تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 17 من 24 الأولىالأولى ... 71213141516171819202122 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 240
  1. #161
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    ياويلج والله خخخخخ









    ŠäĆŘă

  2. #162
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    وينها (عاشقه الصقور ) يلا موب مشكله نكمل لانه الروايه مابقالها شي خلاص ...!!
    يمكن اليوم او باجر بتخلص !ّ~

    الفصــــــ28ــــــل ::
    خلود : آنا أسفه !
    خليفه طالعها ابتسم ... : اهم شي تتكونين موب زعلانه مني
    خلود : انت لا تكون زعلانه منيً
    خليفه : ما ازعل من حرمتيه وحبيبتي آنآ
    خلود ابتسمت وروحت .(( مسك ايدها : احبج
    خلود طماطه نزلت تحت !!


    وبدت الايام تمر ومع الايام حصوه بدت تتعود على كنها اختهم من الآم ..!ّ~


    وبعد فتره كان يوم الجمعه والكل متجمع ...
    الساعه 11:00 الحريم قاعدات يسولفن .::^

    ام زايد : بس هو اخوها ولازم تتعود عليه
    ام خالد : صح لازم تاخذ وتعطي ف الكلام معاه
    ام عبدالله : لا عاد انا ما صدقت ترد طبيعيه وعادي
    ام خالد : الحين صدق هو كان بخطبها
    ام عبدالله : هييه والله
    ام زايد : الله اكبر ليش هو بالذات
    ام عبدالله : انزين والحين كيف نخليهم يتعدون ع بعض !
    ام زايد : سمعيني !!!





    حصه : هههههههههههههههههههههههههههههههههه شو شو عيدي النكتته
    ودوم: لا خلاص ما اقدر


    خالد ياي من بعيد : ها ضحكونا وياكننن تتضحكن اشووف
    ودوم: يالله شيخصصك
    خالد : انتي نعم
    خالد : ميرو حبيبتي قولليلي شالنكتته
    ميرو ابتسسمت
    حصه " خخخخخخ يالله ي لقاافه الشبااب وتحرك حويابهااا
    خالد: جب جب
    ميرو: هههه
    خالد : دوم ه الضحكه و يغايض حصوه
    حصوه : ليشش اغاار بعدنين تراها زوجتك جريب
    خالد : احمم
    ميروو خلاص استحت وفصصت حصووه عشان تسسكت


    رويض : اهــااا انتي من صدق تحبين خليفه
    خلود : هههه ادري حركاته وجي بسس اففف وتمت تفكر
    رويض : حتى انــااا
    لففت خلوود : شوو
    رويض : هه لا لا احب
    خلود : منننو
    رويض : محد اخرط
    خلود : هه حرقتي دمي

    حمد يطرج لها مسج .::

    ملكتني في صدق
    "حبك"
    بها الكـــــون
    واسكنتني
    "قلبك وروحك والأهداب"
    وأهديتني
    "قلب"
    على الطيب مفتون
    زدت
    " الغلا"
    حتى تجاوزت الأقراب
    "جودك"
    غمرني
    مستحيل ألقى مثيله
    بين ربعي والأصحاب


    يرن صوت المسج ويسمعه حمد ..
    تطلع سمور فونها وتقرا المسج ...
    تبتسم بس ماردت ...ّ~

    ورد طرج لها ..:


    اطــري عليه في بعض
    الأوقــات ..
    وهو كل الأوقــات في بالي ...





    ŠäĆŘă

  3. #163
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    سمر اول ما قرت المسج ع طول ردت وقالت ؛ لا والله موب صحيح فلا تسالني م الدليل فهل هناك رصاصه تقتل القتيل ~
    حمد ضحك بصوت عالي : آه ياويل حالي كم بعيش؟
    سمر استحت ولاردت ،،.!

    ام عبدالله ؛ هيه والله فكرة
    ام زايد : كلميها انت اليوم وشوفيها
    ام عبدالله ؛ ان شاءالله

    تجمعوا ااشباب والشياب داخل بس البنات كانوا برع ،!
    لما دخلوا البنات ؛
    ابو سلطان ؛ مرحبا بأربع وأربع من الحور !'
    البنات اونهن استحن والشباب منقهرين (:
    خالد؛ عاد لا تخقن وحده فيكن يمشي عليها المثل ؟؛
    ودوم ؛ احم احم اكيد توأممه ههه
    خالد ؛ ميرو بنت خليفه
    خليفه ؛ مابسمي بنتي ميروو
    خالد؛ وياويهك
    ميرو استحت
    ام خالد؛ ترى انا ابا اخطب ميرو حق خالد
    ام زايد؛ مرحبابكم فاي وقت ؟،:
    خالد تشقق وميرو والبنات سارن فوق ؟،..





    وبعد التجمع ،.(
    دخلت ام عبدالله على حصه وخبرتها انها تباها تطلع ويا جاسم عشان يتعودون ع بعض ؟،!!
    حصه: يمااا بسسسس
    ام عبدالله ؛ عشان تتعودين عليه
    حصه فرحانه ومتضايجه فنفس الوقت ؛ متى
    ام عبدالله : اي وقت بس انتو اخوان ولازم تكونون تعرفون اشياء عن بعض تقعدون مع بعض تاهذون وتعطون فالحجي ؟،،،.!!£
    حصه ؛ ان شاءالله يما


    الصبح ( طبعا كلموا جتسم وماتردد ونسيت اخبركم جاسم خبروه اهله )
    حصه كانت خايفه لانه جاسم بخطف يشلها ،، تاكل ببطئ وكل شي كانت خيفاااانه ..،

    جاسم دخل ؛: السلام عليكم سلم ع الشباب يلا حصوه
    حصه ترتجف رحت مسك ايدها
    واخوانها محترقين قهرر :/3@@
    عمر : اف بصفعه هذا
    خليفه : يقهر
    احمد ساكت وقعد يسولف مع شيمااا
    عبدالله ؛ الو
    احمد: هلا
    عبدالله ؛ مبروك صرت عم
    احمد؛ اونه وليش انت من متى ف المستشفى وليش ماخبرتنا وبنت والا ولد
    عبدالله؛ ههه مفاجأه لا لا ولد
    احمد: الحين بخبرهم
    عبدالله؛ ههه Ok




    فالطريج ::
    جاسم ؛ حتى انا انصدمت
    حصه:…………
    ولافه الصوب ال2
    جاسم؛ حصه انا والله احبج مادري ليش حضنا جي !! بسسس خلاص نحن اخوان الحين

    كان جاسم يوتر بخصه يمسك ايدها ويعاملها كانه زوجها موب اخوها !،،

    ام عبدالله ؛ مبرووووووك ي حلوة
    نور؛ الله يبارك ففيج عمتيه
    خليفه : وينج ي حصووه والا بتكون متخبله وتصور!! هههههههههه
    عمر رد عصب عقب حب يغير : الاسم الشريف ؟؟
    عبدالله : محمد
    راشد يناقز : هيي هيي عندي صديق بس مايصير مثل اسم ابووي
    نور: لا يصير حبيبي



    فليل الساعه 12
    جاسم ؛ قتلج عطييني وماسك السكين و نقطغت ايد حصو
    عقااسكينه ومسك ايدها ورص عليهل بقوووو ؛^^ وايد تلوم ؛: انا اسففف
    حصه ؛ ………
    فتح ايده كان الجرح غريق رايح ياب لصق وجي ولق ايد حصووه ؟،، وهم رادين
    كان يتكلم بس حصوه ماترد ،،. وفجأة مسك ع ايدها بقو
    جاسم ؛ يعورج ؟؟؟!
    حصه ؛ يهمك
    جاسم ضرب بريك قوي ؛ تستهبلين اكيد يهمني ،،.! انا الحين لازم تحبيني لازم اكثر عن احمد
    حصه لفت طالعته ؛ شو تقول لو تكون توامي ماحبك كثر احمد الا تونب اعرفك وتقول ه الكلام بعد
    جاسم ؛ انت موب اخت احمد لا تخليني اعصب وايبج البيت
    حصوه عصبت : والله وتوصل انك تشلني بيتكم احلم فاهم فجت الباب ونزلت وكانت بتقدم خطواتها ؛ حصوه فبالها &(( اتجدم كم خذوه وافتك من بلاوي الدنيا وكانت رافعه ريلها ،، غمضت عينهاااا وخطت خطوات و
    و
    و
    و




    صوت هرن وبريك قويييييي ،،
    نزل من السيارة ونفسه خلاص سار ؛ تستهبليييين !!
    حصه لفت شافت زايز تمت واقفه تشوف عيون تقربت صوبه ،؟؟ بس بينهم مسافه
    شاف ايدها مسكها ؛ شفيج ؟
    نزل جاسم طالع عيون زايد وزايد يطالع عيونه باحتقار ؛
    جاسم ؛ حصه ردي السيارة
    زايد &؛ حصوه حبيبتي ركبي السيارة
    جاسم عصب ؛ انت منو عشان تقول جب
    زايد ؛ ولد عمها
    جتيم ابتيم وكان بجاوب
    زايد قاطعه ؛ وخبيبها بعد ؟( حصه انصدمت
    زايد؛ واذا موب مكفيك ال عشرة
    حصه صارخت بصوت عالي وحطت تيدخا ع راسها ؛ بسسسسسسسسسسسس اذا ماوقفتي بعق نفسي عجدام وخده من السيارات. ;!
    حصه طالعت جاسم بعيون غضب وركبت عند زايد


    نهايه البارت






  4. #164
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    حصه اطالع جاسم بعيون غضب وتركب سيارة زايد ..
    جاسم عصب ، زايد ع طول ركب سيارته وروح
    جاسم : والله لوريييكم
    جاسم يلحقهم .
    حصه : هذا قاعد يلحقناااا
    زايد يدووووس
    حصه : لا لا زايد لا تسرع
    زايد ما اهتم لكلام حصووه
    جاسم يهررن ودااعس وراهم ،،،

    وقفتهم الشرطه لانه حست االسالفه عمليه اختتطاف او شي ...!
    جاسم نزل من سيارته
    الشرطه تسأل حصه : لا لا زايد ولد عمي والله
    جاسم : وانا شصير
    شلوهم ال 3 مركز الشرطه ..


    ابو عبدالله : اف والله قلبي قابضني ع حصه من الصبح ماشفتها
    ام عبدالله : يمكن الحين يايه دقلها
    ابو عبدالله ي بدق ويرن تلفوونه ..: الووو حصووه
    الشرطي : الو لو سمحت بنتك حصلاناها مع واحد
    ابو عبدالله : لالا هذا اخوها
    الشرطي : بس هيا تقول ولد عمها
    ابو عبدالله : الحين انا ياي
    ويطلع ابو عبدالله & عبدالله & احمد



    صوب مركز الشرطه :

    بو عبدالله دخل مع الشرطي وخبره كل السالفه ..:
    الشرطي / : المعذره الحين تقدرون تطلعون !! نحن غلطنا لانه كنا نتحسبها عمليه اختتطاف
    احمد : لا لا نحن اهل

    وهم طالعييين حصه تمت لاصقه فأحمد ..
    احمد حطها فحضنه : شوفيها ايدج ؟؟
    حصه تصيح ..
    أحمد سكت ودخلها السيارة ../
    حصه : مابا مابا اشوف رقعه ويه هذا واحد حقير
    أحمد وايد تضايج : ماتروحين معاه مرة 2 فاهمه
    حصه تهز راسها يعني هييه


    من صوب جاسم : شو لا يكون هذا بخطبها بعد افف والله يقهرر مايخصني حصوه اختي انااا موب احمد انااااا بأدب ي حصووه والله لأدبج

    من صوب زايد : آههه هذااا المفروض يكون خطيبها وترفضه بس دامه اخوها بتم عالق فبلعومي افففف !ّ وماظنتي كانت بعد بترفضضه بس شو سوى وياها طول اليوم وشو مطلعنه وياهااااااااااا قهر قهر

    يو عبدالله : خلاص ي بنتي حصل خير وانا الحين احلف انج ماتطلعين معاه ولتشفين رقعه ويه انا بروحي ماداني ابووه وهو ع منو بطلع بس يبنتي
    حصه تعس دموعها وتم عدال اخوها حاطه راسها ع جتف احمد
    عبدالله يبا يغير السالفه : هاا حصوه فرحانه
    حصه مستغربه
    عبدالله : ماخبرناج اليوم الصبح صرت عمة محمد
    حصه استاننسسسسست : صددق !!!
    عبدالله : هييه صدقققق
    حصه : الله لييش ماخبرتوني
    عبدالله : مفاجأة
    بو عبدالله & احمد يعرفون انه عبدالله كان يبا يغر السالفه بس ابتسسمووا !

    ام عبدالله : اوعدج مابتطلعين معاه مرةثاني خلاااص ما بتطلعين شفيييييج !#
    حصه : ولابشوف رقعة ويه
    ام عبدالله : ولاتشوفينها
    حصه : يما اكره والله اكره ه الكلب الحقيير يالتني مت ولارفت انه اخووي ياالييت وتمييت احبه بدال ه الكره الي الحين فقلبي آهه
    ام عبداللله : لا تقولين جي حبيبتي سيري غيري ثيابج الحين ارتاحي
    حصه سارت فوق ،،،ِ

    يوم الجمعه بعد الغداا ::
    ام زايد : لا خلاص لا تذكرينا فييه شكله موب ويييه نعمه هذا
    ام خالد: ههههههه والله خلونا بريحتنا بدال ه التعب والله


    ميروو: من صقج
    حصه : والله
    ودوم : وركبتي ويا زاايد
    حصه تهز راسا يعني هييه
    ميروو: طر المغامره
    ودوم : جب انتي يحرمه اخوي
    ميرو: فديته انا حصوه حرمة اخوي
    حصوه وقفت وروحت
    ميروو : شفيج زعلتي
    حصووه تهز راسها لا


    يت ميرو وقعدت
    ام خالد : لا عاد بنتنا مزيونه انا آباها حق خالد انشاءالله
    ام زايد : والل خالد ماعليه كلام
    ميروو مستحييييييه
    حصه تساسرها : من قدج انخطبتي
    ميرو : جب جب خلنا نطلع
    حصه : يلاااا

    حصه : ودووم لحقي
    ودووم تسولف ويا سمور & وضووح : شو
    حصه : تعاالي
    ودووم تركض من شافت ميو مستحييه : شوو قولي
    حصه : ميرو انخطبتت
    ودووم : شوو منو خطبها خلوووود
    حصه : يب يب
    ودووم: هه يبختج باخوي عااد الحين لازم اقولج حرمه اخوويه !!!
    ميرو مستحييه
    ودوم: ههههه =))


    زايد : مستانس ع ارضيعه
    خالد : هه اكيييد


    وبعد فتره كل عائله ردت بيتهم !!

    ودوم ظهرت من غرفتها خالد دخل وشل رقم ميروو وظهر .. وعلى طول كتب لها مسج ..:


    الناس تقرأ بنظراتك "عناويني"
    وتقرأ بعيني علومك قبل "تنطقها"
    ولو توقف أمه محمد "بينك وبيني"
    روحي و روحك
    هوى حبنا "يعانقها"
    مكانك (القلب)
    لامن
    طحت من عيني
    فاتح لك :-
    "أبواب حب كنت مغلقها"

    ميرو رن فونها فتحت المسج وردت ..: منوو ؟!

    خالد حب يغلس عليها : معجب !!
    ميرو تضيجت ولاردت ..:
    خالد : =(( اف وينها ابي ارمسها لااحسا اقولها اني انا )
    خالد طرج :
    لك قلبي..
    لك عمري..ولك باقي سنيني..
    أنت هوى
    نفسي..
    وشوقي..وحنيني..
    ولوحكيت ماحكيت..
    مـ راح أوفي ــا
    حتى كلمة
    "أحبك"
    ماتكفي..
    و
    بالنهايـ ـ ـ ـ ـــة..
    ايه..أحبك..

    ميرو =(( منو هذااا يمكن خالد لا لا مستحيل لازم اتأكد ))

    خالد طرج : ها ميروو موب ناويه ترمسينيه !
    مير : خالد !!
    خاد : عليج نور ّ!!
    ودقلها ع طول ماقدرت ترد لانها كانتفالصاله فتريت لي مابند عقب روحت فوق وردودق ..
    خالد : الو
    ميرو : هلا
    خالد : شو مابغيتي تردين ي أمممر ( قممر*)
    ميره : .........................
    خالد : زين زين مابتردين والله لما اتزوجج اخليج بس ترمسيين شو ها كله سااكتته !!
    مميروو : ........... هه
    خالد : زين اوك يعني بتمين تضحكين يلا عاد سولفي موب داق ارمس نفسي
    ميرو : شو اقوول !!
    خال : ممم سولفي
    ميرو : ما عني سوالف انا بروح تحت باي
    خلد :الله معاج باي
    سكر خالد وقال : هههه ما عليه ميروو بترمسن بترمسين خخخخخ*
    ♡▿♡ʃ












    ŠäĆŘă

  5. #165
    عضو جديد
    الحالة : memeowwh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 109258
    تاريخ التسجيل : 03-01-13
    الدولة : UAE
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    ۈش آحلى من ربع يهّزون آلگؤن لآ حَسوا آنك تضآآآيقت♥

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    هههههَ ,, أكشنيه بنت عميَ ههههه ...=))






  6. #166
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    احممم !!=)





    ŠäĆŘă

  7. #167
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    سوووري قطعتج والله التكمله روووعه





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  8. #168
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    لعيونج رح اكمل .. شوما نصدمتوا انه طلع اخوهـــاااا !!!

    مرت الايام ويا يوم الاثنين ... !
    الساعه 12:00فليييل

    فبيت بو زايد بالذات .:
    زايد : يعني نحن من ردينا من الجمعه يوم الجمعه ماردينا العين ..!
    ميرو : صح ولهت ع حصه و ودوم وايد
    بو زايد :خلاص تجهزوا باجر منرد العين .!
    زايد :بس منتم اسبوع ومنرجه عشان الدوامات
    بو زايد : يصير خير ان شاء الله !!

    ميرو تلم كشارهااا...
    دخلت ام زايد ع ميروو ..
    ميرو شافتهاابتسمت .: هاا ميرو خلصتي
    ميروو : مم يما آخذ هذا والا هذاا !!



    ام خالد تدخلع خالد وتيلس تنكت وتسولف .:::
    ام خالد : هه زي موب ناوي تعرسس
    خالد : والله يما انا ابي وحده اذا ببتاخذييها ليي
    ام خالد : ميروو!
    خاد : ههه عليج نور
    ام خالد : انزين ي يمااا انا اشوف حصوه مناسبه حق اكثر
    خالد :شوو لا لا يماا حصوه مثلاختي مستحيل اعاملها كـــ زووجه
    ام خالد : زين بس انا احس حصه احسن
    خالد قرب من امه : ليش ميو اختي
    ه الكلمه سكتت ام خالد :لا شفيك
    خالد: دام لا ماباخذ غيرها
    ام خالد : انزين انت الحين 20 متى بتعرس
    خالد \: متى ماتبين يما نروح نخطبها
    ام خالد : خلاص يوم الاربعاء لانه باجر ابوك عنده شغل
    خالد وقف : صدق يما ؟؟!
    ام خالد: دامك تبيها اكيد
    خالد حبها عراسها : يما لا تزعلين
    ام خالد : هه افاا لابسس كنت اخيرك يعني
    ابتسم : يلا انا مروح
    ام خالد : وين
    خالد : عند الربع
    ام خالد : لاتسرع
    خالد : انشاء الله


    الصبح الساعه 8:00
    ميرو: هه يوم الاربعااء منظر المول ؟؟
    حصه : هيييي و ودو وشله من البنات ويمكن يشلنا خليفه خلاص مابقي شي وترد المدرسسسه والدوامات
    ميرو : هه يب

    حصه : آآه كل الي قلته البارحه عنك آنا آسفه آهه والله احبه شو اسوي ،، كنت احاول آنسااه شوو هاا احاول امثل ع عمري بسس لا انا احبه آهه ي حصوه شو نهاية ه البدايه ..
    حصه نزلت سلمت ع امها والموجودين ..
    عمر : يلا يما انا ظاهر برب
    ام عبدالله : الله يحفظك بمر عليك خالد صح
    عمر: yh
    ام عبدالله : سير سير
    عمر : هههه see u
    ام عبدالله : سير سير سيريو
    عمر : هههاي
    وظهر !


    يوم الاربعاء ...
    ام زايد ما تعرف شو تقول : نحن وين منحصل مثل خالد !
    ام خالد : نخلييييي ميرو تفكر عاد هههه
    يلا بحفظ الرحمن
    ام زايد : وين قعدوا !!
    ام خالد : لا مستعيليين والله .=( الزيارات الياه اكثر
    ام زايد : ان شاء الله

    دخلت ام زايد ع ميرو تزغرد ..
    ميرو مستحييييييه
    ام زايد : صرت عروس ي بنتي
    ميرو:يما انتي متأكده
    ام زايد : اكييييد هه شفيييييج
    =)
    ميرو :ماشي
    ام زايد : انزين شو رايج
    ميوو: الراي رايج مامي
    ام زايد : عن التغلي
    ميرو : ههه

    يوم الجمعه .::
    كان ربششه وجي
    حصه تمت تفكر لو انا زوجه جاسم الحين وتمت تصيح كان زايد ياي وشافها عصب
    كانت حاطه راسها بين ريولها ..
    زايد : لهدرجه هامنج ومتحسفه
    حصه رفعت راسها والدموع كانت منهمرة ..
    و وقفت ..
    حصه: لا موب جي
    زايد وهو معصب :
    يعلن الساعهالي حبيتج فيها
    ,, ,,,,,,,,,,, الي شغلت فا بالي
    ,,,,,,,,,,,,,,, الي الي فكرت فيها يج
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,الي سهرت فيهاوانا افكر فيج
    يلعن حبج يلعن كل شي وروح


    صحه طاحت منصدمه موب مصدقه السالفه ::
    حصه بعد تفكير تلومت وايد !
    ين صوبها ميرو & ودوم
    ودوم : ماباركتي لميروو
    حصه : مبرووك لييششش
    ودوم: يم الاربعاء خطبهاا خلوود
    حصوه نقزت : اوونه!
    مير : والله
    حصه : وليش ماخبرتيني المفروض او وحده !!
    ميرو :والله خبرج بس انتي ماريتي عالمسج يوم الاربعاء اول ماظهرامي من داري
    حصه تذكر انها كانت صيح : ممم يمكن ماشفته
    او كنت راقده
    وتمن يسوولففن ّ!!

    وبعد الغدا كانوا يابيي نطيطه وجي ..!
    كل القوم قعد يها يعني كان وناسه ,, كلهم الحري والشباب الاولاد وكلهم
    حصوه كانت كله تشوف زايد ومتنمه .: انا ليش سوت جي ليشش
    ميرو : مم ودوووم شفتي ولد نور
    ودوم: يب صح ذكرتيني ابي اووره برب
    ميرو ابتسمت وروحت صوب حصوه : يلا لا قولي الي عندج
    حصه ضحكت وقالتلها ..
    ميرو : هو جي قال
    حصه هزت راسها
    ميرو : انزي انتي تحبيه قولي اصدق
    حصه : مادري مادري
    ميرو : حصوه انتي تحبيه والا لوكنتي ماتخبيه ماكان فكرتي فيه وتلومتي وجي
    حصه لما اول احبه وابتسم اتذكر جاسم و اقول لا احب جاسم !
    ميرة تمت ساكته : بس بس جاسم اخوج
    حص نزلت دمعة ع خدهههــااااأ
    زايد انتبه وشافها
    ميرو : عسي دموعج زيود يشوفج
    حصه : مابعس عشان يعرف انه حرام عليه يقولي جي
    ميرو: ههه ذكيه
    حصوه ابتسمت وعست دمعتها وحطت راسها ع جتف ميرو
    زايد شافها : انا شوقلت اههه ي حصووه
    خالد : ميرو تعاالي
    ميرو: وييي حصوه اسير
    حصه : لا لاتسيري
    خالد : لا تستأني من حصوه جي انا ريلج
    حصه : ههههه لا حبيبي انا الستكريتريييه
    خالد : ماشي ماشي انتي تخربين حرمتيه بعد
    حصه : ومنو قال انها بتوافق
    خالد : غصبن عنها باخذها

    فطوم وسلوى يناقزن ويا رشود
    حمد : انتن صايحات الحين
    فطوم: يب صاحيات خخخخخ هعععععع
    حمد يبوس ايه من ورا وجدام !$^
    سمور تضحك
    حمد: هه جي العاقلات
    طرشلها مسج ..:
    فديت العاقلات انـــــــــــــــــــــــــــااا
    سمور / لا تعليق ..

    ام خالد : ها ميرو شالراي ؟
    ابو زايد : اكيد ميرو موافقه ..!
    مرو : الشورشوركم !!
    وحصوه تضحك وميروو تفصصهاااااااا
    حصه : آآي يعوور
    ميروو قفط ويهااا #
    بو زايد : لا لا البنت موافقه ..
    كلهم زغردوا وزايد ييبسس
    عمر : ايوااعااشووا خخخخخخخخ
    ابو عبدالله : قوموا شباب يبسسواا
    ويقووموون عمر &خليفه& سعيد & حمد& خالد& سلطاان & زايد
    سموور متخبله ع حمد
    وميرو ع خالد
    ورويض ع عمر وخلود ع خليفه لنه اشكالهم طـــــــــر
    ححصه : يجنن
    ميروو: منوو
    حصه : زايد
    ميرو : احممم بصوت عالي
    حصه : جب وتعايب عليها ( الشور شوركم ) له له انتي اصلا شورج تقوليين اليوم عرسناا
    ميرو: هه لاا شووو!!









    ŠäĆŘă

  9. #169
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    وعقب الصلاة ...
    كانت حصوه برععع
    ويا زايد
    زايد : شو تسوين هنيييه
    حصه : زايد آنآآآآ
    زايد يطالعها : انتي شوو !!
    ححصه : آنآ آسفه والله آسفه
    زايد ابتسم : لا انتي تحبينه لا تعذبين نفسج
    وروح
    حصه =( مابرد عليك لانك ماجذبت نزلت دموعههاااااااا ورااحـــتت
    قعدوا فالحديقه لانهم ع المغرب بروحوون
    الساعه 4:13
    الشباب يلعبون كرة طايرة ...
    البنات يشوفنهم ...
    حصه تشوف زايد ..-((
    قالت حق ميرو : ليش حبيت جاسم ليش ماحبيت زايد !!
    مادري احس اذا بتغايضوني تغايضوني فيه ابيه لما اطالعه يبتسم ابتسمع عجيبه ولما يطالعني استحي ليش صار كل هذا ليش جمعنا انا وجاسم ذاج الحادث ياليت كان ماشفني ومت ولاعشت كل هذااا .، ترى لو جاسم ماكان موجود يمكن اكون مت
    ميرو : لا تقولين جي ترى هو ما مات بعد حي الي الله بكتبه بصير ،،!
    حصه : متضايججه حيل مادري ليشششش
    ميرو : لاتضايجين نفسج حبيبتي
    حصه ابتسمت : استغف الله تصدقين حصوه انتي الوحيده الي افضضلها لهذا وايد احبج
    ميرو : حبيبتي انا احبج بعد =))
    حصه سكتت وتمو يشوفون الشباب وجي $
    والحريم يسولفوون !
    عمر : ههههه اقول لم ثمك المهم مو الفايز ههاي
    رويض تضحك
    خلود اطالعه : شفيج
    رويض : شوفي يتناجرون
    خلود ابتسمت


    خليفه : سير لااااه يلا يلا اقوول بنات منو الفاايز
    وضوح : لا لا فريق خليفه .. نسيت اقولكم الفرق
    الفريق 1 :
    زايد & خالد & أحمد & عمر & حمد
    الفريق 2
    عبدالله & سالم & سلطان & سعيد & خليفه

    تمو يضحكوووون البناتت
    ميرو : فريق زايد
    خالد : احم لاني انا فيييه
    حصه : فريق 1
    عمر : فديتج
    حصه اونها استححتت =( هههههه
    سسمر : فريق 1
    حمد: كح كح انا فيه ي قلبي
    سمر : هههههههه
    وضووح : اكيد الحبيب
    حمد : جب يلاا يالدفششه
    وضووح : جب انت

    وبعد اللعب وجي ... سلمموا عبعض لانه خلاص بردوا عائله بو زايد بوظبي ..=))
















    ŠäĆŘă

  10. #170
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    طبعا الحين من زمان ما تجمعوا او تشافوا عشان المدارس والدوامات ؛،!

    بعد 3شهور*•~
    طبعا تجمعوا ه المرة فبيت بو زايد فبوظبي :!،
    حصه : من زمان ماشقت بيتكم
    ودوم ؛ هههه ،؟' حتى انننا
    ميرو ؛ شبعوا منه ااحين
    نطت سمور ؛ اهم شي الفصل الاول خلص ؛~
    البنات ؛ ههههههه
    وهم برع كانوا متولفين وجي سوالف عقب راح كل حد بصوبه وجي ههههه ؟!
    راحتت حصوه تتتمشى فالحديقه ؛ لانه من زمان مايوا بيت بوظبي
    وهي تمش لقت زايد منسدح على الكرسي وحاط الكاب ع ويه ، بس شكله هلاك !'
    حصه يت بتروح من عداله ،'
    حس شافها مسك ايدها
    حصه لفت صوبه
    زايد : لهدرجه تكرهيني ؟!
    حصه ؛ حشا والله ما اكرهك ،!
    زايد قعد : انا ندمان حبيت شخص خاطين !
    حصه نزلت راسها ؛ خلاص كرهني
    ويت بتروح
    زايد ؛ ما اقدر !!!!
    حصه وقفت ؛ زايد آننا ما احب جاسم خلاص نزوة وعدت (!"
    زايد ؛ وليش حبج موب نزوه وتعدي ،؟
    حصه : لهدرجه موب طايقني
    زايد وقف وحط عيونه بعيونها ،...-
    زايد ؛ احبــــج
    حصه منصدمه من نظراته وكلامه
    زايد ؛ بس لا انشاء الله خلاص نزوة وتعدي
    حصه لما سمعت ه الكلام نزلت دموعها وركضت وهدت ايده ،،.!


    كانوا البنات يلعبون اونو يت حصوه وقعدت معاهم ،،.!
    رويض قامت بسير اتمشي مليت من الغش
    خلود : ههه الله وياج
    وضوح ؛ انا ما اغش
    رويض ؛ ههه لا ما اشوف الضريبات ال تحتج !!
    وضوح :: ههه فضحتيناااااا
    ظهرت رويض وسارت الممشي وهي داخله شافت عمر كانت بتطلع بس قالت عقب بقول اناا ميته فيه ومشىت ،، عمر انتبهلها بس رد يعابل البيبي ام ......!
    رويض روحت عادي وهي راده شافت الكرسي فاضي قعدت يا وقعد بس بعيد عنها بينهم مسافه يعني ،،!
    يت رويض بتقوم
    عمر ؛ لهدرجه ماطيقيني
    رويض : لا موب قصدي وردت قعدت
    رويض تترياه يقول شي يحرك شعورهااا بسسس هوو ما قال شي !!'
    عمر بند البيبي ام ولف صوب رويض هي مستغربه عقب لف عدل غترتع وقعد خضرته ريل ع ريل <•~|
    عمر ؛ سوالج خليفه شي
    رويض ؛ يخسي
    ضحك عمر ؛ والله قويه
    رويض ؛ لااه ليش مايبين عليه
    عمر ؛ ما اشوفج عشان احدد
    رويض =~( اففف
    عمر ؛ اسمج روضه صح
    رويض ؛ رويض
    عمر : جم عمرج
    رويض ؛ 18
    عمر ؛ اها يعني جبر خليفه
    رويض فزت ؛ ليش انت جم عمرك ؟!'
    عمر ؛ ههه 17
    رويض بدون ماتنتبه : ياهل
    عمر ؛ ههههههههههههههـههههههههههههه لا انتي الجبيرة يعني
    رويض ؛ يب احمم انا اول ينه جامعه
    عمر ؛ جريب بعدين مايهم يمكن اعرس قبلج

    رويض لحترق قاثلبها وتقطع فه الكلمه بس ابتسممت وعشان اتم شخصيتها قويه ؛ لا مابعنس بنخطب حبيبي
    عمر؛ يلا انا بروح فداعه الله






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 414
    آخر مشاركة: 17-05-24, 07:51 AM
  2. كم تتوقعون .. لقراي روايه " ليش خطفتني من وانتي ماتحبني " #
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-05, 09:08 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •