تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 18 من 42 الأولىالأولى ... 8131415161718192021222328 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 180 من 415
  1. #171
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقةة 49:
    منصور : مرحبآآ..
    د.خآلد: السسلآم عليكم.
    منصور : وعليكم السلآم ، من معآي؟
    د.خآلد: انآ الدكتور خآلد
    منصور بدون مآ يكمل عرفه : اي اي هلآ ي دكتور ، عسسى مآ شر؟
    د. خآلد: والله حآب ابشركم انه ميرة وامهآ انتبهوآ اليوم ، والاب ودة من النيرسآت تقول انه حرك رمشه اليوم وشآفته لمآ كآنت تآخذ الفحوصآت
    منصور : صدققق والللللله؟؟؟ الللههه يبششركك بالخخخخخير ي دكتوور
    فطيم رفعت رآسهآ وهي اطآلع منصور ، حست انه شي وآيد حلو صآير
    وطبعآ دق الدكتور ع بو سآلم بس مآ رد ولانه اكثر وآحد متوآصل ويآه منصور دق عليه .
    منصور اول مآ سكر : ميرو ميرو وامج انتبهوآ اليوم
    فطيم : صدق والله
    ميرو من كثر فرحتهآ دموعهآ طأحت وبسرعة لبست عبآيتهآ وشمو شلوهآ ويآهم وروحوآ المستشفى..
    واول مآ وصلوآ طبعآ خلوهم ب جنآح ام بو ميرة لآ زآل ف غيبوبته والله يعلم متى بطلع منهآ...
    دخلوآ كآنت ميرة محد لانهم يسولهآ فحصوآت ام ميرو كآنت قآعدة تصبلهآ النيرس مآي
    يت فطيم وحضنت امهآ بسرعةة.
    ودموعهآ اطيح
    ومنصور يشوف الموقف وقلبه يتقطع على فطيم.
    ام ميرة : فديتج ي بنتي ، ومن شآفت ام ميرة شمو صآحت وحضنتهآ بسرعة، والدموع اربع اربع وطبعآ محد انتبه ل منصور
    يوم دخلت النيرس مع ميرة انتبهت ام ميرة لووجود منصور الي كآن يتآمل اللقآء
    ام يمرة : هلآ والله ي منصور ، شحآلك؟
    انتبه منصور : اهلين ، الحمدلله ، الحمدلله ع السسلآآممةة، وعقبآل بو ميرة
    ام ميرة انصدمت هي عرفت اانه ميرة بعد طآحت ف غيبوبة بس مآ كآنت تتوقع ابو ميرة بعد لانهآ من الحآدث دخلت ف غيبوبة ولمآ قآمت اليوم قآلولهآ انه ميرة بعد انتبهتت بنفس اليوم الي هي انتبهت فيه وشو يآهآ، بس محد ذكرلهآ عن بو ميرة
    امآ فطيم ف طآحت بحضن ميرو صيآح
    ميرة: خلآص حبيبتي لآ اتمين اتصيحين
    وقعدت ميرة ويآ فطيم وشمو
    امآآآ ام ميرة طيرآن على غرفة بو ميرة مع منصور وهنآك بدت المنآحة، منصور حآول يهديهآ بس مآ قدر لين هدهآ وطلع.
    وروح صوب ميرو وسلم عليهآ وتم معآهآ شوي وعقب تذكر انه مآ خبر حد وخلآل سآعة الكل موجود ومستآنس ، صدق ، صح انهآ بس شهرين بس كآنت وآيد بالنسبة الهم. وهآي كآنت الفرصة ل سيعد انه يشوف فطيم بس للاسف كانت فطيم عند ابوهآ وقت مآيآ سعيد ، الكل كآن متجمع ف الجنآح والسوالف مآ تخلص
    عبدالله قعد عدآل ميرة وللمرة الثآنية وبصوت وآطي طبعآ الكلل يسولف ف محد انتبه : الحمدلله ع السلآمة ، ليش جي ودرتيني ه الشهرين
    ميرة شآفت التعب الي على ويه : آسفة والله ، مب بايدي ه الشي.




    عبدالله مسك ايد ميرو ورص عليهن بقو: ونعم بالله ، اهم شي انج انتبهتي لانج لو تأخرتي زيآدة بموت
    ميرة: لا تقول جي، بسم الله عليك.
    ابتسم عبدالله
    كىن خآطره يلم ميرو باقوى مآ عنده ، طلع وصلى سجدة شكر وع المغرب
    طبعآ رخصوهم المستشفى انهم يطلعون اذآآ يبون بس ام ميرة رفضت انهآ ترجع صح انهآ متولهة ع البيت وتبآ ترتآح بس بعد مآ تقدر تهد ريلهآ وقآلت انهم يشلون ميرة وايبون لهآ ثيآب
    ام سآلم : ي ام ميرة مآ يصير جذي، منصور قآلج بتم معآه ه اللية انتي بس سيري وريحي
    ام ميرة : لا مآ يحتآي ، انآ الحمدلله بخير مآ فيني شي
    وطبعآ حتى لو سوى الي يسوآ ام ميرة عنيدة ورآسهآ يآبس.
    بس الدكتور يقولهم انه ان شآء الله بنتبه لانه الصبح حرك ايده وان شاء الله بنتبه .

    كآآآت.
    انتظر احلآ تشجيعآت.







    ŠäĆŘă

  2. #172
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية ladysarooh
    الحالة : ladysarooh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 119452
    تاريخ التسجيل : 27-05-13
    الدولة : امـــ وأفتخر ـــــــاراتيهه
    الوظيفة : طالبة إعداديهه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 114
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    بنت أبوي اللي يغلطني وأنا ماني بغلطانهه أصابعي أحطها وسط عينهه

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    انا كنت مسافره اسبوعين واليوم كملت الروايه اتريى التكمله الروايه وايد حلوه






  3. #173
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الجزء الثآني من الحلقةة 49 :



    قرآءةة ممتعة احبتي:





    نشت من الرقآج وفتحت عيونهآ بخمول
    عرفت انه الصبح المآضي كــآن حلمم ، شو؟ فتحت البآب كآن الوقت بعده فير
    يلست ع الارض وحطت رآسهآ بين ريولهآ وبكت بصمت
    رفعت عيونهآ تشوف السآعة
    توهآ 3.
    مسحت دموعهآ ودخلت تحآول ترقد ، بس الحلم كآن ينعآد ف رآسهآ يآليته صدق والله .
    تذكرت عبدالله وشو قآل ل ميرة ف الحلم ضحكت وتذكرت انهآ عرفت تفكير سعيد اني يبي يشوفهآ زآلت الضحكة والابتسآمة .
    ( شو يسوي الحين سعيد؟ معقولة بعد الي صآر يطل يحبني ؟ اف اف انآ شو وعدت منصور، خلآص لآزم انسآه انآ:(.
    حطت رآسهآ بتعب وتنهدت لين رقدت.







    نشت الصبح ع السآعة 7.
    بس مآ لقت شمو خآفت وكآنت شمو توهآ ظآهرة من الحمآم ( عزكم الله . )
    فطيم : كيف نشيتي؟
    شمو: عمي منصور قومني.
    فطيم اححمممر ويههآآآ ، يعني منصور دخل عليهم؟ كيف كآن شكلهآ وهي رآقدة؟
    بس عقب ضحكت وتمت الابتسآمة على ويههآ
    فطيم : انزين يلآ تعآلي بلبسج.
    لبستهآ ثيآبهآ وشلهآ الدريول للمدرسة .
    امآ منصور فقآل لفطيم تتجهز بتروح المستشفى.
    نزلت فطيم : يلاآ.
    منصور يتقدمهآ ويفتح البآب ويظهرون.
    اول مآ وصلوآ
    منصور: نزلي..
    فطيم اطآلعه: مآ بتنزل ويآي.
    منصور يهز رآسه بلآ: لا.
    فطيم تنزل : يلا بآي ، متى بتمرني.
    منصور : بدق لج .
    فطيم : اوكيه.
    فطيم روحت المستشفى
    ومنصور يرآقبهآ بعينه لين دخلت بوآبة المستشفى.

    دخلت فطيم وهي تعرف امهآ وابوهآ وميرو اي قسم ( كلهم بقسم وآحد.)
    دخلت اول شي عند امهآ
    رفعت رآسهآ وشآف
    مهوي&سعيد.

    نهآية الحلقةة-يتبع. 50
    و وصلنآ حلقةة 50 ي متآبعين الروآية *---*





    ŠäĆŘă

  4. #174
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ladysarooh مشاهدة المشاركة
    انا كنت مسافره اسبوعين واليوم كملت الروايه اتريى التكمله الروايه وايد حلوه
    الحمدلله ع السسلآمةة منورة الروآية مرة ثآنية مشكورة عيونج الحلوة*-*





    ŠäĆŘă

  5. #175
    مشرفة الصف الثامن
    الصورة الرمزية غزالة ليوا
    الحالة : غزالة ليوا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 113755
    تاريخ التسجيل : 23-03-13
    الدولة : الامــارات
    الوظيفة : طـــالبــة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 451
    التقييم : 87
    Array
    MY SMS:

    ¤,¤°°¤كلهم دمعتين بذرفهم وبنسااك ¤°°¤,¤

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    ثااااانكس ساااكرا عـ الأجزاااء الحللوه

    ننتظر بااقي الأجزاااء





    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

    ما يموت الشوق لو قل الوصل ..
    وما يهز القلب زلزال الظروف ..
    وانت داري في محبتنا اصل ..
    ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..
    والغلا بالقلب والله متصل ..
    ثابت مثل الاصابع بالكفوف


    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

  6. #176
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقةة 50 :

    دخلت فطيم منزلة رآسهآ وترفعه تشوف
    مهوي& سعيد .
    آي ي سعيد...
    فطيم حست نفسهآ ترتجف : ال سس لآم عليكم .
    سعيد&مهوي: وعليكم السلآم.
    مهوي تروح وتسلم على فطيم : شحآلج حبيبتي؟
    فطيم: الحمدلله
    مهوي: يآية بروحج.
    فطيم : منصور وصلني.
    سعيد( كيف يخليهآ تدخل مستشفى بروحهآ؟)
    فطيم انتبهت ل ايد سعيد المكسورة بآنت الصدمة على ويههآ: اا .. شحآلك سعيد؟
    سعيد ينتبه عليهآ( فديت سعيد منج..) : الحمدلله يسرج حــآلي ، انتي شحآلج؟
    فطيم اطآلعه بنظره( يسرني حآلك ، بعد الي سويته فيني تقول انه حالك يسرني اي يسرني ، والله اكرهك اكرهك.
    مآ ردت عليه ورآحت صوب امهآ وبآست ايدهآ ورآسهآ.
    فطيم: امآيه ، اليوم حلمتج نشيتي وتبتسم وعقبال ما تنشين صدق
    مهوي اطآلع فطيم ولآ قدرت تستحمل انهآ مآ تصيح
    امآ سعيد فكبرت فطيم بعينه كثر مآ هي كبيرة ، انهآ مستحملة حيآتهآ الحين بليه اهلهآ وادآوم بلآهم
    فطيم ترفع رآسهآ ل مهوي: مهوي عسي دموعج لازم نكون اقوى عن جي وتبتسم ابتسآمة حلوة.
    سعيد تغيرت ملآمح ويه اهو الي قآل لهآ من قبل جي ابتسم ( فديتج والله .)
    مهوي : والله اشتقت لخآلتي وميرو
    فطيم تروح الابتسآمة من ويههآ بس تحآول تصنع غيرهآ: دخلي مسحي دموعج.
    دخلت مهوي الحمآم(عزكم الله) بس بدآل مآ تمسح دموعهآ حطت كفهآ ع ويهآ وكملت صيآحهآ بصمت
    امآ فطيم قآلت فنفسهآ انهآ غبية كيف تخلي عمرهآ وبايدهآ بروحهآ مع سعيد مب المفروض تدخل مع مهوي عشآن مآ يرمسهآ قعدت عدآل امهآ وتمت مآسكة ايدهآ.
    سعيد: فطيم.
    فطيم تنهدت وغمضت عيونهآورفعتهن له
    سعيد عقد حيآتهآ شو قصدهآ به الحركة ، رص ع ايده محتر
    سعيد : تبين تفهميني ب هالحركة انه الي قلته عنج آخر مرة غلط.
    فآطمة: منو قآلك انه صح؟
    سعيد: بسج جذب على نفسج
    فطيم خذت نفس عميق : انآ رآيحة..
    و وقفت لمآ كآنت تبي تظهر : وعلي فكرة ، قبل مآ ارحل طرآ لي شي بقوله .. لآ تسســآل ، ودربي لآ تجي حوله.
    وطلعت برع.
    سعيد انصدم من رمستهآ شو تقصد هآي؟.
    سعيد حس بغصة موب قآدر يتحممل..
    طلع برع بسسرعةة.
    طلعت مهوي وعقدت حيآتهآ ، شو السسآلفة؟
    سعيد مسك ايد فطيم الي لفت بصدمة وصدمة اكبر لمآ شآفت سعيد ماسكنهآ هدت ايده منهآ بقو وهي ترفع ايدهآ عنه وضربت ايدهآ المكسورة بخفيف
    فطيم: اا ( تبي تعتذر بس مب قآدرة)
    سعيد يغمض عينه بالم .
    فطيم غمضت عينه مآ تبي تشوفه جي وتعطيه ظهرهآ وتمشي
    سعيد يمسك ايده الي تعوره ويرفع صوته عشآن تسمع فطيم : انآتوقعت لمآ اعترف لج ، بس مآ توقعت ه الشي لو مهمآ كآنت الظروف.
    فطيم وقفت وطآلعت تحت وعيونهآ امتلت دموع بس خذت نفس : شو يعني بتكون ردة فعلي ، واحد يحبني وهو بس ولد خآلتي .
    ه الكلمة حرقت قلب سعيد
    دق منصور ل فطيم وطلعت له .
    سعيد ابتسم ابتسآمة بآئسة ( انآ فعلآ كنت عآيش ف اوهآم.)





    منصور : طولتي وآيد صرآحة.
    فطيم : ههه كنت عند البآب.
    منصور : يعني مآ تأخرت؟
    فطيم : ابببببببببد
    منصور : محد موجود فوق!
    فطيم : كيف يعني؟
    منصور : حد من اخوآني؟
    فطيم مآ تقدر تكذب ولو كذبت بتنكشف : لا بس عيآل خآلتي
    منصور يطآلعهآ : من منهم؟
    فطيم : مهوي و سعيد
    منصور يطآلع فطيم
    فطيم توترت..
    منصور يفز قلبه من طآري مهوي بس بعد مآ يقدر ينزل لانه سعيد هنآك، حرك وروح عن الشيبة ويآ فطيم سلموآ ورجعوآ البيت.



    يآ ترى شو بصير على قصة فطيم&سعيد.
    نهآية الحلقة..
    يتبع..





    ŠäĆŘă

  7. #177
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقةة 51:

    وصلوآ فطيم ومنصور البيت ويآب الدريول شمو، تغدوآ وطبعآ عنآد منصور مآ يخلص ل شمو
    شمو تنقهر ومنصور ميت ضحك.
    امآ فطيم اليوم كآنت يآلسه وكآنهآ مب يآلسة.
    منصور لآحظ وشك انهآ ممكن تكون صآدفت سعيد وسكت .
    طبعآ الكل رقد الظهر الآ فطيم كآنت تتجلب مب قآدرة ترقد ، تفكيرهآ بس ف سعيد .
    نشت وقآلت لو تحل وآجبآتهآ بتنسى بس تمسك القلم تبي تكتب تذكر مآ تقدر خلآص عقت القلم وغطت ويهآ بكفوفهآ ونزلن دموعهآ.
    بس يوم صآحت حست برآحة ، تنهدت ومسحت دموعهآ كآنوآ ف بآلهآ الي صآر مع سعيد وحآل اهلهآ ،ويت بتطلع برع تآكل شي من المطبخ بس يوم طلعت شآفت منصور يجلب ف القنوآت لف عليهآ
    فطيم عشآن تحسسه انه الوضع عآدي: مم مآ رقدت .
    منصور وهو يتأمل ويهآ يعقد حيآته: كنتي تصيحين؟
    فطيم بتوتر : لا ل ويقآطعهآ بوقوفه
    منصور : سوآلج الحقير شي صح ويبزعيج قآل : شو سوآلج الحقير؟؟؟
    فطيم اطآلع ف ويه منصور : يعني شو سوآلي مآ سوآلي شي ، يعني ابوي وامي واختي ف غيبوبة تبيني اضحك
    منصور تغيرت ملآمحه من ملآمح حآدة ومعصبة الى ملآمح حنية ، لوى ع فطيم الي على طول صآحت بصمت ف حضنه .
    نزلن دموعه بس مسحهن بايده ، مسح على شعر فطيم وقآل : فطيم خلج اقوى .
    وه الشي ذكرهآ ف سعيد بعد الي خلآ صوت صيآحهآ يعلي شوي


    العصر:
    علي قآعد ف حجرته متضآيق حده .
    لين الحين يفكر ( هآي اكيد مجرد اوهآم، مآفي حب من اول نظرة ف هالعآلم يمكن اعجآب ، بس مب حب وابتسم ، عيل ليش افكر فيهآ طول ه الوقت لو بس اعجآب وليش وصلت السآلفة لسآلفة اني كنت ابي اخطبهآ.
    يعق رآسه ع المخدة .
    فونه يرن يشله من ع الطآولة *سآلم*
    علي : مرحبآ مليون.
    سآلم : ولآ يسدن ف ذمتيه ، شحآلك علوه؟
    علي : الحمدلله ، شحآلك انته.
    سآلم : تمآم يسرك حآلي ، اقول قم نطلع المول ترى زهقت من قعدة البيت .
    علي : فوقه ، وانآ مثلك .
    سآلم : هههههههههه جآهز انت عشآن ه الاشيآء مآ شآ ء الله
    علي : هه هيه دوم ف الخدمة.
    ولبس كندورته وشل بوكه ونظآرته وسويجه ونزل .
    مريوم( اخت علي) : وين رآيح؟
    علي : مآ يخصج
    مرريوم : اببآآ اروح ويآآك علوه دخيلك.
    علي : رآيح ويآ ربيعي
    مريوم : تبوز.
    علي : خلآص وعد طلعج اليوم فليل .
    مريوم : والله .
    علي يبتسم ويظهر.
    خلنآ نعرفكم ع عآيلة علي.
    بو علي: يعرف بو سآلم ف شغله وبينهم كل المحبة والاحترآم.
    ام علي : انسآنة شديدة بس طيبة.
    علي: انسسآآن طيب يموت على اخته مريوم ولآ يرد لهآ طلب ، محبوب بين الكل .
    هزآع: وسيم وآيد ، واكبر مغآرلجي ف الدنيآ .
    حمد: عمره 16 سنة ، كشيخ وحلو ، عصبي شوي.
    مريوم: 17 سنة خبلة وغبية بس وآيد حلوة .
    محمد: 15 سنة ، حليو بس حمد اححلآ عنه ، طيوب
    مريوم البنت الوحيدة.

    نرجع للاحدآث..
    كآنوآ علوه وسلوم يتشمون ف المول وضحك وسوالف
    وفجآة سلوم لمح محل ورد.
    سآلم: شرآيك نآخذ لنآ ورد
    علوه : ورد؟؟
    سآلم : هيه ابآ ايب ل الغآلية والغآلي ويزوي
    علي : يزوي؟ اسم الحب ويضحك
    سلوم: هههههههههه اي حب لآ لآ اختي
    علي يفز قلبه من طآري ه الحب.
    سلوم : وبآخذ للحب طبعآ هههه ويزوي عيد ميلآدهآ بآجر اذآ مآ يبتلهآ هدية بتذبحني ، عيد ميلآدهآ المآضي كنت نآسي
    علي : ههههههههههه انزين يلاآ
    سلوم روح وتم يتنقى وحآلة ، علي حس بالملل قعد ع الكرسي ولمح دب كبير وحلو
    مسكه واشترآه
    سآلم وقف شآف علي يآيب دب يوصل ل ركبته
    مآت سآلم من الضحك : يآهل انت؟ والا تسترجع ايآم الطفولة؟
    علي رد بضحكة غبية بس
    وهم طآلعين
    نزل سآلم علي
    سآلم: علوه، جيسك نسيته.
    علي : لا مآ نسيته هذآ لك.
    سآلم عقد حيآته: لي انآ؟
    علوه: مب لك ، لاختك
    سآلم يرفع حيآته: ليش ان شآء الله .
    علوه: هدية بسيطة لعيد ميلآدهآ.
    سآلم مآ توقع انه علوه يكون حآط كرت ابتسم : مشكور .
    علي ابتسم : مآ سوينآ شي ، يلآ عيل بينآ اتصآل .
    سآلم : فمآن الله .
    دخل علي البيت وروح سآلم .

    عبدالله دخل غرفة ميرة ، مسك كرسي وقعد عدآلهآ
    عبدالله : وينج غنآتي اشتقتلج والله
    تم يطآلعهآ يويه زعلآن
    طآحت دمعة من عيون ميرو
    انصدم عبدالله مسك ايد ميرو : ميرو تسمعيني؟؟؟؟
    وفجآة يسمع
    تــــــوووت تـــــــــــــووت.
    نهآية الحلقة..





    التعديل الأخير تم بواسطة sacra ; 13-08-26 الساعة 01:01 PM
    ŠäĆŘă

  8. #178
    مشرفة الصف الثامن
    الصورة الرمزية غزالة ليوا
    الحالة : غزالة ليوا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 113755
    تاريخ التسجيل : 23-03-13
    الدولة : الامــارات
    الوظيفة : طـــالبــة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 451
    التقييم : 87
    Array
    MY SMS:

    ¤,¤°°¤كلهم دمعتين بذرفهم وبنسااك ¤°°¤,¤

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    مشكوووره عـ الرواايه
    وربي روااايتج هذي واايد عيبتني

    تسلم يمناج عـ كتابة هذي القصه ...^^





    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

    ما يموت الشوق لو قل الوصل ..
    وما يهز القلب زلزال الظروف ..
    وانت داري في محبتنا اصل ..
    ولو يطول الصمت لا يلحقك خوف ..
    والغلا بالقلب والله متصل ..
    ثابت مثل الاصابع بالكفوف


    ¤ّ,¸¸,ّ¤ ¤ّ,¸¸,ّ¤

  9. #179
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة ليوا مشاهدة المشاركة
    مشكوووره عـ الرواايه
    وربي روااايتج هذي واايد عيبتني

    تسلم يمناج عـ كتابة هذي القصه ...^^
    تسلمين ع المتآبعة *-* مشكورة:* والروآية في تكملة ان شآء الله :)





    ŠäĆŘă

  10. #180
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية sacra
    الحالة : sacra غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94207
    تاريخ التسجيل : 18-03-12
    الوظيفة : Student.
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,052
    التقييم : 124
    Array
    MY SMS:

    الماضي مات! والقادم قد كتب والذي رحل لن يعود.. فقط ابقى مبتسمآ وقل الحمدلله

    افتراضي رد: ليش تجذب علي وانت الي ميت فيني "للكاتبه Sacra" >♥


    الحلقةة 52 :

    عبدالله يطآلع جهآز النبض كآن الخط

    مستقيــم..
    تدخل اليدة&اليد&حمد&رحمة عند ميرو
    وتفآجآوآ بالصوت الي سمعوآ
    عبدالله يوقف يشوف الجهآز فعلآ متصل بأيد ميرة
    عبدالله : لآ لآ.. ميرو ميرو ويهزهآ
    بس مآفي اي حركة..
    عبدالله يقعد ع الارض
    تدخل فطوم ومنصور، فطوم من سمعت الصوت فتحت عيونهآ ع كبرهن ، تركض صوب ميرو : ميرو لــآآآ لآآ تهديني تكفين ، ميرودموعهآ طآحت وغطت ثمهآ يايدهآ
    عبدالله كآن دآق ل سعيد انه ايي وايب امهم
    وف ه الاحظآت دخل سعيد وانصدم من شكل فطيم
    اليدة ورحمة يروحون صوب ميرو وينآدونهآ بس مآفي فآيدة
    ام عبدالله : وي .. ميرة .. ميرة حبيبتي نشي، لآ لآ وتشوف الجهآز ف علآ النبض وقف ، ميروو قلبهآ وقف ..

    وبسسرعةة ترآكضن النيرسآت بجهآز الصدمآت وحآولوآ يطلعوآ فطيم& عبدالله
    سعيد يمسك عبدالله : عبدالله قم اطلع
    عبدالله يوقفه اخوه ويطلعه
    امآ منصور ف لوى ع فطيم وقومهآ.
    الدكتورة حآولوآ بجهآز الصدمآت بس مآ فيه الظآهر فآيدة .
    طلعت الدكتور : للآسف مآ في فآيدة .. البآقي ب حيآتكم.
    عبدالله : انتي شسو تقولين وسعيد يمكسهآ
    سعيد : هد اعصآبك ي اخوي
    عبدالله : لآ لآ انتي تكذبون
    فطيم : شو يعني؟؟ يعني ميرو مآتت خلآص
    الدكتورة تنزل رآسهآ : عن اذنكم وتروح
    اليدة مسكت رآسهآ واليد عيوونه ادمع
    فطيم : لا .. لا تفتح البــآب وتشوف النيرسآت يبون يبطلون كل الاجهزة والوآيرآت.
    توقفهم : شو تبون تقتلون اختي صح وخروآ وخروآ ..
    منصور يدخل ويحط ايده ع كتف فطيم : فطيم حبيبتي .. اهدي شوي ..
    فطيم : شو اهدى ، سمعتهم شو يقولون وتآشر ع النيرسآت.
    شآفت ميرو .
    هني قدرت تستوعب انه خلآص ميرو مــــــآتت.

    آآآه.. ودي اشكي ويسمع العآلم شكآي..
    ودي ابكي وانتثر دموعي واصيح ..
    ومآتخلي وصرآخ واسمع صدآي
    صرتي وحدي ونآظري عن يشيه

    آآآآه ياللي همستك كأنت هوآي
    وآه يلي بروحتك امشي واطير
    ابتسم وخآلفني بكآآآي
    الغلآ تحت الثرآ
    ميت طريج.
































































    عبدالله كآن قآعد ع الارض ويصيح ورآسه على ايده
    امآ فطيم فكــآنت ف حضن منصور
    ومنصور يحآول يهديهآ.

    وفجآة ينسمع صوت جهآز النبض مرة ثآنيةة ..
    يرفع عبدالله رآسه
    ويفتح عيونه النبض رد النبض رد ..
    ترمش عيون ميرو ..



    نهآآيةة الحلقةة ..





    ŠäĆŘă

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. روايه اعشق عيونه و اعشق بداوة منطوقه " للكاتبه بدويه لندن "
    بواسطة بدويه لندن في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 15-05-27, 09:30 AM
  2. روايه "حبيت وقالولي لا " من تاليف sacra
    بواسطة sacra في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 239
    آخر مشاركة: 13-12-29, 06:27 PM
  3. "اطول "اروع"احن"اقرب"اصعب"احزن"اسوأ"اجمل"
    بواسطة محمد الجزائري في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 12-06-07, 02:29 PM
  4. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-04-25, 05:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •