تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 7 من 24 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 240
  1. #61
    مشرفة الصف 10
    مشرفه القصص
    الصورة الرمزية الفل و الريحان
    الحالة : الفل و الريحان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90928
    تاريخ التسجيل : 30-01-12
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : طالبة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 972
    التقييم : 109
    Array
    MY SMS:

    ‏‏أخ يَ ذكرى قديمهـ . . شبّت بخآطريْ توّه , , ! .... هَلآ بآلصَمتِ . دَآمْ آلصَمْت مآيجْرَح مشَآعرْنَآ

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    رجعت اخيراااا ما قريتها كلها ما ادري لييييييششششششش




    يعني اقرا شوي منها المهم تسلميييييين







    وش علي من النآإس ،
    وش على النآإس منّي
    ألزم ما علي نفسي ثم نفسي
    ما يهمني أحد دام آني ما تعديت المحضور فِ الدين !
    لو بلتفت لكلآم النآس ما وصلت للي وصلت لههَ الحين :")

  2. #62
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    لــــا احسا تقريها لانه صارت وايد اشياء مختلفه ويديده ... وشخصيات الرئيسيه الباقيه بعد ......





    ŠäĆŘă

  3. #63
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 8
    الصورة الرمزية غير البشر*
    الحالة : غير البشر* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86524
    تاريخ التسجيل : 10-11-11
    الدولة : ↜ آلعـين ↝ دآرـي و مرـبـاي❥'
    الوظيفة : طــــــآلبـــہ❥'
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,379
    التقييم : 275
    Array
    MY SMS:

    ربيْ آنزع͠ع͠ منً قلبيْ حبَ گل ڜيْ لٱتححبھ̌

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    هلا sacra ,,

    هههه تعرفين اجازه وما نيلس فالبيت كله حواطه هع

    الحمدلله قريت كل الفصول الي نزلتيهن

    تسلمين الغـلـا بس بتخبرج باقي جم فصل للروايه ؟





    إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي تذكرونـي ..
    وإن غبت ولم تجدوني أگـون وقتها بحاجة للدعاء ... فدعواگم
    ولا تنسوني
    أحبـگم فاللــہ خـــوآتـي ❣

  4. #64
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    كانـــت الروايه بتكون يمكن 20 او 25 اكثر شي بس الحين بتكون وايد طويله ان شاء الله ... ـ
    حتى ممكن انها تصير اطول عن الروايه الاولى " ليش تخطفني منه وانت ماتحبني "
    مع تحياتي ....#





    ŠäĆŘă

  5. #65
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    الفصـــــــ13ــــل ::



    بو م تخريج :: حصه & خالد & ودوم

    حصه اطالعه :يعني متى منروح ؟
    زاي : متى بكون التخريج ؟
    حصه : الساعه 7 ونص
    زايد : شت ، يلا خلاص زهبي
    حصه : زاهبه اتريا الشيخ
    زايد : هه احم ....!


    زايد ركب ، وركب حصه ورى ...
    زايد : نعم تعالي ركبي جدام ...
    حصه : تهبي الا نت والله ما اركب ...
    زايد : ههه بكفج خلاص #
    حصه .. تمت تعابل البيي و فجــأةة ضححك زايد
    انتبهت حصصه ...
    :: شلي يضحك اخ زايد ....
    زايد : مادري احسج متضايجه ... ،

    حصه : ليششش ؟؟

    زايد : يعني اني بمثل ولي امرج ... سكتت حصوه وردت ع البيبي

    زايد لف عن مكان الحفله يعني الطريج ووقف ،،،

    حصه : انت مينون باجي ساعه ونص عن التخريج ...
    زايد رييوس وقال ... شكله تغير وصصار جدي ... كلمه ابي اقولها دايما لج بس ما اقدر ...

    حصه : موب الوقت الحين .. بليز زايد عندي تخرج ..،،
    زايد تضايق شووي ومشىى .. وهم فالطريج ...: منو جاسم .؟

    حصه : رفيج احمد ؟
    زايد : شو بينج وبينه ؟
    حصه : ولاشي
    زايد : واضح !!!
    حصه : شتبي توصللله ؟
    زايد كمل الطريج وهو ساكت ... حصه وايدتحيرت من اسلوب زايد اليوم !!

    وقت التخيرج ...

    المرشحه الاولى ...... الخ
    ..... حصه راشد ال ********

    قامت حصه من صوب .. الطلاب وزايد من صوب اولاياء الامور ...
    ترى حصه كانت فاصخه اغشوة ولابسه لبس الدكاترةة .. ف زايد تم يتأمل ويها كأنه اولمرة يشوفهها ...

    كرموا حص ووقف زايد يصور عدالها وجي وباسها على راسها .. هي تضايجت وايد ..
    خالد شاف زايد ...
    فبال خالد ؟؟
    هذا نعممم ...؟ع اساس ابوها يعني ...

    وديمه احمد ال ********

    خالد احمد ال ********

    وطللع خالد ووديمه
    واحمد ال ***(ابو خالد )

    صوروا مع بعض وردوا ...

    اعلان اسماء المسافرين ...

    **********************
    ***********************
    ******************
    حصه راشد ال ******
    زايد تشقق وشافها فرحانه ابتسم ...
    *****************
    *
    ****************
    ****************
    *******************
    خالد احمد ال *******
    احمد (بو خالد ) تشقق وخالد بعد .. وودووم بووزت ....



    طلعوا كلهم مع بعض ...
    زايد / هلا عمي
    بو خالد : اهليين ... وهو يطالعه يعني انه سوى شي غلط
    زايد : هه شفيك ترى ع ساس انها نتي
    حصه خطفت السيارة على طول
    زايد : وين طايره هاي هه يلا عمي فداعه الله ...

    زايدداخل السيارة :
    حصه : تستهببل ؟؟؟
    زايد:: ههه خلاص شفيييج
    حصه سكتت وزيد سكت وهم فالطريج ...

    زايد : محلاجججج
    حصه انتبهت حقه ...
    زايد : انا ادري انج متضايقه مني بس الي يحب وحده ويلقى فرصه اكيد بسويها والا كيف ؟؟؟
    حصه انصدمت منالي سمعته ....



    كــــــــــــــــااااات شو بتكون ردهه فعع حصووه ؟؟؟؟





    ŠäĆŘă

  6. #66
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 8
    الصورة الرمزية غير البشر*
    الحالة : غير البشر* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86524
    تاريخ التسجيل : 10-11-11
    الدولة : ↜ آلعـين ↝ دآرـي و مرـبـاي❥'
    الوظيفة : طــــــآلبـــہ❥'
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,379
    التقييم : 275
    Array
    MY SMS:

    ربيْ آنزع͠ع͠ منً قلبيْ حبَ گل ڜيْ لٱتححبھ̌

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    هـلا sacra .,

    يحليـلها حصه هههه

    تسلمين الغـلـا ونتريا البآرت الياي





    إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي تذكرونـي ..
    وإن غبت ولم تجدوني أگـون وقتها بحاجة للدعاء ... فدعواگم
    ولا تنسوني
    أحبـگم فاللــہ خـــوآتـي ❣

  7. #67
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    اهلين وسهلين غير البشر * .... وين الباقيينَ ... والا شوو ما عيبتكم الروايه يعني ؟ ل ما عيبتكم ما بكملها





    ŠäĆŘă

  8. #68
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    اشكرجّ حبيبتي غيــــــَر البشـــــــــــــــَر ... ولكم هذاَ لبا ( التكمـــــــللأه) لعيونجَ ... ♥.
    ** ..
    حصه ما سووتَ سالفه بس تمت ساكــــته ..
    زايد: حصه انا احبجَ !
    حصه خلت نفسها تعابل البيبي ....
    وبعدين رفعت راسها قالت : بقالنا وايد لين ما نوصل!
    زايد هاا ! مسافه الطريج ...

    ♥♥♥♥♥♥

    حصه دقــــت لودوووم ...

    حصه : ودووم وين انتي ؟
    ودوم : بسم الله شفيج ؟
    حصه : تععـــــاليي .....
    ودووم : ززين بسسسس لليييشش ؟؟!
    حصه : ودووم تععععااااللللي ؟؟
    ودوم : ان شاء الله بسم الله خوفتيييننني ... ! وبندتت ... ودووم : بس الله شفييييههههاااااا !!!

    ودوووم نزززلت : يمممماااا !! اننننا برووح عند حصووووه
    ام خالد : زين حبيبتي سيريييي !
    خالد يأشرر لها يعني تععالي ##
    ودووم : ششووووو ؟

    خالد مسك ايدها ومطهها ...
    ابياقولج شي ؟؟
    ودووم : موب وقت اسراار شي فيها بسير اجوووففها .. الححييين ..

    خالد : زين ذلفيي !!

    ودووم طللللعتتتتت !!

    ودوم دخللت ...
    هلا عموو !!

    ام عبدالله : هلا هلا بودوووومه
    ودوم : هههه هلا فيج .. وينها حصووووهه ...
    ام عبدالله :ههه فرحااه فووق
    ودوو ابتمسسست
    ام عبدالله : ومبرووك ي بنتي صح . الحيين دكتوورةة ...
    ودوووم : هههه يب

    دخلت ودوم حضنت حصووه ... شفييج ؟
    حصه : ممم زايد !
    ودوم : هههه لا يكون عشان باسج ع راسج ,, يا خي خلاص ما يسوى ...
    حصه : لا موب جي قالي انه يحبني ؟!
    ودوم : هااااااا !! فاجه ثمهاااا ..
    حصه : والله انهه قالي ..
    ودوم: اوييــــــــــــه , زين بدال ما تستانسي ي الشلقاااا !!
    حصه : انتي تعرفين اني احب جاسم ....!
    ودووم : حياتي حصووه .. قعدي خلني افهمج ..
    قعدت حصووه ..
    ودووم : سمعي حبيبتي ، جاسم صح ساعدج ومستحيلتوفي خيره ، بس زايد ولد عمج واولا فيج ...! وبعدين زايد حلووو وشو ناقصصه !!
    حصه : بس انا .... وسكتت شوي عقب قالت .. زيين اصلاا زايييد كله يساافر وجي انا توني متعرففه علييه يعني ! مممممم يعني ما اعرففه تمام ..
    ودوم : بتعرفييه بعدين هو انسسسسان ططييب وااييد ...

    اكيد تحمستوا اتعرفوووا قصه زايد ... زايد كله يسافر ومشغووله لانه هو تقريببا كان يشتغل فشرررككهه خاله فيعني اكثر الاوقات مسافر وجي ... وبعد ما توفى خاله باعوا لاشركه ... وزايد الحين يشتغل فشركة ابوووه ...

    زاي : ليش قتلها جي انا افف واللني غبي ...
    روح صوب دار ميروو ..






    زايد : ميرو بعطييج رقمي اليديد ..
    ميروو : مو عطيتني اياااه
    زايد : هاا ! لا لا غيرهه
    ميرو :هاك ..
    خذ وشاف اتصال من حصووه .. " تفداك عيني " ع طووول شاف الرقم
    يت ميروو مطت الفوون ..
    ميروو: هلا حصوووه
    حصوه : اهليييييييييين !!
    حصووه : وين انت ؟
    ميروو : ليشششش ؟؟؟!!!!
    حصووه : اليوم منطلع كلنا انا وانتي وودووم .. اصلا ودوم فالبييييييت عندنا .. بس تعالي انت
    ميروووو: زين زين بسس ناخخذ ويااننننااا خواتناا ؟
    حصووه : اوكيك
    ميرووو: منو بيااخذذناااا !!
    حصووه : خلووف !
    ميروووه : لا لا الا خلوف شو تبينا نمووووت !
    حصه : لاا خذ الليسسسن وعمر بكون ويانا بعد ..
    ميروو : ههه يعني ع طوول استخدام الييسسن
    حصصه : يب يب
    ميروو: متى بتمروون علينا ..؟
    حصصه : تزهبن الحيين !!
    وسكرت .. زايد : وين بتروحيين و ويا منوو ؟
    ميررة : وهي تتجههز ..ويا حصووه .. وطلعت تنادي سلووووى * وضووووح ؟
    وضووح : لبييييه ..
    سلووى : هااا !
    ميروو : فدييييت وضووح موب سلوى ههااا ! خلج رقيقه ..
    سلويى : لبيييه وهي تعايب علهم وتتحرططم
    ميروو: يلا منرووح نتحووط و44 البنات ....##
    سلوى : اوييه روعععه بيوون كلهم بنات عمي
    ميرو : يب يب

    )))))) ♥♥

    تجهزوا وتلبسوا كلهم وظظهرووااا .؟؟
    خطفت سارةةة ...
    ميروووو حدرت : اسلام عليكم
    سلوى ووضووح : خلييففه يسووق والله ما احددر !!
    خليفه طلع اللييسسن ههااشوفييييينن مالت بسس.. عقب حدرن وهن يضحككن ..
    وعمر كاعاده حذاله بس يعابل البيبي لازم تعرفوون ه الشي ههه #
    المهم بعد ما ركبوا كل البنات ,, طبعا لاسياارة جبييررةةةة ...

    رويض بس حاطه نظهرها علي جدامهاا ... ( ه كانت ورى عمر هعع )
    حص : وقففف
    خليففه : لييش ؟
    حصه : منااخذ خلوود ...
    خليفه : اها اوك ...
    ركبت خلود : السلام عليكم ...
    الكل : وعلكم السلام عمر شافها ابتسسم ....
    رويض محرققه .. ليش بتسسم فوييهههاا ...


    وبد ماروحوا كلههمم ..
    نزللووووووااا .. وخليفه قال بسير اييب سعيد وحمد ... خليفه : عمور خلك مع البنات
    عمر : اوك ..
    عمرجدامهم ... حصه : عمر اسممع !
    طالها ... حصه نحن منسيير ذاج الممول انت وين بتقعد ..
    عمر : لاواله شو اخليكم بروحكم ... خطففن
    سمر : ياللله من وين ه العصبيه
    عمر طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااف

    سمر تقو عشن وضوح : يقهههر
    وضوووح : هههههه ينفعلج !!

    راحوا لبنات يتسوقوون فالمحل وهو يالس ع الكرسي الي فالمحل! ..

    عمر يعابل البيبي كالعاده (تعودوا لانه بتم جي هههه )
    عمر : الو ! هلا برعي ه الصوت
    هذا الي خله رويض تصد ورا ...
    عمر : ههه هلا يما .. بغيتي شي .. اي نحن مني ...! ان شاء الله
    ابتسمت رويض وكملت ..
    عقب عمر هد البيبي وتم يطالع رويض ...
    حاط ريل ريل ...
    لفت رويض وشافته والي انقذه اتصال خليفه ..
    عمر : الوو
    خليفه : وين انتوو
    حصه : سبيك
    عمرضحك وحططه سبيكر
    خلوف : ويننكككممم؟بصوت دفااشه و صوت طفولي غبي ...
    خلود ضحكت ...
    رويض تضحك من حركات عمر ...
    عمر: نحن ف محل ال ************** ..***
    خليفه : اوك ياييين ...
    وبند عمر وحصه تضحك خلاص بتموت ...

    وصولوا سعيد وخليفه وحمد ...!

    سمر : وضوووح
    وضوووح :ههههه هدي
    سمر : فديته وي يطالعن شو اسوي ...؟
    وضووح : انا بتم معاج عشان ما ايييي ..
    سمر : اوك





    ŠäĆŘă

  9. #69
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    حمد ابتسسم وسار يلس عدال عمر ..
    حمد : اقولكم شباب
    كل البنات شافووه ..
    حمد : هه لقااففه
    خليفه : شوو
    سعيد : شعندكك
    حمد : عمر وانت ماتبي تعرف
    عمر : لــــأَ لاني اعرف
    حمد ك شوو
    عمر : بتقولنا نخلي البنات ونروح السينما والا شي من خرابيطكككم ...
    حمد ك هه عليك نوور
    خليفه : فووقه !
    عمر : انا موب مرووح شو ابنات آماانه ..
    خليفه : خلك ويا البنات ...
    وظهروا وهم ينكتوا عليييه وهو كالعادده طـــااااف





    ŠäĆŘă

  10. #70
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 8
    الصورة الرمزية غير البشر*
    الحالة : غير البشر* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86524
    تاريخ التسجيل : 10-11-11
    الدولة : ↜ آلعـين ↝ دآرـي و مرـبـاي❥'
    الوظيفة : طــــــآلبـــہ❥'
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,379
    التقييم : 275
    Array
    MY SMS:

    ربيْ آنزع͠ع͠ منً قلبيْ حبَ گل ڜيْ لٱتححبھ̌

    افتراضي رد: روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra


    العفو حبيبتي

    وما عليج كملي الرواية و نحن اكيد بنتابع ويآج

    تسلمين الغـلـا على البآرت

    ^^,






    إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي تذكرونـي ..
    وإن غبت ولم تجدوني أگـون وقتها بحاجة للدعاء ... فدعواگم
    ولا تنسوني
    أحبـگم فاللــہ خـــوآتـي ❣

صفحة 7 من 24 الأولىالأولى ... 2345678910111217 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طويلة : ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 414
    آخر مشاركة: 17-05-24, 07:51 AM
  2. كم تتوقعون .. لقراي روايه " ليش خطفتني من وانتي ماتحبني " #
    بواسطة sacra في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-12-05, 09:08 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •