تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية براعم العلم
    الحالة : براعم العلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 100893
    تاريخ التسجيل : 19-09-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 49
    التقييم : 17
    Array

    افتراضي قصة رجل حزينه؟؟







    اليوم جبت لكم قصة حزينه جداً



    بداية القصه




    في واحد طول اليوم يشتغل عشاان يوفر لاهله لقمة العيش

    ليلي ونهار وهو يشتغل

    انهان من مديره

    انضرب

    انرفس في بطنه

    بس هو صابر



    صابر



    صابر



    صابر



    صابر



    عشاان اهله ولا والله كان راح يصفقهم<< هههههههخخخخخ


    وبعد كم شهر لم يهينه فقط المدير ولكن الموظفين ايضا الموظفين الذين غدرو به
    بعد ما كان يعتبرهم اصدقاء يا حسافه


    وهو لم يصبر اكثر بعد الغدر إلي تعرض له على قول المثل اتقي شر الحليم إذا غضب <<اخس يا الحكيمه ههههخخخ

    فا قلب المكان فوق راسهم

    وطلع وهو مطعون من اعز الناس إلي كان يعتبرهم اصدقاء

    طلع وهو حزين

    طلع وهو مهموم

    طلع وهو يأس انه يلاقي لقمة عيشه له ولي اهله

    طلع ودنيا صارت سوده في عيونه

    وهو يمشي في الشاارع وخطرت في باله اغنية راب كان يحسه انغنت له وصاار يرددها با عالى صووت<< اهئ اهئ تـأثرت معه هع هع


    ليه يا دنيا تقسي علينا ...
    ...اعطيت في حياتي لاكن مالقيت...
    ...دنيا من خيرها ماليقينا.....
    ....ما لقيت في حياتي إلي تمنيت..
    ....دنيا صار الخير فيها قليل مستحيل تلقاء شخص يكون لك خليل...
    ..كل واحد يحب نفسه وما يبي إلا مصلحته.. مالي إلا الصبر مافي حل غير و مثيل..
    ...بعبر عن شعوري بعد ما غدرو فيا <<< قصده الموظفين اهئ اهئ
    ..ماكنت ادري اني لهم كنت مجرد ضحيه.. لما كانو يحتاجون ما ارفض ولا اعتذر..
    ..ولما احتاجهم يعاملوني بالاسلوب القذر.. ليش الناس صايره مافيها احساس..
    .. ايام زمان كانت قلوبهم من الماس
    ..كانو الناس مخلصين ما يتمنولك تنضر.. بس للاسف في هذا الزمن تغيرت قلوب البشر
    ..انزرعت وسكنت فيهم الانانيه.. والحسد سيطر عليهم مايتمنو الخير ليا
    مستحيل واحد فيهم قلبه عليا يلين.. ياحسافه ويا خساره على العشره و السنين..


    ورجع البيت والهموم يحسها كثرت عليه


    انتهت القصه

    تعيشون وتاكلون غيرها هههههههههههههههههههههههه


    تحياااتي








  2. #2
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: قصة رجل حزينه؟؟



    тнаиќ џоu







  3. #3
    مشرفة الصف 9
    الصورة الرمزية همس الدفئ
    الحالة : همس الدفئ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 108121
    تاريخ التسجيل : 05-12-12
    الدولة : دارن حكمها خليفة بعد زايد
    الوظيفة : طآلبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 516
    التقييم : 46
    Array
    MY SMS:

    سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر

    افتراضي رد: قصة رجل حزينه؟؟


    شـــــكرا






  4. #4
    موقوف
    الصورة الرمزية دلمٲۈٻۃ طڕڕ
    الحالة : دلمٲۈٻۃ طڕڕ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 114031
    تاريخ التسجيل : 01-04-13
    الدولة : علۓ قڵبڪم ← ㋡
    الوظيفة : طٲڵبۃ .ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 48
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: قصة رجل حزينه؟؟


    ممشكورةة خيتو .،"






  5. #5
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ضحى خالد
    الحالة : ضحى خالد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 111209
    تاريخ التسجيل : 04-02-13
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة متميزة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 119
    التقييم : 28
    Array
    MY SMS:

    I love one direction

    افتراضي رد: قصة رجل حزينه؟؟


    حلوة القصة انتي كتبتيها صح





    [IMG][url=http://www.uae.ii5ii.com]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصه حزينه
    بواسطة مدريدي متعصب في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-06-02, 03:50 PM
  2. قصة بنت حزينه
    بواسطة براعم العلم في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-12-07, 02:16 PM
  3. قصة حب حزينه =)
    بواسطة Ms.Dior 98 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-09-02, 01:47 PM
  4. قصه حزينه
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-02-02, 10:33 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •