تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 16 من 42 الأولىالأولى ... 6111213141516171819202126 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 415
  1. #151
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    اسمحولي والله صآرت ظروف
    بالمنآسبةة گل عام وانتوآ بخير يا احلئ متابعين ❤❤❤❤❤❤❤❤






    {الحلقةة42}
    قراءة ممتعة:) :

    مهوي:لا تحآولين تغلبيني.. مصخرةة طلعتي..
    فطيم: جببب والله اني متأكةة انج تغشين
    وفجأةة ينفتح الباااب بقو
    مهوي: شفيج خرعتينا بسم الله؟؟؟
    فطيم حست انه رويض فيها شي: شو فيج؟؟؟
    رويض تبتسم: ماشي وتي تقعد : شو تسون
    مهوي: نلعب، هاتي اشوف
    وقعدوا يعلقون ع الفساتين لانهم يبوا يختاروا لعرس ميرو وعلايا
    امممآ رويض كانت حآطة ايدهآ ع خدهآ وتفكر
    {الموقف كان ينعاد فبالتا.. آه فشله تعض شفايفهآ ً ً ، صدق اني غبية اول ما سمعتهآ وقفت سوي وشردت وهو ليش قالها احين؟؟ اففففف انا وايد مصدقة يمكن يبا يلعب علي ؟ حتئ ولو صراحة وايدجرئ
    وما انتبهت علئ فطيم الي قاعدة تناديها
    فطيم:انننا متأكدةة فيج شي؟
    رويض: لا شو بكون فيني
    سكتت غطيم وبلعت الحذبة ورويض حاولت انها تكون عاديو ولا تفكر ابد
    صوب عمر ابتسم ودخل الميلس وبدا كل حد يرورح ليين ما فضا البيت وطبعا كلهم رقدوآ~

    اليمعةة العصر ، كانت فطيم ف المطبخ مرتبشة العيوز تتعب من الصيام وهي لازم تسوي كل شي
    دق تلفون العيوز
    وفطيم تتحسب ابوهآ لانه دق مرات ورا بعض وعقب قال بدق خلاف
    وردت علا طول: هلا ابوي، ها بيوون والا؟
    سعيد انصدم( هاي فطيم ويضحك شو مسميني خالوه ف الفون) : السسسلااام عليكم
    فطييم تموت من القفطة تسوف الشاشة { سعيد} اف الحين شو بقول عني؟ ؛ اا الو!
    تذكر سعيد الموقف الي صار قبل كم يوم وقرر يتغلئ: خالوه وين؟
    فطيم: ااا امي راقدة
    سعيد: اها ، زين باي
    فطيم: شو تبا انا بقولها؟
    سعيدكان بقول ما يخصج بس قرر انه يغلس عليها ويقدر يدخل فاي موضوع : والله اباها ترمسلي عرب عشا بنتهم
    فطيم انصدمممت وسكتت
    سعيد ابتسم ) ه البنت ما عرفتلها مرة تغارومرة تسب ، لخبطتني والله)
    فطيم عشان لا يقول شي : هاا؟ هيه زييين عيل مبروك مقدما
    يبتسم سعيد: الله يبا ك فيج، يلا باي
    فطيم سكرت بدون ما تقول باي
    وهي تحشي السندويشات كانت تفكر وما ركزت ع موقع السكين وانجرحت جرح عميق ومان ينزف طاحت السكين من ايدها ع الارض وعليهآ دمم ومايكة ايدها بقو ومغمضة عينها من الاللللم
    سعيد قرر انه يروح بيت خالته يسلم ع خالته وبالمرة يشوف فطيم.
    وهو ف الطريج يتذكر صوتها ونبرتها ويضحك بس كل ما يتذكر انها تجاهلته وسوت سواتها جدام مايد يعتفس ويه....
    وصل وعلئ طول ع المطبخ حس انه خالته بتكون هناك نسئ رمسة فطيم..
    دخل واعتفس ويه يوم شاف سكين ولاه عليها دمم شالسالفة؟؟؟
    طلعت فطيم من الميتودع ما حصلت لزقة، وانصدمت وكانت خصلة طايحة من شعرهاآ
    سعيد ما انتبه للخصاة الي نازله علئ طول شاف ايدها
    وتقدب منها ومسم ايدها عفويا: شو فيج؟ واستنتج انها انجرحت
    سعيد: آخخ وايد غريق وطبعا هو شاف سندويشات: شو الي لهاج وانقصت ايدج ه الجرح عنبو؟؟
    افتشلت فطيم يوم مسك اي ها وافتشلت اكثر يوم سالها شو تقوله السبب انت
    سعيد بسرعة ركبها سيارته وقال للخدامة تييب عباتها وطار فيها المستشفئ
    فطيم: ردني البيت ترا الا هو جرح بسيط.
    سعيد: اي جرح بسيط!؟؟؟ كل هذا بسيط؟؟؟ وبعدين انا السبب وابا اعدل غلطتي
    فطيم؛ شو يخصك انت ف الجرح
    سعيد يلف عليها؛ ترئ والله اجذب
    فطيم فهمت قصده بس مكالعادة كابرت: ما يهمني
    سعيد ابتسم ابتسامة يائسة
    نزلها المستشفئ لفولها ايدها وردوها وف الردةكانوا ساكتيت ما يرمسون
    اما العيوز متخبلة مب عارفة الخدامة سو تقول و اول ما سمعت الهرن وشاف ايد فطيم بغت تموت
    ام مسرة: ويدييي!! شو ياج ي بنتي
    فطيم: انجرحت
    ام مسرة اطالع سعيد بحنية: يزاك الله خير
    سعيد: ما سوينا شي بس لفوا ايدها ، تعالي خالوه ودخلوه داخل وتموا يسولف ويا بستأذن قبل الفطوربس حلفت عليه العيوزفطر وياهم وعقب روح بيتهم




    مرت ايام الشهرالفضيل مثل البرق~
    ودخل ع جماعتنا عيد الفطر.

    اول ايام العيد نشوا كلهم
    قامت فطيم تتعدل وخلت شعرها مفتوح
    ونزلت تحت
    فطيم: السسسلام علييكم لوت ع امها وابوها
    وميرو
    فطيم: عيدج مبارك امايه، عيدك مبارك بويه، عيدكم مبارك خواتي الجميلات




    الكل: عساج من العايدين والسالمبن
    بو ميرة؛ اشوفج ثالة شعرج؟
    فطيم: هيه بويه
    بو ميرة؛ عن يحسدونه
    فطيم: لا قاريه عليه
    الكل: ههههههههههههههه....
    وتقهوا مع بعض عقب راحت العيوز تتزعب بتسير عند حرمة
    دخلوا عبدالله وسعيد ،الي متعودين مل عيد يعيدوا خالتهم اول وحدة
    ميرو كانت بروحها يالسة ، عدلت حجابها وابتسمت
    عبدالله تشقق من شافها( شهالجمااااااال؟ )
    عبدالله&سعيد: السلام عليكم
    ميرة بحيا: وعليكم السلام
    عبدالله: مباركن عيدج
    ميدرة ابتسمت: عساك من العايدييين
    وقعدوا شوي بس ميرة حست بخجل انها يالسة مع ريلها بوجود سعيد عشان جي قامت
    فطيم كانت ادخن البيت وفجأة انتبهت ل الجرح شوي معلم ابتسم وتذكرت سعيد( كل ه السوالف يقهرني بس والله صدق اني اصدق ، وكيف عرف اني كنت افكر فيه؟ واثق هه) نزلت تحت وانصدمت من شافت سعيد وهو ع طول انتبه لها وفتح عيونه اما عب الله كان مندمج ف التلفزيون
    فطيم طارت فوق
    سعيد( شو ه الجمااااااال؟ وليش ثالة شعرها؟ عن حد يحسدها؟ الله يسلمها من الخطاااطيب؟ بس والله حلوة؟ فديتهاالا......)
    وفطيم فاشلة وقافطة وكل شي ( افففف ه اليني كل ما افكر فيه يطلع حدام ويهي ، افف كيف بجابله مرة ثانية؟؟؟)
    نزلت ام ميرة وسلمت ع عبدالله وسعيد واستأذنوا وهي بعد راحت تزور الحرمة ع قولتها.

    فطوم وميرو كانوآ ف الصالة قاعدين
    ميرو مندمج للتلفزيون
    اما فطيم ف كانت ترمس مهوي ورويض انفايت وسوالف
    فطيم: ههههههه خسكن الله انا ببند انت ما تخلصن ، انجلعن يلا! وسكرت وهي تضحك!!!
    وحاولت شوي تندمج مع ميرو ف المسلسل....
    ة



    من صوب حامد وامل. كانوا ف المطار وتقريبا بيوصلون العصر ك مفآجأةة لهم بمناسبة العيد وباجي شهر العسل بقضوه ف دار زايد~







    ŠäĆŘă

  2. #152
    مشرفة الصف الثامن
    الصورة الرمزية غزالة ليوا
    الحالة : غزالة ليوا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 113755
    تاريخ التسجيل : 23-03-13
    الدولة : الامــارات
    الوظيفة : طـــالبــة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 451
    التقييم : 87
    Array
    MY SMS:

    ¤,¤°°¤كلهم دمعتين بذرفهم وبنسااك ¤°°¤,¤

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    وانتي بخير سااكرا

    ثانكس عــ التكمله الحلووهه
    نتريا الباقي ..^^





    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

    ما يموت الشوق لو قل الوصل ..
    وما يهز القلب زلزال الظروف ..
    وانت داري في محبتنا اصل ..
    ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..
    والغلا بالقلب والله متصل ..
    ثابت مثل الاصابع بالكفوف


    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

  3. #153
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    قرآءءةة ممتعة احبتي(:
    [الحلقةة 43]


    آآه يآ هوى يآليت مآ التقينآ وجمعنآ مصير
    لآ يآ هوى وشلون بس تقسى وشكلك غريق؟








    حآمد : يلاآ حبي
    تبتسم امل وتقوم مع حآمد يمسك ايدهآ ويتوجهون لطيآرتهم .
    ابطآلنآ ف الامآرآت.
    فطيم : انزين .. هذآ هذآ مآدري شو اسمه؟ يحبهآ؟
    ميرو: فطيييم!!!! تعبت وانآ افهم خلآص سكتي
    فطيم تمد بوز لانهآ مب فآهمة قصةة المسلسل
    مر الوقت وفطوم تقلب ف المجلآت وميرو تشوف المسلسل شوي تصيح وشوي تضحك .
    وفجأة ينفتح البآب
    نظر فطيم وميرو كآن للبآب.
    سعيد فتح البآب بسرعة
    عدلوآ حجآبهن و وقفن بسرعة .
    سعيد وصدره ينزل ويرتفع وبتنفس بسرعة
    ميرو: سعــيد!!! شفيك؟
    سعيد وهو لآ زآل يآخذ انفآس
    فطيم: خرعتتتنآآآ!!!! شو السآلفةة؟؟ امي وابوي فيهم شي؟
    ميرو: لا تفآولين
    سعيد: بسرعة روحن لبسن عبيكن .
    ميرة يت بتروح
    فطيم تمسك ايد اختهآ : اسممعع!! مآ بنروح لين تخبرنآ شالسآلفة.
    سعيد بعصبيةة : خآلتي وعمي سووآ حآدث!
    فطيم مآ حست انه ميرو هدت ايدهآ ولآ حست انهآ رآحت فوق ولآ حست انهآ سآلت سعيد كل شي كان ويهآ صآمد ومنصدم.
    كآن وييهآ لين الحين مصدوم
    وفجأة حست ايد على كتفهآ تهزهآ
    سعيد : فطوووم!!!
    تتجممع الدموع ف عيون فطوم وترفع رآسهآ شوي : مآتوآ صح؟
    سعيد : لا تفآولين بسم الله !
    فطيم: عيل ليش تبونه نروح نشوفهم
    سعيد : يعني مآ تبين تروحين؟
    فطيم اطآلعه بشك وعيونهآ كلهآ دموع.
    سعيد مآ عرف شو يسوي.
    ميرة نزلت
    فطيم تسآندت ع الكرسي وقعدت وطآحت دمعةة حآرة من عينهآ
    ميرة : يلاآ فطوم! ان شآء الله مآ فيهم شي .
    فطيم : روحي انتي ، انآ مآ بخلي البيت فآضي .
    ميرة حست انه رمسةة فطيم صح ابتسمت ونزلت تشوف ويه اختهآ وهي يآلسة .
    ميرة: خلي فونج مفتوح
    تهز فطوم رآسهآ
    تبتسم ميرة وتروح مع سعيد .
    عبدالله دق لسعيد ف الطريج
    سعيد : الو. هلآ عبدالله !
    عبدالله : يبتهن
    سعيد : بس ميرة
    عبدالله : وفطيم وين ؟
    سعيد : مآ تبآ تخلي البيت فآضي .
    عبدالله : انزين يلاآ بسرعة .
    طبعآ ميرو يآلسة ورآ.

    سعيد : لا تحآتين ! ان شآء الله بكونوأ بخير.
    ميرة: الله يسمع منك.
    وصلوآ
    سعيد : ميرو نزلي بسرعة
    ميرة: مآ بتنزل ويآي؟
    سعيد : لا انآ بروح اييب اهلي ، انتي بسرعة نزلي
    ميرو: ان شآء الله ، مآ تقصر سعيد!
    يبتسم سعيد ابتسآمة خفيفة.
    تسكر البآب نزلت ميرو
    نزل سعيد رآسه يحرك السيآرةة ويوم رفعة مآ تخيل انه يشوف سيآرة سريعة تي وتشل ميرة
    نزل بسرعة وانصدم الدم ينزف من ميرة
    هني تيبس ولآ عرف شو يسوي
    ( بسبتي،، ذبحت بنت خآآلتي، استغفر الله استغفر الله )
    تم يشوفهآ مب مصدق ، النآس تجمعوآ
    ودقوآ للاسعآف
    سعيد ركب ويآهآ بعد مآ قآل انه حميهآ.
    وطبعآ هم كآنوآ وآصلين نزلوآ ميرة بسرعة وع العمليآت والصدمةة كآنت.
    عبدالله طآلع يستقبلهآ وشآفهم مدخلينهآ بسرير ، فتح عيونه !
    سعيد لمآ شآفه رآح صوبه
    عبدالله يمسك سعيد من كندورته : شو سويت ب ميرة ؟؟؟؟.
    سعيد ودموعه تنزل : نزلتهآ واندعمت
    عبدالله يغمض عيونه بألم وبسرعة يروح العمليآت الي وددوهآ ل ميرة .
    وبعد لحظآت كل العآئلةة . كآنوآ عند ام ميرة وابو ميرة ، برع غرفة العمليآت.
    امآ عبدالله فمآ حب انه يخبرهم عن ميرة .
    تم هو وسعيد وآقفين وعلى اعصآبهم .
    يرن تلفون سعيد يشوف الاسم ويطآلع عبدالله
    عبدالله بشك / منو؟
    سعيد : امي ، اكيد بتسآل عنهن ( يقصد فطيم & ميرو ) .
    عبدالله : هآت مسك الفون
    عبدالله : الو ، هلآ امآيه.
    ام عبدالله : هلآ ي ولدي ! وين بنآت خآلتك ليش مآ يبتهن؟
    عبدالله : امآيه فطيم فالبيت مآ تبآ تخلي البيت فآضي ، وو
    سعيد يقوله لآ .
    عبدالله : ميرو اندعمت.
    ام عبدالله :شووووووووووووو؟؟؟؟؟ ويين ؟ متى؟
    من صوب امل وحآمد.
    توهم وصلوآ الامآرآت ، مآ كآنوآ يعرفون انهم بحصلوآ اهلهم ف ذيج الحآلةة.
    دخلوآ البيت وضحكوآ لانه محد موجود ( طبعآ بيتهم ف ابوظبي مثل مآ تعرفون بيت بو حآمد)
    دخلوآ القسم وقآلوآ برقدوآ لين ايوآ الاهل يمكن متجمعين .


    ف المستشفي ~
    شمو طبعآ مآ يآهآ شي وكآنت تصيح عند مهوي
    ومهوي تصيح ويآهآ.
    منصور قرب من مهآ : خلآص بسج صيآح؟ مب جدآم النآس عآد.
    مهو يتعس دموعهآ افتشلت من منصور اول مرة يرمسهآ مآ تدري انه الي ف قلبه شي ثآني .
    منصور مسك شمو وتم حآظننهآ بقو ويهديهآ.
    طلع الدكتور
    طبعآ الكل متوآجد الآ ام عبدالله روحت صوب ميرو بعد مآ خبرت الكل .
    الدكتور : الثنين فيهم نزيف ، الحمدلله وقفنآ وهم حآليآ تحت المخدر واحتمآل كبير انهم هم الاثنين يدخلون ف غيبوبة .
    بو حآمد: كم الاحتمآل؟
    الدكتور : 90%
    احبطوآ كلهم 90 بالمية ممكن يدخلون ب غيبوبة الله يسلمهم منهآ بس .
    امآ ميرة ففعلآ دخلت بغيبوة الضربة تركزت ع الرآس والنزيف كآن حآد بس الحمدلله وقفوآ بعد مآ تبرع لهآ عبدالله .

    ردوآ كلهم البيت وهم صدق متضآيجين ف يوم العيد :( ...
    الآ طبعآ عبدالله وامه يلسوآ ويآ ميرة وقآلوآ ل سعيد اييب فطيم تجآبل ختهآ وتعرف حآلة عآيلتهآ كيف صآرت .
    امآ البآقيين ردوآ البيت يرحيوآ ، لانه طيحة ام ميرة وبو ميرة كآ كأنت سهلةة . ولآ بعد ميرو طآحت معآهم ب نفس الوقت ف رآحوآ يريحوآ وقآلوآ برجعوآ العصر
    وحمد(العم العزوبي) يآب امه وابوه ( اليد & اليدة ) يشوفوآ ولدهم يو ميرة وميرة وحرمته .

    فطيم كآنت خيفآنة مآ استوعبت انه اهلهآ ف المستشفى الي توهآ، وليش ميرة /آ دقت ؟ اكييد يآهم شي وهني ينفتح البآب
    وكآن سعيد
    وقفت فطيم .
    سعيد ينزل رآسه
    تقرب فطيم تطيح دمعة بسرعة : كنت حآسة ، مآتوآ صح ؟
    سعيد يرفع رآسه بسرعة : لالا لا تفآولين شو فيج انتي؟
    فطيم حسب بعدم وجود ميرة : ميرة وين ؟
    سعيد : بقولج ، بس اهدي ؟
    ويسوي حركة بايده يعني اهدي شوي .
    فطيم تتبعد : وينهآ؟ قولي
    سعيد : اهدي شوي
    فطيم انهآرت قعدت ع الارض وكآنت ترتجف : شو صآر ؟رفعت رآسهآ: شعسد قولي شو صآر؟
    سعيد يقعد مجآبلهنآ : ميرة اندعمت ، وخآلتي وعمي احتمآل انهم يدخلون ف غيبوبة بس ميرة
    فطيم : مآتت ، شو ه اليوم ؟ ليش يبون يروحون عني ليش؟
    سعيد : لالا الله يطول بعمرهآ ، دخلت ف غيبوبة .
    فطيم : ثلآثتهم عآد ، شمو وين ؟
    سعيد : ف بيتنآ!
    سعيد : لبسي عبآتجج ، حطي الرحمن ف صدرج ،هم محتآجيلج الحين .
    فطيم عست دموعهآ وهزت رآسهآ باجآبية وسعيد ابتسم لهآ .
    قآمت لبست عبآيتهآ وطلعت معآه.
    وصلت المستشفى وطبعآ ميرة وامهآ وابوهآ كلهم ب نفس القسم .
    بس مآ انهآرت كلمة سعيد انهم محتآجينهآ قوت وآآيد قعدت ويآهم شوي وسعيد كآن ويآهآ بس عقب روح عند اهله.


    مر شهر ~~~
    والحآلة نفسهآ ، ام ميرة & بو ميرة فعلآ دخلوآ ب غيبوبة ، ميرة على حآلتهآ .. فطيم كآنت ه الشهر كله ف المستشفى
    ام عبدالله: مآ كآنت تبآ تضغط على فطيم وهي تعرف انهآ عنيدة ولآ بطيع تهد اهلهآ
    والبآجين كلهم بين فترة وفترة يزورون الاهل ويسآلون عنهم.
    امآ استقبآل امل وحآمد كآن جدآ بسيط ، وانصدموآ امل وحآمد لمآ عرفوآ انه عمهم وعمتهم وميرو سووآ حآدث.
    وفطيم اذآ بتروح البيت تروح تسسبح وجي وترجع وترقد ف بيتهم وطبعآ سكن ويآ شمو وفطيم منصور !
    منصور العم الي قد فطوم العزوبي.

    [ الحلقةة 44 : ]
    طبعآ بعد مرور ه الشهر . لآ تبدآ الجآمعآت والمدآرس .
    فطييييييم :يعننني كيف ادآآوممم واهلي ف المستشفى؟
    منصور : فطيم! اهلج مب بروحهم؟
    فطيم : لالا عمي دخيلك بس شمو ادآوم ، انآ لين يقومون اهلي مآب بدآوم .
    منصور : فطيم!
    وقآطعته فطيم : عمي لآ تحآول معآي ف ه الموضوع .
    منصور يدري انه فطيم عنيدة تنهد وروح .
    فطيم كل ه العند والاصرآر عشآن سعيد لانه قآلهآ انهم محتآجيله ( آآه ي سعيد شهر كآمل حتى مآ صآدفتك ف المستشفى شو اقولك بس ؟ لو مآ انت انا من زمآمن منهآآرة؟:(
    منصور جآبل سعيد وابتسم
    سعيد : وين رآيح ؟
    منصور : عند الربع .
    سعيد : شمو دآخل .
    منصور : هيه .
    روح منصور لانه وآثق ف سعيد ودخل سعيد البيت
    رفعت فطيم عيونهآ وانصدمت دق انهآ يوم تفكر فيه يظهر جدآمهآ
    يبتسم ابتسآمهة هآدية.
    سعيد : السسلاآ/ عليكم
    توقف فطيم : وعليكم السلاآآآم.
    سعيد : شحآلج فطيم؟
    فطيم: الحمدلله ، انت شحآلك؟
    سعيد : تمآم ـ قوية مآ شآء الله عليج ، ابآج بعد اقوى .
    تضحك فطيم : ان شآء الله .
    سعيد : ان شآء الله بقومون وبصير الي فبآلي
    فطيم مآ تفهممه : شو الي ف بآلك؟؟؟؟
    سعيد يبتسم ( فهمي يآآخي!!!) : يعني شو عرس عبدالله وميرة .
    تبتسم فطيم يوم تذكرت اختهآ .
    شمو: هلآ عمي سعيد
    يضحك سعيد وينزل رآسهآ ويوآيهآ
    سعيد : هآ؟ شمو بتبدآ سنة يديدة ؟ اي صف بتسيرين؟
    شمو تسويله بايدهآ 2 :
    سعيد : شو هآ حبتين؟
    شمو : لا يآ غبي اثنييين
    سعيد يضربهآ ع رآسهآ : الحين انآ غبي ؟
    شمو ادلع له : هييييه وآيد بعد
    سعيد : عيل خلي عمي منصور يعطيج حلآوة.
    شمو : لالالالالا عمي منصور اصلآ الغبي
    سعيد يضحك ويعطيهآ كيسة الحلآوة.
    ويوقف يطآلع فطيم : يلاآ فطيم انآ استأذن كنت يآي اطمن عليج قصدي عليكم لاني كنت مشغول ه الفترة الاخيرة .
    ضحكت فطيم : سعيد !
    سعيد يرفع رآسه
    فطيم : مشكور.
    سعيد يفطس ضحك
    فطيم تقعد حيآتهآ وتعصب: شو يضحكك؟
    سعيد : مآشي بس شكلج وانتي طيبة حلو ؟
    فطيم تقفط : قصدك انآ شريرة
    سعيد : احم .. يمكن شوي
    فطيم تعصب
    سعيد : ههه جبريت بسم الله .
    فطيم تبتسم .
    سعيد : انآ مآ سويت شي عشآن تشكريني .
    تبتسم فطيم .
    شمو تشد كندورة سعيد
    سعيد : شو فيج ؟
    شمو: عمي سعيد !
    سعيد : هآ حبيبتي؟ وينزل ويقعد على مستوى طولهآ
    شمو: انت تحب اختي فطوم؟ هي قآلتلي انهآ تحبك وآيد وقآلتلي بعد لآ اخبر حد
    تقفط فططييم ( يآآربي شهالفضيحةة ؟ لين الحين ذآكرة)
    امآ سعيد تشقق ورفع عيونه يطآلع فطيم الي كآنت قآفطة وخآطرهآ تصفع شمو
    ورد يطآلع شمو وصآصرهآ: هيه اموت فيهآ! وبتزوجهآ بعد بس لآ تخبرينهآ ، اوك؟
    شمو تضحك : اوك.
    يضحك سعيد ويظهر من البيت وهو متشقققق...
    فطيم : شموو!!!
    شمو تشرد عن فطيم فوق
    عقب ضحكت فطيم وروحت لهآ: مآ بضربج شو فيج ؟
    شمو: عيل شو تبين ؟
    فطيم بمكر : شو قآلج عمي سعيد
    شمو : هو قآلي مآ اخبر حد .
    فطيم: قولي بعطيج حلآوة .
    شمو: قآلي وقربت من فطيم : انه يموت فيج وبتزوجج
    احمرررر ويه فطيم : شو؟
    شمو : هو جي قآل لي
    فطيم مآ تعرف تستآنس والا تزعل : انزين انتي يلآ رقدي
    شمو : انزين
    وقعدت فطيم عدآل شمو لين رقدت وهي تفكر
    وفنهآية تفكيرهآ كآنت مبتسممةة ..
    دخل منصور : هآ رقدت
    تهز رآسهآ فطيم بآجآبية وتطلع مع عمهآ ، قآللهآ انه امهآ اليوم وقف النبض عندهآ ورجع مآ قدر يخش عنهآ لانه لآزم تعرف وهذآ الشي خوف فطيم .
    منصور : لاآ تحآتين حبيبتي ، يلاآ سيري رقدي بآجر بوعيكن انتن الثنتين عشآن دوآم شمو
    تبتسم فطوم ودخلت حجرتهآ وروح عمهآ ورقد .
    فطوم كآنت تفكر وخيفآنةة وآيد ، دموعهآ اطيح وتمسحهن والتفكير فكرة تييبهآ وفكرة توديهآ لين رقدت ..
    نهآآآية الحلقةة.
    يتبع الحلقةة 45.





    ŠäĆŘă

  4. #154
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    [الحلقةة 45 : ]
    الصبح ~
    سعيد وقف سيآرته عند طرف بيت خآلته ونزل وشآف فطيم الي قآعدة تسلم على شمو وهي مبتسمة وتقولهآ شدي حيلج وابتسم روحت فطيم وركب البآص وروح البآص وقعدت فطيم ع الكرسي وبدت دموعهآ تنزل .
    هني سعيد عصب وبعد رحمهآ وبسرعة رآح صوبهآ وقعد جبآلهآ : فطيمممممم!!! مسحي دموعج
    فطيم اخترعت وبسرعة مسحت دموعهآ
    سعيد : انتي اقوى عن جي وآيد .
    فطيم : ادري ، بس لي متى؟
    سعيد يغمض عيونه ويفتحهآ ويتنهد ويشوف الطرف الثآني : فطيم ويرجع يشوفهآ
    سعيد : شو فآيدةة ه الدموع؟ مب بس بتنكد عليج !!!!!! نحن شو قلنآ مب قلنآ خلج اقوى !
    ويوم مآ شآف معىهآ استجآبة ، ودموعهآ تنزل.
    سعيد : فطيييم!!!!! روحي زهبي شنطتج.
    فطيم ترفع رآسهآ : شو؟؟؟؟؟؟
    سعيد : قتلج زهبي شنطتج انتي وشمو؟
    فطيم وقفت : أكيد انت ينييت !
    سعيد : لا مآ ينيييت ، بشلكم بيتنآ !
    فطوم : وانآ مآب اسير بيتككم انآ مرتآحةة.
    سعيد يصآرخ : بس انآ مب مرتآح.
    فطيم تسكت وهي تششوفه والدموع ف عيونهآ : مب مهم وتشوف الطرف الثآني
    سعيد يشوفهآ وهو معصب : يعني انآ مب مهم .
    فطيم اطآلعه : هيه مب مهم ، انآ قآعدة مع عمي ! بعدين منو انت تلقي اوآمرك علي ؟
    سعيد : اهآآآ يعني انآ ولآ شي ف حيآتج.
    فطيم : ولد خآلتي على عيني ورآسي بس مآلك حق تتحكم فيني طبعآ ترمس وهي مآ اطآلع سعيد الطرف الثآني
    سعيد يبتسم
    فطيم اطآلعه وهو مبتسم وتعقد حيآتهآ وتلف ويههآ عليه .
    سعيد : لي متى الجذب ي فطيم ؟؟؟ بسج تمثيل ؟؟
    فطيم: أي جذب واي تمثثيل ؟
    سعيد : ليش كل ه الجذب وانت تموتين فيني ؟
    فطيييم : شووووووووووووو؟؟؟؟
    سعيد : ليش تجذبين علي وانتي الي تموتين فيني؟
    فطيم بعصبية : انت لآ يكون صدقت رمسةة ه اليآهل شمو؟؟؟؟
    سعيد يبتسم ويرفع عيونه لعيون فطيم ويآخذ نفس : لا انآ اعرف من قبل يمكن تشككت بس موب شمو الي اكدتلي عرفت وتكدت بروحي.
    فطيم تعصب ويت بتروح بعصبيةة
    مسك ايدهآ بقوووو
    لفت فطييم معصبةة عليه
    سعيد و ملآمح ويه حآدة :احبج.





    التعديل الأخير تم بواسطة sacra ; 13-08-12 الساعة 03:55 PM
    ŠäĆŘă

  5. #155
    عضو جديد
    الحالة : بنت العين (دار الزين) غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 123436
    تاريخ التسجيل : 05-08-13
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    مشكوره على البارت الجميل بس لو سمحتي لا طولين






  6. #156
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    طببببعآآآآ ه الحلقةةة حسسسمت الروآآآيةةةة صح واخيييرآآآ صآآر الي نتريآآآه من متى و ان شآآء الله بنزل الاجزآآآءء الي بعدهآآ عقب





    ŠäĆŘă

  7. #157
    مشرفة الصف العاشر
    الصورة الرمزية sosoh
    الحالة : sosoh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90197
    تاريخ التسجيل : 17-01-12
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة ××
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,043
    التقييم : 179
    Array
    MY SMS:

    (: يآللـّہ .. خذنيٌ لـَگ و آنآ سآجد تَرآنِی عِفت هآلدنيـّآ . . ومـَإآ فيـَھَﺂ

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    آآآخ ..

    سآكَرآ ..،’ و ربي حمستيني ××

    ليهًـ وقفتي في هًـ ~ْ> آلــجزء
    ><

    دومج مبدعهًـ ,, نتريآ آلــبآرت ~ْ> 46

    موفجهًـ





    ♥ ربي إذآ آنـتـهــى عــمــري آجـعـلنـي ذكـــرى جـميــلہ لـمــن عــرفـنــي! ♥
    ♥سامحوني

    .
    ..
    ...
    ..
    .



  8. #158
    مشرفة الصف الثامن
    الصورة الرمزية غزالة ليوا
    الحالة : غزالة ليوا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 113755
    تاريخ التسجيل : 23-03-13
    الدولة : الامــارات
    الوظيفة : طـــالبــة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 451
    التقييم : 87
    Array
    MY SMS:

    ¤,¤°°¤كلهم دمعتين بذرفهم وبنسااك ¤°°¤,¤

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    متحمسه ساكرا أباا أعرف شو بيصير ....^^

    نتريااج ....^^





    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

    ما يموت الشوق لو قل الوصل ..
    وما يهز القلب زلزال الظروف ..
    وانت داري في محبتنا اصل ..
    ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..
    والغلا بالقلب والله متصل ..
    ثابت مثل الاصابع بالكفوف


    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

  9. #159
    عضو فضي
    الصورة الرمزية اسرار ملكة اديااار
    الحالة : اسرار ملكة اديااار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 114385
    تاريخ التسجيل : 15-04-13
    الدولة : uae
    الوظيفة : للاسف طالبة ومجدة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 180
    التقييم : 13
    Array
    MY SMS:

    * ماهمني من تكلم وررراي كافي في وجودي ياكل / تبن/ حدهها قويةةة

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    نتري التكملة........





    SAM.com

  10. #160
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    السسلآآآممم عليييكم .. السموحةة من الجمييع انآ اليوم ان شآآء الله مسآآفرة العمرةة وان شآءء برجع يوم اليمعةة وبكمل لكم الروآيةة باذن الله ، انتظروني وترى الاجزآء اليآيةة وآيد حلوة ومحمسةة ، والسموحة مرة ثآنية





    Š&auml;ĆŘă

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايه اعشق عيونه و اعشق بداوة منطوقه " للكاتبه بدويه لندن "
    بواسطة بدويه لندن في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 15-05-27, 09:30 AM
  2. روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 239
    آخر مشاركة: 13-12-29, 06:27 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •