تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 23 من 24 الأولىالأولى ... 1318192021222324 الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 240
  1. #221
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    البارت الاخير ::



    تقرب زايد : آسف اني ما ذكرتج الا وقت الحادث
    حصه انصدمت !!
    زايد : مادري كيف نسيت روحي وعشقي مادري كيف
    حصه : ...................
    زايد تقرب من حصوه قربها منه وباسها ع خدها وحظنننهاااا

    بعد مرور اسبووع قرروا يكون عرس ودوم


    ودوم : مابييه ما يحبني
    حصه : لا تستهبليين عاد
    ميرو : اصلا خلاص غصبن عنها هههاي
    .. انا بسير اسوي سبراايسس حق خلودييييييي بسس هو وينه اكيد انتي تعرفييين
    حصه : هه فالكوفييه
    ميرو : اوكيك بربب
    حصه : مال اوول
    ميرووو: لا باست ههه
    حصه : جب جب



    روحت ميرووو ...


    شو بصير من تشويقاات .. كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأاااااااااا ااااااااات
    عشان يكون فيه تشويق هههه !!







    ŠäĆŘă

  2. #222
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    لا ااااااااااا ليش حراااام عليج ليش
    هههه
    نتريا التكمله بسررررعه بلييييز





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  3. #223
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقهـ الصقور مشاهدة المشاركة
    لا ااااااااااا ليش حراااام عليج ليش
    هههه
    نتريا التكمله بسررررعه بلييييز

    يلاااااا الحين بكممل !!!





    ŠäĆŘă

  4. #224
    مشرفة الجغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية sanforh
    الحالة : sanforh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94745
    تاريخ التسجيل : 14-04-12
    الدولة : قَلپـ[ن] هؤآني منْ أؤل نظرهـ
    الوظيفة : أعشقْـ قَلپـ[ن] پگىٰ پـ عد پعدي لهـ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 374
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لآيهم من تخسر أَو من تگسپ پس ألمهـم أن تخسر ألنآر وتگسپ ألجنهـ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    طانكيو حبي





    كمِ كنتَ حمقإءَءَءَ حينمإ وهبتككَ ثقةةِ عميإءَ و محبةةِ مفرطةةٍ
    فـ/كمِ إستحقرتِ نفسيَ بعينيَ ، عليَ أنِ لإ أرسَم بككِ أمـانيَ لإنككِ لمَ تحققَ أمإنيك
    فـ/كيف لككِ أن تحققَ أمإني فتإةةِ ةِ ةِ لإ تكنَ لهإ شيءَ بسيطَ من العشقِ . . .

  5. #225
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    [البارت الاخير ::
    تقرب زايد : آسف اني ما ذكرتج الا وقت الحادث
    حصه انصدمت !!
    زايد : مادري كيف نسيت روحي وعشقي مادري كيف
    حصه : ...................
    زايد تقرب من حصوه قربها منه وباسها ع خدها وحظنننهاااا

    بعد مرور اسبووع قرروا يكون عرس ودوم


    ودوم : مابييه ما يحبني
    حصه : لا تستهبليين عاد
    ميرو : اصلا خلاص غصبن عنها هههاي
    .. انا بسير اسوي سبراايسس حق خلودييييييي بسس هو وينه اكيد انتي تعرفييين
    حصه : هه فالكوفييه
    ميرو : اوكيك بربب
    حصه : مال اوول
    ميرووو: لا باست ههه
    حصه : جب جب



    روحت ميرووو ...
    دخلت الكوفيه وهي شاقه الحلج !!
    بس وقفت منصدمه وشافت
    خالد قاعد عالطاوله مع وحدة ..
    تقربت شوي وسعمت ::
    خالد : متى تبينه يكون
    ؟: فأي وقت عادي
    خالد : لا عاد قولي انا ابيه يكون جرييييببب
    ؟: اوك خلاص باجر او الي عقبه
    خالد : هه لا لا احسن باجر
    ميرو =( مستعيل بععد !!! روحت الحرمه وتم خالد يشرب الشاي ..=)
    ميرو تمت واقفه طاحت دموعهااا .. بس لفت ورا ومشت خطوة خطوة !!!
    يا خالد وحس انه يعرف الي تمشي ع الدرج بس هس كانت منزله راسها اطيح
    خالد : ميروو
    ميرو ادربحت ع الدري وطاحت !!!
    خالد :ميرووو !!!

    فالمستشفى !!!
    الدكتور طلع .: مات الجنين
    خالد : لاحول ولا قوة الا بالله .. هي شلونها الحيين
    الدكتور
    هي بخيير



    خالد : اقدر اشوفها

    الدكتور : تفضل

    خالد : مشكور

    دخل خالد ..
    خالد : سلااماات شو كنت تسويين فالكوفييه بغيتي مني شيي !!
    ميرو : انت باجر مشغول عشان جي ما تقدر تسوى الي ابييه .. الحين تقدر اطلقني واقولك مبروك
    خالد: شوووو!! شو تخبصين انتي
    ميرو : ما اخبص ... خالد طلقني
    خالد : شو لعبه السالففه !! عقب سكت وخذ نفس .. الي عندي كانت حااامل وباجر حددنا موعد
    ميرو : لاوالله يعني بصدق انكم بتقعدون ف كوفي ( خلاص طلقني وباجر افرح واستانننسسس وبكون اول من يقولك . . منك المال ومنها العيال وطاحت دموعهااا
    خالد : انت شو تستهبليين والله انها في سجل المواعيد عندي وبعدين الكوفيه اقرب من انها تروح فوق وهي حامل
    ميرو : لا وبعد خايف ع مصلحتها زين اوك .. احسا دام الولد طااح عشان لا يكون فيه شي بيني وبيننك
    خالد :: ميرو شفيج انتي شو تقولين والله انهااا بسسس وحدههه باجر بسويلها فحص !!!
    خالد فول ظهر برع ...!!!

    تمت ميرو تصيح عقب طرجت له ..:


    من انا بحياتك؟؟

    مجرد حبيب تسليت معاه

    وبالنهايه
    تركته!

    مجرد ذكرى مرت

    بحياتك ونسيته!

    أو معلم حبيبت يعلمك
    الغرام

    وبالاخير جرحته


    خالد عصب وخذ نفس عقب طرج ..:

    يسلم قلبك وشريانك والوريد..
    ويجعلك دايم الدوم سعيد..
    دامك بخير..
    هذا
    يكفيني..
    ويزيد..

    ميرو :
    عش حيااتك بس خلني حررر وطلييق =( بقلمي

    خالد :
    حلاوه الدنيا من حلا
    روحك
    ليش تسقيني ياحياتي
    المر وأنا عايش على روحك


    ميروو :

    خلنا نفترق

    ولا تنسج لي أعذار
    ولا أرسم لك أسباب
    نقول
    نصيب
    ونكتفي
    و ياما
    فرق هالنصيب أحباب


    خالد / ::

    تبغاني ابتعد عنك
    وأجفاك وأنساك

    هذا بكون فيوم موتي محال _// بقلللمممييي !!!

    ميرو ما ردت ؟؟!!
    خالد وقف فالدري ؟؟؟ وعقب رد حجرة ميرو فج البااب وطالع ميرو منزله راسهاا !!
    خالد :باجر انا مستقيل
    ميرو رفعت راسها : شووو!!
    خالد : اذا بتم جذا الشك انا بستقيل
    ميرو : شو تباني ارد ) انا ليالحين موب مصدقه الي انت قلته
    خالد : أذاا انت مصدقه الي شفتيييييه وقلتلج آسف بتسامحيني
    ميرو رفعت عيونها تشوفه !!!
    خالد : آناا مستحيل اشوف غيرج عشان تشكين جي
    ميرو :
    تحسبتك ميت علي؟
    صدقني اني غلطان ..

    خالد وقف طالع ميرو وطلع ....


    حصه : انتي تستهبليين !!!
    ميرو : اي استهبل
    حصه : افف خالد دكتور توليد لام يعني يكلم حريم انتي شو غبييه
    ميرو بندت =( حتى حصوه موب فاهمة

    حصه : صدج قليله ادب .. افف كيففف بأكدللها السالفه
    حصه فتجت سجل خالد بس ما عرف من ه الحرمة !!

    حصه : خالد
    خالد رفع راسع : .......................
    حصه : ادري بالسالفه عشان جي رد علي
    خالد : شو تبين
    حصه : ممكن تعطيني رقم الي شافتها ميرو والله مابسوي مشاكل
    خالد : لا مادري عنج انا يعني
    حصه : خالد عاد
    خالد : زين هاج 050*******
    حصه : مشكوور !!!




    ميرو منسدحه وكل شوي امها تيبلها شي
    ميرو يرن فونها
    ميرو : منوو !
    ميرو : برد يمكن خالد :: الوو
    ؟: الو مرحباا
    ميرو : مرحبتين منو معااي !!!
    ؟: انا اليوم شفتني مع زوجك
    ميرو : وداقه تغايضين بعد
    ؟: لا والله موب كزا السالفه .. وفهمتها انه فعلا مجرد موعد
    ميرو : مع السلامة
    ؟/ والله مابكزبج
    ميرو : طيب مشكورة وباي
    ميرو بندت وابتسمت ونزلت دموعهاا
    : يمكن خلاها تمثل عليي
    حصه : بسج عاد ارضي ما خلاها تمثل عليج ولاشيي انا سويت كل شي وع فكرة خالد وايد متضايج عنده عملتين ولاده ولاسار
    ميرو : هه فديتح قامت وخظنت حصوه وساعدتها حصوه تلبسسس وعقب ظهرت !!!!


    خالد ظهر من دوامه وقعد ع البحر ...
    حصه : هكووو نزلي يلا بااي
    ميرو : بااي

    ميرو تقربت منه بهدووء :
    كان نفسي اعرف اد ايه حبتني وفاكرني ولا خلاص يا غالي نسيتني
    خالد لف شاف ميرو
    خالد : ميرو لازم اتكونين فالبيت مايصير انتي تعبانه
    ميرو : مسك ايده : لا عاادي .. فديييت الي يخافون علي
    خالد مستغربب !
    ميرو خبرته السالفه
    خالد : هه يحليلها حصوهه !!! منو يابج
    ميرو : حصوه
    خالد ابتسسم
    عقب رفع عيونه شاف ميروو حظنهااا !!!



    ___________________________________



    آلف الصلاة والسلام عليك ي رسووول الله محمد ... =))
    كـــات بس حمستكم ههه










    ŠäĆŘă

  6. #226
    مشرفة الصف 10
    مشرفه القصص
    الصورة الرمزية الفل و الريحان
    الحالة : الفل و الريحان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90928
    تاريخ التسجيل : 30-01-12
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : طالبة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 972
    التقييم : 109
    Array
    MY SMS:

    ‏‏أخ يَ ذكرى قديمهـ . . شبّت بخآطريْ توّه , , ! .... هَلآ بآلصَمتِ . دَآمْ آلصَمْت مآيجْرَح مشَآعرْنَآ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    هههههههههههههههههههه


    يالله طررررررر كملي





    وش علي من النآإس ،
    وش على النآإس منّي
    ألزم ما علي نفسي ثم نفسي
    ما يهمني أحد دام آني ما تعديت المحضور فِ الدين !
    لو بلتفت لكلآم النآس ما وصلت للي وصلت لههَ الحين :")

  7. #227
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفل و الريحان مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههه


    يالله طررررررر كملي
    وينج اختفيتي يالله الحين بنزله !!





    ŠäĆŘă

  8. #228
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    ننترياااااااج






  9. #229
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    تكملة البارت ..=(( آخر بارت ..
    ودوم: اويه حصوه اخاف والله
    حصه : عن الدلع
    ودوم: هه اوك
    حصه : قولي الصدق تحبينه
    ودوم خذت نفس : ربج يعنين
    حصه : حرام عليج ترى سلطان يعشقج
    ودوم: احس انا مغشوشه فييه
    حصه : لا هو يحبج بس انتي ما تحبيه
    ودوم: حرام عليج ، والله احبه اعشققه بس هو مايحبني
    حصه : كااااااااااااااااات
    جاسم ظهر : انا ما احبج حرام عليج ترى . انتي جي تظلميني
    حصه سحبت ميرو وظهروااا !

    ودوم وقفت منصدمه .
    سلطان يحك راسه : لاتخبرين حد اني شفتج قبل العرس هاذي خطه حصوه
    ودوم ابتسمت ...
    سلطان:
    وينك يلي دوووووووم عالبال
    بعدك طال
    لا خبر ولا مسج
    ولا حتى رنة جوال


    ودوم رفعت راسها ابتسمت طاحت دمعه : آسسسسسففه
    سلطان :
    أرشلك عطر..
    واخبيك بضلوعي والصدر..
    وأبكي على فراقك كأنه دهر..
    اشتقتلك
    يابعد روحي والنظر..
    أذكرني
    تراني طبعي الوفا
    ياأعز البشر..
    اقدرك
    واعزك طول العمر


    ودوم ابتمست ::
    يسلم قلبك وشريانك والوريد..
    ويجعلك دايم الدوم سعيد..


    حصه دخلت : كـــــــــــــااات خالد يااا اطلع اطلع
    سلطان : ياويلي وطلع من الباب الي برع
    ميرو : كيف كانت الاجوااء
    حصه : وي كحالج سال
    ودوم: سخيفه اصلا انا موب حاطه جحال يعني كنو تراقبوني
    ميرو : هههههه

    خالد : اوه هلا العروووس
    عقبالج ام المشاكل
    حصه لفت عنه =( طــاااففف


    الوقت المنتظر ..:
    ودوم تدخل بخوف وتوصل وتصور ..!!!
    ولما قعدت .. حصوه وميرو
    ميرو : اويه شكلج طرر وينك ي سلطوووون
    ودوم : ايييي
    حصه : عشتوا قبل يومين تسببببه
    ام خالد : الحين بدخل المعرس
    حصه : وي وي وي وي
    ودوم: قلبي طاح
    ميرو : رفعيي وشردت هي وحصصه

    دخلوا خالد & الاعمام ( ههه) وابووه يعنيي واكيد سلطااان !!!!
    سلطان اول واحد تجدم باس راس ودوم : احبـــج
    ودوم: الناس يقولن مبروك
    سلطان : مبروك واحبج عادي
    ودوم: الله يبارك فيك
    سلطان: ههه ومافي رد ع الكلمه الاولى
    ودوم روحت تسلم ع ابوها
    سلطان يضحكك
    خالد : مبروكك مبرووك هههه توني بقول عقبالييي
    ميرو : نعمم
    خالد : ههههههههههه لا ما اخون حبيبتيه انااا
    حصوه : عشتوااا !!!


    وهم يصوروون ..:)
    سلطان: ثات انننننف ثانككسسس
    ؟:اوك
    سلطان: مبروك مني المال ومنج العيال
    ودوم: هه اوك
    سلطان: اوك بعد !!
    ودوم: هههه
    سلطان: زليش صبغتي شعرج شزينه يوم كان اسود
    ودوم: توك تلاحظ
    مسكها من خدها : ردي اسوود
    ودوم: حرام
    سلطان: ما اعرف انا يعني
    ودوم: هههههه
    سلطان قرب منهاا وطبع بوسه على خدهاا !!
    __________________________________________________ ________________________________


    كبهم صياح وحنه !!
    حصه : اذا سافرت ويا ريلي بتصيحون
    خليفه : له
    حصه : جب انت ناقصه تصييح
    زايد : هههههههههه
    حصه ابتسمت !
    خليفه : ومتى ملجتييه
    خلود قفط ويهاا !
    اب عبدالله : يوم يردون سلطان & ودوووم
    خليفه : بتمون شهر مااب
    عمر : وانا شو موب ناويين تخطوبنلي
    ام عبدالله تزغرد : ها شفت بنت الحلااال
    عمر يشووف حمد ويضحك : ههه اي يماا
    حمد : قسسم بالله انككك هه
    ام عبدالله : منوو ،، من هنيه وتأشر ع البنات
    عمر يطالعهم : ها لالالا
    رويض =( شوو عيل منوو ! اصلا منو قال بتزوجني اففف
    ام عبدالله : بسم الله ليش
    حمد : علاياا
    رويض =( علااياا
    خلود اطالع رويض وهي منزله راسهااا
    خلود : رويض رويض
    رويض اطالعها وتقولها سكتيي

    ام عبدالله : منو هااي
    عمر : خخخخخ اخت ربيعيه سلووم
    ام عبدالله : اووه انا بعد احبها علايووواا
    عمر فيه ضحكه وهو يطالع حمود
    حمد : ههههه

    رويض قامت ولحقتها خلود
    عمر يطالعها
    حمد: واناا !!
    ام زايد : لالاانت محد غير سمور حقك
    حمد : عليج نور يما فديت الي يفهموون
    سمور سكتت ولا كلمة هههه
    =))

    مرت الايام والحال نفسها ..
    بعد مرور شهر كامل .. يعني رجعوا سلطان & وديمه من اسبووع !!!!

    طبعا خطبوا
    حمد حق سموور !!

    واليوم بخطبووا عمور حق علااياااا


    __________________________________________________ ____

    عمر كان خاطفف وكانت رويض واقفه لف عمر شافها ابتسسم ..!!!
    رويض : اببتتسسم بس عادي ما بتقهرني
    عمر لف شافها بأستغراااب
    رويض :
    روح عندهاا خلاص ليش تشوفني وتبتسم ليييي
    عمر : ليشش شو العلاقه الي كانت بيينننناا !!

    رويض سكتت وطالعت تحت رفعت راسها تلألأت عيونها :: حب من طرف واحد
    وروحت ركض داااخخل

    عمر واقف منصدممم !!
    / : ليش جي ليشش


    كلهم واقفيين وعمر متكششخ وناازلل
    وكلهم اونهم مرتبشين
    عمر وقف ولف شاف الوحيده رويض قاعده ع الكرسيييي وتعابل البيبي
    عمر وقف : يماا ما با اسير
    ام عبدالله : ههه اقول بلا سخافه يلاا
    عمر : لا من جد ارمسس
    رويض منصدمه =( شو يقوول هذااا

    بو عبدالله : يه شوو
    احمد : اقول اخطفففف
    عمر : عاد خلاص مابيها
    ام عبدالله : انا كلممتهمم وحسوا بالموضووع
    عمر : روحوا زيارررة ولف صوب رويضض !!!
    حد يروح عند البقر ويودر القممر
    رويض نزلت دمعتها وروح فوق !!!
    كلهم يطالعون رويض =) رويض خلت عمرها ماتدري بالسالفه !!

    الصبح :
    كانوا كلهم برع والجوو روععه ..( مثل جو الحيين ) ههه ..
    كانت رويض موب مسويه سالفه اونها غيرانه ::
    عمر شل فون سلطان وشل رقم رويض ..!!
    وطرج لهاا ..

    لا تثير الغيره
    بطبعك المجنون
    أترك عنك التغلي
    وانت تدري بقلبي
    يحبك بجنون

    كانترويض تمشي من اليساار وعمر من اليميين فالحديقه وكانت هيا فاضيه هو طرج المسج وهي كانت تقرااه و .. و ..
    انصدموا فبعضضض رويض تبعدت .. بس عمر قربها وحضنهااا !!










    وانزفوا معاريسناا ..
    خليفه & خلود
    حمد & سمور
    رويض & عمر
    وميرو حملت مرة 2
    وشيووم فالشهر ال 5
    ونور حملت مرة 2 ومحمد كمل سنتييين
    رشوود صار عمره 10 ..=))
    وزايد سافرر بعثه ... بتم فيها 4 سنيين ..

    حصه : 4 سنين
    زايد : بس لما اروح لازم اضمن شي
    حصه ابتمست : شوو
    زايد : اييبي ايدج
    حصه : ليششش
    زايد : يالشكك والهل ماباكل اصبوعج اييبي وغمضي عيوووونج !!
    حصه عطته ايدهاااااا .. دخل فيها الخااتم
    حصه فتحت عيونهاا وتمت اطالع عيون زايد : احبـــــــــــــــــــج






    بعد مرور فترة من الزمن .. ( 4 سنين )
    ميرو ربت ولد امير مثلها هه وسمته ( أحمد ) على ابو خالد
    والحين حامل فالشهر التاسع
    رويض يابت بنت سموها ( ميرة ) على اسم المرحومه ( ام رويض )
    شيما طبعا ربت وبعد الحين حامل يابت بنووته وسمووها ( آمنة ) على اسم المرحومه أم شيما ونور
    نور ربت مرة 2 .. يابت ولد سموه خليفه ههه لانه خليفه اصرر
    سموور يابت ولد وسمووهه عبدالله على اسم ابو حمد ( بو زايد )
    خلود يابت بنتين تووم ( حصه & ودووم ) ودوم اسم ام سالم وحصوه على حصووه !!
    الكل تغير اما حصوه وزايد ردوا من البعثثه وحصوه الحين حامل فالشهر السابع (7) !!!
    ووضوح وفطووم وسلوى يكملون دراستهم
    ورشود صار عمره ممممم14 .. اكبر منيه ههه



    كانت تتمشى فالسوق تشوف الثيااب
    عقب لفت وشافت ..( جاسم )
    شافها بس ماسوى لها سالفه
    حصه شافته ويا حرمته ماسك ايدهاا ويختار لها ملابس
    حصه : آهه خاني وخنته وانتهت قصه حبنا نزلت دمعة حاره على خدها
    يا زايد من بعيد : تعالي منروح هناكي
    حصه : اوك
    وهم مروحيين قال زايد فأذن حصوه : اموت فيج
    شافته وقالت : اموت واعيشك



















    التعديل الأخير تم بواسطة sacra ; 13-01-15 الساعة 09:53 PM
    ŠäĆŘă

  10. #230
    مشرفة الصف 10
    مشرفه القصص
    الصورة الرمزية الفل و الريحان
    الحالة : الفل و الريحان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90928
    تاريخ التسجيل : 30-01-12
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : طالبة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 972
    التقييم : 109
    Array
    MY SMS:

    ‏‏أخ يَ ذكرى قديمهـ . . شبّت بخآطريْ توّه , , ! .... هَلآ بآلصَمتِ . دَآمْ آلصَمْت مآيجْرَح مشَآعرْنَآ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    وااااااااااااااااااو ططططررررررررررررررررررررررر

    تسلميييييييييييييييييين
    هييييييييييييييييييييييييييييييييه احبج

    خخخخخخخخخخ اتخبلت





    وش علي من النآإس ،
    وش على النآإس منّي
    ألزم ما علي نفسي ثم نفسي
    ما يهمني أحد دام آني ما تعديت المحضور فِ الدين !
    لو بلتفت لكلآم النآس ما وصلت للي وصلت لههَ الحين :")

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 414
    آخر مشاركة: 17-05-24, 07:51 AM
  2. كم تتوقعون .. لقراي روايه " ليش خطفتني من وانتي ماتحبني " #
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-05, 09:08 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •