تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو جديد
    الحالة : برقع بو فص غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 103448
    تاريخ التسجيل : 13-10-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 4
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي موضوع عن الوحدة الثانية -------صف السابع


    بغيت لو سمحتوا


    موضوع باللغة الانجليزية عن
    الغابات المطيرة




    ضرووووووري








  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية غرشوب الامارات 99
    الحالة : غرشوب الامارات 99 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87015
    تاريخ التسجيل : 16-11-11
    الدولة : فلسطيني في راك
    الوظيفة : عاشر متفدم
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,258
    التقييم : 340
    Array
    MY SMS:

    اسف على عدم المشاركات بس والله تعبان ادعووولي

    افتراضي رد: موضوع عن الوحدة الثانية -------صف السابع


    Tropical rainforests


    Tropical rainforest forest trees in the region long characterized by warmth and abundant rainfall throughout the year. All of the forest have near the equator, occupies large regions of Africa, Asia and Central and South America and the Pacific Islands. The largest tropical rainforests is the Amazon rain forest, also known as sulfa, and covers about one third of South America. And tropical rain forests remain green throughout the year.

    Tropical rain forest that contains the types of trees more than any other region in the world. Scientists have counted 179 species in the area of one hectare in South America. While containing most of the northern temperate forests on less than seven species per hectare. And nearly half the species of plants and animals in the world in tropical rainforests, as for many species of amphibians, birds, insects, mammals and reptiles compared to its presence in any other place.

    The tallest trees grow in the rain forest to 60 m and the crowns (tops) for other tree cover of the securities at an altitude between 30 and 45 meters above the ground. This is called the upper cover Bazlp. The tree crowns Luxor and one or two of the lower Zll. Zll and this rises to the forest floor to receive the amount of sunlight is estimated at less than 1% of what happening in the upper canopy.

    And allows little light reaching the forest floor with little of shrubs and herbaceous plants, and as a result, one can move easily in most parts of the tropical rain forest. There are areas of intensive growth, which is called the bush inside the tropical rain forest in areas up to the floor more light from the sun. And grow most of the bush near the river or in the broad areas that have already cut trees

    And rarely Matertf temperature in the rainforest to above 35 ° C or fall below 20 ° C. In most cases, the average temperature for more than months, temperature 1 ° C to 3 ° C only the average temperature in the cooler months more.

    Down at least 200 cm of rain each year on the tropical forest rain, thunderstorm, rain may fall in more than 200 days of the year. The air is located under the lower dendrite is always wet. Trees and release the same water through the pores on the leaves. This process is called transpiration, which constitute only about half the amount of rain in the Amazon rainforest.

    Similar to all tropical rainforests, but each one of the three major Asian, American, and African countries are characterized by a variety of species of animals and plants. For example, rain forest each contain many types of monkeys, but they are different from those species in Algaptin Almtirtin the other two. In addition, the different parts of the same forest may contain different types of monkeys. Many of the trees that grow in the Amazon rainforest, for example, do not grow in the lowlands of the region. To clarify the forms of rain forest




    الترجمة

    الغابات المطيرة الاستوائية.


    الأشجار الاستوائية المطيرة الغابات في المنطقة التي ظلت فترة طويلة من قبل هطول الأمطار وفيرة والدفء على مدار السنة. كل من الغابات وبالقرب من خط الاستواء ، وتحتل مناطق شاسعة من أفريقيا وآسيا وأمريكا الوسطى والجنوبية وجزر المحيط الهادئ. أكبر الغابات الاستوائية المطيرة هي غابات الامازون المطيرة ، والمعروف أيضا السلفا ، وتغطي حوالي ثلث أمريكا الجنوبية. وتظل الغابات الاستوائية المطيرة خضراء طوال العام.

    الغابات المطيرة الاستوائية التي تحتوي على أنواع من الأشجار أكثر من أي منطقة أخرى في العالم. وقد أحصى العلماء 179 نوعا في مجال هكتار واحد في أمريكا الجنوبية. بينما تحتوي معظم الغابات الشمالية المعتدلة على أقل من سبعة أنواع في الهكتار الواحد. وما يقرب من نصف أنواع النباتات والحيوانات في العالم في الغابات الاستوائية المطيرة ، كما للعديد من أنواع البرمائيات الطيور والثدييات والحشرات والزواحف مقارنة مع وجودها في أي مكان آخر.

    أطول شجرة تنمو في الغابات المطيرة إلى 60 م والتيجان (قمم) لتغطي شجرة أخرى من الأوراق المالية على ارتفاع يتراوح بين 30 و 45 مترا فوق سطح الأرض. وهذا ما يسمى Bazlp الغطاء العلوي. التيجان شجرة الأقصر واحد أو اثنين من انخفاض Zll. ويقدر Zll ويرتفع هذا المعدل الى الطابق الغابات في الحصول على كمية ضوء الشمس في أقل من 1 ٪ من ما يحدث في المظلة العليا.

    ويسمح القليل من الضوء الوصول إلى أرض الغابة مع القليل من الشجيرات والنباتات العشبية ، ونتيجة لذلك ، يمكن للمرء أن التحرك بسهولة في معظم أجزاء من الغابات الاستوائية المطيرة. وهناك مجالات النمو المكثف ، وهو ما يسمى بوش داخل الغابات الاستوائية المطيرة في المناطق تصل إلى الطابق مزيد من الضوء من الشمس. وتنمو معظم الأدغال بالقرب من نهر أو في مجالات واسعة التي خفضت بالفعل الأشجار

    ودرجة الحرارة نادرا ما Matertf في الغابات المطيرة إليها أعلاه 35 درجة مئوية أو تقل عن 20 درجة مئوية في معظم الحالات ، ويبلغ متوسط درجة الحرارة عن درجة الحرارة أكثر من أشهر درجة مئوية 1-3 درجة مئوية فقط متوسط درجة الحرارة في الأشهر برودة أكثر من ذلك.

    أسفل ما لا يقل عن 200 سم من الأمطار سنويا على الغابات المطيرة الاستوائية ، والعواصف الرعدية ، قد سقوط الأمطار في أكثر من 200 يوما من السنة. ويقع تحت الهواء السفلي التغصنات رطبة دائما. الاشجار والافراج عن نفس المياه من خلال المسام على الأوراق. وتسمى هذه العملية النتح ، والتي تشكل حوالي نصف كمية المطر في غابات الامازون المطيرة.

    وتتميز البلدان المماثلة لجميع الغابات الاستوائية المطيرة ، ولكن كل واحد من الثلاثة الكبرى الآسيوية والأمريكية والأفريقية من خلال مجموعة متنوعة من أنواع الحيوانات والنباتات. على سبيل المثال ، الغابات المطيرة كل تحتوي على أنواع كثيرة من القرود ، لكنها تختلف عن تلك الأنواع في Almtirtin Algaptin الاخريين. وبالإضافة إلى ذلك ، قد أجزاء مختلفة من نفس الغابة تحتوي على أنواع مختلفة من القرود. العديد من الاشجار التي تنمو في غابات الامازون المطيرة ، على سبيل المثال ، لا تنمو في المناطق المنخفضة في المنطقة. لتوضيح أشكال الغابات المطيرة




    اتمنى المطلوب





    نَيَاَلَكَ يَاَ هَوًّاَء تَقَدَرَ تَرَوًّحَ عَلَىَّ بَلَاَدَيَ



    فَلَسَطَيَنَ

    غَرَشَوًّبَ اَلَاَمَاَرَاَتَ 99

  3. #3
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية مدريدي متعصب
    الحالة : مدريدي متعصب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 108470
    تاريخ التسجيل : 09-12-12
    الدولة : آمْآرآتْيُ
    الوظيفة : طالبـ علمـ
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 681
    التقييم : 68
    Array

    افتراضي رد: موضوع عن الوحدة الثانية -------صف السابع


    thank you






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أوراق عمل رياضيات - الوحدة الثانية للصف السابع
    بواسطة شمشم برستيج في المنتدى الرياضيات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 16-12-10, 12:19 PM
  2. مراجعة الوحدة الثانية عشر , الصف السابع , الفصل الثالث
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى الرياضيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-05-20, 08:02 PM
  3. بحث عن الوحدة الثانية صف السابع الغابات المطيرة
    بواسطة غرشوب الامارات 99 في المنتدى اللغة الانكليزية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-11-09, 08:33 PM
  4. حل كتاب العربي الوحدة الثانية كاملة الصف السابع
    بواسطة sphash medos m في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-05-12, 09:43 PM
  5. هذا مشروع الوحدة الثانية للصف السابع
    بواسطة شمشم برستيج في المنتدى الرياضيات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-11-17, 03:27 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •