تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 11 من 24 الأولىالأولى ... 67891011121314151621 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 240
  1. #101
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    يلا عاد ه المرة بنزللكم تنزيل محترم ببتعبون من القرايه .. كككككك ! تفضلوا ...




    الفــــــــــ19ــــــصل <♥> ...
    خليفه .: اقولك سعيد خلنا نروح نستانس شوي ونلعب جي ...!
    سعيد: عجيب عجيب ولد عمي ...
    خليفه : يلا فووقه ... !

    روحوا سعيد وخليفه ..:
    سعيد : آهه ي خليفه تصدق انه قلبي ناغزني من شفته <♥>
    خليفه : من هو ؟؟
    سعيد : ذاكك الغرشوووب الغااووي ّ~<♥>
    خلييفه : يااربااااااااه <♥>
    سعيد : ها ها ترى اغاار ّ!~

    ؟: عمى بعيونكم من متى انتو ورانا . وين الكراامه .!
    ويلفون روسهم ويشووفوون ... رويض !!! عيونهم بوسعها مفتوحه تشوفها !!
    خليفه: موب حنه هاي بنت عمي ..
    رويض : صدق ما تستحون !ّّ~~~(
    خليفه : اقوول جب جب !ّ
    رويض : اجلب ويهك موب فاضيله لك !! بعدييين شتببا فبننات النااس تلحقققهههم خووفي غييررري يعطونك ويه .. .عشان جي خلود مب طايقتك ..
    عاد وقتها خليييييفه ححرقق وبنفس الوقت انصدم تجدم :: ي حقييره ي حيوااننننه !!!
    سعيد قابضنهها و وايد نااس تجمعوووا !!!
    خلود : بسس رويض خلنا نسير !
    خليفه وقف ... ما تححرررك من مكاااااانننننه لانه ما كان يعرف انه خلود كانت ويااها ...
    رويض روحت هي وخلوود ...



    سعيد : افف شهالفضييييحه ...!
    خليفه : اكرمنا بسكوتك
    سعيد : موب كانتت فكرررتك ...<♥>
    خلييفه : سعييد اسككككككككت الله يخلييييييييييييييك

    ركببوا لاسياارةة <♥> ...

    خليفه : سكات مرت نص ساعه والجو هادي فالسيارة ..
    سعيد يبا يغر الجو ... شغل الfm وعلى طول خليفه بنده .: موب فاضي ترى


    صوب رويض الوضع متكهرب ... !ّ#
    رويض وهي تسوق متضايجه يسمع صوت شهيق خلود ..
    رويض : ي خلود بسس الله يهديج .. !
    خلود : طلع مغازلجي طلع يغازل وانا اتحسسببببببه غير ... آههه اكره حقيير اكرره اكرررره




    خليفه : ه الحقييره ... عاد بين كل البنات الي فالمول ما نقينا نغازل الا خلود ...
    سعيد : والله شدرانا كانوا متغشياات ...
    خليفه : والله لأدبها ه الحقييرره ... لادبج ي رويضضضض !!
    سعيد يطالعه عقب قال : بس تصدق عاد وايد حلوة
    خليفه يطالعه : ع فكره سعوود ابدااااااااااااااااااااااااا موب وقتك
    سعيد قفط ويه وسككت .. عقب ضحك فجأهه وقعد يتذكر لما شافوها وجي .. : عفكرة احلى صدقه وتم يضحك
    وخليفه شوي بقومم يجتله ...
    <♥><♥><♥><♥><♥>


    وصلت رويض خلود .. خلود نزلت : يلا باي
    رويض : حدري عقب المسن ورمسينيه !!
    خلود تنهدت .. بجووف !!


    رويض وصلت بيتهم فصخت العبايه والشيله وفرت عمرها ع الفراش <♥>كانت معصببببه واايد بس عقب تذكررت الموقف وبعد مهله من السرحان
    ابتسسسمت <♥> ... فبالها .::
    عمر ماكان بينهم .. اييه والله حبيت شخصص والنعم فييه . . آآه وايد احبه . . /ادري ليش احس وحده ماخذ قلبه بس من تكوون من هياااا يربي ...؟
    آآهههه كييف احببك .. بس كيف اقدر اوصللللله ؟؟ اففف ابييه يحسس لا لا شو يحس ابي يحبني بس ما يعرف اني احبه
    ادق حق حصووه .. لا لا صح ..اتذكر لما دقيتله وكنت بدق لمووااز ه الثوورةة ... خلاص بطرشله مسج .. بس يمكن يعرف اني انا
    خلني تفكيري احسن عن اسوي شي <♥> هههههه
    ودخلت الحمام ( عزكم الله <♥>) وتسببحتت !!!
    وهي ظاهرة ..، : بسم الله سلطوون شتسوي
    طالعه : تستهبلييين شوو سلطووون ..* سلطااان نادي الريايل باسمائهم
    رويض : اقول فككنا شتببا الحييين ؟
    سلطان : افف ابي اشكيلج الحال ما عندي غيرج بسسس اقول انتي ما تنفعيين بااي
    رويض : بكييفك عااد بس اقولللك اذا عشقان قرب صوبي
    سلطاان : لااااا والللله لا يكوون عاشققه معاااااااه وعايششه حياتج ي قلبي
    رويض : ماا عااااش من يتكلللم عن رويض بنت فلان الفلاني كذااا
    سلطاان : عاااااااااااااااااااااشششششت خششمج .. خاشمها وظظهر
    رويض : ههه شفييييه لايكون حب ههه
    <♥><♥><♥>







    Š&auml;ĆŘă

  2. #102
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    بو عبدالله : الوو هلا والله اخوووويه ..!
    بو زايد : اهلييين ..!
    بو عبدالله : اليوم خاطريه نتجمع من فتره ما تجموعوا العياال ( ترى بعد هاذج الحفله يمكن ب 4شهووور ما تجمعوا )
    بو زايد : فكره هييه والله من 4 شهور او اككثر ما تشاوفووا !
    بو عبدالله : ايي ودقيت لاخوانك بعد وكلهم بيوون عاد تعال انت بعد ما بتحلا القعده مندونك ..!
    بو زايد : ههه اكيد ي اخووووي
    بو عبدالله : تسلملي فديتك .. فداعه الرحمن ...!
    ام عبدالله : شكلهم كلهم بيوون !
    بو عبدالله : اي نعمم !
    ام عبدالله : بقققوم اجهزز غدااااااااااااي !
    فززت حصووه : آلااااااااااااااااااااه بكون وناسسسه تبيين فزععه ماامممي !
    ام عبدالله : لـــ وقاطعها عبدالله :؛ مب لازم تشااوريييييييييين
    ام عبدالله تسير وتحلقها حصوه وتقول حق عبدالله : افففففف كنت ابيها تقول لا
    عبدالله : ادريبج ي المكاارة زوولي ...@
    نور : هههههه ,,,
    حصه : لا تضحكيين ي حرمه اخووي
    عبدالله : جب جب ما تغلطييين ع زوجتي ..
    ابو عبدالله : اي شهر نوار الحيين ..
    نور : ههه ال (8)
    ابو عبدالله : الله يكممل ...
    نور : آمييين ..
    احمد نغزله قلبه وطالع شيماا ...شيما ردت اطالعه .. : شفييك ؟
    احمد : متى بقولي ابويه الله يكمل
    شيما : جريب ان شاء الله ويت بتقوم .. مسك ايدها : لا خلاص قعدي معاي ..
    ابتسمت وقعدت <♥>

    وبعد سوالف فالصاله ..: دخلت حصووه مطنقررةة: واخيرا خلصصصت
    احمد : اقول سيري سبححي بيوووون عرب
    حصه : ههه ادري قبلكك ..
    احمد : اوييييييييه ردينا ع سوالف دريت قبلك وذقت قبلك ... ي ويوهج ..
    حصه بدلع : اييواا صح بابا
    بو عبدالله وهو مشغول : صح غناتي ..
    ترفع حوايببه ~~ واطلع لساانه وتمشي ..
    شيما : ههه متى بتعقل ه الخبله ..
    احمد يقول حق شيما : اي والله ابيها تصير مثلج ..
    شيما احمررت واستتحت .=))
    وهم يتغدوون ع الطاولله ..
    وصلوا احمد وشيما ..
    ام عبدالله : ي هلا ي هلا ...
    عقب خليفه وعمر نزلوووا ..
    : هلا والللله .. ( ابتسسم عممر
    ونزل راشد يصييح .. : افاا تعال حبيبي .. منو ضربك .. ؟
    راشد : خليفه ..
    بو عبدالله : خلوف ي الهرمم .؟! شو تبا باخوك ات متى بتعقل
    خليفه :: هذا بيي كفف ما يقرب صوب غرفتييه ..
    ام عبدالله : الله ي الدنيا قبل تأمر علييه لما ماتبا تصعد اذا خلودووو هني ايي اشياء من غرفتتكك .. خليفه اعتفسسسس !!!
    حصه اطالع امها : كل الي نزلوا هلا وترحبين فيهم الا انااا
    وطبعا خليفه ما علق لانه متضايج من سالفه الصبح =))
    عمر : لازم نحن غير =))
    <♥><♥><♥><♥>

    ام عبدالله : ههه عاد انتي تساعدنيه نسيت ... وطالعت ابوو عبدالله وكنهم نكدوا شوووي ..!
    وبعد جي سوالف وجي ...!ّّّ:$
    نزل عبدالله ماسك ايد حرمته ( نور )
    حصه : اوووه نوور
    نور تضحك ..
    ابو عبدالله : ع وين ..
    عبدالله : نعيش اجواء رومنسيه قبل لا ايي حموود يضيع علينا الاجواء
    خليفه طبعا رمس لانه طبعه جذذه : هههه اي اجواء رومنسسيه هاي بس فالافلام والرويااات بعدين ي حبيبي بتسمووه خليفه منو قال حممود ^_<♥>
    عبدالله : لا حبيبي ع ابوي طبعا
    بو عبدالله : احم احم <♥>
    خليفه : ههه مامشككله انا اول ولد بييبه بسمميه ع الغالي عموور !
    عمر شرق : كح كح كح عيد عيد وهو يحط ايده ع اذنه .. ( هم صح دوم منااجر بسس وايد ع بععض )
    خليفه : احمم بو عمر
    عمر : عاااااااااااااااااااااااااااااااااش الخلففف خششمك خششممك تخاشمموا ..
    عمر : اي جي ابااك
    خليفه : ههه واذا بنت مريم ( اسم امه ) والا حصه والا اقووول لا ماب حصصه ..؟
    حصه : مالت اصلا مستحيل تطلع بجمالي
    عر : ماعليج بنتي الاولى حصه
    بو عبدالله : اقول سكتوا كنه الولد الحين بطلع ...
    كلهم ضحكوا ..
    عبدالله : عيل نحن نستأذن ...!
    احمد: ربي يحفظم ..
    ام عبدالله : هاللله هالله فالطريج ولا تسرع ...@#
    ابو عبدالله : من يوم عمر 18 لين الحين نفس العباارة ... هههه وهوو ميت ضحك
    <♥> خليفه : يما لايكون بتمين لي جي
    ام عبدالله : اذا عبوود وهو عبوود الي يحاتي ويخاف اوصيه ات شووو بحطها حلججه فأذننك
    رشودك كككك واحد صفرر ..
    عمر : اووه علمووو البزر
    ام عبدالله : هاي ماشي غيرها حصوه ..
    حصه : ههه حليلي ..فديت رشوودي وتطبع بووسه ع خدده <♥><♥>





    Š&auml;ĆŘă

  3. #103
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    ميرووو وضووح زعييج وحششره فالصااله .. ظهر زايد بفاللليينه وششعععرره ع وييه ...
    زايد : انتو شو ما تخلون الواحد يرتااح
    وهم رايحين فوق يعني ع الدري )
    ميرو: ههه اف تقهر ياخي
    زايد : ليشششش ؟؟
    ميروو: شكللكك طررر
    زايد : كح كح ادري اقوووووووووووووللل انشعمن وماباا اسمع صووتكن .. عنبو ذ الحسسسسسسسس !!ّ
    وضووح : زيوود
    زايد : زااااااااااااايد طول بعرضض زيوود اصغير عيالج ... قولي احسلج زايد لا افصخلج عقالي
    وضووح : موب لابس عقاال
    زايد : هههه ما يضضحك يحليلها تحااول ياهله
    وضووح : انا ياهل انا يابه لك خبر بمليوووون ! بس جم تدفع ؟
    زايد : قولي عقب بدفع
    وضووح : ماني قايله لين تعطاني 100 ؟
    زايد طلع 100 وفرها عليها ركض وضووح . ك اوييه اخوي غي خلاص اجل اخليهم 200
    زايد : اقول جب لا ادووس فبططنج بتقوللين والا اشلل ال 100 ..
    وضووح : خييبه زطططططي اعووووووووووووذ باللله
    زايد : بتقولين والا
    وضووح : منرووح بييت عمي محمد
    زايد : اووونه
    ميرو: وازيدك من الشعر بييت يمكن نرووح فندق يعني رحله منسووي
    زاي د: اووووووه وراح يتكشششششششخ
    وضووح : شو تتكششخ حق الحبيبه الا اتعالي انا بعدني ما نسيت سالفه احبج قبل لا ترووح حصوه
    ميروو مسكتها وشلتها فوق ..
    ميرو: ماتقدرين تنشعمين
    وضوح : لا
    ميرو: بالمخده عراسهههههها !!!!
    وضووح : جد هو يحبها
    ميرو: ياخي انتي شعلييييج ؟؟
    حمد : فتحن البااب ...
    ميرو فتحت : خيييييييييييير !!!
    حمد : اعوذو بالله ايو وحده الببسسسس والا اقوولج زقريلي توأمي وضووح
    وضووح : هلللااا بحممود قصديي حبيب سموور
    ضحك حمد وقااال .:: اي وحده الببس والا اقوللج شو تحب سمر من الالووان ..
    وضووح : انت تكششخ هي تعشققك
    ميرو: حو حو وين تبوون !! يهال وعندهم سوالف آخر زممن ...!
    وضووح : يعني انتي ماتحبين !
    ميرو وهي عاطتنها ظهرها : لا طبعا وتذكرت خلود عقب دخلت تتسبح ( عزكم الله <♥>)





    Š&auml;ĆŘă

  4. #104
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    اذن العصر .. .
    وحصووه : افف من نص ساعه اتريااهم ويينهم ..؟
    خليفه : وايد عليج نص ساعه تصدقيين ؟؟!!
    وتموا يتضاربون ومامرت الا ثواني .. طووط طوووط <♥>
    خليفه : ها اسعوود وووصللل ؟
    حصوه : هعع يعني ميروو وصللت ..
    وقالت فخاطره : اووه و زايد <♥>
    نزل زايد شاق الحلج ...
    حصوه ابتسسسمت ...له ورد لها احلى ابتسسامه ..
    زايد : حصوه شحالج ؟ يالدكتورة وغمز لها ..
    ضحكت : تمام من صوبك ..
    زايد : تماااام دامني شفتج وخخفضض صووته
    حصه استوى ويها احممر ورووحت <♥>
    ميرو : هلا هلا والله
    حصوه : اهليين
    ووصولوا جميع العائلات والربششه وجي ..
    غقب تولفوا كلهم بررع ^-<♥>



    سوالف وضحك ..
    حمد ,يطالع سمر ..
    وضووح : شعلج حمود يطالعج ..
    سمر : اويه ولهت عليه يااخي من جم شهر ماشفتته ...
    وضووح : انتي اهتمي للامتحانات موب الحبيب
    سمر : متى بتخرج وبعرسسسسس


    خليفه هو طالع شاف فويه رويض .. ابتسم ابتسامه خبث ...
    رويض : ابي ادخخل
    خليفه : هههه حلوة تصدقيييين !
    رويض : انت شتبي مني بالضبط ...؟
    .. ( طبعا مدخل البيت بعيد عن المكان الي قاعدين فيه هم يالسيين فالحديققه ورويض راحت تفصخ العبايه وشافت خليفه )
    خليفه : انا ابي شي من وحده مثلج
    رويض : انا اخير منك ... فاهم
    عطاها كف قوي : تخسييييين !!
    رويض : انت منو عشان تمد ايدك علي
    مسكها .::
    رويض : هددني
    خليفه : منو وصل لج الكلام الي قلتييه
    يت خلود من بعيد شااافت خليفه ...
    رويض وطت صوتها : وخر عنني
    خليفه : بتشووفين ي روويض بأدببببج عشان تعرفين تسبيين فالموول هددها ومشي من عدالها وهو نازل رفع عيونه شاف خلودد .. والدموع تنززل نزلت راسها ويت بترد ..: خلوود ..خلوود وركض وراها بسسس فويييييه .................................(؟)


    من شاف خليفه فوييه ..
    وشوبصير على علاقه خليفه وخلوود ؟؟
    انتظروني ؟؟؟؟؟؟





    Š&auml;ĆŘă

  5. #105
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفصــــــ<♥2>ــــــــــل : ~!
    <♥> ...
    خليفه :َ خلود ..! خلود ..!
    وهو رايح وراها َ لقى َ فويهَ :؛ ( عمرَ ...
    عمرَ بعيون شكَ .. وعيوونه مبينه انه معصبَ ‘‘
    عمر : شو صاير ؟ وشو بينك وبين رويض !! وشو سالفه المول هاذي !!
    خليفه : كل هذا تسأل .. وخر عني مالي فاضيلك !ّ
    عمر مسككك .. خليفه بغضضب ..: بتقوليي والا اسير أسألَههَأاااَ ...:/×)
    خلفه :. ؛× وخر عني ..×) بطل ايد عمر ومشى ..
    عمر تم وقف بروحه عقب دخخل ..<♥>
    البيت وعقب مادخخخل ...،// روح بسرعه فووق وهو بفتح الباااب ،/ـ؛؛؛× فووييه :./ حصل روييض ..
    رويض تشوف عيونه خايف ..
    مط ايدها وسحبها بعيد شوي . وعلقها ع الايدار ،،.وعيوونه تخرع وايد كان معصب .. وكان قريب منها وهي موب مستحمله حست نفسها ذايبه خلاص ...
    عمر : شو بينج وبين خليففففه ؟؟؟!!!! وشو الي صارررر فالمووول .. وشو يقصد فكل الي قااله ..؟!
    رويض عرفت انه سمع الي قاله ..: هااا !!!!! لااااااااااااا مااشي
    عمر : احسلج قوليلي لا يصير شي عوود
    رويض :. ممم كل السالفه انه .................................................. ...<خبرته السالفه ♥> ............الخ<♥>
    عمر هدها وتم واقف شوي وماسك ع ايده بقوو ... عقب رفع عيونه وطالعهااا عقب روح ..=)
    رويض : آآآآه خلاص ذببت شحلللاااااااتته .. فديته طر حتى وهو معصب <♥><♥>


    فه الوققت ...
    خليفه راح صوب خلود ..
    لقاها قاعده وحاطه ايدها وجريب شوي صوب يلسه الشياب ههه ...
    خليفه : خلود ..
    هي فز قلبها وع طول وقفت ...!
    ويت بتروح .. )*
    خليفه مسك ايدها وحطها جدامه ..: انتي شفيج ؟ كله تتجاهليني ... انا احبججج والله خلاص لا تعذبيني
    خلود : وانا ما احبك ،، لا تروح بذاج التفكير نحن مثل الاخوان ..؟
    خليفه : اي اخوان نحن نحب بعض من زمان شلي تغير ؟
    خلود : من قاال ؟؟؟
    خليفه نزل راسه وعصب حده ( هو عصبي بس ينكت احيانا *÷‘) رفع عيونه والشرار منها .:: على هواج ..اذا بتعتربينيه اخوو .,،، بس انا طول عمري اعتبرج .....
    آآهه ...


    وروحح عنها .. خلود قعدت تصييييييييييح .. وهو ماشي ..
    عمر : خليفه .!
    خليفه : خييير !!!
    عمر : فويهك ؟؟ ههه مارح تبطل
    ويت رويض بس تمت واقفه مكانهاواطالع شو يصير ؟؟؟
    خليفه : هه ابطل ؟ ابطل شوو ؟
    عمر : بسكم لعب ع البنات !!! بعدين ترضى حد يغازل خلود ..! حاوب خلنا صريحين طبععععااااا ما ترضضضضضضضضىىى ولو كانوا اليوووم اليييييي غازلتوهم مببببب ..× خلود & روضه ... شوووو الي يحبونههنننمم شرح يقولوون ... مادامك تحب وحده وتغار عليها ...! فغيرك بعد يغار على يحبونهم ... اعطيك على قد عقللك ...
    خليفه : لااااواللله .. ه الحقييره خبرتتك اوك انا بأدبهاا ..
    عمر : ههه تقرب من خليفه ... وقال : تقصد روضضه
    خليفه : من غيرها الحقييره ..
    عمر ابتسممم ع طرف ورفع عيونه الذبوحيه .:: لو مسيت شعره منهها اذبحك فهمت ؟؟
    خليفه يطالع عمر باستغراب .... وعقب عصصب مشششى عمر عن خليفه ..
    ورويض ماصدقت حطت ايدها ع ثمها موب مصدقه







    Š&auml;ĆŘă

  6. #106
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    ♡ البـــارت ال 2 ♡ ..:
    عمر روح عن خليفه ..: ~
    خليفه : حلوو والله .. تعال انتي هييي .. والله لأدبج ي رويض ي حقيره ...
    رويض بعدها مب مصدقه ظهرت .. خطفت من عدال خليفه .. خليفه مسك ايدها ..
    لفت طالعته ..: هدنني !!! =))
    خليفه : تتحريين بسهووووووله بتنتهي الساااااالفه ..؟!!
    رويض : قلتلك هدني .. اصلا انت المفروض تخاف افضحك
    خليفه : ههه يكفي انج خبرتي عمر ... شو بعد .. انتي وحده حقيررررهه ، رح تشووفين ؟!
    رويض ابتسمت : شو بتسوى ,.هدني احسلك !!! ترى عادي اسير اصاارخ بصوت عالي واقولهم كل شي ....
    ما انتبهت الا كف ع ويها .. : خايف منج اننا سيري خبريي !!
    رويض : رح تشوف ي خليفه \!! .
    سارت عنه وهي تصيح ...
    راحت صوب خلود ..

    خلود " : اويييييييييييييه رويض ويهج احمر ... ضربتي بشي !!
    رويض : الحقير ، الحيوان ..!!
    خلود : من ؟؟؟؟!!!
    رويض : خليفففه الحقير
    خلود سكتت ..،ـ
    رويض : ترى ماشي بيني وبينه ..
    خلود : ...........................
    رويض : بس عن سالفه الصبح !!
    خلود : ...........................
    رويض : خلود .. !!
    خلود : هاااا
    رويض : وين روحتي ؟!!
    خلود : وياج ..!
    رويض : لا لا وياااااه !!
    خلود ،، طااححت دمععععععه ،/ من عيون خلود عستها ووقفت !!!
    خلود : خلاص بنساااااااااااه لييش اعذذب نفسسي ليييشششش !!!
    قعدت تصيح ...
    رويض : .................... آآآههه وتذكرت شو قال عمر وابتسمت ..!*!


    خالد : احممم .. !
    ميرو: لفت خايفه ..: خالد !!
    خالد : اي نعمم شحالج ؟ وليش ما تسألييييين !!
    حصوووه : احممم نحن هنننا !
    خالد : جب جب انتي سيري عند ريلج ...
    حصوه وعلامات الاستفهام مبينه :؛ ريلي ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
    خالد : ههه ،،/ من غيرر زيوود !!
    حصوه اعتفست وحبت تغير السالفه : الا وين منروح فالرحله ..؟!!!!!!!!
    خالد : ماددري !! ميروو تعالي معااااي
    حصووه :/ نعم نعم .. مطت ايد ميرووو
    حصووه : لما تتزوجوون عيشششش الجوووو!!!
    خالد : اوك ما علييه لأدبج ي حصووه َ!!!
    حصوه :كككك اوك ..






    Š&auml;ĆŘă

  7. #107
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    ووووواااااااااااااااو التكمله طررررر ورووووعه اوك عقباااال التكمله الثانيه





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  8. #108
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    يلا الحين بنزل التكمله الي بعدها ... !





    Š&auml;ĆŘă

  9. #109
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفصــ21ـــــــــل .::
    ع العشا كلهم سوالف وغشمرة ..
    ام زايد : ها زيوود ما تبا عشا
    زايد : يما الله يهديج شو زيود !!
    ام زايد : هههههه ، ع وين ..
    زايد : بسير اتمشى شوي ..!!
    ام زايد : الله وياك

    روح زايد ,,،
    حصه : ميرووو انا بروح اييب فووني بشوووف اذا نوووار ردت علي
    ميروو: ليش شاغله بالج ؟!
    حصه : لام ربيعتيه بتنخطب ولا اشغل بالي ..
    ميرو: هه سيري سيري
    حصه روحت وهي مروحه فوق شافت زايد فويها ..
    زايد : اوه حصوه شحالج ؟
    حصه : تمام بخير انت شحالك
    زايد : انا بخير دامني سمعت صوتج
    حصه ابتسسسمت ..، وروحت فوق ..~!
    زايد مسك ايدها .: وين مابتسولفين وياي ؟
    حصه انعفست هدت ايده : عندي شغله مرة ثانيه ..!
    راحت فوق ...!
    زايد :
    آآآآآآههه ليش كل مابغيت اقعد وياها شردت ؟!
    روح تحت وقعد يفكر ....
    مر ه اليوم ... وقرروا يروحوون صلاله بعد اسبوع !ّ#
    ___________________________________________ بعد مرور اسبوع كامل ________________________________________
    حصه : الحين شو احط ي ربي اففففف ولا قميص عجبني ؟؟!
    ميرو: قتلج الاحمر يههبل
    حصه : مابي الاحمر
    ودوم : حلفي اقول دقي براسج
    حصه : اوهوو خلاص بعقهن كلهن ..، عقت كل القمصان وسكرت الشننطه !!
    ميرووو : الله بكون ونااسسسسه ....!!
    حصه : وااااااييييد
    تدخل وضووح وسموور !!!
    ميرو : نععم نعمم ! بررررع
    سمووور: بليييييز خلوونا حمد داخل طالع
    ميرو: ويعني ؟
    حصوه : ههههه لايكون تحبيينه !
    سمور ويها طماطه !!
    وضوح : عن الاستهباااااااااااااال !!!!!
    سمر : ˇ﹏ˇ
    حصصه : هبله والله هبله حموود يججن طر
    سمر : لا واللله لا تقولين جي والله ادوس فبطنج بعديين زيوود مب مكفي ) زيود احلى
    حصصصه اعتفسست وكلهم ضحكوااا ...





    Š&auml;ĆŘă

  10. #110
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    عاد انتظر الردود الي تشجع ..!





    Š&auml;ĆŘă

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 414
    آخر مشاركة: 17-05-24, 07:51 AM
  2. كم تتوقعون .. لقراي روايه " ليش خطفتني من وانتي ماتحبني " #
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-05, 09:08 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •