تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 85
  1. #31
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    انشاء الله من عيوني










    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  2. #32
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    ...............


    البـآآآآآآآآآآآرت التآآآآآآآآآآآآآسسع



    ساره على أعصابها طول ما اهي بالسياره ودآنه بس تهدي فيها



    وصلو لبيتهم



    دآنه : تبيني أزل ويآج



    ساره واهي نازله ومستعجله : لا لا رووحي مشكوره



    دآنه : انزين بشششريني زييييين ترآني على أعصابي



    ساره دخلت البيت وكانت جدآآمها أمها



    ساره بسرعه : يما عسى ماشر



    أمها تخرعت : اسمله عليج اشششفيج !!



    ساره : تكفيييين يما قولي شسالفه



    أمها : ترآ السالفه مو مستآهله بس ولد رفيج أبوج اخطبج رسمي من أبوج



    ساره انصصدمت : ششششششششششنو !!؟



    أمها : اييي وأبوج عطآهم كلمه



    ساره اشوي وتبكي : يعني شنو عطآهم كلمه !!



    أمها : يعني هالايام بيخطبونج



    ساره بكت : ششششنو !!


    ليييش أبوي ما علمني ليييييش , ولا خذا رآيي جذي قال لهم خلاص بنتي لكم لهالدرجه أبوي بايعني وما يبيني لييييييش



    أمها تهدي فيها : خلااااااص فديتج



    ساره : يما تكفييييين قنعي أبوي مابي اتزوج خليه


    اشلون أبوي يسوي كل هذا اشششششششلون



    دخل أبوها عليهم من الصاله



    ساره قامت وبترجي : يباااااا تكككفى قول أنك تتغشمر وياي أنت ما بعتني صصح


    ما بعتني برخييييييييييص



    أبوها : يا بنتي أنتي تخرجتي من الثانويه وألحين بالجامعه والرجال شاريج ويبيج


    شقول يعني



    ساره منهاره : يبا رجيييييييتك تكككفى لا تفررررط فيني أنا بنتك الوحيده ترضى تزوجها بدون علمها وبدون شورها وبدون رضضضضضاها


    يبا تكككفى قولهم أي شي



    أبوها : شنو أي شي أنا عطيت للرجال كلمه وبيجون يخطبونج مني رسسسمي



    ساره نزلت لحد رجله : أبووووووووس رجلك يباااااا لا تزوجني



    أمها يوم شافتها تقطع قلبها على بنتها وقامت تبكي



    أبوها : سسسسساره بلا دلع وشنو يعني أنتي متزوجه ألحين ولا بعدين شفرقت



    ساره تشاهق : يبا الله يخليك لا تبعيني رجيتك يبا



    أبوها بصرخه : سسسسسسسساره خلاااااااااص انتهى الموضوع وبتتم خطبتج على ولد رفيجي زيآد



    ورآآآآآآح لغرفته



    ساره اتضم أمها : يممما تكفين أقنعيه مابي أتزوج



    أمها تبكي وياها



    دخل عليهم احمد طبعاً عقب ما اتصلت عليه دآنه


    أطلع محادثتم بالضبط أول ما دخلت ساره البيت دآنه اتصلت على أحمد



    دآنه بخوف : هلا احمد وينك ؟



    أحمد : هلا قلبي عند وآحد من الربع اشفيج ؟



    دآنه : تكككككككفى روح البيت أمك أتصلت على ساره وقالت عندها موضوع خاص لها والبنت من يوم درت واهي تترآجف وحالتها حاله الله يخليك روح شوفها شفيها أتصل الفون مغلق ولا محد يرد علي



    أحمد واهو قايم : زيييييييين زييييييين



    .....................






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  3. #33
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    حآليـــاً



    أحمد : يممممما اشفيج



    ساره ضمت أخوها



    أحمد اخترع : ششسالفه ساره يمه اشفيكم !!



    ساره من بين شهقاتها : أبوي أبوي يا أحمد بـ..يــز..وجـ....ن......ي غـ...صـ...ب عــ...نــ........ي



    أحمد مو عارف شيقول وليش رآفضه ومنهاره جذي



    أحمد : أمشي أمشي لغرفتج وأنا أعرف السالفه عدل



    رآحت وياه لغرفتها



    صكو الباب وقعدو على السرير



    أحمد : ممكن تفهميني سبب رفضج ..؟ هل انتي ما تبين تتزوجين ورآفضه هالشي , ولا الرجال مو عاجبج ولا عشان أبوي حطج جدآم الامر الوآقع



    ساره فكرت أتقول له ولا لا عن علاقتهم ساره & يوسف



    ساره سكتت 10 دقايق وقالت : ما أقدر أتزوج أي أحد غير اللي بقلبي



    أحمد تفاجئ : اشششلون يعني ؟ شقصدج !!



    ساره واهي منهاره وتذكرت أنها بتفارقه : أبووووووووي بيحرمني منه بيحححرمني منه والله روحي متعلقه فيه وبالي وياه دآيم ومسسسستحيل أتزوووج غيره لو على موووووتي



    أحمد لين ألحين مو عارف السالفه



    أحمد قعد جدآمها بالضبط يعني قاعد على ركبته موآجهه لها : سسسساره وضضضحي لي عشان أساعدج منو اللي أبوي بيحرمج منه ..؟؟ ومنو اللي قلبج متعلق فيه ..؟؟



    ساره زآد بكاها : يووووووووووسف



    أحمد : سسسسساره قولي السالفه على بعضها شنو بينج وبين يوسف هذا !!



    ساره هدت شوي وقالت : احببببه



    سكتت اشوي وكملت لأحمد السالفه وقالت له عن علاقتهم ببعض



    ساره تهزه من كتفه : أحمد أنت عارف وضعي وعايشه


    عآرف يعني شنو لمن الوآحد يتعلق في روح وآحد ثاني ومسستحيل يفتررق عنه مهما كان , لو صار نفس الشي ويا دآنه شنو بيكون موقفك تكككككفى لا تصير أنت وأبوي والزمن علي



    أحمد قدر وضعها لان عايشه وعارف معنى كلامها



    أحمد : عشان جذي أنتي انهرتي !!؟



    ساره : اييييي وأبوي مو مقتنع واللي برآسه بيسويه ويبعيني وربي ما أقدددددددر أعيش مع احد غيره



    أحمد : انزيين ليش ما تقولين ليوسف يجي يخطبج قبل لا يخطبج هذا زياد ولد رفيج أبوي وبجذي أنتي خلصتي من هالبلوى



    ساره : مووو قادره أكلمه



    أحمد : أنا مسستعد أوآجهه وأكلمه ولا يهمج



    ساره : أبي أشششششششوفه



    أحمد متعاطف وياها لان ححس فيها : من عيوووووووووني



    يا الله ألحين قومي غسلي وجهج ولبسي



    ساره : ان شا الله



    أحمد واهو عند الباب : ساروونه أنا أنطرج بالسياره أوكي



    ساره : أوكي


    ودشت تغسل وجهها



    اتصلت على يوسف



    يوسف : يامرحبا بالصوت وبراعي الصوت=عزالله اني من فراقك شقاوي
    شاتتني الدنيا عن مشاهدك شوت= لو كنت لاناوي ولانيب قاوي
    اموت بوصالك وففراقك اموت= ياجرح قلبي يالطبيب المداوي



    ساره ما قدرت تتحمل وبكت



    يوسف اخترع : عسسى ماشر !!



    ساره بشهقات : يــ..وســ.........ف أبــ.........ــوي ب....يزوجـ........ني



    يوسف منصدم : نعععععععععععععععععععم ؟!



    ساره : والله العظيم , أبي أشوفك ألحين



    يوسف : أووووكي



    ..................................

    وصلو للمكان اللي بيشوفون بعض
    أحمد : نزلي ساره روحي تفاهمي وقولي له السالفه وبعدين أنا بنزل
    ساره نزلت
    يوسف : شفيج تحجي !!؟
    ساره ما وقفت بكي : أبوي بيزوجني غصب عني
    يوسف طق إيده بالطآوله : بأي ححححق يزوجج بدون رضاج
    ساره : ممممممدري
    يوسف : اسمحي لي لازم أوقف أبوج عند حده هذا وأنتي بنته الوحيده شلون يزوجج جذي
    ساره : تكككفى لا تزززيد علي
    يوسف مسكها من إيدها ولأول مره يتجرأ : لا تخافييييييين مسسستحيل اتخلى عنج مهما كانت الظروف الصعيبه كوني وآثقه بالله واتكلي عليه
    ساره : رووح أخطبني منه قبل لا يخطبوني اهم
    يوسف : ان ششا الله بجي
    أحمد وصل لي عندهم
    ساره : أخوووي
    يوسف : هلا والله أحمد
    أحمد قعد : هلافيك
    يوسف : شالسوآت شنسوي يا أحمد !!؟
    أحمد : مالك حل غير أنك تتقدم لـ ساره ألحيييييييين وقبل لا يوصلون الجماعه
    يوسف وقف : أنا ألحين رـآيح باي
    ساره وأحمد ركبو سيارتهم ورآحو لبيتهم
    ~~
    بعد مرور ساعه وصل يوسف
    ساره لين ألحين منهاره فوق
    وأحمد أتصل على دآنه
    دآنه : شسالفه ؟؟
    أحمد : دنون أبوي بيزوج ساره غصب عنها
    دآنه مصدومه : شششششنو ........! اشفيه عمي شقلبه جذي
    أحمد : مدري وألحين يوسف جاي يخطبها من أبوي
    دآنه عرفت ان ساره قالت لــ أحمد عنهم
    دآنه : أقووول أنا ألحين جايه باي
    أحمد : باي
    ودخل على أبوه
    أحمد : يبا في رجال بالديوآنيه يبيك
    أبوه : ايييييي أكيد هذا عبدالرحمن وولده زياد
    ونزلو تحت
    ولكن لقووووووو يوسف
    أبو ساره : منو وياي !؟
    يوسف : وياك يوسف بن علي
    أبو ساره : والنعععم
    يوسف : ينعم بحالك
    بس أنا جاي وطالب القرب منك
    أبو ساره : قصدك تتزوج ساره ؟
    يوسف : ايييي نعم عمي أنا شاريها وأبيها
    أبو ساره توه بينطق بس سمع صوت الجرس ووقف
    أبو ساره : يا أحمد قوم بطل الباب أكيد عبدالرحمن وزيـآد
    يوسف وأحمد جنه أحد كاب عليهم مااااااااااي بارد
    يوسف بهاللحظه وده يموت وده يكون حآلم ويقوم من حلمه مايبي يفترق عنها
    حححس خلااااااااااااص بأقل من 3 دقايق بتروح لوآحد ثاني بتصير ملك وآحد غيره
    سارونته بتصير لغيره
    أبو ساره : اشششششفيك أحمد قوووم !؟
    المده اللي كان سرحان فيها أحمد كان يطالع ملامح يوسف وتقططططع قلبه
    أحمد ما قدر يستحمل دخل دآخل البيت
    ..........................................






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  4. #34
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    أبو ساره : اششفيه هذا دخل , أقول يا صبي غانم < عندهم صِــبي يصب القهوه والجاي
    : بطل الباب
    أبو ساره لف على يوسف : خلااص ساره نخطبت
    يوسف نزلت عليه هالكلمه جنها صااااااااااااقعه
    يوسف : يا عمي انا بعزها وبرزها وبخليها على رآسي تكففففى زوجها لي
    أبو ساره : أنته ما تفهم أقول البنت رآحت لغيرك
    يوسف عصب : شنو رآحت لغيري زوجتها بدون رضاها وغصب عنها
    شلون قلبك يطاوعك تسوي جذي ببنتك الوحيده اشششششششششلون !!
    أبو ساره ما عطاه أهميه ولو أن يوسف قط حجججي كبير
    أبو ساره يرحب بالرجاجيل
    طلع برآ البيت يوسف وركب سيارته واهو يبكي بطل أزرآر دشدآشته
    ~~
    فوق بغرفة ساره وصلت دآنه
    دآنه : حيـآآآآآآتي سااارونه ان شا الله خير
    ساره تبكي بحرقه : اششلون خير وألحين اهم تحت وكان عندهم يوسف
    قولي لي اشششلون خيييييييير !
    دخل عليهم أحمد واهو معصب من انهم جاو
    ساره وقفت جدآمه : تكففففففففى أحمد شصار وياكم
    أحمد واهو ضايق : مدري مدري بس الوقت اللي يوسف يكلم أبوي جاو زياد وأبوه
    ساره انهارت : يعني خلاااااااااااااص انتتتتتتتتتتتتهينا انتهيييييييييييينا
    دآنه عند الدريشه وشافت سياره فيها وآحد
    دآنه واهي أطل : أحمد أحمد تعال
    أحمد : اششفيج ؟
    دآنه : هذي سيارة يوسف روح كلمه على الاقل تقدر توقف هالخطبه
    أحمد نزل لي عنده وبطل باب سيارته
    يوسف والضيق كـآبس عليه
    أحمد حط إيده على كتف يوسف : ما عليك يا يوسف بالطيب بالغصب مرآح تتزوج ساره هالزيـآد فااااااااهم شقووولك
    يوسف لف عليه واهو ذبلان ومكسور : اشششلون أفهم وارتاااااااح ويمكن ألحين خلاص ساره مو لي اشششلون !!!
    أحمد طرت على باله فكره : يوسف أنا عندي فكره
    قاله الفكره
    بعد 6 دقايق بالسياره
    يوسف حس بطمأنينه شوي : أوووكي بس تكككفى بسسسرعه
    أحمد : انزين
    نزل أحمد وأتصل على رقم زيـآد
    زيـآد بالديوآنيه لي ألحين يسولفون ما جابو طاري الخطبه
    زياد رن فونه وطلع برآ
    أحمد مسكه : زيـآد ممكن شوي
    زياد وأحمد يعرفون بعض يعني مجرد صدآقه عااااااااديه وسسطحيه بعد
    لانهم اذا تقابل أبو زياد وأبو ساره يكونون موجودين أحمد وزياد
    زياد : هلا شبغيت !!؟
    أحمد : تعال
    اركب بالسياره الولد اللي دآخل يبي يكلمك بموضوع
    أحمد هده ودخل البيت ويطالعهم من الدريشه
    أما زياد ركب السياره وسلم على يوسف
    يوسف كان حاأاااااااقد عليييييييييييه حييييييل
    يوسف بهدوء و خووووووووف : خطططبتها !؟
    زياد بستغرآب : لاااا ... لييش !؟
    يوسف لف عليه : بطلبك طلب تكفى لا تخيب أملي ورجاي فيك بعد الله
    زياد مو فاهم : شسالفه يا أخ .....
    يوسف كمل : يووسف
    زياد يهز رآسه : يا أخ يوسف
    يوسف : أنا أحب ساره اللي تبي تخطبها ترضى ترتبط بوحده تحب غيرك وغير جذي حتى لو تزوجتها تفكيرها مشغول فيني ترضاها ولا لا ؟
    ترضى أبو يزوج بنته واهي بالاول ما تدري وعقبها ما أخذ شورها وناوي يكمل الخطبه على حسب ما يبي ورغبته ولا حسب لساره أي حساب
    زياد ضل ساكت شوي وقال
    زياد : لا والله ما أرضضاها
    يوسف : انزين دآمك ما ترضاها أبي طلب منك أن هالخطبه ما أتم
    زياد بفرح : صصصج والله
    لو علي أوووكي
    يوسف استغرب : لييييش أجل بتخطبها دآمك يوم قلت لك لا تخطب فرحت ؟؟
    زياد : هذا كله من تخطيط أبوي يعني أنا مثل ساره بالضبط , وأصلاً مادري بالسالفه الا لمن أبوي قالي .... ولا أنا وين والزوآج وين ....... ورآفض هالشغله بتاااتاً لا من ساره ولا من غيرها ........ بس هذا إصرآر أبوي علي وتحكمه فيني
    يوسف شبه ارررتاح : أهااااا , ألحين اللي أبيه منك أنك توقف هالخطبه قول لهم أي سبب واترك البنت ما أتوقع تفرق شخصين يحبون بعض وغير جذي روحهم معلقه بجسسد وآحد , روح قولهم وخلهم جدآم الامر الوآقع مثل ما سوو فيكم
    زيـآد نزل من السياره : أنا نازل أقول لأبوي
    يوسف يكلم نفسه " يااااااااااااااااارب لا تخيب أملي يارب لا تدع أحد غير ساره لي آمييييييييييييين "
    .............................
    دخل زيـآد الديوآنيه وقال لأبوه وأبو ساره
    زيآد : يبا يا الله مشينا , عمي محمد السموحه لكن مافيه نصيب
    أبوه وأبو ساره منصدمين
    وترك الديوآنيه زيآد ورآح للسياره
    برآ وقفه يوسف وقال : بششر !؟
    زيـآد : حطيتهم جدآم الامر الوآقع وألحين يحلونها على رآحتهم مثل ما حطونا بهالوقف البـآآآيخ اهم يشيلون نفسهم منها اهم ما خذوا شورنا ولا رآينا وألحين حلوها بروحكم بدونا
    يوسف : تسسسسسسسلم والله هذا العششم فيك
    أحمد : يسسسلم رآسك يا زيـآد
    زياد ببتسامه : أنقذتووني وربكم
    ......................~
    دآخل الديوآنيه
    أبو زياد : ما عليك منه
    وأمسحها بوجهي
    أبو ساره : ما عليك يا عبدالرحمن حصل خير
    أبو زياد وقف : مع السلامه وأنا أشوف شصار وياه وأعطيك خبر
    ~~
    يوسف رآح لبيتهم وهو شبه متطمن
    دخل أحمد الديوآنيه ويعنني مايدري شسالفه
    أحمد : يبا وين الجماعه !؟
    أبوه منزل رآسه : والله مدري , مدري شقلب رآس الصبي ودخل علينا وقال مافي نصيب
    سكت شوي وقال :, لا يكووووووووووووووون هذا االولد اللي جا يطلب إيد أختك شافه
    أحمد خاف أنه يشك : لااااا يبا أنا طول الوقت بالصاله وبعدين شفت يوسف واهو طالع مباشره شغل سيارته ورآآآآآآح
    أبوه : والله مدري اهو جاه اتصال وطلع برآ رجع واهو مقلوب وقال هالحجي ورآح
    أحمد بفرح : يمكن خخيره يبا , يبا قوم لساره حرآم عليك اللي سويته فيها البنت نقلب حالها لا تاكل ولا تشرب بس تبكي
    أبوها شك بالامر : أحمد الولد اللي جا يخطب أختك تعرفه ولا لا ؟
    أحمد توهق : لااااا شنو تعرفه ما أظن , صصدفه صااارت
    أبوه : اييييييييي
    **






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  5. #35
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    بسيارة زياد



    أبوه : أشفيك شصارلك طلعت وجيتنا برآي ثاني



    زيـآد : يبا أنا مية مره قايل لك فكرة الزوآج شيلها من بالك


    أنا ألحين مابي أتزوووج وأظلم بنات الناس وأنا عندي بعثه برآ



    أبوه : أبي أعرف منو كلمك وقلب رآسك ؟



    زيـآد : يبآ صدقني محد قلب رآسي كنت توني بقول لكم ولا يدق موبايلي طلعت برآ وكان المتصل عزوز أخوي < يجذب



    أبوه : أهااااا , ألحين بلشتني ويا الرجال شقول له ؟؟



    زيآد طالع أبوه : تفاهم وياه يبا أنت واهو دخلتم نفسكم بهاللعبه طلعو نفسكم منها



    أبوه عصب : أياااااا جليل الحيا وجذي تكلم أبوك



    زيـآد : يبا آسسف ولكن هذا الصج أنت ولا عمي محمد خذيت رآيي ولا رآي ساره مباشره خططتو وقلتو باجر الخطبه قلت ماأبي أفشلك ورحت وياك بس صرآحه فكرت و قلت حرآم أظلم البنت وياي وانا هالفكره ما أحبهااااا حرآم أعذبها معاي



    أبوه أتصل على أبو ساره



    أبو زياد : السلام عليكم محمد



    أبو ساره : وعليكم السلام ها ! شصار



    أبو زياد : والله أني متفشل منك



    أبو ساره : يعني شصار وياك ؟؟



    أبو زياد : الظاهر أنها مو من نصيب زيـآد والله يوفقها باللي أحسن من ولدي ويسعدها



    أبو ساره تضايق وقال : ان شا الله مع السلامه



    أبو زياد صك الفون



    زيآد : ششصار؟



    أبو زيآد : هاااااااا رتحت خلاااااص اللي تبيه صصار



    زياد بفرحه : ايييييييييي



    وخذا فونه وطرش لـ أحمد


    : أحمد أبشششرك وبشر يوسف الخطبه تفركشت والله يوفق ساره ويوسف وجعل آخر حبهم دبله وعرس يـآآآآآآآآرب :



    وصل له المسج وحييييييييل فرح


    ورآح ركض لــ ساره ودآنه



    أحمد عطا الموبايل ساره وقرت المسج



    ساره ما استوعبت : يعني خلاااااااااااااص ماكوووو خططططبه



    أحمد بفرحه : لاااااااا


    ساره قامت وضمت أحمد وبعدها ضمت دآنه


    ساره سجدت سجدة شكر لربها



    أحمد : طرشي هالمسج لـ يوسف خليه يفرح ويستانس



    دآنه عقب ما قرت رسالة زياد : يا حليييييييييييييله والله ماشاالله عليييييييه رججججججال



    أحمد يخزها



    دآنه فهمت : هههههههههههههه فديت اللي يغار



    أحمد : يفدآآآآآآآج كله



    ساره واهي اطرش المسج : ججججب أنتي وياه



    ~~



    يوسف وصل لبيتهم وجهه مهوم وحزين


    قابلته غاليه



    غاليه صرخت بصوت صغير : اشششششفيييك !؟



    يوسف واهو ذبلان : تعالي فوق وأقولج



    &&


    بالغرفه



    عقب ما قال السالفه لـ غاليه



    يوسف : وهذي السالفه كلها وخايف صرآحه من ابوها ؛ وأخوها حييييييييييل متعاطف وياي لولا الله ثم أحمد أخوها ولا اهي ألحين من نصيبه



    غاليه : أمبيييييييييييه الله ستر ولطف



    يوسف : اييييييي و الـ



    صوت المسج



    يوسف رفع الفون




    : أحمد أبشششرك وبشر يوسف الخطبه تفركشت والله يوفق ساره ويوسف وجعل آخر حبهم دبله وعرس يـآآآآآآآآرب : , هذا المسج مطرشه زياد على حمود :



    يوسف فرررررح : غلوي غلوووي تفرككككشت الخطططبه تماماً خلااص ماكو شي بعد بيفرقنا



    غاليه مستانسه : مبرووووووووووووووووووووووك


    بروح أتصل عليها



    يوسف : لاااا نططري أنا أول بتصل بعدين أنتي



    غاليه واهي رآيحه لغرفتها : انزين



    ~~



    اتصل يوسف على ساره



    سـآره تطرد أحمد ودآنه : أنتي وياه برآ برآ



    دآنه تغمز : اللي لقى أحبابه نسى أصحابه



    أحمد : ههههههههههههههه زين جات منها أمشي دندون حبيبتي غرفتي



    دآنه : لااااا مابي أروح غرفتك



    ساره أدزهم : ووجععععه طلعوا برآ أنتي وياه وقررو وين تقعدون برآآآآآآآآ



    وقفلت الباب



    أحمد : أممممم انزين أمشي الصاله



    ...............






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  6. #36
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    يوسف : هلا باللي لا سمعت صوته يفز قلبي



    ساره : أممممممبيه مسسسستحيل أتخلى عنك ولا أتزوج غيرك



    يوسف : وحتى أنا وربج ماشفتي حالتي كنت مأيوس منج خلاااص قلت ساره رآحت بدربها وخلتني



    ساره : فدييييييتك والله عمري مرآح أتخلى عنك وما رآح أتخلى عنك الا بوفآتي



    يوسف : اسسسسسسمله عليج لا تتفاولين على نفسج



    ساره : حالتي حاله يوم دريت وربي ترجيت أبوي عشان مآ تصير هالخطبه



    يوسف : والله لو صايره جان الله العالم أنا ألحين وين وشنو حآلتي



    ساره : حبيبي أنته الله لا يحرمني منك



    سمعت أحد يطق الباب



    ساره تخرعت : منوووووو !



    كوماري : أنااا ؛ ماما يقول تعالي عشا



    ساره : عمآ خرعتيني , حبيبي بروح أتعشى بآي



    يوسف : هههههههههه باي



    ...............................



    أحمد ودآنه يتفرجون على مسلسل



    أحمد : دندون بقولج شغله



    دآنه : شنهي



    أحمد : انزين في وآحد عآشق ومتيم انزين يحب وحده وميت فيها وعشانها وده يبيع هالكون كله بس عشان يثبت لها حبه



    دآنه نقزت عنده وحطت إيدها على حلجه خآفت لحد يسمعه وتنفضح



    دآنه : أووووووووص



    دخلت ساره مندفعه وماشافتهم : يممممما



    عقب ما شافتهم بهالمشهد


    ساره بخبال : ياويلللللللللللللللتي ويلـتاااااااااااااااااه


    وآآآآآآآآ عيباااااااه



    أحمد صك المخده بوجهه ساره : عددددددآل جب بس أنتي آخر من يتكلم



    ساره واهي تقعد : ههههههههههههههههه صدددتكم بالجرم المشهود



    دآنه : شآت آآآآآب



    ساره : خخخخخخخ عرفت مقصدج يا قليلة الادب يعني بوش آب



    لوووووول روحو كتبو كلمة بوش آب بقوقل < لححححححد يشششوفك < أحس بعض الناس يآ أنهم انقدووووووووووو علي لووووووووول < بس صرآحه لا تلوموني قاع أكتب لكم الساعه 7 9 دقيقه الصصصبح وحححدي نعسسسانه هههههههههههههه استروا على ما وآجتهوا هههههههههههه



    دآنه حذفتها بالنعله الخفيييييييييييييفه : وووووووووووجعه



    ساره : كااااااااااااااااااك سسسسوري سسسسسوري



    دآنه تساسرها : لانج حمممار وغبييييه وثوووووووله



    ساره : هههههههههههههههههههه لا تلوموني أنتي وياه اللي اليوم صار لي حرمني من الضحك وعكر مزآجي



    دخل أبوهم



    ساره لفت الجهه الثانيه


    وهمن أبوها ما عبرها رآح لغرفته



    أحمد : أششفيه أبوي ؟؟ ... كلمج بعد ما رفض زياد الخطبه



    ساره : لااااااا .., أصلاً آخر مره شفته اليوم لمن كنت أترجاه عشان هالسالفه



    أحمد : عجل لييييييش ما عبرج بولا كلمه



    ساره ضايقه : مددددري بس أبوي ماله حق يزعل علي ما سويت شي عشآن يزعل ولا ما يكلمني



    أحمد : يمكن شك بيوسف



    ساره : لاااا



    أحمد : مدري أجل لييش جذي يطالعج



    دآنه : اتركونا من هالسالفه فيه فلم رعب ألحين



    أحمد : دندون تككككفين نامي عندنا اليوم



    ساره نطت عندها : اييييييييي تكككفين واللي يسسسسسلمج



    دآنه : مدري والله عن أمي وابوي



    ساره وقفت : ججججب ججججججب دوينه عمي وخالتي مرآح يقول شي



    أحمد يغمز لها : عششاني عششان حبج نامي عندنا



    ساره تصفر: الله الله حررركاااااااااااااات والله



    دآنه استحت : هههههههههههههههه انزين بس الاول أكلم أبوي وأمي



    ........................................
    والسسسموحه ليش إن طووولنآ عليكم بتنزيل البآرت W1benota1






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  7. #37
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    البـآآآآآآآآآآآآآآرت العآآآآآآآشششر



    أحمد يغمز لها : عششاني عششان حبج نامي عندنا



    ساره تصفر: الله الله حررركاااااااااااااات والله



    دآنه استحت : هههههههههههههههه انزين بس الاول أكلم أبوي وأمي



    خذت موبآيلها واتصلت على أمها



    دآنه واهي تلعب بشعرها : هلا يما



    أمها : هلا والله حبيبتي



    دآنه : يما قلبي بعد أذنج بنـآم عند عمي محمد


    ساره تتطنز على دآنه وأطالع أحمد : أدددددددددب أددددددددب



    أحمد كفخها بالمخده



    دآنه بالاشاره تقول لــ ساره نطري علي



    أمها : أوكي ما عندي مآنع بس أول بشوف أبوج وأرد لج خبر




    دآنه : تسسلمين يا أحلى مام بهالدنيا



    ساره : وآآآآآآآآآآآآي مام مقطططعه اللغه



    دآنه تخزها واتقول : والله ما أخليج (( تكلم أمها )) اي يما أخليج ألحين وبلغيني شنو يقول أبوي



    أمها : ان شا الله



    وسدته



    دآنه قامت ومعاها الريموت : يا حممممماره



    ساره واهي على وشك أنها تنحاش : ججججججججب


    أحمد قآم ويا دآنه



    ساره عقب ما تم مسكها من قبل أحمد



    ساره تحاول تفكه : يممممما لحححقي الخونه تعانوا علي



    دآنه : ججججب جججب أقول انجعمي محد قالج علقييي علي



    أحمد تعب واهي ماسكها : دوييينه خلصي كفخيها ولا عطيها رآشدي < كــف



    دآنه واهي تحاول تقرب منها عشان أتككفخها



    ساره بصصرآخ : آآآآآآآآآآآآآآ مااااااااام لححححقي علي



    احمد حط إيده على حلج ساره



    ساره عضضته



    أحمد : آآآآآآآآآآآآي وجـــــعـــــــة ججججدي



    دآنه فكتها وقامت أطالع إيده وأطق ساره بضحك



    دآنه بعياره : شسويتي بحبيبي



    أحمد ذاب : فديييييييييت هالكلمه وصاحبتها



    دآنه استحت



    ساره عصبت بغشمره : هيييييييييييه ويـهــد ان شا الله قاعدين تتغزلون وأنا اهنيه ممسوكه انزين هدووني وتكملو على رآحتكم



    ...............





    أمهم دخلت عليهم



    أمهم أطق على رآسها : وييييي وييييي


    مصصيبه جـهآل جـهآل أنتي وياهم



    دآنه وأحمد وخرو عن ساره



    ساره : أحيييييييييه يا المخيسين ذبحتوني



    أمها : أقول سارونه كلمتي أبوج ؟



    ساره بضيق : لا يما



    أمها : يعني شنو زعلانه عليه ّ!ّ



    ساره : يما مو مسألة زعلانه ولا لا .... بس أبوي من دخل البيت حتى بنظره ما عبرني


    جني أنا اللي مفركشه الخطبه



    أمها : انزين ليش أبوج ما كلمج !!؟


    ششيء غريب ؟؟



    أحمد تدخل : يمكن أبوي حــز بخاطره شكل ساره اليوم ومعصب من نفسه ليش إن حط نفسه بهالموقف



    أمها : والله مدري يا عيآلي بس حآسه في الموضوع إنّ



    ساره : مدري



    أمها : انزين سارونه واللي يعافيج روحي رآضي أبوج بكلمه ولا كلمتين



    ساره نفعلت : يممممممما شأرآضيه أبوي مفروض اللي يرآضيني آنآ ما زعلته ولا أنا اللي مفشلته لييش أروح أعتذر له ؟



    أمها : ميخآاالف يا بنيتي مهما كان هذا أبوج



    ساره : يما أبوي على عيني وعلى رآسي لكن اللي اليوم صار وسوآه أممممممبيه ما توووقعت أبوي جججذي عمري ما تخيلت يوم من الايام أبوي يكون بهالقسوه مع بنته الوحيده



    أمها : الله يعيييييين ,, المهم روحي طيبي خاطره



    ساره : يممممممممممما بس *********




    أحمد قاطعها : سارون روحي وتوكلي على الله واعتذري لأبوي حتى لو ماكنتي مزعلته



    ساره احتارت : قووولكم أرووح ,,!!



    أمها ودآنه وأحمد : ايييييي



    ساره صعدت فوق لمكتب أبوها





    ~~



    طقت الباب


    طق طق طق



    أبوها : تفضل



    ساره : مرحبا يبا



    أبوها واهي يطالع بالاوراق : هلا



    ساره : أقعد !



    أبوها رفع عينه بعينها : حيآج



    ساره عقب ما قعدت : يبآ آسفه اذا كدرتك ولا زعلتك ولا حتى خذيت بقلبك علي


    بس والله مو بيدي



    أبوها واهي وآقف ويتمشى بالـ مكتب



    أبوها : لا يَ سآره أنا الغلطآن مدري شاللي لف مخي جذي وقآل أزوجج وأبيعج برخيص



    ساره : يبـآآآآآ مسموح , آسفه بجد على انفعالي



    أبوها قاطعها : سساره لييش تتأسفين !!



    ساره طالعته : أممممم



    أبوها : ما سويتي شي أنا اللي سويت وانتي من حقج تسوين أي شي


    تنقذين روحج فيه صح .... !



    ساره : صصح



    أبوها : اظاهر إن عبدالرحمن لف مخخخي حتى ولده مو رآضي بهالفكره



    ساره : انزين ليش بغيتو تزوجونا ؟؟ واحنا ما نبي بعض



    أبوها : كآن فيه مشروع بسيط أنا وعبدالرحمن بنسويه



    ساره تسمع أبوها بتمعن



    أبوها : وقآل بما إن صرنا شركآء بالمشروع ليش ما نصير شركاء بالعائله


    أنت تزوج ساره لولدي وصرآحه أغرآني بولده وقآل أنه عمره 25 سنه و يشتغل كآبتن طيرآن ومعآشه قوووووووي وغير جذي ولد عائله من أكبرها وأسمنها يعني ما بغيت أفرط فيه ومرآح ألقى ولد مثل زيآد ولد عبدالرحمن الفيـآض



    ساره بستغرآب : الفيـآآآآض !



    أبوها : ايييي ,,,. لييش؟



    ساره : لا بس هذولا عندهم شركآت وعقارآت وـآآآآآيد بالكويت وبالخليج


    ومن أثرى الاثرياء بالوطن العربي



    أبوها : ايي وهذا اللي طمعني بالولد أككككثر


    لكن الولد مو حآب يتزوج ألحين لانه مو فآضي بيروح يكمل درآسه وياخذ الدكتورآه وبحكم شغله بعد بخصوص أنه كآبتن ما يقعد بالديره وآآآيد .. وينه وين الزوآج , بالاول حييييييييييل اقتنعت فيييييييييه بس لمن رفض الولد وقآل مآكو نصيب قلت خيره أحسن ما حبيت أظلمج لاني عدت فكيري بالموضوع لمن طلعوا من الديوآنيه ...



    ساره بكت



    أبوها جا وضمها : أفآآآآآآآآآآآ تبكين !! بآبآ أنتي أنا صصصج آسسسسسف أدري ضغطت عليج وـآآآآآآآآآآآآيد



    ساره واهي تمسح دموعها : تسلم يا تآج رآسي الله لا يخليني منك



    أبوها : ولا منج


    (( ببتسامه )) يا الله أمشي تحت نقعد نسولف ونفرفش



    ساره ترد له الابتسامه : أوووووكي




    ~



    ~


    بــ بيـت يوسف


    من زمآن عنهم = ]



    روآن توهآ دآخله عليهم : السلام عليكم



    الكل : وعليكم السلام


    الكل كآنو :الام , الاب , فرح , غآليه , بندر , يوسف .....



    علاوي جآ لي يوسف : خآآآآآلو



    يوسف يشله : يآ لبببببى



    علاوي : أبي حلاو


    بندر يقط نغزآت على روآن : ايييي خوو أمه وأبوه الجعصين مو مخلينه يآكل



    روآن عصبت : أقول أنجعم بس


    يا حبيبي مو مخلين على ولدنآ الوحيد قآصر الحمدالله لبس وعنده أكل وعنده وفلوس وعنده وعمآم يحبونه ويعزونه مو أنت يا الاثووول



    بندر : كااااااااااك اششفيهآ هالخبله اشوي اشوي حبيبتي لا ينط لج عرق



    فرح : اييييي بس أهم شي عمآمه مو أنتم مالت عليكم



    يوسف : أفـآآآآآ روآآآن وأنا مو تآرس عينج يعني ولا شنو !



    روآن : لاااا يا بعد جبدي تآرس عيني



    بندر يتطنز : لا أجذبين علينآ ترى اللي جدآمج مو نآصر هآآآ عشان تتغزلين فيه



    روآآن تفشلت : وووجــعه



    ابوهم : لحوووووول بدو معآير ما عليج منهم رونه



    روآن: فديتك يبآ



    أبوهم : الا أقول شخبار نآصر وأبوه ؟؟



    روآن : الحمدالله والله كلهم بخير



    أبوهم : عسسى عسسسى



    غآليه : الا أقول رونه شخبآر البيبي !!



    روآن : صصصصج يمآ أبشرج اللي بطني بنوووته



    فرح وغآليه : وآآآآآآآآآآآو



    أمها : ماشاالله الله يقومج بالسلامه يا قلبي



    غآليه : هآ أنتي ألحين بأي شهر !!



    روآن : دآخله بآجر السسادس



    بندر يحسب : يععععععني بعد 3 أشهر بيجي علينآ قصف



    أمهم تخرعت وصدقت : شششنو !!



    بندر : كاااااااااااك لا يمآ أقصد إن روين بتنفس عندنآ



    أمهم : يمآل الفلاح خرعتني



    روآن : يا الله عآد بسكم تضعط فيني



    فرح : بندوور أشرآيك تودينآ تمشينا يعني



    روآن : اييييي تكفى أحس أني مقموته



    بندر : والله مآلي خلق بروح أخوع بـ المآرينآ



    فرح : تكككككفى عآد لا تصير نحيس دآيم تروح أتخوع جآت علينآ اليوم تككفى ودنآ



    يوسف : لييش وين السآيق !!



    غآليه : مو موجود اليوم جمعته



    يوسف : أقول أنا ما ورآي شي أمشواا أوديكم



    فرح : هياااااااااااا



    يوسف واهو قآيم : خمس دقآيق بسسس


    ~



    ~



    بــ بيت ساره



    نزلو ساره وأبوهآ



    أحمد استغرب بالاول بس عرف أنهم تسآمحو



    ساره : يبآ تدري اليوم من بينآم عندنآ



    أبوها : من !!؟



    ساره : دندووون



    أبوها : لاا لاا وأخيررررررراً



    أحمد : ههههههههههههههه ايي مآ خلينآهآ تروح



    أمهم واهي جآيه من المطبخ : أقول ترى المطبخ فآضي مآفيه مآجله < أكل



    أبوها : لييييييش ما قلتو لي



    أمها : والله نسينآ وهذي الحبيبه توهآ تفطم وتتكلم < الخدآمه



    أحمد : مني لكم هددديه وليش إن دنون بتنآم عندنآ نطلع كلنآ نتعشى برآ



    دآنه وساره : وناسسسسسسسسسسسسسه







    التعديل الأخير تم بواسطة بنت العين 2 ; 12-10-21 الساعة 06:14 PM

    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  8. #38
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    التككككككككككمله
    ..........
    بـــ سيآرة يوسف كلهم متقآفصين
    فرح بعيآره : وـآآآآآآآي بموووت شنو هذا متغلغصين < ضضيق
    بندر يطآلعها : عن العيآره فريح لو مركبج كآمري ششسويتي ؟؟
    فرح : وـآآآآآآي أنززززنط
    بندر : أووووووله لو أدري جآن قلت لـ يسوف مآ نروح بالتآهو بس عشان تنزنطين
    غاليه : ههههههههههههههههههههههه
    فرح واهي معصبه : ججججب جججججججب
    يوسف : ها وين تبون تتعشون َ!َ
    روآن : تككككككككككككككفى أبي أششآز متوحمه عليه من زمـآآآآآن
    أمها : وييييييييييه وليش ما قلتي لـ نـآصر يوديج من زمآن دآمج متوحمه عليه
    روآن : أحححس فشششله شنو يقول هذي مشفوحه ما لقت تتوحم الا بمطعم
    غاليه : الحمدالله والشكر , تدرين اذا توحمتي على شيء وما كليتيه يطلع ببنتج يا الغبببببببيه
    روآن خافت : لاااااااااا
    فرح تتخيل : روونه تخيلي يطلع ببنتج وحمه كبييييييره مكتوب عليها آشآز وجمبها بريآني دجاج وقلاص ببسي وفيه ثلج أووووووووووووووووووويلااااااه عذذذذذذذذذاب
    روآن تشهوت زياده : آآآآآآآآآآآآآ بسسس فرووح
    غاليه : طــع سعآبيلها طططاحت
    بندر : يلوووووووع جبدج خياااس
    غاليه : هههههههههههههههههههه عدآآآآل مممقصصر يعني
    علاوي : خآلي بندور لما نوصل المطعم توديني ألعب بالألعاب
    بندر : لااااا والله
    شوف حبيبي أنا مو مآل بزرآن وألعب فيهم , (( يطآلع يوسف )) عندك اخوي اللي هاليومين صاير ماشاالله الخآل الحنون لوووووووووووول
    يوسف يطآلعه بنص عين : اسسمله علي من زمـآن وأنا حنوووون
    غآليه تقط عليه نغزآت لانها تعرف بعلاقتهم |: لا وـآآآآآآضح كااااااااااااااك
    يوسف فهم طآلعها من المرآيه وغمز لهآ : هههههههههههههههههههههههههه
    فرح بدت شغلها : اششفيكم ؟؟ يما عندهم سالفه وخاشينها علينا
    قولو قولو طلعو زبدتكم لا أطلعها ألحين منكم انزيييييييييين
    غاليه : لا بعد تعآلي كفخيني أحسسسسسن
    يوسف : هههههههههههه اي والله
    وبعدين سوآلف أكبآريه أنتي شكو يا الدقمه !!
    فرح طفآرتها أحد يقول يا الدقمه : آآآآآآآآآ ما الدقمه الا انت
    يوسف : ههههههههههههههههه أحسن عشان مره ثانيه ما تتدخلين فينآ
    بندر : من تدخل بمآ لا يعنيه سمع ما لم يرضيه
    غاليه ويوسف (( بنفس الوقت )) : أنت شششششكو !!؟
    فرح : كااااااااااااااااااااااااااااك
    طبقهآ أنت بالاول بعدين تفلسف علينآ هههههههههههههه
    يوسف : يا الله أنزين نزززلو وصلنآ
    ~~
    ~~
    بــ سيآرة أحمد
    كآن مشغل المسجل على غنية ** صفِـو يآ بنـآتِ صفِو **







    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  9. #39
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    ...................



    غآليه قآمت من مكآنها


    وساره وقفت تسلم عليهآ



    غاليه : هلا والله



    ساره واهي تسلم عليها : هلا فيج



    غآليه : أشلونج !!



    ساره : بخير حياتي أنتي شخبارج ؟؟



    غاليه : الحمدالله بخير



    ساره تعرف أمها وأبوهآ على غاليه : يما يبآ هذي رفيجتي غاليه بنت علي آل جآبر



    أمها وأبوهآ : تشرفنآ



    غاليه : وأنا أكثر والله ألحين أخليكم وبالعآفيه



    الكل : يعآفيج



    غاليه : سارونه أشوي أبيج



    ساره رآحت لهآ ووقفوا بعيد شوي



    غاليه : سوير يسوف يبي يشوفج



    سآره : وييييييييي وين مآكو مجججال



    غاليه : أذكر في مكآن صـآد اشوي عن العآلم



    سآره : أوووكي



    غاليه \: أوكي أخليج حبيبتي باي



    ساره ببتسامه : باي



    .......................................


    خلصو أكلهم كلهم



    يوسف قآم وقآمت ورآه ساره بدون لحد يحس كآنو متفقين



    أطلع لكم المسجآت اللي بينهم



    أبوي سارونه أنا ألحين بقوم أنتي بعدي بــ 3 دقآيق لحقيني ,’ المكآن اللي تقول عنه غلوي أمشي سسسيدآ سسسيدآ تجي لج لفه تكسرين اللفه وتآخذين يمين تلقين ممر فآضي يطل على برآ الشآرع فهمتي أنطططرج هنآك حبيبتي ,’ << يوسف



    أوكي حبيبي بس انطرني بمشي ورآك لاني خآيفه من الامآكن الفآضيه ...<<< ساره



    نطرهآ يوسف لين تجي رآح قبلهآ واهي ورآه



    وصلو للمكآن الفآضي



    يوسف : مرححححححبا بالحب



    ساره : حبيبي تسسلم


    يوسف : وحشششتيني وربج



    ساره : وأنته أكثر حياتي



    يوسف : شوفي أنا اليوم طآقه بمزآجي بوسه



    ساره تخرعت : شششنو ...!! أي ششي لا تكفى يسوف



    يوسف : هههههههههههههه أششفيج تخرعتي أششدعوى



    ساره : لا لا قووويه ,’ والمكآن عآم ما يصلح



    يوسف قرب منها: أنزين أنا مو أنتي



    ساره : لاااااا يوسف من صجك أمممممبيه



    يوسف بعد اشوي : اشششفيج سارونه !!؟



    ساره : يوسف واللي يسلمك شنو بيكون موقفنآ اذا أحد جآ اهنيه وقتهآ شيصير


    وبعدين تعآل عـآآآد فك نفسك من هالسالفه


    وتحقيق وكلام طويل وبالاخير يسألونك شالقرآبه اللي بينك وبينهآ عشان تبوسهآ صصح ؟ وعآد ما لقو القرآبه بيني وبينك تعآل شوف محآكم وقضيه ومدري شنو



    يوسف : ول ول ول لا يحوووووووشك



    ساره : اييييي حبيبي شعبآلك


    خلنآ جذي وـآآيد احسن مو نآقصين فضآيح



    يوسف : مردج بتسوينها



    ساره : هههههههههههههه خير ا ن شا الله


    لا حجت البقر



    يوسف قرب : هآآآآآآآآ هآآآآآآآآآ !!



    ساره خآفت لا يتهور : لااااا لمن ننخطب كيفك بس ألحين نوووووووووو وييييي مسسستحيييل



    يوسف بعد : والله عن قريب بخطبج بس أنطر الوقت المنآسب لي ولج .. ولأهلج ولأهلي



    ساره شافت فونها يرن : ان شا الله


    أخليك حبيبي فوني يدق أكيد أهلي باي



    يوسف : باي






    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



  10. #40
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


    البـآآآآآآآآآآآآآآآآرت الحـآآآآآآآآآآآدي عشششر



    بــعـــد مرور ششششهر كآمل



    اليوم أول يوم لهم بالسنه الجديده للفصل الدرآسي الاول



    ينطق بآب غرفة ساره



    أمها : يما ساره ... سارونه



    ساره : هممممم



    أمها : يا الله يما قومي للجآمعه



    ساره : ان شا الله



    أمها واهي عند الباب : يا الله قوووووومي بروح لأخوج أقومه مرآح أرد لج مره ثانيه



    ساره واهي قايمه : انزين يما



    ..................



    بغرفة أحمد



    أمه : حمود حمود قوووم ورآك مدرسه



    أحمد بقرف : اخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه



    أمه : قووووم قووووم بلا أخيييييييييه بلا بطيخ



    أحمد : يمآ تكفين متوآعد أنا والربع إن أول أسبوع ما ندآوم



    أمه : خآف صج بس !!



    أحمد : يمآ والله ما أجذب بعدين أول أسبوع خربوووطه كله مرآجعه على اللي خذينآه بــ 11



    أمه : معليييييه قوم أنت عآد لا تخربها على آخر سنه 12



    أحمد يبوس خشمهآ : وربي مرآح أخربهآ بس من الاهبل اللي بيدآوم أول يوم



    أمه : وبعدييييين يعني ؟؟



    أحمد بعيآره : يممما أنا وليدج الوحيد ترضين أخون بربعي وأدآوم


    بعدين أقولج من هالدآفور اللي من دفـعتـنآ بيدآوم



    أمه : يؤؤؤؤؤ منك سندرت رآسي رد أخــــــــمــــــــــد



    أحمد ببتسآمة نصر : عـآآآآآآآآآآآشششت أم حموووووووووود



    أمه تضحك : ههههههههه ألحين عآشت أم حمود هااااا !!



    ,.. ~ ..,



    ~


    ,.. ~ ..,




    بغرفة دآنه واهي قآيمه وتحط كريم حمآيه من الشمس



    ملاك دخلت عليها: دندون يا الله خلصتي عشآن توديني للمدرسه على طريقج



    دآنه تحط آخر اللمسآت : ان شا الله حبيبتي ...




    ,.. ~ ..,



    ~


    ,.. ~ ..,


    بـــ بيت يوسف



    فرح على الطآوله تغني ومنطربه : والمدرسه ضيقت خلقي ما عآدني بدآرس(ن) فيهآ



    بندر بمآ إنه تخرج وصآر ألحين بالجآمعه وأول سنه له



    بندر يعير عليهآ : وييييييييييييييييييك ويييييييييييييك مسسسكينه بتروح المدرسه هههههههههههههههه



    غآليه : لووووووووووول حححدهآ



    فرح بطنآقر : ججججججججــبـــوووووو



    بندر : الله اليوم وناسسه أحس بغير روتين عشته 12 سسسسنه


    وبروح للجآمعه



    يوسف واهو نآزل : يمآ تبون شي



    أمه : سلامتك



    بندر : انططططرني يسسوف بروح ويآك


    أمه : هووووو يتأخر على محاضرته



    يوسف : لا يمآ العلوم الاجتمآعيه والعلوم الادآريه جمب بعض (( يكلم بندر )) بس شوف بصفط بمصآفط الاجتمآعيه وروح مشي للإدآريه انزين



    بندر برهبه : ليييييييييش نآوي تصقعني الشششمس



    يوسف بنحاسه : خلهآ تصقعك محد قآلك روح ويآي




    غاليه : ههههههههههههههههه نحاسسسسه



    يوسف يطآلع الساعه : أويييييييييييييييييلاه قوووووووم خلصني



    بندر واهو قآيم : انزيييييين



    يوسف واهو طآلع : خمس دقايق وبفركهآ بروح



    ,.. ~ ..,



    ~


    ,.. ~ ..,




    عند بآب الحآرس يسأل يوسف



    المصري : فين البطائه ؟؟



    يوسف : ايييي صج بندور وين بطآقتك الــld



    بندر : ششششنو هالبطآقه ؟؟



    يوسف : هههههههههههههه يخخخي مشكله العليمي


    يعني بطآقتك الجآمعيه الآي دي



    بندر : ههههههههه شنسوي بعد أول يوم جآمعه


    اييييييييي كاهي



    ..................................







    حور ؛ يا نائمة بالقبر طُبتي نعيماً انزلك ربِّ في عظيم جناته

    ...

    insta & twitter: @m99xii



صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كل عيد اضحى وانت متهني وفرحان .......................
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-11-06, 02:28 PM
  2. { عساك دوم متهني ~
    بواسطة حروف الغلا98 في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-04-06, 01:19 PM
  3. ان لم تصن الحب فلا تقربه
    بواسطة أحلى بنوووته في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-08-27, 08:05 AM
  4. ع ـساك دوم متهني
    بواسطة عذب الروح في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-07-11, 09:10 PM
  5. كل عيد أضحى وأنت متهني وفرحان ..
    بواسطة *كارمن * في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-12-07, 04:52 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •