تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 8 من 37 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 369
  1. #71
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الفصل الثاني عشر :


    طبعا ماكان باقي حق مايد الى جم اسبوووووووووووووووع وبرجع وميرو طايره من الفرحححححه
    وحمد باقيلا 8 امتحانات وبخللصصص يعني 4 ايام لان كل يومين امتحان وطبعا مايد مثل الشيى بس مايد مختلف لانه فامريكا

    ومييرره تنتظر رجعته علشان يخطبا ولانها مشتاقتله وايد بعد ما تدري انه سالم خطبهااا .,
    وقرر الابوهالليله يكلممم ميرة على العشاااء ., طبعا كل البيت يعرف الا صاحبه الرااي ., وكلوا 5 ايام على الخطبه ومافي رددد

    وقت العشااء :
    ميرة : السلام عليكم
    الكل / وعليم السلام
    بو خالد : هلا بالضيفه
    ميرة استغربت وبعدين اتذكر مايد وابتسمت
    حمد تحسبها تعرفوقال: تبتسمين بععد
    كيرة تفاجأت : ليششششش حرااااام واشرات على راسها عني كيفي
    بو خالد :: يععني موافقققه
    ميرة نزلت راسها
    اليده تزغرد والام متفاجأه بسس فرحانه وكلهم مستغبي كيف عرفف وخاالد ساكت للان دايما كانوا يمزحون وجي عن سالفه زوااجهم مع ماايد

    بعد العشاء وكل وحدر اح غرفتته راحت ام خالد حق ميرة تأكد من رايها علشان تخبر ام سالم ::
    دقت الباب ودخلت وابتسمت فويه بنتهااا .,
    وميرة ضحكت
    متى عممو كلمتتججج ؟؟
    وبعد تعرفين شكلج تبيينه
    ميرة ضحكت
    وكملت الام يتني ام سالم وخطبتجججج بس كيفعرفتي
    رفعت ميرة راسها وقالت : امم ساالم بس
    ام خالد قال : شفيييييييييييييج ., لا يكون تتحسبي
    ميرة : لا لا يما فهميني منو سالم وال مايد ؟؟
    ام خالد : لا يما سلم
    ميرة : بسس ونزلت دمعه من عينها
    ام خالد : يعني اتني موب موافقه
    ميرة :وقالت لا بس كنت اتحسب مايد
    ام خالد :فكري عل راحتج حبيبت ي
    وطلعت
    دخلت عنند ابو خالد
    ام خالد : ترى ميرة كانت تتحيب ان نتكم عن مايد
    لف وهو معصب : لا ولين اها رافضه سالم مستجيل اساسا
    ام خالد : ما قالت بعدين ليش مسحيلاذا ما تباه
    بو خالد : مو عكيفها بااجر ادقين ل ام سالم واتخبرينهممم
    ام خالد : بس .,, وكملت ان شاء الله
    _______________________________
    كانت ميرو قاعده عند مسبحهممممم مهموووومه وموب عارفه شو تسوي وقاعده تفكر
    يا حمد عدالها : ليش تسوين جذي شد حيله بس علشانج ليشششش ؟؟
    ميرة رفعت راسها : والله ما كنت اعف انكم تتكلون عنه
    حمد : لا والله
    ميرة : كنت اتحسبتتكلمون عن مايد وصاحت
    حمد رفع راسه من عندها وتم سااكتتتت
    وخالد كان وراهم : بس ميرو حبيبتي بسس اذا ما تبينه رفضييه
    ميرة : رفعت راسها : اقددر
    حمد : اكيد لو ما تييه
    تمت ساكته واخوانها كانوا عدالها .’,,,,., ّ!!ّ!.
    __________________________________________________ _________
    الصبببح دقتت ام خالد لا ام سالم

    وبعد سلامات
    ام سالم : ها نقول مبرووك
    ام خالد : موب وحده الفمبروك خخ
    وتموا يزغردون وميرة يو مسمعت الزغرد تمت اتصيح لين الموووت
    خلاص ما قدرت تستحمممل وتعرف ان ابوووها مستحيل يرفضضض ولد اخووووه يعني الموضوع
    موب بارادتهاااا .,
    وبعديت تمت تفكر : اساسا سلم ليش خطبيني يكرهني لييييييش ليشششش
    ليشش خططفني من ماايد ليششششش وتمت تصيح وصيييح
    وقرورا الاهل انهم بتلاقوااا بعد يومين علشان يخلصوا امور الخطبه وكل شيىى

    ______________________________________
    مايد : يا هلا بلي ما كلتهم من 6 ساعات تقريبا
    حمد :خخخ خاهلين
    مايد : شفييييك ؟؟ موب فرحان بيي ريب وبخططب بوشووف آآ ياحممد ما تتوقع كيف فرحان
    حمد : منوو ميرةة ؟؟
    مايد : هي ليش شفيييك
    حمد : مااشي بس شكلهم ما خبرووك
    فز مايد : ميرة فيها شيى لا مستحيل تعروت شيها
    حمد : انخططبت
    مايد : شنووو ., منو خطبهاااا ونبرة صوته حززينه وحس انه بموووت
    حممد :: .................. مايد : حمد تكلممم




    حمد : سالم سالم
    مايدتم ساكت لفتتره ., : شوووو سالم ولد عمي انت متأككد لا مستحيل يسويها صلا .,
    حمد : سواها وميرة
    مايد : رفضضت صححح ؟ لا تقول وافقت
    حمد : و
    مايد : لا لا ليششش ليششش وتم سااكت
    حمد : ترا هيا متبا
    مايد : عيل ليش وافقت
    حمد : ابووي
    مايد : سكتتتت حمد بخليك عندي امتحان صععب
    حمد ك مايد هدي لا توسي بعمرك شيى وبععد لا تطلع من شقتك
    مايد : حبيب والله . ,ياليتك معاي ليش سافرت يا مايد قبل لا تخطبها ليش
    حمد : اساا ساسا المفرووض يقولوا جي ويرفضوااا
    مايد : انا بسكر بكلمك بعدين عندي كلاس
    حمد : الله يعين كيف بتخبص فييه ( وحمد كان يعرف انه مايد لا عنده كلس ولا شيى بس كان يبا يفكر بوحه وما يبا حمد يسمع كلامه ) خخ
    وسكر التفون والطرفين مهموميين ,.

    ______________________________________---

    وعرفوا كلاعائله الخبر / مهوي ا صدقت انه ميرة وافقت ( ما تعرف الصدج ) وندى واايد زعلت لاان تعرف انه مايد وايد بزعلمنالخبر والباقين كانوا موب مصدقين الي صاار .,.,.,.,.,.,
    وبعد هاليومييين يو م بتلاقوا العائلتين علشان يتناقشواااااااااا

    فليل وقت ا يتلاقوا كانوا يسولفون وجي
    وعادي وبعد ما حددوا حددوا موعد الملجه يوم ايي ماايد ( شوفوا لقهههر بسسس )
    وبعدييين قالوا انه لازم سالم وميرة يتكلموا فنادوا ميرة .,
    كيف يتكون المحادثه بينهممممممممممممممم,
    انتظروا


    هذا الجزء مثل ما قتلكم بكون حلو وطويلووفيت
    انتظر الردوود







    ŠäĆŘă

  2. #72
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    ..............................





    ŠäĆŘă

  3. #73
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    النتظر الردوود والتوقعات





    ŠäĆŘă

  4. #74
    مشرفة جغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية Vɪρ Gɪяι❥
    الحالة : Vɪρ Gɪяι❥ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60107
    تاريخ التسجيل : 15-08-10
    الدولة : United Arab Emirates
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,686
    التقييم : 200
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين.

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    اتـــوقع انـــه ميــره تقولــه انـــآ ما ابــاك ..

    مايد يستاهل الى يستوى فيه محد ضربه على ايده وقاله سافر عقب اخطبها لو كان ذكي جان خطبها عقب سافر

    بسرعه نزلي البارت ..









  5. #75
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    يااااااااعيني
    صدق هذا سالم ....... مااعرف شو اقوووول ...
    يعني شو هااا مايصير حراام ظلم ...
    ميره حق مايد اووووووووف هذا سالم خبل ههههه
    ياااخي تأثرت ع الروايه ههههه

    تسلمي اتريا البارت 13 ...





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  6. #76
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    نوورت .
    تسملمولي عالردود الحلوة
    لا يا حلكسي ترى هو قال قبل لا يسافر بس ما خطبها رسمي ., وااسسا الغلطه غلطه سالم
    انتظروااا ., واتريا باقي الردود





    ŠäĆŘă

  7. #77
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    انتظر باقي الردود





    ŠäĆŘă

  8. #78
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الفصل 13 :

    قبل لا نبدا

    والله اني برد
    يعني الي بقرااه برددد

    الحين رح انززله :: خخخ """:

    طبعا ميرة ما تعرف انه مايد درى مضوع خطبتها .,
    الحييين لمااا ميرة رح تدخل على ساالم ::

    حمد قبل لا تدخل وهي مسكره عيونها
    حمد : كلامج يكون كله يبين عكس الي يبيه
    لفت ميرة عليه ودمعت وبسسرعه عسس ت دمواعهاا
    حمد بساهاباسها عل راسها وبعدين قالها : بالتوفييييق

    دخلييييه :

    دخلت وهيمرتبكه واول ما دلخت وقف سالم بسس ماشاف حمد وحمد راح

    دخلت ميرة وكان سالم بسلم عليها بس هي يلست في الكرسي لي عطرف فوتلها الحركه سالم وقعد
    سالم : وعليكم السلام حرمتي
    ميرة : وقفت وصوتها كان حاد ورسمي : رجاء ماصر شيى لاستخدام هالكلمات
    سالم : وشو ممكن ننتظر خلاص اول مايرد مايد ملجتنا مب رووووك
    لفت طالعته بنظرة احتقار ولف مرة ثانيه
    سالم : وليش كل هالاحتقار
    انا ما سوي جريمه وبعدين لا تنسين وافقتي رجاء لا تستخدمي هالحركات مادامج موافقه
    ميرة لفت علييه : مشكلتي وفقت ( ماكانت تباتوضح ان غصب عنها )
    وكملت : بس مثل مافي زواج في طلاق
    وفق سالم معصب : شو تقصدين
    قعدت : مااشي

    سالم : هزرج هذا حوار بين 2 مخطبين لو كان مايد اتوقع غير
    لف راسها ميرة عليه وتمت اطالع ودمعت عينها : ومادامك تعرف انه مايد غير ليش خطبتني ليشش
    سالم : وليش وافقت ليش
    طلع سالم وهيتكره كل يووم اككثرر واكثرررر

    وبعد يومين وبكون بااجر بيي مايد يععني :
    ميرة كانت فغرفتها وتقول : كنت انطر هاليوووووم ليش يا سالم ليششششش وتمت تصيييييييييح
    دخل حمد : آآه شافها وقال : ما خبرتج اني خبرت ما
    وقفت وقالت : مايد , ليشش
    حمد : كان بعرف جي والا جي
    قعدتعالارض مرة اثنيه وقالت :
    ليش يا سالم مخطفتني منه ليش
    قعد حمد عدالها وطاحت بحظنه وتمت تصيح ..... وعلى العشاء

    بو خالد : ها كيف الاستعداد حق الملجه ترى اول ما ايي ميود الهرم منسويها بد يومين علشن يرتاح عااد
    ام خالد : ما منواحي نخلصصص
    بو خالد ك لا تواحوااا وانتو كم مرة طلعتوا لاسوق الحين
    وكمل: ميرو خلصتي
    وقفت ميرو : يبا انا
    بو خالد : خخخخخ قعي قعدي موب لازم وقفين كتبي فورقه وقام وقال ك اكركمكم الله وسار
    ميرة كانت تقصد انها بتقول انها موب موفقة وماتبا سالم بس ابوها فهمها غلك قعدت ببطئ وتت تصيييح وسارت فوق
    والكل تم ساسكت ....
    وكانت امتحانا تيرووو بعد اسبووع علشان تتخرج


    من صوب سالم :
    مهوي: سلوم بس ودان عند نواري بليييز
    سالم : ى مافيني
    مهوي : هيي ترا هاي اختت احمد
    سالم :صدج
    مهوي : ايي وهزت راسها
    سالم : ابتسممم تندلين بيتهمم
    مهوي : ايي بس بشرط دايماتوصلني
    سالم افا عليج
    ( احمد ربيع سالم وانقطعوا فتره بس صار ما يعر فعنه اي شيى والحين مهوي فرحته )
    وبعد ما وصلها شاف وحده عند الباب قمر واقفه بأدب وعينها الووساع
    ما عرف شو يسوي كان يشوفها بنظرة استغراب ...وبعدين لفف ابتسم دايما كان بفكر في انه ما يب يتزوج وانه اذا شاف وحد وعجبته رح يخطبها بس بعدين راحت ابتسامته لما تذكر ميرة وتم يقول
    : ليش يا سلم ليش , ليشم ما اخليتها لمايد
    الحين ..
    رح تندم ليش ليش وماسمع الا صرخ
    احمد : المله وينك من زمان ما شفنااك
    قام سالم وسلم عليه وتون يسولفون وردت علاقتهم مثل قبل بس الي زاد انه سالم حب اخت احمد .,


    __________________________________________________ ___________

    وهم في السيراه كانت مهوي تتكلم وانتبهت ل سالم ساكت
    شفيك ساكت .؟؟
    ,, عجبتك نورة صح
    لف عليها وانتي شدراج
    مهوي: ادي حسيت بها لاشيى
    سالم تنفس: آآ÷ ونفخ فمه ودق السكان
    مهوي : اعصابك لا تنسى انك خاطب ولا مرة حسيت انك تحب ميرة عيل ليش خطبتها
    سالم : ............................. وقال فنفسه ليشش يمكن كنت ابا اقهر مايد بسس اووو اب انتصر عليييه آآه
    مهوي : بكيفكك بسس ترا نوراي منخطبه
    لف وقال : صدق
    مهو : شو يهمك كتزوج
    سالم : اففف
    مهوي : اقص عليك
    ابتسم وطالع مها
    مهوي : هي لا تقول انك بتتزوجها فووق ميرووو مستحيل
    سالم : وانت شلجج ( طبعا مزززح )
    مهوي : مابكلمها تموا يضحكوااا

    ووصولوا
    بوجر الصبحبيوووصل مايد
    شو بكون المواقففف ؟؟
    ___________ ’





    ŠäĆŘă

  9. #79
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    الجزء عيبني قريته اكثر من3 مرات ا

    احلى شيى نبرة صوت ميرة الي اتخيلهاااا





    ŠäĆŘă

  10. #80
    مشرفة جغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية Vɪρ Gɪяι❥
    الحالة : Vɪρ Gɪяι❥ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60107
    تاريخ التسجيل : 15-08-10
    الدولة : United Arab Emirates
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,686
    التقييم : 200
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين.

    افتراضي رد: روايه ( ليش تخطفني منه وانت ما تحبني ) امارتيه من تأليفي .,


    هيه نبره صوتها

    البارت حلوه

    نزلي البارت الى بعده

    ^^









صفحة 8 من 37 الأولىالأولى ... 34567891011121318 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تحبني بعد الذي گإأن .،؟
    بواسطة بنـت الحوأاسن في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-04-15, 08:26 AM
  2. رنيت لك رنة ... ما سويتلي رنة .. و تقول انك تحبني لا لا و الله ما تحبني
    بواسطة الكشخة اساسي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 10-04-06, 11:59 AM
  3. مبروك ! ,, تم ترقيه العضوه " امارتيه حلوه "
    بواسطة رؤية في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 10-01-20, 10:12 PM
  4. جان صدق تحبني وايد ...........
    بواسطة إحساس غالي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-09-23, 07:42 PM
  5. شو احلى مكان اتحب اتسيره وانت حزين واحلى اغنية تسمعها وانت زعلان.؟
    بواسطة تابوت في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-12-25, 02:40 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •