تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي صراع محلي - خارجي للفـوز بحقـوق بـث دوري المحترفـين


    الرابطة تبحث عروض القنوات التلفزيونية اليوم صراع محلي - خارجي للفـوز بحقـوق بـث دوري المحترفـين منصور السندي - دبي ارشيفية


    تعقد رابطة دوري المحترفين في الساعة الخامسة من مساء اليوم اجتماعا مع ممثلي القنوات الفضائية الرياضية في مقر اتحاد كرة القدم بدبي، لبحث العروض المقدمة لشراء حقوق بث نقل مباريات النسخة الاولى للدوري التي تنطلق اعتباراً من 19 سبتمبر المقبل. ويتوقع أن يشتعل الصراع بين القنوات الرياضية المحلية «دبي وأبوظبي والشارقة 2» وأكثر من قناة رياضية خارجية، تتقدمها شبكة راديو وتلفزيون العرب «إيه.آر.تي»، وقناتا الجزيرة والدوري والكأس القطريتان على حقوق البث، بعد إعلان لجنة التسويق في الرابطة رغبتها في عرضها في المزاد.

    وستذهب الحقوق إلى من يدفع سعراً أعلى، رغم بروز اتجاه آخر يدعم مساعي القنوات المحلية ومنحها الأولوية، على اعتبار أنها لعبت في الفترة الماضية دورا مؤثرا في إشهار الدوري الاماراتي.

    في المقابل يحرص المسؤولون في الرابطة على بيع تلك الحقوق بسعر يتناسب مع متطلبات المرحلة المقبلة لدوري المحترفين الذي تحتاج فيه الأندية إلى عائد مادي كبير يغطي المصروفات الضخمة لدخول عالم الاحتراف، لذا فإنها تتطلع لبيع حقوق البث للجهة التي تدفع أكثر.

    اجتماع حاسم
    ويتوقع المراقبون أن يكون اجتماع اليوم حاسما في تحديد كثير من الأمور، وينتظر أن تناقش الرابطة العروض المالية من القنوات التلفزيونية التي قدمت لها، خصوصا أن لديها تفويضا من الأندية ببيع هذه الحقوق وذلك من خلال الاجتماع الأخير للجمعية العمومية للرابطة. و

    شن ممثلو القنوات الفضائية المحلية حملة غاضبة ضد رابطة دوري المحترفين وحملوها مسؤولية بيع حقوق بث دوري المحترفين لقناة خارجية، حيث هددت القنوات المحلية بعدم بيع بنيتها التحتية لأي قناة خارجية تشتري حقوق البث.

    وشهدت الساعات القليلة الماضية تحركات مكوكية لإيجاد صيغة حل مناسبة للأزمة التي نشبت أخيراً بين الرابطة والقنوات المحلية التي ترى انها صاحبة الحق في نيل حقوق الدوري، فيما يتمسك المسؤولون في الرابطة بضرورة ان يكون العرض المقدم لشراء الدوري مناسبا من حيث القيمة المالية، سواء كان من القنوات المحلية او أي قناة خارجية.

    وكان نائب رئيس الرابطة محمد ابراهيم المحمود أكد في تصريحاته لـ«الإمارات اليوم» أن «حقوق البث التلفزيوني ستكون من نصيب القناة التي سيكون عرضها أفضل وأعلى سعراً»، معتبرا أن «دوري المحترفين سلعة مربحة ويدر عائدا ماديا كبيرا للأندية المشاركة في المسابقة».

    تنسيق مشترك
    وعقد الفريق المكلف في الرابطة ببحث موضوع بيع حقوق البث التلفزيوني اجتماعا تنسيقيا مساء اول من امس، ناقش خلاله الترتيبات الخاصة ببحث التصورات المقدمة من القنوات الرياضية لشراء حقوق البث التلفزيوني لدوري المحترفين. وفي المقابل، ظلت القنوات الرياضية المحلية الثلاث أبوظبي ودبي والشارقة وفي حال تنسيق وتشاور مستمرين، حيث يتوقع ان تدخل اجتماع اليوم بملف واحد مشترك يحمل اسم القنوات المحلية الاماراتية من أجل تعزيز موقفها في المنافسة على حقوق البث التلفزيوني.

    وكانت القنوات التلفزيونية الرياضية المحلية، لاسيما ابوظبي ودبي دخلت في تحد كبير مع الرابطة من اجل الفوز بحقوق البث حتى لاتذهب لاي قناة خارجية قد تسعى لتشفير المسابقة وحرمان قطاع كبير من الجمهور الاماراتي من مشاهدة المباريات.

    «إيه. آر. تي» على الخط
    وكان نائب مدير القنوات الرياضية لشبكة راديو وتلفزيون العرب «إيه.آر.تي»، عدنان حمد الحمادي أعلن أن «القناة ستدخل المنافسة على شراء حقوق بث دوري المحترفين». فيما تردد ان قناتي الجزيرة الرياضية والدوري والكأس القطريتين ترغبان ايضاً في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لدوري المحترفين الاماراتي. وكانت عملية شراء حقوق البث التلفزيوني لدوري المحترفين أثارت جدلا واسعا في الاوساط الرياضية، حيث انقسم الشارع الرياضي الى قسمين يرى أحدهما ان حقوق البث يجب أن تحصل عليها قنواتنا التلفزيونية المحلية، فيما يرى آخرون ان تكون المنافسة مفتوحة لجميع القنوات الراغبة في شراء حقوق البث لمعرفة القيمة الحقيــقية للدوري الاماراتي.











  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي رد: صراع محلي - خارجي للفـوز بحقـوق بـث دوري المحترفـين


    وين الردود









معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صراع الذكريات
    بواسطة رنا زايد في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-04-02, 07:40 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-06-02, 03:55 PM
  3. مشروع خارجي (صنع كرة دوبلر الطنانة
    بواسطة المبرمجة في المنتدى مادة الفيزياء علمي physics
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-04-05, 10:49 PM
  4. بعثة العين في سويسرا اليوم لبدء معسكر خارجي
    بواسطة ~ۈلڍ ژآېڍ~ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-07-24, 05:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •