تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 10 من 42 الأولىالأولى ... 5678910111213141520 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 415
  1. #91
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    خلآص ل عيونج بكمل اروآيةة *ه*









    ŠäĆŘă

  2. #92
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    نكمل الحلقة 24: وصلوآ والي كآن مستآنس والي كآن متنرفز *سعيد* هه
    وطبعآ الشيآب تنرفزوآ لأنه السآعةة كآنت 11 يعني طولوآ وآيد وتموآ شوي يهذربون عليهم وينآزعونهم
    مآيد:خلاص ابويه واعمآميه الجمليلين مب لازم تعيدون الرمسة الف مرة
    ابو عمر : انت جب ولا كلمة وسوا محاضرة له والكل يضحك عليه
    فطوم تشوف مهوي وهي تصلي
    سلمت مهوي
    ولمآ يت بتطلع
    فطوم: مهوي
    مهوي بدون ما تلف : نعم؟
    فطوم: لي متى بنتم جي؟
    مهوي تسكر الباب: فطوم! عندي سؤآل واحد بس؟
    فطوم باهتمآم : شو هو؟
    مهوي بنبرة حادة : شو بينج وبين مايد؟
    فطوم: والله العظيم ما بينا شي كل الي صار اني تعثررت والله العظيم، انا بالنسبة لي ما يعنيلي شي؟
    مهوي : وبالنسبة له هو؟
    فطوم تتذكر لما مايد اعترف بحبه لهآ وسكتت
    مهوي : يحبج صح؟
    والدموع تجمعت ف عيونهآ
    فطوم ترفع راسها وبكل ثقة : لآ
    مهوي : شو الي يأكد
    فطوم : ا ا ا انا ومايد مثل الاخوآن والله
    مهوي : تمسح دموعهآ
    مهوي : فطوم! انا وايد تعلقت ف مآيد بس مادي شلون رح اتقرب منه ول شلون وشلون وتمت تصيح ، راحت فطوم وحضنتهآ
    فطوم : خلاص ماله دآعي ، الي الله كاتبه بصير؟
    مهوي تعس دموعهآ : انآ آسفةة!
    فطوم تبتسم : لا ماصار شي
    مهوي حضنت فطوم بقو
    فطوم : ههه مهوي ي خبلةة يلا بننزل تأخرنآآ
    مهوي تعس دموعهآ : يلآ
    استأذن الجميع ع السآعةة 11 وربع بعد سوآلف
    وميرة ارتآحت لانهه ما صارت لهآ فرصة ترمس عبدالله لانها كانت متوترة من الموقف الي صآآر


    السآآعةة 12
    وصل ميرو مسج على فونهآ الجديم
    كان المسجج
    من ؟
    من؟
    هزآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع!
    انصدمت ميرو وفتحت عيونها وترددت تفتح المسج ؟

    يآ ترى شو بكون ف المسج؟
    نهآية الحلقةة .. يتبع





    ŠäĆŘă

  3. #93
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقةة 25 :

    الشقآآآ.. آهه ي قلب الشقآآآ ~

    ميرو ما كانت
    مصدقةة ، هي مسحت رقمه بس حافظة رقمه حفظ!
    كان اصبعهآ على الزر عشآن تفتح الرسآلة بس كانت حآسة بارتعآش وخوف!!
    وتذكرت اللقطة الي وعدت فيهآ نفسهآ انها تنسآآهوبسرعة اغلقت فونهآ وجربت تنآم
    بس كآنت تتجلب مب قآدرة فيها فضول ، تبي تعرف شو عنده؟وليش مطرشلهآ مسج؟
    وفجأة تسمع صوت مسج ثآني؟
    وكان المسج من عبدالله
    فتحت مسج عبدالله
    اذا للحين نآشة؟ دقيلي

    شآفت مسج هزآع وبكل قوة فتحته ، هيه لو فتحته ما بتتذكره او يعني بترد تحبه لا بس بتشوف شيبي ، هذآ الي كآن ف بآلهآ!

    وكآن مكتوب ف المسج
    ( مرحبآ ب العروس –مبروك-
    تصدقين عآد مسكين عبود! خذ وحدة وصخة مثلج!
    ترمس واآحد سنة كاملة وتطلع معآه
    ممم انزين ي العروس ، فديوهآتج وصورج معآي
    منو اعطيهن؟
    شرآيج اعطيهن عبود؟ عشان اخفف عليج انج تعترفين له؟
    شرآيج؟
    ))

    ميرو حست قلبهآ يتقطع مب عآرفة شتسوي؟
    (حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير!!نذذ للللللللللللللللللللل ، آهههه؟ ليش يسوي جي؟ )
    تمت دموعهآ اطيح بشكل سريععع

    ودقت بسرعةة لعبدالله
    وعبدالله على طول رد
    عبدالله : الو .. مرحبآآ
    ميرو بكل حدة وجدية : عبدالله !!!!!
    عبدالله : هلآ حبيبتي؟
    ميرو : نحن مآ نقدر نكمل مع بعض
    عبدالله : شووووو؟
    ميرو : عبدالله ، وسكتت شوي : طلقني قبل لا يطيع الفاس ب الرآس
    عبدالله : ميرة! انتي صآحيةة!!
    ميرة : عبدالله دخيلك طلقني والله انا ما استآهلك
    عبدالله : ليش تقولين ه الكلام؟ فهميني وربي مب فآهم
    كان جوآب ميرو صيآح
    عبدالله : ميرو! اهدي دخيلج؟
    ميرة بعد كانت ردها بس صياح لين سكرت
    وعبدالله مب عارف شالسآلفة وتم متوتر!
    ويتذكر الكلام الي كانت ميرو تقوله له !
    وعند اذآن الفجر
    قام وصلى وسم بسم الله ورقد لانه حييل تعبآن بس التفكير مآ خلآه يرقد .

    من صوب سعيد :
    ككان يتذكر كل شي مرة يبتسم ومرة يحس انه بينفجر
    ولما سمع صوت الاذآن ، قام وتيدد وصلى وعقب تسدح ع شبريته!
    ( شو الحين قاعدة ترمسسه؟ وبعد بكل قوات عين شلت الورقة جدآميييييييي اففففففف انا ليش مهتم و وايد قآعد افكر ليش؟ )
    كانت فكرة انه يحبها تيي ع بآله بس كآن يخوزهآ بسرعة من باله ومب راضي يعترف بحبه حتى بينه وبين نفسه .

    الضحى
    كانت ميرو ف المطبخ قاعدة تسآعدهم ف الغدى
    دخلت ام ميرة : توهآ دقت خالتكم
    فطوم : انزين؟
    ام ميرو: اليوم عبدالله بيي يشوف ميرو ع المغرب !
    ميرو ترفع راسها
    وفطوم تضحك
    ميرو وايد خآفت ، اكيد بسألها شو سبب الكلام الي قآلته امس كانت حآسة انه قلبهآ طاح
    رآحت فوق تسبحت واذن الظهر وصلت
    وهدت شوي ، خذذتت نفسس عمييييييق ودقت ل عبدالله

    عبدالله تأخر ب الرد
    وبعد دقيقتين بالضبط
    عبدالله : الووو
    ميرة : الو .. هلا عبدالله
    عبدالله : هلا!
    ميرة : شحالك؟
    عبدالله : الحمدله ، انتي شحالج؟ شفيه صوتج تعبآن
    ميرة تجآهلت كل اسئلته وقآلت : عبدالله انت زعلان ع الي قلته امس
    سكتوا الطرفين شوي
    بس عبدالله قطع الصمت
    عبدالله : هيه زعلان ، و وايد زعلان بعد ، ميرو انا اول شي ما فهمت انتي شقآعدة تقولين؟ بعد شو يعني انا ما استاهلك ؟ شو ه الرمسة؟
    ميرو: عبدالله، انت تحبني؟
    عبدالله يسكت لانه ابدآ حاس انه مب وقت السؤآل
    عبدالله : مب هذى موضوعنآ!
    ميرو: لا ، هذا الي بحل كل شي ، عبدالله جاوبني ؟
    عبدالله تنهد : هيه احبج بس مادري ليش تسوين جي
    ميرة : اذا سويت اي شي بطيح من عينك
    عبدالله بشك : مثل شو يعني؟
    ميرة توتر : جاوبنننييييي
    عبدالله : ما اقدر ، انتي جاوبي قبل؟
    ميرة صاحت على طول
    وهذا الي وتر عبدالله وخلاه يموت قهر وشك وغيض : ميرةةة!!! شفيييييج انتييي؟ لا توتريني ، قولي قولي ما بطيحين؟ شي صاير ؟ قولي ، تكلمممي؟
    ميرة خذت نفس وقالت بكل هدوء : عبدالله! لما تيي بقولك كل شي
    وسككرت .
    عبدالله وايد انقهر شو هو لعبة ف ايدهآ ادق وتخلص رمستها وتبند بدون ما تعرف رده .
    وتم يفكر وهو صدق صدق متضآيق .
    اما ميروه كانت وايد متوترةة ولا عآرفة شو تسوي
    كيف تقوله؟ انا كنت احب واحد وارمسه ، ولا بعد ربيعك ؟ لا صعبة
    ه الاسئلة كآنت ف بآلها
    بس كانت تحاول تشجع نفسهآ عشان تقدر تقوله
    ( ليش ما اقوله ؟ هذي حقيقتي صدق ؟ وشكله هزاع مب ناوي يسكت ؟ يعني لازم اقول ؟ والي بصير يصير )
    جذي فكرت ما فكرت لو طلقهآ عبدالله ، شو بتقول لأهلها السبب!





    ŠäĆŘă

  4. #94
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    وبعد اذآن المغرب قامت ورتبت شعرها وترتبت عشان تستقبل خآلتهآ .
    نزلت تحت وبعد دقآيق وصلوا قوم خآلتهآ
    سلمت عليهم
    ولمآ كآنت ام ميرة تبا ادخلهآ
    ميرو: اماية لا ادخلين ويايه!
    ام ميرة : ليش ي بنتي؟ عشان لا تنحرجين
    ميرو : امايه ! لو دخلتي ويايه بنحرج اكثر
    ام ميرة : ع رآحتج .

    دخلت ميرة وهي وايد خيفآنةة
    وقف عبدالله
    ميرة : السلام عليكم
    عبدالله : عليكم السلام والرحمةة!
    قعدوآ الكرفين سآكتين

    وبعد مرور دقآيق
    عبدالله رفع كيس ل ميرة
    وطالعها بنظرة مآ فهمتهآ ميرة !



    طلعت فطوم
    وشافت ف ويهآآ سعيد
    فطوم تنزل عينهآ قآفطة : السلام عليكم
    سعيد : وعليكم السلام.
    يت فطوم بتروح
    سعيد : هآ؟ رمستيه؟
    فطوم اطالعه باستغرآب : ارمس منو؟
    سعيد : انتي ما تستحين على ويهج تشلين ورقة واحد يرقمج وجدآمي بعد
    فطوم تتضآيج من رمسة سعيد : اصلن ا ا اصلن انآآ شليتها بس جدآمك، بس فريتهآ عققب !
    سعيد : لآآآآآآآ واللللله يعنننني مثللآآآآآآ يتقهرينيي والا بتغيظيني ، سمعي كنت بروح وبصفعج انت يوهذا الي ياي يتحرش فيج ! على قلةةة ادبكممم ، فشلتينا، شو بقولون الناس عنآآآ؟ انا لو ما ربعي هنآك جان لحقتج والله ل يوريج شو كنت بسوي فيج ؟ لا تتحسبين روحتج للبنآت يعني ما بلحقج والا تفشلت منهن .
    فطوم: شوف عآد! انا قتلك اني ما رمسسسته! وانا ما اسمحلك تشك ف اخلآقي وتربيتي مرةة وآحدةة فآهمم؟ وبعدين انا ما اخاف منك
    سعيد : جـــــــــــــــــــب
    يعطيها كف على ويههآآآآآ ...

    نهآآية الحلقةة .
    ي ترى شو ف الكيس الي عبدالله عطاه ميرة؟
    وشو بصير ل فطوم وسعيد؟





    ŠäĆŘă

  5. #95
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية sosoh
    الحالة : sosoh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90197
    تاريخ التسجيل : 17-01-12
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة ××
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,043
    التقييم : 179
    Array
    MY SMS:

    (: يآللـّہ .. خذنيٌ لـَگ و آنآ سآجد تَرآنِی عِفت هآلدنيـّآ . . ومـَإآ فيـَھَﺂ

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    آلـسلـآم عليكَوم و رحمهًـ الله و بركَــآتهًـ =)

    مسكَينهًـ فطووم 3( ...، آتريــآ آلـتكَملهًـ كَــآتبتنآ ..، ودي آدري وش حصل !؟

    آلــصرآحهًـ وآآيد حمستيني ××

    تسلمين ع ~ْ> آلــبآرتآت آلـلي كملتيهم لعيوني آفدآج آنــآ و الله ^______^

    ربي يوفقج و يخليج لنـآ $___^!





    ♥ ربي إذآ آنـتـهــى عــمــري آجـعـلنـي ذكـــرى جـميــلہ لـمــن عــرفـنــي! ♥
    ♥سامحوني

    .
    ..
    ...
    ..
    .



  6. #96
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ladysarooh
    الحالة : ladysarooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 119452
    تاريخ التسجيل : 27-05-13
    الدولة : امـــ وأفتخر ـــــــاراتيهه
    الوظيفة : طالبة إعداديهه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 114
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    بنت أبوي اللي يغلطني وأنا ماني بغلطانهه أصابعي أحطها وسط عينهه

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    يالله كمليها والله ازداد وااايد فضولي الروايه ولا اروع اتريا التكمله بفارق الصبر






  7. #97
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية 3looty
    الحالة : 3looty غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 121230
    تاريخ التسجيل : 31-05-13
    الدولة : أرض اللهـ واسعهـ😜😚
    الوظيفة : ذكر الخالق البارئ👆🙌
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 111
    التقييم : 22
    Array
    MY SMS:

    كما خلقنا اللهـ يوما سنرجع لهـ يوما❤️

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    السلام عليكم,
    اتوقع يمكن هزع حط في الكيس صور ميرة و عط الكيس لعبدالله,
    ان شاء الله تكلملين القصة باسرع وقت و الله يخليج لنا






  8. #98
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    افآآ عليكم الغوآلي ، حمستوني !
    ان شآء بنزل لكم ثلآث حلقآت
    قرآءةة ممتعةة احبتي
    فطوم كانت لآفة رآسهآ الصوب الثآني
    سعيد : اصصلن انتي لو صدق متربيةة على قولتج وما تسمحين لي اشك فيج ، جآن ما شليتي الورقةة ولاه ب جدآمي بعد ، ( وسكت وصفق بأيده وضرب بايده ) بس شو اقول يوم وحدة ما عندآ لا اخو ولا حشيم وعمي لاهي بشغله اكيد بتلهى وتمرح على كيفهآ
    وفطوم لازآلت على حركتهآ ولا تحركت
    ابتسمت ابتسامة قهرت سعيد قهر
    وعقب لفت صوبه وهي لازالت مبتسمة :
    بس لمآ شآفت عيونه اختفت الابتسآمةة
    نزلت رآسهآ
    وعقب رفعته وبعيونهآ دموع : انا صح مآ عندي اخوي ( وترف اصبعها على ويه سعيد ) بس اشرف منك بألف مرةة ، انا عن مية ريال وانا قايلة ةلك اني ما رمسته بس كنت ابي اقهرك ، تنسى نفسه وتقول : انا مادري بنفسي ليش سويت جذي ؟ بس لا لا انا الغلطآنة اصلن اني حبيت واحد مثلك؟
    ترفع راسها عليه وتنتبه لصدمته وانتبهت اهى شو قآلت ( لا اعترفت ل سعيد وانا خبيت عن الجميع ، ما قدرت اخبي عنه، ليش انا غبية جي ،ليش؟
    رفعت راسهآ طالعته بعده يطالع فيهآ بسرعة رآحت المطبخ ( يعني باختصار كملت طريجهآ )
    وهو الي بعده واقف برع
    طلعت ام ميرة : سعيد شفيك واقف ادخل داخل
    سعيد : هآ؟ ان شاء الله
    دخل بس كآن سآكت مب مصدق انه فطوم تحبه ، تحبه مع كل الي سوآه ! وايد ندم ياليته ما مد ايده , هني حس انه يحبهآ واخيرآ اعترف لنفسه : ( هيه انآ احبهآ مب بس احبهآ ، اموت فيهآ) بس ما اقدر اقولهآ اني احبها وابغيهآ بعد كل قوتي ، اكيد رح تتقوى علي لالا مستحيل يصير جي بس انا دآيمآ كنت القوي الي تخآف مني مستحيل اقدر اقولهآ اني ابها مستحححححححححححييييييييييييييييييل!!!!!!
    بس نسى كل هذآ وقرر انه بس يبقي ه الحب فقلبه ولا يطلعه لها ويخلي نفسه مب مهتم بحبهآ!
    وتذكر وهي تقول : انا الغلطانة حبيت واحد مثلك !
    نزل راسه وابتسم
    صوب فطوم كآنت متوترة ولا بعآرفةة كيف تقوله انه بس زلة او بالغلط اوي اي عذر!!!!
    ( ليش اخرط؟ انا صدق احببه؟ افف شأحب فيه على كل الي سوآه فيني ليشش احبببه؟ ليششش؟ بس شسوي ما اقدر اتحكم بمشآعري؟ ي ربي ش رح اسوي؟ )
    شلت الفوآلة وحطتهآ على الطآولة وقعدت عدآل خالتها تسولف
    وسعيد كان يشوفهآ وهي تضحك
    سعيد : امآيه .. وآحد من الشبآب دق لي وانا بروح صوبهم الحين، بس عطيني الظرف ، وينه؟
    ام عبدالله : فوق والله ،، مم فطوم حبيبتي روحي ايبيه!
    فطوم: ان شاء الله ، فطوم ما توترت لانهآ بتعطيه خالتها مب هوه
    بس سعيد استغل الفرصة وقرر يطلع
    ام عبدالله : وين البنت الحين بتيي؟
    سعيد : مب مشكلة بتريآهآ برع !

    نزلت فطوم وكأنها تقول وينه؟
    ام عبدالله : عطي سعيد الظرف، ظهر برع
    ام ميرو : يلا فطآمي عطي ولد خالتج ، وتعآلي ابيج تشلي بعد الفوآلةة.
    فطوم بتردد: ان شاء الله.
    طلعت برع وحمدت ربها الف مرة انها مآ حصلت سعيد برع
    كانت سيآرته مفتوحة وهو محد فقالت اكيد راح مكان وبدخل حطت الظرف على كرسيه ف السيآرةة.
    وشآفت صورة مفرورة ع الكرسي الثآني
    ركبت مكان سعيد وقلبت الصورة ، شآفت صورة سعيد وهو متكشخخ وشكله جميل ابتسمت
    والي صحآهآ من افكآرهآ
    صوت سعيد وهو توه من راد من المطبخ ماسك كوب عصير : احم احم
    اخترعت فطوم .
    سعيد شاف الصورة فأيدهآ
    ابتسم ابتسامة سخرية : عآدي شليهآ.
    عصببت فطوم فرت الصورة ف ويهه ونزلت من السيآرةة من الطرف الثآني
    وقبل لا تنزل شآفت ورقةصغيرة ، وعرفت انهآ هي نفسهآ الورقة الي عطآهآ ايآهآ الريال الي شآفوه من السينمآ
    مسكت الورقة وشآفت سعيد
    سعيد ابتسم ونزل رآسه ودآر وراح صوبهآ :
    انتي على بآآآآلججج ، انه الكلام الي قلته انا رآضي فيه انا شفتج بعيوني تفرين الورقةة ع الارض
    وانآ شآليتهآ ولا تعرفين شسويت فيه.
    والا عبآلج عشان ربعي مثلا بسكت
    نزلت وقابلته وبكل جرأة وبعيونها كان انه مبين انهآ منقهرة حدهآآآ
    فطوم: لاوالله ، يعني الكلام الي قلته بس جي صح؟
    سعيد يبتسم:الكلام الي قلته صح ، والا نسيتي سآلفة مبآرك ومحمد!!
    فطوم: بعدك تهددني يعني! انا موب قايلك لا تهددني احسن لك
    سعيد : ههه خوفتيني!!
    فكوم اطآلعه بكل قهر
    فطوم تنزل رآسهى واطالعه : ممكن توخر ابي اخطف
    سعيد : مليتيني؟؟
    فطوم تعصب وتدفعه بكل جرأة على صدره وتروح بسرعة دآخل لانها وايد تأخرت.
    سعيد يضحك هو بس كآن يبي بنرفزهآ والا هاي مب حركآته .
    بس بعد انقهر من ردة افعآلهآ
    وهو ف الطريج
    ( يآآربي هآي ليش جي؟ معقووولة؟ وحدة تحب وآحد ما تتعدل جدآمه ولا تحآول تغويه ؟ صدق انهآ اصيلة والله!!! ) وضحك على حركآته وعيونها الي كانت بتآكله اكل ..

    صوب ميرو
    ميرو : شو هذآ؟
    عبدالله فر الكيس ف الارض وحط ايده ف مخبآه وطلع من البآب الخلفي للميلس ودق على امه برع
    ميرو فتحت الكيس وانصدمت

    شآفت صور وفيديوهآتهآ هي وهزآع
    مآآآآآصدددددقققققققققققققققققققققققققتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتت كانت بتمووووت
    يعني عبدالله عرف وفهم كل شي خلآص ، صدق صدق صدق كانت بتموت وايد منحرجة ، اكيد عبدالله شافهوم لانهن كانن مب مرتبآت ولآآ ششي..
    ميرو شلتهن وطلعت بسرعة برع ورآ عبدالله

    ميرو: عبدالله!
    يلف عبدالله مبتسملهآ
    ميرو تنصدم!!

    نهآية الحلقة
    يتبع الحلقة26..





    ŠäĆŘă

  9. #99
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقة26:

    كآنت السآعةة 10:03
    حآمد طرش ل امل مسج

    (أح ... أم ... أح... أم......محتار اقلك بحبك ولا اموت فيك ياروحي)


    كآنت امول منسدحة ع الشبرية ملآنة وقآعدةة تقرآ كتآب
    لمآ وصلهآ المسج شلت الفون من شآفت اسم *كل حيآتي*
    فرت من ع الشربيةة
    وقرت المسج وابتسمت وقآلت فخآطرهآ ( فدديييته يآآآآآآآآآآآآخخخخي)
    :
    كل عمري لك
    كل فكري فيك
    كل غالي فداك
    كل بدري ونام

    احبك واحب حتى حروف اسمك واحس بشيء يجمعنا اظن انها تياستنا



    ضحك حآمد ودق لهآآ :
    حآمد : ألوو...
    امول: الو، هلآآ حبيبي
    حآمد: اوه اوه تطورنآ وقمنآ نقول حبيبي
    امول : هههه
    حآمد : امول؟
    امول : عونك!
    حامد:احبج!
    امول:...........
    حامد:ههههههههههه.
    حامد: اموووت فيييييج وربي
    امول:...................
    حامد يبيهآ ترمس غصبن عنهآآ
    حامد : حمدوه حياتي سويلي غشآآ
    امول تنصدم وما تعرف شتقول:حمدوه؟ منو هآذي؟
    حآمد : هههههههههههههههههههههههههههه طع هآي صدق ، ما بغيتي ترمسين ، هه محد حبيبيتي اطلع منج رمسة
    امول : سبآل ، وانا صدقت
    حامد : اصلن انا ماآ اشوف غيرج.
    امول:ههه.
    حآمد : هذا ال يقدرتي عليه!
    امول : شو اقول يعني؟
    حامد : سلآآمتج
    واونه زعل
    حامد : بآي انا مشغول
    امول اونهآ تسلك : بآآآآآي.


    حآمد سكر وهو يضحك وبعد دقيقة طرشت له مسج

    امل:
    أحبك
    أودك
    أعزك
    ياصاحب القلب الودود
    يا أعز ناسي
    وأغلى مافي الوجود

    حآمد طرش لهآ :
    ابي اسمعهآ من لسآنج.
    دقت امل :
    امل : ..احبك...
    حآمد استآنس من الخآطر وحس بح،ان صوب : وآنآ اموت فيج وعقب قعدوآ يسولفون ..

    نرجع ل عبدالله &ميرة.
    ميرة : ااا انآ آسفة اصلن كنت رح اقولك كل ش...
    وقآطعهآ : هزآع عطآني كل شي اليوم وقآلي كل شي
    ميرةة نزلت رآسها ما تدري شتقول والا شو تغبر ، ما قدرت تنطق بحرف وآحد.
    عبدالله : انآ ادري انه هزآع واحد مغأزلجي وحالته حآلةة ومآآيودر بنآت النآآس، بس عآد انتي ي ميرة.العآقل؟الرزين؟
    شآف دموع ميرة تنزل وايد كسرت خآطره.
    ععبدالله: ميرة انا ما بعآتبج! الي صآر صآر مسحي دموعج ، انآ مآ يهمني مآضيج يهمني حآضرج وبس.
    ه الجملة هزت كيآن ميرو حست ميرو انهآ الهم الي كآن على صدرهآ انزآح
    ميرة: بس..بس..
    عبدالله يقآطعهآ: ميرو انا ادري انه مافي ريآل يبي وحدة كآنت عندهآ ه السوآلف ومآضيهآ مب حلو ، بس شسوي احبج وابغيج من كل خآطري والله ، وبعد لو رمست او تكلمت او عآتبت عشان افضي القهر والغيض ف النهآية مارح اطلقج وهذآ الشي اصلن مستححححححيلللللل
    ، جي مينون انا؟
    ميرة:عبد..
    قاطعهآ ورفع ايده يعني لا ترمسين : لا ترمسين ، انا قتلج ماضيج مآ يهمني! المهم حآضرج وبس انسي كل الي فآت ، حآضرج انا وانتي حآضري! وانآ اوعدج من اطلع من بآب بيتكم انسى السآلفة ، ميرو انا شفت وسمعت التسجيلاآت وانتي تقولين ل هزاع احبك!
    الغيرة كلتني، ادري انج لين تحبيني يمكن بتآخذين وقت ، لاني عمري ما حاولت اتقرب منج!
    ميروو: عبدالله ، اسمعني ، انآ والله آسفةة، انا ندمت اني سويت شي مثل هذآ ويآ هزآع والله العظيم !
    عبدالله : ميرو! انآآ قتلج وبرد اعيد مآآآآآ يهممممننننني مآآآضيج
    ميرو ابتسمت له وطآحت دموعهآ
    عبدالله : عسي دموعج
    (طبعا يرمسون من مسآفة شوي بعيدة)
    ميرو تمسح دموعهآ بأيدهآآ
    ميرو: مادري شو اقول
    عبدالله : لا تقولين شي ، ويلا دخلي!
    ميرو تبتسم
    عبدالله عطاها ظهرهآ ويآ بركب
    ميرو : عبدالله!!!
    عبدالله يلف راسه: نعم!
    ميرو: اذا فضيت اليوم دق لي!
    عبدالله تبتسم : انا دوم فآضي لج
    ميرو تبتسم واطآلعه بكل عاطفية تحس انهآ كل مشآعرهآ له هو بس.
    عبدالله : يلا دخلي !
    ميرو:ههه اوكي ، يلا بآي
    عبدالله : فمآن الله.


    صوب فطوم وايد منحرجة وقآعدة تفكر وتفكر
    آهه والله اليوم اكره ليلة بحيآتي كلهآ!!! حضرته اكيد بصدق نفسه، ي فطوم عن الجذب انتي تحبينه؟
    طاحت دموعهآ لانهآ تدري انه ما يبآدلهآ الشعور.





    التعديل الأخير تم بواسطة sacra ; 13-07-28 الساعة 02:02 AM
    ŠäĆŘă

  10. #100
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    لي متى ي قلب خآيف؟
    ترتجف خلف الشفآيف!
    مآ كفآك تعيش سآكت بين ه الجدرآن





    بعد يومين
    كآن حآمد بيي عند امل بسلم عليهآ قبل لا يروح
    امآ عمر وسالم كل وآحد يبي يشوف القلب قبل لا يسير

    دخلت امل على حآمد
    حآمد وقف
    امل : السلام عليكم
    حامد : وعليكم السلام هلا الغآلية ، شحآلج
    ويقعدون وتقعد امل عدآل حآمد
    امل : مب بخير
    حآمد : افآآ؟
    امل : بتروح وتهدني
    حآمد : ههههههههههه فديت روحج والله! لا ما بخدج اوعدج كل يوم ادق عليج ونقعد نسولف وبعدين انا مآ بطول شهر ثمآنية رآد ، وبصير احلى عرس ف الدنيىآآآ، (ويبي يغلس شوي عليهآ) بس عآد عقب بسآفر سنة ولا بتشوفيني.
    امل ادمع عيونهآ
    حامد تكسر خآطره: امول!! شفيج عاد مب من كل شي بتمين تصيحين ههه!
    امل: يعني بتودر عروسك وبتروح سنةة كآملةة.
    حامد : لا عآد بمر شهر 8 و 9 و10 و11 و12 وعقب بسآفر يعني ويسوي بايده : بتكونين جديمة
    امول تعصب : لا والله!!!!! ناوي تحط على رآسي حرمة ؟ والله اذبحهآآ
    حآآآمد:هههههههههههههههههههههههههههه فديت الغيآآريييين انآآآآآ
    امول :جب .. سبآل!
    حامد : عاد لا شو تذبحينهآ ترى انا احبهآ حمدوتي!
    امل: يعني سآلفة حمدة صدق؟ توقف امل واطالع حامد بشك
    وحآمد يموت من الضحك
    حامد : اموول! شفيج؟ انا ما قلت لج اني مآ اشوف غيرج
    امول : صح؟صح؟
    حامد يضحك: احبج
    قعدت امول تصيح
    حامد: حو اموول؟ والله ترى ما اعرف ارآآضي انآآ
    اذن المغرب
    وقف حآمد : انا بروح تأخرت
    امول تصيح بقو
    هز رآسه حامد وظهر
    امول : حآمد
    وقفت تسلم على ريلها مثل مآهو مفترض
    بآسهآ بين عيونهآ : انتبهي على نفسج
    امول مب مصدقة: ان شاء الله ، وانت بعدوتتجمع الدموع ف عيونهآ
    حامد : اوهو امول
    امول تعس دموعهآ : خلآص خلآص
    ابتسم وتم ينآظرهآ بعين حنونة: انزين قوليهآ قبل لا اروح
    وتم يطالعهآ بحنآن
    امول تنزل رآسهآ: احبك ...وانتبه على نفسك وكل يوم دق طمني
    حامد يلوي عليهآ بحنآن : حتى انآ احبج، يلآ انآ بروح
    وهذآ الي فجر امول مرة ثآنية .
    حآمد : امول! خلآص بروحي مب طايق نفسي عآد صيآح امي ورويض
    امول تمسح دموعهآ : الله يحفظك.
    طلع عنهآ وهي تمت اتصيح.

    وطلعوآ الجمآعةة(عمر&سالم&حآمد)
    وطبعآ حليلهم سالم وعمر مآ شآفوا رويض وعلآيآ مآ صآر وقت

    ومرن اسبوعين على سفرهم
    ميرو وعبدالله عرفوآ بعض اكثر واكثر وميرو بدت ترتآح له وتسولف بعفوية معآه بس مآندري لو بتحبه عقب والا لآ.
    سعيد وفطوم مآشآفوآ بعض.
    والبآقيين حالهم مآ تغير.

    نهآية سعيدة صرآحة:)
    يتبع الحلقةة 27..





    ŠäĆŘă

صفحة 10 من 42 الأولىالأولى ... 5678910111213141520 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايه اعشق عيونه و اعشق بداوة منطوقه " للكاتبه بدويه لندن "
    بواسطة بدويه لندن في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 15-05-27, 09:30 AM
  2. روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 239
    آخر مشاركة: 13-12-29, 06:27 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •