تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 120
  1. #21
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    سمعت صووت حرمه تصييح:انتي شيخه ربيعت وداد
    قلت وكلي خووف:هيه هيه انا شيخه وداد فيها شي؟؟
    الحرمه:انا ام وداد ..وداد امس سوييه حاادث وتوفت
    بطلت عيووني لا لا مااصدق مااصدق ودااد ربيعتي مسووويه حاااادث
    طاح الفون من ايدي ويلست تحت اصيييح
    منال:شيييخة بلااج شييخه لييش تصيييييحي
    مااقدررت اتحمممل حسييييت اني بمووووت مااصدق مااصدق ودااد حبيبتي وروووحي اتوفت
    قلت بصوت مقطووع:ودااد الـ ـي سوت الحادث
    مهاري:ودااااااااااااد ربييعتج؟؟؟؟؟؟؟؟
    قلت:اي اي ربيعتي وعممري
    صااحووو البنااات وانا ماكنت اققدر اتحمممل خلاااااص حسييت عمرري بتتتخبببل يلست ارفس الطااوله مااحس بألم من كثثر الصيااح ويلست اككسسر الفاازاا
    نزلت امايا ويا ام سيف
    ام خليفه:شييييييييييييييخة بلااج
    ام سيف:بلااكم تصييحوون شو مستوووي؟؟
    منال وهي تصييح :ودااد ربيعت شيخه اتوفت امس بحاادث
    دمعت عين امااياا ويت عندي وحضنتني لاني شوي وبتخببل
    قلت بصووت مقطووع ويكسر بلخااطر:امااياا اماايا مااصدق مااصدق ودااد حبيبتي اتوفت امايااا لييش ليييش توفت لييش ليش تووفت (ويلست اضرب الكرسي) لييش ماامت بداالهاا ليييييييييش اماايااا اباا ودااد اباا ودااد ودااد حبيبتي لييش راااحت لييش
    اتصلت منال ففيصل وعلى طول يا الصاله وحضني
    فيصل وهو يمسح ع راسي:خلاص شيخااني هاااذي كتابت الله
    قلت وانا اضربه ع صددره:ليييييييييييش ليييش لييش ماامت بداالهااا ليييييش
    تميت اشاهق بصووت عاالي
    فيصل:لاااتقوووووووووليين جججي مرره ثاانيه فااهمه؟؟...بسس خلااص هدي قطععتي قلللبي شيييييخة خلااص هددي
    صرخت:لييييييييييييش مااامت بداالهاا لييش لييش مااابي اعييش بدوونهاااا ماابي ابي ودااااااااااد اباا وداااااااااد لييش رااححت ليييش لييش رااحت لييييييييييش كلللله منك انتااا كلللللله منننك انتاااااااا قلتلي بننعزم ربااعتج فلعررررررس كلله مننك
    حضني اككثر وانا صحت اككثر
    قللت:لييييش هي الي توووفت لييييييييييش ليييييييييييش كلله مننك ياااااااااافييصل كلللللللله مننك انتااا السبب ف مووتهاااا كللله مننك (ويلست اضرب صدرره)
    كاان يتألم بس صاابر:شييخااني خلااص لبسي عبااتج بوودييج العزااا
    صرخت:انتاااااااااا السسسبب انااا ماابييييييييييك ماااابييييييك اطلللع من حياااتي اطللع(كننت متخبله ولاحاسه بلي اقووله)
    انصدم فيصل ووقف فطلع برع جافتني منال وطلعت وراحت وراها مهاري
    ~اويييييييه انا شو قلت ؟ شو قلت؟ زييين جي زعلتي الولد ..........~
    ركضت لغرفتي وقفلت البااااب يودت صورة رباعتي ~ااه ياودااد معقووله معقووله انتي الي متـــي معقووله مااقول غير الله يرحححمج~
    حضنت الصوورة وتميت اصييح فرقدت
    اليوم الثاني قمت
    وقفت من ع لارض وحطيت الصورة مكانها رحت الحمام اكرمكم الله تغسلت وتوضيت طلعت برع وصليت ودعيت لربي انه يرحم وداد
    يلست ع السرير
    دشت لولوة الغرفه يوم طالعتني بها الحاال دمعت عيونها
    كنت يالسه ع السرير واطالع الصووره الي ع التسريحه ....راسي ماتحررك ولا شي مني تحررك
    يت لولوة ويلست عندي :شيخاني لاتسوين جي فعمرج
    شيخاني:(لا رد)
    لولوة:لبسي عباتج بنروح العزا وقفت لولوة وطلعت برع
    اما انا قمت ولبست عباتي ويلست ع السرير
    دشت اماايا:يلا حبيبتي
    قمت ولحقتها لين تحت جافني نهيان ويا صوبي وحضني
    لاكن انا ولا دمعه نزلت مني اليوم ولا شي تحرك فيني غير ريولي وايدي
    نهيان:الله يرحمهاا .....(وجافني ..استغغرب انه ولا دمعهه نزلت مني ....فعرف اني فصددمه)
    رحت بدون مااطالع حد ركبت السياره ووصلنا العزااا
    نزلت تحت ودشيت خيمة الحريم سلمت عليهم وجفت عذاري واليازيه وعهود
    رحت لهن وحضنووووني
    عهود بين دمووعهاا:شيييخاااني قووولي لي انج مب فصددمه قوولي(وهي تصفعني ع الخفيف)
    لاكن للأسف انا مااطالعها ولا اطاالع حد طول الوقت نظراتي ماتتغير
    اليازيه:ليش ودااااد الي راااحت ليييش
    عذاري وهي تمسح دموعها:اليازيه هاذي كتابت ربنا ومب ممكن نغيرهاااا ...لاتصيحووون ترا ودااد تتعذب فقبرهها ولازم نصبر
    قرينا ع ودااد وردينا بيوتناا
    دشيت غغرفتي ويلست اقرا قرآآن
    سمعت رنة المسج بس طنشته رقدت ...وف اليوم الثاني جفت تلفوني وكلها من مسجات وداد استغربت كييف جي ودااد توفت؟؟؟ والمجات كانت امس امبيييه شو السالفه رديت عليها وكتبت(منـــو....؟)
    ردت علي (يوم بتعرسين بكلمــج)
    استغربت اكثثر وخفت رحت الحماام اكرمكم الله وتغسلت ..طلعت برع وصليت ..يوم خلصت يلست ع السرير امبيييه لولوة وين راحت؟لييش ماتررقد عنددي ..طلعت برع ونزلت تحت لقيت لولوة يالسه عند عزوز تسولف وياه يلست عندهم وانا ساكته طالعووني فيو ويلسو حذالي عزوز ع اليمين ولولوة ع اليساار
    عبدالعزيز:شحاالج الحيين
    لولوة:عسااج بخيير ..
    تميت ساكته اطالع التلفزيون
    لولوة:بلاج شيخاني..؟
    عزوز وهو يهزني شيخه بلاااج
    غمضت عيوني حسيت اني بعالم غير لونه اسود وابيض حسيت انه راسي يدوور ويعوورني .........قمت فجأه جفت عمري ف المستشفى
    جفت لولوة وعزوز
    لولوة وهي مبتسمه:شحالج شيخاني
    قلت :وين انا؟
    عزوز:ف المستشفى
    نقزت:شو اسوي هني طلعوووني طلعووووووووووني
    عزوز وهي ايود ايدي:بنطلعج بس انتي هدي
    لولوة:ترا محد يعرف انج ف المستشفى غيرنا ف يوم بنرد البيت سوي عمرج عااديه
    طالعتها وف عيوني مليوون كلام ابا اقووله ..حست لولووة ففيودت ايدي
    لولوة:انا غيرت ستايلي بسس عشاانج
    قلت:الحين انتي بنوته
    هزت راسها بهيه
    يت الممرضه وقايست حرارتي وعدلت السيلان وعقب ساعتين طلعت من المستشفى ورحت البيت مالقيت حد فرحت غرفتي ورقدت
    .................................................. .................................................. .................................................. ..........................................
    كملنا شههر
    عرست منااال وهي الحين فشهر العسل
    اما انا راضييت فيصل وبنعرس عقب اسبوع يعني يوم بترد منال
    رحنا كذا اماكن نتشرى حق العررس
    واتحنينا وجهزنا القاعه
    وف يوم العرس
    كنت ف السياره ابا اروح القاعه ~اووف واايد تأخررت زحمممه ..اههئ ماابا اتأخر شرات المللجه شو هـ الحض النححس~
    اتصلت بأبووي
    رد علي :هلا بنتي
    صححت:ابوووويه الححق علي ابووويه
    خااف:ها ها شو صاااير استوااالج شي اتكللمي شو صاااير
    صحت اكثر من القهر والضيج:ابوووويه زحمه زحمه بتأخخر واايد وانا ماابا ااتأخر ع العرس مثل ماتأخرت ع الملجه ااهههئ
    ههدا ابوي:خلاص بنتي بطررش لج الشرطه عشان يوصلونج
    قلت:بس ابويه يوم بطلع وبدخل سيارة الشرطه بيتحسبووني خقااقه
    ضحك:ههههه انتي شو يخصج بكلام الناس خليهم يقولون الي ف خاطرهم بس انتي اهم شي توصلين العرس بسرررعه
    ابتسمت :انشالله
    سكرت وتريت الشرطه ...يو الشرطه وطلعت من السياره وحسيت انه الكل يطالعني استحيت لاكن رفعت راسي طلع الشرطي الثاني
    الشرطي 2:هلا طال عمرج عطيني سويج السياره عشان اردها بيتكم
    عطيته فركببت ..كنت يالسه ورا والشرطي كان يسوق
    يلست اعابل البيبي وبعد دقايق وصلت.........
    قلت:مشكوور
    الشرطي 1:العفوو شيختناا
    ابتسمت وبعدين طلعت من السياره ورحت القاعه دخلت الغرفه ويلست لارا تمكيجني وتسوي شعري
    بدو المعازيم ايوون ودخلت علي لولوة
    لولوة:هلا شويخ
    قلت:اهلييين.....وين البنات
    لولوة:يستقبلون المعازيم
    قلت:آآهآ
    خلصت لاارا ..فتحت عيوني وجفت عمري ف المنظرره
    قلت وانا مصدووومه:هاااي منووووووووو
    ضحكت لولوة:هههههههههه هااي عرووستناااا الحلوووة
    قلت وان ششوي وبصييح:مسحي مسحي هاذي مب اناا
    نقزت لولوة علي:لا لا لا دخيييييييييلج لاا والله انتي قمممر الله يخلييج
    جفت عمري مره ثانيه وانا منبهره كان الميكب رووووووووووعه
    قمت ولبست فستاني الثجييل
    قلت:لووووووولووو مااقدر مااقدر البسه ثجييييل
    قالت:يلا عااد بلاا دللع
    لبستني لولوة الفستان بصعوووبه ويلست ع الكرسي بتعب
    اتنهدت :ااه لولوة
    دمعت عينها
    قلت:لا لا لولو لاتصيحيييين والله اوعدج اني بزووركم دوووم بس انتي لاتصيحينن
    ابتسمت ...دشت اماايا ويت حضنتني
    يودت دمعتي بصعووبه عشاان مااتنززل :اماياا لاتصيحييني
    مشت امايااا دمووعهااا:فدييتج بنييتي لاتقطعيين عني دخييلج
    بست راسها :اكييد اماايا ..يلا امييه يلسي بمكيجت وبعدل شعرج انتي ام العروس مايستوي ماتكشخين
    ضحكت اماايا ويلست
    تميت امكيجها ع الخفيف وحطيت لها روج احممر
    وعدلت شعرهااا بلفير (كانت لابسه فستان احممر واايد حلووو (مال العيايز)..)
    يت مهرة:يلاااااااا شوييخ الحين بتطلعيين
    قلت:هــــــــــآآآه؟؟ الحيين..؟
    منال :هيـــــهـ...
    نقزت عليهاا وحضنتهاا:منوووول ييتي والله اشتقت للللج وااااايد
    منال:فدييييييييييييييتج حتتى انا اشتققت للللج وااااااااايد
    تسولفنا شووي
    ميثو:يااا شييخااني لازم تطلعين
    قلت:اوكي




    ماماتي:توكلي
    توكلت وطلعت برع
    دشيت القاعه بهدوووء وبخطوات ثجيله لانه الفستان ثجيل هع
    وكنت ميوده مثل العصه وكلله فصووص علييهاا وفوق ورود حمر وورديه وفيه فصوص صغاار
    وبعد ع الحنى فيه فصوص صغاار
    ركبت ع الكوشه بصعوبه لاكن البنات يو وساعدوني مشيت لين الكرسي ويلست
    يو البنات وسلمو علي واتصووروو وياي بههباال
    يت مهآآري:يلاا شوييخ اخووي بييدش
    اترددت:هااآآه لا لا عيب يدش كله بنات
    ضحكت:هههه لاتستهبلييين شويخ
    نزلت راسي والبنات لبسو الشييل
    دخل فييصل ويا اخواني واعماامي وعيال خوالي وعيال اعمامي وراشد ومحمد
    (ترا ملبسيني هـ الشي الأبيض ع راسي الي يغطي جسمي)
    ركب فيصل الكوشه وسلمو علي اخواني والشباب وراحو
    فيصل:ههه لييش تستحيين الحين انتي لي وانا للج
    ضحكت بخججل
    راحو المعازيم وتمينا انا وفيصل ومااماتي وباباتي ومهاري ومناال ولولوة
    فيصل:يلا نترخص بنرووح الفندق
    يت اماايا وحضنتني وصاحت وانا وياها صحت
    قلت:اماااااااايااا الله يخلييج خلااص لاتصييحيين (صحت اككثثر) امييه لاتسوين جي بعمرج
    ام خليف:اااه ياابنتي والله اني بشتااقلج (وجافت فيصل) انتببه لهاااا ماااباها تتضاايج من شي او تزعل ودممعه منهااا ماابااها تنززل
    طالعها فيصل:انشالله خالو شيخه ع العين والرااس
    ابتسمتت لهم رحت وياه برع لبست عباتي وركبت السياره عشان نرووح الفنندق
    فيصل:اككم اخواانج بنسووي مسييره وياهم
    جففت اخواني
    نزل حمدان دريشته:هااا بوو الشبااب تباا تحتففل وياانه
    فيصل:اكيييييييييييييد انا هو راعي المسييره
    نهياان:ههههههههه ...
    نزلت دريشتي
    عصب فيصل:لاتزنليين درريشتج
    قلت:لييش هاذي سياارت خليفه..؟
    فيصل:حتى ولو يمكن شباااب يمرووون
    رفعت الدرييشه وتمييت اطاالعهم واسممع الاغااني الي حاطنهاااا حمداان
    حمدان:شوييييييخ شو رااايج بلغنييه
    ابتسممت له:هههههه حلووووة
    سيف:ماال اياااااام قبببببببببببل
    قلت:هيييييييييه والله ذكرياااااااااااات
    تميينا نححتتفل وبعديين وصلنااا الفنندق نزلت من السياره وجفت حمدان وخليفه وسيفاني ونهيان وعزوز وهزاع ومحمد نازلين وياين عندي
    حضنت خليفه:فديييييييييييييتك خلووووووووووف بشتااق للللك
    وحضنتهم كللهم
    .......دشييت الغرفه وععقيت العباايه يا فيصل ورااي ولوى علي من وراا
    غمض عيونه..قلت:فصوول قووم عنن
    فيصل وهو بنفس الحااله:خليني احس انه عندي حررمة
    ضحكت عليه :ههههههههههه يلا عااد قووم برووح اتسبببح
    وشلاني فووق فطيحني ع السريير
    اتألمت :ااااااااااااااي بلاااك فييييييييصل
    ضحك :هههههه بتسببح قبللج قلت:لا لا انا قبللك
    ركضت لين الحمام بس هو يودني من خصري ووداني بعيد صررخت:فصووووووووول
    يودت ايده ودزيته ورا.. قال:بووورييج
    جان ايودني من ذراع وطيحني ع الارض...صرخت:آآآآآآآآآآآآي يعوور
    و دخل الحمام اكرمكم الله وهو يضحك علي








  2. #22
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    قمت ودقيت البااب :فييييييييييييصل فيييصلووووه فصوووووووول فتتتح الباااااب فييصل الله يخليييك بطللل (سمعت صوت المااي)اهههئ فييصل يلااا عاااد بطططططل البااااب حرااام علييك شعري بييبس من السبرييه
    سمعته يقول:مححد قاللج تحطيين سبرييه
    ضحكت:هههه انا بوريييك بتعببث بفوونك
    قال:يااا ويييلج
    ضحكت ورحت عند فوونه ويلست اطاالع اللسته ف بيبي ام..لقييييييييت وااايد بنااات ~كنننت بصيييح بس قلت يممكن ببناات خااله او حد من اهللله حطيت التلفوون ع الطاوله ونقزززت ع صوووت باب الحمااام وهو يتفتح بدفاااشه
    يا فيصل بعصبيه عندي ولصقني ع الايداااار جرب انفااسه من انفااسي
    قال بعصبييه:منووووووووو سمححللج تتعبثييييييين بفوووووووووني؟
    حطييت ايدي ع عيوووني من الخوووف:آآسففــه
    قال بعصبيه اكثثر:منوووووووووو سمحححللج
    كنت بصييح بس يودت عمري (يود ذراااعي وابتسم جفته مبتسسم فأرتحت خاز عني وراح يببددل)
    وانا رحت الحمام اكرمكم الله وتسبحت وطلعت برع بفوووده ملفووفه علي بطريقه اجنبيه ههههه طالعني فيصل منبهرر بي لانه اول مره يجووفني جي ..استحييت وكنت ابا اغطي كراعيني بس ظهري بين وكنت ابا اغطي ظهري بسسسسسس كاانت الفووده بتطييح ففيصل يا وويودني
    فيصل:ياا محلااج
    استحيييت ونزللت رااسي
    عدلت الفووده وكنت ابا ادخل غرفت التبدييل بس يودني من ذرااعي وطييحني ع السريير ....غطييت جسمي عددل..ويا يلس حذاالي يود ويهي
    ..طالعته بخججل ..وقفت وركضت لغرفت التبدييل ..سمعت ضحكااته وتفدييته بخااطري
    لبست بجاامه فوق الركب بشوي وقميص قصيير وعلييه صورة زيتوونه وبابااي(اتعرفون الرسوم..؟ هع)
    طلعت برع ولبست الشبشب يلست عند التسريحه واستشورت شعري وقفت ورحت عند السرير جفت فيصل رااقد وبسااابع نووومه
    وانا انسدححت ورقدت
    ف اليوم الثااني (يوم الجمعه)
    قومني فيصل ..قلت وانا تعباانه:همم فيصل خلني تعبااااانه
    فيصل وهو ايود حنجي :قوومي ولا اججب عليج مااي بااااارد
    اتجلبت وكنت بطييح تحت بس هو يودني من خصري
    خفت جان اتصلق فيه
    ضحك:هههههههه يلاا قوومي يلكسلاانه طيارتنااا بتطير الساعه 12
    قلت وانا افرك عيوني:والحين ساعه كم؟
    قال: 10
    نقزت ورحت الحمام اكرمكم الله تغسلت وطلعت برع لبست واتعدلت وترييت فيصل
    فيصل وهو يلبس نظارته الشمسيه:يلااا حبي
    قلت:فييييصل برووح اسلم ع ماماتيه
    فيصل:آآسف حبي بنتأخر وايد
    قلت:انزين منو بيودينا المطار
    قال: حمداان
    قلت:اخووي
    قال :هيه اخووج
    قلت:اننزيييين ويين بنساااافر ومتتتى بنرررررد
    حط صبعه ع حلجي:ترااج واايد تسأليين
    نزلت راسي من الفشله وطلعنا من الفندق وركبنا سيارة سيفاني
    حمداني:هلاا بلعراااايس
    قلت:ااخوووووووووويه حمـــدااني بشتااااااأأأأء لووك أكتــــــير
    فيصل:ههههههههههه
    حمدان:فدييتج انا بعد بشتاقلج
    قلت:انزيين فيصل وين بنساافر
    قال وهو يطالع الطريج::مفاجأه
    فرحت ويلست اكلم البنات ع البيبي
    وصلنا المطار نزلنا المهم يلس فيصل يتكلم ويا الريايل وجي وجي وجي(مااعرف هـ السوالف انا )
    يلسنا ع الكرسي نتريااا
    فيصل:ماتبين تشربين شي ترا طيارتنا بعد كم دقيقه
    قلت:همم ابا كوفي هع
    فيصل: الحين بيبلج ...(وقف وطالعني ) لا تتحركيين من مكانج
    قلت:انشالله
    راح فيصل وانا يلست اعابل البيبي
    يلست حذالي وحده اجنبيه ويا ولدها
    كانت تكلم ولدها الي يصييح:
    :dont cray hanny i will give U the lolly pop
    قلت:
    :Amm i have a lolly pop
    (طلعت حلاوه مدورة شوي كبيره وملونه)
    عطيته
    :الأجنـــــــــبيه
    Thank U sweetty
    :قلت:
    U welcome.....
    الأجنبــيه:
    where r u from??
    قلت:
    Uae
    الأجننبيه:
    ooh i thot that u are from USA
    ضحكت:
    hhhhh u see my eye..?
    الأجنبيه:
    yes ...... what is ur name
    shaikha: Shaikha...and u...?
    Lili: my name is Lili...and my sunn is Jake
    shaikha:nice name ....so u are living in UAE
    Lili:yes ...
    (تأشر ع ريلها) and this is my hasbin
    shaikha:oooh
    (أشرت ع فيصل الي واقف حذال ريلها) and that is my hasbin his name is Faisal...ur's..?
    Lili: ur hasbin is very nice HHH...his name is petter
    shaikha:thx.....oh iam sorry we have to go
    وقفت ورحت عند فيصل .....قال:منوو هااي
    قلت:ماادري
    قال:انزين يودي الكوفي
    يودت ويلست اشرب
    ركبنا الطياره (بنروووح اسبانيه وبعدين اوروبا وبعدين بلجيكا و ماليزيا)
    يلسنا وطاارت الطياره
    فيصل:مابترقدين؟
    قلت:هممم لــآ
    حطيت السماعه ع اذني ويلست اسمع اغاني
    قلت:فصووول عطني لابكـ
    قال وهو مغمض عينه:مب لاازم
    قلت:اللله يخلييييييييييكـ بليييز بلييز بلييييييز
    قال:اوووووووووووف خذيييه فووق
    وقفت وخذته بطلت منتدى نور الامارات ويلست اكلم البنات
    بطلت المسن وكلمت البنااات ..جفت فيصل رااقد تفدييته مليوون مررره ..بسسته ع خده وجفت ابتسامته ..افتشلت اكييد مب راقد بس سويت عمري اكلم البنات ف المسن..سكرت اللاب وحطيت راسي عند راس فيصل ويود ايده وغطيت ويهي بللحاف ورقدت بساااااااابع نووومي
    حسييت بييد ع يبهتي
    فيصل:يلا حبيبي قوومي
    قلت:همم وصلنا؟؟
    فيصل:هيه حبيبي وصلنا يلا نشي
    نشيت ووقفت دخلت الحمام اكرمكم الله عقيت عباتي وكنت لابسه قميص وردي فاتح ويا ببني فااتح وحزام بني وبنطلون سككيني بني ولبست كعب وردي بس مب واايد طوييل
    شليت عبااتي وحطيتها ع ذراعي ...وطلعت برع يوم جافني فيصل عصب
    فيصل:لبببببسي العبااايه
    قلت:فيـــــــــصل الله يخلييك انا دووم يوم اساافر اعق العبااايه بلييييييز
    فيصل:وهو يطالعني من فوق لين تحت......قلت:شوو شكلك تبااني البس مخوورة واطلعع بررع
    ضححكت ويود ايدي: جـــآآن زيين
    حطيت اللعبايه ف الشنطه وطلعنا من الطياره رحنا الفندق
    انسدح فيصل ع السرير....وانا انسدحت عنده بس ع بطني وهو ع ظهره
    قلت:فيــــصل
    طالعني فيصل:تحبيني..؟
    قلت:هههه لاتستهببل اكييد احببك اصلا انا بكون غبيه لو ماقبللتك هههه
    طالعني فيصل بأبتساامه:هههه انتي اصلا غبيه لانج قبلتيني ياحلوة
    قلت بأستغرااب:ليـــــــــــش....؟
    ضحك بصووت عاالي:هههههههههههههههههههههه اناا خذذتج بسس عشاااان اطلللع حررتي فيييييييج ....لانه اخوووج سسيييف الـ******** عذبني ودخلني السججن شههر
    طالعته وانا مصدوومه قال:هههههههههه والكتااب عطييتج ايااه بسس عشاان تتتلصقيين فيني اكثثر يلـ********
    ماقدرت اسوي شي خلاااص شيخااني انتي مخدوووعه مخدوووعه ماتقدريين تسويين شي انتي تحت ريله
    ~معقوووله ياافييصل معقووله انتاا جي تسوي فييني معقوووله ااااااه ياااربي شو اسوي شو اسسوووي.....؟؟؟
    صحت ويودته من قميصه:فييصل قوول انك تتمصخخر علي قووول (تميت اضرب صدره) قووول قووول اننك تتمصخخر
    يودني فيصل من ذراعي وطيحني تحت بلقوووو حسيت انه عضاامي تكسرررت ماارمت اتحررك تميت اتأللم واصيييح ببألم وقههههر تميييت اشااهق ..تمنييت لو اني ماقبلته وماسمعت كلام راشد لييش ياارراااشد قلتلي واافقي لييش لييش ماسمعت كلام سييفاااني ليييش ...انا اخددعت خلاااص ماارووم اسوي شي غير اني اصيييح واتحمل العذااب الي بييلي
    الجـــــــ العـــ10ـــآآشرـــــــزء
    وقفت وانا متألمه
    اشرت عليه بضععف :ردني دبي ردني دبي ولا والله بتصل بأخووي والله
    ضحك:هههههههههههههههههه (يا عنندي وطالعني ) اصلا شليت فوونج ههههههه بخلييج اتخييسيين هني كم اسبووع وبنررد دبي وبتزوووج عليييج
    طالعته وبعيني الخوووف قلت وانا ماسكه ايده:الله يخلييك ردني ردننني البييييت ردننننني مااااباا اعييش وياااااااااك (وصرخت) ماااااااااابااااااا
    يودني فيصل من رقبتي:اسككتي ولا اصممج بكككف فاااهمه(يودت ايده بخووف)(رص ع رقبتي اكثر)
    كنت احاول افج ايده من رقبتي بس مااااكو فاايده
    فيصل وهو راص ع اسناانه:اننننتي الحييين تححت رييلي فااهمه ..؟ اي شي ابييه تسوييينه واذا عليتي صووتج علي او ماسمعتي كلااامي والله لاارااوييج .....انا كييفي برقدج بككف وبقوومج بطراااااااااااااااااق
    جفته وعيوني كلهاا دموووع عضييت ع شفاايفي من الخوووف وسكررت عييني حسيت انه بيغمممى علــــي ماقدرت اتحممل اكككثررر
    لااااززم اقوووي عممري اكككثر واكككثر لاازم مااضعف جداااامه
    .......................
    هدني وطحت تحححت ...طلع بررع وانا يلست ع الاررض اتأللللم يودت رقبتي وهوست عليييها ~يااارب انا فحللم ياااااااااارب ~
    قمت من مكااني ورحت تسبحت عشان اههدي عمري لبست شيلتي وطلعت برررع
    طلعت من الفنددق وتميت اتتمششه ~همم بشتري تلفوون عشان اقددر اتصل بأهلي بس بخشه عشان فيصل مايجك فيني~
    رحت كذا محلات وسألت البايع وين يبيعون تلفوناات
    دلاني المكاان
    وصلت المححل
    بطلت شنطتي وحمدت ربي انه فيصل ماخذ فلوسي
    قلت للبايع:
    Hmmm do u have a blak berry ..?
    البايع:
    yes mam
    راواني بلاك بيري شرات مالي بس شوي غير
    قلتله:
    ammmm can u make it arbic....؟
    البايع:
    yes mam i can ....u well take it mam...?
    قلتله:
    yes yes i well take it
    دفعت وعطاني الررقم والبن ...طلعت برع المحل وبطلت الكرتون الي فيه البلاك بيري.....رحت الدكان وشريت رصييد وماي لاني عطشاانه
    رحت الحديقه ويلست ع الكرسي حاولت اتصل بلولوة بس تلفونها مشغوول
    حطيت الفون ع الكرسي وشربت الماي ......وفجأه طاااحت الدبه تححت والمااي انصب علي رفعت رااسي اجووف منوو وكنت ادعي ربي انه مايكون فيصل .....
    جفــــــــــــــــــــــــــت....
    ولد صغييير كان يلعب بلكرره وبعدين يت وضربتني
    قلتله بلأسبانيه

    : la cلpsula? (هاذي كرتك..؟))
    قالي
    :
    sي(هيه)
    قلتله
    :
    فĎيĘك hermoso Toma la pelota(فديتك جميل خذ الكره)
    قالي
    :
    Gracias eres hermosa ahora también juegan el me estoy sola (شكرا انتي جميله ايضا الان تلعبي معى انا وحيد)
    قلتله
    :
    ؟Dَnde guarda(اين ولي امرك..؟)
    قالي
    :
    Morي y vivo con mi tيa mal Quiero vivir contigo por favor (لقد توفوا وانا اعيش مع عمتي الشريرة اريد ان اعيش معك ارجوك)
    طالعته وجفت الحزن بعيونه فدييته انا كسر بخاطري بس مايصير اخذه جي حطيت ايدي ع راسه ويلسته عندي
    قالي بترجي
    :
    Por favor, mamل (ارجووك امي)
    طالعته بأبتساامه امبييه قاللي ماما فدييته شكله صج متععذب وياهم
    قلتله وفعيني الدمعه
    :
    Bueno Wayne tيa?(حسنا اين عمتك؟)
    اشر لي مكان يلستهم بس محد كان هناك رحنا لليلسه وجفنا ورقه شليت الورقه وكان مكتوب فيها
    Espero que puedan llevar al niٌo a la casa con usted porque estoy cansado de la misma
    (ارجو منك ان تأخذ الولد معك الي البيت لأني سئمت منه)

    دمعت عيني ويلست لمستوى الولد يودت ايده وقلت
    :
    Ven conmigo a casa(تعال معى الى البيت)
    ابتسم الولد
    :
    Te amo mamل(احبك امي)
    بسته وقلت
    :؟Cuلl es tu nombre(شو اسمك)
    قالي:
    :Aldo
    :قلتله
    yo Shaikha(انا شيخة)
    شليت فوني وخشته ف الشنطه ورحت الدكان شريت له عصير وجبس
    ورحنا الفندق~امبيييييه الحيين شو اسووووي اذا فييصل جافني وياه شو بيسوي وشو بقووله افففف يااااارربي)
    دشيت وماجفت احد ف الغرفه يودت ايد الدوو وقلتله
    :؟Quieres dormir
    (تبا تنام؟)
    هز راسه بتعب شليته وحطيته بحضني جفت عيونه الزرق فديييته كيوت والله مايستااهل الي يصيير لهه
    عمره تقريبا 5 سنوات
    حطيته ع السرير وعلى طول رققد لحفته ورحت الصاله اطالع التلفزيون
    اتبطل الباب بدفااشه وكان فيصل يوم طالعني يا عندي
    قالي:طلعتي مكان ؟
    قلتله وانا اطالع التلفزيون عشان مايجوف الخوف الي فعيوني :لا
    يلس عندي وفتح ذراعه واتساند ..كان راسي جدام ذراعه فيلست بعيد عنه
    يا جريب مني وقرب ويهها ..رفعت ريلي فوق واتكوورت
    فيصل:عقب اسبوعين بنرد دبي
    وقام كان يبا يروح لغرفته
    بس انا قمت ومسكت ايده
    طالعني فقلت:امم فيصل (وقلتله سالفة الدوو لاكن ماقلتله اني طلعت قلتله هو دق باب الغرفه الممهم)
    طالعني فيصل:وهو الحين راقد ع السرير
    قلتله:أي
    فيصل:بااجر وديه دار الأيتاام
    طاالعته وفجييت حلجي:شووووووووووووه
    طالعني:شوه شوه اقوولج وديه دار الأيتاام
    قلتله وانا احاول اجوف اعيونه :تخيل انته بدااله؟؟
    قالي:هه لو انا بداله بقول خلاص امي وابوي توفوا ليش ادوور واتعب عمري بيلس فدار الأيتام احسن
    قلتله:صجج مااعنددك احسااااس
    ابتسسم وراح الغرفه الثانيه
    لحقته ودشيت الغرفه ويااه انسدح ع السرير ورقد وانا انسدحت وغممضت عيووني بتععب ورقدت
    حسيت بأحد يقومني :همممم
    الدو كان يقومني
    :
    Soy mamل tiene miedo de los votos
    (انا خايف ماما من الأصوات)
    قلتله بخووف
    :
    Votos? ؟Dَnde?(اصوات؟ اين؟)
    أشر لي الدوو مكان الأصوات لحقته وجفت التلفزيون مفتووح شكلي ماسكرته امس
    سكرته وقلتله
    :
    Este televisor Sorry Dear olvidado ayer
    (هذا التلفاز اسف عزيزي نسيته امس)
    ارتاح الدو ..شليته ووديته غرفته
    لحفته وانسدحت عنده عشان يرقد بس للأسف مارقد
    الدوو
    :
    unirse
    (غني لي)
    هممم بغني له غنيه اسبانيه حلوة(بس مابكتب الترجمه لانها طويله)
    Se que te vi, solo una vez..
    Y con tu magia pude comprender.
    Que junto a ti... siempre estaré..
    Y aunque me esquives se que
    te encontraré.

    Te descubr
    ي, mلs de una vez...
    Y con tu voz tan dulce me ilusione.
    Tanto cantar, tanto escribir,
    y ahora sé que todo era por t
    ي.

    Siento miedo... De que t
    ْ no seas verdad.
    Que seas un sue
    ٌo... Y deba despertar.
    Una promesa de amor nunca se debe cambiar.
    Estamos juntos t
    ْ y yo, hasta el final.

    Coro
    Somos t
    ْ y yo, hasta el final,
    nada ni nadie nos separara.
    Somos t
    ْ y yo, hasta el final,
    el tiempo nunca nos cambiara,
    Somos t
    ْ y yoooo.

    ماغنيتها كامل لانه رقد ...
    بسته ورحت غرفتي ورقدت
    نشيت الصببح وكانت الساعه 9
    رحت الحمام اكرمكم الله تغسلت وصليت الفير
    طلعت وجفت فيصل راقد رحتالمطبخ وسويت الريووق(الفطور)
    وجهززته ع الطاوله
    جفت الدو ياي وهو يفرك عينه
    قلتله
    :
    Buenos dيas
    (صباح الخير)
    يلس ع الكرسي ويلست حذاله وأكلته جفت فيصل يااي ويلس ع الكرسي عشان يتريق جافني الدووو مستححي ابتسمتله
    :وقلتله
    Este es mi esposoهاذا زوجي
    طالعني الدو وحرك ايده بمعنى تعالي ابا اقولج شي بأذنج نزلتله
    وقالي
    :
    ؟Por qué me mira asي
    (لماذا يراقبني هكذا؟)
    قلتله
    :
    ،Olvيdelo
    (لا عليك منه)
    جفت فيصل مرفع خشمه بشمووخ وياي عندي خفت فرجعت لورا تجدم ورجعت ورا مره ثانيه
    فيصل بسخريه:بلاج يلجباانه..؟ اتخافين مني ها..؟(ولصقني ع الأيدااار بدفاااشـــه )
    قلتله:فيصـــل الله يخلييك مب جداام الووللد
    طالعني فيصل وطالع الدووو
    وطلع بررع






  3. #23
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    وطلع بررع
    الدو


    :Usted romلntico)(انتم روماسيين)
    ضحكت
    :
    ،qué vergüenza
    (عيب عليك)
    شربته الحليييب ويودت ايده عشان نروح للصاله
    يلسته وانا رحت الغرفه وقفلت الباب شليت الفون واتصلت بلولوة
    ردت:الووو
    قلت:هلااا لووولوووة
    فررحت:اهلييين شحااالج يلقاااطعه لييش ماتتصليين
    صحت:لوولوة الحقيي علي
    خافت:بلاااج بلاااج شوااخ فيصل فييه شي
    قلت لها الساالفه وسالفة الدوو
    قالت:الحين هو وياج
    قلت:فلصاله
    قالت:انزين اسمعيني شو رااايج اتوون دبي وبرووحكم بدوون هـ الفيصل
    قلت:لااكن انا مااعرف سوالف المطار
    قالت:ترااج تعرفيين الأسبااني فتصرفي معااهم انزين اسمعي ..عندج جوازه..؟
    قلت:امبيييه لا ماعندي
    قالت:رووحي بييت اهله وايبي الجوااز
    قلت:كيييييييف اعررف بييته
    قالت:شيييييييخوو فكررري زييين اسأليه شو اسم عائلتك وبيقولج وبعديين اسم العائلات مكتوووبه عند باب بيتهم
    قلت:بسسسسسسس مب اللكل
    عصببت:لاااااااااااحووول من هـ الببببببنت انننتي رووووووحي واييبي جواازه مممب صععب هـ الششي
    قلت:انزيين يلاا بااي
    قالت:يلا تيك كير
    قلت:يو تو
    سكرت ورحت الصاله عند الدو يلست حذاله
    سألته شو اسم عائلتك و قالي ...المهم لبست شيلتي وطلعنا عشان ندور البيت دوورنا ودووورناا ودوورنا فيلست ع الكرسي بتتتعب
    اتنهدت
    يودني الدو واشر ع بيت
    قلتله
    :
    ؟Esto(هذا؟)
    حرك رااسه بنعم
    وقفت ومشيت بخطوات سرييعه وصلت البيت ودقيت الباب كم مرره
    انفتح الباب وطلع واحد واااايد يخببل لااكن انا مااهتمييت لجماااله
    كاان يطاالعني وهو منبهر بجمالي
    طالعته وانا شوي وبصفعه
    قلت
    :
    ،Hola(السلام عليكم)
    قالي وهو شوي وبيغمى عليه
    :Y la paz(وعليكم السلام)
    قلتله وانا ماسكه اعصابي
    :
    ؟Sabe usted que Waldo Trkimoh en el jardيn anoche?(هل تعرف الدو الذي تركتموه في الحديقه ليلة امس؟)
    قال وهو يسكر ويغمض عيونه
    :
    Sي, sي, lo sé
    قلتله وانا راصه ع ايدي بعصبيه:
    Si quiero llevar su pasaporte
    اذا اريد ان اخذ جوازه)
    (
    وقف عدل وطالعني مستغرب
    انخش الدو ورااي
    قال الولد
    :؟Por qué(لماذا)

    قلت بعصبيه:Quiero que viaje para el paيs .. Venga con pasaporte de
    اريده ان يسافر معي الى البلاد ..هيا احضر الجواز حالا)
    (
    طالعني الولد وطالع الدو ورااح ايب الجوااز
    يودت ايد الدو ورصيت علييهااا اخاافه يرووح عني مااباه يضييع هاااذا ولدي ولدي خلااص صاار وولدي
    يا الولد وعطاني الجواز كنت بروح بس يودني من خصرري ويابني جريبه منه
    عصبت وحاولت اخوز ايده من خصري وعطيييته كككف محححتررم وررحت عنه
    رحت الفنندق
    ودشيت غرفتي حمدت ربي انه فيصل بعده ماوصل رحت اصلي المغرب
    ويلست اطالع التي في والدوو كاان يطاالع وياااي
    رااح الدوو غررفته واناا كنت ابا اطلع عشان اشتري له ملاابس لاني قررت باااجر اسافر وياه
    لبست شيلتي وكنت ببطلع بس جفت فيصل بوويهي
    خفت:آآ آآ أنـآ كـ
    صررررخ:ويـــــــــــن كننننتي..؟؟؟؟؟؟؟
    بلعت ريجي بخووووف فيوودني من قميصي ورفعني فووق :يووووم اسأألج ررررردي عللللللللللي فااااهمه
    يودت ايده بخوووف
    ف قويت عمري وصررخت:انتتتتآآ شوو يخصصصك فيييني اناا ابااا اطلللع مااباا انحححببس هنننني
    يودني من شعري وسحبني لين البلكووون ورفني فووق كأنه يبا يفرني(ترا المساافه واايد عااليه)
    صرررخ:وتصرررررخييين علللي بعععععد هـــــــــــآآآآ
    خففت فيوودته عددل عشاان مااطيييح
    قلت بخووف:لييش ياافييصل جي تسوووي فييه لييش انا شوو سوييتلك ..؟ شو ذنننبي شووو ذننبي بسس قووولي فييصل والله اني اححبببك وابيييييييك لاااتسوووي كل هاذا لسااالفه مااتسوووووى شي
    صرررخ علللي:ساااالفه ماااتسوووى ..؟ سااالفه مااتسووى..؟ (ونزللت دمووعه)اننتي ماتعرفين اخوج سيف شو سوى بي.! انتي ماتعرفين شككثر عذببني وحررمني منن ووحده اعشقهها وكننت بتزووجهاا
    قللت بخووف:بسس سييييف شللله وشوو سوووى ...كييف اتحط ببالك انه ولد عمك من لحمك ودممك جي يسوووي كيييف..؟
    قال بين دموعه:انااا ماايهمممني ششي هووو دخللني السججن شهههر ونص بععد وبععدنننني مننن اروووى الي اموووت فييييييييييههها
    قللللللت :فيييييييصل اففهههم افههم يااافييصل سيف مب بييداه ششي اكيييييييييييد انتااا سويييت شششي مستحيييييييل دخللك السججن بدوون اسبااااب
    طااالعننني فييصل وبعيووونه مليووون كلاامم يبااا يقوووله
    نزلننني وتتتم مننزل راااسه
    جفتتته باستفهاااام
    قلت بصرااحه:فيصل انا زوجتك ام عيالك شريكة حياتك واحفض اسرارك قولي يافيصل كل شي

    صد فيصل وعطاني ظهره:للأسف ياشيخه اعتبريني مب زوجج وابشرج باجر بنرد دبي (ويا عندي وقرب رااسه)بس مابخليج اتجوفين اهلج عشان مايحسون انه فينا شي ورجعنا بسرعه
    كانت نظراتي تاايهه تاايهه مب عاارفه وين طريج الحب مب عاارفه كيف اوصل لحبه واخلييه يعشقني انا احبه احبه احبه وابيه ابييييه خلله يعذببني لااكن اناا بضضل احبه واحبه

    كنت اراقبه وهو يدش الغرفه لحقته وقبل ماادش جفت الدو متعلق ف الباب ويصيح ركضت له وحضنته
    قلت
    :؟Por qué, Waldo ؟Por qué estلs llorando
    ماذا بك يا الدو لماذا تبكي)
    )

    الدو وهو خايف:؟Por qué papل le golpearon
    قلت وانا امسح ع راسه
    :؟No que el malentendido
    لا عليك انه سوء تفاهم)
    (
    كسر بخاطري وهو يصيح فشليته ووديته للسرير ورقد على طوول
    سكرت الليت وبطلت الابدوورة والمكيت
    وطلعت برع رحت غرفتي جفت فيصل ميود اوراق
    مشيت لين الحمام((اكرمكم الله)) تسبحت بماااي حااااااااار خخخ ولفيت الفوده ع جسمي ويبت الفوده الصغيره ولفيتها ع راسي طلعت برع ولبست الشبشب كانت عيون فيصل تراقبني ف انا استحييت رحت للكبت وخذت لي بجاامه حلووة عليها بطه ف النص
    وهي قصيره فوق الركب
    قلت:فيصل صد ابا البس
    فيصل وهو يطالعني:روحي الحمام ولبسي
    قلت:اووف انتا تعرفني مااحب البس ف الحمام
    ققال:لييشش
    قلت:لانه في مااي تححت واحس بحراااره
    فيصل:مححد قاالج تسبحيين بماي حاار وتصبين الماي تححت
    قلتله:يلاا عااد د
    فيصل:لاااحوول انزيين اناا حلالج
    فجييت حلجي وطلعت برع رحت غرفة الدو ولبست هناك
    دشيت غرفتي وحطيت الفوده مكانها وشغلت الاستشواار وتمييت انشف شعري (بس انا كل عاده ماانشف كله لاني اتعب وشعري طويل وغليض)...
    تذكرت كلام فيصل عند البلكونه قالي :للأسف ياشيخه اعتبريني مب زوجج
    والحين يقوولي انزين انا حلالج
    شو هـ الفييصل والله انه غريييب رحت للبلكونه وشعري خرساان مااي كانت خصلات شعري تطييير
    حسيت بايد تمسح ع شعري
    صديت وجفت راشد
    يودت ايده الي ع شعري وقلت:راشـــــد..!
    ماحسييت الااا بكــــف من فييصل وكان راااشد يحميني ويبعد فيصل مننني وقف راشد من تحت ويا وحضني وكان فيصل يتألم
    فيصل:لييش اتخوونيني ياشيخه ليش تخوونيني لييش انتي بذمتيه ليش جي تسويين(وصااح) انا شو سوييت للج يااشيخه..؟شووو
    ووقف فيصل وكاان ميوود سجيين يا وطعني فبطن راشد والطعنه الثانيه فبطني
    //
    همــسه

    //
    //
    ///






  4. #24
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    وقفة
    ألجـ
    الحـــادي11 عشــر ـــزء
    قمت على طوول وجفت عمري ع الفرااش وف الفندق
    وجفت فيصل راقد عندي حطيت ايدي ع بطني
     
    ااه الحمدالله الحمدالله كنت فحلم
    سمعت كحت فيصل وقف وبدا يكح ورا بعض ومب طاايع يوقف اتقربت منه
    وحطيت ايدي ع يبهته كح ورديت حطيت ايدي حسييت انه ايدي بتنصللخ كااانت
    حرااارته مرتتتفعه وجسمه حاار حطيت ايدي ع خده وبديت اضربه ع الخفيف
    عشان يقوم واوديه المستشفى
    ابدا ماتحرك خفت ورحت للمكيف ونقصت ومشيت له وغطيته بللحااف بداا يككح
    ومااايووقف خفت زيااده رحت للمكيف وطفيته وانسدحت عنده وحطيت رااسه بحضني
    تم يقول كلام ماافهههم بدا يلخبط ويلخخبط بلكلااام وفجأه قال ودموعه ع
    خده:شييخه شييخه لاترووحين ويا راشد ششيخه تمي وياااي شيـــــخة
    وببداا يصيح وهو رااقد خفت وتميت اقراا عليييه واقرا واقراا
    تم يراافس ويدفن راااسه بحضننني
    قال وهو راقد:دفييني دفييني اباا حنااانج لاترووحيين مننني دخييلج..!
    خففت اكثثر وتميت اصيييح من كثر خوووفي للله حضنته بلقووو وقلت:انا وياااك
    يافيصل انا وياااك مااببتعد مننك اوووعدددك تمييت اممسح ع راااسه لين ماهدا
    وقريت عليه بهدووووء
    وفجأه حسيته ينااافض ماادري بلاااه
    مسحت علييه خووف لين ماحسييته هداا وررقد
    اليووم الثااني بطلت عيني ولقيت فيصل بحضني شكله توا ناش ويحاول يستووعب
    شو السالفه قمت وابتسمت له
    رحت الحمام((اكرمكم الله)
    تغسلت وطلعت صليت الفير
    رحت غرفة الدو قومته ووديته الحمام(اكرمكم الله)غسلته وطلع برع
    رحت المطبخ سويت الريوق والكل كل وشبع وبعدين لحقت فيصل كان بيطلع
    قلت:فيصل فيصل...!!
    طالعني وقال:نعم
    قلت:متى طيارتنا..؟
    قالي:بعد ساعتين بنروح المطار يعني الساعه اربع طيارتنا
    قلت:انزيين فيصل عاادي اطلع انا والدو عشان اتشرى له ملابس
    قال:مع انه قلتلج وديه دار الأيتام لاكن انا موافق انه اي ويانه
    ابتسمت
    طلع برع وانا رحت البس ولبست شيلتي شليت الدو وطلعنا برع
    تمينا انحااوط بين المحلاات شكلناا خميينا كلله المحلاااات هع
    وشرييت هداايااا حق البنات والشبااب والعيايز والشوااب
    جفت مثل كشك صغير يبيع ميداليات باسمنا وفي خواتم باسمنا و و وايد اشيااء
    المهم رحت له وخذت لأخواني (حق خليفه سويت الأسم بو فارس هع شويخ بتيب ولد اسمه فارس
    وحق شويخ ام فارس
    وحق البنات باساميهم والشبااب بعد
    وحق محمد ولد بو راشد وراشد بعد
    ااااااااه يااارااشد افتقدددتك
    امبييه انا شوو اقووول انا الحين بذمت فييصل اااااااااه ياااربي
    خذت للشوااب بعد يعني ابوي خذت له بو خليفه وعمي بو راشد
    وخالتي ام راشد وماما ام خليفه الخ
    وخذت لشمه بعد وام شمه واخوها
    المهم خذت لكل العائله وطبعا مانسيت رباعتي
    شريت عطوورااات للبنات وللشبااب وسووع وشريت حزام هرمز للبنات وشنط هرمز بعد (واكيد خذت لي هع)
    وخذييت كم كعب للبنات وكلله مااركااات وشريت لليهااال (بعدين بعرفكم خليهم)
    مشيت ويا الدو وانا تعباانه وصلنا الفندق وجفت فيصل واقف معصب
    فيصل:لييييييييييش التأخيييير
    بلعت ريجي
    يا ويود ايدي ومطااني للغرفه
    فييصل:بسررررررررررعه رتتتتبي اغراااضي واغرااااضج واغراااض الدوووو
    قلت:انزززيين انتاااا لييشش ماتسااعدني وترتب اغراااضك
    فييصل بنرفزه:مااااعرف ارررتب يلااا بسررررعه رتبببي
    يلسسست ارتب وادخل الاغراااض وانا اتحررررطم
    خللصت وسكررت الشنطه ووقفت واتنهدت بصعوووبه:اوووف خللثت(وتميت
    اناافخ بتعب) يالله ...!
    ضحك فيصل ويوم جافني اطالعه سكت
    رحت غرفة الدو ولميت اغراااضه وحطييتها فشنطتي وحطييت الهداايا ف شنطتي
    ببس ماكفت
    كان فيييصل يالس ع السرير يطااالعني وميوود ضححكته لانه شطلي
    يضححك وانا اتحرررطم
     
    رحت عند فيصل
    قلت:فيصل (وانا انافخ بتعب) ااه مافي مكان فشنطتي بحط الهدايا فشنطتك
    قال:ههه اوكي
    رحت ويبت الاغرااض وحطييتهم فشنطت فييصل
    لبست الدوووو وجههزته ورحت غرفتي وطلعت ملابس لفييصل وجهزت اغراضه
    الي بيلبسهم مثل الغتره(الشماغ) المهم وجهزت ساعته ونظارته الشمسيه والبزمه
    ونعاله
    وقف ولبس ثيياببه وانا مشيت عشان البس ملابسي مريت من عند فيصل وحسيت بدوخه يودت فيصل
    فيصل:شوي شوي بلاج
    قلت:تعباانه احس بدووخه
    قال:يلسي بيب ملابسج
    ابتسمت ويلست ع السرير بتتتتعب فضييييع
    ياب ملابسي وانا ماقدرت ارفع ايدي عشان البس
    قال:بلااج جي تعباانه
    قلت:امم امس(كنت بقووله اني كنت سهرااانه اقرا علييك بس سكتت) مارقدت عدل
    قال:انزين تعالي بلبسج
    قلت:شووو تلبسسني تستهبل
    قال بجديه :لا مااستهببل
    ساعدني عشان البس وبعدين لبسني العبااايه
    قال:ارتاحي شوي وبعد نص ساعه بنروح المطار
    انسدحت :اوكي
    سكرت عيوني بس مارقدت بس تميت منسدحه ابا ارتااح ظهري يعوورني
    فتحت عيوني وجفت فيصل يشل الشنط
    فيصل:يلا شواخ الحين بنرروح
    وقفت بتعب بس خف الألم
    يودت ايد الدو ورحنا المطار بلتكسي ركبنا الطياره ويلسنا فلنص يعني اربع كراسي وفي وحده يالس حذالنا شكلها سعودديه
    حطيت لأدو رسوم وشل السماعات وحطاهم ع اذنه يلس كل ساعه يضحك
    ويستاانس ويقولي جوفي جووفي(بلأسباني)
    يلست اتأمله وبعدين وديت نظري لفيصل جفته مغمض عينه وحاط ايده ورا ظهره
    حطيت ايدي ع يبهته خفت يوم حسيت انه حرارته وايد وايد ارتفعت ووبدا يكح
    ويكح بحرقه وألم لحفته بللحاااف وحطييت راااسه بحضضني تميت اممسح ع
    راااسه
    وجفت الدو يسكر عينه ويفتحها بلغصب (اونه مايبا يرقد)
    يودت راسه وحطيتهه بحضني
    بست يبهته بكل رقه .....فرققد على طوول غمضت عيني ورديت فتحتهاا جفت
    فيصلل ورديت اجوف الدوو الي قررت انيي اسمييه ابرااهيم
    جفت السعوديهه يالسه اتطالعني بأبتسمت لها ردت لي الابتسامه
    البنت:ماشالله عليك ع صغر سسنك متزوجه ويايبه ولد
    مابقول لها انه هاذا مب ولدي:أي والله مكبريني وايد هههه
    ضحكت:ههه كم عمرك
    شيخاني:18
    قالت:لا لا مابصدق وجايبه ولد بعد
    خلاص استسلمت بقول لها انه هاذا مب ولدي:لا هاذا مب ولدي
    قالت:ولد مين ..؟
    قلــت:هاذا الله يسلمج لقيته ف الحديقه (والمهم قلت لها بأختصار)
    قال:ياحراااامم (وحطت ايدها ع راسه)
    ابتسمت لها وقالت: ايش رايك تعطينه ده الولد وانا بربيه
    قلت لها وانا ماسكه اعصابي:لا لا مستحييييييييييل
    قالتت:ولي يسلم والديك انا وحيده وماعندي احد يسليني..طيب راح اعطيك 2000
    قلت لها بعصبيه:لا شكرا الحمدالله عندي فلوس وابوي مب مقصصر وياااي مااحتااج فلوس اححد ولو احتجت من اهلللي بسسس
    قالت:اهاااا شكلك ممن عائله غنيه هـــأ..؟
    قلت:عائله غنيه ولا فقيره انا مااخذ
    من ففوووس حد
    قالت:زين انتي قلتيها ماتاخذين فلوس حد ششو رايك تعطيني الولد بددون مقابل شي
    شيخاني بعصبيه:قلللت للك ماابعطييييك الوووولد
    يت النادله :مدام محتاجه شي ليه عم تصررخي
    قللت وانا ماسكه اعصابي:خذي هـ البنت(واانا أأشر ع السعوديه) من عندي ولا والله راح ارتكب جرييمه فييهها
    السعوديه:تحسسيني انه ابوج شيخ
    قلت بفخخر:هييه نععم ابووي الشييخ احممد آلـ*******
    اتصدمت يوم عرفت انه ابووي شييخ فقامت ويلست عند حرمه اتنهدت ويودت رقبتي حسيت بالم
    احس انه هـ الأنسانه بتاخذ ولدي مني ..لا لا مستحـــــيل مابخلليييهااا مستحييل تااخذ ولدي مننني ...
    حضنت ابراهيم عدلللل وحسيته انه تضايج لاني رااصه عليه بس شو اسوي والله اني خاايفه عليـــه
    ماطعت اررقد لين مانوصل دبي
    تميت اطالع افلام وبعدين حطيت قرآآن ورقدت
    <<<<
    <<<
    <<
    <
    حسيت بحد يالس يقومني
    قمت وجفت فيصل بويهي
    وقفت ودورت بأبراهيم مالقيته
    قلت لفيصل:وييين ابرااهيم وييينه
    فيصل:منوو ابرااهيم...؟
    قللت:الدوو الدووو ويينه
    فيصل:هدي بلااج اكووه (واشر لي ورا )
    رحت له ويودت ايده غلببناا فيصل وطلعنا من الطياره المهم يلس فيصل يتكلم ويا الريايل وانا يلست اسولف ويا ابراهيم
    قلتله عن عااائلتتتي و و و المهم قلتله كم كلمه عربيه
    وبعدين قالي يبا عصير
    يودت ايده ورحنا عشان نشتري عصير وصلنا ويلست اكلم الريال واقوله ابا هاذا وهاذا
    وبعدين نزلت راسي عشان اسال ابراهيم اي عصير تبا جفتــــه محـــد
    يلست ادووره وانا خاايفه
    مشيت بسرعه لين فيصل قلتله وانا شوي وبصيح:فيصل فيصل وين ابراااهييم
    قالي:ويينه توه كان وياج
    قلتله:هيه كان وياي وقالي يبا عصير رحت ويا عشان اشتري له عصير فلقيته مححد (صحت) وينه وينه ولللللديي وييييييييييينه
    فيصل:تعاالي بسررعه بندوووره
    يلسنننا اندووره واندووووره
    دست ع شي نزلت تحت وجفت كاب ابراهيم
    صححت:اكييد هاذيج السعوديه خذذته اكييييييييد اههئ (وتميت اهز فيصل) فيصل السعوديه خذته خذته رووح دوورهها
    فيصل:اي سعوديه شو يالسه تخربطيين
    صحت اكثركفي وحده كانت يالسه ويانه فف الطياره وكانت تقولي تبا ولدي تربيييه (المهم قلتله السالفه وانا اشهق)وينه وينه ولدي فييصل وييينه
    طالعني فيصل بحناان:لاتخافيين حبيبتي بنحصللله (ومسح دمووعي)
    مشى فيصل وكل الشررطه ....وديت نظري لليميين وجفت حرمه متنقبه وماسكه ولدد
    ركضت
    لفيصل الي كان يكلم الشرطه
    صحت:فيصل فيييصل (واشرت ع الحرمه) هااذي هااذي الي خذذت وللدي
    طالعهاا فييصل وانصدم يوم جااف ابراهيم وياها
    مشى فيصل للحرمه لاكن يوم جافته ركضت ويا ابراهيم ومانعرف وين راحت
    تحركوو الشررطه وتموو يدوورونهاا ويا الشرطي عندي
    الشرطي:اختيه قولي لي شو كان لابس وكيف شكلله وكم عمره
    قلت للشرطي كل شي
    طالعني الشرطي:ماعليج شيخه نحن بنحصله وبنيبه للج
    فيصل:كيف عرفت اسمها
    الشرطي:تراها بنت الشيخ احمد واعرفها زين
    قلت وانا مب مهتمه بلكلام:دوور ولدجي ولي يسللمك حصلووه دخيييلكم سوو اي شششي الله يخلييكم
    لوييت ع ذرااع فييصل وانا اصييح ..حضني فييصل
    وقال بحناان:خلاااص فدييتج بنلقاه لاتحاتييين
    دفنت راااسي فحضننه اكثثر واكككثثر
    قمت من حضنه وانا مقهووره من الحررمه
    سحبني فيصل
    صررخت:لااا لاااا اناا ماابرررد ليين مااجووف ابرااااااااااااااااااهيييييييييم
    الشرطي:اللله يهديييج انتي رووحي البيت ريحي وادعي ربج انه نلقااااااه
    صررخت اككثر:ابااااااااااااااااااااااا ابراااااااهيييم اباااااا ابراااااهيييييييم
    يودني فيصل ووداني للتكسي وصلنا قصرنا(لاكن مب قصر ابوي)
    فيصل:يلا نزلي هاذا بيتنا
    نزلت وركضت دشيت دااخل بدون مااجوف شي عقيت عمري ع الغنفه بالم وحسررره وخييبة اممل
    تممييت
    اصيييييح واصييييح
    فيصل:شيخه انشالله يلقووونه خلاص لاتعبيين عمرررررررج
    صرررررخت:اباااااااااااااااااااا ولددددي
    فيصل:هااذا مب ولللدج
    ضربته ع صدره:ولدي ولدي ولدي هاااذا ولللدي محد يقدرر ياخذهه مننني مححححححححححد
    عصب: شيييخه خووزي اييدج مننني
    نزللت راسي :حتتى ماايحن قللبك عللي يااافييصل ماايححن ككننت تكللمني بحناان
    جداام الشرررطه والحين تصررخ عللي انتاا المفرووض توااسيني وتخفف عني
    الألم(رففعت راسي وواجهته)انتا المفروووووض تواااسييني لاااكن انا اجووف
    العككس انتتتا يااالس تزييد الألم فييه(هلت دموووعي بألم) ليــش ليــش انا الي
    يصير فيه جي ليش (واشرت ع عمري)ليش انا شو سوييت شو سوييت ليش ك
    ل هاذا يصير فيه ليييش (وصرخت)
    ليـــــــــــــــــــــــش.........؟
    صد فيصل الصوب الثااني متلووم وانا تكورت ع عمري
    اااه ياااربي ويينك ويينك يا ابراااهيم وييينك لييش رححت مننني لييشش لليييش
    حسييت بألم فبطني لاكن تجاهلته رحت فوق ودشيت غرفتنا الرئيسيه دشيت
    الحمام اكرمكم الله توضيت وطلعت برع وصلييت العشاا وباقي الصلوات لاني كنت
    ف الطياره .....تمييت ادددعي واددععي وشليت القرآآن وتمييت اقراا واقرااا وانا
    اصييح صارت السااعه 1 سكرت القرآآن
    جافنني فيصل:ختمتي القرآآن
    هزيت راسي بمعنى هيه
    فيصل:يلا تعالي ريحي عمرررج
    قلت:ماابا اررقد
    فيصل:عيل شو بتسويين
    قلت:مادري مااادري (وصحت)
    فيصل:انتتتتي شوووه مااملييتي صياااح..؟
    طاالعته وانا مصدوومه من كلااامه
    شو هـ القلللب ياااربي متتى بييحس متتى ...؟
    اااه ياااابرااهيم ويينك ويينك شو تسووي الحيين ..؟ويا منوو قااعد....اككييد ياالس تتعذب (صححت)
    وقف فيصل وسكر الباب والليت وبطل الأبجوورة والمكيف وانسدح بتعب
    حاولت اغمض عيوني لاكن ماقدرت تميت اتجلب واتجلب بس مافي فاايده غمضت
    عيوني ورديت فتحتها بخووف يمكن اجوف ابراهيم جدامي طالعت الباب ماانفتتح
    يلست اتخيله عندي وبحضني تخيلت صووته وهو يقول ماما دمعت عيني يلست
    ارتجف مااصدق انه ضااع عنني يعني احسااسي ماكان يججذب كنت حاااسه انه
    بيضييع عني لاكن ليش ليش شلته شو تبا تسوي بطفل صغير ماعنده ام ولا ابو
    لاكن انا صرت اممه بس وينه وين رااح شو تسوي به ليش خذته لييييش ..ياربي
    انا شو سويت بهال دنننيه بشوو غلططت ..؟ ليش جي يصير بي ..استغفرالله انا
    يالسه اعترض بكتابت ربي ااااه ياارب رججع لي ولدددي رجججعه لللي ااابيه
    بقرربي ابييه بحححضنني
    جافني فيصل وحضني ووانا رقدت بحضنه
    \
    \\
    \\
    \\
    \\
    \






  5. #25
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    وينج كملي .., الروايه وايد حلووة





    Š&auml;ĆŘă

  6. #26
    عضو جديد
    الحالة : لطيفه الحوسني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 102669
    تاريخ التسجيل : 06-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    اهي ما بتكمل الروايه الا اذا الحوله الي يالسه تكتب الروايه تكملها بس الحين غييمه سمااهم ما تقدر تكمل الروايه لانه الموقع تقفل






  7. #27
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    اهاااااااا والللللللله حراااممم
    انزين الي تكتبها ما تقدر عاد تحطها فموضوع ثاني





    Š&auml;ĆŘă

  8. #28
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    So nice

    Thank you







  9. #29
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    لطووووووووووووووف حياااااااااااتي اناااا هي شوااااااااخ الي فمنتدى نور الاماارات بس مغيره النك خخخخ اششتقت لج حييييل
    وسوووري ع التأخيير لاني مااجفت تفاعل هني فقلت بكملهااااا فمنتدى نور الاماارات بس المنتدى مغلق
    ان شااء الله بكملهاااا






  10. #30
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ههههه انا استووويت حوووله؟؟؟؟؟؟






صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345678 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اموت ولا اموت ولا انتضر موتي
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-29, 02:09 PM
  2. رواية كيف انساك وانا الي حبيتك
    بواسطة سهيلة بنت سعيد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-09, 04:48 PM
  3. حرام اموت بفراشي وانا جندي
    بواسطة العقـرب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-10-22, 11:36 PM
  4. علمني النت !!!؟؟؟
    بواسطة المعبدي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-20, 10:51 PM
  5. تضحك وانا لجلك اموت
    بواسطة وصلاوي وكلي فخر في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-01-13, 07:15 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •