تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 5 من 24 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 240
  1. #41
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    ههههه مشكورة وماقصرتي وان اء الله بنزلالبارت اي بعدههه









    ŠäĆŘă

  2. #42
    مشرفة الصف 10
    مشرفه القصص
    الصورة الرمزية الفل و الريحان
    الحالة : الفل و الريحان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90928
    تاريخ التسجيل : 30-01-12
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : طالبة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 972
    التقييم : 109
    Array
    MY SMS:

    ‏‏أخ يَ ذكرى قديمهـ . . شبّت بخآطريْ توّه , , ! .... هَلآ بآلصَمتِ . دَآمْ آلصَمْت مآيجْرَح مشَآعرْنَآ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    تسلمييييييين عالبارت الجمييييييل





    وش علي من النآإس ،
    وش على النآإس منّي
    ألزم ما علي نفسي ثم نفسي
    ما يهمني أحد دام آني ما تعديت المحضور فِ الدين !
    لو بلتفت لكلآم النآس ما وصلت للي وصلت لههَ الحين :")

  3. #43
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra



    الفصل السابع //

    ما انتبهه للدم الي من ريوله بس انتبه للشاي الي شوه ويها ّ ّ ...
    عبدالله : سلــأمات .. شو انت ما تشووف !
    خليفه : انا ّ قلت ّ مابيّ ...
    عبدالله : لاوالله ّ
    سالم : حصل خير
    عبدالله : يا سالم الله يهدييك
    سالم : شششششششششتتتتت شووف الدم الي من ريوولللك ...
    خليفه كان يعوره بسس سككت شاف عبداللله قود خلود وخذها المستشفى ...
    سالم : تعالي معاي ... خليفه تعال
    خليفه : مابي مابي .. ما يعور
    سالم : لا تصير ياهل عاد ينزف ..
    خليفه : خلاااص ماب خلااص ....
    ____________________________ سالم طالعه وراح ورا خلود .. لانه خليفه موب ياهل ... ______


    خليفه :
    شو سويت يا خلووف شسوييت .. مهما يصيرتراك تحبها .. افف شوهت ويه انسانه ما سوتلي شيي ... شاف الدم ينزف وينزف ,,, مشى وهو يتكأ
    دخلت ام سالم : شفيكم ي عيالي ..... هيييه شفيك ي ولدي ...
    خليفه : ماشي ي خالتي ماشي ...
    ام سالم : الله يهديك كل ه الدم تعال تعال ....
    خليفه : انا موب ياهل الحين بروح المستشفى ....
    ام سالم انزين ويت بتطلع ..
    خليفه : خالتي لحقي ع خلود حترق ويها ..
    ام سالم : شووو !!

    .........

    جاسم : هههه زايد تعال منروح صوب الكوفييه ؟!
    زايد : فوققه ...
    زايد رفييج جاسم من يوم هم يهال بس لما جاسم سوى حادث هو راح دورة عشان يتخرج ضابط والحين بكمل دراسته مع جاسم يعني الله كاتبلهم يتمون مع بعض ..

    جاسم : انا بتقدمك لين ماتخلص ّ...!
    زايد : درب السلامه ..


    حصه : هه لا اف حليته غلطط
    نورة : ههههه عادي انزيييين
    ( نورة ربيععة حصه فالجامعه ) ...
    حصه : افففففففف
    نورة : هدي ي ام الدح ... هههههههههه
    حصه ابتسمت : اقول شري الشاي لا يبرد
    نورة : ههه انتي نسيتنا وانتي تأففففيين ....!ّ
    حصه وهي تشرب شافت واحد يرقملها ,,,,
    حصه : نوير طالعي الحقير الي مناك
    نوير : اي واحد
    حصه : هذاك المزيوون ,,,!
    نوير : يلببببه يجنننن ..!
    حصه : تستهبلييين !
    نوير : جد حلوووو . علني ما احلمممه ...!
    حصه وقفت ...
    نوير : شو تخبلت !!
    حصه : لا ...!
    وراحت صوبه ... انت شو ما تستحي ...
    ؟؟/ شو فيج ... هاج رقمي وبينه اتصاال ,,,! ووقف وساار ...
    حصه وهي ماسكه الرقم : اييي ايييي تعاللل هنني ...
    وهو يمشي ويضحكك ,,,
    حصووه فولللت ::: دخلت اونها بتطلب وزخخت نويررر وشافوه منااك ...
    ويا ربععه ....
    بس كان مبين هو وواخد بس والباقيين ظهورهم ...
    راحت حصه وطرت الورقه جامه وعقتها ع الطاوله وطالعت الصوب الثاني وشافت جاسم واحمد ...
    احمد وقفت : انتي شتسويين هني .... ( ترى كانوا ويا ربعهم قكوفيه عام موب مال الجامعه )
    حصه : ا .. ح ... م... د
    جاسم وقف وهدى احمد
    احمد شل ايد جاسم ومسك حصهه وخططففف ونوورة تلحقهم ...
    عبدالله : وييه لا يكون هاي اخت احمد ..
    جاسم : اي شستوتلها ؟
    احمد وهو يجحرك ايده يعني ياويلي : ههههاي قعدت ارقمها ..
    زايد : يالملعوون ي الهرم شو بتسوى فالبننت .. انت تدري احمد عصبي ...! شو ينييييت ...
    بدالله : وانا شدراني ...!
    جاسم وقف وراح صوبهم شاف نورة ... ليس نظارته وهي اطالعه خيفانه ..
    وين روحوا !
    نورة : مادري ...
    جاسم ركب سيارته ومشى ...!





    التعديل الأخير تم بواسطة sacra ; 12-12-18 الساعة 12:57 PM
    ŠäĆŘă

  4. #44
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 8
    الصورة الرمزية غير البشر*
    الحالة : غير البشر* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86524
    تاريخ التسجيل : 10-11-11
    الدولة : ↜ آلعـين ↝ دآرـي و مرـبـاي❥'
    الوظيفة : طــــــآلبـــہ❥'
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,379
    التقييم : 275
    Array
    MY SMS:

    ربيْ آنزع͠ع͠ منً قلبيْ حبَ گل ڜيْ لٱتححبھ̌

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    يحليلها خلود اتشوه ويهـا ^^.

    تسلمين حبيبتي sacra

    ونتريآج فالبارت الياي





    إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي تذكرونـي ..
    وإن غبت ولم تجدوني أگـون وقتها بحاجة للدعاء ... فدعواگم
    ولا تنسوني
    أحبـگم فاللــہ خـــوآتـي ❣

  5. #45
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    شاف سيارة احمد سريعه دق لاحمد ..
    احمد : هلا جاسم ..
    جاسم : الله يهداك اختها مالك شغل وقف وافهمك كل شي ...
    احم د: اسمحلي وسكر
    جاسم تنهد ودداس ع شان يلحق عليههه ....
    داس جاسم ووقف جدام احمد ّ .... احمد فتح الباب ...
    انت ما تشوف ...
    نزل جاسم : لا اشوف ... احمد سكت لانه ما كان يعرف انه جاسم ...
    جاسم : عبدالله كان يرقم لاختك شو الاحسن انها تعق الورقهه ولا ادقله ويصير بينهم اتصالات ,,,,
    احمد : وتروح صوبه ..
    جاسم كان بتكلم ..
    احمد : لو سمحت يعني لو تعرف اختي وصار بينكم موقف ه الموضوع ما يسمحلك تتدخل اكثر من جي ... فاهم ..
    جاسم : ....... وهو يطالع احمد ... اسمحلي الشيخ ..!
    ركب سيارته وروح ... .
    احمد ركب سيارته وروح البييت ...
    احمد : لا واللله ...
    حصه : هذا الي صار ...!
    شيوم : دخلت الغرفه ...
    اوه سوري ويت بتطلع ..
    احمد "/. خلج ..
    حصه : انا ماسويت شي غلط وظهرت ...
    شيوم : شصاير هنيا .؟
    احمد تنهد ...




    فاليوم الثاني من الجامعه ...##
    حصه كانت تتمشى وراحت صوب كوفي الجامعه ..
    نوير : اوييه اخاااف ,,
    حصه ساكته وتلعب بالبي بي ...
    جاسم مر شاف حصه رفعت راسها شافته وخطف ....#
    نوير \: هي هي هي هذا يا وسألني امس وين رحتوا ! ..
    حصه : شوو تقوليين ... !
    وكملت .. سأل وين نحن رحنا ...!
    نوير : هي هي .... يما نظراته تخوف ..
    حصه : لو لاه ... كان جدامي 5 سنين وانا فالمستشفيات ...
    مع ذلك اخوي احمد ما قدره امس ...
    نوير تلصق حوايبه :: كيف يعني ما فهمت ...!
    حصه تنهدت ... آههههه ...


    حصه : اقولللك .. ( تكلم الدرويل ههه ) ودانا الشيشه ..؟
    ودوم : ههههه اي ودانا
    ودوم هي بنت عمة حصه تعالوا نعرفكم ع العائله ..
    طبعا هاي عائله البنات ماشي اولاد الا خالد بس ..
    ابو خالد ... انسان عصبي ويعيبه الشغل السسيدا يشتغل ف شركه كبيرة
    ام خالد توفت فحادث ...
    فاطمه ... بنت طويله ونحييفه وتحافظ ع جمالها .... عمرها 14 سنه ..
    سمر ... جميله وايد بس خقاقه ... عمرها 16 سنه ...
    اما ودوم فهيا كبر حصووه .... وخالد توأممم ودومم ... وفالجامعه بعد ونفس التخصص بس هم فأبوظبي ... وحصووه فالعين ..
    بس خالد راعي غشممره وسوالف ... ومغازلجي رقم واحد ...
    نزلوا حصووه و ودووم ...
    شافوا واحد مناك يرقم وحده ...
    حصوه : هذا ما يستحي ... ودوم بدون ماتشووف الريال افف انا بسير عنج انتي راعيه مشاككل .... وسارة تشتريللها حلاوة الياهل .. ههه

    راحت حصه :... اييي انت استحى ع ويهكك بس عقب فولت لما ششاافت الي يرقمها تضحك .. حو انتي شلي يضحكك ..
    ؟ : انت شلج ياخي انجلعي ...
    حصوه .. : لا يخصني انتي هي قومي انجلعي مغربيه ما تستحتي ... وانت وانصدمت لما شافت خالد ....
    حصه : خالد ؟؟
    خالد وقف : حصوه شتسوين هني ... ( ترا هم من زمان موب شايفين بعضض يعني )
    حصه طالعته بنص عين ومشت ..
    خالد : مم حصوووه .. حصووووه ... وهي ماشيه ولا منتبههه ... وموب معبرتنههه ..
    خالد : افف ي ربي اليوم عزيمه شلون بويه ويهي جدامهم .. اففففف
    راحت حصة وظهرت ودووم ...
    خالد : شت هاي وديمه لف بسرعه وخططف ...
    ودووم : شفييج ..
    حصه : ماشي .. امشي ...
    نهايه الفصل ...





    ŠäĆŘă

  6. #46
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفصل الثامن ::
    طبعا كان يوم الجمعه كلهم يتجموعوا مع بعض ... يعني الاعمام وجي
    عائله حصه يعني ابو عبدالله ..
    بو خالد ..
    بو سلطان لا تقولي نسيتووه ههه هاذا ساكن بعد فدبي ... وسلطان ما عرفناكم عليه من قبل كبر زايد والشباب الكبار هههه .. موب متزوج .. طيب وايييد وباارد
    بو زايد :.. العائله هاي ف دبي ...###
    نعرفكم ع عائله بو زايد
    بو زايد انسان دوم مشغووول بس طيب ويعششق ميرووو
    زايد : انسان مغازلجي كبر عبداللع بس موب متزوج ببعدهه ..
    ميروو: كبر حصووه وودووم وخلوود ... طيووبه وجمييله وتحبودووم وحصووه وايدااات هه
    سلوى عمرها 14 ربيعه فطوم بنت عمها هاي الخرششه .. هههه
    وضووح .. هاي ربيععه سموور بس هي 15 .... خقاقه وايد احيانا ...
    حمد عمره 16 هذا البزي ... بس وايد حلو ويجنن ووايد ويا عمر بعد ولد عمه ... ودوومه ويااا زايد معنه اكبر عنه بوايد ....
    سعيد رفييج عمر وخليفه عمره 18 بس اكثر شي ويا خليفه ..
    ==))
    وقت العزيمه ربشه البنات لانهن من اسوبعين موب شايفات بعض عشان دراسه الامتحانات ... والتجمع فالعين فبيت بو عبدالله
    ودوم : اويه بقى يومين عن الامتحانات افففف نكد ابي اتخرج وافتك ..
    حصووه : يب صح بتخرج دكتوورة يااي ويمكن اساافر ...
    ودووم : اووه حتى خلود مالت موب انا
    حصوووه : ممم اها
    ميرووو: افف انزززين خبرتككم اننه ووطت صوتها .. انه زيوود بخخطب
    حصووه : اوييه منوو واخيرا عيل حمووود بتم بروحه
    ميرو: يب و4نا ههههههههه

    سمر ووضووح يوو : هااي
    حصووه : يقولوون السلام عليكم والرحمه موب هاي
    وضووح : افف فكيينا وتعدل خصلات شعرهاا ..
    سلووى وفطوووم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حصووه : ضحكوونا ويااكم ...
    فطوم وهي تسوى باصبعها : لا لا
    سلوى : ممنووع
    حصه : اي قولوا حمسوني ...
    روضه : لقاافففففه ....

    صوب الشباب ..
    الآبااااء يسوولفوون ع ينب
    والشبابا يلعبون بليستييششن ..
    خليفه : ههههههه غلبتك ي المسخخررة ...
    سعيد : عيد عيد ...!
    عمر : لا شو انا بلعب الحين من الصبح تعايدوا وتنرش يلا يلا دوري ...
    عبدالله وزايد واحمد مع بعض ...
    خيفه : انزين انا بسير الغرفه بييب شي عمر وحمد ... سعيد ي الحيوان تعال معاي
    سعيد : فوقه ..!

    صوب الحريم ...
    ام عبدالله .. ام زايد ... وطبعا قلنا انهه ام خالد توفت فحادث ...
    امزايد : شيووم
    شيوم : هلا خالو
    ام زايد : مافي شي فالطريج ..
    شيووم : انا لا
    ام زايد : اها يعني نووور
    نوور : هههه اي خالو
    ام زايد : ؟؟؟ شوو
    نور : مادري توني الا هههه
    ام عبدالله : توها الثاللث
    ام زايد : ههه بالبرججه ... انا زيوود ه الياهل يمكن يخطب
    شيوم فز قلبها وراحت فوق بعد ماقالت : عن اذنكم شوي
    نور : اذنج معاج
    شيوم:
    زايد بخطب وتذكرت ...

    شيما : آآي آآي
    زايد : تعورررت ... وعطا هاذاك كفففف
    وتضاربوااا هم الاثنيييين وصلت الشرططه ... شرد هاذااك ... مسك زايد شيوم وركببها وساار ... المستشفى ...
    شيووم : آهه اتذكر كيف كان ويها .. آآهه
    هذا الموقف صاير من زمان من ايام ثنويه شيووم .. كان زايد يحب شيوووم بس ساافررر سنين واحمد خططبها ...
    شيوم عست الدمعه الي نززلت وعدلت شكلها ونزلت مرة ثانيه تحت ...

    نرجع لخليفه ...وسعيد ...
    البنات متسدحات ع الكنفهه ...
    فتح خليفه البا فدفاششه ... كلهم قاموا ...
    خليفه طالع ولا لف راسها بعد ههه ... سعيد مطهه ..
    حصوه : خلوف يعلك العمي بين عيونك قول ان شاء الله ...
    خيفه بطل ايد سعيد : لا والله كيفي بيتنا ..
    روضه : اوك اوك سير فوق ...
    خليفه ك اووه البزي هني ههه ..
    سعيد : امشى انت
    روضه : اف جب
    خليفه : منشوف منو نسبته اعلى هعععععع
    حصصه : افف انا بأدبك ... ودوم حياتي عطيني فوني يدق حق خلود تي
    خليفه سككت / تيي شو اسويي..
    رويض : من هاي بعد ..؟
    حصووه : بنت خالي طيووبه ما تتذكريهها تجنن ..
    خليفه : اصلا ما بتقدر تيي
    حصوه : انت مايخصصك سييرر فوووقق
    خليفه وسعيد راحوا .. فووق ...

    كيف بكون الموققف .. احلى فصل صراحه تعرفوتوا ع كل الشخصيات هههه
    انتظروني الحين بنزله ..





    ŠäĆŘă

  7. #47
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفصل التاسع ::
    سعد : وليش تأدبك بلي اسمها خلود ..!
    خليفه : مادري عنها يلا ننزل
    سعيد ماتدري عنها هاا !!
    خليفه رككض نزل سعيد ...

    خليفه طلع وسعيد يتمشى ويعابل البيبي ...
    روضه طالعته بنص عين ..
    شافها .. بسم الله شفيييج !
    رويض : لي متى بتم تتسحب !
    سعيد ابتسم وطلع ..
    حصووه : تعجبيني
    رويض ابتسمسممت ...
    حصووه : ماترد خلوود فتحت البيبي اوييه خلود حاططه hospital
    شفيييها ... ؟؟!
    ميروو : مريضضه خلينا نظهر حلو الجوو !
    سمر والبنات : هييه يلااا
    طلعواا البنات وربششه ..
    ام عبدالله : حصووه ليش طلعتي الحيين ..
    حصووه : يما شفييج وبززت ...!
    ام عبدالله : صوتج يوصل لين الجيران تكلمي شو ي شوي
    زيود ترى عمره 23 يعني سنااات حصصصصه ز.. : ,أاكككككككككك
    حصصصه : لا تضحكك ..
    زيود : م مشفييج
    حصه : افففف وقاامت راحت يابتلها بطاطس وقعدت تاكل وطالعت كل البنات يشوفووها ... عطتهم ضحكوا عليها مبووزةة ....
    ظهروا عقب خليفه وسعيد وعمر وحمد هاذيل الشله هههه ...
    بالدرجاااات ... خلييففه : هههههاي طع الغبي علني ما احلممك هههههه
    عمر يسوق وهو سااكت .....بس مبتسم ابتسامه ع طرف ...
    رويض تطالعه حصووه تصفعها ع الخفيف
    : يحلوة وين تبيين ..
    رويض ضحككت ..
    حصوه : كلهم يعجبون بأخووي ..
    رويض : غير عنكم بس ...
    حصووه : مثلج نفسي
    رويض بكل صوت هادي : لا والله ..
    ميروو : ويي رويييض انتي غييير امبيييه يعنيي وايد هاديه و على اعصابج ...
    رويض وقفت وراحت تتمشاا ...

    عمر لف ووقف طالعه بروحها كمل طرييجه ...ز
    رويض ... افف ياخي كل الي بسني اولاد شهالحظظظ
    ابااحد اشكيله الحال الدراسه شي جي موب اشكي حقق سموور ووضضضح سخييفات افففففففف ملللل ..... خلني ادق حق زينبووو هههه لا لا بتصصل حققق سميرررة رفيجتي ... دقت
    رويض : الوو ...




    خليفه : يلاااا
    عمر ويت تلفووون .... روح عمر بعيد
    خليفه : افف يحسسسني ه الياههل ...
    عمر : الووو
    رويض : من معاي ...
    عمر لف شافها ترمس ... تلفوون شك فالسالففه ....
    عمر : انا عمر 00000000
    رويض لفت شافته : آسففه غلطتتت ...
    عمر : مسموحه .. فداعه الرحمن ..
    رويض : افف ما نقيت اغلك فرقمها الا اليووم .. يعني هذا رقمهه .. شافته ما اشتهت ترمس سموور راحت صوب البنات ...
    وعمر رد ...
    خليفه : ها رمست الحب ...!
    عمر : جب جب يعني لا زم تسمعون سوالفي ..!

    رويض سمعت خليفه ... ههه اتخيل انا الحب ابتسمت
    حصووه : من وين ظاهر الشمس خلنا نبتسم وياج ...
    رويض : بسم الله يعني ابتسسمت شفيهااا ..
    حصووه : رويض ي الياههل بصففعجج لا تنسي انج ياهل
    رويض : لا والله .. بعديين شافت خليفه يرططن ويسسبب عممر
    و عمر ساككت ويمشي ..
    رويض فبالها :
    امبييه ههه يفكر فيني لا ما يخصصه .. هههههه
    وقعدت تسولف و444 سممر
    وضووح : شوو تقووووللووون ؟؟
    رووويض طالعته
    وضوح : اوييه شهالعيووون .. بسم الله ...
    عمر سمع وضحهه ... ورد لففف قال معقوله ماعرفت اني اناا ...

    خليفففه : بشوو تفككر ؟؟!
    عمر : ا غلس وخر ومتبعد عننه
    رويض لفت وشافت وعمر انتبه انها تشوف بس ما علق ..
    خليفه : والله اني نظيف خف علينا يعني ...
    عمر اف وخخر
    رويض : ههه ياخي هذا خليفه مسخخرة ....
    حصه: حوو مب على اخووي ...
    رويضض : خف عليناا ..
    حصه : اقوول زوجج المستقبلي ..
    رويض : تهبين ويهبي هو .. موب حبيبته خلوود ..
    حصه : لا والله جب ي الحقييرههه ..
    رويض : يعني صدج ..
    حصصه : لا لا طببععااا ... وردت تسوولف
    رويض : ههههه


    كــــــــــــــات ما بكمل التكملله لين ما اشوففف ردوود تحممس ...









    ŠäĆŘă

  8. #48
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    وردود محترمه .. هههههههه





    ŠäĆŘă

  9. #49
    مشرفة جغرافيا
    الصف 9
    الصورة الرمزية Vɪρ Gɪяι❥
    الحالة : Vɪρ Gɪяι❥ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60107
    تاريخ التسجيل : 15-08-10
    الدولة : United Arab Emirates
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,686
    التقييم : 200
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين.

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    {ّ السلام عليج ~ّ

    ~ّ الصراحه البارت خطير }ّ

    {ّ نترياج فالبارت الى عقبه ~ّ

    ~ّ تسلمين الغلا على الروايه المميزه }ّ


    {ّ آذا ما عليج امر غلايه ~ّ









  10. #50
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    كنت اكتب وانتظر اردود عشان انزل ههه ... الحين بنزل التكمله والفصل ال 10 ... ووقت الصلاه ... طلعوا كل الشباب "





    ŠäĆŘă

صفحة 5 من 24 الأولىالأولى 1234567891015 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 414
    آخر مشاركة: 17-05-24, 07:51 AM
  2. كم تتوقعون .. لقراي روايه " ليش خطفتني من وانتي ماتحبني " #
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-05, 09:08 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •