تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 83
  1. #61
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية SaraIH
    الحالة : SaraIH غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99787
    تاريخ التسجيل : 07-09-12
    الدولة : UAE❤❤
    الوظيفة : STUDENT✌
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 896
    التقييم : 115
    Array
    MY SMS:

    ربي..!❤ إن گآنت الدنيآ متعبهـ لي ..! ف الهمني الصبر .. حتى أغآدر اليگ ❤ :')

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوات الحب الخاصه مشاهدة المشاركة
    الحمد لله والشكر بس والله العظيم العقل نعمه وربي هاه وربي
    بليبيز لا تجلبون الموضوع ضرابه








  2. #62
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية SaraIH
    الحالة : SaraIH غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99787
    تاريخ التسجيل : 07-09-12
    الدولة : UAE❤❤
    الوظيفة : STUDENT✌
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 896
    التقييم : 115
    Array
    MY SMS:

    ربي..!❤ إن گآنت الدنيآ متعبهـ لي ..! ف الهمني الصبر .. حتى أغآدر اليگ ❤ :')

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    بليييييز لو موضوعي لنحذف ياويلكم
    الحين ٤ صفحات كله ظراااابه بين قوات الحب الخاصة و مزروعيه
    سيروا تظاربوا في الإهداءات






  3. #63
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    هيه عيل بكمل بمدح عمري لين مااشبع هععععععع
    المهم
    انا احب اسمع اناشيد ودايما حاطه سماعات في اذني واسمع وانشد ههعععع يوميا لو تيون بيتنا تشوفوني قاعده في الحوش او في غرفتنا وانشد ههههههههه
    الموهيم على قوله ربيعتي ههه



    هيه وصح انا الحين بشوف يعني برد ع مواضيع وبعدين بكمل ههععع





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  4. #64
    عضو فضي
    الصورة الرمزية شيخه بمعآنيها
    الحالة : شيخه بمعآنيها غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 107387
    تاريخ التسجيل : 26-11-12
    الدولة : دااار زااااااااايد
    الوظيفة : طالبة علم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 263
    التقييم : 43
    Array
    MY SMS:

    الاعتذار جميل الغاية منه الشعور بالندم والاسى والاعتذار عن الاخطاء التي نفعلها لمن نحب...

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    موضووووووووووعج حلو
    بس المدح بيكووووون حلو يوم شخص يمدحج هب انتي تمدحيييين عمرج





    ياربي .. يا وافي "العطا"
    جنبني دروبالخطا
    واغسلني بـ"ثلج"العفو
    وألبسني من "ستركـ" غطا


  5. #65
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه بمعآنيها مشاهدة المشاركة
    موضووووووووووعج حلو
    بس المدح بيكووووون حلو يوم شخص يمدحج هب انتي تمدحيييين عمرج
    هيه والله صدقتي
    انا محد يمدحني





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  6. #66
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية SaraIH
    الحالة : SaraIH غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99787
    تاريخ التسجيل : 07-09-12
    الدولة : UAE❤❤
    الوظيفة : STUDENT✌
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 896
    التقييم : 115
    Array
    MY SMS:

    ربي..!❤ إن گآنت الدنيآ متعبهـ لي ..! ف الهمني الصبر .. حتى أغآدر اليگ ❤ :')

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه بمعآنيها مشاهدة المشاركة
    موضووووووووووعج حلو
    بس المدح بيكووووون حلو يوم شخص يمدحج هب انتي تمدحيييين عمرج
    نحن متعودين نمدح غيرنا
    بس غريبه انه نمدح عمارنا
    خلونا نكسر المثل اللي يقول ( مداح نفسه يباله رفسه) خخخخ






  7. #67
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية SaraIH
    الحالة : SaraIH غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99787
    تاريخ التسجيل : 07-09-12
    الدولة : UAE❤❤
    الوظيفة : STUDENT✌
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 896
    التقييم : 115
    Array
    MY SMS:

    ربي..!❤ إن گآنت الدنيآ متعبهـ لي ..! ف الهمني الصبر .. حتى أغآدر اليگ ❤ :')

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة بطبعي مشاهدة المشاركة
    هيه والله صدقتي
    انا محد يمدحني
    ماشاء الله عليها طموح
    مثقفه و مميزه
    وجميييله>> لا تقولين لهم أني مب شايفتنج هههه






  8. #68
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية طموحة بطبعي
    الحالة : طموحة بطبعي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79887
    تاريخ التسجيل : 17-05-11
    الدولة : ام القيوين ,,
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,484
    التقييم : 332
    Array
    MY SMS:

    لا تفتخر بجمالك فانك لم تخلقه ولا تفتخر بنسبك لانك لم تختاره بل افتخر باخلاقك لانك انت من يصنعها ..

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaraIH مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله عليها طموح
    مثقفه و مميزه
    وجميييله>> لا تقولين لهم أني مب شايفتنج هههه
    ههههههه لا لا شفتيني امس ههههههه هيه صح توني اتذكر هعععع
    ثانكيو ثانكيو ..





    و إذكر ربك إذا نسيت :
    سبحان الله
    الحمدلله
    لا إله إلا الله
    الله أكبر
    استغفر الله
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    ’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ ’
    twitter:@ii_z97



  9. #69
    مشرفة الصف 10
    مشرفه القصص
    الصورة الرمزية الفل و الريحان
    الحالة : الفل و الريحان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90928
    تاريخ التسجيل : 30-01-12
    الدولة : دار زايد
    الوظيفة : طالبة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 972
    التقييم : 109
    Array
    MY SMS:

    ‏‏أخ يَ ذكرى قديمهـ . . شبّت بخآطريْ توّه , , ! .... هَلآ بآلصَمتِ . دَآمْ آلصَمْت مآيجْرَح مشَآعرْنَآ

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    انا

    انسانة حساسه احب كل حد و واااااااااااايد اغار على ربيعاتي المهم و و و احب نفسي خخخخخخ و احب كل حد

    انزييييييييييين و و و انا كله متضايجة و الحزن عنواني في قصه حياتي





    وش علي من النآإس ،
    وش على النآإس منّي
    ألزم ما علي نفسي ثم نفسي
    ما يهمني أحد دام آني ما تعديت المحضور فِ الدين !
    لو بلتفت لكلآم النآس ما وصلت للي وصلت لههَ الحين :")

  10. #70
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية SaraIH
    الحالة : SaraIH غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99787
    تاريخ التسجيل : 07-09-12
    الدولة : UAE❤❤
    الوظيفة : STUDENT✌
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 896
    التقييم : 115
    Array
    MY SMS:

    ربي..!❤ إن گآنت الدنيآ متعبهـ لي ..! ف الهمني الصبر .. حتى أغآدر اليگ ❤ :')

    افتراضي رد: محد يستحي امدحوا عماركم!!...😆


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفل و الريحان مشاهدة المشاركة
    انا

    انسانة حساسه احب كل حد و واااااااااااايد اغار على ربيعاتي المهم و و و احب نفسي خخخخخخ و احب كل حد

    انزييييييييييين و و و انا كله متضايجة و الحزن عنواني في قصه حياتي
    الله يبعد عنج الحزن ان شاء الله
    ويرزقج بسعاده عاجلا غير آجلا ان شاء الله






صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 23456789 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قمة الاخلاق ان يستحي الانسا ن من نفسه
    بواسطة احلامي كبيره في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-04-02, 01:45 PM
  2. اللي يستحي لا يدخل...
    بواسطة #الفجر البعيد# في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 12-01-20, 05:35 PM
  3. لعبة حلوة إلي يستحي لاا يلعب
    بواسطة كات وومن في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-12-04, 12:27 PM
  4. اللي يبة حل اي درس لا يستحي ^^ تراني حااضرة :)
    بواسطة موزة الإماراتـ(: في المنتدى الارشيف الدراسي Study Archive
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-06, 11:23 AM
  5. جربوا ارسموا عماركم في اقل من دقيقه
    بواسطة ro0o7 uae في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-11-24, 05:25 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •