تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 23456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 120
  1. #61
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    وهاذي التكمله










  2. #62
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    صررخت :شووووووووووووه شووووووووووه تباااااااااااا مممب كااافي اننننكم فتتتننتوو عليييييييييننننننااااااا شووو تباااا بعد لييش تكلمممني اوووف
    طلعت برع وانا تاركه رائد
    دشيت غرفة المشرفه وحطيت شنطتي ع الطاوله ورجعت ووقفت عند البنااات
    المشرفه زينه وهي تفتش شنطتي:طيب مافي شي فشنطتك(طالعتني)لاكن نحن سكتنا عنك كتيير انتي ليه بتلبسي عدسات زرق؟
    طالعتها بغبااء:مس هاذي عيوني طبيعيه
    الأخصائيه وهي تستهبل:هاها امك اجنبيه وانا مااعرفش ولاا ههولنديه ولا هنديه مسلان انتي اسلا مب مربايه تحطيـ......
    ماخليتها تكمل
    حسيت ان كل دمعه فعيني صاررت تشتعل ناار ناار نااار ماقدررت ايود نفسي فصرخت:نعععععععمم نعععععم نعععععععم اقووول احححححشمي والله انتي اخصائيتناا ونححن طلااااب فهااذيي المدررسه موو معنااتهاا انننج بتييلسيين تسبييينا شكككلج مااعرفتييني عععدل ..والله العضيييييييم ان سبيتيني مرره ثااانيييييييييه والله لاأييب الشرررطه هنني كل شي ولا كرامتي واقول ان هاذي المدررسسه مب محتشششمه يلــ**************
    صفعتني المششرفه:واللله اننن صرررررررررختي او قلييتي ااادبج مررره تاانيه ياا ويييلج
    طااالعتتتهاااا بعصصصصصصصصصصصبيه كننت بتكللم بس في واحد دش الغرفة
    حمدان : السلام عليكم
    المشرفه :انننننت ممممممكن ترربي اخخخختتتك هااادي زي النااسس هااذي مب مرررباااايه
    رحت بسرعه عند حمدان ويودت ايده
    حمددان ببرود:قلت السلام عليكم
    قفطت المشرفه:وعليك السلام
    الأخصائيه:وعليك السلام
    جفتت البنات كانو يطاالعووني ابتسمت لهم ورديت جفت ححمداان
    يلس حمدان ببرود:نعم شو تبين
    الأخصائيه كانت بتتكلم بس المشرفه قاطعتها :هاادي اخخختك واايد مصختهاااا انتتو ماتأولو لها شي هادي كيف بتحط عدسات؟
    كملت الأخصائيه:ووفي هاذي المدرسه ممنوع صبخ الشععر لييه تخليها تصبغ شعرهااا وهي بهااذي السن ولااء وبللون الأشقر ومع البني حلوة هادي ؟؟!!!!!!
    المشرفه:واليوم في الرحله حطت القلووز وماني لاقيه القلوز في الشنطه وين خبيتيه ياشيخة؟
    طالعها حمدان بملل وعدل يلسته وهو يأشر بأيده:خلصتو ولا بعدكم؟
    المشرفه:خلصنا
    تكلم حمدان بجديه وهو يطالعهم بنظره: أولا أختي شيخة ماتحط عدسات ونحن مانخليها تحط عدســآت تبون اثبات؟ (وطلع صورة جوازي وانا صغيره) هه يعني بذمتك وحده عمرها 5 سنوات بنخليها تلبس عدسات ..وثانيا شعرها طبيعي اشقر على بني وهاذي هي الصوره فيها اثبات وثالثا انتي بنفسج قلتيها مالقيتي القلوز فشنطتها هاذذا دليل انه القلوز الي استعملته مب مالها مال وحده ثانيه !! واقدر اطلع لج البنت الي عطت اختي القلوز !!
    قلت :وقول لها عشان ماتيلس اتسبني وتسب ماماتي
    قاطعني حمدان وطالعهم بعصبيه:انا ماراح ااسوي لكم شي (وطالعني ) ولااااكككن الششرطططه الي بتتفااهم ويااكم
    طالعته المشرفه خايفه:بس نحن ماعملنا شي
    قاطعها :اولا مااحترمتووو الطلااب الي واقفين جدامكم ثانيا سبيتو ووخيتو سمعتهم وشوهتووهااا ثالثااا تدخلون فشخصيت البنت وهاذا شي عيب وخارج القانون
    سلوى :وانا مره جفتههم يدخنووون داخل غرفة الأخصاائيه
    طالعها حمدان ورد طالع المشرفه والاخصائيه الي كانو خايفين قال بأستهزاء:ووبعد تدخنووووون خووش مدررسه هااذي ينصحون الناس لاكن ماينصحون عمارهم هه
    اتصل حمدان ع الشرطه
    وووومر اليوم على خير ههه اي خير ان شاء الله فصلوو المشرفه والأخصائيه وطبعا سوينا حفله ههههه ....رديت البيت ويا حمدان ودخلت الصاله
    نهياان:شوو مسسويه اليووم بعععد؟
    قلت:مااسسسويت ششي
    حمداان وهو ييلس بتعب:اليوم مافي طلعه ولا في لابتوب ولا تلفزيوون ولا حتى السيكل
    طالعته بترجي:لا لا لا لا لا الله يخلييييييييييك حممدداااان والله مااسويييت شششششششششي والله والله حمداااااااااااااااااااني اللله يخلييييييييييكك
    غمض عينه:قووومي عنني لاأفلععج
    قلت بتررجي اككثر:حمداان ولي يسللمك بلييز بلييز بلييز والله تووبه حمددااني الله يخلييك بليييز بلييز والله اخخر مرره ولي سلممك اخووويه بلييز الله يخليييييييك
    حمدان بعصبيه وهو مغمض عيونه:قللللت قوووومي عنني بسسسسسسسرررعه
    كنت بتكللم بسس دش محمممد ويا عندي بسسرعه ومطااني
    صرخت:بلااااااااااااااككك
    محمد:بسسسسرعه تخخشي فغررفتج لانه سيفااني نااوي علييج اليووم والله حلف ان ماراح يخلييج فحااالج شوومسسويه اليووم فلمدددرسه يللهببله بسسرعه دشي غرفتج
    خففت هااذا سييف يووم يحط شي فبااله يسووييه ومححد يقددر يمنعه
    وقف حمدااانن:لا لاترووحييين غرررفتتج رووحي بيت بو سييييف بسسسسسسسرعه
    ركككضضضت لقصر بوو سيييف ودشيت داخخل وجفت محمد ورااي
    محمد:بسسرعه دشي غرفة مهاري
    دشييت دااخل وجفت الكل فلصااله فمطييت مهااري ورحننااا فووق
    دشيت غرفتها ويلست اصيح:رييتني ماحطيت القلوز اههئ حششى بس عشان قلوز بيذببحني ابي اعررفف منوو الي قااله منووووووووو
    مهااري وهي مب مستوعبه شي:بلاااااااااااااااااج شوووومستوووووووووي ليييييييش تصييحيين؟؟!!
    قلت لها كل شي ..مهــآآري:وييه ياويلج من سيفااني
    سمعنا حد يدق البااب بلقوووو
    مهاري:امنوووووووه
    ****:سيييف
    تعلقت فمهااري:لااا لااتبطليين الباااااااااااااااااب دخييييييييييييييييلللج لاا مهاااري لااتبطليين البااب بيييذبحني
    ضحكت:ههه يلهبلله هااذا سيف اخخوي!!
    ارتححت راحت وبطلت البااب ..سيف:هه سيفاني نااوي عليج
    قلت بخوف:أدري
    سيف:شوبتسسوين الححين
    قلت:مادري
    سيف:تراه عصبي وعاادي يطيحج فلمستشفى
    قلت:أدري
    سيف:هههه انننتي شوو مسسسويه اصلا؟؟!
    قلت:مادري
    مهاااري وهي تضضحك:ههههههههههههههههه بلااج انتي ادري مادري ادري مادري هههههه
    قلت بخوف:مادري مادري
    مهااري:الخووف مأأثر علييج
    قلت:أأدري
    سيف:شيييخااااننني ددشي غررفتتتي بسسرعه
    هزيت راسي بخوف:مااادري ماادري
    مهاااري:بسسسسسسسسسسسسسس خلاااص ههه مااعندج غير كلمتييين حششى
    قلت:أأدري
    سيف:لااحووول تعاالي
    مطااني لغرفته ودشت مهااري ووراها سيف وقفل البااب
    رحت عند البلكووونه وجفت سيفااني دااش قصرناا بعصببييييه خففت دعييت لرربي ان يطللع ويروح للسياااره ويينننسى ككل شي
    وومر الوقت وجففته راااكب السيااره حمدت ربي مليوون مرره وجفت مهرة تضحك
    مهااري:شككلج فااتنك وانتي خاايفه
    قلت:جب جب
    طلعت من غرفة سيف ونزلت تحت سلمت ع ام سيف وبو سيف
    بو سيف:شومسويه اليوم فلمدررسسه
    يلست حذاله :عمي انا ماسويت شي البناااات الي يابو ميكب ومن هـ السسوالف انا مايبت شي غير الجبس والشيتوزوالعصير وحلاويات والله انا بريئه
    ابتسم لي:انا اعرفج بريئه من يووومج ماتحطين هـ السوالف (ويلس يمسح ع راسسي) الله يحفضج يارب ويخليجج لنااا
    قلت :آآآآآآآميييييييييييننن
    حطيت راسسي فحضضنه وهو يلس يمسح ع راسي
    نزلت مهاري ويا سيف...مهاري:ابوووووويه اغااااااااااااار
    ببو سيف:فدييت الي يغااارون اننا تعاالي تعاالي
    يت مهااري وحطت راسها فحضه فساسرتها:اووف تقهرين الحين انا حاطه راسي فحضنه ليش خربتي عليي
    همست لي:جب جب مايخصصج هااذا ابوويه اناااا
    قلت:هاها وهااذي عمي وابويه الثاااني انزيين
    مهاري:ععيل هاذا ابويه وريلي بععد
    بطلت حلجي:هههه عيب يلي ماتستحيين ع ويهج هههه
    مهاري:ههه كييفي ههه
    منال :أبووويه حضنت الخباايل وخليتني انا؟؟
    بو سيف:ههه تعاالي تعااالي فدييتج فححضني
    مشت منال لأبوها وحطت راسه فحضنه
    دزيتها:اييه قوومي يلدبه مافي مكان لج
    منال:مو ع كيفجج انتي قومي
    قلت:ماابي انا ييت قبلج
    مهاري:ااااااي كسررتوو رااسسي حششى
    قلت وانا اعورها اكثر:عششانن تقوومين ههه
    مناال:اووف عورتووني خلاااص
    بو سيف ووهو يقوم:لا حول ولا قوة الا بالله قومن بسسرعه عني
    ضحكنا كلنا:هههههههههههههههههه
    دش فيصل:يلااا شووييخ
    طالعته بغبااء: أنت بتأأوول أييه؟(انت شو تقول؟)
    فيصل بغباء 2: أنا أألت يلا يا شويخ بتروحي البيت
    وقفت وقلت وانا اصد عنه:عذرا لا افهم ماذا تقول
    طالعني بهباال:حلفي اني بس
    طالعته:مابحلف خخ
    سلمت عليهم وطلعت برع ويا فيصل
    نقزت:فصووووووووووول مممطططر مممططر
    فييصل:تعاالي لاترووحي ف الممطر
    قلت وانا اناقز جني ياهل:ممطر مممطر فصوووول مممطططر
    فيصل وهو طفران مني:استغفرالله (وصررخ ) لاااترووحيين فللمممطر
    نقزت فلمطر بهباال:اانزيييييييييين ماابرووووح
    طالعني فيصل بغباااء ورديت له النظره....سويتله باي معناته بروح بيتناا وبلعب بلمطر رد لي الباي..رحت بيتنا وجفت امايا وحمدان ومحمد وههزاع وعزوز(اوف كل اخواني) يالسيين تحت المظظله العوووده ياكللوون وعاد انا ررحت ايب سيكلي ويلست ارووووس
    صرخت:ماممااا باااباا جووفوووني
    ويلست اروووس تحت الممطططر
    حمدااان:يلحووووووووووله تعااااااااااااااااااااااالي بسسسسرعه بتمرضيييييييين
    صرخت:كككككيييييييفي حلااااتتتته المرررررررض
    محممممد" تعااااااااااااااالي سيفااااني الحييييييين بي
    قلت:شوووووووووووه ماااسسمع
    محمدد:تعااااااااااااالي بسسسسسسسسسرعه
    عزوز:سيفااااااااااني الحييين بي وبييذببحج بتيين ولاااا اي امممطج منن شععععرج تبييين تموووتين انتتي؟
    قلت:عذذرااا لااافهم ماذا تقوول
    هزااع وهو يعابل الفون: خلووهاااا ع سيفااني
    قلت:سييفااني بي؟
    حمداان:ونننحن شووونقوولج من الصبح
    بوخليفه:شيييخااني حبيبتي دششي دااخل بتمرضيين
    يلست اككح :كح كح ابويه شعرفك اني بمررض
    محمد:الدليل انج تكحيين
    قلت:كح كح شعررفك انتت بعد هاذا احسااسي ولا احسااسك
    نهياااان:بتيين ولااا اضررربج
    قلتله:خخخل الضضضضضضضضرب لحررمتك زيين
    ورحت عنده بلسيكل مسرعهه ومره وحده روست علييه وخيسسته ماااي
    طالعني نهيان بعصبيه ووجاان يلححقني واناا عااد اسررع واسرع بلسيييكل الى ومره وححده اتدش سيااارره وانا من السرعه ماارووم اوووقف رككض نهياان بسسرعه عشان يمسسكني بس ماقدر من سرعتي
    طـــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآخخ






  3. #63
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ودعمت السياره وجاان اطيح تححت متكسسره
    الكل يا حوليني...ونزل سيفاااني بعععصبيه من لسياااره وياا صووووبي
    سيفاني:انننننننننننننننننننننننتي شووووووووووووسوييييييييييتتتتتي كسسسسسسسسسرتيي سياااااااااااااارتي
    اما انا فتعورت عدل عدل ووخت امايا لمستوااي وانا حطيت راسي فحضنها من الخوف
    سيفااااني:واااااااااااااااااالله العضيييييييييم ماااخلييييييييييييييج بحااالج اليووووووم يل*****************
    مسكني حمدان وولصقني فحضنه ..كان سيف يجووف التشووه الي صار فسياارته اما انا فركضت داااخل وكنت بركب الدري بس ايد سيفاااني مسكت ذراااعي وطيحني تحححت بلقوووو ومط شععري
    سيفااني:عشااان المرره الثااانيه تدئدبيين ومااتلعبيين هـ السيكل برع فلمطر
    (وصفعني وقال وهو راص ع اسنانه) وهاذي لانج مطووله لساانج فلممدرسه
    صرخت:قوووووووووم عنننننننني قووووم سييف قووم بس يعووووور
    ويلس يضرربني اما اخوااني يو بسسرعه من بررا ورككضو عشان يبعدوون سيييف عني ...حااولت ادااافع عن نننففسي بس ماافي فااايده محد قددر لسيف..يوم يعصب الكل مايقدررله
    سيف وهو رااص ع اسنااانه وميوود شعري :والله العضييييم ان جفففت ميكب ولاا روج ولا من هـ السوالف فغررفتج والله ماااخلييج بحااالج فااهمه ولااا لااا
    كنت اصييح مب راايمه اوقف
    حمدان:اتركهاااا ياامعووود خلاااص
    طنششه سيف وركبب فوق وراح غرفتي
    كنت متكوورة ع نففسي وصييح اما اماايا فحضنتني بلقووو عشان تخفف الألم الي اححسسه بجسسمي
    مسح عبدالعزيز ع شعري وهو خايف علي اما هزااع فراح فووق عشان يجوف سيف ونهيااان كان يكلم حمداان ومب ععاارفين شو يسووون لانه سيف قوي ومحد يقدرله ومحمد كان يتصل بخلييفه عشاان يلحق علي...ونسيت اقوولكم ابويه قبل ماأيي سيفااني راح فوق يررقد من التعب
    يلست ارتجف من الخووف:أمــآ يـآ .؟ليـ ش سيـفـآني جـي يسسوي فيه ليش؟
    امايا وهي شوي وبتصيح ع حالي:مادري يابنتي بس انتي تعرفين ان اخوج سيف عصبي ليش لازم تلعوزينه وتخلينه يعصب (باستني ع راسي) حبيبتي لاتخاافيين
    نززل سييف من فووق وهو مااسك شنطتي الي فيها اغرااضي وبطلهاا جداامي وعق كل الي داخله تححت وصفعني
    يوده حمداان بعصبيه طنشه سيف وطالعني
    سيف:جووووفي جووفي شوووو هااذاااا الي داااااااااااااخخخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    صحت اكثر ودفنت رااسي فحضن امايا:ماعرف ماعرف
    سيف وكأنه بيتخبل:اقووووووووووووووووووووولج شوووو هاااذا رددي علللي
    طاعت الأغراض الي تححت
    ام خليفه:ياا سيف انا عطييتهاا هـ الغراض اذا مثلا بترووح حفلة ربيعتهاااا او عرس انت بلااك جي تدخل نفسك واااييد بشييخاااني هااذي اختك الصغييره والمفروووصض تدلعهااا وتكلمهاا بحنااان مثل اخوانك الباقيين مو تضرربهاااا وتكرههااا بدنييتهاااا وبعدين الضرب عمره ماراح يفييد خساارت تربيتي لكم ياسيف خساارت تربيتي لكم؟ انا ماعلمتكم الضرب انا عمري ماضربتكم انا الي علمتكم انكم ماترضبون البنات صح ولا انا غلطاانه انا الي ربيتكم وتعبت فيكم كللكم كللكم ييااسييف وهااذي نهااية تربييتي لكم؟ليش تضرب اختك بس اتفاهم ويااها لاتضرببهاااا ياولدي الضرب عمره ماراح يفييد صدقني ان الضرب ماراح يفيد مايصير جي تعيش اختك الصغييره ع الضرررب ماايصير(وصاحت) ماابي اخسر بنتي هاذي بنتي الوحييده
    صحت اكثر ويا امايا اما سيف وكأنه كلمات امايا اثرت فيه ترك الشنطه الي بيدهه ويا عند اماايا وباسها على راسهااا:انا آآآسف
    ويا عندي وبااسني ع يبهتي وخدي:انا آآسف
    وطلع بع تااركننني ويا اماايااا واخواني
    اما حمدان لحق سيف وركب سيارته
    من كثر التعبب والصيااح رقدت فحضن امااياا
    ************************************************** ******
    ومن هذاك اليوم صرت شوي شوي اعدل اخلااقي وتصرفاااتي حتى صرت غير عن الكل وفريده من نووعي (من يومي وانا فريده من نوعي هه) واساعد اليهاال وحتى بدييت اكفل يتيم ففلسطين وكملت 3 سنوات وانا اككفله ووبعدين ماما بدت تكفله عني واما سيفاني فبداا يطلعني ويدلعني وهو الي يوصلني للمدرسه كل يووم وبدى كل ماانزل من السياره عشان ادش السكول يبوسني ع يبهتي وخدي ..بس بعدها نظرااتي عصبيه ووهو يعصب يوم اسوي شي غللط احم وكدى يعني بص بص بص
    *********************ونعود للواقع*************************
    ابراهيم: علميني كلمات عربيه
    قلت:اوكيه احم
    وبديت اعلمه واعلمه كلمااات عربيه فرقد اما انا فرحت غرفتي وانخمدت
    اليوم الثااني قمت دشيت الحمام تسبحت وطلعت بلفووده
    جفت فيصل توا نااش دش الحماام وانا بدووري رحت غرفة ابراهيم وجفته محد واللغرفه مرتبه اكيد البشكاره رتبته بس وين ابراهيم؟
    رحت لفيصل وجفته يالس يلبس قلت:فيصل وين ابراهيم؟
    قالي:نش الصبح وراح بلدريول
    ارتحت:اها
    فيصل:بلاج تامه بلفووده روحي للبسي بسسرعه
    استحييت وتوردن خدودي حمر توني اتذكر رحت للكبت وطلعت لي بنطلوون ذهبي وقميص ابيض دخلته فلبنطلون وعليه عقم ثهبيه لبست ولبست كعبي الي شوي عالي وساعتي الماركه ودبلتي وتمكيجت ع الخفييف ورفعت شعري فوق وحطيت الشيله ع راسي ولبست عباتي المفتوحه
    فيصل:ليش لابسه عبايه مفتوحه؟
    قلت:امم بس جي ابي اغير
    فيصل:لا لا لبسي عبايه مسكره بسسرعه
    ترجيته:بلييز الله يخلييك فصووول
    فيصل:قلت لا يعني لا
    رحت للكبت وطلعت لي عبايه بس مفتوحه من تحت ومسكره من فوق لبستهااا
    فيصل:انتي ماااتفهمييين اقووولج عباايه مسككره تراا والله العبي المفتووحه بعقههم
    بوزت:فيصل يلا عاد بس بروح الجاامعه اووف
    هز فيصل رااسه ويلس يعدل عصاامته اما انا فشليت فووني وسويج سياارتي وكنت بطللع بس صوتت فيصل وقفني: يعني ماافي بووسه لرييلج
    استحييت وغطيت راسي بلشيله
    فيصل:ههههههه
    قرب وويهه ممن ويهي وابتسم ابتساامته العذاااااااااب وطلع غماازته امما انا فأبتسمت له ذيك الأبتساامه وطلعت له غمازتي (تقريبن نص اهلنا فيهم غماززات بس اكيد اننا احلى غمازه ههههه بخصوص الواثقه)
    فيصل وهو يغني:ع النظره انا مااأرووم ماأرووم
    رفعت راسي بشمووخ وحركت له جتوفي بدلع وبسته بحب وطلعت برع ..سمعت ضحكاااته تفدييته الف مليوووووون مرررره...مشيت لسياارتي وركبتهاا وحطييت غنية احبه احبه احبه ويلست اغغني ويا الغنيه بصووت عااالي جني منووونه وصللت الجامعه وسكرت الغنيه نزلت وشليت الفايلات وشنطتي رحت الكلاس وجفت غااية يالسه تذااكر مشيت لهاا ووسلمت عللييهااا جفتهاا مشغغووله وجان اوقف وايلس ع كرسيه يو عندي 3 بناااات
    حنان:هلا انا اسمي حنان
    أصاله:شحاالج ووانا اسمي اصاله
    عايشه:ووانا اسمي عواااشي
    اصاله وهي تدزهاا:قوومي لاه يلدلووعه
    ضحكت:هههههه اهليين الحمدالله تمااام وانتن شحالكن
    البنات:تماام الحمدالله
    اصاله:عيل انتي شيخة صح
    قلت:هيه نعم
    حناان:احم لعلمج نحن بنات خالة بعض ووهاذي(اشرت ع غاية)بنت خالتنا
    استغرربت:صصج؟
    عايشه:يب يب هي ربيعتج صح؟
    قلت:هيه
    اصاله وهي تمد ايدهاا:خلاص عيل نحن بعد ربيعاتج خخخخ
    وقفت ومديت ايدي لها:ههههه تشرففنااا
    حنااان:يلا بناات مدا الكلاااس
    الكل يلس مكااانه وبديينه الكلااس
    الأستاذ :ياجماعه الجامعه قررت رحله كتير حلوة بنخلي بنتين ووثلاث شباب يروحو لمدرسه ثانويه للشباب وتعرفوهم اكثر لجاامعتنا مشان ينضمو لنا لما يخلصو المدرسه..مين بدووو يرووح لهنااك
    سلطاان:انا انا برووح
    جاسم:وانا ويااه
    زايد:وانا بعد
    الاستاذ:طيب والبنات؟
    حنان:استااذ خل شيخة تروح
    طالعتهااا بأسغرااب ليش يعني انا
    الاستاذ:اه اه فين دي شيخة الأداره أألت وحده اسومهاا شيخة
    قلت:طيب يمكن وحده ثاانيه!
    زايد:ماافي شيخة فكلاسنا غيرج
    رففعت حواجبي فوق:انزين ليش يعني انا؟
    الاستااذ:ونحتاق بنت تانيه
    قلت:استااذذ منو قال اني بي
    الاستااذ:ماراح تيجي؟
    جاسم:لا لا شوااخ تعاالي وياانه
    قلت:بفكر ههه
    سلطان:يلا عااد
    قلت:انزيين بس بشررط غايوة اتي ويانه
    طالعتني غاية بنظظره
    قلت:بلااج ؟
    غاية:انزين بي وياكم
    قلت:ههييهيههيهي
    الاستاذ طيب الاحد الي بيجي راح تروحو هاذي المدرسه وراح تعطونهم اورااق وصور لهاذي الجامعه طيب؟
    قلت:طيب استاذ شواسم هـ المدرسه؟
    الاستاذ:مدرسة*********
    شهقت:امبييييييييييه انا كنت فييهاااا
    حنان:صصج؟
    قلت:هييه ههييه ههههه
    كمل الاستاذ الدررس






  4. #64
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    وبث ان شاء الله اكمل الروااايااا يووم ال**** امم بفككر
    ولعلمكم 11_9 يوم ميلادي هههههه ابي هديه






  5. #65
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    شكلكم ماتبوني اكمل الرواايا
    طيب ع راحكتم






  6. #66
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    يلا عاد غيمة سماهم كمليها بسرعه






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  7. #67
    عضو جديد
    الحالة : غلااا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 104341
    تاريخ التسجيل : 22-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 14
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    كملييييييها هههه و كل عاام و انتي بخيير مقدماَ ههههه عشان ما انسى هههه






  8. #68
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    ثـــآآنكس خخخخ بكمللها بس صبروا علي






  9. #69
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


    كمل الاستاذ الدررس
    خلصنا الحصه وووخلصنا الدوام رجعت البيت وانسدحت ع السرير بتعب اتصلت بمهاري
    ردت علي:هلاا والله شحالج
    قلت:تماام الحمدالله وانتي
    مهاري:طيبه
    قلت بأستهبال:اتحسبتج شريره
    مهاري:جب جب انتي الشريره
    قلت بعبط:سيلانيه وحده اقول بتين بيت عمي محمد
    مهاري:اتصلت لحمدان قالي بيروحون بيت خالتهم يسلمون عليها فقلتله مره ثانيه بنروح لهم
    قلت:اها اووكي
    مهآري:يلا شوآخ ببند سيفو يباني
    قلت:يلا مع السلامهه سلمي سلمي
    مهاري:يوصل
    سكرت عنهااااا وتذكرا حصه ...ابي ازوورها ابي اجووفهااا اشتقت لهاااا بسس...هي فبيتهم الحين؟..مدري عنها ماادري شو حال امها وابوهاااا
    قمت لبست لي تنوورة بيج وقميص عنابي ويا حزام هرمز لون عنابي وبيج ولبست نعالي العنابي وتمكيجت ع الخفيف ولبست ساعتي وعباتي وشيلتي ونظارتي الشمسيه وشليت سويج سيارتي وطلعت برع الغرفه جفت فيصل صاعد فوق جافني
    فيصل:على وين ان شاء الله
    قلت:ابي اروح بيت بو راشد
    فيصل :لا لا لا قري مكاانج وتعاالي همزيني بسرعه تعبان
    اترجيته:بليييز فييصصل بليييز
    فيصل:قلت لا يعني لاااا ماتفهمين
    اترجيته اكثر:بليييييييز فييصصل من زمان ماجفتهم ماايصير جي
    فيصل:بس الساعه 8 ابيج ترجعين البيت فاهمه واذا ماجفتج يااوييييييييييييلج وانتي تعرفيني شو راح اسوي
    بلعت ريجي:اوكيه!!>-<
    طلعت برع ركبت سيارتي وتحركت ..........وطوول الطريج وانا سرحاانه ..وصلت راس الخييمة ودقيت هرن عشان يسمعوني
    يا الحارس عندي:طآل عمرج الشيخ مب موجود
    قلت:لا انا ابي اجوف ام راشد
    الحارس:أي أي تفضلي داخل عرفتج انتي شيخة بنت احمد ع بالي وحده ثانيه
    ضحكت:ههههه نسيتني شو
    دخلني داخل ونزلت من السياره متجهه للباب دشيت داخل وجفت ام راشد يالس ف الصاله
    تحمحمت:احم احم عندكم ضيفه
    ام راشد:تفضضلي تففضلي شيييخاااني اقربي حبيبتي البيت بييتج حيااج
    بست راسها:شخباارج خالو شعلومج من زمان ماجفتج ماتزوريني ها(وغمزت لها)
    ضحكتت:ههههه انتي ماتزوورييني حبيبتي السمووحه بس بو رشد هـ الأيام مشغووول و(سكتت)
    قلت:وشو؟
    عرفت ان سكوتها معنااتهاا حصه
    قلت:عيل وين نواري
    ققالت:فـ غرفتهااا (ووقفت) بناديهاا فديتج
    وقفت:لا لا خالو حبيبتي يلسي اانا بروح لهااا
    ابتسمت لي ورديت لها الأبتسامه مشيت لفوق واتجهت لغرفة نورو بس تذكرت حصه ورحت لغرفتها دقيت الباب مره مافتح الباب
    همست:حصه انا شيخة
    انفتح الباب بسسرعه ومطتني حصه وسكرت البااب وحضنتني بلقوو ويلست تصيح فحضني
    قالت:شييييييييييييييييييييخة اننننااا ااسسسسسسسسفه واللله اسسسسسفه قووولي لماما تسااااامممححححني والله اسففففففه والله ماكككنت حااسه بعمممري
    بعدتها عني وقلت بأستهزاء:بعد الي سويتيه ياحصه تبين امج تسامحج؟
    حصه وهي تترجاني:دخيلج شييييخه دخييل واالددييج والله العضييم مااكنت حااسه بعععمري ورررربي شييييخة
    ويودت ايدي
    بعدت ايدها عني بأشمئزاز:للأسف طحتي من عينه وتغير موقعج ياحصه ..انتي الي جنيتيه بيأدج..(وطالعتها وانا احبس دمعتي) ع العموم انا يايه لج عشــآآن .****
    حصه وهي تقاطعني وتشهق:لا لاااااء شيييخاااني دخيييلج دخيييلج ساامحيييني لاااتسويين فيه جي دخييلج
    طالعتها بأسف ..يلست تحت ويودت ريلي وهي تترجااني:دخييلج دخيييلج
    غمضت عيني ورفعت راسي فووق كنت اسمع ترجيهااا وشهقااتها لاااكن للأسف مالهاا مكان ف القلب شرات اول طاحت من عينه كلنااااا مااتقدررر تررجعنا شرات اول خلااص خلااص البنت شرات المرايه اذا انكسرت المرايه معناتها تحطمت كرامتهاا والمرايه ماتقدر تتعدل معنااتهاا كراامتهاا انكسرت وماراح تتعدل مهمهاا صاار للأسف
    سمعت حد يدق البااب بلقوووو
    راشد:حصصصصصصصصصه يلعلله بطططلي البااااااااااااب
    حصه:لااء لااء شييخة لاااتبطليين البااااب دخييييييييييلج
    طنشتهااااا ورحت للباب وبطلته اول مـطاحت عيوني بعيون راشد تغيرت تشكيلة ويهي نزلت راسي
    راشد:شـ شحـآلج شيخـآني
    قلت وانانزله راسي:تمـآم الحمدالله وانته؟
    راشد:تمام أمم (وهو متردد)
    مشيت:آآسفه انا رايحه
    راشد:لا لا لا عاادي تمي
    ابتسمت:لااء انا راايحه اسفه
    مشيت لتحت بس صوت نورة وقفني
    نورة:شييخووه تعاااالي
    وقفت وصديت لهاا رحت لها وسلمت عليها
    نورة:تعالي غرفتي
    رحت وياها غرفتهااا ويلست ع السرير
    نورة:أممم (بلعت ريجها) مادري شو اقولج(ونزلت دمعه منها)مادري كيف حصه سوت الي سوته مادري
    قلت بحنان:نورة حبيبتي حصه الي جنتها ع نفسها خلوها هي تتحمل اغلاطهااا وتصحح كل شي خلوها تتحمل مسؤوليية الي صاار ..
    نورة وهي تحبس شهققاتها:ليش سووته ليش انتي كنتي تعرفين عن هاذا الي سافرت وياه
    نزلت راسي:هي اعرف وكنت انصحها وكنت اعرف انها بتسافر وياه بسس
    شهقت نورة:ككككنتي تعرررررفيييييييين ؟؟ ليييشش ماااخبرررتيييناااااااااا ليييييش
    قلت وانا اصييح:نوووورة يوم كنااا ف العزززبه اككتششفت هالشي والله مااكنت اععرف ششوو اسسوي ورربي
    نورة وهي تحضني وانا احضنهاا:ربي يسامحهاا
    يلسناا نصيييح !!
    نوررة وهي تمسح دموعي :خلاص لاتصيحين
    مسحت دموعها:هه انزين انتي تصيحين
    ضحكت:ههههه اعرف بس انتي لاتصيحين
    همست:لاوالله اننا مااصيح وانتي تصيحين
    نورة:هههه هبله
    قلت:شراتج
    نورة:هههه
    حضنتهاا:ربي لايحرمني منج
    قالت:ولا منج حبيبتي
    ييلسنا نسولف شوي وبعين نزلنا تحت جفت محمد ومنى سلمت عليهم ويلست بين نورة ومنى
    ام راشد :يلا العشا جاهز
    ررحنا المطبخ ويلسناا
    راشد:اقوول حموود اييب العصيرر
    استغربت ليش مازقرو حصه
    همست لمحمد:ليش حصه مايت؟
    تغيرت تشكيلة محمد وصارت ملامحه عصبيه
    انا غبيه غبيه غبيه ليش سألته
    يت حصه ويلست ويانه
    جفت منى وقفت وشلت صحنها وراحت ووراها راشد ومحمد وام راشد
    نزلت دمعه من حصه..كسرت بخااطري نزلت رااسي ..كنت بصييح لحاالها بس شواسوي هي الي يابتها لنفسها ولازم تتحمل
    جفت حصه وهي تاكل وكأنها مب ماكله من اسبووع كان ايدها ترتجفت وشعررها المفتووح الي ع جتفها سايح وهالات سود تحت عيونها المنتفخه وبراطمها الصغيره الي مسوده من الجفااف وخدها المحممر ..شكلها غير غير ..نزلت كم دمعه منها وهي تاكل وقفت ومسحت دوعهااا وطلعت برع
    نزلت دمووعي:ليش جي تعاملونها
    نورة:والله مادري ماادري احس اني كرهتهاا
    قلت:لا لاتكرهني مهما كان فهاذي اختتج
    وقفنا وطلعنا برع لبست عباتي وشليت سويجي وفوني
    ام راشد:وين رايحه يابنيتي
    ابتسمت لها وبست راسها:رايحه البيت خالتي اسمحيلي ..سلمي ع بو راشد
    ام راشد:الله يسلمج انتبهي ع عمرج غناتي
    قلت :من عيوني مع السلامه
    طلعت برع ورككبت السيااره وتحركت لدبي
    وصلت البيت نزلت ودشيت داخل القصر وتحركت لجناحي(غرفتي)
    فيصل وهو يصررخ:ويييييييييييييييييييننننج تأأأأأأأأأأأأأأأأأأخرررررررررتي وااااااااايد انا مووو قايل للج تررديين السااااعععه 8

    بلعت ريجي:والله نسييت آآسفه
    يودني من ذرااعي:شووووو كككنننتي تسوويييين فبييت بوو ر ااشششد؟؟
    خفت:يعني شو سويت رحت اسلم عليهم
    فيصل وهو صاك ع اسنانه:ججفتي رااشد ولااا لاااء
    حركت راسي معنى هيه
    فيصل :وااالله العضييم يااشيخة ان اكتتشفت اننج مكللمتنه او شي يااوييلج مااأبااج مره ثانييه ترووحين بييتهم ولاااباج تكلميينه هـ الحيواااااااااااااااااان
    غمضت عيني وقلت بلغللط:مااأسمحلك
    فيصل ووعيوونه بتتطللع ..مفوووووووووووووووول ع الاااخر:نععععم نععععم عيييدي كلااااممممج
    صررخت :فيييييييصصل اااتترركني اححسن لللك
    فييصل:وان مااتركتتج شوو بتسويين ؟؟ هه
    صحت:خلااص اترركني اتتركني
    ركضت داخل الغرفه وقفلت البااب ..ععقيت عمري ع السرير ويلست اصصييح..وانا اسمع صرااخ فيصل برع بس طنشته ورقدت
    اليوم الثاني قمت ودخلت الحمام وانتو بكرامة تغسلت وطلعت برع صليت و لبست سكيني جنز ويا قميص بيج تمكيجت ع الخفيف وطلعت ساعتي ونظارتي الشمسيه وعباتي وشيلتي وشليت فوني وسويج سيارتي وطلععت ..البيت هدوووووء رحت لغرفت ابراهيم جفته راقد استغرربت رحت له وجفته يكككح ويكحح وراا بعض مب طاايع يووقف خفت علييه فقوومته
    قلت:برهوومي حبيبي قووم بودييك المستشفى
    حرك راسه بلااء وصد صوب الثاني
    قلت بترجي:حبيبي الله ييخلييك قوم بوديك المستشفى مايصير جي انت تعبااان يلاا فدييتك قوووم
    قام ابراهيم ودش الحمام اكرمكم الله وتغسل وطلع صل الفير ولبس يودت ايده وطلعنا من الغرفه ونزلنا تحت
    قلت:ابراهيم كل لك كم لقمه
    حرك راسه بلااء






  10. #70
    عضو مجتهد
    الحالة : غيمة سماهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99192
    تاريخ التسجيل : 25-07-12
    الدولة : الامارات ..دبي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 87
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية علمني كيف اترك يدك وانا اللي اموت فيك


     
    قلت:الله يخلييك ابرااهيم كل حبييبي يلااا
    حرك راسسه بلااء
    طنشته وقلت للخدامه اتيب له اكل واكلته غصب ..ركبنا السيااره وتحركنا للمستشفى ونزلنا المهم رحنا للدكتوورة وعطتنا ادويه وركبنا السياره
    قلت:ابراهيم بنزلك بيت ابويه وانا بروح الجامعه انزين
    صد عني وكأنه زعلان..
    يودته من حنجه وخليت عيني فعينه :ابراهيم؟ حد مزعلنك ؟ او زعلان مني ؟قولي!!,,,,,
    مره وحده انفجر ويلس يصيح خفت علييه :ابرااااههيم تكككلم بلااااك شووو صااااير؟؟
    ابراهيم:..........(لارد).........
    تحركت وفـ الدرب يلست اهدييه ..وصلنا قصر ابوي ..نزلنااا ويودت ايده
    قلت:ابراهيم منو زعلك
    ؟
    صد عني ..مايبي يجوفني
    اتنهدت ودشيت داخل وتوجهت لغرفتي ويلسته ع السرير
    قلت:اذا حد زعلنك او مضايجنك قوولي ابراهيم انا بروح اكلمه
    اشر ع صورت سيفاني الي فغرفتي
    استغرببت:سيـــف..؟؟,,!
    حرك راسه بهيه ..حضنت راسه وخففت عنه وطلعت من الغرفه متجهه لغرفت سيفاني لااكن مب موجوود تذكرت ان هو فلدوام فرحت لمكتبه وتذككرت الورقه الي قريتهاااا قبل ..فتحت الدرج وجفت الكتاب بطلته ويلست اقراااا
    ***************
    متى راح تعرفين يامهاري اني احبج احبج احبج وامووت فيج متى؟,
    متى بي اليوم الي بجووفج جداامي لابسه الفستاان الأببيض متى,,؟!
    متى راح امسك ايدج وابوسها واشم ريحت عطرج الي تذبحني متى..؟
    متى بي اليوم الي بكون مجابلنج طول الوقت واخليج بأحضاني ممتى.!؟
    متى يــآمهــرة متــى..!؟؟!؟!؟^-*
    انا المفروض اختارهـ الوقت
    انا؟! هيه نعم انا المفرووض اختاار الي ابييه متى مـأأبيه ..,,,أنــآآ؟! هيه نعم أنــآ!!
    *******************************
    اابتسمت وانا اقرا الكتآآب ..لااكن يمكن مايقصد مهره بنت عمي ؟!! لااء لااء مستحييييييل!!!!!!!!!!!
    حركت راسي وانا ابعد الافكاار عني ووقفت ورحت لغرفت لولوة فديتهااا جفت غرفتهاا حااااره وكأأنها مب مبطله المكيف من اسبوووع
    طلعت من الغرفه وانا احس اني عرقت رحت لغرفت ماما وجفتها راقده بستهااا وبست باباتي شكله مب رايح الشغل ..المهم رحت لغرفتي وجفت ابراهيم راقد وانا ياني رقاد وجان ارقد خخخخ ولا جنه عندي جامعه باجر هع عادي بس الي عندهم مدرسه غصب يداوموون هههه
    حسيت بأحد يقومني بطلت عيني وجفت حمدان مبتسم لي وحذاله لولوة الي تلعب ببشعري ..قمت بتعب
    لولوة:ماااا شااء الله مب راايحه الجاامعه يلكسلاانه وليش رااقده هني موو جنه عندج بييت ولاا لااء
    ضحكت:شللج انننتي
    حمدان:لييش مب رايحه الجامعه
    قلت:اووف كلتوووني ابراهيم مرض ووديته الممستشفى وبعدين يبته هني عشان اروح الجاامعه وجان ارقد من التعب خخخخ
    لولوة:وتضحك بعد موولت
    شيخاني:علييج
    لولوة:اووف
    دش عزوووز وركضت له وحضنته:فوووووووووودييتك انا يااأخوي اشتقت لج
    عزوز وهو يضحك:ههههه وانا اكثر حبي وينج يلقااطعه ماتنشاافيين
    قلت:شواااسوي هااذا فيصصصلوه ماايبني هني
    عزوز:كذاابه ههه
    طالعته بنص عين وعقيت عباتي (كنت راقده فيها)وبطلت شعري ونزلت تحت جفت ابراهيم يتغدى وماما كل عاده تقرا عليه (لما كنت صغيره ماكانت تخليني اطلع الى وهي قاريه علي)رحت لها وبست راسها وراس بابا
    خليفه كان فلصااله رحت له وسلمت عليه وع حرمته
    وشليت فارس:فوودييتك فروووسي تششبهني واايد واايد كبررت فدييتك ولد اخوي الاول خخخ (بسته)
    خليفه:ههه ويلا عيل انتي ربي عشان ولدج يلعب ويا ولدي
    ابتسمت بخجل:خخ انزيين انزيين
    نزل نهيان ويا هزاع وسيف سسلمت عليهم وجفت ابراهيم تغيرت تشكيلة ويهاا الى خووف بسم الله هاذا سيف شو مسوي به
    شويخ:شخباارج شيخة ويا رييلج؟
    قلت:الحمدالله كل شي تمتم
    نهيان:ههه تمتم ببعد
    قلت:جفت عااد ههه
    سيف بحده:عييل وين فييصل مااجووفه اي لنا ويسلم علينااا
    قلت :امم فيصل اكيد رد من الجامعه لااني مارحت الجامعه اليوم ولا يدري اني يايه عندكم
    سيفاني:هه يعني مايخليج اتين لناااا؟؟
    استغرربت وقلت:لااء اكيد يخلي بس يعني مايدري ..(اترددت) بتصل له عشان اي
    سيفااني:هييه تسوين خير بعد
    اننصدمت بلااه هااذا اتصلت بفيصل ورد علي بعصبيه
    فيصل:اننننننتي ويييييييييييين ؟؟؟!
    قمت عشان سيف مايسمع صريخه ورحت لغرفة الطعام:انا فقصر ابوي ..تعاال يسألون عنك
    فيصل:اوووهوووو انزييييييين بجووووووف ووووحسااابج فلبيييت
    خفت:لييش
    فيصل:اولا ماارحتي الجاامعه وثاانيا امس سكرتي علي البااب ومارديتي علي وووالله لأروييج
    همست:ااسفه والله اسسفه..بس فيصل انت تدري اني راده تعبانه وانت تهزبني وبعديين انا شلي براشد اعتبره كأخووي وابيك تقوولي شو الي استوى بينك وبينه ووواليوم مارحت الججامعه عشان ابراهيم كان تعبان ووديته المستشفى وووو
    قاطعني فيصل:بنتفاهم فلبيت يلا انااا يااي
    اتنهدت وسكرت عنه ورحت اشرب ماااي ..صديت وجفت سيف واقف عند الباب وشكله كان يسمع شو كنت اقول لفيصل سويت عمري عاديه وكملت شرب الماي وغسلت القلاس وكنت بطلع بس وقفني صوت سيف الحااد
    سيف: شو كان يقولج فيصل؟
    قلت وانا ارص ع اسناني:شلك انته
    سيف بحقد:كللمييني عددل فاهمه
    بلعت ريجي: مااالك شغل فييني وف فييصصصل هاااذااا ريلي ويسووي فيني الي يباااه انننت شووو حاارنك
    عصب سيف ومطني من شععرري بللقوو:نعععم نعععععم ..انننتي ااخختي واسسوي فييج الي اباااه فااهمه ولا لاااااء
    قلت وانا صاكه ع اسناني:سييف هدني احسن لك انا ع ذممت رياااال وهاذا الرياال ولد عمك فأحسن لك تهدني لان مالك شغل فيني وفـ ريلي انا الحين صرت حرمه وعيب انضرب بأيدك فأحسن لك تهدني لان صج مالك شغل فيني روح دور لك حرمه واضربهاااا فاهم ولا لااء؟,,
    كان بيصفعني بس ايد خليفه وقفتههه :اننننننننت مااااتتسستحي ع وييهك تمد اييدك ع اختك وهي متزووجه
    سيف:خلهااا تسستحي ع ويهاا قببل هااذي قليلة الأدب وتستااهل الضضرررررب
    صرخت:انااا مااقلت للك شيي وبعديين كلمممتك بادب مااصرخت عليك وقلت لك انا في ذمت ريااال ,,!!
    سييف وهو مفووول ع الاخر يوودني من رقببتي وصفععني اما خلييفه يوووده وحااول يفجه عني وانا كنت اصييح من الأالم الي احسه فجسسمي كنت احاول ادافع عن نفسي لااكن ماكنت اقدر ..صفعه خلييفه صففعه خللتي يطييح تحت
    خلييفه:ووووالله يااسييف ان جفتك مرره ثااانيه تمد اييدك ع اختك والله لااااأناا اخووك ولاااانت اخووي فاااهم ولااا لااء ...
    قاام سيف وطلع برع اما انا فكنت اصيح فحضن خليفه
    خليفه:خلااص فدييتج لااتصييحيين هاذا سيف والله بوورييه ماادري شوو صاير له هـ الأياام
    يلست اشااهق لين ماهدييت مسحت دموعي ووقفت ويا خليفه
    خلييفه:خلااص ماابي حد يعرف بلساالفه يلاا حبيبتي بنروح الصاله شكله ريلج وصل
    هزيت راسي بمعني اوكي وعدلت شعري ورحنا الصاله وانا اسوي عمري عاديه سلمت ع فيصل ويلست حذااله
    فيصل وهو يبتسم لي ويهمس فأذني:حبي؟..تبيني احرجج؟
    استغربت:هــآ؟
    فيصل بأستهباال:ابي ويهج يتورد احمر
    قلت بتردد:لا لا لا لا مب جداامهم دخيلك
    حاوط ايده فخصري وقرب مني
    خفت ..لما جفته يقرب شفاايفه ويوزع بوساات ع ويهي ..خلاااااااااص وييهي تووورد احمممر
    ام خليفه:هههههههههههه فدييتكم والله
    نهياان:شووي شوي ع اخختي ههههه
    كنت بصييح:فييصل بس بس خلااااص مب جداامهم
    فيصل وهو يهمس:حبي لاتخليني اتهوور واسوي شي عممرج ماشفتيه
    خفت وانا اوزع ابتسامات لهم بخجل ..همست:لا لااء دخييلك فيصل ولي يسلمك مب جداامهم
    فيصل بتهوور:لااء مااقدرر لاازم اسوي هـ الشي
    خفت ااكثر:لا لا الله يخلييك فيصل
    حمدان:هههه اعررفك فصوول تبي تشل حرمتك وتوديها البحر
    ضحك:ههههههه بتهور وبسوي شي اخس من جي (وغمز لي)
    كنت بصيح من الفشله ترجيته:لااء لااء فيصل لااء ولي يسلمك
    فيصل وهو يطلع غماازته ويغمز لي
    هزاع:لا والله الأخ بيسويهااا ههههه
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لولوة:خلااص مرخوووص شل حررمتك هههههه
    عاد ماصدق فيصل شلااااني وجني يااااهل وقال:شررده تاايم خخخ
    صرخت:لااااااا اترركننني نزززلني تححححت
    ركض للبااب ..صرخت:واالله بووريييج يااا لوووولووة
    ضحكت لولوة:ههههههههههههههههههههههههههه ماكنت ادري ان بيسويها صج ههههه
    ركض فيصل لبرع وهو شالني ووداني للسيااره وركب شغل الموتر
    طول الطريج وانا مررتبكه وخاايفه ع شو نااوي هااذاا شو يباا يسسوي فييني ياااربي الله يسستر
    فيصل : خايفه؟
    طالعته بخووف فقال: هههههههههه شو اول مره تركبين وياي؟ انا مو وااحد غريب انا ريلج رليج






صفحة 7 من 12 الأولىالأولى ... 23456789101112 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رواية اموت ولا اموت ولا انتضر موتي
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-29, 02:09 PM
  2. رواية كيف انساك وانا الي حبيتك
    بواسطة سهيلة بنت سعيد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-09, 04:48 PM
  3. حرام اموت بفراشي وانا جندي
    بواسطة العقـرب في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-10-22, 11:36 PM
  4. علمني النت !!!؟؟؟
    بواسطة المعبدي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-07-20, 10:51 PM
  5. تضحك وانا لجلك اموت
    بواسطة وصلاوي وكلي فخر في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-01-13, 07:15 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •