تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 16 من 24 الأولىالأولى ... 61112131415161718192021 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 240
  1. #151
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفصـــــــــــــــــــــــ24ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل : ~
    ابو عبدالله : كيف جي ي دكتــور ! ش الحل شفيها بالضبطط ؟؟
    الدكتور : تحتــاج تبرع ..! وان شاء الله حالتها تعدي مرله الخطر .#
    ام عبدالله : انا انا دكتور امهـــا !
    ابو عبدالله : وانا بعد ي دكتــــووور ابوهــأ
    الدكتور : طيب تفضلووااا نشووف فصييله الدم ..



    ميروو دموعها اربع اربع ..
    ودوووم :: اففف ش هالحظظ !!!!
    خالد خلاص سســـاااككــت ...
    زاايـــد ..( افففففف شالحل الحييييين لازم اتبرعله ما اقدر اشوف دقايق موتها تمر لا لا مستحيل تموت لااا مستحيل )
    =))
    ام زايد : بسس عــااااد ميرووو
    ميروو : آههه يماااا حصووه بتمووت بتموووت !!!
    زايد فز قلببببه وناظظر ميروو : لـــا تقوليين جيي !!

    الدكتوور : دم ام عبدالله مطابق ...=(( بسس ابو عبدالله لااا ..!!

    الدكتور : بصراحه نحن ما نقدر انه ناخذ من دم ام عبداله اكثر من كيسسييين عشان صحتها بسس هي بعد تحتــاج اككثر ..!
    ميرو : دكتور
    زايد : لا ي ميروو . دكتتور شوف انــأ
    احمد : افاا وانا موجوود
    بو عبدالله : احمد & خليفه & عمر & عبدالله دخلو دخلو يلاااا
    ام عبدالله : لا لا ي بو عبداله مايصير كلهم
    ابو عبدالله : شو يعني وبنتنا تمووت !!!

    دخلوا كلهم ..










    الدكتور : ولادم مطابق
    عمر : شقاعد تخرف انت نحن ال4 ولا واحد فيينـــاااا تستتتهببل انتـــ
    الدكتور : الجينات مختلفه جينات البنت مع الام فق المتشابهة
    ابو عبداله طالع ام عبدالله ..

    احمد : ايي حصصه
    جاسم : الحين ياااي
    احمد : لا ويين ؟؟
    جاسم : يمكن مطابق لا لا هاي مثل اختي
    احمد : ي جاسم
    جاسم : اي مستشفى !!!
    احمد ..: مستشفى 0000000




    ميروو : ابي اشوفها ي دكتوور دخييللللللللك ....
    دكتور : ي بنت حالتها ما تسمح
    زايد وقف ومسك ميروو وقعدها عداله وهداها طاحت دمعه من عيونها ع كتف ميروو
    ميروو حسست وسمعت بسس تمت ساكته ..


    جاسم : السلام عليكم ..
    ام عبدالله : ماكان لازم تيي
    جاسم : افاا عمتي انا فالواجب
    زايد مففوووول من جاسم ( شيايبه هذذااا !!!! .. )))


    جاسم : دكتور انا بتبرع
    الدكتور : شتصير لها !!!
    جاسم : متبرع !!
    الدكتور : تفضل
    ام عبدالله وقفت : لا يولدي لا ...ّّ
    جاسم : ماعليه خالتي ...

    بعد ما فحص جاسم ..
    الدكتور : الدم مطابق 100% ...!

    ام عبدالله :: =(( آه اكيد بكون مطابق اكيد ))





    ام عبداله : ما تقصر ي ولدي
    بو عبدالله : مشكوور والنعم فيك والله
    احمد : ماتقصر جسووم
    جاسم : لا واجب بعدين حصه مثل اختي ..
    فز قلب ام عبدالله ...###


    الدكتور : الحمدلله حالتها احسن شوي وتعدت مرحه الخططر بس تحتاج اكثر راحه =(( وهي حاليا ف غيبوبه ويمكن تقوم خلال يومين او 3
    ميرو : دكتور نقدر نشوفها ..
    الدكتور : بعد ما يخلصوا الممرضاات من الفحص !!!
    ميروو خذت نفسس عممميق
    الدكتو : بس واحد او 2 لانه حالتها ماتسممح الزحمه وجي
    بعد فتره دخلت ميرو على حصوه !!!




    ميروو : آهه ي حصووه قومي دخيلج حبيبتي ماتستاهل قلبه بقي يلا عــــاااااد ،، حطت ايدها على قلبها شافت نبضها سريع حطت راسها علييييييه .. :: آآه آسسفه ي حصووه آسففففففففه ... انتي لو تعرفين انه دم جاسم بيين عرقوج الحييين ... آآه ي حصووه.. يلا حبيبتي قومي عـــأد !!!!
    يت بتررروحح .. مسكت يادهههـــــااااااآآآآآآ ...
    ميرو : حصووه حصووه ..!!!!
    حصه : آهه ي ميروو احسس نفسي خلاص بمووت
    ميرو : بسم الله عليييج اهم شي انج قمتي ... ارتاحي ارتاحي بناديهم
















    الكل كان فغرفه حصوه ،،
    ام عبدالله : حبيبتي الحمدلله ع سلامتج
    حصه بصوت تعبان : الله يسلمج يمممى
    ابو عبدالله : خلاص نحن باجر رادين البلاااد ما منتم هنييييييه انا صراحه عفت المكان من طيحه حصوووه !
    حصه : افا يباا لــا لــا عادي
    زايد : شو عادي طحتي علينا بغيتي تموتي
    حصه : ...................................
    زايد عرف انها زعلانه ..
    عمر : الحمدلله ع سلامتج حبيبتي
    حصه : الله يسلمك
    احمد : مالحقتي تسلميين ع جاسموتتشكريييين مننه
    حصصوه علامات ااستفهام عرااسسسسسسهههاا !!
    ميروو: حاسم تبرعلج وبين اخوانج هو الوحيد دمه مطابق وعمو وبعد
    حصه خل نفسها موبمهتمه لجاسم ، لفت ع امها : تسلمين الغالييه ...!! ###$
    ام عبدالله : حبيبتي والله







    ŠäĆŘă

  2. #152
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    واااااااااو التكمله رووووعه احس ان حصوه بتحب جسووووووم و زاااااايد حليله وحده ثااانيه اتوقع





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  3. #153
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    بلييييز لاتطولييينن





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  4. #154
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    البــــــــــــــ2ــــــــــــارت ..:#
    ام عبدالله : حبيبتي والله تقطع قلبي عليييج ...!
    حصه ابتسسمممت .. !!!
    بو عبدالله : منتم يوميين او 3 عشان حصووه ترد مثل قبل وتكون مستعده تسافـــرر!!
    حصه : لا عادي من الحين بقوم ارككض
    ام زاي د: خلي عنج بكون النزيف يعورج
    ودوم: لا انشاء الله
    ابو سلطان / اهم شي سلامتج حبيبتي ...!
    حصه : ربي يسلمك عمييه ..
    سلطان : الحمدلله ع السلامله للمرة المادري كممم ..!
    حصصصصصصصصصصه ::: ههه الله يسلمك
    زايد طلع برع ..
    بو عبدالله : ع وين
    زاي : بروح اتمشى
    بو عبدالله : لا لا الحين مروحيين
    زايد : ان شاء اللله
    بو عبدالله : يلا عياال عــاد خلوو حصووه ترتاح ...!ّّ
    طلعوا كلهم...
    ام عبدالله : انا بسير ايبللها اكل ..
    بو عبدالله : زين يلا عيال البيت بترتاحوا
    زايد كان آخر واحد يمشي ،، كان حصوه قاعده بوحها ف الغرفه . .....

    زايد : كنت بموت ! ليشش سيوتي جي
    حصه : موب انا الي سويت جي
    زايد ابتسم : الحمدلله ع سلامتج الغالييهه
    حصه : ....................
    زايد : حصه شفيج ..؟؟ لييشش ما ترمسييني شو سويييت ؟؟!!!
    حصه رفت راسهاا ..: شو سويت ، ؟ موب انته الي الي ادز مسجات
    زايــد خذ نفسس : انتي زعلانه عشان جي
    حصه طاحت دمعتها ...!!
    زايد طلع بدون اي كلمه ...!

    حصه عستدمعتها لان امها يت ...





    يا ترى ليييشششش بالذاااااااااااااااااااااااااااات دم جاسم اليكان مطابق لدم حصووه !!!
    شو بصير في قصه حصووه =(( ادري انكم خفتوا تتحسبون حصووه بتموت ههههههه #






    بعد مرور 3 شهور ...=))

    حصه : اكــــيييـــد
    ودوم : ههه شعلييج دم جاسم حبيبج يمشي بعرووووقج ... ♥ ♡ ☺
    حصه : فف عد ودووم & ميروو بسسسس اناطالعه من المستشفى اليوم كملت 3 شهور واتو بعدكم نفس الجملله
    ميروو : شو موب فرحانه
    حصه : ............... وابتسمت ومشت قدامهم مشيه خققه
    ودوم & ميرو : طع هاي ههههههه
    حصه : اقول سسكن تطنييز ويلا نرووح نتحووط ..
    ودووم: يلااا


    ميروو : يجنن
    حصووه : خذيييه زيين
    فتحت حصووه الستارة : جربتته يجنن
    ميرو : بتاخذيه
    حصووه : يب يب
    ميرو : خذيلي
    حصوه : اوك


    حصووه رحت تحاسب وكان حد وراها لفت شافت ....





    (( جاسم ))
    قولوا كل توقعاتكم .؟؟؟


    نهايه الفصل









    ŠäĆŘă

  5. #155
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    وااااو التكمله روووعه وننتظر التكمله





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  6. #156
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفــــًصل ال 25 ..:$#
    حصه خايفه " جاســـم
    جاسم : حصه ممكن نتكلم ...!!
    جصه : مشكوور على
    جاسم : لا تكملييييييين @!
    حصه : بسسسس
    جاسم مسسك اييددهــــاااااااا ، حصه خلااصصصص ذااببببببببببتتتتتتت !!!
    ودااهــــاااااااا كوفييه وقعدههــا $


    ودووم & ميروو /:: ويننها حصووه !!
    ودوم: اي صدق ما امزح الاغراض هني هيا وييين ..
    ودووم بدفاششه : ايي انت هذا مال راعيه ه الاغراض وين رووحت ؟
    ؟: مناك كوفيه ويا رياال



    ميروو : ياويليي ويا رياال
    ودووم : يمكن زايــــــــــــــــــــــــــــــد
    ميروو : لا لا لامااظنن
    ودووم : نورررح
    ميروو : لا خلا هنيييه احسسن


    ودوم: شو نسوي انززين
    ميروو : اقوول خلنا نرووح نتحووط
    ودوم : ابي اعرف ويا منوو
    ميروو مطتها من ايدها : تعاليييي








    جاسم : مممم مابي اقولج جي بتقوليين اني مابيج او شي
    حصه :................................................. .... قول !!
    جاسم : اكيــــــــــــــــــــــد !!
    حصه : اييي قوول عاادي ##
    جاسم : انا خبرت اهلي اني ابيج
    حصه انصدمت #
    جاسم : بسس ما رضووا مادري ليش كلمتهم اكثر من مرة وخبرتهم اني ماباخذ غيرج






    .. حصه نزلت دمعه على طول ماقدرت تمسكها وقفت بجنطتهاا
    ويت بتروح ...
    جاسم : حصــــه لا تفهميني غلط بس حصه ماسوت سالفه يت بتطلع
    لحقها ومسك ايدهـــــا
    جــاسم : حصه الله يهداج شفيج ..!
    حصه لفت صوبه : شفينـــي شفيــني ..!! هد ايدي احسللك بطلت من ايده وظهرتتت !



    ودوم : افف وينها كل ه الوقت !!!
    ميروو : انا قلت خلنا نتحوط انتي مو راضيـــههه ...

    ظهرت حصوه ودموعهــا على خدهــا
    ودووم : هااذي هااذي حصووه
    ميرو : بسم الله شفيييههها ...؟؟؟


    ميرو & ودووم راحوا صوبها ,..: شفييج حصووه !!!
    ودوم : و ويا منو كنتــي
    حصوه تعس دموعها وترفع راسها حطت النظاره علشان لحد يشوفها وظهرت برع المحل ...
    مميررو تسووق ..!
    وودوم : عــــاد يلا قولي شفييج ؟؟!
    حصه : وقفيي هنيييه
    ميرو وقفت
    حصه خلنا ننزل كوفييه علشان اقولكم كل شي ...!!


    نزلو ف الكوفي وقعدن ..#
    ودوم: ويا منو كنت قاعدهه
    ميرو :..........
    حصه رفت عيونها : جـــأسم
    ميرو : شووووووو !!
    حصه : .................................................. ................السالفه .................................................. .........الخ
    ودوم : ههههه نكته وايد حلوة تصدقين انه واحد خطير
    حصه : انا ما طلبت منه يتزوجني ماكان لازم يسوي جي بس لييشش انا صحححت منققهرة من نفسيي !!!$
    ميروو منقهرة وساكتته ..
    ميرو : اصلا شلون تقعدين معااااه فمكان عاااام !!!!!!!!
    حصوه : لو خالد مسك ايدج ووداج بترفضين قولي الصدق !!!
    ميرو سكتت !!$$$
    ميروو : انزززين خلاصص يعني مالج قدر معااه
    حصه : انززين انا ماقلت ابي اتزوجه ليشش اييه يكلمني ف ه الموضووع
    ودوم : انا موب مصدققققه انه كلم اهله هو يبا يخلي عمة البريييئ
    ميرو : وعع ماالت
    حصه خذت نفسسس : خلنا نطللع ^_^
    ميرو : يلااا

    وصلت حصوه ميرو & ودوم يبوتهن .. ونزلت بيتهاااا!
    حصه : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    حصه : عاد انا اليوم يووعااننه
    عمر : عليج بالعافيه
    حصه : ربي يعاافيييييك !!!!
    حصه :رشوود تعاال شوووووي
    رشوود : شووو!!!
    حصه : يبتلك حلاوة
    رشوود : هيييه هييييه حلاوة حلاوة وتم يناقز
    حصه : بسك هااكــــ $
    رشود قعد عدالها وتم ياكل حلاوة ##








    طبعا ابو زايد وعاااائلتته فابوظبي بسس فالاجازة يكونون فالعين واليوم بردون ابوظبي ...$

    فـــــأبوووظـــــــبيي :~
    ميرة ..:
    اففف انا صدق متضايجه من هذاااااا جاسسسم اففف
    طخ طخ طخ
    ميرة : منووو!
    زايد : انا فجي البااب
    ميرو فجت الباب
    زايد :/ ابي ارمسج ف موضووع
    ميرو : ييت بوقتك انا ابي ارمسك فموضوع بععد
    زايد : خلنا نظهر



    ميرو : ممممممممممممممممممممممممم !^
    زايد : قولي عااادي
    ميرو خذت نفسسسس : تحب حصووه !
    زايد : .................................................ز هذا موضووع !!!
    ميروو : زايد انت موب مهتم ،، اذا انت تحبها بسس اهتم بسس ! انا مابيها تاخذ غيرك






    يفز من نووومه ...
    زايد يتنفسس بصعووووبه
    زايد : لا لا حصوه حقييييي .. شو ها الكاابوووس !!!





    فالعين دار الزين ..!!
    حصه : يمكن الي قاله صدق بسس ليشششششش ما يريدودوني انا شوفيني من عيب شووو !! شووو تمت تصييييييح






    ام عبدالله : انا اليوم حسيتها غرييبه موب عادتها كل ف دارها وجي انا رايحه اشوفها
    بو عبدالله : زين وقوليلي
    ام عبدالله ابتسمت : اوك


    راحت صوبها فتحت باب الغرفه ،، طبعا حصووه من بعد الغدا تمت ف دارها تفكر وجججي $ وكانت الغرفه ظلاام علشان لحد يدخل
    ام عبدالله : ادري انج قاايييييمممممممه !!!
    فتحت الابجوارا وقعدت عدالــها
    شافت حصوه فاتححه يعونها ودموع على خدهـــا
    ام عبدالله : شفيج حبيبتي ؟؟! شي صار بينج وبين ميروو والا ودووم!!

    حصه : لــــــــــــــــــــا

    ام عبدالله: عيل انا امج قوليلي
    حصه : ...................................
    ام عبدالله : علشان اخفف عليج يلا حبيبتي ..^^(=
    حصه : يمى اليوم جاسم كلمني
    فزز قلببببب ام عبدالله ,,^*
    ام عبدالله : كلمج انت شو تقولييين
    حصه : يما لا تفهميييين غلللط وقعدت ^^
    ام عبدالله =( حتى لوو ذاك التفكير بكون عادي آآه بسسسسسسس)))
    حصه : قاللي انه ........
    ام عبدالله :انه شووووووووووو قولي تكلمي =(( يا ويلي لو عرف وقاللها انا مابيها تعرف لا لا
    حصه : انه قال لاهله يبغيني
    ام عبدالله =(( اللل اكبر الله اكبر لييششش هوو بسسس
    حص : واهله ما رضا .،، يا انا شفيني عيب والا هوو الي يقص علي انا مادرييي هو يبا يلعب فيني مادري مادري يماا
    حظنتها ام عبدالله =((آهه اقوللها كل شي لا لا انا خبيت السر سنين وبنين مااقدر الحين بهالسهووله اقوله بس لازم اقوللله $
    والا بنتي بتتعذب لازم لازم )))

    ام عبدالله : لا ي بنتي هم مايغبونج
    حصه وهي تصيح : شفيني غلططط انا ما اقول اني ميته ع جاسم بس انا وفيني غلططط شووو !!!
    ام عبدالله : السالفه طويله يبيلها قعدهه
    حصه :.................................... عست دموعها :عادي ابي اعرف بسس ليشششش!!!!!!







    صوت العصافير وقاعدين ع الطاول الي عدال المسبح""=((
    ام عبدالله : أأأأأأأأأأأأأ وتعض شفايفها
    حصه : يما شفيييييييج!!
    ام عبدالله : سمعي حبيبتي اذاكانن فصائل الدم تتطابق
    حصه : ما يقدرون تزوجون عشااانن ،، شو تقصدين يمماا عشان جي هم مابغوني
    ام عبدالله ويها اعتفسس =(( اي اي
    حصه : بسس لا كانوا بقولوون مابخون علييه وعلي بعدين انتي شدراج يمكن هو مايبغيني
    ام عبداله تضايقت رفعت راسها بثقققه :: حصصصصصصصه !! بصوت واثق
    حصه : نعم يما







    ام عبدالله : جاسم يصير اخوج !!!

    نهايه الفصل ...





    ŠäĆŘă

  7. #157
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفصل ال 26 !:ّ



    حصه وقفت : شو تقوليين يممما !! وهي مستغربه
    ام عبدالله : بنتي هاذي الصدق .. السالفه انه ...!!
    وانا ابوج ككنا متوجين وعندنا عبدالله & احمد !
    عقب انفصلنا وتزوجت ابو جاسم ..
    حصه موب مصدقه الكلام الي تسمعه ...: لا تكمليين يعني تمت اطالع تحت ودموعها اطيييح !!
    ام عبدالله : كنت انا الزوجه الثانيه وحملت فيج
    من قالت ه الكلمه حصه خلاص تمت ساكته موب مصدقه
    ام عبدالله : ربت ام جاسم قبلي ب 3شهور وانا لما ربيت ابوج كان يبي يردني وجي وصار موقف خلانه نرد لبعض وانفصلنا انا وابو جاسم وتعرفين تكلملة القصه يبت خليفه & عمر & رشود ..! وابوج رباج كأنج بنته
    حصه طاحت ع الكرسي ودموعها تنهممر ..: ليشششششششش ليششششششش بين كل العالم الشخص الي كان لي نصيب فيه يطلع اخووي ! وشو ه القصه بعد انا موب مصدقــــهه !!

    تمت ساكته طاحت دموعها وهي فاجه عيونها واطالع تحت وقففففت ...: عشاان جي دمي ودمه مطاابق وهي تتكلم كانت ترتجف وتتكلم مع شهاق
    عشان جي انتي واشرت على امها قلت انج موب وايد مع امهه

    امها انصدمت =(( آهه ي حصووه يعني انتبهتي
    حصه : عشان جي اهله ممايبغوني
    وقفت ام عبدالله .. مسكت حصه راسسسهاااا ودااخت وطاحت ف حضن امهـــاااا!!!
    حصه : حرام عليج والله حرام تسويين جي وقفت وروحت غرفتها ,...

    ام عبدالله /: من حقج السالفه ما تتصددق




    الصبح .._ العين دار الزين ~
    نزلت حصوه من فوق ..)(
    حصه : السلام عليكم ..
    خليفه : متأخره هااا
    حصه : ..........................
    خليفه : وينج شفييج
    قعدت
    ابو عبدالله : ها شحالها بنتي اليوممم !!
    حصه طالعته : كيف استحملت انك تقوول 20 سنه بنتي لشخص مو ولدك
    ابو عبدالله يططالع ام عبدالله : شو تقولين حبيبتي
    حصه : يبا انت انسان عظيم طول عمرك معززني صدق فهالدنيا بعده في امل ...
    وروحت فووق !!!$
    ابو عبدالله : خبرتيييهاااا !!!







    حصوه تصييييح ...$
    طخ طخ طخ طخ
    فجت الباب .. حضنها :
    احمد: لو اي شي يصير بتمين اختي اختي من امي فالرضاعه اختي حبيبتي وسكت شووي وعقباخذ نفس طويل وقال / واهم شي العشرره ...
    صاحت حصه بصوت مسموع وعانقت اخوها ...

    =(( ~ احمد يايبنه غصب على العشـــاااااأآآآ
    عمر & خليفه & عبدالله .: حبيبتي حصوه اتميين اختنا نحن ه الكلام ما يهمنا ندخله ونطلعهه ! صدق انه الحقيقه بسس اتظلين اختي ،، ويا رشوود من تحت َ وعطاها ورده
    ابو عبدالله : ولا تقولين اني انسسان طيب انا ابووج ولا ابيييج تحسيين بأي شي !ّ
    طاحت دمعه من عينهااا !
    يووا كلهم حظنووهـــأااااا!
    عمر قبل لا يحظنها : تبقيين حصووهَ الخبلله ّ عاد لا اتميين جي البيت موب حلو من دون خبالج
    ابتسسسسممت َ وحظظنتهه ..!
    حصه تعششششت َ
    ابو عبدالله : عــاد باجر عزيمه لا تنسوون من فترة ماتجمعنننــأااااَ
    حصه : ويييين
    ابو عبدالله : ف مزررعه ابو سلطاان
    حصه : الله مزرعتهم حلووة !
    خليفه : ولامرة شفتههها
    عمر : حتى انااا
    رشود : حتى انا
    خليفه : كع هذا الياهل يتفلسسف
    حصووه : محد يغلط ع ولدي خخخخ!!
    خليفه : هه جب جب




    السااعهـه 8:00


    ميروو: ألووو!
    حصوه: هلااا
    ميروو : اهليييييييين بالقاطعه
    حصه : اي قاطعه امس كنت وياج فالموول
    ميروو تنهدت .$ : انزين شحالج !!
    حصه : حالي يقطع ي ميروو لو تعرفييييين حالي آآههه
    ميرو: خلاص هو مايبااج
    حصه : لا ي ميروو موب جذذا اليووم فالجمعه بقوولج $%
    ميرو : اوك باي حبيبتي .^^

    مرت الساااعععععااات بسرررررعععععه
    السساعه 11:00

    نزلت حصووه ..، لقت عمريعابل البيبي
    حصه : صباح الخير
    عمر : صباح النووور $!
    حصه : عمووور
    عمر طالعها
    حه : ههه اوك عمر
    عمر : لبيييييييييييييه
    حصه استتح : لبيييت حي ..* انتتحب
    طالعها بعيووون . تمت تضححك ...





    اهل حصه تقبلوا لاسااللفه بسس كيف بتقبلوا عمومتهههاااا $ ...
    ترقبووااااا انا ما كنت بنزل هذا الفصل بسس نزلته عيون الي ينتظروون





    ŠäĆŘă

  8. #158
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفصل ال ~27~
    هل يستحملون معرفه الحقيقهه !((



    تجمعوا ابطالنا كلهم في مزرعه ( بو سلطان):

    ام عبدالله ; حصوه هاج جوفي ه الصورة ام سلطان ماشاءالله للحين محافظه عليهن !)
    كانت الصورة كل عائله بو عبدالله واقفين ( عبدالله & احمد & خليفه & عمر & حصووه ) رشود محد خخخخ

    حصه غطت على شكلها بإصبعهاااااا ونزلت دمعه الكل يشوفها باستغراب!!!!!!'
    حصه ؛ شلون الصورة مندوني ؛؟ شلون نزلت دموعها :/ ام عبدالله نزلت دموعها ،: روحي ويا البنات داخل !
    حصه؛ شو بتوقليلهم شفيني مب لازم انا اصول وقفت تبون تعرفون شفيني ؟؛)
    كلهم مستغربين من تصرفها ؟؛:

    سلطان : شالسااالفه ؟!
    ححصه ؛ اقول عيوز مخالفه واضحك واعس دموعي ك العاده لاااا خلااص ه المرة اغير


    شافت ميرو ؟) شفيني )؛؟!
    انا وحده الي حبها وحبته طلع اخوها الي كان بكون نصيب معاه طلع اخوها شو اقول شو اقول ؟،؛ غير انه جاسم اخوي شوو

    ميرو؛ شو
    ودوم : بس بس كيف
    حصه عست دموعها وركضت فوق ؟؟؛))))

    لحقنها البنات ؟؟؛

    هدوها شوي عقب قالت لهم بالتفصيل =*))
    رويض ؛ يعني هو اخوج من الاب
    حصه تهز راسها يعني هيه
    رويض ؛: انتي تحبيه
    حصه؛ ماكنت متأكده من ه الشي لما عرفت حسيت اني احبه وفقدت شي ومستحيل يصير ،؛
    ودوم ؛ الله موب كاتب
    ميرو بعدها موب مصدقه ؛ الله اكبر الله اكبر من كل رياييل االدنيا هو بالذاااات
    نزلت دموع حصه ؛ آآه هذا الي قاهرني ي ميرووو هذاااااااا !!!'


    ممن صوب ااي بقوا ؟؛:
    زايد؛ يعني كان بخطبها
    احمد؛ اي نعم
    حمد؛ يعني حصوه موب اخت خليفه وعمر
    عمر قاطعه ؛ لا تقول ه الكلمه لا اقص لسانك اختنا اختنا فاهم
    خليفه ؛ موب بس العشرة نقدر نتعلث بامي بالرضاغه بكل شي
    حمد؛.....…،………
    ام عبدالله ابتسمت
    ابو سلطان ؛ هاذي الغلطه لانه خبينا الموضوع
    بو زايد؛ لا تخلونا نتنكد ؛( انسوا السالفه
    بو عبدالله £؛ خلنا نطلع برع






    زايد عداال المسبح ؟!((
    خالد؛ متنكد هاااا
    زايد: وايد كيف تصول احبه ويحبني والله قهر
    خالد؛ عادي هه تحب اخوها
    زايد ابتسم ؛ هاذا الي ماخلاني اجتل الي اسمه " جاسم" بسسس انا تفاجأت يعني
    خالد؛ الكل موب بس نحن



    البنات يغصبوها تطلع ؛ يلا عاد انست السالفه
    وصلوها عند الباب
    دخل زايد شاف حصه ،؛ البنلت هدوا آياديهم
    زايد ؛ بالنسبه لي ما تغير شي تبقين حصوه الي تنهد وروح ؛:<3

    طلعوا البنات ): ركضضضضض ع المسبح الي حصوووه تمشي عادي ورويض وخلود يسولفون ويمشون وراها يا عمر مسك ايد حصه ؛ يلا ركضي

    رويض ؛ فديته والله >>•
    خلود ؛ رويض
    رويض؛ شووووو!
    خلود ؛ وينج
    رويض؛ وياج


    كل البنات كانوا فالمسبح
    ميرو؛ يعني تتحدون يلا نسويها ودوم
    ودوم؛ يلا فصخن شعورهننن وعقن الشيل ؟،؛
    ميرو؛ واحد
    ودوم؛ اثنين
    كل البنات ::3 ثلااااثههه
    ميرو نقزت بسسسسس ودووم لااااا
    رويض؛ خيانه ككككككككك
    ميرو؛ وددوووم بصوت زعيج
    ودوم ع طول نقزت
    عقب تمن يعقن البنات ورا بعض الى حصوه كلنت سرحانه
    ميرو تساسر البنات ؛ يلا نعقها
    سمور؛ يلا عشان تتونسسسس
    مطوها من كندورتهااااااا وطاخت فالماي
    حصه ابتسمت ،؛)؟"00000000
    وطلعت تبدل ثيابها راحوا البنات معاهاااا




    نزلوا يتعشوا تحت
    الكل ؛ happy birthday to u shashs kkkk
    ميرة استحت وكلهم صفقوا و اولهم حصه ؛!!!
    الكل بارك لميرو
    خالد ؛ كل عام وانتي بخير احمممم الزوجه المستقبليه
    ميروو تستحت
    وكلهم ضحكوا
    ام خالد ) اذا تباها من انرد نخطبهل لك
    خالد : لا لا اليوم
    الكل ؛ ههههههه
    كلوا الكيك وجي
    =^
    سلطان؛ ها حصوه مابتقولي من قصيدج كل عام حق ميرو قصيد
    كلهم صفقوا
    عمر @: من سيربح المليون حولتوا
    ااكل؛: خخخخخ
    حصه ابتسمت ) لكل عام قصيد وخاطره لج :' عرفت شي طعني فليله ميلادج بس شو اسوي هذا القدر،! بس لو يصير تضلين ميرو اخت غاليه ولايفرقنا القدر !!
    كلهم سكتوا عقب صفقوا عرفوا قصد حصوه وانها تفائلت
    حصه : تحبوني!!!
    كلهم؛ اكيد
    حصه : حتى انااا وضحكت
    كلهم ضحكوا وفرحوا انه حصوووه ردت عادي واستقبلت السااالفه !؛؛؛:))))



    خلود كانت رايحه فووق سنعت خليفه يقول ؛ اقول جلبي ويهج انتي حرمتيه يخشي انا حرمتيه فبيت خالتي بنت ناااس موب انتي بنت شوارع تفو عليج وبند وخذ نفس وقال ؛ احبِــــــج خلووووود آآآه !!!!
    لف شاف خلود
    نزلت دمعه من خدها ؛ آنا آسفه )
    خليفه ماصدق تجدم وحظنهاااااااااا


    كاتتتت نهايه البارت






  9. #159
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 8
    الصورة الرمزية غير البشر*
    الحالة : غير البشر* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86524
    تاريخ التسجيل : 10-11-11
    الدولة : ↜ آلعـين ↝ دآرـي و مرـبـاي❥'
    الوظيفة : طــــــآلبـــہ❥'
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,379
    التقييم : 275
    Array
    MY SMS:

    ربيْ آنزع͠ع͠ منً قلبيْ حبَ گل ڜيْ لٱتححبھ̌

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    هلـا ،،

    يـا سلام على الباراتات الرهيبـه

    تسلم ايدينج غنآتي ,, ما شاء الله عليج

    تسلمين حبيبتي

    =}





    إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي تذكرونـي ..
    وإن غبت ولم تجدوني أگـون وقتها بحاجة للدعاء ... فدعواگم
    ولا تنسوني
    أحبـگم فاللــہ خـــوآتـي ❣

  10. #160
    عضو جديد
    الحالة : memeowwh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 109258
    تاريخ التسجيل : 03-01-13
    الدولة : UAE
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    ۈش آحلى من ربع يهّزون آلگؤن لآ حَسوا آنك تضآآآيقت♥

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    عـــاشت بنت عميه راعيه روايات وسوالف مافيني اراها ..
    خبرتني انج بتكتبين قصه جي...
    ههههه !!
    ها تبوني اقولكم شو النهايه
    ههههه ..=)






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 414
    آخر مشاركة: 17-05-24, 07:51 AM
  2. كم تتوقعون .. لقراي روايه " ليش خطفتني من وانتي ماتحبني " #
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-05, 09:08 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •