تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 120
  1. #41
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


     


    ألجــــ ألثــآآمن 18عشـــرــــــــــــــزء
    ابتسمت له ومشيت دموعي........
    كمللـــــنآآ أسبووعين ...يوم الخمييس وتحديدا فـ المستشفى
    صرخت:الله اليووووووووووووووووووم بيييطلعععوووني
    محمد اخوي:ههههههههه وانا بااجر بسااافر خخخ
    حضنته:ليييييييييييييييييش لييييييييييييش تم ويااااااااااانه مااااتهنييييييت بك عدددل
    محمد:بس خلاص بروح ادررس....خخ
    قلت:حموودي هـ الأيام صااير وايد ينكت وييضضحك هههع
    محمد:جم مررررره قللت لج لاتقولين حمودي وبعدين انا دوم اضحك وانكت
    قلت:خلاص عيل موووومووو
    صفعني ع الخفييف:ششييطوونه انا مححمد مب مومو
    ضحكت:هعهع ثووري
    محمد:اييه انا مب ثوور
    شيخة:قلت ثوري يعني سوري بس بلدللع خخخخخخخخ
    محمد وهو يحط صبعه ع غمازتي:هههههه ....يلا بشل الشنط الحين بنرووح
    نقزت:اوووجييه يــــلآآآ
    ششل الشنننط وركبت سيارة فيصل وركبب محمد ويااانه
    وصلنا البيت فنزلنااا
    قللت:ويييييييييين ابراااهيييم...؟
    محمد :فـ بيتناا
    قلت:بنزل بيت بابا
    فيصل:اننزين بس بعدين خلي الديول يردج
    نزلت:جين جين
    دشيت البيت وسلمت ع الموجودين وبعدين دشيت غرفتي
    اتنهدت وعقيت عمري ع السرير :آآآآآه ياااررربي ششكككثر اشتتقت للج
    يااغررفتي انننتي الوحييده الي تحسين فييني انننتي الوحيييييييييييييييده
    الي اشكككي هموومي لهههااا ياااربي والله ياغرفتي اشتقت للج

    رحت عند البلكوونه طلعت ايدي برع وتخيلت انه ان المطر ينصب ع ايدي
    يلست اتذككر كل شي مر فـ هاذي االغرففه .......طلعت من غررفتي ونزلت
    تحت لقييت فاارس وابراهيم رحت عندهم وبستتتهم
    ابراهيم:ماما ليش كنتي ف الهوسبيتل
    ابتسمت له:كننت مريضه حبيبيي
    رد يلعب بليشتيشن وانا يلست اللعب فاارس فدييته
    نزلت شويخ من فوق سلمت علي
    شويخ:الحمدالله ع السلامه غلايةه
    قلت:الله يسللممج
    شويخ:أممم
    شيخاني:تبين تقولين شي..؟
    شويخ:مدري والله
    اتنهدت:قوولي
    قامت:لا لا خلاص ولاشي
    يودت ايدها:وين وين بترووحيين...قولي ياشيخة اسمععج
    شيخة:أنتي بعدج مصرره تروحين لفيصصل..؟
    وقفت وقلت:هيه مصرره
    شويخ:ليش لييش يااشيخة بعد الي سوااه ببج
    قلت:مححد يقدر يفررقني من فيصل ولو سمححتي ماابي احد يتدددخخل بحيااتي
    طالعتني شويخ:زين زين ياشيخة مابتدخل فحياتج
    شلت فارس وراحت فوق ..وانا يلست ع الغنفه ووخيت ظهري وحطيت
    ايدي ع راسي طاالعني ابراهيم فأبتسمت له .....رحت غرفتي لبست عبات
    ي ونزلت شليت ابراهيم ورحنا القصصر دشيت دااخل مالقيت حد رحت
    غرفة عايشه جفت الغرفة مصللمه والليت مسكر فتحته وجفت كل شي
    مررتب ومجد داخل الغرفة رحت غرفتي جفت فيصل راقد رحت غرفة
    ابراهيم رقدته ونزلت تحت اطالع التي في ..وين عايشه..؟ همم معقووله
    فيصل طلققهاا...ااه يااربي .....غمضت عيوني ورقدت ع الغنفه
    اليوم الثاني حسيت بأحد يقومني
    فيصل:شواخ شواخ(يهزني)قوومي يلكسووله الحين الساعه 4
    ننننقزززت فطحت تححت(انا دوم اطيح):امبييييييييييه صج
    ضحك:هيه هيه صج يلا نحن يواعه
    ابتسمت له:بسويييييلج هااك البشممل الي تمووت علييييييييه
    استانس:الله من زمااااان مااكللت بششمل يلا بسسرعه قوومي بسسسسسسسرعه
    قمت ركبت فووق دشيت غرفتي تغسلت ولبسست جلابيه حلللوةة لولوة
    عطتني ماشالله ذوقها حلو شراتي خخخ لفيت شعري وتمكيجت ع
    الخفيييف ونزلت تحت سويت هااك البششمل (الي مايحب بشمل بيحببه
    يوم بياكله من ايدي خخ)....جهزت كل شي وخليته ع الطاوله يا ابراهيم
    وبعدين فيصل يلسوو ياكلوون وانا كلت وياهم هـ الأيام مااكل واايد
    وضععفت واااااااااايييد واايد واايد ....خلص فيصل
    فيصل:الحممدالله.....(طاالعني)تسسسلم ايدينج شو هـ الطباااخ الحلووووو
    ابتسمت له:الله يسلمممك هههع من يوومي وانا طبيييخه
    ابراهيم:ماما راسي يأورني
    يودت راسه:فدييتك من شو..؟
    ابراهيم:مادري(وتم يصيح)
    خفت:فدييتك ليش تصييييح (حضنته) خلاص حبيبي لااتصيح انششالله راسك يسستوي زين
    فيصل:برهوم من شو راسك يعورك
    ابراهيم:مدري
    طالعت فيصل:انوديه المستشفى
    فيصضصل:اكيد صدآآع
    قلت:بس من شو
    فيصل:من المدرسه اكيد
    قلت:يروووح مدررسه..؟
    فيصل:هيه وديته مدرسة المهارات الحديثه ووانتي جامعة زايد
    نزلت راسي افف يااربي ابي ادررس ففرنسسسااااا
    فيصل :ابراهيم حبيبي ايلس فلصاله الحين بنيلك
    راقبت ابراهيم وهو يطلع ويوم طلع صديت لفيصل
    فيصل:انا ادري انج زعلانه وتبين تدرسين ففرنسا..(اتنهد)بس كيف اخليج تروحين بروحج
    طالعته وقلت:أمم عــآدي مب شي مهم ادرس ففرنســآ
    وطلعت برع رحت عند ابراهيم ويلست عنده مسحت ع راسه وحطيت راسه فحضني ...بسته ..يااربي شككثثر احب هـ الولد ...
    ابراهيم:مام أنا اهوبج
    قلت بأبتسآمه:وانا احبك اكثر فدييتك ...حبيبي تبا تروح بيت خالو شمـه
    قال:هو آر خالو شمه
    قلت:تعال وياي وبعرفك عليها
    شيخااني:فييصصصصل
    فيصل:عيونه
    استحيت :فديت عيونك بس ابا اروح بيت شمو
    فيصل:بيت ام مايد..؟
    قلت:يب يب
    فيصل:هاذي صااايعه شو تبين فيييهــآآ خلييها ويا الشبااب الي تراابعهههم
    شيخاني:فييصل الله يخلييك ابا اروح اسلم عليهههم مايصييير جججي
    فيصصل: ممممنوووع مااابااج تروووحين لهــــآآآآآ فاهمه
    ييودت ذراعه وقلت بترجي:الله يخلييييييييييييك بلييييييز بلييييييييييز بلييييييييز فيييصصل الله يخليييييييييييييييييييكك..!!
    فيصصل:قلت للج لا يعععننني لااااااااااااااا الحين اسكككتي خليني اجوف الففلم
    حطيت راسي ع جتفه ومديت بووزي(اوني زعلانه)
    ضحك :هههه شوي شويي عن يطيح البووز
    شيخاني:فييصل ابا اروح بيتهم بلييييز
    قال:اووف انزين بس الساعه 6 تردين البيت لاني ابا عشى خخخخ
    وقفت:يحااااااااتي بططططنه استغفرالله خخخخخخخخخخخخخ
    فيصل:تررررا مابخليج تطلعيين
    اتلصقت فيه:لا لا لا لا لا لا لا لا خلااااااااااص(وبسته ع خده)
    ركضت فوق فقال:شوووي شووي نسيتي انج حامل
    بطيت خطواتي ودشيت غرفتي لبست مخورة صفره ويا بنفسجي ورفعت
    شعري وحطيت بلشر واي شادو واي لاينر وقلووز بس جنه روج هع
    ومسكارا ..لبست ساااعتي الماركه وسلسلتي ودبلتي وبعدين عباتي اليديده
    ..اتدخننت واتدهنت بلعود..وبعدين لبست نعالي وحطيت الشيله ع راسي
    ..واخر شي جفت عممري وابتسمت وانا راضيه ع شكلي ..طلت من الغرفة
    ودشيت غرفة ابراهيم لبسته كندووره زرقه وعصمته ودخنته بعدين دهنته
    بلعود ..شكله كاان طررررر واو وااااو البنااات بيلحقوونه وربي خخخ ويا
    عيونه الزرق شراتي وبشرته البيضه وبعد شراتي خخخخ يشبهني
    الأخ..بيتحسبونه ولدي صددددق...المهم لبسته النعال ونظاره شمسيه وانا
    بعد لبست نظاره شمسيه(ادلعه) ونزلنا تحت جفنا فيصل
    فيصل:اوووووب اوووووووووب حيوو بو الشبااااب وووشييخـــة البنـــآآت هههههههههههه
    ضحكنا هههه ..ابراهيم:دادي انتا مابتي ويانه
    فيصل:فديت الداادي انا هههه لاوالله ماابي بروح اتكشت وبعين بمركم
    قلت:انت بتوصلنا..؟
    فيصل:هيييه يلا ركبو السياره
    طلعنا برع وركبنا سيارة فيصل شغل المسجل وكل واحد كان فعالما وصلنا
    بيت ام مايد وجفنا مايد كان نازل من السياره ..نزل فيصل عشان يسلم عليه
    فيصل:شحالك بو الشباب
    صد مايد اتخاشم وياه:هلاااا هلاااا بمعرررسنااا ..الحمدالله تماام وانته شحالك
    فيصل:هه تمااااااااااام والله
    المهم يلسوو يسوولفون وانا واقفه فلحر ويا ابراهيم خخخ
    ممايد:شحاالك شواااخ
    قلت:الحمداللله تمااااام
    مايد:عيل ياايه تزوورينه ها هههه حياج حياااج اميه وشمه دااخل
    ابتسمت له ودخلتت انا وابراهيم ...بيتهم مب وايد عود بس يكفي عشان يدفيهم .....استحيت ابطل باب الصاله فترييت مايد ايي ..راح فيصل ويا مايد صوبي
    مايد:ليش مادشيتي.
    قلت:استتحي ادش جي فقلت انتا اتجدمني
    قال:ههههه اوكي يلا دشي
    دخللنا فقال مايد بصوت عالي:عننندناااا ضيووووووف
    ام مايد:حيالله حيالله بشييختتتنا قرربي قرربي فدييتج
    رحت عندهااا وسللمت علييهااا :شحاالج خخاللو شعلووومج
    خالو:الحمدالله بنيتي تمااام وشحالج ويا الريل
    قلت : الحمدالله خااالو
    يت شمـــه من غرفتها:هلا شوآآخ (سلمت علي) شحالج
    قلت:الحمدالله تمااام
    ام مايد:عيل اخليكم بناتي بروح اشوي وبردلكم
    قلت:خذي راحتج خالو
    راحت خالو وتمينا انا وشمه ومايد وابراهيم
    شمه:شواخ عقي عبااتج
    عقيت عباتي وشلته وودته غرفتها وردت
    مايد :شو رايكم اعشيكم من برع اليوم
    شمه:فككره حلللوة
    شيخاني:امم سوري بس ريلي قال الساعه 6ارجع
    شمه:أفـآآآآآآ لييش
    ماايد:مب على كييفه انتي ياه هني ووبتتعشين عندنا بعدد
    ابتسمت :انزين بس بسأل ريلي
    اتصلت بفيصل امهم قلت له وقالي وبطني انشالله منو بيأكله قلت له اطلب من برع قالي انزين وسكرت عنه
    قلت:قال اوكي
    و ابراهيم طول الوقت كان متلصق فيه
    مايد:ابراهيم تعااال
    قلت:رروح ابراهيم عند خالي
    مايد:ههههه خالي
    ابتسم ابراهيم وراح عند مايد يلس مايد يلعب ويا ابراهيم وانا اسولف ويا شمه
    شمـــه :شيخاني انا ابا اقول شي بس توعديني انج ماتقولين لأحد
    قلت بأهتمام:شو....؟؟ سرج فـ البير..!
    قبل ماتتكلم شمه دش علينا واحد سككرآآن وتغير ويهه مايد الي افتشل وحتى شمه
    عرفت انه هاذا ابووهم فنزلت راسي مااعرف شو اسوي يا بو مايد صوبي وكان بيمسك ايدي بس مايد يوده
    بو مايد وهو سكران:منو هـىذي هاذي هاذي حرمتك؟ ولا حرمتي انا؟ ولا ولا حرمت هاي(يأشر ع شمه)
    افتشل مايد:ابووويه تعاال دخيييلك
    بو مايد:امنووه هااذي قول قول قول هاذيي امنوه
    يودتني شمه وسحبتني عشان ابوها ماايودني بس هو يودني بسرعه ومطني يا مايد وخوز ايده من ايدي
    مايد:ابووووووووووووويييه اطططلع بررررع
    بو مايد وهو يأشر ع عمره:انا انا انا تطردني ها؟ بوريك يلخسيس
    دززني ع ماايد وطحنا تحت وطبعا انا تكسرت لانه الطيحه قويه وانا طحت فحضن مايد بس ابتعدت بسرعه
    عصب مايد فوقف ودز ابووه للغرفه
    يودتني شمه
    شمه:آآآسف شواخ نحن دوم نعيش ويا هـ الحشره افف
    ابتسمت:ماعليج مهما كان فهاذا ابوج
    سمعنا صووت بو مايد يصرخ:غغغصب غصصصب ارررقد يـــه
    ماايد:ابوووووويه اررقد بسسرعه (وهو يغطيه بلححاف
    بو مايد وهو يحط اللحاف عر راسه:حشششى خلاص برقد بس ايب حرمتك اباها
    طلع مايد من غرفة وقفل الباب علي ابوه..يا صوبي
    مايد:آآسفف شيخاني ع الي جفتيه
    ابتسم له:هه عادي عادي ماصار شي أممم
    ويوددت ابراهيم احاول ابرد الجوخخخ رحت لشمه ويلست عندها
    ويلس مايد عندنا وابراههيم بعد
    اتصل لي فيصل
    رديت عليه:هلااا حبيبي
    فيصل:اهلين عممري
    قلت:بغييت شي
    فيصل:ههه مابتصدقين لو قلت لج مشتااق لج حيل
    قلت:هههههههههههههه عن الخررط يلا قول شو تباا
    فيصل:ههه جفت ربيعي ويا ولده قد ابراهيم وقلت بمر ع ابراهيم عشان يستانس وياه
    قلت:امم اوكي انته برع
    فيصل:هيه يلا ايبيه بس تغشي لانهه ربيعي وياي
    قلت:انشالله
    سكرت عنه
    قلت لأبراهيم:يلا حبيبي بابا برع بيوديك العاب ويا ربيعك اليديد هه
    ابراهيم:منو ربيئي
    قلت:الحين بتعرفه يلا بابا برع
    شمه:وووووانتي بععدد بتروووحيين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    قلت:لا لا بس فيصل يباا ابرااهيم
    مايد :انزين ايبي ابراهيم انا بودييه بفيصل
    عطيته ابراهيم ووداه لفيصل اما انا طالعت شمه عشان تبدأ بلموضوع الي تباني فيه
    شمـــه :امم شيخاني تذكرييين فلعزبه يوم سمعتيني ..(يوم كانت ترمس ولد وتقوله بنسافر ويا بعض وجي)
    قلت:هيه هيه
    شمــهه:شييييييخة اسمعيني عععدددل حصصه الي تستوييلج اخت مرت
    اخوج هي الي سافرت وياه انااا مارحت ويااه لاني عرفت ان يبا يخدعني
    بس حصه انخدعت وسافرت وياااه
    طالعتها مصدوووومه:لا لاا مااااااااااااااأصصدق
    شمـــه:شييخة انا مااجذب عليييج عيل اتصلي بححصه يلا اتصلي بها جداامي
    طالعتهاا وفي عيوووني الصدددممه يودت فوني ودورت ع اسم حصصصه
    واتصلت بهــآ مغللق تصلت مره ثانيه بعد مغللق والمره الثالثه كان يررن
    بس محد شل المرره الرابعه مغلق ..امبييييييه شوو الساااااالفه ياااربي
     
    طالعت شمه ونزلت دموعي حضنتني شمممه ..امبييه ماااصدق مااصدق
    لييييييييش جي سويييتي ياااحصصه طحححتي من عيييينه
    ياااحصصصصصصه واهلللللج ماافكررتي فيييهم ماافكررتي ببأأهللج
    يااارررربي ححصه شووو سوييتي شوو سوييتي ليش خنتينااا ليييش
    تبيين تخرربيين سمعتج ليييييش حصصه شوو سوييتي يااربي شششوو
    سوييتتي رفعت شمه راسي ومشت دمووعي
    شمه:شيخة مشي دموعج مايد يااي
    مشيت دموعي بظهر ايدي وعدلت يلستي وشيلتي
    وصل مايد وابتسم لنا
    مايد:يلااا منو بيرروووح دبي مول خخخ
    ابتسمنا له ووقفنا نلبس عبينا
    قلت:اكيييييد نحن هع
    لبسنا العبي وانا عدلت ميكبي لانه اخترب شوي ركبنا سياارة مايد وتحركنا رحنا دبي مول هع نزلنا وتمينا نتممشى
    ممايد:هه شواخ تقدرين تمشين ع هـ الكعب
    قلت:هيهي اقدر واطول من هاذا بعد
    مايد:بتاخذينه.
    قلت:هيييييييييه باااخخذذه ترااك وايد تسأل
    مايد:لحوول انزييين بدفع بدالج
    قلت:لا مشكوور انا بدففع
    ضحك ..شمه:ماايد انا ابا شرااتهااا انت ادفع لي
    مايد:عيااااره...انزين خذيه
    شمه:ششواخ شو راايج انا وانتي انطققم فكل شي ويوم بيكون في عزيما فبيتكم نلبسه خخخ
    قلت:فكككره حلوووة ههه
    مايد:انتو البنات ماتيوزون من سوالفكم
    شيخاني+ شمه: شللك ااانننته
    مايد:ههه زين زين كلتوني
    شمه:أممم شو راايج شواخ (وهي تأشر ع فستان حلو(مب مال الأعراس خخ)
    ققلت:واااااااااااو ويلييق ع هـ الكعب صح
    شمه:وااايد
    قلت:بنااخذذه ..كم مقاسج
    شمه:سمول
    قلت:هه وانا اكس سمول
    شمه:ع بالي اكس اكس سمول
    قلت:لاا عااد لاتبالغيين
    شمه:ههههههههههههه
    ألجــــ ألتـــآآسع عـــششر ـــــزء19
    شمه:ههههههههههههههه
    شرينا الفستان وكان منفووخ من تحت وشوي بيج ع بني وع الأزرق الي
    شرات
    البيبسي <<جي والكعب بلون البيبسي ووايد طويل بس مب وااايد
    واييييد خخ وبعدييييييييين رحناا كذاا محلااات وشكلناا خمييينا كل
    المحلااات وبعدين رحنا باسكن روببنز وخذنا ملك جيك
    وتمينا نتمشى
    مايد: بس بس خلاص انتتتو مااتعببتوو حششى
    قلنا ونحن نمشي: لا
    مايد :افففففففففف
    ركبناا السياااره وحطينا الاغراااض دااخل وتحركنا والحين بنروووح مطعم بحر الامارات
    وصلللنااا ودشيينا الكبينه
    مايد:ها شو بتطلببوون
    قلت:اممم انا بااخذ شووربه وبعدييين بااخذ*****
    مايد:انزين وشمه
    شمه:اممم شراات شواخ
    طلبنا وترييناا ايبولناا الأكل
    مايد :اتصدقووون نسييييت اقول لأمايه ان ابوي داخل الغرفه
    شمه:امبيييييييييييه اتصل لهاا
    اتصل لهاا:الوووو....اميييييييييه ابوويه دااخل الغرفه.....هي انا مقفل عليه الباب..........المفتاااح فـ المكتبه.......زين يلا باي
    شيخااني:مو جنــه تأخخر
    شمه وهي تحرك ايدها بلا مبالاه:هاذا دوم يتأخخر
    يلسنــآ نسوولف وجججي وبعدين ياب اكلنااا تعشيينااا ووطلععنااا
    فـ الطرب ,,الساعه 8 فليل
    مايد:شييخوو مااوصيييج ايبي لي حررمه
    شممه::ووين بتوودي الحررمه ونحن فلبيت نصبح بحشره ونرقد بأزعاج
    مايد:ببني بيت
    شمه وهي شوي وبتصييح:لا لا لا عييل بتههدنني بروووحي لاا الله يخليييك
    ضحكت:ههههه اننتي بعد بييلج رييل وبترووحين بييته
    شممه:ههههع
    مايدد:افف يااربي انا ابا اتزووج بس هاذا ابوي لو يبطل من هـ لسم شووي
    قلت:انتو سااعدووه نصحووه
    اتنهد مايد:حااااااااووولناا كمم مررره
    نزلت شمه راسها:وانا امنوه بياخذيني الريال بيسأل عني واذا عرف ان ابوي خريج سجون بيشرد عنني اهئ
    قلت:ماعليج ياشمه انشالله تحصلين احسن رياااال ويعيششج احلى عيشه
    بس انتي حاافضي ع نفسج وانته بعد يامايد اذا ياشمه دخلتي القصه
    ولبستي لبس محتررم والله ياشمه الشبااب كلهم عند باب بيتكم يبون
    يخطبوونج صح ان ابوكم خريج سجون هاذا مايعني انكم خلاص استسلمتو
    ومابتهتمون لدراستكم لا بلعكس اهتموو لدراستكم عشان الناس باجر
    تقول هاذيل يقدرون يتحملون المسؤوليه هاذيل مااااشالله عليييهم
    متفووقين مع كل هـ المعاناه ..لازم تعتمدون ع نفسكم وانا كـ اختكم
    بساعدكم فكل شي واذا احتجتو شي قولو لي اوعدكم اني مابردكم
    ابتسم لي مايد:والله ياشيخة انج بنت حلااال وبنت عز وررربي يسعدج فكل شي
    قلت:آآميين
    شمممه:هههه (وباستني) ......أممممممممممم هـ السياااره ياايه عككس وشووي وبتدعممناا
    ماايد بخووف:بسسسسرعه اتيوودووو
    خفففت وهـ السااايق كان يباا يدعمنااا ويااي جداامنا يعني بلعكس والحين صار فيس تو فيس
    صرررررررررخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
    مااايد وهو يحااول يخوز سيااارته من سياارت الرريااال::شيييييييييخة تيوودي هاااذا شككله يبااااا يمووتنااا
    صرررررخت اكككثرررررر:::عللللللللللللللللليييي
    شمه:امنوووووه ععلي
    نزل علي من السيااره ويا عند سياارة مايد بطل الباااب وعطاا ماايد بككس
    نزل ماايد وتضاارب ويااه وانا كنت خااايفه حيييييييييل هااذا شوو يوووي شو يببااا فييناا
    صررخناا:ماااااااااااااااااااااااااييييييد
    صفعه مايد وبعدين علي رد صفعه ويلسوو يتجلبوون لانه الشاارع ع فوق
    يعني نحن كنا بنرووح تحت ..المهم...كانو يتضااربوون ويتجلبووون
    مرره علي يهزم مايد ومره ماايد يهزمممه كننت اوول مرره اجووف
    ضراابه جدااامي يااربي شو اسووي كننت اصيييح وكاانت شمه
    تصييييييييح وياااااايي كان الدم كله ع التراااب وع ثياابهم
    اتصلت بسيفاني اخوي لانه هو شرطي
    رد علي:هلا والله
    قلت واانا اصييح:شييييييفااني اللحق عللي بسسسسسسسسسسسرعه
    قااال:شووو شووو الساالفه
    قلت:(قلتله كل شي وانا اصيييييح)
    قال:الحيييييين الحيين يااي وياا ربعي
    (ربعه شراته)
    تمييييييت اددعي واددعي ان ماايصير شي للمايد يحليييله ماايعررف شو الساالفه
    ووصصل سيفااني وياا رببعه وفيصل بعد ويا ربعه ونزلووو ربع علي من
    السيااره عشان يتضااربووون كاانت الضرااابه كبييييييييييررره
    ماابتتخييلوون الي انا اجووفه وررربي ان يخووووووووووف مااقدررت
    اسستحمل وانا اجوووف فييصل وسيفاني وماايد ينضرربوون فنزلت
    شمه:شييخه لاتنزليييييين لاااتنزليين دخييلج
    خوزت ايدهاا مني ونزلت من السياااره
    اتقرربت منهم ماادري شو اسووي ماادرررري يا فيصل عندي مععصصب
    فيصل وهو يصررخ:ددددددشي داااااااخل السياااااااررره بسسرعه
    قلت:بسس
    فيصلل:بسسسسسسرعه ولاااتتتطللعييييين فااهمه
    وصد عشان يعطي الولد بككس وكملوو الضراابه وانا وشمه كنا نصييح




    مانددري شو نسووي دخلت داخل السياااره بس في حد يودني من
    خصصري صدييت وججفت وولللد كنت خاايفه ووالولد حط ايده ع حلجي
    عشان مااتكلم وشلني وسمعت صراااخ شمه وهي خاايفه وانا كنت احاول
    اصاارخ بس مااقدر شلني الووولد ودخللني فساارتهه كنت اراافس عشاان
    يهدني بس ماقدرررت لانه كان مااسكني بقوو وجفت ربع علي يدخلوون
    سياايررهم بسسسسسسسرعه فللتوو ممنههم وولا حد من شبابنا يدري
    اني مخطوووفه يلست اراافس فلسياااره واصاارخ لاكن محد يسمعني
    غير الي فلسيااره كان في اربع شبااب فلسيااره وانا ياالسه فللنص اراافس
    واصاارخ هدووووووووني وهدوووووووووووووووووونيي لاكن مااافي
    فااااااايده
    صرررخت:اقوووولك هددنننني
    تحرركووو وفـ الدررب يلست اصييييييييح واترجااهم انهم يتركووني
    صررخت:دخييييييييييييييييلكم رررجعووووني دخيييييييييلكم رجعوووني الله يخليييييكم
    ططلع الوللد مسدس:والله ان ماسككتي هـ المسدس ع رااسج
    خخفت وتمييت اصييح بصممت مااعرف شوو اسووي ماعرف تذكرت
    تلفووني فجييبي بس مابتصل الحيييييين تمييت اددعي فقللبي اني اكون
    فححلم ياااااااااااااربي شوووو اسوووييي اناا مخطوووفه
    الحيييييييييييييييييين ااااااااه يااربي ...وصلنا بيت ماادري ببيت منو بس
    كانت االليتاات مسككره نزلو الشباااب
    الشاب الأول مطااني عشاان انزل:آآآآآآآآآآآآي اييدي (صحت) شو تبووون فييييييني شوو تبووون فييييييييييييننيي
    الشاب الثااني وهو يددزني لدااخل:دددددددددددششششي
    دخللت ولقييت علي ويا اربع شبااب والي كانو فلسيااره وياي بعد اربع
    يعني كلهم تسسع وانا بننت وحييييييييددده وااصغرهم بعد...!!!!!!!
    ركككضت عنند علي ويودت اييده:دخييييييييييييلك علي دخيييييييلللك
    رددني البييييت الله يخليييك علي اترجآآك عل رردني البييت ولي يسللمك
    رردني دخييلك والله بسوييلك اي شي بس رددني البييت دخيييلك الله يخلييك عللي رددني رردنني البييييييييت
    ضحك علي بأستهزاء:هه أي شـــي...؟
    صحت اكثر:هيه اي شي بس دخييلك رددني البييييييييييت دخيييلك رددني
    يودني علي من ذراااعي قآل بتحدي:عيل طيحي الي فبطنج واططلقي من رييلج واتزووجييني ....!(بططل عيينه)
    خفت اكثر شو اقول شووو اقوول ياااربي شو هـ الولد:ماقدر ماقدر اطلق ماااااااااقددر(صررخت) ماااااااااااااااااااااااااااااااااققققدددر
    صصفعني عللي بلقووووووووووووووو: بتتتطلقيييييييين يععني بتتطلقييييييييييييييييين فاااهمه
    ويودوني ولدين ودخلووني غررفة مافي ولا درييشه بس ليت ضووه
    خفييييف واخضر عقووني تححت فـ الزااويه وطلعو برع وقفلو البااب
    علللي وانا تكوورت ع ععمري اسووي تذكرت التلفوون طلعته من جيبي
    وكنت بتصل بسيفاني بس علي دش علي وجافني ميوده الفون فيا عندي
    وشلاه
    علي:هه كنتي بتتصلين لريللج..؟ بخلييج تخييسين هننني فااهمممممه
    وطللع برررع اتنفست بصعوووبه مشيت دمووعي لاني اعرف ان الدموع
    ماراح تففييد رحت عند السرير الصغير يكفي ان يدفيني انسدحت عليييه
    شو اسووي يااربي شو اسوووووووووي تخييلو اننتو بداالي شو راح
    تسوون ..وديت نظري لجدام جفت باب مغغبر بس مايبين عدل مشيت عنده
    وحاولت ابطله بس ماقدرررت دزيييته بس مااقدررت دوييته كم مررره
    كحييت لانه الغباار دخل فحلللجي حااولت ابببطل البااب بس ماااقدررت
    عزجت خلاااص انسدحت ع السرير وغمضت عيووني ورقدت......اليوم
    الثاااني بطلت عيني لقيت ريااال مععضل وطوييل هااذا سييف
    سييفاااني....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قمت على طول
    صررخت::سسسسسسسسسسسييف
    جفت الرياال ياالس يضضحك بطلت عيني عدل بس طلع هـ الريال الي جفته
    امس اتنهدت وحطيت ايدي ع راسي استغرربت شععري طاالع دوورت
    شيييلتي بس مالقييتهاا ووعباااتي ويينهاااا الحمدالله اني لاابسه مخوورة
    بسس وين شييلتي رفعت رااسي وجفت الوولد يراقبني ويضحك
    صررخت:وييييييييييين شييلتي وعباااااتي
    ابتسم:فريتهم بررع ماتحتاجينهم هههههههه
    صحت يااربي شوووووو أسوووووووووووووييي أففففففففففف
    يوودت بطططني وسمعت صووت ااه يووعااانه
    الوللد:ماكنت اعررف ان شعععري اشقر ههههه ويا بني بعد امج اجنبيه شو..؟
    طالعته بأستحقار:وقتك انته بعععععععد أففففففففف
    شل الولد القبااظه الي كانت فشعرري ..وسحت شعري الحريير لتححت تحت تحت وصار تحت الريل بشووي لاني من زمان ماقصيته الحين خلني من هاذا يودت شعري وخليته بصوب
    عصبت:اييييييييب القباااااظظه
    وقفت عشان اشلها بس الولد فر القباظه تحت وداسها فأنكسرررت
    طالعته بعصبيه جفته مبطل عيينه :ماااشاالله شعععععرررج طويييييييييييييييييييييييييل اول مرره اجووف شععر هـ الطوول هههههه ربييبااننزل
    خااطري اذببحه يااربي كنت بصفعه بس هو يود ايدي وقال بعصبيه:ان مديتي ايدج علي مره ثاانيه بذذبحج فااهمه
    طالعته بخووف متتى متتى بخوز الخووف مني بس والله انا ماانلام لو كنننتو بداالي والله بتخافون وبيغمى عليكم بعععد

    قلت بصوت وااطي (لانه صوتي رااح ويالله يالله ينسمع):دخيلــك طلعني
    طالعني الوللد وابتسم :بنتريا روميو اي وياخذج
    وطلع برع طحت تحت ويللست اصييييييييييييح دش ولد ثاني ويابلي صينية اككل وقبل مايطلع زحفت لين ريوه ويودتته
    قلت:دخيلك طلعني طللللعععني دخيييلك والله اسوي لك اي شي بس طلعععني طللللللعععني دخييييييييييييييييييييييييييييلللك
    ضحك الولد ورفسني وطلللللللللع
    تميييييييت اصييييييييح واصيييييييييييييييييييحححح رفست الصينيه بس
    ماطاحت جفت البااب المغبر رحت عنده وحاولت ابطللله تميت ادزه
    وااددززه وبعدييييييييييييييين قدررت ابططله شووي يلست تحت قلت باج
    ر بكممل لااني تعععبت خلااص هللكت انسدحت وغمضت عيوني تخيلت
    فيصل عنندي يودت بطني وقلت يااربي انشالله ماطحت فديتك دخيييلك
    استتحمل مثل ماأمك تستحممل الله يخلييك ياوولدي اسستحمل واستححمل
    باجر انشالله بتطلللع وتوقف صوب امك وبتحمييها بس دخييلك لاترووح
    عنني انتا الوحييد الي عنندي انتا الوحييييييييييييد دخييلك لاترووح عنني
    استتحمل يااولدي وانا اوعدك ان بننطلع من هنني اووعدك يااولللدي
    اوعدك ان بننطلع ونرووح عند ابووك أبووك يتريااانا يااولددي ...قصدي
    ياا اولادي وحطيت ايدي الثاني بمعني ايد وحده اتيود الولد الاول والثانيه
    تيود البنت الثانيه او الولد الثاني غمضت عيني بلقووووووووو وفتتحته
    وتميت ع هـ الحاال ..مررت الثواني والدقاايق والسااعاات ...وكملنا ثلاث
    ايام
    رحت عند الصينيه وتميت اكل واكل واكل واكل واأأكل ولدي ويااي خللصت
    اكل وبعدين شربت الماي كنت بروح عند الباب الي شوي وببطله بس علي
    دش علي ويا صووبي ولصصقني ع الايدار
    علي:ها ياحلووة شحاالج اليووم
    قل :قووم عني
    اتقررب اككثر ..انفااسه كانت تخطلت ويا انفاااسي وخشمه جريب من خشمي بواااااااااايييد
    علي:تولهتي ع ريلج ها؟
    صحت:قوووم عنني ققووووم
    حط صبعه ع شفاايفي
    علي:لا لا ياحللووة ماماتج علمتج ان مانصارخ ع اكبر عنه صح(وشد ع الكلمه)
    غمضت عيني وتذكرت امي غضيت ع شفايفي الي تحت حتى حسيت ان الدم بيطلع
    طلع علي فوونه وراواني فيصل وكل الدم ع جسمهه
    صرخت:ويييييييييييييين فيصصصل شوو سوييييت فيييييييييييييه ويييييييييين فييصصصل ويييييييييييننننننه وييين فيصصصصصصل شوو سويييت بلرييلي
    حط ايده ع حلجي وخششمي مارمت اتنفس عددل
    قال وهو صاك ع اسناانه:فيصصل رييلج بيمووت بيييمووووت فااهمه (وبطل عيونه) بذذبحححه
    خفت فبللعت رييجي بخووف
    طلع بررع وقفل الباب اما انا يودت شعري المفتوح وحاولت اعقصصه
    واربطه من تحت بشعري وبعديين لبست نعاالي وكسرت البااب لقييت
    فتتحه بلكررتوون خوزت الكرتوون وجفت النور حاولت اطلع منه وبلفعل
    طللعت منه سمعت صوت الشبااب ويوم طلعت علي يودني من ايدي فأنا
    عصبت وعضيت ايده وفللت منه وركضت طلعوو الشباب من البيت وكانو
    بيلحقوني بس انا تخشيت ف بنااايه وبعدين طلعت وركضت بس في شاب
    كان يلحححقنني وكان هاك المععضل
    اتذكرت الي فبطني فحاولت ابطئ خطواتي شوي ..حسيت بأحد يلووي علي من وراا ويرفععني فووق تميت اراافس عشان يهدنني
    صررخت:اتترركنني اتتتترركككني
    الرياال:لاتتحرركييييييييين
    صحت:شوووو تبوووون فييييييييييني خلاااص اتركووووني
    رص علي اككثر ودخللني فـ السيااره تمييت اصييح ماادرري شو ااسسسوي وصلنا البيت ونزلني هالك المعضل ووقبل ماندخل البيت يا واحد ريال مستغغرب
    الررياال:أخوي انت شو تسوي فيهااا
    المععضل(جابر):مالك شغغل ..روح كمممل طريييجك
    ودزاني داخل البيت تميت اصارخ واقول:دخييييييييييييللللك سااااعععدننني سااااععددنننيييي
    يا الرياال وعطاا جابر بكس فطااح جابر وانا ركضت عند الرياال بس جابر قاام ويودننني بسسرعهه وضررب الرياال بس الريال ماطااح ممن الضرربه فياا عندي وككان يبا يخوز جابر مني عشان يساعدني بس ماحسييت االى بشي اي ع راااسي فأغغممى علي.........
    بطللت عيوووني بتتتعب شدييييييييييييد جفت السيلان ع ايدي سكرت عيني ووفتحتها مره ثانيه عشااان استووعب الي يصير يلست اتذككر الي صار ويااااي اتنهدت وترييت حد يدش علي ......دشت نييرس وويااهها رياال
    النيرس:مساااء الخيير يآأممر
    الريآل:شحالج..؟
    قلت بهدوووء:تمام...أمنــوه أنتـــآ..؟
    الريال:ويــآج صالح....ممكن ادخل الشرطه داخل
    خفت:شررررطه........؟لييييييييش
    صالح:يبون يسالونج جم اسأللله
    طالعته بخوف وحييره
    صالح:اختيه لاتخافين بس بيسألونج جم اسأله وهاذا الي خططفج بنسجنه
    قلت:ويين ريلي...؟
    صالح:ريلج...شواسسمج.؟
    قلت بهدوء:شيخـــة
    صاالح:واسم ريلج
    قلت:فيصل
    صالح:أمم زين اختييه بدخل الشرطه
    طالعته وهو يطلع برع فحطيت ايددي ع راسي امبييه انا مب لابسسه شييييييييييله ااففف ماافي شي اغطي شعررري فيييه دشت النيرس وطلبت منهاا شيله ويابت لي .شكلهاا قالت للشرطه مايدخلون الى يوم اتيب لي شيله المهم غطيت شعري فدشوو الشررطه كككنت اررتجف من الخوف والتووتتر








  2. #42
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ألجـ 21ــــزء
    فتحت عيووني ووكانت اشعة الشممس يااايه ع عييني سكرت عييني
    بلقووو وبطلتهااا ببطئ قمت وشليت الفوده ودشيت الحماام اكرمكم الله
    تغسلت وطلعت لقيت فيصل لابس كندورته ومتعصم ابتسمت له ورحت
    للكبت وطلعت لي بنطلون سكيني ابيض ويا قميص ازررق تمكيجت ع
    الخفييييييييييف ورفعت شعري وحطيت القباظه ولبست الشيييله ولفيتهااا
    بطريقه حلووة اوني اغيير لبست عبااتي ونعاالي وصديت اجوف فيصل
    قلت:قومت ابراهيم..؟
    فيصل:هيييه
    قلت:بتوصلله ولا انا اوصصله
    فيصل:لا انا بووصله ....شيخااني الخداامه تحت
    قلت:متى يبتهاا...؟
    فيصل:امس يوم كنتي راقده عند ابوج ههه
    طالعته بطرف عيني وشليت شنطتي ونزلت تحت لقيت ابراهيم يترييق بسته ورحت عند السياره وركبتهاااا شليت رمود الباب وبطلته جفت البودي قاردس هههه شكله ياابهم بعد المهم وصلت الجامعهه نزللت وررحت بسسرعه للكلاااس ويلست جفت غاية يايه صووبي
    غاية:هلااااااا والله شحاالج
    ابتسمت:الحممدالله تماااااااام
    يلست حذالي:اقوولج شواااخ في ضرااابه برررع بتيين...؟
    ضحكت:هههههههههه واناا شللي فضراااباات مااحب هـ السواالف
    اترجتني:يلااا يلاا عاااد تعااالي بليييييييييييييز
    وقفت:انزييييييييييين بس منوو ومنوووو
    غااية:امم واحد ماعرفه ووواضن بطي ربيع خالج
    خففت:لييييييييييش شوو مستووي
    غايه:مادري مادري يلاا تعاالي
    وومطتني وودتني صووب الضرااابه اننصددمت امبيييه ويين الدكاااتره والمدييير...؟؟؟!!
    بطي:يلحيوااااااااااااااااااااااان انننت مااااااااالك شغغغل فيييييييييييييهههههاا
    الولد:هي مب اخخخخخخخخختك عشااااااااااااان تدااااافع عنننهاا وانااااااااا كيييييييييييييييييفي بفضحهااااااااااا
    انصدمت:هاااذييل يتكلموون عن امنووووه ..؟
    غااية:امممممممممممممم شوآآآآخ
    طالعتهاا خاايفه:شووووووه
    غااية:يتكلموون عنننج...!!
    خفت اكككثر واككثر طالعتتهم ورحت عند بطي :شو السالفه...!
    طالعني بطي بعصبيه:انننننننننننننتي تكلللميييين عللي..........؟؟؟؟!!
    ارررتجفففت امبييييييييه كييف وصصل الخببر لين بطي وشوو الساالفه بللضبط
    همست:منو علي
    صررخ علي:لااااااااااا والله وتسوويييين عمررج برييييئه واذااا وصصل الخبببر لخاااااااااااااااااااالج اوو لرييييييييييييلج شوو بتسوييين....؟؟؟!!
    ردييت لوورااااا وركضضضت صدمت بشخص لاكن مااهتميييت رحت للحمااام وانتو بكراامه ويلست اصيييح دشت غااية ومشت صوبي وحطت ايدها ع جتفي
    غاية:ماعليج شواخ الكل يغللط
    طالعتها وفعيووني الدمووع فحضننتني بلقووو
    غاية:بس خلااص شوااااخ لاتصييحيين
    تميت اشااهق:الحيين صررت فضييحه فلجاامعه شوو تبييني اسووي...؟
    غاية:لاماصررتي فضضييحه وبعدين بطي ماقال لأحد وهاذا الولد سكت وراح كلاسه فماعلييج شوااخ اصلا محد يعرف غير بطي وانا ووالولد فلاتخافين
    اررتحت لكلاامهااا وقمت من حضنها ومسحت دمووعي
    ابتسمت غااية:تعاالي بحط لج البللشر لانه اختفاا
    ابتسمت لهااا وحطت لي البللشر ..طلعناا من الحماام ورحناا للكلااس والمهم خلصنا وجي وبعدين يلسناا فـ الكووفي
    يا جاسم ويا سلطان سلموو ويلسووو مجاابليينا
    يلسناا نسوولف وبعدين يا وللد ماعرفه
    سلم ع جاسم وسلطان وغاية وسلم علي ورديت له السلاام بهدووء
    سلطاان :هاااذا زاايد
    جاسم:وهااذي شيخــة
    زايد:تشرفنــآ
    ابتسمت له ونزلت راسي .. (بعضكم بيضن غلط ...والله لو كنتو بداالي كنتوو بتحبوونهم كأخوانكم لانهم طيبييين واخلااقهم زيينه وينحبون بسسرعه ..)
    قلت:اممم عندناا محااضرره
    زاايد :يلاا عيل قوومو
    قمنا ورحنا المحااضره بس الدكتور مادخلنا
    دكتووور سعيد:مارااح ادخلكم ليش تأخررتو
    قلت:دكتوور والله اسسفيين
    د.سعيد:وانا بعد اسسف مارااح ادخللكم
    وسكر البااب
    تأففنااا
    قلت:زيين جي اخررتووناا
    سلطاان:شو نسووي نسيينا
    جاسم:يلا يلا بنييلس فليلسه احسسن والله وايد ميتين ع محاضرته مثلااا ..؟
    ضحكت:هههههههههه يلاا نيلس
    يلسناااا وتميينا نسوولف جفت دكتوورة ياسميين مررت..فوقفت ورحت صوبها
    قلت:اهلاا وسهلاااا شحالج دكتوورة
    د.ياسمين:الحمدوالله كوييسه وكيفك انتي..؟
    قلت:والله تماااام عييل متى محااضرتج وايد متشووقه ترااني
    د.ياسمين:بكرره ان شااء الله
    ابتسمت لهااا ومشيت للشله هههههههع...يلست...يلسنا نسوولف
    ونتعررف ع بعض اكثر واكثر واككثر

    عرفت ان غاية طييبه واايد واايد
    واايد ومخطووبه من ولد عمتهاااا ...بس هي ماتبااه ..وعندهااا خمس
    خواان وهي اكبر وحده وتحب الطبخ وايد خخ شراتي وامها وابوها
    منفصلين ..وعرفت عنن جاسم ان حنوون لاكن مغازلجي خخ و عنده اخت
    وحده اكبر عنه ومتزوجه ووامه متوفيه وعايشين ويا ابوه وحرمته الثانيه
    فبييت كبيير يدفيييهم وعرفت ان سلطاان وللد عم جااسم وعنده اخت واخو
    اصغر عنه وعايش ويا امه وابوه يعني هم عائله عاديه وبيتهم فلشاارجه
    لاكن سلطاان يرقد بيت جااسم عشان الجاامعه ووعرفت عن زاايد ان هو
    واايد طيب لاكن مغروور ومايحب يعق نظاارته الشمسيه خخخخ الى
    فلمحاضراات ووععنده اخت قدي لاكن مب فهااذي الجامعه وووتعرفوون
    منوو اختتته..؟ احم الياازيه ربييعتي ..كل رباعتي ساافروو فرنسا يدرسون
    هناك الى انا اهئ لاكن ماعلييه ..المهم زااييد يشبه الياززيه لااكن ششوي
    غير خخ يعني هو يشبه امه واليازيه ابوها .........ووالمهم عرفت ككل شي
    عنهم وهم عرفو كل شي عني خللص الدواام والكل راح بيته وانا ركبت
    السياره مرييت ع ابرااهيم ورحنا البيت نزلنا من السيااره ودشينا داخل
    ..مشيت ليين غرفتي وبدلت ملابسي ولبست جلابيه وبطلت شععري
    وانسدحت ع السرييير اااااااااه حححدي تعبااااانه ...افف بس الي شااغل
    مخي منو هاك الوللد الي يعرف عني عن علي يااري منوو هاذاا ولييش
    كاان يباا يفضححني ...؟ الى اعررف امنووه هااذاا وشو يباا فيييني
    يااخووووفي لو فييصل عررف والله بتنهدم حيااتي حمدت ربي ان فيصل
    عدل معاملته ويااي بعد ماافيني يررد شراات قببل بسس ويين عاايشه
    ويين رااحت معقووله طلقهاا..؟ احسن احسن طلقهاا وفكر فيني هه رن
    تللفووني وكاان المتصصل فزااع<<حمدان)
    رديت بسسرعه:هلاااااااااا واللله هلااا بوولد عممي هلاا
    (((اول شي بعرفكم ع عيال عمي محمد))
    عمي محمد متزوج 6 بس مططلق بعضهم ...
    زوجتة هنــد

    حصة :32 سنه متزوجه وعندها عيال )
    راشد 31 سنه )
    حمدان30 سنه وولقبه فزااع ودوم نقووله فزاع او فزاعووه)
    مكتوم 29سنه )
    احمد 25 سننه )
    سعيد 24 سنننه)
    لطيفة 23 سنه)
    مريم 21 سنه)
    شيخة 20سنه)
    فاطمة 18 سننه )
    سلامة 13 سنه)
    شمة 10 سنين)



    زوجته المغربية

    ميثة 32 سننه)
    شمسة 31 سنه )
    ماجد 25 سننه )

    /

    زوجته اليونانية زوي غريغورياكوس

    كرستينا 19 سننه))


    زوجته التركية (مجهولة الاسم ماقدر اقولكم شو اسمهاا)

    ديلاريا 15 سنه)


    /

    زوجة غير معلومة مقدر اقووولكم احم

    مروان 31)
    منصور23 سننه)
    منال22 سنه)

    /

    زوجته الاردنية هيا

    الجليلة6 سنييين))


    ووونعوود للوااقع
    ررد علي:اهلييييييييييييييين شحـــآآلج
    قلت:تمـــآآم الحممدالله ...شو ردييتو من السسفر..؟
    قال:هيه هيه امس ردييناا
    قلت:شحاال عممي فدييييته
    حمدان:الحممدالله ...
    قلت:شحاال البناات خخخخخ
    حمداان:تمااااااااااام هههههههههههه عيل متى بتين لناا
    قلت:اممممم بي لكم بااجر لاني اليوم بروح عند خالو ملآآك
    حمدان:عييل انا بعد برووح لهااا
    قلت:وايييب وياااك فطوووم وشييخووو
    حمدان:وسلامه..؟
    قلت:هههههه حتى سلامه فدييتهاا وشمه بعد
    حمداان:خلاص من عيوني ....عيل اخليج حبيت اتطمن عليج ..سلمي سلمي
    قلت:يووصل ان شااء الله
    حمدان:فدااعه الله
    قلت:الله وياااك
    سكررت عننه مببتسسمه خخخخ اشتتقت لعياال عمي ووواولهم عمي هعهع ...دش علي فييصل
    فيصل:السلام عليكم
    شيخاني:وووعليكم السلااام
    عق كندوورته وانسدح :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    شيخاني:بلاااك حبيبي.....؟!
    فيصل:ماابلاااني شي بس تعبااان
    شيخاني:يعععني ماابنروووحح بيت خالو ملاك..؟
    فيصل:مااقدر حبيبي تعباان
    بوووزت :انزين حمدان اتصل بي
    فيصل:ردو من السفر
    بعدني مبورة:هيه ردو من السفر وقلت له ان بنروح بيت امك قالي انا بعد بي اهئ والحين انت تقول لي مابتوديني...؟؟؟؟!
    ابتسم لي:انزييين شوو رايج تخلينه يمر علييج
    ابتسمت:اووجيه
    طرشت لحمدان مسج ورد لي موافق
    وقفت ولبست لي بنطلوون سكيني ابيض ويا قميييص برتقاالي وووحزام هرمز وساعه هرمز وشننطه هررمز خخخ بطقم كل شي هرمز هع وونعال المهم لبست عباتي وشيييلتي وترييت حمداان .........وصل حمدان وركبت السياااره ويااه
    حمدان:شحاالج
    قلت:الحمممممدالله
    المهم تسوولفنا وجي وبعدين وصلناا بيت خالو ملاك (ام سيف)






  3. #43
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


     
    ألبـــآرت 20
    وقفو الشررطه حوليني فأنا نزلت راسي وعضيت شفااايفي بلقوووو من الخوووف
    سلمو وجي وبعدين قال
    الشرطي 1:أختيـــه انتي انخططفتي بس تذكرين شي بيوم عمليت اختطافج...؟
    قلت بتردد:نعــم أذكــر
    الشرطي2:ممكن تقولين لنــآ كل شي
    قلت لهم كل شي بهدوووووء وبخووووف
    الشرطي 4 اتنهد وقال:شيختنــآآ ممكن تعطينا رقم ريلج او اخوج
    قلت :بعطيك رقم ريلي (وصحت)بلييز خله اي عننندي
    الشرططي3:الشيخه انتي هدي نحن بنيب ريلج الحين بس عطينا رقمه
    قلت:*********\050
    الشرطي 1:تعرفين واحد اسمه علي سسيف..؟
    قلت:هيه اعررفه
    الشرطي 2:يقرب لج ..؟
    قلت:لا لا مايقرب لي
    الشررطي 1:عيل كيف تعرفينا
    طالعته بحييره شو اقول له ششووو اقوول...ان انا كنت اكللمه واحححبه وبعدين هو خااني
    اتنهدت:اعرفه بمكان عام
    الشرطي 4:مثل
    قلت:المددررسه
    الشرطي 2:اي مدرسه شو اسمها وفـ وين
    فخاطري~خيييييييبه شو هـ الأسسسئئله~
    قلت:أمم مدررسة جيمس رويال انترناشونال
    يلسسسو يسألوني كم اساله وبعدين طللعععو ترييت فيصل اي والله اني مشتااقه له حييل حطيت ايدي ع بطني وتميت افرك بطني وبعدين دش ريال بهيبته ...اتقررب مني وحضضني وانا صصححت
    قلت:فيييييصصصصصصصصل وييين رححت عننني وييين ليييش خليييتني بروووحي لييش
    نزلت دمووع فيصل بشووق:أنــآ آآسسف يااشييخخخة والله اني آآسف انا قلت لج لاتطلعيين من السياااره ماااسمممعتي كلاااممي ..أوعدج اني ماراح اترككج مررره ثاااننيه
    حضنننته بلقوووو .....حضنننته ..بشوق.....بأمل.....وحسره...وأللللللم......
    .....كملنا اسبوع....
    صرخت:برهووووووووووووووووووووم يلاااااا بسسسسرعه تأأأخررنا ع الممدررسه
    يا فيصل:انننتي رووحي انا بوووصله
    قلت:لا لا انا بوصله عادي(دزيته بلخفيف)يلاا رووح تأخررت ع الجامعه
    فيصل :هههه انزين انا بوصله انتي بعد تأخرتي ع الجاامعه..نسيتي ان اول
    يوم للج يلا يلا بسسرعه رووحي الجاامعه
    قلت:اممم مب لازم اداوم اليووم اهئ خايفه
    فيصل:لا لا لا ماايصير لازم تداومين اسبووع وانتي مب مدااومه خخ يلا يلا انا برووح خذي ابراهيم وياج هع
    وطلع
    صرخت اقين:ابرااااااااااااااااااهييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييم
    نزل ابرااهيم ويا شنطته:مامممي انزين صبري شوي
    قلت:يلا يلا اخررتني
    وشليت شنطته طلعنا برع ووركبناا السيااره وبسسرعه رحت المدررسه..وصلنا..
    بسسته:يلا حبيبي تيك كير ووانتبه فـ الحصه ولاتسمع كلام هـ الاولاد الشيااطين زين حبيبي
    باسني:انزين مامي احبج
    قلت:وانا اكثر يلا اانزل
    نزل ابراهيم وترييته لين مايدخل المدرسه وبعدين تحركت للجاامعه
    ...دخلت بهدوووء وووالكل كان يطالعني...نزلت راسي ومشيت لين
    الكرسي الي فـ الكوفي يت عندي بنت ويلست مجابلتني
    البنت:السلام عليج انا غاايه (مدت ايدها) وانتي..؟
    قلت بأبتسامه:وانا شيخة(ومديت ايدي )
    البنت:عاشت الأسامي شوااخ ..همم عيل انتي البنت الي ماييت اسبوع خخ
    قلت:ههه هيه
    غاية:عيل انتي فـ كلااسي وو(اشرت ع ولدين كانو يايين صوبنا)وهاذيل بعد ويانه
    قلت:اهااااا (اترددت)
    يلسو الولدين
    الأول:شحالج..شيخة..؟
    قلت:تمام الحمدالله
    الثاني:انا سلطان وهاذا(اشر ع الأول) جاســـم..
    ابتسمت:تشرفنا
    غاية:أمممممممم عندناا محااضره يلا وووقفوو
    وقفنا ومشيت وياهم بهدووء(كل شي بهدوء خخخ)
    دشينا المحاضرره ويلست عند غاية المهم خلصننا وجي وبعدين رحنا الكوفي
    قلت:أممم بروح الكانتين وبعد شوي برجع لكم (ووقفت)
    جاسم:مرخووصه بس ايبي وياج جبس
    ضحكت:ان شاء الله
    مشييت ليين الكانتين وخذت لي تويستر وويا عصير واحد حقي والثاني
    لجاسم مشيت للكوفي بس مره وحده صدمت بششخص ووالتويستر
    والعصاير ططاحو تحت ..ماشفت الشخص فعلى طول نزلت وشليت
    اغراضي ووقفت جفت الشخص مب بسس شخص الى 3 اشخااص
    وشبااب ..هاذا مب غريب علي اعررفهم كللهم
    الأول:ججني جاايفنج مكاان
    الثااني:هييييييييييييه هاااذي بنت اخت فهههود
    استغررب اووه تذكررتهم فأبتسممت
    الثالث:شواااااااااااااخ شحاااالج شعلوووومج
    قلت:الحمدالله وشحالكم
    ناصر:الحمدالله
    بطي:يسررج حاالنا
    منصور:وشحال خالج ماييتصصل الخااين
    قلت:والله مددري عننه
    بطي:عيل يلا بنرووح شكلنااا اخررنااج
    ابتسمت:الله ويااكم
    منصور: سي يو اقين
    ضحكت ومشيت لين الكوفي
    جاسم:تعررفيينهم..؟
    يلست:هيه ليش
    سلطاان..:.....
    قلت:ليش في شي.. غاية:لا مافي شي بس مادري ليش سلطان يكره بطي
    قلت:اووووه هيك يعني..وبطي شو سوا لك
    سلطان:ممدري بس جي اكررهه
    ضحكت:يوم كنا صغار انا وبطي ومنصور وناصر دوم نلعب ويا بعض ومانخلي خالي فهد يلعب ويانه ههههه
    غاية:ههههههه عيل هم رببع خالج
    قلت:عليج نوور..هع
    جاسم:وين عصييري
    عطييته العصير يلست اكل خخخخ شواسوي يوعانه
    غاية: مااشالله علييييييييييج ضعييفووووونه
    قلت:بلااج تغااريين خخخخخ
    غاية:ممدري خخخخخخ بسسجل فججم احسن لي هع
    قلت:زيين عييل
    غاية:خلااص بااجر بسسجل
    سلطان وهو ع البيبي:واايد متفييجه الصرااحه
    ابتسمت:هع ..
    غايه:انتي متزوجه ولا لا
    قلت:هيه متزوجه وحامل
    سلطااان:صصصصصصصصصصصصج
    قلت:هيييييييييييه صصصصج
    جاااسم:وووشو بتسميين ولدج..او بنتج
    قلت:هم توأم امم مااعرف خخ
    سلطان:سمي الأول سلطان والثاني جاسم خخخخخخخخ
    جاسم:ههههههه يااخي يمكن هي حاطه اسم فباالها ليش تحرجهاا
    ضحكنا:هههههههههههههههههههه
    قلت:لا مب حااطه اسم فباالي هع
    .....المهم تسوولفنا وجيي وبعديين خلص الدوام ...ركبت السياااره وجفت
    سيااره سووده ورااي ..شغلت السياره وتحرركت والسياره السوده
    تلححقني ..خفت هاذي السيااره مب غرييبه علي ......يلست اللف عسى
    ولعلى السياره تلف صوب ثاني بس مالفت خفت جان الف صوب القص
    ر ....وصلت القصر وشليت رمود الباب وفتحته دشيت ودشت السيااره
    ورااي خفت اككككثر بركنت السياره وطلعت منهااا راايحه دااخل بس
    سمعت صوت واحد
    **********:يعععني مابتسللميين ع أخوووج نهيااان.....؟؟؟!!
    فتتتحت حللجي وعيني وبعدين صديت وركضضت له وحضنته
    شيخاني:سووري نهيااان ماكنت ادري ان هـآذآ انت
    نهياان:ماعلييه ياختيه الغااليه لولوة داخل السياره اونها تتكشخ
    ضحكت:ههههههههه ومن متتى لولوة تتكششخ
    نهيان:ههه مادري والله
    مشيت لين السياره وبطلت الباب ع لولوة خخخ
    قلت:ههههههههههه لولو شو يالسه تسوين الى هو قصر اختج.!
    لولوة:اووف زين
    نزلت من السيااره وسلمت علي ..دخلتهم داخل ويلستههم فـ الصاله
    الوسطيه يعني مب الكبيره ولا الصغيره خخخ المهم يبت لهم جاي
    وحلاويااااات ورحت فوق عشان ابدددل لبست مخوورة واايد حلللوةعليها
    كرستالات فوق ولونهااا بني ويا اخضر غامج يعني لون االشير وبعدين
    حطيت بلشر وروج وشادو ووومن هـ السوالف..وبعدين لبست طاقمي
    ودبلتي وتعطرت بمسك روز ورفعت شعري ذيل حصان ..لاااازم اقص
    شعري والله جني ريبااانزل وايد وايد طوييل تححت الرييل يعني يززحف
    تحت ..عقصته وحطيته ع ينب وحطيت شريطه خخضرا حلوة ولبست
    نعالي الأخضر وو اخر شي طالعت عمري فلمنظره وأبتسمت راضيه ع
    شكلي طلعت من الغرفه امبييه نسييت ابراهييم نزلت تحت لانه فوني تحت
    ابتسمت لهم وخذيت فوني واتصللت بفييصل
    رد علي:هلااااا ححبي
    قلت:اهلييين حبييبي انت ويين
    فيصل:يااي فـ الدررب ليش ..؟
    قلت:امم نسييت ابراااهيم خخ رروح مر علييه
    فيصل:من عيوووني الحين بمر عليه
    قلت:فدييت عيوونك يلا عيل اخوي واختي هنني
    فيصل:يلا مع السلامه
    سكرت عنه ورحت ايلس حذال نهيان ولولوة
    نهيان:شخباارج شوااخ من اتزوجتي ماقممتي اتين لنااا
    قلت:السمووحه منكم بس عاد تدرون ضروف الزوااج وجي ..عيل نهياان مب ناوي تخطبب...؟
    نزل نهيان راسه:فكرت اني اخذ عـــذــــــ....
    قلت:أمنـــوه...؟
    نهيان:ربيعتج عذااارري
    انننصصصصصصصصصددمت بسسسس ضححكت:الله ع اخوووووووووي ووكيييييييييف جفتهاااااا
    لولوة:اي وحده عذااري...؟
    قلت:الي امها بريطانيه
    لولوة:ماشالله عليها جمييله
    نهيان:شوااخ قولي لي كل شي عنهاا
    فضحكت:عنبوووه خخخخ
    لولوة:وبنخطب عهود لحمداان
    نهيان:حمداان يبا اليازيه
    قلت:لااااا والله وانتووو كييف جفتوو ربييعاااتي
    نهياان:يوم كانن ايوم بيتناااا هعهعهع
    قلت:انزييييييييييييييييين خببر اميييه
    نهيان:ان شاااء الله اليووم بخبرهااا
    ابتتسسمت له ورد لي الأبتساامه الي امووت علييها فديييت غمااازااااته انااا
    دش فيصل ويا ابراهيم ...ركض عنندي ابرااهيم مستاااانس
    ابراهييم:مامي مامي بيودوونه رحلله
    قلت:صصصج...؟ عطني الوررقه
    عطاني الورقه فقلت:ابراهيم سلم ع خالي وخالو عيب جي تدش وماتسلم
    افتشل ابراهيم وراح يسلم ع لولوة ونهياان
    لولوة:وين بيودونك ؟
    ابراهيم:حديقه هع
    ضحكت:هههههههه وويوم الخميس بيودونك همم زين زين
    تسوولفناااا وخلصنا وبعديييين لولوة ونهيان رااحوو البيت وانا رحت غرفتي ويا فيصل
    فيصل:تبين تطلعيين..؟
    قلت:همم عندي موعد اليوووم عند دكتورة نسا للحممل
    فيصل:يلا عيل تجهزي بوديج انا
    قلت:وابراهيم..؟
    فيصل:ابراهيييم بنودييه قصرركم
    قلت وانا البس عبااتي:انزييين يلا عيل
    رفعت شعري وحطيت الشيله ع راسي ولفيتهاااا وتأكدت ان ولا خصله طالعه اببتسمت راضيه من شكلي فنزلت تحت جفت ابراهيم بلبس المدرسه يتغداا
    عصبت عليه:برهوووم رووح غير ملابسك بسسرعه
    قام ابراهيم بسسرعه وركض لغرفته وغير ملابسه
    فيصل:ههههه يحليله زاغ
    ابتسمت:هههههه عشان مره ثانيه مايتغدا بلبس المدررسسه
    ويلست حذال فيصل:فصوول انا احتااج خدامة
    فيصل:وليش تحتاجين خداامة.....؟
    قلت:فيصل عاد ابيها تساعددني مايصير جي انا انظف القصر بكبرره
    فيصل:اميييه يابتلي خداامة وهي الحين فقصررها
    قلت:انزيين متى بتيبهاا
    فيصل:يوم بتفيج
    قلت:وانت ليش ماتروح لأمك تسلم عليها
    فيصل:باجر بروح
    قلت:وودني وياااك انزيييييييييييييييييين
    فيصصل:هه انزيييين
    نزل ابراهييم وهو لابس قميص بربري ويا بنطلوون جنز وشعره السايح لين رقبته (لازم اقصه) وويا نظظارته الشمسيه
    فيصل:اوووووووووووب اووووووووووووووووووووووووووووب خطييييييير الصرااااحه خطيييييير
    رفع ابراهيم خشمه ويا عندي
    ابراهيم:مامي انا ارفع خشمي مثل ماانتي ترفعين خشمج هع
    قلت:هههههههههه فديييتك اناااا(وببسته)
    لبس النظاره وانا لبست نظارتي الشمسيه وفيصل بعد
    احم المهم طلعنا برع وركبنا السيااره
    قلت:برهوومي خلصت صحنك ولا لا
    ابراهيم:خللصت
    قلت:انزين بنزلك عند ابوي اوكي
    استاانس:اووووكي
    نزلنا ابرااهيم عند باباتي وماماتي وبعدين رحنا العياااده ووووووو(مابقولكم شو سوينا )المهييم خلصنا وطلعنا ورحنا قصر ابوي مرره ثااانيه .احم نزلنااااا وانا رحت غرفة ابوي جفته راقد رحت عنده وبسته ع راسه وهو حس ..عقيت عباااتي واننسدحت عنده وحطيت راسي فحضنه وحضنته بلقوووووو وحسييته تضاايج بس شو اسوي مشتااقه له حيييل ..غمضت عيوني ورقدت
    .
    .
    .
    حسيت بأحد يقومني وكان ابويه بطلت عيني بهدوء وجفت بابا مبتسم لي
    ابويه:هههه شكلج مشتااقه لي واايد ..نسيتي ررييلج..؟
    ابتسمت له وحضنته اكثر
    باباتي:ااه تذكريني بأممج يوم صغييره خخخ يوم تشتاق لي تححضننني وتررقد ههه
    ماما كانت يالسه ع الغنفه:لا والله .... كنت ابا احس ان عندي رريل كل يووم ناط لي عند ذيج اللبنانيه ف الشركه
    ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههههههههه فدييتكم يااربي
    باسني ابوي ع راسي:كنت اخلي امج تغاار بس عشان تحضني
    قلت:ههههههههههه طلعت خطييير
    امايا:يلاا شوااخ ريلج يتريااج تحت
    وقفت بسسرعه وجفت الساعه كانت 9 فليل شهقت
    قلت:امبيييه انا من متى رااقده..؟ خخخخخ
    امايا:من الساعه 6 يلا بسسرعه رووحي تحت
    مشيت لين ابوي وحضنته بلقوو وبسته ع خده ورااسه ورحت عند امايا بست راسهااا وخدها هع شليت عباتي ولبستها ونزلت تحت بسسرعه وجفت محد فلصاله غير فيصل وابراهيم...
    وقف فيصل:يلااا بسسرعه تأخرتي
    ابتسمت له وطلعنا برع ركبنا السيااره ورحنا البيت
    نزلناااا وركبناااا بلففت خخخ من التععب ..مشاا ابراهيم لغررفته وانا
    وفيصل مشينا لغرفتنا بدلت ملابسي ولبست بجامه وبدل فيصل ملابسه
    احم انسدحت ع السرير وبطلت اللاب وويلست اكتب فصفحة الورد عن
    يوووومي .....وبعدين سكرت عيني ورقدت
    ألجـ 21ــــزء
    فتحت عيووني ووكانت اشعة الشممس يااايه ع عييني سكرت عييني
    بلقووو وبطلتهااا ببطئ قمت وشليت الفوده ودشيت الحماام اكرمكم الله
    تغسلت وطلعت لقيت فيصل لابس كندورته ومتعصم ابتسمت له ورحت
    للكبت وطلعت لي بنطلون سكيني ابيض ويا قميص ازررق تمكيجت ع
    الخفييييييييييف ورفعت شعري وحطيت القباظه ولبست الشيييله ولفيتهااا
    بطريقه حلووة اوني اغيير لبست عبااتي ونعاالي وصديت اجوف فيصل
    قلت:قومت ابراهيم..؟
    فيصل:هيييه
    قلت:بتوصلله ولا انا اوصصله
    فيصل:لا انا بووصله ....شيخااني الخداامه تحت
    قلت:متى يبتهاا...؟
    فيصل:امس يوم كنتي راقده عند ابوج ههه
    طالعته بطرف عيني وشليت شنطتي ونزلت تحت لقيت ابراهيم يترييق بسته ورحت عند السياره وركبتهاااا شليت رمود الباب وبطلته جفت البودي قاردس هههه شكله ياابهم بعد المهم وصلت الجامعهه نزللت وررحت بسسرعه للكلاااس ويلست جفت غاية يايه صووبي
    غاية:هلااااااا والله شحاالج
    ابتسمت:الحممدالله تماااااااام
    يلست حذالي:اقوولج شواااخ في ضرااابه برررع بتيين...؟
    ضحكت:هههههههههه واناا شللي فضراااباات مااحب هـ السواالف
    اترجتني:يلااا يلاا عاااد تعااالي بليييييييييييييز
    وقفت:انزييييييييييين بس منوو ومنوووو
    غااية:امم واحد ماعرفه ووواضن بطي ربيع خالج
    خففت:لييييييييييش شوو مستووي
    غايه:مادري مادري يلاا تعاالي
    وومطتني وودتني صووب الضرااابه اننصددمت امبيييه ويين الدكاااتره والمدييير...؟؟؟!!
    بطي:يلحيوااااااااااااااااااااااان انننت مااااااااالك شغغغل فيييييييييييييهههههاا
    الولد:هي مب اخخخخخخخخختك عشااااااااااااان تدااااافع عنننهاا وانااااااااا كيييييييييييييييييفي بفضحهااااااااااا
    انصدمت:هاااذييل يتكلموون عن امنووووه ..؟
    غااية:امممممممممممممم شوآآآآخ
    طالعتهاا خاايفه:شووووووه
    غااية:يتكلموون عنننج...!!
    خفت اكككثر واككثر طالعتتهم ورحت عند بطي :شو السالفه...!
    طالعني بطي بعصبيه:انننننننننننننتي تكلللميييين عللي..........؟؟؟؟!!
    ارررتجفففت امبييييييييه كييف وصصل الخببر لين بطي وشوو الساالفه بللضبط
    همست:منو علي
    صررخ علي:لااااااااااا والله وتسوويييين عمررج برييييئه واذااا وصصل الخبببر لخاااااااااااااااااااالج اوو لرييييييييييييلج شوو بتسوييين....؟؟؟!!
    ردييت لوورااااا وركضضضت صدمت بشخص لاكن مااهتميييت رحت للحمااام وانتو بكراامه ويلست اصيييح دشت غااية ومشت صوبي وحطت ايدها ع جتفي
    غاية:ماعليج شواخ الكل يغللط
    طالعتها وفعيووني الدمووع فحضننتني بلقووو
    غاية:بس خلااص شوااااخ لاتصييحيين
    تميت اشااهق:الحيين صررت فضييحه فلجاامعه شوو تبييني اسووي...؟
    غاية:لاماصررتي فضضييحه وبعدين بطي ماقال لأحد وهاذا الولد سكت وراح كلاسه فماعلييج شوااخ اصلا محد يعرف غير بطي وانا ووالولد فلاتخافين
    اررتحت لكلاامهااا وقمت من حضنها ومسحت دمووعي
    ابتسمت غااية:تعاالي بحط لج البللشر لانه اختفاا
    ابتسمت لهااا وحطت لي البللشر ..طلعناا من الحماام ورحناا للكلااس والمهم خلصنا وجي وبعدين يلسناا فـ الكووفي
    يا جاسم ويا سلطان سلموو ويلسووو مجاابليينا
    يلسناا نسوولف وبعدين يا وللد ماعرفه
    سلم ع جاسم وسلطان وغاية وسلم علي ورديت له السلاام بهدووء
    سلطاان :هاااذا زاايد
    جاسم:وهااذي شيخــة
    زايد:تشرفنــآ
    ابتسمت له ونزلت راسي .. (بعضكم بيضن غلط ...والله لو كنتو بداالي كنتوو بتحبوونهم كأخوانكم لانهم طيبييين واخلااقهم زيينه وينحبون بسسرعه ..)
    قلت:اممم عندناا محااضرره
    زاايد :يلاا عيل قوومو
    قمنا ورحنا المحااضره بس الدكتور مادخلنا
    دكتووور سعيد:مارااح ادخلكم ليش تأخررتو
    قلت:دكتوور والله اسسفيين
    د.سعيد:وانا بعد اسسف مارااح ادخللكم
    وسكر البااب
    تأففنااا
    قلت:زيين جي اخررتووناا
    سلطاان:شو نسووي نسيينا
    جاسم:يلا يلا بنييلس فليلسه احسسن والله وايد ميتين ع محاضرته مثلااا ..؟
    ضحكت:هههههههههه يلاا نيلس
    يلسناااا وتميينا نسوولف جفت دكتوورة ياسميين مررت..فوقفت ورحت صوبها
    قلت:اهلاا وسهلاااا شحالج دكتوورة
    د.ياسمين:الحمدوالله كوييسه وكيفك انتي..؟
    قلت:والله تماااام عييل متى محااضرتج وايد متشووقه ترااني
    د.ياسمين:بكرره ان شااء الله
    ابتسمت لهااا ومشيت للشله هههههههع...يلست...يلسنا نسوولف
    ونتعررف ع بعض اكثر واكثر واككثر
    عرفت ان غاية طييبه واايد واايد
    واايد ومخطووبه من ولد عمتهاااا ...بس هي ماتبااه ..وعندهااا خمس
    خواان وهي اكبر وحده وتحب الطبخ وايد خخ شراتي وامها وابوها
    منفصلين ..وعرفت عنن جاسم ان حنوون لاكن مغازلجي خخ و عنده اخت
    وحده اكبر عنه ومتزوجه ووامه متوفيه وعايشين ويا ابوه وحرمته الثانيه
    فبييت كبيير يدفيييهم وعرفت ان سلطاان وللد عم جااسم وعنده اخت واخو
    اصغر عنه وعايش ويا امه وابوه يعني هم عائله عاديه وبيتهم فلشاارجه
    لاكن سلطاان يرقد بيت جااسم عشان الجاامعه ووعرفت عن زاايد ان هو
    واايد طيب لاكن مغروور ومايحب يعق نظاارته الشمسيه خخخخ الى
    فلمحاضراات ووععنده اخت قدي لاكن مب فهااذي الجامعه وووتعرفوون
    منوو اختتته..؟ احم الياازيه ربييعتي ..كل رباعتي ساافروو فرنسا يدرسون
    هناك الى انا اهئ لاكن ماعلييه ..المهم زااييد يشبه الياززيه لااكن ششوي
    غير خخ يعني هو يشبه امه واليازيه ابوها .........ووالمهم عرفت ككل شي
    عنهم وهم عرفو كل شي عني خللص الدواام والكل راح بيته وانا ركبت
    السياره مرييت ع ابرااهيم ورحنا البيت نزلنا من السيااره ودشينا داخل






  4. #44
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


     
    ألبـــآرت 20
    وقفو الشررطه حوليني فأنا نزلت راسي وعضيت شفااايفي بلقوووو من الخوووف
    سلمو وجي وبعدين قال
    الشرطي 1:أختيـــه انتي انخططفتي بس تذكرين شي بيوم عمليت اختطافج...؟
    قلت بتردد:نعــم أذكــر
    الشرطي2:ممكن تقولين لنــآ كل شي
    قلت لهم كل شي بهدوووووء وبخووووف
    الشرطي 4 اتنهد وقال:شيختنــآآ ممكن تعطينا رقم ريلج او اخوج
    قلت :بعطيك رقم ريلي (وصحت)بلييز خله اي عننندي
    الشرططي3:الشيخه انتي هدي نحن بنيب ريلج الحين بس عطينا رقمه
    قلت:*********\050
    الشرطي 1:تعرفين واحد اسمه علي سسيف..؟
    قلت:هيه اعررفه
    الشرطي 2:يقرب لج ..؟
    قلت:لا لا مايقرب لي
    الشررطي 1:عيل كيف تعرفينا
    طالعته بحييره شو اقول له ششووو اقوول...ان انا كنت اكللمه واحححبه وبعدين هو خااني
    اتنهدت:اعرفه بمكان عام
    الشرطي 4:مثل
    قلت:المددررسه
    الشرطي 2:اي مدرسه شو اسمها وفـ وين
    فخاطري~خيييييييبه شو هـ الأسسسئئله~
    قلت:أمم مدررسة جيمس رويال انترناشونال
    يلسسسو يسألوني كم اساله وبعدين طللعععو ترييت فيصل اي والله اني مشتااقه له حييل حطيت ايدي ع بطني وتميت افرك بطني وبعدين دش ريال بهيبته ...اتقررب مني وحضضني وانا صصححت
    قلت:فيييييصصصصصصصصل وييين رححت عننني وييين ليييش خليييتني بروووحي لييش
    نزلت دمووع فيصل بشووق:أنــآ آآسسف يااشييخخخة والله اني آآسف انا قلت لج لاتطلعيين من السياااره ماااسمممعتي كلاااممي ..أوعدج اني ماراح اترككج مررره ثاااننيه
    حضنننته بلقوووو .....حضنننته ..بشوق.....بأمل.....وحسره...وأللللللم......
    .....كملنا اسبوع....
    صرخت:برهووووووووووووووووووووم يلاااااا بسسسسرعه تأأأخررنا ع الممدررسه
    يا فيصل:انننتي رووحي انا بوووصله
    قلت:لا لا انا بوصله عادي(دزيته بلخفيف)يلاا رووح تأخررت ع الجامعه
    فيصل :هههه انزين انا بوصله انتي بعد تأخرتي ع الجاامعه..نسيتي ان اول
    يوم للج يلا يلا بسسرعه رووحي الجاامعه
    قلت:اممم مب لازم اداوم اليووم اهئ خايفه
    فيصل:لا لا لا ماايصير لازم تداومين اسبووع وانتي مب مدااومه خخ يلا يلا انا برووح خذي ابراهيم وياج هع
    وطلع
    صرخت اقين:ابرااااااااااااااااااهييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييم
    نزل ابرااهيم ويا شنطته:مامممي انزين صبري شوي
    قلت:يلا يلا اخررتني
    وشليت شنطته طلعنا برع ووركبناا السيااره وبسسرعه رحت المدررسه..وصلنا..
    بسسته:يلا حبيبي تيك كير ووانتبه فـ الحصه ولاتسمع كلام هـ الاولاد الشيااطين زين حبيبي
    باسني:انزين مامي احبج
    قلت:وانا اكثر يلا اانزل
    نزل ابراهيم وترييته لين مايدخل المدرسه وبعدين تحركت للجاامعه
    ...دخلت بهدوووء وووالكل كان يطالعني...نزلت راسي ومشيت لين
    الكرسي الي فـ الكوفي يت عندي بنت ويلست مجابلتني
    البنت:السلام عليج انا غاايه (مدت ايدها) وانتي..؟
    قلت بأبتسامه:وانا شيخة(ومديت ايدي )
    البنت:عاشت الأسامي شوااخ ..همم عيل انتي البنت الي ماييت اسبوع خخ
    قلت:ههه هيه
    غاية:عيل انتي فـ كلااسي وو(اشرت ع ولدين كانو يايين صوبنا)وهاذيل بعد ويانه
    قلت:اهااااا (اترددت)
    يلسو الولدين
    الأول:شحالج..شيخة..؟
    قلت:تمام الحمدالله
    الثاني:انا سلطان وهاذا(اشر ع الأول) جاســـم..
    ابتسمت:تشرفنا
    غاية:أمممممممم عندناا محااضره يلا وووقفوو
    وقفنا ومشيت وياهم بهدووء(كل شي بهدوء خخخ)
    دشينا المحاضرره ويلست عند غاية المهم خلصننا وجي وبعدين رحنا الكوفي
    قلت:أممم بروح الكانتين وبعد شوي برجع لكم (ووقفت)
    جاسم:مرخووصه بس ايبي وياج جبس
    ضحكت:ان شاء الله
    مشييت ليين الكانتين وخذت لي تويستر وويا عصير واحد حقي والثاني
    لجاسم مشيت للكوفي بس مره وحده صدمت بششخص ووالتويستر
    والعصاير ططاحو تحت ..ماشفت الشخص فعلى طول نزلت وشليت
    اغراضي ووقفت جفت الشخص مب بسس شخص الى 3 اشخااص
    وشبااب ..هاذا مب غريب علي اعررفهم كللهم
    الأول:ججني جاايفنج مكاان
    الثااني:هييييييييييييه هاااذي بنت اخت فهههود
    استغررب اووه تذكررتهم فأبتسممت
    الثالث:شواااااااااااااخ شحاااالج شعلوووومج
    قلت:الحمدالله وشحالكم
    ناصر:الحمدالله
    بطي:يسررج حاالنا
    منصور:وشحال خالج ماييتصصل الخااين
    قلت:والله مددري عننه
    بطي:عيل يلا بنرووح شكلنااا اخررنااج
    ابتسمت:الله ويااكم
    منصور: سي يو اقين
    ضحكت ومشيت لين الكوفي
    جاسم:تعررفيينهم..؟
    يلست:هيه ليش
    سلطاان..:.....
    قلت:ليش في شي..غاية:لا مافي شي بس مادري ليش سلطان يكره بطي
    قلت:اووووه هيك يعني..وبطي شو سوا لك
    سلطان:ممدري بس جي اكررهه
    ضحكت:يوم كنا صغار انا وبطي ومنصور وناصر دوم نلعب ويا بعض ومانخلي خالي فهد يلعب ويانه ههههه
    غاية:ههههههه عيل هم رببع خالج
    قلت:عليج نوور..هع
    جاسم:وين عصييري
    عطييته العصير يلست اكل خخخخ شواسوي يوعانه
    غاية: مااشالله علييييييييييج ضعييفووووونه
    قلت:بلااج تغااريين خخخخخ
    غاية:ممدري خخخخخخ بسسجل فججم احسن لي هع
    قلت:زيين عييل
    غاية:خلااص بااجر بسسجل
    سلطان وهو ع البيبي:واايد متفييجه الصرااحه
    ابتسمت:هع ..
    غايه:انتي متزوجه ولا لا
    قلت:هيه متزوجه وحامل
    سلطااان:صصصصصصصصصصصصج
    قلت:هيييييييييييه صصصصج
    جاااسم:وووشو بتسميين ولدج..او بنتج
    قلت:هم توأم امم مااعرف خخ
    سلطان:سمي الأول سلطان والثاني جاسم خخخخخخخخ
    جاسم:ههههههه يااخي يمكن هي حاطه اسم فباالها ليش تحرجهاا
    ضحكنا:هههههههههههههههههههه
    قلت:لا مب حااطه اسم فباالي هع
    .....المهم تسوولفنا وجيي وبعديين خلص الدوام ...ركبت السياااره وجفت
    سيااره سووده ورااي ..شغلت السياره وتحرركت والسياره السوده
    تلححقني ..خفت هاذي السيااره مب غرييبه علي ......يلست اللف عسى
    ولعلى السياره تلف صوب ثاني بس مالفت خفت جان الف صوب القص
    ر ....وصلت القصر وشليت رمود الباب وفتحته دشيت ودشت السيااره
    ورااي خفت اككككثر بركنت السياره وطلعت منهااا راايحه دااخل بس
    سمعت صوت واحد
    **********:يعععني مابتسللميين ع أخوووج نهيااان.....؟؟؟!!
    فتتتحت حللجي وعيني وبعدين صديت وركضضت له وحضنته
    شيخاني:سووري نهيااان ماكنت ادري ان هـآذآ انت
    نهياان:ماعلييه ياختيه الغااليه لولوة داخل السياره اونها تتكشخ
    ضحكت:ههههههههه ومن متتى لولوة تتكششخ
    نهيان:ههه مادري والله
    مشيت لين السياره وبطلت الباب ع لولوة خخخ
    قلت:ههههههههههه لولو شو يالسه تسوين الى هو قصر اختج.!
    لولوة:اووف زين
    نزلت من السيااره وسلمت علي ..دخلتهم داخل ويلستههم فـ الصاله
    الوسطيه يعني مب الكبيره ولا الصغيره خخخ المهم يبت لهم جاي
    وحلاويااااات ورحت فوق عشان ابدددل لبست مخوورة واايد حلللوةعليها
    كرستالات فوق ولونهااا بني ويا اخضر غامج يعني لون االشير وبعدين
    حطيت بلشر وروج وشادو ووومن هـ السوالف..وبعدين لبست طاقمي
    ودبلتي وتعطرت بمسك روز ورفعت شعري ذيل حصان ..لاااازم اقص
    شعري والله جني ريبااانزل وايد وايد طوييل تححت الرييل يعني يززحف
    تحت ..عقصته وحطيته ع ينب وحطيت شريطه خخضرا حلوة ولبست
    نعالي الأخضر وو اخر شي طالعت عمري فلمنظره وأبتسمت راضيه ع
    شكلي طلعت من الغرفه امبييه نسييت ابراهييم نزلت تحت لانه فوني تحت
    ابتسمت لهم وخذيت فوني واتصللت بفييصل
    رد علي:هلااااا ححبي
    قلت:اهلييين حبييبي انت ويين
    فيصل:يااي فـ الدررب ليش ..؟
    قلت:امم نسييت ابراااهيم خخ رروح مر علييه
    فيصل:من عيوووني الحين بمر عليه
    قلت:فدييت عيوونك يلا عيل اخوي واختي هنني
    فيصل:يلا مع السلامه
    سكرت عنه ورحت ايلس حذال نهيان ولولوة
    نهيان:شخباارج شوااخ من اتزوجتي ماقممتي اتين لنااا
    قلت:السمووحه منكم بس عاد تدرون ضروف الزوااج وجي ..عيل نهياان مب ناوي تخطبب...؟
    نزل نهيان راسه:فكرت اني اخذ عـــذــــــ....
    قلت:أمنـــوه...؟
    نهيان:ربيعتج عذااارري
    انننصصصصصصصصصددمت بسسسس ضححكت:الله ع اخوووووووووي ووكيييييييييف جفتهاااااا
    لولوة:اي وحده عذااري...؟
    قلت:الي امها بريطانيه
    لولوة:ماشالله عليها جمييله
    نهيان:شوااخ قولي لي كل شي عنهاا
    فضحكت:عنبوووه خخخخ
    لولوة:وبنخطب عهود لحمداان
    نهيان:حمداان يبا اليازيه
    قلت:لااااا والله وانتووو كييف جفتوو ربييعاااتي
    نهياان:يوم كانن ايوم بيتناااا هعهعهع
    قلت:انزييييييييييييييييين خببر اميييه
    نهيان:ان شاااء الله اليووم بخبرهااا
    ابتتسسمت له ورد لي الأبتساامه الي امووت علييها فديييت غمااازااااته انااا
    دش فيصل ويا ابراهيم ...ركض عنندي ابرااهيم مستاااانس
    ابراهييم:مامي مامي بيودوونه رحلله
    قلت:صصصج...؟ عطني الوررقه
    عطاني الورقه فقلت:ابراهيم سلم ع خالي وخالو عيب جي تدش وماتسلم
    افتشل ابراهيم وراح يسلم ع لولوة ونهياان
    لولوة:وين بيودونك ؟
    ابراهيم:حديقه هع
    ضحكت:هههههههه وويوم الخميس بيودونك همم زين زين
    تسوولفناااا وخلصنا وبعديييين لولوة ونهيان رااحوو البيت وانا رحت غرفتي ويا فيصل
    فيصل:تبين تطلعيين..؟
    قلت:همم عندي موعد اليوووم عند دكتورة نسا للحممل
    فيصل:يلا عيل تجهزي بوديج انا
    قلت:وابراهيم..؟
    فيصل:ابراهيييم بنودييه قصرركم
    قلت وانا البس عبااتي:انزييين يلا عيل
    رفعت شعري وحطيت الشيله ع راسي ولفيتهاااا وتأكدت ان ولا خصله طالعه اببتسمت راضيه من شكلي فنزلت تحت جفت ابراهيم بلبس المدرسه يتغداا
    عصبت عليه:برهوووم رووح غير ملابسك بسسرعه
    قام ابراهيم بسسرعه وركض لغرفته وغير ملابسه
    فيصل:ههههه يحليله زاغ
    ابتسمت:هههههه عشان مره ثانيه مايتغدا بلبس المدررسسه
    ويلست حذال فيصل:فصوول انا احتااج خدامة
    فيصل:وليش تحتاجين خداامة.....؟
    قلت:فيصل عاد ابيها تساعددني مايصير جي انا انظف القصر بكبرره
    فيصل:اميييه يابتلي خداامة وهي الحين فقصررها
    قلت:انزيين متى بتيبهاا
    فيصل:يوم بتفيج
    قلت:وانت ليش ماتروح لأمك تسلم عليها
    فيصل:باجر بروح
    قلت:وودني وياااك انزيييييييييييييييييين
    فيصصل:هه انزيييين
    نزل ابراهييم وهو لابس قميص بربري ويا بنطلوون جنز وشعره السايح لين رقبته (لازم اقصه) وويا نظظارته الشمسيه
    فيصل:اوووووووووووب اووووووووووووووووووووووووووووب خطييييييير الصرااااحه خطيييييير
    رفع ابراهيم خشمه ويا عندي
    ابراهيم:مامي انا ارفع خشمي مثل ماانتي ترفعين خشمج هع
    قلت:هههههههههه فديييتك اناااا(وببسته)
    لبس النظاره وانا لبست نظارتي الشمسيه وفيصل بعد
    احم المهم طلعنا برع وركبنا السيااره
    قلت:برهوومي خلصت صحنك ولا لا
    ابراهيم:خللصت
    قلت:انزين بنزلك عند ابوي اوكي
    استاانس:اووووكي
    نزلنا ابرااهيم عند باباتي وماماتي وبعدين رحنا العياااده ووووووو(مابقولكم شو سوينا )المهييم خلصنا وطلعنا ورحنا قصر ابوي مرره ثااانيه .احم نزلنااااا وانا رحت غرفة ابوي جفته راقد رحت عنده وبسته ع راسه وهو حس ..عقيت عباااتي واننسدحت عنده وحطيت راسي فحضنه وحضنته بلقوووووو وحسييته تضاايج بس شو اسوي مشتااقه له حيييل ..غمضت عيوني ورقدت
    .
    .
    .
    حسيت بأحد يقومني وكان ابويه بطلت عيني بهدوء وجفت بابا مبتسم لي
    ابويه:هههه شكلج مشتااقه لي واايد ..نسيتي ررييلج..؟
    ابتسمت له وحضنته اكثر
    باباتي:ااه تذكريني بأممج يوم صغييره خخخ يوم تشتاق لي تححضننني وتررقد ههه
    ماما كانت يالسه ع الغنفه:لا والله .... كنت ابا احس ان عندي رريل كل يووم ناط لي عند ذيج اللبنانيه ف الشركه
    ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههههههههه فدييتكم يااربي
    باسني ابوي ع راسي:كنت اخلي امج تغاار بس عشان تحضني
    قلت:ههههههههههه طلعت خطييير
    امايا:يلاا شوااخ ريلج يتريااج تحت
    وقفت بسسرعه وجفت الساعه كانت 9 فليل شهقت
    قلت:امبيييه انا من متى رااقده..؟ خخخخخ
    امايا:من الساعه 6 يلا بسسرعه رووحي تحت
    مشيت لين ابوي وحضنته بلقوو وبسته ع خده ورااسه ورحت عند امايا بست راسهااا وخدها هع شليت عباتي ولبستها ونزلت تحت بسسرعه وجفت محد فلصاله غير فيصل وابراهيم...
    وقف فيصل:يلااا بسسرعه تأخرتي
    ابتسمت له وطلعنا برع ركبنا السيااره ورحنا البيت
    نزلناااا وركبناااا بلففت خخخ من التععب ..مشاا ابراهيم لغررفته وانا
    وفيصل مشينا لغرفتنا بدلت ملابسي ولبست بجامه وبدل فيصل ملابسه
    احم انسدحت ع السرير وبطلت اللاب وويلست اكتب فصفحة الورد عن
    يوووومي .....وبعدين سكرت عيني ورقدت
    ألجـ 21ــــزء
    فتحت عيووني ووكانت اشعة الشممس يااايه ع عييني سكرت عييني
    بلقووو وبطلتهااا ببطئ قمت وشليت الفوده ودشيت الحماام اكرمكم الله
    تغسلت وطلعت لقيت فيصل لابس كندورته ومتعصم ابتسمت له ورحت
    للكبت وطلعت لي بنطلون سكيني ابيض ويا قميص ازررق تمكيجت ع
    الخفييييييييييف ورفعت شعري وحطيت القباظه ولبست الشيييله ولفيتهااا
    بطريقه حلووة اوني اغيير لبست عبااتي ونعاالي وصديت اجوف فيصل
    قلت:قومت ابراهيم..؟
    فيصل:هيييه
    قلت:بتوصلله ولا انا اوصصله
    فيصل:لا انا بووصله ....شيخااني الخداامه تحت
    قلت:متى يبتهاا...؟
    فيصل:امس يوم كنتي راقده عند ابوج ههه
    طالعته بطرف عيني وشليت شنطتي ونزلت تحت لقيت ابراهيم يترييق بسته ورحت عند السياره وركبتهاااا شليت رمود الباب وبطلته جفت البودي قاردس هههه شكله ياابهم بعد المهم وصلت الجامعهه نزللت وررحت بسسرعه للكلاااس ويلست جفت غاية يايه صووبي
    غاية:هلااااااا والله شحاالج
    ابتسمت:الحممدالله تماااااااام
    يلست حذالي:اقوولج شواااخ في ضرااابه برررع بتيين...؟
    ضحكت:هههههههههه واناا شللي فضراااباات مااحب هـ السواالف
    اترجتني:يلااا يلاا عاااد تعااالي بليييييييييييييز
    وقفت:انزييييييييييين بس منوو ومنوووو
    غااية:امم واحد ماعرفه ووواضن بطي ربيع خالج
    خففت:لييييييييييش شوو مستووي
    غايه:مادري مادري يلاا تعاالي
    وومطتني وودتني صووب الضرااابه اننصددمت امبيييه ويين الدكاااتره والمدييير...؟؟؟!!
    بطي:يلحيوااااااااااااااااااااااان انننت مااااااااالك شغغغل فيييييييييييييهههههاا
    الولد:هي مب اخخخخخخخخختك عشااااااااااااان تدااااافع عنننهاا وانااااااااا كيييييييييييييييييفي بفضحهااااااااااا
    انصدمت:هاااذييل يتكلموون عن امنووووه ..؟
    غااية:امممممممممممممم شوآآآآخ
    طالعتهاا خاايفه:شووووووه
    غااية:يتكلموون عنننج...!!
    خفت اكككثر واككثر طالعتتهم ورحت عند بطي :شو السالفه...!
    طالعني بطي بعصبيه:انننننننننننننتي تكلللميييين عللي..........؟؟؟؟!!
    ارررتجفففت امبييييييييه كييف وصصل الخببر لين بطي وشوو الساالفه بللضبط
    همست:منو علي
    صررخ علي:لااااااااااا والله وتسوويييين عمررج برييييئه واذااا وصصل الخبببر لخاااااااااااااااااااالج اوو لرييييييييييييلج شوو بتسوييين....؟؟؟!!
    ردييت لوورااااا وركضضضت صدمت بشخص لاكن مااهتميييت رحت للحمااام وانتو بكراامه ويلست اصيييح دشت غااية ومشت صوبي وحطت ايدها ع جتفي
    غاية:ماعليج شواخ الكل يغللط
    طالعتها وفعيووني الدمووع فحضننتني بلقووو
    غاية:بس خلااص شوااااخ لاتصييحيين
    تميت اشااهق:الحيين صررت فضييحه فلجاامعه شوو تبييني اسووي...؟
    غاية:لاماصررتي فضضييحه وبعدين بطي ماقال لأحد وهاذا الولد سكت وراح كلاسه فماعلييج شوااخ اصلا محد يعرف غير بطي وانا ووالولد فلاتخافين
    اررتحت لكلاامهااا وقمت من حضنها ومسحت دمووعي
    ابتسمت غااية:تعاالي بحط لج البللشر لانه اختفاا
    ابتسمت لهااا وحطت لي البللشر ..طلعناا من الحماام ورحناا للكلااس والمهم خلصنا وجي وبعدين يلسناا فـ الكووفي
    يا جاسم ويا سلطان سلموو ويلسووو مجاابليينا
    يلسناا نسوولف وبعدين يا وللد ماعرفه
    سلم ع جاسم وسلطان وغاية وسلم علي ورديت له السلاام بهدووء
    سلطاان :هاااذا زاايد
    جاسم:وهااذي شيخــة
    زايد:تشرفنــآ
    ابتسمت له ونزلت راسي .. (بعضكم بيضن غلط ...والله لو كنتو بداالي كنتوو بتحبوونهم كأخوانكم لانهم طيبييين واخلااقهم زيينه وينحبون بسسرعه ..)
    قلت:اممم عندناا محااضرره
    زاايد :يلاا عيل قوومو
    قمنا ورحنا المحااضره بس الدكتور مادخلنا
    دكتووور سعيد:مارااح ادخلكم ليش تأخررتو
    قلت:دكتوور والله اسسفيين
    د.سعيد:وانا بعد اسسف مارااح ادخللكم
    وسكر البااب
    تأففنااا
    قلت:زيين جي اخررتووناا
    سلطاان:شو نسووي نسيينا
    جاسم:يلا يلا بنييلس فليلسه احسسن والله وايد ميتين ع محاضرته مثلااا ..؟
    ضحكت:هههههههههه يلاا نيلس
    يلسناااا وتميينا نسوولف جفت دكتوورة ياسميين مررت..فوقفت ورحت صوبها
    قلت:اهلاا وسهلاااا شحالج دكتوورة
    د.ياسمين:الحمدوالله كوييسه وكيفك انتي..؟
    قلت:والله تماااام عييل متى محااضرتج وايد متشووقه ترااني
    د.ياسمين:بكرره ان شااء الله
    ابتسمت لهااا ومشيت للشله هههههههع...يلست...يلسنا نسوولف
    ونتعررف ع بعض اكثر واكثر واككثر
    عرفت ان غاية طييبه واايد واايد
    واايد ومخطووبه من ولد عمتهاااا ...بس هي ماتبااه ..وعندهااا خمس
    خواان وهي اكبر وحده وتحب الطبخ وايد خخ شراتي وامها وابوها
    منفصلين ..وعرفت عنن جاسم ان حنوون لاكن مغازلجي خخ و عنده اخت
    وحده اكبر عنه ومتزوجه ووامه متوفيه وعايشين ويا ابوه وحرمته الثانيه
    فبييت كبيير يدفيييهم وعرفت ان سلطاان وللد عم جااسم وعنده اخت واخو
    اصغر عنه وعايش ويا امه وابوه يعني هم عائله عاديه وبيتهم فلشاارجه
    لاكن سلطاان يرقد بيت جااسم عشان الجاامعه ووعرفت عن زاايد ان هو
    واايد طيب لاكن مغروور ومايحب يعق نظاارته الشمسيه خخخخ الى
    فلمحاضراات ووععنده اخت قدي لاكن مب فهااذي الجامعه وووتعرفوون
    منوو اختتته..؟ احم الياازيه ربييعتي ..كل رباعتي ساافروو فرنسا يدرسون
    هناك الى انا اهئ لاكن ماعلييه ..المهم زااييد يشبه الياززيه لااكن ششوي
    غير خخ يعني هو يشبه امه واليازيه ابوها .........ووالمهم عرفت ككل شي
    عنهم وهم عرفو كل شي عني خللص الدواام والكل راح بيته وانا ركبت
    السياره مرييت ع ابرااهيم ورحنا البيت نزلنا من السيااره ودشينا داخل






  5. #45
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ..مشيت ليين غرفتي وبدلت ملابسي ولبست جلابيه وبطلت شععري
    وانسدحت ع السرييير اااااااااه حححدي تعبااااانه ...افف بس الي شااغل
    مخي منو هاك الوللد الي يعرف عني عن علي يااري منوو هاذاا ولييش
    كاان يباا يفضححني ...؟ الى اعررف امنووه هااذاا وشو يباا فيييني
    يااخووووفي لو فييصل عررف والله بتنهدم حيااتي حمدت ربي ان فيصل
    عدل معاملته ويااي بعد ماافيني يررد شراات قببل بسس ويين عاايشه
    ويين رااحت معقووله طلقهاا..؟ احسن احسن طلقهاا وفكر فيني هه رن
    تللفووني وكاان المتصصل فزااع<<حمدان)
    رديت بسسرعه:هلاااااااااا واللله هلااا بوولد عممي هلاا
    (((اول شي بعرفكم ع عيال عمي محمد))
    عمي محمد متزوج 6 بس مططلق بعضهم ...
    زوجتة هنــد

    حصة :32 سنه متزوجه وعندها عيال )
    راشد 31 سنه )
    حمدان30 سنه وولقبه فزااع ودوم نقووله فزاع او فزاعووه)
    مكتوم 29سنه )
    احمد 25 سننه )
    سعيد 24 سنننه)
    لطيفة 23 سنه)
    مريم 21 سنه)
    شيخة 20سنه)
    فاطمة 18 سننه )
    سلامة 13 سنه)
    شمة 10 سنين)



    زوجته المغربية

    ميثة 32 سننه)
    شمسة 31 سنه )
    ماجد 25 سننه )

    /

    زوجته اليونانية زوي غريغورياكوس

    كرستينا 19 سننه))


    زوجته التركية (مجهولة الاسم ماقدر اقولكم شو اسمهاا)

    ديلاريا 15 سنه)


    /

    زوجة غير معلومة مقدر اقووولكم احم

    مروان 31)
    منصور23 سننه)
    منال22 سنه)

    /

    زوجته الاردنية هيا

    الجليلة6 سنييين))


    ووونعوود للوااقع
    ررد علي:اهلييييييييييييييين شحـــآآلج
    قلت:تمـــآآم الحممدالله ...شو ردييتو من السسفر..؟
    قال:هيه هيه امس ردييناا
    قلت:شحاال عممي فدييييته
    حمدان:الحممدالله ...
    قلت:شحاال البناات خخخخخ
    حمداان:تمااااااااااام هههههههههههه عيل متى بتين لناا
    قلت:اممممم بي لكم بااجر لاني اليوم بروح عند خالو ملآآك
    حمدان:عييل انا بعد برووح لهااا
    قلت:وايييب وياااك فطوووم وشييخووو
    حمدان:وسلامه..؟
    قلت:هههههه حتى سلامه فدييتهاا وشمه بعد
    حمداان:خلاص من عيوني ....عيل اخليج حبيت اتطمن عليج ..سلمي سلمي
    قلت:يووصل ان شااء الله
    حمدان:فدااعه الله
    قلت:الله وياااك
    سكررت عننه مببتسسمه خخخخ اشتتقت لعياال عمي ووواولهم عمي هعهع ...دش علي فييصل
    فيصل:السلام عليكم
    شيخاني:وووعليكم السلااام
    عق كندوورته وانسدح :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    شيخاني:بلاااك حبيبي.....؟!
    فيصل:ماابلاااني شي بس تعبااان
    شيخاني:يعععني ماابنروووحح بيت خالو ملاك..؟
    فيصل:مااقدر حبيبي تعباان
    بوووزت :انزين حمدان اتصل بي
    فيصل:ردو من السفر
    بعدني مبورة:هيه ردو من السفر وقلت له ان بنروح بيت امك قالي انا بعد بي اهئ والحين انت تقول لي مابتوديني...؟؟؟؟!
    ابتسم لي:انزييين شوو رايج تخلينه يمر علييج
    ابتسمت:اووجيه
    طرشت لحمدان مسج ورد لي موافق
    وقفت ولبست لي بنطلوون سكيني ابيض ويا قميييص برتقاالي وووحزام هرمز وساعه هرمز وشننطه هررمز خخخ بطقم كل شي هرمز هع وونعال المهم لبست عباتي وشيييلتي وترييت حمداان .........وصل حمدان وركبت السياااره ويااه
    حمدان:شحاالج
    قلت:الحمممممدالله
    المهم تسوولفنا وجي وبعدين وصلناا بيت خالو ملاك (ام سيف)






  6. #46
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    وووووووووووووبس






  7. #47
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    أفـــآآآآ مــآآفي ردووود






  8. #48
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    امبيييييييييييييه شت مااادررري لييش يلس يعييد الباارتااات سووووري والله بس انتوو اقروو من الباارت 20 لين 21






  9. #49
    عضو جديد
    الحالة : غلااا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 104341
    تاريخ التسجيل : 22-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 14
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    كملي الرواااااااية دخييييلج من امس و انا اتريااج :"(






  10. #50
    عضو جديد
    الحالة : غلااا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 104341
    تاريخ التسجيل : 22-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 14
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    اتريااج :"(






صفحة 5 من 12 الأولىالأولى 12345678910 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اموت ولا اموت ولا انتضر موتي
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-29, 02:09 PM
  2. رواية كيف انساك وانا الي حبيتك
    بواسطة سهيلة بنت سعيد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-09, 04:48 PM
  3. حرام اموت بفراشي وانا جندي
    بواسطة العقـرب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-10-22, 11:36 PM
  4. علمني النت !!!؟؟؟
    بواسطة المعبدي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-20, 10:51 PM
  5. تضحك وانا لجلك اموت
    بواسطة وصلاوي وكلي فخر في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-01-13, 07:15 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •