تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية The.Alz3abia
    الحالة : The.Alz3abia غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 109301
    تاريخ التسجيل : 05-01-13
    الدولة : ❤الإمارات❤UAE
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 174
    التقييم : 37
    Array
    MY SMS:

    قلت انساك وأكابر ......لقيتك تشغل الخاطر....ولو بعتك انا خاسر....لانك من بشر نادر

    Smile روايه عن الصداقة


    ياليت الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدووور
    ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا
    زمان اول احس انه زمان فيه صدق شعور
    رواية ياليت الزمن يرجع للكاتبه السعودية روح المملكة


    روايتي تتحدث عن مجموع




    من الطالبات في مرحلة المتوسطه والثانوي


    احداثها ( صداقه \ سعاده \ حزن \ فراق )




    الشخصيات اساسيه والاكثر ذكر بالروايه




    غرام ( طويله \ نحيفه \ بيضاء\ شعرها قصير لونه اسود ) ثالث متوسط 15 سنه


    فرح ( قصيره \ جسنها عادي \ سمراء \ شعرها قصير ولونه اسود) ثالث متوسط 15 سنه




    جوري ( متوسطة الطول \ جسمها عادي\سمراء \ شعرها لين كتفها تقريبا ولونه اسود ) ثالث متوسط 15 سنه




    ريم ( طولها عادي \ جسمها عادي \ بيضاء تميل للسمار \ شعرها اطول من كتفها بشوي لونه اسود ) ثاني ثانوي ادبي 17 سنه تصير بنت عم فرح






    وهج ( طولها عادي \ جسمها عادي \ بيضاء\ شعرها لينت كتفها اسود) 17 سنه ثاني ثانوي علمي تصير اخت غرام




    عبير ( طولها عادي \جسمها عادي \ سمراء\ شعرها قصير اسود ) 17 سنه ثاني ثانوي علمي






    غرام وفرح وجوري تجمعهم صداقه بالمدرسه وغيرها مع مجموعه بنات


    ريم ووهج وعبير صديقات ايضا






    في يوم الاحد الموافق 13 \2 \1430 هجري
    غرام تلبس عبيتها تبي تطلع وقت الطلعه في المدرسه هي


    جتها جوري
    جوري \ غرااام
    غرام \هلا بغتي شي
    جوري \ ايه ابي اسألك سؤال


    غرام شالت عبايتها وراحت مع جوري
    جوري \ بس لاتزعلين
    غرام \ يالله قولي
    جوري \ انت قلتي في يوم من الايام انا اكره جوري؟؟؟ وحركاتها ؟؟؟


    غرام \ من قال ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




    جوري \ مو مهم انت قلتي؟


    غرام \ اجل انت كذابه تتغلين علي؟


    جوري \ والله صادقه


    غرام \ ماارد او قولي من قال ؟


    جوري \بكره اقولك الحين فله


    غرام \ عموما انا ماقلت حاجه مثل كذا ولو ابي اقول قلته قدامك


    جوري\ المهم ماقلتي خلص
    غرام \ باي لكن بكره اشوفك ومعك اسم اللي قالته


    جوري \ ان شاء الله باااي
    غرام \ باي << قالته وجانه جنونها من اللي تبلى علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ <<بقلبها


    غرام لبس عبايتها وطلعت
    وصلت البيت
    دخلت ماسنجر




    تنتظر فرح تدخل
    ومادخلت


    ارسلت لها رسالة متلقاه دون اتصال


    غرام ترسل لفرح \
    انت قبل مايبدأ الترم الثاني كنت معاك بالمسن وكنا نسولف عن جوري
    وانا اول مره اتكلم مع احد بجوري سوا حلو او لا واللي اذكره ومتأكده اني ماسبيتها ولا قلت مااحب حركاتاها واليوم جتني تقول ........ الخ قالت لها كل اللي قالته جوري






    انتظرت شوي


    فرح سجلت دخول للماسنجر


    غرام ساكته ماتكلمت واول مره ماتنام الظهر لانها معصبه من تبلى عليها
    فرح ترسل لغرام \


    وشو وش السالفه والله مو انا ليكون جوري قالت انها انا ؟


    غرام ترسل لفرح \


    جوري ماقالت انت بس انا شكيت لاننا بالعطله قبل اسبوعين كنا هنا وتتذكرين سوالفنا بس انا ماقلت عنها أي شي




    فرح ترسل لغرام \


    تشكين فيني ؟؟؟؟؟؟؟؟


    غرام تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها لانها فتحت الموضوع ومااصبرت لبكره






    غرام ترسل \


    بكره جوري تقولي ان شاء الله مين ونشوف


    فرح ترسل\


    طيب واذا قالت انا والله لا اخلي السماء تنطبق على الارض






    غرام ترسل\
    انا اذا قالت انها انت ماراح اقول شي مجرد اناديكم تتفاهمون وان شاء الله يبان الكذاب اذا هي كانت تكذب فراح نخسر بعض وااذا انت قايله كذا نفس الشي




    فرح\
    انا متأكده انها مو انا


    غرام عزم فرح انها ماقالت شي خلاها تشك في جوري




    غرام ترسل\
    اوكي باي بروح انام


    فرح ترسل \
    باي


    غرام طلعت بس مانامت




    تنتظر بكره على جمر


    صارت الساعه تسعه بالليل وراحت نامت قامت الصبح اول البيت لانها معصبه من امس ومنقهره على الكذبه سواء من جوري او من اللي قالها ان كانت فرح او غيرها


    راحت للمدرسه الحصه الاولى والثانيه والثالثه


    كلهم وغرام تحاول تبعد عن جوري وفرح الين تجي الفسحه وتشوف مين اللي يكذب




    طلعوا للفسحه مسكت غرام جوري وقالت يالله قولي قالت مااقدر
    عصبت غرام \ قوووووووووووووولي
    جوري \ انت تشكين بأحد ؟
    غرام \ لا
    جوري\ طيب توقعييي
    غرام بدون شعور \ فرح ؟
    جوري \ ايوه
    غرام \ متأكددددددددده << وهي مصدومه
    جوري \ متأكده


    غرام\ تراني اسألها وااوجهك فيها؟


    جوري \ طيب عادي


    غرام \ امشي معاي طيب


    جوري \ يالله
    غرام \ تنادي بنص الساحه فررررررررررررررررررررح
    فرح \ صدت وعرفت ان جوري قالت اسمها
    جت فرح \ نعم
    غرام \ جوري تقول انت تقولينه
    فرح وتهدي بحالها \ انا ياجوري؟
    جوري \ ايووووه انت
    فرح \ متى قلت هالكلام؟
    جوري \ ماادري انت فكري


    غرام حست انها ودها تقتل جوري


    غرام \ تكلموا بدون الغاز
    وبدوا يتكلمون


    وغرام خلتهم وراحت وكان ودها تشعل حريق باللي يمشي قدامها لانها واصله معها ماكانت تتمنى ان جوري تقول انها فرح




    صعدوا للفصول




    دخلت جوري وفرح مع بعض وهم يتناقشون للحين بهدددوء






    الحصه الرابعه احتياط استاذه مناهل




    دخلت وجلست وغرام الصمت الرهيب وتسمع للي وراها يتناقشون


    استاذه مناهل \ وش فيكمممم ؟
    جوري \ اسألي فرح
    فرح \ وهي توقف انا اقولك وقالت لها كل السالفه


    استاذه مناهل تصير خالى جوري


    استاذه مناهل \ طيب خلاص انهوا الموضوع غرام مو زعلانه


    فرح \ وهي تتريق تضحك هههه غرام ماتزعللل؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!


    استاذه مناهل \ غرام تزعلين اذا كلامهم صح


    غرام \ ساكته لا جواب ولا أي حركه


    قامت فرح قالت بصوت عالي من اللي قالته قووووووووولي عشان احط القلم في ظهرها لين تموت


    استاذه مناهل بحده \ خلاص اجلسوا


    قالت فرح\ جوري تقول بنت قالت لها اني قلته عليها


    غرام تصد بقوه \ جووووووووووري مين البنت اللي قالت
    جوري ببرود \ مااقول امنتني


    غرام بعصبيه ونظره حاده




    فرح \ اجل اانت ياجوري كذابه ياللي قالته لك




    جوري \ لاااااا مو كذابين << بااااااااااارده يوم قالتها




    غرام واصله معها \ اجل مييييييييييييييييييييييييين ؟


    استاذه مناهل \ مين ياجوري ؟
    جوري \ مااقول


    مناهل \ اجل كذب




    صفرت الحصه وصار نقاش حاااااااااااد بينهم وراء




    من الكلام اللي دار كل الكلام يثبت انها اللي تكذب جوري مو فرح




    جت الطلعه وطلعوا دخلت غرام ماسنجر بالمغرب ودخلت فرح


    ولا احد يتكلم لا غرام ولا فرح




    تكلمت فرح \
    جوري لو انها صادقه كان قالت البنت


    غرام شافت ان نظريتها توافقت مع نظريت فرح






    غرام سجل خروجه




    طلعت وجلست شوي ونامت




    مرت الايامممم وغرام عاديه مع فرح لكن ماتتكلم مع جوري لانها ما قالت شي يدخل العقل




    غرام كانت حزينه على حالها لان جوري وفرح يتكلمون مع بعض بس هي اللي ضاعت بينهم


    وكانت كل حاجه تزعجها تشتكي على عبير وتقول لها كل اللي يصير بينهم عبير صديقة اختها وهج




    عبير تعرف فرح عن طريق ريم




    وكل يوم جوري ترسل رسائل بأوراق مع بنت خال غرام لغرام بنت خال غرام اللي هي دلع


    معها بنفس الصف




    لكن غرام احينا تقرأ الاوراق واحيانا تشقهم بنص الطريق ماتبي تزعج حالها اكثر من كذا
    بس يوم تتذكر انها راح تتكلم بالمسن مع عبير اللي تلقى لها حلول تنسى الالغاز اللي في مغها
    وتخليها على عبير






    غرام بالمدرسه تمشي تمر من جنبها جوري وتقول مصير الزمن يدووور وتعرفين الصادق مننا
    غرام تنزعج من هالكلمه


    قالتها لعبير


    وعبير خططت هي وفرح خطه عشان نرجع انا وجوري صديقات


    غرام تتكلم في قلبها \ كنت اعز فرح وصرت اعزها اكثر وكرهت جوري لانها اتهمتها ووفرح تدبر خطط عشان ارجع لجوري
    بس كل خخططهم نتايجها فاشله لان غرام مثل مايقولون عندها عزت نفس


    وغرام تقول ماارجع لها الا اذا اثبتت كلامها او تعترف انها كذابه
    صحيح جوري جابت اسم البنت اللي قالته بس البنت انكرت كل الكلام
    باقي نص شهر وتجي عطلة شهر اربعه
    في المسن
    غرام \
    عبير قربت العطله


    عبير\
    ان شاء الله


    غرام \
    ولازلنا انا وجوري مانتكلم


    عبير \
    طيب ارجعوا لعض


    غرام \
    لالالالا جوري جت تخرب بينا انا وصديقاتي




    عبير\
    طيعيني نفذي خطتي




    غرام \


    لالالالا




    عبير\


    اذا انت قدها




    غرام \
    وقدود بعد


    عبير \
    نشوف بكره تروحين انت وفرح تتمشون وفرح تاخذ جوري تتمشى معكم


    غرام \


    طيب






    قفلت غرام المسن ونامت




    جاء الصباح قامت بدري مررررره


    تتوقعون ليش صحت بدري ؟ ..... ترجع غرام لجوري؟ ........... تتنفذ خطة عبير؟.............












    انتظر ردودكم








  2. #2
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,768
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: روايه عن الصداقة


    هلا و غلاThe.Alz3abia


    شكلها مشوقة ,,,

    تم النقل الى القسم المناسب


    ^^







  3. #3
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية Ms.Dior 98
    الحالة : Ms.Dior 98 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97077
    تاريخ التسجيل : 26-05-12
    الدولة : ❤... الإمآرآت العربية المتحــــدة ...❤
    الوظيفة : ❤... طآلبــــــ šтudēит ــــــة ...❤
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,812
    التقييم : 302
    Array

    افتراضي رد: روايه عن الصداقة



    ❤.. тнаиќ џоu ..❤







  4. #4
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: روايه عن الصداقة


    مشكورة الغلا على الرواية و ما تقصرين
    و أعتقد إنها بتنفذها






  5. #5
    موقوف
    الحالة : faleh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 88698
    تاريخ التسجيل : 10-12-11
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 347
    التقييم : 67
    Array

    افتراضي رد: روايه عن الصداقة


    مشكورة الغلا على الرواية






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قصيرة : روايه شلة بنات
    بواسطة falkatbi99 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-03-10, 01:37 PM
  2. روايه طويله و ممتعه
    بواسطة basho في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-06-19, 07:09 PM
  3. روايه عن الصداقه
    بواسطة The.Alz3abia في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-01-17, 09:55 PM
  4. بكتب روايه بس كيف
    بواسطة الفل و الريحان في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-10-21, 08:00 PM
  5. [انتهى] تقرير , بحث عن الصداقة ( كيفية تكوين الصداقة )_ الامارات
    بواسطة حوريـة في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-10-06, 10:20 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •