تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 4 من 12 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 120
  1. #31
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    غيمة سماهم

    كمليها بسرعه ما عاد فيني صبر
    و الرواية وااايد حلوة و روعه

    بس بسألج هذي الرواية من تأليفج




    ؟؟








    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  2. #32
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    هيه نعم من تأألييفي
    ووان شااء الله بكملهاااا بس صاار عنندي شووية لخبطه
    ان شاء الله اليوم اوو بااجر






  3. #33
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


     
    اليوم الثاني
    نشيت وجفت فيصل واقف دش الحمام اكرمكم الله وانا قمت بتعب شدييييد واتريته
    لين مايخلص حطيت رااسي ع بااب الحماام اتذككر الي صاار امس دمعت عيني
    وفجأه تبطل باب الحمام وبعدت راسي جافنيي فيصل وطلع يلست اتامله عق
    فانيلته وبطل الكبت وشل له قميص يلست اطالعه وماحسيت الى بايده ع عيني
    فيصل:شو تسوين يلا دشي الحمام
    طالعته بألم ودشيت الحمام ((اكرمكم الله)) تسبحت وطلعت برع صليت الفير حسيت
    ببألم فضييع ببطني وحسيت بلوووعه رحت عند المغسله وطلعت اللوعه يودت
    بطني ورصيت عليه عشان اخفف الألم طلعت من الحمام مدووخه
    جفت فيصل طالع رحت للكبت وطلعت لي جلابيه نشفت شعري الحرييير ووديته
    لورا خليته مفتووح لاني مالي نفس اصكه حطيت ايدي ع راسي وتنهدت بصوت
    عالي وقفت ورحت تحت المطبخ جفت فيصل يالس ع الكرسي يتريا الريوق
    يلست ع الكرسي بتعب
    فيصل:أيييه اناا يووعااان قوومي سوييلي ريووق لييش يلسستي
    قلت وانا ميوده بطنيي:فيصل ماقدر ماقدر بطني يعوورني
    عصب فيصل:انا شلي ببطننج بسررعهه قوومي وسوي للي الريوووووووق

    قمت وانا اتألم سويت الريووق وسويت الحليب وحطيتهم ع الطاوله يلس فييصل
    يااكل ويااكل وانا حتى ماي ماشرربت
    وقف فيصل وقاال :أكــــللج أليـــوم بـــآآييخ
    طالعته مجرووحه فنزلت رااسي
    مشى لين المطببخ
    يلست ع الكرسي وعيووني تهل دموووع
    حسيت انه بطني بيتقططع
    شربت لي حليب
    طلعت برع اغير مودي تخيلت انه ابراهيم ويااي
    فجأه سمعت صوت الجرس رحت الصاله لبســت شييلتي وطلعت برع بطلت البااب
    جـــفت
    جـــفت
    جـــفت
    يـــااارربي شــو جفـــت نسيـــت..؟
    آآآآ هــيه هــيه تذكرت
    جـــفت
    ......
    ~همـــسسه~
    بقوولكم فـ الباارت الثااني
    ألتوقعاات






  4. #34
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


     
    ~وقـــفه~
    ألجـــــــ ألثـــآآني12 عشـــــر ـــــــزء


    يا حبيبي فيك ظني ما يخيبلو حصل من بيننا صد وجفاشمس حبك في عيوني ماتغيبوفي حنانك يا بعد عمري وفاءفيك معنى الحب يا روحي يطيبصادق شوقك وشوقي صفا
    لو تروح بعيد من قلبي قريبفي غرامك هام قلبي واكتفاءفي غيابك مشتعل مثل اللهيبومن عرفتك شوق قلبي ما طفاءصدق إني وافي يا أغلىحبيبصادق ما فيه مثلي بالوفاء...
    جفــــت
    رآآآشــد واقف عند سيــآرة جيمس ورديه وهاذي هي سياارتي
    رفع راسه وابتسم لــي
    قلت بتردد:ر آآشـ ـد...؟
    اتقرب صوبي :أي راااشد
    قلت:شـ ـو تسـ ـوي هنـي..؟
    نزل راسه:شكلج نسيتينآآ هــآ رديتي البلااد ولا ييتي تسلمين ع أهللج
    قلت :آآ لا مو جي السالفه
    قال:ألمـــهم يا شيخه عرفنا بوجودكم وحبيت ايب سيارتج
    نزلت راسي وقلته وكأني مشتاقه له:مشكوور يااراااشد (رفعت رااسي ونزلت دمعه مني)مشكوور
    اتقرربب منني وانا اتلصقت بلبااب
    قال:شيــخه بلااج لييش تصيحين..؟
    صحت اكثثر:مادري مادري شوقي لك ولا شوقي لابراهيم
    قال:ومنوووو ابراااهييم
    قلت:وللدي وللدي
    قال بصدمممه:يبببتي وللللللد...؟
    قلت :لاااااا (قلتله بأختصاار)
    حط ايده ع راسه واتنهد:آآآآه (طالعني)وابشررج اممج زعلاانه لاانج ماييتي لههها
    قلت :وكيف عرفتوو بوجوودنا
    قال:شو نسيتي انه هاذا قصركم(وأشــر ع قصرنــآ)جفنااكم تنزلوون من التكسسي
    نزلت رااسي
    طلع فيصل من ورانا وقال وهو مب منتبه براشد:يلاا شوييخ(ودزني لجداام)الشررطه لقوو ابرااهييم
    رفع راسه وجااف راشد وهو مصدووووووم
    فيصل:انتا شو تسوي هني
    راشد وهو يطالع فيصل بكره:يبت سيارة حرمتك(ورفع راسه) ولا ماتبااني احط ريولي عند بااب قصركم...؟
    قاله فيصل بكره اككثر:أتسوووي خيــــــــر
    طالعتهم هم الأثنيين امبييه شو صاار بييينهم
    طالعني فيصل بعصبيه:يلاا روووحي يلجللبه لببسي عباااتج ولاا مااتبيين ابراااهيم..؟
    طالعته وانا مفتشله لانه صرخ علي جدام راشد
    راشد:فيــــصل حسسن الفااضك هااذي حررممتك
    نزللت رااسي ناويه ادخل بس خفت انهم يتضااربوون
    فيصل بعصبيه:واننتتااا شووو يخصصصك اناا كييفي بصررررررخ عليييييييهااااا فااااهم
    طالعه راشد:انناااا مبب اصغغغر عيااالك عشاان تصرررخ علللي
    دزني فييصل لداااخل وسكر الباااب ركضت للصااله بسررعه لبس عباااتي ولفيت شيلتي ورحت بررع ركككض
    بطلت البااب وجفت دم فويه راااشد وككاان بييركب السيااره
    صررخت ع فييصل:شوووو سوييييييت بـــــــــــــــه
    طالعني ويود ذراعي ودخلني فلسيااره ...كنت خاايفه طوول الطرييج
    فيصل:كييف عرررف رااشد انه نحححن هننننننننننني
    قبل مااتكللم قال:كيييييييييييف...؟؟ ولييييش كاان يداااافع عنننج وانننتي تدااافعيين عنننه اكييد وراااااكمم ششششي عييل كييف عررف اننه وصلنننا دبببي كييييييييييييييف
    طالعت فيصل مصدوومه امبييه هاذا بدا يجك فيه
    قلت:فيصل الله يهدااك انتاا شوو تقوول ...مااورااناا شي بس جاافونااا ونحن نازليين من التكسي وترا اميه زعلاانه مني حاطه فخاااطرهها انني نسيتها ..
    حط فيصل ايده ع حنجه ورفع راسه ونزل عينه يطالع الطرييج...يلست اتأملله(بلاي دوم اتأمل) محلااااته والله فدييته رببي يحفضضه
    وصلنا مرككز الشررطه نزلت بسررعه لحقني فيصل دشينا دااخل كلم فيصل الشررطي ووداانا عند كررسي الأسترااحه جفت الشرطي ميودد ولد وقفت وفتحت ذراااعي وضميييت ابراااهيم بقوووه فصحححت

    قلت وانا اصييح:
    Donde donde tienes Ibrahim(اين كنت اين كنت يا ابراهيم)
    قالي ابراهيم وهو يصيح:ليش تركتيني ليش..؟
    اانصددمت كييف تكللم عرربي كييف
    قلت:انتااا تتكلم عربي
    قال:هيه ياماما ايمان عذبتني عذبتني بس عشان اتكلم عربي وكانت بتعيشني عندها بس انا شردت ورحت مركز الشرطه
    وبداا يصييح فحضنني
    قلت:ابراهيم حبيبي خلااص لاتصييح اووعدك ياابرااهيم انك ماابتضييع عننني مرره ثاانيه اووعدك انه محد بيفرقنا غير المووت
    ابتسم ويلست امسسح دمووعهعه بسته ع يبهتته وقمتت وانا فرحاانه مسكت ايده ومشيت دمووعي شكرنا الشرطي وطلعنا برع المركز
    ركبنا السياره ويلست ابراهيم فحضني
    قلت لفيصل:فيصل قلت للشرطه انهم يدورون هاي الي اسمها ايمان
    قال:هيه وهم سألو ابراهيم عن مواصفاتها ووين بيتهاا
    بست ابراهييم وقلت ودموعي ع خدي :فديتك انا ابراهيم شو سوت لـــكـ..؟
    ابراهيم:عذبتني ياماما عذبتني جسمي كلله ددم وجوفي ثيابي مقصووصه
    حضنته وققلت:انتا لي ياابراهيم محد بياخذك عنني اووعدكك اوععدك انه محد بياخذك عنني مرره ثااانيه
    وصلنا القصصر ودشيت ورحت غرفتي وسبحت ابراهيم وجفت الدم الي ع جسسمه
    وجفت الألم فعيونه طلعته من الحمام اكرمكم الله لبسته ووححطيتله كريم ع
    جسممه ورقدته تميت منسده عنده ع السرير يا فيصل عق قميصه وانسدح عندنا
    يعني ابراهي فلننص..تميت اممسح ع راس ابراهيم واشكر ربي انه لقينااه جفت
    فيصل يراقبنا حطيت عيني بعيينه لاكن ولا واحد منه مبتسسم...كنت احاول ابتسم
    بويهه بس مااقدر بعد كل هاذا عذبني وضربني لاكن انا بعدني احببه لاكن بتجاهله
    شوي رقد فيصل وبعدين انا رقدت
    قمـــت وكانت الساعه 9 فليل
    جفت ابراهيم محد وحتى فيصل محد نزلت تحت وجفتهم ف المطبخ رحت لهم ويلسست اطببخ العشاا
    حطيت كل شي ع الطاوله وبدو ياكلوون وانا كلت وياهم لاني يوعااانه
    قام فيصل:أجووف الروح ردت لج من جففتيي ابرااهيم
    طالعني ابرااهيم فيود ايدي
    فيصل:المههم يلزباااله رووحي نظفي البييت لاننه بااجر ضيف بييلنا
    استغرربت :ولييش اتقوولي يلزبااله
    فيصل:كيفي كيفي بقوول الي يريحني
    وقفت وقويت عمري:وانت يرضييك اقوولك يلزباااله هآآآ..؟
    اتقررب فييصل مني:لا طبعا مايرضيني انا كيفي(وحط ايده راسه)كيفي كيفي عندج اي اعتراااض..؟
    قلت بعصبيه:هيه عننندي اعتراااااض انا حررمتتك ومن حقي اني اعترررض (واشررت علليه)ومرره ثاانيه والله يااوييلك لو قلت للي زباااله او اي كللمه ماتعجبني فاااهم
    طالعني فيصل وفعيوونه الشرااار:نععم نععم نعععم عييدي كلااامج
    قلت بثقــه:آآسفــه كــلآآم الملووك لا يعااد
    حسييت اني واايد تخطيت حدووديي
    يودني فيصل من رقبتي ورفعني فوق وبعديين طيحني تححت
    حسييت انه جسمي تككسسرررر ماقدر اتحممل اككثر
    يود شعري وتم يشد علييه
    صررخ:مررررررررررره ثاااااااااانيه اذااااااا قليييتي ادددبج عللي والله لاااأرااويييج يااابننت أحمـــــد
    سممعت صووت ابرااهيم وهو يصييح من الخووف وانا بدووري يلست اصييح واصررخ
    صرررخت بصووت عاالي:هددددددددددني هـــــــــــــــددددني فييييييييييييييييييييصل هدنننني يعوووووووووور فييصل دخييييييييييلك اترررركككني
    شد علي اكككثر وقال بأستهزااء:هه يعووور هـــآآآ (وشد اكثر واكثثر)عشااان مررره ثاانييييه مااتقلليين اادبببج فااااهمممه ...
    صففعععني صفعععه قووييييييه حتتى حسييييييييت انه الجمجمه الي فراسي اتكسررررررررت
    يلس يرفسسني وانا اصاااارخ من الويييع جففت ابرااهيم يباا يداافع عنني بس انا منعتته ..يودت ايد فييصل اترجااه انه يتررركني
    قللت:والله اسسسفه فيييييييييييصل اااسففه واالله مااعييددهههاا وااللله ااااااااااااااااااي فيييييييييييصل خلااااااااااص
    فيصصل:تففففف عليييييييييج وعللى تربييييييييييييتج يلخاااااايسسه
    هدنني فييصل وطللع برررررع
    وقف ابرااهيم ويا وحضضنيي تمييت اصييح واصيييييييح من الويييع
    وقفت ويا ابراهيم ورحنا داخل الغرفه يلست ابراهيم يهدييني ورحت
    الحماام تسبحت عشان اهدي عمري اككثثر ركضت للمغسلله وطللعت
    اللووعه حسييت بدووخه مرره ثاانيه وطلعت اللوعه بعد مرره تغسلت
    وطلعت من الحماام اكرمكم الله عقيت عمري ع السرير وتميت اصييح من
    الألللم والظلم الي انا عاايشه فييه حااولت اررقد بسس مااقدررت تميت
    اتجللب واتجللب بعد ماقدررت تمييت نااشه ليين السااعه 8 الصببح رحت
    غرفة ابراهيم جفته ناش عرفت انه رقد والحين نش دخل الحمام اكرمكم الله
    تغسل ووطلع جافني يالسه ع السرير ومنزله راسي
    ابراهيم :ماما حبيبتي
    رفعت راسي وقلتله :ابراهيم انا بروح الصيدليه بتي وياي
    ابراهيم:شو صيدليه...؟
    قلت:تعال وبتعررف
    لبس ابراهيم وانا لبسست عباتي طلعنا من البيت وركبت سياارتي وتحركنا
    وصلنا الصيدليه ونزلنا
    جافني ابراهيم وانا اكلم الريال واقوله ابا منوم
    انصدم ابراهيم يوم جافنني ادفع له وخذت قوطيين منوم
    ابراهيم:ماما ليش تاخذين منوم..؟
    ابتسمت له ويودت ايده وطلعنا ركبنا السياره ووبعدين وصلنا البيت رحت لغرفتي وانسدحت ع السرير
    قلت لأبراهيم:برهوومي روح ايب لي مااي ببسررررعه
    ابراهيم:بس ماما المنوم موب زين
    شيخاني:اسمع كلامي وروح ايبلي مااي بسررعه
    ابراهيم:
    But..
    قاطعته وصرخت عليهه:قللللللللللللت اييب لللي ماااااااي
    نزل راسه واتحرك عشان ايب لي ماي ..ياب لي ماي ومد ايده وهو خايف
    علي ..شليت القلاس وبلعت المنوم وبعددين شربت الماي
    حسيت بلوعه ثانيه رحت الحمام اكرممكم الله وطلعت اللوعه
    طلعت من الحمام وجفت فعيون ابراهيم الخوف سكرت الليت وحطيت راسي ع المخده ورقدت
    قمـــت وجفت الساعه كانت 5 العصصر ..دشيت الحمام اكرمكم الله تغسلت
    وطلعت من الحمام نزلت تحت يلست انظظف القصر عشان فيصل
    مايعصصب ...ظههري بداا يعوورني وبطني بععد خلصت تنظييف
    القصصر ويلست ع الغنفه بتتتعب طالعت التلفزيون ....وفجأه تبططل
    الباااب وانا نقززت جفت بنت ميوده شنطة سففر وداشه البيت بكل برروود
    (ماكانت متحجبه وكانت لابسه قميص قصير) رحت لها
    وصررخت بقههر:عـــــآآآآآآشــــه
    قالت ببروود:يب يب أنــآآ عوآآآشي
    ركضت عندهااا ويودت ذراعهااا 2
    قلت بقههر اككثر:شووو تسوووويين فقصري شووو تسويييييييييين فقصري طلللعيي بررررررررررع!!!!
    قالت بدللع:هه (وهي تطالع القصر) اي ثنك هاذا بيت ريلي فيصل
    طالعتهاا مصدوووووووومههه ع الآآآخخر يعني فييصل صددق تزووج علللللللي..لا لا مستحيييييييل مستحيييييييييل يتزووج وحده شرااتهههاا مستحيييييييييل
    حطيت ايدي ع راسي وحسيت بدوووخه خلااص ماعدت اتحمممل اكثثثثر
    يودتني عااشه:شوي شوي حيااتوو عن تطيحين علينا
    خوزت ايدها عني وانا متقززه منهاااا
    جفت ابرااهيم ياااي رككض عننندي
    عآآشه:أكيـــد هااذاا الي لقييتووه فأسبانيه ثحح..؟
    طالعتها بققههر
    جفت فيصل يااي من بررع
    فيصل:اووه عوآآشي ييتي ..؟
    لصقت عايشه فـ ذرااعه وحطت راسها ع جتفه:اي اي ييت بس شوآآآخي مااستقبلتني شرات الناااس
    طالعني فيصل بعصبيه:انا بورييج
    عااشه:لا لا حبيبي خلهااا انا بعديين بعلممها الأددب
    فيصل:اتسوين خير....هه عيل طلعتو تعرفوون بعض..؟
    عاشه:اي اي حبيبي انا وهي من كنا صغاار ويا بعض وف نفس الصف ببععد
    طالعتهم مصدوومه مااقدر مااقددر اعييش وياااهم اككثر اححححس انني بمووت لوو عشت وياااهم اكككثر
    فيصل:يلااا ميري رووحي ودددي عوااش غرفتهاا
    قلت:وامننوووه ميري بععد
    عواش:أنتي بعععد امنووووه
    فيصل +عايشه:ههههههههههههههههههههههههه هه هههههههههه
    يودت اييد ابرااهيم الي كاان مصدووم وركضضت لفووق دشيت غرفة ابرااهيم وعقيتت عمرري ع السريير باللم تمييت اصيييييييييح بققققهههر
    صررخت:لييييييييييييييييش لييييييييش اناااااااا اللي يصيييييير بببي جججججججي لييييييييييش ليييييييش انااااااااا شووووو سويييييييييت
    وتميت اصييييييييح واصييييييييييح ليين مارقدت
    \\
    \\
    \\
    \
    اليوم الثااني (يوم الجمعه )
    قمت وجفت ابراهيم راقد عندي رحت الحمام اكرمكم الله تغسسلت وطلعت برع رحت غرفتي بطلت الباب جفت عايشه وفيصل رااقدين
    دمعت عيني شلييت ثياابي وعبااتي وطلعت دشيت غرفة ابراهيم لبست ثيابي وعباتي وتجهزت حق بيت ابوي وتمكيجت ع الخفيف قومت ابراهيم لبسته وعدلته وطلعنا من الغرفة
    نزلت تحت جفت عايشه ويا فيصل يتساسروون
    فيصل:شوييييييييخ ويين رااايحه
    قلت:برووح بيت ابووي
    فيصل:مب لاازم
    قلت:شوووه مب لاازم ابا اسللم ع امايا وابووي
    قام فيصل ويا صووبي مسكته عايشه:فيصلل خلها خلها(ومدت ع هـ الكلمه) نبـــآآ نااخذ راحتنااا
    طالعتها بقهر ويودت ايد ابراهيم وطلعنا برع
    ركبت سياارتي وتحركنا لينن قصر ابووي نزلت من السياره وجفت البودي غااردس ممن زمان ماجفتهم
    يودت ايد ابراهيم وسلمت ع الحراس ودخلنا دااخل
    بطلت الباب بهدوووء سمعت صووت حشرره ويهااال دشييت ويوم جاافووني البنااااات ركضووو صوووبي وحضنووني
    مهرة:فديييييييييييييييتج شييخاااني افتقدج
    لولوة وهي تحضني بلقوووو:والله افتقدجج يااختي الغاااليه
    ابتسممت لههم بألم
    منااال :لييش يلقاااطعه ماتتصليين لناااا..؟
    منى:شوااخ في شي ع الطرييج
    قلت:حبه حبه بلاكم علي خلوني اسلم وبعدين بسولف وياكم
    نورة:روحي رااضي العياايز زعلانين مننج
    قلت:زين
    رحت عند الحرييم اول ماجفت امااايا ركضت لههههاا وطحت بحضضنها وصحت
    ام خليفه وهي تدممع:حبيبتي لييش تصييحين فديييتج والله اشتقت للج
    قلت وانا اصييح:امميييه والله اني اسسفه والله اني اسففه سااامحييني يااايمه لاااني ماييتللج (بسست ايدهااا ورااسهاا) ساامحييني يلغااليه
    ام خليفه:مسمووووحه فديييييتج
    قومتني ويلست تمسح ع راسي حطيت راسي ع جتفههاااا ورفعت ريلي واتكورت فحضنننها من الوله
    ام خليفه:يلا حبيبتي قومي سلمي عليهم
    قمت وسللمت الككل ورديت يلست عند امايااا
    حطيت راسي ع ريلها وغمضت عيني فتحتهاا مرره ثاانيه تذكررت اببرااهيم قممت وجفته عند البااب يستحي يدخل يوددت ايده ودخلته
    قلت:هااذا ابرااهييم الي جفته ف اسبانيه
    سلم عليهم ويلس عندي
    ام سعد(خالتي اخت امي):ماشالله عليج شيخاني كبرتي وصرتي حرمه
    ام سيف:هيه وصارت حرمة ولدي بعد..عيل ماقلتي لي شيخاني وين فصوول..؟
    تغير تشكيلت ويهي وقلت:امم ف البيت تعباان
    ام سيف:فدييته انا...عيل ياحرمة ولدي ماحمملتي ..؟
    استحييت :لااميه ماحمللت بعدني
    شويخ:اميه بطني يعورني
    ام سيف : وين وين خلييففه خله يوديها المستشففى
    شوييخ تصييح:امييه بسرررعه ازقروو خلييييييييييييفه
    ركضت للميلس ازققر خليفه دقيت الباااب وطلع لي محمد اخووي
    صررخت:وييييييييييين خلييييييييفه بسررررعه شوييييييييخ بتوووولد
    يا خليفه ركض وراح الصااله شل حرمته ووركبهها السيااره وراحو اللمستشفى
    حضني محمد:اشتقت للج يااختي
    قلت:وانا بعدد اشتقت للك
    ~همســـه~
    التووقعااااات






  5. #35
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    .................................
    وقفــــه
    ألجــــــــــ ألــــــــثااالث 13عشــــرـــــزء


    علمني لاصارت الدنيا تعاندني وين أروح؟
    علمني لا صاروا أصحابي أغراب لمين أبواح؟
    فهمني إذا إحتجت لك بليلة ظلمة ومالفيتك كيف أعيش؟
    وفهمني لوضاع الوقت مني ورحت عني ليه أعيش؟
    قلت:وانا بعد اشتقت للك
    المهم سللمت ع الشباب وسألوني وين فيصل قلت لهم ف البيت تعبان
    سيفاني:عيل يلا تعالو اننط عليه
    ابتسمت بخبث:روحو البيت بيتكم بس لاادقون البااب فتحوو البااب على طوول وجوفوه شو يسوي
    حمداان:انتي جاكه انه يسوي سي
    قلت بتردد:لا لا اكيد لا يلا انا بروح عند البنات
    طلعت من الميلس ورحت الصاله عند البنات يلست اسولف وياهم وجفت ابراهيم يلعب ويا اليهاال
    بعرفكم ع عيال خالاتي وخوالي
    خالتي هدى:اكبر وحده ارمله وعندها ثلاث بنات وولدين
    اول وحدده سلمه:30 سنه متزوجه ويايبه حارب وعزام..
    الثانيه:ليلى:26 سنه متزوجه ويايبه يارا وياسر واسماعيل
    الثالثه:حبيبه:25 سنه:متزوجه ويايبه يوسف والجازي ومزون
    الرابع:عيسى:24متزوج بس حرمتة اتوفت:يايب سهيل
    الخامس:منصور:19 سنه طيب ويدرس فجامعه وخاطب بنت عمه
    ..............
    وبعدين ماماتي
    خالي سالم:عايش ف الكويت عنده بنتين وولد واحد
    اول واحد:نواف 25 سنه متزوج بنت خالته وعنده الجوري ونايف
    لطيفه:24:دلوعه مخلصه اللدراسه متزوجه ولد خالتها ويايبه مها
    مريم:22 سنه:خقااااقه وكل همها الفلووس (راعية شباب) تدرس فجامعه
    (لعلمكم لطيفه ومريم مب متحجباات)
    ..............................
    خالي فهد: 19 سنننه دووووووووووم يووم ااجووفه اكووون وييياااه فدييته احبه احبه
    مبب متزوج ولا خااطب
    ..................................
    نررد للواقع
    راحو الحريم المستشفى عند شويخ ونحن تمينا وباجر بنروح لها دش حمدان علينا
    سلم وقال:شيخاني تعالي اباج
    قلت:بشو تباني
    قالي:تعاااالي المييلس
    رحت الميلس وياه وجفت كل شباب عائلتناا حتى خالي فهد وخالي سالم ونواف وعيسى ومنصور
    سلمت ع خالي فهد والبااقين
    يلست عند خالي فهود
    حمدان:شيخه فيصل متزوج عليج..؟
    ماعرفت شو اقوول لهم فنزلت رااسي
    خالي فهد:شيخه لييش ماقلتتي لنااا
    نزلت دموووعي وجفت سيفاني وقف وطلع برع معصب
    رفعت راسي ومشت دموعي بظهر ايدي وقفت ناويه اطللع بسس نهيان يودني من ذراعي حطيت عيوني فعيوونه
    صررخت:بسسسسس هدوووني هددددووني انااا احبببببببببه وابييييييييييييه
    طلعت برع ودشييت الصااله رككضت لفووق ودخلت غرفة سييفااني
    يلسست ع السرير وتمييت اصييييييييييح بأألم ويلست اشااهق
    قلت:لييش لييش ياافييصل جي تسوووي فييه لييش شوو بيقوولون اهلي عننننك شووووووووووووه
    طلع سيفااني من الحمام ويوم جافني تغير تشكيلة ويهه طالعته وفعيني مليااانه دموووع يا سيفاني ويلس عندي مسك ايدي وباسها
    سيفاني:أنـــآ قــلت لــج يااشيـــخة
    طالعته وقلتله بندم :والله اني اسففه ياسيف ريتننني سممعت كلااااامك سااامحني يااخووي فييصل جذب علي وخلااني احببه واحببه والحيين مااقددر اتركككه
    سيفااني:تقدريين يااشيخخة اتجااهلييه وبيلحقج وبعديين طلبي الطلااق
    انصددمت من كلاامه كيف اطلب الطلاق وانا احببه وسمعتي بتختررب لو اتطلقت
    قلت بحيره:لا لا مابا اطلق
    وقف سيف معصصب:اناا ابااج تتطلقيين مااقددر اجووف اختييه تتعذذب ويا وااحد تاافهه شرااته
    قلت:لاكن سمعتناا ياسييف
    سيف:زين ياشيخة انتي ماتبين تتطلقيين عييل تحملي العذااب الي بييلج
    وكان بيطلع بس انا يودته من ذراعه
    قلت بترجي :سيف دخييلك كللمه دخيييلك سييف ولي يسلمممك كلمممه الله يخلييك سيييف كلممممممه
    قال بأستهزااء:وشو اقووله هــآآ اقووله طلق حرمتك الثاانيه ولاتعلي صووتك ع اختييه للأسف ياشيخه انتي خذتتي هـ القراار
    ترجييته اككثر:الله يخلييييييييييييك سيييييييييييييف دخيييييييييييييلك سييييييف ولي يسلللمك
    دزني لتححت وصرررخ:اتحمممملي الللي بيييييييييج انا ماااقدر اسويييييييي شششششششششي هاااااااذذااا ريييلج اننننتي وانننتي الي لااازم تتفاااهميين ويااااااااااااااه
    صححت بأأللم وتميت اشااهق ...يوددت بطنني حسييته انه بيتقطططع مااعدت اتحمممل ابيي اموووووووت ولااااعييش هـ العييشه
    جافني سيف بنظرره وطللع بررع
    نزل تححت وانا تمييت اصاارخ منن الوييع الي احسه فبططني:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي الحقووووووووووووووو علللي بمووووووووووووت بمووووووووووت آآآآآي امييييييييييييه ابوووووووووووووووووويه الحقووووو علللليي(تمييت اضغط ع بطني بس مافي فاايده )فيصصصصصصصصصصصصصصصصصل وييييييييييينكككك
    ماحسييت الى بأحد يشلللني ماقدررت اجووفه من كثثر الدمووع الي فعيني
    شلااني وودااني السياااره غمضت عيني ويلست اصييح من الويييع
    صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي بسسسسسسسررررعه ودووووني المسسستشففففى بطنننننننني يعووووووورنننني آآآآآآآآآآآييي دخيييييييييييلكم ودووووووووووووني بموووووووووووت بمووووووووووووت
    وصلنــــآ المستشفى وشلني هـ الشاب مره ثاني بس مااعرف منو ,كنت مغمضه عيني فحضنه من الأللم
    وداني الطوارئ ودخلوني الغرفه فأغمى علي على طوول
    قمت وكنت اسممع ناس يتكلموون بس مااعرف شو يقولون
    ففتحت عيوني ورديت سكرتها لانه الضو ياي علي
    بطلتها ببطء جفت اخواني حواليني وجفت ماماتي وباباتي فديته
    حضنتني اماايه وقاللت :مبــــرووكـ بنيييتي
    ماهتميت لكلامها كنت ادوور فيصل مالقيته فدمعت عيني
    قلت:وين فيصل..؟
    حمدان:الحين يااي
    عبدالعزيز:مبرووك شواخ انتي حااامل
    بطللت حللجي مااصددق مااصدق انني حاامل لا لا ماابيه ماابي
    صررخت:لاااااااااااااااااااااااااا مااااااااااابييي احممممممممممل مااااابييييييييييييه مااااااابييييييييييييه (يلست اضررب بطني)
    عصب سيفاني:شييييييييييخخخخة (ويود ايدي الي كانت تضررب بطني)
    يللست اصرررخ واصييييييييييح :مااابي ماااااااااابي لييييييييييش انااااااااااااااا حاااااااااامل ليييييييييييييييييييش قلللللللللت مااااااااااابي الوللد مااابااااااااااااااه (اتكوورت ع عمري وتمييت اصييح)
    لولوة :شيخه انتي كنتي تحلميين اننج اتيبين توأم والحين تحقق حللمج
    مهرة:والحين شو صاابج ياشيخة
    ام خليفه:حرمة اخوج يابت ولد ومن عرفنا انه راشد يابج المستشفى يينا عندج ركض وهي هناك تحاتيج
    امييه يععني راااشد الي شلللني......................؟
    قلت بتردد:راشد الي شلاني..؟
    هزاع:هيه راشد لقااج تصاارخين فغرفة سيفاني كانن يبا يزقرج عشان تروحين وياه المستشفى عند شويخ هو ومحمد (ولد بو راشد)
    نززللت رااسي ودخل فيصل الغرفه
    سلم ع الكل الى اخواني الي طلعو حتى اخوه سيف طللع
    ماماتي وباباتي طلعو وكل البنات والي بقا بس انا وابراهيم وفيصل
    يلس فيصل ع الكرسي واتنهد
    طالعني وقال:الجنين لازم يطيح
    انصدددمت بلقوووووووووو هاااذااا شووو يقووول يستتهببل حضرررته
    قلت بحيره:لا لاكن هاذا ولدك الي فبطني
    قال:اعررف اانه ولدي بس انا مااباه يعييش
    نزللت راااسي مااعرف شو اقوول وشو اسووي انا قلت للكل اني مابا
    الجننين بس لا خلاص انا ابااه هاذا ولديي ولدي نزلت دموووعي حتى
    ماقالي الحمدالله ع السلامه شو هـ القلللب شو هـ القللب ياااربي طالعت
    ابراهيم الي كان منصدم ومايعرف شو يقوول يودت ايده ورفعته فوق
    خليته ييلس ع السرير رفعت راسي ودعيييت ربي انه ييسر لي امووري
    مااقدر اطيح الجنين مهما كان فهااذااا وللدي ولللدي مااقددر اطيييحه
    مااقدر لو شو استووى مابطيحه ...ولا انا حامل بتوأم ااااه يااااربي لاازم
    اصببر لاازم اصببر واجووف شنوو أخررتتتها ويااك يا فيصل
    ...يــآخووفي لو عوييش طللعت حاامل انشالله ماتطللع حاامل الولد
    بيفرقني من فييصل ااااااااااه ياااااربي لييش لييش جي يستوووي فييه
    لييش لييش كل هاااذا يصيير فيه انا شو غلللطت ف هااذي الدنياااااا
    لييييييييش ابي اصحح اغلااطي ابي اصحح اغلاااطي بس كيف واناااا
    مااعررف شوو اغلااطي اصلااااا ااه يااارب دخييلك دخيييلك سااعدنني
    ماااقدر اتحمممل اكثثثثثثثثثثثثر ريتني اققدر ارررجع الزززمن لورآآآآآآآ
    وديت نظري لفيصل جفته مررفع رااسه وفجأه دخلت بنت وهـ البنت هي عآآيشه ربي يسامحهاا
    كانت مااسكه باقة ورده وححطتهاا ع السريير
    عآآيشه:الحمددالله ع السللاااامه شوآآآآختتي (وبااستني)
    ريتني اقددر اصفعهههاا كييف تتججرأ اتي عندي ف المستشفى وكل ااهلي موجودين فيها
    راحت عند فيصل الي ابتسم يوم جافها يلست ع ريله بدللع ماااصخ
    يللست اسبههآآآ بصوت واطي ربعت ايدي ويلست اطالع ابرااهيم
    قلت:فييصل متتى بطللع من المستشفى...؟؟
    فيصل وهو يلعب فشعر عايشه:اامم بااجر يمككن
    طالعته وقلت:أنزيين روووح اتأكد شوو خانتك هني
    وقف فيصل:اتكلللمي عدددددل ياقليلة الأدب
    قلت:رووح ازققرر حمداان اباااه
    فيصل:أشتتغل عنندج أنـــآآ..؟
    رصيت ع ايدي ويودت الجرس ويت النيرس
    قلت:متىى بترخصوني
    النيرس وهي تخوز السيلان من ايدي:دحين بنطلعكـ ياأممر
    ابتسمت لها وردت لي الأبتسامه قمت ولبست عبااتي وشيلتي ويودت ابراهيم ونااويه اطللع
    فيصل :وين وين صبري انزين
    راح فيصل وكلمم الدكتوور ورجع عندنا
    فيصل:يلاا تحركوو
    ركبنا السياره ويلست عايشه جدام مالت عليها
    وطوول الطرييج ععايشه وفيصل يسولفوون
    وأخيرا وصلنـــآ البييت
    نزلت انا وابراهيم
    رقدت ابراهيم وانا رحت الصاله جفت عايشه يايه صووبي
    عايشه:شواخ شواخ شواخ
    كنت اطالع التلفزيون وماعطيتها اي اهتماام
    قالت:جوفي جوفي جوفي(يلست تنط علي)
    صرخت:ويييييييييعه أننشااالله بلااج جي تنطييين
    عايشه بدللع:جووفي (ومدت ايدها )حلو الصببغ الأحممر عللي صححح لاني بيضاا واهتم بجماالي
    ربعت ايدي مطنشتنهاا
    يودت ايدي وقالت:امم لا لا لا مب حلوو عللييج الاحممر بلااج شواخ ماتهتميين بجماالج ع بااالج خلاص صرتي حلووة
    اتضايجت شووي ومطييت ايدي منهااا وقفت ورحت عند الجامه حطيت
    ررااسي عليييههآآ متضاايجه يت عويش عندي وطالعتي وككأنها متلوومه
    عويش:امبييييييييييه سوووري شوااخي مب قصدي اجرحج
    طالعتها بنظره وصرخت علييها:يمممممممممكنن مااااتكللميييني
    يااااعااااايشه ماااتفهمييييييييين اناااا اكرررررهجج اكرررررررهج مااابييج
    اتكوونيين فقصصصصري انتتي خرربتي حيااااااااتيي
    عاايشه بتححدي:والله كييفي اصلا انا من البداايه كنت ابي اخررب حيااتج
    ولحقت فيصل وخليته(ومدت ع الكللمه) ينعجب فيه ويخطبني ههههههههه
    صفففعتتتتههاا صفففففففعه محتتتررمه عشااان اطلللع كل الي فخااطررري
    صررخت:انننتي يااااجليييييييييلة الحيااااااا ياللي ماااتستحييييييييين
    كييفف بنيييتي زوااجج بللجذذذذذذذب كيييييييييييف
    وركضضت فووق وانا اصيييح دععمت فييصل الي كاان معصصب
    مط شععري ويلس يشد عللي كننت اصاااااااارخ منن الأأللم خلااااااااص
    ممب متحمممله اكككثثر من هـ العذاااااااااب
    صرخ علي:انتتتتتتتتتي منوووووووووووو عشاااااااااااااان
    تصرررررخييييين ع حرررررررمممتي هـــــآآآآآآ
    ماااتسسسستحيييييييييين ع وييييييييهج
    تميييت اصيييييييح واصرررررخ:اتررررررررككني اترررررررركككننننني
    فيييييييييييييييييييصصصل دخييييلك اترككككني ولييي يسللللللللللمك
    فيصل اترركننني
    شد عللي اكككككككثثر :وااالله لااااأعللللللللمج الأأأدددب يااابننت أحممممد
    رفسسني ع بطططني حسييت انه بيغممى علللي ماعدت اتتتحممل اكككثثر
    رفسسني ع ظهههري وهـد شععري جااان اتجللب وطحت من الددري
    حسييت انه جسسمي تكسسسسسسسر يودت بططني ويلسست اصييح
    اصلا هااذا مايستااهل دمممعه مننني
    ركضت عاايشه عندناااا ويودتني
    صررخت عللييهآآ:قووومي عنني قووومي اننتي اسااس البلاااا كلله اننتي
    اسااس المشاااكل يااعاايشه لليش خرربتي حياااتي لليش لييييييش
    خوزت عاايشه ايدها مني بلووم ورككضت غررفتههها وتمت تصييح اماا
    فيصل ماسوى ولا اهتماام للي لللحق عاايشه عشاان يرااضييهااا
    اماا اناا ااه ماادرااك ماا اناااا كننت متعذببببببببببه حاولت ازحف لين تلفون
    البيت بس ماقدررت انسدححت ع ظههري وتمييت اشااهق واتنففس
    بصعووووبه يلست احررك رااسي وابططل عيني واسكرههاا جسسمي كلله
    يعوورنيي ...لو حد كاان بداالي ماكان بيتححمل لاانه الددري طويييل
    ....غممضت عيووني بأالم
    ^^^^^
    ^^^^
    ^^^
    ^^
    ^
    نشييت الصبببح وكانت السااعه 11
    جفت عمري ع السرير وماكنت لااببسه شي خففت قمت بتععب وجفت كريم ع الجرووح الي فجسمي
    دشت عاايشه علللي وحطت مااي ع الطاوله ابتسمت لي
    حطيت راسي ع المخده بأللم وكنت راقده ع بططني والجرووح ع ظهري
    عاايشه:كلي الدواا
    طاالعتهاا وساعدتني عشان اكلل الدوا وبعدها الماي
    كنت احاول استوعب شو الي يصييرر
    عاايشه:انا اسفه شيخااني ع الي صاار اممس وحبيت اعووض كل شي..شو راايج بعد ماتستوين اوكي نطللع انا وانتي ونرووح دبي مول انطالع
    move
    ابتسمت لها برضااا ردت لي لأبتسااامه يلست ع السريير تمت تمسسح الكريم الي عجسممي
    خلصت وساعدتني عشان اروح الحمام اكرمكم الله تغسلت وطلعت برع نزللت من اللفت ويلست ف المطبخ اتريق
    مدت عايشه ايدها وعطتني تلفوني شليته وحطيته بحضني
    يلست عايشه ع الكرسي الي مجابلني
    عايشه:جوفي شواخ فيصل قال لي لاتعاملين شيخة باحتراام وعشان جي اعاملج بقلة حيااا فلا تفهميني غللط
    طالعتها وتفاهمت ....وقفت ورحت الصاله جفت ابراهيم يطالع التي في يلست عنده
    ابراهيم:ماما ابا الووح العااب
    قلت :انشالله حبيبي
    عايشه :بوديه مدههش
    قلت:بي ويااكم
    يلسننا نطاالع فللم حلووو
    دش علييناا فييصل وراح غرفته
    رحت المطبخ وسويت بوبكورن(فراخ)شليته ويبته الصاله سكرت كل الليتاات ويلسنا انطالع وناكل البوبكورن
    ف نص الفلم طلع *******
    فحطيت ايدي ع عيون ابرااهيم
    قلت:لا لا انتتتاااا اندر ايج
    ضححك وضحكت عايشه
    خللص الفللم ورحنا غرفنا لبست ابراهيم ولبست انااا
    طلعنا من الغرفه جفنااا عايشه تتريانه ركبنا سيراتي وانا الي كنت اسوق
    وصلناا مددهش نزلناا ويلسننااا نلعب ونلععب ابرااهييم
    لعبناا تقرييبا كل اللعااااب هع
    وايادينا كلهاا دبااادييب يلسننااا ع الكررسي بتتعب
    قلت:ببرووح اشتري مااي تبوون شي
    ابراهيم:اباااااا عصيير
    عايشه:انتاا ماتممل من الععصيير
    ضحكت فقال:لا لا
    عايشه:اباااا ريد بوول
    انصدمت:انننتي تشرربيين ريد بووول..؟
    عايشه:هيه فييهاا ششي..؟
    قلت:أممم لا لا خلااااص
    رحت ووقفت عشاان اشتري فجفت رياال مب غريب عللي وجفت عنده ححرمه
    قلت بصوت واطي:عذوور ععذووور عذوور
    صدت عذااري فيت حضنتني:وااي فديييييييييتج شييييخااني اشتتقت للللللج دووم اتصل ببج مااتردييييييين ليييييش
    قللت:السمووووحه مننج كننت مشغوووله
    يودت ايدي وقالت:فديييييييييتج شحاالج وياا الريل
    ابتسمت بأللم:الحممداالله ...ماوصلج الخبر
    قالت بأستغراب :اي خببر..؟
    قلت بونااسه:أنـــآآآ حـــآآآمل
    بطللت حللجهها ونطت عللي:وااااااي فدييييييييييييتج
    حضنتها اكثثثثثثر:هههههههههههههه افداااااااااااج ياابععديي
    قالت وهي تنط:الله يعني بتيبين وللد او بننت وبيقولولي خاالو هعهع
    قلت:هههههههه فدييتج اناااا انتي بس بتصيرين عمه صح..؟
    قالت عذور وهي تأشر ع اخوها:هي هي وهاذا مب طاايع يتزووج
    طالعها اخووهاا بنظره فنزل رااسه
    ضحكت عذوور:هههههههههه اوونه عااد مححتررم ...الى اقوول انتي ويا منوو ياايه..؟
    قلت:ويا براهيم(قلت لها منو) ووياا.....عايشه
    قالت:منو عايشه..؟
    قلت:أمممم الي فصفنـــآآآ
    قالت:واااااااااااااااااع ليييييش تراااابعيييينهااا هااي صاااايعععه
    قلت:سككككككككككتتي عن تسمممعننآآآآآ هااي حرمة ريلي الثانيه
    انصدددددددمت وعصببت:رببببببببببي يااخذههآآآ انشااالله وكيييييييف
    تزووججههاا ومتتتى والله برووح لهااا وبضررربههآآآ ضرررررررررب
    قلت وانا امنعهههآآ:لا لا عذووور دخييلج ماانباا مشاااكل
    وقفت عذوور وقاالت بعصبيه:أكرههآآ اكرههآآ والله برااوييهآآ السباااااله
    قلت:فدييتج عذووور خلااص انتي هدي
    وقلت للريال شو ابا لانه يا دوري
    خذت اغرااضي وجفت عذوور تطاالع عايشششه بشرااسه وكأنهاا تباا
    تااكلهههااا بس عاايشه ماكانت منتبههآآ
    حطيت اييدي ع جتفهاا وضحكت:يلاا فدييتجج مع السلاامه
    طالعتني عذااري:تيك كير منهاا اووكي تحملي عن تجذذب عللييج ولا
    تاكلين من اكلهها اخااف تحط فيه سم او سححر ولا تخليينهاا تيوود ولد
    الي بي وابرااهيم بععد تراا اعرفههاا جذااابه والله والله شيخااني خايفه
    عليج منهاا
    ضحكت عليهاا:مااعلييج حيااتي يلاا بايبااي(بستها وباستني )
    عذاري:بااي غلااايةه
    همســـــــه






  6. #36
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    وقفــه
    ألجـــــ ألرآآآآآبـــع 14عشـــرـــــــــــزء
    لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك
    ماينسى عشرة صاحبه غير الانذالحدتني ظروفي على البعد لاجيكهم بوسط القلب والدمع همال
    وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيكوحبك سكن داخل فؤادي ولا زال

    عذاري:باي غلااايةه
    مشييت بخطوااات سرييعه ويلست ع الكرسي عندهم
    عايشه:ههاذي عذاري..؟
    قلت وانا اشرب المااي:يـــب
    فتحت الريد بول مالهآآآآ ويلست تشررب
    قلت:يـــلآآ بنررد البييت
    وقفناا وشلينا الدباااديب وركبناا السيااره
    وصلناا البيت وكانت الساعه 8 الفلييل دشت عايشه غرفتهااا وانا دخلت
    اابرااهيم غرفته ورقد على طوول
    طلعت برع وحصلت غرفففه بطلتتهآآآ وكااااااااانت عووووووووووووده
    يعنني اكبببر غرررفه لقييت ورقه مكتووب علييهآآآآ
    (هااذي الغررفه لجج (شيخة))
    استغرببت ويبت ملابسي فهاذي الغررفه وحطيت اغرااضي ع التسرييحه
    وزينتت الحماام والغررفه انسدحت ع السرير وبطللت التتي في
    يلست ابدل بين القنواات وبعدين غمضت عيوني ورقدت
    ^^^^^
    ^^^^
    ^^^
    ^^
    ^
    بطللت عييني وجففت فييصل رااقد عنندي قمت ورحت الحماام اكرمكم الله
    تغسلت وتسبحت وصلييت الفير لبست مخووره حللوووة ولفييت شعري
    ونزللت كم خصله من قصتي تعطررت وحطييت ميكب خفيييف يلست ع
    الكرسي الي ف الغرفه وتمييت اقرااا مجلله نش فيصل ودش الحمام اكرمكم
    الله تغسل وطللع
    فيصل:قررت انه يوم ارقد عند عايشه ويوم ارقد عندج
    طالعته ورددييت اقرا الجرييده
    يلس مجابلني وشل جريده ويلس يقرااهااا
    طالعته ورديت اطالع المجله
    وهو طالعني ورد يقرا الجريده ...رديت اجووفه ونزلت نظري اقرا المجله..رد يجوفني ونزل نظرره يقرا الجرييده
    ووووو تمينا ع هاذا الحاال
    رن تلفووني وكانت المتصلله عذااري
    رديت عليها بأبتسامه:هلااه والله شحـــآآلج عذوور
    عذاري:حـــآآلي كشــــخخخةه تدريين لييش..؟
    شيخااني:ليـــش عسااه دوم
    عذااري:آآآميــــــن ..ماماتي واافقت
    قلت ببلهفه:ع شنووو
    (كانت عيون فيصل ترااقبني )
    عذااري:وافقت خخخ بسووي حفللله كبييييييييييره وفقاااعه بعععد
    قلـــت :اووه مبرووووكـ
    عذاري:الله يباارك فيج..وبععزم الككل وأوللهم انتـــي
    تغير تشكيلة ويهي:أمممم مااقدر أي(ونزلت راسي)
    عذاااري:لــــــــــــــــــآآآآ لـــآآ أنتتتي أأوولهم دخييييييييلج شوييخ الله يخليييييييج
    طالعت فيصل:همم زين زين بجووف
    عذاري:ماماتي تقوولل:ايبي أممج وخالاتج وععمااتج وعياال خالاتج ..يعنني كللللللهم لاانه الحففله كبييره
    قلت:انشالله..بس ماقلتيلي المناسبه..؟
    عذارري:مااتعرفيين....؟يووم مييلااادي بااجر
    قلت:أوووووووووووووووووووووووةه صصصح نسيييت كل عام وانتي بخير مقدمااا
    عذااري:هعهع موولت عليج
    قلت:هههه ..يلا اخلييج
    عذااري:باي فدوو
    سكررت عننهآآآ
    قلت لفيصل:بسمالله بلاك جي تطالعني ..؟
    طالعني ورد يقرا الجريده:مافي طللعه
    قلت بترجيي:الله يخلييك البننت مستاانسه وكاانت تترجااني دخييييييييييييلكــ
    فيصل:ومنوو هااي
    قلت:عذااري
    قال:زيين بس السااعهه 11 ترديين
    قلت:خلههآآ 12
    قام وقاال:بلا دللع
    وقفت وضحكت:زيين الحفلله بااجر
    طلع:زين
    استانست وأتصلت بأمايا
    ردت علي:هلااا والله ببنتي شحاالج
    قلت:الحممدالله تمااام شحاالج انتي الوالده
    ام خليفه:الحمدالله على كل حال يابنتي
    شيخاني:اميه طلبتج ولا ترديني
    ام خليفه:وحد يردج يابنيتي..تمم
    قلت:اماايا ربيعتي عذور اتصلت لي وقالت باجر حفلتهاا وقالتلي تباج اتين وحتى قم خالو وعمو اووجييه
    ام خليفه:أنشاالله بنتي بتصل بهم وبخبرهم
    قلت:وحتى عيالهم
    قالت:من عيوني هاي قبل هاي
    قلت:فدييتج انا تسلملي عيونج يلا مع السلامه
    قالت:ربي يحفضج
    سكرت عنهآآ وانا مستاانسةه نزلت تححت لقيت الككل ياالس رحت عند فيصلل وقلت:فييصصل ابا ارووح المستشفى عند شويخ
    فيصل:رووحي
    رحت فوق وبدلت ملابسي ولبست شيلتي نزلت تحت وركبت السياره تحرركت وحطيت الخليجيه
    وصلت المستشفى رحت غرفة شويخ دقيت الباب وجفت خليفه يالسه حذال شويخ
    قلت:سلااام
    شويخ +خليفه:سلاميين
    بستهااا وبست خليفه ويلست عند خليفه
    شيخاني:شحاالج شوييخ
    شويخ:اللحممدالله تماام شحالج انتي
    قلت:تماام الحممدالله
    خليفه:وشحال الريل وياج
    ابتسممت:الحمدالله
    وقف خليفه وياب لي قهوه:ثانكسس
    يلس عندي ويود ايد شويخ
    قلت:هههه بلاكم ساكتين
    خليفه وهو ماسك اعصاابه:هااذي الممرضه هببلله والله بضرربه
    قلت:لييش شو مستوي
    شويخ:همم تعالي دقي بطني وجوفي كيف
    رحت عندها ولمست بططنها:امبييييه يبالج غسييل لانه كتلة وصاخه دااخل
    خليفه وهو حااط ايده ع راسه :ريتني مايبتهاا هـ المستشفى
    شيخاني:خلااص حصصل خيير
    يلست اشرب القهووة:امم عيل وين فاارس
    شويخ:ودوه عشان يعطونه تتطعيم الحين بيبونه
    يللسنا نسولف وبعدين دشوو حرييم
    خالات شويخ
    اول وحده ام خالد:عندها خالد 25 سنه متزوج والريم 18 سنه
    ثاني وحده:ام ابرار ..عندها ابرار 24 متزوجه ويايببه ناصر وبشاير 20 سنه
    ثاالث وحده:حبيبه متزوجه لاكن ماعندها عيال
    سلموو ويلسوو
    ام خالد:ماشالله شيخة كبرتي واتزوجتي
    نزلت راسي متسحيه(اصلا انا استحي منهم)
    خليفه:عيل استأذن
    الكل:مرخووص

    طلع خليفه وبدت سواالف الحرييم والقررقرره وهيـــــك يعني
    وانا يلست اسولف ويا شويخ
    استوت الساعه 8
    قلت:يلا مع السلامةه
    الكل :الله وياج
    طلعت وطلعو وراي الحريم اتصلت بخليفه عشان يروح لشويخ لانها بروحها
    ركبت السياره ....وف الطرييج حسيت بلووعه بس استحمملت وصلت البيت نزلت من السياره ورحت رككض للغرفه ودشيت الحمام وطلعت اللوعه تغسللت وطلعت من الغرفه
    يودت خصري لانه يعورني
    نزلت تحت يلست اطببخ
    يو كلهم المطبخ وتغدوو كلناا وشبعنـــآآآ
    قلت لفيصل:فيصل متى عندي المقابله عشانن ادررس ففرنســآآ
    فيصل:مايحتااي تتدرسين ففرنســآآآ دوري للج احسن جامعه هني ودرسي فييهــآآ
    قلت بترجي:بس فيصل انــآ بنييت حيااتي هنااك من كننت صغييره مايصير جي تهدمهااا لي
    فيصل وهو ياكل:فكري زين ..منو بيكون هناك ويااج مانقددر نخلييج برووحج انا بعد عندي جامعه مااقدر اهدها وارووح ويااج
    نزللت رااسي ..أافففففففففففف شوو هـ الحححض شوو هـ الحياا الممللله
    رحت لغرفتي بطلت كتااب اشعااري وخوااطري وبديت اكتتب واكتب
    ابي اسالك يمكن انا القى جواب

    قــولي متى القــى نهايـه لعلتي

    قولي متى انسى همومي والعذاب
    ومتى على الله انتهي من وحدتي

    اضحك وانا عايش بدنيا الاكتئاب
    وحتى الفرح قام يتعادل بسمتــي

    ماعاد يانسني لا صديق ولا صحاب
    الا انتي يا سبـه بكـاي ودمعتــي

    ماابي العواذل يكثرون من العتاب
    تـرا الـعتب لا زاد ينهـي فرحتـي

    لوما المحبه ماسالت ابغي الجواب
    ولا اعترفت انك بدينه لوحدتي

    اتنهدت بصوووت عااالي وسكررت الكتاااب رحححت عنند االاب بطلت المسسن مالقيت حد دااش ..حصللت اضاافه فتحت الأضاافه
    جفت ولد ضايفني ...رفضت الأضاافه
    بطلت صفحة الورد مالتي ويلست اكتب عن حيااتي وبدييت بيووم يو عيال بو راشد عندنا قبل التخرج يلست اكتب واكتبب وبعدين وقفت عند (يوم العزبه ) سكرت صفحت الورد (سيفته) وسكرت اللاب ورقدت
    *****
    ****
    ***
    **
    *
    اليووم الثااني بطللت عيني ورحت الحماام تغسللتت وطلعت نزلت تحت
    سويت الريووق تريقت ع السرييع ورحت الغررفه حطييت كم كرييم ع ويهي
    وخياار ع عيني(خخخ) لاني كنت اسهر ومسود تحت عيويني تمييت جي سااعه
    رحت الحماام غسلت ويهي وجفت عمري ف المنظره وحسيت اني رجعت
    شيخخة القبليه الي تهتم فجمالها ..سويت فير فشععري وسكررته بلبين
    وسويت حمام زيت (واشيااء نسائيه) طلعت لي فستاان احممر وواايد حلووو
    كت وقصير فوق الركبب ومن ورا طوييل علقته ع الكبت ويلست اجهز عمري
    سويت تسريحه حلوة فشعري وحطيت السبري ..وكانت الساعه 5 ..طللعت
    خواتمي وسسلسلاتي وكلهم ذهب وطقمي وطبعا مانسيت دبلتي وطلعت حلقي
    وكعبي يلست اتجههز وجي وجي وجي هع واستووت السااعه 7 لبست
    فستااني ع السرييع واتمكيجت حطيت لي روج احمر و و و وو المهم
    لبست طاقمي ودبلتي و و و و كعبي ولبسست عبااتي مالت الأعرااس حطيت
    شيلتي ع راسي وشليت سويجي وتلفووني اتصلت بامايا
    ردت علي:يلا بنيتي اتأخرتي تعالي مري علينا
    قلت:انزينن اميه السياره ماتكفي للكل
    قالت:الباقيين بيروحون ويا اخوانج والدريول يلا تعالي مري علي وعلى لولوة بسررعه
    قلت:زين زين يايه
    سكرت وطلعت برع لقيت فيصل
    فج فيصل عيوونه:عييل فلعرس ماتكشختي جيي
    قلت:فلعررس كننت احللى من ججي
    ابتسم لي :تعاالي بصوورج
    عقيت عبااتي ويلس يصورني ع السرييع يودت عبااتي
    قلت:يلا بسرعه تأخررت
    قال:االله وياج
    نزللت تحت جفت ابراهيم
    ابراهيم :ماما ابا اي وياج
    قلت:امممم (وصرخت )عواااااااااااااااشش
    يت عايشه:شوووو
    قلت:دخييلج رووحي غرفته وبتلقيين كندووورته ايبيهااا ع السررييع وو عصامه
    راحت عوااش ولبست ابراهيم ع السرييع عدللت شععرره وعصممته وعطررته بعطر فيصل
    قلت:يلاااا برهووم تعاال
    لبسته النعاال وطلعننا برع ركبنا السياره ومريينا ع اماايه
    ركبت لولوة ورا وامايا جداام
    لولوة:واايد تأخررتي
    بطلت مهرة البااب:انا ببعد بي ويااكم
    قلت:يلا بسررعه هاذيل تحركوو
    امايا:هي اخوانج تحركوو
    تحركت ووصلت القااعه بركنت ونزللت جفت البنات وخالاتي وعماتي يتريووني
    قلت:يلا يلا دخلو
    دخلننا ويلستههم عقيينا العبي
    دشييت الغرفه ولقييت عذوور تتجهز
    سللمت علليهاا
    شيخااني:مااشالله تحسسيني اننج عرووس
    ضحكت:ههه زين انج ييتي تعالي لبسيني السلسله
    لبستها السلسله
    عذاري:ماشالله شو هـ الحلاوه شوااخ
    قلت:ههههههههههههه فدييتج عيونج الحلوة....يلا تعالي بنطلع
    قالت:اوكي يلا
    طلعناا وانا ككنت ميوده ايدهااا واليتاات كانت عليناا
    وحاطين غننية (سنه حلوة ياجميل )
    وبعدين الدي جي حطىى (غنية عمرك سمعت بطير)
    وكل البناات بدوو يرقصوون واولهم انا خخخخ (لاتضحكووون)
    عذور وهي تررقص:يلاا شواخ بنسوي الحركه
    يودت ايدها وسوينا حركتناا ف الررقص
    يو اليازيه وعهود ويانه فحضنتهم
    الياازيه:فديييييييتج افتقدتج
    قلت:وانا اككثثر
    عهوود وهي تحضني:اشششششششششتقت للج واايد
    عذور:ريتهاا ودااد وياانه
    وكل وحده نزللت رااسهااا نزلت دمعه مني
    ودمعه من عذاري ودمعه من اليازيه ودمعه من عهود
    حاولت مهاري تغير الموضووع
    مهاري:يلاا يلااا شوااخ هزي
    مطتني ومطت البناات يلسنـــآآآ انههز
    اليااززيه:شواااخ هزززي صووبي صوووبي
    مناال:لا لا يسااارر
    عذاري:يمين
    مهاري:يسااار
    الكل:يسســـآآآر يمـــــيييين عــــــآآآآآآآآآآآشششووووو حيوووو شوآآآآآآآآآآآآخ...وآآآآحد وآآآآآحد وآآآآآحد تن تن تن تن تـــــــــــــــــن
    عذااري:ودوووري شووويه
    شيخااني:تعبـــآآنه تعبــآآآآآنه
    الكل:ودووري شويييه
    شيخااني:تعبـــآآآنه تعبـــآآآنه
    تن تن تن تن تـــــــن
    يـــــت ام عذااري ومعااها المايكرفوون
    ام عذااري:يلاا شوااخ غني لناا
    قلت:هــآآ شو شو أعغني وجداام الككل..؟
    الياازيه:يلااااااااااا عااااااااااد غغننننننننني
    قلت:استحي
    الكل:غنـــي غنـــي غنــي
    قلت:انزين انزين فشلتووني
    عطتني ام عذاري المايك ورحت فوق الكووشه الكل كان ساكت يبا يسممع


    جيت وش جابك حبيبي !؟ .. من بعد طول المغيبِ

    من بعد طول المغيبِ

    ولا ناوي ياحبيبي .. تغرق الغرقان أكثر

    تغرق الغرقان أكثر

    جيت وش جابك حبيبي .. من بعد طول المغيبي ..من بعد طول المغيبي

    ولا ناوي ياحبيبي .. تغرق الغرقان أكثر .. تغرق الغرقان أكثر

    ..

    تقول اني ما أهمك !؟ .. يابرودة والله دمك

    كنت في عيني أضمك .. وأتغزل بك وأسهر

    تقول إني ما اهمك .. يابرودة والله دمك / كنت في عينى اضمك واتغزل بك واسهر..

    اللي جابك هو حبي .. ولا شيءٍ مستخبي

    ولا شيء(ن) مستخبي

    ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر ؟

    ليه من حبي تنكر !؟

    اللي جابك هو حبي .. ولا شيء مستخبي .. ولا شيء مستخبي

    ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر .. ليه من حبي تنكر..

    لاهي .. انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي

    التغلي مو تباهي .. حس في شوقي وتذكر

    انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي / التغلي مو تباهي حس في شوقي وتذكر..

    يادروب الحب صيحي .. ويادموع العين طيحي

    يادموع العين طيحي

    صرت من بعده جريحِ .. وقلبي عن غيره تسكر

    قلبي عن غيره تسكر

    يادروب الحب صيحي .. ويادموع العين طيحي ..ويادموع العين طيحي

    صرت من بعده جريحي .. وقلبي عن غيره تسكر .. قلبي عن غيره تسكر..

    روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله

    الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور

    روح ياطاير .. وقله .. قلبي فيه ألفين عله / الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
    ~همســـــه~
    ..
    ألتوقعااااااااااااااات


    ألجـ ألخــآآمس15 عشـــر ـــــزء
    خلصت لاكن الكل كاان سااكت..هدووووء
    وبعديين سمعت صوت صفققاااتهممم ويبيباتهم
    مطتني منال:تعااالي بسسرعه خلي امج تقراا علييييييييج
    قلت:انزيين لاتمطييني ججي
    رحت عند امايا وبدت تقراا عللي المهم تعشينا وكلنا الكيك راحو المعازيم
    رحت عند البنات حضنت عذاري
    عذاري:شواخ انتي دوم تقطعينا بلييز لاتعيدينهااا
    قلت:أنشــآالله حيــآتي مابقطعككم
    وحضنت اليازيـــه :بلييييييييز شوااخ لاتنسيييينيي مااباج تقطعينــآآ
    قلت:قلبي انا مابقطعكم بس تدروون حياة الزوجيه شووي تعب وتحمل المسؤوليه بس اوعدككم
    رفعت اليازيه ايدها:انشالله احصصل ريل شرااتج احس ريلج رومانسي ويييحببجج وااايد
    طالعتها وقلت بأبتسامه مزيفه:لا حبيبتي انشالله اتحصلين ريل احسسن منني بوااايد
    اليازيه:شيخاني في شي انتي خاشتنه منا..؟
    قلت:لا لا ماكو شي
    حضنتهم مرره ثاانيه ورحت عنهم
    طلعنا من القاعه
    شيخااني:يلاا منوو بي ويااي..؟؟
    ركبت امايا ولولوه
    مهاري:اممم انا بي بيتكم ببات عنكم عادي
    قلت:حيـآج
    ركبت السياره
    منال:و و و انا بنتظر الدريول عشان يوديني البيت
    قلت:انزين بوصللج بيتناا وبعدين تريي الدريول
    لولوة:منوول رقدي عندناا
    منال:أممم ريلي يمكن مايخليني
    لولوة:عاادي انا بكلمه يلا ركبي
    ركبت وركب ابراهيم
    منى:امايا اتصلي براشد عشآآن يمر علينا
    ام راشد:اتصلت به الحين ياي
    جفت سيارت راشد من بعيد
    قلت:أممم أكووه سيارة رااشد
    نوورة:يلا عيل بااي (وسلمت عللي)
    ام سيف:وانا منو بوديني البيت
    ام راشد:بنخلي راشد يوصلج
    ام خليفه:تعالي باتي فبيتنا وباجر تحركو
    ام سيف :زين عيل بتصل بسيف
    ام راشد:تعالي ويانا وبنوصلج بيت بو خليفه
    ام سيف:يلا عيل
    بنات خالتي وخوالي راحو البيت من وقت
    رحت عند باب السياره ناويه ادخل جفت راشد يراقبني فأبتسمت له وتلصقت بباب السياره اراقبه
    لولوة:يلااا شوااخ
    ركبت السياره وتحركنا كلنــآآ
    يت فبالي حصصه فديتها من زمان ماشفتهااا ..اتذككرت السالفه ف العزببه امبييه اخاافهاا رااحت وياااه
    شليت هـ الفكره من بالي وانتبهت لطريجي
    وصلنــآ البيت ونزلوو من االسياره
    يت مهاري جدام لأنها بترقد فبيتناا
    وابراهيم راقد ورآ فديته تعب كان يلعب ويا اليهال
    يودت تلفوني وطرشت رساله لفيصل
    ( مــهآآري أختــك رآح تنــآم فبيــتنــآ وهــي ماتــدري بعــآيشــه ومــآبي أصدمــهآ فأفضضل أنــك تقــولهــآ زيــن..؟)
    فــرد علــي(أنـــزيــن بــس بلغيني يــوم بتوصليـــن)
    حطيت الفون مكــآنه ويلست اسولف ويــآ مهــآري
    وصلنــآ البيت بلغت فيصل نزلت وشليت اببراهيــم الي كان راقد المهم دشينــآ
    مهــآري:همم شوااخي وين أرقد..؟
    قلت:أمممم في وايد غررف تعالي وياي واختاري لج غرفه
    يت مهــآري وياي ووديت ابراهيم غرفته ورحت غرفتي عقيت عباتي واختارت مهاري غرفه لها وانا رديت غرفتي تسبحت ولبست بجامه ويبت بجامه لمهاري ولبسته
    يلسنــآ فالصاله ويا فيصل
    وقفت مهاري وسلمت عليه وحضنته
    مهاري:فدييييييييتتتكك اخوويه والله اشتقت للك لييش مااييت عندناا هــآ
    فيصل وهو يبوس راس اخته:وانا بعد اشتقت للج اسمحيلي اختيه الضروف ماسمحت للي
    مهااري:زين عيل ييتلكم هني ههع
    فيصل:ووين مناال ليش ماييت وياج..؟
    مهاري:مناال اضن بترقد بيت بوخليفه هاذا اذا سمح لها ريلها خخخ
    فيصل:هههه انا بوريها ماييت اتزور اخووها
    مهاري:هيهي (وحضنته) بااقي سييف يتزووج
    فيصل :ههه وانتي بععد
    مهاري:هممم يمكن
    فيصل وههو يحاول يغير الموضوع:امم مهرة(طالعني بتردد)
    طالعته مهاري:شووو
    فيصل:أنــآ متزوجج ع شيخةه
    جفت فيصل بنظره يعني مب بهاذي الطريقه
    طالعني بتردد
    انصدممت مهــآري رفعت راسها وطالعت اخوها بصصدمه وردت اتطالعني نزلت راسي بألم
    مهــآري:شـ و شـــــــــــــــوووه
    وقفت بصدمه ووقفت انا وفيصل
    يــت عندي ويودت ذرااعي:صح كلاامه صصح كلااممه اتزووج عللييج ولييش ماقلتي لي ليييش (سكتت وردت قالت)أنتــي سويتي شي لأخووي...؟
    انصدمت بكلامهــآ:لا طبعا مهرة انتي تعرفيني وتعرفين اخووج ررووحي اسألييه ليش اتزوج علي
    نزلت دموعي ودموع مهرة
    طالعت فيصل ورككضت فووق اتصيح
    سمعناا صررااخ فووق فركضنــآآآ لفوق انجوف شو السالفه
    دشينا غرفة عايشه
    مهرة وهي تضررب عاايشه وتصاارخ عليها
    مهرة:انننتي شوو سوييتي بأخوووي اخووي مسستحيييل يتزووج ع شيييييييييييخة يلخاااااايسه ياااجليلة الحيـــآآآآ
    عاايشه وهي تصاارخ:قووووووووومي قووومي عنننني يلدففششه قووومي
    ركض فيصل عندهم وحاول يفج من بينهم
    وانا ماعرفت شو اسوي رحت لمهآآري ومسكتها حاولت ابعدها من عايششه
    مهرة:حيواااانه كللبه شووو سوييتي بأخووووووي شووو سويييتي بأخووووي
    مطت مهااري شعر عاايشه الي كاانت تصييح
    عاايشه:قووومي عننني قوووومي قوووومي اتركككيييني
    مهررة:والله لأخخبر علييج فييصل ع الي جفتتته توااا
    يودتها من تحت جتفهها عشان ابعدهاا
    قلت:مهرة ممهههرة قوومي عننهـــآ خلآآص
    مههرة:لييش تداافعيين عننهااا لييش هااي خسييسه حيواانه جفتهاا وهي تسوي الـ*****
    ماقدرت تكمل الكللمه لانه عاايشه حطت ايدها ع حلج مهاري
    فمهاري عصصبت وعضتتهاا بلقوووووو
    عايشه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآـــي
    مــآحســت مهااري الى بككككف ع خدههــآ من فييصل
    خشت مهرة راسها فحضضني وتمت تصييح رفعت راسها وقامت ..جافت فيصل وقالت بألم:أنــتآ مــب أخــوي..!!أنتــآ وآآحد حقيـــر مــآعندكـ أحســآس وضميــر
    ركضت لغرفتهــآ وانا لحقتهــآ
    دشيت وجفتها تصيح رحت لها ويلست حذالها
    قلت:مهرة حبيبتي ليش تصيحين (مشيت دموعهــآ)أصــلآ ولا حد بهاذي
    الدنيا يستــآهل دموعج أنتي غاليه ودموعج غاليه فليش تصيحين.؟أخوج
    يحببج لآكن هو تزوج علي بسبب (نزلت دموعي)لاتشيلين هم (بلعت
    ريجي)انشالله تحصلين ريل احسن منني ..وانا مااقصد انه اخوج مب زين
    بلعكس اخوج كان يحبني لاكن في سبب خلاه ينجلب علي جي(اضطريت
    اجذب عليها) مهررة حبيبتي لاتسوين جي فعمررج انا استحملت اخوج
    وبستحممله اكثر واكثر عشان يعرف مدة براأتي وحبني لــه (ابتسمت بألم
    ودموعي ع خدي)أنتـتي بتاخذين سيفاني واوعدتج انه سيفاني بيخليج
    تعيشين احللى عيشه صح انه قاسي لاكن طيب ويحب ينصح وجدي بعمله
    لاكن انا اعرف انه يحببج
    طالعتني مهرة:يعني سيفاني يحبني..؟
    طالعتها وتذكرت الورقه الي جفته فمكتب سيفاني
    فقلت:أي أي يحححببج ويعععززج وبعطييج أثباات بس مب الحين زين

    مشت مهاري دموعها بظهر ايدها وابتسمت:انزين
    وانا بدوري مشيت دموعي بظهر ايدي ووقفت:يلا حياتي تصبحين على خير
    انسدحت ع السرير:وانتي من اهله
    مششيت لين الباب سكرت الليت وبطلت الأبجورة يودت الباب طالعتها وطلعت برع رحت لغرفة ابراهيم بطلت الباب وجفته نايم مشيت له حطيت ايدي ع راسه وبسته برقه فدييته انا الله يحفضه
    طلعت برع ورحت لغرفتي وقبل لادش سمعت صوت فيصل وهو يصرخ ع عايشه
    ياني فضوول ابا اسممع شو يقولون مشيت لغرفتهم وحططيت راسي ع الباب انصددمت
    فيصل:شووو كنننتي تسوووييين وشوو ككااانت تققصد مهاااري
    عايشه وهي تصيح:والله مااااعرف شوو تققصصد ورررربي مااااعرررررررررررف لييش جي تششك فيييني لييييش
    فييصل :عييل لييش كنننتي ميووده فااانيلتتتي ...وشووو هـ الكيييييييييسسسه شووو دااخلللهااا..؟
    شلت عايشه الكيسه :فييييييصل انتتتتاا بلااك جي
    بطلت البااب شوي عشاان اجووفهم شو يسوون
    شل فييصل الكييسه فنطت عليه عايشه:اييييييييييب الكييييييييسههه اييبهاا
    ماحست الى بصفعه ع خدهاا
    عاايشه :اييب الكيييسه
    فيصل وهو يفتتح الكيسه:شوو هااذاا...؟؟
    ياني فضول ابا اعرف شو هــآ
    عايشه وهي ترتججف:ماااعرف مااعرف ربيعتي عطتننني
    فييصل:بتقوووليين شوو هاا ولا اوودييج الشرررطه
    عايشه:والله مااعرف مااعرف
    عق فيصل الكيسه وكان بيطلع فأنا ركضضت للغرفه وسكرت الباب رحت للسرير وانسدحت بربكه
    دش فيصل طالعني وانسدح ع السرير
    وانا طلعت كتاب خواطري ويلست اكتب


    انهنت في حبــك وانا حــر ما أنهان
    والحــر ما يرجع لشخص يهينــه
    والله احبــك حب والقلب ما خان
    حا فظ عهوود الحب يومك تبينه !
    بس للاسف ما أقدر على حب خوان
    يمشى يشيل اسمى وبكره يهينه
    .
    .
    .






  7. #37
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    سكرت الكتاب وكان فيصل يطالعني
    فيصل:عطيني الكتاب ابا اقراه
    قلت:لا لا هاذا كتاب خواطري ومااخلي احد يقراه

    فيصل:بسس انا ريلج ومن حقي اقراه
    قلت بتردد:أمممم بس
    فيصل:بدوون بسس ايبي الكتاب
    عطيته الكتاب وفتح اول صفففحه حطيت راسي عند راسه عشان اجوف شو يقرااا
    فيصل وهو يقرا:

    "
    لا أعلم لم تملكني شعور بالرهبة منذ ان رأيته ، لكنه جرحني حين ظن أنني تمثال يقف أمامه ، أحس به غامضاً، تلف حوله قصص الخـــيال، فلا هو أمير سندريلا، ولا هو وحش الجميلة ، ولا هو مجنون ليلى، هو أسطورة لوحده، كم اتمنى لو أستطيع أن أسحب شعره، هكذا فقـــــط .. بلا سبب ! "
    طالعته فقال لي:كتبتيه لمنوو..؟
    قلت:مادري
    قالي:لمنووووو..؟
    قلت بحيره: لــك لــــك كتببته لك انتاا
    طالعني ويلس يقرا ويقرا
    ووصل للصفحه الي دعيت ربي انه مايوصل لها
    وكانت:


    خلاص ما عدت أحـبك مثل أول ولو بغيت أحبك ’’’ بحـــــبك بس من تالي
    لا تحاول معي خلاص عافك الخـــاطر لأنك ما عدت ذاك الحبيب الغالي ))
    انصــدمت من كـــــــلامه وخيانــته هذا آخر ظـــــني فيه وآخـــــر احتمالي
    وشلون طاوعه قلبي يتركني وحـــــيــد بدنيتي ويعيشني بالهـــواجيس لحالي
    هاجـــــس حبّـي اللي يذكرني به وهاجـــــس الذكــرى بعده عالقٍ في خيالي
    ما يفــــــــارق خــــيالي لو لحـــــــظة ومحـــــــــــال يفارق فكـــري محالي
    وعـــــــيني كل ما جت بعـــــــينه تطــــــرح ألــ(1000)ـف سؤال وسؤالي
    منها وش ذنــــبي دامنـــــي غلطت ..؟ يعيــشني بحـــــــــزن وهم وغربالي
    لأني غلطت غلطـــــة صغيرة راح على طول قطع حـــــــــــبـــل الوصالي
    محدٍ فــ هالكون معصـوم عن الغلـــــــــط كلنا بشر أصـــــــلنا طين ورمالي
    ما قول غير دام ذي البـــــدايه أكيد نهايتـــــــــنا شك وصــــــــــراع وقتالي
    لأن طبع الزمــــــــــن كذا يغدر بي .. مهما تعنّيت محدٍ يفكر بي ويتعنى لي
    بس أناوقـــــت الطـــــــيب طيبه ولكن وقـــــت الجــــــد مقدر أقاوم انفعالي
    لكــن وربّي لعلــــــــمه من أنــ..ـــا ووش أنـــ..ـــا وان مستـــــــــواي عالي
    مستواي محدٍ بـهالكون يقدر يدنييه حتى ولو صفحتي ســــــوده أيام الخوالي
    أضل أنا أشرفهم كلهم وأحــــــــلاهم وأسواهم وأنا صاحــــــبة الشأن العالي
    "
    لمستي" كنها لبــس الحريـر .. "مبسمي" خجول يشابه بدر السما والهلالي
    "
    ضمتي" كنها الشمس بدفاها .. و"وجــهي" كنه قمر نـــــوّار بظلمة الليالي
    "
    عيوني" هي عــــــــــيون المها .. و"مشيتي" كنها مشية ظــبي ولا غزالي
    و"صوتي" كنه نــــــــوح الحــــمــــام ينـــــوح ونوحـــــــه بالجــــــو عالي
    أنا "بنــت" أمي وأبي و"حفـــيدة" جدي وجدتي و"أخـــــت" أسود وأشبالي
    ما أجــــي بدقة الاصــبع ،، أضل أنا .. أنا .. مهما الزمـــــن قصر أو طالي
    ومهما تغيرت الأزمــــان طبعي هو..هو..وطبعي ما اعيش الا وسط الدلالي
    أنا هبالي مهوبالهبال اللي تعرفه أنا هبالي من نوع راقي وما هو بأي هبالي
    عرفـــت من أنا ولا بعدك تبي تعرف أكثر..؟ أنا بنت ذاك ســـيــــد الرجالي
    وربّي لرجعك لي مثل أول وأخليك تشتاق لي شــوق الظميان للماي الزلالي

    خللص فطالعني:لمنوو هااذاا....؟
    قلت بتردد:محد بس جي كتبته
    فيصل:متأككده..؟
    قلت وانا افرك ع رقبتي:افففففففففففف مب ايد علييكم حششى
    منااال:يلااا يلااا لللب
    .
    .
    .
    ألجــ ألســآدس16 عشــرــــــــزء
    فيصل:متاككده..؟
    قلت وانا احاول اخوز التردد مني:هيه هيه
    سكر الكتاب وعطاني اياه
    فيصل:حلوو الكتااب (وحط ايده ورا راسه وغمص عينه) :تصبحين على خير
    قلت:وانته من اهله
    حطيت الكتاب ف المكتبه ورحت عند اللاب ويلست اككتب واكتتب واكتتب عن ايامي الي طاافت
    سكرت اللاب وحطيت راسي ع المخده وانخمدت
    ....................
    اليوم الثااني
    قمـــت بس مالقيت فيصل رحت الحمام وانتو بكرامه تغسللت وطللعت رحت غرفتة مهــآري مالقيتهاااا داخل رحت غرفة ابراهيم جفت مهاري تلعب ويا ابراهيم
    ابتسمت لي مهاري:مســـآء الخير
    قلت :مسااء النور خخخ
    مهاري:جان ماقمتي بعد
    شيخاني:ليــش الحين السااعه جم..؟
    مهاري:3:40
    بطللت عيييني
    شيخااني:أمبيـــــه ولييش ماوعيتيني
    مهاري:قلت يممكن كننتي سهراانه فعشاان جي خخخ
    شيخاني:همم انزيين وين فيصل..؟
    مهاري وهي مب مهتمه:تحت ف الصاله ويــآ الـ******
    قلت:أمممم مهــآري بسأللجج
    مهاري:أسألي
    يلست ع السرير:يوم دشيتي غرفة عايشه شو جفتي..؟
    طالعتني مهاري ويت يلسسست عنندي:هيييه ذكررتييني أممم (وطالعتني) كانت ميوده فانيلت فيصل واتحرك ايدهااا فوق الفانيله وتعق ع الفانيلا شي مدوور صغييييير ...وهااذذاا سحححر وااناا متأكده انه سسحر
    قلت:لا لا مــآأصددق
    وقفت مهــآري:زين ياشيخة لاتصدقيني (وطلعت برع)
    يودت ايد ابراههيم وطلعنا برع
    ابراهيم:ماما ابا اروح الملاهي
    قلت:شو اللملاهي بعد...اللعاب مب الملاهي هههع
    ابراهيم :فف يلا أأد
    قلت:زين زين بوديك
    حضني:ماما هبيبتي اهوبك وايد وايد
    ضحكت ع لهجته :ههههه وانا بعد اهوبك هههع
    رحنا تحت ولقيت فيصل يالس بس ماجفت عايشه
    يلست عند فيصل (كان حاط ايده ورا راسه ومغمض عينه) حطيت ايدي وراسي ع صددره حس فيه فبطل عيونه
    فيصل:شيخة قومي عنني تعبااان
    قلت:يلا عااد
    فيصل:قوومي عننننني
    رفعت راسي وعدلت يلستي
    قلت:همم انزين فييصل
    قال:شووو
    قلت:همم ابا ارووح ام سي سي(مردف سيتي سنتر)
    قال:مب لازم اليوم
    قلت بترجي:ببليز بليييز بلييييز
    فيصل:لحوووول انزيين بس مبب الحييين
    ابتسمت وقفت ركبت الدري ورحت لغرفة مهــآري المهم قلت لها اه بنروح ام سي سي
    مهاري:أوووف لو ويا عاايشه مابرووح
    قلت:امم اضن عايشه بيت اهلها لاني ماجفتها تحت
    مهــآري:اوكي بجوووف
    طلعت من غرفتها ورحت غرفتي انسدحت ع السرير ويلست اتأمل السقف
    لو الحين انا حرمة راشد كيف بتكون حياتي ؟؟اكيد احلى بوايد احسه
    بيعيشني احلى عيشه بس خلاص مااصار لنا نصيب اااه يااربي ..اتذكرت
    امس أمبييه كان فييصل بيجكني اههئ يااربي الله يغربللك ياااعلي الله
    يغربلك الله يااخذك يااعلااوي يااحقيييير قصيت علي فريتني وكأني لعبه
    خلصت صلاحيتها ااه يااربي لو ماحبيت علي ماكنت بعيش هـ العيشه ليش
    يااربي جي يستوي فيني ليش اهئ اهئ .....اصلا علي واحد تافه تافه تافه
    حبني بس عشان مظهههري ولااهتم بصفاتي وعدني انه بيتزوجني بس
    الحمدالله جكيته ومااتزوجته و اصلا ماكان بيتزوجني ابوه كان محيرنه
    لبنت خالته ..الله يااااخذك ياا علي الله يااخذك اكررهك اكررهك
    اكرررررهههك وددي اذبببحك يااربي اففف شو هـ العيشه حيااتي مممله
    ممله ..يودت بطني برقه وتميت اغني للبي بي الي فبطني(جنه يسمعني)
    مااتخيل انه يكووون عنندي بي بي الله يحففضه ياااارب مابخللي عايشه
    .... تلمسااا ولا بخلي حد من اشكاالها يلمسوونه...قمت من مكااني بطلت المسجل وحطيت غنيه هاديه سكرت الليتات وبطلت الليت خفيف مشيت لين الثلاجه وطلعت لي نوتيلا ..ووومشيت لين الكرسي الي شرات السرير انسدحت عليه ويلست اكل النوتيلا
    .....الله جوو رووماانننسي ههع ويا النوتيلا ولااأروع ..وفجأه دشو مهاري ومنال بدفااااشه يوم جافوني اكل نوتيلا وماانتبهت لهم سكرو الباب بهدوء ومشو ورااي
    مهــآري +منــآآال: شـــــــــــوآآآآآآآآآآآآآآآخ
    نقززت جان اطييح تححت صرخت:ويــــــــــعه انشاااللله الله يغربللللكم خيستوو ملابسي ويا النووتييييلااا والله بووريييكم يلخياااس افففف حرام عليكم هاذا قميصي اليديييييييييييد اففففففف
    مهاري+منال:ههههههههههههههههههههههههههههه
    مناال:مححد قاالج ماتعزمييناا
    مهاري :ووشو منااسببت هـ الجو الروماانسي
    طالعو بعض وووانا قمت ونقزت ع مهااري:الحييييييين منوو بيشتريي ليي قمييص يدييد شراااااااااااااااااااااااته هـــآآآ؟؟؟ مناال :هههه مب اناا
    مهاري:ولاا اناااا
    منال:اناا مفللسسه
    مهاري:وانا بعد مفلسسه انتي عندج ريل روحي عنده
    منال:ريلي مفلللس خخخ
    دزيتهم ورحت للحمام اغسل القميص صرخت :ززط ززط عفان الله ماابي فلوسكم خلاص
    سممعت ضحكااتهم ..طلعت من الحمااام ويلست ع السرير
    قلت:أمممم منوول متتى ييتي..؟
    منال وهي تعابل ع البي بي:أمم من شووي
    مهاري:شوااااخ كننتي عاايشه الجو الصراااحه خطيييرره هههع
    منال:هههه واحلللى شي اللحن الهاادي
    ضحكت:هههههه
    مهاري:عااد نووتييلااا
    منال:لا لا الصراااحه مانروومللج شويييخ
    قلت :هعهععهعهع بس انتو الأثنين شنغل ومنغل خرربتوو علي الجووو
    منااال:منووووو شنننغل..؟؟
    مهاري:ووومنوو مننغل..؟؟؟
    رديت لورا خخ شوي وبياكلووني:انتوو هع
    اتجدمووو وكانو بيخنقووني بس انا صرخت:آآآآآ قووموو عنني يلوحوووووش
    مهااري:عيدي عيدي منوو شنغل ومنغل
    صرخت بصوت عاالي:انناااا انااااا شننغل ومنننغل (سكتت شوي)سبحاان الله انااااااااااا شننغل وبعد منننغل ماايصييييييييير جججي
    منااال:جــب انتي الأثنين
    مهرة:يلا سيري عباااتج عبوود بيطلعنا
    قلت:توا فصوول قال بيطلعنااا
    مناال:افف وايد تتكلمييين فييصل وعبدالله بيطلعووناا يلاا لببسي عبااتج
    قلت:زين زين عن تاكليني
    مشييت للكبت طلعت لي قمييص برتقاالي وبنطلون سكيني اصفر خخخ وع القميص في شرات الربطه ف الننص المهم عدلت شعري ورفعته فوق وطلعت عبااتي المسكره وفي فصوص بلون الاصفر بس واايد حلوو ولبست شيلتي وتمكيجت ع الخفيف ..ولبست دبلتي وساعتي وكعبي وبث
    طلعنا من الغرفه ونززلناا تححت ..اتصل بي فيصل
    رديت عليه:الووو
    فيصل:يلااا اتجهزتوو..؟
    قلت:يب يب
    فيصل:نحن برع بسرعه طلعو
    قلت:انزين
    سكرت عنه
    قلت:يلا بناتات فيصل وعبدالله برررع
    مشينا لبررع
    منال:اقووولج شوااخ فيصل ماقالج تتغشين خخخ
    قلت:لاوالله هعهع اححسن
    منال:افف حضضج(اتغششت)
    مهرة:وانا الحمدالله بعدني ماتزوجت عششان اتغشى
    منال:جي بس الي يتزوجون يتغشون؟؟
    شيخاني:ههههع زين ريلج بيخليج تتنقبين مب بس تتغشين ههههع
    مناال وهي ناااقعه من الضححك:ههههههههههههه وييه اتخييل شكللهااا وهي متننقبه ههههههههههه
    مههههاري:تطنزووون علللي هـــآآ ع الأققل احصصل اججر مب شرراااتكم اطللع الكشه برع
    قلت:واهاهاهاها ومنووو قالج انه نحن انطللع كشتناا برررع
    مناال:انا اتغششى وشوااخ ولاا شعرا برع
    شواخ:الى اذاا كنت معصبه ومالي بارض اعدل الشيله خخخ
    مهاري:زيين زين يلاا ركبوو السيااره
    ركبنا ورااا وعبدالله الي كان يسووق وفيصصل ينباا
    قلت:فييييييييييصصل ويين ابرااهييم..؟
    فيصل وهو مب مهتم:فـ قصر ابووج
    قلت:عبدالله مر عليه حرام كان يبا يرووح الألعااب
    عبداالله:من عيوني ...
    مر عبدالله ع ابرااهيم ف ركبته السياااره
    قلت:برهوومي منو لبسك هـ الملابس الحلووه
    ابراهيم:خالو لولو
    قلت:زين والله...عبدالله حط الخليجيه
    حط الخليجيه وكانو حاطين غنيه اتلوع بلججبد
    طلعت سيدي من شنطتي وعطيته لعبدالله:حط هااذاا اححسن
    شل عبدالله السيدي وشغله ..وكانت اغاني عيسسى عبدالله الي امووت عليييييييييييه
    وصلنــآآ ام سي سي(مردف سيتي سنتر)
    نزلنا من السيااره وتميينا نتممشى
    قلت:فييصل بنرووح صوب الألعاب عشان نلعب ابراهيم
    فييصل:انزين يوم بتخلصوون اتصلي لي
    قلت وانا ايود ايد ابراهيم :انشااالله ...يلاا بناات بنرووح صوب اللعااب
    رحنا صوب اللألعاب ويلسنا انللعب ابراهيييم
    لمحت شااب ..ملامحه مب غرييبه علللي
    ابتعدت شوي عننه بس هو لما جافني اتقررب مني وكان ماسك بنت صغييره
    الشاب وهو مستغرب:شيييييييييييخة....؟؟
    نزلت رااسي ويودت ايد ابراهيم ناويه اتحرك..فهو يود ايدي
    قلت:لووو سممحت اترككني
    الشآب:تزوجتي يا شيخة تزوجتي وانا الي كنت اعشقج
    قلت بعصبيه:هه اصلا لو ككنت تعشقني ماااكنت بتتركنني (ودمعت عيني)انته جذاب جذاب انته وااحد حقييير يااعلي انتاااا جذااااب اكرررررهك اكرررهك(وخوزت ايدي من ايده واشرت عليه) انته لو كنت تحبني صصج ماكنت بتتركني وبتزوج بنت خالتك مادري بنت عمتك ..انته واحد جذااب وقصيت علي قلتلي انا من عائله ملكيه واقدر اتزوجج ...انا مااهتم للفلوس الي عندك الحمدالله انا عندي فلوس وانا بنت الشيخ احمد بس المشكله كنت متعلققه فيك واهلي مايوافقون الى عائله ملكيه ومايصير اخذ من عائله غير ملكيه وهاذيي قوانين الشيوخ وانته قصيت علي خليتني اتعلق فيك اكثر من اللزوم ...لاكن يااعلي انته الحين مااضي بلنسبى لي انتتتااا ماااضي ماااضي
    طالعته بعتب ومشيت عننه مشيت واانا كللي حززن واهمووم مشيت وانا ادعي لرببي انه يكوون حللم مااقدر مااقدر استحمل بعد كل هـ السنيين يرجعلي ويقوولي انا الي كنت اعشقج يااربي شو هـ الحياا ليش جفتته لييش لييش لييييييييييييييش
    مشيت للبناات الي كاانو عند البايع الي يبيع الحلاويات
    ابراهيم:مامي ابي هادا(وهو يأشر ع الحلاوة)
    قلت:انشالله
    وقلت للبايع ايب هـ الحلاوة المهم اتصلت بفيصل عشان يمر علينا اترينا فيصل فتأخر
    مهاري:شوااخ خلينا نتمشلى ونتشرىى حق ابراهيم لين ماايون
    مشيت وياهم بهدووء وهم يلسو يشترون لأبرااهيم
    مهااري وهي تراويني القميص:جووفي شواخخووه هاذا حلوو صح..؟
    ماانتبهت لها كنت سرحاانه
    منال:ايييييييييييييييه شوااااااااخ
    نقززت فقلت:بلااكم تصاارخوون
    مهاري:الي ماخذ عقلج يتهنا به
    قلت فخااطري مالت ع الي مااخذ عقلي الله ياااخذذك ياعلي
    قلت بدون نفس:حلو حلو القميص خذييه
    طالعت مهرة منال بأستغراب وراحت تاخذ لأبراهيم بعد قمصان
    منال بحنيه:شواخ حبيبتي شوفييج
    قلت وانا اكتم دموعي:ماشي ماشي
    منال :فديتج شواخ انا اعرفج زين يلا قولي لي
    قلت ودموعي ع خدي:علي علي كلمني توا صوب الألعاب
    منال:هـ الصااايع شو يباا فييج بعد الي سواااه والله ماتسامحينا وبعدين انتي فذمت اخوي
    قلت:اعرف اعرف ان انا فذمت اخوج بسسسسسس والله مابساامحاا ع الي سوااه فيييه






  8. #38
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    سكرت الكتاب وكان فيصل يطالعني
    فيصل:عطيني الكتاب ابا اقراه
    قلت:لا لا هاذا كتاب خواطري ومااخلي احد يقراه

    فيصل:بسس انا ريلج ومن حقي اقراه
    قلت بتردد:أمممم بس
    فيصل:بدوون بسس ايبي الكتاب
    عطيته الكتاب وفتح اول صفففحه حطيت راسي عند راسه عشان اجوف شو يقرااا
    فيصل وهو يقرا:

    "
    لا أعلم لم تملكني شعور بالرهبة منذ ان رأيته ، لكنه جرحني حين ظن أنني تمثال يقف أمامه ، أحس به غامضاً، تلف حوله قصص الخـــيال، فلا هو أمير سندريلا، ولا هو وحش الجميلة ، ولا هو مجنون ليلى، هو أسطورة لوحده، كم اتمنى لو أستطيع أن أسحب شعره، هكذا فقـــــط .. بلا سبب ! "
    طالعته فقال لي:كتبتيه لمنوو..؟
    قلت:مادري
    قالي:لمنووووو..؟
    قلت بحيره: لــك لــــك كتببته لك انتاا
    طالعني ويلس يقرا ويقرا
    ووصل للصفحه الي دعيت ربي انه مايوصل لها
    وكانت:


    خلاص ما عدت أحـبك مثل أول ولو بغيت أحبك ’’’ بحـــــبك بس من تالي
    لا تحاول معي خلاص عافك الخـــاطر لأنك ما عدت ذاك الحبيب الغالي ))
    انصــدمت من كـــــــلامه وخيانــته هذا آخر ظـــــني فيه وآخـــــر احتمالي
    وشلون طاوعه قلبي يتركني وحـــــيــد بدنيتي ويعيشني بالهـــواجيس لحالي
    هاجـــــس حبّـي اللي يذكرني به وهاجـــــس الذكــرى بعده عالقٍ في خيالي
    ما يفــــــــارق خــــيالي لو لحـــــــظة ومحـــــــــــال يفارق فكـــري محالي
    وعـــــــيني كل ما جت بعـــــــينه تطــــــرح ألــ(1000)ـف سؤال وسؤالي
    منها وش ذنــــبي دامنـــــي غلطت ..؟ يعيــشني بحـــــــــزن وهم وغربالي
    لأني غلطت غلطـــــة صغيرة راح على طول قطع حـــــــــــبـــل الوصالي
    محدٍ فــ هالكون معصـوم عن الغلـــــــــط كلنا بشر أصـــــــلنا طين ورمالي
    ما قول غير دام ذي البـــــدايه أكيد نهايتـــــــــنا شك وصــــــــــراع وقتالي
    لأن طبع الزمــــــــــن كذا يغدر بي .. مهما تعنّيت محدٍ يفكر بي ويتعنى لي
    بس أناوقـــــت الطـــــــيب طيبه ولكن وقـــــت الجــــــد مقدر أقاوم انفعالي
    لكــن وربّي لعلــــــــمه من أنــ..ـــا ووش أنـــ..ـــا وان مستـــــــــواي عالي
    مستواي محدٍ بـهالكون يقدر يدنييه حتى ولو صفحتي ســــــوده أيام الخوالي
    أضل أنا أشرفهم كلهم وأحــــــــلاهم وأسواهم وأنا صاحــــــبة الشأن العالي
    "
    لمستي" كنها لبــس الحريـر .. "مبسمي" خجول يشابه بدر السما والهلالي
    "
    ضمتي" كنها الشمس بدفاها .. و"وجــهي" كنه قمر نـــــوّار بظلمة الليالي
    "
    عيوني" هي عــــــــــيون المها .. و"مشيتي" كنها مشية ظــبي ولا غزالي
    و"صوتي" كنه نــــــــوح الحــــمــــام ينـــــوح ونوحـــــــه بالجــــــو عالي
    أنا "بنــت" أمي وأبي و"حفـــيدة" جدي وجدتي و"أخـــــت" أسود وأشبالي
    ما أجــــي بدقة الاصــبع ،، أضل أنا .. أنا .. مهما الزمـــــن قصر أو طالي
    ومهما تغيرت الأزمــــان طبعي هو..هو..وطبعي ما اعيش الا وسط الدلالي
    أنا هبالي مهوبالهبال اللي تعرفه أنا هبالي من نوع راقي وما هو بأي هبالي
    عرفـــت من أنا ولا بعدك تبي تعرف أكثر..؟ أنا بنت ذاك ســـيــــد الرجالي
    وربّي لرجعك لي مثل أول وأخليك تشتاق لي شــوق الظميان للماي الزلالي

    خللص فطالعني:لمنوو هااذاا....؟
    قلت بتردد:محد بس جي كتبته
    فيصل:متأككده..؟
    قلت وانا افرك ع رقبتي:افففففففففففف مب ايد علييكم حششى
    منااال:يلااا يلااا لللب
    .
    .
    .
    ألجــ ألســآدس16 عشــرــــــــزء
    فيصل:متاككده..؟
    قلت وانا احاول اخوز التردد مني:هيه هيه
    سكر الكتاب وعطاني اياه
    فيصل:حلوو الكتااب (وحط ايده ورا راسه وغمص عينه) :تصبحين على خير
    قلت:وانته من اهله
    حطيت الكتاب ف المكتبه ورحت عند اللاب ويلست اككتب واكتتب واكتتب عن ايامي الي طاافت
    سكرت اللاب وحطيت راسي ع المخده وانخمدت
    ....................
    اليوم الثااني
    قمـــت بس مالقيت فيصل رحت الحمام وانتو بكرامه تغسللت وطللعت رحت غرفتة مهــآري مالقيتهاااا داخل رحت غرفة ابراهيم جفت مهاري تلعب ويا ابراهيم
    ابتسمت لي مهاري:مســـآء الخير
    قلت :مسااء النور خخخ
    مهاري:جان ماقمتي بعد
    شيخاني:ليــش الحين السااعه جم..؟
    مهاري:3:40
    بطللت عيييني
    شيخااني:أمبيـــــه ولييش ماوعيتيني
    مهاري:قلت يممكن كننتي سهراانه فعشاان جي خخخ
    شيخاني:همم انزيين وين فيصل..؟
    مهاري وهي مب مهتمه:تحت ف الصاله ويــآ الـ******
    قلت:أمممم مهــآري بسأللجج
    مهاري:أسألي
    يلست ع السرير:يوم دشيتي غرفة عايشه شو جفتي..؟
    طالعتني مهاري ويت يلسسست عنندي:هيييه ذكررتييني أممم (وطالعتني) كانت ميوده فانيلت فيصل واتحرك ايدهااا فوق الفانيله وتعق ع الفانيلا شي مدوور صغييييير ...وهااذذاا سحححر وااناا متأكده انه سسحر
    قلت:لا لا مــآأصددق
    وقفت مهــآري:زين ياشيخة لاتصدقيني (وطلعت برع)
    يودت ايد ابراههيم وطلعنا برع
    ابراهيم:ماما ابا اروح الملاهي
    قلت:شو اللملاهي بعد...اللعاب مب الملاهي هههع
    ابراهيم :فف يلا أأد
    قلت:زين زين بوديك
    حضني:ماما هبيبتي اهوبك وايد وايد
    ضحكت ع لهجته :ههههه وانا بعد اهوبك هههع
    رحنا تحت ولقيت فيصل يالس بس ماجفت عايشه
    يلست عند فيصل (كان حاط ايده ورا راسه ومغمض عينه) حطيت ايدي وراسي ع صددره حس فيه فبطل عيونه
    فيصل:شيخة قومي عنني تعبااان
    قلت:يلا عااد
    فيصل:قوومي عننننني
    رفعت راسي وعدلت يلستي
    قلت:همم انزين فييصل
    قال:شووو
    قلت:همم ابا ارووح ام سي سي(مردف سيتي سنتر)
    قال:مب لازم اليوم
    قلت بترجي:ببليز بليييز بلييييز
    فيصل:لحوووول انزيين بس مبب الحييين
    ابتسمت وقفت ركبت الدري ورحت لغرفة مهــآري المهم قلت لها اه بنروح ام سي سي
    مهاري:أوووف لو ويا عاايشه مابرووح
    قلت:امم اضن عايشه بيت اهلها لاني ماجفتها تحت
    مهــآري:اوكي بجوووف
    طلعت من غرفتها ورحت غرفتي انسدحت ع السرير ويلست اتأمل السقف
    لو الحين انا حرمة راشد كيف بتكون حياتي ؟؟اكيد احلى بوايد احسه
    بيعيشني احلى عيشه بس خلاص مااصار لنا نصيب اااه يااربي ..اتذكرت
    امس أمبييه كان فييصل بيجكني اههئ يااربي الله يغربللك ياااعلي الله
    يغربلك الله يااخذك يااعلااوي يااحقيييير قصيت علي فريتني وكأني لعبه
    خلصت صلاحيتها ااه يااربي لو ماحبيت علي ماكنت بعيش هـ العيشه ليش
    يااربي جي يستوي فيني ليش اهئ اهئ .....اصلا علي واحد تافه تافه تافه
    حبني بس عشان مظهههري ولااهتم بصفاتي وعدني انه بيتزوجني بس
    الحمدالله جكيته ومااتزوجته و اصلا ماكان بيتزوجني ابوه كان محيرنه
    لبنت خالته ..الله يااااخذك ياا علي الله يااخذك اكررهك اكررهك
    اكرررررهههك وددي اذبببحك يااربي اففف شو هـ العيشه حيااتي مممله
    ممله ..يودت بطني برقه وتميت اغني للبي بي الي فبطني(جنه يسمعني)
    مااتخيل انه يكووون عنندي بي بي الله يحففضه ياااارب مابخللي عايشه
    .... تلمسااا ولا بخلي حد من اشكاالها يلمسوونه...قمت من مكااني بطلت المسجل وحطيت غنيه هاديه سكرت الليتات وبطلت الليت خفيف مشيت لين الثلاجه وطلعت لي نوتيلا ..ووومشيت لين الكرسي الي شرات السرير انسدحت عليه ويلست اكل النوتيلا
    .....الله جوو رووماانننسي ههع ويا النوتيلا ولااأروع ..وفجأه دشو مهاري ومنال بدفااااشه يوم جافوني اكل نوتيلا وماانتبهت لهم سكرو الباب بهدوء ومشو ورااي
    مهــآري +منــآآال: شـــــــــــوآآآآآآآآآآآآآآآخ
    نقززت جان اطييح تححت صرخت:ويــــــــــعه انشاااللله الله يغربللللكم خيستوو ملابسي ويا النووتييييلااا والله بووريييكم يلخياااس افففف حرام عليكم هاذا قميصي اليديييييييييييد اففففففف
    مهاري+منال:ههههههههههههههههههههههههههههه
    مناال:مححد قاالج ماتعزمييناا
    مهاري :ووشو منااسببت هـ الجو الروماانسي
    طالعو بعض وووانا قمت ونقزت ع مهااري:الحييييييين منوو بيشتريي ليي قمييص يدييد شراااااااااااااااااااااااته هـــآآآ؟؟؟مناال :هههه مب اناا
    مهاري:ولاا اناااا
    منال:اناا مفللسسه
    مهاري:وانا بعد مفلسسه انتي عندج ريل روحي عنده
    منال:ريلي مفلللس خخخ
    دزيتهم ورحت للحمام اغسل القميص صرخت :ززط ززط عفان الله ماابي فلوسكم خلاص
    سممعت ضحكااتهم ..طلعت من الحمااام ويلست ع السرير
    قلت:أمممم منوول متتى ييتي..؟
    منال وهي تعابل ع البي بي:أمم من شووي
    مهاري:شوااااخ كننتي عاايشه الجو الصراااحه خطيييرره هههع
    منال:هههه واحلللى شي اللحن الهاادي
    ضحكت:هههههه
    مهاري:عااد نووتييلااا
    منال:لا لا الصراااحه مانروومللج شويييخ
    قلت :هعهععهعهع بس انتو الأثنين شنغل ومنغل خرربتوو علي الجووو
    منااال:منووووو شنننغل..؟؟
    مهاري:ووومنوو مننغل..؟؟؟
    رديت لورا خخ شوي وبياكلووني:انتوو هع
    اتجدمووو وكانو بيخنقووني بس انا صرخت:آآآآآ قووموو عنني يلوحوووووش
    مهااري:عيدي عيدي منوو شنغل ومنغل
    صرخت بصوت عاالي:انناااا انااااا شننغل ومنننغل (سكتت شوي)سبحاان الله انااااااااااا شننغل وبعد منننغل ماايصييييييييير جججي
    منااال:جــب انتي الأثنين
    مهرة:يلا سيري عباااتج عبوود بيطلعنا
    قلت:توا فصوول قال بيطلعنااا
    مناال:افف وايد تتكلمييين فييصل وعبدالله بيطلعووناا يلاا لببسي عبااتج
    قلت:زين زين عن تاكليني
    مشييت للكبت طلعت لي قمييص برتقاالي وبنطلون سكيني اصفر خخخ وع القميص في شرات الربطه ف الننص المهم عدلت شعري ورفعته فوق وطلعت عبااتي المسكره وفي فصوص بلون الاصفر بس واايد حلوو ولبست شيلتي وتمكيجت ع الخفيف ..ولبست دبلتي وساعتي وكعبي وبث
    طلعنا من الغرفه ونززلناا تححت ..اتصل بي فيصل
    رديت عليه:الووو
    فيصل:يلااا اتجهزتوو..؟
    قلت:يب يب
    فيصل:نحن برع بسرعه طلعو
    قلت:انزين
    سكرت عنه
    قلت:يلا بناتات فيصل وعبدالله برررع
    مشينا لبررع
    منال:اقووولج شوااخ فيصل ماقالج تتغشين خخخ
    قلت:لاوالله هعهع اححسن
    منال:افف حضضج(اتغششت)
    مهرة:وانا الحمدالله بعدني ماتزوجت عششان اتغشى
    منال:جي بس الي يتزوجون يتغشون؟؟
    شيخاني:ههههع زين ريلج بيخليج تتنقبين مب بس تتغشين ههههع
    مناال وهي ناااقعه من الضححك:ههههههههههههه وييه اتخييل شكللهااا وهي متننقبه ههههههههههه
    مههههاري:تطنزووون علللي هـــآآ ع الأققل احصصل اججر مب شرراااتكم اطللع الكشه برع
    قلت:واهاهاهاها ومنووو قالج انه نحن انطللع كشتناا برررع
    مناال:انا اتغششى وشوااخ ولاا شعرا برع
    شواخ:الى اذاا كنت معصبه ومالي بارض اعدل الشيله خخخ
    مهاري:زيين زين يلاا ركبوو السيااره
    ركبنا ورااا وعبدالله الي كان يسووق وفيصصل ينباا
    قلت:فييييييييييصصل ويين ابرااهييم..؟
    فيصل وهو مب مهتم:فـ قصر ابووج
    قلت:عبدالله مر عليه حرام كان يبا يرووح الألعااب
    عبداالله:من عيوني ...
    مر عبدالله ع ابرااهيم ف ركبته السياااره
    قلت:برهوومي منو لبسك هـ الملابس الحلووه
    ابراهيم:خالو لولو
    قلت:زين والله...عبدالله حط الخليجيه
    حط الخليجيه وكانو حاطين غنيه اتلوع بلججبد
    طلعت سيدي من شنطتي وعطيته لعبدالله:حط هااذاا اححسن
    شل عبدالله السيدي وشغله ..وكانت اغاني عيسسى عبدالله الي امووت عليييييييييييه
    وصلنــآآ ام سي سي(مردف سيتي سنتر)
    نزلنا من السيااره وتميينا نتممشى
    قلت:فييصل بنرووح صوب الألعاب عشان نلعب ابراهيم
    فييصل:انزين يوم بتخلصوون اتصلي لي
    قلت وانا ايود ايد ابراهيم :انشااالله ...يلاا بناات بنرووح صوب اللعااب
    رحنا صوب اللألعاب ويلسنا انللعب ابراهيييم
    لمحت شااب ..ملامحه مب غرييبه علللي
    ابتعدت شوي عننه بس هو لما جافني اتقررب مني وكان ماسك بنت صغييره
    الشاب وهو مستغرب:شيييييييييييخة....؟؟
    نزلت رااسي ويودت ايد ابراهيم ناويه اتحرك..فهو يود ايدي
    قلت:لووو سممحت اترككني
    الشآب:تزوجتي يا شيخة تزوجتي وانا الي كنت اعشقج
    قلت بعصبيه:هه اصلا لو ككنت تعشقني ماااكنت بتتركنني (ودمعت عيني)انته جذاب جذاب انته وااحد حقييير يااعلي انتاااا جذااااب اكرررررهك اكرررهك(وخوزت ايدي من ايده واشرت عليه) انته لو كنت تحبني صصج ماكنت بتتركني وبتزوج بنت خالتك مادري بنت عمتك ..انته واحد جذااب وقصيت علي قلتلي انا من عائله ملكيه واقدر اتزوجج ...انا مااهتم للفلوس الي عندك الحمدالله انا عندي فلوس وانا بنت الشيخ احمد بس المشكله كنت متعلققه فيك واهلي مايوافقون الى عائله ملكيه ومايصير اخذ من عائله غير ملكيه وهاذيي قوانين الشيوخ وانته قصيت علي خليتني اتعلق فيك اكثر من اللزوم ...لاكن يااعلي انته الحين مااضي بلنسبى لي انتتتااا ماااضي ماااضي
    طالعته بعتب ومشيت عننه مشيت واانا كللي حززن واهمووم مشيت وانا ادعي لرببي انه يكوون حللم مااقدر مااقدر استحمل بعد كل هـ السنيين يرجعلي ويقوولي انا الي كنت اعشقج يااربي شو هـ الحياا ليش جفتته لييش لييش لييييييييييييييش
    مشيت للبناات الي كاانو عند البايع الي يبيع الحلاويات
    ابراهيم:مامي ابي هادا(وهو يأشر ع الحلاوة)
    قلت:انشالله
    وقلت للبايع ايب هـ الحلاوة المهم اتصلت بفيصل عشان يمر علينا اترينا فيصل فتأخر
    مهاري:شوااخ خلينا نتمشلى ونتشرىى حق ابراهيم لين ماايون
    مشيت وياهم بهدووء وهم يلسو يشترون لأبرااهيم
    مهااري وهي تراويني القميص:جووفي شواخخووه هاذا حلوو صح..؟
    ماانتبهت لها كنت سرحاانه
    منال:ايييييييييييييييه شوااااااااخ
    نقززت فقلت:بلااكم تصاارخوون
    مهاري:الي ماخذ عقلج يتهنا به
    قلت فخااطري مالت ع الي مااخذ عقلي الله ياااخذذك ياعلي
    قلت بدون نفس:حلو حلو القميص خذييه
    طالعت مهرة منال بأستغراب وراحت تاخذ لأبراهيم بعد قمصان
    منال بحنيه:شواخ حبيبتي شوفييج
    قلت وانا اكتم دموعي:ماشي ماشي
    منال :فديتج شواخ انا اعرفج زين يلا قولي لي
    قلت ودموعي ع خدي:علي علي كلمني توا صوب الألعاب
    منال:هـ الصااايع شو يباا فييج بعد الي سواااه والله ماتسامحينا وبعدين انتي فذمت اخوي
    قلت:اعرف اعرف ان انا فذمت اخوج بسسسسسس والله مابساامحاا ع الي سوااه فيييه






  9. #39
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ألجـــــ الســـآآبع 17عشـــرــــــــــــزء
    مناال:اففف خلاص شوااخ لاتفكرين فيه لاعت جببدي مننه والله
    قلت واان امسح دموعي:انزيين....ليش عبدالله وفيصل تأخروو
    منال:امم مادري بتصل بعبدالله
    اتصصل به:الوو عبدالله....ويينكم تأخررتوو.........ليش..؟........انزييين انزييين....خلاااص بني الحييين.........بس لاتروحون مكان ثااني..........انشااالله عبوود.....مع السلامه
    قلت:ها وينهم..؟
    منال:عبود قال يتريوونا تحت عند المدخل
    قلت:اوكي بزقر مهاري وابراهيم
    مشيت لمهرة الي كاانت تحاسب القمصان
    قلت:يلا مهوور فيصل وعبدالله يتريوونا تححت
    قالت:زين زين
    شلت الكيس ويودت ايد ابراهيم
    نزلنا تحت ورحنا صوب فيل وعبدالله المهم ركبنا السيااره............وبعدييين وصلنا البيت
    نزلنا منن السيااره ودخلنا الصاله(انا وابراهيم وفيصل )
    لقيينا عايشه تطالع التي في وكانت الساعه 9 فللييل
    يوم جافتنا قالت بغييره:ولييش ماطلعتوووووني وياااكم
    فيصل وهو يركب الدرري:لانه الأهههل هنااك
    طالعتني بغيره فحرككت رمووشي بدلع عشان اقهرهاا
    وركبت فوق ويا ابراهيم دشيت الغرفه ولبست بجامه ولبست ابراهيم بعد
    يلست ع السرير وقلت بنزل تحت وبلعووز عوااش
    بس اول شي رقدت ابراهيم وبعدين نزلت تحت
    وع الدري نزلت بدلع وعايشه كانت تراقبني طالعتهااا فرفعت خشمي كل عااده ومشيت لين ماوصلتلها
    طالعتني فوقفت :هيــــن هيــــن يــآآشيخــة بوورييج
    قلت بدلع:ليـــش أنــآ شو سوييييييييت(وشدييت ع الكلمه)
    سكتت فقلت:أمبيــــــــه عويشـــش
    طالعتني ..يودت يبهتهاا وقلت:طالعتللج حبه امبيييييه(وضحكت بدلع) هاهاهاهاهاااههههه
    استغربت جان تيود الحبه الي ع يببهتها فقالت:آآآآآآآآآآآآآآآآ شووو هااذي لييش طااالعتللي آآآآآههئ
    قلت واناا احرك ايدي بدلع:أمم انتي ماتهتميين فنففسسج(وقربت ويهي منهاا) جووفي جووفي يبهتي مافيها ولا حبه وجوفي ججوفي ويهي نااااااعم شرات اليهاال
    يودت عايشه ويهي بغييرة ويلست اتصيييييييح
    قلت :بلآآج
    قالت:ليييييييييش طلعتلللي حببه لييييييش
    قلت:اووه عوآآآآش ترااج ماتحطيين كريمات ومن هـ السواالف
    قالت:انزيييين عطيييني كريم واحد ع الأقل يخوز هـ الحبببه
    قلت:أممممم بفككر
    قالت:شوااخ بليييز
    قلت:أوووف بفففككر...يـــلآآ بااي تمسين ع خير
    قالت:زين
    ركبت فوق ورحت لغرفتي ندماانه
    انسدحت ع السرييير وقلت:اوووووووف شو هـ الدلع ييااشييخة اول مره
    تطللع مننج ااهئ احس اني استوييت مب زيينه ماادري لييش صح ان
    ي دلوووعه بس ماادلع وايد وايد ..بس اذا عند باباا ههع امم الدلللع
    ....الحييييين عواش بتااخذ فكره من زيينه منني بس هي بعد تدللع ومن
    حقي انا بعد ادللع صحح..؟؟ ههههه بلااي اناا اكللم عمري جنني مينوونه
    ..(قمت ورحت عند اللاب ويلست اكتب فصفحة الورد عن يومي وبطلت
    منتدى الهااوي ويييييييييه من زمااان مادشيييته ) يلست اكلم البنات
    وبعدين سكرت الللاب ورقدت.....
    واليوم الثااني قمت رحت الحماام وانتوو بككرامه تغسلت وصليت الفير وتعدلت ونزلت تححت لقييت ابرااهيم يلعب وعاايشه عنده
    رحت المطبخ سوييت الريووق وجهزته ع الطاوله يو عايشه وابراهيم
    عايشه:شواااخ يوم انا اطبخ وييوم انننتي
    ماسويت لها اي اهتماام كل عاده انا اطننش هع يلست اكل وبعدين نززل فيصل
    باس عايشه وماسوالي اي اهتماام ولا جني حررمته الولى كنت بصيح بس رفعت خششمي فوق بشمووخ
    عايشه بدلع:حبيبي ليش مابسست شوااخ
    قبل مايتكلم فيصل انا قلت:اصلا ماابي اوسخ خدي بهاللوث(واشرت ع فيصل )
    فركضت فووق بحزن دشيت غرفتي كنت بسكر الباب بس ايد فيصل يودت الباب..خفت يوم جفته معصصب ججان ارد وراا بخوووف اتجدم وانا تميت ارد ورا وهو يتجددم وبعديييييييين رديت ورا بس المشكله لصقت بلأيداار كننننت خااااايفه حييييييييييييل

    حييييل لدرررجه ان بييغممى عللي من الخوووووووووف
    يودددني من رقققبتي بعصبيييييييييييه:منــــــــــــــــــــــوووو الللوووووث...؟؟
    رفعني فوق وعقني ع السرييييييييير بعصبيييييييييه اححس ان اليووم هيي نهااااايتي خلاااص ماااعااد عنندي صببر
    قمت بسرعه بخوف من ع السرير فيلست ناويه اوقف بس هو ماخلانني قررب وييها من ويهي وقااال:منووووووووو الللووووووث منووووووووووو
    جفففتتتتتته وجففت عيوونه الي شووي وبتطلللع حطييت اييدي ع وييهي خاايفه وهو كان يحاول يخوز ايدي من وييهي
    قال:يووووووووم اسأأأأألج تررديين عللي فاااهمه والله ياابنت احممد لاااأاأأأأرااويييييج
    يلس يرفسسني ويضضررربني حسييت ان عضاامي بييتكككسسسر أأأأأأأأأأأخ
    صررخت:خوووووووووووز عننننننني خوووووووووووووز عننني اتركككككننني يلحيواااااااااااااااااااااااااااان
    اتتتخبببل فيييصصصصصصصل فشللني فووق وعطااااني بكككس بلقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    فطيحنني تتححت وانااا ماادرااك مااأنــآآآآ ماادرآآك مــآآأنــآآآآ أنــآآآ يــآآ نااس أنـــآآ يااعاالم رححــــت عن هااذي الحياااااا أنـــآآ بيـــن الموووت والحياااا أنـــآآ ياانااس انااا ياااااناااس مب مووجووده مبب مووجووده بـــس صبروووو
    .
    .
    .
    .
    تحرك جسمي بجنووون حسيت اني ارتفع وارد انزل ارتفع وارد انزل وتردد
    ع هـ الحاال حركت راسي يمين ويســآآآآر ..وين اناا شوو اسوووي ..؟؟
    ويييين اناااا ياانااس لييييش مااجووف ششششي لييييييييش ليييش
    ليييش مااسمع ولاا اجووف ششي ..بس صبروو هاذاا رااشد رااشد
    جداامي رااشد لاتروووح راااااااااااااااشد تعااالي دخييييييلك تعاااال
    رآآآآآآششـــد ...وين ررحت منوووو أنــآآآ منـــووو أنــآآآآآ يااناااااااااس
    منوووووووو أنــآآآآ منووووو
    .
    .
    .
    .


    انتهت لحظاتى الجميلة بينكم كما ينتهى أى شئ جميل فى هذه الحياة بسرعه
    وقد يزيد من قصر اللحظات الجميلة فى حياتنا ترقبنا للحظات الوداع بخوف منها ورجاء أن لا تكون قريبة
    نودّها ابعد من تخيّلنا لبعدها
    ولكن لابد من ان نصحو يوما على حقيقة الوداع التى هى من حقيقة الدنيا التى نعيشها
    أحببتكم وأحببت تواجدى بينكم
    ولكن وداعى رغما عنّى وظروفى اقوى منّى فتذكّرونى دائما بالخير
    وان كنت اسات لأحدكم فليسامحنى وان كنت قصرت مع أحدكم فليعذر تقصيرى
    واحملوا لى فى قلوبكم كل ما هو طيّب
    واخيرا ارحل بجسدى وأترك قلبى بينكم ولكن لا أعلم
    أالى لقاء آخر أم أن آخر عهدى بكم هو لحظات الوداع هذه ..
    .
    .
    .
    سمعــــت صووت واخييرا سممعت صووت بس مااقدر اتحررك مااقددر اجووف ..سمعت صوووت جررس يررن وسمعت صوت نااس يصييحووون وناااس يصررخووون آآآه شو الساالفه شوو الساالفه
    مرررت الثواانني والدقايق والسااعات والأياام وكملناا سبوع ع هـ الحاله
    .
    .
    بطلـــــت عيووني ببطئ وبأللم شديييييييييييييييييييييد بطلت حلجي وحاولت اتكلم ..ماقدرت اجوف عدل ككل شي مشووش
    قلت:مـ آي مــــآ ـي
    ركضت النيرس ويابت لي ماي شربت بألم وبعدين بطلت عيوني عددل عشان استوعب الي يصييير
    النيرس :سبااح الكيير
    قلت:أنـ آ ويـ ـن
    النيرس:أنتي ف الموستاشفاا
    قلت:ويـ ـن مـآ مـآ وين بـآبآ
    كنت شررات الياهل الي توا يتكلم والي يحن يبا امه وابوه
    النيرس:تيب احينه بيجوو(طيب الحين بيون)
    صحت:وين ماما وين بابا ابي ماما ابي بابا وينهم وينهم ابي ماما ابي باااابااا ويينهم وينهم دخييلج وديني عند بابا و مامااااااا
    يت اماايا رككض عنندي وحضنتي وتمت تصييح:بننننتي بنننتي لييش جي سوييتي فييناا ليييش لييش تركتيييناااا لييييييييييش كننتي بين الحياا والموووت ليييش رحتتتي عناا لييييييييييييييييييييييييييش
    ويا ابوي وحضني:فدييييييتج يااابننننتي (وهو يصيح) خخووفتينا عليييج يااشيخة خوفتينا عليييييييج لييش رحتتي عناا لييش
    حمداااان وهو يحضنني بلقووووو ويصيح:والله ياشيخة لو سويتي جي فينا مرره ثاانيه والله لاانتتححر لييش جي سوييتي ليييييييييش
    هزااااااااع بعد حضضني :شههر يااشيخة شههر واننتي فغيبووووبه
    حضنووني كلههم ومشو دموعهمم
    خليفه:شييخة شو استووى بببج قوولي لنااا
    قلت :وين وين فيصل
    خليفه:شييييييييخة تككلمي شوو استووى بببج
    نهياان:فييييييييييصل فـ السججن
    انصصصددممت انصدددمت بلقوووو بلقوووو مستحييييييييييل فللسسجن
    تمييت اراافس:ابي فييييييصل وييين فيييصل مااسوووى ششي ويييين فييييييييييصل وييين فييييييييييييييييصصصصل (ماكنت اعررف سبب وجوودي فلمستشفى لاكن كل همي فيصل)
    مهرة:شيييخة هدددي خلااااص
    صررخت:ابااااااااااااا فييييييصصل وييييين فييييصصصصصصصصل
    عبدالعزيز بعصبيه:بععد الي سوااه ببببج تبيييييييييينه....؟
    صررخت اكثر:هيييه هييييييييييه ابيييييييييييييـــــــــه ابييييييييييه وييييييييييييييييييينه ويييييييييين فيصصصل
    ابويه:خلااااااصصص يااشيخخة بنطللع فيصل بس انتي هدي
    قلت:طلعوووه الحييييييييييييين لييييييييش عقييتووه فـ السسسجن لييييييييييييييييييش
    طلعو اخوااني بعصبيه
    مهرررة:شييخة انتي ماتذكريين شو سواا بج فيصل
    صرخت عليها:لامااذككر مااذكر ااابيه الحييييييييييييييين الحييييييييييييييييييين
    طلع ابوي والي بقوو منال ومهرة وامميه
    مناال وهي تصييح:شييييييييييخةة سكككتي دخييييييلج
    صررخت اككثر:قللللللللللللللللللللللت للللللج ابببببببي فييييييييييييصصل اببببي فييييييييييصصصل ويييييييييييين فيييييييييصصل
    ماحسييييت الى بككككف من مناااال ع خدددي...يودت خددي بألم وانترست الدموع فعيووني
    .
    .
    .
    طالعتني منال ووالدموع فعيونها:فيصـــل مــآرآح أنطلعــه مــن الســجن فــآهمــه..!!
    قلت وأنــآ أترجــآهآ:منآل دخيلج لاتلومين فيصل فييصصل مــآآسوى بي
    شي هــآذي(وانا احاول اتذكر أسمهآ) عـآيشـــه
    منــآل:وشو سوت بــه عــآيشه..؟
    مهررة:سحرتــه
    يودت بطني حسيت بألم فظيع :دخيلكم أطلعو أبا اتم بروحي ويا امايا
    طلعو مهرة ومنال
    أمايا وهي تمسح ع رآسي:شو أستوى بج ياشيخة قولي لي أنـآ أمج مثل ربيعتج قولي لي كل شي
    قلت وعبرآتي تهل ع خدي:أميه انــآ مــآأذكر شي مــآأذكر شي
    أمآيا بحنيه:أنزين شو الي تذكرينه ...؟
    طالعت فوق ويلست اتذكر كل شي تذكرت فـ العرس وانا يالسه حذال فيصل
    وتذكرت فـ اسبانيه يوم كان يضربني وتذكرت ابراهيم يوم لقيته فـ الحديقه
    تذكرررررت فـ الطياره ويا ه السعوديه وتذكرت يوم كنت اصيح لانه
    ابراهيم مفقوود تذكرت يوم يا رآشد بيتناا وتذكرت يومم جفت ابراهيم فـ
    مركز الشرطه وعيونه البريئه ...تذكرت يوم دخلت عايشهه البيت وفأيدها
    شنطه كبيره تذكرت يوم كانت عايشه تغايضني عند فيصل تذكرت يوم كنت
    اصيح فغرفت سيفاني ويوم طلع حسيت بويع فبطني وغمضت عيوني
    وبعدين راشد وداني المستشفى تذكرت يوم رحت المستشفى عند شويخ
    تذكرت وتذكرررت وتذكررت وأخر شي تذكرت يوم فيصل عطاني بكس بلقووووو

    غمضت عيني بلقو ويلست اقول لأمايا كككل ششي ......وبعدييييييييييييين فتحت عيني ولقيت امايا تصييح
    اتكورت ع عمري خلاص ماابي اعيش ماابي اعيش ليش مــآمت ليييش
    لييش لليييش والله مب قادددره اتحمممل اككككثثثثر لييش مححد يحححس
    فيييني لييش نزلللت عبراااتي بصممت.... بألم.... بحزن....مددري شـ
    أسوي مدري وين أروح ....تميت أشآآآهق طلعت امايا من عنندي ...تميت
    برووحي ألحيـــن كيف بتكوون حيــآتي .؟وين بعيش...؟كيف بعيش...؟
    ..غمضت عيني ورقدت
    أليــــــوم الثاني قمت بتعب جفت ججججججفت فييصبل جدآآمي
    حط ايده ع يبهتي وباسها ابتسم لي فرديت له الأبتسـاــمه
    فيصل بحنيه:والله يا شيخهه احبج احبج
    قلت:لو كنت تحبني عيل ليش عقيتني فـ المستشفى...؟
    قال:والله يا شيخه ماكنت حــآس بعمممري
    صديت عننه :انا دومي ضعيفه جدامك ....لاكن الحين مابكون شيخة الي تعرففهاا
    فيصل:والجنين
    طالعتهه وقلت :بطييحه بطييييييييييييييحه
    عصب:يااااويييلج والله لأراااويج
    ابتسمت:جوف جوف يافيصل انتا ماتقدر تتحكم بنفسسسك ...انتا يالس تخسر امك وابوك وزوجتتتك وحتتى الولد الي فبطني ومو واحد ثنييين ثنييينه يافييصصل
    نزل راسه وقال:أنــآ آآسف آآسف يااشيخة والله مادري شو فيني والله ياااشيخة اني احبج وماابي اخسررج
    قلت وفعيوني الدموع:أنتـــآ بعدك مااخسرتني لآكن ان زودتهااا رآح تخسسرني للأبـــــد
    يلس فيصل ويود ايدي وبــآآسها بلقوووو:أنــآآ مستعد اخسسر الدنيا بس علشاااانج






  10. #40
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    وووووبعدين بكممل






صفحة 4 من 12 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اموت ولا اموت ولا انتضر موتي
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-29, 02:09 PM
  2. رواية كيف انساك وانا الي حبيتك
    بواسطة سهيلة بنت سعيد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-09, 04:48 PM
  3. حرام اموت بفراشي وانا جندي
    بواسطة العقـرب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-10-22, 11:36 PM
  4. علمني النت !!!؟؟؟
    بواسطة المعبدي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-20, 10:51 PM
  5. تضحك وانا لجلك اموت
    بواسطة وصلاوي وكلي فخر في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-01-13, 07:15 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •