تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية سماalrooh
    الحالة : سماalrooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 100242
    تاريخ التسجيل : 13-09-12
    الدولة : السعوديه
    الوظيفة : معلمه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9
    التقييم : 10
    Array

    Unhappy كيف استطيع ضبط طلاب الروضة؟؟


    معلمة رياض اطفال يوجد بالفصل 32 طفل ولاتوجد معلمه مساعده مادا افعل لااستطيع ضبطهم فانا معلمه جديده ارجو المساعده










  2. #2
    مشرف منتدى اكاديمية شرطة دبي
    ::ماجيستير::
    الصورة الرمزية kenpachi1101
    الحالة : kenpachi1101 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 89384
    تاريخ التسجيل : 30-12-11
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,276
    التقييم : 458
    Array

    افتراضي رد: ارجو المساعده


    سويهم موجموعات كل مجموعة تقعد في منطقه ومري على كل مجموعه كل فترة وفترة
    ولا اييج شوري مثل ما يقول المثل العصا لمن عصا
    الله يعينج ويقوييج





    وَخَشَعَت الأَصْوَاتُ لِلرَّحْمَنِ فَلا تَسْمَعُ إِلاَّ هَمْسًا



  3. #3
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: ارجو المساعده


    الله يعينج ....





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  4. #4
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ارجو المساعده


    خخخخ .,
    الله يعينج عليهم
    يهال وحششرة





    ŠäĆŘă

  5. #5
    مشرفة الصف الثالث
    الصورة الرمزية القصايد
    الحالة : القصايد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 95829
    تاريخ التسجيل : 02-05-12
    الدولة : اماراتيه و راسي في سما مرفوع
    الوظيفة : الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعباً طيب الاعراق
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,187
    التقييم : 155
    Array
    MY SMS:

    ولسوف يعطيك ربك فترضى

    افتراضي رد: ارجو المساعده


    الله يعنيج يااختي
    عسب جي قالوا شغل المعلم كاالانبياء
    وريهم عين الحمره

    لازم يكون عندج مساعده احنا مدارسنا لازم تكون مساعده في الصف










  6. #6
    عضو جديد
    الصورة الرمزية سماalrooh
    الحالة : سماalrooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 100242
    تاريخ التسجيل : 13-09-12
    الدولة : السعوديه
    الوظيفة : معلمه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ارجو المساعده


    هلا فيكم عصا وعين حمرا ماراح احد يبقى
    االله يعيييين ويساعدنا






  7. #7
    عضو جديد
    الصورة الرمزية سماalrooh
    الحالة : سماalrooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 100242
    تاريخ التسجيل : 13-09-12
    الدولة : السعوديه
    الوظيفة : معلمه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ارجو المساعده


    طالبين مساعده معلمه بس للان






  8. #8
    عضو جديد
    الحالة : التعليم حياتي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 102179
    تاريخ التسجيل : 01-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ارجو المساعده


    ممكن أعرف بأي مدرسة بالضبط لأني أبحث عن عمل كمساعدة أنا جامعية تخصصي معلمة فصل وخريجة جديدة وأبحث عن عمل في مجال تخصصي






  9. #9
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: ارجو المساعده


    الله يعنيج

    Thanx







  10. #10
    مشرفة الصف 7
    الصورة الرمزية kuroro
    الحالة : kuroro غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 93686
    تاريخ التسجيل : 11-03-12
    الدولة : ❀ syria ❀
    الوظيفة : لَيْتَ العَالَمْ كُلهُ يَتفِقْ عَلى إزَالَةِ حَرْفِ الرَآءِ مِنْ كَلِمة حَرْب ليَعيشَ الكُلُ بِسَلام
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,810
    التقييم : 516
    Array
    MY SMS:

    مهمآ تعآلتْ بنآ الضَحكآتْ .. يبقىْ آلحُزنُ همسً يَدقُ بنآ وجعاً خلفَ كُلِ أبتِسآمةْ ..!

    افتراضي رد: ارجو المساعده


    وريهم العين الحمرا اول يومين
    بعدين امشي معهم عادي

    الله يعينك






صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كيف أحث طفلي علي حب ( الروضة ) ؟
    بواسطة مهرة آل دبـدو في المنتدى منتدى رياض الاطفال
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-11-17, 07:01 PM
  2. متوسطة : لا استطيع النوم
    بواسطة سنيكرز في المنتدى قصص الاطفال و الروضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-10-13, 06:44 PM
  3. متوسطة : لا استطيع النوم
    بواسطة سنيكرز في المنتدى قصص الاطفال و الروضة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-02-05, 07:34 PM
  4. أناشيد لطفل الروضة
    بواسطة بقايا امل في المنتدى منتدى رياض الاطفال
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-11-28, 07:36 PM
  5. اريد ان اعرف السبب(مهم جدا) لم اعد استطيع السكوت
    بواسطة جريء في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-20, 03:01 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •