تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 6 من 12 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 120
  1. #51
    عضو جديد
    الحالة : غلااا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 104341
    تاريخ التسجيل : 22-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 14
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    متى بتكملييينها :"(










  2. #52
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    يووم بفضااا






  3. #53
    عضو جديد
    الحالة : غلااا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 104341
    تاريخ التسجيل : 22-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 14
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    Enzein :"( t7mst walla x_x






  4. #54
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    بسس قبل مـ انزل البارت حبيت اقولكم هاذي القصه هي قصتي يعني هاذي عن حياتي






  5. #55
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


     
    المهم تسوولفنا وجي وبعدين وصلناا بيت خالو ملاك (ام سيف)
    نزلت من السياره وجفت البنااات(مهرة منال شيخة شمه سلامة فااطمه) سلمت عليييهم ويلست فلصااله وياااهن
    شيخة 2 :عييل ويين عبدالله ريلج..؟
    منال:فـ المييلس ويا الشبااب
    شمه:شييخو انتي ماقلتي بتدرسين ف فرنسا
    ابتسمت لها:لا حبيبتي خلاص غيرت رايي
    سلامه:شو الي خلاج تغيرين رايج؟
    قلت: مادري عاد تدرين الزواج وجي وبعدين منو بيروح ويااي مايصصير ريلي يخليني اروح فرننسا بروحي
    فطيم:هيه صح كلامج
    احم يلسنا اندردش وبعديييييييين رن فوني وكان المتصل( ادمنت أنفــآسك) ( فيصل
    رديت بسرعه:هلاا والله هلاا
    فيصل:اهلييييييييييين ههههه
    شيخاني:هــآ شو تباا
    فيصل:طااعو هااذي ههه ابي حرمتي
    شيخااني:انا حررمتك
    فيصل:زيين الحين بدخل الصااله ...لبسي الشيله لانه سيفو بعد بيدش
    قلت وانا اهز راسي جني هنديه:جين جين بابا انا في معلووم
    فيصل:جلبي ويهج يلاا
    قلت بأستهباال: أي صفحه
    فيصل بحب: وييهج الحلووو
    قلت بمستحى:عفوا الطلب الذي طلبته غير متوفر حاليا يرجى المحاوله مره اخره خخخ
    فيصل:ههه مالت عليج يلا انا دااش
    قلت:حياك البيت بيتك
    فيصل بغبااء:انزين اعررف مايحتاي تقولين
    قلت:اووف ذليتني تراك يلا باي
    سكرت عنه وانا البس شيلتي
    دخل سيفو وفيصل وحمداان ونزلت خالو ملاك من فووق سلمو وبعدين يلسنااا نسوولف
    خالو ملاك :يلا العشاا جااهز
    قمنااا ورحنااا غرفة الطعاام يلست حذال مهاري ويلس حذالي فيصل الي ابتسم ويلس يحاوط ايده ع خصري ...استغربت من تصرفه بس سويت عمري عاديه ...
    فيصل وهو يشل القبشه يبا يأكلني:يلاا يلاا فتحي حلجج
    دزيته بلخفيف:فصووول قووم عنننني
    فيصل وهو يضحك:ههه يلا عااد
    قلت وانا مستحيه:اعرف اكل برووحي زيين
    فيصل:انزين انا ابا اأكلج
    قلت بنرفزه:عيب
    ام سيف:شوو عيب بعد هااذا ريلج
    افتششششلت بلقوووو نزلت رااسي
    سيفو:جووفو جووفو ويهاا كيف غدا احمر هههه
    مهاري:بسس عااد فشلتوو البننت
    مناال:وعااد انت فيصل مب جدامنا زين جي فشلتهااا
    سلااامه:والله شكلج تووحفه
    همست:جب
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وقفت من الفشله
    فطيم:شيخوو ماعلييج منهم يلسي
    شيخة 2:تعاالي يلسي حذااالي خخخخ
    طالعتهااا بنص عين ومشيت لـ شيخة ويلست حذالهاا
    فيصل:عععشتووو هدتي وراحت عند هاذيج الخبله
    شيخة:انا خبللله؟
    فيصل:لا والله حرمتي الخبله
    طالعته:لااااا والله انا خبلللله؟
    ام سيف :بس بس عن تتضاربووون ...لاكلام عند الطعام مفهووم
    االكل:مفهوووم ماما مفهووم
    ام سيف:لا اله الا الله
    رن تلفون حمدان فطلع برع بسسرعه
    همست لشيخة:بلاه هاذا اول ماجاف التلفون يرن ركض لبرع
    شيخة وهي تهمس:شعرفني خخخ يمكن ميثو متصله
    بطلت حلجي:منوو ميثوو بعد
    شيخة:مادري هههه بس جفت هذيج المره فونه يرن فياني فضول وجفت المتصل ميثووه
    ضحكت بخبث:عييل طلع العااشق الولهااان هههههه
    قبل مـ تتكلم شيخة تكلمت فطيم وهي تقوم:بسسكم سواالف يلا قومو بسسرعه
    قلت:بعدني ماخلصت
    فطيم:اسستغفرالله
    وراحت
    قامت شيخة ووراها خالو ملاك
    قام سيفو:الحمدالله ........انتي مب ناويه تخلصين؟
    بوزت:وانت شلللك
    فيصل:هيه انت شلك فحرمتي
    سيف:حششى كلتووني
    راح يغسل ايده ورد اما انا فيلست حذال فيصل
    قلت بدلع:فصووووول
    فيصل وهو يصد صوبي:عيوووونه رووووحه قلللبببه دنيييييييييييييته ككلللهاااا لج
    نزلت راسي بخجل ...سيف:هههههههههه اخخخجلت الللبنت
    قام فيصل وقومني وياه راح يغسل ايده ...فيصل:يلا حبي بنرد البيت
    سيف:توا الناس
    فيصل:أي توا الناس خلاص انا تعباان
    مشيت ويا فيصل وسيف للصاله لبست عباااتي
    ام سيف:وييين وييين راايحه
    قلت:خاالو برد البيت
    ام سيف:لا لا تقعديين ويااايه شوي من زماان ماشفتج مايصييير جي
    فيصل وهو يبوس راس امه:ماعلييه امييه مرره ثااانيه انا الحيين تعبااااان ومننهد حيييلي
    ام سيف:سلاامااات ولللدي مادام جي عيل ربي يحفضكم

    سلمت ع مهااري:باااي شواااااخ لاتققطعييني زيين؟
    قلت وانا ابوسهااا:ولاا يهمممج
    سلمت ع البناااات وبعدين طلعت ويا فيصل ركبت السياااره وطوول الطرييج
    وانا هاااديه....ياااني فضووول ابا اعررف شو صاار ويااا عاايشه وليش
    فيصل ماايقوولي حبيت اسأله بس خفت يعصب او شي ففضلت السكووت
    ...لا لا انا لاازم اسأله بسسسس اخاااااف ..يمكن صار بهااا شي اووو
    طلقهاااا اوو...لا لا مستحييل يكوون الي فبااالي مسستحييل وبعديين كيف الي
    فبالي يكوون صج واصلا هي مب مووجووده هي هي كيف اااااه يااربي الله
    يسسستر من الي يااااااي احس ان في شي رااح ايصير واحس ان حيااتي
    بتخترربب مره ثانيه ويا فيصصصل اللله يعييني يااارب استتتر
    طالعت جداامي وكناا بندعععم جاان اصاااااااااارخ:فيييييييييييييييييييصصصصصصصصصل
    لف فييصل ويلللس يضححك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههه ككااااااااااااكككككك
    طالعته مستغربه وفنفس الوقت خااايفه:فـ ـيصل
    فيصل وهو مييت من الضححك:هههههههههههههههههههههه صبري صبري(ويكمل ضحكه)
    حطييت ايدي ع حلجي خاايفه امبييه هااذاا بلاااه ين مرره وحددده ....شوي شوي حااولت استوووعب وانا اجووفه يضضححك جان اعصصب:فيصصصصصصصصل انننت تتتدري ان كنه بنمووووووووووووووووووت مااايضضضضضضحك زييين
    فيصل وهو يمسك بطنه:وااااااااالله لوو جففتي شكللج كييف مابتقدريين تيووديين ضحكتج ههه ااخ بطني هههه
    ضربته ع الخفييييف:غبي حيوااان جلب حماار عنز ثوور بقققر
    طالعني فيصل وتصنع الجديه:شووو شوو قلتي عيدي كلامج(وجدم اذنه )
    خفت:لا لا ماقلت شي
    ضحك:ههههههه فدييت الي يخاافوون مني انا ههههه
    كنت برد عليه بس سمعت صوت فوني يرن جفت المتصله(غوييييزه)ههه غايووة
    رديت عليهااا:هلاااا واللله هلااااااااااااااااا بغواااايه شحاالج اعلوووومج
    غاايوة:تماااااااااااااااااااام الحمممممممممممدااالله شحااااالج انتتتتتي ,,,!! عــآده سمــحيلي أتصــلت بــج وقـــت متــأأأخر ..^^,,
    شيخآآني:لـــآآآ لــآآآ واللهه بللعكككس معليـــهه لووو كنـــتي متصصلهه الفيير بععد
    غاايووة بأستهبال:زيــــن عيل جلـــبي ويــهج بتــصل بــج ألفيـــر
    شيــخآآني بعبط:أأأووكي بس أي صفححهه
    غاايووة:يااا خفت دممج شيخوووه ,,,,,أححم شوآآخـــهه بغــيت شــي لو ماعليج أمــر,,,~.~
    شــيخآآني
    : قــــوولي حبييبتي وان شااااء الله مــآآأردت ,,,,,!؟
    غوآآآيــةه:أممممـ....أبـــي ألوورقه ألي دكتوورة ياسميين عطـــتج أليووم
    شيخااني:أمم اي وححده,,,,؟؟!!
    غوااية:الووورقه الزررقه الي مكتووب فيهــآآآ أليــ******
    شيخاانني:أي أي تذكرررتهـــآآآآ خلآآص عيل بيبلــج بــس أنتي دليينــي بيتكـــم
    غواايه:لا لا أنــآآآ بي أأخخذهاا لــآآ أتعبيين عمررج
    شيخااني:بووروناا(يعني روحي لاه) انا بييبلللج ايااهــآآ,,,##
    غواايه:شوآآآآآخه حبييبتي قلت لج لااأتعبيين عمررج خلاااص اناا ياايه يلـــآ بـــآي
    وســـكررت بسسرعه بدوون لــآ تســمع رديــ...,,,,
    فيصصل:منــو هــآآذي,,,؟؟!!
    شواخه:هــآآذي ربيعتي غآآية متعرفه عليها فـ الجامعه
    فيصل:أهــآآآ عيــال وين ربيعااتج عهود وعذااري واليازيه و..ودآآد؟؟!(سكتت شوي ) آآ آآسف نسيــت
    نززلت رآآســي كنــت بصيييح فحمددت ربي مليوون مرره لأنه وصــلنــآآ القصصر,,,,نزللت فرفععت رآآسي جفت فيصصل يآآي صووبي فردييت أنززل رآآسي
    فيصصل:,,,,,أنــآآآ آآســف يــآشيخــة والله نــآآسي
    أبتــسمت لـــه وهزيت رآآسي بمعنـــى مــآفيني شــئ,,,,,=-=,,,!!!^
    مشيــــت لدآآآخل أمــآآ فييصصل رآآآح أيمر ع أبراهييم ,,,,,شليـــت لي بجــآآمه حريير فووق ألركب بشوي وسووده وفي تطرييز بلوون الأبيض ع طرف وفيوونكه حلووة بيضه فـ النــص ووفـ النص بعد منفووش (اكيد تعرفون هـ الموفه مـ العبايه يكون منفوش فـ النص خخ تراا مال اول والحين صارت موضه) المهم بطلت شعري ومشطته شوي وخليته مفتوووح وبعديين يلسست ع السرير اترياا غوااية ,,,,,,طرشت لي مسج (شييخوووه أنــآآ بررع,,,^-^) وقفت وشلييت الرمود وبطلت باب البيت وبطلت شنطتتي وخذت الوورقه (اكيد فيكم فضول وتبون تعرفون شو هـ الورقه االله يسلمكم هااذي الورقه هي حل الأجابات مـ الامتحان يعني نذاكر فيهه وغواية ماعندها الوررقه أضني مضيعتنه خخ) ,,,,,, طلعتت برع الغرفه جفت فيصل شآآل ابرااهيم وراككب الدري رحت عنده وبست ابراهيم
    فيصل:ربيعتج بررع..!!
    قلت:أي أدرري
    فيصل:شو هـ الوررقه ..؟؟!!
    وقفت :أممم مآشي مــآشي
    ركضت لبرع وجفت سيارتهااا وطبعا دخلتها داخل لاني مااقدر اطلع وانا لابسه قصير نزلت جامة سيارتهاااا
    غواية:هلااو شواااخه
    قلت:هلاااويين
    غواية:وين وين الورقه ويا راسج
    قلت:ههه مابعطيج
    غواية:يلا عااد
    قلت:ليش قلتي لي ويا رااسسج يلااا قولي توووبه
    غواية:توووووووووووبه
    ضحكت:لهــأآآذي الدرجه ميته ع الوررقه
    غآية:هيه هيه
    عطيتها الوررقه:آآحم باجــر أبيهــآآ توصــل ,,,!!
    غآية:مـــن عنــوني
    ..X-X
    مشييت:يلآآ بآآي
    غاية:بآآي
    دشيت دآآخل ورحت غرفة أبراهييم جفته قــآآآيم ومنسدح ع فرآآشهه مشيت له وانسدحت عنده
    (الكلام بيكون اسباني بس بترجمه عربي)
    قلت: ابراهيم,,!! بــلآآك..؟؟!!
    طالعني ابراهيم بحززن,,:أبــآآ أمــي أباا أبوي
    اتنهدت مدري شو ارد عليه:أبراهيم حبيبي أنـــ ت تدري أن أمك وابوك توفوو ,,,حبيبي لــآ تزعل انا امك الحين وأي شي تبــيه أنــآآ حااضضره بــس أنتـ أطلب
    نــزلت دمووع أبراهييم :أبي امي ابي ابوي ابي حناان الأم أبي نصايح الأب
    حضنته ومشيت دموعه ,,حاولت احبس دموعي لانه صج شكله يكسسر بـ الخــآطر :أبرآهيم ,,,لــآآ تصــيح لــآ تبجــيهم حبيبي وهم فــقبرهم بس أدعي لهم بلــرحمه(لعلكم هو مسلم) أنت مــآعليك كــل أنسآآن بيمووت مافي انسان بيضل عــآآيش بي دوري ودورك ودوور الكل ,,هم يحتاجون دعوآتك(حضنته بلقووو) لاتصييح ,(وحاولت ابرد الجو)عيب حبيبي ألرياال ماايصييح يلا قوم للحماام وامسح دمووعك ,,,يلاا قووم
    أبتسم لي وقام رآح الحمام وغسل ويهه ورجع انسدح عندي
    ابراهيم:أمي كانت تشبهج طيبه شراتج حنونه وابتساامتها شراتج ,,تبين تشوفين صورتهااا؟؟!!
    استغربت:عندك صورتهاا؟؟!!
    راح ابراهيم عند الكبت ويا عندي:هاذي الصوره دوم اتكون ويايه مااضيعهاا أبد
    شليت الصوره وانا اجوف امه وابوه وهو وياهم نزلت دموعي وبسسرعه مسحتهاا ,,مااشااء الله أمممه جميييييييييييللله مرررررررررره وابوووه بعععد يااحلاااته وهو صغيير طلعت من الغرفه يبتله بروزه وحطيت داخله االصوره وعطيته
    ابتسم لي:شكككرااا
    رديت له الأبتساامه:العفوووو
    ابراهيم وهو يغطي عمره بللحااف:قولي لي سواالفج وانتي صغييره
    قلت:من عيووني
    ******************************************
    لما كنت صغيره وكان عمري 7 كنت شييطووووونه مررررررررره
    فـ الصف
    مــس سلطانه:يــآآآ شيـــخــآآآء تفضضلي عند ألصبووره وجــآوبي على هــدا ألسؤآل,,,^-^
    همست:شيخــآء فـ عينج
    وائل:هههههههههه شيخاااء
    عصبت:جب جب انزيين
    مشيت للصبووره ومسكت القلم :مــس لااه أنــآآ مــآأفهم خطططج
    عهود تستهبل:هيه لااه خطها ماينفهم لااه شوه هااه
    عصصبت ويلست احل السؤوال وانا اعصر ع القلم
    عطيتهاا القلم ورديت يلست مكااني سمعناا الجررس فكلننا حجووم للكانتين(الممقصف)
    جفت الشله الي دوم اكون وياها خخخ
    سيف عمره 15 سنه:هلاا والله شوييخ
    محمد 15 سنه:شحاالللج تعاالي تعاالي كففج كففج
    ركضت لهم ورفعت ايدي عشان اكفه خخخ
    عزام وهو يشلني فوق:شحاال الحلوه اليووم....؟؟
    قلت:بخيييييييييرررر ,,,اقوولك عزاامووه شو راايك ترووح وتشتر لي
    عزاام:انزييين عطييني فلووسج
    عطييته ورااح يشتري لي ,,,طالعت سيف بنظرره ورد لي هـ النظرره
    قلت:عزاامووه أحسن عننك
    ي سيف وشلاني فووق صررخت:حماار حماار مااحبك ذيج المره صفعتني
    سيف:شوااخ والله مب قصصدي
    محمد:هدهاا البنت ماتبااك
    سسيف:مااعليه انا تزوجج يوم تكبرين
    قلت:تخسي الا انت اتزووج مبارك بس مااتزوجك
    بطل حلجه:مالقيتي غير برووك
    قلت:هيه هيه مالقيت غييره
    طللع سيف شي من مخباته وعطاني اياه:يوودي الحلاوة الي تحبينهااا
    بسته:هيه هيه الحيين احببك وااايد ,,,(وطالعته) عندك بعد.,,,؟
    سيف:ههههه لا
    ناقزت:ابي بعد ابي بعد
    سيف:زين زين بعطيج بعد
    وعطاني وحده ثانيه






  6. #56
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


     
    المهم تسوولفنا وجي وبعدين وصلناا بيت خالو ملاك (ام سيف)
    نزلت من السياره وجفت البنااات(مهرة منال شيخة شمه سلامة فااطمه) سلمت عليييهم ويلست فلصااله وياااهن
    شيخة 2 :عييل ويين عبدالله ريلج..؟
    منال:فـ المييلس ويا الشبااب
    شمه:شييخو انتي ماقلتي بتدرسين ف فرنسا
    ابتسمت لها:لا حبيبتي خلاص غيرت رايي
    سلامه:شو الي خلاج تغيرين رايج؟
    قلت: مادري عاد تدرين الزواج وجي وبعدين منو بيروح ويااي مايصصير ريلي يخليني اروح فرننسا بروحي
    فطيم:هيه صح كلامج
    احم يلسنا اندردش وبعديييييييين رن فوني وكان المتصل( ادمنت أنفــآسك) ( فيصل
    رديت بسرعه:هلاا والله هلاا
    فيصل:اهلييييييييييين ههههه
    شيخاني:هــآ شو تباا
    فيصل:طااعو هااذي ههه ابي حرمتي
    شيخااني:انا حررمتك
    فيصل:زيين الحين بدخل الصااله ...لبسي الشيله لانه سيفو بعد بيدش
    قلت وانا اهز راسي جني هنديه:جين جين بابا انا في معلووم
    فيصل:جلبي ويهج يلاا
    قلت بأستهباال: أي صفحه
    فيصل بحب: وييهج الحلووو
    قلت بمستحى:عفوا الطلب الذي طلبته غير متوفر حاليا يرجى المحاوله مره اخره خخخ
    فيصل:ههه مالت عليج يلا انا دااش
    قلت:حياك البيت بيتك
    فيصل بغبااء:انزين اعررف مايحتاي تقولين
    قلت:اووف ذليتني تراك يلا باي
    سكرت عنه وانا البس شيلتي
    دخل سيفو وفيصل وحمداان ونزلت خالو ملاك من فووق سلمو وبعدين يلسنااا نسوولف
    خالو ملاك :يلا العشاا جااهز
    قمنااا ورحنااا غرفة الطعاام يلست حذال مهاري ويلس حذالي فيصل الي ابتسم ويلس يحاوط ايده ع خصري ...استغربت من تصرفه بس سويت عمري عاديه ...
    فيصل وهو يشل القبشه يبا يأكلني:يلاا يلاا فتحي حلجج
    دزيته بلخفيف:فصووول قووم عنننني
    فيصل وهو يضحك:ههه يلا عااد
    قلت وانا مستحيه:اعرف اكل برووحي زيين
    فيصل:انزين انا ابا اأكلج
    قلت بنرفزه:عيب
    ام سيف:شوو عيب بعد هااذا ريلج
    افتششششلت بلقوووو نزلت رااسي
    سيفو:جووفو جووفو ويهاا كيف غدا احمر هههه
    مهاري:بسس عااد فشلتوو البننت
    مناال:وعااد انت فيصل مب جدامنا زين جي فشلتهااا
    سلااامه:والله شكلج تووحفه
    همست:جب
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وقفت من الفشله
    فطيم:شيخوو ماعلييج منهم يلسي
    شيخة 2:تعاالي يلسي حذااالي خخخخ
    طالعتهااا بنص عين ومشيت لـ شيخة ويلست حذالهاا
    فيصل:عععشتووو هدتي وراحت عند هاذيج الخبله
    شيخة:انا خبللله؟
    فيصل:لا والله حرمتي الخبله
    طالعته:لااااا والله انا خبلللله؟
    ام سيف :بس بس عن تتضاربووون ...لاكلام عند الطعام مفهووم
    االكل:مفهوووم ماما مفهووم
    ام سيف:لا اله الا الله
    رن تلفون حمدان فطلع برع بسسرعه
    همست لشيخة:بلاه هاذا اول ماجاف التلفون يرن ركض لبرع
    شيخة وهي تهمس:شعرفني خخخ يمكن ميثو متصله
    بطلت حلجي:منوو ميثوو بعد
    شيخة:مادري هههه بس جفت هذيج المره فونه يرن فياني فضول وجفت المتصل ميثووه
    ضحكت بخبث:عييل طلع العااشق الولهااان هههههه
    قبل مـ تتكلم شيخة تكلمت فطيم وهي تقوم:بسسكم سواالف يلا قومو بسسرعه
    قلت:بعدني ماخلصت
    فطيم:اسستغفرالله
    وراحت
    قامت شيخة ووراها خالو ملاك
    قام سيفو:الحمدالله ........انتي مب ناويه تخلصين؟
    بوزت:وانت شلللك
    فيصل:هيه انت شلك فحرمتي
    سيف:حششى كلتووني
    راح يغسل ايده ورد اما انا فيلست حذال فيصل
    قلت بدلع:فصووووول
    فيصل وهو يصد صوبي:عيوووونه رووووحه قلللبببه دنيييييييييييييته ككلللهاااا لج
    نزلت راسي بخجل ...سيف:هههههههههه اخخخجلت الللبنت
    قام فيصل وقومني وياه راح يغسل ايده ...فيصل:يلا حبي بنرد البيت
    سيف:توا الناس
    فيصل:أي توا الناس خلاص انا تعباان
    مشيت ويا فيصل وسيف للصاله لبست عباااتي
    ام سيف:وييين وييين راايحه
    قلت:خاالو برد البيت
    ام سيف:لا لا تقعديين ويااايه شوي من زماان ماشفتج مايصييير جي
    فيصل وهو يبوس راس امه:ماعلييه امييه مرره ثااانيه انا الحيين تعبااااان ومننهد حيييلي
    ام سيف:سلاامااات ولللدي مادام جي عيل ربي يحفضكم

    سلمت ع مهااري:باااي شواااااخ لاتققطعييني زيين؟
    قلت وانا ابوسهااا:ولاا يهمممج
    سلمت ع البناااات وبعدين طلعت ويا فيصل ركبت السياااره وطوول الطرييج
    وانا هاااديه....ياااني فضووول ابا اعررف شو صاار ويااا عاايشه وليش
    فيصل ماايقوولي حبيت اسأله بس خفت يعصب او شي ففضلت السكووت
    ...لا لا انا لاازم اسأله بسسسس اخاااااف ..يمكن صار بهااا شي اووو
    طلقهاااا اوو...لا لا مستحييل يكوون الي فبااالي مسستحييل وبعديين كيف الي
    فبالي يكوون صج واصلا هي مب مووجووده هي هي كيف اااااه يااربي الله
    يسسستر من الي يااااااي احس ان في شي رااح ايصير واحس ان حيااتي
    بتخترربب مره ثانيه ويا فيصصصل اللله يعييني يااارب استتتر
    طالعت جداامي وكناا بندعععم جاان اصاااااااااارخ:فيييييييييييييييييييصصصصصصصصصل
    لف فييصل ويلللس يضححك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههه ككااااااااااااكككككك
    طالعته مستغربه وفنفس الوقت خااايفه:فـ ـيصل
    فيصل وهو مييت من الضححك:هههههههههههههههههههههه صبري صبري(ويكمل ضحكه)
    حطييت ايدي ع حلجي خاايفه امبييه هااذاا بلاااه ين مرره وحددده ....شوي شوي حااولت استوووعب وانا اجووفه يضضححك جان اعصصب:فيصصصصصصصصل انننت تتتدري ان كنه بنمووووووووووووووووووت مااايضضضضضضحك زييين
    فيصل وهو يمسك بطنه:وااااااااالله لوو جففتي شكللج كييف مابتقدريين تيووديين ضحكتج ههه ااخ بطني هههه
    ضربته ع الخفييييف:غبي حيوااان جلب حماار عنز ثوور بقققر
    طالعني فيصل وتصنع الجديه:شووو شوو قلتي عيدي كلامج(وجدم اذنه )
    خفت:لا لا ماقلت شي
    ضحك:ههههههه فدييت الي يخاافوون مني انا ههههه
    كنت برد عليه بس سمعت صوت فوني يرن جفت المتصله(غوييييزه)ههه غايووة
    رديت عليهااا:هلاااا واللله هلااااااااااااااااا بغواااايه شحاالج اعلوووومج
    غاايوة:تماااااااااااااااااااام الحمممممممممممدااالله شحااااالج انتتتتتي ,,,!! عــآده سمــحيلي أتصــلت بــج وقـــت متــأأأخر ..^^,,
    شيخآآني:لـــآآآ لــآآآ واللهه بللعكككس معليـــهه لووو كنـــتي متصصلهه الفيير بععد
    غاايووة بأستهبال:زيــــن عيل جلـــبي ويــهج بتــصل بــج ألفيـــر
    شيــخآآني بعبط:أأأووكي بس أي صفححهه
    غاايووة:يااا خفت دممج شيخوووه ,,,,,أححم شوآآخـــهه بغــيت شــي لو ماعليج أمــر,,,~.~
    شــيخآآني
    : قــــوولي حبييبتي وان شااااء الله مــآآأردت ,,,,,!؟
    غوآآآيــةه:أممممـ....أبـــي ألوورقه ألي دكتوورة ياسميين عطـــتج أليووم
    شيخااني:أمم اي وححده,,,,؟؟!!
    غوااية:الووورقه الزررقه الي مكتووب فيهــآآآ أليــ******
    شيخاانني:أي أي تذكرررتهـــآآآآ خلآآص عيل بيبلــج بــس أنتي دليينــي بيتكـــم
    غواايه:لا لا أنــآآآ بي أأخخذهاا لــآآ أتعبيين عمررج
    شيخااني:بووروناا(يعني روحي لاه) انا بييبلللج ايااهــآآ,,,##
    غواايه:شوآآآآآخه حبييبتي قلت لج لااأتعبيين عمررج خلاااص اناا ياايه يلـــآ بـــآي
    وســـكررت بسسرعه بدوون لــآ تســمع رديــ...,,,,
    فيصصل:منــو هــآآذي,,,؟؟!!
    شواخه:هــآآذي ربيعتي غآآية متعرفه عليها فـ الجامعه
    فيصل:أهــآآآ عيــال وين ربيعااتج عهود وعذااري واليازيه و..ودآآد؟؟!(سكتت شوي ) آآ آآسف نسيــت
    نززلت رآآســي كنــت بصيييح فحمددت ربي مليوون مرره لأنه وصــلنــآآ القصصر,,,,نزللت فرفععت رآآسي جفت فيصصل يآآي صووبي فردييت أنززل رآآسي
    فيصصل:,,,,,أنــآآآ آآســف يــآشيخــة والله نــآآسي
    أبتــسمت لـــه وهزيت رآآسي بمعنـــى مــآفيني شــئ,,,,,=-=,,,!!!^
    مشيــــت لدآآآخل أمــآآ فييصصل رآآآح أيمر ع أبراهييم ,,,,,شليـــت لي بجــآآمه حريير فووق ألركب بشوي وسووده وفي تطرييز بلوون الأبيض ع طرف وفيوونكه حلووة بيضه فـ النــص ووفـ النص بعد منفووش (اكيد تعرفون هـ الموفه مـ العبايه يكون منفوش فـ النص خخ تراا مال اول والحين صارت موضه) المهم بطلت شعري ومشطته شوي وخليته مفتوووح وبعديين يلسست ع السرير اترياا غوااية ,,,,,,طرشت لي مسج (شييخوووه أنــآآ بررع,,,^-^) وقفت وشلييت الرمود وبطلت باب البيت وبطلت شنطتتي وخذت الوورقه (اكيد فيكم فضول وتبون تعرفون شو هـ الورقه االله يسلمكم هااذي الورقه هي حل الأجابات مـ الامتحان يعني نذاكر فيهه وغواية ماعندها الوررقه أضني مضيعتنه خخ) ,,,,,, طلعتت برع الغرفه جفت فيصل شآآل ابرااهيم وراككب الدري رحت عنده وبست ابراهيم
    فيصل:ربيعتج بررع..!!
    قلت:أي أدرري
    فيصل:شو هـ الوررقه ..؟؟!!
    وقفت :أممم مآشي مــآشي
    ركضت لبرع وجفت سيارتهااا وطبعا دخلتها داخل لاني مااقدر اطلع وانا لابسه قصير نزلت جامة سيارتهاااا
    غواية:هلااو شواااخه
    قلت:هلاااويين
    غواية:وين وين الورقه ويا راسج
    قلت:ههه مابعطيج
    غواية:يلا عااد
    قلت:ليش قلتي لي ويا رااسسج يلااا قولي توووبه
    غواية:توووووووووووبه
    ضحكت:لهــأآآذي الدرجه ميته ع الوررقه
    غآية:هيه هيه
    عطيتها الوررقه:آآحم باجــر أبيهــآآ توصــل ,,,!!
    غآية:مـــن عنــوني
    ..X-X
    مشييت:يلآآ بآآي
    غاية:بآآي
    دشيت دآآخل ورحت غرفة أبراهييم جفته قــآآآيم ومنسدح ع فرآآشهه مشيت له وانسدحت عنده
    (الكلام بيكون اسباني بس بترجمه عربي)
    قلت: ابراهيم,,!! بــلآآك..؟؟!!
    طالعني ابراهيم بحززن,,:أبــآآ أمــي أباا أبوي
    اتنهدت مدري شو ارد عليه:أبراهيم حبيبي أنـــ ت تدري أن أمك وابوك توفوو ,,,حبيبي لــآ تزعل انا امك الحين وأي شي تبــيه أنــآآ حااضضره بــس أنتـ أطلب
    نــزلت دمووع أبراهييم :أبي امي ابي ابوي ابي حناان الأم أبي نصايح الأب
    حضنته ومشيت دموعه ,,حاولت احبس دموعي لانه صج شكله يكسسر بـ الخــآطر :أبرآهيم ,,,لــآآ تصــيح لــآ تبجــيهم حبيبي وهم فــقبرهم بس أدعي لهم بلــرحمه(لعلكم هو مسلم) أنت مــآعليك كــل أنسآآن بيمووت مافي انسان بيضل عــآآيش بي دوري ودورك ودوور الكل ,,هم يحتاجون دعوآتك(حضنته بلقووو) لاتصييح ,(وحاولت ابرد الجو)عيب حبيبي ألرياال ماايصييح يلا قوم للحماام وامسح دمووعك ,,,يلاا قووم
    أبتسم لي وقام رآح الحمام وغسل ويهه ورجع انسدح عندي
    ابراهيم:أمي كانت تشبهج طيبه شراتج حنونه وابتساامتها شراتج ,,تبين تشوفين صورتهااا؟؟!!
    استغربت:عندك صورتهاا؟؟!!
    راح ابراهيم عند الكبت ويا عندي:هاذي الصوره دوم اتكون ويايه مااضيعهاا أبد
    شليت الصوره وانا اجوف امه وابوه وهو وياهم نزلت دموعي وبسسرعه مسحتهاا ,,مااشااء الله أمممه جميييييييييييللله مرررررررررره وابوووه بعععد يااحلاااته وهو صغيير طلعت من الغرفه يبتله بروزه وحطيت داخله االصوره وعطيته
    ابتسم لي:شكككرااا
    رديت له الأبتساامه:العفوووو
    ابراهيم وهو يغطي عمره بللحااف:قولي لي سواالفج وانتي صغييره
    قلت:من عيووني
    ******************************************
    لما كنت صغيره وكان عمري 7 كنت شييطووووونه مررررررررره
    فـ الصف
    مــس سلطانه:يــآآآ شيـــخــآآآء تفضضلي عند ألصبووره وجــآوبي على هــدا ألسؤآل,,,^-^
    همست:شيخــآء فـ عينج
    وائل:هههههههههه شيخاااء
    عصبت:جب جب انزيين
    مشيت للصبووره ومسكت القلم :مــس لااه أنــآآ مــآأفهم خطططج
    عهود تستهبل:هيه لااه خطها ماينفهم لااه شوه هااه
    عصصبت ويلست احل السؤوال وانا اعصر ع القلم
    عطيتهاا القلم ورديت يلست مكااني سمعناا الجررس فكلننا حجووم للكانتين(الممقصف)
    جفت الشله الي دوم اكون وياها خخخ
    سيف عمره 15 سنه:هلاا والله شوييخ
    محمد 15 سنه:شحاالللج تعاالي تعاالي كففج كففج
    ركضت لهم ورفعت ايدي عشان اكفه خخخ
    عزام وهو يشلني فوق:شحاال الحلوه اليووم....؟؟
    قلت:بخيييييييييرررر ,,,اقوولك عزاامووه شو راايك ترووح وتشتر لي
    عزاام:انزييين عطييني فلووسج
    عطييته ورااح يشتري لي ,,,طالعت سيف بنظرره ورد لي هـ النظرره
    قلت:عزاامووه أحسن عننك
    ي سيف وشلاني فووق صررخت:حماار حماار مااحبك ذيج المره صفعتني
    سيف:شوااخ والله مب قصصدي
    محمد:هدهاا البنت ماتبااك
    سسيف:مااعليه انا تزوجج يوم تكبرين
    قلت:تخسي الا انت اتزووج مبارك بس مااتزوجك
    بطل حلجه:مالقيتي غير برووك
    قلت:هيه هيه مالقيت غييره
    طللع سيف شي من مخباته وعطاني اياه:يوودي الحلاوة الي تحبينهااا
    بسته:هيه هيه الحيين احببك وااايد ,,,(وطالعته) عندك بعد.,,,؟
    سيف:ههههه لا
    ناقزت:ابي بعد ابي بعد
    سيف:زين زين بعطيج بعد
    وعطاني وحده ثانيه






  7. #57
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ألجـــــزء 22
    يــآآآ عزام وعطااني السيركل جيز مالي (جبن مدور)
    عزام:ها فاتني شي؟
    سيف:هههه هيه شيخووه رضت علي
    عزاام:خخخ اكيد عطيتها الحلاوة؟!
    سيف:هييه
    محمد وهو يسلم ع مبارك:هلا برووك شحالك
    مبارك:تماام وانته شحالك
    محمد:الحممدالله
    سلم ع الكل
    طالعتهم بنص عين ومشيت عنهم رحت لعذوور وودااد وعهود واليازيه
    وداد (ربي يرحمها) :شيخووه انتي لييش تمشين وياهم
    قلت:تغاارين؟؟!!
    وداد:هيه هيه
    ضحكنا وتسولفنا سوالف يهاال
    خلص الفسسحه ورحت للممر عشان ادش صفي بس جفت شلة بنات صيع اكررهم كرره البلااا فحبيت العوزهم ششوي,,رحت صوبهم
    عذاري:شواخ مانبي مشاكل
    اتأففت :جب انتي جوفي شو بسسوي
    رحت لأسيل:هلا والله بأسيل ووشششسسمج أنـــتي ,,هيه هيهه هــدى وو(اشرت ع الثالثه) حميده هههه
    أسيل بددلع ماصخ: أوه شــوآآآخ بعدج حييه
    قلت بأستهباال:هه لا والله ميته يععني شو هـ السؤوال ماتجوفييني بلحمي ودمي جداامج
    أسيل:لا واله مااجوف
    قلت:حششى لابسسه نظااره شكبرررهم شعررضهاا ماتجووف امييه انتي عميه عميه(وانا أأشر عليها)
    حميده:أقوول يليااهل قوومي عنه مب متفيجين لج
    قلت:ياهل خخخ ع الأقل بعيش شباابي واننتووو بتعييزوون وهاذا اذا الله احيااكم
    هدى:بسمالله عليينا لييش تدعيين
    قلت وانا أسااسر اليازيه:هاذيل مصدقين عمارهم والله ع بالهم انهم ملكات الجمال الا وحده طويل طول الزرافه مسويتلي عقص ع ينب وحاطه هـ اريش الي مال الهنود والثانيه....
    قاطعتني أسيل..:لييش طاايحين من عينج مثلا..؟؟!!
    قلت بعبط:هه لا والله طايحين من خششمي دهاهاهاها
    اليازيه:ههههه
    عهوود: خخخخخخ
    حميده:جلللبه
    قلت:والله لو انا جلبه انتي بعدد بتكونين جلبه لانه مايصير آآدميه تكلم جلبه ولا وبعد تفهمهااا اميه دووري امج يااخي مصصخرره مصصخره ,,,!!
    هدى:حلفي انتي بسس..!!؟
    قلت بسخاافه زاايده: واللـــه,,,!!
    طالعتني اسيل بنص عين :ماعندي ساالفه اكلم هاي الياهل
    قلت :صصج ..اقوولج عهود ايبي الغرشه الي فأيدج
    عطتني الغرشه بطلتهاا ورشيييييييييييييتهااااااا ع اسيل وبعدين رشيت ع هدى وحميده
    أسيل وهي شوي وبتصييح:يلللبقققققققققققررره كييف تتجرئين ترشيين
    قلت:أنــآآ بقوولج اولا ايود الغرشه وبععدين ابطلها وبعدين ارشهاا علييج جين؟ .
    ومشيت عنهااا وانا نااقعه من الضحك علييهااا جافني سيف من بعييد وعرف اني لعوزت أسيل اشرتله بيدي عشان يجوفهااا ورحتت صفي المهم خلصت الدوام وبعدين رديت البيت ويا الدريول دشيت البيت وانا هلكاانه
    حمدان كان عمره 13:أيييه انتي اختي الصغييره تعاالي همزيني راسي يعورني ...*-^
    طالعته بغباء وانا أأشر ع عمري:اشتغل عندك انا ولا اشتغل عند حرمتك ولا اشتغل عند أبوكك ولا أمك مثلا ؟!!
    اتصنع العصبيه:يلااااااااااااااا عاااد تعااااالي همزييييييييييييني
    طنشته وركبت الدري ورحت لغرفتي :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه والله تعب متى بتخررج وبتزووج وبييب عيااال (ضحكت:) هههه اصلا الكل يحلم يااخذني انا ملكت جماال العاالم ههههههههههههههه بخصوووووووووص الوااااثقه
    تغدييت وبعديين انخمدت
    **************ونعوود للواااقع*********************
    أبرااهييم:قولي لي لما كنتي 13
    اتنهدت وانا اتذكر طفولتي :آآآآآآآآآآآآآه والله لوتدري شو كنتي اسسوي فـ السكوو ل ههههه
    ********************لما كنت 13**************
    قعدت اصرررخ :مسسس مسس تعااالي ويااانه الرحللللللللللللله بلييييييييييييييييز
    مس نورة:أييمتى هادي ارحله
    سلمى:باااااااجججر
    مس نوورة:تيب رآح أجوف
    همست:اصلا منو يباج اتين
    عذاري:هههه كلها مجامله مانبي ولا مس اتي ويانه ههه
    شيخاني:هييييييييييه والله انا ماابي ولا مس اتي وياانه هههه احس بيككوون وناااسسه
    وداد:هييييييييه واالله ههه
    مروو البنات الصيع(فكل صف في صيع)..ايمان:: أقوول بنوتاات باجر بيب البلشر مالي والروج ولاتنسوون هذااك العطر الي امم ششسسمه أي أي *********
    قلت بصووت عاالي:موو جننننننه هـ العطططر جاايفتتنننه فـ الجمعييه ههههههههههههه
    عهوود:هيييييييييه والله انااا بعععد جفففففففففتتتتته
    وئام:اقووول مااعندناا ساالفه نممشي حذالكن
    شمسه:والله واصلا هااذييل ماايهتمن فجماالهن اقول خلنا نتمششى ويا قم عزوز احسن
    قلت:ههه حياااتي الجمااال رباااااانه وبخصوووصج يعني الصبح ميكب والظهر ميكب والعصر ميكب والمغرب ميكب ويوم ترقدين ميكب بذممتج ماتشتااقين لوييهج...؟؟؟!!
    اليازيه:بسس اللهم يوم اتين المدرسه ماتحطين شي غير الجحاال والقلووز واصلا لو المشرفه جافتتج وييييييييييه بترووحيين فييهاا يااماما
    ايماان:اقوول انجللعي لااااه
    وراحت
    ضحكت:تقوول انجلعي وهيه بنفسسهاا انجللعت ششو هـ الأنساانه ههههه
    اليازيه:ههههههههههههههه موو طبييعييه
    عهوود:اي والله هههههههههههه
    ودااد: بننااتات جوفو منو يا!
    صدينا كلنااا :منوووووووووووووو..!!؟؟
    ودااد:بسماالله بلاكككن واائل ياا هههه
    يا وائل ويا رائد وحيدر ومحمد
    وائل:هلااا والله شحاالككن
    كلنا:تمااام الحمدالله
    (ع فكرا كنا يالسين تحت ف الممر)
    حيدر:هااذاا استاااذ المكتبه غبي
    قلت وانا شرب العصير:لييش شو سوى بعد
    ررائد:لا لاتقوولهااا هااذي بننت
    يااني فضوول:قووول قوول قووول
    محمد:لا لااااه
    قلت:بلييييييييييييييييييييييييييييييزززززز قوووووول
    وقف حيدر :يلا باي
    تأففت :اففف منك والله
    عهود:انا ابي ارجع القصه الي عندي يلا ببنات قومن برجعه
    وقفت:يلااا
    راحت عهوود وياب كتابها ورحنا المكتبه
    استاذ محمد وهوو يصررخ:حمممده عقيييييييييييدد ياااا حمممددده عقيييييد
    صديت ادور هـ البنت:منوو حمده عقيد بععد؟؟!!
    رائد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    طالعته مستغربه:بلاااك بسمالله
    استاذ محمد:يااااااااااااااا حمممممممممممممدددده عقييييييييييدددد
    واائل:ههههههههههههههههههههههههههههه وااااهاهاهاهاهاهاهااهاهااااه
    خفت:بسمالله بلاااااااااااااااااااااكككم تخبللتوو؟؟؟
    حييدر وهو نااقع من الضضحك:استااذ محمد هاذي شييييخووه مب حممده عقييد الله يعقد رااسك قولوا اميين
    عصبت:اميييين امييييييييييين اميييييييييييييييييييييييييييين
    محمد:اعصاااابج
    قلتت:استاااذ محمد الحيين انا حممده عقييد منوووو هااذي حمده اصلا؟؟! وبعديين اسسمي شييييييييييييييييخة شـ يـ خـ ةـ نووت حـ مـ دـ هـ عـ قـ يـ دـ
    استاذ محمد:متأكده انك مووب حمده عقيد
    قلت:أي أي متأكده تبي جواز عشان تتأأكد ؟!
    استاذ محمد:طيب في وحده تششبهك كتيير اسوومهااا حمده عقيد والله فااكرهااا انتي ههه
    عصبت:ويضحك بعد
    عذاري:شييخووه يشببهج بهااذييج الي تطلع ع التي في ههههههههههههه
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    قلت بدلع:اصلا مالي شبيييه وبعديين امنووه هاذي انا مااعرفهااا انجيين؟ يلا يلا عهوود رجعي الكتااب
    رجعت عهود الكتاب وبعدين ردينا الكلاس..
    سلامه:اووف عندناااا عرربي
    شيخووه:وااع وااع وااع
    دشت المس وطلعنا الكتب الهم فنص الحصه
    مس لطيفه:يلا مين بيقرأ
    عهود:مسس انا بقراا انا بقرااا
    ضحكت:هههه مس عهود بقرااا هههه
    الكل :هههههه
    عهود:جب سخييفه جب
    مس لطيفه:عيب يا عهود تأسفي لها
    عهود:لا مابي
    شيخوه:يلا وتعالي بوسي ايدي وراسي
    عهوود:جب جب
    موزه:هههه مصختييهاا شوااخ
    مس لطيفه:لا اله الا الله من هـ البنات طيب عهود اقري
    عهود:أأأأحم الشيخ زايد والأتحاد
    قاطعتهاا:فدييييييييييييييييييييييتتتته
    عهود:شششششششششششششششييخووووووه
    قلت:هــآآآآ
    مس لطيفه:لاتقاطعيينهااا
    همست:شووه هــآآ حراام الوااحد يتفدى الشييييخ شووه
    وائل:خخخخخ مادري والله
    المهم حلينا وجي وبعدين رجعت البيت انخمدت واليوم الثاني هو يوم الرحلله
    نزلت من الددري:أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييهه هه يلااا برووح السكوول
    اماايه:انزيين تعاااالي ترييقي اوول
    ققلت:لاا لاا اميييييييييييه بتأأخر
    امايه:شوو بتتأخريين بعده الساعه 6
    مشيت بخطوات بطيئه وانا انزل ايدي وكأني عجزت اقنعها اني ابي اوصل اول وحده
    يلست ع الكرسي مـ طاوله الطعام:وهاا يلسناا(وشليت الاكل) وها شلينا الخبز(ويلست أأكل) وهااا كلناااااا
    نهياان:كلي عدل
    قلت:مابي كيفي
    نهياان:أمييييييييييه خااطري اضرربهاا
    ام خليفه:لا لا لاتضرربهاا بعدهاا يااهل عقلهاااا مااكببر
    مديت بوزي شبرين وطالعت امايه:اميه الحين انا ياهل كبررت والله والله..!!
    ام خليفه:كبرتي لاكن عقلج مايكبر
    هزاااع:هييه والله عقلهاا شرا اليهاال
    حمداان:هه انزين اننت شرااتهاا
    هزاع:امنووه قاال
    عزووز:اقوول كلوو كلوو احسن لكم
    بو خليفه:شيخاني اليوم الباص بيمر علييج
    شهقت:بااااص ليييييشش مااحب ارووح هـ الباااص وع
    بو خليفه:شنسوي الدريول تعباان مدري بلااه هت الأيام
    تأففت:اف اف هـ الباص في بناات صييع يقهروون
    عصب:شيييييييخة شو بنات صيع بعد اسستحي ع وييهههج..!!!؟؟!!!
    شليت الجاي ووقفت :سسوري(وبسته ع راسه وبست امايه ع راسسها)
    ام خليفة:أشوووه سووري بعد يقوولون آآسفه مب سووري
    ضحكت:اامييه ااسفه مال ااول
    ام خليفه :لا حول ولا قوة الا بالله
    نهيان:تعالي بوسيني ع راسي بعد
    قلت بأشمئزاز:تخخسي الاانت
    وقف نهيان ناوي علي .....ابويه:أشووه تخخسي بعد هااذا اخوج كبر عنج بووسيه ع راسه ممافيها شي
    قلت :ابببببببببببوييه شووووف نهيااان يبي يضربني
    ام خليفه:خلييهه يضرربج عشاان ماتقليين ادببج مرره ثاانيه
    رديت لورا لانه نهيان يا جرب مني
    عزو:خلاص اتركهاا
    محمد: اترككهاا ياامعوود
    نهيان وهو يقرب مني:قولي تووبه
    قلت:مااااااااااااااااابي
    نهيان وهو يمسك اذنيي:بتقوولين ولا لاا
    قلت:تووبه تووووبه خلااص اتررككككني
    نهيان بتمثيله وهوو وده يضحك ع شكلي:مااااسممعت مااسمعه عييدي
    قلت وانا اتأأألم :تووووبه تووووبه(بسته ع رااسه) وهااي بووسه ع الراااس
    وركضت لبررع وانا امسك الكوب الي فيه الجاهي
    مشيت فـ الحدييقه وانا اترياا الباااص أااي ..كنت لاافه شععري لفوووق ومسويه ذيل حصاان ومننزله قصتي تححت ولابسسه فيوونكه وررديه ع طررف وطالعه كيوووت....رحت عند الورووود ويلست اقطع وروود حمممر واعلقهم ع شعععريي ونصهم ادخلهم فجيبي لانه ريحتههم حللوة يلست اغني بصووت خفييف:لغير الله ماأشكي الحال ولو أبقى العمر مهمووووووم ولو ابقى العمر مهموم أبد مايفيد ضيق البال(وبديت ارفع صووتي) مااداام ان الألللم مقسسووم (رفعت صوتي اكثر واكثر)وانا قلبي لزين الخير والاقي في الوفا دنيااي اذا اعطي اكون بخير تعيش البسسمة بين شفاااااي تعيش البسمه بين شفااااي(صررخت) غرييبة ححاااالتك ياااأاننساااان
    سمعت صووت سيفااني من ورااي(لعلمكم يوم اجوف سيف ارتجف من الخوف) :شيييييييييييييييييييييييييييييييخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخاااااانني لااااتقطعيين الورووووووودددد
    اتقفطت ونزلت راسي وطلعت برع ووقفت فلشاارع اتريا الباص وانا اتحرطم
    :أففف هااذاا شووو يخخخصه شوو يخخخصه افف يقققققققققققققههههههر كل ماااسوي شي يقوولي لاتسسوين ولاا تسويين شوو يخصه مب ريلي انزيين مب رييلي والله الله يعيين حررمته وعياااله بعععد شو راحح يسوي فييهم اشك ان حرمته مابتششرد ويا عيااالها والله ماالومهااا لو جي سووت وانا بعععد بششرد ويااهاا حششى جنني مب ااادمي ااعووذ بالله مسسولي رععب فلبييت ماايخلي الوااححد ع رااحته حتى لبيت لازم البس شي محترم غصب غصب يععني اوووف
    يـ سيفاني من وراااي : اننجللعي لاااااهه (ودزااني وراح رركب سياارته)
    طاالعته بنننظررررررررررره غبيييه ابي اففههم شو هـ الحرركه هااذاا دوومه جي مععصب شووه؟
    !
    راح سيف وانا رحت قصر عمي ابو سيف(كان عايش ..وكاانو يعيشوون حذالنا ومايفرق بينه غير جدار واحد) مشيت لدااخل وبطلت باب الصاله وجفت مهااري تتريق وحذالها سيف وفيصل
    اتحمحت:آآآحم آآححم الششييخة شيييخةة مووجووده
    فيصصل:هلاااااااااا واالله هلااا شواااخ
    مههااري يت وحضنتني :هلاااو شوااخي تعااالي تعاالي تريقي ويانه
    دزيتها:بلااج انا ياايه عشان الزيتوون خخخخخ
    منااال وهي ناازله:طااعوو هااذي انتتووو
    طنشتها ورحت للمطبخ وشليت زيتون وصبيت لي جاهي داخل كوبي ومطيت مهاري ورحنا برع فـ الشارع نتمششى
    مهرة:ويين دريولنااا؟
    قلت:مممدري بابا يقول تعباااان
    مهااري:اهــآآآآآآ ..سيم سيم بنرووح باص خخخ
    قلت:مهووووووره لييش ماتين سكوولنا
    مهاري:مماادري بفكر السنه الياايه
    قلت :همم انزين خلينا نييلس ع الرصيف تعبت
    مهاري:انزيين(يلسناا) عطييني الجااهي بشرب شوي
    قلت:اوووووف يودي يووودي
    مهاري وهي تاخذ الجاهي وتشرب شوي:حششى زط زط
    قلت:بعد ماشربتي صار ززط ايبي ايبي الجاهي
    مهرة وهي تشربه كلله:ماابي خخخخ
    شليته عنهاا:يل************* خللصصتييه عنني اووف
    مهرة:شوااخ جووفي الرايح والراد كيف يجووفنااا ههههه جنه طلااباات ميتي ع هـ الكووفي هههه
    ضحكت:هههههه بمشي عنج عشان مايتحسبووني ويااج ويقولون عني طلاابه خخخخ
    مهرة:جب جب
    طلعت لسااني:أننننننننننننه
    جفنا فيصل ياي من بعيد وعنده جاهي طالعت مهاري الي جافتني شرا النظرره ورككضناا ع السرييع عنننده وانا شليت كووبه
    قلت:شششكرا
    صبيت لي جااهي وخلصت مـ فيصل الي طالعني مسستغرب
    فيصل:هبله شو؟
    انسدحت تحت وانا اناافخ من التتتعب :آآآآآآه ويت ويت(وتميت انافخ وانا ماسكه الكوب) أأأأأأه الله يااخذج مهوور
    مهرة:جب (وهي تناافخ) آآآآآآآآآآآآآآآه تععب تعععب
    فيصل:هههههههه خباايل(جاف كوبه) حشششششششششى خللصتي الجاهي ماالي مااشرربت ششي انااا
    طالعته وانا اششرب وقلت:محد قالك تصبلك وتشرب برع
    فييصل:هيه والله
    مهرة :شيخووه بااصج ووصصل
    وقفت ويلست اشرب بسسسسسسرعه وكلله مره وحده
    فيصل وهو في له ضحكه:ههه شيخة هه شوي شوي الجاهي حار هههههههههههههههههههههههه
    عطييته الكوب وانا انااقز:آآه يود الكوب ورجعه بيتناا آآخ آآآه حاار حاار حررق لساااني آآآآآآح
    وخيت عشان اشل شنطتي الصغيره الي فيها الحلاويات للرحله وركضضت للباااص بسسرعه ودشييتهه بهدووء وانا اناافخ واجوف البنات بنظره وارفع راسي بشمووخ واروح لللسيت الي ورا وايلس حطيت شنطتي ع ريلي ويلست اطالع البنات والبويز
    في بنت يت يلست حذالي:أنتي أي صف؟!
    قلت بهدوء يقهر:صف ثــآآمن
    البنت:أهــآآآآ
    المهم وصلنا السكوول ورحت لكللاااسي ودرسنا بس حصتين والحين ركبنا الباص عشان نرووح لسيقــآآ
    فـ البااص وانا اكلم السايق:حميييييد ششغل الخلييجيه
    شغل حميد الخليجيه وتمينا نغني وجي
    صرخت:أسسسسووووم يودي يودي
    :وفريت الجببس لأسمااء
    تخيلوا انا ورااا اخر شي وهي جدااام والجبس مفتوووح
    جاسسم:شييييييييييييخة خييستييني
    قلت:كيفي
    اسما وهي تشل الجبس:هههههههههه مافي غير شوويه هههه
    ضحكت:ههه أمييييه صج خيسناا البااص
    حيددر:شبابا مب بناات
    رائد:حتى الشباب مايسسون جي
    طالعته بنص عين :هه انتو تسوون اخس منه انزييييييييين
    وائل:هههه جوفي تحتج
    صرخت:الللللله يخسسسسسسسسسك خييسستني بييبسي
    شليت تنوورتي فوق وركبت فوق الكرسي
    محمد:هههههههه
    بوزت بقههر,,,,,,وصلناااا سيقاا وتمينا نلللعب ونللعب وكسسرنا ظهووورناااا وبعدييييييييييييييين رديناا المدررسه وتدروون شو استووى ...!! كاارثه الكل راااااح فيييهههآآآ ..ويت ويت مب الكل أنا برييييييييييئه يحلييلي
    فـ غرفة المششرفه كل البنات يصيحون الى انا ميوده عمري والشباب برع يجوفونه فـ الجاامه ..تدرون ليش لانه في بنات يايبين ميكب وتلفوونااات وومن هـ السواالف وانا زخووني لاني حطيت قلوز من وحده اهئ شو هـ الحاله ..!!؟
    قلت وانا ميودده صيحتي:مس ترا انا مب ياايبه شي ورربي انا مااسويت شي تبين تجوفينن شنطتي جووفي جووفي
    المشرفه ..مس زينه:طييييييييييب يااااااشيييييييييييييخة جييبي لي شنننطتك وانا رااح اجووف
    طلعت من غرفة المششرفه وانا منزله رااسسي ومتحااشه كل النظراات والكلام الي يقولونه عني وعن باقي البنااات
    دشيت الصف وشليت شنطتي بعصبيه
    رائد:شييخة
    صررخت :شووووووووووووه شووووووووووه تباااااااااااا مممب كااافي اننننكم فتتتننتوو عليييييييييننننننااااااا شووو تباااا بعد لييش تكلمممني اوووف
    طلعت برع وانا تاركه رائد
    دشيت غرفة المشرفه وحطيت شنطتي ع الطاوله ورجعت ووقفت عند البنااات






  8. #58
    عضو جديد
    الحالة : غلااا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 104341
    تاريخ التسجيل : 22-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 14
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ههههههههههه الباارت ها واايد يضحك
    ههههههه اتريا باقي الروايه p: هههههه






  9. #59
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ههههه ان شاااء الله باااجججر






  10. #60
    عضو جديد
    الحالة : غلااا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 104341
    تاريخ التسجيل : 22-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 14
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    هههه اوكي 3>






صفحة 6 من 12 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اموت ولا اموت ولا انتضر موتي
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-29, 02:09 PM
  2. رواية كيف انساك وانا الي حبيتك
    بواسطة سهيلة بنت سعيد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-09, 04:48 PM
  3. حرام اموت بفراشي وانا جندي
    بواسطة العقـرب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-10-22, 11:36 PM
  4. علمني النت !!!؟؟؟
    بواسطة المعبدي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-20, 10:51 PM
  5. تضحك وانا لجلك اموت
    بواسطة وصلاوي وكلي فخر في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-01-13, 07:15 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •