تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 5 من 37 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 369
  1. #41
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الفصل السادس .,
    ان شاءالله يعجبكم .....

    ومايد نازل وصلته رساله بس ما اهتملها لان كان معصب ونازل بسرعه ., ويوم وصل سمع سالم يقول :

    انتي شلون تخلي يسوي فيج تجذي ., شلوووووون ؟؟ ما فيج كبريائ مافيج كرامه اي بنت انتي ؟؟
    ميد عصب والي تراود على باله انه ميره خبرت سالم بنظراته بس رده فعل يرة كانت ::
    رفعت راسها وكانت مغمصه عيونها ونفست وفتحتها وقالت ::
    لو سمحت في البدايه : انا ماقتلك اي شى صار اصلا
    مايد تم يطالعها
    بسماكان حد يجوفه كان يسمعهم ش يقولوا وشاف رده فعل ميرة
    وكملت ميرة : ثاني شيى انا ما اسمحلك تغلط علييييه ,,,,, فااااهم واتنفست تنفسات وراء بعض كنها راكضه 50 كلم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ سالم شافها بنظرة تصغير : انتي شنوووو من بشر يذلج ويهينج وما عندج احساس ميرة : قالت بكلثقه : اسكت احسلك ولاتتكلم عاي جي عصب سالم ورفع ايده يبا يضرب ميره بس فجأه ايد تمسكها ( يا ترى منوووووو ) ؟؟؟؟؟؟


    من صوب الاهلو واليده :

    اليده ما سعتوا راي كيرة على خطبه ممايد
    ام خالد : والله مادري شكلها بعدهاا
    ام عبدالله : والله ولدي ما سواها واحد ثنين خطبه صراااحه
    وكملت : بس لاززم نسوي زياره حقكمممم تكون خاصه يععني
    ضحكوا كلهم
    ونزلت ندى : عموو ويين ميروووو
    ام عبدالله " طلعت برعععع
    ندى : اهاااا اوك
    طلعت ندى وسارت ادور ميرة .,

    مايد وهو ماسك اي سالم اذا شفتك تحاول تمد ايدك مرة ثانيه اقصها لك فااهم
    سالم هده ايد مايد
    ومايد سحب مير صوبه وسالم قال : اردها لك يا مايد
    وميرة كانت ادور عند الباب االمامي ودخلت سياره حمد بس ما حس وكانت الخطةمعتمده من حمد
    حمد : بوووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ندى : وييي
    ندى نزلت راسا يوم شافته سوري بالغلط
    حمد : فيت الخوافين خخخخخخ كيف الكلاس اليوم ويا مس سححر
    ندى : شولن عرفتها ؟؟
    حمد : ادري انها ادرسكم وخبرتني
    انها ادرسسج
    ندى : وليش ترمس حرييييم ؟؟
    حمد استغرب بعدين ابتسم وقال : اتغارين فديتج والله
    استحت ندى ودخلت وحمد يضحك


    من صب مايد راح سالم وبقوا مايد ماسك ايد ميرة : ميرة زلت دموعها بس مايد رفع راسها ومسحها وقال : لا تبجين حبيبتي
    ولما قال حبيبتي : رفعت راسها وحطت عينه يعنها بعد ما سمعت الكلام الي قلتييييييييييه مستحيل اتخلى عننج .,احبج ورب السماء احببببببببج
    ميرة نزلت راسها وقالت : حتى انا
    مايد يبا يضايقها : انت شوووو ؟؟؟
    ميرة : حتى انا وبسس
    ضحك وقال ما عليييييه يا ميروو
    مير : آسففه
    مايد : وليش ان شء الله ؟؟؟
    ميرة : لاني ,, انتوسا
    حط ايد على فمها وقال ما يهممني .,.,.
    ابتسمت ول ايدهوقال تعالي سرنا الصاله
    ابتسمت وساروا المطبخ وسوا عصيير وراح مايد فالصاله قبل ميرة
    مايد : يدوووه شوفي امي ماتب تخطبلي ميروووووه
    اليده :افاااا لييششششش ؟؟
    ام عبدالله : خريط انا يالظالم
    ماي : لا ما تسوينها يالغاليه وقام وحب راس امممه
    عبداللع : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    مايد : اما ماشي كهرباءاليوم فالبيت راح عبدالله وضرب حمد على راسه ويلس
    وقال لحمد : ووين بننتي
    حمده : نايمه
    عبدالله : نوم العوافي
    ميرة : السلام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    اليده : وعليكم السلام بحرمه مايد اقربي
    ومايد يضححك
    ميرة حممرت وقاالت مشكورة بسير فووق
    ندى : بيي معااج
    ميرة : اوك
    وراحوا فووقوحصخب رولوا مهيو تدرس وقعدوا يدرسا معاها
    وعند الروحه فتح مايد فونه وشاف الرساله انه عنده بثه شهرييين ( تتذكروها الراسله صحح ؟؟) في امريكا دراااسه




    تضاايق شوو مايد بس اليخلاه متفائل هو انه تصالح هو وميرة
    وخبر الكل
    وام عبدالله بدت بالصياح على طول
    ولي يباركلها
    وجي
    نزلت ميرة مع البنات
    اليده ::: هلا بميرووو ريلج بساافر وانت ماتدري عنه
    ميرة : اي ريل
    اليد ه : واابووي ريلج مايد ولفت ميرة عل مايد وقالت صددق
    قال مايد ايي
    اليده : عيل خلااص اول ماترد بالسلامه نخطبلك ميروو
    كلهم تموا يزغردوا ومايد متشققق
    وميرة منزله راسا ومفتشله
    ولما راحوا بعد عناقات وسلامات
    قعدوا الهل يشوفا التلفزيون
    كانوا حمد يلس متسم يتذكر موقف اليوم وميرة نفس الشيى وانتبهوا لبععض وتمو يضحكوووون قال حمد : في شو تفكرين
    : مايخصكك
    وانت
    : انت بعد ما يخصجججج
    ابو خالد :: يلا يلا كلواححد دااره بسرعه

    ضحكوا وراحوا فووق ونامواااا




    ياترى هل بصير شيى على علاقه ميرة ومايد
    .؟؟؟؟؟
    انتظروا







    ŠäĆŘă

  2. #42
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    بيتمو زعلانين عسب مايد سافر ......
    هههههه تخريط هههههه ماعرف .....
    تسلمين ع الباارت .......
    هيييييييييييييييييه انا اول وحده اقراها ههههههه ....
    يلا اتريا البارت السابع ........
    فديتج تسلمين .....





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  3. #43
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    ثاانككس واااايد ,
    ان شاء الله بنزل الي بعده
    بس وين باقي الاعضاء
    .,





    ŠäĆŘă

  4. #44
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الفصل السابع .,

    فبيت بو خالد :::
    ميرة على الطاوله ويا حمد وخالد .,

    ميرة : خالد متى ناوي تعععرس ؟؟
    خالد : وانتي شتبين فيني , قاد على راسج؟؟
    حمد : انت ما فهمت هي تغايضك انها بتتزوج فبلك .,
    خالد : تتزوج عاد منو الا ميوود الخخبل ,.
    ميرو : جب جب
    بو خالد :: عالصبح مناجر
    خالد : لا نتذككرموووقف
    بو خالد : اها
    وقاموا وسلموا على ابووهم

    ام خالد :تريقتوا
    كلهم : هي
    ميرة : وين يدتي ويدي وخال حمدان
    حمد : اكيييد برععع خالي حمدااان
    خالد : هي ويا رفيجه ويدي نايم
    وكم بس يدتي وينها ؟؟
    اليده: هنيا انا موجوده , زين ذكرتوني
    بو خالد : اف ننساج يالغاليه وقاموحب راسها
    وبعد ما سلموا عليها
    ساروا اليده واليد والام والابيتسوقون

    شاف حمد ميرةقاعده زعلانه سار صوبها .,
    : زعلانه وانتي دايما معع البنات والا تتناجروون والحين لان خطبج حبيته وحاسه بتششتاقيله عيل شو تقولين عني وهو ربيعي الروح بالروح
    شافت مروو حمد نزلت كم دمعه من عينها
    طلع خالد وشاافه حمد وابتسمله
    خالد : سواها لنذل
    ميرة طالت خالد وبعدين طالت حمد
    وال خالد ومير المخاد عل ويها
    بو خالد ياي : اسمع اصوااات
    يركض حمد داره
    وخالد يمسك ايد ميرة ويدخلا داره
    ترى غرفع خالد تحت .,

    دخل الابو وتم ينازع الخدم وهم يضحكون فتح باب غرفه خالد شفهم فاتحين مجلات وكتب قال زين بتتثقوفن واول ما طله وهو يضحكووون


    من بيت بو عبداللله

    ندي اطالع مسلسل ويا مايد من وراء
    مايد بوووووو
    ندي : وي خرعتني حيوان
    مايد : ماعليه بتندمي يوم اسافر على هاي الكلمه
    تمت اطالعه ندى : وصااحت وقالت بعدين : آلاه يين ميرو
    مايد : سكت وبايتسم وقل فنفسه : فديت هالطاري




    بيت بو سالم ::

    مهوي كانت تبا تبعد سلم عن طريج ميروو
    مهوي : سالم موب قرر تتزوججج
    سالم تم يطالها وقال : لا عاجبتج وحده لي وهو يقصد فنبرة صته بانها تسكت بس هي ما استلمتت
    مهوي : اييي شفيهااا
    سالم : منووو ؟؟
    مهوي : ربيعتي هدى تجنن والله انا جنانواخلاق وبنت نااس
    سالم : نعممم وانا شدراني بهاي هدى مهوي : لا والله يعني انا بكون مختارتنه اكيد ما بتعرفها
    سالم : لا انا بخذ من الاهل
    موي غصت بها الكلمه وقالت : آآآه حاط عينك على ندووي
    طالعها سالم وكلعبرعععععع وقال بصوت عالي لــــأ

    حمده : هلا
    مهوي : اهلين
    حمه : شفيج
    مهوي : كاشي
    وشغلوا مسلسل وتموا يطالعون المسلسل

    طبعا مايد بساافر بعد يوومين يا ترى تصي مواقف بينهممممم ؟؟؟
    ومنةو مفكر يتزوج ساام ؟ انتظر الردود
    مابنزل الفصل الثامن
    الا الردود تكون فلللللل
    خخخخخ





    ŠäĆŘă

  5. #45
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    احم احم بصراحه اتوقع سالم بياخذ ندى هههه
    هاا توقعااتي هههه ...
    هيييييييييييييييييييه بعد مره ارد اوووووله ههههههههههه
    اتريا البارت الثامن بشوووق هههه متحمسه اقراااه ههههه
    تسلمين واتريااج ز...





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  6. #46
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    ان شاء الله رح انزله
    ورح تتأكدي اذا توقعج صح والا غلط في البارت الي بععده او ممكن بعدييين





    ŠäĆŘă

  7. #47
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الفصل الثامن ., ::

    يوم عزيمه قبل لا يروح مايد لسفر
    ميرة قامت مبكر اليوم وراحت تتعدل في غرفتها دخل حمد بدون ما تحس ونقع من الضحك
    لفت عليه وقالت : شو الي يضحك
    حمد : شكلج
    ميرة : صدق شفييه
    ولفت على المرايه وردت طالعته
    مافيه شيى
    حمد : وقف ضحك , كل هذا ومافيه شى
    ميرة : لا والله اشفيه
    وكملت : اطلع برع ما طلبت رايك
    حمد يا يب يرد سمع صوت ابوه ويشرد غرفته .,

    طبعا الحفله فبيت بو عبدالله ( ابو ماايد )

    حمدان / يما اليوم يمكن ماا حظر العزيمة
    اليده : افا اخوك مسوينها علشان ولده بساافر ., لا زم تحضر بوويا
    حمدان / تعبان يما ما اقدر
    اليده : بسم الله عليك شفيييك
    حمدان : بس ارهاق
    اليده : اوه سير نام ولين فليلي بسيير
    ابتسم حمدان وقال : يصير خير

    ووقت العزيمة
    حمد يسولف ويا يدته .,
    حمد : يدوه شرايج فين ي
    اليده : اطيح الطير من السمااء
    وكملت : شرايك اخطبلك
    حمد : اتشقق وقال : هي نعم بس على منو حاطه عيينج
    اليده : صدق بتخليني اختاار
    حمد واثق من ردها بتكون ندى : هي اكيد ,. بس منو عاد
    اليده . وأأم تبي الصدق حاطه عيني على بنت خالتك شما
    حمد : هااا لا لا ماب
    اليده : وليش
    قبل لا نكمل بعرفكم على شمااا واهلها
    ام شما اخت ام خالد وشما بنتها الوحيده وكبر قوم حمد وسالم ومايد وخالهم حمدان
    بس هي شوي سممره وبس طيوبه واايد ( بس ماندري اذا بتتغير بعدين )
    حمد : بس يدووه مابيها , اهى
    اليده : لا اهى ماشي غيرها . جماال
    وقاطعها حمد : موب عالجمال يدوه انا مابيها
    اليده : ليش تبي غيرها ., ماافي اطلعلي من بنات الجامعه وحده من هايل قليلات الادب مافين مذهب
    يا ابو خالد : افاا منوو
    اليده : ولدك
    حمد قاطعها لا يبا فهمتني غلطط
    بو خال : شوو الساالفه
    اليده خبرته السالفه
    بو خالد : وليش ما تبا بنت خالتك شفيها
    حم د : بس مابيها
    بو خالد : بنات الجامعه ان... وقاطعه حمد
    حمد : لا مبو من بنات الجامعه
    خالد ياي من غرفته : ابوي كلمت المقاول
    بوخالد , هي وشو قال
    حمد : مقاول حق شوو ؟؟
    خالد : مادريت بنبولنا ارض انا وياك علشانن لمااا نتزووج
    حمد ابتسم بس بنفس الوقت تضياق لان موب عارف كيف يقولهم انه يبا ندى ,
    فبيت سالم :

    مهوي تحاول تغري سالم بندى: ياااي اكيد بتكون تجنن
    لف سالم عل ىمها : منووو
    مهوي : ندى انت ماتدري فيها تجنن
    طالعها سالم ولف وكمل يشوف التلفزيون مها عصبت وراحت غرفتها تتعدل

    في مايد
    مايد دخل غرفه ندى ولقاها تصيح
    مايد : افا ليش
    ندى : بععد ليش بتروح عنني
    مايد ابتسم : وقاال ويت بييب الكاميرا اصوورج
    ندى : يالحيوان وكل المخاد على راسه وهو يضحككك
    قالت ندى : عاد شو تتوقع ميرو بتوافق والا ؟
    مايد : غصبن عنها
    ندى : لا موب غصب الحين بقولها ترفضض وراحت تبا تطلع مسك ايدها وقاللها اقص لسانج مالج خص فحرمتيااا
    ندى : بعدك خطوبه ما خطبتها يعني يمكن واحد ثاني يتزوجها
    مايد سكت وبعدين قال : بترفضض
    ندى : شدراك وراحت تركضضض

    فبيت بو خالد وخالد وابوه يسولفون عنالمقاول دق التلفون وطلعوا وقتها خالد وبو خالد واليده واليد وحمدان يتمشون وحمد راح يرد عالتلفوون
    حمد : الوو
    ندى : الوو
    حمد : هلا بهاالصووت
    ندى :/ اهلين
    حمد : وسهلين وبوستين عالخدين
    ندى : بس ابي ميرو
    حمد : افا وماتبيني
    ندى : ممم
    اباك بسس
    حمد : خلاص خلاص
    وناداه ميرووو ويت ميروو
    وهي يايه سمعت ندى مايد يقولها لا وهي تقول جب بقوول
    ميرة قالت : شفيج ندى
    وندى تضارب مايد صار الصوت سبيكر
    ندى : مايد ما يحبج يحب وحده ثانيه
    مايد : يالكذابه جب
    ميرة \: هاااا
    مايد مط التفون
    وقال : ميرة تجذب عليج لا تصدقين هالززقه
    ضحكت ميرة وقالت بسس
    مايد : ليش في شى ثاني
    ميرة : انتو الي داقين
    مايد: خخخخخخ زين اشوفج قصدي نشوفج في العزيمه
    وسكر
    وضرب ندى


    وقت العزيمة بعد ما وصلوا وبعد سلامااات
    قعدوات يسولفوون
    مايد : يدوووه خلاص يعني اول ما برجع بخططب
    اليده : ان شاء الله
    مايد : زين
    حمد : وانا مالي رب
    اليده : قلنالك اليووووم ما طعت تاخذ بنت خالتك شما ما نقصنه شيى سكت حمد وندى رفعت راسها وشافته وبعدين نزلته وهو انتبه وقال : لاني مابها
    اليده : وليششش
    وكملت : منو تبا عييل
    حممد :ابي اخططب ندى
    ندى رفعت راسها وسكتت وويها صار احممر
    ضحكت ميروو
    قالت مهوي : لا تضحكي انتي الا مثلها
    ميرة : جب جب
    مايد : لا ميرة غير ميرة ويا مااايد وندىالا مع حموود الزنغ
    حمد : جب لا اخلي اختي ترفضك
    تموا يضحكون
    قال مايد : مستحيل
    وميرة طالعت الارض
    ومهوي قالت : اساسا بعدكم ما خطبوتهم
    وانت مايد بعديك شهرين
    مايد يهوون
    ام خالد : صدج حمد بتاخذ ندى
    حمد طالع ندي وهي مستحيه , ان شاء الله
    تموا المهات يزغردن والكل يضحكك ولما طلعوا الشباب شافوا البنات يسولفون راحوا صوبهم طبعا بدون سالم .,

    مايد : وين حرمتي
    ميرة : بعدك ما خطبتني وما وفتقت
    مايد : لاوالله ولايكون ناويه ترفضي
    ميرة : يمكن ليش لا
    مايد :شوفي ااذا رحت زعلان بسوي حادث مناك غصب
    لفت ميرة : وخذتها لاعاطفه اسمالله عيك ويوم حست بعمرا جب جب عن هاي الحركات
    وضحك مايد
    وحمد قال : شقلتي يا حرمتي المستقبليه
    مها : خيبه من الحين بعدم كا خطبتها رسميا
    حمد : انتي جب
    مها : افففففففففففففففف
    وكانت متضايقه ان ندى يمكن تكون لحمد وفرحنه بنفس الوقت
    مايد ك حمد عاد لا تسوا عرسك يوم انا متغرب
    حمد : افا عليك عرسي وعرسك مع بعض وي القمرتين ال =ي مني
    مايد : ضرب حمد تتغزل بحرمتي الخايس
    حمد : لا تنسى انها اختي
    مايد : اووه اوكي
    تموا يضحكون
    وفليل يوم كانوا يودعون مايد كلهم يصيحون باس راس امه وابوه ويدته ويده واعماه وعانق حمد وسلم على سالم , سال م شافه وقال " طاح لحططب
    مايد : ابتسم : موب بس طاح انكسر بعد واتعانقوا وميرة فرحت ومهوي فرحت بعددددد
    وسلم عليهم وميرة كانت شوي وبتصييييييييييييييح وراح واول ماراح راحت ميره غرفتها وتمت هي وندى يصيحن ومهوي تراضي : بسس عاد ميرو انتي ليش تصيحي بعده ما خطبج قالت ميرة جب كيفي ولدعمي
    وتمت تضحك

    وخلص اليوم .,
    وسافر ماايد



    يا ترى شو التغيرات الي بتصير بعدين
    تريوونا
    ماب بس طموحه بطبعي الي ترد اب الكككل خخخخخ





    ŠäĆŘă

  8. #48
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    انتظر الردووود





    ŠäĆŘă

  9. #49
    مشرفة الصف 10
    مشرفه القصص
    الصورة الرمزية الفل و الريحان
    الحالة : الفل و الريحان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90928
    تاريخ التسجيل : 30-01-12
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : طالبة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 972
    التقييم : 109
    Array
    MY SMS:

    ‏‏أخ يَ ذكرى قديمهـ . . شبّت بخآطريْ توّه , , ! .... هَلآ بآلصَمتِ . دَآمْ آلصَمْت مآيجْرَح مشَآعرْنَآ

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    مشكوووووووره انا اتابع القصه واااااااايد عيبتني و ان شاء الله بتكملييييييها





    وش علي من النآإس ،
    وش على النآإس منّي
    ألزم ما علي نفسي ثم نفسي
    ما يهمني أحد دام آني ما تعديت المحضور فِ الدين !
    لو بلتفت لكلآم النآس ما وصلت للي وصلت لههَ الحين :")

  10. #50
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    ههههههه ااااخ اليوم ماتوقعت شي لان مخفي فاااضي هههههه
    تسلمين اتريا البارت الياي ...





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



صفحة 5 من 37 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تحبني بعد الذي گإأن .،؟
    بواسطة بنـت الحوأاسن في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-04-15, 08:26 AM
  2. رنيت لك رنة ... ما سويتلي رنة .. و تقول انك تحبني لا لا و الله ما تحبني
    بواسطة الكشخة اساسي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 10-04-06, 11:59 AM
  3. مبروك ! ,, تم ترقيه العضوه " امارتيه حلوه "
    بواسطة رؤية في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 10-01-20, 10:12 PM
  4. جان صدق تحبني وايد ...........
    بواسطة إحساس غالي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-09-23, 07:42 PM
  5. شو احلى مكان اتحب اتسيره وانت حزين واحلى اغنية تسمعها وانت زعلان.؟
    بواسطة تابوت في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-12-25, 02:40 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •