تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 37 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 369
  1. #11
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    انتظر ردودكم علشان انزل الفصل الاول









    ŠäĆŘă

  2. #12
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    .......





    ŠäĆŘă

  3. #13
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الفصل الاول .,

    في يوم الجمعه كل الاده متعودين الاهل يتجمعون في بيت بو خالد " لانه اكبر واحد فيهم " وقتها كانت ميروو تتعدل لانه من زمان ما شافت مهوي وندى لانها كانت مسافره مع اهلها سياحه في اجازه الصيف ., وهي تغني دخل عليها حممد وهو يقول : اففففف انتي بس ساعه قام المنظره ., ميرة : اففف ما يخصصصك ., شتبي مني ؟؟ حمد : معجب فيج ., ميرة اطالعه وتقول : نعممممممممممممممممممممممممممممم ضحك حمد بصوت عالي وقال : الحين انا حمد ولد بوو الشباب بعجب فيج انتي وعععععع ميره وقفت وقالت : ليش ان شاء الله موب عايبتنك حمد قال وهو يبا يضحك على شكلها لانها عصبت وكان برد بس قاطعته وقالت : وانا بعد بنت ابو اشباب قال حمد ., آآهاااا معلومه يديه اختي صراحه ميرة : جب جب يا بعدين خالد وقال شعندكم تصارخون قال حمد بصوت واطى : جاكم الموت يا قاطعين الصلاه ., ضحكت ميرة وبعدي يا بو خالد وقال شفيم تتضحكون حمد يالهرم حق شو ما تسننت فالمسجد ., حمد :: ابوي والله ,,, مااا , بو خالد : ما شووووو ؟؟ ميرة : ما تفيق ضحكوا ميرة وخالد وابو خالد يضرب حمد على راسه وبعدين مطه من اذنه : الحين انت رايل يالسبال , حمد : ابووي والله يعوور .,وبعدين ابوا خالد هد حمد وشاف ميرة وميرة ابتسمت وقال : خفف الروج وين رايحه عرس وتم حمد يضحك قلت ميرة : بابا شوف حمد يضحك على .,بو خالد : شو بابا الحين انتو كبار وجي مادري كيف تحملتكم يوم صغار خلصوا بسسرعه ., وخالد على طول طلع عن يحصلله كم كلمه .,



    وبعد ما تجهزوا وخلصوا ., ميرو : بابا شو رايك في الذهب الي لبسته حلو صحححح ؟؟ بو خالد : حلوة عيونج حبيبتي ميرو ابتسمت وحظنت ابوها ., وحمد يشوفها ويبوس ايده من ورا وقداام ., وبعدين و هم يشوفوا التلفزين ( حمد وميرة ) دخل بو بدالله وعائلته ., : السلام عليكم وقفحمد وسار وحب راس عمه هلا عمي وبعدين شاف مايد وعبدالله : وينكم يالقاطعين ., مايد : والله منو الي مسافر ., حمد شافه وابتس :جب جب وسلموا البنات عل بعض احضان وجي ميرة : حبيبتي وهت عليج _ ندى : مي 2 قا ل مايد : ميرو ليش انا مالي رب تشتاقين حقي ., شافته ميرة بنظرة وكملت ونزل بو خالد وخالد وام خالد وبد سلامات قعدوا العائله كلهم في الجلسه ., :::
    وبعد ترحيبات شووي دخلوا عائله بو سالم :
    هلا هلا
    حمد : ارحبوا يا رجال
    مايد : ههههههه
    سالم : اوه حمد هني
    حمد : لاوالله وين بكون في المريخ
    سالم :: خخخخخخ
    حمد : وشحالك السلمممم
    سالم : بخيير
    ودخلت مهوي : هلا حبيبتي ميرو ولهت علييج
    ندى : وانااا ؟
    مهوي : جب انتي امسسس جفتج
    ندى : مالي ربيعني وبوزت
    مهوي افا وعانقتها وبعد مسلموا كلهم على بعض قعدوا فينف اليليه :
    ميروو : بااااابااااا
    حمد : وعلهههههه
    مايد : شتبي فيها ياخي
    ميرو : هي صح كلام ميودي ., مالت علييك
    مايد تشقق وتم ساكتت
    بو خالد : هلا حبيبتي آمممري
    ميرو :سلاممتك بسسسسس
    حمد : اووه الحين مادام فيه بس يعني شيىكبر راسهااا كيف سلامتك بسس ابا افهمم ؟؟
    ميرو : بابا شوف هذا حمود ما يسكت
    حمد : نعممممممممممممممممممممممممممممم طول بعرض حمود بصفعج هااا .,
    بو خالد : حشموا عمومتكم عااد
    بو عبدالله : خلهم خلهم
    بو خالد : لا ما خلهم شباب بنا ت يلا برععع
    مهوي: وليش معانا
    حمد : وليش موب معاكم
    مهوي تمت ساكته عرفت حمد بعصب لو لكمت طلعوا برعع وتموا منااااك ::
    ندى : اقولج شفت الحلقه مال مسلسل 00000
    سالم : اوكي كملي , هي شو صاار ؟؟
    ندى : جب جب ما يخصصك .,
    مايد : ههههههههههههههههههههههههه
    وبدين كلم ضحكوا وندى مبوزة
    حمد : ايي والله اصفعكم يعني هي تتكلم مع البنات انتو شخصكمممممم ؟؟
    مايد : نعممم اخووي محامي دفاع حق الرضيه وانا مادري .,
    حمد : جب جب بس ما ارضى
    ميرة قالت : ايوا كمممل
    حمد طالعه : ماراضى ..... بالظلم يععني
    كلهم :: آآهااا ما عدا ندى طالعت تحت : وابتسمممت .,
    مهوي : انتو يا شباب ترى ما منكم فايده ما تحوطون
    سالم : لا والله نحوط , شو نحوط نمسك كيس والا نركض وراك والا نترياكم نسير دريوليه على غفله صحح ؟؟
    سكتت مها ., لانها خجوله وايد وخصوصا من سالم
    ميرة بليز انريد انسيرررر ., سالم : ما بسيير انا حمد : وانا مافيني
    ندى : خلاص مهوي نسير ع الدرويل مره ثنيه
    حمد : لاوالله مع الدرويل ين عايشه اختي ؟؟
    ندى تفاجأت مناسلوبحمد وسكتت لانه دايما كان يكلمها باحترام وتقدير ., ( وطبعا حمد يحب ندي وندي تحبه بس ا حد يدري ) .,
    وندى تفجأت من اسلوبه بس سكتت وحمد لاحظ هالشيى واتلوم وتم سااكت وهم يتغشمروا ., وندى تمت ساكته وشوي وبتصيح وكانت تتعلث باي شيى بس حمد كان يقطه علشان اتم اكثر وبعدين هم كانوا قاعدين في الصاله يلعبوا شطرنج مها ومايد وسالم وندى وميرة وحمد تم يلعب بتلوفونه يتريا ندى تسير علشان يلحقهاااا ., وفعل سارت ندى المطبخ تسوي عصير وهي رايه صوب الزباله تعق شيى شافت حمد نزلت راسها ومسك ايدها وقال : وين رايحه ., ندى مسكت صيحتها وقالت : رايـــ ر ــ حه اعــــــق ومع شهقات طبعا ., دخلها المطبخ ورفع راسها اول ما شافته : دمعت عينها وصاحت بشهقات وهو يتلوم كل دقيقه عست دموعها وقالت حمد وخر عني لا صير جي ., قال حمد : لا يا ندي انتي لا تصيري جي تعرفين اني لما صرخت عليج ماكان قصدي اني اجرحج واتعرفين اني ., رفعت راسها وملامح ويا تغيرت قال : تعرف شوووو ؟؟




    يا ترى منو اهو الي دخل عليكم
    وكيف بكون رده فعل كل واد فيهم ؟؟؟



    .,
    اتمنى يكون الجزء الاول عجبكم





    ŠäĆŘă

  4. #14
    مشرفة اللغة الانكليزية
    الصف 8
    الصورة الرمزية Mazro0o3ia
    الحالة : Mazro0o3ia غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 88471
    تاريخ التسجيل : 06-12-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 346
    التقييم : 73
    Array
    MY SMS:

    سبحان اللة وبحمدة سبحان اللة العظيم:):

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    يويلهم (يااك الموت يا تارك الصلاة )) منو دخل عليهم الله يستر بس نتريا الفصل الثاني نزلي جي عسرييع هه..و هيي صح تسلم ايدج هه^_^





    التعديل الأخير تم بواسطة Mazro0o3ia ; 12-09-27 الساعة 09:55 PM

  5. #15
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    مشكورة عالمرور الحلووو .,

    ان شاء الله بنزله بس ابا تشجيعاات





    ŠäĆŘă

  6. #16
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    .........





    ŠäĆŘă

  7. #17
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الفصل الثاني "::

    لف حمد راسه الا يشوف سالم يطالع معصب وحمد يهد ايد ندى ويبعد عنها وندى نزلت راسها
    سالم : اننت شووووووووووووو بصوت عالي شوي
    حمد طالعه بنظره كانه يقوله ما يخصك .,
    حمد : كنت اكلم ندى فيا شيى .,
    سلم : حمد انت شوووو ؟؟؟
    فمني وصرخ يوم قالها بعدين ايون ميرة ومايد ومها ركض
    ميرة : شفيكم ؟؟
    سالم لف راسه وعيونه كانتتبين انه معصب وميره خافت من نظرته وطلع سالم وبعدين بعد شوي
    مايد : شو السالفه ؟؟ حممد تكمل
    طلع حمد بدون اي كلمه ., ومايد طلع وهو يطالع ندى بشك .,

    وبعد العشاء ., في غرفه عبدالله وحمده

    عبدالله : حمده حبيبتي
    حمده : لبيه
    عبدالله : وين بنتتي ؟
    ابتست حمده وقلت : عند اختك وبنات عمك .,
    عبدالله : شوووو ؟؟
    حمده : شفيك ؟؟
    عبدالله : وليش تحطينها هناك تبيها تصير مثلهن مينونه
    حمده : ههههه حرام عليك ...... خلص بسير اييبها
    عبدالله : لا انا بسير
    حمده : مم اوك سير

    سر عبدالله ودق الباب
    ميرة بصوت عالي : منووو
    عبدالله : الناس يقولوا تفضل
    ميرة : وي ندوي اخووج ., استحي منه
    مهوي : ويت انا بروح افتح الباب
    مهوي فتحت الباب : هلا عبدالله بغيت شيى .,
    عبدالله : ابا بنتي والله .,
    مهوي : ان شاء الله الحين انيبهاا
    وراحت مهوي بسرعه وشلتها من ايد ميرة ويت
    مهوي : هاك اياها
    عبدالله : شوووووووووووووووووووووووهذا بصوت صريخ وهزيب
    يطلعوا الشباب الثلاثه ( سالم وحمد ممايد )
    مايد : بسم الله عبدالله شفيك ويوم شافوا البنت نقعوا ضحك طبعا كانت البنت حاطيلها روج احمر غامجومناكير كل ظفر بلون كان يجربوا الاولوان وشكلها يضحك ., لف عبدالله راسه على الشباب
    سكتوابعدي وقفوا محترمين
    ندى طلعت : سوري عبدالله كنا منغسله ومن يبها
    عبدالله : لاوالله بعد موب نويين تروني اها بالمفاجأة الحلة
    طلعت ميرة : عبدالله شريك فبنتك
    عبدالل : صراحه تجنن ., انتووو ما تفهمووووون بعدكم يهال وقالها بصوت عالي نزلوا البنات راسهم
    عبدالله : واذا عدتوها ياويلكم
    البنات : ان شاء الله
    والشبب واقفين باحترام والبنات منزلين روسهم ., بعدين اول ا دخل عبدالله غرفته تموا الريايل يضحكون بصوت عالي شوي ومهوي على طول دخلت ميرة لفت وشافت مايد ومايد
    اول ما شافها سكت : احم احم وندى شافت حمد : بنظرة عتاب على كل شيى صار ودخلت وميرة : تأففففف ويت تبا تدخل
    مايد : ميرة
    ميرة : نعمممم
    مايد : آآآآآآآآ خلاص خلاص ماشي
    دخلت ميرة بسرعه وراحت صوب البنات مع انهم كانوا يسولفون بس ندى تتذكر كل شيى صار وميرة تفكر شو كان بقول مايد .,
    الصبح .... كلهم قاموا وتتريقوا

    ميرة زخت مايد
    ميرة : ميوود
    سالم انتبه لهم من وراء بس تام واقف
    مايد : هلا
    ميرة : ميود ش كنت تبا تقول اممس ؟؟
    مايد : لا ماشي
    ميرة : قول قول لا تكذب
    مايد : ماشيبسس كنت ابا اقول اني كنت بشكلم تتسوقوا شوي
    ميره : صدج
    مايد : بس كنسلت لان الشبب يمكن ما ايووو ؟؟
    ميره \ك عادي يذلفون
    مايد : لا شوو ؟؟
    ميرة \: انزين منخبرهممم
    وسالم كل ما يسمع ميود يرس على اسنانه وعلى ايده اكثر واكثر
    مايد : اوك يلا
    واول ماراحوا طلع سالم من الباب على اساس انه في الحوش
    وبالصدفه حصلهم توهم ياين
    مايد : السلم بتيي معانا
    سالم : وين
    مايد : منروح نتسوق شوي مع البنات
    سالم : صدج ليش ما خبرتني ؟؟
    مايد : في وقت روح تلبس
    :: اوكي
    ميرة : صدج الله وناسه
    وراحوا وخبروا حمد وطعا ما مانع لانه يب فرصه علشان يتكلم مع ندى .,

    وبعد ما ستأذنوا من الاهل ركب حمد سيارته وقال انه مابيي وياهم في نفس السياره ومايد وسالم ركبوا السياره
    حمد : منو بيي معاي
    ميرة : انا انا
    مايد كالع ميرة بنظرة : لا والنظرة كان تقول لا لا تسيري
    قالت ميرة : خلاص
    ومهوي قالت : انه ابا مع ميرو
    ميرة : خلاص ندوي سيري
    تشقق حمد بس مابين هالشيى
    ندى : بسس ...... اوكي اوكي(علشان لحد يشكك )
    فتح حمد باب السياره وشاف ميرة تفتح باب الي ورااء
    قال : نعم وين تبي
    وكم بسرعه جدام
    ركبت ندى قدام وهي متضايقه شوي


    كالعاده لما يكونوا مايد الدرويل وميرة داخل السياره يشغلاغاني رومنسيه وميرة اتم تضحك وتبتسم
    تمت ميرة تضحك وسالم يرص عى ايده اكثر
    وقال : شو الي يضحك آنسه ميرة ؟؟؟
    ميره سكتت
    مايد : وانت شو لك ؟؟
    سالم : انت الي شو لك ؟؟ ياخي ل تدخل
    مايد : لا انت لا تدخل
    ميرة خافت : وتمت تقول بس
    ومهوي ما نطقت بكلمه



    عند ندى وحمد
    الجو هادي ن
    حمد : ندى انتي تعرفي اني كنت بقولج اني ..
    ندى : .....
    حمد : اني احبج
    وكمل: ونتي واثقه من هالشيى ليش كل هذا عيل ؟؟
    ندى : ....................

    حمد : ردي علي ., انا اعزج وانتي مثلي صح
    ندى : ......
    تضايق حمد من سكوتها وسكت ..
    ندى : اكيد وانا احبك بعد
    حمد لف وقال : شووووو ؟؟
    ندى ابتسمت ونزلت راسها
    حمد : شو قلت ؟؟
    ندى : قلت اكيد
    حمد : الي بعدها
    ندى : مااشي
    حمد : مصيرج بتقولين ., لما اتزوجج
    ندى طالعته وهي مستغربه ولفت ونزلت راسها وصار احمر
    حمد : شفيج اي بتزوجج
    ندى نزلت راسها اكثر

    عند مايد الدرب متورتر :
    ميرة : بسس ( بس هي تتكلم بصوت واطى لهذا ما يسمعوها
    مهوي : ماايد انتبه
    ولف مايد بسسرعه وعلى طول ميرة صااحت
    سالم : شو الي يصيح كنا مندعم واسبا انتي
    مايد : وانت شو خصك ., بس ميرة
    بسس وخذته العاطفه للحظات بس حبيبتي بس .,
    ولاحظ نظرتهم وسكوت ميرة وكمل طريقه عادي وتشروا بس ماقالوا لحمدالي صار .,

    ويوم ردوا البيت .,

    بعد العشاء .,

    ميرة من وراء مايد
    ميرة : مايد
    مايد : هلا
    ميرة : آسفه
    مايد : لا تقولين جي
    وكمل سالم كان غلطان
    ميرة : لا انا كنت غلطانه لاني كنت اضحك بدون سبب

    :: خليه ., وانا الغلطاان صححح





    منو هو الي ا جي . طبعا عرفتووه انتظروا الجزء الثالث





    ŠäĆŘă

  8. #18
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الفص االثالث :
    لف مايد وشاف سالم بس ما اهتلمه ولف صوب ميرة
    ميرة : .................
    ونزلت راسها
    سالم : منو الغلطان يا مايد
    مايد : انت ., انت اساسا شلك لو ضحكت بنتطبق السماء بالارض
    سالم : لان قصدها وقصدك ما كاونا شريفين
    مايد : نعم انت هييي شو تقوول ؟ شو تخخرف ..
    وكان بتقرب يضربه بس ميرة مسكت ايده ,
    سالم : ايوا كان قصدكم موب شريف .,
    مايد : شو تقصد ؟؟
    سالم : الي سمعته ., تشغيل اغاني الغرام علشان الحبيبيه
    ميرة انصدمت من كلامه ونزلت راسها اككثر
    مايد : انت الحين قلت شيى غلط ؟؟
    سالم :: شراك انت ..
    مايد الي قلته موب كله صح ..
    وكمل اني شغلت الغاني ما اقصد شيى بس انها حبيبتي اي نعمم
    واحبها واموت فيها بعد والموضوع هذا موب من شأنك
    يرة تم اطالع مايد وهدت ايده وهو انتبه بس ما علق
    سالم : وعصب وبان هالشيى ., وما عرف شو يرد لانه رد مايد كان فعلا قوي
    ويا حمد من وراء : هااي
    وكمل بسم الله السلم شفيك
    سالم : فكني انت
    وروح فوق

    تمت ميرة وسالم متفاجأين من اسلووبه
    حمد : شو صااير
    ميرة : ولا شيى بس تدري سالم عصبي شوووي
    حمد : لاوالله ويعق حرته فيني .,
    الكل سكت وروح حمد غرفته

    من صوب الاهل .,
    ام عبدالله : متى بتيي يدتهم علشان المفاجأه
    ام خالد : انا خبرتهم بتم مده طويله وايد
    ام سالم و: وانا بعد
    وكملت بس هي بتيي قالي ابو الم انها بتيي يوم الاحد
    ام خالد : هانت بقى يومين
    ام عبدالله اما سالم : ههههههههههههههههههههه
    الرياييل دخلوا بعد الصلاه مع الشباب.,
    كلهم : السلام عليكم ,.
    الباقيين : وعليكم السلام .,ام عبدالله : احطلكم غدا
    ابوا خالد : هي والله بس وي ابنات ما اشوفهم هني ؟؟
    ام سالم : اكيد فغرفه ميرة اليوم الجمعهة وباجر السبت وبتفرقوا مرة ثاانيه خلهم يستانسوا
    بو عبدالله : لايستانسوا معانا ., ناديهم
    وكمل : سالم بوي سير ناداهم
    سالم بكل غيض : ان شاء الله عمي
    ومايد معصب من سالم .,
    وطبعا مايد خبر حمد السالفه
    حمد : شوووو كل هذا صر وما خبرتون
    مايد : سوي ما قدت
    حمد : والحل
    وكمل كله بسبه هالميرة ., ترى على فكره ماخبر انه هو قال انه يحب ميرة .,
    مايد : لا ما يخصهاا
    حمد : عيل ليش تضحك
    مايد : لانهاحب الاغانيه
    وهدى مايد حمد علشان لا يعصب من ميرة



    عند سالم : كان يمشي خطوة خطوة ومتردد .,.,.,., ويوم كان بفتح الباب فتحت ميرة واول ما شافته قال غدا ناديهم وعطاها ظهره على طول ونزل
    وهي كانت مخترعه صدج
    ووقت الغدا

    ميرة : السالم عليكم
    كلهم : وعليكم السلاممم
    بو عبدالله : وينج يابنيتي ما تنشافين
    ميرة / موجوده بس كنت مع البنات عمي
    نزلوا البنات
    وبعد الغدااا كانوا يالسين .,
    وانفتح الباب وسمعوا : السلام عليكم والصوت كاموب غريب عليهم
    ياترى منوووووو ؟؟؟؟


    توقعوا منو
    انتظر التوقعااات





    التعديل الأخير تم بواسطة sacra ; 12-09-28 الساعة 01:55 PM
    ŠäĆŘă

  9. #19
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية shaioOom
    الحالة : shaioOom غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 100672
    تاريخ التسجيل : 17-09-12
    الدولة : إماراتية وآفتخر 
    الوظيفة : طالبة جآمعية 
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 29
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    صَآر يَسڪْني ' بُ ر و دْ ' وَ صرتْ مَدرِي وِيْن أنـآ !

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الروآآية نآآيس
    كمليهآآ بسرعةة =)






    ...^^...



  10. #20
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    ثانككس بس ما قلت توقعججججج ؟؟


    وانتظر توقعات الباقيين





    ŠäĆŘă

صفحة 2 من 37 الأولىالأولى 123456712 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تحبني بعد الذي گإأن .،؟
    بواسطة بنـت الحوأاسن في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-04-15, 08:26 AM
  2. رنيت لك رنة ... ما سويتلي رنة .. و تقول انك تحبني لا لا و الله ما تحبني
    بواسطة الكشخة اساسي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 10-04-06, 11:59 AM
  3. مبروك ! ,, تم ترقيه العضوه " امارتيه حلوه "
    بواسطة رؤية في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 10-01-20, 10:12 PM
  4. جان صدق تحبني وايد ...........
    بواسطة إحساس غالي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-09-23, 07:42 PM
  5. شو احلى مكان اتحب اتسيره وانت حزين واحلى اغنية تسمعها وانت زعلان.؟
    بواسطة تابوت في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-12-25, 02:40 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •