تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 6 من 24 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 240
  1. #51
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    ووقت الصلاه ... طلعوا كل الشباب "
    ... البنات كلهم يفزعون الحريم ويحطوون الغدا وجي .... قبل لا ايون الريايييل ...
    حصووه : اقووول ميروو خلنا نلعب بليستييشن شووي ... لين ما ايوون منشرد
    ميررو : لا لا
    حصووه : عادي والله احب ه الشرييط ...
    ميروو : اوك يلا حتى انا احبهه ..



    ونفس السيناريو وهم رادين من المسيد ...
    عمر: افف غيراان ..
    زايد : توك نططقت يالبروودهه ...
    عمر ما عطااه وييه
    خليفه : من زينك عاد
    عمر طالعه بنص عين وتم يعابل البيبي ..
    ابو سلطان : والله انه احسنكمم .. وانت خلوف الهرررم .. تراك سباال الا تعاند انززين لما تووك 12 11 13 قلنا الحين 18 وبعدك نفس الاسلوووب ..
    بو عبدالله : نضرب ,, نهرزززببب ... بس بو طبيع ما يوز عن طبعه ...
    خليفه : الحين شو سوويت
    سعيد : كل هذا ماسويت شي .. يا خي توك مصلي يمكن وانت تركع تفكر شو تقول
    احمد : هههاي حبتييين ي سعيد قرييض
    سعيد : اكيد اعجبك انا
    عبدالله : ه شوف سعيد موب انت
    خليففه : افففففف وراح صوب حمد ...
    حمد : ها ها ترى انا ما اضاارب
    خليفه : اف مابضارب شفييك .. بس الكل هناك ناشبيلي ..
    حمد : اها زين جي اوك


    زايد فتح الباب ...
    حصه : هههاي غلببتج ... ( ترى زايد دتقدمهم هم راحوا يشتروون شي وزايد روح )
    زايد: حلو والله
    حصه : وييي اقول ميروو خلنا نشرد لا ايي ابوي
    زيود : طع هاي وانا موب كافي بعيينج تخافين مني ..
    حصه : اوه زايد زين يلا نطللع
    ميروو: انت شفييج
    حصه : ماشي بيون وهي اطاوي من ينب زايد
    وقف زايد صوب ماهي اطاووس ..
    حصصه : وخخر
    زايد : لا والله وهو يبا يضححك
    حصه : شووو ! اوه انت ييت انزين شو ؟
    زايد : ما تخافين الاخت
    حصه : لا طبعاااا
    زايد بصوت هزييب: انجلعننن بررععع
    ميرو تروعت وحصه تمت اطالعه مستغربه ...
    ظهروا ..
    ميرو : شفتي شفتي ؟؟؟!
    حصه : لا ترى انتي بعد تحبييه
    ميروو: افففففففففففف يلعبن ه الشريط الي حبينننه شو منسوي الحين وانتي زدتي الطين بلا بغابأج
    حصه ك افف يلا نسيررررررررر
    روحوا وتمو ياكلوا وجي ..


    زايد : ه الحصه هاي ...
    وصلوا كلهمم وتغدوواا ... نهايه الفصصل .....



    الفصل العاشر ...
    حصه : اي يبا فكره حلوة ...
    بو عبدالله : عيل فوقه نسير العزبهه ونباتلنا جم يوم والبنات والكل يايب ثيابه عشان المبيت فالبيت بس فالعزبه احسن نغير جو ....
    ميروو : يااي حلووو .. منلعب وكل شي يلا يلا فوقه
    بو سلطان : يالله جهزوا
    بو زايد : يلا يلا
    بو خالد : زين عيل نفتك من صدعه الشغل شوي ....

    بو زايد : زايد شل البنات معاك نحن منشل حريمنا معاريس ...
    زايد : هه انشاء الله بويا ...!!
    زايد : يلا بنات بسرعه ...
    ميروو طالعة حصصه ...
    ركبوا كلهم فالسيارة
    ميرو : طبعا انا جدام ..
    وضووححح .. وانا بعد اخته ما يصير
    حصه : بلا لقافه وبسرعه انريد نوصل اول ناس ...
    زايد : درويلج انا ست حصه ... ولا داس يمشي ع الراحات شوي شوي ...
    حصه : ما بنكسر البيض ياخي ...
    زايد : ههه ودااس

    زايد وهم فالطريج .. شتوبن من الااغاني ...
    ميرو : ابشرك اعشق ه الاغنيه
    حصه : هاي جدييمه
    وضووح : عيل شو ابشرك احلى شي ..
    حصه : لا لا اغنيه شما حمدان اليديد شو اسمها ي ربي
    رويص : وش كنت باا اقول ؟
    زايد : حافظات الاغاني اكثر عن اسمائكن ...
    رويض حتى ابتسامه ما ابتسمتت .. وشافت السيارة الي عدالهم عبدالله واحمد ومن ورا الشباب ... خليفه كاطلع العلم وكلهم من برع ويصارخون ويغنوون بس شافت عمر داخل يعابل البيبي ابتسسمت ...
    حصه : طالعوا خليفه الغبي هههههه
    ( نسيت اخبركم الحين فاروايه اونه اسوبع وبيي عيد االتحاد )
    خليفه عاشوووواااااا ... ويصفقققق

    ف سيارة عبدالله ..
    عبدالله : هلا سالم ...
    خليفه من سمع اسم سالم لف ...
    عبدالله : شلووووووون خلود احسسن اقولك تعالوا العزبه ...اي اي منتجمع كلنا هناك تعاال ياخي
    سالم : انززين مني




    عبدالله : ولا تنسوا خلود هههه والوالدهه ..
    سالم : هه افا علييك ...
    خليفه : اونه ما سمع وكملل
    روضه : زايد افتح الدريججه ...!
    فتح الدريشه ....
    عمر وانسمع صوته : ياخي فكنا من حركات اليهال وقررر مكانك ..
    رويض لفت وضحكت
    حصه : طع الحين الاصغر يهازب


    خلييفه : انت شلك قوم عني قووم طع البنات الحولات هناكك ...
    روضه لفت وعمر لف ... روضه كانت بتلف بس ماتبه تحسسهم بأي شي ...
    جب حولات محد غيرك ..

    عمر ابتسم وتم يعابل البي بي ...
    روضه شافته عقب سكرت الدريشه وتمت تفكر ...
    لفت شافت خليفه يتحرطم ويضارب عمر وعمر طااف ....
    رويض ... اف غلسس
    سمر : منوو
    رويض : خليفهه
    سمر : هههههه ...
    حصه : الو عبدالله
    زايد شاف حصه من الجاممه ز..
    حصه : اهليين ... اها .. والله . يااي انززين الحين بدقلها .. صح صح كانت حاطه هوسبتل عسى ماشر ... شلون ماتدري وانت 24 ساعه فبيتهم .. اويييه صدج .... حياتي فديتهااا ... خلوووووووووف احلفف شله فيها...! افف انا بأدببه .. ليش ....؟ ..... اوووك ... باي ... take care هههه اوك

    زايد : والله بعد تيك كير وسوالف ...!
    حصه : شلك بيني وبين اخوي انت ما يخصصك ..
    زايد : الوو . اووه حركاااات بينك وبيين وعلى صوته الاخت العزييزةةة حصووه
    عبدالله : هههه اكيد قالتلك مايخصصك صدج انك ملقووف
    زايد : هههه باي باي اقولك تقدمني ما اندلهها ....
    عبدالله : اوك باي
    زايد : هه مافي تيك ككيير
    عبدالله : جب جب
    زايد : باي

    حصه : شفت سخيفين بس مثلك ما شفت ...
    زايد : هههه الاعصااب !







    ŠäĆŘă

  2. #52
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    حصه : افففففف

    وصلوا كلهم ....

    قعدوا والربششه وجي ....
    حصه : رويض وين رايحه .؟
    رويض : بسير المطبخ باخذلي جووس ...!
    وضوح : خف علينا يا جوس
    ميرو : ههههه
    سمر : اوه الاجنبيه
    رويض : محشششات وسارت ...!
    دخلت الطبخ .. شافت عمر ع الطاوله يعابل البيبي وعداله كوب شاي ....
    كانت بتطلع شافها .. دخلي انا الطالع ... لفت شافته ..طلع
    ويت بتدخل ..
    وقف عقب كمل ...
    رويض : اول مرة اشوف انسان جي
    صبت لها شوي عصير وراحت صوب البنات ...
    راشد : حصووه !
    حصووه : هلا بروح حصوه تعالي حبيبي ...!
    راشد راح بحضضضن حصصه .. لا تقولوا سيتوا راشد ... هذا اصغر واحد الي كان عمره 3 وبعد 5 صار 8 ...
    اكيد تذكرتوا ..
    المهم ..:!
    وصلت خلوود ...
    حصهه : خلوود ... سارى حصصه حضنتهاا ..
    حصه : حياتي سلاماات ...
    خلود : ربي يسلمج ....
    حصه : هلا سالم ..
    سالم : اوه هلا حصووه شحالج ..؟
    حصه : ههه تمام ...
    وكملت تعالي خلوود بنات عمي منااك ...
    خلود .. اوك يلا ...!
    حصه مسكت ايد خلود وساروا وقفوا البنا توسلموا ,,,
    خلود : صح امي يت ...!
    حصه : اوونه ...؟
    شافت حرمه خالها من بعييد ..
    حصه : هلا خالوواا !
    ام سالم : هلا حياتي سلموا ودخلت الام ند الحريم وجي يعني ...
    عبدالله : يا هلا بسالم شحالكك ..
    سالم : تمام ههه

    رويض : انت خلود كم عمرج ؟
    خلود ابتسمت : عمري 18
    رويض : اويييه صار عندي حد سناي ... وي وناسسه تعالي تعالي
    خلود : هههههه #
    وهم يمشون وايد ارتاحوا مع بعض وحبوا بعض رويض تمت تشووف خلووود ..
    خلود : شفيج اطالعيني ..؟
    رويض : هه اشوفج تشبهييييين حصه واخوانها ... صح من شو احترق ويهج ...
    خلود : شاي ...
    رويض : منو جبه ع ويهج ...!
    خلود تنهدت ...
    رويض :شفيييج !
    خلود : تعالي بقولج كل شي ....


    حصوو ه : ههه وينهم الحيين ؟
    ميروك خليهم يستانسوووون ...
    وتموا يسولفوون ..


    رويض : اويه يعني خلوف
    خلود تهز راسها يعني هيه ...
    رويض : شبينكم ؟
    خلود كالعته ماشي ..
    رويض ابتسمت ...


    خليفففه فالحديييققه : عمممممممممممممممممممممرر وسعييد هني هني محد
    رويض : هذا خليفه الخبل
    ابتسمت خلود ..،

    خليفه كان يمشي شاف خلود .. تمت عيونه على خلود ،، خلود رفعت راسهاا وشافته ...
    رويض شافت عيون خلود وعيون خليفه ...
    عمر وسعيد ياييين من هنااك ويا حمد بعد .. حمد وسعيد يركضوون وعمر وراهم بعيد عنهم بوايد يعابل البيبي ويمشي ...
    رويض سافته ونست سالفه خلود وخليفه ...
    خليفه : كيف الحرج ... رويض لفت
    خلود : احسا وابتسمت ..
    سعيد : خلوف من هاي
    خليفه :/ شو من هاي .. هاي بنت خالي واسمها خلود يلا مشينااا ..
    سعيد : وين بتكون المابراااة
    خليفه : ويا الكككل ... .بس خلنا ندرب ورا يلا
    كلهم يركضوون وينكتتووون االا عمر بعده يعابل البيبي عقب وقف من وين ما يالسييين خلود ورويض ...
    عمر شاف رويض بعدين حرك نظره لخولد وابتسسم ..
    عقب خطف وخلودردت الابتسامه ..

    واول ما راح ..
    رويض : ليش ابتسم ؟
    خلود : هه شفيج ! ولد خالتي ,,,
    رويض .: يعني بس عشان جي
    خلود : اي ليش ؟
    رويض : ماشي !!!@
    ونزلت راسها :: شو يحب خلود لا لا مايحبها افففففف ...

    خليفه : ههههاي قوول جب جب المهم فززت
    عممر : افف خلصتواا ا
    خليفه : قم العب يلا
    عمر : ماب سوالف يهاال
    حمد : خلوف سجلت قوول ههه واااك

    تولفوا كلهم فالخميمه ... وكتان وناسه وربشششه ...##

    بو عبدالله : وانت بو زايد موب ناوي عشان زيود
    بو زايد : والله حياته ومتى مايبا يرمسني وانا مستعد
    بو عبدالله : لا لا شد علييه انت
    بو زايد : يصير خير
    بو خالد : ههههههه


    زايد كان يمشي ويا احمد ...
    احمد : شيوم حياتي ايبيلي فوني من فوق ...!
    شيوم : ان شاء الله
    زايد لف على احمد : بخصووووص الحياتي ..
    احمد : هههه لا والله اكيد بقول لحرمتي جي يعني
    بس انت شكلك مخرببط ..
    زايد : اتحسبك متزوج نور
    احمد : نور حق العود
    شيماء يت : هاك
    احمد : مشكورة
    زايد شافها ..
    روحت ...@@@

    نهايه الفصل .....





    ŠäĆŘă

  3. #53
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 8
    الصورة الرمزية غير البشر*
    الحالة : غير البشر* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86524
    تاريخ التسجيل : 10-11-11
    الدولة : ↜ آلعـين ↝ دآرـي و مرـبـاي❥'
    الوظيفة : طــــــآلبـــہ❥'
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,379
    التقييم : 275
    Array
    MY SMS:

    ربيْ آنزع͠ع͠ منً قلبيْ حبَ گل ڜيْ لٱتححبھ̌

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    هـلا sacra ,

    ما شاء الله عليج نزلتي وايـد فصول اليوم

    و السموحه ما رديت عليج و انتي تنزلين البارتات

    ^^،

    للاسف كنت ظاهره من البيت

    عالعموم تسلمين الغـلـا و نتريا تكملة الروايـه





    إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي تذكرونـي ..
    وإن غبت ولم تجدوني أگـون وقتها بحاجة للدعاء ... فدعواگم
    ولا تنسوني
    أحبـگم فاللــہ خـــوآتـي ❣

  4. #54
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    مشكورة ما بكمل الا اشوف الردود المحترمه ...
    لاني تعبت وانا اكتب ..
    يلا بالانتظار





    ŠäĆŘă

  5. #55
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفــــ11ـــــــصلً ..
    بو عبدالله : لــاَ الخطهّ انهًّ منسوي الحفلهًّ الفعاليات ً فالشاليههَ وجي ..ً
    بو زايد : ايً والله..ز بكونً وناسههّ ...
    بو سلطان: انزيًن منخليً الشًباب يروحونً يتشورونً اعلامً وجيً
    بو خالد: ليش ما نسيرً المسيرههً ...
    ام عبدالله : لـــأً لاااً انا وحده اخاف يصيرن حوادثً
    بو خالد : يا ام عبداللهً الله يبعًدنااً ان شاء الله عن الحوادث ...
    ام سلطاتً : لا صدق اناَ اخافَ وايدَ من بعدَ الحادثَ 3 سنين َ ونحن فالمستشفىَ ..
    بو خالد : مايصيرَ الا ً كل خيرّ انشاء الله ..
    بو عبدالله : اي صح من 3 سنين يمكنَ ما سرنا المسيرةَ
    ميرو: هاَ عن شو ! ترمسون!...
    حصه : اي عن شوَ.. ههه . يلا اعترفواَ
    زايد يا من هناك هو واحمد .. : ياللقَاافهََ ...
    حصه : ياربيَ غلسيينَ
    ميروو: حو َ موب ع اخويَ
    زايد : عاشت ميروووتيَ اليوم بخطفج البوادي َ
    ميروو :فديت زيوود َ
    احمــَد : عاديَ انا بشل حرمتيهً واخويتيهً الحلوه حصوهَ
    ودوم يت تركض : وينَ
    احمد : خلي عنكَ انتيً ويا خلودً
    ودوم: خلودً محدَ احمدَ شلني . بس وين َ
    احمد : طع هايَ
    سمر : هايَ
    ابو عبداله : ان راعيهاَ والحين وانتي فالعزبهَ حّذااَ
    خلوف : واكـــــَ
    سمر : جب جب َ ... اف سخيفَ
    رويض وخلود يو من بعيد
    ام سالم : اوهَ خلودَ شكلها لقت حد قدهاَ
    خلود :ههههَ هيهَ رويضَ كبريَ
    سعيد : هههَاي خلووف غلبت حمد
    خليفه : حمَد بونههَ خديههَ ومسخرههَ
    حمد: لاَ واللهَ
    احمد : ههه طاعوا هم يركضون ووراهمَ عمر يتمشى
    روضه شافته وضحكتَ ..
    خلود : غير عنهمَ
    رويض شافتهاَ : شتعرفين عنهَ خبريني كل شي َ
    خلود : هههه ليش ؟!َ
    رويض : عنَ اللقافهَ
    خلود : الي تعرفيهَ اعرفهَ .. وهو موب وايد يسولف وجي َ

    عمر : انا صراحههَ تعبت وانا الاحق بتم هنيه قاعد وماني متحركَ
    رويض : هههههَ
    عمر لف شافها ورد يعابل البيبي َ
    رويض فبالها : شفيه ليش جي ؟!!!!!!!
    خليفه : زين ابويه!
    ابو عبدالله : قول يا ابو لسان !
    خليفه : أأأأ هذا .. ممممم
    ابو عبدالله : شو! ادري َ شي سخيفَ مثلكَ بس يالله
    خليفه : هههَ لــأَ بس ابا اسير المسيرة باجر فاليوم الوطني ...َ
    ام عبدالله : لــا ماشي َ سيرههـ
    خليفه : شوَ بسير بسير مابَ بعدين انا موب ياهلَ
    عبدالله ياي ويا نور من بعد ما كانوا يتمشوون :...
    ابو عبدالله : يا هلا بالمعاريس َ
    ام عبدالله : هههههَ اي واللهَ
    عبدالله : هههه َ عقبال ما تحصلون حد فأيدي َ
    نور : ههههَ فديت ولدي اناَ
    خليفه : عاد سمحولي لو ولد َ : خليفه ..
    عبدالله : تهبيّ اخافهَ يطلع مثلكَ مابا ابتلي .. الله يعين حرمتكَ
    خليفه : هههَ لا حبيبي انا َ انا وسعيد مخطيين نتم عزابيين َ كفك ...
    ضرب سعيد كف خليفه ...
    بو عبالله : حلوة هاذي .. ماشي ه الحركات ... انا الوحيد الي احسه مابعرس ذاك ه .. واشر على عمر ..
    عمر انتبه وطالعهم : اول مرةَ تقوون شي صح َ
    احمد : هههههَ لا يكون بتم ع جبد امي َ
    ام عبدالله : لا حبيبيَ عموور موب علههَ حليله مايسوي شي َ بس ذاج العله َ
    رويض : لا بس كلام وايد ناس يقولن بس ما ينفذون ...
    ام عبدالله : ههههَ اي صح لسانج ...

    فاليوم الوطني ....َ
    كان الكل بالدرجات ...
    عمر هد البيبي ومارضى يركب حد ويااهَّ وركب سيارة هوائيه فالماي ( ترى َ همَ فالشاليهَ)
    وخليفه وسعيد وحمد كل واحد بدراجهــَ
    حصه : خلوف ايبيلي دراجه َ
    خليفه : ماب !
    احمــد : هههه وصولا العرب
    زايد : ههههه يب وسوى حبتيين
    كانوا خالد وسلطان وزايد وعبدالله واحمد الكبار يعنيَ ...ََ
    ههه .. رايحيين ايوبووون الاعلاممم .. َ وبعد علم كبير عشان يعلقوا على بيت الشالييه َ
    راشد : آلااه علم كبير
    اىحمد : هي بابا حبيبي وداه هذا عند ابوي عطااه كيس عشان ابووه ..
    راشد : بابا هذا احمد عطاني اياه حقك
    بو عبدالله : هيي مشكور حبيبي وباسه ع خده ...
    حصوووه : اناااَ اغااااار ...
    خلوف شو تعارييين :: شكبرج شعرضج ... الي لازم يغار عمر وهذاككك فالبحر الحيين ...
    َ َ
    حصه : هههههَ والله ابي اروح ويااه ...
    احمد : تعالوا منركب العلم \...!ََ
    ركبوا لاشباب فوق الكبار .. وجي وميرووو وحصووه والبنات روحوا فووق َ
    حصه : قبض زايد مناك ... زايد مسك جتف حصه وقال : افرج
    حصه : اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييي اخافَ ومسكها وكان بعقهاَ شوي وباطيح من فوق طاحت فحضنه بس محد كان هناك لانهم كانوا الحين بيوو يعني ...
    َ حصه قامتَ مفتشلههَ
    زايد ضحكَ

    ركبوا وحصه تركض ..
    خليفه بسم الله شفيج تعالي كلنا منركب العلم ...
    ميروو: حصووه تعالي
    زايد نزل ومسك ايدها ومطها : تعالي كلنا مع بعض ..!َ
    حصه شافت عيونه العسليه ..
    بطلت ايدها ... وسارت
    وهم يركبون
    بو عبدالله : لا حرك شوي عشان اي طول البيت كامل
    عبدالله : ان شاء الله
    وحصه كانت تشد لفت شافت خالد طالعته بنص عين ..
    خالد : هه حصووه انتي موب فاهمه ؟
    حصه : شو افهم ؟
    وراحت ويا ميرووو
    ووعل فليل الساعه ثمان شغولو النشيد الوطني ... :

    عيشي بلادي عاش اتحاد اماراتنا
    عشت لشعب دينه الاسلام
    {الخ
    وبعد ما خلصا رفع الاعلام وجي ... صوروا ...
    خليفه : وحببكم مين ...
    كلهم : اماراتي
    خليفه : حبيب الملايين !
    حصه : خلووف
    خليفه : صح لسسانج تعالي بركبج الدراجه
    حصصوه : والله يااي

    ليفه وحصووه ركبو وتموي لعبوون ....
    حصه : مايخصَني انا بركب ً جدام ً
    خليفه : لا لا , والا اقولج نشوف سواقتج ً
    حصه : مابتندم ً

    سمر كانت تاكل كيك وتضحكَ
    يا حمد من ورا ... بوووو !
    سمر : وي خرعتني ...
    حمد : ههاي شحالج ؟
    سمر : تمام ...
    حمد : شو خذيتي يالله باخذ مثلج
    سمر : شو ناخذ شربت !@
    حمد : لا لا ايس كريم ... ههه
    سمر َ : زين اي واحد ...
    حمد : خذي الاحمر 2 حقي وحقج ... احمم لازم الحب ّ ََ
    سمر طالعته ... ونقع ضحك عليَهاَ ؟؟
    شل الاحمر وروح ...
    سمر طالعته وابتسممت وهو رايح ويعابل الببيبي طبعا َ
    وضووح .. ابا ايس كريييم شوكلاتههه ..َ
    وضوح مستغربه : ليش خذيتي توت َ
    سمر : ممم َ اطعمه َ بس جي هههههَ
    وضوح : حلو الحفل بوفيه وركاتَ ههه َ
    سمر : يب يب َ

    خليفه شاف خلود بروحها روحت صوب البوفيه ...
    خليفه : خلودَ؟
    خلود لفت : لبيهَ
    خليفه : لبيتيَ حيهَ ... بس كنت ابي اسألج لو زعلانهً
    مني .!
    خلود ابتسمت : ......................
    خليفه : ماطانً قصدي بس جد ً عصبت انج مارحتي لما الشباب الكلابَ كانوا يغازلونجَ ويرقمونجَ ...
    خلود ردت ابتسمت : خليفه َ انا ما زعلتَ ..
    خليفه : انا طول عمري ابي اقولج ه الشيَ
    يا عمر َ ابتسم لخلود : خليفه يلا منروح المسيرة َ
    خليفه ابتسم وروحوا َ

    طبعا اول ماراحوا لاشباب الحريم والبنات فضخوا الغشوة ...َ
    حصه : فكه َ
    ميروو : هه حرام عليج َ
    حصه : مناخذ راحتنا َ ... وكان وايد حلوووَ وجي .....

    وليوم جديد مع ابطالنا َ’....
    اليوم بردوا كل حد بيته وجي خلاص كملوا اسبوع مع بعض َ
    ميروو وسمور وفطوم : بابا بلييييز
    بو زايد : زين خلاص باتوا .. انتو ما تشبعون من بعض ...
    ودووم ووضووح : بابا الله يخليييك خلنا يوم زياده يعني
    بوزايد وابو خالد .:: خلاص يومين رح نتم زود لا اكثر ولا اقل ...
    بو عبدالله : حياكم ...
    سالم : يلا فداعه الرحمن ..
    حصه : خلوَد باتي معانا بلييز
    سالم : لا لا انا ما اصبــَر عن اختي َ
    خلود : هههَ ولا ا نا يلا بايَ حياتيَ .. رويض باي
    رويض ابتسمت ولوحت بايدها ..
    عمر شافها ... رويض لفت شافت عمر .. عمر رد ناظره لبيبي ..
    رويض ابتسمت ..

    ع الغدا يوم الثلاثاء :
    حصه : احمد ؟
    احمد : هلا
    حصه : لا تقول انك بعدك يعني ويا جاسم ؟
    احمد تضايج : ليش تيبيه طاري
    حصه : مم يعني
    زايد : منو جاسم ؟
    احمد : رفيجي
    زايد : هأأأأأه وليش تتضايج
    احمد : بس خلاص صارت بينا سالفه َ
    ام عبدالله : ماترمسون بعضَ احسنلكم انا موب وايد ويا َ امه َ ...
    حصه : يما َ حرام عليكم َ
    زايد عصب : ليش محامي دفاع انتي
    حصه سفهته : يما لولاه انا الحين فايتني 5 سنين
    زايد يا فضول اكثر َ
    ام عبدالله : سكري السالفه يما َ
    حصه .. راحت ركض فوق ..ً
    ميروو: يعني خلاص هم تناجروا بس انتي موب ناسيه خيره
    ودوم : صح خلاص عاد
    حصه : لا بس هم بعد لازيم يقدرون .. هو تعذب وايد
    زايد عند الباب ومعصب من كلام حصووه ...

    نهايه الفصل .. رايكم ي حلويين ...! ًً





    ŠäĆŘă

  6. #56
    عضو جديد
    الحالة : إماراتية فحت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 69812
    تاريخ التسجيل : 28-11-10
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    ماشاء الله البارتات كلهن روعة استمري
    وبالتوفيج ^,^






  7. #57
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    مشكورة الغلا .. , ،
    اتمنى تعجب الروايهه ، واتمنى متابعتج ـللروايه ،،





    ŠäĆŘă

  8. #58
    عضو جديد
    الحالة : إماراتية فحت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 69812
    تاريخ التسجيل : 28-11-10
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    تابعت الرواية الاولى "ليش خطفتني منه وانت ما تحبني" وايد روعة والحين اتابع هاي
    لا تطولين فالتنزيل ^^






  9. #59
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    هههه .. ان شاء الله .. شو رايج فالروايه الاولى ... !





    ŠäĆŘă

  10. #60
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    وينكمَ الغوالي َ ... غير البشر & vip girl & الفل والريحان ... هاذيل اكثر شي ههههَ ...
    انزينَ نخليكم مع الفلصً اليديدً ..


    الفصَـــــــ12ــــــــل َ ..:

    دخل زايد : شو يعني هـ الكلاَم ..؟
    حصوه عدلت غشوتها بسرعه و وقفت : من متى معاكــَ الحق تدخل غرفتي والا تتسمع شو اقولَ ؟
    ميرو: زايد شفيك ؟
    زايد : انتي مالج خص !
    ودوم : الحين شالسالفه
    خالد من وراهمَ :/ وانت شلك فسوالف البنات .. زيود تعال ابيك فسالفه ...َ
    زايد أففففَ وروح َ
    ودوم : بسم الله شفيهَ اخوووَجَ ... صاير نفسيَ
    حصوه فصخت لغشوة وعقدت الشيلهَ .: والله حرام عليهمـــ ليش يعاملونه جي مادريَ ...

    __________________________________________________ ____________________



    مرَ شهر َ ... خلصوا متحاناتَ وكان باقيَ اسبوع عن تخرج َ حصووهَ عشان تصير طبيبه يعني تتخرجَ منَ كليه الطب َ
    وطبعا خالد و ودوم وياهاَ ...

    يوم الجمعه .. يعني هم متجمعين .. كانوا فبيت بو عبدالله َ ( اكبرهم _)

    حصووه : يعني منو بي معايَ ؟ ابوي وعبدالله واحمد بكونوا بعد اسبوع مسافرين شغله عن الشركَهَ ...
    ام عبدالله : حبيبتي شفج ، ترى َ خلود وودوم وياجَ .. موب بروحجَ ...َ!
    حصووه : لــــــا هم ترى بتخرجون يماَ يعني لازم ولي أمرَ ...
    ميروو: ما ينفع زيوودَ ... امس عطل خلاص َ
    حصوه : نعم ....!!!!!
    ام عبدالله : يلا صخي ولد عمج وبسير ماعجً شفيهاَ
    ام زايد : وانا ما عندي مانع اممرهَ ولا هو اظن بمانعَ ....
    حصوه : ي..
    وما كملت الا ابوها يقول ..
    : بس عاد حصووه خلاص زيوود َ
    زايد لف : ها ها َ ...... شالسالفه اسمعكم طريتوا الشيخ ...
    حصه : اونه يعني وتخفض صوتها اي شيخ ..
    زايد وهو يضحك هه : غصبن عنج شيخ ! يا ست حصووه ََ
    بو خالد : يالله عاد بسكم حشموا يلستنا َ
    بو عبدالله : ولدي يوم الخميس الياي ً ابيك َ توصل الست تخرجه وتطلع معاها ع اساس ولي امرهاَ
    زايد : هههايَ ... اكيد عمي اكييد َ
    حصوه طنقررت َ ...
    خالد : وانا وين َ
    ب خاد : انت بروحك متخرج َ
    خالد : ههه يب احممم
    خلليفه : وانا وعمورَ وين ؟!
    عمور : انا مالي خلق ,, وطبعا رد يعابل البيبي ....
    رويض ضحكت َ .
    حصه : يبا بس يوم الخميس تعالَ
    زايد : هه خلاص ترى َ اناَ
    حصه : افف
    بو عبدالله : بس ولد عمج بسوي فيج خيرَ
    زاي : هييه وهو ناقع ضحكَ ... ومتششقق بنفس الوقت ....َ

    كــــــات انتظر احلى ردود ...





    ŠäĆŘă

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 414
    آخر مشاركة: 17-05-24, 07:51 AM
  2. كم تتوقعون .. لقراي روايه " ليش خطفتني من وانتي ماتحبني " #
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-05, 09:08 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •