تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 13 من 42 الأولىالأولى ... 38910111213141516171823 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 415
  1. #121
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MARK.. مشاهدة المشاركة
    اممممم انا مول ما احب الروايات و هاي الرواية عيبتنيي شوي بس واايد تلخبط لان فيها واايد ناس
    هههه يمكن لأنج توج بآدية الروآية ، اقري تعريف الشخصيآت









    ŠäĆŘă

  2. #122
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    اليوم المنتظر ( وصول جمآعتنآ من امريكآ)
    الحلقةة 31:
    وطبعآ سعيد الي بروح ايبهم من هنآك
    سعيد يشوف تلويحآت له ابتسم
    سعيد : ي هلآ توهآ نورت البلآد ، ويغمز ل سآلم : مبروك!من ورآنآ
    سآلم: هههههههههههههههههههههههه، بيني وبينك بروحي مآدري
    سعيد مستغرب:شو؟
    سآلم:ههه والله امي خطبتهآ لي
    سعيد يبي يقوله يعني انته ما تبيهآ؟
    سآلم: بس اختآرت الي فقلبي ويطالعهم بنظرة مغرورة : فديت الي فآهميني
    سعيد : ههههههههه اقول لم ثمك ويلاآ تعآل
    سآلم: ان شاء الله النسيب
    سعيد استآنس ع الكلمةة وابتسم : ههههههههههه آلآآه عيد عيد
    سآلم: لم ثمك
    سعيد : هههههههههههههههههههههه
    سعيد يلف على عمر وحآمد الي خلآص منتهييين ويسوي بايده: هآذيل شفيهم خلآص انتهوآ؟
    سآلم : انتهت الصلآحية ؟
    عمر: والله ترى اصفعكم ، داقينهآ سوآلف ترى نحن مآ صدقنآ نوصل
    حآمد يتقدمهم
    والكل يضحك
    ف الطريج
    سعيد يسوق عمر وحآمد ورى وسآلم عدآله
    سآلم: سعود! قول شو مسوين مفآجآت
    سعيد : ههههههههههه، وليش واثق مب مسويين لكم شي؟
    سآلم: ها ها ها اقول جب جب اونه عآد يخبي المفآجأة
    سعيد : وايد واثق
    الكل: هههههههههههههه
    سآلم: يزوي ما عندآ غيري و تموت فيني وخبلة يعني مستحيل ما تسويلي شي
    سعيد : اهم شي خبلة
    سآلم: هههه فديتهآ يآخي
    سعيد : من الحين قمت تتفدآ غير اختيه
    سآلم : هآ وانت من الحين قمت تذل
    سعيد : هههههههههه وحدة بوحدة حبيبي
    وخذتهم السوآلف والضحك
    و وصلوآ وبالفعل كآنوآ كلهم ف بيت بو سآلم مسوين عزيمةة عودةة !
    نزلوآ
    وام سآلم ويزوي يلون ع سآلم الي ميت من الضحك
    وعمر يآه مآيد ولوى عليه لانه صدق اشتآقله وخلصت السلاآمآت والمبآركآت وقعدوآ كلهم عشآن يتعشون من البوفيه.
    وقت السلآمآت كانت عيون سعيد على فطوم الي اونهآ مب مهتمة وهو مآخذ رآحته لانه الكل مشغول
    عشآن جي فطوم تعمدت تلف عنه هي ورويض دآخل البيت
    وهو الي مب عآرف كيف بتصرف؟اولمرة حد يكسره جذي؟ صدق والله انهآ جآبت رآسي؟ شسوي الحين؟ والله بهدلتني مب عآآرف كيف اتصرف؟ افف ليش دآيمآ ابآ اشوفهآ وافرح ل شوفتهآ لاني احبهآ واموت فيهآ وهي بعد تحبني ، بس فيه انسآنة تحب وآحد ومآ تستغل مثل هآي الفرصة؟ يمكن مآ تحبني؟
    كآنت ه الافكآر ف بآل سعيد لين سمع صوت منصور
    منصور : سعيد ...
    سعيد : هآه؟
    منصور: تعآل يبوك شفيك واقف
    وفعلآ كآن شكل سعيد غلط الكل قآعد الآ هو
    سعيد رآح وقعد عدآل منصور الي هو اصلآ قآعد عدآل مآيد
    مآيد لمآ اعترف ل فطوم بحبهآ له ، وهو حآس برآحة وحآس انه فطوم بتكون له ف رآحت عنه الشكوك انه سعيد وفطوم بينهم شي .
    مآيد : سعيد.
    سعيد : هلآ؟
    مآيد:اليوم شي فلم حلو؟ شرآيك نروح ويآ الشبآب
    يبتسم سعيد : هيه بس مب جنهم بكونون تعبآنين
    مآيد: ما اقصد جمآعة امريكآ؟
    سعيد : عيل
    مآيد: ربعي
    سعيد : تمآم.
    منصور : وين بتروحون عنيه؟ ترآني ما عندي مكان اليوم ، يعني بتخلوني بروحي؟
    مآيد : افآآآآ علييييييييك! صوبنآ صوبنآ
    سعيد&منصور: ههههههههههههههههههه.


    رويض:فطوم!!! ترآآآآآآآآآآج خوفتينيه صدق؟ شهالسر الي خآيفة تقولينه؟
    فطوم تتنهد : انزين بقول بقول! بس لا تقولين لحد
    رويض اطآلعهآ بنظرة عتآب: وانا من متى اقول لحد اليي تقولنه فطيم؟افا والله
    فطوم: والله مب قصصدي ، بس انآ اقول انه بيني وبينج ، حتى مهوي مآ ابيهآ تدري
    رويض اطآلع فطوم بأهتمآم: انزين قولي؟ ولا توصين حريض
    تهدى فطوم شوي وقآلت: ممم تعرفين لمآ ذيج المرة كنت طآلعهة
    رويض تقاطعهآ : اي مرة ؟
    فطوم : عزيمةة رجعة يدي ويدتيه
    رويض: انزين؟
    فطوم: تلآقيت ويآ مآيد برع مب تلآقيت تعثرت ودعمت فيه يعني
    رويض تفتح عيونهآ ع كبرهن.
    فطوم ورمسني وقآلي بكل شي.
    رويض: كل شي؟
    فطوم تهز رآسهآ بأيجآبي
    رويض تحآول تستوعب وفجأة طآلعت فطوم بصدمة : يحبج!
    فطوم تهز رآسهآ بايجآبي وعيونها تتجمع فيهآ الدموع.
    رويض تفهم ليش فطوم ما تبآهآ تخبر مهوي: فطوم حبيبتي! لا تصيحين خلآص ، مب ذنبج انه حبج! ليش معآتبة نفسج
    فطوم: بس مهوي تحبه!
    رويض: مب ذنبج ولا ذنب حد اصلآ!
    فطوم تمسح دموعهآ وتتنهد : يلآ نطلع قبل لا مهوي تشك
    ويوم يوآ بطلعون من الغرفة شآفوآ مهوي الي كآنت تسمعهم ، كآنت دموعهآ على خدهآ ولين الحين منصدمة
    رفعت رآسهآ: ككلهههه منججججج ، اكييييد كنتتيي تدلعييييين جدآآممممههه والا تحآولين تغوييينه اكييد بحبج اكيييد !
    فطوم اطآلع مهوي بصدمة.
    رويض: شهالكلام؟ اهدي مهوي
    مهوي تمسح دموعهآ ومسكت ايد فطوم الي كآنت بتطلع : انآ آٍسفة! هذآ مب ذنبج انه حبج والله آسفة مب قصدي الكلآم
    فطوم تبتسم وتمسح دموع مهوي : اهدي مهوي! وآنآ بعد آسفة
    رويض تبآ تغير الجو : يلآ عآد نطلع الكل مستآنس
    وطلعوآ كلهم برع وفعلآ مع الربشة مهوي كآن نظرآتهآ كلهآ ل مآيد ومب عآرفة شو تسوي؟ كآنت نظرآت العتآب موجههة له وهو يضحك معه هو مآيدري بالسآلفة
    وكل مآ تنزل دمعة صرخة قوية تكون ف صدر مهوي
    مسحت دموعهآ وتصنعت الابتسآمة وروحت المطبخ عشآن تشرب مآي
    صبت لهآ مآي ، لفت شآفت مآيد فويهآآ
    الي عطآهآ ابتسآمةة عريضة سوت لهآ اضطرآبآت ف بطنهآ.
    وتجآهلهآ ورآح يصب له مآي
    مهوي: مآيد!!! تحب فطوم؟
    مآيد منصدم يلف عليهآ
    مهوي بدون حتى ابتسآمة: اسمي مهآ ، بنت خآلة فطوم
    مآيد ابتسم لانه عرف انه مهوي خبرت بنآت عمهآ وخآلهآ
    ابتسم : هيه ( ويقرب منهآ وهذآ خلآهآ تتوتر)، اقولج هي لمآ قآلتلج كآنت جي فرحآنة والا زعلآنة؟
    ترفع نظرهآ له : ليش؟
    مآيد:عشآن اعرف تحبني والا لا؟
    تعصصبببب وتشد على الكوب الي بايدهآ: لا ما تحبك
    مآيد انحبط: هي قآلت؟
    مهوي تعصب وتفر الكوب ع الارض بقوةة : حرآم عليهم ( وادمع عينهآ) ، ليش تسوآ فيني جذي ( وتأشر على نفسهآ)؟
    مآيد : شو سويت ، وشفيج انتي ( كآن منصدم ومستغرب ، مب عآرف شو الموضوع؟)
    مهوي : انآ احبك ،نزلت رآسهآ وعضت شفآيفهآ ونزلت دموعهآ وطلعت برع
    مآيد كآن منصدم مب مصدق
    بس مهوي طلعت وهي صدق منغآظةة وحآسةة انهآ لمآ سوت جي على الاقل بفكر يشوفهآ يومكن يحبهآ بس مآ كآنت تعرف انه من ه الحركة الس سوتهآ طآحت من عين مآيد
    مآيد كآن معصب نآدآ الخدآمة تلم الزحآج وطلع برع
    كآنت مهوي يآلسة عدآل فطوم
    يآ مآيد وقعد قبآل البنآت
    بس الصدمة انه طآلع مهوي بنظرة احتقآر
    مآ كآنت تتوقع ، كآنت تتوقع انه بشوفهآ ، كآ كانت تتوقع انه الابتسىمة العآدية بس كآنت لهآ شي كبير بتختفي وبتم يحتقرهآ بسرعة قآمت عشآن لا تشوف نظرته وبنفس الوقت عشآن فطوم تحس انه يشوفهآ
    بس لمآ رآحت ، شآفته فطوم ابتسم لهآ.
    نزلت عينهآ وهذآ الي قهره وكآن يبآهآ تقوم ف أي وقت .
    وعقب ظهر هو وسعيد ومنصور وربعهم السينمآ .
    امآ حآمد فكآن مع امول ف الميلس
    دخلت : السلآم!
    حآمد: هلآ! شحآلج الغآلية
    يت امول وقعدت عدآله
    امل: الحمدلله!
    حآمد يقرب منهآ ويقولهآ فاذنهآ : اشتقتلج!
    امل تنزل رآسهآ تحت : انآ بعد.
    حآمد يبسوهآ على خدهآ : احبج
    امل تقفط و ويهآ اشآرآت مرور: حموووود!!!!!
    حآمد : قلب حآمد
    امول ترفع رآسهآ : ترى بطلع وتآشر ع البآب
    مسك حآمد ايدهآ ك عكيفج هو؟
    امول : هههههههه
    حآمد: متى تبين العرس؟
    امول تقفط شفيه هذا اليوم: شدرآني
    حآمد : هذآ معنآته انه اي وقت ينآسبج ، اهم شي خلصتي كل شي
    امول : اكيد، دوم جاهزتلك انآ
    ححآمد: فديت ه الويه، يلا انا بظهر تبين شي ويوقف
    امل: سلآمتك
    يبتسم ابتسآمة جميلة*ه* ويبوسهآ بين عيونهآ وهي غمضت عيونهآ وظهر برع
    امل لمآ ظهر ابتسمت :)
    كآنت السآعةة 1 .. ميرو كآنت تقرر انهآ اطرش مسج ل عبدالله ، بس قآلت انه الوقت متأخر ، وعقب رقدت .
    اليوم الثآني على ابطآلنآ.
    الصبح:
    طبعآ الفترة الي سآفروآ فيهآ الشبآب امريكآ ، سعيد وآيد تعلق فبيت خآلته وصآر دوم يزورهم ويقعد ويآ خآلته وميرو ويلعب شمو امآ فطوم فمن تشوفهه تتجنبه وتروح غرفتهآ معنه خآطرهآ انه تنزل .
    بعد الدوآآآمآآآت
    العصر
    كآنت فطوم وشمو ف الصآلةة.
    دخل سعيد وهو يهود
    شمو : هيه هيه هيه وهي مستآنسة حظرتهآ : عمي سعيد ورآحت تحضنه ( طبعآ سعيد غآصبنهآ تقول عمي وهي وآيد تعلقت فيه الفترة الاخيرةة).
    سعيد ضحك ورفعهآ وفوق وشآف فطوم الي عآطتنهم ظهرهآ ومآ سوت لهم سآلفة
    سعيد : السلآم عليج !
    فطوم وهي نظهرهآ للتلفزيون: .....................
    سعيد يتم يطآلعهآ بكل قهر وبنفس الوقت انه مب فآهمنهآ.
    شمو اطالع النظرآت ومب فآهمة حليلهآ.
    فطوم وقفت ويت بتروح غرفتهآ
    مآ حست الي وايد مآسكة ايدهآ.
    سعيد : ليي متىى يععععننننننننننننييي؟
    فطوم تلف : هدد ايدي وتحآول تبطل ايدهآ
    سعيد : ترى انآ مآ سويت جريمة تخليج حتى سلآم مآ تردينه؟
    ( طبعآ محد ف البيت غير فطوم وشمو وطرشوآ الدريول اييب ميرو)
    فطوم تتنهد : يعني لآزم؟
    سعيد : هيه لآزم وترى على فكرةة حركآتج هآي اونج زعلآ،ة وحآلتج حالة مآ تهمني ولا ابآج ترضين اصلآ وبطل ايدهآ وطلع برع البيت .
    نزلت الدموع من عين فطوم وقعدت ع آخر درجة ف الدري وتمت دموعهآ اطيح بصمت
    شمو : فطوم شو فيج ؟

    من صوب سعيد الي كآن طآلع انصدم انه ميرو كآنت لاحين بتدخل البيت وحمد ربه انهآ مآ دخلت من قبل
    بس اتجآهلهآ وروح
    ميرو استغرب شفيه هذآ معصب
    ولمآ دخلت وشآفت اختهآ قآعدة به الحآل وادمع عرفت انه صآر شي
    ميرو: فطوم؟
    فطوم ترفع رآسهآ ( لا موب وقتج الحين ، اكيد شآفته وهو معصب)

    نهآية الحلقةة ..
    يتبع ان شآء الله





    ŠäĆŘă

  3. #123
    موقوف
    الحالة : حموودي العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123374
    تاريخ التسجيل : 26-07-13
    الدولة : ٱلٱمٱرٱتُ ٱلعربّيّة ٱلمتُحًدُة
    الوظيفة : للٱسًفُ طٌٱلبّ >_<
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 47
    التقييم : 20
    Array
    MY SMS:

    كُل إنســـان مُعــــرض لِفتــــرة ضُعـــــف !! حَتى الوَرد .. تُداعبه الرِّياح ثُم يَصفعه المَطر !! لَكــن بَــدل أنَ يَنكســـر يَـفــــوح عُطــــراً ♥ !

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    شكرا على موضوع






  4. #124
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقة31:
    فطوم تغطي ويهآ بكتوفهآ وتقول بصوت مضحك : 1 – 2 – 3
    وشمو لآ ارآدي رآحت تتخبى
    ضحكت ميرو
    وفطوم حمدت ربهآ انه شمو ه الهبلة رآحت تتخبآ
    وارتآحت لمآ سمعت صوت ضحكةة ميرو يعني مآ شكت الحمدلله الحمدلله .
    فطوم ف ه الالحظة مسحت دموعهآ وابتسمت : ييتي؟
    ميرو :لآ بعدني ف الطريج؟
    فطوم :هاهاها سخيييفةةة
    ميرو :شفيه سعيد معصب
    فطوم: مآدري دخل وسأل عن امي قتله ف المزرعة طلع .
    ميرو : اهآ ، يلآ عيل انآ بروح اريح
    فطوم: اوكي.
    شمو تصآرخ تحت الطآولة : يلآ فطوم دوريني
    فطوم ضحكت ورآحت اونهآ ادورهآ .

    حآمد ينزل من سيآرته ويروح صوب شيآبه
    حآمد " السلآم عليكم
    ام حآمد&بو حآمد : وعليكم السلآم.
    حآمد يقعد : شحآآلكم ؟
    ام حآمد : بخير ، انته شحآلك؟
    حآمد : ابآآ اعرسسسس ويضحك
    ام حآمد : ههه توك رآد استتههد بالله
    حآمد : لا عآد قرروآ يوم العرس
    بو حآمد:متى بتتخرج امل؟
    حآمد : بعد شهر
    بو حآمد: خلآص عيل بعد مآ تتخرج.
    حآمد يعتفس ويه: يعني بتريآ شهر!
    بو حآمد : الآ هو شهر؟ ، انآ بروحي مب مقتنع انه الملجة اتم سنة كآملةة.
    حآمد: ههه بتهون ان شآء الله .
    بو حآمد : ان شاء الله .
    امآ فطوم ب ه الوقت كآنت تفكر لآ ارآدي تفكر وتفكر
    (سعيد؟يحبني؟تذكرت الحلم وتذكرت اول موآقفهم ومن متى هي تحبه؟)
    تدمع عيونهآ
    هو وآيد يقهرهآ ودآيمآ يعصب ويفر رمسة عليهآ بس للأسف هي تحبه:(
    كآنت هآي افكآرهآ
    لين مآ رقدت ..
    مرت الايآم والاسآبيع
    وسعيد كل ه الفترة قطع عنهم ، معنآ هو خلآهم يتعودوآ عليه 3 شهور، بس هو قطع عشآن لا يشوف فطوم وفطوم لآ ارآديآ كآنت تشتآق له وكل يوم تقول اكيد بكرة بيي وبالعمد بعد العصر كآنت تقعد ف الصآلة تتريآ اي ويقعد حتى لو مآ يرمسهآ المهم تشوفه (وصلت فطوم له المرحلة )
    وابطآلنآ كلهم مثل مآ هم
    ولكن بعد اسبوع بكون عرس حآمد امآ اليوم فهي ملجة *عليآ&سآلم*
    الكل كآن مرتبش ومستآنس.

    مرت الاحدآث مثل البرق على الكل الآ عليآ الي كآنت ميتةة خوف
    وبعد كآنت فرحآنة ، الكل كآن يضحك عليهآ يوم يشوفون ويهآآ الآ امول تشجعهآ مجربة من قبل هههه.
    جهزوآ كلهم وكل وحدة كآنت احلى عن الثآنيةة.
    بس طبعآ فطوم كآنت مسكتة الكل .
    وفجأة سعيد دخل وسكر البآب بسرعة ترآبعن كل البنآت ورآ البآب والمشكلة انه مهوي&امون كآنت محد عشآن تطلع قدآم اخوهآ لانهن كآنن يسآ‘دن ومرتبشآت شوي
    ميرو: فطوم! سيري انتي لآبسةة شيلةة.
    فطوم : شوه؟ انآ شيلتي مآ تغظي شي
    ميرو: يعني اطلع انآ لا شيلة ولآشي
    مآ عرفت فطوم شو تقول لانهآ بالفعل هي الوحيدة الي ع الاقل حآططة شي ع رآسهآ.
    طلعت ومن شآفهآ سعيد تنح فيهآ
    ونسسى ليش هو يآي هني؟
    وهي بعد تمت اطآلعه بأستغرآب كآن متعدل وكآشخ الحبييب.
    بس هي بسرعة نزلت رآسهآ
    سعيد من شآفهآ نزلت رآسهآ : السلآم عليج!
    فطوم رفعت رآسهآ : وعليك السلآم
    سعيد ابتسم من ه التطور ورفع لهآ الدفتر عشآن تعطي علآيآ توقع
    شلت الدفتر ودخلت
    عطته علآيآ
    وعلآيآ هني مآتت خوف
    وضحكت ميرو : شو بتسوين مثلي يعني؟
    يزوي دمعت عيونهآ ( تمثل) : اخووووووووووووووووووووووييي شييي جمييل يبختج فييييه
    علآيآ على طول وقعت
    فطست يزوي من الضحك ومن كثر مآ تضحك دمعت عيونهآ
    وعلآيآ بد ضحكت وهي مستآآنسةةة . من يوم طآيحت ف غيبوبة تتمنى ه اليوم لآنهآ حبت سآلم من هذآك الموقف .
    شلت فطوم الدفتر وطلعت برع وعطته سعيد
    ويت بتدخل وقبل لا تفتح البآب
    سعيد : فطيم!!!!!
    فطوم عصبت : لآ تقول فطيم!!!
    سعيد بآن الخوف والضحكة على ويه : ههههههههههههههههههههههههههههههه.
    فطوم ضحكت على شكله : ههههههههههه.
    سعيد : فطيم!
    فطوم اطآلعه باحتقآر
    سعيد : خيبة ي النظرآت ، انزين آسفين مآ بنقول فطيم.
    تبتسم فطوم ل سعيد : آسفين على شو؟
    سعيد : لآنه قلنآ فطيم وو
    تبتسم فطوم ويت بتدخل
    سعيد : فطوم!
    تلف فطوم
    سعيد : مآ تصصورين شكثر انتي غآلية علي؟
    فطوم تقفط وتبتسم وتدخل وهي طآيرة من الفرح.
    نهآية الحلقةة.





    Š&auml;ĆŘă

  5. #125
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية مس فراولةة
    الحالة : مس فراولةة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123397
    تاريخ التسجيل : 29-07-13
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 29
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    هااي
    تسلمين على هاي الرواية النايسوهـ
    الصراحة حبيتتـ
    انشاالله يوم بخلص روايتي بحطها ويارب تعيبكم





    التعديل الأخير تم بواسطة مس فراولةة ; 13-07-31 الساعة 04:30 PM

  6. #126
    مشرفة الصف الثامن
    الصورة الرمزية غزالة ليوا
    الحالة : غزالة ليوا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 113755
    تاريخ التسجيل : 23-03-13
    الدولة : الامــارات
    الوظيفة : طـــالبــة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 451
    التقييم : 87
    Array
    MY SMS:

    ¤,¤°°¤كلهم دمعتين بذرفهم وبنسااك ¤°°¤,¤

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    روووعه الرواايه ....... ^^

    نتريا التكمله يا الغلا ..... ^^






    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

    ما يموت الشوق لو قل الوصل ..
    وما يهز القلب زلزال الظروف ..
    وانت داري في محبتنا اصل ..
    ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..
    والغلا بالقلب والله متصل ..
    ثابت مثل الاصابع بالكفوف


    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

  7. #127
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ladysarooh
    الحالة : ladysarooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 119452
    تاريخ التسجيل : 27-05-13
    الدولة : امـــ وأفتخر ـــــــاراتيهه
    الوظيفة : طالبة إعداديهه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 114
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    بنت أبوي اللي يغلطني وأنا ماني بغلطانهه أصابعي أحطها وسط عينهه

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    اااااااااااااااااااااهـ والله ياريتني انا فطوم الصراحه اول مره اعيش الاحداث جيه فضلت هالروايه من بين كل الروايات اللي قريتهن اتريا التكمله باسرع وقت يالغلا






  8. #128
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقةة 32:
    مرت الاحدآث والسوآلف والربشة
    وانقهر سآلم انهم مآ بخلوه يشوف عليآ.
    بس طبعآ السآحر مستحيل بفوت شكلهآ
    دق ل يزوي
    سآلم : الو.
    يزوي:هلآ بالمعرس
    سآلم: يزوي ابي منج خدمة لا ترديني
    يزوي: افآ! مآ بردك طبعآ ف مثل ه اليوم
    سآلم : احم.. ابيج تجهزين لي الكيمآرآ وتصورين ل عليآ بدون مآ تدري
    يزوي:شوووووو؟
    سآلم : لآ تقولين شو؟ حرمتتتي؟
    يزوي: يعني مآ بتشوفهآ
    سآلم:لا
    يزوي: حرآآآآآآآآآآآآآآآآآممممممم فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآتكك ( تحمسه)
    سآلم : هآ؟ ليش كيف شكلهآ؟
    يزوي: مآ يخصك ، بآي!
    سآلم : هآهآ؟ وين الي مآ بتردني؟
    يزوي: مآ يخصني فيك هاهاهاهاها!
    سآلم : افآ؟
    يزوي: انزين المقآبل
    سآلم : اذآ مآ سويتي الي ابآه بزعل ، بآي..
    بند وهو يضحك ، يعرفهآ مسسستححيييل ترد له طلب .
    يزوي: لآ كله ولآ زعلك وفعلآ ضبطت الكيمرآ ، وكآنت علآيآ مآخذة رآحتهآ تسولف وتضحك من الخآطر
    وعلآيآ مب من النوع الي يستحي وآيد ، فمآ استحت وآيد بين يلستهآ والحريم الي كله يتسألن وحآلتهن حآلة .
    وفطوم تضآيقت ، وآيد عيآيز يسألنهآ كم عمرهآ
    ام سلطآن: عيل انتي بنت محمد(بو ميرة ) ؟
    قبل لآ نكمل خلنآ نعرفكم على اسمآء الابابآء لانه ف الروآية نآديهم بأسمآء ابنآئهم
    بو ميرة =محمد
    بو سآلم=رآشد
    بو حآمد: عبدالله
    بو عمر: حمد
    بس للعلم
    نرجع للاحدآث؟
    فطوم: هيه خآلتي
    ام سلطآن : هيه ، مآشآءالله.
    ام ميرة شآفت امهآ متضآيقة من تسآؤلآت العيآيز ، خصوصآ انه رويض ومهوي مآ كآنن ويآهآ ، عشآن جي كآنت تبآ تنقد الموقف
    ام ميرة : فطوم؟
    فطوم : عونج امآيه؟
    ام ميرة : تعآلي ، بغيتج
    فطوم استآنست ( فديت الي يحسسون فيني) ورآحت صوب امهآ
    ام ميرة : شتبين العيآييز ، سيري عند بنآت عمج وبنآت خآلتج
    فطوم: زين والله فكيتيني امآيه .
    ام ميرة : شفتج مب عآرفة شو تسوين ؟ المهم صح تعآلي بعد ، روحي برع ، سعيد يآيب ل امون(اخت سعيد ، الي مآ يعرفهآ يقرى تعرف الشخصيآت، امون عمرهآ 13 سنةة وربيعة يزوي وآيد)
    اغرآض ، طلعي بسرعة شلي الكيس وتعآلي
    فطوم توترت سعيد لالالالالا امآيه اكيد بقولي شي : اا ان شاء الله .
    لبست حجآبهآ وظهرت برع
    سعيد اول مآشآفهآ مآت من الغيض : انتي مآ توبين ، دخلي عند حد يشوفوج
    فطوم مستغربةة (شفيه هذآ؟) : ش ش فيك؟ يآية آخذ أغرآض امون
    سعيد : انآ موب ملجةة ميرو قايلج لا تطلعي والا متكشخة عشآن يشوفونج الريآيييل ، دخلي بسرعةة
    فطوم تعصب : انت اول شي مآ يخصصصصصصصك!!!!!! ثآنييي شي انآ مب طآيحة بجبد اهلي عشآن اطلع واتكشخ جدآم الريآيل على قولتك ، وطآلعت الكيس الي فأيده الي رآص عليه بقو
    تحط ايدهآ على صدرهآ وتأشر بنظرهآ على الكيس: وهالاشيآء خلهن لك وتدخل وهي معصبةة.
    سعيد يعصب ، غض ع شفآيفه بقو ويدق ل مهوي تطلع تشل الاغرآض امآ حسآب فطوم عنده، مآ رح يخليهآ بحآلهآ ه المرة! هآي منو عشآن ترمسني جي!
    امآ فطوم تنرفزت ع الونآسة الي كآنت اول الملجةة الحين تنكدت ، يالله من ه السعيد مآ يعرف اسيطر ع مشآعره، او يبقي الونآسةة لين تخلص الملجةة على الاقل لازم يضيع بعصبيته الزآيدةة .

    بدوآ المعآزيم يخفوآ ، والمكآن يخلي ، الين صآر المكآن حقهم بس
    طبعآ بدت رزفت الشبآب وغبآئهم وربشتهم
    وبعد مآ انتهت ه الاجوآء الكل كآن تعبآنويبي يرقد حتى انه البنآت الي نآمت بشعرهآ والي بمكيآجهآ بس فطوم يتهآ طآقة ماتدري من وين غشلت ويههآ،وبطلت شعرهآ وسيحته وقعدت تفكر
    (انآ من متى احب سعيد؟ بس مآدري كل مآ اشوفه؟ احس انه كل شي يتغير فجأة احس اني اكره وادري اني آخر شي بطلع متنآجرة ويآه، اففففففففففففففف ليش ه الانسآآن جي ؟
    تذكرت الموآقف الي كآن طيب معآهآ والمرآت الي تنآجروآ وتضآربوآ فيهآ
    وطلع انه عدد المرآت الي ضآربهآ فيهآ اكثر
    (يآربي شو سبب؟انه وآيد يعصب علي ؟ مآ اظن انه وآحد يحب كل مآ يشوف الشخص الي يحبه يصآرخ عليه؟)
    من صوب سعيد :
    ( يآربي ش ه الانسآنةة ، مآ فكرت مرة تكون طيبة ورقيقة او تتعدل جدآمي او شي من سوآلف البنآت؟ مآ اظن انه وحدة تحب وآحد ، اذآ طلع لهآ انه يغآر عليهآ ويعصب من تصرفآتهآ تعآمله ب هالطريقةة ؟)
    انزين انآ شو يأكدلي انهآ تحبني؟
    والي طلعه من ه التسآولآت صوت صلآة الفجر
    قآم توضى وصلى ورقد
    وفطوم بعد مآ يأست صلت ورقدت .
    صبح يديد على ابطآلنآ كلهم .
    السآعةة كآنت 11:00
    طبعآ سهروآ امس عشآن جي !
    نشت علآيآ الي تشوف الهدآيآ الي يآيبنهآ لهآ سآلم
    علآيآ: الله شو ه الاشيآء الجميلةة ، ههههه!
    كآن ييبآلهآ عطور واسوآلف بنآت ك هدية صغيرة .
    علآيآ كآنت حآسةة انهآ بير من الفرحةة .
    وصلهآ مسج :

    صباح الخير يابعد عمري عسى عمرك صباح وخير
    صباح الامنيات الحالمه والورد الاحمر ..
    علآيآ عبآلهآ انه وآحد بيلعب عليهآ مآ ردت عليه .
    ورد وصلهآ مسج ثآني :

    صباح الورد .. صباح الشوق .. صباح الحب والرقه
    صباح خاص بك وحدك انت تستحقه..
    عليآ بتهور دقت عليه بكل عصبية : الوو!! انت هيييي مآ تستحي على ويييهك
    سآلم : الو.
    عليآ خدودهآ يحمرن
    عليآ : سآلم.
    سآلم : هههههههههههههههههههههههههه ، ريلج قصدج
    علينآ تقفط : ......................
    سآلم : لا تحآتيين كلمت عمي
    عليآ: متى رمسته؟( وبصدمةة) امسس؟
    سآلم يضحك : ههههههههههه هيه
    عليآ : ليش مستعيل؟
    سآلم : احم..تعرفين ليش ، اقولج لا يكون لو اي حد يطرشلج مسجآت من ه النوع ادقين عليه وتقعدين تشرشحينه
    عليآ: تصدق؟ اول مرة ؟ مىدري شفيني اليوم
    سآلم : هه حآسة اني انآ يعني ، مرة ثآنية لآ تردين
    عليآ : واذا كنت انت
    سآلم : حسسي وردي
    عليآ:ههههه ان شاء الله
    سآلم : احم.. انزين اقولج؟
    عليآ: .....قول؟
    سآلم : امس كنتي ححححلوووووووووووةةةةةةةةةةةةةةةةة
    عليآ باستغرآب : كيف شفتني؟ لايكون دخلت بدون مآ ادري
    سآلم:هههههه هيه ، لالا اتمصصخر يقلت عشآن يزوي الهبلة تصورج
    عليآ تشآهق : يفضيحتي ، انزين ليش مآ قلتولي
    سآلم : لا عآد انا ابا اشوفجج بطبيعتج
    عليآ: وكيف شفتني؟
    سآلم : احم ، آه شو اقول وشو اخلي هه؟
    عليآ كآنت ترمسه بعفوية وعآدي وهذآ اي ريح سآلم وتموآ يسولفوآ شوي عقب بند عنهآ بروح دوآمه وهي كآنت تتفدآه ف دآخلههآ.

    العصر اليوم قرر سعيد انه يروح بيت خآلته لانه اصلآ تعود عليهم والشي الثآني انه يبي يسوي شي ف النسآنة الي توعد فيهآ (فطيم)


    وقبل لآ يدخل بآب البيت شآف فطوم توهآ دآخلة وبايدهآ صحن
    قبل لا يدخل البيت قعد يعدل سفرته ولمح فطوم يآية صوب البآب عشآن جي لبس نظآرته و اونه يتغتر ويغني
    تمنيتك تحس فيني ...
    تناظر حبك بعيني ...
    وتعرف كم انا احبك ...
    وانت اشقد تعذبني ...
    انا احبك انا اهواك
    طلعت فطوم وهي منصدمة ( متى يآ هذآ؟) بس جذبته بعد كلمآت الاغنيةة
    سعيد : السلآم عليج
    فطوم : وعليك ، مم اشوفك مستهوي؟
    سعيد يبتسم : اغني للقلب
    فطوم والغيرة بآنت على ويههآ: اهآ وبدون ابتسآمةة ، روحت المطبخ
    ضحك سعيد ودخل( والله لربيج)
    دخل : السسسسلآم علييييكمممم
    محمد( بوميرة&ام ميرة) : وعليكم السلآم والرحمةةة
    ام ميرة : شحآلك ي ولدي؟ وينك قطعتنآ بعد ما تعودنآ عليك
    سعيد : تمآم ، والله ي خآلوه الشغل وهالسوآلف.
    ام ميرة : هيه الله يوفقك
    سعيد : و وعد مني مرة ثانية مآ اقطعكم ولو نص يوم
    بو ميرة : ههههههههههههه مآ تقصر مآ تقصر ، وقآم : انآ بسير العزبةة تبون شي
    سعيد : وين ، مآ شبعنآ منك؟
    بو ميرة : مآعليه مرة ثانيه ، بروح المزرعةة
    سعيد : الله ويآك
    وقعد يسولف سعيد مع خآلته

    فطوم ف المطبخ :
    ( والله كنت قآصةة على نفسي ، اونه يغني للقلب ؟ طبعآ مآ بحبني ؟ وانآ ليش اصلن افكر فيه ، هذآ مآ يستآهل يدج مخي وتشل الصحن وتروح الصآلة)

    دخلت فطوم وحطت الصينية ويت بتروح
    ام ميرة : قعدي ، محد غريب
    فطوم قعدت عدآل امهآ يعني مجآبلةة سعيد .
    وسعيد يسولف مع خآلته ولآ عبر فطوم
    وفجأة قآل لمآ انقهر منهآ وشآفهآ تقلب فه القنوآت على اسآس مآ تشوفه ولا مهتمه ب وجوده .
    سعيد : خآلوه! انآ بعرس!
    فطوم ه الشي غصبن عنهآ خلآهى تلف عليه
    سعيد خله نفسه مآ يشوف فطوم
    ام ميرة :صدق؟ ومنو هآي سعيدة الحظ!!!!!!!!!!!!
    سعيد:وحدةة اطيح الطير من السممآآ ، اخت ربيعي
    امم ميرة : هيه ، بنت منو؟
    سعيد : بنت سعيد ال*****
    ام ميرة : اسمييك ي ولدي عرفت تختآر ه البنت لو عندي ولد بخطبهآ على طول لهآ
    سعيد يبتسم : ترى مآ خبرت امي ولآ خطبنآ و ولآ شي انتي عآد اول وحدة اخبرج ولا تخبرين حد
    ام ميرة : فديتك انت! هههههههههههه من عيوني
    فطوم الغيرة والدموع الي تجمعت ف عينهآ بآنت وسعيد انتبه لهآ : انآ بروح احل وآجبآتي
    سعيد : يالتوفيق
    وهذآ الي ميت فطوم قهر
    ابتسم سعيد من غيرتهآ
    سعيد : خآلوه
    ام يمرة وهي تشرب القهوة : هلآ ي ولدي
    سعيد : ترى رمستيه كلهآ جذب ب جذب ، والبنت الي قتلج عنهآ مخطوبة ترى .
    ام ميرة تفطس من الضحك : خسسسسك الله ، وانا صدقت واستآنسست وحآلتي حآلةة
    سعيد : هههههههههه بعدني مب نآوي اعرس الحين
    ام ميرة الهبلة مآ انتبهت انه سعيد قاللهآ انه الكلام جذب بعد مآ رآحت فطوم .
    وتم يسولف ويآ خآلته عقب استأذن وطلع لمآ قرب المغرب .

    فطوم اول مآ اختفت عن نظرهم ، دمعت بسسسرررعةةة
    جموعهآ كآنت ورى بعض ومب عآرفة شو تسوي ؟
    مسحت دموعهآ ودخلت ورقدت .
    سعيد ف الطريج ل بيتهم
    ( هذآ بس نقطة من بحر فطيم! فديتهآ تغآر! بس قطعت قلبي وهي شوي وبتنفجر من الغيض والدموع خلآص شوي وبطيح ههه)
    وهو يفكر نسسى انه قآعد يسوق وانه فآي لحظة ممكن ..
    نهآيةة الحلقةة .





    Š&auml;ĆŘă

  9. #129
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ladysarooh
    الحالة : ladysarooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 119452
    تاريخ التسجيل : 27-05-13
    الدولة : امـــ وأفتخر ـــــــاراتيهه
    الوظيفة : طالبة إعداديهه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 114
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    بنت أبوي اللي يغلطني وأنا ماني بغلطانهه أصابعي أحطها وسط عينهه

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    لا مستحيل ابا اعرف شو صار ماعلي بتريا باجر ان شاء الله السموحه تعبتج معاي






  10. #130
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقةة 33 :
    عبدالله قآعد يرمس ميرو ، بند عنهآ وهو مستآنس ومبتسم ابتسآمةة هآديةة جدآ
    دق عليه رقم غريب ، عقد حيآته
    رد : الو..
    الدكتور: السسلآم عليكم
    عبدالله : وعليكم السسلاآم
    الدكتور: الاستآز عبدالله
    عبدالله : هيه نعم، من معآي؟
    الدكتور : بصرآحةة ، اخوك سعيد عمل حآدس وهو حآليآ ف العنآية (بصرآحة ، اخوك عبدالله سوى حآ>ث وهو حآليآ ف العنآية)
    عبدالله : شوووووووو؟
    يربع عبدالله ويشل بوكه ومفتآح سيآرته ونظآرته
    ويركب سيآرته ويطير المستشفى بدون مآ يخبر حد عشآن لآ يخآفون على سعيد
    وعبدالله قآل ل ميرو انه برمسهآ العصر برقد وبرمسهآ
    وصل المستشفى
    وشآف الدكتور وسأله عن حآلة اخوه :
    الدكتور كآن ويه مآ يطمن : بصرآحة الرآجل عنده نزيف حآد جدآ جدآ ( بصرآحة الريآل عنده نزيف حاد جدآ)
    عبدالله بخوف وتوتر وآضح : اا انآ اخوه ي دكتور، انآ بتبرع له
    الدكتور يأشر حق عبدالله عشآن يدخل
    خذوآ من عبدالله ولكن مآ يقدروآ يآخذوآ منه كمية كبيرة
    عشآن يسدون الدم الي خسره سعيد ويوقفون النزيف
    بس الدكتور قآل انه 3 اكيآس بتكفي ان شاء الله
    بس عبدالله رح يخسر وآيد دم من جسمه بس كآن همه الاكبر سعيد وبس
    وفعلآ بس حوآلي سآعتين طلع الدكتور وهو مبتسم احلى ابتسآمة
    عبدالله يآ بتكلم
    الدكتور: المريض بخير بس هو حآليآ فآقد الوعي
    تنهد عبدالله : تسلم ي دكتور
    الدكتور: هذا الواجب
    وروح عنه
    ودخل عبدالله وهو يشوف اخوه الي كآن ويه تعبآن وآيد
    بآسه ع رآسه وقعد وعقب تذكر انه محد يدري غيره فدق لعلآيآ لانه يدري امه بتسوي منآحة وخبرهآ بكل شي وخبرهآ تخبر الاهل لانه مآ يقدر يخبر امه
    علآيآ تنزل مستعيلة ع الدري و ويهآ مآ يبشر بخير
    علآيآ: آمآآآيه
    ام عبدالله : شو فيج انتي؟وتعآلي دقي لاخوج سعيد تأخر
    علآيآ : امآيه سعيد ف المستشفى
    ام بعدالله توقف وتحس قلبهآ بوقف : شو؟ ليش شو فيه؟
    علآيآك سوآ حآدث
    ام عبدالله : هآ؟
    علآيآ: امآ يه اهدي ترى سعيد الحين بخير اهدي
    ام عبدالله : منو خبرج
    علآيآ : أمآيه بخبرج ف كل شي ف السيآرة بس انتي تعآلي
    وركبوآ وقآلت لهآ انه ولدهآ بخير وانه سوآ حآدث وعبدالله سآر له
    دخلن ام عبدالله وعلآيآ وشآفت سعيد بويه تعبآن وهذآ وآيد خوفهن وانه لين الحين مآ رد له الوعي
    وانتشر الخبر ، طبعآ عبدالله خبر الكل
    وف لحظآت كآن الكل موجود ( يعني خآلآته وعمومته وعمآته )واولهم فطوم الي من عرفت قلبهآ كآن يدق بسرعة تبي تشوفه ويوم دخلت مآ قدرت تمسك صيآحهآ
    ومهوي والكل صدق كآن يصيح
    قبل لا نكمل ابي اعرفكم على اعمآم سعيد وعيآلهم
    سعيد عنده عمين وعمة
    العمة ( مهآ) (مهوي مسمآية عليهآ ) حىمل
    والعم ( صقر) :
    خميس:متزوج بنت عمه شمآ وعنده 3 اولآد
    ميرة: 18 سنةة الكل مخرينهآ ل سعيد ويقول انهآ ل سعيد وهي تحبه وتموت فيه
    مي::عمرهآ 4 سنين
    العم الثآني (خآلد):
    شمآ: زوجة خميس ولد عمهآ وعندهآ 3 اولآد
    سلوى:13 سنةة وهي وآيد مع امووون
    حمد:18 سنة باختصآر مع سعيد وآيد
    الدكتور دخل : لو سمحتوآ ممكن اطلعون شوي بنسوي للمريض فحوصآت طلع الجميع
    وبعد الفحوصآت بشرهم الدكتور انه سعيد مآفيه شي بس هذآ تأثير المسكن شوي
    كلهم كآنوآ مستآنسين بهالخبر الحلو
    وفعلآ جقآيق ونش سعيد
    وتمت امه تلوي عليه وتبوسه والكل تحمد له بالسلآمه
    ميرةةة: الحمدلله ع السلآمةة طيحت قلبي والله ، مآ تشوف شر الغلآ ( الكل يعرف انه ميرةمآ تستحي ولا تحشم حد بس موب عشآنهآ عشآ، سعيد سكتوآ وفطوم مآتت من الحرة )
    كآن سعيد لمآ يرد عليهم السلآم يشوف فطوم وآخر وحدة تحمد له بالسلامة كانت هي
    فطوم ترفع عينهآ واتشوف نظرآته لهآ: الحمدلله ع السلآمة وتنزل رآسهآ : مآ تشوف شر
    سعيد : الله يسلمج .. الشر مآ اييج
    وتموآ شوي يسولفوآ مع سعيد وفجأه يطيح عليهم عبدالله من وقفته لانه كآن حآس بدوخةة
    وبسرعة نقلوه على الغرفة الثآنيةة
    الدكتور لمآ طلع قال لهم انه هو الي تبرع ل سعيد وفقد كمية كبيرة ، عشآن جي حس بدوخة والحين بركبوله مغذيآت قآلهم بعد انه هو استعآد وعيه الحين
    بس الي قطع قلب ام عبدالله انهآ تشوف اولآ>هآ الثنين ف المستشفيآت ومرة وحدةة :(
    وطبعآ الكل كآن ف غرفةة عبدالله ونسوآ سعيد
    ام ميرة : فطوم! اييبي جنطتي من غرفة سعيد
    روحت فطوم بس كآنت مقررة انهآ مآ ترمس شلت الجنط ولفت شآفت ميرة يآيبة كرسي وقآعدة عدآل سعيد ومبتسمة
    اطيح الجنطة من ايد فطوم
    سعيد يطآلعهآ: فطيم!
    ميرة: سعودي
    سعيد مآ يسوي لهآ سآلفةة .
    فطوم اطيح دموعة من عينهآ
    سعيد حرقت قلبه ه الدمعةة وعرف شكثر فطوم تحبه ف هاللحظة
    سعيد : فطوم انتي فآهمة غلط
    فطوم وقفت تنهدت وقآلت : شو الي فاهمته غلط؟مآ اظن اني قلت شي وططبعآ كآنت عآطيتهنم ظهرهآ يعني بتطلع
    سعيد يبي يوقف ويمسك ايد فآطمة ويفهمهآ انه ميرة بروحهآ يت وهو مآكآن معبرهآ
    فطوم يت بتطلع بس سمعت صوت لفت شآفت سعيد طآيح ع الارض كآن يحآول انه يتحرك بس اثر العمليةة والآلآم عشآ، جي طأح
    ركضت ميرة ومسكته بكل جرآة: سعودي؟ سعيد حبيبي فيك شي؟ تعورت؟
    سعيد يخوز ايدهآ عن جتفه : وخخري؟
    يرفع رآسهآ ويشوف فطوم
    فطوم نزلت رآسهآ وظهرت برع
    وسعيد احترق قلبه ولآ عآرف شو يسوي
    امآ ميرة ف مآتت قههههر من النظرآت

    نهآية الحلقةة ..





    Š&auml;ĆŘă

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايه اعشق عيونه و اعشق بداوة منطوقه " للكاتبه بدويه لندن "
    بواسطة بدويه لندن في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 15-05-27, 09:30 AM
  2. روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 239
    آخر مشاركة: 13-12-29, 06:27 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •