياج
    مهاري:اوجيه
    سكرت المحادثه
    جفت شباب ياين عندي
    ~امبيييييييييييه شو اسوي الحين لولوة بتي~
    الشاب الاول : شو هـ العسسسل يا قممر
    الثاني: ممكن البن كود
    يت لولوة وهي شاله الاكل حطتهم ع الطاوله
    وصرخت: استتتتحوووو ع وييهكم ياااااييين تتغزلوووون بخللق الله
    الاول:اصصغر عيااالج تصرخين عليناظ
    لولوة :هيييه نععععععععم اصصصصغرر عيااااالي
    وكان بيمد ايده عليها لاكن ايد فيصل يودته
    فيصل:اسستح ع وييهك تمد ايدك عليييها يللوث
    الثاني:وانتااا منووو
    فيصل:انا اخوووهاااا
    راحو الشبااااب
    مهرة:امممم
    طالعت فيصل فأبتسمت
    لولوة:انتوو منووو
    وقفت سلمت عليهم :هاذي مهرة بنت عمنا وهاذا فيصل ولد عمنا وهو خطيبي
    لولوة :اها(وسلمت ع مهرة)
    يلست مهرة مجابلتنا
    فيصل: بطلب لج شي وبعدين بروح
    مهرة:اوكي
    راح فيصل يطلب لمهرة
    مهرة:شحالج لولوة
    لولوة بدون اهتمام:الحمدالله تمام
    طالعتني مهرة بفشله فأبتسمت لهاا
    وصل فيصل:يلا مع السلامهه
    الكل :الله وياك
    قلت وانا اكل:لولو اي فلم بتودينا
    لولوة:سبايدر مان 4
    قلت: لولو يقولون يخوف
    لولوة:اذا ماتبين تروحيله بردج البيت او بووديج فلم
    MADAGASCAR
    قلت:خلاص خلاص بنروح سبايدر مان اوكي نونو؟
    مهرة:اوكي
    كلنا وشبعنا
    ورحنا صوب السينما
    لولوة:بنررد كلله شبااب
    يودت ايدها :الله يخليييييييييج
    لولوة بعصبيه: ماتجوفين كله شباااب يلاا جداامي
    مهرة:انزين نحن شو يخصنا ف الشباب بني نطالع فلم ولا نتغزل فيهم
    لولوة:طووفوو جداامي
    اترجيتها:الله يخلييييييييييج بلييز لولوة خلينا نروووح
    مهاري:بلييييييييييز لولوتي
    طفرت لولوة منا:انزين بس اذا اي شاب تحرش فيكم بطلعكم حتى لو فنص الفلم
    نقزنا :اووجيي
    لولوة يلسو ع الكرسي وانا بروح اخذ التذكره
    شواخي+مهاري:انشالله
    راحت لاكن عيونها مافارقتنا
    مهاري:امبيييه شوفي كيف تراقبنااا
    شواخي:هههههههههه
    مهاري:هممم هيه بويه؟
    شواخه:ممممم مادري
    مهراي:هيه هيه بويه مشيتها وصوتها وشوي ستايلها شرات البنات وحتى يلستها شرات الشباب ونظرتها وشعرها
    شواخه:والله مادري بس همم يمكن مب بويه
    مهاري :همممم
    *********:هلاااا والله هلااا بشوييخ
    وقفت:اهليييييييييين شحاالك رئودي
    (هاذا رائد زميل شيخه ف الكلاس تذكرونه)
    رائد:الحممدالله وشحاالج اانتتتي
    شواخه:الحمدالله بشوفتك
    يت لولوة فتورطت
    شواخه :اممممم
    لولوة:ومنووووووو انتاااااااا حضرتك؟؟؟
    رائد:نعم؟؟
    قلتلها خايفه منها:لولوة هاذا زمييلي ف المدرسسه
    لولوة وشوي بتذبحني: وانننتي تكلمييينااا وجنننننه رييلج
    افتشلللت :امم رائد هاذي اختي
    رائد:احيد ماعندج اخت
    لولوة:وانتااا شللك تسأل واااااايد اقووولك رووح يلي ماااتستحححي ع ويهك
    عصبت:لوووووووووووووولوووة
    لولوة:يلاا طووفي جدااااامي
    قلت وانا ارتجف:بسسس
    لولوة :يلاااااا جداااااميي
    جفت رائد ببنظره تعني آآسفه ع الي صار
    ابتسم لي بمعنى عادي ماصار شي
    رحت وركبناا السياره
    قلت لها:لولوة انتي لييش سويتي سالفه حرام علييج
    قالت بدون ماتطالعني :سكتي لافرج من الدريشه
    قلت: بس لولو الي سويتي غللط فشلتيني
    لولوة :شيخة اسكتي
    قت:لوووولووة.....
    قاطعتني:اسسسسسسسسسسسسسكتي
    نزلت راسي
    لولوة:مهرة بتين بيتنا ولا بتردين البيت
    مهرة: وصليني بيتكم وبعدين برد ويا الدريول
    التفت صوبها:ليييييييييش
    مهرة:عشان اتشرى حق ملجتج
    قلت:آآآهآآ
    وصلنا القصصر
    نزلنا
    يلست مهرة عند ماما وانا ركضت لين غرفتي
    عقيت عباتي ولبست بجامتي وفتحت شعري وانسدحت ع بطني فوق السرير
    وخصلات شعري متناثره ع السرير
    اتذكرت الموقف الي صار ف السينماا
    فصححت ~يعني طوول حياتي بكون تححت رييل لولوة؟؟~
    دشت علي لولوة
    لولوة:ليش تصيحين
    مشيت دموعي ووقفت
    كنت ناويه اطلع بس يودت ذراعي
    قلت بدون مااطالعها :نعم
    لولوة:بلااج شويخخ
    اتنفست بعمق:والله انتي ماصارلج الى يوم تتحكمين فيه
    لولوة:تقصدين خربت حياتج من ييت؟
    طالعتها وقلت بعصبيه:اي نعععم خرربتي حيااتي وهدمتييهاا
    طالعتني لولوة مصدومه وانا اتلومة لاني قالت لها هـ الكلام
    خوزت ايدهااا ومشيت لبرع
    ركضت لغرفة عبدالعزيز وانا اصييح
    دشيت وجفته يالس ع البي بي
    وقف فقال:شيخااااني ليييش تصيييحيين
    قلتله السالفه من الألف الى الياء
    عبدالعزيز:لا حول ولا قوة الا بالله.......شيخة البنت توها يايه ولازم تروحين لها وتتأسفين
    صرخت:كيـــــــــــــــف اتأسف و هي الغللطاااااااانه؟؟؟
    عبدالعزيز:لاتصاااارخييين........انتي الغلطانه لانج قلتي لها هدمتي حياتي مهما كان فهي اختج وتوأمج تحس فيج وانتي تحسين فيهاااا
    قلت:بس هي فضحتني
    عزوز:مافضحتج سووت الصح انتي المفروض مااتكلمين رائد قلنا عاد ف المدرسه بس عاد مصختيها وبتروحين فرنسا وبتكلمينا بعد!
    ~عرفت عمري غلطانه ولازم اروح اتأسف لهااا هي تبي مصلحتي اااااه ياربي ماتوقعت انه بتيلي اخت جذااا~
    طلعت برع ورحت غرفتي جفتها ع الاب
    مشيت عندها ويلست حذالها يودت ايدها حطيت راسي ع جتفها وغمضت عيوني
    لولوة:ماعرفنالج
    قلت وانا مغمضه عيوني:أنــــــــآ آآآسفـــــــه
    اتنهدت لولوة ورجعت اتعابل الاب
    اتلحفت وحطيت راسي ع جتفها ورقددت
    طالعتني لولوة وابتسمت
    لولوة~ فدييتج شيخااني الله بلاني فيج~
    سكرت الاب ورقدت
    اليوم الثاني
    نشيت ع صوت المنبه يودت المنبه وعقييته
    شيخااني:هممممم
    لولوة:اففف شو هـ المنبه
    نشيت ونشت لولوة وياي
    قلت:لولو اليوم بنروح نتشرى حق الملجه ماباقي شي
    لولوة:اوووكيك
    رحت الحمام اكرمكم الله تغسلت وطلعت برع وصليت ولبست سكيني اسود ويا قميص احمر وحزام ابيض ولبست عباتي وتكشخت ولبست ساعتي ونظارتي الشمسيه
    طلعت لولوة من الحمام اكرمكم الله صلت ولبست بنطلون ازرق فاقع ويا قميص اصفر عدلت شعرها القصير ولبست ساعتها ونظارتها الشمسيه
    طلعنا برع ونزلنا تحت
    قلت:اماايااا نحن بنطلع نتشرى حق الملجه
    ام خليفه:بي وياكم انا بعد ابا اتشرى
    قلت:اوكييه يلا لبسي
    امايا:انزين اتريقي
    قلت :اوكي
    كلنا ووصلت ماماتي جفنا سيفاني نازل تحت
    سلم ويلس يتريق
    طلعنا برع وهـ المره انا اسوقق
    شيخاني:همممم بنروح صالون فلورا عشان اقص قصتي وبعدين نشتري فساتين
    رحنا صالون فلورا وقصيت قصت الاسد ورحنا البستان عشان ناخذ فستان المهم رحنا كذا اماكن وجهزنا كلل شي وحتى القاعه والبطاقه ووزعنا ع الكل وقبل الملجه بيوم رحنا الصالون وتحنينااا واالمهم سوينا اشيائات نسائيه
    وفي يووم المللجه
    شيخاني:يلا سالي سوي شعري بسرعه
    سوت سالي شعري ومكيجتني
    شيخاني:امبييييييييييييه هااااذي منوو
    مهرة:قمممر والله اننننج قممممر
    نورة:ياعيني اناااا
    استحيت
    امايه:والله تذكريني يوم تزوجت ابووج كيف كان شااق الويه
    الكل:ههههههههه
    منال:كبررتي شواااخ فدييتج انااا
    باستني شويخ:فدييييتج انشالله تترسيين البييت كلله عياال
    شيخاني:الحين المللجه وانتووو تمدحووني عيل ف العرس كييف
    منى:هيييييييه وااالله
    مهرة:ويين فستاانج؟؟
    اتذكررت :هيـــــــــــه حمداان قال بييب فستاااني اجووفه تأخخر
    اماياا:دقــــــي علييه
    اتصلت به كان مشغوول اتصللت مرره ثاانيه بععد مشغوول
    ارتبكت الحييين وقته ياحمداان تتأخخر
    مهرة:امبيييييييييييه حمداان واايد تأخخخر
    مرت ساعه
    صحت:وييييييييينه حمداااااااان وقته تأخخخر اهههئ
    حضنتني امايا:خلااااص بنتي لاتصيحيين الحيين بي
    نقزت منى عندي:لا لا شوااااااااااخ لاتصييحييين خربببتي الميكب
    صحت اكثثر:وييينه وييينه يممكن صاارله ششي
    اماياا:لا لاا بسمالله علييه لاتفااوولين
    مرينا ساعتين والحين الساعه عشر لازم اطلع
    طق طق طق
    مهرة :منوو
    ******:انا انا حمداان
    نقزنا كلناا
    دش حمداان
    وحضني:اااسف يااختي
    صحت :لييش تأخررت اههئ
    باااس رااسي :والله كاان زحممه واحد مسوي حاادث كبييير
    هدييت:الله يقوومه بلسلامه
    الكل:آآمين
    حمداان:يلا حبيبتي لبسي الفستاان والحين بييبلج الورقه عشان توقعيين
    طلع ولبست الفستاان وعدلت سالي الميكب
    مهرة:قمممممممممممر اجمل مارأته عيني
    منال:ياخربيييتكـ شوو أأئمر والله انك متجنني
    الكل:ههههههههههه
    ياب حمداان الورقه
    ارتبكت:امممممم مهرة انتي وقعي
    مهاري:شو تخبلتي تبيني اتزوج اخووي
    دشت لولوة:يلااا شواااخ تأخرتي
    شيخاني:بسمالله الرحمن الرحيم
    وقعت
    حضنوني البنااات:مبروووووووووووووك
    الكل :كلولولوولولولولوولوولوولوووووش
    شواخ:يلااا بنززل
    نزلت تحت واول ماوصلت القاعه ارتبكت مشيت وحسيت انه الكل طالعني ومنببهر فيني حسيت انه الككل يحسدني
    ~انا الحين الفت الانظاار كل هـ اللنااس يااين يجوفوني يايين يحتفلوون بي ~
    ركبت ع الكوشه وحسيت اني بتخرطف يت مهاري وساعدتني اششل الفستان مشيت لين الكرسي ويلست الكل كان يطالعني
    حطوو غنية ششعلومه
    مهرة وحصه ومنى ومنال وشمه نورة وحمده وعذبه وميثاء وسلامه وعلايه..
    يو عندي واتصوورو وياي وبعدين رقصوو
    لولوة وشويخ يو عندي واتصووروو
    شويخ:فدييييييتج اناااا متتى العرس؟
    قلت:عقب اسبوع
    لولوة:مستعيل الاخ
    شويخ:اكييد مستعييل
    (لعلمكم ترا اليوم يوم ميلادي يعني استويت 18 هع)
    اتسولفنا ويت مهرة:يلااا فصوول بيدخخل
    قلت:هااا لا لا مب الحيين
    مهرة:ههههههه
    شويخ:يلاا دخلووه
    منال وهي اتكلم الحريم:يلااااا البسووو الشييل الريااايل بيدخلووون
    لبسوني هـ الشي الابيض لانه الريايل بيدخلوون
    هع
    دش فيصل ووراه اخواني وسيفوو وراشد ومحمد وابوي واعمامي وخوالي ويدي (بعدين ببعرفكم عليهم)
    ركب فيصل الكوشه وانا وقفت
    وصل عندي وبااس رااسي
    اما انا (لاتعلييق)
    كنت مستحيه حييييييييييييييييييييييل
    فيصل:مبروووكـ فدييتج
    قلت بصوت يالله يالله ينسممع:الله يبارك فيج
    بو خليفه:مبرووك بنييتي والله انج صررت حرممه
    (وباس راسي)
    خليفه:مبروووك شوااخ
    الكل باارك فيه
    راشد:مبرووك شيخاني
    طالعته ودمعت عيني ~ااه ياارااشد بحااول بحاااول اني ماانسااك بحااول ~
    محد جاف دمعتي الي نزلت بحرااره
    رااحوو الرياايل ويلس فيصل وبعدين انا يلست
    خوز الي ع راسي
    وباس ايدي
    فيصل:كنت انتظر هـ الحضه
    شيخاني:(لا رد)
    ابتسم وباس خدي
    ققلت:اييه مب جداام النااس جووفهم يطاالعوونه
    فيصل:ههههههههه
    يو البنااات وسلموو عليننااا
    واخخر شي اتصوورنا صوورة جمااااعيه
    كل المعاازيم رااحو والي بقوو (مهرة ام سيف ومنال وام خليفه ولولوة)
    وانا وفيصل
    فيصل:يلا نستأذن ابا ايلس ويا حرمتي
    ام سيف:مرخووص
    رحناا الغرفه وصوورتنا المصورة
    فيصل:قربي ويهج
    قلت:هاااا ....؟
    قرب فيصل ويهي وهو يطالعني وانا اطاالعه ويود خصري وكااانت صوووووووووووورة جد روومانسيه.....وانا حطيت ايدي ع جتفه ورفعت ريل وحده
    المصورة: واااااااو سوو نااايس
    صورتناااا
    راحت المصوره
    دش علينا نهياان
    نهياان:اييه انتوو خلااص مااشبعتوو من بععض
    فيصل + شيخاني:لاااااااآآآآآآ
    نهياان:هههههه اسميييعكم خباااايل
    فيصل:اطلللع ولااا اخططططف حرمتيه
    نهياان :اتحدااااك
    وقف فيصل وطلعه برع ياب عباتي
    قلت:لييش؟
    فيصل:البببسي يلاااا
    لبست عباااتي
    فيصل:يلا تعاالي اركبي السياره
    ركبت السيااره وكتب فيصل فورقه (هاهاها خطفت حرمتيه وبردهااا ساعه 6 الصبح)
    وركب السيااره






  7. #17
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    .
    .
    تسلمين عالرواية عزيزتي
    نتريا التكملة
    .
    .
    عساج عالقوة





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  8. #18
    مشرفه عامه
    الصورة الرمزية سحرالعيون
    الحالة : سحرالعيون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85731
    تاريخ التسجيل : 25-10-11
    الدولة : مملكتي وسط صديقاتي
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,285
    التقييم : 287
    Array
    MY SMS:

    - لا تتخيل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك






    ممكن نتعرف ...
    ...

    شاب أراد أن يضايق فتاة فأرسل لها عبر الخاص *ممكن نتعرف *
    فكان ردها ممكن أكيد أخي لما لا تعرف من أكون
    فكان رد عجيبا..........................
    أنا حواء التى خلقت من ضلعك كي لا تؤذيها ولا تنسي أنها قطعه منك
    أنا التى أهدانى الله لك حين خرجت وحيدا من الجنة باكيا تبحث عن من يرد وحشتك
    أنا أمك وأختك وابنتك وزوجتك التى تصون بيتك
    أنا سوره النساء والمجادله والنور والطلاق ومريم
    انا جنة تكون تحت قدماي حينما أكون أمك
    أنا التى أعطانى الله نصف ارثك لا استهانه بي ولكن لانك تتولي جميع امري
    أنا التى أوصي بي الحبيب وقال استوصوا بالنساء خيرا
    أنا من قال لها ربي وكلي واشربي وقري عينا
    أنا التى أنشئ فى الحلية
    انا التى لو كنت صالحه أكون أفضل من ألف رجل غير صالح
    أن كنت تبحث عن اللهو يا هذا
    فاذهب الي صفحات اللهو واللعب
    فأنا وأمثالي دخلنا الفيس لاعلاء كلمة الله ونشر فضائل الرسول ولتهذيب السلوك فمن تكون أنت يا أخى ؟!!
    رد الشاب في كلمتين أنا التائب الي الله وهنيئا لأم ربتك

  9. #19
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    تسلموون ع المرووور بسس انتتو قرييتو الرواايا ولا لا...؟






  10. #20
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


     
    الجــــــــــــ التــــــــ9ـــآآآآآسع ــــــــــزء
    وركب السياره
    كنت سااكته طوول الطرييج خاايفه الحيين صار محررم لي وعادي يسوي بي اي شيي
    فيصل:تعشيتي
    همست:لاا
    يود ايدي وباسها:ليش تستحين انا الحيين ريلج
    ضحكت بخجل
    فيصل:فدييت الضحكه انا
    وداني مططعم رااقي
    نزلنا ويلسنا ع الكرسي
    يا النادل وخذ طلباتنا وياب الاكل
    طول الوقت ونحن صاخين
    تكلم فيصل:مااحيدج رقيقه ف الاكل
    طالعته بكل غرور
    ضحك:هههههههه استهههبل هههههههه
    كلنا بهدوووء تاام
    وطلعنا برع ركبنا السياره
    قلت:ردني البييت
    طالعني :لييش مليتي مني
    قلت:لااا بس
    ...
    قال:بس شو
    همست:خايفه منك
    قال:والله اني مب جني
    قلت:هههه ادري
    راح باسكن روبنز وشرا لي ايسكريمي المفضل واشترى له بعد
    ورحنا البحر
    فيصل:يلا نزلي
    قلت:كيف انزل وانا لابسه كععب؟؟
    طلع فييصل نعاااله الثاااني :لبسي هاذااا
    بطللت عيني:شنووووو؟
    فيصل بتأممر:لبسسي عشااان ننننزززل
    لببست ونزلت تححت وياااه
    رحناا قريب من البحر
    فيصل:شلي الفستاان فووق
    شلييته فووق
    فيصل:بييب حصير(الي مثل الصفره)
    شيخاني بخوف:لا لا اخااف اتم برووحي
    فيصل:ههه اتخاافيين؟
    لصقت فيه:هيه اخااف لاتهدني
    فيصل:يلسي الحين الفير محد اي البححر هههه
    طالعته وبعيوني الخووف ..يلسني ورااح
    كانت عيوني ترااقبه ياب الحصيير وحطاه تحت ويلسناا علييه
    يلس عندي ومسك ايدي
    فيصل:شيخاني بسألج سوأل واباج اتجاوبيني بكل صراحه
    رفعت راسي للسما:اسأل
    رفع راسه وياي:في حد جبرج ف الزواج؟
    طالعته:لا اصلا محد يقدر يجبرني
    ابتسمم وباس خدي :فدييتج انا
    يودت ذراااعه :أحبــــــــــكـ
    ابتتسم:وانا اكــــــــــــــــــــثر
    يود راسي............
    خصـــــــــــــــــووووصياااااات
    اليووم الثااني قمت بككل نشااااط وكاانت الساااعه 1 هعهع
    غسلت ويهي وصليت الظهر
    طلعت بررع وانا مستاانسه نزللت ع الدري
    لولوة:شووووي شوووي عن تطييحين
    الكل::ههههههههههههه
    بست راس ماما وبابا ورحت عند لولوة وبست راسهاا ورراااس اخوااني
    لولوة:بلااااااج شواااخ
    ام خليفه:خلييييهااا بنييتي مستااانسه
    تمييت اناااقز ف الصاااله
    بو خليفه:وييدي البنت تخخبببلت
    الكل:هههههه
    نهياان:والله ريلج سوااها خطفج امس ههههه
    رحت المطببخ وسوييت غدااا وسوييت بعد اححلى سويييت
    طلعت بررع ورحت الصااله
    حمداان: وييين كنتي
    قلت :ف المطببخ
    ام خليفه:وشو تسوين ف المطبخ
    قلت وانا حاطه راسي ف حضن بابا:كننت اسوووي غداا لانه ريلي بي وسوييت بعد حلااوياات هعهع لاازم يذووق طبااخي
    ام خليفه:فدييتج انا الله يحفضج
    الكل:آآآمييييييييين
    ابتسمت ويلست عند لوولوة
    همست:لولو مااصدق انا صج ملجت امس؟؟
    ضحكت:هههههههه تخبللتي شوو؟
    بستهاا:اححححبببج
    ضحكت:ههههههههههه
    حضنتني :فدييييتج لولو والله لو تعرفيين شكككككثر فرحاااااااااانه
    قالت:الله يدييم الفررح فيج
    الكل:آآآميين
    رحت غرفتي ..اتذكرت الكتااب الي عطااني ايااه فيصل رحت عند الكبت وطلعته
    قريت اول صفحه وثاني صفخه وثالث صفحه الخ...........اخر صفحه
    كان مكتوب فيها
    تشوف هـ الخلايق كــــــــلهـآ

    من بعد حُبك .. مـاصرت أشوفهـآ شي
    !
    ولآعدت لهـآ أهتم ..
    لآنك أنـــت بس الي أبيــه ..
    وأنت الي مـآلي حيـآتي ..
    مـآ أقولها كذبه أو أني أجرب كـلآمالحب!
    على قد مـآهو حبي جنوني إلأا أني عاقل !!
    أفهم دقـآت قلبك .. وأعرف تفاصيلك ..
    لو مآحكيت أعرف محتواك ..
    هذاجنون الحبيـآقلبيHYPERLINK "/t34943.html"وهاذيHYPERLINK "/t34943.html"HYPERLINK "/t34943.html"عـلآمـآته!!
    لآقلت أحبك ..أبتسم وقل انا فيك ذآآيب ..
    لآتكتم إحســاسك !!
    معـآي لآتراقب حالك !!
    خلك طبيعي أي شي منك أعشقه ..
    وكـلآمك .. لو تقول الحروف كلها .. بقول الله يـآآحلوهـآ ..!!
    دخيلك .. خلني أقرب من أنفـآسك ..
    ترى أسعد أوقـآتي لآصرت جمبك ..
    صدقني .. كلك على بعضك أعشقك ..
    ولو قلت أحبـــــــك من هنـآ لأبعد مكـآن مـآكفتك !!!
    عشقي أسطوري .. و هـ الكون ماقدر يتحمله ..

    تعديت كل ابجديات الحب .. ولجلك أكتب شي جديد ..
    أنت مـآمثلك بشر .. أنت مـآلك أي وصيف ..
    أنت هـ العشق كله.. ومسسسسسسستحيل أفقدك ..
    يالله يارب مـآتجيب الفراق .. وتحمي هـ القلبين من عذال الزمن !
    أحــبك يـا ضيـآ كوني ..
    وأحب الحب لـ أجلك ..
    تدري حبيبي ..
    بس تخيلت الفرـآق وسالت دمعتي !!
    وش هـالكون دونك .. غير كومه مظلمه !
    وشي حيـآتي لآخلت مـنك !
    بتفقد طعمهـآ .. ولا يتغير لونهـآ ولا تنتهي كلهـآ !!
    مـآودي له التخيل أكثر .. أخـآف يجي يوم و على أرض الواقع أشوفهـآ !!
    أبي اتخيل شي حلو .. نبقى سوى ..
    وأبي اتخيل وأتخيل .. يمكن خيالي يصبح حقيقه !
    ونـآ أعشقك في خيالي و واقعي ..
    في كل شي اعشقك !!
    عرفت شكثثر فيصل يحبنني
    حضنت الكتااب ورديته ف الكبت
    رن تلفوني وكان المتصل فيصل
    اترددت ارد ولا لا
    واخر شي رديت
    فيصل:هلااااااااااااااااااا ياااعمممري وروووحي هللاااااااا
    شيخاني:هه اهليين
    فيصل:شحااالج شخبااارج انشالله نمتي عددل وحلمتي فييه
    شيخاني:ههههه اي اي حلممت فييك
    فييصل:كيييف كاان شكلي ف الحللللم
    شيخااني:كنت شريير
    فيصل:ههههه انا شرييير بحححححبج
    استحييت ...قال:هه يلا انا تحت ف الميلس تعاالي
    قلت:اوكيه بتلبس
    فيصل:اصلا انتي بدوون الميكب احللى بواايد
    قلت:انزين بحط خفيف يلا باي
    سكرت ورحت عند الكبت لبست مخوره حمره ورحت عند التسريحه لفيت شعري وحطيت جحاال وقلووز وبلشر خفيف ولبست شيلتي وطلعت برع نزلت من المصعد عشان مايخرب كشختي تراني دفشه يوم انزل
    وصلت الصاله وطلعت برع رحت الميلس قبل ماادش دقيت الباب وفتح سيفاني
    سيفاني:هلا بعروستنا دشي دشي
    دشيت داخل سلمت ع فيصل
    فيصل:شحاالك
    همست : الحمدالله
    يلست بعيد عنه
    وقف ويلسعندي قمت ويلست بعيد وقف مره ثانيه ويلس عندي

    نهياان:اوووووف بسس بلاااكم انتوووو
    فيصل:هاااذي اخختك كل ماايلس عندها تروح مكان ثاني
    نزلت راسي من المستحى
    حمداان:اوووب اووووب
    هزاع:اتحدااك تبووسها جداامناا
    فجييت عييني وطاالعت هزااع:هاااا.....؟
    الكل:ههههههههههه
    طالعني فيصل وبااسني ع خدي بوووسه طويييييييله ههههع
    سيفااني:اوووب اوووب
    طالعتههم سكررت عيووني خلاااص انا مفتشششششششله حييل(تخيلو انتوو بداالي؟؟؟)
    حطيت ايدي مكان البوووسه وطاالعت الكل من الفشلله وقفت كنت بطللع
    يودني فيصل ووقف:ويين ويين راايحه
    همست:برووح الصاله عند البنات
    محمد:لا لا تمي خلاااص بننسكت
    الكل:ههههههه
    طالعت محمد بنظره(بلييز خلني اطللع)
    محمد :لاتطالعيني جي بسررعه يلسي
    خليفه:وتغدينا ويانه بعد
    عزوز:فصوول تراا شواخ طاابخا اليووم
    حمداان:قالتلنااا طاابختنا لك
    فيصل يلا يلا نااكل
    يودني ويلسني عند طاولة الطعام الي ف الميلس
    الكل:بسمالله
    كلنا وشببعنا
    فيصل:والله وطلعتي طبيخه شرات امج
    نهياان:هيه هيه وبعد سوت لنا سوييت
    فيصل:اووب اووب كل هاذا لي
    قلت: وااككثثر بعد
    ابتتسم .....
    حمدان:بسسسسس هاااذاا الي تققدر علييه تببتسسم اننا بداالك بشلهاا فووق وبدوورهاا
    قاام فييصل وشلنني
    شيخاني:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ نزززلني نزللني فييييييييييييييييييييييييييصصصل
    الكل:هههههههههههههههههههههههه
    فييصل وهو يرفعني فووق:انـــــــــــــــــــــــــــــــتي شوووه مااتااكلييييييين احححسج رييشه
    حمداان:نزلهاااا ههههه عاد انتااا ماااصدققت
    نزلنااا وانا حسييت رااسي يدوووور لانه دوورني
    مسكني فيصل من ذراعي لاني كنت بطييح
    فيصل:هههههه دااخت البننت دااخت
    نهياان:يوود رااسهااا يدوور هههه
    سكررت عيني وقلت:تطنزوون علي هااا...؟
    الكل:ههههههههههههه
    وقفت عدل وشردت عشان اطللع
    حمداان :طعع شرردت
    فييصل:مااعلييه برااويهاا
    .................................................. ....................................
    رحت الصااالهه وجفت البنات يسولفوون سلمت عليهم ويلست اسولف وياهم
    شيخاني:اخووكم خبل بي
    منال:ههههه شو سوالج
    شيخاني:حمدان قاله انا بدالك بشل حرمتيه ففيصل ماصدق شلاني ودورني لين الحين احس انه راسي يدور
    مهاري:هههههههههه حضضج شييخوو متى بتزووج
    منال:همممم اقوولج شيخوو شو راايج انسوي عرسي فنفس يوم عرسج
    مهاري:ا لا خليها ترتاح فعرسها
    منال:همممم
    شيخاني:مادري والله
    منال:خلاص بسوي عرسي عقب عرسج بسبووع
    مهاري:جنج طوولتي واايد ع العرس
    منال:هيه والله عبدالله دوم مشغوول فالشغل الله يحفضه
    مهرة+شيخاني:آآميين
    يت لولوة ويلست:هلا بنااات
    البنات:اهليين
    لولوة:سمعتوو الخبر
    البنات:اي خببر
    لولوة: وحده قدنا مسويه حاادث امس
    شيخااني:اكييد الحااددث الي يقول عنه حمداان
    البنات :الله يقومها بلسلامه
    لولوة:اتوفت
    شهقت:امبيييه حرااام الله يرحمها
    وفنفس الوقت رن تلفووني والمتصله (وداد ربيعتي)
    رديت عليها:هلاا والله ودااد






صفحة 2 من 12 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اموت ولا اموت ولا انتضر موتي
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-29, 02:09 PM
  2. رواية كيف انساك وانا الي حبيتك
    بواسطة سهيلة بنت سعيد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-09, 04:48 PM
  3. حرام اموت بفراشي وانا جندي
    بواسطة العقـرب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-10-22, 11:36 PM
  4. علمني النت !!!؟؟؟
    بواسطة المعبدي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-20, 10:51 PM
  5. تضحك وانا لجلك اموت
    بواسطة وصلاوي وكلي فخر في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-01-13, 07:15 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •